أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه - الجزء الثاني

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Diguang داخلية devl المشارك



Diguang الدولية تعلن dongguan اقتناء العلم والتكنولوجيا
1/4/2008

شنتشن ، الصين ، 04 كانون الثاني ، 2008 / شينخوا prnewswire - عبر شبكة الاخبار Comtex / --
Diguang التنمية الدولية المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : dgng) ( "diguang") ، ناشئ ، والصين القائمة على الزعيم في صنع ccfl وادي backlights LCD لعرض الصناعة ، واليوم اعلن اقتناء dongguan diguang الالكترونيه العلم والتكنولوجيا) "العلم والتكنولوجيا dongguan").

(الشعار : http://www.newscom.com/cgi-bin/prnh/20070830/cnth005logo)

Dongguan بالعلم والتكنولوجيا المتصله بها هي الشركة التي تسيطر عليها الأغنية يي ، رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي للdiguang الدولية ، وشقيقه سونغ هونغ ، diguang قال المدير العام ورئيس التشغيل موظف. Dongguan العلم والتكنولوجيا يملك diguang الرئيسي للمرافق التصنيع والاراضي التي يشغلونها في مدينة dongguan ، ولقد تلقى الايجار من diguang كما لوحظ في الشركة الكشف عن الوثائق المقدمة بانتظام مع الولايات المتحدة جنة الاوراق المالية والبورصه.

شراء النظر في المجاميع 4.2 مليون دولار امريكى ، مع 2 مليون دولار تدفع على الودائع الأولى في 30 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 ، والتوازن ، بما في ذلك الفاءده المتراكمه ، والتي تدفع في اربعة اقساط من 550000 دولار ، وبحلول حزيران / يونية 2009. انجاز مختلف المطلوبة للتسجيل واجراءات الموافقة ويتوقع ان تستغرق حوالى ستة أشهر.

"كما اننا لدينا توسيع مرافق التصنيع وفقا للشركة 2008 خطة النمو الاستراتيجيه ، ومن المهم ان نفعل ذلك مع تعزيز هيكل الملكيه ،" علق الاغنية يي. "اقتناء هذا يسمح لنا بأن تمتثل امتثالا تاما للحكومة ولايات في الصين ان استخدام عقار يجب ان يكون مطابقا لملكيتها. حتي diguang الملكيه المباشره بها ، بدلا من الاستفادة المباشره من هذه الممتلكات ، ويساعدنا على تجنب اي اسءله من الاعمال الغرض.

"اننا سوف تمتلك هذه الخصائص بدلا من تأجيرها ، وهذه الصفقة تسمح لنا بتحقيق وفورات كبيرة في التكاليف في عملياتنا ،" السيد سونغ تابع. "Diguang سيستفيدون من مستقبلي تقدير الاصول في المدى الطويل واستمرار التقدير من العملة المحلية. حيازه الممتلكات وما يستتبعه ذلك التقدير نتيجة للازدهار سوق العقارات فى الصين ستوفر قيمة التبرع لبنك القروض لل مستقبلنا توسيع الاعمال التجارية. "

البيانات المالية على اقتناء التي استند تم تجميعها فى الولايات المتحدة وفقا لمبادئ المحاسبه المقبولة عموما (مع مبادئ المحاسبه المقبولة عموما) والتي استعرضتها مدققي حسابات الشركة. وكان تقرير التقييم الذي اعده مستقلة مسح الملكيه مع شركة عالمية العمليات.

"طريق امتلاك أرضه والمصنع ، diguang يعزز قدرتها على خدمة الزبائن الرئيسيين جنوب الصين ، في المقام الأول LCD جمعية الشركات ،" واختتم السيد سونغ. "نحن مسرورون لاقتناء هذا consummate باستخدام المولده داخليا ، والتدفق النقدي الايجابي الامثل لميزة".

Diguang حول التنمية الدولية المحدوده

Diguang ، من خلال شركاتها الفرعية ، المتخصصه فى بحوث وتطوير وانتاج وبيع وتوزيع وbacklights Backlight التكنولوجيات. أ Backlight النمطي هو مصدر الاضاءه من عرض البلور السائل (LCD). الشركة يتركز على توفير وادي ccfl backlights الدولي لمنتجي التلفزيونات ، وشاشات ، والهواتف المحموله والكاميرات الرقميه ، وأقراص الفيديو الرقميه وغيرها من الاجهزه المنزلية. Diguang يطور حاليا فى المتوسط حوالى 50 منتجات جديدة شهريا. Diguang هو نيفادا مع شركة التصنيع الفرعية الواقعة فى شنتشن ، جمهورية الصين الشعبية ، والمبيعات والتسويق الفرعية الواقعة في جزر فيرجن البريطانية.

المرفأ البيانات الامنه

ويحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات التي أدلى بها في اطار "آمنة هاربور" الاحكام الخاصة فى الولايات المتحدة الامريكية للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. تطلعي البيانات استنادا الى الخطط الحالية ، وتقديرات واسقاطات diguang ادارة وتخضع المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه تختلف عن البيانات التي تستشرف المستقبل. ولذلك ، يجب عليك ان لا الزائد على هذه التصريحات التطلعيه. العوامل التالية ، ضمن امور اخرى ، يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف عن تلك الواردة في تطلعي البيانات : الشكوك المتصله بدمج عمليات المكتسبه ، والظروف التجارية في الصين ، والاحوال الجوية والكوارث الطبيعيه ، من التفسيرات المتغيره مبادئ المحاسبه المقبولة عموما ؛ نتائج الاستعراضات الحكومة ؛ التحريات والتحقيقات والمقاضاه ذات الصلة ؛ استمرار الامتثال للوائح الحكوميه ؛ التشريعات او البيئات التنظيمية ، والاحتياجات او تغييرات يؤثر سلبا في الاعمال التي تقوم diguang ؛ التقلبات في الطلب على العميل ؛ إدارة النمو السريع ؛ شدة المنافسة من الجهات الاخرى التي تقدم backlights ؛ توقيت الموافقة والقبول من سوق المنتجات الجديدة مقدمات ؛ الاوضاع الاقتصادية العامة ؛ الجيوسياسيه الأحداث والتغيرات التنظيمية ، فضلا عن المخاطر الاخرى ذات الصلة ، بما فيها على سبيل المثال لا الحصر ، المخاطر المبينه في الشركة برادة على اشكال 10K وو10q الدوري برادة اخرى مع الولايات المتحدة لجنة الاوراق المالية والبورصه. Diguang لا يتحمل اي التزام لاستكمال المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفى
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
النظائر داخلية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



البحوث والأسواق : عرض المنتج انبوب الدولي لتقرير لجنة التفاوض الحكوميه الدولية متاحة الآن النظائر
1/4/2008

دبلن ، ايرلندا ، ويان 04 ، 2008 (سلك الاعمال) --
بحوث والأسواق (http://www.researchandmarkets.com/reports/c78525) اعلنت اضافة نظائر لجنة التفاوض الدولية المنتوج -- انبوب التقرير الى عرض.

لجنة التفاوض الدولية النظائر احدث المنتجات انبوب يحتوي التقرير على معلومات الاتصال ، موجز الاعمال ، الشركة التفاصيل ، ونخبة من البيانات المالية ، مفصلة خط انابيب المنتجات (بما في محور المرض ، ووصف العلاج ودلالة ، آلية العمل ، والطبقة المخدرات ، والمعلومات الحالية المحاكمه ، وتفاصيل التجربه والمشاركة التفصيل) ، المنتج الايرادات ، والعلامات التجارية ، وادارة الشركات الشريكه الملامح.

منتجاتنا تقديم غير متحيز ، ودقيقة ، الى شركة مستقلة نهج التحليل ، سواء لأغراض الاستثمار او المشاركة. وهي تستند الى قاعدة بيانات شاملة لأكثر من الخاصة والعامة الطب الحيوي الشركات المتاحة.

تحديثها يوميا ، ويغطي قاعدة بيانات الشركات 8000 ، اكثر من 24000 المنتجات العلاجيه عبر 17 تصنيفات مع 700 الفئات الفرعية. نحن خط انابيب تقطير ومنهجه ، والمالية ، تنافسية المنتج ، وآلية العمل ، والمشاركة ، والمعلومات المتعلقة ببراءات الاختراع لتوفير اشمل واحدث المعلومات المتاحة. الدولية للنظائر المنتج انبوب تقرير لجنة التفاوض الحكوميه الدولية ثم يسلم احدث واشمل الاستخبارات الدولية المتاحة على نظائر لجنة التفاوض الحكوميه الدولية الحالية انبوب حافظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
TMT العاصمة كورب



الحرية اللاسلكيه شركة يعين رئيس المبيعات
1/4/2008

حديقة الشتاء ، FLA ، يان 04 ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
TMT رأس المال الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : tmtp) وهيئاته الفرعية حرية اللاسلكيه شركة ( "حرية") كمقدم للخدمات وحلول الاتصالات اللاسلكيه ، اليوم أعلن ان الحرية وقد عين مايكل دي برادو رئيسا للمبيعات.

مايكل دي برادو يجلب استثنائي سجل لقيادة الايرادات والربحيه للشركات الكبرى مثل النمو ، theglobe.com ، ntera المقتنيات ولوسينت التكنولوجيات. كريس فان دير ميرفي ، المدير التنفيذي للحرية الدول ، "مايكل نجحت وتمكنت من بنائها المبيعات والتسويق مع فرق المسؤولية الكاملة لف & ل باستمرار ان فاقت التوقعات. نعتقد ان خبرته ، مجتمعة مع فهم عميق للاتصالات الاسواق ، وسوف تسهم اسهاما كبيرا كما اننا نتطلع الى الاسراع في تسويق منتجاتنا. مايكل طورت علاقات هامة فى مجال الاتصالات السلكيه واللاسلكيه التي نعتقد انها سوف تستفيد فورا الحريات الخطط التجارية. " مايكل هو المسؤول عن حجم المبيعات من المنتجات الاساسية حافظة اصلي سيم بطاقات ، وبطاقات البيانات ، وبطاقات الدعوة ، وخطط الهاتف VoIP الخطط.

"انا بالاثاره لتكون جزءا لا يتجزأ من منظمة فريدة من نوعها ومثيرة حيث يمكنني ان استخدم سلطتي السابقة التنفيذي لادارة الاتصالات السلكيه واللاسلكيه فى تجربة اطلاق حرية اللاسلكيه اهداف المبيعات والايرادات المستهدفة تنتج الاهداف ،" الولايات مايكل دي برادو.

حول حرية اللاسلكيه شركة

الحرية اللاسلكيه هي شركة فرعية مملوكة للاغلبيه من TMT مؤسسة رأس المال. الحرية هي mnvo المرخصه 50 في الولايات المتحدة وكندا وتنتج ويعزز شبكة متعددة الاجهزه والخدمات التى تركز على الاتصالات اللاسلكيه والاتصالات الصوتيه عبر بروتوكول الانترنت (VoIP) المنتجات ، بما جراما في المتر المربع / cdma -- VoIP -- WiFi -- الاواني التكنولوجيا. حرية انتظار براءه الاختراع طورت التكنولوجيا الجديدة التي تتيح للمستخدمين الخدمة الى وضعها الراهن جسر الهواتف الخلويه ، وهواتف واي فاي ، والاواني الهواتف وبطاقات اتصال مباشرة الى شبكة الانترنت المحلية والدولية الطويلة المسافة الدعوة. ويجوز للشركة ان يكون تم التوصل اليها في info@freedomwirelesscorp.com او الاتصال والعلاقات العامة في 407-622-5999.

TMT عن مؤسسة رأس المال

TMT رأس المال شركة تعمل بوصفها شركة قابضه يمثلون مختلف نمو الصناعات والشركات. حاليا ، TMT وفروعها متورطون في انشطه تجارية متعددة وركزت بما في الاتصالات اللاسلكيه ، تخمير الجعه والعقارات. ان مهمتنا هي ان ينمو الاسهم الأسهم عن طريق اكتساب الشركات مع نماذج تجارية فريدة والاستفادة من الاتجاهات الحالية في عدة مليارات من الدولار الصناعات. ويجوز للشركة ان يكون تم التوصل اليها في info@tmtcapitalcorp.com او الاتصال والعلاقات العامة في 407-622-5999.

تطلعي البيانات : هذا الافراج قد تحتوي على تطلعي البيانات ، بما في ذلك ، دون تحديد ، والبيانات المتعلقة اعمالنا والممكنة في المستقبل او يفترض نتائج العمليات. ونحن يمكن ان تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات لاسباب عديدة منها : ان قدرتنا على الاستمرار كشركه عاملة ، والتغيرات الاقتصادية السلبيه التي تؤثر على الاسواق التي نخدمها ؛ المنافسة في اسواقنا وقطاعات الصناعة ؛ اعمالنا توقيت والربحيه للدخول الى اسواق جديدة ؛ اكبر مما كان متوقعا التكاليف ، وقبول العميل لشبكات الاتصالات اللاسلكيه او الصعوبات المتصله تكاملنا من الاعمال ونحن قد يكتسبون ؛ وغيرها من المخاطر والشكوك التي قد تكون مفصلة من وقت لآخر في مؤسساتنا العامة واعلانات ثواني برادة. بالرغم من اننا نعتقد توقعات ينعكس في تطلعي البيانات معقولة ، وانها لا تتصل الا الاحداث اعتبارا من التاريخ الذي تتم التصريحات ، ومستقبلنا النتائج ، ومستويات النشاط ، والاداء او الانجازات قد لا تلبيه هذه التوقعات. ونحن لا ننوي تحديث اي من التطلعيه التصريحات بعد تاريخ هذه الوثيقة لمطابقه هذه البيانات الى النتائج الفعليه او الى تغييرات في توقعاتنا ، الا على النحو الذي يقتضيه القانون. معلومات اضافية حول الشركة ويمكن العثور في الدوري التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والصرف المتاحة في http://www.sec.gov.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Rexahn المستحضرات الصيدلانيه



تعلن لجنة التفاوض الحكوميه الدولية rexahn المستحضرات الصيدلانيه الخاصة والتنسيب من الاسهم العاديه
1/4/2008

يان 04 ، 2008 (M2 equitybites Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Rexahn المستحضرات الصيدلانيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (OTCBB : rxhn) ، الشركة الصيدلانيه البيولوجية ، في 3 كانون الثاني / يناير افادت ان الشركة قد اثارت صافي عائدات usd6.8m في التنسيب الخاص من الأسهم المشتركة وثلاث سنوات لأوامر شراء الاوراق المالية المشتركة ، الى مجموعة من المستثمرين المعتمدين في كوريا. الشركة توقع اضافي usd1.8m في الشريحه الثانية ، والذى من المقرر ان يختتم في 29 شباط / فبراير 2008 ، مما اسفر عن مجموع العائدات الصافية للusd8.6m. وقالت الشركة انها سوف تستخدم العائدات من التمويل لاغراض الشركات العامة ، بما في دورته الجاريه وبرامج البحث والتطوير المتعلقة دورته archexin ، zoraxel وserdaxin المركبات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Rxelite لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Rxelite يغلق كبار المضمونه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية علما تمويل
1/4/2008

يان 04 ، 2008 (M2 equitybites Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Rxelite لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (OTCBB : rxei) ، الذي يتطور ، والسلع المصنعه والاسواق العامة وصفه المخدرات المنتجات في الاسواق التخصيص عام ، في 3 كانون الثاني / يناير افادت ان الشركة قد منحت في تمويل قيمة usd10.5m من مؤسسي هذا المستثمر من خلال اصدار مشترك الاسهم ، احد كبار المضمونه للتحويل المذكره المشتركة وأوامر شراء الأوراق المالية ، لتقديم الدعم لاستمرار نمو المبادرات. وقالت الشركة الملاحظات والمذكرات الخاصة لدى كل منهم للسهم الواحد وتحويل ممارسة سعر usd1.1262.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Rxelite لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Rxelite التسجيل البيان تعليق
1/4/2008

ميريديان ، ايداهو ، يان 04 ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
Rxelite ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : rxei) ، المطور ، الصانع ، ومسوق التخصص عام الوصفه المخدرات المنتجات ، وأعلن اليوم تعليق تسجيلهم البيان الذي يغطي اعادة البيع من 53747555 سهم. تعليق هو ما يسمح به جنة الاوراق المالية والبورصه في حالات معينة. الشركة طلبت هذا التعليق لحمايه المستثمرين بسبب عدم المواد الاعلاميه المتعلقة الاحتيازي. الشركة ستفرج عن معلومات تتعلق بكيفيه حيازه في اقرب وقت ممكن عمليا. تعليق تسجيل هذا البيان هو المسموح بها لمدة تصل الى 90 يوما.

Rxelite عن شركة

Rxelite ، طورت شركة ، والمصنوعات ، والاسواق العامة وصفه المخدرات المنتجات في اسواق تخصصيه عامة. وتشمل هذه المنتجات في الاسواق في مجالات التخدير ، العقيمه السائل جرعة المخدرات (بما في التنفس واستنشاق المخدرات ، ophthalmics ، وحقن المخدرات) ، وtransdermal رقعة المنتجات.

بيان المرفأ آمنة

ويحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 التي تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، والتأخير ، والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه لدينا او لأداء تختلف عن تلك التي تم التعبير عنها ماديا او التي تنطوي عليها هذه إلى الأمام - اتطلع البيانات. هذه المخاطر ، والتأخير ، والشكوك وتشمل ، ولكنها لا تقتصر على : المخاطر المرتبطه عدم اليقين من نتائج مالية مقبلة ، واعتمادنا على المورد الوحيد لدينا ، ومحدوديه التنوع من المنتجات التي يمكن ان يقدمها لنا ، ومتطلبات تمويل اضافية ، وتطوير منتجات جديدة ، حكومة عمليات الموافقة ، اثر منافسة المنتجات او التسعير ، والتغيرات التكنولوجيه ، تأثير الاوضاع الاقتصادية وغيرها من أوجه عدم اليقين تفصيلا في شركة التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. وتتعهد الشركة ليست ملزمة لتحديث اي تطلعي البيانات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الأجتماع الرفيع المستوى النظم الدولية المحدوده



الأجتماع الرفيع المستوى النظم الدولية المحدوده الفرعية المدرجه في "اعلى 50 2007"
1/4/2008

يان 04 ، 2008 (M2 equitybites Comtex عبر شبكة الاخبار) --
نظم التشغيل الآلي مزود الاجتماع الرفيع المستوى النظم الدولية المحدوده (OTCBB : hlsyf (4 كانون الثاني / يناير وقال ان عملها الفرعية ، بكين hollysys المشارك المحدوده) ، وسميت واحد من "اعلى 50 اتمته البائعين العالمية فى عام 2007.

بكين hollysys كان اسمه على قائمة بها الفريق الاستشاري القوس ومراقبة مجلة. الأجتماع الرفيع المستوى ايضا قال hollysys الصين هي الدولة الوحيدة القائمة على البائعين المدرجه على القائمة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الارض الوقود الحيوى لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



تطبق تكنولوجيات الغاز الطبيعي المسال لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تعلن استلام الغاز الطبيعي المسال المتجدده الناتج من مدافن المشروع
1/4/2008

يان 04 ، 2008 (M2 equitybites Comtex عبر شبكة الاخبار) --
الارض الوقود الحيوى لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (OTCBB : ebof) ، التي تنتج وتوزع وقود الديزل الحيوى من خلال منافذ البيع بالجمله والتجزءه ، 3 كانون الثاني / يناير اعلن ان الشركة الفرعية ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية التكنولوجيات التطبيقيه للغاز الطبيعي المسال (بديلة) ، وبدأت استقبال شحنات منتظمة من الناتج المتجدده الطبيعي السائل الغاز (الغاز الطبيعي المسال) تنتج من دفن النفايات فى الموقع في مقاطعة أورانج ، كاليفورنيا.

تطبق تكنولوجيات الغاز الطبيعي المسال وقد الاولى الحق في شراء 100 ٪ من الطاقة الاسميه (5000 غالون يوميا) انتاج الغاز الطبيعي المسال مرفق ، والتي تملكها شركة تابعة كليا للبروميثيوس الطاقة في شركة فرانك ر bowerman طمر النفايات ، وفقا لل شروط اتفاق سابق.

البديل اسواق الغاز الطبيعي المسال الى هيئة المواصلات مقاطعة أورانج ، كاليفورنيا. الارض الوقود الاحيائي اودت bowerman مرفق إنتاج هي الاولى من نوعها في الولايات المتحدة لانتاج تجاريا المتجدده المركبات - الصف الغاز الطبيعي المسال من غاز مقالب القمامه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Coates Intl المحدوده



رصيد الاهداف الدولية : يضيف coates الدولية المحدوده لبلدنا الصغير كاب قائمة المراقبة
1/4/2008

يان 04 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لاحدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لمعرفة التفاصيل كاملة على هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه عالية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال الهاتفي احد ممثلينا مجاني 1 866 657 3334 من اجل الاطلاع على اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الخميس ، 3 كانون الثاني / يناير ، 2008 coates الدولية المحدوده وقد افرجت جديدة لتطوير الشركة التي فجرت بحثنا اليه اجهزة الاستشعار في رصيد الاهداف الدولية. ولذلك يتعين علينا ايضا coates اضافت الشركة الدولية المحدوده (OTCBB : الكوت) الى بلدنا الصغير كاب قائمة المراقبة ، مؤخرا نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير رأي هذه الوصله بروتوكول انتقال النص المتشعب : / / Www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

من أجل التقارير المقبلة عن coates الدولية المحدوده وغيرها من نمو مخزونات يوقعون على www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر الاشتراك التجريبي.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق دائما الى تشجيع اقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا على الانترنت لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان دستورنا الجديد الصغيرة - كاب الاحجار الكريمه قد تخرج من تحت.50 دولار الى اكثر من 20،00 دولار للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن الشركة في اي ار 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

Coates الدولية المحدوده اغلقت 17.65 في المئة امس الخميس 3 كانون الثاني / يناير ، 2008 مع حجم التداول من ما يزيد قليلا عن 35000.

Coates الدولية المحدوده اعلن يوم الخميس 3 كانون الثاني 2008 على ان 21 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 ، ان الشركة ابرمت تنسيب الوكيل stonegate اتفاق مع شركة الأوراق المالية لتكون بمثابة وضعه الوكيل.

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحوث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال الأكثر عدوانيه فترات النمو. Ist وقد كرمت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات على التوالي ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات الاعلى عالميا ومعترف بها لبحوثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار تم استخراجها من المصادر العامة المتاحة تعتبر موثوقه. قد تحتوي هذه الوثيقة على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور لم تتم الموافقة على مضمون او توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. لا يجب على المستثمر ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في هذه الوثيقة سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في هذه الاوراق المميزه موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في وقت ما قد اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. تتوفر معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير تم تجميعها للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كنصيحه للاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، والاهداف الدولية المخزون لا يمثل ولا نضمن دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا اساليب وينبغي عدم اعتبار هذا يشمل الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
نيو ماركت الصين لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



رصيد الاهداف الدولية : تضيف شركة نيو ماركت الصين لدينا رؤوس الاموال الصغيرة حافظة
1/4/2008

يان 04 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لاحدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لمعرفة التفاصيل كاملة على هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه عالية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال الهاتفي احد ممثلينا مجاني 1 866 657 3334 من اجل الاطلاع على اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الخميس ، 3 كانون الثاني / يناير ، 2008 شركة نيو ماركت الصين قد البيان الصحفى ان اشتعلت اهتمامنا في الاسهم الدولية الاهداف. ولذلك يتعين علينا ايضا أضافت شركة نيو ماركت الصين (OTCBB : nmch) لدينا رؤوس الاموال الصغيرة حافظة ، مؤخرا نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير رأي هذه الوصله بروتوكول انتقال النص المتشعب : / / Www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

من أجل التقارير المقبلة عن شركة نيو ماركت الصين وغيرها من نمو مخزونات يوقعون على www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر الاشتراك التجريبي.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق دائما الى تشجيع اقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا على الانترنت لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان دستورنا الجديد الصغيرة - كاب الاحجار الكريمه قد تخرج من تحت.50 دولار الى اكثر من 20،00 دولار للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن الشركة في اي ار 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

نيو ماركت الصين شركة مغلقة حتى 18.18 في المئة الخميس الماضي 3 كانون الثاني / يناير ، 2008 مع ما يزيد على حجم التداول 238000.

ووفقا لبيان صحفى ادلى يوم الخميس 3 كانون الثاني / يناير ، 2008 البحوث تغطية شركة نيو ماركت الصين وقد تم التوقيع بالاحرف الاولى من جانب صغار جدا تقرير مدير مركز الابحاث مايكل Willingham. مع ثلاث سنوات من تاريخ التنفيذية فى البر الرئيسى للصين وحوالي 90 مليون دولار في اجمالي الايرادات ، نيو ماركت الصين مثير للاهتمام الشباب الشركة ان تثبت ارتفاع نمو نموذج الاعمال في نمو مرتفع المنطقة الجغرافية. وكانت الشركة التي تشكلت في 2005 ، ووضع اعمالها في مشاهد على صناعة التكنولوجيا والنتيجة المحتملة في الصين على وجه التحديد.

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحوث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال الأكثر عدوانيه فترات النمو. Ist وقد كرمت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات على التوالي ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات الاعلى عالميا ومعترف بها لبحوثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار تم استخراجها من المصادر العامة المتاحة تعتبر موثوقه. قد تحتوي هذه الوثيقة على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور لم تتم الموافقة على مضمون او توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. لا يجب على المستثمر ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في هذه الوثيقة سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في هذه الاوراق المميزه موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في وقت ما قد اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. تتوفر معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير تم تجميعها للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كنصيحه للاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، والاهداف الدولية المخزون لا يمثل ولا نضمن دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا اساليب وينبغي عدم اعتبار هذا يشمل الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
نظم الامتثال كورب



Otcstockexchange.com : phgi ، bdgr ، nrds ، نسخة -- otcstockexchange.com المخزون تنبيه
1/4/2008

روتشستر ، نيويورك ، 04 كانون الثاني ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Otcstockexchange.com 'ق" منتصف اليوم المخزون مشاهدة التنبيه "بعد ظهر اليوم هي حضيض العالمية (الوردي صحائف : phgi) ، التنين الاسود شركات الموارد المحدوده (الوردي صحائف : bdgr) ، نورد موارد المءسسه (الوردي صحائف : nrds) ، شركة نظم الامتثال (OTCBB : نسخة).

التسجيل للحصول على الأسهم المجانيه تنبيهات في http://www.otcstockexchange.com!

حضيض العالمية (الوردي صحائف : phgi -- http://finance.yahoo.com/q؟s=phgi.pk) (الجمعة ، كانون الثاني / يناير 4th ، 2008 ، 10:07 صباحا et) حضيض العالمية ، اليوم ، ان الشركة قد اعدم رسمي 5 سنة الاتفاق مع الموزع الطاقم توزيع البترول المحدوده ، شركة لشراء وتوزيع وتسويق الديزل الحيوي من الشركة Opp ، الاباما لتكرير الوقود البيولوجي.

5 سنوات الشراء ، والتوزيع والتسويق ويدعو الاتفاق الى الطاقم توزيع المسموح به لشراء بطاقه انتاجيه (حاليا يسمح لحوالى 3 ملايين غالون سنويا) حضيض 'sOpp مصفاة. وبالاضافة الى ذلك ، الطاقم توزيع وقد كفلت حق شراء الاولى ، والتوزيع والتسويق الخيار على جميع الزيادات في الطاقة الانتاجية لمصفاة Opp. فان Opp مصفاة ومن المخطط ان يكون الانتاج السنوي الى 60 مليون غالون في السنة مع اثنين بالاضافة المرحلة.

الجديد شراء 5 سنوات ، والتوزيع والتسويق اتفاق يوسع الى حد كبير على اعلنت في وقت سابق اليوم خطاب النوايا لطاقم توزيع لشراء 1،2 مليون غالون من الديزل الحيوي من حضيض. بموجب اتفاق رسمي اعلن ان يجري اليوم ، طاقم توزيع سيوفر ايضا اللوجستية والنقل ، والتوزيع والتسويق والتخزين الاضافيه والقدرة لانتاج جميع الوقود البيولوجي في مصفاة Opp.

مع اكثر من 30 عاما من الخبرة ، طاقم توزيع ، شركة ، شركة رئيسية هي شركة النفط موزع ، ويقوم بتشغيل اسطول من الناقلات والشاحنات هي مرخصه ، وإسار الدين والمؤمن لتوزيع وقود النفط ، والمواد الكيمياءيه ومواد التشحيم في جنوب شرق الولايات المتحدة الى اجزاء الاباما وجورجيا وميسيسيبي وفلوريدا. توزيع الطاقم أيضا تمتلك وتدير عدة شركات النفط الكبرى ذات العلامات التجارية محطات توزيع الوقود بالتجزءه.

"نحن في غاية بالاثاره تعلن عن هذا الاتفاق الرسمي مع الطاقم توزيع لمساهميها ،" وذكر جون ه. بيب ، الرئيس ، المسؤول التنفيذي & رئيس حضيض العالمية. "الطاقم للتوزيع عقود من التجربه المشتركة مع التزاماتها القائمة توزيع القدرة ، والبنية التحتية والاسترليني سمعة يجعل شراكة مثاليه لشركتنا".

التنين الاسود شركات الموارد المحدوده (الوردي صحائف : bdgr -- http://finance.yahoo.com/q؟s=bdgr.pk) (الجمعة ، كانون الثاني / يناير 4th ، 2008 ، الساعة 8:00 et) السيد جوزيف لانزا ، الرئيس من التنين الاسود ، اعلن اليوم ان الشركة تنوي نشر تسعة اشهر غير مراجعة البيانات المالية قبل نهاية الأسبوع المقبل ويتوقع ان تكون نتائج تلك الفترة سيتجاوز نفس الفترة لعام 2006.

السيد لانزا ان احد شرط آخر من المقترح تمويل الصفقة ان الشركة توفر حاليا لخطة الأعمال المقترح في المشروع المشترك. السيد انزا وذكرت أن ذلك قد حدث وقبلت مرضية.

السيد لانزا ان خطأ تم في الشركة الافراج عن المشروع المشترك المقترح ، والذي يمكن ان يؤدي في اكثر من 100000000 دولار لالتنين الاسود. الافراج غير دقيق وأفادت ان التنين الاسود للاحتياطيات النفط والغاز وكانت تبلغ قيمتها 2،7 مليار دولار بينما ، في الواقع ، ومشروعها المشترك الشريك قد قبلت احتياطي النفط والغاز لها بقيمة 12،7 مليار دولار ، لا فرق صغيرة ولاحظ السيد لانزا! وفي جميع النواحي الاخرى للشركة اطلاق سراح كان صائبا والسيد لانزا ان تفاصيل المشروع المشترك التمويل لا يزال من المقرر انجازها للمساهمين عن اجتماع 16 كانون الثاني / يناير ، 2008.

نورد موارد المءسسه (الوردي صحائف : nrds -- http://finance.yahoo.com/q؟s=nrds.pk) (الخميس ، يناير 3rd ، 2008 ، فى الساعة 3:41 et (شمال موارد المءسسه (او ''الشمال'' تعتبر ''شركة'') هو يسرها ان تعلن انها تلقت الموافقة المشروطه من بورصة تورونتو (tsx '''') الى قائمة دورته الاسهم العاديه على tsx ، رهنا بالوفاء بجميع الاحتياجات من tsx وايداع الوثائق العرفي المعنى او قبل 1 نيسان / ابريل ، 2008. نورد 'sالرمز التجاري على tsx سيكون'' nrd ''.

جون بيري ، الرئيس والمدير التنفيذي للشمال ذكر ، ''سرد نورد على tsx سيكون خطوة كبرى الى الامام في تطوير الشركة. ونحن نتوقع انه سيوفر السيوله وزيادة اضافية التعرض لأسواق رأس المال والمستثمرين الجدد التي ستكون هامة لصالح الشركة ومساهميها. ''

نظم الامتثال شركة (OTCBB : نسخة -- http://finance.yahoo.com/q؟s=copi.ob) (الاربعاء ، يناير 2nd ، 2008 ، 8:57 صباحا et) الامتثال نظم شركة ، شركة خدمات الاتصالات ركزت على تقديم الامتثال التكنولوجيات والمنهجيات ، وأكمل 2،5 مليون دولار من التمويل. وبالاضافة الى ذلك ، تبادلت اصحاب الديون بمبلغ 3،1 مليون دولار من ديون الشركة إلى العدالة ، مما ادى الى حدوث زيادة فى اجمالى الاسهم 'الانصاف من 5،6 مليون دولار.

طرحت الشركة بمبلغ 2،5 مليون دولار عن طريق اصدار اسهم المسلسل يفضل عند 1،00 دولار لكل منهما ، واصحاب الديون تبادلت حوالى 3،1 مليون دولار من ديون الشركة إلى اسهم الشركة المسلسل المفضل باء وجيم في الأسهم 1،00 دولار للسهم الواحد. فضل كل حصة قابلة للتحويل الى اسهم المقيده 100 شركة مشتركة الاسهم.

هذه الصفقة مكنت الامتثال لاستخدام نظم ما يقرب من 1،1 مليون دولار لشراء دولار من أصل رأس المال كورنيل - الكيانات التابعة للتحويل السندات التي سبق تفصيله في التمويلات التنظيمية. ما تبقى من الاموال سوف تستخدم لاستمرار وتطوير الاعمال في المستقبل. اتفاق آخر يمكن العثور على التفاصيل في شكل 8 - ك الامتثال نظم يودع لدى لجنة الاوراق المالية والصرف على 31 كانون الأول / ديسمبر ، 2007.

"هذه الصفقة يمثل خطوة هامة للامتثال لأنها أدلة نظم ادارة التزام تحسين هيكل رأس مال الشركة. لئن كنا نقر كورنيل وفرت لنا التمويل المساعدة الاولية ، واعادة التشكيل هذه ينبغي ان يحسن كثيرا لدينا ميزانيه ، في حين ان توفير رأس المال العامل من اجل اتاحة الفرصة لاستمرار النهوض استراتيجية الأعمال القليلة القادمة ارباع ، "وذكر عميد garfinkel ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة النظم الامتثال للشركة

حول otcstockexchange.com

Otcstockexchange.com (otcs) هو رائد العلاقات مع المستثمرين الراسخ الذي ينصب التركيز الاساسي هو تعزيز الوعي بين السماسره ، المستثمرين ، وغيرهم في مجتمع المستثمرين المهتمين في الصغيرة والمتناهيه الصغر - كاب الشركات. Otcs مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى المضي قدما في وضع خطط عملها. Otcs مرمى هو سمة لاستثمارات الأسهم في رؤوس الأموال الصغيرة مصغره او الشركات التي لديها امكانيه لالطويلة الاجل التقدير. Otcs يوفر جميع المستثمرين مع آخر الاخبار والبيانات الصحفيه ، والاستثمار الآراء ، وتقارير البحوث لجميع الشركات الضوء على الموقع. Otcs عروض حرة المالية على النشرة. للاشتراك او للحصول على مزيد من المعلومات ، الذهاب الى الصفحه الرئيسية الواقعة في http://www.otcstockexchange.com.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Ameriresource التكنولوجيات الجديدة للجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Businessnewsnow.us : وقت الغداء الاسهم الاخبار ل4 كانون الثاني / يناير ، 2008
1/4/2008

نيويورك ، نيويورك ، 04 كانون الثاني ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Businessnewsnow الاسهم يبرز الاخبار :

Ameriresource التكنولوجيات المحدوده (OTCBB : arrt) ؛ cavium الشبكات (NASDAQ : cavm) ؛ الالبي tli المجموعة المحدوده (pinksheets : apgr) ؛ حاج للبترول (pinksheets : pgpm) ؛ Arapahoe الطاقة شركة (tsx الاستثماري : aao) ؛ حضيض العالمية (pinksheets : phgi)

Businessnewsnow.us هو تابعا للمخزون profiler.us ، ذ.م.م.

اشترك اليوم لحسابك حرة مخزون وتحديث الاخبار http://www.stockprofiler.us الاكتتاب في الشركات الذين يريدون بث تقدمهم مدعوون الى الاتصال stockprofiler.us ، ذ.م.م في 603-621-9420.

-------------------------------------------

Ameriresource التكنولوجيات المحدوده (OTCBB : arrt)

Ameriresource تكنولوجيات شركة مغلقة على 0،0010 دولار الخميس ، تجارة 17134372 سهم.

اخبار الشركة - 4 كانون الثاني / يناير ، 2008 : ameriresource 2007 الربع الرابع زيادة كبيرة في المبيعات

Ameriresource التكنولوجيات المحدوده (OTCBB : arrt) ، ومجموعة متنوعة من الشركة القابضه اعلن في وقت سابق اليوم ان ايراداتها (غير مراجعة) لفروعه ، bizauctions المحدوده ، auctionwagon المحدوده ، وشركة roboserver ، لالربع المنتهي في 31 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 ، زاد ما يقرب من 363 ٪.

"للربع المنتهي في 31 كانون الاول / ديسمبر 2007 ، قد زادت الايرادات إلى نحو 1033131 دولارا من 223123 دولار تقريبا لالربع المناظر فى عام 2006. الزياده فى الايرادات يرجع الى فريق الادارة الاساسية والموظفين في كل واحدة من الشركات فضلا عن النمو القوي في نموذج الاعمال التجارية للbizauctions شركة الشركات قد احرزت تقدما كبيرا فى زيادة اجمالي الارباح وخفض النفقات ولكن لم تحقق ارباحا صافية خلال العام بعد والمصروفات الاداريه ، "لاحظت Delmar janovec ، الرئيس التنفيذي لameriresource.

"Bizauctions توظف اثنين الابتدائي نماذج تجارية ، حيث انه يصفي من خلال جرد ايباي عن شحنة لجنة المربحه ؛ و / او يشتريها الجرد في جزء يسير من سعر التجزءه لغرض تصفية عليه من أجل الربح. الادارة عملت بجد لتحقيق في تجارية جديدة للعملاء الذين تعترف التزام الشركة لتوفير خدمة جيدة للزبائن. Bizauctions يودع ، تشتري الجرد ، ويصفى من خلال ايباي ، "لا يزال janovec.

"Auctionwagon هو واحد من القادة في المزاد - شحنة البرمجيات ونظم ادارة العمليات. بعد افتتاح احد في العالم اول ايباي الانزال مخازن ، auctionwagon فريق من الخبراء والتجزءه السابق مطوري البرمجيات من مايكروسوفت وايباي وضع منهاج البرمجيات ، المتجر مدير الموالية [G2] ، والتي احدثت ثورة في الطريقة التي البضائع المعروضة للبيع الى العالم على ايباي. Auctionwagon هو في الوقت نفسه ايباي مصدق المطور وايباي نقطة التجارة ان لديها الخبرة واثبتت المطلعين على قدرتهم على قيادة هذه الصناعة ، "تعليقات Janovec.

"Roboserver شركة ، مطور الثوريه الذاتي يمكن ان يخدم نظام الخدمة السريعه المطعم الزبائن الى عملية الاوامر الخاصة بها على شاشة لمس كشك قد احرزت تقدما كبيرا فى عام 2007 مع استحداث نظامها' بمساعدة الخادم - ط م - my1 ، 'المزدوجه المضاده اعلى الشاشه وحده ، وانشاء وظيفتين جديدتين من الانقسامات داخل الشركة ،' linebuster 'و' iorder. ' ونتوقع حاليا مشغول جدا في عام 2008 مع استحداث 'بمساعدة الخادم - ط م - my1' وانشاء شركتين roboserver انقسامات جديدة ، 'linebuster' و 'iorder ،' "خلص janovec.

للحصول على معلومات اضافية عن الشركات التابعة ، يرجى زيارة موقعهم في www.bizauctions.com ، www.auctionwagon.com ، وwww.roboservercorp.com.

الشركة تشجع الجمهور على قراءة المعلومات المذكورة أعلاه بالتعاون مع شركائها في نهاية السنة 10 - ksb ل31 كانون الأول / ديسمبر ، 2006 ، والربع الثالث 10 - 30 ايلول / سبتمبر لqsb ، 2007. البيانات المالية يمكن مشاهدته www.sec.gov.

حول ameriresource

Ameriresource هو متنوع شركة قابضه مقرها في لاس فيغاس ، نيفادا. وهو يعمل bizauctions المحدوده ، شركة auctionwagon ، roboserver شركة ، وvoipcom الولايات المتحدة الامريكية ، شركة ، كما تعمل الشركات التابعة. لمزيد من المعلومات عن الشركة والشركات التابعة العاملة ، يرجى الاطلاع على موقع الشركة في http://www.ameriresourcetechnologies.com.

-------------------------------------------

Cavium الشبكات (NASDAQ : cavm)

Cavium شبكات مغلقة عند 22،95 دولار الخميس ، التجارى 276400 سهم.

اخبار الشركة - 4 كانون الثاني / يناير ، 2008 : cavium الشبكات الحالية الى نيدام نمو المخزون في مؤتمر 10 كانون الثاني / يناير ، 2008

Cavium الشبكات (NASDAQ : cavm) ، رائد مقدم من منتجات أشباه الموصلات العالية المتكامله التي تمكن ذكية لتجهيز الشبكات والاتصالات والتخزين والتطبيقات الأمنية ، وأعلن في وقت سابق اليوم ان الفن تشادويك ، نائب رئيس الادارة المالية و& CFO ، سيقدم في الجلسة العاشرة وشركاه السنوي نيدام نمو المخزون المؤتمر الذي سيعقد في نيويورك في فندق قصر يوم الخميس ، 10 كانون الثاني / يناير ، 2008 في الساعة 2:00 التكنولوجيا السليمه بيئيا. الحي الويب المدلى بها وتكرار العرض سيكون متاحا على صفحة العلاقات مع المستثمرين من cavium الشبكات الموقع في www.caviumnetworks.com.

Cavium عن الشبكات

Cavium الشبكات هو موفر رائد للمنتجات أشباه الموصلات العالية المتكامله التي تمكن من تجهيز الذكيه في الشبكات والاتصالات والتخزين والتطبيقات الامنية. Cavium شبكات عروض واسعة حافظة المتكامله ، البرمجيات المتوافقه مع معالجات تتراوح الأداء في الفترة من 10 الى 10 ميجابايت في الثانية gbps التي تمكن تأمين ، ذكي وظيفة في المءسسه ، ومركز البيانات ، والنطاق العريض / المستهلك وصول & خدمات المعدات. Cavium شبكات المعالجات يدعمها النظام الايكولوجي الشركاء التي توفر نظم التشغيل ، اداة دعم ، اشارة تصاميم وغيرها من الخدمات. Cavium شبكات المكاتب الرئيسية هي في ماونتن ، كاليفورنيا مع فريق تصميم مواقع في كاليفورنيا وماساتشوستس والهند. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة : http://www.caviumnetworks.com.

-------------------------------------------

الالبي tli المجموعة المحدوده (pinksheets : apgr)

الالبي tli فريق شركة مغلقة بمبلغ 0،55 الخميس ، تجارى 6500 سهم.

اخبار الشركة - 4 كانون الثاني / يناير ، 2008 : جبال الألب tli المجموعة ، طورت شركة الملكيه اساليب البحث والتحليل للاستفادة من تزايد الرهن العقاري الضرائب وضريبة عمل الصناعات

الالبي tli المجموعة المحدوده (pinksheets : apgr) ، وكامل الخدمات الضريبيه والامتيازات الضريبيه عمل الشراء ، والبحوث ، وادارة ممتلكات الشركة ، واعلن في وقت سابق اليوم عن تنفيذ المطوره حديثا الملكيه اساليب البحث والتحليل يهدف الى الاستفادة من زيادة الضرائب حق امتياز وضريبة عمل الصناعات. الالبي متخصص في تحديد مكان مرغوب liened انه عندما يمكنك استرداد ممتلكاتهم ، غلة اعلى من اسعار الفاءده في السوق الحالية. وبالاضافة الى ذلك ، في جبال الألب هو الاستمرار في تطوير وتحسين اساليب زيادة في المئة من الممتلكات التي لا ترويجي ، التي تدر عائدات مرتفعة جدا حيث سوف يتم الحصول على الممتلكات واضحة خالية من كل الاعباء لضئيل قد يصل الى 1 ٪ الى 20 ٪ من السوق القيمه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Norpac التكنولوجيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Norpac تكنولوجيات يوافق على اكتساب cellynx
1/4/2008

بيلينجهام ، واشنطن ، 04 كانون الثاني ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
Norpac التكنولوجيات المحدوده (OTCBB : nrpt) اليوم اعلنت انها قد دخلت في اتفاق نهائي لاكتساب cellynx المحدوده ، وهو ارفين ، كاليفورنيا - يقوم المطور والمسوق من مبتكر البرنامج المساعد ولعب الهاتف الخليوي اشارة تضخيما التكنولوجيا.

Cellynx طورت المنتج الذي يهدف الى تعزيز قوة الإشارات الخلويه داخل المنزل أو المكتب ببساطة عن طريق سد في قطعة واحدة - "محسن" وحدة بجوار احدى النوافذ. وخلافا التكنولوجيات المتنافسه ، cellynx 'sانتظار براءه الاختراع 5barz (TM) التكنولوجيا لا يتطلب أي تركيب ، او كابلات الهوائيات خارج. انها تستفيد من العملاء على نطاق واسع مع عدم الرضا داخلي والمركبات التغطيه الخليويه ، وعلى نمو هائل في جميع أنحاء العالم من الصوت والبيانات والفيديو على تطبيقات الشبكات الخلويه.

Cellynx التكنولوجيا هي التي تغطيها طلبات الحصول على براءات الاختراع فى جميع انحاء العالم ، وحاليا في مرحلة ما قبل الانتاج النموذج المرحلة. Cellynx تعتقد تكنولوجيتها تمثل فتحا في مجال الخليوي بوصفها اشارة تضخيما الوحيد التكنولوجيا المصممه لتقديم الاداء الراقي في قبالة الجرف البرنامج المساعد للعب وحده -- واحد من شأنها ان تكون مفتوحة من منهاج لcdma جراما في المتر المربع ، والتي يمكن ان تنتج والجماعي تسويقها في جميع انحاء العالم تنافسية في اسعار السلع الاستهلاكيه. Cellynx يتزعمها استثنائي فريق من انجازه ، المخضرم صناعة المهنيين. لمزيد من المعلومات ، انظر www.cellynx.com.

وبموجب احكام حصة اتفاق التبادل ، norpac ستكتسب جميع من الاسهم الصادرة وغير المسدده من cellynx مشتركة لتبادل الاسهم في صدر حديثا - norpac سهم عادي. الصفقة ومن المقرر اغلاق فى اذار / مارس من عام 2008 ، والتي يمكن الاستناد cellynx المساهمين وستتولى ادارة وتشغيل الغالبيه من السيطرة على الشركة المندمجه.

وفي الختام ، norpac سيلقي حديثا - الاسهم المصدرة من الأسهم المشتركة لcellynx المساهمين في تبادل لجميع الأسهم القائمة cellynx من هذا القبيل ، على اثر تبادل ، القائمة norpac مساهمين ستعقد 30،1 ٪ من الاسهم ثم المعلقه المشتركة. Cellynx الخيارات وغيرها من الاوراق المالية المشتقه كما سيتم تبادلها في عدد مساو من norpac الخيارات والأوراق المالية المشتقه. Cellynx حاليا ما يقارب 57 مليون سهم ، وتصدر المعلقه ، والخيارات وغيرها من الاوراق المالية المشتقه للتحويل الى ما يقرب من 34 مليون سهم من الأسهم المشتركة. الصفقة قابل للالعنايه الواجبه وظروف معينة بما في ذلك تسليم cellynx البيانات المالية وcellynx اقفالها تمويل لا يقل عن 1،8 مليون دولار. تفاصيل الاتفاق سيتم ادراج الشركة في تقرير على شكل 8 - ك يمتد لجنة الاوراق المالية والبورصه.

تطلعي البيان

وهذا يشمل نشرة اخباريه تطلعي البيانات التي تتم بموجب احكام الامنه المرفأ من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. وفي حين ان هذه التصريحات هي التي تنقل الى الجمهور تقدم الشركة ، والفرص التجارية وآفاق نموها ، والقراء هم حذرت من ان هذه التصريحات التطلعيه تمثل رأي الادارة. في حين ان الادارة تعتقد ان هذه الاقرارات ليكون صحيحا ودقيقا استنادا الى المعلومات والبيانات المتوفره لدى الشركة في هذا الوقت ، والنتائج الفعليه قد تختلف ماديا عن تلك الموصوفه هنا. عمليات الشركة وآفاق الاعمال هي دائما خاضعه لخطر وعدم اليقين. من العوامل الهامة التي قد تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل دون حصر : من عدم اليقين ما اذا كانت الشركة سوف اتمام صفقة الاندماج ؛ ما اذا كانت شروط الاندماج يجوز الغاء او منقحه لتعكس ظروف معينة او تغيرات هامة في الميادين المالية والقانونية أو التشغيل اما الشرط من الشركة ؛ ما اذا كانت قيمة الشركة المدمجه حديثا سوف يكون في نهاية المطاف على الفور أو تراكمي لقيمة الاسهم ؛ الشركة محدودة الخبرة التشغيليه ؛ وشرط لوالقدرة على جمع رأس مال اضافي. العديد من عوامل الخطر هذه هي المنصوص عليها في الشركة الدوري برادة مع الولايات المتحدة جنة الاوراق المالية والبورصه. على وجه الخصوص ، ليس هناك ما يضمن ان ظروف اغلاق المقترح اقتناء cellynx سيتم الوفاء أو أن cellynx ستكمل 1800000 دولار للتمويل.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
شركة تسويق التكنولوجيا



Aastra intecom يتلقى الانترنت الهاتفية (ص) المجله السنويه العاشرة المنتج من السنة جائزة
1/4/2008

Clearspan (TM) المعترف بها للغير المسدده الابتكار

دالاس ، 04 يناير ، 2008 (سلك الاعمال) --
Aastra intecom اعلن اليوم ان شركة تسويق التكنولوجيا (TMC (ص)) ، مجلة الانترنت الهاتفية (www.itmag.com) عينت clearspan (TM) باعتبارها المستفيده من 2007 منتج من السنة الجاءزه. الانترنت الهاتفية كانت VoIP السلطة منذ عام 1998 (TM).

Clearspan هو انشاء شبكة جديدة للاتصالات على اساس منهاج الدولة - من أحدث تصميم ، مفتوحة لمعايير الصناعة وثبت الناقل الصف التكنولوجيا للشركات الكبيرة والمؤسسات الكبيرة جدا. قيمة المقترح لclearspan هو بسيط للغاية : توفير غنية ، سهلة الاستخدام والاتصالات والبيئة وعبر جميع اجهزة المستخدمين اللقاء والمهندس المعماري لانها اكثر صرامه لمعايير مهنيه الانفتاح ، والاداء ، وتطويره والموثوقيه. "Clearspan هو استمرار للتقاليد aastra ايصال عالية الاداء المهام الحرجه حلول المؤسسات الكبيرة ،" قال دانا الف الدعوة ، ونائب الرئيس التنفيذي والمدير العام ، شركة aastra الولايات المتحدة "نحن سعداء جدا بأن شبكة الانترنت قد الهاتفية اعترف القيمه الفريده للclearspan الحل. نشعر بالاثاره ازاء قدرة هذا المنتج لايصال منافع فورية بدون بالجمله استبدال النظم القائمة. اعمالنا الذاتي وتيرة الهجره يتيح القدرة على الهجره الى مشاريع كاملة VoIP في وتيرتها ".

"Aastra intecom ثبت انهم ملتزمون الجوده والتفوق في حين ان معالجة الاحتياجات الحقيقية في السوق. الهاتفية والانترنت ويسر الى منح 2007 منتج من السنة الجاءزه الى clearspan ،" قال الغنيه tehrani ، TMC الرئيس ورئيس تحرير لل مجلة الانترنت الهاتفية. نحن نفخر تكريما لعملهم الشاق والانجازات ونتطلع الى المزيد من الحلول المبتكره من aastra intecom فى المستقبل. "

قائمة كاملة من المنتجات للسنة الفائزين ستنشر في شباط / فبراير ، 2008 قضية مجلة الانترنت الهاتفية. (Www.itmag.com)

لمزيد من المعلومات حول TMC ، يرجى زيارة www.tmcnet.com.

حول aastra intecom

Aastra intecom هى رائدة فى مجال الملكيه الفكريه بما فيها منتجات الملكيه الفكريه والاتصالات - نظم المقسم الهاتفي الفرعي الخاص ، والقائمة على معايير الهواتف ، اتصالات موحدة ومركز الاتصال التطبيقات. شبكتنا حلول تلبي احتياجات العملاء الذين يحتاجون الى الانتعاش بعد الكوارث ، وامكانيه التطوير ، التكامل والملكيه الفكريه. نحن نقدم مجموعة من الرشفه الهواتف ومجموعة كاملة من تطبيقات الانتاجية التي يستطيع المستخدمون المشاركة عبر الشبكه بأكملها ، مثل اتصالات موحدة ، وشبكة لعقد المؤتمرات الصوتيه وحلول مركز الاتصال. مع ما يزيد على 28 عاما من الخبرة تسليم المقسم الهاتفي الفرعي الخاص ونظم مركز الاتصال لبعض اكبر الشركات واشدها صرامه في العالم aastra الآن هو ان الخبرة لجلب شركات من جميع الاحجام. Aastra intecom كانت مسؤولة عن العديد من معالم اساسية في هذه الصناعة ، بما في ذلك أول التجارية للملكيه الفكريه - المقسم الهاتفي الفرعي الخاص لبروتوكول الاتصالات الصوتيه عبر الانترنت (VoIP) ، التي تباع لاحقا لاكبر شركات التكنولوجيا. هذا النوع من الرءيه لا تزال حية في aastra اليوم.

لمزيد من المعلومات زيارة http://www.aastraclearspan.com.

عن مجلة الانترنت الهاتفية

الانترنت الهاتفية كانت VoIP السلطة منذ عام 1998 (TM). ومنذ العدد الأول في شباط / فبراير من عام 1998 ، مجلة الانترنت الهاتفية وقد تم تقديم غير متحيز وجهات النظر تقاربت معقدة من الاتصالات الفضاءيه. الانترنت الهاتفية عروض غنية المحتوى من الحلول التي تركز على المضمون التحريري لالاستعراضات على المنتجات والخدمات من TMC المختبرات. الانترنت الهاتفية مجلة تداول 225000 - بما فيها تذاكر طول القراء. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.itmag.com.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Fonix كورب (ديلاوير)



Stockprofiler.us : وقت الغداء الاسهم الاخبار يمكنك إستخدام
1/4/2008

نيويورك ، نيويورك ، 04 كانون الثاني ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Stockprofilers '" اخبار الاسهم "لبعد ظهر اليوم :

زوران لشركة (NASDAQ : zran) ؛ فورات الطاقة دخل الصندوق (tsx : sif.un) ؛ fonix شركة (OTCBB : fnix) ؛ exfo الهندسه الكهرباءيه الضوءيه شركة (tsx : exf) ؛ امريكا الشمالية البلاديوم المحدوده (tsx : pdl (؛ الامن مع التكنولوجيا المتقدمه ، وشركة (NASDAQ : اسحق)

اشترك اليوم لحسابك حرة مخزون وتحديث الاخبار http://www.stockprofiler.us الاكتتاب في الشركات الذين يريدون بث تقدمهم مدعوون الى الاتصال stockprofiler.us ، ذ.م.م في 603-621-9420.

-------------------------------------------

زوران لشركة (NASDAQ : zran)

زوران شركة مغلقة عند 21،01 دولار الخميس ، التجارى 824000 سهم.

اخبار الشركة - 4 كانون الثاني / يناير ، 2008 : زوران شركة تعلن vaddishdtm عالية تعريف الوسائط المتعددة المعالج منهاج قرص بلو راي و HD - دى فى دى اللاعبين

زوران لشركة (NASDAQ : zran) أعلن فى وقت سابق اليوم انه يدل على vaddishd عالية تعريف الوسائط المتعددة المعالج منهاج ، ودعم كل من قرص بلو راي و HD - دى فى دى الناشءه المعايير في الالكترونيات الاستهلاكيه تظهر (مؤتمر الاحصائيين الاوروبيين) 2008 في لاس فيغاس يوم الاثنين .

فان vaddishd الوسائط المتعددة معالج دمج كلية الجراحين الدولية للدولة - - فن عالية التعريف (HD) وتمكين فيديو انبوب متعدد القياسيه فك بما فى ذلك تقديم الدعم لHD h.264 ، vc1 ، MPEG2 ، mpeg4 ، وavs. مع المعالج المزدوج متكامل واغاني DSP مزدوجة ، ويمكن وأكثرها تقدما HD التطبيقات ، بما في جاوه ودعم مبادره التنمية البشريه لاشعه BLU - دى فى دى HD والمعايير ، على التوالي. هذا جيم الاسرة كما يتضمن احدث زوران hdxtreme فيديو تجهيز وتوسيع نطاق التكنولوجيا والنقل البحري في زوران 'ssuprahd HDTV معالجات تشغيل hdtvs العلامه التجارية الرئيسية.

"ونحن نتوقع ان نرى نمو كبير في الليزر الزرقاء لاعب في السوق من عام 2009 ، مع ادخال نماذج جديدة باسعار اقل. وفى الوقت نفسه ، ونحن نتوقع مزيدا من الالقاب الى هوليوود لها ميزات التفاعلية التي تستفيد من BLU - شعاع وHD - معايير أقراص الفيديو الرقميه ، إضافة قيمة للمستهلكين. النحو السوق تنمو ، وسوف المصنعين خبرة ضغط الاسعار والبحث عن الحلول المثلى حزب دولة كمبوديا التى تدمج كلا من النهاية الخلفية والاماميه وظائف ، "قال ryo gonishi ، صناعة محلل في شركة تكنو نظم البحوث المشارك) TSR اليابان). "بوصفه قائدا في سوق أقراص الفيديو الرقميه ، زوران ومن المتوقع الاستفادة مما تملكه من علاقات طويلة الأمد مع المصنعين اقراص الفيديو الرقميه المحافظة على حصتها في السوق وتقديم ميزات جديدة مبتكرة وذات جودة عالية في الاداء الجديد الليزر الزرقاء لاعبين وبأسعار ميسرة في النقاط لمصلحة المستهلك." "بناء على زوران لاستمرار نجاح في قرص الفيديو الرقمي وHDTV السوق ، زوران هو تمكين الصف الاول الى تطوير صناعات عالية الجوده ، والأداء الرفيع - HD اقراص الفيديو الرقميه وقرص بلو رأي نظم تكون ميسورة وارتفاع قيمة العرض الى المستهلك. Vaddishd الجديدة عاليه تعريف الوسائط المتعددة هو حزب دولة كمبوديا الى اقصى حد من اجل دعم HD - دى فى دى وBLU - رأى لاعب وظيفة عرض متقدمة HD اعادة التجربه بالنسبة للمستهلكين ، "قال رام ofir ، كبير نواب الرئيس والمدير العام ، زوران's الترفيه المنزلي شعبه.

غيرها من السمات الرئيسية للvaddishd عالية تعريف الوسائط المتعددة المعالج وتشمل : -- متعدد معيار HD فيديو المشفرات دعم h.264 ، vc1 ، MPEG2 ، mpeg4 ، avs والاشكال الاخرى -- مزدوج المعالج 450mhz مع تطبيق وحدة المعالجه المركزية وحدة المعالجه المركزية وتأمين -- المزدوجه 300 ميغاهرتز اغنية dsps دعم جميع الصيغ السمعيه التي تتطلبها قرص بلو راي و HD - دى فى دى معايير -- رسومات متعددة للمحرك الطائرة compositing -- المتكامله hdmi v1.3 الارسال مع 12 بت عمق اللون ، ودعم لجنة الانتخابات المركزية -- المدمج في 297mhz الفيديو dacs -- بني - في ATAPI ، ساتا وUSB 2،0 otg البينيه -- إيثرنت 10/100 الربط -- وصله مباشرة الى الليزر الازرق الواجهة الاماميه جيم (vaddishd ستره)

وبالاضافة الى ذلك ، زوران 'svaddishd سترة زرقاء الليزر الواجهة الاماميه مصاحب جيم ، وسرعان ما أخذ العينات ، وستدعم كل ما يلزم من وسائل الاعلام البصريه الاشكال بما HD - دي في دي ، قرص بلو رأي ، الصين - HD - دي في دي ، دي في دي ، SACD ، ومؤتمر نزع السلاح. هذه الواجهة الاماميه جيم مبني على زوران ثبت التكنولوجيا والخبرة في سوق أقراص الفيديو الرقميه التي تعمل مع عشرات البصريه الشاحنه الصغيرة وحده (OPU) الصانعين. زوران يعمل مع كبار HD - اقراص الفيديو الرقميه وقرص بلو رأى OPU المصنعين وتتوقع أن الليزر الازرق اقراص الفيديو الرقميه ونظم تستند الى معالج vaddishd الوسائط المتعددة وvaddishd سترة مصاحب جيم سيكون متاحا في وقت لاحق من عام 2008.

فان vaddishd عالية تعريف الوسائط المتعددة منهاج المعالج ، بما في ذلك البرمجيات ، هو متوفر لزبائن المؤهلين زوران.

زوران عن الشركة

زوران الشركة ، التي يوجد مقرها في ساني فيل ، كاليفورنيا ، هو موفر رائد للحلول الرقميه المتناميه في الترفيه الرقمي والتصوير الرقمي في الاسواق. مع عقدين من الخبرة تطوير وتنفيذ تكنولوجيات معالجة الاشارات الرقميه ، زوران رائدة عالية الأداء السمعي الرقمي والفيديو والتصوير وتطبيقات ، وربط حصة ترفيه للتكنولوجيات الرقميه المنزل. زوران 'sالاتقان في التكامل يسلم الفوائد الرئيسية لتصنيع المعدات الاصليه للعملاء ، بما في ذلك زيادة القدرات داخل كل جيل المنتج ، وخفض تكاليف نظام ، وأقصر وقت الوصول الى السوق. زوران القائم على اقراص الفيديو الرقميه ، وكاميرا رقمية ، DTV ، الوسائط المتعددة الهواتف النقاله ، ومتعدد الوظيفة الطابعه المنتجات تلقيت الاعتراف للامتياز والآن هي في الملايين من المنازل والمكاتب في جميع انحاء العالم. مع المقر في الولايات المتحدة والعمليات في الصين ، كندا ، انكلترا ، المانيا ، الهند ، اسرائيل ، اليابان ، كوريا ، وتايوان ، زوران يمكن الاتصال على الشبكه العالمية في www.zoran.com او في 408-523-6500.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Kesselring الشركة القابضه



Kesselring الشركة القابضه تقارير نهاية السنة المالية نتائج
1/4/2008

ساراسوتا ، FLA ، 4 كانون الثاني / يناير ، 2008) primenewswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Kesselring الشركة القابضه (OTCBB : kssh) اعلنت اليوم انها قدمت على كانون الاول / ديسمبر ، 28 ، 2007 ، صورته 10 - ksb التقرير السنوي للسنة المالية المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 مع جنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثواني").

الايرادات زادت 66 في المئة ، من 7329855 دولار فى عام 2006 الى 12175195 دولار في عام 2007. كما يتجلى في البيانات المالية الموحدة ، وكانت الشركة قد تكبدت خسائر دولار (3106621) و (419898 دولار) خلال سنة المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 و 2006 على التوالي.

"الخسائر التي تكبدها كانت المرتبطه تصبح شركة عامة ، وهي الشركة انجزت في أيار / مايو من عام 2007 ،" ذكر دوغلاس ص badertscher ، المسؤول التنفيذي الأول.

التقرير السنوي عن (10 - ksb ، الذي يضم kesselring المراجعه للشركة القابضه البيانات المالية الموحدة ، هو اطلاع عليها وتنزيلها ، مجانا ، من خلال قسم العلاقات مع المستثمرين من kesselring عقد موقع في www.kesselringholding.com ، او من خلال ثواني الالكتروني للبيانات في نظام www.sec.gov.

الأسهم ، ويمكن ايضا طلب نسخة مطبوعة من عقد kesselring التقرير السنوي على شكل 10 - ksb عن طريق تقديم طلب عن طريق قسم العلاقات مع المستثمرين للموقع على الشبكه او عن طريق الكتابة الى العلاقات مع المستثمرين ، kesselring الشركة القابضه ، 6710 المهنيه طريق سريع مشجر ، ساراسوتا ، فلوريدا ، 34240 .

Kesselring الشركة القابضه ، مكرسه لاعادة اللمعان الى اميركا المباني التجارية ، فخورة ان فروعها قد تعمل بشكل مستقل منذ عام 1948 في مجالات ترميم والبناء ، منتجات الالومنيوم ، حرفة صناعة الاثاث المنزلي ، والنجاره ، والباب والاجهزه والمواد. وتشمل هذه الشركات : شركة kesselring البناء ، والنجاره شركة اشقاء الملك ، والملك الباب & أجهزة شركة مع مكاتب في فلوريدا وواشنطن الدولة ، والشركات التي توفر تجربة المهرة ، مخصص لادارة المشاريع ، وسمعة طيبة لجودة وسلامة. لمزيد من المعلومات حول kesselring الشركة القابضه او اي من شركاتها الفرعية ، الرجاء زيارة www.kesselringholding.com على الويب أو الدعوة 941-953-5774.

فان kesselring شعار الشركة هو متاح في http://www.primenewswire.com/newsroom/prs/؟pkgid=3775

"آمنة هاربور" بيان قيد الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995

بيانات حول الافاق المستقبليه المتوقعة من عملنا ، لدينا بيانات عن الايرادات الداخلية لتوقعات النمو فى عامى 2007 و 2008 ، وجميع البيانات الأخرى في هذا الاصدار غير ان الحقائق التاريخية ، تشكل تطلعي البيانات. يمكنك تحديد تطلعيه التصريحات لانها تحتوي على كلمات مثل "يعتقد" ، و "تتوقع" ، و "قد" و "سوف" سوف "و" ينبغى "و" يسعى "، و" تقريبا "، و" تعتزم "، و" الخطط "و" تقديرات "او" يتوقع "أو ما شابهها من عبارات القلق التي استراتيجيتنا ، وخطط او نوايا. نبذل جميع البيانات المتعلقة المقدرة والايرادات المتوقعة ، والهوامش ، التكاليف ، النفقات ، والتدفقات النقدية ، ومعدلات النمو والنتائج المالية هي إلى الأمام - اتطلع البيانات. وبالاضافة الى ذلك ، ونحن ، من خلال الإدارة العليا ، من وقت لآخر على تطلعي البيانات العامة المتعلقة اعمالنا العمليات المتوقعة في المستقبل والأداء وغيرها من التطورات. كل هذه التصريحات التطلعيه تخضع المخاطر والشكوك التي قد تغير في اي وقت ، وبالتالي لدينا النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من تلك توقعناه. نستمدها معظم دولنا تطلعي البيانات من وجهة نظرنا ميزانيات التشغيل والتنبؤات ، والتي تقوم على افتراضات كثيرة مفصلة. ولئن كنا نعتقد ان لدينا الافتراضات معقولة ، ونحن نحذر من ان يكون من الصعب جدا التنبؤ تأثير العوامل المعروفة ، وبطبيعة الحال ، فإنه من المستحيل بالنسبة لنا ان نتوقع كل العوامل التي يمكن ان تؤثر على النتائج الفعليه لدينا. بعض العوامل التي نعتقد انها يمكن ان تؤثر على النتائج التي توصلنا اليها تشمل : الأوضاع في استعادة ، والتشييد والبناء ، منتجات الصناعات ، والتغيير في اسعار الفاءده ، وتأثير الظروف المناخيه القاسيه على الشركة اعادة البناء والعمليات ، واثر الانظمه الحكوميه على الشركة وغيرها من العوامل التي وصفت من وقت لآخر في منطقتنا مع برادة جنة الاوراق المالية والبورصه. العوامل المبينه في هذه الفقره وغيرها من العوامل التي يمكن ان تؤثر على اعمالنا او النتائج المالية المقبلة. نفترض اي التزام لتحديث اي خطية او شفهيه التطلعيه للبيان الذي أدلى به لنا او نيابة عنا نتيجة جديدة المعلومات ، والاحداث المقبلة او غيرها من العوامل.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الارض الوقود الحيوى لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



تطبق تكنولوجيات الغاز الطبيعي المسال لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تعلن استلام الغاز الطبيعي المسال المتجدده الناتج من مدافن المشروع
1/4/2008

يان 04 ، 2008 (M2 equitybites Comtex عبر شبكة الاخبار) --
الارض الوقود الحيوى لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (OTCBB : ebof) ، التي تنتج وتوزع وقود الديزل الحيوى من خلال منافذ البيع بالجمله والتجزءه ، 3 كانون الثاني / يناير اعلن ان الشركة الفرعية ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية التكنولوجيات التطبيقيه للغاز الطبيعي المسال (بديلة) ، وبدأت استقبال شحنات منتظمة من الناتج المتجدده الطبيعي السائل الغاز (الغاز الطبيعي المسال) تنتج من دفن النفايات فى الموقع في مقاطعة أورانج ، كاليفورنيا.

تطبق تكنولوجيات الغاز الطبيعي المسال وقد الاولى الحق في شراء 100 ٪ من الطاقة الاسميه (5000 غالون يوميا) انتاج الغاز الطبيعي المسال مرفق ، والتي تملكها شركة تابعة كليا للبروميثيوس الطاقة في شركة فرانك ر bowerman طمر النفايات ، وفقا لل شروط اتفاق سابق.

البديل اسواق الغاز الطبيعي المسال الى هيئة المواصلات مقاطعة أورانج ، كاليفورنيا. الارض الوقود الاحيائي اودت bowerman مرفق إنتاج هي الاولى من نوعها في الولايات المتحدة لانتاج تجاريا المتجدده المركبات - الصف الغاز الطبيعي المسال من غاز مقالب القمامه
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Coates Intl المحدوده



رصيد الاهداف الدولية : يضيف coates الدولية المحدوده لبلدنا الصغير كاب قائمة المراقبة
1/4/2008

يان 04 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لاحدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لمعرفة التفاصيل كاملة على هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه عالية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال الهاتفي احد ممثلينا مجاني 1 866 657 3334 من اجل الاطلاع على اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الخميس ، 3 كانون الثاني / يناير ، 2008 coates الدولية المحدوده وقد افرجت جديدة لتطوير الشركة التي فجرت بحثنا اليه اجهزة الاستشعار في رصيد الاهداف الدولية. ولذلك يتعين علينا ايضا coates اضافت الشركة الدولية المحدوده (OTCBB : الكوت) الى بلدنا الصغير كاب قائمة المراقبة ، مؤخرا نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير رأي هذه الوصله بروتوكول انتقال النص المتشعب : / / Www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

من أجل التقارير المقبلة عن coates الدولية المحدوده وغيرها من نمو مخزونات يوقعون على www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر الاشتراك التجريبي.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق دائما الى تشجيع اقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا على الانترنت لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان دستورنا الجديد الصغيرة - كاب الاحجار الكريمه قد تخرج من تحت.50 دولار الى اكثر من 20،00 دولار للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن الشركة في اي ار 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

Coates الدولية المحدوده اغلقت 17.65 في المئة امس الخميس 3 كانون الثاني / يناير ، 2008 مع حجم التداول من ما يزيد قليلا عن 35000.

Coates الدولية المحدوده اعلن يوم الخميس 3 كانون الثاني 2008 على ان 21 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 ، ان الشركة ابرمت تنسيب الوكيل stonegate اتفاق مع شركة الأوراق المالية لتكون بمثابة وضعه الوكيل.

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحوث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال الأكثر عدوانيه فترات النمو. Ist وقد كرمت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات على التوالي ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات الاعلى عالميا ومعترف بها لبحوثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار تم استخراجها من المصادر العامة المتاحة تعتبر موثوقه. قد تحتوي هذه الوثيقة على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور لم تتم الموافقة على مضمون او توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. لا يجب على المستثمر ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في هذه الوثيقة سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في هذه الاوراق المميزه موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في وقت ما قد اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. تتوفر معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير تم تجميعها للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كنصيحه للاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، والاهداف الدولية المخزون لا يمثل ولا نضمن دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا اساليب وينبغي عدم اعتبار هذا يشمل الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
نيو ماركت الصين لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



رصيد الاهداف الدولية : تضيف شركة نيو ماركت الصين لدينا رؤوس الاموال الصغيرة حافظة
1/4/2008

يان 04 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لاحدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لمعرفة التفاصيل كاملة على هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه عالية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال الهاتفي احد ممثلينا مجاني 1 866 657 3334 من اجل الاطلاع على اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الخميس ، 3 كانون الثاني / يناير ، 2008 شركة نيو ماركت الصين قد البيان الصحفى ان اشتعلت اهتمامنا في الاسهم الدولية الاهداف. ولذلك يتعين علينا ايضا أضافت شركة نيو ماركت الصين (OTCBB : nmch) لدينا رؤوس الاموال الصغيرة حافظة ، مؤخرا نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير رأي هذه الوصله بروتوكول انتقال النص المتشعب : / / Www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

من أجل التقارير المقبلة عن شركة نيو ماركت الصين وغيرها من نمو مخزونات يوقعون على www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر الاشتراك التجريبي.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق دائما الى تشجيع اقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا على الانترنت لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان دستورنا الجديد الصغيرة - كاب الاحجار الكريمه قد تخرج من تحت.50 دولار الى اكثر من 20،00 دولار للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن الشركة في اي ار 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

نيو ماركت الصين شركة مغلقة حتى 18.18 في المئة الخميس الماضي 3 كانون الثاني / يناير ، 2008 مع ما يزيد على حجم التداول 238000.

ووفقا لبيان صحفى ادلى يوم الخميس 3 كانون الثاني / يناير ، 2008 البحوث تغطية شركة نيو ماركت الصين وقد تم التوقيع بالاحرف الاولى من جانب صغار جدا تقرير مدير مركز الابحاث مايكل Willingham. مع ثلاث سنوات من تاريخ التنفيذية فى البر الرئيسى للصين وحوالي 90 مليون دولار في اجمالي الايرادات ، نيو ماركت الصين مثير للاهتمام الشباب الشركة ان تثبت ارتفاع نمو نموذج الاعمال في نمو مرتفع المنطقة الجغرافية. وكانت الشركة التي تشكلت في 2005 ، ووضع اعمالها في مشاهد على صناعة التكنولوجيا والنتيجة المحتملة في الصين على وجه التحديد.

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحوث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال الأكثر عدوانيه فترات النمو. Ist وقد كرمت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات على التوالي ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات الاعلى عالميا ومعترف بها لبحوثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار تم استخراجها من المصادر العامة المتاحة تعتبر موثوقه. قد تحتوي هذه الوثيقة على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور لم تتم الموافقة على مضمون او توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. لا يجب على المستثمر ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في هذه الوثيقة سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في هذه الاوراق المميزه موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في وقت ما قد اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. تتوفر معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير تم تجميعها للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كنصيحه للاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، والاهداف الدولية المخزون لا يمثل ولا نضمن دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا اساليب وينبغي عدم اعتبار هذا يشمل الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
نظم الامتثال كورب



Otcstockexchange.com : phgi ، bdgr ، nrds ، نسخة -- otcstockexchange.com المخزون تنبيه
1/4/2008

روتشستر ، نيويورك ، 04 كانون الثاني ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Otcstockexchange.com 'ق" منتصف اليوم المخزون مشاهدة التنبيه "بعد ظهر اليوم هي حضيض العالمية (الوردي صحائف : phgi) ، التنين الاسود شركات الموارد المحدوده (الوردي صحائف : bdgr) ، نورد موارد المءسسه (الوردي صحائف : nrds) ، شركة نظم الامتثال (OTCBB : نسخة).

التسجيل للحصول على الأسهم المجانيه تنبيهات في http://www.otcstockexchange.com!

حضيض العالمية (الوردي صحائف : phgi -- http://finance.yahoo.com/q؟s=phgi.pk) (الجمعة ، كانون الثاني / يناير 4th ، 2008 ، 10:07 صباحا et) حضيض العالمية ، اليوم ، ان الشركة قد اعدم رسمي 5 سنة الاتفاق مع الموزع الطاقم توزيع البترول المحدوده ، شركة لشراء وتوزيع وتسويق الديزل الحيوي من الشركة Opp ، الاباما لتكرير الوقود البيولوجي.

5 سنوات الشراء ، والتوزيع والتسويق ويدعو الاتفاق الى الطاقم توزيع المسموح به لشراء بطاقه انتاجيه (حاليا يسمح لحوالى 3 ملايين غالون سنويا) حضيض 'sOpp مصفاة. وبالاضافة الى ذلك ، الطاقم توزيع وقد كفلت حق شراء الاولى ، والتوزيع والتسويق الخيار على جميع الزيادات في الطاقة الانتاجية لمصفاة Opp. فان Opp مصفاة ومن المخطط ان يكون الانتاج السنوي الى 60 مليون غالون في السنة مع اثنين بالاضافة المرحلة.

الجديد شراء 5 سنوات ، والتوزيع والتسويق اتفاق يوسع الى حد كبير على اعلنت في وقت سابق اليوم خطاب النوايا لطاقم توزيع لشراء 1،2 مليون غالون من الديزل الحيوي من حضيض. بموجب اتفاق رسمي اعلن ان يجري اليوم ، طاقم توزيع سيوفر ايضا اللوجستية والنقل ، والتوزيع والتسويق والتخزين الاضافيه والقدرة لانتاج جميع الوقود البيولوجي في مصفاة Opp.

مع اكثر من 30 عاما من الخبرة ، طاقم توزيع ، شركة ، شركة رئيسية هي شركة النفط موزع ، ويقوم بتشغيل اسطول من الناقلات والشاحنات هي مرخصه ، وإسار الدين والمؤمن لتوزيع وقود النفط ، والمواد الكيمياءيه ومواد التشحيم في جنوب شرق الولايات المتحدة الى اجزاء الاباما وجورجيا وميسيسيبي وفلوريدا. توزيع الطاقم أيضا تمتلك وتدير عدة شركات النفط الكبرى ذات العلامات التجارية محطات توزيع الوقود بالتجزءه.

"نحن في غاية بالاثاره تعلن عن هذا الاتفاق الرسمي مع الطاقم توزيع لمساهميها ،" وذكر جون ه. بيب ، الرئيس ، المسؤول التنفيذي & رئيس حضيض العالمية. "الطاقم للتوزيع عقود من التجربه المشتركة مع التزاماتها القائمة توزيع القدرة ، والبنية التحتية والاسترليني سمعة يجعل شراكة مثاليه لشركتنا".

التنين الاسود شركات الموارد المحدوده (الوردي صحائف : bdgr -- http://finance.yahoo.com/q؟s=bdgr.pk) (الجمعة ، كانون الثاني / يناير 4th ، 2008 ، الساعة 8:00 et) السيد جوزيف لانزا ، الرئيس من التنين الاسود ، اعلن اليوم ان الشركة تنوي نشر تسعة اشهر غير مراجعة البيانات المالية قبل نهاية الأسبوع المقبل ويتوقع ان تكون نتائج تلك الفترة سيتجاوز نفس الفترة لعام 2006.

السيد لانزا ان احد شرط آخر من المقترح تمويل الصفقة ان الشركة توفر حاليا لخطة الأعمال المقترح في المشروع المشترك. السيد انزا وذكرت أن ذلك قد حدث وقبلت مرضية.

السيد لانزا ان خطأ تم في الشركة الافراج عن المشروع المشترك المقترح ، والذي يمكن ان يؤدي في اكثر من 100000000 دولار لالتنين الاسود. الافراج غير دقيق وأفادت ان التنين الاسود للاحتياطيات النفط والغاز وكانت تبلغ قيمتها 2،7 مليار دولار بينما ، في الواقع ، ومشروعها المشترك الشريك قد قبلت احتياطي النفط والغاز لها بقيمة 12،7 مليار دولار ، لا فرق صغيرة ولاحظ السيد لانزا! وفي جميع النواحي الاخرى للشركة اطلاق سراح كان صائبا والسيد لانزا ان تفاصيل المشروع المشترك التمويل لا يزال من المقرر انجازها للمساهمين عن اجتماع 16 كانون الثاني / يناير ، 2008.

نورد موارد المءسسه (الوردي صحائف : nrds -- http://finance.yahoo.com/q؟s=nrds.pk) (الخميس ، يناير 3rd ، 2008 ، فى الساعة 3:41 et (شمال موارد المءسسه (او ''الشمال'' تعتبر ''شركة'') هو يسرها ان تعلن انها تلقت الموافقة المشروطه من بورصة تورونتو (tsx '''') الى قائمة دورته الاسهم العاديه على tsx ، رهنا بالوفاء بجميع الاحتياجات من tsx وايداع الوثائق العرفي المعنى او قبل 1 نيسان / ابريل ، 2008. نورد 'sالرمز التجاري على tsx سيكون'' nrd ''.

جون بيري ، الرئيس والمدير التنفيذي للشمال ذكر ، ''سرد نورد على tsx سيكون خطوة كبرى الى الامام في تطوير الشركة. ونحن نتوقع انه سيوفر السيوله وزيادة اضافية التعرض لأسواق رأس المال والمستثمرين الجدد التي ستكون هامة لصالح الشركة ومساهميها. ''

نظم الامتثال شركة (OTCBB : نسخة -- http://finance.yahoo.com/q؟s=copi.ob) (الاربعاء ، يناير 2nd ، 2008 ، 8:57 صباحا et) الامتثال نظم شركة ، شركة خدمات الاتصالات ركزت على تقديم الامتثال التكنولوجيات والمنهجيات ، وأكمل 2،5 مليون دولار من التمويل. وبالاضافة الى ذلك ، تبادلت اصحاب الديون بمبلغ 3،1 مليون دولار من ديون الشركة إلى العدالة ، مما ادى الى حدوث زيادة فى اجمالى الاسهم 'الانصاف من 5،6 مليون دولار.

طرحت الشركة بمبلغ 2،5 مليون دولار عن طريق اصدار اسهم المسلسل يفضل عند 1،00 دولار لكل منهما ، واصحاب الديون تبادلت حوالى 3،1 مليون دولار من ديون الشركة إلى اسهم الشركة المسلسل المفضل باء وجيم في الأسهم 1،00 دولار للسهم الواحد. فضل كل حصة قابلة للتحويل الى اسهم المقيده 100 شركة مشتركة الاسهم.

هذه الصفقة مكنت الامتثال لاستخدام نظم ما يقرب من 1،1 مليون دولار لشراء دولار من أصل رأس المال كورنيل - الكيانات التابعة للتحويل السندات التي سبق تفصيله في التمويلات التنظيمية. ما تبقى من الاموال سوف تستخدم لاستمرار وتطوير الاعمال في المستقبل. اتفاق آخر يمكن العثور على التفاصيل في شكل 8 - ك الامتثال نظم يودع لدى لجنة الاوراق المالية والصرف على 31 كانون الأول / ديسمبر ، 2007.

"هذه الصفقة يمثل خطوة هامة للامتثال لأنها أدلة نظم ادارة التزام تحسين هيكل رأس مال الشركة. لئن كنا نقر كورنيل وفرت لنا التمويل المساعدة الاولية ، واعادة التشكيل هذه ينبغي ان يحسن كثيرا لدينا ميزانيه ، في حين ان توفير رأس المال العامل من اجل اتاحة الفرصة لاستمرار النهوض استراتيجية الأعمال القليلة القادمة ارباع ، "وذكر عميد garfinkel ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة النظم الامتثال للشركة

حول otcstockexchange.com

Otcstockexchange.com (otcs) هو رائد العلاقات مع المستثمرين الراسخ الذي ينصب التركيز الاساسي هو تعزيز الوعي بين السماسره ، المستثمرين ، وغيرهم في مجتمع المستثمرين المهتمين في الصغيرة والمتناهيه الصغر - كاب الشركات. Otcs مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى المضي قدما في وضع خطط عملها. Otcs مرمى هو سمة لاستثمارات الأسهم في رؤوس الأموال الصغيرة مصغره او الشركات التي لديها امكانيه لالطويلة الاجل التقدير. Otcs يوفر جميع المستثمرين مع آخر الاخبار والبيانات الصحفيه ، والاستثمار الآراء ، وتقارير البحوث لجميع الشركات الضوء على الموقع. Otcs عروض حرة المالية على النشرة. للاشتراك او للحصول على مزيد من المعلومات ، الذهاب الى الصفحه الرئيسية الواقعة في http://www.otcstockexchange.com.

ونقدم الكثير من العلاقات مع المستثمرين البرامج الى شركات عامة. الى الميزه شركة موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه او النشرة منتصف النهار الاسهم التنبيه ، يرجى الاتصال كريس هويلر في 585-330-8514 ، او عبر البريد الالكتروني في info@otcstockexchange.com.

Otcs للفروع ، والضباط والمدراء والموظفين كما قد يكون قد تم شراؤها او شراء الاسهم التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة حدوث ارتفاع في القيمه. Otcs لن المشوره فيما حينما يقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

Otcstockexchange.com (otcs) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل هنا على استعداد لجميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها otcs الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم أفق البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو اغواء بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Otcs ليس المرخص سمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او الوكيل. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.otcstockexchange.com المذكورة في هذا الاعلان. Otcs وقد تم تعويضها عن طريق طرف ثالث أو مع المساهمين نقدا من الشركة بالنيابة عن واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ الاحكام الخاصة للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "سوف" او "ينبغى" و "المتوقعة "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر المحددة في الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - 10 - ك او ksb وغيرها من التسجيلات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وotcs يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : كريس هويلر ، otcstockexchange.com هاتف : +1 585 330 8514 البريد الألكتروني : info@otcstockexchange.com الشبكه العالمية : http://www.otcstockexchange.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات حول M2 ، presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

() 1994-2008 M2 الاتصالات المحدوده

© 2008 stockgroup وسائل الاعلام شركة |
 
أعلى