الأخبار بالترجمه العربيه لسوقي (otcbb+pk) الجزء(3)

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Nwt اليورانيوم كورب



Nwt تحديثات المساهمين النيجر على اليورانيوم 2008 برنامج الاستكشاف
1/10/2008

تورونتو ، 10 يناير ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
Nwt اليورانيوم شركة (tsx - الخامس : nwt ؛ OTCBB : nwurf) ويسر لتحديث طائراتها من المساهمين بشأن انشطه شركة اليورانيوم من النيجر ، التي nwt هو اكبر المساهمين فى هذه الشركة.

يورانيوم النيجر 's2007-2008 البرامج الميدانيه في irhazer وفي غال في تشرين الثاني / نوفمبر ، وفقا لتسجيل فصلية تصدر في اواخر كانون الاول / ديسمبر من قبل الشركة. العمل سينجز على مراحل ، المرحلة الاولى المقرر ان تشمل 8200 قدم (2500 متر) من الماس الحفر لاختبار الفئات المحتمل استهدافها تقع على طول الهياكل القائمة التي تستضيف مناجم اليورانيوم. المرحلة الثانية تهدف الى متابعة النتائج السابقة ، ومن المقرر ان تشمل ليصل الى 24600 قدم (7500 متر) من حفر اضافية.

وبالتزامن مع برنامج الحفر ، النيجر يورانيوم الى خطط والخندق عينه اهدافا عدة لاختبار التعدين ، والجيولوجيا الهيكل. وبالاضافة الى ذلك ، مشيرا الى شبكات المواقع التاريخية الحفر سوف يعاد انشاؤها ، وحيثما امكن ، وسوف تختبر بها الى أسفل - ثقب radiometrics.

"Nwt يسر مع برنامج العدوانية الجاريه في النيجر ،" قال ماريك ياء kreczmer ، الرئيس والمدير التنفيذي للnwt اليورانيوم. "كما يورانيوم النيجر اكبر المساهمين ، ونحن نتطلع الى تحقيق المزيد من التقدم في استثمارنا".

Nwt ساهم irhazer وغال في الممتلكات الى يورانيوم النيجر مشروع مشترك. هما خصائص عادوا اليورانيوم قيم تتراوح بين 0.22 ٪ ش (3) س (8) الى 1.0 ٪ ش (3) س (8) من سطح الصخرة خمس عينات جمعت من التفطر ، كما ورد في بيان صحفي في 29 ايار / مايو ، 2007 ، المتاحة على sedar في www.sedar.com. هذه عينات قدمت لاعادة التحليل بعد اكتشاف انها تجاوزت حدود اليورانيوم اختبارات تستخدم عادة لتحليل عينات من النيجر. انتاج الالغام والودائع في النيجر عادة درجة من 0،1 ٪ الى 0،42 ٪ ش (3) س (8) ، وفقا لاعلى الدرجات التي يجري الملغومه في اعماق اكبر.

Nwt عن اليورانيوم :

Nwt اليورانيوم شركة (www.nwturanium.com) هو دولي مع شركة التنقيب عن الموارد متمرس ، وفريق ادارة تقنيه عالية. منذ نشأتها ، nwt ركزت على اقتناء الممتلكات مع الاهداف المحتملة اليورانيوم. Nwt اليورانيوم مدرجة على لوحة اعلانات NASD تحت الرمز "nwurf" وtsx التبادل الاستثماري تحت الرمز "nwt."

فان tsx التبادل الاستثمارى واستعرض لم لا تقبل

المسؤولية عن كفاية او دقة من هذا البيان الصحفى.

وهذا يشمل نشرة اخباريه معينة "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الولايات المتحدة الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. دون تحديد ، البيانات المتعلقة باحتمال التعدين والموارد ، واستكشاف النتائج ، والاهداف والخطط المستقبليه للشركة أن تطلعي البيانات التي تنطوي على درجات متفاوتة من المخاطر. التالية هي عوامل هامة يمكن ان يسبب الشركة الى النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك التي تم التعبير عنها او التي تنطوي عليها مثل هذه التصريحات تطلعي : التغيرات فى الاسعار فى جميع انحاء العالم من السلع المعدنية ، العام لاحوال السوق ، والمخاطر الكامنة في التنقيب عن المعادن ، والمخاطر المرتبطه التنمية ، عمليات التعدين والبناء ، وعدم اليقين من الربحيه في المستقبل وعدم التأكد من امكانيه الحصول على رأس مال اضافي.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
شركة qualmark



Qualmark يرفع دعوى ضد شركة بيانات الفيزياء للالتعدي على العلامات التجارية
1/10/2008

دنفر ، اول اكسيد الكربون ، يان 10 ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
Qualmark شركة (OTCBB : qmrk) ، قائدا عالميا في مجال تصميم وتصنيع وتسويق وقف (عاليه تسارع الحياة التجارب) ، وهاس (المعجل للغاية الاجهاد الفرز) وكهروديناميكي النظم ، واعلن اليوم انه قد اقام دعوى قضائية فى محكمة محلية في الولايات المتحدة ضد بيانات الفيزياء للشركة ، ضمن أمور أخرى ، والتعدي على العلامات التجارية والمنافسة غير المشروعة.

Qualmark تشكو من ان البيانات باستخدام الفيزياء هو ، دون اذن ، qualmark العلامات التجارية لينغ لينغ والالكترونيات بصدد الاعلان وبيع البيانات عالج منتجات والخدمات ، وبالتالي التسبب في احتمال اللبس في السوق.

اندي drenick ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للqualmark ، الدول ، "لينغ لينغ والالكترونيات والأسماء التجارية والعلامات التجارية المعروفة في السوق وقيمه جزء من عملنا. الرغم من اننا نفضل تجنب التقاضي ، ونحن لا يمكن ان تقف الى جانب و السماح الجمهور الى الخلط من جانب البيانات الفيزياء 'الاستخدام غير المصرح به للqualmark's العلامات التجارية ولا تسمح qualmark القيم والأصول التجارية الى الانتقاص ".

Qualmark يسعى زجري النافيه البيانات الفيزياء من الاستمرار في استخدام لينغ لينغ والالكترونيات والعلامات التجارية ، فضلا عن الاضرار التي لم يفصح عنها. القضية معلقه في المحكمه الجزءيه للولايات المتحدة لمقاطعة كولورادو.

Qualmark الشركة ، التي يوجد مقرها في دنفر ، كولورادو ، هو زعيم في تصميم والتسويق ، والتصنيع المعجل الحياة - اختبار نظم (وقف وهاس (تقديم الاكبر في العالم مع حلول الشركات التي تعمل على تحسين موثوقيه المنتج ، وتمكينهم من الوصول الى الأسواق بشكل اسرع. الشركة قامت بتركيب اكثر من 600 من اختبار نظم الملكيه في 30 بلدا. وتعمل الشركة مع الشركاء العشره مرافق الاختبار في جميع انحاء العالم.

كما تقدم الشركة حلولا كهروديناميكي الاهتزاز من خلال هيئاته الفرعية ، لينغ الالكترونيات.

ينغ الالكترونيات ، ومقرها في الغرب ملاذا ، كونيكتيكت ، هو قائد في توريد نظم كهروديناميكي ، المكونات ، والخدمات الى جميع انحاء العالم معدات اختبار الاهتزاز السوق.

البيانات المدرجه في هذا البيان الصحفى للتكهنات بشأن الاداء الاقتصادي وادارة خطط واهداف تشكل تطلعي البيانات التي أدلى بها وفقا لاحكام أمن المرفأ قسم 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة ، والفرع 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة. ان هذه التصريحات تنطوى على المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب نتائج فعلية لاختلاف ماديا من تطلعي البيانات. العوامل التي يمكن ان تسبب او تساهم في هذه الاختلافات تشمل ، ولكنها لا تقتصر علي ، المفصل في العوامل الشركة جنة الاوراق المالية والبورصه برادة ؛ الركود في أسواق الشركة الابتدائي ؛ التغير من اجل التدفق ، ومستقبل الاوضاع الاقتصادية ؛ تنافسية المنتجات والتسعير ؛ جديدة تطوير المنتجات ؛ اضطرابات في عمليات الشركة من افعال الله او مدد الصيانة ؛ صعوبة المواصلات ؛ او ايصال المنتج بموجب العقود القائمة ، وغيرها من العوامل.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Amera الموارد كورب



Amera تقارير مثقاب نتائج المرحلة الثانية من المشروع المركزي cocha النحاس - الفضه منطقة
1/11/2008

فانكوفر ، كولومبيا البريطانية ، 11 يناير ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
Amera موارد شركة ( "الشركة") (tsx الاستثماري : مقياس الدعم الكلي) (OTCBB : ajrsf) (فرانكفورت : oay) (wkn : a0b54e) يسر التقرير الى النتائج ل9 الماس الحفر البالغ عددهم 1321m من المرحلة الثانية لبرنامج الحفر الماس على وسط cocha النحاس - الفضه المنطقة على 100 ٪ المملوكه 7060ha cocha المشروع يقع في خونين الادارة ، وسط بيرو. يسلط الضوء على المرحلة الثانية من برنامج الحفر وترد ادناه في الجدول الاول أهم حفر ثقب اعتراض من 2007 المرحلة الثانية وتشمل خطة 37.9m متوسطها 3،61 ٪ النحاس و38،2 غرام / طن فضة في ثقب رأسي المشارك - 07 - 20 ، ويصل الانخفاض من تعدين تتداخل في المشارك - 06 - 03.

"هذه النتائج تؤكد الرفيعه الصف الطبيعة للتعدين النحاس والفضه في منطقة وسط cocha ،" ذكرت Nikolaos cacos ، الرئيس والمدير التنفيذى "انصب اهتمامنا في cocha سيكون لزيادة التوسع فى المعروف ارتفاع درجة النحاس مناطق الحفر والاختبار الجديد على اهداف المشروع."

المرحلة الثانية من برنامج الحفر سيتم البدء مرة إضافية إذا سمحت ، على الطرق وتشييد منصة الحفر قد اكتملت ، وسيكون الاختبار الجنوب cocha النحاس - الفضه في المنطقة بالاضافة الى تعريف الحفر على cocha المنطقة الوسطى. في غضون ذلك ، تخطط الشركة الملكيه الفكريه دراسات جيوفيزياءيه لتحديد أهداف في عمق البروز.

جزء من المرحلة الثانية من برنامج الحفر وافادت هنا كانت ترمي الى مزيد من تحديد مدى درجة عالية من النحاس والفضه - تعدين تم اعتراضها في حفر ثقب المشارك - 06 - 03 (2.67 ٪ 30.23m رتب النحاس و24.1 غرام / طن فضة ، انظر تشرين الاول / اكتوبر 17 ، 2006) نشرة اخباريه) ، وحفر ثقب المشارك - 06 - 02 وكذلك في سطح التخندق (80m في المتوسط 0.80 ٪ من النحاس و 10 جم / طن فضة ، انظر 13 يناير ، 2006 نشرة اخباريه). بالاضافة الى 6 فتحات جرى حفر لاختبار مدى الشمال الغربي من وسط cocha (اكتشاف التفطر) اكثر من اتجاه اضافي 600m من طول الاضراب.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
المعادن الشركة العامة



رصيد الاهداف الدولية : ويضيف المعادن الشركة العامة لبلدنا الصغير كاب قائمة المراقبة
1/11/2008

يان 11 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لاحدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لمعرفة التفاصيل كاملة على هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه عالية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال الهاتفي احد ممثلينا مجاني 1 866 657 3334 من اجل الاطلاع على اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الخميس ، 10 كانون الثاني / يناير العام 2008 الكشف عن بعض المعادن شركة الثاقبه تقارير الشركات ان تبقي لدينا من المحللين عن طريق الحرب في ابحاثهم في المكاتب الدولية المخزون الاهداف. ولذلك يتعين علينا ايضا أضافت شركة معادن العام (OTCBB : gnmt) (فرانكفورت : gmq) لبلدنا الصغير كاب قائمة المراقبة ، مؤخرا نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير اعرض هذه الوصله

Http://www.internationalstocktargets.com/jan_2008_target_report.pdf

من اجل مستقبل تقارير عامة عن شركة معادن وغيرها من نمو مخزونات يوقعون على www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر الاشتراك التجريبي.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق دائما الى تشجيع اقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا على الانترنت لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان دستورنا الجديد الصغيرة - كاب الاحجار الكريمه قد تخرج من تحت.50 دولار الى اكثر من 20،00 دولار للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن الشركة في اي ار 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets.com/jan_2008_target_report.pdf

المعادن الشركة العامة للتجارة هو تراجع 6،06 في المئة خلال الساعات الاخيرة في حجم التجارة مع اكثر من 91000.

الخميس ، 10 كانون الثاني / يناير العام 2008 شركة معادن (OTCBB : gnmt) (فرانكفورت : gmq) قدمت ارشادات التالية على خطط الانتاج من اجل استقلال الالغام لعام 2008. كما نوقشت سابقا ، على المدى القريب وانتاج المعنى باستقلال الضحله المستهدف كان من المقرر ان تبدأ في عام 2007. بات واضحا للادارة ، ولكن دون ان تقاس موارد الانتاج او الاحتياطيات التي هي متوافقه مع 43-101 او 7 ثواني دليل معايير الابلاغ لن تكون وافية للقياس من قبل محللي الصناعة والمستثمرين المتطوره لديها تأثير كبير على قيمة الشركة الأوراق المالية بما يتناسب مع مقدار رأس المال المطلوب لرفع وانفقت لإنجاز انتاج البرنامج.

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحوث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال الأكثر عدوانيه فترات النمو. Ist وقد كرمت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات على التوالي ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات الاعلى عالميا ومعترف بها لبحوثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار تم استخراجها من المصادر العامة المتاحة تعتبر موثوقه. قد تحتوي هذه الوثيقة على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور لم تتم الموافقة على مضمون او توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. لا يجب على المستثمر ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في هذه الوثيقة سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في هذه الاوراق المميزه موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في وقت ما قد اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. تتوفر معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير تم تجميعها للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كنصيحه للاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، والاهداف الدولية المخزون لا يمثل ولا نضمن دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا اساليب وينبغي عدم اعتبار هذا يشمل الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Rxelite لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Rxelite لجنة التفاوض الحكوميه الدولية يكتسب finetech مختبرات الأصول
1/11/2008

يان 11 ، 2008 (M2 equitybites Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Rxelite لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (OTCBB : rxei) ، موفرا التخصيص عام الوصفه المخدرات المنتجات ، وقال في 10 كانون الثاني / يناير الى ان الشركة قد ابرمت اتفاقا لشراء الاصول والاعمال التجارية من finetech المختبرات المحدوده ، التي تقع في حيفا ، اسرائيل ، لusd6.2m نقدا و18632383 سهم من الاسهم rxelite المشتركة. ووفقا لجوناثان houssian ، المدير التنفيذي ومؤسس rxelite ، اقتناء ويتوقع ان تكون أرباح تراكمي لهذا العام. Finetech الايرادات المحصله حوالى usd6m في عام 2007 ، مع قوى الربحيه. Rxelite اكد انه اكتسب المرافق الماديه ، والملكيه الفكريه وبراءات الاختراع من finetech واحتفظت finetech جميع الموظفين. Finetech 'sمرافق التصنيع في اسرائيل ويعمل في الولايات المتحدة الامتثال لادارة الاغذيه والادوية الحالية لممارسات التصنيع الجيدة (cgmp) المعايير. Finetech قال انه سيعمل حسب الاصول شعبه مستقلة ، من خلال شركة تابعة مملوكة بالكامل لrxelite ، وسيوفر فورية الكيمياءيه التوليف ، API تنمية القدرات ، والفرص الاستراتيجيه لrxelite. Finetech ستتابع تطوير العلاقات زبون جديد لخدماتهم ومواصلة العمل بنشاط مع الزبائن خارج الحالية.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
اكتشاف تقنيه عالمية



Investsource شركة : الحلول الامنية الدولية أوامر شراء عالمية تكنولوجيا الكشف الريسين السامه اكتشاف مجموعات
1/11/2008

يان 11 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
الارصده في الخبر : كشف التكنولوجيا العالمية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : udtt) ، وشركة نورثروب جرومان (سوق نيويورك للأوراق المالية : شركة نفط الشمال العراقية) ، taser الدولي ، وشركة (NASDAQ : tasr) ، drs التكنولوجيات المحدوده (سوق نيويورك للأوراق المالية : drs)

لمعلومات عن الشركة او الشركات في ما يخص investsource المحدوده ، يرجى زيارة : www.investsourceinc.com او الاتصال بنا على : info@investsourceinc.com

للاستماع الى "اسرع 60 ثانية في كاب الصغيرة في السوق" ، يرجى الذهاب الى www.ceo - corner.com

10 كانون الثاني / يناير ، 2008 -- العالمي لتكنولوجيا الكشف (www.udetection.com) (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : udtt ؛ فرانكفورت : po8.f) ، المطور للانذار المبكر لرصد تكنولوجيات لحمايه الناس من الارهاب البيولوجى والمعديه الاخرى التي تهدد الصحة وموفر لل مكافحة الارهاب للاستشارات والتدريب والخدمات ، وأعلن انه حصل على أمر شراء جديدة من الحلول الامنية الدولية (الصناعات الصغيرة) لudtt 'sالريسين السامه اكتشاف مجموعات. الصناعات الصغيرة خطط لاظهار مجموعات المقبلة في حلقات دراسيه ومؤتمرات الصناعات الصغيرة حيث توفر المهنيين مكافحة الارهاب والتدريب والتعليم لأفراد انفاذ القانون وممثلين من الجيش الامريكى وأخرى مختلفة الامن والاستجابة للطوارئ وكالات.

10 كانون الثاني / يناير ، 2008 -- شركة نورثروب جرومان (سوق نيويورك للأوراق المالية : شركة نفط الشمال العراقية (اسمه جورج هاينيس نائب الرئيس وكبير موظفي الاعلام لشركة الخدمات الفنية للقطاع. في هذا الموقف ، هاينيس هي مسؤولة عن وضع استراتيجية لتكنولوجيا المعلومات والتوجيه والقيادة من جميع نظم المعلومات وتكنولوجيا المعلومات لانشطه قطاع الخدمات التقنيه واعماله المجالات. ''جورج قيادة قوية خلفية مقرونا له خبرة واسعة المتعاقده سيساعدنا كثيرا ،'' وقال هيو تايلور ، نائب الرئيس وكبير موظفي الاعلام لنورثروب جرومان. ''قيادته هو هائلا الاصول وسيساعد الموقف عملنا من اجل المستقبل.''

10 كانون الثاني / يناير ، 2008 -- taser الدولي ، وشركة (NASDAQ : tasr) ، زعيم السوق في اجهزة التحكم الالكترونيه المتطوره (نماء في مرحلة الطفولة المبكره) ، وعلق على التكتيك ياءسه من قبل شركة يؤلمها. ''هذه المحاولات من جانب الابره نظم المحدوده الى ارباك السوق قادمة من ياءسه الشركة مع الحد الادنى من المبيعات المحموله باليد النماء في مرحلة الطفولة المبكره المنتجات في السوق يدل على المضائق الاليمه التي يواجهونها كما انها ليست لها النجاح مع الجهود القائمة على التنافس مع لدينا taser الاجهزه (ص) ، ''وعلق توم سميث ، مؤسس ورئيس مجلس ادارة taser الدولية ، وشركة'' الزبائن تواصل التطلع الى taser التكنولوجيا (ص) كما ثبت السوق - زعيم لأجهزة التحكم الالكترونيه. Taser الدولية لا تزال تركز على توفير أفضل تكنولوجيا لعملائنا في حين ان لدينا فريق قانوني يتعامل مع هذه اليوميه المسائل القانونية فضلا عن توسيع نطاق أعمالنا حافظة من 22 منح براءات اختراع اميركية وأخرى تطبق 40 براءات اختراع اميركية تغطي اعمالنا الأساسية والتكنولوجيا والمستقبل المنتجات. هذا بالاضافة الى 14 اصدار البراءات الاجنبية وآخر 61 بانتظار البراءات الاجنبية. هذا النمط من البيانات الصحفيه التي صدرت خلال العام الماضي عن طريق الابره ومسنولتي هو ببساطة محاولة لصرف السوق والمستثمرين ، وسيتم التعامل مع وعليه من خلال وسائل مناسبة وليس من خلال الرد على كل غريب بيان صحفى ، ''تابع السيد سميث. لمزيد من التفاصيل ، يرجى زيارة : http://biz.yahoo.com/pz/080110/134151.html كانون الثاني / يناير 10 ، 2008 -- drs التكنولوجيات المحدوده (سوق نيويورك للأوراق المالية : drs) اعلن انه حصل على جامع العقد الثالث من الجيش الامريكى للبرنامج التنفيذي لمكتب مكافحة الدعم مكافحة & خدمة الدعم (مكتب الاخلاقيات المهنيه خدمات العملاء & CSS) في ارن ميشيغان. العقد تصل قيمته الى 150 مليون دولار خلال السنوات الخمس المقبلة. ويمثل هذا العقد الجامع الثالثة منحت لdrs خدمات العملاء عن طريق مكتب الاخلاقيات المهنيه & CSS. وفي كانون الثاني / يناير 1997 ان مكتب الاخلاقيات المهنيه drs اسمه على قائمة الشركات لالجامع العقد الأول ، وفي كانون الثاني / يناير 2003 ، وهو اختير لجامع العقد الثاني. تحت الجامع العقد الثالث drs سيوفر اللوجستية ، والخدمات التقنيه البرنامجية لمكتب الاخلاقيات المهنيه.

خميس قريبة : متقلبه وول ستريت متقدمة الخميس لليوم الثاني على التوالي ، حيث وجد المستثمرون الثقة المتجدده في تقرير ان شركة بنك اوف امريكا هي قريبة الى شراء تناضل الرهن المقرض البلد المالية شركة بعد التأرجح في وقت سابق من اليوم ، داو جونز انهى الاسهم الصناعية حوالى 120 نقطة بعد الظهر على تقرير من صحيفة وول ستريت جورنال. كانت سوق الاسهم قد لطم الشواغل ازاء ما تساقط من الرهن والائتمان الازمة. البلد مشاكل مع الجانحين والقروض المتعثره قد ارسلت حتى هبوط الأسهم في الايام الاخيرة.

حول investsource شركة :

هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض او طلب شراء او بيع الاوراق المالية. Investsource شركة اعدت جميع المواد هنا استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها investsource المحدوده لتكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الاصدار لم تعط رأيا أو وافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الاصدار.

Investsource ، ليست شركة مرخص سمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او الوكيل. Investsource شركة فروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا بشراء ، او يمكن شراء الاسهم التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة حدوث ارتفاع في القيمه. Investsource المحدوده لن المشوره فيما حينما يقرر بيع ولا ، وسوف لا يقدم اي رأي كما ينبغي لغيرهم عند شراء أو بيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق. Investsource وقد تم تعويضها ثمانيه ملايين وخمسماءه ألف سهم للتكنولوجيا الكشف عن المخزون العالمي من طرف ثالث للكشف التكنولوجيا العالمية. عن الخدمات المقدمة. يرجى الرجوع إلى السمسار الخاص بك قبل اي بيع او شراء الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان. ونظرا الى عدم مسؤولية كاملة ، يرجى الذهاب الى http://investsourceinc.com/php/disclaimer.php (عدم مسؤولية)
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
اكتشاف تقنيه عالمية



Investsource شركة : الحلول الامنية الدولية أوامر شراء عالمية تكنولوجيا الكشف الريسين السامه اكتشاف مجموعات
1/11/2008

يان 11 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
الارصده في الخبر : كشف التكنولوجيا العالمية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : udtt) ، وشركة نورثروب جرومان (سوق نيويورك للأوراق المالية : شركة نفط الشمال العراقية) ، taser الدولي ، وشركة (NASDAQ : tasr) ، drs التكنولوجيات المحدوده (سوق نيويورك للأوراق المالية : drs)

لمعلومات عن الشركة او الشركات في ما يخص investsource المحدوده ، يرجى زيارة : www.investsourceinc.com او الاتصال بنا على : info@investsourceinc.com

للاستماع الى "اسرع 60 ثانية في كاب الصغيرة في السوق" ، يرجى الذهاب الى www.ceo - corner.com

10 كانون الثاني / يناير ، 2008 -- العالمي لتكنولوجيا الكشف (www.udetection.com) (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : udtt ؛ فرانكفورت : po8.f) ، المطور للانذار المبكر لرصد تكنولوجيات لحمايه الناس من الارهاب البيولوجى والمعديه الاخرى التي تهدد الصحة وموفر لل مكافحة الارهاب للاستشارات والتدريب والخدمات ، وأعلن انه حصل على أمر شراء جديدة من الحلول الامنية الدولية (الصناعات الصغيرة) لudtt 'sالريسين السامه اكتشاف مجموعات. الصناعات الصغيرة خطط لاظهار مجموعات المقبلة في حلقات دراسيه ومؤتمرات الصناعات الصغيرة حيث توفر المهنيين مكافحة الارهاب والتدريب والتعليم لأفراد انفاذ القانون وممثلين من الجيش الامريكى وأخرى مختلفة الامن والاستجابة للطوارئ وكالات.

10 كانون الثاني / يناير ، 2008 -- شركة نورثروب جرومان (سوق نيويورك للأوراق المالية : شركة نفط الشمال العراقية (اسمه جورج هاينيس نائب الرئيس وكبير موظفي الاعلام لشركة الخدمات الفنية للقطاع. في هذا الموقف ، هاينيس هي مسؤولة عن وضع استراتيجية لتكنولوجيا المعلومات والتوجيه والقيادة من جميع نظم المعلومات وتكنولوجيا المعلومات لانشطه قطاع الخدمات التقنيه واعماله المجالات. ''جورج قيادة قوية خلفية مقرونا له خبرة واسعة المتعاقده سيساعدنا كثيرا ،'' وقال هيو تايلور ، نائب الرئيس وكبير موظفي الاعلام لنورثروب جرومان. ''قيادته هو هائلا الاصول وسيساعد الموقف عملنا من اجل المستقبل.''

10 كانون الثاني / يناير ، 2008 -- taser الدولي ، وشركة (NASDAQ : tasr) ، زعيم السوق في اجهزة التحكم الالكترونيه المتطوره (نماء في مرحلة الطفولة المبكره) ، وعلق على التكتيك ياءسه من قبل شركة يؤلمها. ''هذه المحاولات من جانب الابره نظم المحدوده الى ارباك السوق قادمة من ياءسه الشركة مع الحد الادنى من المبيعات المحموله باليد النماء في مرحلة الطفولة المبكره المنتجات في السوق يدل على المضائق الاليمه التي يواجهونها كما انها ليست لها النجاح مع الجهود القائمة على التنافس مع لدينا taser الاجهزه (ص) ، ''وعلق توم سميث ، مؤسس ورئيس مجلس ادارة taser الدولية ، وشركة'' الزبائن تواصل التطلع الى taser التكنولوجيا (ص) كما ثبت السوق - زعيم لأجهزة التحكم الالكترونيه. Taser الدولية لا تزال تركز على توفير أفضل تكنولوجيا لعملائنا في حين ان لدينا فريق قانوني يتعامل مع هذه اليوميه المسائل القانونية فضلا عن توسيع نطاق أعمالنا حافظة من 22 منح براءات اختراع اميركية وأخرى تطبق 40 براءات اختراع اميركية تغطي اعمالنا الأساسية والتكنولوجيا والمستقبل المنتجات. هذا بالاضافة الى 14 اصدار البراءات الاجنبية وآخر 61 بانتظار البراءات الاجنبية. هذا النمط من البيانات الصحفيه التي صدرت خلال العام الماضي عن طريق الابره ومسنولتي هو ببساطة محاولة لصرف السوق والمستثمرين ، وسيتم التعامل مع وعليه من خلال وسائل مناسبة وليس من خلال الرد على كل غريب بيان صحفى ، ''تابع السيد سميث. لمزيد من التفاصيل ، يرجى زيارة : http://biz.yahoo.com/pz/080110/134151.html كانون الثاني / يناير 10 ، 2008 -- drs التكنولوجيات المحدوده (سوق نيويورك للأوراق المالية : drs) اعلن انه حصل على جامع العقد الثالث من الجيش الامريكى للبرنامج التنفيذي لمكتب مكافحة الدعم مكافحة & خدمة الدعم (مكتب الاخلاقيات المهنيه خدمات العملاء & CSS) في ارن ميشيغان. العقد تصل قيمته الى 150 مليون دولار خلال السنوات الخمس المقبلة. ويمثل هذا العقد الجامع الثالثة منحت لdrs خدمات العملاء عن طريق مكتب الاخلاقيات المهنيه & CSS. وفي كانون الثاني / يناير 1997 ان مكتب الاخلاقيات المهنيه drs اسمه على قائمة الشركات لالجامع العقد الأول ، وفي كانون الثاني / يناير 2003 ، وهو اختير لجامع العقد الثاني. تحت الجامع العقد الثالث drs سيوفر اللوجستية ، والخدمات التقنيه البرنامجية لمكتب الاخلاقيات المهنيه.

خميس قريبة : متقلبه وول ستريت متقدمة الخميس لليوم الثاني على التوالي ، حيث وجد المستثمرون الثقة المتجدده في تقرير ان شركة بنك اوف امريكا هي قريبة الى شراء تناضل الرهن المقرض البلد المالية شركة بعد التأرجح في وقت سابق من اليوم ، داو جونز انهى الاسهم الصناعية حوالى 120 نقطة بعد الظهر على تقرير من صحيفة وول ستريت جورنال. كانت سوق الاسهم قد لطم الشواغل ازاء ما تساقط من الرهن والائتمان الازمة. البلد مشاكل مع الجانحين والقروض المتعثره قد ارسلت حتى هبوط الأسهم في الايام الاخيرة.

حول investsource شركة :

هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض او طلب شراء او بيع الاوراق المالية. Investsource شركة اعدت جميع المواد هنا استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها investsource المحدوده لتكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الاصدار لم تعط رأيا أو وافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الاصدار.

Investsource ، ليست شركة مرخص سمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او الوكيل. Investsource شركة فروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا بشراء ، او يمكن شراء الاسهم التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة حدوث ارتفاع في القيمه. Investsource المحدوده لن المشوره فيما حينما يقرر بيع ولا ، وسوف لا يقدم اي رأي كما ينبغي لغيرهم عند شراء أو بيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق. Investsource وقد تم تعويضها ثمانيه ملايين وخمسماءه ألف سهم للتكنولوجيا الكشف عن المخزون العالمي من طرف ثالث للكشف التكنولوجيا العالمية. عن الخدمات المقدمة. يرجى الرجوع إلى السمسار الخاص بك قبل اي بيع او شراء الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان. ونظرا الى عدم مسؤولية كاملة ، يرجى الذهاب الى http://investsourceinc.com/php/disclaimer.php (عدم مسؤولية)
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
روبية) xsunx لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Moneytv ، الاسبوع من 1 / 11
1/11/2008

لوس انجلس ، كاليفورنيا ، 11 يناير ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
Moneytv هو برنامج تلفزيون وطنيا واسع الانتشار عن جميع الأموال ويجعل ما يحدث ، (http://www.moneytv.net) ، وعرض المعلومات عن طريق المقابلات التي تستضيف دونالد بيلارغيون وتخطى ليندمان مع شركة سيوس ، وإتاحة رؤية عملياتها والرؤى لل مستقبلهم.

معلومات مجانيه الاحزمه من الشركات المميزه ويمكن الحصول عن طريق ارسال بريد الكتروني الى info@moneytv.net.

التلفزيون البرنامج يمكن أيضا أن ينظر إليه على الفور على شبكة الانترنت في www.moneytv.net.

برزت شركات هذا الاسبوع على البرنامج تشمل :

الدخول الذهب ، وشركة (اميكس : egi) المدير التنفيذي غريغ crowe ناقش الشركة خواص الذهب في منغوليا واريزونا ، وكلاهما على مقربة من انتاج المناجم. واعلن ايضا اتفاقا للتنقيب عن النحاس فى الصين.

Xsunx شركة (OTCBB : xsnx) توم djokovich تحدث المدير التنفيذي للشركة لعام 2008 تفاؤل.

الذهب المرجانيه الدولية ، وشركة CFO مؤسس مشارك kost لو تكلم الابن من الشركة خواص الذهب والحفر البيانات.

Hearusa شركة (اميكس : الاذن) الرئيس الدكتور بول براون مؤخرا وناقش البيانات المالية ، 2007 الايرادات دقة التوجيه واعلنت الشركة ستوفر شركة كهرباء صربيا الارشاد في عام 2008.

الرئيس التنفيذى لشركة أبولو الذهب ر ديفيد راسل تكلم من الشركة المنتجة للذهب خصائص وناقش الحالي لأسعار الذهب.

فيلم المجموعة الامبراطوريه ، الرئيس التنفيذي لشركة فرعية اريك باركينسون اعلنت شركته ، الامبراطوريه الترفيه المنزلي قد حصل عليها efgu ، تتوافق العناوين الرئيسية وتوزيع القوة لدى كل.

مشاهدي moneytv يمكن تلقى معلومات مجانيه في البريد الالكتروني عن الشركات المميزه بالاتصال المجاني رقم الهاتف على شاشة التليفزيون. البرنامج التلفزيوني الأسبوعي debuted في عام 1996 والذي يبث على الصعيد الوطني في الولايات المتحدة الى 70 مليون دولار امريكى المنازل يوم السبت فى 11:00 صباحا et ، ايام الاحد فى الساعة 8:30 PT ، et 8:30 صباحا ، 9:30 صباحا et ، 3 : 30 et وبعد الظهر ايام الاثنين فى 6:30 مساء et.

Moneytv يبث على التلفزيون 45 مليون منزل في أوروبا الغربية ، والاربعاء فى الساعة 5:00 ، على upn - التلفزيون في جزر فيرجن وبورتوريكو والاحد فى الساعة 8:00 وتتوفر ايضا في تايلند واسع على شبكة التلفزيون.

قائمة كاملة للمواعيد برامج التليفزيون متاح على الموقع الشبكي moneytv ، http://www.moneytv.net.

Moneytv منتج تنفيذي ومرساة دون بيلارغيون المضيف هو ايضا من moneyrap الاذاعة ، واستمع اسبوعيا على قطاع الاعمال الحديث شبكة لاسلكيه. لمزيد من المعلومات ، زيارة http://www.moneyrap.com.

Moneytv البرنامج التلفزيوني ، وحقوق النشر mmvii ، جميع الحقوق محفوظة. Moneytv ولا تتضمن تحليلا للشركات مراكزها المالية وليس التماس لشراء او بيع الأوراق المالية للشركات ، كما اننا لسنا تقديم توصية للتميز الشركات او اسهمها. معلومات مناقشتها هنا قد قدمت من الشركات وينبغي التحقق بشكل مستقل مع الشركات ومحلل للأوراق المالية. Moneytv يوفر للشركات أ 3 -- 4 - لمحة الشهر مع الشركات المتعددة المظاهر لرسوم نقديه قدرها 11500،00 الى 17250،00 دولار ، لا يقبل الشركة المخزون كما دفع تكاليف الخدمات ، لا يحمل اي مواقف او خيارات او اوامر برزت في الشركات. المعلومات هنا ليس اقرارا من جانب تستضيف دونالد بيلارغيون وتخطى ليندمان ، المنتجين ، الناشر أو الشركة الأم للmoneytv.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الماس الاول للجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Investsource شركة : ألماس الاول ، وشركة afa الموسيقى فريق المحدوده بين أحدث الاضافات إلى تنامي مؤشر investsource
1/11/2008

يان 11 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
الارصده في الخبر : انا الماس ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : dmoi) ، afa الموسيقى فريق المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية : afao) ، ورأس المال المالي شركة واحدة (سوق نيويورك للأوراق المالية : cof) ، ومجموعة بلاكستون ليرة لبنانيه (سوق نيويورك للأوراق المالية : bx)

لمعلومات عن الشركة او الشركات في ما يخص investsource المحدوده ، يرجى زيارة : www.investsourceinc.com او الاتصال بنا على : info@investsourceinc.com

للاستماع الى "اسرع 60 ثانية في كاب الصغيرة في السوق" ، يرجى الذهاب الى www.ceo - corner.com

10 كانون الثاني / يناير ، 2008 -- investsource المحدوده ، متعدد الوسائط العلاقات / العلاقات مع المستثمرين شركة متخصصه في تقديم المشاريع الصغيرة والصغيرة جدا كاب المصدرون إلى اهتمام أوسع من الجمهور ، واعلنت انها اضافت لي الماس ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : dmoi (والموسيقى afa المجموعة المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية : afao) الى دورتها التي تنمو بسرعة "investsource مؤشر" للتداول العام في الاوراق المالية. الماس وانا afa فريق الموسيقى هي آخر حلقة في خط الشركات الاعتراف الفوائد المحتملة للتنسيب في investsource الرقم القياسي ، قوية وسمة الغنيه منهاج ان يتضمن احدث وسائل الاتصال لخلق بيئة اكثر تفاعلا لالمصدرين والمستثمرين الى تتفاعل ، والبحوث ، والاتصال. الكامل لمحات من الماس وانا afa موسيقى مجموعة ، بما فى ذلك توسيع نطاق الشركة الوصف ، والمخططات التجارية ، ويسلط الضوء على السوق ، وتتوافر الآن على investsource الموقع : www.investsourceinc.com.

10 كانون الثاني / يناير ، 2008 -- رأسمال شركة واحدة المالية (سوق نيويورك للأوراق المالية : cof) اعلنت انها تتوقع ايرادات تقرير للربع الاخير من عام 2007 حوالى 0،60 دولار للسهم الواحد (مخففه) وكامل السنة 2007 دخل حوالى 3،97 دولار للسهم الواحد (مخففه) ، وأقل من التوقعات السابقة "حوالى 5،00 دولار للسهم الواحد." وتتوقع الشركة من حصيله استمرار العمليات من حوالي 0،85 دولار للسهم الواحد (مخففه) للربع الاخير من عام 2007 ونحو 6،55 دولار للسهم الواحد (المخفف) لسنة 2007 كاملة. الارباح من العمليات المستمرة يستبعد الخسارة الناجمة عن توقف العمليات المتصله اغلاق greenpoint الرهن ، واعلن في آب / اغسطس 2007 ، ما يقرب من 0.25 دولار للسهم الواحد (مخففه) للربع الاخير من عام 2007 ونحو 2.58 دولار للسهم الواحد (المخفف) لسنة 2007 كاملة. انخفاض في ايرادات متوقعة للسهم الواحد كانت مدفوعه أساسا عن طريق زيادة الاعتماد على حساب الاحتياطي القانوني والاضافي الذي انشئ في الربع الرابع. واعلنت الشركة ايضا انها تتوقع ان تنتهي السنة مع اكثر من 29 بليون دولار في السيوله المتاحة ، وملموسا الانصاف المشتركة لادارة الاصول الماديه النسبه (نسبة اشكال التعبير الثقافي التقليدي (من نحو 5،8 في المئة ، في حدود المستهدف الذي يتراوح بين 5،5 في المئة الى 6 في المئة. واتساقا مع اهداف رأس المال والسيوله ، فان الشركة تتوقع ان يواصل باعادة فائض رأس المال على المساهمين. الشركة ستقوم شركة مجموع التقرير والنتائج على الاعمال الجزء 23 كانون الثاني / يناير ، 2008 ، كما كان مقررا سابقا.

10 كانون الثاني / يناير ، 2008 -- مجموعة بلاكستون ليرة لبنانيه (سوق نيويورك للأوراق المالية : bx ؛ www.blackstone.com) اعلن ان بلاكستون المدار الثابت بالنسبة للارض ورأس المال شركاء ليرة لبنانيه قد وافقت من حيث المبدأ على الشروط التي ستكتسب بلاكستون المدار الثابت بالنسبة للارض. المدار الثابت بالنسبة للأرض هو بديل مدير اصول متخصصه في الاستدانه السوق المالية ، مع ما يقرب من 10 مليار دولار تحت ادارتها. ويدير متعدد استراتيجية صندوق الائتمان الوقاء ، أ صندوق الطابق الثانوي ، وهو من كبار الديون وصندوق CLO مختلف المركبات. الاستيلاء على المدار الثابت بالنسبة للأرض سوف تزيد من بلاكستون للاستثمار منهاج بديل عالمي في مجال الائتمان ، اضافة عدة خطوط جديدة من الأعمال التجارية والتآزر وخلق فرص كبيرة للشركة. الصفقة المدار الثابت بالنسبة للارض وكذلك اعطاء الفرصة لتعزيز استثماراتها منهاج بتسخير نقاط القوة التنافسيه ومعالجة التدفق التي توفرها بلاكستون للامتياز.

خميس قريبة : متقلبه وول ستريت متقدمة الخميس لليوم الثاني على التوالي ، حيث وجد المستثمرون الثقة المتجدده في تقرير ان شركة بنك اوف امريكا هي قريبة الى شراء تناضل الرهن المقرض البلد المالية شركة بعد التأرجح في وقت سابق من اليوم ، داو جونز انهى الاسهم الصناعية حوالى 120 نقطة بعد الظهر على تقرير من صحيفة وول ستريت جورنال. كانت سوق الاسهم قد لطم الشواغل ازاء ما تساقط من الرهن والائتمان الازمة. البلد مشاكل مع الجانحين والقروض المتعثره قد ارسلت حتى هبوط الأسهم في الايام الاخيرة.

حول investsource شركة :

هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض او طلب شراء او بيع الاوراق المالية. Investsource شركة اعدت جميع المواد هنا استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها investsource المحدوده لتكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الاصدار لم تعط رأيا أو وافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الاصدار.

Investsource ، ليست شركة مرخص سمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او الوكيل. Investsource شركة فروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا بشراء ، او يمكن شراء الاسهم التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة حدوث ارتفاع في القيمه. Investsource المحدوده لن المشوره فيما حينما يقرر بيع ولا ، وسوف لا يقدم اي رأي كما ينبغي لغيرهم عند شراء أو بيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق. Investsource وقد تم تعويضها وخمسماءه دولار من طرف ثالث من الماس الاول ، لشركة الخدمات المقدمة ؛ فضلا عن خمسماءه دولار من طرف ثالث للفريق afa الموسيقى ، المحدوده ، عن الخدمات المقدمة. يرجى الرجوع إلى السمسار الخاص بك قبل اي بيع او شراء الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان. ونظرا الى عدم مسؤولية كاملة ، يرجى الذهاب الى http://investsourceinc.com/php/disclaimer.php (عدم مسؤولية
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
حلوة نجاح المشاريع



حلوة نجاح المشاريع ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية : حلوة نجاح هيكلة مجلس ادارته مع فريق الموهوبين وول ستريت
1/11/2008

سان انطونيو ، يان 11 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
حلوة نجاح المشاريع (OTCBB : swts) ، صانع الثورة السكري صديقة المشروبات glucasafe (TM) ، والذي يدعم صحيه مستويات السكر ، ويعيد هيكلة مجلس ادارته مع فريق الموهوبين وول ستريت.

وفي 19 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 ، وذكرت الشركة في بيان صحفي حاجتها الى ترتيب رأس المال اللازم لاتخاذ glucasafe (TM) في حملة تسويق فعالة جدا فى الفضاء لمرضى السكري. "نحن مقتنعون بان الشركة هي الآن في موقع مع مجلس ادارة جديدا لاطلاق موسع التسويق والدعايه لحملة الولايات المتحدة لمرضى السكري لقطاع الثوري الجلوكوز مراقبة المنتج ، glucasafe (TM) ،" وقال وليام غالاغير ، حلوة نجاح كبير الموظفين التنفيذيين.

نحن أعضاء المجلس السابق سيبقى على المجلس الاستشاري للشركة تضم في عضويتها بقالة صناعة الزعيم ، جيم Haworth سابقا رئيس التشغيل موظف من وول مارت وحاليا الرئيس التنفيذي لوتس supercenters من الصين زائد اليسيا kriese دولي التسويق التنفيذي.

منتج البيانات لم يتم تقييمها من قبل الهيءه. المنتجات وليس المقصود تشخيص ، وعلاج ، والعلاج او الوقايه من الامراض.

الحلوة نجاح الشركات ، شركة الشعار هو متوفر في http://www.primenewswire.com/newsroom/prs/؟pkgid=3428 "آمنة هاربور" البيان تحت الخاص الاوراق التقاضي قانون الاصلاح لعام 1995 : ويتضمن هذا الاصدار تطلعي بيانات يقصد الى التأهل للامن المرفأ من المسؤولية الخاصة التي انشأها قانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. جميع البيانات التي تعالج يمكن ان تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك الصريحة أو الضمنيه في تطلعي البيانات. هذه التصريحات تتم على أساس آراء الادارة والافتراضات. ونتيجة لذلك ، لا يمكن ان يكون هناك اى ضمان بان ادارة توقعات سوف تأتي بالضروره على تذاكر. هذه التصريحات التطلعيه عموما يمكن التعرف على عبارات من قبيل ادارة "يعتقد" ، و "تتوقع" ، و "تتوقع" ، و "تتوقع" ، و "التنبؤات" ، و "تقديرات" او غيرها من كلمات او عبارات ذات مدلول مماثل. وبالمثل ، في هذا الاصدار البيانات التي تصف الشركة الاستراتيجيه ، والتوقعات ، والاهداف والخطط والنوايا أو الأهداف كما هي تطلعي البيانات. كل هذه التصريحات التطلعيه تخضع لبعض المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك الواردة في تطلعي البيانات. الادارة تحذر من ان القدرة على اجتذاب الزبائن وتوليد الاعمال التجارية يمكن ان تتأثر انخفاض في تقديرات الشركة المالية ، البيئة التنافسيه ، الشركة القدرة على جمع ما يكفي من المال لتلبية متطلبات الضمان الإضافي المرتبطه دورته الحالية والتجارية الى صندوق الشركة مستمرة العمليات والتغيرات في اوضاع السوق.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
القرن البترول كورب



Ist الاهداف : شركة البترول القرن يضيف الى بلدنا الصغير كاب قائمة المراقبة
1/11/2008

يان 11 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لاحدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لمعرفة التفاصيل كاملة على هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه عالية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال الهاتفي احد ممثلينا مجاني 1 866 657 3334 من اجل الاطلاع على اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الخميس ، 10 يناير ، 2008 القرن شركة البترول قد افرجت عن أخبار جديدة لتطوير الشركة ان ابقى خبراؤنا على مسار الحرب في ابحاثهم في المكاتب الدولية المخزون الاهداف. ولذلك يتعين علينا ايضا القرن اضافت شركة البترول (OTCBB : cype) لبلدنا الصغير كاب قائمة المراقبة ، مؤخرا نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير رأي هذه الوصله

Http://www.internationalstocktargets.com/jan_2008_target_report.pdf

من اجل مستقبل القرن تقارير عن شركة البترول وغيرها من نمو مخزونات يوقعون على www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر الاشتراك التجريبي.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق دائما الى تشجيع اقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا على الانترنت لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان دستورنا الجديد الصغيرة - كاب الاحجار الكريمه قد تخرج من تحت.50 دولار الى اكثر من 20،00 دولار للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن الشركة في اي ار 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets.com/jan_2008_target_report.pdf

شركة البترول القرن هو تجاري حتى اليوم على 19،64 في المئة أعلى من متوسط الحجم.

الخميس ، 10 يناير ، 2008 القرن اعلنت شركة البترول المكتشفة حديثا ان الغاز المتكثف الميدانيه على المزارع Shadyside بدأت مبيعات المواد الهيدروكربونيه. المشروع مضى على الدفق يناير 7th ، 2008 في 1pm. يحمل القرن 15،17 ٪ مصلحة العمل بعد الغلاف نقطة في المشروع. بالأسعار الحالية ، Shadyside # 1 المحتملة يمكن ان تولد ايرادات اجمالية تبلغ حوالى 375000 لربع قرن الواحد.

"Shadyside اكتشاف دورته الأولى وتدفق الايرادات ، وتشكل انجازا كبيرا للقرن. منذ انضممت الى الشركة ، وتمكنا من تأمين نوعية عالية اثر المشاريع ، والتي هي الآن بدأت تؤتي ثمارها. Shadyside # 1 قد دخل حيز الانتاج في غضون 4 أشهر من الاولى وقد تم اكتشاف وبداية ممتازة لدينا 2008 الاستكشاف الموسم ونحن نتطلع الى نجاح اضافية مع شركائنا في منتصف الوقت حصان - مشروع حصر هذه السنة الجديدة "وقال جيمس هيرش ، المدير التنفيذي للقرن البترول.

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحوث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال الأكثر عدوانيه فترات النمو. Ist وقد كرمت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات على التوالي ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات الاعلى عالميا ومعترف بها لبحوثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار تم استخراجها من المصادر العامة المتاحة تعتبر موثوقه. قد تحتوي هذه الوثيقة على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور لم تتم الموافقة على مضمون او توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. لا يجب على المستثمر ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في هذه الوثيقة سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في هذه الاوراق المميزه موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في وقت ما قد اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. تتوفر معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير تم تجميعها للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كنصيحه للاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، والاهداف الدولية المخزون لا يمثل ولا نضمن دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا اساليب وينبغي عدم اعتبار هذا يشمل الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
. Nutracea لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Nutracea اشكال جديدتين مشاريع مشتركة
1/11/2008

يان 11 ، 2008 (M2 equitybites Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Nutracea (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : ntrz) ، وهي شركة متخصصه في استقر نخالة الارز (srb) ، والمغذيات البحوث والتكنولوجيا ، واعلنت يوم الخميس (10 كانون الثاني / يناير) ان الشركة شكلت اثنين مشاريع مشتركة مع سنغافورة herbalscience Pte المحدوده ، احد منتجي توحيدا مقتطفات النباتية للاغذية وظيفيه nutraceutical الاستخدامات. في إطار المشاريع المشتركة ، الشركتين سوف تنشأ. شركة واحدة سيكون لnutraceutical المنتجات الغذاءيه وظيفي مكون من srb التنمية ، والآخر سيكون لاكتشاف العقاقير من srb. شروط الاتفاقات تنص على ان nutracea سيكون لها 80 ٪ من الارز في مصلحة العلم ، المشكلة حديثا شركة ذات مسؤولية محدودة التى ستضع بعض المقتطفات مستهدفة محددة لظروف صحيه. RX الارز ، والثانية الشركة الجديدة ، ستكون شركة ذات مسؤولية محدودة يملكها herbalscience وnutracea على اساس 50-50. وسوف تركز على النهوض srb اكتشاف العقاقير من اجل الترخيص لعلوم الحياة ، وشركات الأدوية.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
. Glowpoint لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Glowpoint يجعل من التعيينات
1/11/2008

يان 11 ، 2008 (M2 equitybites Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Glowpoint لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : وهج) ، موفرا للملكيه الفكريه القائمة على ادارة خدمات الفيديو ، اعلن يوم الخميس (10 كانون الثاني / يناير) ان الشركة عينت جوناثان Brust كنائب للرئيس ، والتسويق وتطوير الاعمال. في دوره الجديد Brust سيؤدي glowpoint للجهود التسويق. وقال انه سيكون مسؤولا ايضا عن ادارة القناة وبناء علاقات شراكة وتوسيع الفرص التجارية المتصله glowpoint 'stelepresence vnoc الخدمات. Brust كان آخرها مع feedroom ، وقبل ذلك كان مع viditalk. وقد اسس ايضا ، كما انه شغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة swingcam ايضا ، ماري friel وقد سمي الاقليم مدير المبيعات لمنطقة شمال شرقى البلاد. وقالت انها كانت سابقا مع وزارة التجارة والصناعة (Verizon الأعمال الآن) لمدة 15 عاما ، حيث أنها في الآونة الأخيرة بمثابة تعاون عالمي متخصص. في كلمتها الدور الجديد سيكون مسئولا عن المنطقة الشمالية الشرقية المبيعات وادارة حساب القيادة. وبالاضافة الى الشركة قد اضافت اثنين مدراء الاقليم. وهم ديف مور ، الذي كان سابقا مدير المبيعات في cistera الشبكات وشبكات Nortel ، وأرى smagacz ، الذي سبق له ان عقد مدير المبيعات الوطنية مع مواقف providea ، tandberg وpolycom. هذه التعيينات الى المبيعات والتسويق فريق يقال ان جزءا من الشركة خطة النمو 2008
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
شركة لينكولن الذهب



Ist الاهداف : تدريجي المتابعة على الذهب شركة لينكولن لدينا رؤوس الاموال الصغيرة حافظة
1/11/2008

يان 11 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لاحدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لمعرفة التفاصيل كاملة على هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه عالية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال الهاتفي احد ممثلينا مجاني 1 866 657 3334 من اجل الاطلاع على اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الخميس ، 10 كانون الثاني / يناير 2008 لنكولن الذهب شركة كشف بعض الثاقبه تقارير الشركات ان اشتعلت مرة اخرى انتباهنا في الاسهم الدولية الاهداف. ولذلك يتعين علينا ان تكتمل استكمالا لنكولن الذهب شركة (OTCBB : lgcp) لدينا رؤوس الاموال الصغيرة حافظة ، مؤخرا نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير رأي هذه الوصله

Http://www.internationalstocktargets.com/jan_2008_target_report.pdf

لنكولن التقارير المقبلة عن شركة الذهب وغيرها من نمو مخزونات يوقعون على www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر الاشتراك التجريبي.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق دائما الى تشجيع اقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا على الانترنت لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان دستورنا الجديد الصغيرة - كاب الاحجار الكريمه قد تخرج من تحت.50 دولار الى اكثر من 20،00 دولار للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن الشركة في اي ار 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets.com/jan_2008_target_report.pdf

انتهت شركة لنكولن الذهب قليلا الى أسفل 4 في المئة أمس على حجم اعلى من المتوسط.

اعلنت شركة لنكولن الذهب يوم الخميس ، 10 كانون الثاني / يناير 2008 على انه انجاز غير توسط الخاص تنسيب 2500000 حدة بسعر 0.20 دولار امريكى لكل وحدة لإجمالي العائدات من 500000 دولار امريكى. وتتألف كل وحدة من واحد للسهم من الأسهم المشتركة ونصف حصة شراء الاستنابه. الجامع لكل أمر شراء يخول المشتري للحصول على حصة إضافية واحدة مشتركة في ذلك بسعر 0،25 دولار للسهم الواحد لمدة سنتين من تاريخ الاقفال.

وستستخدم الاموال لاغراض الشركات العامة بما في اقتناء الأراضي والاستكشاف.

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحوث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال الأكثر عدوانيه فترات النمو. Ist وقد كرمت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات على التوالي ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات الاعلى عالميا ومعترف بها لبحوثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار تم استخراجها من المصادر العامة المتاحة تعتبر موثوقه. قد تحتوي هذه الوثيقة على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور لم تتم الموافقة على مضمون او توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. لا يجب على المستثمر ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في هذه الوثيقة سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في هذه الاوراق المميزه موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في وقت ما قد اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. تتوفر معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير تم تجميعها للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كنصيحه للاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، والاهداف الدولية المخزون لا يمثل ولا نضمن دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا اساليب وينبغي عدم اعتبار هذا يشمل الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Medlink Intl لجنة التفاوض الحكوميه الدولية CL أ



اخبار الاسهم الامريكية : عادل يضاف الى الرقم القياسي investsource : ألماس الاول ، وشركة المجموعة afa الموسيقى ، والعدو المحدوده مجموعات مرحلة ل2008 xohm واي ماكس مع اطلاق الخدمة ، وجهاز وكالة اعلانات الاتفاقات
1/11/2008

يان 11 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
مدينة الصناعة ، كاليفورنيا -- تنبيه صناعة الاتصالات اللاسلكيه التي تقدمها الولايات المتحدة الانصاف الاخبار. Investsource المحدوده ، متعدد الوسائط العلاقات / العلاقات مع المستثمرين شركة متخصصه في تقديم المشاريع الصغيرة والصغيرة جدا كاب المصدرون إلى اهتمام أوسع من الجمهور ، اعلن يوم الخميس 10 كانون الثاني / يناير 2008 انه قد اضاف لى الماس ، شركة (OTCBB : dmoi (والموسيقى afa المجموعة المحدوده لاعماله التى تنمو بسرعة "investsource مؤشر" للتداول العام في الاوراق المالية. الماس وانا afa فريق الموسيقى هي آخر حلقة في خط الشركات الاعتراف الفوائد المحتملة للتنسيب في investsource الرقم القياسي ، قوية وسمة الغنيه منهاج ان يتضمن احدث وسائل الاتصال لخلق بيئة اكثر تفاعلا لالمصدرين والمستثمرين الى تتفاعل ، والبحوث ، والاتصال. الكامل لمحات من الماس وانا afa موسيقى مجموعة ، بما فى ذلك توسيع نطاق الشركة الوصف ، والمخططات التجارية ، ويسلط الضوء على السوق ، وتتوافر الآن على investsource الموقع : www.investsourceinc.com.

Verizon اللاسلكيه (سوق نيويورك للأوراق المالية : vz) اعلن اليوم وهو يسعى الى الحصول على منحة من مقترحات المنظمات غير الهادفه للربح في انديانا للبرامج التي تعود بالنفع بشكل مباشر على الناجين من العنف المنزلي واسرهم ، او لمبادرات التوعيه ومنع العنف المنزلي والعنف المراهقه التاريخ ، شريك العنف او اساءة معاملة كبار السن. منحه ويجب على المتقدمين ان يكون لها 501 (ج) 3 الوضع الضريبي ، وطلبات للحصول على تمويل ينبغي الا يتجاوز 10000 دولار. مقترحات من المجموعات في الخارت ، كاسبر ، Kosciusko ، بحيره ، Laporte ، مارشال ، بورتر ، القديس يوسف ، Starke المقاطعات يمكن تقديمها الى كتابه الى كارولين schamberger في carolyn.schamberger1 @ verizonwireless.com.

اظهار التقدم المستمر مع الجيل المقبل من شبكة لاسلكيه المبادرة ، والعدو (سوق نيويورك للأوراق المالية : ق) الجديدة التي اعلنت اليوم xohmtm الانترنت المتنقله الاتفاقات التجارية التي تنطوي على بوابة على الانترنت وخدمات واي ماكس وسائل الوصول الى الشبكه. كما تقوم الشركة اعلانيه اسمه من سجل وكالة لمساعدة اطلاق xohm العلامه التجارية في الولايات المتحدة. ميسر اطلاق خدمة الانترنت المتنقله xohm جار مع العاملين في شيكاغو ، وبالتيمور واشنطن العاصمة ، في إطار التحضير لاطلاق خدمة واي ماكس التجارية تبدأ في وقت لاحق من هذا العام فى اختيار المدن الامريكية.

Medlink الدولي ، وشركة (OTCBB : mlkna) اعلنت يوم الاربعاء 9 كانون الثاني / يناير 2008 انه قد اتم كامل حيازه الاصول غير المسدده لجميع عمليات ودكتوراه في الطب من اي مكان ، المحدوده ، رائد موفر للحلول الجوال emr الى مرافق الرعايه الصحية في العلاج بتقويم العمود الفقري السوق. Medlink اكتسب ما يقرب من 63 ٪ من أي مكان دكتوراه في الطب من العودة في ايار / مايو 2007 وإدارة الشركات على حد سواء وافقت ان كامل اكتساب Medlink سيسمح للشركات لاتخاذ مزيد من ميزة وفورات الحجم الشركات الافراج متكامل تماما للوثائق السيارات الحل في اوائل 2008 مع Medlink ehr. Medlink كما ينص في اي مكان مع شعبه وسائط الاعلام والمالية والتقنيه والتسويق والحصول على الموارد مع مركز تنمية تكنولوجيا المعلومات في الهند ، فضلا عن زيادة حجم المبيعات المحتملة على الصعيد الوطني عن طريق توسيع قنوات البيع والانتماءات الوطنية.

اخبار عن الولايات المتحدة الانصاف

الاسهم الامريكية اخبار يوفر المعلومات والموارد والخدمات الاخباريه للمستثمرين الصغيرة - كأب ، وكأب الجزئي للشركات الناشءه. اخبار الاسهم الاميركية يوزع [رس] تغذية اخباريه وإشتراك مجاني قائم على النشرة المتاحة من خلال موقعها على الانترنت في www.usequitynews.com.

اخبار الاسهم الاميركية هي داءره توزيع الاخبار المالية انصاف الحلول من جانب شركة (www.equityirsolutions.com) ان يقدم منبرا للشركات عامة لنشر أنباء مهمة رئيسية لمصلحة وول ستريت مثل حملة الاسهم والمستثمرين الجدد. أنصاف الحلول ، ويمكن ان تساعد شركة من خلال توفير فعال في زيادة الوعي لدى عامة اخبار الشركة ، وتنمية الشركات من خلال قصة الملكيه شبكة وبياناتها المالية بوابة. اخبار الاسهم الاميركية وفروعها المسؤول عن كل عميل النقدية لتوزيع الاخبار ويجوز لها اتخاذ موقف حصة في رأس المال في الشركات المذكورة في هذا الاعلان ، الرجاء زيارة تنويه في www.usequitynews.com
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Nextphase اللاسلكيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



اخبار الاسهم الامريكية : عادل يضاف الى الرقم القياسي investsource : ألماس الاول ، وشركة المجموعة afa الموسيقى ، وشبكة التحسينات المحدوده اعطاء Verizon اللاسلكيه العملاء في مقاطعة الين الى الحديث عن شيء
1/11/2008

يان 11 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
مدينة الصناعة ، كاليفورنيا -- تنبيه صناعة الاتصالات اللاسلكيه التي تقدمها الولايات المتحدة الانصاف الاخبار. Investsource المحدوده ، متعدد الوسائط العلاقات / العلاقات مع المستثمرين شركة متخصصه في تقديم المشاريع الصغيرة والصغيرة جدا كاب المصدرون إلى اهتمام أوسع من الجمهور ، اعلن يوم الخميس 10 كانون الثاني / يناير 2008 انه قد اضاف لى الماس ، شركة (OTCBB : dmoi (والموسيقى afa المجموعة المحدوده لاعماله التى تنمو بسرعة "investsource مؤشر" للتداول العام في الاوراق المالية. الماس وانا afa فريق الموسيقى هي آخر حلقة في خط الشركات الاعتراف الفوائد المحتملة للتنسيب في investsource الرقم القياسي ، قوية وسمة الغنيه منهاج ان يتضمن احدث وسائل الاتصال لخلق بيئة اكثر تفاعلا لالمصدرين والمستثمرين الى تتفاعل ، والبحوث ، والاتصال. الكامل لمحات من الماس وانا afa موسيقى مجموعة ، بما فى ذلك توسيع نطاق الشركة الوصف ، والمخططات التجارية ، ويسلط الضوء على السوق ، وتتوافر الآن على investsource الموقع : www.investsourceinc.com.

خان swick غوتييه ، ذ.م.م ، محاماه التي قدمت أول دعوى جماعيه يوم الثلاثاء 8 كانون الثاني / يناير 2008 ضد الولايات المتحدة الامريكية العذراء المتنقله ، وشركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : الاله الافتراضيه (نيابة عن حملة الأسهم الذين اشتروا الاسهم المشتركة من الآلة الافتراضيه في الولايات المتحدة فيما يتعلق الشركة في الاكتتاب العام او على حوالى 11 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 ، او الذين اشتروا الأسهم بعد ذلك في السوق المفتوحه ، ويحث الصناديق التحوطيه الذين فقدوا اكثر من 100000 دولار الى الاتصال الشركة فورا من اجل تقييم القدرة على استرداد عن خسائرهم. العذراء المتنقله الولايات المتحدة الامريكية ، وشركة توفر خدمات الاتصالات اللاسلكيه ، التي تقدم خدمات المدفوعه مسبقا الى السوق الشباب في الولايات المتحدة. وهي في المقام الأول توفر خدمات نقل الصوت ويدعو الى ميزات اضافية ، مثل البريد الصوتي ، وتحديد المكالمه ، دليل المساعدة ، وداعيا الدولية.

Verizon اللاسلكيه (سوق نيويورك للأوراق المالية : vz) ، الناقل الرئيسي الوحيد مع لمدة 30 يوما في شبكة تجارب حملة اتعهد بان يدفع لليدعو الزبون إذا لم تقتنع ومفاتيح لناقل آخر ، اعلن يوم الثلاثاء 8 كانون الثاني / يناير 2008 انه قد ينشط خلية موقع جديد لتحسين التغطيه وElida في الجانب الشمالي الغربي من ليما. هذه الشبكه تعزيز يحسن التغطيه ، وتمكن أكثر Verizon اللاسلكيه العملاء الذين يعيشون في ويزور المنطقة لاستخدام الهواتف اللاسلكيه لجعل يدعو ؛ ارسال واستقبال البريد الالكترونى والنص ، والصورة والفيديو الرسائل ؛ وتنزيل الالعاب والنغمات وبينما تتمتع اقل وضوحا الاستقبال واسقطت يدعو. الموقع الجديد خلية يحسن التغطيه على طول الطريق السريع 309 دولة ، في الشمال الغربي من وسط مدينة ليما ويتخلل Elida وسط المدينة.

Nextphase اللاسلكيه ، وشركة (OTCBB : nphs) ، وطني مطور واي ماكس جاهزه للشبكات وموفر للحلول متقدمة لاسلكيه عريضة النطاق ، وذلك يوم الاربعاء 9 كانون الثاني / يناير 2008 اعلنت انها تشن الجناح شامل للقوى ، وامنه ، من حيث التكلفه وقابلة لل احتياطية فعالة على الانترنت خدمات للشركات من جميع الاحجام. "التزايد طوفان من المعلومات ان الشركات تحتاج الى ادارة اعمالهن التجارية ، والبعثات الحرجه طبيعه تلك المعلومات ، وهذا يعني انه من الضروري ان تعتمد بيانات شاملة واستراتيجيات الانعاش احتياطية لضمان سلامة البيانات وموثوقيه واستمراريه العمل في حال وقوع كارثه. وللأسف ، فإن الكثير من الشركات ان تنتظر حتى انهم يعانون من فقدان البيانات الهامة قبل أنهم يدركون أنهم حتى الحاجة احتياطية استراتيجية ، او الاسوأ من ذلك ، ان تحدد ما كان فى مكان غير كاف وأنهم غير قادرين على استعادة المعلومات المفقودة "وذكر توم همنغواي ، رئيس واهدل من nextphase.

اخبار عن الولايات المتحدة الانصاف

الاسهم الامريكية اخبار يوفر المعلومات والموارد والخدمات الاخباريه للمستثمرين الصغيرة - كأب ، وكأب الجزئي للشركات الناشءه. اخبار الاسهم الاميركية يوزع [رس] تغذية اخباريه وإشتراك مجاني قائم على النشرة المتاحة من خلال موقعها على الانترنت في www.usequitynews.com.

اخبار الاسهم الاميركية هي داءره توزيع الاخبار المالية انصاف الحلول من جانب شركة (www.equityirsolutions.com) ان يقدم منبرا للشركات عامة لنشر أنباء مهمة رئيسية لمصلحة وول ستريت مثل حملة الاسهم والمستثمرين الجدد. أنصاف الحلول ، ويمكن ان تساعد شركة من خلال توفير فعال في زيادة الوعي لدى عامة اخبار الشركة ، وتنمية الشركات من خلال قصة الملكيه شبكة وبياناتها المالية بوابة. اخبار الاسهم الاميركية وفروعها المسؤول عن كل عميل النقدية لتوزيع الاخبار ويجوز لها اتخاذ موقف حصة في رأس المال في الشركات المذكورة في هذا الاعلان ، الرجاء زيارة تنويه في www.usequitynews.com
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
نيلي الطاقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Businessnetwire.us : التركيز على الرعايه الصحية أخبار
1/11/2008

نيويورك ، نيويورك ، 11 كانون الثاني ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Businessnetwire 's" المستثمر تحديث "يركز على الشركات التالية :

Calypte شركة الطب الحيوي (OTCBB : cbmc) ؛ اطباء الرعايه الصحية وادارة مجموعة شركة (الوردي صحائف : phyh) ؛ healthnostics شركة (الوردي صحائف : hnso) ؛ Alda شركة الادوية (tsx الاستثماري : aph) ؛ glowpoint المحدوده) شركة الاخشاب الشرقية : وهج) ؛ نيلي - الطاقة ، وشركة (OTCBB : idgg)

Businessnetwire هو تابعا للمخزون profiler.us. اشترك اليوم لحسابك حرة مخزون وتحديث الاخبار http://www.stockprofiler.us الاكتتاب في الشركات الذين يريدون بث تقدمهم مدعوون الى الاتصال stockprofiler.us ، ذ.م.م في 603-621-9420.

-------------------------------------------

Calypte شركة الطب الحيوي (OTCBB : cbmc)

Calypte الطب الحيوي شركة مغلقة بمبلغ 0،091 الاربعاء ، التجارى 176793 سهم.

اخبار الشركة - 9 كانون الثاني / يناير ، 2008 : calypte الصينية تصنيع الاجهزه الطبية الفرعية يحصل على رخصة تصنيع

Calypte شركة الطب الحيوي (OTCBB : cbmc) ، المطور ، والمنتج المسوق من فيروس نقص المناعه البشريه اختبارات تشخيصيه ، واعلن في وقت سابق اليوم ان الصناعة التحويليه الفرعية الصينية ، بكين marr الحيويه الصيدلانيه المحدوده ، ( "بيجين marr") ، وتلقت تصريح لتصنيع الاجهزه الطبية صادر عن فرع بكين الصينية للاغذية والادوية والادارة. الصناعة التحويليه تسمح تمكن مرفق لتصنيع الانابيب في اختبارات تشخيصيه للسوق المحلية الصينية مرة واحدة محددة هي الموافقة على المنتجات الواردة. التصريح المطلوب قبل بيجين marr يمكنه ان يبيع المنتج معتمد داخل البلد. بكين marr ينتظر حاليا موافقة الصين دولة من ادارة الاغذيه والعقاقير (sfda) لتوزيع وبيع calypte 'sيدرك فيروس نقص المناعه البشريه - 1 / 2 omt السريع الاختبار التشخيصي داخل الصين.

Marr بكين ، وهو مشروع مشترك بين calypte وmarr مجموعة فرعية انشئت لصنع calypte 'sيدرك الخط السريع للاختبارات فيروس نقص المناعه البشريه ، بما فيها فيروس نقص المناعه البشريه تدرك - 1 / 2 omt المنتج لكلا الصينية والاسواق الدولية. وقد يدرك فيروس نقص المناعه البشريه - 1 / 2 omt المنتج هو سريع الاختبار الشفوي باستخدام السائل لتشخيص فيروس نقص المناعه البشريه - 1 أو الاصابة بفيروس نقص المناعه البشريه - 2 فى وقت لا يتجاوز 20 دقيقة مع دقة للمقارنة الى ان الولايات المتحدة وافقت هيئة الدم يقوم مختبر اختبارات فيروس نقص المناعه البشريه تقييم الاثر البيئي.

روجر الأول العاصفة ، calypte الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، علق ، "جاء على اعقاب مؤخرا شهادة ايزو 13485 من بكين marr's مرافق التصنيع ، وهذا هو آخر تصريح معلما هاما التي تجمعنا اقرب بكثير الى هدفنا المتمثل في التصنيع والتسويق لدينا الاختبار السريع للمنتجات السوق الصينية. "

ك ديفيد هاريس ، المسؤول التنفيذي الاول للmarr بكين ، "ان هذا التصريح هو المطلوب لأن الدولة ادارة الاغذيه والعقاقير انتقل الاشراف التنظيمي لاختبارات فيروس نقص المناعه البشريه من شعبه المخدرات الى الجهاز الطبي شعبه. فريقنا ظلت تعمل بجد من اجل الحصول على هذا إذن ان نضمن اننا لن يسمح لنا awaretm صنع فيروس نقص المناعه البشريه - 1 / 2 omt الاختبار بعد ان تمت الموافقة على بيعها في الصين. "

عن marr المجموعة :

Marr فان المجموعة هي مجموعة من الشركات الخاصة وجود عدد كبير ومتنوع من الاستثمارات والمشاريع على الصعيد العالمي ، وبصورة رئيسية في اوروبا ، والشرق الاقصى ، الشرق الاوسط والتابعة لرابطة الدول المستقلة.

Calypte حول الطب الحيوي :

Calypte شركة الطب الحيوي (www.calypte.com) هي لنا اساس الرعايه الصحية وركزت الشركة على تطوير وتسويق المنتجات للاختبار السريع الامراض التي تنتقل بالاتصال الجنسي ، مثل فيروس نقص المناعه البشريه تدرك - 1 / 2 omt الاختبار التي هي مناسبة للاستخدام عند نقطة من والرعايه في المنزل. Calypte يعتقد ان هناك حاجة كبيرة للكشف السريع عن مثل هذه الامراض على الصعيد العالمي لمراقبة انتشارها ، لا سيما في البلدان الناميه ، التي تفتقر الى البنية الاساسية الطبية من اجل دعم الانشطه المختبريه على أساس الاختبار. Calypte يعتقد أن اختبار الكشف عن فيروس نقص المناعه البشريه وغيره من الامراض المعديه التي تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي يمكن تقديم اسهامات هامة فى مجال الصحة العامة ، ويمكن ان تزيد من احتمال معاملة اولئك في الخفاء مع فيروس نقص المناعه البشريه وغيره من الامراض المنقولة جنسيا.

-------------------------------------------

ادارة فريق اطباء الرعايه الصحية ، وشركة (الوردي صحائف : phyh)

اطباء الرعايه الصحية وادارة مجموعة شركة مغلقة عند 0،0025 دولار الاربعاء ، التجارى 1614250 سهم.

اخبار الشركة - 10 كانون الثاني / يناير ، 2008 : phyhealth يحتفظ ستيفن لام دن لادارة اطلاق تجريبي hmo في فلوريدا

ادارة فريق اطباء الرعايه الصحية ، وشركة (phyhealth) (الوردي صحائف : phyh) ، المطور من منظمات المحافظة على الصحة) hmos) في شراكة مع الاطباء ، اعلن في وقت سابق اليوم انه قد احتفظ ستيفن لام دن لتكون بمثابة المدير العام لل تطوير الشركة الراءده hmo في فلوريدا ان تنطلق في عام 2008.

لقد امضى السيد دن له منذ 18 سنة في مهنة التسويق كبار الادوار داخل صناعة الرعايه الصحية ، وأغلبهم في ولاية فلوريدا ، حيث دأبت اثبت قدرته على تصميم برامج وتؤدي فرق التي ادت الى زيادة كبيرة في الايرادات والتسجيل في كل من بدء فضلا عن عمليات كبيرة منظمات الرعايه الصحية. ونتيجة التركيز الجغرافي للبلدة في ولاية فلوريدا المنطقة ، وأقام علاقات قوية مع الاعضاء الرئيسيين من برنامج الرعايه الطبية ، والرعايه الطبية والمجتمعات التجارية في المنطقة. اضافة الى ان له خبرة تسويقيه ، السيد دن لديه خلفية قوية في القضايا التنظيمية والامتثال في صناعة الرعايه الصحية.

وقبل الشروع في ذلك بلده شركة استشاريه فى عام 2004 ، حيث نصح وثلاثة انهار الخطة الصحية في بيتسبرغ ، بنسلفانيا وممرضة زائرة رابطة نيويورك ، وكان السيد دن نائب رئيس المبيعات والتسويق في قسم الرعايه الطبية للwellcare الخطة الصحية ، أكبر برنامج الرعايه الطبية التي تقدم الرعايه الطبية والثالثة اكبر موفر في فلوريدا. وبهذه الصفه ، طوره كامل البنية التحتية لاطلاق الرعايه الصحية وخلق ميزة المنتج خدمة العملاء ، & الامتثال التنظيمي ، والمبيعات والتسويق والعلاقات مزود الادارات. واعرب نمت العضويه الى 42000 والايرادات السنويه الى ما يزيد على 285 مليون دولار. في السابق ، كان نائب رئيس المبيعات والتسويق لمؤسسة النظم الصحية / شبكة الصحة في شروق الشمس ، فلوريدا حيث كان مسؤولا مسؤولية مباشرة عن المبيعات التجارية. واعرب مدربه وقاد فريق المبيعات ، وزيادة الالتحاق من 60000 الى 125000 ، وتوسيع برنامج الرعايه الطبية للبرامج في تامبا ، جاكسونفيل واورلاندو وزادت الايرادات من مبلغ 43،5 مليون دولار الى 91،6 مليون دولار في ثلاث سنوات. السيد دن كما عقد كبار تسويق مواقف محكمة التحكيم الداءمه في الخطط الصحية من فلوريدا ، وشركة منتصف الاطلسي الخدمات الطبية المحدوده ، في روكفيل ، مريلاند. السيد دن حاصل على بكالوريوس العلوم فى التاريخ / التعليم من جامعة ميسيسيبي الجنوبيه.

السيد روبرت trinka ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، وذكر "اننا سعداء للغاية بان ستيفن سوف يلعب دور قيادي رئيسي في اطلاق اول رائد hmo هذا العام. ستيفن تمتلك مجموعة واسعة من المهارات والخبرات لتمكيننا لتحقيق هدفنا المتمثل في اقامة المجتمعيه hmos ان مكافاه اطباء من اجل توفير شخصي ، والرعايه الوقاءيه لابقاء المرضى الصحية ، والتي بدورها ، وتبقى التكاليف للاطباء والمرضى منخفضه كما هي المشاكل الصحية المحتملة لمعالجتها في وقت مبكر. نهجنا الى الرعايه الصحية بالكامل يدمج جميع تقديم وتمويل مكونات نظام الرعايه الصحية وستيفن خبرة واسعة في هذا القطاع سيساعد السلس phyhealth 'sالدخول الى السوق."

عن اطباء الرعايه الصحية وادارة مجموعة شركة

ادارة فريق اطباء الرعايه الصحية ، وشركة (phyhealth) هو مطور المجتمعيه منظمات المحافظة على الصحة) hmos) التي تملكها وتعمل في شراكة مع الاطباء المشاركين. Phyhealth خطط تهدف الى توصيل عالية الجوده بأسعار معقولة الرعايه الصحية من خلال تمكين الاطباء الى تحمل البداية الى النهاية ادارة الرعايه الصحية لمرضاها. وقد تمكن الاطباء phyhealth النموذجي لتوفير الرعايه الصحية الوقاءيه وادارة مواردها بشكل استباقي المريض الصحية العامة من خلال إقامة التوازي بين الحوافز hmo ، الطبيب والمريض. Phyhealth تعتزم تقديم اضافية المنتجات ذات القيمه المضافه والخدمات في التعاون مع الاطباء ، بما فى التأمين الطبى سوء التصرف ، ومرافق الرعايه المحلية وبرامج الصحة ، وكذلك تكنولوجيا المعلومات مثل تأمين سجلات الطبية الالكترونيه.

-------------------------------------------

Healthnostics شركة (الوردي صحائف : hnso)

Healthnostics شركة مغلقة عند 0،0082 دولار الاربعاء ، التجارى 187225 سهم.

اخبار الشركة - 10 كانون الثاني / يناير ، 2008 : healthnostics 'مقابلات مع الرئيس علي smallcapengine.com

Healthnostics شركة (الوردي صحائف : hnso) ، والتكنولوجيا الحيويه الطبية تحليلات الشركة ، واعلن في وقت سابق اليوم ان الن دبليو grofe ، وقد اجريت مقابلات مع الرئيس علي smallcapengine.com بشان اقتناء الاخيرة من mednets.com البوابه. استعمل الوصله التالية للاستماع الى 6 في الدقيقة المقابلة : http://smallcapengine.com/company_profiles_view.aspx؟id=137 في smallcapengine.com.

حول healthnostics

Healthnostics ، هي شركة التكنولوجيا الحيويه الطبية وتحليلات شركة تقدم المريض الاكلينيكيه والرصد ونظم ادارة المخاطر الى المستشفيات ورعايه الامراض الحادة ، ويستعمل دورته بوابات انترنت لايصال الموارد الطبية والتكنولوجيا الحيويه لصناعة المعلومات المهنيين وكذلك لعموم الجمهور. Healthnostics 'وتشمل المنتجات الرئيسية : medguardian ، ورعايه المرضى ورصد نظام لادارة المخاطر للمستشفيات وهذا هو تماما على شبكة الانترنت ؛ وخلال medbioweb الفرعية ، medbioworld (TM) ، واحدة من أكبر المهنيه الطبية والتكنولوجيا الحيويه والموارد المرجعيه بوابة على مواقع الانترنت ، mednets.com الرعايه الصحية والمهنيه بوابة المستهلك ، وfamilymedicalnet ، الرعايه الصحية للمستهلك المعلومات البوابه

-------------------------------------------

Alda شركة الادوية (tsx الاستثماري : aph)

Alda شركة المستحضرات الصيدليه مغلقة بمبلغ 0،425 الاربعاء ، التجارى 362000 سهم.

اخبار الشركة - 10 كانون الثاني / يناير ، 2008 : Alda الادوية يتلقى اول عينات من الصين

وفى وقت سابق اليوم Alda شركة الادوية (tsx الاستثماري : aph) ( "Alda") أعلن انهم حصلوا على اول منتج عينات من الصين التي تم تصنيعها من قبل سعادة - يي يي انها محدودة ( "انه - يي") على وجه التحديد لAlda. العينات هي للاغراض العامة في علب المسحات التي ستكون مليءه t36 مطهر للبيع عن طريق Alda الحالية مع الموزعين وt36 "جاهزه للاستخدام" المطهر الانظف لمبيعات التجزءه في إطار المنتج الجديد الهوية التي يجري تطويرها من اجل Alda. Terrance الدكتور اوين ، رئيس ومدير تنفيذي لشركة ، والدول ، "هذه هي عينات مما اسفر عن مكافاه غير متوقعة من Alda علاقة مع سعادة - يي. أعمالنا التجارية الزبائن قد يطالبوننا لبعض الوقت لتقديم t36 المطهر المسحات ولكن لم نتمكن من الحصول على نظام مناسب في الكميات التي كنا بحاجة لثمن معقول. الجديدة هذه المسحات وعلب من سعادة - يي ستسد ثغرة هامة في أعمالنا التجارية خط الانتاج والبيع بالتجزءه بالاضافة الى خط المنتجات هي موضع ترحيب أيضا. غضون الاسابيع القليلة المقبلة ، وسنكون تقييم العينات التي تلقيناها من سعادة - يي. عندما أعطينا موافقتنا ، والانتاج الكامل للمبيعات في كندا والصين ستحدد المواعيد ".

Alda عن شركة ادويه

Alda يتركز على تطوير علم التداوي مكافحة العدوى مستمده من البراءه - في انتظار t36 التكنولوجيا. الشركة الحرف على tsx التبادل الاستثماري تحت الرمز aph.

-------------------------------------------

Glowpoint المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية : وهج)

Glowpoint شركة مغلقة بمبلغ 0،477 الاربعاء ، 42263 سهم التجاري.

اخبار الشركة - 10 كانون الثاني / يناير ، 2008 : glowpoint توسع المبيعات والتسويق

Glowpoint المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية : وهج) ، رائد الملكيه الفكريه القائمة على ادارة خدمات الفيديو ، واعلن اليوم انه هو توسيع المبيعات والتسويق فرق كجزء من خطة النمو 2008. جوناثان Brust ، كان آخرها مع feedroom ، هو الانضمام الى الشركة بصفته نائب الرئيس ، والتسويق وتطوير الاعمال وماري friel ، Verizon من الاعمال ، كما هو الانضمام الى اقليم مدير المبيعات لمنطقة شمال شرقى البلاد.

وبالاضافة الى ذلك ، كانت الشركة قد اضافت اثنين من مديري الاقليم ؛ دالاس القائم ، ديف مور ، مدير المبيعات سابق مع cistera الشبكات وشبكات Nortel ، ودالاس القائم smagacz لاري ، الذي عقد مدير المبيعات الوطنية مع مواقف providea ، tandberg وpolycom.

"نبدأ 2008 في موقف جيد جدا. انها المرة الاولى التي نشعر خال من الاعباء المفرطه مراجعة المصروفات ومريحه مع شركائنا في السيوله النقدية ،" قال مايكل brandofino ، رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي. "وهذا يسمح لنا ان نركز على الموارد البشريه ورأس المال ، على تزايد الاعمال. مع الطلب المتزايد من telepresence وعاليه التعريف (HD) التكنولوجيات ، والفيديو صناعة الاتصالات على اهبة الاستعداد لتجربة النمو الانفجاري ، ومع شركائنا كاملة خدمات دعم المؤتمرات ، telepresence ، بث شريط فيديو والتطبيقات في مركز الاتصال ، ونحن في موقع جيد لينمو جنبا الى جنب مع الصناعة. اضافة هذه المهنيين ذوي الخبرة والمواهب سيساعدنا على الانخراط اكثر في العديد من الفرص للاستفادة من هذه الظروف. والهدف من ذلك هو البناء على الزخم الذي وضعنا في عام 2007 وتستمر في النمو ، في حين أن البقاء ركزت على تحقيق تدفق نقدي ايجابي في المدى القريب. "

السيد Brust يأتي الى glowpoint بعد ان عقدت في مناصب عليا في التسويق والمبيعات في صناعة الفيديو ، كان آخرها مع من نيويورك مقرا لها فان feedroom وviditalk شركة السيد Brust اسس ايضا ، كما انه شغل منصب الرئيس التنفيذي لswingcam المحدوده ، فيديو تحليل الشركة تركز في صناعة الرياضة. وبالاضافة الى glowpoint المءديه للجهود التسويق ، والسيد Brust ستكون مسؤولة عن ادارة القناة وبناء علاقات شراكة وتوسيع الفرص التجارية المتصله glowpoint 'stelepresence vnoc الخدمات ، واتفاق لتقديم الخدمات حيث اعلنت مؤخرا مع كبرى شركات تصنيع الاجهزه الفيديو كونفرانس.

"عانينا من نمو هائل في عام 2007 في منطقتنا قناة البرامج ، مع اكثر من 40 ٪ من الاعمال الجديدة قادمة من شركائنا ،" قال جو laezza ، رئيس التشغيل موظف. "ان هدفنا هو توسيع هذا النمو على النفوذ والعلاقات الجديدة في اسرع وقت ممكن. جوناثان سوف يلعب دورا رئيسيا فى تعزيز قدرتنا المراسله والتي تعمل مباشرة مع شركائنا لتعزيز حصتها فى السوق."

ماري friel هو الانضمام glowpoint بعد 15 عاما مع وزارة التجارة والصناعة ، الآن Verizon الاعمال. Verizon فى الاعمال التجارية ، والسيدة friel كان عالمية متخصصه بالتعاون المسءوله عن تنظيم المؤتمرات بالتعاون حلول لكثير من اكبر الشركات في العالم. تجربتها في تأمين وادارة الاعمال التجارية مع الشركات الكبيرة سيجلب بعدا جديدا الى glowpoint مبيعات الجهود. السيدة friel سيكون مسئولا عن المنطقة الشمالية الشرقية المبيعات وادارة حساب القيادة.

"علمنا بعد فوزه فيليب موريس للحساب في 2007 ، انه ومن أجل مواصلة الفوز الكبير اسم حسابات سنحتاج الى جذب بعض اللاعبين مع نجمة كبيرة حساب التجربه ،" قال مارتن Monson ، نائب الرئيس للمبيعات. "ماري سجل مبرهن الفوز الكبير عقد الصفقات التجارية وسمعتها في صناعة تقدر بثمن هو نحو زيادة اعمالنا مكانتها بوصفها مقدم الاختيار لثروه 500 شركة حول العالم. مع ماري ، وارى ديف على المجلس ، ونحن في موقع جيد لتأخذ استفادة كاملة من الفرص التى يتقدمون لنا. "

حول glowpoint

Glowpoint المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية : وهج) ، هي ليلة الافتتاح ، بث الجوده ، والملكيه الفكريه القائمة على ادارته - خدمات الفيديو. Glowpoint عروض الفيديو كونفرانس ، راب ، استضافة التكنولوجيا ، والملكيه الفكريه - خدمات البث لمجموعة واسعة من الشركات ، وثروه كبيرة من 100 الى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم. Glowpoint 'sتدار - فيديو تتوافر الخدمات المجمعه مع glowpoint جودة - عرض شبكة او بوصفها القيمه المضافه - ادارة خدمات الفيديو عبر الشبكات الاخرى. Glowpoint هو حصرا تركز على الجوده العالية ، في اتجاهين فيديو الاتصالات ، ولقد دعم الملايين من مكالمات الفيديو وبث منذ اطلاقها في 2000. Glowpoint ويقع مقره في التلال ، ونيو جيرسي. لمعرفة المزيد عن glowpoint ، زيارة www.glowpoint.com.

-------------------------------------------

نيلي - الطاقة ، وشركة (OTCBB : idgg)

نيلي - الطاقة ، شركة مغلقة بمبلغ 0،28 الاربعاء ، التجارى 485239 سهم.

اخبار الشركة - 10 كانون الثاني / يناير ، 2008 : نيلي - الطاقة حاليا 5 ملايين دولار الاحتياطيه الانصاف اتفاق التوزيع

نيلي - الطاقة ، وشركة (OTCBB : idgg) يسر وقد اعلن في وقت سابق اليوم انه قد دخلت 5 ملايين دولار الاحتياطيه اتفاق التوزيع مع الانصاف يا من الاستثمارات العالمية ، ليرة لبنانيه مقرها في جيرسي سيتي ، نيوجيرسي.

الاحتياطيه الانصاف وينص الاتفاق على ان التوزيع يا من الاستثمارات العالمية ، وسيكون ليرة لبنانيه شراء ما يصل الى 5 ملايين دولار من قيمة الأسهم على مدى فترة ثلاث سنوات بناء على تقدير نيلي - الطاقة المحدوده ، مرهون التسجيل للالكامنة الاسهم من الاسهم ليكون شرائها. نيلي - الطاقة ، وستقوم شركة ايداع نشرة سورينام - 2 التسجيل مع بيان جنة الاوراق المالية والبورصه ، كجزء من عملية اتمام الصفقة.

"نيلي - الطاقة مسروره جدا لضمان تحقيق هذا الاستثمار من شركة محترمه مثل هذا النحو يا عالمي واذا عدنا الى وصول التمويل في اطار هذا المرفق ، ونحن نتوقع منه ان يسمح لنا الامثل الموجودة لدينا بالاضافة الى تحسين الانتاج وهيكلنا التنظيمي ،" وذكر ستيف durdin ، المسؤول التنفيذي الأول ورئيس نيلي - الطاقة المحدوده

نيلي - الطاقة المحدوده في الآونة الاخيرة الى ما يزيد على uplisted - فان - مضادة لوحة الاعلانات (OTCBB) وتدير سلسلة من الايرادات الآبار المنتجة للغاز الطبيعي في كنتاكي ، ولاية بنسلفانيا ، وفرجينيا الغربية. وتعتزم الشركة على الاستفادة من السوق المحلى للوقود عدواني مع استراتيجية النمو ، ويديرها المدير التنفيذي الجديد ومجلس الادارة.

للاستماع الى نيلي - 2007 في مقابلة مع wallst.net ، الرجاء الذهاب الى الوصله التالية : http://www.wallst.net/audio/audio.asp؟ticker=idgg&id = # 4150 صورة.

يا حول الاستثمارات العالمية ، ليرة لبنانيه :

يا من الاستثمارات العالمية ، ليرة لبنانيه يديره Yorkville المستشارين ، ذ.م.م ، الذي يوفر الحلول لتمويل الشركات في جميع أنحاء العالم. Yorkville المستشارين ، ذ.م.م تعمل بشكل وثيق مع ادارة لتتقرر وفقا للتصميم ، وهياكل التمويل البديله التي تجتمع رؤوس اموال الشركات احتياجات وأهداف الشركات.

- نيلي حول الطاقة المحدوده :

نيلي - الطاقة هي شركة مستقلة الطاقة نيفادا شركة تعمل في مجال الحفر ، واستحداث وانتاج واقتناء بعض احتياطيات النفط والغاز الموجودة في القسم الاعلى من الرمل تشكيلات devonian في كنتاكي ، ولاية بنسلفانيا ، وفرجينيا الغربية. وهذا ينطوي على حفر الانماءيه آبار النفط والغاز في مواقع مختلفة على برنامج الاحتياطيات المءكده. ويشمل ايضا شراء انتاج آبار النفط والغاز ، والنفط والغاز القائمة المستاجره المصالح.

-------------------------------------------

الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم أفق البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو اغواء بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Businessnetwire.us فروع لم يعوض عن الخدمات المقدمة ؛ businessnetwire.us فروع ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او الوكيل.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Wizzard البرمجيات كورب



Businessnewsnow.us : بعد ظهر يوم 10 يناير للمخزون ، 2008
1/11/2008

نيويورك ، نيويورك ، 11 كانون الثاني ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Businessnewsnow الاسهم يبرز الاخبار :

& السعي المعادن شركة التعدين (OTCBB : qmnm) ؛ wizzard البرمجيات (OTCBB : wizd) ؛ كوكب التجارة ، وشركة (OTCBB : cpne) ؛ rotoblock (OTCBB : rotb) ؛ اضحة سماء المقتنيات المحدوده (OTCBB : cskh) ؛ اماريلو العلوم البيولوجية المحدوده (OTCBB : عمار)

Businessnewsnow.us هو تابعا للمخزون profiler.us ، ذ.م.م. اشترك اليوم لحسابك حرة مخزون وتحديث الاخبار http://www.stockprofiler.us الاكتتاب في الشركات الذين يريدون بث تقدمهم مدعوون الى الاتصال stockprofiler.us ، ذ.م.م في 603-621-9420.

-------------------------------------------

& السعي المعادن شركة التعدين (OTCBB : qmnm)

& السعي المعادن والتعدين شركة مغلقة بمبلغ 0،006 الاربعاء ، التجارى 250000 سهم.

اخبار الشركة - 10 كانون الثاني / يناير ، 2008 : السعي & التعدين والمعادن تعلن خطاب النوايا مع الورثه مكوي

& السعي المعادن شركة التعدين (OTCBB : qmnm ؛ فرانكفورت : qmnb.f) ، كنتاكي يقوم المشغل الطاقة والمعادن ذات الصلة الممتلكات ، واعلن في وقت سابق اليوم ان عزمها على مشروع مشترك مع ورثة مكوي ، واصحاب الممتلكات في جنوب الفحم كنتاكي.

الأولية للمشروع ستشمل 1000000 طن من احتياطيات الفحم استردادها من Elkhorn # 3 الفحم ألدرز منظم من خلال اتفاق ايجار لازالة الالغام الممتلكات التي يملكها ورثة مكوي.

سعى الرئيس التنفيذي ليوجين chiaramonte ، الابن قال ، "هذه العلاقة لا تزال لدينا توسيع وتنويع برنامج للمساعدة على زيادة قيمة الأسهم والعقارات تنويع حالتنا الراهنة. فإن Elkhorn # 3 ألدرز وقد ثبت ان واحدا من أسهل والفحم اللحامات في شرق كنتاكي. فأن الإحتياطيات الاضافيه من هذا المشروع يمكن ان يكون على استعداد لاعادة فتح والألغام مع رحاب الدنيا. حالما تصاريح يمكن نقلها ، والانتاج يمكن ان تتم في اوائل 2008 مع النتائج المحتملة التي تتجاوز 6000 طن شهريا. "

الشركة تقوم حاليا رفع رأس المال لمتابعة هذه الفرصة بشكل كاف ، والتوسع من جانب اي من هذه الشركة سيتوقف على قدرة شركة جديدة لجذب رؤوس الاموال الاستثمارية لدعم امكانات النمو في هذه القطاعات.

& البحث عن المعادن والتعدين

& السعي المعادن شركة التعدين ، أو السعي ، ويحصل تعمل الطاقة والمعادن ذات الصلة ممتلكاتهم في الجزء الجنوبي الشرقي من الولايات المتحدة. البحث يركز جهوده على الممتلكات التي تنتج نوعية الامتثال خليط الفحم. لمزيد من المعلومات عن السعي المعادن & شركة التعدين ، يرجى زيارة موقعنا على www.questmining.net.

-------------------------------------------

Wizzard البرمجيات (OTCBB : wizd)

Wizzard البرمجيات مغلقة بمبلغ 2،18 الاربعاء ، 84901 سهم التجاري.

اخبار الشركة - 10 كانون الثاني / يناير 2008 : وسائل الاعلام wizzard يوزع المحضر - كسر احد مليار التحميل في 2007

Wizzard وسائل الاعلام ، وصناعة اكبر Podcasting شبكة وتقسيم wizzard البرمجيات () 2007 ، علامة بارزة لwizzard وسائل الاعلام ، Podcasting العملاء والصناعة باكملها Podcasting . Wizzard الاعلاميه ، ويتألف من رئيس الوزراء بودكاست - خدمات الاستضافه libsyn ، وswitchpod بودكاست الانفجار ، وردت في المتوسط 2،75 مليون طلبات بودكاست الحوادث يوميا في 2007 ، أي ما يقرب من 300 ٪ زيادة عن المتوسط اليومى فى عام 2006.

الشركة سمات هذه الزياده الكبيرة في تنزيل تطلب الى تزايد شعبية هذه الانترنت والاذاعة والتلفزيون ويظهر الأسلوب مع المستهلكين. ووفقا لبيانات المسح الديموغرافي جمعتها wizzard وسائل الاعلام ، ما يقرب من 40 ٪ من المجيبين جديدة بودكاست جمهور وأعضاء تم مشاهدة او سماع podcasts لمدة تقل عن سنة واحدة. - في الأراضي الفلسطينية المحتلة بيانات المسح وتم جمع ما يزيد على 20000 جمهور الاعضاء فى النصف الثانى من عام 2007.

وبالاضافة الى ذلك ، wizzard اعلنت اكثر من 10 مليون دولار تم تسليم الاعلانيه الادخال عبر شبكة فى الربع الاخير من عام 2007 نتيجة للحملات اعلانيه متعددة. وهذا يشمل الولايات المتحدة البحرية الاولى من نوعها في بودكاست حملة اعلانيه وبالاضافة الى حملات اخرى باستخدام wizzard الفريده ديناميه إدراج إعلان التكنولوجيا. Wizzard 'sالانجاز على المواقف بسرعة توسيع شبكتنا الاعلانيه باعتبارها أكثر إلحاحا منهاج للمعلنين. ومنذ اعتماد الحل نيلسن في آب / أغسطس ، 2007 ، فإن وسائل الاعلام wizzard شبكة موثقه النمو المطرد نيلسن - مصدق تنزيل البيانات ، وارتفاع 6 ٪ في الشهر اكثر من شهر. فى الربع الرابع من عام 2007 وحدها ، wizzard كان قادرا على توفير المعلنين كتالوج اكثر من 300 مليون نيلسن - مصدق الفرص الاعلانيه باستخدام wizzard الفريده ديناميه إدراج إعلان التكنولوجيا.

"في النصف الاول من عام 2007 ، وركزنا على بناء شبكة podcasts نستضيف من خلال اقتناء والنمو الداخلي وكذلك التغليف' المعارض في طريقة جذابة للمعلنين لفهم ، "قال كريس سبنسر ، wizzard المسؤول التنفيذي الأول. "في النصف الثاني من عام 2007 ، أقمنا الدولة - من احدث إدراج إعلان التكنولوجيا ، وأوجدت المهنيه الاعلاني الفواتير ونظام الابلاغ ، وجلبت في نيلسن قياس حل للمعلنين ، وانشاء قوة قوية المبيعات الاعلانيه ، والابحاث الديمغرافيه والمكتب الخلفي اعلانيه فريق العمليات ، نفذت خطابنا نسخ نظام لزيادة targetability الاعلان ، في حين ان كل رؤية زيادة كبيرة في عدد طلبات التحميل. هبطت نحن لدينا الرئيسية الاولى المعلن والقى الملايين من اعلانات لهم في الربع الاخير كذلك وهذه الامور تستغرق وقتا طويلا لاقامة بشكل صحيح ، لكنني اعتقد اننا الآن في وضع مالي فعال podcasts لمصلحة الناشرين والنمو الكبير في بودكاست التحميل وجمهور الأرقام أن نثبت أننا أسرع مما لدينا حتى الاكثر عدوانيه الاسقاطات الداخلية. اعتقد هذا المليار تنزيل معلما سوف تضعنا على الرادار من كبرى شركات الاعلام واسمحوا لنا ان نفعل صفقات أكبر بكثير في المستقبل. "

Wizzard الجديدة المبتكره إدراج إعلان تكنولوجيا تسمح لدعايات ليكون بسهولة تامة تدرج في راحة التجارية داخل سمعيه وفيديو بودكاست الحادثه التي تعتقد ادارة المعلنون في العثور على اكثر اقناعا مما التقليديه ما قبل لفة ولفة بعد اعلان المواضع.

"النمو السريع مررنا بها في الربع الأخير من عام 2007 لا يمكن ان تعزى فقط الى زيادة استهلاك podcasts ، ولكن ايضا الى القائمة الطويلة من podcasters الذين سجلوا wizzard مع وسائل الاعلام للاستفادة من الفرص المالية ونقدم ،" وقال جيم وغيره ، نائب الرئيس للمبيعات ، wizzard وسائل الاعلام. "مع تقدم التكنولوجيا الجديدة المثيرة سنكون المطلقة في الاشهر المقبلة ، جنبا الى جنب مع وسائل الاعلام للاعجاب شبكة انشأنا ، ونحن نتوقع اكثر مما يؤدي الى المعلنين والماركات التطلع نحو wizzard لتصل إلى الجمهور المستهدف."

أكثر وأكثر ، المعلنون جعل podcasts جزء من المبادرات الاعلانيه. ووفقا لخريف 2007 وفي مسح اجرته المعلن التصورات ، و 30 ٪ من المعلنين والمسؤولين التنفيذيين وكالة الاعلام شملهم الاستطلاع شملت podcasts كجزء من اعلان خطط للاشهر الستة القادمة ، وحتى 6 ٪ من ربيع 2007 الاستقصاء.

Wizzard عن وسائل الاعلام :

Wizzard وسائل الاعلام هي الراءده في صناعة بودكاست استضافة الشبكه. Podcasts هي وسيلة لالمستقلة والمهنيه محتوى المبدعين لنشر السمعيات والبصريات ويظهر للعالم ان يتمتع عبر الانترنت او على مشغلات MP3 ، مثل تفاح ايبود] ومايكروسوفت zune. Podcasting هي ظاهرة جديدة نسبيا ، ولكن وسائل الاعلام مجتمعة wizzard تبث الملايين من بودكاست تنزيلات شهريا من خلال وسائل الاعلام aggregators مثل التفاح 'sايتون ، ميكروسوفت zune السوق وغيرها من بودكاست aggregators. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.wizzard.tv. Wizzard وسائل الاعلام هو تقسيم wizzard البرمجيات ، في خطاب زعيم تطوير التكنولوجيا.

-------------------------------------------

كوكب التجارة ، وشركة (OTCBB : cpne)

كوكب التجارة المحدوده بمبلغ 0،39 مغلقة الاربعاء ، التجارى 844988 سهم.

اخبار الشركة - 10 كانون الثاني / يناير ، 2008 : القيمه المباشره لاقتناء مجموعات مرحلة نمو مرتفعة

كوكب التجارة ، وشركة -- (OTCBB : cpne) أعلن فى وقت سابق اليوم أن الشركة قد اكتسب قيمة المباشره ولقد دخلت في اتفاقات مع الموظفين الرئيسيين كأعضاء جدد للتجارة الكوكب فريق الادارة. إقتناء ، ممولة من رأس المال المتداول المتاحة ، وسيوفر المزيد من التنويع في 2008.

القيمه المباشره تشكلت في عام 2005 وتعمل كنتيجه مباشرة الى المستهلك خدمات الشركة ، وتسويق المنتجات والتسعير المعلومات في العقارات السكنيه وقبل المملوكه للأسواق السيارات. التجارة الكوكب المسؤول التنفيذي الاول ، طوني روث ، وذكرت ، "قبل تفعيل التجارة والتسويق على الانترنت الكوكب شعبه وسائط الاعلام ، قابلة للبيع والعنايه بالزبائن عن بعد والمركز ، والتجارة الالكترونيه التكنولوجيات ، ونحن نتوقع لدمج قيمة المباشر خلال الربع الأول من عام 2008." السيد روث وتابع : "نحن نتوقع من اجل بناء + 10 مليون دولار من الاعمال داخل السنتين الاوليين من 2،5 مليون دولار الاساسية الحالية البعيد - مع معدل مساهمه هادفه للربح في السنة الاولى."

الشركة عضو في اقتناء نظام يتيح لمرة واحدة او المتكررة رسم شهري ليحركها المستهلك استحقاقات العضويه وبرامج الشركات الشريكه. القيمه المباشره المجاميع ، ويسلم الهدف اسواق المنتجات والتسعير المعلومات وفورات فرص مباشرة لاعضائها.

"ان هذه المعلومات غالبا ما يكون من الصعب العثور عليها ، والوصول بها الجمهور decipher السوق ، وتحتفظ بالمرونه في القيمه السوقية لتلك الفئات من حيث السكن او الهيمنة على القوائم السابقة التي تملكها في سوق السيارات ،" صرح ديفيد توبياس ، المدير التنفيذي للالقيمه المباشره ، وشركة التحق بالعمل حديثا نائب رئيس العمليات التجارية لهذا الكوكب. قبل تأسيس وتشغيل القيمه المباشره ، والسيد توبياس عمل كنائب رئيس التجارة الالكترونيه لاروين المواد الطبيعيه ، وقيمتها 100 مليون + شركة للتسويق المباشر ، وأيضا كان احد المؤسسين ، نائب رئيس inq ، محادثة التجارة شركة الحلول التي تخدم هذه الشركات كما AOL ، shutterfly ، movietickets.com وكثيرون آخرون.

كوكب التجارة وتدمج تكنولوجياتها المتقدمه مع قنوات الاتصال التقليديه لطرد الاعضاء اقتناء الحملات ونظم. جيم thoeni ، مؤسس القيمه المباشره ، كما ذكرت ، "تحركنا الى الانضمام الى كوكب التجارة سيمكن ثبت لدينا ويتقن لنموذج الاعمال التجارية وتزدهر. ونحن في موقع فريد يمكنها من تقديم مجموعة من البيع المقترح ، مجموعة شاملة من أدوات إدارة المعلومات ، والاشتراك نموذج الفاتوره التي المستدامة وتوليد عائدات متفوقة هوامش ".

جيم thoeni ، الذي عين مؤخرا نائب رئيس المبيعات لتجارة الكوكب ، يأتي اكثر من 12 عاما من الخبرة بما العامل بوصفه نائب الرئيس لمبيعات المساومه ، وتزايد المبيعات الى الداخل في المقام الأول عن طريق ادارة المبيعات التي أدت في النهاية الى 60 مليون دولار لبيع vertue (vrtu) ، للتداول العام في الشركة. السيد thoeni خدم ايضا في عملية البيع للادوار crn ، رائد طرف ثالث مباشر مسوق للتجمع الوطني foreclosed خصائص متقدمة والوصول ، ورئيس الوزراء على الانترنت لشركة التسويق العقاري المهنيين.

"خطتنا لعام 2008 ينطوي على اكتساب الجديد والمتزايد والمتنوع على الانترنت B2B وB2C المنتجات والخدمات ، في حين ان تصبح متكاملة تماما التجارة الالكترونيه المقدمة للحلول مع شركائنا iventa نظم لوحة التحكم الرئيسية ،" وذكر ضابط كبير استراتيجية والتجارة رئيس الكوكب ، مايكل هيل. "اننا سوف نواصل البناء من التزامنا القوي لعمليات التسويق والمبيعات مع ابتكار حلول ونظم بذكاء الاستدانه".

حول كوكب التجارة المحدوده

كوكب التجارة المحدوده هي مدفوعه تكنولوجيا وسائل الاعلام على الانترنت ، والتسويق ، ومتكاملة تماما التجارة الالكترونيه التي تقدم عروض المنتجات الاعلاميه ، وتؤدي خدمات الجيل ، وقائمة ادارة قواعد البيانات ، حلول التجارة الالكترونيه ، الإنترنت والتسويق ، والدعوة الى دعم المركز وادوات لإدارة العلاقات مع العملاء العملاء الشركاء وكذلك من خلال بيع الشركات الخاصة المباشره. الكوكب عروض التجارة تسليم المفتاح حلول الاعمال من خلال وسائل الاعلام تركه ، والتسويق وشعبه وسائط الاعلام ، وعضوية مبيعات الشركات ، والعنايه بالعملاء ومركز الكلمه مرفق ، والمكتسبه حديثا التجارة الالكترونيه عن طريق لوحة القيادة نظام iventa. في الجمع بين هذه الخدمات تلبي احتياجات المشاريع الصغيرة -- متوسطة الحجم ، B2B وB2C برامج التسويق ، والعرف الحلول لعملاء المءسسه في جميع انحاء العالم. للمزيد من المعلومات حول التجارة الكوكب (OTCBB : cpne) ، بزياره موقعنا على الانترنت في http://www.commerceplanet.com.

-------------------------------------------

Rotoblock (OTCBB : rotb)

Rotoblock مغلقة بمبلغ 0،10 الاربعاء ، 13040 سهم التجاري.

اخبار الشركة - 10 كانون الثاني / يناير ، 2008 : rotoblock يكمل الخاص تنسيب 1 عسكري الأسهم بنسبة 50 في المئة اكثر من القيمه السوقية

محرك مطور rotoblock (OTCBB : rotb) أعلن فى وقت سابق اليوم انها اكملت الخاص تنسيب واحد (1000000) مليون سهم بنسبة 50 في المئة من القيمه السوقية لاكثر من الف مستثمر خاصة معتمدة.

العائدات من القطاع الخاص او التنسيب معدة لمواصلة تطوير rotoblock 'sبراءه تتأرجح مكبس محرك (ope). Rotoblock 'sope المحرك يستخدم تكنولوجيا مبدأ التناوب المعارضة المكابس في الروتاري الطراز المحرك الذي يخفض الوزن وحجم المحرك مع زيادة الناتج. لمزيد من المعلومات عن ope ، زيارة http://www.rotoblock.com. Chien chih الرئيس التنفيذي السيد ليو يقول ان rotoblock هو في اجراء مناقشات مع عدد من الشركات الهندسية للمساعدة فى وضع الصيغة النهائية للمحرك.

"Rotoblock هو في عملية البحث عن شركاء استراتيجيين من جميع الصناعات الصغيرة التي تستخدم محرك والتكنولوجيات المرتبطه بها المكونات ،" قال السيد ليو. "هدفي هو ان يساعد على وضع نمو الشركة على الطريق الصحيح. اعتزم الذهاب الى الصين مرة اخرى للمساعدة في الانتهاء من المناقشات من اجل التنمية من تتأرجح مكبس محرك ومتابعة المصنعين المحتملة."

حول rotoblock

Rotoblock يتركز على تطوير الراءده قطار تكنولوجيات الطاقة بما في ذلك تنمية اعماله تتأرجح مكبس محرك براءات التكنولوجيا. Rotoblock وقد وقعت اتفاق ترخيص مع obvio! Automotoveiculos سا من البرازيل. وكانت الشركة أدرجت في نيفادا ، ويقع مقرها في سانتا روزا ، كاليفورنيا. وقد سبق للشركة ان الانسان الكامل لبراءات الاختراع للتتأرجح مكبس محرك ويعتقد ope التكنولوجيا التطبيقات المفيدة التي لا نهاية لها في عدد من المجالات التي تتمتع فيها قوية ، وخفيفة الوزن ، وكفاءه في التصميم هي الطلب المتزايد باستمرار. زيارة موقع rotoblock الشركات للاطلاع على التفاصيل المتعلقة بالشركه ، والتكنولوجيا ، وعمليات التسجيل التنظيمية. والعنوان هو : http://www.rotoblock.com.

-------------------------------------------

واضح السماء المقتنيات المحدوده (OTCBB : cskh)

واضح السماء حيازات شركة مغلقة بمبلغ 1،59 الاربعاء ، 74260 سهم التجاري.

اخبار الشركة - 10 كانون الثاني / يناير ، 2008 : واضحة سماء حيازات شركة توظف العلاقات العامة والتسويق المالية

واضح السماء المقتنيات المحدوده (OTCBB : cskh) أعلن فى وقت سابق اليوم انه قد احتفظ العلاقات العامة والتسويق ذ.م.م المالية ، ومقرها في هيوستن ، تكساس لاطلاق مالية تسويق البرنامج الذي سيفضي في نهاية الامر الى توسيع وجودها داخل المجتمع المالي.

جيم بلاكمان ، رئيس العلاقات العامة والتسويق المالية ، علق ، "نحن بالاثاره لأنها تعمل مع رائدة فى صناعة الطاقة الشمسيه. انها ملتزمة حقا الى تعزيز فعالية نظم الطاقة المتجدده."

سماء واضحة عن الفريق

واضح السماء المقتنيات مؤسسة من خلال فرعها الذي تملكه بالكامل ، واضحة السماء المجموعة المحدوده ( "csg") يوفر خدمات متكاملة لحلول الطاقة المتجدده التجارية ، والصناعية ، والزراعية العملاء في جميع انحاء البلاد. Csg تأسست فى عام 2003 واطلقت رسميا فى عام 2005. خلال تلك الفترة الزمنية ، csg بتطوير نظم الملكيه ، والحصول على التراخيص والشهادات ، والتكنولوجيات المكتسبه التي يمكن تعظيم تأثير تشييده الخبرة على قطاع الطاقة المتجدده. Csg اصبحت واحدة من رئيس الوزراء الشمسيه الكهرباءيه تركيب الشركات في البلاد. لمزيد من المعلومات حول csg ، زيارة www.clearskiesgroup.com.

-------------------------------------------

اماريلو العلوم البيولوجية المحدوده (OTCBB : عمار)

اماريلو العلوم البيولوجية المحدوده بمبلغ 0،35 مغلقة الاربعاء ، 33000 سهم التجاري.

اخبار الشركة - 10 كانون الثاني / يناير ، 2008 : تعلن اماريلو العلوم البيولوجية الخاصة بها والتنسيب firebird ماستر الصندوق العالمي

اماريلو العلوم البيولوجية المحدوده (OTCBB : عمار) أعلن فى وقت سابق اليوم أنه قد وضعت من القطاع الخاص بمبلغ 1000000 المفضل للتحويل المساله مع firebird ماستر الصندوق العالمي ، المحدوده ، التابعة لمقرها في نيويورك firebird ادارة ذ.م.م ، التي تدير أكثر من 3 مليارات دولار.

وضع ينطوي على شراء الاوراق المالية وفقا للاتفاق الذي باع 1000 سهم الشركة سلسلة من تحويل 10 ٪ من الاسهم المفضلة التي هي للتحويل الى 4000000 سهم من الأسهم المشتركة. وبالاضافة الى ذلك ، firebird ماستر الصندوق العالمي لتلقي أوامر شراء 4000000 سهم من الأسهم المشتركة في 0،30 دولار للسهم الواحد.

"يسعدنا ان نرحب firebird ماستر الصندوق العالمي بوصفها واحدة من كبريات الاسهم ،" قال الدكتور جوزف الكمون ، رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي. "هذا التمويل المؤسسي ينبغي ان يساعد توفر لنا ما يكفي من راس المال لانجاز اعمالنا الدراسات السريريه المرحلة 2 كجزء من هدفنا الحصول على موافقة الهيءه لدينا جرعة منخفضه الشفوي مضاد للفيروسات."

الأوراق المالية التي تصدرها اماريلو لم تكن مسجلة وفقا لقانون الاوراق المالية لعام 1933 او اى دولة قوانين الاوراق المالية. ولذلك فإن هذه الاوراق قد لا تكون جاهزه للطرح او التي تباع في الولايات المتحدة غائبة التسجيل او الاعفاء من ينطبق عليه شروط التسجيل من قانون الاوراق المالية لعام 1933 وينطبق على أى دولة قوانين الاوراق المالية. هذا البيان الصحفى لا تشكل عرض لشراء الأوراق المالية أو أي التماس عرضا لبيع أي أوراق مالية.

حول اماريلو العلوم البيولوجية المحدوده

اماريلو العلوم البيولوجية المحدوده هي شركة امريكيه تعمل في مجال التكنولوجيا الاحياءيه شراكة عالمية مع hayashibara المجموعة ، والذي يحمل ايضا 12 ٪ من اماريلو العلوم البيولوجية 'الاسهم وفرت اكثر من 18 مليون دولار في شكل قروض ومنح واستثمارات الاسهم. الشركة تركز بصفة اساسية على نطاق واسع ، وانشطه البحث والتطوير الجاريه في استخدام جرعة منخفضه ، وتدار شفويا بوصفه مضاد للفيروسات لعلاج مجموعة متنوعة من الظروف ، بما في sjogren تناذر ، behcet 'sالمرض ، والعدوى الانتهازيه في المرضى الذين هم مصابون بفيروس نقص المناعه البشريه. في 23 عاما من تاريخ ، وكانت الشركة قد استثمرت ما يقرب من 38 مليون دولار لانشاء الشفوي مضاد للفيروسات بوصفها الوكيل العلاجيه. غالبية هذه الاموال المستثمره في التجارب السريريه في محاولة للتوصل الى موافقة هيئة للمضاد للفيروسات. تتوفر معلومات اضافية في http://www.amarbio.com/.

-------------------------------------------

الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم أفق البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو اغواء بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Businessnewsnow.us لم يعوض عن الخدمات المقدمة ؛ businessnewsnow.us ليس المرخص سمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او الوكيل.
 
أعلى