الأخبار بالترجمه العربيه لسوقي (otcbb+pk) الجزء(3)

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
برموس فريق لجنة التفاوض الحكوميه الدولية للاتصالات



رصيد الاهداف الدولية : يضيف برموس مجموعة شركة الاتصالات السلكيه واللاسلكيه لدينا رؤوس الاموال الصغيرة قائمة المراقبة
1/10/2008

يان 10 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لاحدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لمعرفة التفاصيل كاملة على هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه عالية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال الهاتفي احد ممثلينا مجاني 1 866 657 3334 من اجل الاطلاع على اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الاربعاء ، 9 كانون الثاني / يناير ، 2008 برموس مجموعة الاتصالات السلكيه واللاسلكيه شركة جديدة لتطوير الشركة افرج الانباء التي فجرت بحثنا اليه اجهزة الاستشعار في رصيد الاهداف الدولية. ولذلك يتعين علينا ان اضيف ايضا برموس مجموعة شركة الاتصالات السلكيه واللاسلكيه (OTCBB : prtl) لبلدنا الصغير كاب قائمة المراقبة ، مؤخرا نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير رأي هذه الوصله Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

لبرموس التقارير المقبلة على مجموعة شركة الاتصالات السلكيه واللاسلكيه وغيرها من نمو مخزونات يوقعون على www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر الاشتراك التجريبي.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق دائما الى تشجيع اقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا على الانترنت لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان دستورنا الجديد الصغيرة - كاب الاحجار الكريمه قد تخرج من تحت.50 دولار الى اكثر من 20،00 دولار للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن الشركة في اي ار 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

برموس مجموعة الاتصالات السلكيه واللاسلكيه شركة اغلقت 2،44 ٪ الاربعاء مع هذا الحجم من اكثر من 106000.

برموس مجموعة شركة الاتصالات السلكيه واللاسلكيه ، وخدمات متكاملة للاتصالات مزود ، اعلنت يوم الاربعاء 9 كانون الثاني / يناير 2008 ان اللجنة الاستراليه للمنافسة وحمايه المستهلك ( "الاستراليه للمنافسة والمستهلكين") اصدر منفصلتين قرارات نهائية فيما يتعلق بالوصول المنازعات بين برموس استراليا ( "برموس") ، وهو غير مباشر الذي تملكه بالكامل ، وشركة تلسترا) Telstra شركة للخدمات من دون شروط ، الحلقه المحلية ( "ulls" (الخط وتقاسم الخدمات ( "LSS"). هذه الخدمات هي المكونات الرئيسية لخدمات النطاق العريض والسرعه العالية التي توفرها برموس.

التحديد النهائي لتصدرها لulls الاستراليه للمنافسة والمستهلكين لخدمات النطاق 2 (المناطق الحضريه الكبرى حيث يقيم معظم الزبائن برموس) تكليف المسؤول عن شهري 14،30 دولار استرالي ، بالمقارنة مع شركة تلسترا) Telstra المقترحة من المسؤول 30،00 دولار استرالي شهريا. البت النهائي الذي اصدره الاستراليه للمنافسة والمستهلكين لخدمات LSS تكليف شهري المسؤول 2،50 دولار استرالي ، بالمقارنة مع شركة تلسترا) Telstra المقترحة من المسؤول عن 9،00 دولار استرالي شهريا.

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحوث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال الأكثر عدوانيه فترات النمو. Ist وقد كرمت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات على التوالي ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات الاعلى عالميا ومعترف بها لبحوثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار تم استخراجها من المصادر العامة المتاحة تعتبر موثوقه. قد تحتوي هذه الوثيقة على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور لم تتم الموافقة على مضمون او توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. لا يجب على المستثمر ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في هذه الوثيقة سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في هذه الاوراق المميزه موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في وقت ما قد اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. تتوفر معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير تم تجميعها للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كنصيحه للاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، والاهداف الدولية المخزون لا يمثل ولا نضمن دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا اساليب وينبغي عدم اعتبار هذا يشمل الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
اكتشاف تقنيه عالمية



عالمية تكنولوجيا الكشف يتلقى اوامر شراء الريسين السامه اكتشاف مجموعات
1/10/2008

امر الشراء الواردة من الحلول الامنية الدولية لمجموعات تستخدم لاكتشاف بقعة من الريسين السامه

لوس انجلس ، كاليفورنيا ، 10 يناير ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
كشف التكنولوجيا العالمية (www.udetection.com) (OTCBB : udtt) (فرانكفورت : po8) ، المطور للانذار المبكر لرصد تكنولوجيات لحمايه الناس من الارهاب البيولوجى والمعديه الاخرى التي تهدد الصحة وموفر من مكافحة الارهاب للاستشارات والتدريب والخدمات ، اعلنت اليوم انها تلقت طلبية الشراء جديد من الحلول الامنية الدولية (الصناعات الصغيرة) لudtt 'sالريسين السامه اكتشاف مجموعات. الصناعات الصغيرة خطط لاظهار مجموعات المقبلة في حلقات دراسيه ومؤتمرات الصناعات الصغيرة حيث توفر المهنيين مكافحة الارهاب والتدريب والتعليم لأفراد انفاذ القانون وممثلين من الجيش الامريكى وأخرى مختلفة الامن والاستجابة للطوارئ وكالات.

Udtt هو مورد من مكافحة الارهاب الى التكنولوجيات والخدمات الخاصة والمؤسسات الحكوميه. تمتلك الشركة على ترخيص لإصدار براءات التكنولوجيا المتقدمه في ناسا JPL وتستخدم في udtt 'sBSM - 2000 المستخدمة لرصد مستقل من الهواء لوجود المحموله جوا البويغات الجرثوميه مثل الجمره الخبيثه. Udtt اللوازم ايضا الكشف عن الكشف عن عدد يصل الى 5 عملاء الارهاب البيولوجي. ومن بين منتجات الشركة الأخرى هي نظم كشف الاشعاع ، والمواد التعليميه وتدريبها واقراص الفيديو الرقميه ، والمواد الكيمياءيه ومضادات الميكروبات.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.udetection.com او

مراسلتنا على info@udetection.com.

تكنولوجيا الكشف عن عالمية

عالمية تكنولوجيا الكشف هو مطور للتكنولوجيات الرصد ، بما فيها أجهزة كشف الارهاب البيولوجي. الشركة على ارضه ومع الشركاء في التنمية هو موقع لاستغلال الفرص ذات الصلة الى الوطن الآمن. على سبيل المثال ، فإن شركة ، وذلك بالتعاون مع وكالة ناسا ، ووضعت الاحيائي الرعب 'الدخان' كاشف ان يكتشف بعض المواد biohazard. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة http://www.udetection.com.

تطلعي البيانات

باستثناء المعلومات التاريخية الواردة في هذا التقرير ، فان البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى هي تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر معروفة وغير معروفة وعدم اليقين ، مما قد يسبب للشركة النتائج الفعليه ، والأداء والانجاز في المستقبل لتختلف ماديا من النتائج المتوقعة ، والأداء ، والانجاز. وتتعهد الشركة ليست ملزمة لعلنا بالافراج عن أي نتيجة لهذه التنقيحات تطلعي البيانات التي يمكن اضافتها الى تعكس الاحداث او الظروف بعد من هذا التاريخ ، أو لكي تعكس وقوع احداث غير متوقعة أو تغييرات في خطط الشركة او التوقعات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Tamm النفط والغاز كورب



Tamm النفط والغاز شركة 'دا مجلس ادارة wiktor musial يعين رئيسا ونائب الرئيس جيرالد vikse كما للعمليات
1/10/2008

كالغاري ، البرتا ، يان 10 ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
Tamm النفط والغاز شركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : tamo) هو يسرها ان تعلن ان مجلس ادارته قد عين السيد wiktor musial رئيسا ، امين ، امين الصندوق والمدير والسيد جيرالد vikse كنائب رئيس للعمليات وبوصفه المدير .

وفي 7 كانون الثاني / يناير ، 2008 ، شون ديكنسون استقال tamm النفط والغاز شركة 'ق الرئيس ، والامين ، وامين الصندوق. السيد ديكنسون عين مديرا على 3 ايار / مايو ، 2007 وسيبقى مديرا.

حول wiktor musial

السيد musial هو أقدم فني مع 27 سنوات من الخبرة الصناعية ، المتخصصه في الاجهزه الكهرباءيه والتخصصات. صاحب تشمل مجالات الخبرة لمراقبة الجوده وضمان الجوده ، وتركيب وادارة متقدمة المنطق القائم على نظم التحكم والمعدات الكهرباءيه. وقد عمل في الولايات المتحدة ، كندا ، روسيا ، دبي ، وكوريا الجنوبيه ، واسكتلندا عبر oilsands ، التقليديه للنفط والغاز ، وتوليد الطاقة الكهرباءيه والصناعات.

وفي عام 2002 ، تلقى السيد musial له شهادة الكفاءه باعتبارها الصانع الماهر كهربائي من البرتا التلمذه الصناعية والتدريب على صناعة المجلس. وفي عام 1978 ، تلقى السيد musial شهادة التأهيل باعتبارها كهربائي - ميكانيكي من الآلات الصناعية من بولندا الكليه التقنيه في gorzow ، بولندا.

من كانون الثاني / يناير 2005 الى كانون الاول / ديسمبر 2006 ، السيد musial هو المسؤول التنفيذي الأول ومدير النموذج النفط والغاز ، وهي شركة مسجلة في نيفادا ان الحرف علي الوردي صحائف

عن جيرالد vikse

السيد vikse له أكثر من ثلاثين عاما من التجارب الوطنية والدولية في مجال النفط والغاز ، والغاز الطبيعي المسال القطاعات ، مع التركيز على المسؤوليات الاداريه والاستشاريه في مجالات ادارة المشاريع ، العمليات ، وتكليف وبدء. وهذه الادوار قد اجريت الغاز الحامض في انتاج وتجهيز المرافق ، وعلى نطاق العالم للغاز الطبيعي المسال النباتات ، ورفع مستوى وoilsands في الموضع التسهيلات ، بما في ذلك الانتدابات في ألبرتا ، قطر ، سنغافورة ، طوكيو ، وماليزيا ، مع أحدث بوصفها تكامل الادوار ومدير برنامج ج & سو مدير لsuncor الطاقة.

السيد vikse يحمل بين المقاطعات وهندسة الطاقة الشهاده من الدرجة الثانية ، وفي تشرين الثاني / نوفمبر 2004 ، وحصل على ماجستير العلوم في الهندسه في جامعة ابردين في اسكتلندا.

ويحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات. كلمات او عبارات "سوف" و "ستسمح" ، و "تعتزم" ، و "من المرجح ان يسفر عن" و "من المتوقع" ، و "سيستمر" ، و "يتوقع" و "تقديرات" و "المشروع" او تعبيرات مماثلة يقصد بها تحديد "تطلعيه التصريحات".

يمكن أن تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في الشركة المقترحة النفط والغاز الاعمال المرتبطه بها. الشركة يخضع لشتى المخاطر ، والتي نوقشت في شركة التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثواني"). الشركة برادة ويمكن الاطلاع على لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار النظام في http://www.sec.gov. البيانات التي ادلى بها هنا هي اعتبارا من تاريخ هذا البيان الصحفى ، وينبغي عدم الاعتماد عليها اعتبارا من أي تاريخ لاحق. الشركة تنبه القراء الى لا مكان الاعتماد على مثل هذه التصريحات. المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفى لا ينبغي ان يفسر في اي شكل ، والشكل ، او بطريقة كمؤشر على هذا او القيمه المستقبليه للشركة أو سهم عادي. ما لم ينص على خلاف المطلوب من قبل القانون المعمول به ، ونحن لا تجري ، ونحن على وجه التحديد من اي التزام ، لاستكمال اي تطلعي البيانات التي تعكس الحوادث ، تطورات ، احداث او ظروف غير متوقعة بعد تاريخ هذا البيان.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الصين nuvo الطاقة الشمسيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



الصين nuvo الشمسيه تتلقى تمويلا اوليا من الخدمات المصرفية الاستثمارية اتفاق
1/10/2008

حقن النقدية سوف يساعد الشركة في التمويل التجاري
التنمية من قدرته الفريده مكدس الخلايا الشمسيه

غرب بالم بيتش ، FLA ، يان 10 ، 2008 (سلك الاعمال) --
الصين nuvo الطاقة الشمسيه ، وشركة ( "الشركة" او "الصين nuvo") (OTCBB : cnuv) اعلنت اليوم انها تلقت مغلقة والحصيله الصافية في التمويل بمبلغ 311900 من الالتزام بمبلغ يصل الى 700000 عملا استثمار المصرفي اتفاق. ان الشركة تنوي استخدام العائدات لمواصلة تطوير ، بهدف تحقيق الاستغلال التجاري ، مما تنفرد به مكدس لتكنولوجيا الخلايا الشمسيه التي تتولى حاليا الترخيص الحصري الانسان فى جميع انحاء العالم.

الشركة اعلنت مؤخرا بالتعاون والتنمية اتفاق مع طرف ثالث التي ستبنى ، وتجهيز ، وتشغيلها وادارتها لصالح الصين nuvo منتج والتطوير والاختبار ونموذج مرفق تصنيع في شينغدو ، سيشوان ، الصين. وسيضع هذا المرفق ، واختبار وتصنيع نماذج من منتجات الطاقة الشمسيه واستخدام معدات الشركة الفريده التكنولوجيا الشمسيه مع الهدف من انتاج منتجات قابلة للتطبيق تجاريا.

"ونحن نعتقد ان هذه خطوة هامة فى تعزيز هدفنا اللازمة لتطوير وتسويق اعمالنا طفره التكنولوجيا الشمسيه ،" علق هنري fong ، الصين nuvo رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي. "نحن لا نزال على ثقة ازاء الافاق طويلة الاجل للصين nuvo نظرا الاخيرة اعلانات التي تظهر لنا يعدمون اعمالنا خطة جديدة لتطوير منتجات وتكنولوجيات الطاقة الشمسيه فباستخدام فريدة مكدس الخلايا الشمسيه مع الهدف التجاري. ونعتقد ان هذا التمويل يضيف المصداقيه لادارة خطط لnuvo الصين اكثر من المدى القصير والمدى الطويل. "

الراءده للاستثمار المصرفي المعامله ومقرها نيويورك الالهيه رأس المال. الاموال التي تثار باستخدام السندات التي هي للتحويل الى شركة مشتركة الاسهم. كل سهم من الأسهم المشتركة التي قد تصدر تخضع لشروط عقد العرفي بموجب المادة 144 من قانون الاوراق المالية لعام 1933 اي تسجيل البيانات المطلوبة ليتم رفعها.

الصين nuvo الطاقة الشمسيه ، وشركة التنمية هي المرحلة التي اكتسبت الشركة ترخيصا حصريا الانسان فى جميع انحاء العالم الى فريدة الخلايا الشمسيه والتكنولوجيا هو وضع رائد مرافق التصنيع في شينغدو ، سيشوان ، الصين.

هذا البيان الصحفى قد تشمل تطلعي البيانات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934. هذه التصريحات مبنية على الشركة حسب التوقعات الحالية الى مستقبل الأحداث. ومع ذلك ، فان التطلعيه للأحداث والظروف التي نوقشت في هذا البيان الصحفى قد لا يحدث ، ويمكن أن تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة أو ضمنا في تطلعي البيانات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
EMTA المقتنيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



EMTA المقتنيات يعلن بعدة ملايين من الدولارات فى الاجل الطويل synergyn (TM) العلامه التجارية في اتفاقيه الترخيص
1/10/2008

سكوتسدال ، ariz. ، يان 10 ، 2008 (سلك الاعمال) --
EMTA المقتنيات المحدوده ، (OTCBB : emhd) ، صانع المحركات الصديقه للبيئة العلاج والمواد المضافه للوقود ثبت لتعزيز الاداء وزيادة الكفاءه في استخدام الوقود والحد من الانبعاثات ، اعلن اليوم ان الفرعية المملوكه بالكامل ، وقد وقعت synergyn سباق كبير 50 سنة على ترخيص العلامات التجارية الاتفاق مع أكبر شركة التسويق والتوزيع في الولايات المتحدة عالية الاداء اجزاء السيارات في السوق. بنود الاتفاق تشمل طلب لشراء الحد الادنى من 5 ملايين دولار من synergyn المنتجات على مدى السنوات السبع الاولى. في البداية ، كل من الأداء العالي والتشحيم والمنتجات سوف تستخدم الصيغ التي سبق وضعها وsynergyn اي منتجات جديدة المطلوبة سيتم وضعها الشركة فريق البحث والتطوير. الاولى بغية بموجب هذا الاتفاق هو من اجل ما يقرب من 432000 دولار والشركات على حد سواء 'الاسقاطات هي الاوامر التي سترتفع الى حوالى 1 مليون دولار شهريا على مدى القادم بين 12 و 18 شهرا.

مايك Dyson ، رئيس synergyn ، وذكر ان "هذا العقد الطويل الاجل هو ان المصادقه آخر synergyn تزييت التكنولوجيا أصبح معترف بها في جميع أنحاء العالم بأنها' افضل في الدرجة 'وهذه الطلبات الجديدة ستكون زيادة كبيرة في ايراداتنا وقدرة الاستفادة من انتاجنا مرفق durant في اوكلاهوما. "

ستضاف الى EMTA المقتنيات 'المستثمر القوائم ، يرجى الاتصال زاكاري براينت في zbryant@irintl.com او في 818-382-9718.

حول EMTA

EMTA حيازات شركة هو صانع المحركات الصديقه للبيئة العلاج والمواد المضافه للوقود ثبت لتعزيز الاداء وزيادة الكفاءه في استخدام الوقود والحد من الانبعاثات ، ولا سيما بالنسبة للانواع الوقود المستخرجه من النفط. وقد سبق للشركة ان وضعت فريدة من المنتجات التي تباع الى الزبائن الصناعية والتجارية وكذلك على مستهلكي التجزءه ، ويعكف حاليا على وضع ثلاثة منتجات جديدة التشحيم. EMTA المقتنيات 'xentx (TM) وsynergyn (TM) المنتجات المتاحة من الموزعين الرئيسيين ، وتجار التجزءه الرئيسية للسيارات في www.xentx.com. للحصول على معلومات اضافية يرجى زيارة www.emtacorp.com.

تطلعي البيانات : هذا بيان صحفى يناقش بعض المسائل التي يمكن ان تعتبر "تطلعيه" بيانات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة ، بما في ذلك البيانات المتعلقة القصد ، او المعتقد التوقعات الحالية للEMTA حيازات شركة ( "الشركة") وادارته. المستثمرين المحتملين هم حذر من ان مثل هذه التصريحات التطلعيه ليست ضمانات الاداء في المستقبل ، وينطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تؤثر ماديا على النتائج الفعليه ، مثل ، على سبيل المثال لا الحصر : قدرة الشركة لرفع رأس المال اللازم ؛ الى اجتذاب واستبقاء الادارة الفعاله ؛ الافتقار إلى تطبيقات تجارية قابلة للاستمرار او عدم قيام طرف ثالث المتعاقدين لاداء التزاماتهم التعاقديه. المستثمرين المحتملين سوف يشار ايضا الى غيرها من المخاطر المحددة من وقت لآخر في الشركة وتسجيل البيان التقارير المرفوعه جنة الاوراق المالية والبورصه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Rotoblock كورب



Rotoblock يكمل الخاص تنسيب 1 عسكري الأسهم بنسبة 50 في المئة اكثر من القيمه السوقية
1/10/2008

سانتا روزا ، Calif ، 10 يناير ، 2008 (سلك الاعمال) --
محرك مطور rotoblock (OTCBB : rotb) اعلنت اليوم انها اكملت الخاص تنسيب واحد (1000000) مليون سهم بنسبة 50 في المئة من القيمه السوقية لاكثر من الف مستثمر خاصة معتمدة.

العائدات من القطاع الخاص او التنسيب معدة لمواصلة تطوير rotoblock 'sبراءه تتأرجح مكبس محرك (ope). Rotoblock 'sope المحرك يستخدم تكنولوجيا مبدأ التناوب المعارضة المكابس في الروتاري الطراز المحرك الذي يخفض الوزن وحجم المحرك مع زيادة الناتج. لمزيد من المعلومات عن ope ، زيارة http://www.rotoblock.com. Chien chih الرئيس التنفيذي السيد ليو يقول ان rotoblock هو في اجراء مناقشات مع عدد من الشركات الهندسية للمساعدة فى وضع الصيغة النهائية للمحرك.

"Rotoblock هو في عملية البحث عن شركاء استراتيجيين من جميع الصناعات الصغيرة التي تستخدم محرك والتكنولوجيات المرتبطه بها المكونات ،" قال السيد ليو. "هدفي هو ان يساعد على وضع نمو الشركة على الطريق الصحيح. اعتزم الذهاب الى الصين مرة اخرى للمساعدة في الانتهاء من المناقشات من اجل التنمية من تتأرجح مكبس محرك ومتابعة المصنعين المحتملة."

حول rotoblock

Rotoblock يتركز على تطوير الراءده قطار تكنولوجيات الطاقة بما في ذلك تنمية اعماله تتأرجح مكبس محرك براءات التكنولوجيا. Rotoblock وقد وقعت اتفاق ترخيص مع obvio! Automotoveiculos سا من البرازيل. وكانت الشركة أدرجت في نيفادا ، ويقع مقرها في سانتا روزا ، كاليفورنيا. وقد سبق للشركة ان الانسان الكامل لبراءات الاختراع للتتأرجح مكبس محرك ويعتقد ope التكنولوجيا التطبيقات المفيدة التي لا نهاية لها في عدد من المجالات التي تتمتع فيها قوية ، وخفيفة الوزن ، وكفاءه في التصميم هي الطلب المتزايد باستمرار. زيارة موقع rotoblock الشركات للاطلاع على التفاصيل المتعلقة بالشركه ، والتكنولوجيا ، وعمليات التسجيل التنظيمية. والعنوان هو : http://www.rotoblock.com.

عدا تلك التي يدلي الحقائق التاريخية ، والمعلومات المقدمة في هذه الوثيقة تشكل تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. هذه تطلعيه التصريحات تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي قد تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات الشركة لتكون مختلفة ماديا عن اي نتائج فى المستقبل ، واعرب عن الاداء او الانجازات التي تحققت او التي تنطوي عليها مثل هذه التصريحات التطلعيه. وتشمل هذه العوامل الإقتصادية العامة والظروف التجارية ، والقدرة على اكتساب وتطوير مشاريع محددة ، والقدرة على تمويل العمليات والتغيرات في المستهلكين ورجال الاعمال عادات استهلاكيه وغير ذلك من العوامل التي مر rotoblock الشركة لا يملك الا القليل او لا سيطره.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
تنفيذ الرياضة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



تنفيذ المشاريع الرياضية 37 2007
1/10/2008

الشركة الاسقاطات استبعاد الايرادات من السكر والرمل بالمياه زوارق نفاثه شرائها فى الربع الرابع

تورانس ، Calif ، 10 يناير ، 2008 (primenewswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
اعدام الرياضة شركة ( "اعدام") (OTCBB : excs) ، وهي شركة تعمل في مجال تصميم وتصنيع وبيع المنتجات الرياضية الماءيه ، واليوم اعلنت انها مشاريع نمو الايرادات من حوالى 37 في المئة في فترة الاثني عشر شهرا المنتهيه في 31 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 في صميمها العاب رياضية ماءيه التجارية ، التى تضم wetsuits ، الصداري ، والطفح الحراس. شركة السكر الرمل خط المياه - زوارق نفاثه ، والذي حصل في اواخر الربع الثالث ، بدأ الشحن ضد أوامر لدورته الاولى 114 قوارب. ولكن ، بسبب الاعياد ، الا انها كانت قادرة على تقديم ما يقرب من 20 زوارق وتتوقع لتلبية الطلبات المتبقية في عام 2008.

ايرادات من تنفيذ الاساسية للبضائع العاب رياضية ماءيه دفعه عن طريق زيادة المبيعات من بعلامه الحياة الصداري والمصمم حديثا طفح الحرس البرنامج. وبالاضافة الى زيادة المبيعات الحالية مع الزبائن ، وكانت الشركة نجحت في توسيع تجار البحرية ، والدكاكين الصغيرة الموالية السلاسل الشبكه. كذلك تم تحسين ايرادات مبيعات الانترنت وبيع منتجات تصنيع المعدات الاصليه.

Geno apicella ، الرئيس التنفيذي لتنفيذ الرياضية ، وعلق : "خلال العام 2007 ، وأضاف اننا منتجات جديدة لزيادة اختراق الموجودة لدينا قاعدة العملاء من خلال الاستفادة من العلاقات الداخلية وابراز المنتج. منتجاتنا تباع بشكل جيد وتمكنا ايضا من اجل توسيع هوامش الربح. مع هذا كقاعده ، ونحن نخطط لاضافة منتجات جديدة وتوسيع خطوط القائمة. "

التوقعات الحالية لعام 2008 تشير الى اعدام من الايرادات الاساسية للمنتجات العاب رياضية ماءيه اخرى يمكن ان تزيد الى 40 في المئة اكثر من مستويات 2007 ، مع زيادات اخرى ربما قادمة من اعادة الاوامر كما هو الجرد الاولي واعادة شرائها خلال السنة وفي فصلي الخريف والشتاء مواسم يحدث. اوامر لجميع بنود تحمل اسم المنشاه تصنيع المعدات الاصليه قد زاد بالفعل ، وتعتزم الشركة ايضا اضافة جديدة لتصنيع المعدات الاصليه الزبائن.

السيد apicella مزيد اضاف "اننا نجحنا في ادخال منتجات جديدة ومحسنه ل2008 ، لدينا عملاء الحاليين ، بالاضافة الى عرض لدينا خط لاختيار السلع الرياضية مخازن التجار والتي نعتقد سيكون مثاليا لصالح اعمالنا الخط الجديد. زدنا لدينا قائمة لمزيد من الدعم لدينا 'على الانترنت' الجهد واستيعاب التسليم الفوري. وهذا سيسمح لنا لبيع المزيد من المنتجات لفترات زمنيه أطول. "

اعدام الرياضة تعمل على زيادة التعرض المحلية والدولية وقبول المنتج من خلال زيادة مجلة الاعلانات والتغطيه ، وكذلك المنتجات التنسيب ومقدمة برامج تلفزيونيه على الانترنت وضوح. في 2008 ، اعدام المنتجات ذات العلامات التجارية ستكون في أكثر مخازن محليا ودوليا.

حول تنفيذ الرياضية ، وشركة

مقرها في تورانس بولايه كاليفورنيا ، وتنفيذ الرياضية ، شركة التصميم ، ويطور ، والمصنوعات من المياه للرياضة بما wetsuits ، الصداري ، والطفح حراس للعمل الرياضي وصناعة المياه بالطاقه زوارق نفاثه. الشركة الماركات تشمل تنفيذ wetsuits ، الصداري ، والاكسسوارات وwakeskates العمل من اجل الرياضة والسكر والرمال والمياه - زوارق نفاثه. لمزيد من المعلومات ، الذهاب الى http://www.executesports.com وwww.sugarsand.com. اعدام المنتجات ذات العلامات التجارية على الانترنت ويمكن الاطلاع على تجار التجزءه مثل الرياضة السلطة ، دك 's، شاليه الرياضة وAMAZON.COM. لقائمة كاملة من تجار التجزءه على الانترنت ، يرجى زيارة موقع الشركة في http://www.executesports.com.

معلومات اضافية الشركة ، والبيانات الصحفيه والتعليق العام يمكن النظر اليها من خلال زيارة http://www.excs.msprofit.com.

بعض التصريحات في هذا البيان الصحفى هي تطلعي على النحو المحدد في الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. هذه تطلعيه تتضمن البيانات التوقعات بشان قدرة الشركة على مواصلة النمو والأداء المالي لذلك. ان هذه التصريحات تنطوي على بعض المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه تختلف ماديا من التوقعات اعتبارا من تاريخ هذا الافراج. وتشمل هذه المخاطر القدرة على انجاز الاهداف والاستراتيجيات ، والايرادات المتوقعة التعزيزات ، الاوضاع الاقتصادية العامة ومستوى الانفاق الاستهلاكي ، والعديد من العوامل الأخرى التي تم تحديدها في الشركة (10 - ksb وغيرها من التسجيلات مع لجنة سوق الأوراق المالية.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الغراب القمر الترفيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية الجديدة



الغراب القمر يكشف هوليوود ستوديو السلف : استوديوهات عالمية
1/10/2008

اورلاندو ، FLA ، يان 10 ، 2008 (سلك الاعمال) --
الغراب القمر الترفيه ، وشركة (OTCBB : rven) أعلنت التفاصيل المتعلقة اجتماع عقد مؤخرا مع رئيسي حركة الصورة في استوديو هوليوود ، كاليفورنيا : كل اسم من ستوديو هوليوود ، والتي لم يكشف عنها ، والنتائج الأولية من اللقاء ، الذي يضم معلق الرئيسية لشبكة نظر صباح السبت التلفزيون التراصف.

الغراب القمر يسعد بالكشف عن اعطائها فرصة للاجتماع ومناقشة مع استوديوهات عالمية.

خلفية وتفاصيل الاجتماع

لبعض الوقت ، وقد سبق للشركة ان يتم الضغط على اتخاذ مختلف استوديوهات مصلحة في التقدم وخطط الغراب القمر ، الاسرة القائمة على البرمجه شركة تنمية. ان هذه الجهود لم ينطو على اي عروض رئيسية او اجتماعات لمناقشة امكانات الشراكه وتوزيع الفرص ، وغيرها من المنافع التي يمكن ان تستمد من العمل مع "كبرى".

فجاه ، وقبل لحظات من نهاية السنة ، ان الشركة انجزت ، وبمشوره من مستشارين والمقدمات ، وعقد اجتماع أولي في استوديوهات عالمية مع كبار المسؤولين التنفيذيين ، في صنع منذ الصيف الماضي ، لمناقشة مجموعة متنوعة من المجالات بما في ذلك الفوائد والتقدم بشان جينا د (ص) علامة. الاجتماع ، في هوليوود ، في الجميع ، وحضر جوي difrancesco ، الرئيس التنفيذي لالغراب القمر ، يرافقه المستشارون. شابمان مسرور جدا لرؤية ان كان بالفعل التنفيذي احاطة ودرايه مع منتجات الشركة والخطط ، واجريت مناقشات بشأن مجموعة متنوعة من المجالات ، من بينها ادخال الشركة الى قائمة طويلة من وسائل الاعلام والتلفزيون ، والشركات بما المروجين كبرى شبكات التلفزيون. ووفقا لdifrancesco ، "اعلنا عن اللقاء السابق ولكن بحذر ، في الافراج عن التفاصيل حتى كان لي متسع من الوقت لمناقشة هذا الحدث مع المجلس ، والمستشارين وغيرهم ، ولكن الاهم هو معرفة ما اذا كان لهذا الاجتماع من شانه ان يؤدى بالفعل بعض التقدم في مصلحتنا. واستراتيجيات الاتصالات من ولاية كاليفورنيا قد الاجتماع جيدا جدا تضعنا في خط رئيسي لكسر. فى هذه الصناعة ، والقدرة على الوصول والمشوره ، ولو بشكل غير رسمي ، يساعد على جعل الأمور تحدث ، "ذكرت ان الرئيس التنفيذي جوي difrancesco الغراب القمر الترفيه ، وشركة

الفوائد ابتداء

وتعد الشركة في عملية تقديم الموسيقى والفيديو وتعتزم مجموعة متنوعة من العلاقات والاحالات التي اقترحها العالمي التنفيذي وبعض وقد وضعت استراتيجية ، من الاجتماع ، والمتعلقة التسويق ، والتوزيع. حاليا ، ونتيجة مباشرة من الاجتماع تم عرض جينا د (ص) الى منتجات كبرى شبكات التلفزيون ، وتظهر هي قيد النظر حاليا لبرنامج فتحه صباح السبت. الشركة ، عن طريق المستشارين ، ولا يزال على اتصال مع الجميع ويعتقد الجاريه اخبار ستنجم عن العلاقات التي يجري بناؤها ، الذي يعززه الاجتماع ومستشارين.

عن استوديوهات عالمية

في حين ان الشركة ليست في اطار اي اتفاق مع الجميع ، وهو يعتقد الاتصالات وامكانيات العرض في المستقبل خطيرة نظرا لحجم وقوة عالمية. بي سي العالمية هى واحدة من وسائل الاعلام الرئيسية في العالم وشركات الترفيه في تطوير وانتاج وتسويق وسائل الترفيه ، والاخبار ، والمعلومات الى جمهور عالمي. شكلت في ايار / مايو 2004 عن طريق الجمع بين ان بي سي والتسليه للتعايش العالمي ، ان بي سي العالمية التي تملك وتدير قيمة حافظة الانباء وشبكات التسليه ، ورئيس الوزراء الاقتراح صورة الشركة ، كبير عمليات الانتاج التلفزيوني ، رائد محطات تلفزيونيه المجموعة ، والعالم الشهير موضوع المتنزهات. بي سي العالمي هو 80 ٪ التي تملكها شركة جنرال اليكتريك و20 ٪ مملوكة للتعايش.

لمزيد من المعلومات ، الذهاب الى : www.ravenmoon.net ، www.ginadskidsclub.com

امنه المرفأ البيان : هذا الافراج قد تحتوي على تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا ، بما دون الحد ، والقبول من منتجات الشركة ، وزيادة مستويات المنافسة ، والمنتج والتغيرات التكنولوجيه ، واعتماد الشركة على تمويل من طرف ثالث والموردين ، و غيرها من المخاطر مفصل من وقت لآخر في الشركة الاتحادية برادة ، والتقارير السنويه ، وتقديم مذكرة ، او نشره. المواصفات قابلة للتغيير دون سابق انذار. الغراب القمر الترفيه يفترض اي التزام لتحديث اي تطلعي البيانات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
تقنيه بسيطة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Simtek الشركة تركز الجهود على توسيع اصول الملكيه الفكريه
1/10/2008

كولورادو سبرينغز colo. ، يان 10 ، 2008 (سلك الاعمال) --
Simtek شركة (NASDAQ : smtk) ، المخترع ، الرائد ، والعالم المورد الرئيسي للساكنة غير قلق ذاكرة الوصول العشوائي (nvsram) الدوائر المتكامله ، وابرز اعماله اليوم التركيز على التوسع في البحث والتطوير (البحث والتطوير) بالاعلان عن تقديم طلبات الحصول على براءات الاختراع الجديد 27 على مدى الاشهر ال 24 الماضية ، بما في ذلك سجل 15 طلبا في عام 2007.

Simtek ، الطويل المعروف بعمله في المواقف nvsram الملكيه ، الهندسه المعماريه ، ان يجمع السريع SRAM والعناصر غير المستقره في كل خلية الذاكرة ، ولقد ركز البحث والتطوير دولار من اجل تقوية الملكيه الفكريه في دورته nvsram وكذلك الناشءه الاخرى ذاكرة الوصول العشوائي غير المتطايره البنى والهياكل.

"Simtek تمتعت به كل من صلبة لنمو الايرادات وزيادة هوامش المنتجات على مدى السنوات القليلة الماضية ،" قال رون sartore ، simtek نائب الرئيس التنفيذي المسؤول عن البحث والتطوير وبناء استثمارات الشركة في حافظة البراءات. "لدينا سرب الكثير من تلك العائدات في تطوير تكنولوجيات جديدة ونعتقد سيدفع النمو السريع والربحيه. على هذا النحو ، وما زلنا نسعى لحمايه براءات الاختراع لحقوق الملكيه الفكريه لدينا."

"نحن المورد الاصلي للحلول المتكامله الذاكرة مع شركائنا براءه nvsram ،" واضاف هارولد بلومكويست ، simtek 'sالمسؤول التنفيذي الأول. "علينا ان نحتفظ الهندسه الاستثمارات ركزت على تعزيز أعمالنا الأساسية المتكامله الذاكرة القيمه. حسن الحظ ، اننا نرى الكثير من الطرق الطبيعيه لنمو اعمالنا وتوسيع الملكيه الفكريه. نخطط لتركيز مواردنا على هذه المنطقة بوصفها جزءا لا يتجزأ من خطة طويلة المدى لدينا ".

Simtek عن الشركة

Simtek شركة التصاميم والاسواق "نيفادا + سريعه SRAM" غير قلق الذاكرة المنتجات شبه الموصله لاستخدامها في مجموعة متنوعة من نظم بما في غارة خوادم تخزين المصفوفات ، والنظام العالمى لتحديد المواقع الملاحيه ونظم التحكم الصناعية ، وعلم الانسان الآلي ، وآلات النسخ ، والكترونيات الطيران ، والقياس ، والمستهلكين ، شكا ، والربط الشبكى ومعدات البث. Simtek معلومات عن المنتجات ويمكن الحصول عليها من موقعها على شبكة الانترنت : www.simtek.com ؛ البريد الألكتروني : information@simtek.com. شركة يقع مقرها في كولورادو سبرينغس.

تطلعي البيانات

ويحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة ، بما في ذلك بيانات التنبؤ simtek للنمو في المستقبل. هذه التصريحات التطلعيه هي بطبيعتها يصعب التنبؤ بها وتنطوي على المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب نتائج فعلية لاختلاف ماديا ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، والتوقعات المستقبليه للأداء بما فى تنبؤات وتوقعات الربحيه المستقبليه للبيئة الاعمال التي تعمل simtek . لمناقشة مفصلة لهذه وغيرها من عوامل الخطر ، يرجى الرجوع إلى simtek 'sالتسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصه (الفرع) ، بما في تقريرها السنوي عن (10 - ك واللاحقه (10 - ف وشكل 8 - ك
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
المعادن الشركة العامة



Financialbusinessnews.us : مخزون الموارد الطبيعيه تحديث الاخبار
1/10/2008

بوسطن ، يان 10 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
فانتورا الذهب شركة (tsx الاستثماري : vgo) ؛ الكسيس المعادن شركة (tsx : AMC) ؛ kaminak الذهب شركة (tsx الاستثماري : الى أين أنت ذاهب) ؛ مشاريع الشركة الدولية للنيكل (tsx : ك) ؛ العام لشركة المعادن (OTCBB : gnmt) ؛ هيوستن بحيره شركة التعدين (tsx الاستثماري : تلقت البعثة الرفيعه المستوى)

Financialbusinessnews هو تابعا للمخزون profiler.us ، ذ.م.م. اشترك اليوم لحسابك حرة مخزون وتحديث الاخبار http://www.stockprofiler.us الاكتتاب في الشركات الذين يريدون بث تقدمهم مدعوون الى الاتصال stockprofiler.us ، ذ.م.م في 603-621-9420.

-------------------------------------------

فانتورا الذهب شركة (tsx الاستثماري : vgo)

فانتورا الذهب شركة مغلقة بمبلغ 0،40 الاربعاء ، تجارى 3500 سهم.

اخبار الشركة - 10 كانون الثاني / يناير ، 2008 : فانتورا الذهب يكمل 60 ٪ لكسب نوع من الاشجار - في ذروه المشروع ، نيفادا

فانتورا الذهب شركة (tsx الاستثماري : vgo) ( "فانتورا") جعلت النهائي 200000 - حصة خيار الدفع الى zappa الموارد المحدوده ( "zappa") وأكملت العمل الالتزامات المطلوبة لممارسة الخيار ويكسب 60 ٪ المشترك الاهتمام الاستثماري في نوع من الاشجار الذروة الذهب والفضه المشروع ، وتقع تسعة أميال الى الغرب من يوكون - نيفادا 'sjerritt الوادي منجم للذهب في مقاطعة الاستقلال الوادي التعدين في مقاطعة الكو.

فانتورا هو المشغل للمشروع مشترك مع zappa واكملت تتجاوز 1،3 مليون دولار امريكي في الحفر والتنقيب وغيرها من النفقات على المشروع. شركة الحفر هو تقييم النتائج والتاريخية الأخرى في العمل من اجل تقييم الخطوات القادمة لهذا المشروع.

فانتورا عن الذهب شركة

فانتورا هو مقرها في الولايات المتحدة لاستكشاف المعادن الثمينه وشركة تنمية مع وضع خطة تجارية الى ا) حيازه ، واستكشاف وتطوير رفيع الرتبه ، منخفضه التكلفه - الذهب والفضه - معدن قاعدة الودائع لدى بهدف اقامة تحالفات استراتيجية و / او مشاريع مشتركة مع الشركات الكبيرة من اجل مواصلة تطوير واستغلال فانتورا مشاريع ، وب) اجراء استراتيجي الأسهم الخاصة بالاستثمار والمشاركة فيها فانتورا وتعتقد هذه الشركات وادارة الموارد والخبرات لتعظيم القيمه المحتملة للقواعد اصول. وبالاضافة الى مشاريع استكشافيه في بيرو ، اريزونا ، ونيفادا ، وقد فانتورا الاستثمارات الاستراتيجيه في الشركات الناشءه الاستكشاف مع التعرض لاستكشاف المشاريع في الولايات المتحدة الامريكية ، المكسيك ، الصين ، افريقيا ، كولومبيا والاكوادور.

-------------------------------------------

أليكسيس المعادن شركة (tsx : AMC)

أليكسيس المعادن شركة مغلقة بمبلغ 0،89 الاربعاء ، التجارى 196350 سهم.

اخبار الشركة - 10 كانون الثاني / يناير ، 2008 : الكسيس الصداري في rouyn - Noranda مشروع مشترك مع خصائص xstrata النحاس -- 2008 الخطوط العريضه لبرامج العمل

أليكسيس المعادن شركة (tsx : AMC) أعلن فى وقت سابق اليوم انه قد المخوله الى 50 ٪ في مصلحة الاملاك التي تغطي ما يقرب من 786 كيلومترا مربعا من rouyn - Noranda منطقة التعدين. أليكسيس ابرمت اتفاق ملزم مع شركة Noranda السادس عشر من يونيو 2004 بهدف القيام العدوانية استكشاف مدى حزمة الممتلكات التي تغطي ما يقرب من 70 ٪ من ارض الواقع المرتقب على مدى انتشار التعدين وسط مخيم للrouyn - Noranda المقاطعه وتمديدها الى Archean المحيطة بليك نهر metavolcanic مجموعة من الصخور. المنطقة لها تاريخ طويل من اجل اكتشاف وانتاج كل من الذهب والمعادن الاساسية ، مع التاريخية انتاج 2،4 مليون طن (مليون طن) والنحاس (النحاس) ، 1،9 مليون طن والزنك (عنصر الزنك) ، 19،5 مليون اونصه (أوز م.) الذهب (الاتحاد الافريقى (94،4 م وأوز. الفضه (زاي). خواص تغطية السابق المنتجة هورن ، quemont ، ansil ، corbet ، غال ، وايت ، شرق وايت ، وايت - تميمة وnewbec الودائع ؛ الغرب ansil ايداع اكتشفت خلال فترة الخيار ؛ فضلا عن العديد من الحوادث والعرض.

وخلال عام 2008 ، واليكسيس xstrata سوف تقدم الميزانيه ج دولار 1.5m برنامج الاستكشاف في مشروع مشترك يستهدف قاعدة اكتشاف المعادن. Xstrata سيبقى هذا المشغل للعمل مع مدخلات من الكسيس فريق الاستكشاف ، وبتوجيه من واحد 50/50 مشروع مشترك لجنة الادارة. أليكسيس سوف تقدم ايضا منفصل في الميزانيه ج دولار 1.25m برنامج التنقيب عن الذهب في مناطق مختارة عبر هذه الخواص.

"الكسيس xstrata وسنواصل السعي العدوانية على استكشاف هذه الممتلكات ،" قال ديفيد rigg ، الرئيس والمدير التنفيذي للالكسيس المعادن. "البرنامج فى عام 2008 وسيستمر مع التركيز القوي على المعادن الاساسية والكسيس ستصبح اكثر عدوانيه على عدة مناطق فيها امكانيات جيدة وقد تم التعرف على الذهب. JV فان خصائص العرض امكانات طيبة للغاية لاكتشاف العالم من الدرجة الودائع. هذا النهج وسوف تستمر بلا هوادة كما لدينا استراتيجية طويلة المدى لاستكشاف جديدة نحو اكتشاف الالغام ، وكما الكسيس التحركات نحو انتاج الذهب في اثنين مملوكة بالكامل لمشاريع ازالة الالغام في فال d' او وrouyn - Noranda ".

JV خيار الاتفاق

وفي 16 حزيران ، 2004 ، فإن الشركة دخلت في اتفاق ملزم مع شركة Noranda فيه الكسيس وقد خيارا لكسب 50 ٪ من اهتمام في جميع Noranda 'sممتلكاتهم في المحتملين rouyn - Noranda قاعدة المعدن والذهب المخيم ، وكيبيك. بموجب الشروط الاصليه للاتفاق الكسيس وافقت على العمل مع مالك الارض Noranda (falconbridge في وقت لاحق ، بعد xstrata) وصندوق 16.5m دولار في قاعدة معدنيه عبر استكشاف واسعة النطاق للغاية والمحتملين ملكيه مجموعه اكثر من 3 سنوات. أليكسيس كما وافق على تقديم مبلغ 3.0m في تمويل اضافي لاستكشاف الذهب او رسم الحفر من جديد ضخمة كبريتيد الاكتشاف ، ايهما يأتي اولا.

أليكسيس ليس له خصوم الحالية او في المستقبل من اعمال سابقة او انشطه التعدين على الممتلكات. حقوق التعدين في المناطق البيءيه الحساسة سيجري فصلها عن سطح الحقوق والواجبات. السطح الانسان ، وعنوان المعدنية الماضي الخصوم سيبقى مع xstrata في هذه المجالات في حين ان جميع المعادن الانسان ستخضع الى اتفاق المشروع المشترك.

2008 الاستكشاف الاهداف -- المعادن الاساسية

البرنامج سيركز على اهداف المتقدمه خلال عام 2007 ، بما في ذلك :

"Wilco دوامة"

سي 3 كلم من هورن - quemont الالغام المجال ، والانشطه التي تم التركيز في عام 2007 على الاهداف المتقدمه داخل بكيمياءيه ارضية متطابقه المضيفه الصخور الى rhyolite هورن ، والتعديلات المحلية والنحاس / عنصر الزنك والقيم في منطقة محدودة السابقة أعمق الحفر. وحتى الان ، 3 الثقوب قد اكتملت لاستكشاف اعمق للتعدين (الخفيه) التي قد تترافق مع تغيير / الهيكل / الشاذة معدن الاتجاهات. - ثقب اسفل الجيوفيزياء يوسع داءره قطرها بحث جميع الحفر ، مما يتيح الكشف عن موصل تعدين ضمن 150 الى 200 متر من أي ثقب الحفر.

ثلاثة ثقوب في 2007 اكدت جيولوجيا المنطقة بما يحتمل ان اهتمام متعلق بطبقات الصخور الآفاق. رابع ثقب ، فيل - 07 - 04 المصادفه لا تعدين الاقتصادية ، ولكن يشير الى حدوث حفرة الجيوفيزياء - من ثقب الشذوذ المتاخم لفتحه. اضافي سيتم حفر حفرة لاختبار offhole الشذوذ تفسيرا ليكون محتملا موصل 125 × 135 متر اللوحه ، 15-20 مترا سميك ، مع الحافه 25 م تقع الى الشرق من حفرة في رأسي عمق 600 م. مواصلة استخدامها لوضع نموذج لوحة مشابهة لتلك التي للlouvicourt غال والودائع في فال d' او rouyn والمقاطعات على التوالي. خارج الحفره الحاله الشاذة المرتبطه felsic حجر بركاني صفقة في ثقب فيل - 07 - 04 تحمل آثار من كبريتيد الزنك وchalcopyrite وchloritized andesites مع المراسلين المحليين سم البيريت ، والمؤشرات الايجابية للبيئة الجيولوجيه.

"هذا يمكن ان يكون الأول في سلسلة من العدسات التي لم تختبر في مجال هورن طبقات وتمديدها ،" ذكرت allard م ، والجيوفيزيائي ، xstrata النحاس. "من ثقب - مفارقات ليست مشتركة في هذا المجال وpyrhhotite - والجرافيت الغنيه السمات التي يمكن ان تسبب الجيوفيزياءيه الشاذة ، ليست معروفة في هذا المجال."

Pinkos الممتلكات -- 2007 titan24 مسح المنطقة

لاكتشاف المزيد من الزنك الغنى الهائل الكبريتيدات على pinkos الملكيه (8.61 ٪ عنصر الزنك اكثر من 2.64 م في ثقب pnk - 06 - 02) ، 10 كلم شمال شرق rouyn (انظر بيان صحفي : في التاسع من يناير ، 2007) ، تم الانتهاء من اربع ثقوب في 100 - م الشبكه النمط ، الشمال ، الجنوب ، وفوقها وتحتها الاصلي اكتشاف ثقب الحفر. كل واحدة من هذه الثقوب تتداخل الشاذة - عنصر الزنك والنحاس المراسلين وكذلك تغيير في sericite ، وكربونات الحديد - chlorite ، النمطيه للنظام انتاجي نظام رصد السفن. الاعلى الاتصال من قبرص rhyolite ضعيف اختبار مدى المسافة الجانبية اكثر من 5 كيلومترات. وخلال صيف 2007 ، تيتان - 24 مسح البالغ عددهم حوالى 10 كلم نفذ على طول قبرص الاتصال على طول خطوط مع اثنين م بهدف كشف synvolcanic هياكل المنحى ENE للأعوام (n070) أو الاسلحة النووية. وبالاضافة الى ذلك ، آخران EW خطوط تصل الى 5 كلم وتم مسح في الجزء الشمالي من القطاع. وأشارت النتائج الى وجود منطقة منخفضه المقاومة النوعيه ، ليكون تفسيرها الناجم عن تغير synvolcanic هيكل في هذا القطاع من pinkos الاكتشاف. علاوة على ذلك ، فإن اثنين آخرين ضعيفة جبل الحالات الشاذة وثلاثة (3) chargeability (الملكيه الفكريه) وتم الكشف عن الحالات الشاذة على عمق 400 الى 600 متر (الراسي) ؛ اثنين من هذه تزامنت مع موقف للاتصال قبرص بينما الثالثة كانت تقع الى الشرق أكثر وقريبة الى kinojevis نهر. الزنك اكتشاف تفسر بأنها رقيقة عدسه محدود مع الإضراب ومدى الراسي. العدسه لكن يحدث في بركانيه كبيرة في الاتصال عالية الارتفاع ضمن مجمل rouyn وسط المخيم. داخل وسط المخيم ، ستة مجالات الاتصالات المماثله داخل طبقات الصخور البركانيه مارك موقع غالبية الرواسب المعروفة.

"خمسة الحفر وسيتم الانتهاء منها خلال 2008 لتقييم هذه الاوضاع الشاذة ل3600 متر للحفر. المصفوفه من الأهداف هي اشارة قوية جدا للالمحتملة للrouyn - Noranda الممتلكات صفقة لاستضافة ليس فقط واحدة ، ورواسب جديدة ؛ ولكن لاستضافة امكانات متعددة داخل الودائع غير مجربه سابقا الاتجاهات الجديدة الالغام ، "صرح جان جيرار ، مدير الاستكشاف ، الكسيس المعادن.

هنا الممتلكات

هنا يكمن الممتلكات فورا الى الجنوب الشرقي من وسط المخيم. فان المساحه التي تم تقييمها خلال 2007 مع الاساس الكيمياء الجيولوجيه اضافية لاستكمال قاعدة البيانات السابقة. نماذج ثلاثية الابعاد للتغيير ، وطبقات الهيكل وقد انجز مؤخرا.

المنطقة المحتملين ويغطي أعالي طبقات من وسط المخيم ، في مساحة كبيرة طوى ثانية والانتقاد. اعادة تفسير للوسط المخيم من شأنه ان يضع هذه المنطقة في اعلى تغيير الاتجاهات الرئيسية التي يمر وسط المخيم ، والتي كان لها اثر فعال في تشكيل مختلف الودائع في المنطقة.

المثقاب يهدف البرنامج الى اختبار ثلاث مواتية اتصالات تحت المعروف عنصر الزنك - النحاس - العرض والاتحاد الافريقي في المناطق التي يكون فيها التغيير هو معروف حاليا. احد ثقبا السابقة سيتم تعميقها وستة (6) الحفر الجديدة المقترحة هي لمجموعة من 3825 متر من الحفر. حفرة الجيوفيزياء ستجري ايضا في عدة ثقوب التاريخية. العرض على الممتلكات وتشمل الامريكى rouyn الالغام (132150t مع 8،6 ز / ر الاتحاد الافريقي و4،73 ز / ر از (، الانغلو rouyn ديعة (100000t مع النحاس 1،44 ٪) وأربعة (4) - عنصر الزنك والنحاس والاتحاد الافريقي العرض . ثلاثة (3) ايجابى وتم تحديد آفاق : الاتصال بين باول انديسايت وهنا rhyolite فى الجزء الاوسط من الممتلكات ، والاتصال بين brownlee rhyolite وباول انديسايت في الركن الجنوبي الغربي من الممتلكات ، و، المعادن Mafic حجر بركاني في الركن الجنوبي الشرقي من الممتلكات. المءاتيه هناك اتصالات تتم حاليا على الممتلكات المجاورة beauchastel النحاس وستتم متابعتها باستخدام بقدرة عالية ، عابرة الكهرومغناطيسي مسح ارضى (tdem) على مساحة 15 sq.km. المسح سيختبر الاتصال الراسي الى عمق نحو 300 الى 400 م.

الاخرى :

خمسة ثقوب إضافية (2330 م) ، وافقت عليها اللجنة JV في عام 2007 ، لم تكتمل بعد على الجيولوجيه والجيوفيزياءيه او الاهداف عبر الممتلكات.

مبادرات بحثية جديدة :

فان الكسيس - xstrata JV هو دعم العديد من المبادرات الجديدة عبر rouyn - Noranda المقاطعه مع الشركاء بما في البحوث الجيولوجيه لكندا ، Ministere الموارد الطبيعيه في كيبيك ، consorem ، متعلق بنهر القديس لورانس الجامعة ، وجامعة مونتريال ، جامعة اوتاوا والجامعة التقنيه في Freiberg ، ثلاثة الدراسات جارية لجنة السلامة البحرية ، فضلا عن مجموعة متنوعة من المواضيع البحثيه بما يو - رصاص جيولوجيه عمر الارض ، وايداع الدراسات ، ونمذجة الجاذبية ، وتغيير متعلق بطبقات الصخور الدراسات الهيكليه والنمذجه ثلاثية الابعاد وخاصة حول الغرب ansil الايداع ، الاكسجين النظائر ، وعلم البراكين metallogeny والماديه.

2008 الاستكشاف الاهداف -- الذهب

Flavrian الاقتحام

رواسب الذهب في والمرتبطه flavrian الاقتحام ، والى الغرب من وسط rouyn - Noranda المخيم ، وترتبط الثانية من اجل الهياكل وmafic الخنادق. تجميع وإعادة تفسير للمعلومات تاريخية في المنطقة من silidor ، شيخ ، quesabe ، beauchemin هاليويل والمناجم (الجمع بين الماضي وانتاج 1،1 ملايين اوقيه من الذهب) وقد حدد عدة اهداف غير مجربه والبيئات تمتد على مساحة واسعة من الممتلكات. اثنى عشر (12) الحفر ويقترح برنامجا من 4700 متر من خلال الحفر في صيف 2008.

Noralex proect المنطقة

Noralex فان المنطقة تقع شمال غرب 10km من doyon الالغام ، والى الغرب من بحيره parfou الخطأ ، كبرى تربط بين الهيكل كاديلاك - المخزن بحيره كسر وdestour - النيص الخطأ. الحفر خلال الكسيس - xstrata الخيار الفترة ادلى اكتشاف عدة انواع من الذهب بما تعدين الذهب مع نشر الكبريتيدات الشباب في منطقة باك (فتحة غ - 04 - 01 : 1،93 gau / ر اكثر من 33،0 م ؛ غ - 04 - 03 : 1،64 Gau / ر اكثر من 4.09 م) (انظر البيان الصحفى : 10 شباط / فبراير ، 2005) والمرتبطه كبريتيد مناطق داخل mafic بركاني (فتحة غ - 04 - 14 : 4.09 gau / ر اكثر من 2.6 م). تابع التنقيب عن الذهب في هذا المجال تأخر اكتشاف الغرب ansil ايداع النحاس واستخدامه لاحقا الرصيد المتاح دولار 3M 'معدن الذهب او قاعدة ترسيم الحفر الميزانيه" على هذا الايداع.

أليكسيس هو اعادة تجميع فان noralex المجال من اجل استئناف التنقيب عن الذهب للاهتمام في هذا القطاع. اولية من برنامج 2500 متر من الحفر وسوف يقترح في أواخر صيف 2008.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
هورن غرب منطقة

الحفر على هورن غرب المستهدفة (انظر الصحافيه : مارس 15th ، 2007) إستكملت خلال عام 2007. ولم تؤكد النتائج رتب اعلى من المجالات التى تم تحديدها فى الحفر التاريخي داخل مظروف كبير المعادن رتب تصل الى 2 ز / ر الاتحاد الافريقي. عمل اضافي سيتم النظر عند الانتهاء من الابحاث الجاريه (م الشورى البرنامج) على هذه المنطقة.

---------------------------- ---------------------- ---

ثقب كود المستهدفة طول (م) النتائج

---------------------------- ---------------------- ---

الأب - 07 - 02 منطقة غرب 630،0 0،78 ز / ر الاتحاد الافريقي / 7،0 م ؛ 0،43 ٪ عنصر الزنك / 14،0 م

---------------------------- ---------------------- ---

الأب - 07 - 04 منطقة غرب 291،0 1،64 ز / ر الاتحاد الافريقي / 12،0 م ؛ 1،37 ٪ عنصر الزنك / 8،0 م

---------------------------- ---------------------- ---

الأب - 07 - 05 منطقة غرب 354،0 2،34 ز / ر الاتحاد الافريقي / 6،0 م ؛ 0،90 ٪ عنصر الزنك / 34،9 م

---------------------------- ---------------------- ---

الأب - 07 - 06 منطقة غرب 580،5 2،02 ز / ر الاتحاد الافريقي / 36،4 م ؛ 1،13 ٪ اكثر من عنصر الزنك 18،1 م و 4،58 gau / ر / م 2،9

---------------------------- ---------------------- ---

الأب - 07 - 07 غرب منطقة 1023،0 9،25 gau / ر اكثر من 2،1 م

---------------------------- ---------------------- ---

اثناء الحفر على الجانب الغربى من المنطقة المستهدفة ، ولكن ثلاثة الضيقة مستوى عال جدا من الذهب - المنوال التقاطعات اعيدت الى الشمال من المستهدف وداخل ، او المرتبطه مجالات الاتصال من باول التدخل :

-- 340،75 gau / ر اكثر من 1،0 متر (ثقب الأب - 07 - 03 ، 17،0 الى 18،0 م)

-- 28.75gau / ر اكثر من 1،0 متر (ثقب الأب - 070 - 03 ، 127،0 الى 128،0 م)

-- 12،03 gau / ر اكثر من 1،0 متر (ثقب الأب - 07 - 03 ، 275،0 الى 276،0 م)

هذه التقاطعات لا علاقة لها ، محليا في اعماق ضحله جدا ، وسيتم متابعتها من قبل ورسم الخرائط السطحيه ، والتخندق ، واستنادا الى النتائج ، ما يصل الى 1500 متر من الحفر. المنطقة المستهدفة تقع بين الغرب ومنطقة باول رواسب الذهب (الماضي - الانتاج : 2،7 مليون طن الدرجات 4،46 gau / ر).

التنقيب في rouyn - Noranda هو المجال الذي يشرف عليه السيد لويس مارتن ، p. الجغرافية. وشخص مؤهل على النحو المحدد بموجب المبادئ التوجيهيه ني 43-101. الفحص يتم أخذ عينات من الاستكشاف الحفر الأساسية sawed في نصف مع نصف ارسلت إلى المختبرات التجارية والابقاء على النصف الآخر للرجوع اليها في المستقبل. صارم ضمان الجوده / مراقبة الجوده ويأتي البرنامج الذي يشمل معايير المعادن ، وبياض المكرره الميدانيه لعينات من كل دفعة. التحليلات كانت تؤديها ALS chemex -- chimitec من فال - d'Or (كيبيك).

أليكسيس عن المعادن

أليكسيس المعادن شركة كنديه هي استكشاف وتطوير شركة مدرجة في بورصة تورونتو. أليكسيس يحمل حقيبة معلقه على الممتلكات تغطي فال - d'Or وrouyn - Noranda التعدين المخيمات في كيبيك. أليكسيس تملك 1400 طن يوميا aurbel الذهب المطحنه ، ويحوز 100 ٪ - مصلحة في aurbel الممتلكات. أليكسيس ستؤول الى 100 ٪ ملكيه كل ما تبقى من مصالح AUR الموارد على نحو 212 كيلومترا مربعا من فال - d'Or التعدين المخيم في اوائل 2008. الكسيس ايضا له الحق في أن يكسب - الى 100 في المئة في منطقة امريكا اللاتينية والكاريبى بللوتيه الذهب في الممتلكات rouyn - Noranda. وقد سبق للشركة ان تناط بشخص الفاءده 50 ٪ فى حوالى 786 كيلومترا مربعا من rouyn - Noranda التعدين في مخيم JV مع xstrata النحاس كندا (falconbridge المحدوده سابقا). أليكسيس التالية هي استكشاف النهج الاستراتيجي عبر هذه الخواص لكلا الذهب والمعادن الاساسية ، مع التركيز على امكانات لانتاج الذهب من 100 ٪ التي تملكها بلدان امريكا اللاتينية والكاريبى وامريكا اللاتينية والكاريبى herbin بللوتيه الودائع خلال عام 2007 -- 2008. احدى الحفر السطحيه نشطة حاليا في فال - d'Or واحد سطح الحفر في rouyn - Noranda.

-------------------------------------------

Kaminak الذهب شركة (tsx الاستثماري : الى أين أنت ذاهب)

Kaminak الذهب شركة مغلقة بمبلغ 0،55 الاربعاء ، 36200 سهم التجاري.

اخبار الشركة - 10 كانون الثاني / يناير ، 2008 : kaminak يحدد مواتية تغيير وقص علي hemlo شمال الذهب المشروع ، اونتاريو

Kaminak الذهب شركة (tsx الاستثماري : الى أين أنت ذاهب) اعلن في وقت سابق اليوم ان الشركة انتهت من اعمالها الميدانيه الاولية البرنامج على 100 ٪ مملوكة hemlo شمال الذهب المشروع. لمدة ثلاثة اسابيع لرسم الخرائط وكان برنامج التنقيب تلتها تثقل اخذ العينات برنامج خاص بالمياه الحاره التي استهدفت تغيير القص المناطق.

والنقطه الرئيسية موجز

-- رسم الخرائط الميدانيه وأخذ العينات تثقل كبريتيد المعترف بها بنجاح واضعا القص داخل مناطق felsic المضيفه الصخور البركانيه

-- مواتية اثر عنصر اثراء ايه جى ، كما ، ك ، با والقص مو داخل مناطق يمكن ان تدل على القرب hemlo - اسلوب تعدين الذهب

-- الذهب الحبوب التهم ، وكبريتيد علم المعادن وفحص نتائج تثقل اخذ العينات من المتوقع في الاسابيع المقبلة

فان hemlo الذهب المخيم يمثل واحدا من اكثر المخيمات انتشار الذهب في كندا ، وظلت مستمرة في الانتاج منذ عام 1985. في ربيع عام 2007 ، kaminak staked أ 21000 فدان الأرض موقف تقع مباشرة الى الشمال من الايجارات الحالية hemlo الالغام وبراءه المطالبات التي يملكها تيك Cominco المحدوده ، وشركة barrick الذهب Newmont شركة التعدين. Kaminak استكشاف الاساس المنطقي في hemlo يقوم على اساس الهيكليه التي تسيطر عليها "القص - منطقة نموذجية". Kaminak التقني للفريق يعتقد انه كان هناك عدم وجود توجه نحو استكشاف مناطق نماذج القص في hemlo ، مما يهيئ الفرصة لاستكشاف جديدة في هذا الحي.

العمل الميداني الاولية يحدد تغير القص المناطق

Kaminak العمل الميداني الذي انجز على مدى ثلاثة اسابيع في تشرين الاول / اكتوبر 2007 وأشرف على ادارة شركة geovector من اوتاوا ، اونتاريو. ويتمثل الهدف الرئيسي للبرنامج هو أرض الحقيقة تفسر القص مناطق ومجالات الاهتمام التي تم تحديدها في kaminak الاولى للدراسة مكتبيه. هذا العمل الميداني بنجاح حددت ثلاث مناطق منفصلة البروز عرض التعديلات والقص. مجموعة 76 تم جمع عينات من الصخور من مختلف التفطر وقدم الى ALS chemex لالفحص. ورغم ان نتائج العينات من جميع سطح اختبر ادناه 100 جزء في البليون للاتحاد الافريقي ، وبرنامج المقارنات الدولية من التحليلات احظ القص المناطق المشار إليها في إثراء متغير باثفايندر العناصر الهامة بما في ذلك ، حسب ، ايه جى ، ك ، با مو والتي يمكن أن تشير إلى قرب "hemlo - اسلوب" تعدين الذهب.

الكثير من hemlo شمال الممتلكات مشموله الجليديه السميكه التي قد تثقل كاهل الشركات المحظوره السابقة من بكفاءه اختبار الذهب المحتملة للعقار. لذا ، kaminak بدأت تثقل اخذ العينات البرنامج في خريف 2007 ما يزيد على الأهداف ذات الأولوية القص المنطقة. جهاز أخذ العينات للتدريبات أو تخترق من خلال اثقال كاهل غير موحدة وبجمع عينات من الصخور وبصل حتى عينات من الاساس بينية. ما مجموعه 15 موقعا تم اختبار عينات وارسلت الى إثقال كاهل ادارة الحفر (odm) من Nepean ، أونتاريو للتحليل. Odm ومن المتوقع ان ينجز الذهب الحبوب التهم ، وتحديد وتغيير كبريتيد المعادن ومعبرا عن العينات وحتى ستكمل ، معبرا على اساس العينات. ومن المتوقع ان تظهر النتائج في الاسابيع القادمة.

Kaminak 'sالكشف عن تقنيه او علمية هي طبيعه اعد تحت اشراف روب نجار ، ph. D. ، p. الجغرافية. ، Kaminak رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي. جو كامبل ، p. الجغرافية. من geovector ادارة اوتاوا ، اونتاريو هو شخص مؤهل لhemlo الشمال المشروع في اطار تعريف وطنية صك 43-101.

ALS chemex تحليليه تقنيه

مجموعة 76 المسكه تم جمع عينات وشحنها الى ALS chemex الجيوكيمياءيه للتحليلات. عينات الصخور هي توزن ، والمجففه بشكل رفيع سحقت مع انقسام تصل الى مسحوق 250g. وقد اعد العينه التي يتعرض لها اربعة حمض الهضم (0.4g هو مهضوم مع النيتريك ، perchloric ، ومتعلق بالهيدروفلورين الاحماض مع حمض الهيدروكلوريك وأضاف في وقت لاحق لاجراء المزيد من الهضم. هذا الحل عن طريق تحليل بالحث اضافة البلازما -- انبعاث الطيف الذري. نتائج تصحيح لطيفي المشترك عنصر التدخلات. الجوده / ضمان الجوده وتتكون من ادراج طريقة واحدة فارغه ، وأحد اثنين المعايير المزدوجه عينه. هذا التحليل تلاه الذهب التحليل باستخدام الفحص 50g النار مع برنامج المقارنات الدولية في الخدمات المعماريه والهندسية النهاية.

حول kaminak

Kaminak الذهب الشركة هو احتمال استخدام مولد مشروع مشترك الاستراتيجيه التي تحقق اقصى قدر من الفرص لاكتشاف محاولتهم التقليل الى أدنى حد من مخاطر الاستكشاف لkaminak. عنصر حاسم من kaminak 'sنموذج الاعمال هو العمل مع الشركاء في المشروع قوية للنهوض kaminak استكشاف المشاريع. تغطى عدة ملايين فدان ، kaminak تحمل احد من أكبر المواقع في كندا الاراضي المخصصه لاستكشاف المعادن الفلزيه. Kaminak مشاريع العرض من الطراز العالمي واستكشاف الامكانات الحالية التعرض لسلع الاستراتيجيه ومنها ، والذهب واليورانيوم والنيكل.

-------------------------------------------

مشاريع الشركة الدولية للنيكل (tsx : ك)

مشاريع الشركة الدولية للنيكل مغلقة بمبلغ 0،95 الاربعاء ، التجارى 126500 سهم.

اخبار الشركة - 10 كانون الثاني / يناير ، 2008 : النيكل المشاريع الدولية يعلن تعيينات جديدة

مشاريع الشركة الدولية للنيكل ( "ك") (tsx : ك) (tsx : inv.wt) اعلن في وقت سابق اليوم ان كانداس macgibbon انه تم تعيين المسؤول المالي للقوائم الجرد ، اعتبارا من 31 مارس 2008. السيدة macgibbon هو محاسب ومحاسب قانوني امريكى (ايلينوي). السيدة macgibbon بخبرة واسعة في قطاع التعدين ونتيجة لعملها السابق العمالة كوسيله عالمية التعدين المءسسيه بائع rbc مع أسواق رأس المال والمعادن الاساسية فى البحث باعتباره التعدين مع معاون bmo Nesbitt بيرنز. السيدة macgibbon خبرة في المحاسبه ويشمل الامور لها دور السابقة بوصفها مدير في دلويت LLP ومن حيث التكلفه مع محلل INCO المحدوده. وقبل بدء مهامه كمدير مالي في 31 آذار / مارس 2008 ، السيدة macgibbon سيكون بمثابة مستشار لك.

تعيين السيدة macgibbon كمدير مالي للك التالي عزم مجلس ادارة الشركة ان النمو الخطط العدوانية ، بما في دورته الاخيرة المقتنيات من عدة مشاريع للغاية المحتملين في كندا ، والبرازيل ، والناتجة عن الزياده الكبيرة في انشطه الاستكشاف الان يتطلب خدمات كاملة CFO الوقت بدلا من الاستمرار مع الوضع الحالي غير المتفرغين.

مجلس الادارة وترغب فى توسيع نطاق اعمالها اطيب التمنيات الى المسؤول المالي السابق ، ماريو ميراندا ، الذي سوف الاستقالة اعتبارا من 31 آذار / مارس ، 2008 ، وايضا ان اتوجه بالشكر الى ماريو لماضيه وتلك المساهمات خلال الفترة الانتقالية.

ك يسر للاعلان عن تعيين اريك كلاين الى مجلس ادارة قوائم الجرد ، وبصفتي رئيسا للجنة التدقيق ك فعالة من 10 كانون الثاني / يناير ، 2008. السيد كلاين هو محاسب والدلال المثمن استأجرتها التجارية مع اكثر من 20 سنة من الخبرة في مجال تمويل الشركات والتقييم ، وادارة الشركات ، والمحاسبه المهنيه. السيد كلاين حاليا بمثابة الشريك الرئيسي للكلاين فاربر تمويل الشركات ، شركة ، شركة الخدمات المالية الاستشاريه التي هو عضو مجلس ادارة المجموعة المالية فاربر ، وخدم كمستشار لمختلف الشركات ، والمنظمات شبه الحكوميه ، والافراد العاديين والجماعات.

ك هو ايضا عن ارتياحه للاعلان عن تعيين برنت بيترز الى المجلس والى لجنة مراجعة الحسابات الفعاله في 10 كانون الثاني / يناير ، 2008. السيد بيترز قد العموميه للشركة خبرة واسعة في قطاع التعدين نتيجة لموقفه كنائب للرئيس ، نورثفيلد العاصمة المالية للشركة ، كما المسؤول المالي الاول للالذهب النسر المحدوده الالغام ، وبوصفها مدير شركة aranka الذهب وgeoglobal شركة الموارد السيد بيترز يحمل BBA بروك من جامعة وكما في السابق كان بمثابة مدير وموظف من مختلف الموارد المعدنية الاخرى المبتدئين الشركات.

ك كما تعلن الشبكه العربية الاخباريه اليوم ان جيبس قد استقال مدير علاقات المستثمرين للشركة ، اعتبارا من 31 كانون الثاني / يناير ، 2008. مجلس ادارة قوائم الجرد تعرب عن اطيب امنياتها الى السيدة جيبس في مساعيها المقبلة ، وتود ان نشكرها على المساهمة ك.

حول ك

ك هي شركة كنديه الموارد المعدنية تركز على اقتناء واستكشاف وتطوير قاعدة معدنيه المشاريع. المشاريع الحالية الموجودة في البرازيل واونتاريو. ك الرئيسي الاصول خيارا لاكتساب ، والى جانب الشريك المشغل تيك Cominco ، بنسبة 75 ٪ في مصلحة اثنين مرحلة متقدمة - النيكل لاتيرايت الودائع ، وسانتافي ipora ، غوياس النيكل في مخيم البرازيل. مرة كسبت ، ك ستعقد من 27 ٪ الى 75 ٪ لمصلحة مجموعة من مصلحة المشروع 20،25 ٪.

ك يحمل 100 ٪ الفاءده المرتقبة في ثلاثة مشاريع في شمال اونتاريو. مشروعان تقع فى خليج جيمس سهول منطقة قرب بحيره mcfaulds ارتفاع درجة النيكل - النحاس - اكتشاف المعادن الثمينه. الثالثة الممتلكات متجاوره مع xstrata النيكل Montcalm تشغيل منجم النيكل في منطقة Timmins (انظر البيان الصحفى 12 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007).

ك انها تجرى حاليا برامج الاستكشاف على niquelandia وdamolandia الممتلكات في البرازيل (انظر البيانات الصحفيه من 27 تشرين الثاني / نوفمبر 2007 وتشرين الاول / اكتوبر 17 ، 2007). كذلك ، فقد ك ا 100 ٪ في ملكيه الاراضي وحزمة واسعة النطاق ، والذي يبلغ الآن 480712 هكتار في غوياس ، والفقره Tocantins الدول تعتبر المحتملين لكلا lateritic وكبريتيد النيكل الودائع. ك يركز حاليا على اثنين من المجالات ذات الأولوية العالية داخل هذه الاراضي وحزمه ، وtaquaral اغواس claras ، وينفذ نشاط الاستكشاف لتحديد ما يمكن اتخاذه من الحفر الاهداف. الرجاء زيارة موقع ك في www.nickelventures.com.

-------------------------------------------

العام لشركة المعادن (OTCBB : gnmt)

المعادن الشركة العامة المغلقه بمبلغ 0،165 الاربعاء ، 79605 سهم التجاري.

اخبار الشركة - 10 كانون الثاني / يناير ، 2008 : العام 2008 الفلزات مناقشة خطط الانتاج من اجل الاستقلال واستكشاف الالغام خطط توسيع

العام لشركة المعادن ( "الشركة") (OTCBB : gnmt) (فرانكفورت : gmq) قدمت ارشادات التالية في وقت سابق اليوم عن خطط الانتاج من اجل استقلال الالغام لعام 2008. كما نوقشت سابقا ، على المدى القريب وانتاج المعنى باستقلال الضحله المستهدف كان من المقرر ان تبدأ في عام 2007. بات واضحا للادارة ، ولكن دون ان تقاس موارد الانتاج او الاحتياطيات التي هي متوافقه مع 43-101 او 7 ثواني دليل معايير الابلاغ لن تكون وافية للقياس من قبل محللي الصناعة والمستثمرين المتطوره لديها تأثير كبير على قيمة الشركة الأوراق المالية بما يتناسب مع مقدار رأس المال المطلوب لرفع وانفقت لإنجاز انتاج البرنامج.

ولذلك فإنه عازم على اجراء المرحلة 1 المرحلة 1 من الحفر من اجل المضي في تحديد ، مع الحفر الجديدة ، واستمراريه مبلغ تعدين في منطقة ضحله للاستقلال الالغام. ونحن نقوم حاليا الابلاغ عن 32 الثقوب المحفوره في الآونة الأخيرة وحول استقلال عمل تحت الأرض. بدأت بعض هذه الثقوب 500 'الى الجنوب من أعمال التعدين واجهتها الجديدة. كما اتبعت الحفر الشمال ، واكثر المواد الجديدة تم اكتشاف المعادن والابلاغ عنها. ثقوب 1-12 وتم الابلاغ حتى الآن ، والفروع مع عرض النتائج الحفر لاستعراض كل ما هو متاح على الموقع الالكتروني للشركة ، www.gnmtlive.com المدى القريب الانتاج -- الاستقلال الضحله المنطقة المستهدفة هذا المجال المستهدف يكمن تماما من جنوب الوادي الخطأ ، وكان تركيز الشركة حملة الحفر 2007 ، الذي مدد المعروف التعدين من 1500 'الى 2000' الى جانب الاضراب. وخلال 2008 وتعتزم الشركة لتوسيع اعمالها على 2007 الحفر في هذا المجال والتوسع في تعريف افضل لتعدين كنديه الوطنية صك 43-101 المتوافقه مستوى الموارد. هذا وسوف يمهد السبيل لازالة الالغام النموذجيه التي ستصبح الاساس لالمقترحة السيانيد كومة ترشيح عملية الانتاج لا بد من المبادرة بحلول منتصف عام 2008. الاصلي المستهدف الذي يقدر بنحو المحتملة للمنطقة ضحله كان 235000 اوز. الذهب و2500000 اوز. الفضه. المرحلة 1 الحفر بالفعل اكتشفت تعدين اضافية كبيرة ، الامر الذي يعني ان التقديرات الاصليه التي ينبغي ان تنمو بدرجه كبيرة.

2008 المرحلة 2 الموسع لبرنامج الحفر في خلال عام 2008 ، بالاضافة الى البدء في انشطه الانتاج ، والشركة خططا طموحة وتوسع متعدد الجوانب لبرنامج الحفر اضافية لتقييم المناطق المستهدفة في الاستقلال الممتلكات. شركة الاستشاريون حاليا تفسير البيانات من 2007 برنامج الحفر على استقلال المنطقة الضحله ، ووضع خطط موسعه 2008 المرحلة 2 برنامج الحفر.

خمسة اهداف اضافية الاستكشاف عند الاستقلال : (أنظر الخريطه المرفقه) منطقة شرق الخطأ (efz) المنطقة المستهدفة هذا المجال المستهدف ستقيم المسقطه قرب سطح تمديدات العميق يجلسوا الاعطال المتوقعة من الاستقلال العميق الذهب skarn المستهدفة. تعدين الناميه في هذا المجال المحتملين للغاية من شأنه أن يزيد بالقرب من سطح المحتملة من الممتلكات ، وتعزيز التقدم الاقتصادي ومعالم الناميه عميق يجلسوا عالية الصف الذهب skarn النظام.

الاستقلال امتداد المنطقة المستهدفة هذا المجال المستهدف سيختبر المسقطه تمديدات استقلال الضحله الهدف من شمال الوادي الخطأ. الحفر الناجحة في هذا المجال المستهدف سوف ماديا توسيع بالقرب من سطح المحتملة للعقار. الكيمياء الجيولوجيه السطحيه التي جمعت مؤخرا تشير الى ان هذه المنطقة قد المحتملة لتوسيع تعدين مماثلة لاستقلال لمنطقة ضحله اضافية تصل الى 1200 قدم الى الشمال من الوادي الخطأ. فعلى هذا يمكن ان الهدف المحتمل. عدة التاريخية الحفر قد تتداخل المعادن مواد مماثلة لتلك التي تستهدف استقلال منطقة ضحله في هذا المجال.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Nocopi التكنولوجيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Nocopi تكنولوجيات شركة يجتمع مع الولايات المتحدة pharmacopeia (USP) العالمية للمنتجات الصيدلانيه المسؤولين عن التزييف والتسريب ؛ يقدم جديدة مقاومه للعبث وصفه الوسادات
1/10/2008

غرب Conshohocken ، Pa ، يان 10 ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
مايكل أ. Feinstein ، دكتوراه في الطب ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للnocopi التكنولوجيات ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : nnup) واعضاء من موظفيه اجتمع مؤخرا مع USP نائب الرئيس التنفيذي والمسؤول التنفيذي الأول ل روجر ويليامز ، دكتوراه في الطب ، و قيادتها الموظفين الذين يمثلون أربع قارات في مقر المنظمه في روكفيل ، دكتوراه في الطب. وتناول البحث الجهود العالمية المبذولة حاليا لمكافحة تزييف المنتجات الصيدلانيه وتسريبها ، مقدمة لnocopi الامنه التدليك للتزوير وصفة طبية ومعلومات عن منصات nocopi 'sالعلنيه والسرية التكنولوجيات والمنتجات.

Nocopi تكنولوجيات هو معروف شركة في قطاع الاعمال من وضع حلول لمكافحة التزوير ، وتحويل المنتجات ، وثيقة الامن ، والتوثيق عن طريق اصدار براءات التكنولوجيات (بما مرئية الاحبار ، والاحبار تغيير اللون ، والتفاعل الخيط وثيقة الامن المنتجات الورقيه).

فان USP ، مستقلة ، صحيه عموميه ذات أسس علمية منظمة ، ويعزز الصحة العامة عن طريق وضع ونشر معايير الجوده والمعلومات عن الادوية ، ونشر هذه المعلومات الى الممارسين ، الصيادله ، وغيرهم الذين يتخذون القرارات حول الرعايه الصحية في جميع أنحاء العالم. فان USP 'sالمخدرات ونوعية المعلومات (USP dqi) برنامج انشأت الوكالة الاميركية للتنمية الدولية - وجود في البلدان ذات الاولوية في أربع قارات ، وتقدم استراتيجيات لتحسين نوعية المخدرات والاستخدام المناسب للعقاقير. وتشير التقارير الاخيرة الى توافر دون المستوى والادوية المزيفه قد وصلت الى نسبة مقلقه في العديد من البلدان المنخفضه الدخل.

الطرفين ناقشا الاتحادية المتطلبات الجديدة التي ستبدأ ليصبح نافذا في 1 ابريل / نيسان 2008 ، ونتيجة للالتشريع الذي سن مؤخرا ، والتي تتطلب أن الدول لا تدفع للصيدليات الوصفات الطبية التي لا تملك واحدة على الاقل من ثلاث خصائص مصممة لمنع الاحتيال واساءة المعامله عن طريق الاستنساخ و / أو تعديل الوصفات. وتلك الخصائص هي :


-- واحدة او اكثر - الصناعة المعترف بها ميزات مصممة لمنع
النسخ غير المأذون به من انجازها او فارغه وصفه شكل من الاشكال ؛
-- واحدة او اكثر - الصناعة المعترف بها ميزات تهدف الى منع
المحو او تعديل المعلومات المكتوبة عن طريق الوصفات
مقدم ؛ و
-- واحدة او اكثر - الصناعة المعترف بها ميزات تهدف الى منع استخدام
من الوصفات اشكال التزييف.



Nocopi الجديد المقاوم للعبث الوصفه ثلاث منصات تلبية جميع هذه الشروط.

بحلول تشرين الاول / اكتوبر 1 ، 2008 ، كل ثلاثة مكافحة التزييف الخصائص يجب ان تكون جزءا لا يتجزأ من الوصفه الطبية في جميع الاوامر. وقد اظهر ممثلو nocopi الوصفه آمنة ورقة ، وهو تسويقها تحت اسم آمنة التدليك. هذا اقتصادا وأمنا ورقة يمكن ان تدار من خلال اي مقابلة صحفية لطباعة المعلومات المحددة المطلوبة لمكتب أي طبيب.

Nocopi اظهر المشاركون امثلة العلنيه والسرية التكنولوجيات والمنتجات المصممه لمكافحة التزوير والتسريب. وقدمت امثلة لاظهار كيف تحدد فيها مشكلة تسريب يحدث ، وكيفية تحديد ايجابيا المنتج الحقيقي من بلغها من الموازنه.

الدكتور feinstein : "نعتقد ان كلا من الأمن العلنيه والسرية ويمكن مزج هذه المعلومات بطريقة تساعد على المخدرات الصانع ، الموزع ، وصيدلي وتتبع أثر المنتجات الصيدلانيه تماما اين نسير. اعمالنا في nocopi تكنولوجيات تسمح للانقطاع من قنوات تسريبها ، ويساعد على توثيق المنتج كما لا يجرى المزيفه ، وعلى كل صغيرة جدا من حيث التكلفه لكل وحدة. " واضاف الدكتور feinstein كذلك ، "nocopi تشجعت USP قلقها ازاء الادوية المزيفه وتحويل المشكلة. لسنوات عديدة عددا لا يحصى من المنتجات الأخرى كانت محميه ضد مثل هذه المشاكل ، والآن في منطقتنا صحه ورفاه كما يجب. "

وفي اطار متابعة لهذا الاجتماع ، وافق الطرفان على الاستمرار في تبادل المعلومات حول الادوية وتحويل قضايا التزييف. Nocopi وقد طلبته USP لتوريد عينات من المنتجات والتكنولوجيات من اجل النظر فيها في الحاضر والمستقبل USP dqi برنامج الجهود.

التطلعيه المعلومات

ما سبق يتضمن تطلعي المعلومات بالمعنى المقصود من قبل القطاع الخاص والتقاضي قانون الاوراق المالية لعام 1995. هذه تطلعيه التصريحات تنطوي على بعض المخاطر والشكوك. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من تلك التصريحات التطلعيه (موجز التي يتم العثور عليها في التقرير السنوي للشركة على شكل 10 - ksb للسنة المنتهيه في 31 كانون الاول / ديسمبر 2006 وتقريرها الفصلي عن (10 - qsb للدور ربع المنتهيه 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 تحت عنوان "عوامل الخطر"). الشركة لا تتعهد علنا تحديث او تنقيح نظامها تطلعي البيانات حتى لو تجربة أو أية تغييرات أخرى تجعل من الواضح ان اي النتائج المتوقعة (الصريحة أو الضمنيه) لن يتحقق.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
نورث ستار الالكترونيات



نورث ستار الالكترونيات '(neik) netmind مبيعات المنتجات تحفز نمو الايرادات
1/10/2008

الزبائن التقرير تكلفة الوقود وفورات

فانكوفر ، قبل الميلاد ، 10 كانون الثاني ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
نورث ستار المندمجه للالكترونيات (OTCBB : neik) تعلن عن نمو كبير واختراق الاسواق من netmind نظام الصيد التجاري. Netmind الايرادات في عام 2007 كانت تصل الى 30 ٪ مقارنة بالعام السابق. هذا النمو ادى ايضا الى تراكم الاوامر التي تعطى المنتج "بدء تشغيل" هذه السنة. "ونحن نعتزم ان نواصل الحملة العدوانية التسويق ، وفتح أراض جديدة هذه السنة ،" قال تيري مكليود ، نورث ستار 'sنائب الرئيس ، والتنمية والتخطيط.

الصناعة حاجة قوية لضبط سفينة تكاليف الانتاج وزيادة الكفاءه ، مع ارتفاع تكاليف الوقود على نحو أثر الصناعة. فان netmind المنتج خصيصا لمشغلي يسلم القدرات من اجل تحقيق هذه التدابير. السيد مكليود وتابع يقول ، "نورث ستار's netmind نظام السونار لسفن الصيد التجارية لا تزال تتلقى التقديرات اكثر من فعاليته. "

لمزيد من المعلومات حول هذا الاصدار الاتصال الغنيه كايزر ، نعم الدولية ، والعلاقات مع المستثمرين ، # 800-631-8127. Http://www.northstarelectronics.com/netmind.asp

امنه المرفأ :

ملاحظه : ادرجت في هذا الاصدار هي تطلعي البيانات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من ا ط م الاوراق المالية لعام 1993 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة ، ويخضع لانشاء المرفأ آمنة من جانب تلك الفروع. ورغم ان الشركة تعتقد هذه التوقعات تتجلى في هذا تطلعي البيانات معقولة ، وانها يمكن ان تعطي اي ضمان بأن هذه التوقعات تتجلى في هذا تطلعي البيانات ستثبت الصحيح. الشركة يمكن أن تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة لبعض العوامل الداخلية والخارجية.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
يوكون شركة الذهب



آلية التنسيق في الدولة بقضايا البحوث تحديث تقرير عن يوكون الذهب كورب المحدوده
1/10/2008

تورونتو ، 10 يناير ، 2008 (marketwire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
آلية التنسيق في الدولة محلل البحوث ، kipley ي lytel ، الغذاءيه ، وبعثت استكمالا تقرير عن يوكون الذهب كورب المحدوده

يوكون الذهب شركة (tsx : YK) (OTCBB : ygdc) ، وشركة نشيط التدريجي العامة والتنقيب والتطوير للشركة. الشركة التركيز الرئيسي هو تطوير الزنك والنحاس والرصاص ايداع (Marg الممتلكات) ، واستكشاف دورته جبل Hinton الذهب والفضه المشروع في وسط ولاية يوكون في كندا. هذه العقارات تقع ضمن حزام الذهب شاهدة القبر ، وشهرة في العالم لاكتشاف الرئيسية المصنوعه من معادن الذهب والودائع.

في تقرير المحلل الدول ، "على الرغم من ان رصيد الذهب يوكون السعر تعثر على مفتاح ادارة دوران ، وقد سبق للشركة ان توفر المزيد من الشفافيه على حفر الاختبارات الأولية لاثنين من مشاريع التعدين & استأجرت المدير التنفيذي الجديد ، معتدل احداث انتعاش اسعار الاسهم."

المحلل يزال ، "لقد يوكون تنطط من اعماله الانخفاض ، واظهار التأييد في منتصف العشرين فى المائة للسهم الواحد النطاق السعري."

وفيما يتعلق يوكون للجبل. Hinton الممتلكات ، ويلاحظ المحلل ، "المثقاب التجارب تشير الى ان نظام المعادن في جبل Hinton له يعد ضربة حد كبير مما كان معتقدا. شرايين وقد تم الان العثور على اكثر من اثنين كيلومتر وطول الاضراب".

نسخة مجانيه من التقرير يمكن الاطلاع على www.ccmopportunitybase.com.

بحث آلية التنسيق في الدولة ، وتقسيم cronus اسواق رأس المال ، شركة تؤيد "وضع المعايير لمقدمي البحوث المستقلة" والمبادئ الواردة فى محلل / شركة المصدر مبادئ توجيهية مشتركة وزعته الجماعة المعهد الوطني ومعهد العلاقات مع المستثمرين ، في وصفها : بروتوكول انتقال النص المتشعب : / / Www.cfainstitute.org وhttp://www.niri.org.

Cronus اسواق رأس المال ، شركة ، من خلال آلية التنسيق شعبه ، ودخل في سنة واحدة مبلغ 40000،00 العقد مع الشركة لمساعدته مع وضع وتنفيذ الاستراتيجيات القائمة على المعلومات ، للتغلب على اوجه القصور في السوق التي اصبحت شيئا مألوفا بالنسبة للغالبية العظمى من الشركات العامة ، بما فيها حصة السيوله والركود رسمله السوق.

Cronus اسواق رأس المال (آلية التنسيق في الدولة) هي شركة عالمية للاستثمار المعلومات وتنتج الشركة من الناحية الاستراتيجيه ويقدم ، من خلال أشكال مختلفة من التحليل المنطقي وتوزيعها في جميع انحاء العالم ، معلومات عن سوق الأسهم الفرص. آلية التنسيق في الدولة رأس مال فهارس تلقى اهتماما دوليا وتمثل معالم مهمة جديدة للنمو.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الجديدة المتوسطة



Nme وvdl لمعرض الاولى في العالم على الاطلاق متعدد الطبقات قرص تصنيع خط يناير 22nd ، 2008
1/10/2008

ايندهوفن ، هولندا ، يان 10 ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
الجديدة المتوسطة ، وشركة ( "nme" الشركة الشرقية للاخشاب) (نشره المجلس : nmen) موفر للميسورة ، والجوده العالية HD vmd (متعدد الاستعمالات المتعددة الطبقات القرص (الشكل ، وسوف يكون الاشتراك في استضافة "اليوم العالمي HD vmd ،" التي تقع على 22nd كانون الثاني / يناير 2008 في vdl - odms في ايندهوفن ، هولندا.

(الصورة : http://www.newscom.com/cgi-bin/prnh/20080110/lath066)

Nme سيعرض الاولى في العالم على الاطلاق التجارية 'متعدد الطبقات' HD vmd تكرار الخط الى كل وسائل الترفيه والصناعات الاقراص المدمجه والصحافة. وسيشكل هذا الحدث للاحتفال HD vmd الشكل وسيوفر الصناعة والصحافة في جميع انحاء العالم مع التحديثات الاخيرة المعالم. Nme كما أغتنم هذه الفرصة لاعلن بعض دولها شراكات جديدة.

الحضور سيشهد عروضا من المشارك تستضيف nme وvdl الفريق وستعطي حصري جولة الخط الجديد في vdl - odms. الضيوف ايضا انظر تكنولوجيا المظاهرات فضلا عن اقامة معارض للHD vmd المنتجات والخدمات. واكد المجتمعون ان تشمل اعضاء بارزين من الصحافة من وسائل الترفيه / الفيديو ، والالكترونيات الاستهلاكيه ، والتأليف الرقميه والاقراص المدمجه الصناعات.

الانضمام تستضيف vdl - odms سيتم nme من الشركاء الرئيسيين للصناعة الاقراص الضوءيه بما netstal ، awm ، مأكل مثل الطحين ، وdatarius الكوكب الاقراص المدمجه.

سانجاي khar ، مدير شركة nme ورئيس شعبة البصريات من الدول ، "انها سابقة اولى من نوعها. الثوريه هذه التكنولوجيا الجديدة هو اتمام للأفكار ذكية من وجهة نظرنا فريق علمي وخبرة عملية من صناعتنا الشركاء". سانجاي التعليقات ايضا ، "في النهاية ، ان ما حققناه هو معقولة ومستقرة مع حل الكثير من نماذج عملية لاثبات شركائنا والعملاء."

Vdl - odms مدير المنتج geffroy huiskens تعليقات ، "vdl - odms والنماذج الصناعية vdl فخورون باستضافه الرسمية HD vmd اطلاق الحدث. بخلق HD vmd انتاج الحل ، ولقد اثبتت مرة اخرى لدينا الهندسه والميكنه القدرات في مجال الاقراص الضوءيه. " Huiskens يضيف "نعتبر HD vmd البديل الحقيقي الوحيد لBLU اشعه الليزر الاحمر يستند الى الواقع وانظر مستقبل مزدهر لهذا الشكل الناشءه".

فان اختراق تكنولوجى لقرص متعدد الطبقات وقد تسنى من خلال nme 'sبراءه ف'2 'طريقة عملية. سلف بعد HD في الالكترونيات الاستهلاكيه والفيلم تأليف البرمجيات تابعوا نتيجة للتقدم الشركة الراءده في اقراص ضوءيه.

للمزيد من المعلومات حول اليوم العالمي HD vmd الذهاب الى http://www.nmestore.com/hdvmd.

حول nme

الجديدة المتوسطة الحجم شركة مدرجة على OTCBB الصرف في الولايات المتحدة تحت الرمز nmen. Nme 'sHD vmd يحرك العرض الاولى في العالم باسعار معقولة في شكل صحيح عالية التعريف القائم على تكنولوجيا الليزر الاحمر الحالية القائمة واقراص الفيديو الرقميه البنية التحتية الصناعية. دمج اختراق سعة التخزين الضوءيه الحمراء والليزر القائمة على اللاعبين ، HD vmd تنسيق الملف ، والتشفير حقوق الطبع والنشر ، والتأليف ادوات ضغط التكنولوجيات ، nme الوحيد هو توفير الجوده العالية والقيمه العالية التي تقدم لسوق الالكترونيات الاستهلاكيه. للحصول على معلومات اضافية حول nme ، يرجى زيارة http://www.nmeinc.com.

Vdl عن odms - لمزيد من المعلومات حول vdl - odms ، يرجى زيارة http://www.vdl-odms.com. للحصول على معلومات عن vdl المجموعة ، يرجى زيارة http://www.vdl.nl.

ما انت على درايه HD vmd

HD vmd (قرص متعدد الاستعمالات المتعددة الطبقات) هو صاحب إقتراح nme عالية تعريف شكل قرص احمر المنشاه استنادا الى تكنولوجيا الليزر. Nme هي أيضا للمطورين الاولى في العالم على الاطلاق التجارى متعدد الطبقات شكل قرص. HD vmd 'sسلسه وفعالة من حيث التكلفه العالية لتصنيع حلول تعريف المنتجات القائمة على اساس انتاج اقراص الفيديو الرقميه والبنى التحتية الصناعية. HD vmd الاسعار والتكاليف قريبة جدا من اقراص الفيديو الرقميه ورفع جودة ان منافسيه على حد سواء BLU اشعه وHD - دى فى دى.

HD vmd هو HD شكل كامل مع 1920 × 1080i / ف القرار ، يصل الى 40 ميجابايت في الثانية معدل اعادة بت ، وأقراص الفيديو الرقميه تصل - التوسع حتى يمكن للمستخدمين مشاهدة اقراص الفيديو الرقميه القائمة على جمع وتحقيق قسط جودة الصورة من خلال HD التلفزيونات. فان HD vmd اعب مناسب لاعادة على جميع HD - قادرة على عرض وسيدعم القائمة الاقراص الضوءيه الاشكال : مؤتمر نزع السلاح ، وأقراص الفيديو الرقميه. HD vmd اللاعبين ايضا سمة معيار التشفير المتقدم (الخدمات المعماريه والهندسية) وجميع المدونات المنطقة لمشاهدة الفيلم اكبر من المرونة.

HD vmd يجري حاليا اعتمدتها مزودي المحتوى والموزعين في اكثر من اثنتي عشرة دولة في جميع انحاء العالم ، بما في ذلك استراليا ، الدنمارك ، فنلندا ، فرنسا ، ايسلندا ، الهند ، نيوزيلندا ، النرويج ، بولندا ، السويد ، والمملكه المتحدة والولايات المتحدة.

امنه المرفأ

هذا 'الصحفى' يتضمن تطلعي البيانات كما حددتها القوانين الاتحادية الاوراق المالية التي تتم وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. تطلعي البيانات يجوز لنا مناقشة التوقعات المستقبليه ، وتتضمن اسقاطات مستقبلنا نتائج العمليات المالية لدينا او للموقف ، أو دولة أخرى تطلعي المعلومات. ومع ذلك ، قد تكون هناك احداث في المستقبل ان لم نتمكن من التنبؤ بدقة أو مراقبة. تطلعي البيانات ليست سوى تكهنات التي تتصل بالاحداث المقبلة او مستقبلنا الاداء وتخضع كبيرة معروفة وغير معروفة المخاطر ، وعدم اليقين ، والافتراضات ، وغيرها من العوامل التي قد تسبب النتائج الفعليه ، ونتائج ، ومستويات النشاط ، والاداء ، والتطورات ، أو انجازات لتكون مختلفة ماديا عن اي نتائج في المستقبل ، والنتائج ، ومستويات النشاط ، والاداء ، والتطورات ، أو اعربت عن انجازات ، كان متوقعا ، أو التي تنطوي عليها هذه التصريحات التطلعيه. ونتيجة لذلك ، لا يمكننا ان نضمن مستقبل النتائج ، والنتائج ، ومستويات النشاط ، والاداء ، وتطورات ، او انجازات ، ويمكن ان يكون هناك اى ضمان بان توقعاتنا ، والنوايا ، والتوقعات ، والمعتقدات ، أو اسقاطات أو سيؤدي الى ان يتحقق أو إنجازه. وخلاصة القول ، يجب عليك ان لا الزائد على اي تطلعي البيانات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Collexis المقتنيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Dell collexis والتعاون من اجل اطلاق biomedexperts ، رئيس الوزراء شبكة الانترنت العلميه والاجتماعية للمجتمع
1/10/2008

Biomedexperts.com تسخير السلطة للمجتمعات الانترنت لترويج
التعاون العلمى

جولة الصخرة ، تكساس ، 10 يناير ، 2008 (سلك الاعمال) --
Dell وcollexis المقتنيات المحدوده ، تخطط لشن 11 كانون الثاني / يناير biomedexperts -- مبتكر الشبكات الاجتماعية للمجتمع التي من شأنها ان تعزز البحوث الطبية التعاونيه والتنمية.

Biomedexperts سيسمح الرعايه الصحية وعلوم الحياة المهنيين بسهولة الى ربط وتعاون مع بعضها البعض ، فضلا عن اجراء البحوث عن طريق توفير 1،4 مليون خبراء الطب الحيوي مع 12 مليون دولار قبل انشاء شبكة اتصالات من أكثر من 120 بلدا. ويوفر الموقع أيضا القدرة على تحليل كل الصلات المهنيه المرتبطه بها داخل الشبكه ورأى المنشورات العلميه.

وكجزء من هذه المبادرة ، Dell ستوفر لاجهزة الحاسوب الى السلطة collexis التصميم biomedexperts. Dell كما ستقدم الدعم لbiomedexperts التسويق ، بما في ذلك التعاون بعلامه جهود التسويق والترقيات الرئيسية فى بحوث علوم الحياة المؤتمرات.

"Dell ويعتقد علماء الطب الحيوي الذي يربط طريق مجتمعات الانترنت سيدفع الحقيقية للابتكار والتقدم وامر حاسم لمستقبل بحوث الطب الاحيائي. Biomedexperts هو احدث اداة يمكن ان ربط الباحثين من مختلف انحاء العالم وتمكين هذا مستوى جديد من التعاون" ، وقال جيمس التابوت ، دكتوراه ، نائب الرئيس والمدير العام ، Dell الرعايه الصحية وعلوم الحياة. "Collexis التكنولوجيا وbiomedexperts المهنيه للمجتمع هو مثال على الكيفيه التي يمكن للتكنولوجيا ان ربط العلماء ، وتمكينهم من الهجوم جديدة وأكثر تعقيدا عبر التاديبيه البيولوجية مشاكل هذا الجيل المقبل من شبكة المهنيه منهاج هو مثال ساطع على الكيفيه التي تعمل مع Dell في العالم معظم شركات التكنولوجيا المبتكره لحملة الفكر والقيادة الراءده والتعاون في مجال الابحاث. "

مشروع قانون كيركلاند ، الرئيس التنفيذي لcollexis ، قال ، "هو collexis بالاثاره حول العمل مع صناعة زعيم مثل Dell ، الذي مكثف التركيز على النجاح فى علوم الحياة فى السوق. يسرنا ايضا ان يكون دعمهم في رفع مستوى الوعي بين biomedexperts عدد متزايد من الباحثين الطب الحيوي ومقدمي الرعايه الصحية الذين هم ايجاد مجتمعات الانترنت ليكون وسيلة مثاليه لتبادل والتعاون ومناقشة اعمالها واكتشاف فرص جديدة للبحث. ونحن نرى هذه الاداه أصبح أكثر قيمة للباحثين كما اضفنا ملايين لمحات وخلال الشهرين القادمين. "

حول Dell

Dell شركة (NASDAQ : Dell) يستمع الى الزبائن ويسلم التكنولوجيا المبتكره والخدمات وهي الثقة والقيمه. فريد مكن من قبل المباشره نموذج الاعمال ، Dell هو رائد النظم العالمية وخدمات الشركة ورقم 34 على ثروه 500. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.dell.com ، او بالاتصال مباشرة مع Dell من خلال مجموعة متنوعة من القنوات عبر الانترنت ، اذهب الى www.dell.com / المحادثات. Dell الحصول على اخبار مباشرة ، في زيارة www.dell.com / [رس].
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Nustate الطاقة المقتنيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Nustate الطاقة المقتنيات الجديدة المسنده nseh كما رمز السهم
1/10/2008

بوكا Raton ، فلوريدا ، 10 كانون الثاني ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
Nustate الطاقة القابضه ، وشركة (OTCBB : nseh) ، وكانت تعرف سابقا باسم fittipaldi اللوجستية ، شركة ، واعلنت انها بدأت أعمالها التجارية في اطار اليوم رمزا جديدا "nseh" على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب. الشركة السابق كان رمزا fpld. تغيير اسم يعكس استراتيجية الشركة لتصبح رائدة في مجال توفير حلول تقنيات تساعد على خفض استهلاك الوقود وانبعاثات الغازات الضاره. "مقعد السائق ،" الشركة الملكيه تطبيقات البرمجيات ، هي القوة الدافعه وراء هذه الاستراتيجيه. الأولى ، وهي قادرة على التحقق من صحه اي ما يقرب من المنتجات التي تهدف الى تحسين كفاءه استخدام الوقود او خفض انبعاثات الغازات الضاره اكثر دقة وأسرع من أي طريقة أخرى. الثانية ، وهي الوقود ان يوفر اداة لادارة المعلومات في الزمن الحقيقي ، مثل السياره بسرعة ، وضياع الأوقات وخارج نطاق الطريق الاخطارات ، التي مر - فإن الطريق - استخدام شركات النقل بالشاحنات الى تعديل بعض العادات الدافعه من سائقيها لتنخفض تكاليف الوقود.

ايضا ، nseh يوفر مجموعة واسعة من الحلول التي تجمع التليماتيه المركبات والحاويات على اساس البيانات وإدماجها مع المعلومات التي يتم جمعها من مختلف تباين النظم القديمة. ومن ثم فإن البيانات توليفها واخراجها الى القيمه ، واتخاذ إجراءات بشأنها المعلومات ، وتسليمها الى المستخدمين النهائيين المناسبه عبر سلسلة القيمه السوقية من خلال تأمين والتطبيقات المعتمدة على الشبكه العالمية. ومن بين الكثير من قدرات هذه التليماتيه حلول المخزون / الاصول الرءيه ، وتأمين الشاحنات والشحن المتاحة للمطابقه مع الشاحنات المتاحة. وتمتلك الشركة ايضا fittipaldi الناقلين ، اقليمي اللوجستية شركة مقرها في كولومبيا ، والشورى مع الايرادات السنويه المتوقعة 30 مليون دولار. وللحصول على مزيد من المعلومات ، الذهاب الى www.emmologic.com.

الاسم والرمز التغييرات لا تؤثر على حقوق الشركة وحملة الاسهم. الأسهم الحالية ولن يطلب بدوره في شهادات الأسهم الجديدة للشهادات. ومع ذلك ، وجدت رغبة اصحاب الاسهم الحالية فيما بينهم لتبادل شهادات الأسهم للشهادات التي الجديد اسم الشركة وعدد cusip (67058v101) ، وانها لا يمكن ان تفعل ذلك عن طريق ارسال الشهاده الى الشركة نقل الوكيل ، ماديسون المخزون نقل المحدوده ، 1688 الشرق 16th الشارع ، بروكلين ، نيويورك 11229 ، ورقم الهاتف هو (718) 627-6341. اي التكاليف المرتبطه تبادل سيكون من مسؤولية من الاسهم.

هذا بيان صحفى يشمل بعض التصريحات التطلعيه بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة. هذه تطلعيه تتضمن البيانات ، ولكن ليس على سبيل الحصر ، البيانات المتعلقة حالتنا الراهنة خطط الأعمال والاستراتيجيات والاهداف التي تنطوي على المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب نتائج فعلية لاختلاف ماديا من النتائج المتوقعة. التطلعيه التصريحات مبنية على التوقعات الحالية ، ونحن نرى ما هي الافتراضات المعقوله ؛ ومع ذلك ، لدينا الاداء الفعلي ، النتائج والانجازات يمكن ان تختلف ماديا من تلك التي تم التعبير عنها ، أو التي تنطوي عليها ، وهذه التصريحات التطلعيه. العوامل ، داخل وخارج سيطرتنا ، والتي يمكن ان تسبب او تساهم في هذه الاختلافات تشمل ، في جملة أمور ، ما يلي : لدينا تاريخ من الخسائر والعجز المتراكم ، وتتوقع خسائر ليستمر في المستقبل المنظور ، وسوف تحتاج الى جمع مزيد من العمل رأس المال من اجل تنفيذ اعمالنا نموذج وادامة عملياتنا ؛ خسارة واحدة او اكثر من اهدافنا الرئيسية الزبائن يمكن ماديا واثر سلبا على مستقبلنا وايرادات العمليات التجارية ؛ فضلا عن تلك العوامل التي نوقشت تحت عنوان "عوامل الخطر" في تقريرنا السنوي على شكل ksb اودعت 10 - 15 تشرين الاول / اكتوبر 2007 والأخرى في الكشف عن مختلف التقارير المقدمة من وقت لاخر مع الولايات المتحدة جنة الاوراق المالية والبورصه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Prolink المقتنيات كورب



اخبار الاسهم الامريكية : medspas الامريكية الخاصة بوادر اتفاق مع العلامه العبوة الاساسية بالجمله وsciele تتوقع لاطلاق ستة المنتجات في عام 2008
1/10/2008

الايرادات تؤكد من جديد ان شركة كهرباء صربيا والتوجيه لكامل سنة 2007 و 2008

يان 10 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
مدينة الصناعة ، كاليفورنيا -- الصناعة تنبيه الاعمال الطبية التي تقدمها الولايات المتحدة الانصاف الاخبار.

Medspas الامريكية ، وشركة (شركة الاخشاب الشرقية : medp) ، www.medspasofamerica.com ، اعلنت يوم الاربعاء 9 كانون الثاني / يناير 2008 انها وقعت اتفاقا مع الجمله الأساسية لتصنيع المنتجات الطبيعيه renu خطوط حصلت مؤخرا من الابتكارات ش. الجمله الاساسية ، www.essentialwholesale.com ، وشريكتها شركة مختبرات اساسية ، سواء الواقعة في احدى ضواحي مدينة بورتلاند ، هي شركة مسجلة في هيئة التصنيع تحت أعلى معايير مراقبة الجوده ، في الامتثال الحالية ممارسات التصنيع الجيدة (cgmp) . اساسى بالجمله ينص العرف الخاص والتصنيع العلامه التجارية للعديد مخصص الطبيعيه الجلد الرعايه المنتجات في جميع انحاء العالم.

بوسطن العلميه شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : bsx) يوم الاثنين 7 كانون الثاني / يناير ، 2008 اعلنت انها انتهت من بيع أعماله جراحة القلب وجراحة الاوعيه الدمويه الاعمال الى getinge مجموعة من السويد للحصول على مبلغ 750 مليون دولار نقدا. بيع التالي لاتفاق نهائي بشأن اعلن في 5 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007. وتتوقع الشركة ان تسجل الرسوم بعد استقطاع الضرائب حوالي 240 مليون دولار في اطار الصفقة. هذه التهم ستسجل خلال الربع الاخير من 2007 والربع الاول من عام 2008.

وفي jpmorgan السنوي السادس والعشرين للرعايه الصحية في مؤتمر سان فرانسيسكو ، sciele فارما ، وشركة (NASDAQ : scrx) ، وذلك يوم الأربعاء 10 كانون الثاني / يناير ، 2008 واعلن انه سيتم الشروع في خلال الربع الأول من عام 2008 اعماله sular صياغه جديدة ، والذي انشئ حديثا وافق من أطعمة الاتحادية المخدرات الادارة (الهيءه) في اربع نقاط القوة الجرعه : 8.5 - الملليغرام ، 17 - 25.5 - الملليغرام والملليغرام و34 - الملليغرام جرعات. وبالاضافة الى ذلك ، تقوم الشركة أيضا خطط لإطلاق خمسة منتجات جديدة في عام 2008 : 120 - 40 - الملليغرام والملليغرام fenofibrate جرعات من العلاج dyslipidemia مختلطه ؛ prandin (repaglinide) لوالسكري من النوع الثاني ، وبناء على موافقة هيئة ، prandimet (repaglinide / metformin (ايضا من اجل السكري من النوع الثاني ؛ أ مقلا خنق المنتج على موافقة هيئة ؛ وجديدة لصحه المراه المنتج. Sciele جديد ايضا الشركة سنة كاملة التوجيه لعامي 2007 و 2008 على حد سواء.

Prolink حلول -- تابعة كليا للحيازات شركة prolink (OTCBB : plkh) والراءده في العالم مقدم من الشبكه العالمية لتحديد المواقع بالسواتل ( "النظام العالمي لتحديد المواقع" (غولف ادارة النظم الرقميه والخروج من المنزل - بالطبع على اعلان -- الخميس 10 كانون الثاني / يناير ، 2008 وسوف يعلن عن معرض رائد في مجال الصناعة والمنتجات ، والخدمات وبرنامج اعلاني في 2008 pga عرض البضائع ، كشك # 4254 ، 17-19 كانون الثاني / يناير في مقاطعة اورانج مركز الاتفاقية في اورلاندو ، FLA prolink للدولة - فان لل- - الفن ، وبين الأغنياء وسائل الاعلام هذه الشبكه ستكون على العرض في الخامس والخمسين للبضائع اظهار pga -- فاتوره باعتبارها الاكثر نفوذا في العالم من جمع pga مهنيين ، وتجار التجزءه ، جولف المصنعين وقادة الصناعة. الرئيسية prolink التنفيذيين سيكون على يد لاظهار ميزات النظام العديده ، والفوائد الوطنية الاعلاني الحصري الفرصة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ميريديان المشارك المحدوده



ميريديان المحدوده تعلن الخاص التنسيب تمويل
1/10/2008

فانكوفر ، كولومبيا البريطانية ، 10 يناير ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
ميريديان المحدوده (OTCBB : mrdaf) أعلن اليوم ان الشركة أكملت تمويل الأسهم الخاصة في كوريا في 19 كانون الأول ، 2007 ، والذي بموجبه الشركة باعت 1976666 اسهم المقيده للسهم عادي ، في ذلك بسعر 900 ون (حوالى 0.964 دولار امريكى) للسهم الواحد ، وتوفير عائدات 1905506 دولار امريكى تقريبا.

المشاركون في التنسيب الخاص كانت في معظمها القائمة الكوريه حملة الاسهم في الشركة. العائدات من التمويل وسوف تستخدم لخفض مديونيه الدولة للشركة والى صندوق الشركة تسويق البرنامج في أمريكا الشمالية وأوروبا.

أي بنك الاستثمار او مستشارا ماليا استخدم في المعاملات. تولى ادارة الشركة وفريق رتبت الصفقة مغلقة.

التنسيب الخاص سهم تمثل نحو 6 ٪ من 33027490 سهم من الأسهم المشتركة للشركة وتصدر المعلقه على تاريخ التنسيب الخاص. عدد الاسهم من القيمه الاسميه للسهم عادي 100 فاز من الشركة اصدرت والمعلقه الآن المجاميع 35004156.

المزيد عن : مريديان

خط الطول هو ثابت الزعيم في بحوث / التنمية ، والتصنيع ومبيعات الاجهزه الطبية المتطوره في صناعة الرعايه الصحية. مع ديناميه فريق البحث والتطوير ، خط الطول هو في الطليعه في مجال تطوير احدث التكنولوجيات الطبية. وتعقد الشركة حاليا 5 المسجله وبراءات الاختراع المعلقه ، 2 تصميم الانسان و7 العلامات التجارية ، وحصلت على موافقة هيئة الصحة وكندا الموافقة فضلا عن غيرها من الموافقات التنظيمية الدولية ، وبالنسبة للعديد من المنتجات. اكثر من 1500 خط الطول العملاء بما الاطباء ، والمستشفيات ، والعيادات ، والمهنيين من مقدمي الرعايه الصحية ، ومراكز الصحة في كوريا ، والولايات المتحدة ، كندا ، الصين ، اليابان ، واوروبا ، وتواصل اعمالها بنجاح السوق متفوقة خط الانتاج لعدد متزايد من العملاء في جميع أنحاء العالم.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الأعمال الصغيرة فان المشارك



SBA الاقتصادية اصابة الكوارث القروض الموعد النهائي لتقديم الطلبات هو 11 شباط / فبراير
1/10/2008

اتلانتا ، يان 10 ، 2008 / prnewswire عبر شبكة الاخبار Comtex / --
اتلانتا ، في 10 كانون الثاني / يناير / prnewswire - usnewswire / -- الولايات المتحدة ادارة الاعمال الصغيرة هو تذكير الاعمال في مين ونيوهامبشير ان الضرر الاقتصادى الكوارث القروض لا تزال متاحة للشركات الصغيرة التي تأثرت اقتصاديا والعواصف الشديدة والفيضانات 15-23 نيسان / ابريل ، 2007.

"الاعمال التي تكبدت خسائر اقتصادية نتيجة لهذه الكوارث ونريد ان تطبق لقروض منخفضه الفاءده من ادارة الاعمال التجارية الصغيرة مدعوه الى القيام بذلك قبل الموعد النهائي في 11 شباط / فبراير ،" وقال فرانك skaggs ، مدير العمليات الميدانيه SBA مركز الشرق.

المشاريع التجارية الصغيرة في هذه المقاطعات هي التالية يحق له التقدم لامتحانات : androscoggin ، نهر الكمبرلاند ، فرانكلين ، Kennebec ، نوكس ، لينكولن ، أكسفورد ، sagadahoc ، وألدو ويورك في دولة مين ومتجاوره من المقاطعات كارول ، Coos ، Rockingham وStrafford في دولة نيو هامبشاير.

القروض المتاحة بمبلغ يصل الى 1،5 مليون دولار لمشاريع الأعمال الصغيرة التي عانت اقتصادية كبيرة اصابة من الكوارث. رأس المال المتداول هذه القروض يمكن ان تستخدم لتسديد الديون الثابتة ، والمرتبات ، وحسابات الدفع ، وغيرها من القوانين التي كان يمكن ان تدفع الكارثة قد لا يحدث. هذه القروض لا يقصد به ان يحل محل خسارة في المبيعات او الارباح.

سعر الفاءده على هذه القروض هي 4 في المئة ، مع فترة اقصاها 30 سنة. فان SBA يحدد مقدار الضرر الاقتصادي وحيث كل قرض على اساس الظروف المالية للمقترض.

للحصول على طلب القرض ، واصحاب المؤسسات المهتمه الى الاتصال SBA عميل مركز الخدمة عن طريق الاتصال بالهاتف 1-800-659-2955 (1-800-877-8339 لالسمع) من الاثنين حتى الجمعة من الساعة 8 إلى 9 مساء التكنولوجيات السليمه بيئيا. طلبات الحصول على القروض التجارية من الكوارث يمكن ايضا تنزيلها من www.sba.gov. وينبغي الانتهاء من الطلبات بالبريد الى : ادارة مؤسسات الأعمال الصغيرة في الولايات المتحدة ، وتجهيز مركز صرف ، 14925 Kingsport الطريق ، فورت قيمتها ، تكساس 76155.
 
أعلى