الأخبار بالترجمه العربيه لسوقي (otcbb+pk) الجزء(3)

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الأعمال الصغيرة فان المشارك



اخيل مجموعة يثير نمو تمويل رأس المال السهمي لتوفير الموارد البشريه لخدمات الاعمال التجارية الصغيرة
1/9/2008

هيوستن ، 09 يناير ، 2008 / prnewswire عبر شبكة الاخبار Comtex / --
اخيل المجموعة ، كمقدم للخدمات الاستعانة بمصادر خارجية الموارد البشريه يركز على توفير الثروة 500 ساعة الخبرة الى مؤسسات الاعمال التجارية الصغيرة ، واعلن اليوم الختامي قدرها 2،5 م سلسلة نمو التمويل لتوسيع نطاق الخدمات والمواقع فى جميع انحاء الجنوب الاميركي

اخيل يسلم فريق الموارد البشريه والخدمات التي تتلاءم مع اهداف العملاء من تحسين اداء الموظف والمدير والموظف التخفيف من المخاطر ذات الصلة لأكثر من 17000 عميل العاملين الواقعة عبر 30 دولة. عادة ، والاعمال التجارية الصغيرة قد تغطي اساسيات الموارد البشريه ؛ كنهم انتقل الى اخيل مجموعه 500 ساعة للثروه الخبرة والدعم اللازم لتحقيق اهداف تجارية.

هيوستن القائم ephor المجموعة الاولى وتحليل شيكاغو هي مشاركة في تمويل تمويل النمو. Ephor المجموعة ، ولها تاريخ طويل في سجل الشركات العاملة مع الاستعانة بمصادر خارجية ، وسوف تقدم الخدمات الاستشاريه ونمو القدرات لضمان اخيل فريق ينفذ وهو الجهة الرئيسية التي تقدم خدمات ساعة الاستعانة بمصادر خارجية لمؤسسات الأعمال الصغيرة في الولايات المتحدة "اخيل فريق جذبت الاستثمار المؤسسي ، نظرا لامكانياتها اثبتت قدرتها على دعم عملائها مع المبادرات الفريده نموذج الخدمات المشتركة والمجال خبرة ، "وقال غاري ماير ، ephor مجموعة جديدة اخيل مؤسس ورئيس المجموعة.

اولا التحليل ، والبحوث والاستثمار شركة الاسهم الخاصة ، وسوف يضيف خبرة الصناعة والخدمات. "اخيل مجموعة فريدة عروض الشركات الصغيرة الاستراتيجي للموارد البشريه بأسعار يمكن تحملها ،" قال جيم ماكدونالد من اول تحليل. "لديهم نموذج اعمال اضطراريه ان ثبت ليس فقط لخدمة الأعمال التجارية القائمة ، ولكن أيضا لتصنيع وتجارة التجزءه ، والتوزيع ، والتكنولوجيا والأعمال. الجديدة رأس المال ستستخدم لتوسيع اخيل المجموعة نموذج الاعمال الى اسواق جديدة وتوفير احتياجات العملاء ، اكثر متانه الخدمات ، والتدريب ، والتكنولوجيا ، والخدمات الاستشاريه. "

اخيل فريق انشئ في عام 2002 من قبل الشركاء ج ب ماجيل ، ومشروع قانون برادشو القوس باين مع رؤية لتوفير الموارد البشريه على مستوى المشاريع المشتركة من خلال نموذج لخدمات الاعمال التجارية الصغيرة بأسعار يمكن تحملها مع العلاوه الخبرة. "هدفنا من يوم واحد هو مساعدة مؤسسات الأعمال الصغيرة" ، وقال ج ب ماجيل ، مؤسس مشارك ورئيس. "كما اننا التوسع ، والشراكه مع ephor المجموعة الأولى والتحليل ستمكننا من تقديم خدمات شاملة لادارة الموارد البشريه لتحسين قدرتنا العميل اداء الاعمال. ببساطة شديدة ، وتعاملنا مع الموارد البشريه بحيث يمكن للمديرين التنفيذيين وادارة اعمالهم".

في عام 2007 ، هيوستن الاعمال اليوميه اسمه اخيل المجموعة السابعه والعشرين الشركة الأسرع نموا في هيوستن ، البلد الرابع اكبر مدينة. حاليا في هيوستن ، اوستن ، ودالاس - فورت قيمتها ، وتعتزم الشركة التوسع الى اتلانتا ، شارلوت ، سان دييغو ، وفي جميع انحاء ولاية فلوريدا بما في ميامي وتامبا واورلاندو مترو المناطق.

عن المجموعة اخيل

اخيل المجموعة (http://www.achillesgroup.com) يصبح مدير الموارد البشريه للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم مع 25-2000 الموظفين. من خلال تقاسم الخدمات النموذجيه ، اخيل المجموعة يوفر رأس المال البشري الخبرة لحوالى نصف تكلفة استئجار داخلي مدير الموارد البشريه. النمطيه العملاء تشمل التنفيذيين تبحث عن بديل لبناء الموارد البشريه وادارة شركات النمو اكثر من وضعها الراهن قدرات الموارد البشريه. بدأت فى عام 2002 ، اخيل ويوفر فريق الاستراتيجيه للموارد البشريه والخدمات في دعم الاهداف التجارية لاكثر من 17000 عميل العاملين فى اكثر من 30 دول.

Ephor عن المجموعة (http://www.ephorgroup.com) ephor الزيادات فريق التقييم لمنتصف سوق التكنولوجيا والخدمات التجارية. وهو نهج ثبت عمليا ، والموجهة نحو الأداء ، ويستخدم اداء الاعمال التجارية عملية منهجيه (TM) ، الذي يحل في الثغرات حيث الخبرة الفنية ورأس المال هي اعاقة الاعمال. Ephor له سجل طويل من اجل خلق الثروة مكثفة لمؤسسي ، والمسؤولين التنفيذيين ، والمستثمرين.

عن اول تحليل

التحليل الاول (http://www.firstanalysis.com) هو رائد الخاص النمو في رأس المال المستثمر. انها واحدة من اطول السجلات (20 عاما) في رأس المال الخاص والاستثمار. وقد استثمرت اكثر من 645 مليون دولار ، وأنشأت اكثر من 1،5 مليار دولار في صندوق التصفيات ، وفقد ما يزيد على 240 مليون دولار في استثمارات الاوراق المالية النشطه. الاول يركز التحليل على ثلاثة قطاعات الخبرة : الخدمات المقدمة من مصادر خارجية ، وتكنولوجيا المعلومات ، والكيمياء - تمكين المؤسسات التجارية. اول تحليل تستثمر لنمو والتوسع في المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم مع الشركات المنشاه النماذج التجارية ، وارتفاع معدلات النمو الداخلية ، والاسواق الكبيرة - القيادة المحتملة.

المصدر اخيل المجموعة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Portrush البترول كورب



فل بيرس ينضم portrush
1/9/2008

فانكوفر ، كولومبيا البريطانية ، 09 يناير ، 2008 (سلك الاعمال) --
Portrush للبترول ( "الشركة") (OTCBB : prrpf) (tsx الاستثماري : psh) هو يسرها ان تعلن ان السيد فل بيرس قد وافقت على الانضمام الى المجلس الاستشاري للشركة.

السيد بيرس قد تجاري مستقل استشاري مع فل ه بيرس & المرتبطين منذ عام 1990. وقبل عام 1988 ، كان السيد بيرس نائب اول للرئيس ومديرا للEF Hutton ، رئيس مجلس المحافظين للرابطة الوطنية للسماسره الاوراق وكان يشارك عن كثب في تشكيل هيئات NASDAQ سوق الاسهم ، حاكم نيويورك البورصه وعضو في المجلس الاستشاري للولايات المتحدة لجنة الاوراق المالية والبورصه على دراسة المءسسيه للاسواق الاوراق المالية. السيد بيرس هو خريج جامعة كارولينا الجنوبيه (بكالوريوس 1953) ، وتخرجت من مدرسة وارتون للاستثمار المصرفي سيا في جامعة بنسلفانيا.

حول portrush بترول

لمعرفة المزيد عن portrush بترول بزياره موقعنا على الانترنت في www.portrushpetroleum.com

البيانات التي أدلى بها في هذا البيان الصحفى قد تحتوي على تطلعي البيانات التي قد تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك. الاحداث الفعليه او النتائج يمكن ان تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. فان tsx التبادل الاستثماري لم استعرض هذا البيان الصحفى لا وافق ولا غير موافق على المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفى.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
كولومبيا التجارية bcrp



كولومبيا تعلن التجارية bancorp سجل ايرادات لعام 2007
1/9/2008

هيلزبورو ، او ، يان 09 ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
كولومبيا التجارية bancorp (OTCBB : clbc) ، وحيد البنك المالية للشركة القابضه للبنك كولومبيا المجتمع ، وأفادت سجل الايرادات والأرباح لعام 2007. اجمالي الايرادات ارتفع من 19،4 مليون دولار في عام 2006 الى 26،7 مليون دولار لعام 2007 ، بفارق 7،3 مليون دولار أو 37،6 ٪. الدخل الصافي ارتفع من 3،3 مليون دولار في 2006 الى 4،2 مليون دولار في 2007 ، اي بزياده قدرها 866000 أو 26،3 ٪. حصائل لكل تماما المخفف ارتفعت هذه الحصه من 1،06 دولار للسهم الواحد في عام 2006 الى 1،34 دولار للسهم الواحد في عام 2007 ، اي بزياده قدرها 26،4 ٪.

"2007 كان عاما جيدا للغاية لكولومبيا bancorp التجارية والتشغيليه الفرعية ، كولومبيا مجتمع البنك ،" وقال ريك الف Roby ، رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي. "لدينا نمو الموجودات والربحيه هي المعلقه ، ونوعية الائتمان لا تزال جيدة. المصرف قد لا غير المنفذ الاصول في نهاية السنة ، ونحن على قرض خسارة احتياطيات كافية لتغطية المخاطر المحتملة في الحافظه. سنستمر على ان تبادر الى رصد نوعية حافظة اعمالنا ونحن ننتقل الى ما يبدو انه ليونة في الاقتصاد فى عام 2008. "

"لدينا قرض النمو في عام 2007 كان متوازنا بين بلداننا الثلاثة فصول التعليم الابتدائي من القروض التجارية ،" Roby وتابع : "ان تشييد المباني السكنيه ، التجارية وحيازه معدات التشغيل ، والعقارات التجارية.

"المشاكل المتعلقة الرهن الصناعة وضع ضغطا كبيرا على العقارات السكنيه في الاسواق في النصف الثاني من السنة ، ونتوقع تباطؤ نمو الانتاج ومحدودة ، إن وجدت ، ثمن التقدير في قطاع العقارات السكنيه لأكثر من 2008. السكنيه البناء الاقراض الانتاج ومن المتوقع ان يبقى مستقرا او انخفاض طفيف فى عام 2008. "

يبرز : 2007 2006


-- ارتفع اجمالي الاصول من مبلغ 261،7 مليون دولار الى 348،8 مليون دولار في السنة - على -
السنة ، اي بزياده قدرها 87،1 مليون دولار اي 33،3 ٪ ؛
-- اجمالي القروض ارتفع من 212،5 مليون دولار في عام 2006 الى 284،0 مليون دولار في
2007 ، ربحا مقداره 71،5 مليون دولار اي 33،6 ٪ ؛
-- زيادة الاستثمارات خلال هذه الفترة نفسها من 36،6 مليون دولار الى
50،0 مليون دولار ، اي بزياده 36،6 ٪ ؛ و
-- زاد اجمالي الودائع من مبلغ 174،8 مليون دولار الى 237،4 مليون دولار و
الاقتراض من البيت الاتحادي قرض البنك ارتفع من 39،0 مليون دولار في
2006 الى 59،0 مليون دولار بحلول نهاية العام 2007.



Roby الدول ، "كولومبيا مجتمع البنك قوية جدا ، وفريق متمرس من المقرضين التجاريين ، والبنك الآونة الاخيرة ، اجتذب اضافية من الموظفين الرئيسيين للاستفادة من الفرص التجارية الرئيسية الأخرى داخل ساحات العقارات التجارية والاعمال التجارية وتشغيل المعدات تمويل". Roby كما لاحظ ان الاقتصاد هو اوريغون القابضه الخاصة بها ، و- في الهجره الى الدولة من قبل الباحثين عن عمل ايجابية سيكون لها تأثير على المدى البعيد على سوق المساكن في البنك مجالات التركيز.

هوامش الفاءده واصلت تشديد في الربع الاخير من عام 2007 على النحو البنك الاحتياطى الفيدرالى حارب الرهن صناعة الاضطراب وجميع المشاكل التي اعقبت ذلك. الاسواق المالية ويتوقع ان تتحسن طوال عام 2008.

"كما ايداع وانخفاض معدلات الاقتراض ، وسيؤدي الى تحسين هوامش فريقنا تتطلع الى فرص وتحديات 2008 ،" Roby المضافه.

حول كولومبيا bancorp التجاري :

معلومات عن اسهم الشركة ويمكن الحصول عليها عن طريق اكثر من لجنة مكافحة الارهاب لوحة الاعلانات في www.otcbb.com. كولومبيا التجارية bancorp الاسهم الرمز هو clbc.

كولومبيا التجارية bancorp تشكلت في عام 2002 بوصفها شركة قابضه للمجتمع بنك كولومبيا ، والذى افتتح فى عام 1999 من قبل رجال الاعمال المحليين لتقديم القروض التجارية وايداع للمنتجات اوريغون الاعمال.

مع مكاتب في هيلزبورو ، الغابات بستان ، tanasbourne وtigard / دورهام ، كولومبيا المجتمع مصرف مكرسه لتقديم اعلى شخصي الاعمال المصرفية والخبرة لعملائها في جميع انحاء ولاية اوريغون و. البنك كان اسمه من بين "افضل 100 شركة للعمل في ولاية اوريغون" من قبل مجلة الاعمال اوريغون (2007) ؛ امريكى المصرفي مجلة المجتمع كولومبيا في المرتبة 51 من بين البنك 7966 عدد المصارف في الامة مع اصول 1 بليون دولار أو أقل (2007) ؛ وقدم البنك أيضا سميت به بورتلاند الاعمال اليوميه باعتباره واحدا من "100 الأسرع نموا في الشركات الخاصة في ولاية اوريغون" لسبع سنوات متتالية.

لمزيد من المعلومات حول المجتمع كولومبيا البنك ، يرجى الاتصال بالرقم (503) 693-7500 أو زيارة www.columbiacommunitybank.com.

بعض التصريحات في هذا الاصدار قد تشكل تطلعي البيانات ضمن تعريف "المنطقة الامنه - هاربور" احكام الباب 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة. هذه التصريحات التطلعيه تخضع لالشكوك الكبيرة ، والتي قد تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك المنصوص عليها في هذه التصريحات. تطلعي البيانات التي يمكن تحديدها عن طريق عبارات مثل "اعتقد" و "تقديرات" و "توقع" ، "نتوقع" ، و "تنوي" ، و "سوف" و "قد" و "ينبغي" او غيرها من جمل أو كلمات. القراء لا نبه الى الزائد على تطلعي البيانات. البنك لا ينوي علنا الى الافراج عن أية تنقيحات على هذه التصريحات التطلعيه لتعكس الاحداث او الظروف بعد تاريخ هذا الافراج أو لتعكس وقوع احداث غير متوقعة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
البيت الاتحادي bancorp مدينة لوس انجلوس



البيت الاتحادي bancorp شركة من لويزيانا تعلن أرباح نقديه ربع سنويه
1/9/2008

شريفيبورت ، la. ، يان 09 ، 2008 (سلك الاعمال) --
البيت الاتحادي bancorp شركة من لويزيانا ( "الشركة") (OTCBB : hfbl) أعلن اليوم ان مجلس ادارته في اجتماعهم على 9 كانون الثاني / يناير 2008 ، اعلنت كل ثلاثة اشهر الأرباح النقدية لل06. دولار للسهم الواحد على سهم عادي من الشركة التي تدفع على 8 شباط / فبراير ، 2008 ، لحملة الأسهم من سجل في انتهاء دوام يوم 23 كانون الثاني / يناير ، 2008.

Bancorp البيت الاتحادي ، لويزيانا للشركة هو "منتصف الصف" الشركة القابضه للبيت الاتحادي رابطة الادخار والإقراض ، أ اتحاديا تشارترد ، والمءسسه - المؤمن المدخرات الرابطه مقرها فى شريفيبورت ، لويزيانا. الصفحه الرئيسية الاتحادية الادخار والاقراض الرابطه تعمل من مكتبها الرئيسي ومكتبين فرعيين في شريفيبورت ، لويزيانا. وفي 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، ان الشركة كانت قد 125.2 مليون دولار من اجمالي الاصول ، 96.0 مليون دولار من مجموع الخصوم ومبلغ 29.2 مليون دولار من الاسهم 'الانصاف. موقع الشركة هو www.homefederalbancorp.com.

البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى التي ليست حقائق تاريخية قد تكون تطلعي البيانات كما ان المصطلح معرف في الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. هذه التصريحات التطلعيه تخضع المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب نتائج فعلية لاختلاف ماديا من تلك المتوقعة حاليا بسبب عدد من العوامل. العوامل التي يمكن ان تؤدي الاختلافات في المواد تشمل ، ولكنها لا تقتصر على ، وتغيرات في اسعار الفاءده التي يمكن ان تؤثر على صافي هامش الفاءده وصافي ايرادات الفوائد ، والعوامل التنافسيه التي يمكن ان تؤثر في صافي ايرادات الفوائد وايرادات noninterest ، التغيرات في الطلب على القروض ، والودائع الخدمات المالية الاخرى في الشركة في منطقة السوق ؛ تغييرات في نوعية الأصول ، والاوضاع الاقتصادية العامة ، فضلا عن العوامل الاخرى التي نوقشت في الوثائق المقدمة من قبل الشركة مع لجنة الاوراق المالية والصرف من وقت لآخر. وتتعهد الشركة ليست ملزمة تحديث هذه التصريحات التطلعيه لتعكس الاحداث او الظروف التي تحدث بعد التاريخ الذي أدلى ببيان من هذا القبيل.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ماكس الترفيه المقتنيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Cyclon يعلن رأس المال 10 مليون دولار للاستثمار من قبل المستثمرين المؤسسيين
1/9/2008

نيويورك ، 09 كانون الثاني ، 2008 (سلك الاعمال) --
Cyclon مؤسسة رأس المال ، (OTCBB : mxeh) ، ومجموعة متنوعة من الشركة القابضه ، واعلن ان المستثمرين المؤسسيين fric عقد AG من سويسرا قد وقعت على الاتفاق الخاص التنسيب تستثمر 10 مليون دولار في cyclon.

مارك horrelt ، رئيس cyclon ، وعلق : "نحن سعداء جدا قد حصلت على تمويل هذه النوعيه مع هذا المستثمر. ونحن نعتقد انه سيكون لدينا ما يكفي من راس المال لتنفيذ المخطط لدينا مقتنيات وخطة الأعمال ، وعلاوة على تحقيق ما نعتقد انه يمكن ان يكون كبيرا - تعزيز قيمة المعلم ".

وبموجب احكام هذه الاتفاقات ، التي سيحصل عليها المستثمر الجديد - تصدر سهم من الاسهم المقيده المشتركة. اسهم مشتركة الاسهم التى عرضت للبيع فى هذا التنسيب الخاص لم تكن مسجلة وفقا لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، او الدولة وقوانين الاوراق المالية قد لا تكون جاهزه للطرح او التي تباع في الولايات المتحدة غائبة التسجيل مع لجنة الاوراق المالية والبورصه او ينطبق عليه الإعفاء من شروط التسجيل.

Cyclon عن مؤسسة رأس المال

Cyclon رأس المال الشركة هي شركة تضم فروعا في مختلف الالعاب الرياضية والترفيه السوق. Cyclon تأسس فى يوليو 2006 وكان يتاجر بها باعتبارها الشركة القابضه منذ ايار / مايو 2007 على شركة الاخشاب الشرقية في سوق نيويورك. وبعد الكثير من الخبرة في مجال الترفيه ، cyclon تشكلت على الاستفادة من الامكانيات الهاءله التي تنطوي عليها شبكة الانترنت والتكنولوجيات ذات الصلة مثل الهواتف النقاله ، VoIP ، مجتمعات الانترنت ، والتلفزيون والاذاعة.

عن طريق الجمع بين هذه الامكانات مع اثنين من الأعمال الأساسية ، وفنون القتال x - treme ، (مختلطه فنون القتال -- MMA) -- واحدة من اسرع القطاعات نموا في الأسواق الرياضية في العالم ، وmowjow ؛ جديدا مثيرا للتليفونات المحموله والالعاب التي ستوفر منصة فريدة ، حديثة ومبتكرة منخفضه المخاطر الالعاب الذي يمكن ان تقوم على الهواتف المحموله وشبكة الانترنت ، cyclon الآمال لتحقيق عائدات ضخمة.

Cyclon تعتقد أن سوق MMA وفنون القتال x - treme هي كبيرة ، وخاصة مع التلفزيون مجتمعة ، ويعيش الأحداث ، وא المشاريع على الانترنت ، وهي كلها عناصر حاسمة من النظرة طويلة الاجل لcyclon وستمكن المستثمرين من أجل تحقيق عائدات مرتفعة. بالفعل فنون القتال x - treme وقد تولد عن اهتمام قوى السوق والمتخصصه في اوروبا وعلى اهبة الاستعداد للتوسع.

التصريحات فى بيان صحفى ان تتصل الشركة التوقعات فيما يتعلق بمستقبل اثر على نتائج الشركة من منتجات جديدة او اجراءات فى التنمية هي تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. البيانات الواردة في هذه الوثيقة يمكن ان تحتوي ايضا على "التصريحات التطلعيه" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934. لأن هذه المعلومات قد تحتوي على البيانات التى تنطوى على خطر وعدم اليقين وقابلة للتغيير في اي وقت ، الشركة النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من المتوقع
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
البلوط الوادي المجتمع BK



البلوط الوادي المجتمع المصرف يعلن فريق الادارة التنفيذية الترقيات
1/9/2008

Oakdale ، كاليفورنيا ، 09 يناير ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
رونالد جيم مارتن ، المسؤول التنفيذي الاول ، وكريستوفر م كورتناي ، الرئيس ، من البلوط الوادي المجتمع مصرف (OTCBB : ovyb) ، واعلن تعزيز عدة اعضاء من فريق ادارة البنك والتوسع اللاحق من البلوط فالى فريق الادارة التنفيذية.

اشارة البنك التركيز الكامل على علاقة الخدمة المصرفية هو تشجيع كبار نواب الرئيس ، ديف هارفي ويندي burth ، الى ان من نائب الرئيس التنفيذي التجاري والخدمات المصرفية ، على التوالي. في إدارة الائتمان ، مايك رودريغيز ، رئيس الائتمان موظف ، وقد ارتقى من نائب الرئيس الى نائب الرئيس التنفيذي. ريك مكارتي ، وحاليا نائب الرئيس التنفيذي والمسؤول المالي ، وقد رقي الى evp & المسؤول الاداري تقديرا لجهوده في الاشراف على البنك بعثة للمهام الحساسة. مكارتي سيبقى البنك CFO.

هارفي ، رئيس المجموعة المصرفية التجارية ، ويشرف على جميع البلوط الوادي العلاقات التجارية من خلال قرض البنك التجاري اقراض الموظفين. وهو مسؤول عن وضع الودائع والقروض التجارية في جميع انحاء الضفة. هارفي تم مع البنك منذ عام 2002.

Burth ، حسب البنك الخدمات المصرفية للمجموعة الراءده ، بمهمه الاشراف على فرع البنك شبكة ومسؤولة عن تنامي التجزءه القروض والودائع علاقات موسعه المستهلك من خلال خط الانتاج واستمرار ايصال البلوط فالى التوقيع القديمة الخدمة الشخصيه. وقالت انها كانت مع البنك منذ عام 2005.

رئيس الائتمان موظف ، مايك رودريغز ، وظلت تعمل في الاقراض التجاري منذ انضمامه البلوط قدرة البنك فى عام 1997. وقال انه تم رئيس البنك الاءتمانيه موظف منذ 2006.

في اطار الاعلان عن التعيينات ، وأدى البلوط المجتمع رئيس البنك كريس كورتناي ذكر "اننا لا يصدق حظ لهذه القادة العظام في سدة رئاسة شركتنا. الترقيات تعكس هذه الأدوار متكاملة لريك ديف) ، ويندي ، ومايك عبها في اعمالنا المصرفية. انا لا يمكن ان تطلب المزيد من الموهوبين ، ملتزمة وفعالة الزملاء ".

انشئ في عام 1991 ، وادى البلوط المجتمع يقدم البنك مجموعة متنوعة من منتجات القروض والودائع مكرسه لخدمة احتياجات الأفراد والشركات الصغيرة. البنك حاليا يعمل من خلال 12 موقعا مريحا : Oakdale ، سونورا ، Turlock ، ستوكتون ، باترسون ، Ripon ، Escalon ، فرعان في موديستو ، وثلاثة فروع في شرق سييرا شعبه ، والذي يضم بريدجبورت ، عملاق البحيرات والاسقف. افتتح مؤخرا انها جديدة خدمة كاملة عن فرع مارس حاره في ستوكتون.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Petaquilla المعادن المحدوده



Petaquilla المعادن المحدوده يغلق الخاص التنسيب تمويل
1/9/2008

فانكوفر ، كولومبيا البريطانية ، 09 يناير ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
Petaquilla المعادن المحدوده ( "الشركة") (tsx : ptq) (OTCBB : ptqmf) (فرانكفورت : p7z) أن تعلن أنها قد اقفلت الشريحه الثالثة والاخيرة من غير توسط الخاص التنسيب ( "الخاص التنسيب") ، اصدار ما مجموعه 708000 وحدة بسعر 3،00 دولار للوحدة الواحدة ، ورفع حصيله اجمالية قدرها 2124000 كندي.

وتتألف كل وحدة من حصة واحدة مشتركة ونصف واحد في امر شراء حصة مشتركة. كل كله امر يخول حامله لشراء حصة اضافية واحدة مشتركة في ممارسة سعر 3،50 دولار للسهم الواحد لمدة سنتين من تاريخ الاقفال.

جميع الاوراق التي توزع في اطار التنسيب الخاص تخضع لمدة أربعة أشهر بالاضافة الى يوم واحد تعقد فترة تنتهي في 10 ايار / مايو ، 2008.

وفيما يتعلق باغلاق هذه الشريحه النهائية ، وقد سبق للشركة ان تدفع المكتشفون اتعاب في حدود مبلغ 105000،00 دولار كندي نقدا واصدرت اوامر 35000 التعويض. التعويضات أوامر لها بنفس الشروط الاوامر اعلاه.

عائدات الخاص التنسيب وستستخدم لتطوير وزيادة قدرة الشركة مملوكة 100 ٪ molejon الذهب المشروع في بنما.

الاوراق المعروضة لن تكون ولم تكن مسجلة وفقا لقانون الاوراق المالية للولايات المتحدة لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، او الدولة تنطبق قوانين الاوراق المالية ، وربما لا تكون جاهزه للطرح او التي تباع في الولايات المتحدة غائبة التسجيل او ينطبق عليه الإعفاء من شروط التسجيل. نشرة اخباريه هذا لا يشكل عرضا لبيع أو عرضا لشراء الأوراق المالية في اي اختصاص.

Petaquilla عن المعادن -- petaquilla المعادن المحدوده هي ناشءه المنتجة للذهب من المقرر جعل 100 ٪ المملوكه molejon الذهب المشروع إلى مرحلة الانتاج في السنة المالية 2008. مرت المتوقع لهذا المشروع خلال السنة الاولى من الانتاج سيكون 2200 طن يوميا. المصنع سيستخدم ثلاثة الكرة المطاحن والكربون في اللباب - تجهيز مرفق.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Wealthcraft نظم لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Wealthcraft آفاقا جديدة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ لتصبح أول موفر للاستضافت مايكروسوفت ديناميات ادارة العلاقات مع العملاء حلول
1/9/2008

الاستشاريين والخدمات العالمية ، المستفيده الاولى من الحل ،
الآن مجهزه لمنافسة أكبر صناعة لاعبين

هونغ كونغ 09 يناير ، 2008 (سلك الاعمال) --
Wealthcraft نظم لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (OTCBB : wcsy) ، وهو رائد لحلول المؤسسات المالية ، أصبحت أول استضافت مايكروسوفت (ص) ديناميات ادارة العلاقات مع العملاء حلول مزود شريك في آسيا - المحيط الهادئ. هذا تركيب نظام مايكروسوفت ديناميات ادارة العلاقات مع العملاء مع الاستشاريين والخدمات العالمية المحدوده (gcsl) يمكن مبدئيا 25 داءره المهنيين في gcsl ، اءتمانيه خدمات مقرها في هونغ كونغ ، لتتنافس مع اكبر المؤسسات عن طريق تلبية احتياجات الزبائن عالمية لمجموعة كاملة من الخدمات.

كما استضافت داءره أ ، gcsl يمكن استخدام مايكروسوفت ديناميات ادارة العلاقات مع العملاء الحل مع مايكروسوفت استضافت تبادل التطبيق فورا. سهولة تطويره من wealthcraft تركيب لنعترف gcsl دمج جميع مجالات خدمة العملاء وتقديم سلس ، وذات جودة عالية مصممة مجموعة كاملة من الخدمات الاءتمانيه ان خدمات العملاء بشكل متزايد نتوقع.

"يسرنا أن نتمكن من تقديم مايكروسوفت ديناميات ادارة العلاقات مع العملاء المتاحة لعملائنا باعتبارها استضافت داءره ،" tallas قال كيلي ، المسؤول التنفيذي الاول للwealthcraft. "مع اضافة هذه الخدمة ، ونحن الصغيرة والمتوسطة الحجم ، وسيكون زبائن استخدام الفوري للتخصيص ، وسهلة الاستخدام لفئة الشركات وإدارة العلاقات مع العملاء الحل ان يغطي طائفة واسعة من الانشطه لدعم الاءتمانيه والخدمات المتصله بها وكذلك حملات المبيعات والتسويق حملات ".

في هذا المناخ الجديد من زيادة المنافسة ، وأكثر صرامه لتنظيم الخدمات المالية ، والمنظمات على ضرورة التفريق بينها ، لتوليد ايرادات من خلال مجموعة واسعة من الخدمات للزبائن وتوسيع العلاقات القائمة ، ومن ثم بناء ولاء العملاء.

"انه تحد لاصغر شركة ان تنجح ، وخاصة عندما تواجه منافسة من المصارف الكبيرة ذات الميزانيات الضخمه ،" وقال جاك flader ، المسؤول التنفيذي الاول للgcsl. "من خلال الحصول الفوري على المعلومات المتاحة للزبائن ، wealthcraft مايكروسوفت ديناميات ادارة العلاقات مع العملاء الحل تمكننا من تقديم الزبائن المستهدفة ، ومجموعات الخدمات ذات الصلة في مستوى يمكن الالتقاء او فوز منافسه -- الآن ،" وأضاف السيد flader.

"Wealthcraft's اكتساب الخبرة فى مجال تطوير حلول ادارة العلاقات مع العملاء مايكروسوفت ديناميات تمكين gcsl والمنظمات الاخرى لخلق والحفاظ على صورة واضحة للعملاء عبر مجموعة كاملة من الخدمات ، وتعزيز علاقات العملاء ، في حين ان اقصى ما العابرة للبيع وكذلك upselling الفرص ، "قال آدم الغضب ، المدير الاقدم ، والأعمال التجارية والتسويق المنظمه ، مايكروسوفت هونغ كونغ المحدوده. "مايكروسوفت تبادل عنصر لا يوفر فقط الاغنياء وخدمات التراسل ، ولكن يمكن مركزيا ادارة المستخدمين ، والحسابات ، وخدمة ، مجموعة السياسات والامن ، فضلا عن تقديم المساعدة القانونية والتنظيمية لشروط الامتثال".

مايكروسوفت هي ادارة العلاقات مع العملاء ادارة العلاقات مع العملاء الحل أن توفر الأدوات والقدرات اللازمة لخلق وبسهولة الحفاظ على صورة واضحة للعملاء من اول اتصال من خلال الشراء والبيع بعد. مايكروسوفت ادارة العلاقات مع العملاء يسلم سريعه ومرنة ، وميسورة الحل الذي يدفع متسقه ، تحسينات قابلة للقياس في كل العمليات التجارية ، وتمكن من توثيق العلاقات مع العملاء ، ويساعد على تحقيق مستويات جديدة من الربحيه.

مايكروسوفت حل لمراسلة واستضافت بالتعاون تمكن مقدمي الخدمات لبدء تطبيقها معزز استضافت مراسلة ينبغي أن تقدم نداء الى smbs. باستخدام عالية الاداء خادم مايكروسوفت ويندوز نظام متكامل خادم البرمجيات ، وهذا ما قبل حل يوفر ادوات هندسيه ، مخطوطات ، ونموذج رمز خدمات التموين ، وأفضل الممارسات التي يمكن استخدامها لمقدمي الخدمات لتعمل بكفاءه نشر واستضافة خدمات التراسل.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
أخلاقيات البيءيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



روح الآب (ص) الذي أيده 500 اندي 'sunser الاسرة
1/10/2008

Reformulator الوقود من سان دييغو - يقوم الصانع تحسن كفاءه استهلاك الوقود ويقلل من انبعاثات

سان دييغو ، كاليفورنيا ، 10 يناير ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
أخلاقيات البيءيه ، وشركة (OTCBB : etev) أعلن اليوم ان ثلاثة أجيال من اسرة السباق الشهير unser يجير روح الآب (ص) ، وهو وقود اعادة صياغه المنتج الذي يحسن كفاءه الوقود في حين ان الحد من الانبعاثات الضاره المحرك.

مشيدا باداء روح الآب (ص) د. Unser ، محمس الابن ، "في بلدي الشاحنات ، في بلدي المدينة ، روح الأب (ص) ثبت لي مرة اخرى أن هذا المنتج يعمل ببساطة. لا الحلبه ، أي الميكانيكا ، وعادل لي وبلادي الشاحنات. المنتج ينقذ هذا الوقود ، وتساعد البيئة! "

ابنة د. Unser ، ثالثا ، كما يستخدم روح الآب (ص) وهو "على الاطلاق تباع على اخلاقيات الوقود reformulator." عدد الأميال المقطوعه في محافظة المنوفيه الثالث 'sفورد النزهه الديزل تحسنت في الفترة من 13 الى 17،3 مؤسسة ماكس بلانك مع استخدام روح الآب (ص) ، اي بزياده اكثر من 30 ٪.

غير السامه وغير الخطره روح الآب (ص) يمكن استخدامها في كل من خزان الغاز والنفط علبة المرافق لزيادة عدد الاميال المقطوعه ، والحد من الانبعاثات وزيادة محرك الحياة.

أخلاقيات البيءيه ، هي شركة الصانع للاخلاقيات الاب (ص) وضامن رئيسي واحد من الارض المستويه ديل فريق السباق ، المشاركين بصورة منتظمة في انديانابوليس 500. وحسب المسؤول التنفيذي الأول انريكه دي vilmorin ، "اخلاقيات البيءيه اشتركت مع اندي 500 بسبب التزامهم القوي على البيئة -- العام الماضي في جميع سيارات اندي تستخدم وقود الايثانول ، وIRL - جامعة سباق انديانابوليس (www.indycar.com (هو الوحيد بيئيا ركز برنامج السباقات في العالم. نحن نفخر المنتسبين لمنتجاتنا مع المحترم unser سباق العائلة ".

حول اخلاقيات البيءيه ، وشركة

أخلاقيات البيءيه المحدوده ، (OTCBB : etev (سان دييغو - تقوم المءسسه ، هو الصانع للحائز على جائزة الوقود اعادة صياغه منتجات الصناعات التي تساعد على تلبية اللوائح البيءيه وتخفيف تقفز تكاليف الوقود. بواسطة روح الآب (ص) ، والمركبات التجارية ، ويمكن زيادة عدد الاميال المقطوعه الوقود بين 7 في المئة و 19 في المئة في حين ان الحد من الانبعاثات الضاره بأكثر من 30 في المئة. لمزيد من المعلومات حول اخلاقيات البيءيه المحدوده ، زيارة www.ethosfr.com

تطلعي البيانات

عدا تلك التي يدلي الحقائق التاريخية ، وهذا يتضمن نشرة اخباريه معينة "تطلعي البيانات" كما حددتها الخاص التقاضي اصلاح قانون الاوراق المالية لعام 1995 ، بما في ذلك ، دون تحديد ، والتوقعات ، والمعتقدات ، والخطط والاهداف المتعلقة بالانشطه المقبلة. هذه تطلعيه التصريحات تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي قد تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات اخلاقيات البيءيه لتكون مختلفة ماديا عن اي نتائج فى المستقبل ، واعرب عن الاداء او الانجازات التي تحققت او التي تنطوي عليها مثل هذه التصريحات التطلعيه . وتشمل هذه العوامل الإقتصادية العامة والظروف التجارية ، والقدرة على اكتساب وتطوير الاصول في المستقبل ، والقدرة على تمويل العمليات والتغيرات في عادات المستهلكين ورجال الاعمال وغيرها من العوامل التي مر اخلاقيات البيءيه ، شركة ، او اي فروع ، لا يملك الا القليل او لا سيطره .
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
جبال غرب explor



تأمين التخزين الرقمي اسماء جيف Pfeiffer مديرا لشؤون إدارة المنتج
1/10/2008

يان 10 ، 2008 (M2 equitybites Comtex عبر شبكة الاخبار) --
شركة تأمين التخزين الرقمي (OTCBB : mwxi) ، موفرا للالناءيه عالية القدرة الاحتياطيه تخزين البيانات على الانترنت للأعمال التجارية ، ومرافق الرعايه الصحية وكالات حكوميه ، واعلنت في 9 كانون الثاني / يناير الى ان الشركة قد عينت جيف Pfeiffer مديرا لتطوير المنتجات. وفي الاونة الاخيرة ، Pfeiffer تناول Verizon قناة الشراكه من اجل تقديم خدمات تخزين ترسانة الحلول الرقميه. وقال انه ساعد في اطلاق وادارة العديد من ترسانة الالكتروني الاحتياطيه وعارية استخلاص المعادن عروض الخدمات.

وقبل ذلك ، كان بمثابة Pfeiffer مسؤول الموقع الشبكي لأكثر من 30 مواقع تجارية وحيث انه مدير التكنولوجيا لبدء الاعمال التجارية. وقالت الشركة Pfeiffer موسع تخزين خدمات الخبرة في مجالات ادارة الشريك ، وجود ادارة المنتج
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
كولومبيا التجارية bcrp



Financialbusinessnews.us : ظهر رصيد أخبار
1/10/2008

بوسطن ، يان 10 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Largo الموارد المحدوده (tsx الاستثماري : lgo) ؛ دوفر السروج (NASDAQ : dovr) ؛ supertex شركة (NASDAQ : supx) ؛ كولومبيا التجارية bancorp (OTCBB : clbc) ؛ logibec مجموعة المعلوماتيه المحدوده (tsx : lgi) ؛ Manson الخور الموارد المحدوده (tsx الاستثماري : mck)

Financialbusinessnews هو تابعا للمخزون profiler.us ، ذ.م.م. اشترك اليوم لحسابك حرة مخزون وتحديث الاخبار http://www.stockprofiler.us الاكتتاب في الشركات الذين يريدون بث تقدمهم مدعوون الى الاتصال stockprofiler.us ، ذ.م.م في 603-621-9420.

-------------------------------------------

Largo الموارد المحدوده (tsx الاستثماري : lgo)

Largo الموارد المحدوده بمبلغ 0،50 مغلقة الثلاثاء ، التجارى 205100 سهم.

اخبار الشركة - 8 كانون الثاني / يناير ، 2008 : Largo التقارير على نطاق المناطق العليا من التنغستن - الموليبدينوم في دورتها الشمالية راقصة المشروع ، يوكون

Largo الموارد المحدوده (tsx الاستثماري : lgo) اعلنت امس انها تلقت نتائج لمدة ثمانيه (8) اضافية الحفر التي تشكل جزءا من برنامج الحفر التي انجزت مؤخرا من 26 حفرة يبلغ مجموعها 8494 متر في الشركة الشمالية راقصة التنغستن - الموليبدينوم في الممتلكات فان يوكون (انظر النتائج الاولية 3 من الحفر فى بيان صحفى مؤرخ في 13 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007). المثقاب وقد ركز البرنامج على تطوير وتوسيع الموارد المعدنية وافادت في 2 نيسان / ابريل ، 2007 بيان صحفى فضلا عن زيادة تحديد رتب اعلى من التنغستن والموليبدينوم المناطق. حفرة النماذج الأولية كانت تستخدم من اجل المساعدة على تحقيق أقصى فعالية للبرنامج الحفر.

يسلط الضوء على ما يلي :

-- Lt07 - 79 -- 68،8 متر رتب 0،15 ٪ و 0،10 ٪ مو wo3 و44،0 متر رتب 0،22 ٪ 0،04 ٪ وwo3 مو

-- Lt07 - 80 -- 85،4 متر رتب 0،07 ٪ و 0،11 ٪ مو wo3

-- Lt07 - 75 -- 437،9 مترا wo3 رتب 0،10 ٪ ، 0،03 ٪ و 23،8 متر مو بما رتب 0،29 ٪ و 0،03 ٪ wo3 مو

-- Lt07 - 76 -- 387،1 مترا wo3 رتب 0،13 ٪ ، 0،03 ٪ و 81،0 متر مو بما رتب 0،16 ٪ و 0،05 ٪ wo3 مو 56،0 مترا والتدريج 0،19 ٪ و 0،03 ٪ wo3 مو

-- Lt07 - 77 -- 57،8 متر wo3 رتب 0،10 ٪ ، 0،02 ٪ و 14،6 متر مو والتدريج 0،31 ٪ و 0،05 ٪ wo3 مو

-- Lt07 - 72 -- 53،0 متر wo3 رتب 0،12 ٪ ، 0،02 ٪ و 13،0 متر مو بما رتب 0،23 ٪ و 0،03 ٪ wo3 مو

العديد من عروق الكوارتز وveinlets كانت تتداخل في الحفر الأساسية التي تحتوي على كميات متفاوتة من scheelite والموليبدينيت. العرض الحقيقي للتعدين يختلف من 44،00 إلى 437،90 مترا. وقد تعدين في اثنين من الثقوب وقد استثناءيه الحقيقي للاعراض 437،90 و 387،10 مترا. ما مجموعه 4298 وقد ارسلت عينات الى مختبرات في قمة فانكوفر. Largo تلقي النتائج الان لمدة أحد عشر (11) الثقوب التي يبلغ مجموعها 2213 العينات في هذا الوقت. لا تزال معلقه ، معبرا عن العينات المتبقية 2085. قطع الأشجار الاساسية وقد اكتملت على جميع الثقوب وأخذ العينات للتو اكتملت.

أندي كامبل ، نائب الرئيس ، في استكشاف الموارد Largo علق : "وما زالت النتائج تكون مشجعة جدا مع جميع ثمانيه ثقوب الابلاغ على درجات جيدة على مدى واسع من الاعراض تعدين بينهم اثنان من الثقوب التي استثناءيه الاعراض. رتب اعلى من مناطق كانت تتداخل في ست من اصل ثماني الثقوب. الحفر ما زالت تؤكد ان اعلى درجة التنغستين والموليبدينوم مناطق أكثر اتساعا مما كان معتقدا. عملنا الرئيسية تشير الى ان هياكل مراقبة توزيع التعدين ، وخصوصا التنغستن ، واختبار هذه الهياكل هي المواضيع الرئيسية التي تركز عليها لدينا برنامج الحفر ".

الشمالى راقصة الممتلكات على نطاق واسع تستضيف التنغستن - الموليبدينوم الحجر السماقي اسلوب التعدين ، وجوهرة التي تم تحديدها جزئيا عن طريق الحفر 68 الماس و496 متر تحت سطح الارض من اعمال. عمل حتى الان انجز amax استكشاف المعادن في الفترة من 1977 الى 1980 وقبل Largo الموارد التي اكملت 17 - ثقب الحفر الماس البرنامج فى عام 2006. وفي 2 نيسان / ابريل ، 2007 ، Largo اعلنت ني 43-101 المتوافقه مع الاستدلال الموارد المعدنية من 242.0 مليون طن الدرجات 0.10 ٪ wo3 و0.047 ٪ mos2 (0.028 ٪ مو) تتضمن 508.1 مليون رطل. التنغستين (wo3) و151،0 مليون رطل. الموليبدينوم (مو) يؤكد الشمالية راقصة واحدة من أكبر متخلف التنغستن - الموليبدينوم الودائع في العالم. ويشمل هذا المورد اعلى درجة مو منطقة 36،8 مليون طن من 0،085 ٪ mos2 ؛ اكثر الحفر مطلوب لتحديد اعلى درجة التنغستين الموارد.

يرجى الرجوع الى الجدول رقم (1) موجز لأهم نتائج الفحص -- الشمالية راقصة الممتلكات ، يوكون) وهو يذيل هذا البيان الصحفى للاطلاع على موجز للأعلاه - لاحظ الحفر النتائج. Largo موقع وقد الشمالي راقصة الحفر 2007 الذي ينص على خطة خارطه اشارة لموقع هذه الثقوب على الممتلكات عن طريق الوصله التالية :

Http://www.largoresources.com/nd_map.htm.

الراقصه ايداع الشمالية هي واحدة من الاكبر في العالم المعروف التنغستن - الموليبدينوم نظم الحجر السماقي. وقد استضافت في تعدين هي كسور وعروق المرتبطه شمال شرق - الاماله مغطي بملاءه المنوال في نظام أحسب - السليكات (skarn) الصخور ومكانيا ذات الصلة الى felsic الاقتحام (الكوارتز - الفلسبار الحجر السماقي). ايداع ، والتي تم اختبارها عن طريق الحفر للضرب على طول 750 مترا و 500 متر و 600 متر عموديا في العرض ، يبقى مفتوحا على طول الاضراب الى كل من الشمال الشرقي والجنوب الغربي وكذلك في العمق.

التنغستن والموليبدينوم التعدين تتركز في منطقتين التي تتداخل جزئيا. في لب ايداع ، وثمة العليا الموليبدينوم المنطقة حيث الموليبدينيت يحدث داخل والملاصق لfelsic الاقتحام. المحيطة والمتداخله جزئيا الموليبدنم المنطقة هي اكثر شمولا التنغستن المنطقة حيث scheelite يحدث في شمال شرق - الاماله في عروق الكوارتز مغطي بملاءه skarn.

العمل التحليلي الذي يجري تنفيذه في قمة المختبرات التحليليه المحدوده في فانكوفر ، كولومبيا البريطانية ، الايزو 9001-2000 المختبرات المعتمدة. العينات سحقت الى 70 ٪ وفاة 10 شبكة ، سبليت الى 250 ز ودمرت 95 ٪ الى 150 شبكة المرور. أ - 5 غرام سبليت يتم تحليل لمو وث باستخدام حامض الفوسفوريك ترشيح يليه برنامج المقارنات الدولية لانبعاث الطيف. ثم ثانية 5 - غرام سبليت يتم تحليل ل36 - برنامج المقارنات الدولية من جانب عناصر الكتلة باستخدام الطيف ساخن (95 درجة مءويه) Aqua regia ترشيح. فحص فحوص روتينيه تجري في اس جي اس المعادن في Lakefield ، اونتاريو على عينة ترفض. Largo تستخدم منهجيه ضمان الجوده / مراقبة الجوده بما في ذلك معايير البرنامج ، مكرره والفراغات. أندي كامبل ، p. الجغرافية. ، Largo كنائب رئيس للاستكشاف ، هي المسءوله عن شخص مؤهل العلمي والتقني لبرنامج العمل على النحو المحدد بموجب صك الوطنية 43-101 واستعرض هذا البيان الصحفى.

حول Largo

Largo الموارد هى تنمية الموارد الطبيعيه الكنديه وشركة التنقيب عن مرحلة متقدمة مع اثنين من المشاريع : maracas الفاناديوم - pgm ايداع في البرازيل وشمال راقصة التنغستن - الموليبدينوم ايداع في يوكون. Largo ايضا عدد كبير من (60000 هكتار) الاراضي الموقف المرتقب التنقيب عن الذهب والممتلكات في الاكوادور. وتعد الشركة المدرجه على tsx التبادل الاستثماري تحت الرمز lgo. لمزيد من المعلومات يرجى الرجوع إلى موقع Largo : www.largoresources.com.

-------------------------------------------

دوفر السروج (NASDAQ : dovr)

دوفر السروج مغلقة بمبلغ 3،57 الثلاثاء ، تجارى 100 سهم.

اخبار الشركة - 8 كانون الثاني / يناير ، 2008 : دوفر السروج تعلن الايرادات الاولية للسنة المالية 2007

دوفر السروج (NASDAQ : dovr) ، الراءده المتعددة بائع للفروسيه المنتجات ، اعلنت امس الايرادات الاولية للسنة المالية 2007 ، المنتهيه في 31 ديسمبر / كانون الأول 2007. واستنادا الى النتائج الاولية ، وتعد الشركة التقارير ان مبيعات التجزءه زادت بنسبة 55 ٪ الى 19،8 مليون دولار ، في حين ان اجمالي الايرادات زاد بنسبة 11 ٪ الى 81 مليون دولار.

"نحن سعداء جدا مع النتائج التي توصلنا اليها لعام 2007. بالتحدي على الرغم من التجزءه البيئة قمنا بزياده المبيعات في جميع القنوات الثلاث -- طلب بالبريد ، وشبكة الانترنت من خلال متاجر التجزءه ، ولقد استمرت في التوسع موقفنا كما المتعددة السبل المءديه للبائع اجود نوعية المنتجات الفروسيه ، "قال ستيفن لام يوم ، الرئيس والمدير التنفيذي لدوفر. "لدينا عطلة المتسوقين عن تقديره للمتاجرة الجوده وخدمة العملاء المعلقه التي تضع دوفر السروج وبصرف النظر".

حول دوفر السروج ، شركة

دوفر السروج ، وشركة (NASDAQ : dovr) هي الراءده المتعددة بائع للفروسيه المنتجات في الولايات المتحدة. أسست في عام 1975 في وليسلي ، ماساشوستس ، الولايات المتحدة من جانب اعضاء فريق الفروسيه ، دوفر السروج وقد نمت لتصبح مصدرا للفروسيه المنتجات. دوفر عروض واسعة ومتميزه من اختيار بأسعار تنافسية ، والتي تحمل اسماء علامات تجارية لمنتجات الحصان ورايدر من خلال كتالوج ، الانترنت والمملوكه للشركة متاجر التجزءه. دوفر السروج ، شركة يخدم رايدر والانجليزيه من خلال سميث الاخوة ، الغربية رايدر. المصدر ، دوفر السروج وسميث الاخوة هي علامات مسجلة دوفر السروج. لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بالرقم 1-978-952-8062 او زيارة www.doversaddlery.com.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الخليج الموارد لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Investsource شركة : الخليج ادارة الموارد تتوقع لتقرير ايرادات قدرها 87 مليون دولار وصافي ايرادات قدرها 23،5 مليون دولار لعام 2008
1/10/2008

يان 10 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
الارصده في الخبر : الخليج الموارد المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية ب ب : gfre) ، وشركة اكسون موبيل (سوق نيويورك للأوراق المالية : xom) ، وسميث الدولية المحدوده (سوق نيويورك للأوراق المالية : SII) ، ماجلان الشركاء في منتصف الطريق ، ليرة لبنانيه (سوق نيويورك للأوراق المالية : الصغير والمشاريع الصغيرة) ، ماجلان منتصف الطريق المقتنيات ، ليرة لبنانيه (سوق نيويورك للأوراق المالية : mgg)

لمعلومات عن الشركة او الشركات في ما يخص investsource المحدوده ، يرجى زيارة : www.investsourceinc.com او الاتصال بنا على : info@investsourceinc.com

للاستماع الى "اسرع 60 ثانية في كاب الصغيرة في السوق" ، يرجى الذهاب الى www.ceo - corner.com

9 كانون الثاني / يناير ، 2008 -- الخليج الموارد المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية ب ب : gfre) ، المنتجين الرئيسيين للالبرومين والمواد الكيماوية المتخصصه فى الصين عن طريق اثنين من فروع مملوكة بالكامل ، shuoguang مدينة haoyuan الكيماوية المحدوده ( "schc") ، وshouguang يو Xin صناعة الكيماويات المحدوده ( "syci") ، اعلن المالية الارشاد لتقويم 2008. وتتوقع الادارة ان يقدم تقريرا 2008 ايرادات قدرها 87 مليون دولار ، وصافي الدخل من نحو 23،5 مليون دولار ودخل السهم من 0،23 دولار ، استنادا الى ما يقرب من 100 مليون سهم لم يبت فيها حتى الآن. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة : http://biz.yahoo.com/prnews/080109/cnw017.html؟.v=30 كانون الثاني / يناير 9 ، 2008 -- شركة اكسون موبيل (سوق نيويورك للأوراق المالية : xom) اعلن ان هيئاته الفرعية ، إيسو استكشاف انغولا (كتلة 15) المحدوده (ايسو انغولا) ، وبدأ الانتاج من kizomba ج التنمية ، ويهدف الى تطوير 600 مليون برميل من النفط من mondo ، saxi وbatuque الميادين في حوالي 2400 قدم (800 متر) من المياه اكثر من 90 ميلا (145 كيلومترا) قبالة ساحل انغولا. ج kizomba فان التنمية قد حان على الدفق مع mondo الميدانيه. Saxi وbatuque ومن المتوقع ان تأتي على الدفق في 2008. Mondo الانتاج المتوقع لالهضبه في ذروه بمعدل 100000 برميل يوميا ، والهضبه الانتاج من الحقول الثلاثة (mondo ، saxi وbatuque) ومن المتوقع ان تصل الى ما مجموعه 200000 برميل يوميا.

9 كانون الثاني / يناير ، 2008 -- سميث الدولية المحدوده (سوق نيويورك للأوراق المالية : SII) اعلنت انها تعتزم الافراج عن النتائج المالية للفترات المنتهيه في 31 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 يوم الثلاثاء ، 29 كانون الثاني / يناير ، 2008 قبل افتتاح بورصة نيويورك . البيان الصحفى الذى سوف يتبعه في الدعوة الى عقد مؤتمر 10:00 صباحا وسط الوقت ، وهي مفتوحة امام الجمهور. المؤتمر الدعوة ستشمل مناقشة للنتائج الفصليه وجيزة للاسءله والاجوبه. دوغ روك ، سميث الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، وسوف تستضيف الكلمه وسينضم مارغريت dorman ، المسؤول المالي الأول ، ودون ماكينزي ، رئيس مي swaco. لمزيد من التفاصيل ، يرجى التوجه الى : http://biz.yahoo.com/bw/080108/20080108006478.html؟.v=1 كانون الثاني / يناير 9 ، 2008 -- ماجلان الشركاء في منتصف الطريق ، ليرة لبنانيه (سوق نيويورك للأوراق المالية : الصغير والمشاريع الصغيرة) وماجلان منتصف الطريق المقتنيات ، ليرة لبنانيه (سوق نيويورك للأوراق المالية : mgg) خطة لاعلان النتائج المالية للربع الرابع 2007 قبل ان يفتح السوق على الثلاثاء ، 5 شباط / فبراير. الادارة سيناقش 2007 و 2008 النتائج الارشاد خلال الدعوة الى عقد مؤتمر مع محللين فى الساعة 1:30 الشرقية فى نفس اليوم. الى المشاركة في المؤتمر الدعوة ، والاتصال الهاتفي (888) 801-6506 وتوفر مدونة 1583456. كما يمكن للمستثمرين ان يستمع الى نداء الصغير والمشاريع الصغيرة عبر شبكة الانترنت على العنوان التالي : http://www.magellanlp.com/webcasts.asp وmgg موقع في http://www.mgglp.com/webcasts.asp. أغنية الاعاده للمؤتمر الكلمه ستكون متاحة من 4:30 بعد الظهر الشرقية على 5 شباط / فبراير خلال منتصف ليل 11 شباط / فبراير. للوصول الى الاعاده ، الهاتفي (888) 203-1112 وتوفر مدونة 1583456. فان الاعاده ايضا ستكون متاحة في http://www.magellanlp.com وhttp://www.mgglp.com.

ايام الاربعاء وثيق : ارتفعت مخزونات الولايات المتحدة يوم الاربعاء وحطم NASDAQ ثمانيه ايام تفقد شريط ، كما الحديث عن الركود دفع المستثمرين الى الرعايه الصحية وغيرها من القطاعات الدفاعيه اعتبار المقاومة لالتباطؤ. بعد ركل مخزون من السنة مع اسوأ خمسة أيام تبدأ من اي وقت مضى ، scoured المستثمرين في السوق لمساومات بين التكنولوجيا اسماء كبيرة مثل ابل كمبيوتر (NASDAQ : AAPL) وشركة مايكروسوفت (NASDAQ : msft). مخزون مثل drugmaker ميرك وشركاه (سوق نيويورك للأوراق المالية : MRK) وشركة كوكاكولا (سوق نيويورك للأوراق المالية : كو) كما ادى ارتفاع الارقام القياسيه بعد غولدمان ساكس وكان آخر لالسليمه الكساد انذار. وقال بنك الاستثمار الامريكى الناتج المحلي الاجمالي الحقيقي وستتعاقد من قبل 1 في المئة على اساس سنوي في الربعين الثاني والثالث.

حول investsource شركة :

هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض او طلب شراء او بيع الاوراق المالية. Investsource شركة اعدت جميع المواد هنا استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها investsource المحدوده لتكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الاصدار لم تعط رأيا أو وافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الاصدار.

Investsource ، ليست شركة مرخص سمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او الوكيل. Investsource شركة فروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا بشراء ، او يمكن شراء الاسهم التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة حدوث ارتفاع في القيمه. Investsource المحدوده لن المشوره فيما حينما يقرر بيع ولا ، وسوف لا يقدم اي رأي كما ينبغي لغيرهم عند شراء أو بيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق. Investsource وقد تم تعويضها اربعة الاف ثمانماءه وستون الف دولار من طرف ثالث الخليج للموارد المحدوده للخدمات المقدمة. يرجى الرجوع إلى السمسار الخاص بك قبل اي بيع او شراء الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان. ونظرا الى عدم مسؤولية كاملة ، يرجى الذهاب الى http://investsourceinc.com/php/disclaimer.php (عدم مسؤولية)
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
نظم الابره لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Investsource شركة : عالمى لتكنولوجيا الكشف واضاف investsource مؤشر
1/10/2008

يان 10 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
الارصده في الخبر : كشف التكنولوجيا العالمية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : udtt) ، وسميث ويسون & عقد شركة (NASDAQ : swhc) ، الابره نظم المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية ب ب : stiy) ، taser الدولي ، وشركة (NASDAQ : tasr (

لمعلومات عن الشركة او الشركات في ما يخص investsource المحدوده ، يرجى زيارة : www.investsourceinc.com او الاتصال بنا على : info@investsourceinc.com

للاستماع الى "اسرع 60 ثانية في كاب الصغيرة في السوق" ، يرجى الذهاب الى www.ceo - corner.com

9 كانون الثاني / يناير ، 2008 -- investsource المحدوده ، متعدد الوسائط العلاقات / العلاقات مع المستثمرين شركة متخصصه في تقديم المشاريع الصغيرة والصغيرة جدا كاب المصدرون إلى اهتمام أوسع من الجمهور ، واعلنت انها اضافت العالمي الكشف التكنولوجيا المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية ب ب : Udtt) الى دورتها التي تنمو بسرعة "investsourceindex" للتداول العام في الاوراق المالية. كشف التكنولوجيا العالمية ، شركة هو آخر حلقة في خط الشركات الاعتراف الفوائد المحتملة للتنسيب في investsource الرقم القياسي ، قوية وسمة الغنيه منهاج ان يتضمن احدث وسائل الاتصال لخلق بيئة اكثر تفاعلا لالمصدرين والمستثمرين الى تتفاعل ، والبحوث ، والاتصال. صورة كاملة للتكنولوجيا الكشف العالمي ، بما في ذلك توسيع نطاق الشركة الوصف ، والمخططات التجارية ، ويسلط الضوء على السوق ، متاحة الآن على investsource الموقع : www.investsourceinc.com.

8 كانون الثاني / يناير ، 2008 -- سميث ويسون & عقد شركة (NASDAQ : swhc) ، الشركة الام لشركة سميث ويسون & ، الاسطوره 155 سنة من العمر في الشركة التجارية العالمية للسلامة والأمن والحمايه والرياضة ، واعلن انه تشكيل مجلس استشارى عسكرى ، وتتألف من الموقر القادة العسكريين بينهم اربعة نجمة العام بريان براون الجيش الامريكى المتقاعد ؛ اربعة نجمة الجنرال جيمس تى هيل الجيش الامريكى المتقاعد ؛ والأدميرال ديفيد م الحجارة البحرية الامريكية المتقاعد.

9 كانون الثاني / يناير ، 2008 -- الابره نظم المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية ب ب : stiy) ، وهو احد زعماء الكهرباءيه الصاعقة التكنولوجيا اعلنت انها قدمت وثائق الى الولايات المتحدة مكتب البراءات والعلامات التجارية يطلب فيه اعادة النظر في taser الدولية للملكيه الفكريه. الولايات المتحدة مكتب البراءات والعلامات التجارية تقوم حاليا بتقييم ما اذا كان لاعادة فحص taser الدولية المحدوده 'ق (NASDAQ : tasr) 7234262 الولايات المتحدة للبراءات. تطبيق ل'262البراءه واودع 2 كانون الاول / ديسمبر ، 2005. ومن زعم ان تطبيق براءات الاختراع ل'262خطأ في عداد استمرار سابق taser طلب الحصول على براءه الاختراع ، واودعت في 17 ايلول ، 1999 ، والتي لم يكشف taser الى الولايات المتحدة مكتب البراءات والعلامات التجارية ان من الاقل سنة 2000 ، قد صنعت taser أحد م - 26 نموذج taser ، التي تجسدت في الاختراعات المطالب '262التطبيق. كما ادعى انه ، وبناء على ذلك ، ادعت الاختراعات في '262هي تطبيق على براءات اختراع واضح وضوح عملا 35 من قانون الولايات المتحدة 103 (أ). نسخة كاملة من طلب اعادة فحص يبدو في www.stingersystems.com.

ايام الاربعاء وثيق : ارتفعت مخزونات الولايات المتحدة يوم الاربعاء وحطم NASDAQ ثمانيه ايام تفقد شريط ، كما الحديث عن الركود دفع المستثمرين الى الرعايه الصحية وغيرها من القطاعات الدفاعيه اعتبار المقاومة لالتباطؤ. بعد ركل مخزون من السنة مع اسوأ خمسة أيام تبدأ من اي وقت مضى ، scoured المستثمرين في السوق لمساومات بين التكنولوجيا اسماء كبيرة مثل ابل كمبيوتر (NASDAQ : AAPL) وشركة مايكروسوفت (NASDAQ : msft). مخزون مثل drugmaker ميرك وشركاه (سوق نيويورك للأوراق المالية : MRK) وشركة كوكاكولا (سوق نيويورك للأوراق المالية : كو) كما ادى ارتفاع الارقام القياسيه بعد غولدمان ساكس وكان آخر لالسليمه الكساد انذار. وقال بنك الاستثمار الامريكى الناتج المحلي الاجمالي الحقيقي وستتعاقد من قبل 1 في المئة على اساس سنوي في الربعين الثاني والثالث.

حول investsource شركة :

هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض او طلب شراء او بيع الاوراق المالية. Investsource شركة اعدت جميع المواد هنا استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها investsource المحدوده لتكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الاصدار لم تعط رأيا أو وافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الاصدار.

Investsource ، ليست شركة مرخص سمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او الوكيل. Investsource شركة فروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا بشراء ، او يمكن شراء الاسهم التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة حدوث ارتفاع في القيمه. Investsource المحدوده لن المشوره فيما حينما يقرر بيع ولا ، وسوف لا يقدم اي رأي كما ينبغي لغيرهم عند شراء أو بيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق. Investsource وقد تم تعويضها ثمانيه ملايين وخمسماءه ألف سهم للتكنولوجيا الكشف عن المخزون العالمي من طرف ثالث للكشف التكنولوجيا العالمية. عن الخدمات المقدمة. يرجى الرجوع إلى السمسار الخاص بك قبل اي بيع او شراء الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان. ونظرا الى عدم مسؤولية كاملة ، يرجى الذهاب الى http://investsourceinc.com/php/disclaimer.php (عدم مسؤولية)
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(اضحة سماء المقتنيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



واضح السماء حيازات شركة يكمل صفقة الاندماج ، ويبدأ التجاري تحت الرمز 'cskh.ob'
1/10/2008

نيويورك ، 10 كانون الثاني ، 2008 (سلك الاعمال) --
واضح السماء المقتنيات المحدوده (OTCBB : cskh) ، رائد مطور للطاقة الشمسيه والمنتجات الكاملة خدمة التكامل مع شركة مختصه في تركيب تسليم المفتاح التجارية فلطاضوءيه النظم الشمسيه ونظم السكنيه ، واليوم اعلن اتمام صفقة اندماج والبدء من مخزونها التجارة تحت الرمز "cskh.ob."

"هذا يشكل علامة بارزة في شركتنا ،" قال عزرا الخضراء ، الشركة المسؤول التنفيذي الأول ورئيس. "يسعدني ان تتاح لي بعد الانتهاء من هذه المعاملات كما انها تمكننا من توسيع قاعدة المستثمرين لدينا وسائل خلق سوق الاسهم لدينا. باعتبارها الشركة للتداول العام ، ونعتقد اننا سنكون في وضع افضل يمكنها من الاستفادة من الفرص المتناميه الناشءه في صناعة الطاقة الشمسيه. "

سماء واضحة عن الفريق

سماء المقتنيات واضحة ، من خلال شركة فرعية مملوكة بالكامل ، واضحة السماء المجموعة المحدوده ( "csg") ، ويقدم خدمة كاملة الطاقة المتجدده حلول التجارية ، والصناعية ، والزراعية العملاء في جميع انحاء البلاد. Csg تأسست فى عام 2003 واطلقت رسميا فى عام 2005. خلال تلك الفترة الزمنية ، csg بتطوير نظم الملكيه ، والحصول على التراخيص والشهادات ، والتكنولوجيات المكتسبه التي يمكن تعظيم تأثير تشييده الخبرة على قطاع الطاقة المتجدده. Csg اصبحت واحدة من رئيس الوزراء الشمسيه الكهرباءيه تركيب الشركات في البلاد. لمزيد من المعلومات حول csg ، زيارة www.clearskiesgroup.com.

التطلعيه بيان تنصل

هذه التصريحات فى بيان صحفى أن البيانات ليست من الحقيقة التاريخية أو الحالية تشكل "تطلعيه التصريحات". هذه تطلعيه التصريحات تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين والعوامل الأخرى غير المعروفة التي يمكن ان تتسبب في الشركة التشغيل الفعليه ان تكون النتائج مختلفة ماديا عن اي نتائج تاريخية أو أي من نتائجها المستقبليه الصريحة أو الضمنيه من جانب هذه التصريحات التطلعيه. بالاضافة الى التصريحات التي تقدم شرحا واضحا لهذه المخاطر والشكوك ، والقراء مدعوه للنظر في البيانات التي تحتوي على عبارات مثل "يعتقد" ، و "ايمان" و "تتوقع" ، و "تتوقع" ، و "ينوي" و "تنوي" ، و "توقع ، "" تتوقع "، و" الخطط "، و" الخطة "، لتكون مؤكدة وتستشرف المستقبل. التطلعيه البيانات الواردة في هذا الموضوع ايضا بصفة عامة الى أخرى المخاطر والشكوك التي وصفت من وقت لآخر في شركة التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
اماريلو العلوم البيولوجية



اماريلو تعلن العلوم البيولوجية الخاصة بها والتنسيب firebird ماستر الصندوق العالمي
1/10/2008

اماريلو ، تكساس ، في 10 كانون الثاني / يناير ، 2008) الاعمال الاسلاك) --
اماريلو العلوم البيولوجية المحدوده (OTCBB : عمار) اليوم اعلنت انها قد وضعت من القطاع الخاص بمبلغ 1000000 المفضل للتحويل المساله مع firebird ماستر الصندوق العالمي ، المحدوده ، التابعة لمقرها في نيويورك firebird ادارة ذ.م.م ، التي تدير أكثر من 3 مليارات دولار.

وضع ينطوي على شراء الاوراق المالية وفقا للاتفاق الذي باع 1000 سهم الشركة سلسلة من تحويل 10 ٪ من الاسهم المفضلة التي هي للتحويل الى 4000000 سهم من الأسهم المشتركة. وبالاضافة الى ذلك ، firebird ماستر الصندوق العالمي لتلقي أوامر شراء 4000000 سهم من الأسهم المشتركة في 0،30 دولار للسهم الواحد.

"يسعدنا ان نرحب firebird ماستر الصندوق العالمي بوصفها واحدة من كبريات الاسهم ،" قال الدكتور جوزف الكمون ، رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي. "هذا التمويل المؤسسي ينبغي ان يساعد توفر لنا ما يكفي من راس المال لانجاز اعمالنا الدراسات السريريه المرحلة 2 كجزء من هدفنا الحصول على موافقة الهيءه لدينا جرعة منخفضه الشفوي مضاد للفيروسات."

الأوراق المالية التي تصدرها اماريلو لم تكن مسجلة وفقا لقانون الاوراق المالية لعام 1933 او اى دولة قوانين الاوراق المالية. ولذلك فإن هذه الاوراق قد لا تكون جاهزه للطرح او التي تباع في الولايات المتحدة غائبة التسجيل او الاعفاء من ينطبق عليه شروط التسجيل من قانون الاوراق المالية لعام 1933 وينطبق على أى دولة قوانين الاوراق المالية. هذا البيان الصحفى لا تشكل عرض لشراء الأوراق المالية أو أي التماس عرضا لبيع أي أوراق مالية.

حول اماريلو العلوم البيولوجية المحدوده

اماريلو العلوم البيولوجية المحدوده هي شركة امريكيه تعمل في مجال التكنولوجيا الاحياءيه شراكة عالمية مع hayashibara المجموعة ، والذي يحمل ايضا 12 ٪ من اماريلو العلوم البيولوجية 'الاسهم وفرت اكثر من 18 مليون دولار في شكل قروض ومنح واستثمارات الاسهم. الشركة تركز بصفة اساسية على نطاق واسع ، وانشطه البحث والتطوير الجاريه في استخدام جرعة منخفضه ، وتدار شفويا بوصفه مضاد للفيروسات لعلاج مجموعة متنوعة من الظروف ، بما في sjogren تناذر ، behcet 'sالمرض ، والعدوى الانتهازيه في المرضى الذين هم مصابون بفيروس نقص المناعه البشريه. في 23 عاما من تاريخ ، وكانت الشركة قد استثمرت ما يقرب من 38 مليون دولار لانشاء الشفوي مضاد للفيروسات بوصفها الوكيل العلاجيه. غالبية هذه الاموال المستثمره في التجارب السريريه في محاولة للتوصل الى موافقة هيئة للمضاد للفيروسات. تتوفر معلومات اضافية في http://www.amarbio.com/.

عدا عن المعلومات الواردة في هذه الوثيقة التاريخية ، والمسائل التي نوقشت في هذا البيان الصحفى هي تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا ، بما الشكوك المتصله بتطوير المنتج ، والشكوك المتعلقة الحاجة التنظيمية والموافقات الحكوميه الاخرى ، والاعتماد على التكنولوجيا الخاضعه للملكيه الخاصة ، من عدم اليقين في السوق قبول الشفوي مضاد للفيروسات او الشركة الاخرى المنتج المرشحين وغيرها من المخاطر مفصل من وقت لآخر في شركة التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. أنظر على وجه الخصوص "في البند (1). وصف الاعمال" من الشركة (10 - ksb للسنة المنتهيه في 31 كانون الاول / ديسمبر
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Fuego الترفيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Fuego الترفيه يحصل 15 "خسر" ، ولم يحدث من قبل ان يفرج ، تسجيلات بيتلز
1/10/2008

ميامي ، فلوريدا ، 10 كانون الثاني ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
Fuego الترفيه ، وشركة (OTCBB : fugo) اعلنت اليوم انها اكتسبت 15 سابقا المسارات غير مصدر الحان جون لينون وبول مكارتني وجورج هاريسون ورينغو ستار ، "بيتلز". التسجيلات قدمت في عام 1962 ، قبل فترة قصيرة على التوقيع مع EMI ، خلال اربع القوات المسلحه البورونديه اول ظهور العيش معا في نادي النجمة في هامبورغ ، المانيا لعب امام جمهور صغير من حوالى عشرين الى ثلاثين شخصا. الشريط الاصلي من هذا التسجيل كان يعيش "فقدت" لاكثر من 33 عاما وسجل في الشريط جمع الموسيقي الاسطوري منتج ومروج السيد جيفري كولينز.

نجم نادي هامبورغ سجلت معظم الجماعات التي ظهرت في اجتماعهم النادي في اواخر الستينيات واوائل 50s بموجب عقد اداء تلك المدرجه في التسديد الكامل ليعيش اي تسجيلات المحرز في اجتماعهم النادي. وكثير من هذه التسجيلات وافرجت polydor (المانيا الغربية). ولكن هذا لا سيما على طول الشريط كان يباع مع عدة دول اخرى لجيفري كولينز ، من منظمة كولنز ، في الحجز الوكالة في لندن ، انكلترا. الفكره الاصليه هي ان الاشرطه سوف تستخدم لتعزيز نجمة النادي بوصفه مكانا والمجموعات لأندية اخرى ان المنظمه تستخدم كولينز. الاشرطه هي في الواقع لم أتطرق حتى عام 1994 عندما ، مع الافراج عن هيئة الاذاعة البريطانية الاشرطه واهتماما متجددا في بيتلز ، السيد جيفري كولينز قرر البحث عن المفقود الاشرطه.

15 حدد هذا المسار هو مسجل في نادي النجمة في هامبورغ ، المانيا فترة قصيرة بعد تيد تايلور التسجيلات ونتباهي مختلفة وربما يأخذ افضل من "مذاق العسل" و "الهبي الهبي هزة" (باستخدام توني شريدان بوصفها الخامس beatle (. هذه هي اثنان فقط اغاني الاطلاع على الأصل نجمه مع نادي النشرات وهذا التسجيل الذي لا ينبغي الخلط.

هذا هو تسجيل تاريخي لأنها كانت المرة الأولى التي جدا رينغو ستار فعلا لعبت مع بيتلز "العيش" بعد استبدال بيت افضل على الدرامز.

المسارات الاخرى الاستفادة منها على النحو السليم kingsize تايلور عصابة "الدومينو" الذي يستخدم على البيانو على هذا النحو Beatles المفضلة "المال" و "صيحه وتويست" و "رأيت لها الوقوف امامها" وكلها كانت تستخدم في وقت لاحق على بيتلز 'الاولى استوديو للتسجيلات EMI

ان ما يجعل هذا الألبوم فريدة حقا هي ثمانيه اغاني غير متوفره في اي وقت سابق افرج lps او الفردي لل-- التي تشمل بول مكارتني الغناء هانك ويليامز "ولهان البلوز" وجورج هاريسون اللفظ موريس ويليامز "هل تعتقدون". واحد من أبرز المسارات على هذا الألبوم لا بد من "تسالني لماذا" التى تبين كيف ان جون لينون وبول مكارتني واصبحت هذه المجموعة الفاءزه.

القائمة الكاملة للجميع المسارات ، وكيفية اتمام هذه قصة "فقدت" الشريط من بيتلز جاء في حوزة السيد جيفري كولينز وسليمة لقطات من العديد من التسجيلات من هذا الألبوم وستتاح قريبا على اعمالنا Fuego الترفيه ، شركة على شبكة الانترنت في http://www.fuegoentertainment.net. عند الدخول الى الموقع انقر على "Fuego زائد" زر القائمة.

"يسعدني ان تتاح الفرصة لي للعمل مع رجال الاعمال من هذا القبيل المهنيه داخل المنظمه Fuego الترفيه وإنني اتطلع حقا إلى تشغيل المشروع المشترك الجديد ، وتحقيق الاهداف التي سنقوم مجموعة لأنفسنا ،" قال جيفري كولينز.

"اعلنت في وقت سابق اليوم لدينا مشروع مشترك مع السيد كولينز للمجموعة صدى فيستا ، لدينا مثيرة يدمج الموسيقى مكتبه استثنائي ، متنوعة ، قيمة كتالوج الموسيقى. وفى بعض الحالات ، لم يفرج الموسيقى المسجله ، بيتلز هو مثال واحد فقط. انا غاية بالاثاره ازاء هذه اقتناء والمستقبل الافراج عن هذا الألبوم التاريخية Beatles. وهم احد اهم الناجحة تجاريا ونقديا هلل الموسيقى الجماعات في تاريخ الموسيقى الشعبية ، "وذكر هوغو cancio ، رئيس ومدير تنفيذي لشركة ترفيه Fuego.

هذا واحد من النوع التاريخي الألبوم سيتم الافراج عنهم بموجب صدى - Fuego المشروع المشترك ، والسيطرة على اغلبيه شعبه الموسيقى Fuego الترفيه. أ تاريخ الاصدار سيتم الاعلان عنها في المستقبل القريب.

Fuego الترفيه ، هي شركة تعمل في انتاج وحيازه الممتلكات ، والتسويق ، والمبيعات ، وتوزيع منتجات الترفيه مثل الأفلام القصيره ، والافلام الوثاءقيه ، وبرامج تلفزيونيه ، والموسيقى ، وجولة للانتاج. ايضا ، من خلال شركاتها الفرعية ، وتوفر الشركة وادارة وتطوير المحطات التلفزيونيه ، والموسيقى المسجله ، والموسيقى خدمات النشر في جميع انحاء العالم. الموسيقى وتشمل عمليات اكتشاف وانتاج والتنمية ، وتوزيع الموسيقى المسجله. الشركة ايضا أسواق الموسيقى من خلال الكاتالوج تجميع واعادة قضايا سبق ان افرج عن الموسيقى والفيديو الالقاب ، وكذلك على المسارين التراخيص وغيرها من المنتجين وسجل العلامات المختلفة للاستخدام ، بما في الافلام الوثاءقيه ، والافلام القصيره وتلفزيون الموسيقى التصويريه. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة Fuego الترفيه في www.fuegoentertainment.net
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
شركة isecuretrac



لنكولن zehr لقب نائب الرئيس للمالية في شركة isecuretrac
1/10/2008

يان 10 ، 2008 (M2 equitybites Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Isecuretrac كورب (OTCBB : isec) ، موفرا للحلول المراقبة الالكترونيه ، اعلنت يوم الاربعاء (9 كانون الثاني / يناير) تعيين لنكولن zehr بصفته نائب الرئيس للتمويل. في دوره الجديد zehr سوف يركز في البداية على تحسين وتوسيع لدى الشركة المالية والنظم التشغيليه. وفي الاونة الاخيرة zehr بمثابة المراقب المالي لامريكا الشمالية MDS فارما شعبه من خدمات. وقبل ذلك خدم MDS في مختلف المواقف والمحاسبه والتمويل. وقال انه قبل ان عملت في المحاسبه العموميه مع بيرد ، kurtz & دوبسون.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Ncoat لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



رصيد الاهداف الدولية : يضيف ncoat شركة لدينا رؤوس الاموال الصغيرة الرادار
1/10/2008

يان 10 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لاحدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لمعرفة التفاصيل كاملة على هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه عالية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال الهاتفي احد ممثلينا مجاني 1 866 657 3334 من اجل الاطلاع على اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الاربعاء ، 9 كانون الثاني / يناير ، 2008 ncoat شركة قد الصحفى ان ابقى خبراؤنا على مسار الحرب في ابحاثهم في المكاتب الدولية المخزون الاهداف. ولذلك يتعين علينا ايضا ncoat اضافت شركة (OTCBB : ncoa) لدينا رؤوس الاموال الصغيرة الرادار ، ما حققته مؤخرا من نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير رأي هذه الوصله http:/ / Www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

لncoat التقارير المقبلة عن شركة اخرى ونمو مخزونات يوقعون على www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر الاشتراك التجريبي.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق دائما الى تشجيع اقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا على الانترنت لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان دستورنا الجديد الصغيرة - كاب الاحجار الكريمه قد تخرج من تحت.50 دولار الى اكثر من 20،00 دولار للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن الشركة في اي ار 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

Ncoat شركة الانصاف وقفز السعر الى 47،83 في المئة على مستوى أعلى من متوسط حجم امس.

يوم الاربعاء الماضي ، في 9 كانون الثاني / يناير ، 2008 اعلنت شركة ncoat التوقيع على اتفاق للتعاون التجاري وتطوير المنتجات التجارية مع الولايات المتحدة sunvention شركة bsr وتكنولوجيات الطاقة الشمسيه GmbH ncoat باستخدام تكنولوجيا النانو الطلاءات في مركزه للطاقة الحراريه الشمسيه (جنة الساحل لمبيدات الافات (نظام تركيز الاشعاع الشمسي وخلق عالية الكفاءه امتصاص الحراره والاحتفاظ بها في جمع عنصر الحراره. Ncoat الطلاءات ستستخدم ايضا لحمايه الشمسيه "الطاقة الخضراء" النظم المتقدمه وبناها سيفيرت - ولنا bsr.

"الامتصاص الحراري ونقل الطلاءات المستخدمة في انتاج الطاقة الشمسيه هي سوق جديدة لشريحة ncoat ،" قال بول clayson ، ncoat الرئيس التنفيذي لشركة "جمع بين ما لنا من منتجات تقنيه النانو الطلاءات والخبرة مع تسويق نظم الطاقة الشمسيه لالتقاط المواقف ncoat في الايرادات الرائد حافة المسقط الاسيه توسيع السوق. اعمالنا منذ الطلاءات معروفة في جميع أنحاء العالم باعتبارها دولة - من احدث فى السوق نانو مواد جاهزه ، ونحن ويجري البحث عن طريق اخرى التكنولوجيا اللاعبين لتسويق عدد من المنتجات معهم ".

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحوث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال الأكثر عدوانيه فترات النمو. Ist وقد كرمت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات على التوالي ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات الاعلى عالميا ومعترف بها لبحوثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار تم استخراجها من المصادر العامة المتاحة تعتبر موثوقه. قد تحتوي هذه الوثيقة على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور لم تتم الموافقة على مضمون او توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. لا يجب على المستثمر ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في هذه الوثيقة سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في هذه الاوراق المميزه موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في وقت ما قد اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. تتوفر معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير تم تجميعها للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كنصيحه للاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، والاهداف الدولية المخزون لا يمثل ولا نضمن دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا اساليب وينبغي عدم اعتبار هذا يشمل الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
المضمون الرقمي applicat



Keong تان شي اسمه كما cto في المضمون الرقمي
1/10/2008

يان 10 ، 2008 (M2 equitybites Comtex عبر شبكة الاخبار) --
تأمين التطبيقات الرقميه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (OTCBB : sdgl) ، كمقدم للخدمات التجارية عملية الاستعانة بمصادر خارجية والتكامل بين النظم لRFID ، والنظام العالمى لتحديد المواقع ، جراما في المتر المربع ، WiFi وبلوتوث التطبيقات ، اعلنت يوم الاربعاء (9 كانون الثاني / يناير) تعيين شي keong تان كرئيس للموظف تكنولوجيا الشركة. وفي الاونة الاخيرة خدمت تان مع شركة الاتصالات المتنقله في المملكه المتحدة حيث قاد فريق الشركة في تصميمها وتطويرها وتنفيذها ودعم مراحل مشاريعهم في جميع انحاء العالم. لديه خبرة واسعة في تطوير مختلف مراحل الزمن الحقيقي ، بعثة الحرجه التطبيقات المءسسيه في الاتصالات السلكيه واللاسلكيه ، السليكون البسكويت الرقيق تلفيق التصنيع ، وسائل الاعلام وصناعة اللعب ، وقالت الشركة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
السعي المعادن والتعدين المحدوده جديدة



& السعي المعادن والتعدين يعلن خطاب النوايا مع الورثه مكوي
1/10/2008

باترسون ، نيو جيرسي ، يان 10 ، 2008 (سلك الاعمال) --
& السعي المعادن شركة التعدين (OTCBB : qmnm ؛ فرانكفورت : qmnb.f) ، كنتاكي يقوم المشغل الطاقة والمعادن ذات الصلة الممتلكات ، واليوم اعلنت عزمها على مشروع مشترك مع ورثة مكوي ، والفحم من اصحاب الممتلكات في جنوب لكنتاكى.

الأولية للمشروع ستشمل 1000000 طن من احتياطيات الفحم استردادها من Elkhorn # 3 الفحم ألدرز منظم من خلال اتفاق ايجار لازالة الالغام الممتلكات التي يملكها ورثة مكوي.

سعى الرئيس التنفيذي ليوجين chiaramonte ، الابن قال ، "هذه العلاقة لا تزال لدينا توسيع وتنويع برنامج للمساعدة على زيادة قيمة الأسهم والعقارات تنويع حالتنا الراهنة. فإن Elkhorn # 3 ألدرز وقد ثبت ان واحدا من أسهل والفحم اللحامات في شرق كنتاكي. فأن الإحتياطيات الاضافيه من هذا المشروع يمكن ان يكون على استعداد لاعادة فتح والألغام مع رحاب الدنيا. حالما تصاريح يمكن نقلها ، والانتاج يمكن ان تتم في اوائل 2008 مع النتائج المحتملة التي تتجاوز 6000 طن شهريا. "

الشركة تقوم حاليا رفع رأس المال لمتابعة هذه الفرصة بشكل كاف ، والتوسع من جانب اي من هذه الشركة سيتوقف على قدرة شركة جديدة لجذب رؤوس الاموال الاستثمارية لدعم امكانات النمو في هذه القطاعات.

& البحث عن المعادن والتعدين

& السعي المعادن شركة التعدين ، أو السعي ، ويحصل تعمل الطاقة والمعادن ذات الصلة ممتلكاتهم في الجزء الجنوبي الشرقي من الولايات المتحدة. البحث يركز جهوده على الممتلكات التي تنتج نوعية الامتثال خليط الفحم. لمزيد من المعلومات عن السعي المعادن & شركة التعدين ، يرجى زيارة موقعنا على www.questmining.net.

تطلعي البيانات

وتحتوي هذه الوثيقة على مناقشة البنود التي قد تشكل تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. ورغم السعي تعتقد توقعات تتجلى في هذا تطلعي التصريحات مبنية على افتراضات معقولة ، وانها لا تستطيع اعطاء ضمانات بان التوقعات سيتحقق. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف عن التوقعات تشمل ، ولكنها لا تقتصر على ، وعدم وجود المدره للدخل العمليات ، وعدم وجود رأس المال العامل ، والتزامات الديون ، والرهن المطالبات الاحكام ضد السعي وبعض اصولها ، صعوبات في اعادة التمويل على المدى القصير الدين ، وتحديد الصعوبات واكتساب الاعمال التكميليه ، والتقلبات في الفحم ، والنفط والغاز ، وغيرها من أسعار الطاقة ، والاوضاع الاقتصادية العامة في الأسواق التي تتعامل السعي ، واسعة النطاق البيئي وتنظيم العمل بها وكالات الدولة الاتحادية ، وغيرها من المخاطر المتصله العام لأعمالها المشتركة الأوراق المالية ، وغيرها من القضايا التجارية والشكوك التي ترد تفاصيلها في التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصه
 
أعلى