الأخبار بالترجمه العربيه لسوقي (otcbb+pk) الجزء(3)

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Gameznflix لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Businessnetwire.us : الأسهم اخبار recap
1/9/2008

نيويورك ، نيويورك ، 09 كانون الثاني ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Gameznflix شركة (OTCBB : gmfx) ؛ luiri الذهب المحدوده (tsx الاستثماري : lgl) ؛ بروكفيلد ممتلكات شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : التعاقد الخارجي بشأن العمليات التجارية) ؛ CNET الشبكات ، وشركة (NASDAQ : CNET) ؛ HB أكمل شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : فول) ؛ WJ الاتصالات ، وشركة (NASDAQ : wjci)

Businessnetwire هو تابعا للمخزون profiler.us. اشترك اليوم لحسابك حرة مخزون وتحديث الاخبار http://www.stockprofiler.us الاكتتاب في الشركات الذين يريدون بث تقدمهم مدعوون الى الاتصال stockprofiler.us ، ذ.م.م في 603-621-9420.

-------------------------------------------

Gameznflix شركة (OTCBB : gmfx)

Gameznflix شركة مغلقة عند 0،0013 دولار الثلاثاء ، تجارة 296722300 سهم.

اخبار الشركة - 8 كانون الثاني / يناير ، 2008 : gameznflix شركة تعلن اطلاق "الايجار الان" ازرار

Gameznflix شركة (OTCBB : gmfx) ، وعلى شبكة الانترنت التي تقدم ألعاب فيديو وافلام للايجار او الشراء ، وأعلن أمس ان "الايجار الان" أزرار هم يعيشون على www.1up.com. سنة واحدة شراكة حصريه بين gameznflix وwww.1up.com اطلقت يوم الجمعة الماضي ؛ مع "الايجار الان" أزرار تظهر على اكس بوكس ، واكس بوكس 360 ، بلاي ستيشن ، بلاى ستيشن 2 ، بلاي ستيشن 3 ، غيم كيوب ، & نينتندو وي منهاج صفحات.

"الايجار الآن أزرار تسمح للمستخدم فورا اضافة الى ألقاب nqueue مع gameznflix مع عدد قليل من النقرات الفأر ،" قال جون فليمينغ ، الرئيس التنفيذي لgameznflix. "منذ انطلاق يوم الجمعة الماضي ، ونحن حقا رؤية كيف تتصل اعضاءنا الى المقامره المجتمع". "نحن في غاية بالاثاره الى ان الشراكه مع gameznflix تزويد 1up شبكة المجتمع مباراته مع استئجار الخدمة ،" وقال جايسون الشباب ، الرئيس التنفيذي لziff ديفيس وسائل الاعلام. "Gameznflix حقا يعزز لدينا خبرة اللعب المجتمع عن طريق السماح لهم بسهولة الايجار المفضلة لديهم في العناوين بنقره زر واحدة."

Gameznflix عن شركة

Gameznflix هو في المقام الاول على شبكة الانترنت لعبة فيديو وفيلم استئجار الخدمة. مع عضويات ابتداء منخفضه كما 8،99 دولار ، والتي يمكن استئجارها من المساهمين على حد سواء ألعاب الفيديو وأفلام الراحل مع اي رسوم او تواريخ استحقاقها. عضوية لاستئجار خدمات يقع على شبكة الانترنت في www.gnfgames.com. يمكن للمشترك شراء الالقاب في معدل بأسعار مخفضه في www.gnfgames.com.

نحو شبكة 1up

1up شبكة (gamegroup.ziffdavis.com) ، وتقسيم ziff ديفيس الاعلاميه المحدوده ، وتعد اكبر ناشر المتكامله اللعب وسائل الاعلام في الولايات المتحدة ، اذ تصل الى اكثر من 24 مليون gamers. 1up شبكة تنشر المجلات بما المعنى بالاداره البيءيه (اللعب الالكترونيه الشهريه) والعاب ويندوز ل: المجله الرسمية ، فضلا عن التواصل الاجتماعي والتحرير محور 1up.com ، تنزيل الملف filefront.com المقصد ، فيديو gamevideos.com الموقع ، بدافع من المجتمع اللعبة مساعدة الموقع mycheats.com ، لعب gametab.com مجمع الاخبار ، ومجموعة من podcasts بما يفضي videocast فان 1up اظهار.

-------------------------------------------

Luiri الذهب المحدوده (tsx الاستثماري : lgl)

Luiri الذهب المحدوده بمبلغ 0،53 مغلقة الثلاثاء ، 16000 سهم التجاري.

اخبار الشركة - 8 كانون الثاني / يناير ، 2008 : luiri الذهب يغلق ج 3 ملايين دولار لتمويل رأس المال مع الطبقات الراسماليه واول كندي

Luiri الذهب المحدوده (tsx الاستثماري : lgl) اعلنت امس انها اغلقت ا ج 3 ملايين دولار التنسيب الخاص فيما يتعلق الذي الطبقات الراسماليه والكنديه اول عاصمة بمثابة المكتشفون وقدمت بعض شركات الخدمات الاستشاريه.

مجموعة من 6 ملايين وحدة صدرت بناء على تنسيب الخاص بسعر 0،50 دولار للوحدة الواحدة) "الوحدات") مما ادى في حصيله اجمالية لluiri للج 3 ملايين دولار. وتتألف كل وحدة من حصة واحدة مشتركة ونصف واحد في امر شراء حصة مشتركة. كل كله هو ممارسة لأمر واحد مشترك حصة لمدة سنتين بسعر 0،75 دولار للسهم الواحد. Luiri أولت الكليه المكتشفون رسوم قدرها 225000 الى الطبقات الراسماليه والكنديه اول عاصمة لخدماتهم فيما يتصل الخاص التنسيب. الوحدات تخضع لإجراء قانوني مدة اربعة اشهر من تاريخ اقفال.

وستستخدم الاموال لدعم الحالية luiri برنامج التنقيب عن الذهب في luiri تلة المشروع واقتناء استراتيجية جديدة.

Luiri عن الذهب

Luiri الذهب افريقيه - ركز استكشاف الموارد الشركة مع ذكر سابقا استراتيجية خلق قيمة الاسهم من خلال اكتشاف واستغلال الذهب والنحاس - الذهب الخام الودائع في افريقيا.

-------------------------------------------

بروكفيلد ممتلكات شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : التعاقد الخارجي بشأن العمليات التجارية)

بروكفيلد ممتلكات شركة مغلقة على 17،91 دولار الثلاثاء ، التجارى 2731500 سهم.

اخبار الشركة - 8 كانون الثاني / يناير ، 2008 : بروكفيلد ممتلكات الشركة الى الدعوة الى عقد مؤتمر والبث على شبكة الانترنت خلال الربع الرابع من عام 2007 وكامل السنة المالية نتائج الخميس ، 7 شباط / فبراير ، 2008 فى الساعة 11:00 صباحا Et

بروكفيلد ممتلكات شركة (التعاقد الخارجي بشأن العمليات التجارية : سوق نيويورك للاوراق المالية ، tsx) اعلن امس ان عام 2007 الربع الرابع وكامل السنة ستكون النتائج افرجت قبل فتح السوق يوم الخميس ، 7 شباط / فبراير ، 2008. يرى محللون ان المستثمرين وغيرها من الاطراف المهتمه مدعوه للمشاركة في مؤتمر الشركة يعيش الكلمه واستعرض النتائج على 7 شباط / فبراير في الساعة 11:00 صباحا (et). من المقرر ان المتكلمين هم ric كلارك ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، وبراين ديفيس ، المسؤول المالي الأول. الادارة وسيعقب العرض فترة للاسءله والاجوبه.

جنبا إلى جنب مع أرباح نشرة اخباريه ، محدثة مكمله لمجموعة المعلومات ستكون متاحة على الموقع الالكتروني للشركة ، www.brookfieldproperties.com ، امام سوق مفتوحة على 7 شباط / فبراير ، 2008.

الى المشاركة في المؤتمر الدعوة ، الرجاء الاتصال الهاتفي 800.374.0199 ، تمرير قانون 29902194 ، خمس دقائق قبل الموعد المقرر لبدء الدعوة.

تكرار هذه الكلمه يمكن الحصول عليها عن طريق 7 اذار / مارس 2008 من قبل التلفنه 800.642.1687 ، تمرير قانون 29902194. حية على الشبكه العالمية لليلقي الكلمه ستكون متاحة من خلال www.brookfieldproperties.com 7 آذار / مارس ، 2008.

بروكفيلد عن ممتلكات الشركة

بروكفيلد ممتلكات الشركة ، واحدة من امريكا الشمالية وهى اكبر شركات العقارات التجارية ، وتمتلك يتطور ويدير مكتب رئيس الوزراء الممتلكات. حافظة تتألف من مصالح في مكتب العقارات والبالغة 109 مليون دولار 73 قدما مربعا في وسط الصميم من نيويورك ، بوسطن ، واشنطن ، العاصمة ، ولوس أنجلوس ، هيوستن ، تورنتو ، كالغاري واوتاوا. معلما وتشمل الأصول المالية في العالم في مركز مانهاتن ، بروكفيلد مكان في تورونتو ، وبنك اوف امريكا بلازا في لوس انجلس والمصرفيين قاعة في كالغاري. بروكفيلد الممتلكات يحمل ايضا مصالح في اكثر من 15 مليون قدم مربع من نوعية عالية ، موقعا مركزيا في تنمية خصائص الأسواق الرئيسية. بروكفيلد خصائص الحرف على سوق نيويورك للاوراق المالية وtsx تحت الرمز التعاقد الخارجي بشأن العمليات التجارية. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.brookfieldproperties.com.

-------------------------------------------

CNET الشبكات ، وشركة (NASDAQ : CNET)

CNET الشبكات ، وشركة بمبلغ 8،26 مغلقة الثلاثاء ، التجارى 6113200 سهم.

اخبار الشركة - 8 كانون الثاني / يناير ، 2008 CNET شبكات لحاضرا في سيتيغروب الترفيه العالمية ، وأجهزة الاعلام والاتصالات السلكيه واللاسلكيه المؤتمر

CNET الشبكات ، وشركة (NASDAQ : CNET) اعلن امس ان نيل آشي ، المسؤول التنفيذي الأول ، وسيتم عرضه في سيتيغروب العالمية الترفيه ، وسائل الاعلام ، والاتصالات السلكيه واللاسلكيه المؤتمر يوم الاربعاء ، 9 كانون الثاني / يناير ، 2008 في الساعة 2:00 حركة الفلاحين المعدمين في ولاية اريزونا بيلتمور في فينيكس ، اريزونا.

أغنية حية على الشبكه العالمية من العرض سيكون متاحا من قسم العلاقات مع المستثمرين من موقع CNET الشبكات في http://ir.cnetnetworks.com.

CNET عن الشبكات ، وشركة

CNET الشبكات ، وشركة (NASDAQ : CNET) هو تفاعلي وسائل الاعلام ان تبني الشركة لماركات الناس والاشياء التي حماس ، مثل الألعاب ، الموسيقى ، الترفيه ، التكنولوجيا ، التجارة ، والاغذيه ، والابوه. الشركة الراءده في الماركات تشمل bnet ، طعام ، CNET ، gamespot ، وtv.com. تأسست في عام 1992 ، وقد CNET شبكات وجود قوي في الولايات المتحدة ، وآسيا ، واوروبا.

-------------------------------------------
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
مءويه المقتنيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Businessnewsnow.us : مخزون على ارتفاع
1/9/2008

نيويورك ، نيويورك ، 09 كانون الثاني ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
الحظ نهر الموارد شركة (tsx الاستثماري : frx) ؛ مءويه القابضه ، وشركة (OTCBB : csuh) ؛ واي فاي شركة تلفزيون (pinksheets : wtvn) ؛ الالغام في تلة البرج الدولية المحدوده (tsx الاستثماري : ith) ؛ عباءه الموارد شركة (tsx الاستثماري : النظام التجاري المتعدد الأطراف) ؛ Xtreme ملف شركة الحفر ( "Xtreme الملف") (tsx : xdc)

Businessnewsnow.us هو تابعا للمخزون profiler.us ، ذ.م.م.

اشترك اليوم لحسابك حرة مخزون وتحديث الاخبار http://www.stockprofiler.us الاكتتاب في الشركات الذين يريدون بث تقدمهم مدعوون الى الاتصال stockprofiler.us ، ذ.م.م في 603-621-9420.

-------------------------------------------

الحظ نهر الموارد شركة (tsx الاستثماري : frx)

الحظ نهر الموارد شركة مغلقة بمبلغ 0،30 الثلاثاء ، 80500 سهم التجاري.

اخبار الشركة - 8 كانون الثاني / يناير ، 2008 : الحظ نهر تتلقى الموارد المقدرة للجبال الريح

الحظ نهر الموارد شركة (tsx الاستثماري : frx) (فرانكفورت : rg7a) أفادت امس انه تلقى ني 43-101 المتوافقه التقرير الفني للاتحاد الافريقي للجبال الريح - AG ايداع في نيفادا 'sوكر حاره الذهب الاتجاه الذي تقديرات اجمالي تقاس زائد واشارت الموارد لهذا المشروع على النحو 33،7 مليون طن فوق قطع من الصف 0،0075 يختار الاتحاد الافريقي ، ويبلغ متوسط درجة من الذهب 0،012 الاراضي الفلسطينية المحتلة ، وتحتوى على 406000 اوقيه ذهب. وقدر التقرير الاستدلال على وجود الموارد من 9،8 مليون طن فوق قطع من الصف 0،0075 يختار الاتحاد الافريقي ، ويبلغ متوسط درجة من الذهب 0،009 الاراضي الفلسطينية المحتلة ، وتحتوي على 92000 اوقيه ذهب. يذكر التقرير كذلك ان "المورد يلفها الاستدلال بها اكثر من 74 مليون طن من المواد بمتوسط 0.006 يختار الاتحاد الافريقي (444000 اوقيه الذهب) أنه لا يعتبر يحتمل الاقتصادية في هذا الوقت ، ولكنها قد تصبح كذلك فى المستقبل."

ويوصي التقرير المقبل - المرحلة الميزانيه حوالى 500000 دولار امريكى لاجراء عدة مجالات الدراسه التي يمكن ان تؤدي الى تحقيق زيادة كبيرة في حجم ونوعية الموارد ، بما في ذلك : استكشاف العميق "الطاعم" الهياكل ، وتوسيع معروف بالقرب من سطح اكسيد الموارد ، وسواء افقيا في عمق ضحل ، وتقييم امكانات لتجهيز الذهب الحامله للمواد الموجودة على كومة - ترشيح اكوام النفايات والالغام. جزء من هذا البرنامج سيبدأ خلال كانون الثاني / يناير 2008 على النحو الشركة يبادر الحفر العميق من ثلاثة ثقوب عكس - تداول (حوالى 1200m المجموع) الى اختبار محدد "الطاعم" الهياكل.

احتياطيات ركاز الهندسية ( "ركاز") ، ودونالد هاء ranta ، استشارة جيولوجي ، أعد نموذج الموارد وتجميعها التقرير الفني. ألن جيم النبيل ، بي هو المهندس الرئيسي للخام وهو شخص مؤهل لتقرير فني لغرض الكندي ني 43-101 ، ومعايير للكشف عن المعادن المشاريع. التقرير متاح الآن على sedar. ويتضمن التقرير موجزا للأعمال التاريخية على الممتلكات ، وتجميع الثروة النهر انشطه التنقيب والتطوير على المشروع ، وكتلة نموذج تقدير الموارد.

تقدير الموارد اعد باستخدام 3 - د الكتلة نموذجا عكسيا مع المسافة بين السلطة من الذهب تقدير الدرجات. وتمت السيطرة على درجة تقدير ثلاثية الابعاد باستخدام اسلاك الاطار تفسيرات من الذهب - تقسيم الصف. الصف بارامترات التقدير تم تحديدها على أساس variogram الاتجاهات وكذلك الأمثل حتى الصف التوزيع في الملغومه - من اصل جزء من الموارد تطابق وثيق مع كتلة النموذجيه التي انشئت من بلاسثول البيانات. الموارد الطبقات تم تحديدها استنادا الى المباعده بين الحفر حول القطع التي تقاس بها kriging الفرق من خطي variogram. أ - حفر ثقب الشبكه المباعده بين 150 قدما هو المطلوب لكي يوصف بأنه قياس المسافات بينها و225 القدمين كان المطلوب كما هو مبين في التأهل ، مع اقل كثافه الحفر المباعده المؤهلة كما يستدل. الفضه موارد لا يبلغ عنها في تقدير الموارد بسبب عدم اليقين بشأن الفضه ، معبرا ؛ ولكن ما يقرب من 5،9 اونصه الفضه التي كانت تاريخيا من اجل استرداد كل واحد اوقيه من الذهب.

Amax الذهب انتجت 299259 اوقيه ذهب و1769426 اوقيه من الفضه في الفترة من عام 1989 حتى نهاية عام 1999 ، عند كل كومة الرشح ، والشطف ، وتنظيف الكربون النهائي اكتملت. استخلاص الذهب كان 67،2 ٪ من مجموع 445542 اوقيه ملغومه وضعت على منصات ليتش (حوالى 22،6 مليون طن من الركاز في المتوسط 0،020 يختار الاتحاد الافريقي استنادا الى بيانات غير منشورة من amax ملفات البيانات). فان الانتعاش في المئة من الفضه لم يتحدد بعد ، ولكن على اساس الموارد المطابقه ربما كانت اقل من 25 ٪. ومن المعتقد ان هبوط أسعار الذهب وغيرها من الشركات قضايا اثرت amax قرار التعدين في نهاية 1992.

الرياح الجبليه يجري الحصول عليها عن طريق كسب - بالاتفاق مع agnico - النسر (الولايات المتحدة) المحدوده ، وهي هيئة فرعية للagnico - النسر الالغام المحدوده هي واحدة من خمس ثروه النهر المنخفضه sulfidation الذهب / الفضه الممتلكات التي تم استكشافها في غاية المحتملين وكر حاره الذهب فى الاتجاه الشمالى الغربى نيفادا.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Alpharx لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Alpharx الرئيس التنفيذي لشركة يتراكم اكثر الاسهم
1/9/2008

Markham ، على ، 09 يناير ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
Alpharx (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : alrx -- اخبار) ذكرت يوم الثلاثاء ان المدير التنفيذي مايكل لى اشترى 720000 سهم من alpharx لجنة التفاوض الحكوميه الدولية المشتركة اسهمها في السوق المفتوحه ، وبذلك يصبح العدد الاجمالي للاسهم المشتراة الى 2219700 في غضون 60 يوما الماضية ، مما يعكس الثقة جهوده المتواصلة في بمستقبل الشركة.

السيد مايكل لي افادت شراء ما مجموعه 720000 alpharx سهم بمتوسط سعر 0،24 دولار لكل منهما ، وزيادة المقتنيات بلده الى حوالى 15609814 سهم او 17،06 ٪ من الشركة ، وفقا لايداع مع جنة الاوراق المالية والبورصه.

عن شركة alpharx

Alpharx هو التخصص القابضه للادويه باستخدام ملكيه الموقع المحدد nanoparticulate نظم ايصال المخدرات الى وضع صيغ جديدة من العقاقير التي هي غير قابلة للحل او قليلة الذوبان في الماء او لا يزال يتعين قابل للادارة لجسم الانسان مع مقبول طريقة التسليم. الشركة أيضا يكتشف ويطور الروايه ، جزيء صغير ادويه لمعالجة الامراض الالتهابيه وneurodegenerative الامراض.

تطلعي البيانات :

ويتضمن هذا الاصدار تطلعي البيانات داخل معنى وفقا لاحكام المرفأ آمنة للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995 وتنطوي على مخاطر والشكوك التي قد فردية او تأثير متبادل المسائل الموصوفه هنا ، بما في ذلك ولكن لا تقتصر على تطوير المنتجات والقبول ، والتصنيع والمنافسة ، التنظيمية و / أو غيرها من العوامل ، التي هي خارج سيطره الشركات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الخليج الموارد لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Smallcap الحارس : هبة التوجيه في السوق متقلبه
1/9/2008

ارفين ، Calif ، يان 9 ، 2008 (primenewswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
"في اي وقت مضى وتقلب الاسواق ، والتوجيه من شركة عامة -- خاصة صغيرة كاب -- يمكن ان تكون قيمة جدا لمستثمر ،" ذكرت smallcap الحارس محلل الدكتور كلارك. "وعندما يأتي هذا التوجيه في شكل رائد صيني البروم المنتجة معلنا ان الإدارة تتوقع ان يقدم تقريرا 2008 ايرادات قدرها 87 مليون دولار ، وصافي الدخل من نحو 23،5 مليون دولار ودخل السهم من 0،23 دولار ، ومن المؤكد ان رؤساء بدوره. وطبقا لبيان صادر صدر صباح اليوم عن طريق شركة موارد الخليج (OTCBB : gfre) ، ويبدو ان هذا هو الحال بالضبط. "

تقرير شامل يركز على gfre ، رائد البروم المنتجة فى جمهورية الصين الشعبية ، والتطورات في التخصص الصناعة الكيمياءيه وقد نشرتها المالية ساعي stockupticks.com والآن متاحة لعامة الناس. وسيتناول التقرير معلومات ذات الصلة التي تهم المستثمرين من الشركات الكيمياءيه المتخصصه بما الطاقة الجديدة اورينتال (NASDAQ : noec) ، أوم فريق شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : omg) ، وشركة lubrizol (سوق نيويورك للأوراق المالية : lz).

"المستثمرين يكون من الحكمة ان اعرض هذا التقرير والى مواصلة متابعة gfre كما ان الشركة تعمل على تلبية هذه التوقعات ،" واضاف كلارك. "بكل بساطة gfre اضافة الى مراقبة الخاص بك."

لمشاهدة التقرير في مجمله ، يرجى زيارة : http://stockupticks.com/profiles/1-7-08.html

الخليج الموارد ، ويعمل من خلال شركة مملوكة بالكامل لاثنين من الشركات التابعة : schc ، التي تشارك في تصنيع وتجارة البروم ، والذي يستخدم لتصنيع مجموعة واسعة من المركبات المستخدمة في الصناعة والزراعة ، والملح الخام في الصين ؛ وsyci ، التي المصنوعات والمنتجات الكيماوية المستخدمة في مجال النفط والغاز والاستكشافات كما الورق كيمياءيه.

سجل لتلقي مزيد من المعلومات يرجى زيارة هذا مثل : http://stockupticks.com/register.html

لديك شركة مميزة على stockupticks.com او smallcap الحارس الرجاء استخدام معلومات الاتصال ادناه.

لمزيد من الدكتور كلارك منظور زيارة www.clarkreport.com

فان smallcap الحارس الشعار هو متوفر في http://www.primenewswire.com/newsroom/prs/؟pkgid=3664

بيانات تحتوي هنا تطلعي البيانات وتخضع لمخاطر لا يستهان بها وأوجه عدم اليقين التى تؤثر على النتائج. Smallcap الحارس / stockupticks.com هي خصائص السوق المالية مسارات العلاقات شركة (النائب). النائب يقدم اي تأكيدات بشأن موضوع الشركة خطط او القدرة على التأثير على الاجراءات المقترحة والمشاريع لا يمكن ان القدرات ، والقصد ، والموارد ، او الخبرة.

كل المعلومات الواردة هنا واستنادا الى مصادر موثوقه ويعتقد ان التمثيل ولكن لا اعتماد لدقة او اكتمال. هذا التقرير ليس تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية الى العرض بل هو الاعلان المدفوع للعلم ، والا لا ينبغي أن تستخدم كأساس لاستثمار اي قرار. النائب ليس استثمارا مستشار وهذا التقرير ليس والمشوره في مجال الاستثمار. النائب وتم دفع ثمانيه عشر الف دولار ، أعلى الهدف التكنولوجيا المحدوده في هونغ كونغ للاعداد وتوزيع هذا التقرير وغيره من الخدمات الاعلانيه اكثر من تسعين يوما. وهذا يشكل تضاربا في المصالح كما ان النائب قدره أن يبقى الهدف في بلاغة وفيما يتعلق بموضوع الشركة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الأعمال الصغيرة فان المشارك



SBA عروض المساعدة في حالات الكوارث الى انديانا المقيمين المتضررين من تشرين الاول / اكتوبر العواصف والأعاصير
1/9/2008

واشنطن ، 09 كانون الثاني ، 2008 / prnewswire - usnewswire عبر شبكة الاخبار Comtex / --
ستيف بريستون ، من مدير ادارة مؤسسات الأعمال الصغيرة في الولايات المتحدة اعلنت ان بفاءده منخفضه على قروض من الكوارث وستتاح لسكان انديانا المتضرره من الاعاصير والعواصف الشديدة على 18 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007.

مدير بريستون اتخذ هذا الاجراء بعد 10 كانون الاول / ديسمبر رسالة من انديانا الحاكم هاء ميتشل دانيلز ، الابن الطالبة كارثه الاعلان من جانب ادارة الاعمال التجارية الصغيرة. الاعلان يشمل الخارت المقاطعه والمقاطعات المجاورة للKosciusko ، LAGRANGE ، مارشال ، النبيلة والقديس يوسف في دولة انديانا ؛ وCass والقديس يوسف في مقاطعات الدولة ميشيغان.

"نحن نتطلع الى العمل مع سكان انديانا المتضرره من الاعاصير والعواصف الشديدة لجعل SBA الكوارث لتوفير القروض للمستأجرين ، واصحاب المنازل والمؤسسات التجارية ،" قال مدير بريستون.

فرانك skaggs ، مدير العمليات الميدانيه للكوارث مركز الشرق قال ، "المقيمين مؤهلون للحصول على قروض تصل الى 40000 دولار لاصلاح او استبدال التي تضررت او دمرت الممتلكات الشخصيه. قروض بمبلغ يصل الى 200000 متاحة لاصحاب المنازل الى اصلاح او استبدال التي تضررت او دمرت العقارات.. فان SBA 'sخدمة العملاء الممثلين ستكون على اليد في كارثه مركز التوعيه قرض لمسألة طلبات القروض ، والاجابه عن سؤال حول SBA الكوارث التابع للبرنامج القرض ، وشرح عملية تقديم الطلب وتساعد الافراد على انجاز تطبيقها".

المركز سيكون موجودا في اعقاب المجتمع وسيفتح كما هو مبين :

الخارت المقاطعه

Nappanee المكتبه العامة 157 Nappanee شمال الشارع الرئيسي ، في افتتاح 46550 : الجمعة ، 11 كانون الثاني / يناير ، 2008 ساعات الدوام : من الاثنين -- الجمعة ، فى الساعة 9:00 -- 5:30 مساء ، وحتى اشعار اخر السبت ، فى الساعة 9:00 -- 5:00 مساء) 12 كانون الثاني / يناير فقط)

غيل gesell ، SBA 'sانديانا يشدد مدير المقاطعه ،" منخفض الفاءده الاتحادية الكوارث القروض المتاحة للمستأجرين ، واصحاب البيوت والشركات من جميع الاحجام والخاص ، والمنظمات غير الهادفه للربح الممتلكات التي تضررت او دمرت من جراء العواصف الشديدة والاعاصير. "

شركات من مختلف الأحجام وخاصة المنظمات التي لا تستهدف الربح قد اقتراض ما يصل الى 1.5 مليون دولار لاصلاح او استبدال التي تضررت او دمرت العقارات ، والآلات والمعدات والمخزون ، وغيرها من الاصول التجارية. SBA يمكن أيضا تقديم اموال اضافية لمساعدة مع تكلفة إدخال التحسينات التي تحمي ، ومنع او تقليل من نفس النوع من الاضرار الناجمة عن الكوارث التي تحدث في المستقبل.

للأعمال التجارية الصغيرة فقط ، SBA عروض الاقتصادية اصابة الكوارث القروض للمساعدة على تلبية احتياجات راس المال العامل سببتها الكارثة. Eidl المساعدة المتاحة بغض النظر عما اذا كانت الاعمال تعرضها لاي اضرار في الممتلكات الماديه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الأعمال الصغيرة فان المشارك



الادارة السليمه للمواد الكيمياءيه المجالس التجارية رئيسه رئيسا للرابطة الوطنية
1/9/2008

بيتسبرغ ، كانون الثاني 09 ، 2008 / prnewswire عبر شبكة الاخبار Comtex / --
مارلين لانديس ، رئيسة للادارة السليمه للمواد الكيمياءيه ورئيس مجلس الاعمال التجارية المفاهيم الأساسية للشركة ، وقد انتخب في عام 2008 رئيسا للرابطة الوطنية للأعمال التجارية الصغيرة في واشنطن العاصمة.

السيدة لانديس 'خلفية بوصفها SBA المقرض ورئيس بيتسبرغ أ - تقوم الشركة التي تقدم خدمات على مستوى CFO الاعمال الصغيرة ستخدم nsba وأمريكا 26 مليون دولار بالاضافة الى المشاريع التجارية الصغيرة. لانديس وقد عضو نشط nsba ، عقد مختلف المناصب القياديه ، الذين أدلوا بشهاداتهم أمام الكونغرس بشأن قضايا لا تعد ولا تحصى ، وتعمل بشكل وثيق مع المشرعين بشأن التشريعات الهامة للاعمال التجارية الصغيرة.

طوال حياتها المهنيه ، والسيدة لانديس عملت لثلاثة من اكبر SBA المقرضين في البلد ، وتأمين التمويل اللازم لايرادات الممتلكات ، ومشاريع البناء ، والمصنعين ، والمطاعم والفنادق -- المناوله مبالغ القروض تتراوح بين القروض الصغيرة الى 22000000 دولار قروض.

"مارلين حرص التفاهم ، سواء من مصادرها المباشره ومن منظور الاقراض ، لما يتطلبه ابدا ، وتنمو الاعمال التجارية الصغيرة هي الاصول هاءله لمنظمتنا ،" قال الرئيس nsba تود مكراكين.

في ايلول / سبتمبر الماضي ، والسيدة لانديس انتخب رئيسة للادارة السليمه للمواد الكيمياءيه المجالس التجارية ، وهو عضو مؤسس وبنسلفانيا التابعة nsba. وقالت انها ستستمر في خدمة الادارة السليمه للمواد الكيمياءيه ، ورابطة التجارة شكلت في عام 1944 ، التي يوجد مقرها في بيتسبرغ مع مكتب فرعي في هاريسبيرغ.

الادارة السليمه للمواد الكيمياءيه الرئيس taddonio قال لي ، "مارلين الطاقة ، والحماس ، والمعرفه حول القضايا التجارية الصغيرة وقد هائلا الاصول الى الادارة السليمه للمواد الكيمياءيه على مر السنين. كما انها يفترض هذا الدور المزدوج ، ونتوقع عملها في nsba ستواصل الاستفادة من جميع والادارة السليمه للمواد الكيمياءيه بنسلفانيا 'sالمؤسسات الاصغر حجما."
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
كونسورتيوم svc mgmt



Csmg التكنولوجيات الجديدة تعلن اربع براءات الاختراع لهيئاته الفرعية ربط الانسجه الحيه ، شركة
1/9/2008

مجموعة كريستي ، تكساس ، في 09 كانون الثاني / يناير ، 2008) الاعمال الاسلاك) --
Csmg التكنولوجيات المحدوده ، (OTCBB : ctum) ، وهي شركة لادارة التكنولوجيا ، واعلن ان هيئاته الفرعية ، ويعيش انسجه توصيل ( "ltc") ، قد قدمت اربعة مشاريع جديدة وقناة سفينة ختم الصك براءات الاختراع.

دون روبينز ، رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي للcsmg التكنولوجيات ، وقال : "يسرنا ان نتمكن من مواصلة توسيع اعمالنا حافظة البراءات ، مضيفا جراحة جديدة صكوك محددة مصممة للاستخدام مع ltc electrosurgery المولد. نعتقد ltc التكنولوجيا ، جنبا الى جنب مع الملكيه الفكريه الكامنة ، ويتيح لنا الفرصة لإحراز تقدم كبير في جميع انحاء العالم لجراحة في الاسواق. وقد تلقى علامة السلامة الاوروبية الموافقة على electrosurgery المولد والتجارية مع تصنيع الادوات والمولد في عملية التحويل ، ونأمل للدخول الى الاسواق الاوروبية في أواخر من هذا الربع او اوائل الربع المقبل ".

Ltc الصريح d' amelio واضاف "هذه هي طلبات الحصول على براءات الاختراع ذات الصلة لدينا - ليكون - الافراج عن الخط الجديد من المتاح القطبين ختم المرقاه. توسع اعمالنا حقيبة الملكيه الفكريه تمثل اولويه بالنسبة ltc فريق الادارة في عام 2008. الاربعة هذه التطبيقات هي بداية عظيمة لدينا خط انابيب للملكيه الفكريه. المفاهيم ووصف المطالبات ضمن هذه التطبيقات الممكنة هي نتيجة ما نعتقد انه ممتاز وتصاميم فريدة الخروج من اعمالنا تصميم البيت ، المصدر الهندسه. "

ويعيش نحو ربط النسيج

Ltc 'sالجراحيه انسجه التخزين / اللحام الجهاز هو براءه منهاج التكنولوجيا والسندات ان يعيد ربط حقوق الانسجه الرخوه عن طريق الانشطار ، وذلك على النقيض مع اغلاق الجرح الاجهزه التقليديه مثل الخياطات ، والدبابيس ، ومانع التسرب ، او الاصماغ. Ltc تتولى حاليا ما مجموعه نحو 44 في براءات الاختراع وطلبات الحصول على براءات الاختراع فى الولايات المتحدة ، استراليا ، كندا ، الاتحاد الأوروبي ، واوكرانيا وبلدان اخرى.

وللحصول على مزيد من المعلومات بشأن التكنولوجيات csmg ومختلف فروعها ، يرجى زيارة موقعنا على www.csmgtechinternational.com.

الإشتراك في تلقي csmg تكنولوجيات الآلي البريد الالكتروني والنشرات الصحفيه وغيرها من الاخطارات : يرجى التوجه الى : http://www.csmgtechinternational.com/contact_information.html وملء - في المعلومات.

هذا البيان الصحفى قد تحتوي على معلومات التطلعيه بالمعنى المقصود في الباب 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 وتعديلاته (قانون الصرف) ، بما في ذلك جميع البيانات التي ليست من الحقيقة التاريخية التصريحات بشأن نية ، او المعتقد التوقعات الحالية لل شركة مديريها او موظفيها فيما يتعلق ، في جملة أمور : (الاول) شركة تمويل خطط ؛ '2' الاتجاهات التي تؤثر على الوضع المالي للشركة او نتائج العمليات ؛ (ثالثا) الشركة استراتيجية النمو والتشغيل استراتيجية ؛ و) رابعا) اعلان ودفع ارباح الاسهم. عبارة "قد" و "سوف" و "سوف" و "نتوقع" ، "التقدير" ، "نتوقع" ، و "أعتقد" و "تنوي" وتعبيرات مماثلة والاختلافات يقصد منه التعرف على تطلعي البيانات. المستثمرون حذر من ان مثل هذه التصريحات التطلعيه ليست ضمانات الاداء في المستقبل وتشمل المخاطر والشكوك ، العديد منها خارج نطاق الشركة والقدرة على التحكم ، وان النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة لعوامل مختلفة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Ncoat لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Ncoat يعلن عن اتفاق تعاون مع الالمانيه / بنا شركة الطاقة الشمسيه
1/9/2008

مدينة ويتسيت ، كارولنا الشمالية ، يان 09 ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
Ncoat شركة (OTCBB : ncoa) ( "ncoat" او "الشركة") وقد اعلن التوقيع على اتفاق للتعاون التجاري وتطوير المنتجات التجارية sunvention مع الولايات المتحدة الامريكية ، وشركة ( "سيفيرت - لنا" : www.sunvention. لنا) وتكنولوجيات الطاقة الشمسيه bsr GmbH ( "bsr" : www.bsrsolar.com) باستخدام تقنيه النانو ncoat الطلاءات في مركزه للطاقة الحراريه الشمسيه (جنة الساحل لمبيدات الافات (نظام تركيز الاشعاع الشمسي وخلق عالية الكفاءه امتصاص الحراره والاحتفاظ بها في الحراره جمع عنصر . Ncoat الطلاءات ستستخدم ايضا لحمايه الشمسيه "الطاقة الخضراء" النظم المتقدمه وبناها سيفيرت - ولنا bsr.

"الامتصاص الحراري ونقل الطلاءات المستخدمة في انتاج الطاقة الشمسيه هي سوق جديدة لشريحة ncoat ،" قال بول clayson ، ncoat الرئيس التنفيذي لشركة "جمع بين ما لنا من منتجات تقنيه النانو الطلاءات والخبرة مع تسويق نظم الطاقة الشمسيه لالتقاط المواقف ncoat في الايرادات الرائد حافة المسقط الاسيه توسيع السوق. اعمالنا منذ الطلاءات معروفة في جميع أنحاء العالم باعتبارها دولة - من احدث فى السوق نانو مواد جاهزه ، ونحن ويجري البحث عن طريق اخرى التكنولوجيا اللاعبين لتسويق عدد من المنتجات معهم ".

بالتعاون مع تكنولوجيات bsr) الواقعة في loerrach ، المانيا) ، سيفيرت - لنا هو خلق العاملة بالطاقه الشمسيه القرية على موقع في دورتها Greencastle ، انديانا المرافق. براءات التكنولوجيا الأساسية للقرية مظروف السلطة الدفيءه ( "EPG" (الاسكان الضوءيه الشمسيه نظم جنة الساحل لمبيدات الافات التي شنت في دفيءه السقف الذي يركز الطاقة من الشمس 80 الى 100 مرة في جامع منظومة الشمسيه ، وتوليد الكهرباء من خلال تحويل الاشعاع الشمسى اسروا في الحراره الى مستقبل الالكترونات. الحراره المتولده ثم تسخن بسرعة خامل الزيوت النباتية الى 200 degreesc ونقل النفط الى دبابه خارج الدفيءه. الساخن النفط نقل الطاقة الحراريه الى الاستخدامات العملية بما الحراره للطبخ والاسكان ، الطاقة الحراريه لقيادة الملكيه ستيرلنغ (دورة مغلقة ، والحراره مدفوعه) محرك لتشغيل مضخات المياه ، ومطحنة الحبوب لتوليد الطاقة الكهرباءيه.

فان bsr / سيفيرت - يمكن لنا تكنولوجيات النطاق من نفس واحدة الاقامة او الموقع التجاري لعمليات واسعة النطاق. مظروف السلطة الدفيئات يمكن بناؤها فقط لانتاج الطاقة الكهرباءيه او لتطبيقات مشتركة لتشمل نمو النبات.

بموجب شروط الاتفاق ، ستوفر ncoat الحراري وتآكل الطلاءات لادارة bsr / سيفيرت - لنا التكنولوجيات ، وستتعاون على ابتكارات لخلق اكثر كفاءه حراريه التقاط ونقل الشمس ضوء مشع الحراري لانتاج الطاقة وتوزيعها. Ncoat ستقوم بتزويد كل منخفضه الابتعاثيه الحراريه (أسر) ، وارتفاع الابتعاثيه الحراريه (نقل) الطلاءات للمساعدة على تمكين الخضراء نظم الطاقة الشمسيه.

"4 سنوات وبعد ما يقرب من 15 مليون دولار في التنمية ، لدينا تكنولوجيات الآن بكامل طاقتها والانتقال الى التنمية التجارية ،" قال الدكتور وليام ج arrington ، الرئيس المشارك للsunvention الولايات المتحدة. "Ncoat الطلاءات سوف تلعب دورا هاما فى نجاح عملية ادارة الحراري من انظمتنا."

Bsr تكنولوجيات الطاقة الشمسيه GmbH يطور المنتجات الشمسيه لتطبيقها عالميا. الشركة ، التي كانت سابقا جزءا من bomin المجموعة الشمسيه ، وقد كانت في طليعه مبتكرة التكنولوجيا الشمسيه التطورات على مدى السنوات ال 30 الماضية. القوى الابداعيه الكامنة وراء شركة ، الدكتور Juergen kleinwaechter ، وحتى عام 1997 كانت والده الراحل البروفسور هانس kleinwaechter ، وكلاهما يعتبر الاوروبية الرواد في تكنولوجيات الطاقة الشمسيه.

سيفيرت - علينا هو البالغ من العمر اربعة اعوام الشركة التي أسسها الدكتور arrington والآن تتعاون مع bsr ومبادئها لتسويق الطاقة الشمسيه ونظم الطاقة الحراريه الخضراء. الدكتور arrington هو بناء تشغيل الطاقة الشمسيه في القرية الشمسيه انديانا في مركز التميز لعرض مختلف تكنولوجيات الطاقة الشمسيه.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال العلاقات مع المستثمرين في : +1-866-435-8958

Ncoat عن شركة (OTCBB : ncoa)

Ncoat المحدوده ، هو ظهور تكنولوجيا النانو مع الشركة الجديدة نانو - تصاغ والطلاءات التقليديه التي تجعل دولية رائدة في مجال تطوير وتسويق الطلاءات تطبق على المعادن ، والخزف ، النسيج ، وغيرها من المواد. هذه الشركة متخصصه فى بحوث تكنولوجيا النانو ، والتسويق التجاري ، والترخيص ، والتوزيع ، وكذلك من خلال شركات فرعية يطور ويوزع مجديه تجاريا الملكيه تقنيه النانو والطلاءات المنتجات التقليديه. في ncoat ، ندعو العالم الى "الابتكار معنا..."

أشعار بشأن تطلعي البيانات

عدا تلك التي يدلي الحقائق التاريخية ، والمعلومات المقدمة في هذه الوثيقة قد تحتوي على تطلعي البيانات. هذه تطلعيه التصريحات تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي قد تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات الشركة لتكون مختلفة ماديا عن اي نتائج فى المستقبل ، واعرب عن الاداء او الانجازات التي تحققت او التي تنطوي عليها مثل هذه التصريحات التطلعيه . وتشمل هذه العوامل الإقتصادية العامة والظروف التجارية ، والقدرة على اكتساب وتطوير مشاريع محددة ، والقدرة على تمويل العمليات والتغيرات في المستهلكين ورجال الاعمال عادات استهلاكيه وغير ذلك من العوامل التي مر ncoat ، لا يملك الا القليل من شركة أو أي سيطره. وبالاضافة الى ذلك ، كلمات مثل "ربما" و "سوف" و "تتوقع" ، و "الاعتقاد" ، و "توقع" و "تقديرات" و "المشروع" او "متابعة" او مقارنة المصطلحات المستخدمة في هذا الاصدار قد تحدد تطلعي البيانات . نحن من اي التزام او نية لتحديث او تنقيح اي تطلعي البيانات لأي سبب من الأسباب. القراء لا نبه الى الزائد على هذه التصريحات التطلعيه ، الذي يتكلم فقط اعتبارا من تاريخ هذا البيان.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
شركة wordlogic



Wordlogic تتلقى الشركة الثانية الاوروبي لبراءات الاختراع
1/9/2008

فانكوفر ، كولومبيا البريطانية ، 09 يناير ، 2008 (سلك الاعمال) --
Wordlogic شركة (OTCBB : wlgc) أعلن اليوم ان الاوروبي لبراءات الاختراع رقم 1356368 وقد منحت من قبل المكتب الاوروبي للبراءات الاختراع ل"طريقة ادخال البيانات ونظام لأجهزة الكمبيوتر الشخصيه ، وما يقابلها من قراءة الحاسوبيه المتوسط".

Wordlogic عن الشركة

Wordlogic الشركة هي شركة تكنولوجيا ان يسلم التنبءيه بينية حلول لاجهزة الكمبيوتر الصغيرة التي تتراوح بين الاجهزه المحموله مثل أجهزة PDA الى الحواسيب المحموله والحواسيب الشخصيه على شكل حبوب والحواسيب المكتبيه التقليديه. في الولايات المتحدة ، وشركة الابحاث والاختبار ومرافق التسويق وتقع في كندا.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.wordlogic.com

ويتضمن هذا الاصدار 'تطلعي البيانات' بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب 21b من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك مناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقيقة التاريخية ، ويمكن 'تطلعي البيانات. 'تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في الوقت الذي تتم التصريحات التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. تطلعي البيانات في هذا العمل يمكن تحديدها من خلال استخدام كلمات مثل تتوقع ، وسوف ''،' 'يتوقع ،'' التقديرات ، ويعتقد ''،' او بيانات تشير الى بعض الاجراءات 'ايار / مايو ،' يمكن '، او' قد 'تحدث.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ذروه bancshares كورب



ذروه bankshares تعلن عائد
1/9/2008

Altavista ، va ، يان 09 ، 2008 (سلك الاعمال) --
مجلس ادارة شركة ذروه bankshares (OTCBB : ppbn) اعلنت منتظم كل ثلاثة اشهر الأرباح النقدية من 0.15 دولار للسهم الواحد عن 8 كانون الثاني / يناير ، 2008 مستحقة الدفع في 1 شباط / فبراير 2008 لحملة الأسهم من سجل فى 18 يناير 2008. ذروه bankshares هي الشركة القابضه لأول بنك الاهلي altavista.

0،15 دولار للسهم الواحد وبمعدل يتسق مع 0،15 دولار للسهم الواحد تدفع في هذا عائد نفس الربع قبل عام واحد ويحافظ على نفس سعر للسهم الواحد تدفع في الربع السابق.

"نواصل تركيزنا على توفير مساهميها ذات مردود استثماراتهم من خلال الأرباح النقدية المدفوعات ،" لاحظ روب gilliam ، الرئيس والمدير التنفيذي لكل من الشركة القابضه والبنك.

ذروه bankshares تتوقع الافراج عن ارباح الربع الرابع 2007 وبحلول نهاية كانون الثاني / يناير.

ذروه bankshares الشركة هي التي تدار محليا للمجتمع المصرفي منظمة مقرها في وسط فرجينيا. واحد بنك الشركة القابضه للبنك الوطني الاول للaltavista يخدم مساحة يتألف في المقام الاول من كل او اجزاء من مقاطعات من كامبل ، pittsylvania ، فرانكلين ، بيدفورد ، امهيرست ومدينة لنتشبيرغ. الشركة تعمل فرعين في مدينة altavista ، فرعان في مقاطعة كامبل ، وفرع واحد في مدينة لنتشبيرغ وفرعه في مقاطعة بيدفورد في الغابات. قرض الانتاج في مكتب سميث الجبليه في بحيره مونيتا ، فرانكلين مقاطعة فرجينيا افتتح في ايار / مايو 2005. اولا البنك الاهلي افتتح فرعا جديدا في امهيرست ، فيرجينيا في تشرين الثاني / نوفمبر 2006.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Ortec الدولية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Ortec المساهمين الموافقة على تغيير اسم الشركة الى forticell علم الاحياء ، شركة
1/9/2008

مخزون جديد الرمز التجاري "forb" فعالة 10 يناير ، 2008

نيويورك ، 09 كانون الثاني ، 2008 (سلك الاعمال) --
Ortec الدولي ، وشركة (OTCBB : otci) ، وهي شركة تركز على النهوض التجدد الدواء من خلال وضع الخليوي التكنولوجيا المتقدمه والمنتجات biomaterial ، اعلن اليوم اسم الشركة تبدلت الى forticell علم الاحياء ، في شركة الصدد مع الاسم الجديد ، الشركة سهم الرمز تبدلت الى "forb" فعالة 10 كانون الثاني / يناير ، 2008.

ووفقا لإدارة ortec ، الاسم الجديد المقترح هو الانسب لانه يعكس الشركة شاملة خط الانتاج ، والذي يحظى المرشح التجارية المءديه من orcel (ص) ، أ bilayered الخليوي مصفوفه هندسة الانسجه لتلتئم الجروح الحادة والمزمنه ، واثنان الفايبرين المستمده من التكنولوجيات المتقدمه biomaterial ، الفايبرين microbeads (fmb) وhaptides (TM) ، والتي تم الحصول عليها فى عام 2006. "Forti" جزءا من اسم جديد هو ممثل للتمكن من اغناء وتعزيز عمليات الشركة من الجوانب الاساسية الثلاثة للمنتجات. "خلية" جزء من الأسم الجديد يعكس الكفاءات الأساسية والانشطه المحيطة الخلايا والخلايا التكنولوجيات القائمة. قبل كل شيء ، وكانت الشركة قد ركزت على مجال "علم الاحياء" لاكثر من 16 عاما ، ومن ثم سد تطبيقات محددة مع تحديد forticell مع منطقة مشتركة للعمل فى مجال العلوم البيولوجية.

وتعليقا على تغيير الاسم ، ortec 'sالمسؤول التنفيذي الأول ورئيس ، الدكتور papastephanou كوستا ، وقال ،" هو الاسم الجديد تدل بوضوح على اعمالنا شاملة خط الخليوي biomaterial التكنولوجيات وكما هو كبير في وضع علامات على التحسينات التي ادخلت مؤخرا على وضع الشركة وغيرها من قرب مصطلح الحفازه. والأهم من ذلك ، يؤكد الهوية الجديدة التطوري التغيير ونتوقع ان تجرى فى عام 2008 بناء على موافقة المتوقعة من ادارة الاغذيه والادوية الى السوق orcel (ص) في الولايات المتحدة ، التي المقاليع بنا الى المرحلة التجارية. "

Ortec الدولية أعلنت أنها كانت قد قدمت قبل الموافقة على الطلب في السوق لادارة الاغذيه والادوية ( "الهيءه") لاستخدام orcel (ص) ، أ bilayered الخليوي مصفوفه هندسة الانسجه لتلتئم الجروح الحادة والمزمنه ، في العلاج من القرحات الوريديه الساق (vlu). هذه القرحات هي الاكثر تكرارا انواع من الصعب تضميد الجروح ومسؤولة عن ضياع 2 مليون يوم عمل في السنة في الولايات المتحدة وحدها ، ويترتب على مجمل تكاليف العلاج التي تقدر بمبلغ 2،5 الى 3،5 مليار دولار سنويا. البيانات المرحلة الثالثة من التجارب السريريه أظهرت تحسنا كبيرا في شفاء الجرح في orcel (ص) مريض.

وحتى الان ، كانت الشركة قد جمع ما يزيد على 130 مليون دولار لتمويل جهود البحث والتطوير المرتبطه اساسا orcel التطبيقات (ص). وخلافا للعديد من المنتجات الجديدة التي وافقت الهيءه على مواجهة التحديات من حيث ما بعد الموافقة على اعتماد السوق ، orcel (ص) قد يسرع خطط التسويق كما انها حصلت بالفعل على تأمين سداد 1100 دولار لكل طلب. Ortec أقامت تحالفا استراتيجيا مع lonza لصنع الانسان من ان يؤدي المنتج. لحمايه المنتجات والتكنولوجيات والأساليب والعمليات التي تتعلق بتطوير orcel (ص) ، الشركة تحمل اربع براءات اختراع اميركية ، واحد للاتحاد الاوروبي للبراءات تشمل ثلاثة عشر بلدا ، وعشر براءات الاختراع في عشرة بلدان اضافية. وبالاضافة الى ذلك ، هناك واحد من دولارات الولايات المتحدة في انتظار براءه الاختراع ، واكثر ثمانيه طلبات براءات الاختراع الدولية في اطار معاهدة التعاون بشأن البراءات تم رفعها.

"Forticell علم الاحياء مستعد للالعمل بسرعة واقتدار في عام 2008 ،" تابع الدكتور papastephanou. "نشطت مع القيادة ، وتوسيع محفظه من التجدد الانسجه الادوية ، ونحن الاسم الجديد والماركات التجارية ، ونحن على أهبة الاستعداد لدخول الاسواق الناجحة هذا العام لدفع عجلة التنمية وغيرها من التكنولوجيات نحو تحقيق زيادة كبيرة في قيمة الاسهم."

حول ortec الدولية المحدوده :

Ortec الدولي ، وشركة (OTCBB : otci) هي شركة تركز على التجدد تقدم الطب والعلاج بالخلايا الجذعيه من خلال تطوير وتسويق منتجات مبتكرة عن طريق الجمع بين تكنولوجيا الخلايا المتقدمه والمتطوره الحيويه. Ortec الرائد المنتج هو orcel (ص) (bilayered الخليوي مصفوفه). Ortec الحالي هو التركيز على تطبيق orcel (ص) الى مداواه الجروح المزمنه والحادة. Orcel (ص) وتتألف من الكولاجين الاسفنج المصنف مع allogeneic خلايا البشره والجلد. هذه العوامل نمو خلايا سرية وcytokines توجد عادة في حقوق الجروح الحادة ويعتقد ان يكون لها دور مفيد في تعزيز اصلاح الانسجه.

محوريا التجارب السريريه تقييم cryopreserved النسخه orcel (ص) في علاج القرحات الوريديه ساقه قد انجزت وقبل موافقة السوق (سلطة النقد الفلسطينية) قد قدم الطلب في تشرين الاول / اكتوبر 2007. Ortec وقد حصلت بالفعل على موافقة الهيءه لاستخدام غير المجمده النسخه orcel (ص) في علاج البشره الفقاعي المانحه ومواقع في حرق المرضى. وبالاضافة الى ذلك ، فقد منحت هيئة ortec الموافقة على الشروع في محوري (المرحلة الثالثة) للمحاكمة تقييم orcel (ص) لعلاج السكري قرحات القدم.

في عام 2006 ortec المكتسبه hapto اسرائيلي التكنولوجيا الحيويه الراسخ الذي اثنين الفايبرين المستمده من التكنولوجيات المتقدمه biomaterial ، الفايبرين microbeads (fmb) وhaptides (TM). Fmb له القدرة على أن تلعب دورا مهما في دفع الخلايا الجذعيه علاج بعد ان اظهرت قدرة على استعادة كفاءه الخلايا الجذعيه البالغة ، والسماح لنموها ، والتمايز ، وامكانات reimplantation الى المريض. Haptides (TM) الاستفادة من الملكيه الاصطناعيه الببتيد ان تحاكي اليه خلية التعلق الفايبرين. هذه الببتيد اثبتت قدرة كبيرة على تعزيز خلية الجذب ، أو transmembrane خلية الاختراق ، والحجز على توفير امكانات لاستخدام haptides (TM) في تطوير المنتج الفرص تنطبق على تجميليه الانسجه تعزيزاتها ، شفاء الجرح ، وجراحة العظام ، وايصال المخدرات الاسواق .
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
المحرر الطبي المقتنيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



المحرر الطبي المقتنيات تتجاوز مبيعات كانون الاول / ديسمبر
1/9/2008

ستيوارت ، FLA ، يان 09 ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
المحرر التموين الطبي ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : lbmh) ، والذي تملكه بالكامل للمحرر المقتنيات الطبية المحدوده ، اعلن اليوم انه تجاوز توقعات الادارة لاجمالي المبيعات في كانون الاول / ديسمبر وضعت شركة جديدة لسجل اعلى الشهري والفصليه المبيعات من اي وقت مضى.

"ونحن نعتقد ان المحرر تقترب تفكك حتى نقطة والتى نتوقع ان تصل الى نقطة بحلول شهر اذار / مارس الحالى فى معدل نمو الايرادات ،" قال روبرت ديفيز ، CFO. "على أساس سنوى ، منذ تموز / يوليو الماضي لدينا اكثر من 100 ٪ نموا فى اجمالى المبيعات وذلك خلال الربع الأول من عام 2008 المالى يمثل زيادة قدرها 70 ٪ خلال الربع الاخير من عام 2007 المالى ،" قال السيد ديفيس. في الماضي الربع ادركنا النمو في الايرادات المباشره الموجهة الى المستهلك في قطاع المنتجات السكري ، وmasectomy قسم جراحة المسالك البوليه.

مارك libratore ، المسؤول التنفيذي الاول ، وعلق : "التسويق لدينا وتتواصل الجهود لتوفير متسقه ، وتحقيق النمو المستدام فى اكثر من مقبول تكاليف إقتناء الزبون. ومن المهم ان نأخذ في الاعتبار ان الكثير من الايرادات التي تدرها خلال هذه آخر دورة نمو يقوم على تكرار شهريه او اساس ربع سنوى لسنوات قادمة بسبب اعادة النظام انماط عملائنا ". السيد libratore وأضاف ، "وقد حصلت الشركة خارج العاصمة فى الماضى ، وثمة حاجة الى مزيد من راس المال من اجل ادامة النمو السريع حتى ونحن نشعر جيدا - حتى كسر الماضي ، في الوقت الذي سنتمكن الذاتي صندوق الكثير من أعمالنا نمو. تحقيقا لهذه الغاية ما فتئنا في مناقشات مع كل كبيرة وصغيرة مصادر التمويل على اساس مستمر. "

المحرر حول الامدادات الطبية المحدوده

المحرر التموين الطبي ، هي شركة وطنية مباشرة الى المستهلك التي تقدم نوعية الامدادات الطبية المؤهلة للحصول على الرعايه الطبية لكبار السن. مثالي مزود معتمدة من قبل فريق الامتثال ، مزيج فريد من التسويق ، الصناعة والخبرة لخدمة العملاء اثبتت نجاح أكثر من طيف واسع من الامراض المزمنه. الشركة معترف بها لعرض بسيط ، وبشكل موثوق لشراء الامدادات الطبية اللازمة على نحو منتظم ومستمر ، واكرر - من اجل الاساس ، مع راحة الفواتير مباشرة الى الرعايه الطبية والتأمين الخاص. ما يقرب من 75 ٪ من ايراداتها تأتي من توريد المنتجات لتلبية الاحتياجات المتزايدة بسرعة من مرض السكري ، للجهاز البولي ، وازالة الثدي ostomy المرضى. الشركة يتصل مع المرضى واطباءهم على اساس منتظم فيما يتعلق الوصفات واللوازم. العملاء يمكن شراء عن طريق الهاتف أو البريد أو الإنترنت ، مع تكرار اوامر مؤكدة مع العملاء وشحنها عند الحاجة.

بيان المرفأ آمنة

بعض التصريحات فى بيان صحفى ان هذه ليست تاريخية ، وانما هي التطلعيه ، وتخضع لمعروفة وغير معروفة المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه للشركة في فترات لاحقة لتكون مختلفة ماديا عن اي الاداء في المستقبل ان يكون قد اقترح في هذا البيان الصحفى. هذه المخاطر والشكوك يمكن ان تشمل ، على سبيل المثال لا الحصر ، فإن الشركة تحتاج الى زيادة رأس المال السهمي وقدرتها على الحصول على التمويل عن طريق الأسهم وفق شروط مقبولة ، وإذا كان على الاطلاق ، القيود التنظيمية المفروضة على الصناعة الطبية في العام ، ورأس المال العامل القيود ، والتقلبات في طلب الزبائن والالتزامات ، وتقلب في النتائج الفصليه ، واستحداث خدمات جديدة ، وصلاحيه قبول التجارية من الخدمات الجديدة ، والتسعير والمنافسة ، والاعتماد على المقاولين من الباطن ، فان توقيت التكنولوجيا والمنتجات الجديدة مقدمات ، وخطر في وقت مبكر القدم. وعلاوة على ذلك ، المحرر المقتنيات هي مرحلة التطوير ان الشركة تعمل في قطاع صناعة الاوراق المالية فيها القيم العالمية متقلبه وقد يتأثر الاقتصادية وغيرها من العوامل التي تخرج عن نطاق سيطره الشركة ، مثل اعلانات وتطوير المنتجات من قبل منتج منافس ومقدمي الخدمات المتنافسه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
تنافس خدمة providers.primus فريق لجنة التفاوض الحكوميه الدولية للاتصالات



برموس الاتصالات السلكيه واللاسلكيه تعلن تنظيمية مواتية التحديدات في استراليا
1/9/2008

ماكلين ، التحالف ، يان 09 ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
برموس مجموعة الاتصالات السلكيه واللاسلكيه ، ادرجت (OTCBB : prtl) ، ومتكامل لتقديم خدمات الاتصالات ، اليوم اعلنت اللجنة الاستراليه للمنافسة وحمايه المستهلك ( "الاستراليه للمنافسة والمستهلكين") اصدر منفصلتين نهائية ( "نهائية" او "fds") بشأن المنازعات التي تنشأ بين الوصول برموس استراليا ( "برموس") ، وهو غير مباشر تملكه بالكامل ، وشركة تلسترا) Telstra شركة للخدمات من دون شروط ، الحلقه المحلية ( "ulls" (الخط وتقاسم الخدمات ( "LSS"). هذه الخدمات هي المكونات الرئيسية لخدمات النطاق العريض والسرعه العالية التي توفرها برموس.

التحديد النهائي لتصدرها لulls الاستراليه للمنافسة والمستهلكين لخدمات النطاق 2 (المناطق الحضريه الكبرى حيث يقيم معظم الزبائن برموس) تكليف المسؤول عن شهري 14،30 دولار استرالي ، بالمقارنة مع شركة تلسترا) Telstra المقترحة من المسؤول 30،00 دولار استرالي شهريا. البت النهائي الذي اصدره الاستراليه للمنافسة والمستهلكين لخدمات LSS تكليف شهري المسؤول 2،50 دولار استرالي ، بالمقارنة مع شركة تلسترا) Telstra المقترحة من المسؤول عن 9،00 دولار استرالي شهريا.

"الاستراليه للمنافسة والمستهلكين واصدار fds من الحصول على هذه الخلافات الاساسية -- على الرغم من المعارضة الهاءله من شركة تلسترا) Telstra -- الرئيسية المؤيدة للقرارات المستهلكين ،" ذكر رافي باتيا ، المدير الاداري لبرموس استراليا. "كما يتضح من هذه القرارات ، قد تم شركة تلسترا) Telstra مطلقة في فرض كليا التعسفي اعلن تسعير الخدمات ، وسوف برموس تعرضوا إلى زيادات في الأسعار تتراوح بين 110 ٪ و 260 ٪ اعلى من المستويات التي الاستراليه للمنافسة والمستهلكين في نهاية المطاف تكليف من خلال fds. وهكذا ، تكليف بالجمله التسعير التنافسي امر حاسم لبرموس قدرة على مواصلة تقديم الاستراليه للمستهلكين اختيار المعلقه النطاق العريض خدمات ذات سرعات عالية وبأسعار معقولة في أسعار جذابة. علاوة على ذلك ، فان fds يتيح لنا ايضا اتخاذ قرارات الاستثمار لتوسيع النطاق العريض حافظة الخدمات والتغطيه والعرض خدمات النطاق العريض العالي السرعه ".

فان fds اتخاذ الرسمي اعتبارا من كانون الثاني / يناير 10 ، 2008. فان FD التسعير التوجيهات ليكون تطبيقه بأثر رجعي على الخدمات التي اشترتها من شركة تلسترا) Telstra برموس من 3 شباط / فبراير ، 2006 لulls ومن 9 تشرين الاول ، 2006 لLSS. ونتيجة لذلك ، برموس تتوقع الحصول على المبالغ المسترده من شركة تلسترا) Telstra السابقة اكثر من المدفوعات لulls وLSS الخدمات في حدود 7،0 مليون دولار استرالي إلى 7،5 مليون دولار استرالي بالاضافة الى الفاءده من حوالي 0،7 مليون دولار استرالي. عند المستويات الحالية العميل ، برموس 'sالتكاليف المتكررة ستخفض حوالى 3،0 مليون دولار استرالي في السنة نتيجة للfds. فعالية من ulls التصميم وتنتهي في 30 حزيران / يونيو ، 2008 ، والتصميم LSS تنتهى فى 31 يوليو 2009. ورغم ان شركة تلسترا) Telstra مباشرة لا يمكن الطعن في قرارات نهائية ، وانها قد تسعى المراجعه القضاءيه للقرارات الاستراليه للمنافسة والمستهلكين. مع الاحترام لulls التسعير ، ومن المتوقع ان الاستراليه للمنافسة والمستهلكين سوف تنشر الاسعار الارشاديه في اوائل عام 2008 لتوفير اساس لتسعير يتجاوز 30 حزيران / يونيو ، 2008. غاب تغير الظروف ، ومن المتوقع ان هذه "الاسعار الارشاديه" ستعكس ulls FD التسعير ، ولكن لا يمكن ان يكون هناك ضمانات من ان نتائج.

برموس مجموعة الاتصالات السلكيه واللاسلكيه ، ادرجت (OTCBB : prtl) هو متكاملة تقدم خدمات الاتصالات الدولية والمحلية صوت ، وصوت - أكثر - بروتوكول الانترنت (VoIP) ، وشبكة الانترنت اللاسلكيه ، وخدمات الاستضافه البيانات التجارية والسكنيه لعملاء التجزءه وشركات النقل الأخرى الواقعة في المقام الاول في الولايات المتحدة ، كندا ، استراليا ، المملكه المتحدة واوروبا الغربية. برموس يوفر خدمات أكثر من شبكته العالمية المملوكه والمستاجره من مرافق الارسال ، بما يقرب من 350 نقطة - - من الوجود العضويه الثابتة فى جميع انحاء العالم ، ومصالح الملكيه في كيبل الألياف البصريه تحت البحر النظم ، 15 - الناقل الصف مدخلية دولية ومحلية مفاتيح ، وأ متنوعة من التشغيل علاقات تسمح له بأن تسليم المرور فى جميع انحاء العالم. تأسست في عام 1994 ، برموس يقوم في ماكلين بولايه فيرجينيا.

هذه التصريحات فى بيان صحفى عن استرداد المبالغ ، وتقدر التكاليف المتكررة ، في المستقبل الارشاديه التسعير التنافسي والآثار ذات الصلة الى fds الاستراليه واعمالنا العمليات والاستراتيجيات تشكل "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934. هذه التصريحات مبنية على التوقعات الحالية ، وليس بدقة البيانات التاريخية. العوامل والمخاطر التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه او لظروف تختلف ماديا من تلك المنصوص عليها أو تفكر في تطلعي البيانات التي تشمل ، دون حصر : أي مراجعة قضائية للقرار FD 'sالاستراليه للمنافسة والمستهلكين ، أو بعض المخاطر والشكوك ، بما فيها تلك الموصوفه تحت عنوان" التنظيم 's مناقشة وتحليل الوضع المالي ونتائج العمليات - السيوله ورأس المال - الموارد قصيرة الأجل وطويلة الأجل اعتبارات السيوله والمخاطر "، و" - ملاحظه خاصة فيما يتعلق تطلعي البيانات "الواردة في تقريرنا السنوي على شكل 10 - ك والفصليه تقارير عن (10 - س ، كما يودع لدى جنة الاوراق المالية والبورصه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Dialpoint شركة الاتصالات



Dialpoint شركة الاتصالات تعلن عن اقتناء الاصول من hostigation.com
1/9/2008

لاس فيغاس ، نيفادا ، يان 09 ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
Dialpoint شركة الاتصالات (OTCBB : dlpc) ، متكاملة للاتصالات مزود (برنامج المقارنات الدولية) من الصوت والبيانات وخدمات الانترنت والأعمال التجارية والشبكات الهاتفية ، واعلن اليوم انه قد اتم اقتناء الاصول من كارولينا الجنوبيه hostigation.com القائمة ، وشبكة التجميع استضافة حلول مزود خدمة الشركات والافراد. Dialpoint خطط لتوسيع hostigation للخطوط الانتاج والتوزيع الى تعزيز قدرات dialpoint تواجد في التجميع واستضافة المواقع الاسواق.

وعند الانتهاء من hostigation المعاملات ، وسوف تصدر الشركة الاسهم غير المسجله من المخزون المشترك على قدم المساواة في مبلغ 333334 (ثلاثماءه ثلاثون ثلاثة آلاف وثلاثماءه الرابع والثلاثون) للسهم. الشهادات تمثل حصة من الأسهم المشتركة سنتحمل التقييديه أساطير.

Hostigation.com الزبائن لن ترى اي تغييرات في وضعها الراهن مدة الخدمة او معدل الجداول.

السيد Radford ، رئيس dialpoint الاتصالات ، ذكر ، "نحن سعداء جدا مع اقتناء hostigation.com. ستسمح هذه الصفقة dialpoint الاتصالات ليس فقط الى توسيع نطاق المنتجات التي يمكن ان يقدمها ولكن ايضا تضاف الى الشبكه عن طريق جعل التنوع 2 التنفيذية في datacenters الشركة شبكة الطوبوغرافيا السماح لمزيد من التبديل التنوع في جميع انحاء البلاد. "

بيان المرفأ آمنة

هذا الافراج قد تحتوي على تطلعي البيانات. هذه التصريحات التطلعيه ليست وعود أو ضمانات ، ولكنها تنطوي على مخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك الواردة في تطلعي البيانات. القراء لا ينبغي الزائد على اي من هذه التصريحات التطلعيه التي تستند فقط الى المعلومات المعروفة من تاريخ هذا الافراج. Dialpoint شركة الاتصالات ينكر اي التزام لتحديث او تنقيح اي من هذه التصريحات لتعكس أي تغيير في توقعات او في الاحداث ، والظروف او الشروط على اي من هذه البيانات التي قد تكون قائمة أو التي قد تؤثر على احتمال ان النتائج الفعليه لن تختلف عن تلك الواردة في التطلعيه البيان.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Cellcyte الوراثه كورب



Hagens برمان sobol شابيرو التحقيق cellcyte
1/9/2008

سياتل ، يان 9 ، 2008 / prnewswire عبر شبكة الاخبار Comtex / --
Hagens برمان sobol شابيرو LLP (http://www.hbsslaw.com/cellcyte.htm) اعلن اليوم انه هو التحقيق في الممارسات التجارية للcellcyte (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : ccyg) لانتهاكات محتملة للقوانين الاوراق المالية.

ويأتي التحقيق بعد cellcyte اسهم اغرقت 55 في المئة بعد تقارير اخباريه مفصلة التناقضات المزعومه في cellcyte المدير التنفيذي غاري reys 'التعليميه والمهنيه وثائق التفويض.

Cellcyte اسهم الشركة انخفضت بعد اجراء تغييرات على موقعها على شبكة الانترنت بشأن reys 'تزعم انها حضرت للجامعة واشنطن الى ان تكون محاسب. تقارير وسائل الاعلام يشكك أيضا في غيرها من المطالبات التي قدمتها reys بشأن دوره في مشاريع تجارية اخرى.

ووفقا لتقارير نشرت وسائل الاعلام ، فان التغييرات كانت بدافع من سياتل وسائل الاعلام تدعو الى التشكيك في صحه reys 'المطالبات.

اذا انت مستثمر في cellcyte ، لديها معلومات بشأن هذا التحقيق ، او اذا كانت لديك أية اسءله تتعلق cellcyte اجراءات ، يرجى الاتصال محامي المدعي في 206-623-7292 أو البريد الالكتروني في مكتب المحاماة الذي info@hbsslaw.com. يمكنك عرض مواد اضافية عن هذا التحقيق في http://www.hbsslaw.com/cellcyte.htm.

Hagens برمان sobol شابيرو ، مكتب محاماه مع مكاتب في سياتل ، سان فرانسيسكو ، لوس انجلوس ، وبوسطن وشيكاغو وفينيكس ، وتنشط في الدعاوى المعلقه الرئيسية في الدولة والمحاكم الاتحادية في جميع انحاء الولايات المتحدة بدور قيادى فى العديد من الاجراءات الهامة نيابة عن الاحتيال على المستثمرين ، والمستهلكين ، والشركات ، فضلا عن ضحايا انتهاكات حقوق الانسان. فان hagens برمان موقع (http://www.hbsslaw.com) المزيد من المعلومات حول الشركة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
روكويل الماس لجنة التفاوض الحكوميه الدولية Ord



روكويل يكمل توسطت التنسيب الخاص مع بورصة جوهانسبرج قائمة
1/9/2008

فانكوفر ، كولومبيا البريطانية ، يان 9 ، 2008 (marketwire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
الماس شركة روكويل ( "روكويل" او "الشركة") (tsx الاستثماري : معاهد البحث والتطوير) (OTCBB : rdiaf) (jse : معاهد البحث والتطوير) وقد اكملت توسطت الخاص التنسيب اعلن في 28 تشرين الثاني ، 2007 واصدرت ما مجموعه 24010285 من الاسهم العاديه في ذلك بسعر 0،60 دولار كندي للسهم الواحد عن اجمالي العائدات من 14460771 دولار كندي في وقت متزامن مع قائمة روكويل على الاسهم في بورصة جوهانسبرغ.

أصدرت الشركة 500000 سهم المشتركة ودفع الرسوم النقدية من 300000 دولار كندي الى الآن hochreiter من هايد بارك ، جوهانسبرغ ، جنوب افريقيا ، كما مكتشف اتعاب بصدد التنسيب الخاص. جميع اسهم المصدرة عملا الخاص التنسيب تخضع لعقد لفترة تنتهي في 31 آذار / مارس ، 2008.

العائدات من التمويل سيستخدم لتمويل عمليات روكويل الماس وتقييم المشاريع الجديدة والتنمية.

هذه نشرة اخباريه ليست عرضا لبيع اوراق مالية في الولايات المتحدة او في اي ولاية قضائية اخرى حيث لا يجوز قانونا او عرضت للبيع. تضم هذه الاوراق لم يتم عرضها ، ولن يكون ، ومسجلة وفقا لقانون الاوراق المالية للولايات المتحدة من عام 1933 وربما لا تكون جاهزه للطرح او التي تباع في الولايات المتحدة واذا لم يقدم هذا التسجيل او الاعفاء من التسجيل.

وللحصول على مزيد من التفاصيل بشأن روكويل والماس لممتلكاتهم ، يرجى زيارة موقع الشركة في www.rockwelldiamonds.com او الاتصال مع المستثمرين في الخدمات (604) 684-6365 او داخل امريكا الشمالية فى 1-800-667-2114.

جون Bristow ، الرئيس والمدير التنفيذى

تستشرف المستقبل وغيرها من معلومات تحذيريه

ويتضمن هذا الاصدار بعض التصريحات التي يمكن اعتبارها "تطلعي البيانات". عدا عن تلك التصريحات من واقع تاريخي جميع البيانات في هذا الاصدار ان معالجة الانتاج في المستقبل ، أو احتياطى الموارد المحتملة ، والحفر والاستكشاف والاستغلال والانشطه والاحداث او التطورات ان تتوقع كل شركة هي تطلعي البيانات. ورغم ان الشركة تعتقد ان التوقعات التي اعرب عنها في هذه تطلعيه التصريحات مبنية على افتراضات معقولة ، ومثل هذه التصريحات لا ضمانات للمستقبل الأداء والنتائج الفعليه او التطورات التي قد تختلف جوهريا عن تلك الواردة في تطلعي البيانات. وليس هناك يقين من استكمال تمويل. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك الواردة في تطلعي البيانات التي تشمل اسعار السوق ، واستكشاف واستغلال النجاحات ، والتغيرات في الأثر الناجم عن سياسات الحكومة فيما يتعلق التعدين واستكشاف الموارد الطبيعيه واستغلالها ، وتوافر رأس المال والتمويل ، وعدم اليقين الجيوسياسيه وعدم الاستقرار السياسي والاقتصادي ، والاقتصادي العام ، والسوق التجارية او شروط. المستثمرون حذر من ان مثل هذه التصريحات ليست ضمانات للمستقبل الأداء والنتائج الفعليه او ان التطورات قد تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات. للمزيد من المعلومات حول روكويل ، ينبغى للمستثمرين روكويل الاستعراض السنوي للشكل 20 - و التسجيل مع الولايات المتحدة جنة الاوراق المالية والبورصه في www.sec.com والشركة الرئيسية الاختصاص برادة ان تتوافر في www.sedar.com.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Biogold شركة الوقود



Biogold أشكال الوقود biogold المملكه المتحدة واوروبا في biogold النفايات الى طاقة مشروع مشترك مع جاك الين الحيازات محدودة
1/9/2008

لوس انجليس ، 09 يناير ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
Biogold الوقود الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : bifc) في مشروع مشترك مع جاك الين الحيازات محدودة ، وقد شكلت biogold الوقود المحدوده في المملكه المتحدة واوروبا biogold الوقود المحدوده. الشركات وسوف نعمل معا من اجل بناء مصانع في جميع انحاء اوروبا من شأنها ان تحويل النفايات الى البيوديزل ، والوقود ، والطاقة ، بما في ذلك خلايا الوقود.

"Biogold بالاثاره هو ان توسيع عملياتنا الى السوق الاوروبية ،" قال المدير التنفيذي للbiogold ، ستيف racoosin. "تعاوننا مع جاك الين الحيازات محدودة ، بما لديهم من خبرات محلية فى جميع انحاء المملكه المتحدة واوروبا ، وسيعزز biogold نجاح في انتاج الديزل الحيوي والطاقة في جميع انحاء اوروبا. موقفنا المبدئي هو التركيز على المملكه المتحدة مع الخطط المستقبليه لتوسيع وبناء المصانع في جميع انحاء اوروبا ".

حول biogold الوقود (TM) شركة

Biogold الوقود (TM) هي شركة تسعى الى تطوير او حيازه أو الترخيص وتسويق براءات الاختراع والملكيه تكنولوجيات ادارته تعتقد انه سيسمح كمية كبيرة من النفايات الصلبه البلدية على ان يعاد تدويره الى الاصطناعيه وقود الديزل وغيرها من أنواع الوقود المتجدد لمعالجة عدة مليارات الدولار في السوق وقود الديزل في الولايات المتحدة والعالم. مكونا رئيسيا من مكونات MSW هو الورقيه الماديه ، القائمة على المواد الهيدروكربونيه ، وغيرها من الطاقة العالية قيمة المواد الوسيطه.

بيان المرفأ آمنة

محتويات هذا البيان الصحفى تعرض لمحة عامة عن biogold الوقود. وهذا الاصدار هو المقصود فقط من أجل احتواء معلومات عامة تتعلق biogold الوقود ومنشآته ولا تهدف الى تقديم الكشف الكامل او تحليل جميع المسائل التى قد تكون ذات صلة الى وجود قرار سابق للاستثمار في biogold الوقود. وبالاضافة إلى ذلك ، بعض المسائل التي نوقشت في هذا الاصدار قد تشكل 'تطلعي البيانات.' النتائج الفعليه وتوقيت احداث معينة قد تختلف جوهريا عن تلك التي يشار اليها في هذه التصريحات التطلعيه بسبب مجموعة متنوعة من المخاطر والشكوك ، العديد منها خارج نطاق biogold الوقود قدرة على التحكم أو التنبؤ بها ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، المخاطر والشكوك الواردة في biogold الوقود 'التقارير الدوريه المرفوعه جنة الاوراق المالية والبورصه.

ولا يمكن ان يكون هناك اى ضمان بان biogold الوقود في الواقع سوف يكون ناجحا في جمع التمويل لاحقة من اجل بناء مرافق انتاج الديزل الاصطناعيه لتنفيذ استراتيجية الاعمال. عوامل الخطر الأخرى يمكن أن تشمل ، على سبيل المثال لا الحصر ، biogold الوقود قدرة على النجاح في تنفيذ استراتيجية اعمالها ، بما في ذلك قدرتها على تطوير وتشييد مرافق المخطط له ، لانتاج وبيع المنتجات التجارية في مستويات الاسعار وافية وقبول اعماله المنتج الزبائن المحتملين وبه عموما في السوق ، وقدرة biogold الوقود الى تحقيق الربحيه حتى لو كان قادرا على بيع منتجاته في المستويات التجارية ، biogold الوقود قدرة الاصطناعيه لتطوير وقود الديزل من MSW ، تقلبات في النتائج الفصليه ، وزيادة المنافسة ، وbiogold الوقود 'القدرة على حمايه الملكيه وهي تستخدم التكنولوجيا. وعلاوة على ذلك ، biogold الوقود تعمل في قطاع صناعة الاوراق المالية فيها القيم العالمية متقلبه وقد يتأثر الاقتصادية وغيرها من العوامل التي تخرج عن نطاق biogold الوقود 'مراقبة ، مثل اعلانات المنافسين ومقدمي الخدمات.

البيانات التي ادلى بها هنا تتم اعتبارا من تاريخ هذا الافراج ، وbiogold الوقود يتعهد اي التزام لعلنا تحديث او تنقيح اي تطلعي البيان ، سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة ، والاحداث المقبلة او خلاف ذلك. يجب عليك ان لا الزائد على تطلعي البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى ، والتي نقوم بها ليست ملزمة لعلنا تحديث تطلعي البيانات ، سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة ، والاحداث المقبلة او خلاف ذلك.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Magstar التكنولوجيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Magstar يعلن الذهاب المعاملات الخاصة
1/9/2008

هوبكنز ، minn. ، يان 09 ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
Magstar التكنولوجيات ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : mgst) ( "الشركة") اعلنت اليوم انها سجلت رقما قياسيا في تاريخ 14 كانون الثاني / يناير ، 2008 اعلن في وقت سابق ل1 لسنة 2000 بشان عكس سبليت من الشركة المشتركة المخزون يعتزم تناول الشركة الخاصة. عكس سبليت المبينه ادناه اصلا واعلن عن 5 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007. وبموجب احكام عكس سبليت ، 2000 سهم كل من الشركة المشتركة المخزون سيتم تحويلها الى واحد للسهم من الأسهم المشتركة واصحاب يقل عن 2000 سهم من الأسهم المشتركة على سجل التاريخ سوف تتلقى مبالغ نقديه قيمتها.425 الواحد قبل سبليت حصة. ونشير هنا الى عكس سبليت والمدفوعات المتعلقة بعقد لحملة الاسهم اقل من 2000 قبل تقسيم سهم "عكس سبليت."

النتيجة المتوقعة للعكس سبليت سيتم تخفيض عدد مساهميها من المحضر الى اقل من 300. ان الشركة تنوي وقف تقديم تقارير دورية مع لجنة مراقبة عمليات البورصه في اقرب وقت ممكن عمليا بعد عكس سبليت.

فان مجلس ادارة الشركة قد وافق على عكس سبليت يستند تصميمه على ان الشركة تحقق فوائد قليلة من ملكيه القطاع العام بسبب عدم وجود سوق تجارى نشط لسهم عادي ، في حين ان ما تبقى مثقله مع تكاليف كبيرة كونه علنا عقدت الشركة.

بموجب قانون ولاية مينيسوتا ، ان مجلس ادارة الشركة قد تعدل الشركة عقد التأسيس لاجراء عكس سبليت دون موافقة مساهميها. لذا ، فان الشركة لا تسعى للحصول على موافقة المساهمين عكس سبليت.

لجنة مراقبة عمليات البورصه قد اكمل استعراضه للشركة الجدول 13e - 3. أو حوالي 15 كانون الثاني / يناير ، 2008 ، وتتوقع الشركة انها ستوزع المواد المطلوبة ، بما فيها الكشف عن وثيقة نهائية ، لمساهميها. عكس الانقسام لن تكون فعالة حتى ملفات الشركة تعديلا على مواده التأسيس مع دولة ولاية مينيسوتا ، التي تتوقع الشركة عن العمل او حولها في 5 شباط / فبراير ، 2008.

الكشف عن وثيقة رفعها كما معرضا لجدول 13e - 3 يحتوي على معلومات هامة اضافية فيما يتعلق عكس سبليت. نسخ من كل وثيقة أولية الافصاح ، والتعديلات التي ادخلت عليه ، والكشف عن وثيقة نهائية تتوافر دون تهمة في لجنة مراقبة عمليات البورصه في موقع http://www.sec.gov او من امين الشركة عندما قاطع الكشف عن الوثيقة بالبريد الى حملة الأسهم.

Magstar عن :

Magstar هو صانع الناقلون ، والحركة من اجهزة التحكم ، والمغازل ، والعرف الخدمة موتورز. Magstar الرئيسي هو المنتج quickdraw ناقل نظم العلامه التجارية ، وتستخدم فى مصنع ومختبر الاتمته. Magstar ايضا بتصنيع منتجات مراقبة الحركة حسب الطلب (العرف الخدمة موتورز وخطى الشرائح) ، ويمكن التخلص منها تقوم اجهزة الطرد المركزي والاجهزه الطبية ، وغيرها من منتجات الملكيه ، والنفط اجهزة الطرد المركزي. المنتجات المصنعه من قبل magstar تستخدم فى تصنيع التكنولوجيا العالية ، والمختبر والصيدليه العمليات ، وتجميع الالكترونيات ، والاجراءات الجراحيه ، ومختبر العمليات.

المعلومات الواردة في هذه المناقشه قد تحتوي على تطلعي البيانات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة. هذه تطلعيه التصريحات تنطوي على مخاطر واوجه عدم اليقين ، بما في ذلك البيانات المتعلقة بالاحتياجات من رأس مال الشركة ، استراتيجية الاعمال والتوقعات. أي أن البيانات ليست من الحقيقة التاريخية يمكن اعتبارها أن تطلعي البيانات. الاحداث الفعليه او النتائج قد تختلف ماديا عن النتائج المتوقعة او غيرها من التوقعات التي اعرب عنها في تطلعي البيانات. في تقييم هذه البيانات ، يجب ان تفكر في العوامل المختلفة ، بما في ذلك المخاطر المدرجه من وقت لآخر في تقارير اخرى او تسجيل البيانات التي رفعتها الشركة مع الولايات المتحدة جنة الاوراق المالية والبورصه. هذه العوامل قد تسبب الشركة الى النتائج الفعليه تختلف ماديا من اي تطلعي البيانات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
صالون الاعلاميه فريق لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Salon Media Group names new CFO
1/9/2008

سان فرانسيسكو ، 09 يناير ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
صالون مجموعة وسائل الاعلام ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : slnm) ، احدى كبريات وسائل الإعلام المستقلة التي تنشر salon.com الشركة ، واعلن اليوم تعيين نورمان blashka ، متمرس المالي التنفيذي ، كما نائب الرئيس التنفيذي والمسؤول المالي. Blashka ستشرف على جميع من صالون المالية للشركات والانشطه الانماءيه ، لتحل محل صالون السابق CFO ، كونراد لوري. وقال انه سيكون مقره في صالون للمكتب نيويورك.

Blashka يجلب اكثر من 20 عاما من الخبرة CFO مع وسائل الاعلام العامة والخاصة وشركات التكنولوجيا. وقال انه ينضم إلى صالون من vizible شركة ، ويستند الى شبكة الانترنت تصور البرامج والشبكات الاجتماعية للشركة ، حيث أنه في الآونة الأخيرة بمثابة المسؤول المالي الاول. قبل ذلك ، شغل منصب CFO من المنطوق وسائل الاعلام ، وهو المشروع الذي تدعمه الاعلان على شبكة الانترنت والبرمجيات عمليات الشركة. كما evp وCFO من 24 / 7 وسائل الاعلام الحقيقية ، علنا المتداوله في وسائل الاعلام العالمية الرقميه الشركة ، والدليل blashka ساعد الشركة من خلال مضطربه بعد الفقاعه المالية الشروط ، مما ادى التحول الناجح وادارة اعماله تجدد النمو والربحيه. كما انه خدم في مجموعة متنوعة من كبار المناصب المالية والتشغيل مع وسائل الاعلام انشاء شركات مثل وورنر اميكس كيبل وشركة cablevision

Blashka هو محاسب ، وحصل على ماجستير في ادارة الأعمال في المالية والمحاسبه من جامعة كولومبيا ، ويحمل شهادة البكالوريوس في الاقتصاد ، بامتياز فائق ، من جامعة ولاية نيويورك جديد Paltz ، حيث كان يجلس حاليا على مجلس الامناء ، ويتولى رئاسة لجنة مراجعة الحسابات.

"انا بالاثاره الى ان الانضمام الى هذه المنظمه المعلقه مع التراث الغني للصحافه المستقلة ولا تصدق ، وتزايد جمهور. اتطلع الى بناء الزخم صالون المالية ،" قال blashka.

"نورمان يجلب الى صالون خبرة كبيرة ، بما فى ذلك جهوده سجل مبرهن في جمع الاموال ، وعمليات الدمج والشراء الانشطه ، وسنوات من التدريب العملي على الممارسه الناميه مربحه وسائل الاعلام الممتلكات ،" واضاف كريستوفر neimeth ، الرئيس والمدير التنفيذي للصالون. "المعرفه انه وضعت له العديد من النجاحات في وسائل الاعلام هو البدء وتبدل هائل الاصول بالنسبة لنا."
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Fuego الترفيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Fuego التسليه تعلن مشروع مشترك ، صدى - Fuego ، مع الموسيقي الاسطوري منتج ومروج جيفري كولينز ويجعل عبر اكثر من الانجليزيه الى سوق الموسيقى
1/9/2008

ميامي ، فلوريدا ، 09 كانون الثاني ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
Fuego الترفيه ، وشركة (OTCBB : fugo) اعلنت اليوم انها شكلت شعبه الموسيقى الجديدة ، صدى - Fuego الموسيقى ، في مشروع مشترك مع الموسيقي الاسطوري منتج ومروج جيفري كولينز. صاحب الموسيقى الكاتالوج 2000 اكثر من 15 من الفنانين والمسارات سابقا تحت علامة الصدى - فيستا سيتم دمجهما في مشروع مشترك الجديد ، مع اغلبيه حصة يملكها Fuego الترفيه. السيد كولينز ستدير المشروع المشترك الذي خطط للافراج عن اثنين على الاقل من البومات شهريا على مدى السنوات الخمس المقبلة فنانين وفنانات مثل krs - واحد ، الاب المنهج النموذجي ، ahmir ، ماركوس ألن ، eriq j'mar ، دون كونور ، noxcuse ، الرام فرقة ، euricka ، بابا لسان ، جيف مادوكس ، أي دي جي - راب ، ثقافة ، meekie رينيه ، والاسلحة الكيمياءيه ، والعالم الكرنفال ، العقيد ابرامز ، ومدينة لوس انجلوس velle LCD 's. المشروع المشترك صدى - Fuego تسعى بنشاط الى علامة جديدة مثيرة الفنانين تحت علامة جديدة.

السيد جيفري كولينز أمضى قرابة 40 عاما في صناعة الموسيقى ويجلب ثروه من المعرفه والاتصالات والبنية التحتية التي سبق وضعها داخل الصناعة. تهتف من لندن ، انكلترا حيث شيدت سلسلة من متاجر التجزءه سجل وتوزيع بالجمله والشركة في السبعينات و أوائل الثمانينات وقال انه في ذلك الوقت ايضا بدأت انتاج وتوقيع المتقدمه والفنانين تسجيل اول رقم قياسي له الشركة. وقال انه ساعد في الموسيقى moguls ريتشارد Branson العذراء السجلات وكريس بلاكول من الجزيرة على سجلات اطلاق عدة ملايين من الدولارات علامات الموسيقى. لديه خبرة واسعة في مجال الانتاج ، و ص ، بالجمله والمفرق ، ولقد نجح في انواع من روك بوب ، ديسكو ، الريغي ، ص & ب ، الجاز ، ورقصة الهيب هوب.

"هذا مشروع مشترك مع Fuego الترفيه هو فرصة راءعه للصدى - فيستا لتكون قادرة على الافراج ، وتشجيع وإظهار الكثير من الفنانين الموهوبين ان لدينا كان من دواعي سروري العمل مع مر السنين. امتزاج كل من الاتصالات سواء من شركاتنا ليجعل مثيرة والمجموعة الفاءزه ، "يقتبس جيفري كولينز

"كما لدينا الموسيقى اللاتينية العلامه Femi لا تزال تنمو وتواصل مسارها لتصبح رائدة في مجال الصناعة ، وكنا نعتقد ان الوقت مناسب لعبور اكثر في البحث والتطوير. الهيب هوب ب السوق. اكتسبنا قيمة الموسيقى الكاتالوج وفي عملية خلق مكتبة متنوعة من المحتوى ان شركتنا سوف ادفع الى اسباب جديدة. انا يشرفني ان يكون السيد كولينز على رأس شعبه الموسيقي الجديد الخاص بنا ، ومساهمته في قيادة ستكون ذات قيمة كبيرة لنجاح شركتنا ، " وذكرت هوغو cancio ، رئيس ومدير تنفيذي لشركة ترفيه Fuego.

صدى - Fuego الموسيقى الكاتالوج سوف توزع فى امريكا الشمالية عن طريق الموزع كوخ الترفيه ، واحدة من أكبر موزعي الموسيقى والترفيه المحتوى في العالم. اول البوم ، ليتم الافراج عنهم بموجب الجديد صدى - Fuego الموسيقى شعبه سيتم بها الفنان الاسطوري krs - واحد في كانون الثاني / يناير 2008. مؤتمر نزع السلاح هو جمع الاخيرة krs - أحد التسجيلات اخترت عرض مجموعة كاملة من المواضيع.

التفاصيل المالية لهذه الصفقة لم يكشف.

Fuego الترفيه ، هي شركة تعمل في انتاج وحيازه الممتلكات ، والتسويق ، والمبيعات ، وتوزيع منتجات الترفيه مثل الأفلام القصيره ، والافلام الوثاءقيه ، وبرامج تلفزيونيه ، والموسيقى ، وجولة للانتاج. ايضا ، من خلال شركاتها الفرعية ، وتوفر الشركة وادارة وتطوير المحطات التلفزيونيه ، والموسيقى المسجله ، والموسيقى خدمات النشر في جميع انحاء العالم. الموسيقى وتشمل عمليات اكتشاف وانتاج والتنمية ، وتوزيع الموسيقى المسجله. الشركة ايضا أسواق الموسيقى من خلال الكاتالوج تجميع واعادة قضايا سبق ان افرج عن الموسيقى والفيديو الالقاب ، وكذلك على المسارين التراخيص وغيرها من المنتجين وسجل العلامات المختلفة للاستخدام ، بما في الافلام الوثاءقيه ، والافلام القصيره وتلفزيون الموسيقى التصويريه. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة Fuego الترفيه في www.fuegoentertainment.net

ويحتوي هذا البيان الصحفى بيانات ، ويمكن ان تشكل تلك التصريحات التطلعيه بالمعنى المقصود في قانون الأوراق المالية لعام 1933 وقانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغتها المعدلة بموجب الاوراق الخاصة التقاضي قانون اصلاح 1995.those بيانات تتضمن بيانات بشأن نية ، المعتقد او التوقعات الحالية للFuego التسليه المحدوده ، اعضاء ادارتها ، والافتراضات التي على هذه التصريحات مبنية. المستثمرين المحتملين هم حذر من ان مثل هذه التصريحات التطلعيه ليست ضمانات الاداء في المستقبل وتشمل المخاطر والشكوك ، وان النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من تلك المتوخاة من قبل هذه التصريحات التطلعيه.
 
أعلى