الأخبار بالترجمه العربيه لسوقي (otcbb+pk) الجزء(3)

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Wildon منتجات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



البصريه نظم ادارة يعلن مشاركة mercom فريق العاصمة الى رأس الحربه العلاقات مع المستثمرين المبادرات
1/9/2008

تومز نهر ، ونيو جيرسي ، يان 09 ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
البصريه نظم ادارة شركة (OTCBB : vmsy) ، رائد المراقبة الرقميه شركة مقرها في نهر تومز ، ونيو جيرسي ، يسرها ان تعلن ان بتعاملها mercom فريق العاصمة ، اوستن - يقوم المستثمر والعلاقات العامة في شركة استشاريه ، وتوفير التوجيه الاستراتيجي العلاقات مع المستثمرين المحامي.

"ونحن على ثقة بان فريق العاصمة mercom هو الخيار الصحيح لقيادة المبادرات لدينا علاقات المستثمرين ،" ذكرت جايسون غونزاليس ، والرئيس التنفيذي لادارة نظم البصريه (نظام رصد السفن). "تجربتهم مع الصغيرة والمتناهيه الصغر - كاب سمعة الشركات وبين الاوساط المالية وستوفر الشركة مع تركيز جيد آر للبرنامج وسيكون مفيدا في اجتذاب أوسع التالية بين المستثمرين."

رئيس mercom فريق العاصمة ، ويندي prabhu ، قال "نحن مع اعجب خدمة المجيب الصوتي خطوات كبيرة بذلت في السنوات القليلة كانت في الأعمال التجارية وحتى اكثر اعجب بها الادارة اتساع المعرفه داخل كل من مجلس الامن والصناعات والأسواق المالية . مع الانفاق العالمي على تكنولوجيا المراقبة باستمرار تزايد التهديدات الامنية الجديدة والناشءه في كل يوم ، ونظام رصد السفن في موقع جيد في السوق. ونحن واثقون في قيادة جايسون وقدرته على توجيه دفة الشركة في الاتجاه الصحيح ونتطلع الى التواصل الشركة النجاح الى جمهور اوسع. "

Mercom رأس المال المجموعة ستساعد في خلق الوعي لنظم إدارة البصريه بين المستثمرين والسماسره والمؤسسات. الشركة ستوفر ايضا قائمة كبار التوجيه الى الشركة.

حول نظم ادارة البصريه

البصريه نظم ادارة شركة (نظام رصد السفن) هو علنا عقدت الصانع ومسوق للنظم منع الخسارة مع الاسهم المتداوله تحت رمز السهم vmsy. يسلم خدمة المجيب الصوتي عبر الانترنت للشركات المراقبة حلول اي وقت وفي اي مكان يمكن ان تساعد الشركات وتحسين السلامة والأمن ، وانتاجيه العمال ، وخدمة العملاء وعائدات الاستثمار). مستخدمي خدمة المجيب الصوتي 'مراقبة تكنولوجيات يستطيعون رؤية عملياتها الهواء مباشرة من اي مكان في العالم. طريق فرعية مملوكة بالكامل ، البصري ادارة الخدمات المالية ، وتوفر الشركة المالية خيارات مرنة لشراء المعدات والخدمات ، مما يجعل خدمة المجيب الصوتي الحلول ميسورة لجميع أنواع الأعمال. لمزيد من المعلومات زيارة موقع الشركة على http://www.vmscctv.com او الاتصال في مقر الشركة 1 - 877 - 323 - الدوائر التلفزيونيه المغلقه.

عن فريق العاصمة mercom

Mercom فريق العاصمة ، ذ.م.م هو الكاملة خدمة المستثمر والعلاقات العامة على اساس وطيد من اصل اوستن. توفر الشركة الاستراتيجيه العلاقات مع المستثمرين والعلاقات العامة وتقديم المشوره والخدمات لكلا القطاعين العام والشركات الخاصة التي تسعى الى الوصول الى اسواق رأس المال الامريكية وكذلك فى الاسواق الدولية. Mercom يدير جميع جوانب العلاقات برنامج المستثمر بما يبين الطريق ، محلل الاجتماعات ، خطوة تلو الاخرى مع مؤسسات 'sالاسهم ، الاتصالات ، الاجتماعات السنويه ، والمستشار الأقدم لتبادل القوائم. Mercom يساعد عملائه تطوير صناعة العلاقات مع سماسره الاوراق المالية ، والمؤسسات الاستثمارية ، والمحللين ، والاستثمار والمصارف وغيرها من الشركاء الاستراتيجيين. لمزيد من المعلومات حول مجموعة mercom رأس المال ، زيارة : http://www.mercomcapital.com.

امنه المرفأ البيان تحت الخاص الاوراق التقاضي قانون الاصلاح لعام 1995

بعض التصريحات في هذا البيان الصحفى تشكل "تطلعي البيانات" بالمعنى الخاص التقاضي اصلاح قانون الاوراق المالية لعام 1995. هذه تطلعيه التصريحات تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي قد تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات الشركة لتكون مختلفة ماديا عن اي نتائج في المستقبل ، أو عروضه انجازات صريحة او ضمنيه من قبل مثل هذه التصريحات التطلعيه. التطلعيه البيانات تخضع المخاطر والشكوك بما في ذلك ، دون تحديد ، والتغيرات في مستويات المنافسة ، واحتمال فقدان الزبائن ، وقدرة الشركة على اجتذاب واستبقاء الموظفين الاساسيين.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
المنبع العلوم البيولوجية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



المنبع العلوم البيولوجية للتعاون مع جامعة موسكو الحكوميه صيادله لانتاج المخدرات المرشحين لالامراض الطفيليه المداريه
1/9/2008

Msu 'sالمرموقه قسم الكيمياء قد وافقت على ان تطبق كيمياء توافقية لتوليف الخبرة المركبات المنبع التابع لاكتشاف العقاقير وجهود التنمية

فانكوفر ، قبل الميلاد ، 09 كانون الثاني ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
المنبع العلوم البيولوجية شركة (OTCBB : upbs) اليوم اعلنت انها ابرمت بالتعاون مع مركز كيمياء توافقية من قسم الكيمياء من جامعة موسكو الحكوميه lomonosov (msu) في موسكو ، روسيا لتجميع الكيمياءيه رواية المركبات التي تعتزم المنبع اختبار للكفاءه وسمية ضد الامراض الطفيليه المداريه ، بما فيها الملاريا ، وداء الليشمانيات وداء المثقبيات ، او مرض النوم الأفريقي ، وكذلك لمؤشرات السرطان.

كيمياء توافقية فان المركز قد وافقت على تطبيق خبرته من اجل توفير المنبع مع المخدرات في فيفو المرشحين لاختبار ضد هذه الامراض الطفيليه المداريه. Msu كما وافقت على ادراج في فيفو نتائج الاختبارات من المنبع الجاريه preclinical دراسات اضافية لتجميع المركبات الكيمياءيه المنبع للمكتبات. النظريه الاولى المخدرات المرشحين لداء الليشمانيات وداء المثقبيات اظهرت امكانات مشجعة في انابيب الاختبار ، ويجري حاليا المزيد من الاختبارات preclinical.

"Lomonosov جامعة موسكو التابعة للدولة هو واحد من اوروبا الراءده في المؤسسات التعليميه والبحثيه ، ويسعدنا بصفة خاصة لانها تعمل مع خبراء كيمياء توافقية في العالم الدرجة قسم الكيمياء لتوليد المركبات التي نعتزم تقييم كما تؤدي التنمية المرشحين المحتملين ،" قال جويل لام bellenson ، المسؤول التنفيذي الأول من المنبع. "يسعدنا ان تتاح لنا الفرصة لبناء علاقة على ان النظريه العلميه المستشار الدكتور artem cherkasov انشأت مع msu من اجل المضي قدما في اعمالنا المخدرات من البرامج التنمويه. مرة واحدة ونحن لدينا تحديد تؤدي التنمية المرشحين ، ونحن نتطلع الى مواصلة العمل مع Msu كيميائيين لانتاج المركبات وعرض المخدرات حاجة لاجراء المزيد من الفحوص. "

وبموجب أحكام هذا لمدة سنة واحدة قابلة للتجديد الاتفاق ، جامعة الدولة في موسكو قد وافقت على تجميع المركبات اضافة الى المنبع مكتبه والعرض التمهيدي مع كميات كافية من المركبات لأطفال الانابيب فى فيفو والفأر ، والثروة الحيوانيه وغير البشريه الرئيسيات الاختبار. فيفو الدراسات الاولية في المنبع من المرشحين ضد داء المثقبيات الطفيليات ومن المتوقع ان تستكمل في اوائل عام 2008.

"الامراض الطفيليه المداريه تبقى الافه في انحاء كثيرة من العالم ، حتى ويسرنا ان تتاح لنا الفرصة للعمل مع الدكتور cherkasov والفريق في المنبع لتوليد المركبات التي قد تسمح للشركة إلى أن تتقدم بسرعة المخدرات فيها جهود التنمية ، "وقال الدكتور يوجين ضد babaev ، رئيس مجلس ادارة مركز كيمياء توافقية في قسم الكيمياء من جامعة موسكو الحكوميه ، ومعروف heterocyclic متخصص في الكيمياء ، كيمياء توافقية وتصميم الجزيئي.

الاتفاق الجديد مع جامعة موسكو التابعة للدولة هو المنبع الثاني مع رائد عالمي المءسسه التعليميه والبحثيه. وفي كانون الاول / ديسمبر 2007 ، اعلنت المنبع بالتعاون مع جامعة ماكيريرى فى اوغندا للحيوانات التجارب من مركباته مصممة لعلاج داء المثقبيات ، او مرض النوم الافريقي.

حول الليشمانيا

الليشمانيا هو حاد ، واسع الانتشار جغرافيا مكافحة الامراض الطفيليه تسبب بها بروتوزوي سوطي وينتقل المرض عن طريق لدغة من المصابين ذباب الرمل. وهناك عدة اشكال مختلفة من الليشمانيا -- الجلديه والحشويه. فان النوع الجلدي اسباب القروح الجلديه ، في حين الحشويه النوع يؤثر على الاعضاء الداخلية مثل الطحال والكبد ونخاع العظم. ووفقا لشعبة الأمراض الطفيليه من مراكز مراقبة الامراض والوقايه منها ، الليشمانيا هو زيادة في معدل الاصابة مع ما يقدر بمليونى حالة سنويا ، ويقدر ان 350 مليون نسمة في 88 بلدا في خطر. اكثر من 90 ٪ من الحالات في العالم من كالازار هي في الهند وبنغلاديش ونيبال والسودان والبرازيل. الليشمانيه يمكن ايضا العثور في المكسيك ، وامريكا الوسطى وامريكا الجنوبيه. كالازار يمكن ان تكون قاتلة اذا غير المعالجه.

حول مرض النوم الافريقي (داء المثقبيات)

مرض النوم هو مكافحة الامراض الطفيليه في الناس والحيوانات التي تسببها البروتوزوا من داء المثقبيات جنس واحالها على ذبابه تسي تسي. ووفقا لمنظمة الصحة العالمية ، وداء المثقبيات مرض متوطن في مناطق افريقيا جنوب الصحراء الكبرى التي تغطي 36 بلدا ووضع 60 مليون شخص عرضة للمرض. وهناك ما يقرب من 11000 الحالات الجديدة المبلغ عنها في كل سنة. وتشمل الاعراض المبكره فقر الدم ، والغدد الصماء وأمراض الكلى وامراض القلب. أعراض عصبية المرحلة الثانية اعطاء المرض اسمها ؛ اضافة الى البلبله وخفضت التنسيق ، ودورة النوم هو قلق عميق. بدون علاج ، والمرض القاتل ، مع التدهور التدريجي العقليه مما يؤدي الى الغيبوبه والموت. العلاجات المتوفره السامه وطويلة تتطلب الحقن فى الوريد ، والعلاج في المستشفيات. داء المثقبيات كما يشكل مصدرا للخطورة المرض في الابقار وغيرها من المواشي وكان يشكل عقبة رئيسية امام زراعة والثروة الحيوانيه في المنطقة. أ تقرير الامم المتحدة لعام 2002 وتشير التقديرات الى ان تكاليف داء المثقبيات اقتصادات افريقيا جنوب الصحراء حوالى 4،5 مليار دولار سنويا من الدخل الزراعي وفقدت زيادة سوء التغذيه.

حول lomonosov جامعة الدولة فى موسكو

أسست في 1755 من قبل رائد الكيمياء ونفس الاسم ميخائيل lomonosov ، lomonosov جامعة موسكو التابعة للدولة هي روسيا واحدة من اعرق وأبرز مؤسسات التعليم العالي. وهي أكبر جامعة في روسيا ، وهو طالب يبلغ تعداد سكانها اكثر من 40000 الجامعي وطلبة الدراسات العليا 7000. جامعة موسكو التابعة للدولة ويتكون من 29 كليات و 15 مراكز الابحاث والباحثين والطلاب والمثقفين في الكيمياء منذ تأسيسها. قسم الكيمياء فقد 83 مختبرات وتتضمن 11 اعضاء كاملي العضويه في الاكاديميه الروسيه للعلوم ، 4 اعضاء مراسلون واكثر من 200 من اساتذة عقد درجة الدكتوراه فى الكيمياء.

عن المنبع العلوم البيولوجية المحدوده

تأسست في 2004 ، هي المنبع العلوم البيولوجية الناشءه الزعيم في اكتشاف وتطوير الادوية لرواية المداريه والامراض الطفيليه في وضع التشخيص الجيني للسرطان والحساسيه المخدرات استجابة. المنبع 'sنهجا مبتكرا لاكتشاف العقاقير والملكيه البيانات التعدين انبوب تمكينه من تطبيق النهج المتقدم حسابي لتوليد رواية المخدرات والمرشحين لتحديد مكان وتحليل الاختلافات الجينيه المهم المرض والمخدرات واستجابة. لمزيد من المعلومات زيارة www.upstreambio.com.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Mortgagebrokers.com hldg



Mortgagebrokers.com وادارة الشركاء تستمر في الحصول على اهتمام وسائط الاعلام والصناعة
1/9/2008

تورونتو ، 9 كانون الثاني / يناير ، 2008 (وكالة الانباء كندا عبر شبكة الاخبار Comtex) --
Mortgagebrokers.com حيازات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : mbkr) ، واحدا من أسرع القطاعات نموا في كندا الرهن السمسره الماركات المتخصصه في تعزيز ودمج المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الرهن شركات السمسره واعلن ان الشركة لا يزال يجتذب اهتمام وسائط الاعلام اضطراريه ، مع تغطية واسعة في التحرير المنشورات الوطنية.

Mortgagebrokers.com 'دا نموذج الاعمال ، التسويق وموقعها وجود تلقيت اعلى استخلاص التحرير التغطيه مع المقالات الحديثة في مجلة النقاط التى نشرتها كندا واحدة من أكبر المقرضين الرهن (cibc's firstline ، www.firstline.com) ، ومجلة مع cmp (Http://www.canadianmortgageprofessional.com/index.cfm).

Mortgagebrokers.com المدير التنفيذي اليكس haditaghi وبعض الشركاء في ادارة اعماله الاخرى كما تم الاتصال بهم وذكر خبراء في صناعة مماثلة في وسائل الاعلام والمطبوعات. السيد اليكس haditaghi ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، علق ، "شركتنا ومما تنفرد به نموذج الاعمال باستمرار اجتذبت تغطية التحرير في كندا العليا وسائل الاعلام."

مقال cibc 'sنقاط مجلة يبرز تحول متزايد في الرهن السمسار نحو بناء مجتمع - من أصل وطني العلامه التجارية وارتكاب رأس المال الى انشاء وصيانة تكنولوجيا الكفاءات.

بعض هذه المواد يمكن الاطلاع على :

Http://www.mortgagebrokers.com/media-attention/firstline_september.pdf

Http://www.canadianmortgageprofessional.com/detail_article.cfm؟articleid=419

Https : / / secure.globeadvisor.com/servlet/articlenews/story/gam/20071025/rcarrick25

حول mortgagebrokers.com

Mortgagebrokers.com هو سريع النمو الرهن السمسره وتكنولوجيا شركة مكرسه لإعادة أكثر من 40000 الماركات التجارية الصغيرة والمتوسطة الرهن السمسار (المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم) الشركات فى امريكا الشمالية والتي تقدم هذه الكيانات تطويره من خلال مركزية الخدمات المشتركة منهاج. Mortgagebrokers.com يسمح لهذه الشركات الصغيرة والمتوسطة السماسره على مواصلة امتلاك مشاريعهم الخاصة مع الاستفادة من العمل في اطار واحد يمكن التعرف عليها العلامه التجارية ؛ الاستفادة من الخدمات المركزية مثل الرواتب والمحاسبه ، والامتثال ، والتسويق ، والتكنولوجيا ، والموارد البشريه ، يؤدي جيل ؛ تحسين امكانيه الوصول الى العميل من خلال التحالف الاستراتيجي الشراكات ؛ رفع لدينا منتخبات الابتكار مع المقرضين لانشاء العالي احالة فيس من المقرضين ؛ و، كما خلق القدرة على كسب الملكيه في كيان علنا المتداوله عليها في نهاية المطاف الوظيفي استراتيجية للخروج.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الحرية نجمة اليورانيوم والمعادن



الحرية نجمة اليورانيوم يعلن التقدم ، برنامج الحفر الماس
1/9/2008

توسون ، ariz. ، يان 09 ، 2008 (سلك الاعمال) --
الحرية نجمة اليورانيوم والمعادن شركة ( "الشركة") (OTCBB : lbsu) أمر يسره ان يعلن انه قد تم حفرها او غسلها من اصل 2255 القدمين من ثقب بمتوسط معدل تغلغل 161 القدمين لكل نوبه ، وخلال شهر كانون الاول / ديسمبر. الفشل من خلال ثقب helv - 01 ، لدينا قطع الماس الحفر الى جانب المشوهة القديمة ثقب وتابع إلى عمق 485 قدم فيها ثقب قد فقدت. تبيض فترات كبيرة من التعديلات ونشرها والمنوال الحديد البايرايت وخمس القدم الفترة من انهيار البريشه ، مع غرامة نشرها الحديد البيريت في المصفوفه ، ووجهت. لم يكن هناك تعدين اليورانيوم ، ولكن هذا هو نوع من الهاله والتعدين والتعديلات وجدت في السابق حول انتاج ركاز الهيئات. وترى الادارة هذا مؤشرا ايجابيا ، ويعتقد ان هذا يدل على ان الشركة تسير على الطريق الصحيح.

فان hafsa البريشه الانابيب المستهدفة ، والتي قد الاولوية الاولى من geochem مركز الدراسات الاستقصاءيه والجيولوجيا ، هو 600 قدم الى الغرب. موقع للhelv - 01 هو في اعماق التربة والغطاء لا يكون مرئيا انابيب هيكل على لون الصور. ولكن helv - 01 هو على الحافه الجنوبيه على فهم عميق للvtem الجيوفيزياءيه الشذوذ قياس 600 زائد اقدام على نطاق و1200 زائد اقدام طويلة. هذه الطائرة تم مسح يوضع في الربيع الماضي. لدينا الجيوفيزياءيه استشاري اقترح حفر عليه في ذلك الوقت. اسم helvia قد اسند الى الهدف. ويبدو فإن كبريتيد تتداخل في helv - 01 من المحتمل ان جزءا من مجموعة كبيرة من كبريتيد اضعة روك المسءوله عن الشذوذ. أقوى جزء من هذا الوضع الشاذ يكمن 320 القدمين شمال helv - 01 ، واخرى عالية تبعد حوالى 1000 قدم الشمال. قمنا بطلب للحصول على تصريح لحفر الشذوذ في ثلاثة اماكن. سنكون باستخدام ثلاث او اربع ثقوب في كل زاويه الحفر في الموقع من اجل تحديد النقطه الوسطى من اي البريشه الانابيب. ثم راسيه لثقب في انبوب اختبار عمق تعدين اليورانيوم وسيكون من المتوقع سيتم حفرها. ونحن نتوقع ان تبدأ الحفر حول هذا الوضع الشاذ في الخامس عشر من كانون الثاني / يناير.

من الاصل اربعة عشر ثقوب ان تغسل بها وتدخل ثانية ، عثر على ثلاث لا تستحق الدخول مجددا والثلاثة هم بالفعل المفتوحه تاركا مجموعة الثمانيه في البرنامج. خمسة من الثقوب تم غسلها. عندما الثقوب الثلاثة المتبقية في هذا البرنامج هي الاولى من اصل غسلها ، اسفل ثقب ه - الجذوع (المقاومة الكهرباءيه قياسات) والاشعاعي (المشعه) مسوح ستجري في هذه الثقوب لتحديد ما اذا كان البريشه الأنابيب و / او تعدين اليورانيوم موجودا. هذه البيانات ستكون متكاملة ومقارنة مع سطح المعلومات الجيولوجيه والجيوكيمياءيه. هذه البيانات مرة واحدة تفسر جميع الاهداف سيتم تحديد اولوياتها ، والماس طاقم الحفر ستبدأ الحفر اولويتنا الاولى الانابيب ، وبعد الانتهاء من helv - 01 شذوذ حفر الاختبار.

هذا هو مشروع طويل الامد مع حوالي 300 الانابيب الذي يجري تقييمه الاهداف وترتيب أولوياتها. بافتراض توفر التمويل ، والحفر هو عن امله فى ان يكون 24/7/365 المستمر لسنوات متعددة. والقصد من ذلك هو اختبار جميع مواسير وجعل تلك الهيئات مع تعريفها ركاز حيز الانتاج في أسرع وقت ممكن. مقترحات مختلفة لتمويل اضافية تكون قد وردت ويجري حاليا تقييمها.

نيابة عن مجلس الادارة "جيمس أ. Briscoe" جيمس أ. Briscoe ، الرئيس / المدير

عن الحرية نجمة الشمال انابيب سوبر المشروع

البريشه الأنابيب هي جزء كبير من اليورانيوم واضعة البريشه الانابيب التضاريس التي تحدث على الشريط اريزونا الكذب فقط الى الجنوب من الحدود يوتا. ثمانيه الغام تم جلبه الى مرحلة الانتاج خلال السبعينات واوائل الثمانينات على الودائع اكتشفت داخل المنطقة المباشره. وإذ تضع انابيب اليورانيوم التي كانت مزروعة بالالغام هي ثاني اعلى درجة اليورانيوم الرواسب المعدنية في العالم وعلى أعلى درجة في الولايات المتحدة. سابقا الملغومه تعدين في هذه الانابيب قد صنفت حوالى 0،6 ٪ الى 0،7 ٪ يورانيوم او حوالى 12 إلى 14 جنيها للطن. وبالاضافة الى اليورانيوم وهي المعروفة انها تحتوي على النحاس والزنك والفضه ، والفاناديوم ، والكوبالت ، والنيكل ، والموليبدينوم ، الجاليوم ، الجرمانيوم وغيرها من المعادن. المنتجين الماضية انتعشت النحاس والفضه والفاناديوم بها - كما منتجات تعدين اليورانيوم.

بيان المرفأ آمنة

التصريحات فى بيان صحفى ان هذه ليست تاريخية هي تطلعي البيانات. تطلعي البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى ان تدرج الشركة ستبدأ اعمالها الماس الحفر الرأسي ثقب في 15 كانون الثاني ، 2008 ؛ ان الشركة ستنجح في تفسير البيانات وحفر ثقوب اضافية استنادا الى تلك البيانات نظرا الى ان التمويل المطلوب الحفر ستستمر طوال الوقت لسنوات ، وأنه سيكون بوسعنا لجمع الاموال الكافية لتنفيذ خططنا.

ومن المهم الاشارة الى ان الشركة النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من تلك البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى. العوامل التي قد تؤخر او تمنع هذه التصريحات التطلعيه عن التحقيق تتضمن اساءة تفسير البيانات ؛ اننا قد لا تكون قادرة على الحصول على معدات او العمل ونحن في امس الحاجة اليها ؛ اننا قد لا تكون قادرة على جمع الاموال الكافية لانجاز اعمالنا تعتزم استكشاف ؛ ان الطقس ، مشاكل لوجستية او الاخطار قد تمنعنا من الحفر ؛ المعدات التي قد لا تعمل ، فضلا عن المتوقع ؛ إن تحليل البيانات قد لا يكون ممكنا في دقة وعمق ؛ ومشجعة على الرغم من ان البيانات قد لا تكون هناك استغلاله تجاريا على تعدين لدينا الممتلكات. قراء ينبغي ان أشير الى الكشف عن المخاطر المبينه في الشركة الاخيرة 10 - ksb والشركة الاخرى التقارير الدوريه المقدمة من وقت لاخر مع لجنة الاوراق المالية والبورصه
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
العرعر المحتوى كورب



اخبار الاسهم الامريكية : xm الى الظهور لاول مرة عرض xm navweather الحصري التهديد المصفوفه لتكنولوجيا المركبات في 2008 naias وقناة اخباريه 8/mytv9 تستضيف ندوة التسويق المبتكره
1/9/2008

يان 09 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
مدينة الصناعة ، كاليفورنيا -- صناعة البث تنبيه التي قدمتها الولايات المتحدة الانصاف الاخبار. Xm (NASDAQ : xmsr) يوم الاحد 6 كانون الثاني / يناير ، 2008 وقال انها سوف الظهور لاول مرة عرض xm navweather الحصري التهديد مصفوفه التكنولوجيا ، واول الوقت الحقيقي ، وتتبع الطقس شخصي لخدمة الملاحة النظام العالمي لتحديد المواقع ، فى عام 2008 فى امريكا الشمالية الدولي للسيارات تظهر (naias) ، 13-17 كانون الثاني / يناير ، في ديترويت. Xm سوف تظهر ايضا في infotainment مركبة من الجيل التالي ، الغني ، كامل - سمة لون شاشة لمس الشاشه ، دليل إلكتروني للبرمجة والأسهم المؤشرات والرياضة ، وتكنولوجيا المعلومات وديناميكيه اكثر. Xm navweather تمكن السائقين للمرة الاولى للاطلاع على العيش ، شخصي التنبؤات الجوية والظروف على رأس القائمة الملاحة العرض.

247mgi شركة (شركة الاخشاب الشرقية : tofs) هو يسرها ان تعلن يوم الاثنين 7 كانون الثاني / يناير ، 2008 ان فرعية مملوكة بالكامل للبحث في السياده ، ذ.م.م اكتسب كل من موجودات سويو المجموعة المحدوده 'ق (أ الشركة للتداول العام على OTCBB) VoIP شعبه في جميع المعاملات الاسهم. 247mgi سويو اصدرت 40 مليون سهم من الأسهم المقيده مشتركة مع اعادة البيع القيود. بعد الأسهم تصبح مؤهلة للاستفادة من اعادة البيع بموجب المادة 144 للسنوات القادمة 2 سويو ولن يكون قادرا على بيع 250000 لكل ثلاثة اشهر بعد tofs قد قدمت تقريرها المالي.

هل تريد الحصول على افضل لجهودكم الدولار؟ انت لا حدها. ولكن ، هل تعرف كيف؟ وقد شهدت فريقنا التسويقي في قناة اخباريه 8 وmytv9 يوم الثلاثاء 8 كانون الثاني / يناير ، 2008 فخورون لتسويق هذا الحدث ان يساعدكم ينمو عملك في عام 2008. ستكون هناك رسالة من uconn مدرب كرة القدم ، Randy edsall ، على فريق العمل والمثابره. متحدثون آخرون تشمل : اد مونسون ، نائب الرئيس ، شركة التلفزيون التلفزيون لين (سوق نيويورك للأوراق المالية : tvl) ، وهيتشكوك وجون ، نائب الرئيس والمدير العام لwtnh/mytv9.

روجرز (سوق نيويورك للأوراق المالية : راديو كندا الدولي) يوم الاثنين 7 كانون الثاني / يناير ، 2008 خطط لإطلاق الربع الرابع 2007 والنتائج المالية قبل فتح اسواق امريكا الشمالية صباح يوم 22 شباط / فبراير ، 2008. ادارة الشركة سوف تستضيف المؤتمر التليفزيونى مع المجتمع المالى فى 11:00 صباحا et اليوم نفسه لمناقشة نتائج الشركة والتوقعات. اولئك الذين يرغبون في الاستماع الى والتليفزيونى ان وصول البث المباشر على شبكة الانترنت عن قسم العلاقات مع المستثمرين من روجرز 'في موقع www.rogers.com او www.rogers.com / على الشبكه العالمية.

العرعر محتوى الشركة (OTCBB : jnpc) sorpresa! شبكة يوم الثلاثاء 8 كانون الثاني / يناير ، 2008 وأعلن انه قد تجاوز المليون مشترك معلم ، قبل ان يوضع في الاعتبار أثر الربع الرابع من 2007 مشترك ارقام. فان اول يناير اطلاق الشبكه في بورتوريكو عن الحرية cablevision للنظام الجديد واضافت 90000 المشتركين اتخاذ sorpresa! الماضي المليون. Sorpresa! ، الذي تملكه وتديره العرعر المحتوى ، هي الأمة الأولى هسباني الاطفال شبكة التلفزيون الرقمي والمجتمع.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الرقم القياسي للنفط والغاز لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



مؤشر النفط والغاز ، شركة تعلن عن انتخاب لاكمال hnh الغاز بالاضافة الى الوحدة رقم 1 في احتمال مرن جاك الخور
1/9/2008

هيوستن ، يان 9 ، 2008 (primenewswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
مؤشر النفط والغاز المحدوده (OTCBB : ixog) ( "الرقم القياسي" او "الشركة") أعلن اليوم ان hnh الغاز بالاضافة الى الوحدة رقم 1 فى مرن جاك الخور احتمال Lavaca الموجودة في البلد ، وصلت الى تكساس حقيقية الراسي العمق (tvd) من 15000 قدم. البطاطه جرت في 28 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007.

Hnh الغاز الوحدة رقم 1 استهدفت ادواردز تشكيل الحجر الجيري. فتح ثقب تشير سجلات عدة مناطق فى البداية يبدو ان الغاز المنتج. ونتيجة لذلك ، فقد انتخبت الرقم القياسي للمشاركة في عمليات لانجاز جيد على النحو الذي اقترحه المشغل.

Hnh الغاز الوحدة رقم 1 (المعروف سابقا باسم يشار الى الغرب 1) هو جزء من الشركة المزمع العالي آثر الحفر حافظة عملياته في وصف موجز التوقعات وافرج عن 11 حزيران ، 2007. مؤشر له مصلحة العمل 26،6667 ٪ (وى) في البئر اثناء الحفر وإكمال 20 ٪ وتعمل مصلحة في هذا المشروع (حوالي 14،02 ٪ صافي ايرادات الفوائد). مؤشر ستشارك ايضا فى الثانية وايضا في هذا المشروع في 26،6667 ٪ وي بعد ذلك الى تخفيض 20 ٪.

الغاز وحدة المعين ليشمل بالاضافة الى 566،59 دونم. بيد ان العقد المنطقة ذات الاهتمام المشترك (عامي) لاحتمال تمتد على مساحة اكبر بكثير ، وهو ما يقرب من 5000 من اجمالى وصافي فدان ويجري حاليا عقد الايجار. يحمل الرقم القياسي 20 ٪ يعملون في هذا مصلحة المساحه. اذا اتمام عمليات ناجحه ، والمتابعة على الآبار ومن المتوقع.

ليندون الغرب ، المسؤول التنفيذي الاول للمؤشر ، وذكرت ان "البيانات الأولية من البئر يبدو مشجعا ونحن نتطلع الى نتائج اختبار العمليات. المستثمرين ينبغي ان نلاحظ الموقف المساحات المتصله بهذا الاحتمال لأنها توفر مجالا كبيرا للآبار اضافية داخل عامي وبافتراض نجاح حالة اختبار ".

مؤشر عن النفط والغاز

مؤشر النفط والغاز ، هي ديناميه شركة الغاز متحيزه استكشاف النفط والغاز وشركة الانتاج ، وبالدرجه الاولى مع الانشطه الشاطءيه في تكساس ولويزيانا ، وكنساس والمكاتب في هيوستن. الشركة والهدف من ذلك هو زيادة الاحتياطيات وتوليد التدفق النقدي من حافظة معتدل وارتفاع احتمالات المخاطر المحتملة. وبعد النجاح في التركيز على خفض احتمالات المخاطر من اجل بناء الاحتياطيات وعلى المدى القريب Cashflow في السنة المالية 2007 (التي انتهت في 31 مارس 2007) ، الرقم القياسي شرعت لبرنامج الحفر في السنة المالية 2008 من متوازن ، والمخاطر التي تديرها حافظة آفاق تهدف الى توليد زيادة كبيرة فى الاحتياطيات والانتاج. وقد سبق للشركة ان يحسد سجل الحفر وتعتزم تنمو دورته الحالية قاعدة الأصول والايرادات من خلال مزيد من الاستثمار في الولايات المتحدة

لمعرفة المزيد حول دليل النفط والغاز شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ixog) ، بزياره موقعنا على الانترنت في www.indexoil.com.

التصريحات فى بيان صحفى ان تتصل الشركة التوقعات فيما يتعلق بمستقبل اثر على نتائج الشركة من مقتنيات او الاجراءات في التنمية هي تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. البيانات الواردة في هذه الوثيقة يمكن ان تحتوي ايضا على "التصريحات التطلعيه" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934. ورغم ان الشركة تعتقد ان التوقعات الواردة في تطلعي البيانات معقولة ، مثل هذه التصريحات لا ينبغي اعتبار التمثيل من قبل الشركة ، او اي شخص آخر ، ان مثل هذه التصريحات التطلعيه سيتحقق. منذ معلومات قد تحتوي على البيانات التى تنطوى على خطر وعدم اليقين وقابلة للتغيير في اي وقت ، الشركة النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من النتائج المتوقعة. الشركة ينكر اي نية او التزام لتحديث او تنقيح اي تطلعي البيانات ، سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة ، وأحداث المستقبل ، او خلاف ذلك. في ضوء ما سبق ذكره ، وحذر من القراء لا لالزائد على هذه تطلعي
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الصين اكبر ميد & الاستحقاقات



الصين اكبر وسائل الاعلام وتسلية شركة فرعية ليرتب AGM جونسون & جونسون
1/9/2008

بكين 09 يناير ، 2008 / شينخوا prnewswire - عبر شبكة الاخبار Comtex / --
الصين اكبر وسائل الاعلام و الترفيه شركة () 2007 بكين arthroscopy الاجتماع السنوي للفريق. المسقط وبلغت قيمة العقد حوالى 10000 دولار امريكى.

"يشرفنا ان جونسون & جونسون تواصل الثقة racemind huading مع تخطيط وانجاز الاحداث الرئيسية في الصين ،" قال السيد وى ، رئيس الشركة. "Racemind huading سبق ان وقعت عقودا مع الصين مايكروسوفت وسيمنز للاحداث قادمة في 2008 ونحن على الطريق الصحيح لمزيد من التوسع في عمليات في عدد من القطاعات التجارية الجديدة فى الصين. نتوقع هذا ستكون مثمره وناجحه لسنة racemind huading ، ونتمنى زبائن وشركاء كل التوفيق في العام الجديد. "

حول الصين اكبر وسائل الاعلام والترفيه الشركة :

الصين اكبر وسائل الاعلام و الترفيه شركة ( "gcme" او "الشركة") هي متكامل المهنيه وسائل الاعلام والترفيه الشركة تغطي مختلف المجالات بما في فيلم وبرنامج تلفزيوني الانتاج ، والادارة ، والترويج والتوزيع. وتحتفظ الشركة الخاصة بها والسينما والتلفزيون مركز الانتاج ، وكالة النهوض ، السمعيه والبصريه توزيع شركة ، والشبكه الرقميه للشركة ، والموهبه وكالة ، وكالة الدعايه والمبيعات نتيجة الأخيرة مشاريع مشتركة. مع مجموعة واسعة من وسائل الاعلام والترفيه المواهب ، وتعد الشركة قادرة على صنع الأفلام ، وبرامج التلفاز والمشاريع ذات الصلة على نطاق واسع.

المشاريع المشتركة :

في حزيران / يونيو 2006 ، واغلقت gcme توقيع اتفاق الشراء مع انتصار بحوث محدودة ، وجزر فيرجن البريطانية وشركة الطرف الى اتفاق مشروع مشترك مع بكين tangde السينمائى الدولى والثقافة المحدوده (tangde) ، احدى الشركات الصينية التي تركز على انتاج برامج تليفزيونيه والافلام. شركة العلاقات العامة ، استراتيجية اعلاميه ، واستشارات إدارة مشروع مشترك الحدث ، بكين racemind huading التسويق الدولي الاستشاريين المحدوده (racemind huading) نظمت في عام 2006 وافقت لقطاع الاعمال من جانب بكين لادارة الصناعة في ايار / مايو 2007. كما ان الشركة وقعت اتفاقا مع بكين نجمة الملك المواهب الوكالة الى شكل مشروع مشترك لتنفيذ الاعمال على النحو المواهب وكالة أ.


معالم
فيلم ومسلسل تلفزيوني انتاج وتوزيع
-- Gcme مغلقة الجولة الاولى من التنسيب الخاص ل1،6 مليون دولار امريكى.
-- Gcme - توقيع نجوم ظهرت في 'لا يقهر' سلسلة تلفزيونيه.
-- وقعت الانتاج والتوزيع التعامل مع الانتاجات الضخمه الرءيه
محدودة للالفيلم الجديد 'قاسيه غي'. الفيلم انجز اطلاق النار
في الآونة الأخيرة.
-- احاطت تسليم اول سكريبت ل'الحب الحقيقي' مسلسل تلفزيوني
وينبغي ان يوجه من قبل المدير الشهير ونغ جينغ.
-- وقعت صفقة انتاج وتوزيع ل'ابي الفقراء ، والاغنياء
ابي 'مسلسل تلفزيوني مع الاتحاد huayi الثقافيه وسائل الاعلام الاستثمار
شركة محدودة. سلسلة طويت اطلاق النار مؤخرا. وردت الولايات المتحدة
474553 دولار لبيع وتوزيع الحق huayi.

Racemind huading
-- نجح ام دبليو الحدث
-- نظمت "أسرة الحدث" وأنتجت منتج فيديو لل
جونسون & جونسون الطبية المحدوده
-- محاولة لتقديم الكنسي ربيع ترويج المنتجات الحدث فى عام 2008.
رتبت 2007 2007 الكنسي
انا ماراثون بكين الدولي ، والكنسي آسيا اكسبو 2007.
-- توقيع اتفاق خدمات العلاقات العامة مع الصين الوسطى
التلفزيون (الدوائر التلفزيونيه المغلقه) 2007 لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ مسابقة الروبوت.
-- توقيع اتفاق خدمات مع شركة سيمنس المحدوده ، والنقل فى الصين
نظم فريق. ونظمت للاحتفال بالذكرى العاشرة لسيمنس
معهد الادارة
-- المختاره من قبل مايكروسوفت الصين بوصفها إحدى العلاقات العامة البائعين ،
ورتبت مؤتمرات ، منتج جديد الصحفيه والاحداث.


لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقع الشركة في http://www.greaterchinamedia.com.

تطلعي البيانات :

ويتضمن هذا التقرير "تطلعيه" بيانات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة. جميع البيانات عدا عن تلك التصريحات من الحقائق التاريخية الواردة في هذا التقرير هي تطلعي البيانات. تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، والعوامل الاقتصادية والسياسية ؛ التطورات من الصينية واسواق امريكا الشمالية والتغيرات في الشؤون التنظيمية ؛ اعمالنا الاستراتيجيات والخطط المستقبليه للعمليات ؛ السوق وقبول مبلغ المبيعات منتجاتنا وخدماتنا ؛ تراثنا التاريخي الخسائر ؛ البيئة التنافسيه داخل الصناعات التي نحن في منافسة ؛ وقدرتنا على رفع رأس مال اضافي ، في الوقت الراهن حاجة للتوسع. الشركة تحذر من ان تطلعي البيانات التي تخضع لبعض المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب نتائج فعلية لاختلاف ماديا من تلك المشار اليها في تطلعي البيانات يرجع الى عدة عوامل هامة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الطرفه منطق لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



أبحاث السوق تقريرا يصدق الطرفه منطق اعمال الاستخبارات البرمجيات يهدف الى خدمة نموذجية
1/9/2008

محلل الرواد في مجال الصناعة وتقدم الدراسه فكرة والتوجيه علي
اتجاهات السوق بالفعل تعالجها برمشه المنطق

سان فرانسيسكو ، 09 يناير ، 2008 (سلك الاعمال) --
الطرفه منطق شركة (OTCBB : bllg) ، موفرا للتعاونيه ، تتمحور المستخدم ، بناء على الطلب الاعمال الاستخبارات (مرتين) الحلول ، وقد اعلن مركز البيانات الدولى الذى صدر مؤخرا تقريرا بعنوان تحليلات البرمجيات التجارية باعتبارها خدمة يصدق الشركة النموذج التجاري. الدراسه يصف الاتجاهات في التحليل المنطقي البرمجيات التجارية - كما - أ - الخدمة (SAAS) السوق وتوفر توجيهات الى كل من المستخدمين والبائعين. يذكر ان وظيفة الناضجه البرمجيات مبنية على أحدث تكنولوجيا منصات مناسب لايصال SAAS ، تقرير يصطف مع الطرفه منطق الاعمال النموذجيه. الطرفه منطق المحدوده ، سابقا datajungle ، يسلم اعماله اثبت التحليل والابلاغ كما حل على الطلب الى حل يهدف الى تعزيز ودعم احتياجات المستعمل.

في التقرير ، ان مركز البيانات الدولي للدول مجموعة واسعة من ميزات لدعم قدرة المستخدم على مشاركة المستندات والمعلومات بسهولة مقترنه ممتاز تحليلي وظيفة في واجهة مستخدم جذابة بصريا امر حاسم بالنسبة لنجاح اعتماد SAAS الطائفتين.

طرفة هو المنطق الوحيد الذي يجري مرتين في الواجهة الاماميه لتوفير حل حقيقي التجربه التعاونيه من خلال الشرح وكذلك للمستخدمين خلق وآراء مشتركة ، مما يعني ان اتخاذ القرار المشترك يحدث في الوقت الحقيقي ، والعمل مع جميع الاطراف ثابتة وفهم مشترك للالحالية المعلومات. وبالاضافة الى ذلك ، توفر الطرفه منطق الحل الوحيد الطائفتين في SAAS بيئة ان يوفر مجموعة كاملة من القدرات التي تتطلبها أوسع نطاق ممكن من المستخدمين. الحل أيضا تطابق نموذج تسعير متدرجه وخدمة العملاء البنية الاساسية اوصت في تقرير لمركز البيانات الدولي.

"لاننا الان على النسخه 5،0 من منتجاتنا ، لدينا سنوات من الخبرة في زراعة وحقا في شحذ على ما المستعمل هو الذي تبحث عنه ، الذي يضعنا امام المنحني. خلافا لدينا المنافسين مجرد دخول السوق و القدرة على توفير سوى نطاق محدود للغاية من القدرات التي تستهدف وظائف محددة ، الطرفه المنطق بعرض غنية وقوية ، "قال ديفيد موريس ، المدير التنفيذى للالطرفه المنطق. "يسرنا ان نرى ان تقرير مركز البيانات الدولي يؤكد اعمالنا الاتجاه وتؤيد النموذج اعمالنا."

مركز البيانات الدولي للتحليلات البرمجيات التجارية باعتبارها خدمة ، والدكتور # 209815 ، واطلق سراح كانون الاول / ديسمبر 2007 ، ويمكن الاطلاع عليها هنا : http://www.idc.com/getdoc.jsp؟containerid=209815.

طرفة عن منطق شركة

الطرفه منطق شركة (OTCBB : bllg) ، سابقا datajungle البرمجيات ، ويسلم على الطلب الاستخبارات الحلول التجارية التي تربط الناس مع ما يحتاجون اليه من معلومات لاتخاذ قرارات فى سرعة الاعمال. الطرفه منطق يوفر فئة الشركات ، الخدمة الذاتية ، المستعمل البيئة التي تشمل مجموعة كاملة من القدرات التي تتطلبها أوسع نطاق ممكن من المستخدمين في مؤسسة -- الجميع من اجل الاشتراك الشهري منخفضه السعر. وتشمل هذه القدرات : لوحات العدادات ، والتحليل ، والتعاون ، والشرح ، بطاقات النتائج ، وتقارير الويب ، وموقع الاستخبارات. الطرفه يتكامل مع منطق التجارية الرئيسية الاستخبارات ، olap ، وقاعدة بيانات مثل مايكروسوفت منصات الخادم لغة الاستعلامات البنيويه ، cognos ، اوراكل ، وشركة اى بى ام DB2. وخلافا للقوميتين الحلول التقليديه ، الطرفه منطق يمكن نشرها في بضعة ايام فقط. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.blinklogic.com.

امنه المرفأ البيان :

هذا الافراج قد تحتوي على تطلعي البيانات. هذه التصريحات التطلعيه ليست وعود أو ضمانات ، ولكنها تنطوي على مخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك الواردة في تطلعي البيانات. القراء لا ينبغي الزائد على اي من هذه التصريحات التطلعيه التي تستند فقط الى المعلومات المعروفة من تاريخ هذا الافراج. الطرفه منطق شركة ينكر اي التزام لتحديث او تنقيح اي من هذه التصريحات لتعكس أي تغيير في توقعات او في الاحداث ، والظروف او الشروط على اي من هذه البيانات التي قد تكون قائمة أو التي قد تؤثر على احتمال ان النتائج الفعليه لن تختلف عن تلك الواردة في التطلعيه البيانات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
غران تييرا شركة الطاقة



غران تييرا الطاقة التشطيبات 2007 3300 bopd
1/9/2008

وتتوقع الشركة من اجل زيادة الانتاج مع اضافية
التنمية الحفر في عام 2008

كالجارى ، كندا ، 09 كانون الثاني ، 2008 (سلك الاعمال) --
غران تييرا الطاقة شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : gtre) ، وهي شركة تركز على التنقيب عن النفط والإنتاج في امريكا الجنوبيه ، اعلن اليوم ان صافي الريع بعد الانتاج في نهاية عام 2007 قد إرتفع إلى حوالي 3300 برميل من النفط يوميا (bopd) ونتيجة لتزايد القدرة الانتاجية من الحفر والاستكشاف النجاح خلال السنة.

متوسط انتاج النفط في كولومبيا فقد زاد الى حوالي 2700 bopd ، بعد صافي الريع ، مقارنة بعام 2000 bopd افاد في تشرين الثاني / نوفمبر 2007. استمر هذا النمو في الانتاج هو نتيجة التوسع في الطاقة الانتاجية بالاضافة الى البنية الاساسية والقدرة على معالجة. متوسط انتاج النفط في الأرجنتين ظلت مستقرة عند حوالي 600 bopd ، بعد صافي الريع.

غران تييرا الطاقة وقد نشط تنمية الاستكشاف والتنقيب والحفر الحملة في الميزانيه لعام 2008. وهذا يشمل ستة ابار فى تنمية الاكتشافات البتروليه المحرز فى كولومبيا فى عام 2007 ، وثلاث آبار للتنقيب عن النفط ، واثنان في واحد في كولومبيا والارجنتين.

"غران تييرا الطاقة وقد كان استثناءيه نجاح الاستكشاف في 2007. 2008 لزيادة الطاقة الانتاجية لدينا ، بالاضافة الى التعهد اضافية للتنقيب عن النفط لمزيد من الجهود تحديد المساحات لدينا من امكانيات في كولومبيا ، والارجنتين ، وبيرو ، "وذكرت دانا coffield ، الرئيس والمسؤول التنفيذى الاول للشركة غران تييرا الطاقة

عن غران تييرا شركة الطاقة

غران تييرا الطاقة هي شركة دولية لاستكشاف النفط والغاز وانتاج الشركة ، التي يوجد مقرها في كالغاري ، كندا ، ادرجت ويتاجر بها فى الولايات المتحدة والتى تعمل فى امريكا الجنوبيه. غران تييرا الطاقة يعقد في مصالح الدول المنتجة والممتلكات المرتقبة في الارجنتين ، وبيرو وكولومبيا. استراتيجية الشركة تركز على انشاء حافظة الحفر الفرص لاستغلال احتياطيات متخلف ان ينمو الانتاج ، وكذلك التعهد تنمو في المستقبل لاستكشاف احتياطيات. معلومات اضافية بشأن غران تييرا الطاقة المتاحة في www.grantierra.com. المستثمر توجه الاستفسارات الى info@grantierra.com او 1 - 800 - 916 - gtre (4873).

تطلعي البيانات

تصريحات في هذا البيان الصحفى بشأن الطاقة غران تييرا توقعات فيما يخص توقيت التنمية والحفر الناتجة عن الزياده في الطاقة الانتاجية ، وتوقيت ونتائج انشطه الاستكشاف فى عام 2008 ، هى 'تطلعي البيانات' بالمعنى المقصود في الباب 27 ألف من الولايات المتحدة قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e من الولايات المتحدة قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934. وبالرغم من ان هذه تطلعيه وتعكس البيانات بحسن نية من ادارة الحكم ، وتطلعي البيانات هي بطبيعتها خاضعه لمعروفة وغير معروفة المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه لتكون مختلفة ماديا عن تلك التي نوقشت في هذه تطلعي البيانات بما فيها ، ولكن لا تقتصر علي ، في حالة هذه التصريحات التطلعيه : تأخر غير متوقع في انبوب او حفر او غيرها من الهياكل الاساسية للنقل اكمال بسبب تعطل المعدات أو غيرها من الأسباب غير المنظوره ؛ الاحداث غير المتوقعة ، مثل صعوبات غير متوقعة أو غير متوقعة في الحفر الاكتشافات ، قد تسبب غران تييرا الطاقة من أجل إعادة تخصيص الموارد ، مما قد يؤخر الحفر ، والدراسات الاستقصاءيه ، وتصميم الخطط ، وتطوير البنية التحتية والنقل والانتاج او تغيير مزيج من التنمية حفر الحفر والاستكشاف فى غران تييرا الطاقة حافظة ؛ وتكاليف غير متوقعة قد يخفض الأموال المتاحة للاضطلاع غران تييرا خطط الطاقة ورد وصفه في هذا البيان الصحفى ، والتي يمكن ان تؤخر او تمنع تنفيذ هذه الخطط. القراء داعيا الى عدم الزائد على هذه التصريحات التطلعيه ، الذي يتكلم فقط اعتبارا من تاريخ هذا الافراج. غران تييرا الطاقة يفترض اي التزام لتحديث هذه التصريحات التطلعيه لتعكس على اي حال او ظرف من الظروف التي قد تنشأ بعد تاريخ هذا الافراج ، بخلاف ما قد يلزم من قبل القانون المعمول به او لائحة. القراء مدعوه الى النظر بعناية والنظر في مختلف الكشوف ، بما فيها عوامل الخطر ، والذي ادلى به غران تييرا الطاقة في تقاريره المرفوعه جنة الاوراق المالية والبورصه ، وخصوصا في اطار التعليق "البند 1A -- عوامل المخاطرة" من تقريرها الفصلي حول (10 - ف اودعت في 8 تشرين الثاني / 2007 ، والتي تنطوي على محاولة لتقديم المشوره الى الاطراف المهتمه من المخاطر والعوامل التي يمكن ان تؤثر غران تييرا الطاقة التجارية. اذا كان واحد او اكثر من هذه المخاطر او الشكوك تحقق ، او اذا كانت الافتراضات غير صحيحة تثبت ، غران تييرا الطاقة 'sالنتائج الفعليه قد تختلف ماديا من تلك المتوقعة او المتوقعة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Egpi firecreek شركة



EGPI/Firecreek, Inc. Signs Definitive Agreement with Success Oil Co. For Its West Texas Oil Program
1/9/2008

(يحصل على 75 ٪ يعملون مصالح JB Tubb / اموكو crawar الممتلكات)

SCOTTSDALE, Ariz., Jan 09, 2008 (BUSINESS WIRE) --
EGPI Firecreek, Inc. (OTCBB:EFCR) and its wholly-owned subsidiary, Firecreek Petroleum, Inc. announced today that it has finalized its Definitive Agreement to acquire a 75% working interest in Success Oil Co's JB Tubb/Amoco Crawar North 40 Acre الممتلكات ، واولية الى جانب اثنين من رجوعها لبرنامج النفط والغاز والمشاركة بدورة مفتاح عمل البرنامج.

As previously reported through the Company's previously signed MOU, the J.B. Tubb/Amoco Crawar oil and gas property is located in the Permian Basin, Crawar Field, in Ward County, West Texas (12 miles west of Monahans & 30 miles west of Odessa).

The acquisition and Turn Key work program include's the re-entry into two wells in the Upper Clearfork formation (from 4200-4400 feet), and Lower Clearfork formation (from 4550-4750 feet) for the production of oil and gas.

The property is located and is a part of the Crawar Field, which is currently considered to be one of the most prolific oil & gas fields in America. العديد من الشركات النفطية الكبرى بالفعل بانشاء مشاريع جارية في هذا المجال كبيرة. Present Crawar field statistics show overall production capabilities of 500,000 barrels of oil and 4.6 BCF of gas per month respectively.

EGPI/Firecreek, Inc. and Success Oil Company, Inc. are aggressively moving ahead with scheduling and commencement for the work programs. العملية هي بالفعل اتفاقات في المكان الى جانب طرف ثالث النفط والغاز في العقود جمع تحسبا للنتائج الناجحة للمشاريع. Furthermore, the Company has retained a first right with Success Oil, that if opted by the Company, would involve nearly $16 million dollars in potential work and development programs, encompassing several multi-pay zone opportunities, on additional acreage in the JB Tubb/AMOCO Crawar الموقع الميداني.

Dennis Alexander, the Company's Chairman and CFO, stated, "We are very excited and extremely pleased with the asset acquisition for the J.B. Tubb interests and the advancement and commencement for the work programs in the Crawar Field with Success Oil Co., as both operator and owner. We believe the acquisitions current and future potential is consistent with our continued efforts to build oil and gas revenue streams while accumulating exponential asset growth for the Company."

Success Oil Company continues reviewing Texas based oil and gas properties that have commercially viable monthly net cash flow and upside potential for the purpose of acquisition review by EGPI Firecreek, Inc.

Egpi firecreek ، تواصل شركة لاستعراض امكانات الايجارات ، والمصالح والفرص التى تقع فى جميع انحاء الولايات المتحدة والمناطق المحيطة بها. The Company is working on various financial opportunities for the funding of potential project acquisitions and the respective capital expenditure requirements for each.

حول egpi firecreek المحدوده

EGPI/Firecreek Inc. through its Firecreek unit is focused on oil production with an emphasis on acquiring existing oil fields with proven reserves, the rehabilitation of potentially high throughput oilfields, resource properties and inventories on an international basis. Other companies in the oil sector include, Pantina Oil and Gas Inc. (POG), Frontier Oil Inc. (FTO) and Cabot Oil & Gas Inc. (COG).

Safe Harbor

This release contains statements that constitute forward-looking statements within the meaning of Section 27A of the Securities Act of 1933, as amended, and Section 21E of the Securities Exchange Act of 1934, as amended. These statements appear in a number of places in this release and include all statements that are not statements of historical fact regarding the intent, belief or current expectations of EGPI Firecreek, Inc., its directors or its officers with respect to, among other things: (i) financing plans; (ii) trends affecting its financial condition or results of operations; (iii) growth strategy and operating strategy. The words "may," "would," "will," "expect," "estimate," "can," "believe," "potential" and similar expressions and variations thereof are intended to identify forward-looking statements. Investors are cautioned that any such forward-looking statements are not guarantees of future performance and involve risks and uncertainties, many of which are beyond EPGI Firecreek Inc.'s ability to control, and that actual results may differ materially from those projected in the forward-looking statements as a result of various factors. More information about the potential factors that could affect the business and financial results is and will be included in EGPI Firecreek, Inc.'s filings with the Securities and Exchange Commission.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
نظام التصوير طب العيون



طب العيون نظم التصوير 'الفرعية ، تعويذه حظ لدى الفراعنه والمحاليل الطبية المحدوده ، تكتسب اصول acermed المحدوده
1/9/2008

Ois يوسع سجلات الطبية الالكترونيه وممارسة الادارة
الحلول

سكرامنتو ، Calif ، 09 يناير ، 2008 (سلك الاعمال) --
طب العيون نظم التصوير (ois) (OTCBB : oisi) ، رائد مقدم من امراض العيون التصوير الرقمي والحلول المعلوماتيه ، واعلن اليوم انه قد اكتسب كبيرا من جميع اصول acermed المحدوده ، رائد مطور برامج للسجلات الطبية الالكترونيه (emr (وممارسة ادارة البرمجيات. فان كان ذلك من خلال اقتناء ois 'sالفرعية التي انشئت حديثا ؛ تعويذه حظ لدى الفراعنه والمحاليل الطبية المحدوده ، وتمت الموافقة عليها في كاليفورنيا الوسطى محكمة الافلاس. شروط الصفقة لم يكشف.

Acermed وقد اعترف بوصفه قائدا في مجال توفير شاملة ومتقدمة والممارسه emr ادارة الحلول البرمجيه لمجموعة واسعة من الممارسات الطبية ، من سولو الممارسين الى مواقع متعددة ، وفريق متعدد التخصص الممارسات على الصعيد الوطني. فان acermed الجناح البرمجيات آليا السريريه والاداريه ، والعمليات المالية للمكتب طبي. ورقة رسم يمكن القضاء فعليا على السريريه وتخطيط وسيتم ذلك بشكل حدسي باستخدام الحاسوب اللاسلكيه القلم قرص عند نقطة الرعايه. Acermed emr البرمجيات وقد مصادقا عليها من مركز لاصدار الشهادات الصحية وتكنولوجيا المعلومات (cchit).

ألف مايكل بينا ، acermed المدير التنفيذي السابق ، سميت رئيس تعويذه حظ لدى الفراعنه. وبالاضافة الى ذلك ، تعويذه حظ لدى الفراعنه قد وقعت بالفعل اتفاقات مع سبعة العمالة الاضافيه للموظفين ، وجميعهم من العاملين السابقين acermed. وعلى مدار عام 2008 ، ois تتوقع نفقات واستثمارات تبلغ قيمتها حوالى 2 مليون المتصله الاموال الضروريه لتوسيع نطاق عمليات تعويذه حظ لدى الفراعنه في جميع الادارات ، بما فيها البحث والتطوير ، الدعم التقني والمبيعات.

"نشعر بالاثاره لتوسيع اعمالنا على الخط الحالي للمعلوماتيه من خلال عروض شراء acermed اصول واثقون في قدرتنا على زيادة اختراق سوق متناميه للemr وممارسة ادارة الحلول البرمجيه. اقتناء هذا يسمح لنا بان توسيع متناول ايدينا الى أسواق جديدة خارجة عن ارادتنا الحالية عرض المعلوماتيه منهاج لاطباء العيون ، "صرح جيل allon ، الرئيس التنفيذي لامراض العيون نظم التصوير. "بالنيابة عن الشركة ، اود ان ارحب مايك وفريقه الى ois."

"ونحن نتطلع الى جمع بين ما لنا من خبرات وتجارب في صناعة emr مع ois اثبتت الادارة والدعم المالي ،" قال السيد بينا. "ونحن نعتقد ان تعويذه حظ لدى الفراعنه عملاء للغاية وسوف تستفيد من هذه المجموعة الفاءزه ، والتمتع أفضل - في - تولد emr وممارسة ادارة البرمجيات ، مدعومه مثاليه الخدمة والدعم. كما اننا توسيع عملياتنا في عام 2008 ، فاننا نتوقع رفع الاتجاهات الايجابية لصالح الحلول الالكترونيه مقابل الورقيه الحلول ".

Acermed عن شركة

Acermed المحدوده ، ومقرها في ارفين ، كاليفورنيا ، وقدمت حلولا لاتمته تدفق العمل الطبي الممارسات على الصعيد الوطني. تأسيس الشركة هو مبني على ما يقرب من 20 عاما من الخبرة في اتمته صغيرة الى متوسطة الحجم الممارسات ، من سولو - الممارسين الى مواقع متعددة ، وفريق متعدد التخصص الممارسات. Acermed اودعت في الفصل 11 من ايلول / سبتمبر 2007. لمزيد من المعلومات حول acermed ، زيارة موقع الشركة في www.acermed.com.

عن طب العيون نظم التصوير

طب العيون نظم التصوير (www.oisi.com) ، واغلبيه الفرعية المملوكه للmedivision ، هو الجهة الرئيسية التي تقدم طب العيون نظم التصوير الرقمي. تصاميم الشركة ، يطور ، والسلع المصنعه والاسواق التصوير الرقميه ونظم المعلوماتيه للحلول العنايه بالعين السوق. مع اكثر من عشرين عاما في طب العيون تصوير الاعمال ، ولقد دأبت شركة جديدة ، والتكنولوجيا المبتكره. الشركة ، جنبا الى جنب مع medivision ، المشارك في الاسواق وتدعم منتجاتها من خلال شبكة واسعة من التجار والموزعين ، وممثلين المباشر.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Bancshares القرن الاول للجنة التفاوض الحكوميه الدولية



1st القرن bancshares يعزز جايسون ص dinapoli الى الرئيس التنفيذي لبنك القرن الأول
1/9/2008

ألن يفترض اولا rothenberg الرئىس ، والرئىس التنفيذي لموقف الشركة القابضه التي شكلت حديثا

لوس انجلس ، كاليفورنيا ، 09 يناير ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
1st القرن bancshares شركة (OTCBB : fcty) اليوم اعلن تعزيز جايسون ص dinapoli الى المسؤول التنفيذي الاول من القرن البنك ، اضافة الى ان له دورا رئيسا الحالية.

Dinapoli يتولى رئيس السلطة التنفيذية من العنوان الأول. Rothenberg الن ، الذي أصبح الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول من القرن bancshares ، التي شكلت حديثا للشركة القابضه القرن الأول للبنك ، ويبقى رئيسا للبنك القرن الاول.

"وقد انضم الى اول القرن البنك خلال تشكيلها فى عام 2003 ، جايسون لقد كان القوة الدافعه وراء نمو هذا القطاع والنجاح ،" قال rothenberg. واضاف سترو "انه موهوب للغاية الزعيم الذي يملك الموهبه لتوجيه البنك خلال المرحلة المقبلة من التنمية. جايسون's سجل مبرهن والقدرة على انجاز الامور لن يخدمنا بالاضافة الى القرن الأول المصرف لا تزال تركز على جوهر النمو والتوسع في الاسواق عروض الخدمات والمنتجات. "

Dinapoli ، 39 ، وكان له اكثر من 13 عاما من الخبرة في الأعمال المصرفية والمالية. في السابق ، كان نائب رئيس الشؤون المالية لشركة ج ب dinapoli الشركات ، الاستثمار في العقارات ، والتنمية وادارة الممتلكات المنظمه. وقبل ذلك ، dinapoli عمل نائبا لرئيس بنك الاتحاد في ولاية كاليفورنيا وكان قائد فريق لسلطة البنك ومجموعة المرافق ، وادارة محفظه الاصول التي فاقت 1،25 مليار دولار.

نشطة في العديد من منظمات المجتمع المحلي ، dinapoli هو عضو في دورة لوس انجليس متحف الفن المعاصر الرسومات اللجنة ، وعضوا سابقا بمجلس ادارة moca فضلا عن جنوب كاليفورنيا الفصل من اذار / مارس من دايم. حصل على درجة البكالوريوس من جامعة كاليفورنيا ، بيركلي.

عن أول القرن bancshares المحدوده

Bancshares القرن الأول ، هو شركة بنك الشركة القابضه القرن الأول للبنك ، وكامل الخدمات المصرفية التجارية ومقره في منطقة القرن مدينة لوس انجلوس. البنك التركيز الاساسي هو العلاقة المصرفية المملوكه لأسرة وثيق عقدت الصغيرة والمتوسطة في السوق التجارية ، وشركات الخدمات المهنيه وارتفاع صافي قيمة الافراد ، والعقارات للمستثمرين ، والمهن الطبية ، ورجال الاعمال. تتوفر معلومات اضافية في www.1stcenturybank.com.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Medlink Intl لجنة التفاوض الحكوميه الدولية CL أ



Medlink يحصل 100 ٪ من أي مكان دكتوراه في الطب
1/9/2008

ايزلانديا ، نيويورك ، 09 كانون الثاني ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
Medlink الدولي ، وشركة (OTCBB : mlkna) اعلنت اليوم انها انتهت من اقتناء الكامل لجميع الاصول والعمليات المعلقه في اي مكان من دكتوراه في الطب ، وشركة (pinksheets : anwm) ، مزود رائد للحلول الجوال emr الى مرافق الرعايه الصحية في العلاج بتقويم العمود الفقري السوق. Medlink اكتسب ما يقرب من 63 ٪ من أي مكان دكتوراه في الطب من العودة في ايار / مايو 2007 وإدارة الشركات على حد سواء وافقت ان كامل اكتساب Medlink سيسمح للشركات لاتخاذ مزيد من ميزة وفورات الحجم الشركات الافراج متكامل تماما للوثائق السيارات الحل في اوائل 2008 مع Medlink ehr.

ستيف Hixson ، رئيس شعبة وسائط الاعلام في اي مكان ، وذكرت ، "للسيارات - الدكتور علي مواصلة باعتبارها رائدة السوق ، ومن الضروري ان الجدوله وتحسين نظام الفواتير الى السيارات للوثائق التي يتعين تنفيذها لمواكبة الحاضر والمستقبل لمتطلبات السوق. وبالاضافة الى ذلك ، التكامل مع Medlink الرائد ehr يوفر حلا للسيارات - الدكتور الفوري مع مستخدمي البيني مع وصلات الى المختبرات ، والصيدليات ، ومراكز الاشعه التي لن تخلق الا للكفاءات ممارساتها 'sولكن عموما تقديم افضل رعايه المرضى".

Medlink كما ينص في اي مكان مع شعبه وسائط الاعلام والمالية والتقنيه والتسويق والحصول على الموارد مع مركز تنمية تكنولوجيا المعلومات في الهند ، فضلا عن زيادة حجم المبيعات المحتملة على الصعيد الوطني عن طريق توسيع قنوات البيع والانتماءات الوطنية.

"اقتناء هذا يجعل تجارية جيدة. جلب دكتوراه في الطب في اي مكان في Medlink الاسرة سوف يؤدي الى مزيد من الكفاءه التشغيليه وفورات كبيرة في التكاليف من خلال القضاء على التكرار ،" شعاع vuono قال الرئيس التنفيذي لMedlink الدولية ، وشركة "وبالاضافة الى ذلك ، في اي مكان دكتوراه في الطب سيتمكن التوسع نحو الاسواق Medlink حيث يتم إنشاء والعكس بالعكس. فى المستقبل القريب جدا في اي مكان دكتوراه في الطب وسيتم الانتقال الى مكاتب جديدة في Atascadero ، كاليفورنيا ، وسيبدأ تدريب الموظفين الجدد في شركة Medlink مقر الامم المتحدة فى نيويورك. "

عن اي مكان دكتوراه في الطب ، وشركة :

في اي مكان دكتوراه في الطب ، وشركة (pinksheets : anwm) - توفر الدولة من احدث التكنولوجيات الرعايه الصحية التي هي تشكيل جيل جديد من العنايه بالمرضى. دكتوراه في الطب في اي مكان خبرة في الوثائق السريريه للاطباء عروض مجموعة واسعة من منتجات التكنولوجيا المتقدمه لتحسين الانتاجية لمقدمي الرعايه الصحية وتمكينهم من تشخيص ، وعلاج المرضى وادارة المعلومات على أعلى مستوى. دكتوراه في الطب في اي مكان ، طورت شركة ، والأسواق ، ويبيع تؤيد البرمجيات المملوكه للتطبيقات الاجهزه اليدويه المتنقله. هذه التطبيقات المتنقله الطبيب مع توفير أحدث المعلومات والرعايه الصحية دقيقة في "نقطة من الرعايه". هذه التكنولوجيا يزيل الالتباس وممله 'الورقي' الذى يمكن ان يؤدى الى عدم دقة وعدم كفاية التخطيط المريض ، مما اسفر عن دعاوى سوء التصرف وسوء العنايه بالمرضى.

في اي مكان دكتوراه في الطب ، وشركة يقع مقرها على وسط ساحل ولاية كاليفورنيا وملتزمة بخدمة الآلاف من المهنيين من مقدمي الرعايه الصحية في جميع أنحاء الولايات المتحدة ، كندا ، أوروبا ، آسيا واستراليا. موقع الشركة هو http://www.anywheremd.com

حول Medlink الدولية المحدوده :

Medlink الدولية المحدوده هو الكاملة خدمة الرعايه الصحية وهي شركة تقدم الاطباء ، المستشفيات ، مراكز التصوير ، ومرضى مع مختبرات المنتجات والخدمات المصممه للمساعدة على خلق وإدارة وتقاسم المعلومات الطبية ، والقى كل مر Medlink VPN ، والصناعة القياسيه لل أمنه ، hipaa المتوافقه الاتصالات.

ومن بين المنتجات والخدمات هي Medlink totaloffice ، ممارسة ادارة كاملة ، والفاتوره الصحية & سجل الاطباء حلا للمكاتب ؛ Medlink التلفزيون ، والرعايه الصحية للشبكة الاطباء غرف انتظار عرض الطبية والتعليم ، والأخبار والإعلانات على شبكة من 40 "شاشة مسطحة التلفزيونات ؛ mymedlinkchart.com ، كامل الشخصيه السجلات الصحية للمرضى وأسرهم ، وكذلك الرعايه الصحية والبنية الاساسية لتكنولوجيا المعلومات وخدمات الشبكات ، تعتمد جميعها على Medlink VPN ، واكثرها امنا وسهولة نشر شبكة لتبادل المعلومات في الصناعة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
سبايسي المخلل حق الامتياز لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



السوق نبض الاخبار العاجلة تنبيه للالاربعاء ، 9 كانون الثاني / يناير ، 2008 : spkl -- سبايسي المخلل (TM) تعلن عن 5 متجر اتفاق الامتياز في منطقة شيكاغو ، ويزيد العدد الاجمالى للالامتيازات فقد بيعت الى 110!
1/9/2008

ملاحظه للمحررين : التالية هي استثمار الرأي التي تصدرها السوق نبضه.

اتلانتا ، ألجأ ، يان 09 ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
اخبار السوق نبضة في حالة استنفار لهذه الساعة ، لمشاهدة الاسهم هي : سبايسي المخلل (ص) منح الامتيازات ، وشركة (OTCBB : spkl) ، وشركة ستاربكس (NASDAQ : sbux) ، شركة إيزيس المستحضرات الصيدلانيه (NASDAQ : ايزيس) وفريق ابولو لجنة التفاوض الحكوميه الدولية . (NASDAQ : apol).

ويحتاج المستثمرون إلى أن مشاهدة سبايسي المخلل (ص) منح الامتيازات ، وشركة (OTCBB : spkl) هذه الساعة! سبايسي المخلل (ص) متورطا في اعمال التسويق ، وحقوق الامتياز والتشغيل سبايسي المخلل المطاعم الموجودة في جميع انحاء الولايات المتحدة. سبايسي المخلل (ص) هو سريع عارضة مطعم جديد فيها ، وجعل لأمر الطبخ بوحي panini ، الغواصه النمط السندويتشات ، pizzetti (نابولي قشرة رقيقة الذواقه بيتزا) ، والشوربات مع سلطات دولية كبيرة متنوعة من طبقة وينتشر يخدمها العذبة باستخدام خبز الخبز والمكونات عالية الجوده. سبايسي المخلل (ص) موقعا والتسويق الجهود موجهة اساسا الى ذوي الياقات البيضاء في الشؤون الاداريه والتنظيمية ، والمهنيه ، والبيع للأفراد الذين هم على استعداد لدفع اكثر قليلا لمحات نكهه افضل. الشركة عناصر القائمة نداء الى داينرز من جميع الاعمار والتفضيلات وقريبا استيعاب الفطور والعشاء شرائح. سبايسي المخلل (ص) اضيفت مؤخرا دورته الجديدة الطعام البرنامج ، وعرض سلسلة 'sالطبخ مستوحاة من الغواصات وpanini السندويتشات. سبايسي المخلل (ص) هي فرصة فريدة والانتخاب. الشركة عروض لاتفاقات الامتياز المفرده والمتعددة اصحاب المتجر ولكن يفضل ان احد اصحاب الامتياز يمكن وضع عدة متاجر في السوق. هذه علامة الامتياز للتنمية اتفاقات متعددة مخازن في منطقة جغرافيه محددة ومنحهم الحقوق الحصريه لتطوير المنطقة. وتشمل هذه الاتفاقات للمطورين ان خطة على امتلاك وتشغيل عدد كبير من المطاعم اكثر من اكبر اقليم (او دولة اكبر). واعتبارا من 1 أيلول / سبتمبر ، 2007 ، كانت الشركة قد باعت ما يقل قليلا عن 100 الامتيازات والتطورات. من الامتيازات التي تباع ، 35 المطاعم تفتح والتشغيل ، 8 مطاعم تحت الانشاء ، وهناك ما يزيد على 50 في اكثر المواقع التي تقع تحت مجال التنمية الاتفاقات. وتأمل الشركة لفتح اكثر من 38 الى 40 مطاعم في 12 دولة بحلول نهاية عام 2007. تواصل الشركة لمقابلة المرتقبة الامتياز وتعتمد في ذلك على ودائع نقديه من الوكالة المبيعات فضلا عن رسوم الاتاوه من المخازن الموجودة لدعم نفقات الاعمال. مبلغ ال 70 مليار السريع عارضة جزء من مطعم صناعة يتنامى بسرعة. سبايسي المخلل (ص) حق الامتياز هو وضع جيد يسمح له ان يستمر نمو وضعها في السوق في الاسواق القائمة والجديدة. سبايسي المخلل (ص) منح الامتيازات ، وشركة ما يكفي من راس المال لتحمله الى الامام لانها قد اثيرت مؤخرا بمبلغ 4،5 مليون دولار. الشركة الخطة الخمسيه تشمل افتتاح 300 متاجر. الشركة نود ان نرى مزيدا من مجالات التنمية مثل واحد في انديانابوليس التي تضم 10 مخازن او احد فى جنوب كاليفورنيا التى تضم 12 مخازن. الحقوق خلق تيار ايرادات مستمرة والاسهم الثروة. كمية كبيرة من اجل خلق قيمة الشركة مع كل امتياز جديد المضافه. سبايسي المخلل (ص) ومن المنتظر ان تصبح لاعبا كبيرا في الصيام - عرضي الجزء من المطاعم! سبايسي المخلل (ص) كان مجرد اخبار ممتازة فى بيان صحفى يوم الثلاثاء بعد الجرس معلنا بيع متعددة لتطوير وحدة مطعم جديد مطور والانتخاب في شيكاغو اكبر منطقة حضريه ، وزيادة العدد الاجمالي للالامتيازات كانت الشركة قد باعت الى 110 ! المستثمرين ويجب مشاهدة هذا احد عن كثب!

سبايسي المخلل (ص) وعارضة والمطاعم السريعه (OTCBB : spkl) اعلن بيع متعددة لتطوير وحدة مطعم جديد مطور والانتخاب في شيكاغو اكبر منطقة حضريه ، وزيادة العدد الاجمالي للالامتيازات كانت الشركة قد باعت الى 110.

جديد الامتياز قد دخلت في اتفاق الامتياز والتنمية لفتح اول سبايسي المخلل (TM) المطاعم في ضواحي شيكاغو البلوط بما لا تحتمل ، Naperville ، يمونت وOrland بارك. الجديد الممنوح علم سبايسي المخلل من زيارة الموجودة في المطعم لنكولن 2312 مرحبا. ، في شيكاغو التابع لنكولن بارك المقاطعه.

مارك geman ، الرئيس التنفيذي لسبايسي المخلل (TM) حق الامتياز ، وعلقت شركة "كنا ننتظر حق الامتياز للمساعدة على مواصلة تطوير سبايسي المخلل في سوق شيكاغو. ومن الواضح ان اكبر منطقة مدينة شيكاغو يمكن دعم عدد كبير من المطاعم وتمركز هذا الامتياز جهود في الضواحي الغربية والجنوبيه الغربية يترك الكثير من الغرفة لتحقيق النمو المتواصل في هذا السوق ".

كذلك علق السيد geman ، "الاسواق الكبيرة في المناطق الحضريه الكبرى مثل شيكاغو دعم كبير من النمطيه سبايسي المخلل العميل. جدا ولكن حجم السوق والمنافسة يجعل من صعوبة الحصول على اعتراف العلامه التجارية. منظماتنا غير المادة الحافظه للاهتمام نكهه اللحوم والمجموعات في منطقتنا السندويتشات جنبا الى جنب مع العميل القدرة على بناء الخاصة بهم سندويتش من مكونات عالية الجوده مع طبقة وينتشر في جميع انحاء العالم من مجموعات لنا وبصرف النظر عن كل يوم ساندويتش متجر ويوفر لذيذه وصحيه بديلة للعملاء تسعى نوعية الغذاء. دستورنا الجديد الممنوح سوف ان ايصال لهذه الاسواق ، ونحن واثقون من سيولد مزيدا من الاهتمام في مفهومنا لمنطقة شيكاغو. "

حول سبايسي المخلل (ص) :
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الأعمال الصغيرة فان المشارك



انتاج السلامة & الامن الدولي ينفذ عكس الاسهم سبليت ويتلقى الجديدة مؤشر الرمز
1/9/2008

ارفينج ، تكساس ، 09 يناير ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
انتاج السلامة & الامن الدولي ، وشركة (pinksheets : pdss) أعلن اليوم ان الشركة لاعادة النظر في التاريخ الذي تدخل فيه اعلن في وقت سابق عكس الاسهم سبليت. الشركة بتنفيذ 500 الى 1 عكس الاسهم سبليت من المخزون المشترك ، اعتبارا من اليوم ، 9 كانون الثاني / يناير ، 2008 ، بعد ان تلقت موافقة NASDAQ. سهم سيتم الآن التجاري تحت الرمز الجديد مؤشر prsf (pinksheets : prsf). فان مجلس ادارة الشركة وافق على اعادة هيكلة رأس المال الى افضل موقف الشركة للربحيه ، والى الحد من تقلبات السوق.

حاليا ، تنتج السلامة & الامن هو دعم metss شركة في قطاع الاعمال الصغيرة الابتكار البحث المحاكمات بالنسبة للولايات المتحدة الامريكية والاسطول والقوات الجوية من خلال توفير المساعدة metss بالتعاون مع كلية الهندسه وتقنيات المعالجه الفريده لالاوزون رذاذ التكنولوجيا. جنبا الى جنب مع metss الاتفاق ، وكانت الشركة قد قدمت اقتراحا الى المقامرات تنتج من اونتاريو ، كندا ، لاستخدام الأوزون رذاذ التكنولوجيا في دورتها مصنع لتجهيز في تورونتو. الاوزون رذاذ التكنولوجيا ستمكن المقامرات انتاج لازالة اي من الامراض التي تنقلها الاغذيه على مسببات الامراض تنتج شحنت فى جميع انحاء كندا.

"ونحن ننفذ الاسهم لاعادة هيكلة الشركة موقف افضل للربحيه فى عام 2008. هذه الاجراءات ستساعد على خلق قيمة الاسهم بينما يترك لنا المرونة اللازمة لمتابعة غيرها من فرص النمو بمجرد ظهورها. تنتج السلامة والامن الدولي كما سيتم البحث في مستقبل اقتناء والاندماج بين المرشحين على مدى الاشهر المقبلة ، "وذكرت كلارنس دبليو karney ، الرئيس التنفيذي لانتاج السلامة & الامن الدولي ، شركة

تنتج عن السلامة & الامن الدولي ، شركة :

انتاج السلامة وضعت والمنتجات ببراءات لتمديد مدة صلاحيه سريعه التلف. وقد سجلت وكالة حمايه البيئة - تطهير المنتجات وتطهير ضد الامراض التى تنقلها الاغذيه مسببات الامراض والجراثيم المسببه للامراض. هذه العملية ستوفر التجزءه مع انخفاض انتاج الادارات الانكماش ، وزيادة الحد الادنى ، وتوفر أعذب المنتج للمستهلك. توفر الشركة مجموعة من الخيارات لمتاجر التجزءه ، والمطاعم ، وعلى متن السفن السياحيه الخطوط ، والكوارث التنظيفات البلدية البرامج. وعلاوة على ذلك ، تتضمن عملية الكامل لمراجعة الحسابات ، وعنصر اساسي لتحقيق الامتثال للوائح الحكوميه في الولايات المتحدة وكندا ، والمكسيك.

امنه هاربور : التصريحات حول المسائل المالية في هذا البيان الصحفى غير ان الحقائق التاريخية هي "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، قسم 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، وكما ان المصطلح تعريفها في الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. تنوي الشركة ان مثل هذه التصريحات عن الشركة والتوقعات المستقبليه ، بما في الايرادات والأرباح في المستقبل ، وكفاءه تكنولوجيا سائر تطلعي البيانات ان تخضع للموانئ الامنه التي انشئت بذلك. الشركة هي شركة تطوير المرحلة وتواصل منظمة الصحة العالمية الى ان يتوقف خارج العاصمة لإدامة وجودها. ولما كانت هذه التصريحات (المستقبل النتائج التشغيليه والمبيعات) تنطوي على مخاطر وشكوكا وقابلة للتغيير في اي وقت ، الشركة النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من النتائج المتوقعة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
المجد المجموعة الدولية من أي وقت مضى لجنة التفاوض الحكوميه الدولية الجديدة



من أي وقت مضى - المجد الدولية الخاصة لاطلاق العلامه مدينة لوس انجلوس الذهاب الذهاب
1/9/2008

المراه الازياء الصينية فى متاجر التجزءه

ناننينغ ، الصين ، 09 كانون الثاني ، 2008 / شينخوا prnewswire - - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
من أي وقت مضى - المجد المجموعة الدولية ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : evgy) ( ''من أي وقت مضى - المجد ،" تعتبر ''شركة'') ، رائد الملابس الصانع في جمهورية الصين الشعبية ( '''' لجمهورية الصين الشعبية) ، اليوم واعلنت انها ابرمت اتفاق المشروع المشترك مع شانغهاى مدينة لوس انجلوس CHAPELLE الملابس والاكسسوارات الشركة المحدوده ( ''مدينة لوس انجلوس CHAPELLE الملابس الجاهزه'') للبدء في اطلاق واسعة النطاق من أي وقت مضى - المجد الخاص علامة خط الملابس.

الاتفاق سيخلق شانغهاى مدينة لوس انجلوس الذهاب الذهاب الموضه المحدوده ( ''مدينة لوس انجلوس الذهاب الذهاب الموضه'') ، والتي سوف تصنيع السوق من أي وقت مضى - المجد الافتتاحية للمدينة لوس انجلوس يذهب يذهب العلامه التجارية تجاه الشباب ، والنساء المهنيات.

''تطوير مدينة لوس انجلوس يذهب يذهب خطوة هامة للعام الجديد ، كما اننا نتطلع الى توسيع اعمالنا العروض الصينية الى السوق المحلي وتنويع ايراداتنا من خلال بيع هذه المنتجات اعلى الهامش ، وقال'' yihua السيد (ادوارد) كانغ ، من اي وقت مضى - المجد للالمسؤول التنفيذي الأول. مدينة لوس انجلوس ''فان يذهب يذهب العلامه التجارية سيوفر عالية الجوده ، ازياء انيقه لدينا عملاء الاساسية -- الاصغر سنا ، الذين يحبون النساء المهنيات للتسوق وتميل الى انفاق المزيد على الملابس والاكسسوارات.''

بالتزامن مع الاتفاق ، وافقت من أي وقت مضى - المجد للاستثمار 1،4 مليون دولار من دولارات الولايات المتحدة في مدينة لوس انجلوس CHAPELLE الملابس ، ل10 ٪ من المساهمين في مدينة لوس انجلوس CHAPELLE. بدوره ، مدينة لوس انجلوس CHAPELLE سوف تستخدم العائدات لتمويل المشاريع المشتركة. بموجب شروط الاتفاق ، من اي وقت مضى - المجد ، من خلال هيئاته الفرعية ناننينغ goldenway الملابس المحدوده ، كما سيتم عقد 60 ٪ من المساهمين في مدينة لوس انجلوس الذهاب بطريقة الذهاب ، في حين ان مدينة لوس انجلوس CHAPELLE الملابس ستعقد المتبقية 40 في المئة.

مدينة لوس انجلوس CHAPELLE الملابس الجاهزه حاليا بتشغيل شبكة من 350 عدادات التخصص في اكثر من 40 مدينة في الصين ، بما فيها بكين ، تشنغدو ، نانجينغ ، شانغهاي ، وتيانجين سوجو. في بداية كانون الثاني / يناير ، مدينة لوس انجلوس الذهاب الذهاب الملابس في البداية وسوف تباع فى 20 التخصص عدادات في مدينة لوس انجلوس CHAPELLE الملابس الموجودة التجزءه المواقع. بحلول كانون الاول / ديسمبر 2008 ، من اي وقت مضى - المجد خطط لتوسيع المبيعات الى 80 التخصص عدادات في المدن الرئيسية في الصين.

دراسة استقصاءيه اجرتها مؤخرا شركة استشاريه شركة McKinsey & شركة قيمتها التجزءه في سوق الملابس فى الصين الى 84 مليار دولار -- عالم ثالث اكبر راء الولايات المتحدة وحدها ($ 232 بليون دولار) واليابان ($ 100 بليون دولار). المستهلكين واصلت حملة الملابس بالتجزءه في الصين في السوق ، والتي تنمو بمعدل يبلغ حوالى 12 ٪ في السنة.

شانغهاى مدينة لوس انجلوس عن CHAPELLE الملابس والاكسسوارات المحدوده

أسس في عام 1998 ، وشانغهاى مدينة لوس انجلوس CHAPELLE الملابس والاكسسوارات المحدوده هو رائد المراه ارتداء المنتج والموزع. انشأت شبكة التوزيع من 350 عدادات التخصص في اكثر من 40 مدينة في الصين. الملابس التي تباع تحت العلامه التجارية للCHAPELLE '''' مدينة لوس انجلوس ومدينة لوس انجلوس CHAPELLE الرياضة ''.'' لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة http://www.lachapelle.cn.

عن أي وقت مضى - المجد المجموعة الدولية المحدوده

من أي وقت مضى - مجموعة المجد الدولية (OTCBB : evgy) هي الولايات المتحدة علنا المتداوله شركة عاملة في صناعة الملابس الدولية للالمعروفة المتوسطة الى الدرجة العالية والعرضيه ، والخارجي ، وماركات الملابس الرياضية. الشركة الامريكية المتمركزة فى المقر لوس انجلس ، كاليفورنيا ، وعلى الرغم من أي وقت مضى - المجد ايضا ثلاثة فروع ، goldenway ناننينغ الملابس المحدوده ، ناننينغ الجديدة - tailun الملابس المشارك ، ونانجينغ المحدوده الصيد - لاك الملابس المحدوده من اي وقت مضى - المجد وقد الاستراتيجي الشركاء التجاريين في البلدان بما فيها الصين ، وأوروبا والولايات المتحدة تتعاون الشركة مع جيدا يحترم الملابس سلاسل متاجر التجزءه مثل itochu ، shinko ، debenhams ، المقبل ، ج & ا ، itoyokado وغيرهم في معالجة عالية ومتوسطة الدرجة عارضة ملابس والملابس الرياضية. الشركة دخلت حيز الانتاج والمبيعات اتفاقات التعاون مع عدد من الماركات الشهيرة دوليا مثل matalan ، ادى باور ، وافضل البائع ، ب ب داكوتا وغيرهم. من أي وقت مضى - المجد تستخدم أكثر من 2000 شخص. حاليا ، 59 ٪ من اجمالي مبيعات الشركة من الايرادات هو من اوروبا ، 21 ٪ من الولايات المتحدة و 13 ٪ من اليابان و 6 ٪ من داخل الصين. لمزيد من المعلومات عن اى وقت مضى - المجد المجموعة الدولية ، يرجى زيارة : http://www.everglorygroup.com.

امنه المرفأ البيان تحت الخاص الاوراق التقاضي قانون الاصلاح لعام 1995 : هذا بيان صحفى يتضمن بعض "التصريحات التطلعيه ،" كما هو معرف في الولايات المتحدة الخاص التقاضي اصلاح قانون الاوراق المالية لعام 1995 ، التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك. ولا يمكن ان يكون هناك اى ضمان بان هذه التصريحات ستثبت انها دقيقة ، والنتائج الفعليه والاحداث في المستقبل ويمكن أن تختلف ماديا من الإدارة الحالية للتوقعات. وتشمل هذه العوامل ، ولكنها لا تقتصر على ، وقدرة الشركة على المنتج الأوامر بدقة كاملة ، وتنسيق وتصميم المنتجات مع عملائه ، والقدرة على النمو والتوسع في اعمالها قنوات التوزيع ، والعوامل السياسية والاقتصادية في جمهورية الصين الشعبية ، والقدرة على الشركة تجد جاذبيه شراء المرشحين والشركاء في المشروع المشترك ، فان اداء الاطراف الثالثة مع من تتعامل الشركة ، والاعتماد على عدد محدود من اكبر الزبائن ، وغيرها من العوامل مفصل من وقت لآخر في شركة التسجيلات مع الولايات المتحدة جنة الاوراق المالية والبورصه و السلطات التنظيمية الاخرى. وتتعهد الشركة ليست ملزمة لعلنا تحديث او تنقيح اي تطلعي البيانات ، سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة ، والاحداث المقبلة او خلاف ذلك. هذه التصريحات التطلعيه ينبغي قراءته والنظر فيها بالاقتران مع '''' الكشف عن عوامل الخطر في ذلك التقارير الدوريه التي تقدمها الشركة وتسجيل البيانات في ملف لدى الولايات المتحدة جنة الاوراق المالية والبورصه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Rbc لجنة التفاوض الحكوميه الدولية لعلوم الحياة



Rbc علوم الحياة ويحتفظ هاليبرتون العلاقات مع المستثمرين لتوجيه اي ار البرنامج
1/9/2008

ارفينج بولايه تكساس ، يان 09 ، 2008 (سلك الاعمال) --
Rbc علوم الحياة المحدوده (OTCBB : rbcl) ، شركة تصنيع وتسويق المنتجات الجلديه الرعايه والتغذيه التكميليه ، واعلن اليوم انه قد احتفظ دالاس - هاليبرتون العلاقات مع المستثمرين تقوم على ادارة الشركة العلاقات مع المستثمرين البرنامج.

هاليبرتون العلاقات مع المستثمرين وسيركز على تعزيز وعى المستثمر الشركة الأداء المالي ، والمساعدة في التواصل مع نموه واستراتيجية الشركة في توسيع قاعدة حاملي الاسهم المءسسيه.

كلينتون هوارد ، والرئيس والرئيس التنفيذى لrbc علوم الحياة ، وقال : "خلال العام الماضي ارتفاعا في القيمه السوقية للمخزون rbc يعكس تحسن المبيعات والارباح للrbc ، وهي في معظمها يرجع الى التوسع الدولي وزيادة المبيعات من المبيعات المحلية الطبية الجرح الاورام السرطانيه والمنتجات. " كذلك علق السيد هوارد ، "هاليبرتون العلاقات مع المستثمرين' واسعة النطاق وثبت العلاقات مع المستثمرين البرنامج سيمكننا من التواصل انجازاتنا ويوسع الرءيه مع مجتمع المستثمرين. "

Geralyn debusk ، رئيس هاليبرتون العلاقات مع المستثمرين ، وقال ، "rbc علوم الحياة هو الاختراع الشركة الراءده سبل جديدة لضمان يعيش الناس حياة اكثر صحه. الشركة لديها تاريخ من النجاح ، ومع ذلك تظل نسبيا غير مكتشفة من قبل مجتمع المستثمرين. نعتقد rbc's فرص النمو في المستقبل ، وخط المنتجات المبتكره ، تجعله المرشح الرئيسي لاستراتيجيتنا العلاقات مع المستثمرين البرنامج ".

حول rbc علوم الحياة

Rbc علوم الحياة يطور ، وأسواق المصنوعات الجلديه ومنتجات الرعايه المكملات الغذاءيه توفير المغذيات وكثيرا ما وجدت لتكون منخفضه او المفقودين في الحديث حمية. جميع المنتجات يتم اختبارها لضمان الجوده - في البيت ، وخارج المختبرات المستقلة ، والى الامتثال للانظمة في الولايات المتحدة وفي اكثر من ثلاثين بلدا في المنتجات التي يتم توزيعها.

Mpm الطبية ، ومملوكة بالكامل للrbc الفرعية ، وتطوير اسواق الملكيه وغير وصفة وصفة لمنتجات الجرح والالم ، وتباع عن طريق الطبية - الجراحيه المتعاملين الى دور التمريض ، والمستشفيات والعيادات السرطان. لمزيد من المعلومات عن الشركة ، زيارة www.rbclifesciences.com.

هاليبرتون حول العلاقات مع المستثمرين

هاليبرتون العلاقات مع المستثمرين تشكلت فى عام 1990 لتوفير اعلى من العيار علاقات المستثمرين لتمثيل الشركات المتداوله. Hir يطور الاتصالات الاستراتيجيه برامج مصممة لانتاج اقصى قدر من النتائج. زراعة مستهدفة جدا ، ونوعية الاتصالات في الاوساط المالية ، Hir يضع عملاءه وجها لوجه مع التسليم باختيار المستثمرين المحتملين وinfluencers ، نتاج انتقاءيه للغاية في عملية البحث. لمزيد من المعلومات عن الشركة ، زيارة www.halliburtonir.com.

هذا بيان صحفى يتضمن المعلومات التي تشكل تطلعي البيانات التي أدلى بها وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. اي من هذه التصريحات التطلعيه تنطوي على المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن اي نتائج وصفها في المستقبل داخل تطلعي البيانات. العوامل التي يمكن ان تساهم هذه الخلافات يتم الكشف في التقرير السنوي للشركة على شكل 10 - ك ، تقارير فصلية عن (10 - س ، وغيرها من التقارير المقدمة جنة الاوراق المالية والبورصه. التطلعيه المعلومات المقدمة هنا يمثل الشركة التقديرات والتوقعات اعتبارا من تاريخ البيان الصحفى ، وما تلاها من أحداث وتطورات يمكن أن يتسبب في الشركة تقديرات وتوقعات لتغييرها. الشركة تحديدا ينكر اي التزام لتحديث تطلعي المعلومات في المستقبل. ولذلك ، فان هذه المعلومات تطلعي لا ينبغي الاعتماد عليها كما تمثل الشركة تقديرات وتوقعات مستقبلها الاداء المالي اعتبارا من أي تاريخ لاحق لتاريخ هذا البيان الصحفى.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
رمال المحيط الهادئ لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



توماس بولسن ينضم المحيط الهادئ الرمال مجلس الادارة
1/9/2008

راسين ، وي ، 09 يناير ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
رمال المحيط الهادئ ، وشركة (OTCBB : pfsd) ، التي تصنع الصديقه للبيئة وتنظيف ومعالجة المياه الحلول ، واعلنت اليوم توماس بولسن وقد انضم الى مجلس ادارة الشركة.

بولسن ، 44 ، هو المسؤول المالي للشركة wismarq ، وطنية المغطى من لفائف الصلب والالمنيوم ومنتجات البناء ، ومقره في اوكونوماووك ، وى ، ويعمل بها اكثر من 100 عامل.

السيد بولسن هو محاسب مع ماجستير في ادارة الاعمال من جامعة ماركيه. وقال انه بدأ حياته المهنيه في المحاسبه العموميه مع ارنست whinney واكثر من 21 عاما من الخبرة مع خلفية واسعة في مجال المحاسبه ، والشركات وعمليات الميزنه. وكان المسؤول المالي للشركات والمراقب المالي لشركة كيلي ، الذي يوجد مقره في ميلووكي ، ويسكونسن ، في الفترة من 2000 الى 2002.

"ونحن نتطلع الى الحصول على وجهات نظر توم من خبرته في الشؤون المالية وعلمه من قطاع الشركات العامة من السنوات التي قضاها أ كيلي الشركة ،" قال مايكل wynhoff ، الرئيس والمدير التنفيذى لمنطقة المحيط الهادئ من الرمال. "ولايته في wismarq ، التي لديها التزام قوى تجاه البيئة كما يتبين من تركيبها من عدة ملايين من الدولارات فرن ضمان تدمير 98 ٪ المركبات العضويه المتطايره (الذي يتجاوز بكثير شرط وكالة حمايه البيئة) يعطي أفكارا قيمة له في برنامجنا الأيكولوجيا - ركزت الاعمال. "

بولسن سيكون ايضا بمثابة الشركة الشركات الامين ورئيس الشركة وتعويضات لجان المراجعه. مع بولسن ، والمحيط الهادئ الرمال تم توسيع المجلس في الفترة من 3 إلى 4 افراد.

حول المحيط الهادئ الرمال

رمال المحيط الهادئ المحدوده ، وتعزيز الارض ، والصحة ، والحيوانات الاليفه والصديقه للطفل الكيمياء الحلول ، هو تداول العام على NASDAQ OTCBB. الشركة الاساسية ecoone (ص) للسباحه ، ومنتجع صحي والمنتجات المنزلية وتنظيف خطوط توصيل الارض ، وصحه الطفل - بدائل اكثر امنا. مزيد من المعلومات متاحة في www.pacificsands.biz والتي انشئت حديثا لدينا موقع التجارة الالكترونيه : www.ecoone.biz.

امنه المرفأ قانون تنويه

البيانات الواردة في هذا الاصدار والبيانات الى أن الشركة قد يجعل شفويا في هذا الصدد مع الافراج عن ان الحقائق التاريخية ليست هي تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، ولما كانت هذه التصريحات التطلعيه تنطوي على مخاطر وشكوكا كبيرة ، ويمكن ان تؤثر سلبا في اعمال الشركة. ولذلك ، والنتائج الفعليه والنتائج قد تختلف جوهريا عن تلك التي قدمت في تطلعي البيانات.

الاتصال : العلاقات مع المستثمرين اندرو barwicki 516-662-9461
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
\ الرعايه الشامله



Compcare اسماء جون م. تلة المسؤول التنفيذي الأول
1/9/2008

تامبا ، FLA ، يان 09 ، 2008 (سلك الاعمال) --
الرعايه الشامله شركة (compcare) (OTCBB : chcr) اعلن اليوم تعيين جون م هيل ، في سن 57 ، كما قال الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، خلفا لماري جين جونسون ، الذي استقال لاسباب صحيه.

واعتبارا من عام 2005 وحتى الانضمام الى compcare ، السيد هيل مديرا لقناة المبيعات لhealthmedia المحدوده ، على الانترنت لتوفير خدمات تغيير سلوك تهدف الى زيادة الامتثال ، والحد من الاستخدام الطبى وتعزيز الانتاجية لخطط الصحة ، والموظفين ، وشركات الأدوية المنظمات الصحية والسلوكيه ، التي يوجد مقرها في آن اربور ، ميشيغان. من 2002 الى 2005 ، كان السيد هيل نائب رئيس مجموعة ultrasis المجلس التشريعي. ، ومقرها لندن التي تقدم على شبكة الانترنت والحاسوب التفاعلية والسلوكيه التي تطلق منتجات الرعايه الصحية والخدمات المرتبطه به. من عام 1998 الى عام 2001 ، خدم السيد هيل في عدد من الأدوار التنفيذية ، بمن فيهم الرئيس لvalueoptions ، وطنية تدار السلوكيه الرعايه الصحية المنظمه. وخلال ولايته ، اشرف التجارية ، وبرنامج الرعايه الطبية للعقود الاتحادية في الولايات المتحدة وبورتوريكو.

"مع سجل مبرهن الدافعه اعلى خط النمو والربحيه ، جون هيل يصل الى compcare قوية ، ذات الصلة التي تعمل من تجربة اكثر من 30 عاما من الشركات الراءده في التأمين الصحي ، وخدمات الرعايه الصحية الاولية للمناطق ،" وقال روبرت لانديس ، compcare للرئيس ورئيس المسؤول المالي. "ونحن نتطلع الى المساهمات التي سيقوم بها الى compcare الشركة في المرحلة التالية من النمو والتنمية.

"باسم مجلس ادارتنا وادارة الفريق ، واشكر ايضا ماري جين جونسون كلماتها 11 عاما من الخدمة قيمتها الى compcare ونتمنى لها كل الخير في المستقبل ،" واضاف لانديس.

عن مؤسسة الرعايه الشامله

انشئت في 1969 ، يوفر compcare السلوكيه الصحية ، واساءة استعمال المواد المخدره وبرامج لمساعدة الموظفين والوكالات الحكوميه ، وشركات الرعايه المداره جماعات ارباب العمل في جميع انحاء الولايات المتحدة. مقرها في تامبا ، فلوريدا ، compcare يركز على الاهتمام الشخصي ، والمرونة ، والالتزام خدمات ذات جودة عالية ونهج مبتكرة لدمج الطبية والصحية والسلوكيه التي تعالج الاحتياجات المحددة للعملاء والرعايه الصحية والصناعة المطالب المتغيره.

بيان تحذيري لاغراض "المنطقة الامنه هاربور" الاحكام الخاصة للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995 : بعض المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفى ، واخرى في تقارير الشركة ، لجنة مراقبة عمليات البورصه برادة ، والبيانات ، والعروض هو تطلعي بالمعنى المقصود لل الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، البيانات المتعلقة الشركة التشغيل النتائج المتوقعة ، والموارد المالية ، والزيادات في الايرادات ، وزيادة الربحيه ، وعلى حساب المصلحه ، والنمو والتوسع ، والقدرة على الحصول على الرعايه الصحية السلوكيه عقود جديدة. هذه تطلعيه تتضمن معلومات هامة المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤثر تأثيرا كبيرا على النتائج الفعليه وتسبب لهم تختلف ماديا من التوقعات التي اعرب عنها هنا واخرى في تقارير الشركة ، لجنة مراقبة عمليات البورصه برادة ، والبيانات ، والعروض. هذه المخاطر والشكوك وتشمل ، ولكنها لا تقتصر على ، والتغيرات في المحلية ، الاقليمية ، الوطنية والظروف الاقتصادية والسياسية ، وتأثير التنظيم الحكومي ، وظروف السوق التنافسيه ، والاتجاهات المتباينه في استخدام الاعضاء ، وقدرتنا على ادارة الرعايه الصحية ومصروفات التشغيل ، ونحن القدرة على تحقيق النتائج المتوقعة من المشاريع الجديدة ، ربحيه اعمالنا capitated العقود ، وتكاليف الرعايه ، موسمية ، الشركة القدرة على الحصول على التمويل الاضافي ، وغيرها من المخاطر مفصل من وقت لآخر في الشركة تقارير لجنة مراقبة عمليات البورصه
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
لجنة التفاوض الحكوميه الدولية لتحليل المعلومات



Drs تكنولوجيات مهندس انتخبت زميله الى استشعار الندوات العسكرية بسبب شغله المستمر ومساهمات كبيرة في التكنولوجيا العسكرية
1/9/2008

Parsippany ، نيو جيرسي ، يان 09 ، 2008 (سلك الاعمال) --
Drs التكنولوجيات المحدوده (سوق نيويورك للأوراق المالية : drs) أعلن اليوم ان تايلور كيربي ، مهندس مع الاستطلاع ، والمراقبة & الاستحواذ على الهدف (rsta) الجزء التجارية ، وكان في الآونة الاخيرة انتخبت زميله العسكري لاستشعار الندوات (مجدي صلاح سيد).

فان مجدي صلاح سيد هو جزء من تحليل المعلومات العسكرية مركز الاستشعار (sensiac) ، والتي تتولى تشغيلها معهد جورجيا للتكنولوجيا في اطار العقد الى وزارة الدفاع للدفاع مركز المعلومات التقنيه. وتهدف الى تعزيز تطوير وتطبيق رادار البصريه والكهرباءيه وتكنولوجيا الاستشعار ترتبط في المقام الأول ذات التطبيقات العسكرية. ليصبح زميلا في مجدي صلاح سيد ، والعلماء والمهندسين هي الاولى التي اوصى بها أقرانهم ومجدي صلاح سيد الحالية الزملاء وثم قبلت بعد القيام باستعراض دقيق بواسطة مجدي صلاح سيد اللجنة التنفيذية.

تايلور ، مدير برنامج التنمية في rsta للاستشعار & استهداف انظمة -- شعبة تكنولوجيا الاشعه تحت الحمراء في دالاس بولايه تكساس ، قد انتخب زميلا بسبب عمله الرائد الناميه تطلعي الاشعه تحت الحمراء (flir) التكنولوجيا والنظم ، بدءا من اول flir المنتجات ونظم استخدمت خلال حرب فيتنام الصراع ، لمعظم المنتجات المتطوره والنظم المستخدمة في اليوم احدث الطائرات الشبح.

"وخلال العقود الأربعة الماضية تايلور قد بصمة واضحة على تصميم وتقييم وتقدم صورة بالاشعه تحت الحمراء للتكنولوجيا التي ساهمت في المءسسه العسكرية للولايات المتحدة قدرة على انفسهم ليل' ، "قال الدكتور أ. Fenner ميلتون ، ومجدي صلاح سيد الرئيس مدير للرؤية الليليه واجهزة استشعار الكترونيه داخل مديرية الاتصالات في الجيش الامريكى - مركز البحوث الالكترونيه ، ومركز التنمية والهندسه.

خلال تجربته الطويلة ومتميزه ، وكان تايلور يعمل في تكساس الصكوك المحدوده (سوق نيويورك للأوراق المالية : txn) ، kollsman المحدوده ، وefw المحدوده ، بالاضافة الى drs. اسهاماته فى دفع flir نظم التكنولوجيا وتشمل : الالكتروني تصميم واختبار تصميم اول flir النظام في عام 1964 ، والاختبار الميداني ، وطاقم التدريب ، وتحسين الاداء ، وتوسيع نطاق الدعم الميداني للflirs التدقيق - 47 على متن طائرات شحن والهجوم جيم - 130 الف شبح فيتنام المدججه بالسلاح اثناء الصراع ، وادارة التقنيه لتصميم اول مضادة للغواصات flirs متن ق - 3A الفايكنك الطائرات ، واجهة التقنيه لو - 117 الشبح هجوم الطائرة الرءيه الليليه القدرات ، وتطوير الاتصال التحديق الطائرة صفيف ترقيات الى وحدة مشتركة - flirs لهذه النظم كما an/tas-4 الحراريه ليلة وهلة ، المنتقم الركيزه التي شنت الابره سطح / جو وصواريخ منظومة سلاح ، والكندي nodlr (جهاز مراقبة ليلية طويلة المدى).

"كيربي كان له تأثير هائل على التكنولوجيات التي تنقذ ارواح الجنود وتساعد على ضمان تفوق قواتنا العسكرية ،" وقال جيمس م. بيرد ، رئيس مجلس الاعمال rsta الجزء. واضاف سترو "انه لاعبا رئيسيا في دفع عجلة التكنولوجيا flir وdrs تقديم مساعدة تقنيه الغد اليوم. لا استطيع ان افكر في اي شخص يستحق اكثر من هذا التكريم."

عدد من الزملاء تايلور والصناعة الأقران صدى بيرد تقييمه في رسائلهم من الدعم المقدم الى مجدي صلاح سيد كجزء من ترشيحه. الدكتور كينت كارسون ، المساعد السابق لمدير مكتب العلوم والتكنولوجيا شعبه في معهد الدفاع للتحليل وقال تايلور هو بحسن نية - ايقونه التكنولوجيه في هذا المجال ، وقال انه كان دائما ذا بصيره تعمل بنشاط لالهام وتوجيه هذا المجتمع العلمي.

الدكتور مايك kinch ، رئيس علماء في قسم الاشعه تحت الحمراء التكنولوجيات المتقدمه في ادارة المواد والاجهزه ، وقال تايلور هو مبتكر ويبين عزم وثبات من الضروري توفير flir التكنولوجيا العسكرية الاميركية الى وجعلت متناهيه لان افضل منه.

"بلدة تاريخية فى مكان التصوير بالاشعه تحت الحمراء وصاحب خبرات متنوعة تجعل تايلور موسوعه حقيقية من تطبيق التكنولوجيا flir ،" قال ديف shumaker ، عضو sensiac. "وقال انه لا شرف لاولئك الذين اتوا قبله ، ويحدد مستوى عال من الخدمات لتلك التي ستعقبها".

Drs ليست غريبة على ومجدي صلاح سيد sensiac. وفي عام 2004 ، اعترف مجدي صلاح سيد drs 'فريدة الكترون photodiode الانهيارات الثلجيه (eapd) التكنولوجيا وقدمت الشركة مع شركائها هيرشيل الجاءزه المرموقه. Drs تعد اول شركة لاثبات الصفات من eapd التكنولوجيا ، ونشطت فى تطويرها خلال السنوات التسع الماضية. هيرشيل فان الجاءزه هي التي عرضت في الاجتماع السنوي لمجدي صلاح سيد في سنوات في لجنة الاختيار التي يقرر ان اختراق تكنولوجى كبير قد وقع. Drs كما فازت الجاءزه فى عام 2002.

وقد طورت شريحة rsta الاعمال ، وتدعم الصناعات الكهرباءيه الضوءيه التكنولوجيات ، بما متقدمة وغير مبرد مبرد - التصوير الحراري حلول لنظم الجندي ، والارض مركبة ، والمحموله جوا ، والبحري وكذلك للالصناعية ، والأمن ، والسلامة العامة ومكافحة الحرائق التطبيقات.

Drs التكنولوجيات ، التي يوجد مقرها في Parsippany ، نيوجيرسي ، هو المورد الرئيسي للمنتجات متكاملة ، وخدمات الدعم الى القوات العسكرية ، ووكالات المخابرات ورئيس المقاولين في جميع انحاء العالم. الشركة تستخدم نحو 9500 شخص. لمزيد من المعلومات حول التكنولوجيات drs ، يرجى زيارة موقع الشركة في www.drs.com.
 
أعلى