الأخبار بالترجمه العربيه لسوقي (otcbb+pk) الجزء(3)

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Incentra الحلول لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Incentra حلول تطلق gridmanage الأمن ؛ يجلب بأسعار معقولة ، وانها حمايه للعيان الى منتصف الطبقة المشاريع
1/9/2008

محيط esecurity مع الشركاء لمعالجة كامل نطاق التهديدات الامنية انها ؛ يزيل صعوبة وحساب ادارة حمايه البيانات

بولدر ، colo. ، يان 09 ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
Incentra حلول ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : icns) ، اليوم بعرض gridmanage الامن ، كأحدث عضو فى أسرة وإدارة التخزين الحلول الموجهة الى منتصف الطبقة المؤسسات. Gridmanage الامن هو الامن الكامل للبرنامج الذي يجمع بين المهنيه وادارة الخدمات لحمايه الموارد الحرجه وهي منتشره والبيانات من الاخطار المحدقه بها من قبيل استهلاك الموارد وبيانات التعرض الالتزامات المرتبطه البرامج الضاره ، وكذلك ، من خلال عرض انقطاع عرضي ادارتها التغييرات الى تشكيل اجهزة أمنية . Incentra المتقدمه الشامله يعرض خدماته في شراكة مع محيطها esecurity ، زعيم السوق في الطلب على الخدمات الامنية.

"Gridmanage الامن يمدد incentra حافظة لتشمل الحرجه والمعقده من الساحة وهي الأمن ،" وعلق جون ريتشاردسون ، incentra 'sنائب الرئيس الأول للخدمات. "منتصف الطبقة الشركات الان من الوصول الى مجموعة واسعة من الخبرة الامنية بانتظام ، استباقي ، وaffordably ،" واضاف ريتشاردسون.

وحيد ، حلا مرنا لأية الضعف

كل احتياجات المنظمه لحمايه مصالحها الحيويه وموارد المعلومات. ولكن قلة من منتصف الصف شركات الموظفين ، والوقت أو الميزانيه بشكل كاف لإدارة أمن تكنولوجيا المعلومات ، معقدة انديفور ان مثل إدارة التخزين تتطلب مهارات متخصصه واستثمارات راسماليه كبيرة. Incentra 'sgridmanage الامن يستجيب لهذه الحاجة ، وتحرير الشركات الى التركيز على أعمالها الاساسية.

فان gridmanage الامن يبدأ البرنامج مع تقييم مدى التعرض لتحديد محيط تهديدات مثل تعرض حافة الاجهزه ، وشبكة رفض الخدمة الهجمات ، والمعروف اليوم الصفر والبرامج الضاره. التقييم الاولي كما يقيم مدى فعالية المنظمه والداخلية والسياسات والاجراءات لحمايه البيانات داخل جدار الحمايه ، على سبيل المثال ، عن طريق الكشف عن البيانات التسرب الالتزامات المرتبطه موظفين استقبال البريد الإلكتروني من الفيروسات التي يمكن ان تصيب الشبكه الداخلية.

Incentra الامن المتخصصين الوثيقة نتائج التقييم ووضع خطة تفصيليه لمعالجة واصلاح أي مواطن الضعف. بمجرد انها بيئة آمنة ، gridmanage رصد الامن يبقى "العين الالكترونيه" على البنية الأساسية لتكنولوجيا المعلومات لضمان ان تبقى الموارد والبيانات الامنه. الرصد في الوقت الحقيقي هو انجاز فريد من نوعه عبر البوابه الامنية ، وهذه سمة ان تقدم فقط الى gridmanage الامن المشتركين.

واحد من اقوى سمات incentra عرض الجديد ، وبوابة الأمن ، ويعطي المستخدمين وضوح كامل في صلب البنية الأساسية لتكنولوجيا المعلومات الأمنية عن طريق واحد ، سهلة الاستعمال لوحة القيادة التي تمتد عبر جميع النشاط -- عبر الجدران الناريه والشبكات الخاصة الافتراضيه ، وكشف الاقتحام خدمات الوقايه ، التصفح والبريد الالكتروني مكافحة الفيروسات ، والبريد الالكتروني والرسائل الاقتحاميه الترشيح خدمات محتوى الويب. انها تمكن المشتركين انظر على شاشة واحدة على اساس 24 x 7 ، مركز تكنولوجيا المعلومات الحمايه ، وتحديد التهديدات التي تم الكشف عنها وحلها.

تتجزأ الى gridmanage جهاز الامن الاستعراضات الشهريه والفصليه التقارير ان ضمان مزيد من المعلومات والموارد ويجري استباقيه المحميه. الدوري "المخصصه" الضعف تقييمات اخرى الوسيلة التي gridmanage البرنامج الأمني يصدق امن الشركة انها بيئة بعد الاحداث الهامة ، مثل البنية التحتية وتطبيق التغييرات ، ومكتب الترحيل او الموظفين الرئيسيين حدثت تغيرات.

Gridmanage الامن هو نتيجة جهد مشترك بين التنمية incentra حلول ومحيط esecurity. الشراكه مكنت الشركات الى حشد incentra خبرة في ادارة التخزين ومحيط للامن تكنولوجيا المعلومات في تحقيق القيمه المضافه لالمشتركة ، في منتصف صف الجمهور المستهدف. "مع شراكتنا مع حلول incentra ، منتصف الطبقة المشاريع الآن مجموعة كاملة من الخدمات التي يحتاجونها لادارة وحمايه جميع نواحي البنية الأساسية لتكنولوجيا المعلومات ، مهما كانت البيئة التشغيليه ،" برنت قال دنكان ، نائب الرئيس للمبيعات في قناة محيط Esecurity.

حول محيط esecurity

حسب المصدر الوحيد للامان تام على الطلب ، محيط esecurity يجعل الامن بسهولة متاحة ويمكن تحملها بالنسبة لجميع المؤسسات التجارية. محيط 'sالطلب على الخدمات الامنية حمايه الآلاف من شبكات الحواسيب على الصعيد الوطني ، وتقديم أكثر من 50 خدمات مختلفة على اساس الاشتراك في المجالات التالية : ضعف الدفاع ، وتدخل الدفاع ، شبكة الدفاع ، والبريد الالكتروني الدفاع ، ومنظومة الدفاع ، والدفاع المستخدم. مع انتشار التهديدات الأمنية والتكنولوجيات ، والعملاء الاستفادة من مصدر واحد ، أن العروض التي تقدم جميع الخدمات من خلال واحدة قبل منهاج متكامل وبوابة على الانترنت. محيط آمن SAAS خدمات مستمرة فى التوسع ، ورفع مستواها لتعزيز الحالية والمستقبليه الامتثال للوائح التنظيمية. توزع جغرافيا مع سبعة مكاتب التقنيه وثلاثة زائدة مراكز البيانات ، محيط الكامل ، وبناء على الطلب وبأسعار معقولة الاجهزه الامنية هي متاحة دائما وجرى اثبات صحه متعددة اطراف ثالثة مستقلة. لمزيد من المعلومات حول محيط زيارة http://www.perimeterusa.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
السلطة الكفاءه كورب



السلطة الكفاءه الرئيس التنفيذي لشركة الطاقة مؤخرا تعليقات على الاستقلال والامن قانون الموارد البشريه 6
1/9/2008

ويثير هذا القانون معايير الكفاءه في استخدام الطاقة الكهرباءيه لل
الاجهزه والمحركات الكهرباءيه والمباني التجارية

لاس فيغاس ، 09 يناير ، 2008 (سلك الاعمال) --
الطاقة الاستقلال وقانون الضمان 6 ساعة صدر عليه الكونغرس ووقعه الرئيس بوش في كانون الاول / ديسمبر 2007. القانون يمثل التركيز من جانب الحكومة الاتحادية على كفاءه استخدام الطاقة. على وجه الخصوص ، ويتضمن القانون احكاما من اجل زيادة الكفاءه لمعايير الاجهزه الكهرباءيه والمحركات الكهرباءيه والمباني التجارية.

ستيفن ستراسر ، رئيس ومدير تنفيذي لشركة الطاقة كفاءه الشركة ، وقال : "اعتقد ان مرور استقلال الطاقة الجديدة وقانون الامن هو جيد جدا ، فرصة تجارية لشركة كفاءه الطاقة. العالية الكفاءه في استخدام الطاقة هو التأكيد في هذا التشريع. اعمالنا الملكيه جهاز المنتج يمكن ان يشكل حلا جيدا جدا لالمصنعين السعي الى تلبية هذه المعايير الجديدة.

"لدينا التكنولوجيا الالكترونيه انقاذ (TM) ينقذ الطاقة لتحميل تطبيقات مختلفة. أمثلة جيدة لهذه المحلات هي الادوات ، مثل الثقابات الضغطيه والمخارط ، وكذلك المستهلكين والتجارية الغسالات والمجففات. نعتقد ان انقاذ ه - التكنولوجيا) TM) هو الحل الاكثر فعالية من حيث التكلفه وسيلة لتوفير الطاقة عن جهاز موتورز. المتغيره السرعه من الجهاز المحرك هو اكثر كلفة الحل يمكن ان يكون تقنيا ايضا اشكالية. ه - انقاذ التكنولوجيا (TM) ينقذ الطاقة ولكن لا يغير المحرك لل السرعه ، وترك تشغيل الجهاز دون تغيير. "

ستراسر وتابع : "المصنعه للاجهزة الجديدة والتي تباع في الولايات المتحدة ، واعتماد اعمالنا ه - انقاذ التكنولوجيا (TM) حيز الفعليه جهاز موتورز يمكن أن يؤدي الى وفورات في الطاقة يصل الى 25 ٪ وهذا المستوى من المحركات الكهرباءيه وفورات ينبغي ان يساعد الجهاز الصانعين في جهودها الراميه الى تلبية معايير الكفاءه الجديدة الشامله. يقرب من 9،276 مليون 7،850 مليون الغسالات والمجففات بيعت في الولايات المتحدة في عام 2007 ، ووفقا لرابطة المصنعين البيت (aham). "

القسم 422 من القانون الصفري صافي الطاقة في المباني التجارية المبادرة. والهدف من المبادرة هو وضع ونشر التكنولوجيات والممارسات والسياسات الراميه الى الصفر - صافي الطاقة في المباني التجارية في الولايات المتحدة وهذا ينطبق على المباني التجارية الجديدة بحلول عام 2030 وجميع المباني التجارية في الولايات المتحدة بحلول عام 2050.

القسم 313 من القانون الجديد يعزز معايير كفاءه المحركات الكهرباءيه. المحرك الجديد معيار الكفاءه سيتطلب موتورز تحت 500 حصان الى حد كبير الى زيادة كفاءتها.

"سن 6 ساعة بالتأكيد يبشر بالخير لكفاءه الطاقة الاساسية فى الاعمال التجارية والصناعية والمنزلية من الساحة ،" واضاف ستراسر. "ه - انقاذ التكنولوجيا (TM) يمكن ان تسهم بالتأكيد في كفاءه المحركات الكهرباءيه وتلبية المعايير الجديدة."

عن السلطة كفاءه الشركة

السلطة كفاءه الشركة هي شركة الطاقة الخضراء التي تركز على الكفاءه لتكنولوجيات المحركات الكهرباءيه. السلطة الكفاءه هو مسجل في ديلاوير ويقع مقرها في لاس فيغاس ، نيفادا. الشركة وضعت المسجله وبراءات الاختراع - في انتظار منصة تكنولوجيا ، ودعا الى انقاذ التكنولوجيا الالكترونيه (TM) ، والتي ثبت في اختبار مستقل لتحسين كفاءه المحركات الكهرباءيه عن طريق 15-35 ٪ في التطبيقات المناسبه. المحركات الكهرباءيه تستهلك اكثر من 25 ٪ من الكهرباء في الولايات المتحدة وكثير من العمل بصورة غير فعالة. ه - انقاذ التكنولوجيا (TM) يمكن ان يحصل على ترخيص السيارات ، وشركات تصنيع المعدات الضوابط. السلطة الكفاءه اول منتج يستند ه - انقاذ التكنولوجيا (TM) هو محرك الكفاءه المراقب المالي لتطبيقات مثل المصاعد ، والمطاحن ، granulators ، خلاطات ، والمناشير مغ المصاعد. السلطة الكفاءه الناميه هو أيضا منتج جديد يستند ه - انقاذ التكنولوجيا (TM) لعشرات الملايين من المحركات الصغيرة وجدت في تطبيقات مثل تكييف الهواء السكنيه ، ومضخات للسباحه ومجففات الملابس. وتعمل الشركة مع المصنعين لادماج هذه التكنولوجيا الجديدة مباشرة الى المحركات والاجهزه. لمزيد من المعلومات ، الذهاب الى www.powerefficiency.com.

كما مذكرة تحذيريه للمستثمرين ، وبعض المسائل التي نوقشت في هذا البيان الصحفى قد يكون تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. مثل هذه الامور تنطوي على المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه تختلف ماديا ، بما في ذلك ما يلي : تغيرات فى الاوضاع الاقتصادية ؛ العام العوامل التنافسيه ؛ القبول من منتجات الشركة في السوق ؛ نجاح الشركة فى تطوير المنتجات والتكنولوجيا ؛ الشركة القدرة على تنفيذ اعماله نموذج والخطط الاستراتيجيه ؛ وجميع المخاطر والمعلومات ذات الصلة وصفت من وقت لآخر في الشركة ثواني برادة ، بما في البيانات المالية والمعلومات ذات الصلة الواردة في الشركة ثواني الايداع. السلطة تفترض الكفاءه ليست ملزمة لتحديث المعلومات في هذا الاصدار.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
سبايسي المخلل حق الامتياز لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



لمشاهدة الاسهم ليوم الأربعاء ، 9 كانون الثاني / يناير ، 2008 : spkl -- سبايسي المخلل (TM) تعلن عن 5 متجر اتفاق الامتياز في منطقة شيكاغو ، ويزيد العدد الاجمالى للالامتيازات فقد بيعت الى 110!
1/9/2008

ملاحظه للمحررين : التالية هي استثمار الرأي التي تصدرها السوق نبضه.

اتلانتا ، ألجأ ، يان 09 ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
نبض السوق ويسر ليعرض المخزون المميزه الخاصة بنا ، سبايسي المخلل (ص) منح الامتيازات ، وشركة (OTCBB : spkl) ، لمجتمع المستثمرين! سبايسي المخلل (ص) هو الامتياز الجديدة الى السوق ونبضه ومن المنتظر ان تصبح لاعبا كبيرا في الصيام - عرضي الجزء من المطاعم! سبايسي المخلل (ص) كان مجرد اخبار ممتازة فى بيان صحفى يوم الثلاثاء بعد الجرس معلنا بيع متعددة لتطوير وحدة مطعم جديد مطور والانتخاب في شيكاغو اكبر منطقة حضريه ، وزيادة العدد الاجمالي للالامتيازات كانت الشركة قد باعت الى 110 ! هذا ويمكن للمستثمرين النبأ العظيم! الملحوظه الاخرى ينبغي ان مخزونات تراقبني عن كثب نظرا الى القائمة الأساسية التقنيه والعوامل التى تؤثر على كل شركة وتشمل :

ابل كمبيوتر (NASDAQ : AAPL) : سوق يتفوق

Incyte شركة (NASDAQ : incy) : جذابة

شركة NVIDIA (NASDAQ : nvda) : سوق يتفوق

منظر اختيار المعاني

هذه اللقطات هي الاسهم الاستثمارية آراء النائب تحرير وتعكس النائب ايمان فيما يتعلق باحتمال تحرك الاسعار خلال الفترة القادمة واحد الى اربعة اسابيع من التجارة من كل من أسهم المعروضة. ويتم هذا التحليل من وجهة نظر تقنيه واساسية المنظور.

بعد يوم الثلثاء الجرس سوق التعليق

يوم الثلاثاء ، الرابطه الوطنية للسماسره وقال مؤشرها تتبع الولايات المتحدة في انتظار مبيعات البيوت سقطت 2.6 في المئة في تشرين الثاني / نوفمبر. وقد هبط الدولار مقابل معظم العملات المتناحره ، باستثناء الين. اسعار الذهب وصلت رقما قياسيا فوق 880 دولار للاوقيه. وارتفعت اسعار الخام 1،24 دولار الى 96،33 دولار للبرميل. وارتفعت اسعار السندات. العائد على المعيار 10 عاما الخزانة علما انخفضت الى 3،78 في المئة من 3،84 في المئة. انخفاض مبيعات البيوت في حين اشعل مخاوف من الكساد ارسال هبوط الأسواق الى انخفاض حاد قريبة. وانخفض مؤشر داو 238،42 ، أو 1،86 في المئة ، الى قريبه على 12589،07. فان NASDAQ سقطت 58،95 ، أو 2،36 في المئة ، الى 2440،51 فى ثيق. فان ستاندارد اند بورز 500 انخفض الرقم القياسي 25،99 ، أو 1،84 في المئة ، الى 1390،19 في ثيق. وقد راسل 2000 انخفض الرقم القياسي 19،09 ، أو 2،64 في المئة ، الى قريبه علي 704،86.

عن السوق - pulse.com

نبض السوق ذ.م.م ، مالك ومشغل للسوق - pulse.com (المشار اليها جماعيا "النائب") ، هو رائد العلاقات مع المستثمرين الراسخ الذي ينصب التركيز الاساسي هو تعزيز الوعي بين السماسره ، المستثمرين ، وغيرهم في مجتمع المستثمرين المهتمين في المشاريع الصغيرة والصغيرة جدا كاب الشركات. النائب مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى المضي قدما في وضع خطط عملها. النائب مرمى هو سمة لاستثمارات الأسهم في رؤوس الأموال الصغيرة مصغره او الشركات التي لديها امكانيه لالطويلة الاجل التقدير. النائب يوفر للمستثمرين مع كامل الجناح تفاعليه على الانترنت للبيانات المالية والأدوات التي تضم اقتباسات ، والرسوم البيانيه ، وشركة لمحات ، أخبار ، والشرح السوق ثواني برادة ، وهذا غيض من فيض. النائب عروض حرة المالية على النشرة. للاشتراك او للحصول على مزيد من المعلومات ، الذهاب الى الصفحه الرئيسية الواقعة في www.market - pulse.com.

المعلومات الواردة هنا هو رأي النائب وهو استخدامها بدقة لاغراض اعلاميه. يجب ان تكون على درايه بأن النائب محاولات لتتأكد من مدى دقة المعلومات الواردة في التحليلات وهي تنشر. في هذا الصدد ، هل النائب ، في بعض الاحيان ، وتعتمد على دقة المعلومات التي قدمت لها من قبل الشركات التي هي موضوع النائب تحليلات و / أو الأطراف ذات الصلة لتلك الشركات. النائب يعتمد ايضا على مدى دقة وسلامة المعلومات التي ترد في الشركة الصحفيه ، والتقارير المقدمة الى لجنة مراقبة عمليات البورصه. الشركات المذكورة في هذا المنشور لم تتم الموافقة على مضمون او توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك.

النائب ، لأنه يعتمد على المعلومات المقدمة من أطراف ثالثة مختلفة ينكر اي مسؤولية عن دقة هذه المعلومات. اي مستثمر تفكر في تقديم أي استثمار في الامن التي كانت موضوعا للتحليل او رأى النائب ينبغي ، قبل اتخاذ أي من هذه الاستثمارات ، ان تتشاور مع أمواله في السوق المهنيه و / أو القيام بصفته الشخصيه المستقلة البحوث بشأن الشركة التى هى موضوع في البرلمان من رأي أو توصية أو تحليل. معلومات عن الشركات التي قد رأى النائب علي عادة المتاحة من مصادر عديدة بما فيها موضوع برادة الشركة مع لجنة مراقبة عمليات البورصه ومختلف البيانات الصحفيه التي اصدرتها الشركة.

يجب ان تكون على درايه ان النائب هو في كثير من الاحيان تعويض عن اصدار التحليلات او التوصيات او الاراء بشأن شركات خاصة. رأيها هو غير متحيزه وبالتالي لا يجب ان تفكر في هذا العامل عند تقييم النائب تصريحات فيما يتعلق بشركه. النائب قد تم تعويضها ثلاثين الف دولار من سبايسي المخلل منح الامتيازات ، وشركة وبالاضافة الى ذلك ، فقد تم تعويضها النائب ثلاثماءه الف الاسهم المقيده للسبايسي المخلل منح الامتيازات ، وشركة من الشركة. في 2006 ، حصل النائب مئتي الف سهم من سبايسي المخلل منح الامتيازات ، وشركة من الشركة مباشرة في عرض خاص لخمسين الف دولار. هذه الاسهم بعد ادراجها في البيان التسجيل رفعتها الشركة مع لجنة مراقبة عمليات البورصه. وحتى الان ، عضو البرلمان ، باع مئتي الف سهم من أسهمها في سبايسي المخلل منح الامتيازات ، وشركة لعائدات تصل الى مائة وتسعين الفا وسبعمائة دولار. النائب 'sضباط ومديري نحتفظ بالحق في شراء حصص اضافية من الشركات التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. عندما يستقبل النائب التجارة الحرة سهم التعويض لمحة عن الشركة ، النائب يجوز بيع كل او جزء من اي من هذه الاسهم خلال الفترة التي النائب هو أداء تلك الخدمات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
تعويذه الاستثماري المجموعة المحدوده



تعويذه الاستثماري المجموعة المحدوده ، وغنى العامة -- رمزا جديدا : mvtg
1/9/2008

سياتل ، ولاية واشنطن الامريكية ، 09 كانون الثاني ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
تعويذه الاستثماري المجموعة المحدوده (OTCBB : mvtg) يعلن اليوم ان finra قد وافقت من الاوراق التجارية على مر - فان - لوحة اعلانات مضادة. تعويذه الاستثماري المجموعة هي مرحلة التنمية شركة تعمل في مجال شراء وتطوير التكنولوجيات والخدمات التي تؤدي الى خفض الآثار البيءيه لانتاج الطاقة واستهلاك الموارد.

"وهذا تطور هام لتعويذه ومساهميها ،" وقال كريستوف لاري ، الرئيس والمدير التنفيذي للمجموعة تعويذه الاستثماري ، "finra موافقة سيعزز اعمالنا دعم المستثمرين وتعطينا الوصول الى كبار رؤوس الاموال. ونحن الآن نركز اهتمامنا على رؤية اعمالنا من خلال مختلف المشاريع الانماءيه والى السوق في اقرب وقت ممكن. مع عدد من المبادرات الجاريه مثيرة ، والالتزام الكامل من ارضنا المجالس الاستشاريه وادارة الفريق ، ونحن نهدف الى اتخاذ تعويذه الى فترة استثناءيه للنمو. "

ادرجت في دولة نيفادا في كانون الثاني / يناير ، 2007 ، تعويذه الاستثماري للفريق خمسة فروع مملوكة بالكامل ، تعويذه بدائل الطاقة المحدوده ، شركة السلع الكربون ، والمناخ esco المحدوده ، شركة تعويذه وسائل الاعلام ، وتعويذه الرياح تعويذه شركة تمتلك عددا من في مشاريع التنمية في هذا الوقت وسيتم تقديم إعلانات عن التقدم الذي تحرزه في المستقبل القريب. تعويذه كما تعتزم تعزيز فريقها من خلال التعيينات الداخلية واضافات الى الشركات والمجالس الاستشاريه العلميه.

تعويذه ، من خلال فروعها ، هي مجموعة لدخول السوق المزدهره التكنولوجيا الخضراء مع مبتكر ، نهج متعدد الاوجه التي تركز على الربحيه من خلال استدامه. قبل ان تبادر البحث عن تكنولوجيات جديدة وابتكار حلول للبيئة أنظف ، تعويذه تعتزم تقديم مربحه جدا ومسؤولة اجتماعيا الاستثمار لمساهميها.

تعويذه الاستثماري المجموعة المحدوده هي شركة عامة ونقلت عن OTCBB تحت الرمز mvtg. للحصول على معلومات اضافية ، وزيارة www.mantraenergy.com الانتساب لتلقي رسائل اخباريه تعويذه للمستثمر.

تطلعي البيانات :

عدا عن المعلومات الواردة في هذه الوثيقة التاريخية ، والمسائل التي نوقشت في هذا البيان الصحفى هي تطلعي البيانات. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا عن تلك الموصوفه في تطلعي البيانات وتخضع المخاطر والشكوك. انظر تعويذه الاستثماري المجموعة التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والصرف ، بما في ذلك ، دون تحديد ، تعويذه الاستثماري المجموعة الاخيرة تسجيل البيان على شكل نشرة سورينام - 2 ، التي تحدد العوامل التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف جوهريا عن تلك الموصوفه في الأمام - اتطلع البيانات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
جبال غرب explor



تأمين التخزين الرقمي يعلن التعاقد مع جيف Pfeiffer مديرا لادارة المنتج
1/9/2008

شيكاغو ، 09 يناير ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
شركة تأمين التخزين الرقمي ( "الصحيفة" () و / ك / ا استكشاف الجبال الغربية ، وشركة) (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : mwxi) ، اعلن اليوم ان جيف Pfeiffer انضم مؤخرا الى شركة حسب مدير تطوير المنتجات.

Pfeiffer يأتي الى الحزب الديمقراطى الصربى مع خدمات التخزين خبرة واسعة في مجالات الادارة الشريك ، وادارة المنتجات والعمليات. وفي الآونة الاخيرة ، وجيف تدير Verizon قناة الشراكه من اجل تقديم خدمات تخزين ترسانة الحلول الرقميه. سابقا ، جيف ساعد اطلاق وادارة العديد من ترسانة الالكتروني الاحتياطيه وعارية استخلاص المعادن عروض الخدمات. قبل الترسانة ، جيف بمثابة مسؤول الموقع الشبكي لأكثر من 30 مواقع تجارية وحيث انه مدير التكنولوجيا لبدء الاعمال التجارية. Pfeiffer على بكالوريوس العلوم شهادة في ادارة الاعمال ، ونظم المعلومات من جامعة الابالاش الدولة.

لأرى مالون ، رئيس واهدل من الحزب الديمقراطى الصربى ، "نحن في غاية السرور ان تتاح لي شخص المقدرة من الانضمام الى جيف منظمتنا. خبرته في تخزين البيانات ، وسوف لا تقدر بثمن إلى الحزب الديمقراطى الصربى ، اذ نواصل التحضير لدينا ادارة الخدمات التي تقدم لأول الزبائن ".

Pfeiffer ذكرت ، "اليوم انه يجرى طلب المنظمه الى أن تفعل أكثر من مجرد حمايه البيانات ضد الكوارث. الاحتياطيه وحدها لا تكفي لم يعد. الآن يجب أن تكون بيانات يمكن الوصول اليها باستمرار ، والبحث فيها ، والابقاء على المدى الطويل ، فضلا عن اقتصادا. الحزب الديمقراطى الصربى تفهم هذه المتطلبات ويتحرك لتتخطى حدود آمنة بعيدا عن البيانات الارشيفيه. "

عن شركة تأمين التخزين الرقمي

شركة تأمين التخزين الرقمي (و / ك / ا استكشاف الجبال الغربية ، وشركة) هي نيو مكسيكو ادرجت الشركة التي نقلت على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب الصرف (otc.bb) تحت الرمز mwxi.ob. ويعتزم الحزب الديمقراطى الصربى الناءيه لتوفير قدرة عالية على الانترنت وتخزين البيانات الاحتياطيه للبعثة الحرجه البيانات لمختلف الاعمال ، ومرافق الرعايه الصحية وكالات حكوميه. الحزب الديمقراطى الصربي للنموذج اعمال التخزين ويركز اعماله على الفضاء أصغر ، وأكثر أمنا ومراكز البيانات التي هي مخصصة لتخزين ، حيث ان حجم التخزين والتوصيل لا يوازيه الى كل زبون متطلبات محددة. نموذج التجاري لمزيد من يتأمل استخدام براءات الاختراع - وقود النقل في انتظار السلطة (TM) التكوين الذي هو اصلح للاستخدام العسكري في اخرجت من مستودعات الوقود والذخيره كما ينسجم مع "الاخضر" السياسات البيءيه وادارة الطاقة "ضمان المنطقة" المعايير.

تطلعي البيانات

بعض المعلومات التي نوقشت في هذا البيان الصحفى قد تشكل تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 والقانون الاتحادي قوانين الاوراق المالية. ورغم ان الشركة تعتقد ان التوقعات الواردة في هذه تطلعيه التصريحات مبنية على افتراضات معقولة في ذلك الوقت ، فانه يمكن اعطاء أي ضمان بأن توقعاتها سيتحقق. القراء لا نبه الى الزائد على هذه التصريحات التطلعيه.

تطلعي البيانات هي بطبيعتها خاضعه لمخاطر غير متوقعة وغير متوقعة ، والاتجاهات والشكوك مثل الشركة وعدم القدرة على التنبؤ بدقة عن نتائج التشغيل ؛ الشركة المحتمل عدم القدرة على تحقيق الربحيه او توليد التدفق النقدي الايجابي ؛ توافر التمويل ؛ وغيرها من المخاطر المصاحبه لل مع الشركة. وللحصول على مزيد من المعلومات عن العوامل التي يمكن ان تؤثر على الشركة والبيانات الواردة في هذه الوثيقة ، لا بد من الاشارة الى شركة التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصه ، بما فيها التقارير السنويه على شكل 10 - ksb ، تقارير فصلية عن (10 - qsb والتقارير الحالية على شكل 8 - ك. ويفترض ان الشركة ليست ملزمة لتحديث او استكمال تطلعي البيانات التي تصبح غير صحيحة بسبب الاحداث اللاحقه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
العنقاء الذهبية كورب



شركة العنقاء الذهبية : العنقاء الذهبية موجز للبرنامج الاستكشاف شمالى
1/9/2008

يان 09 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
ويلخص العام الماضي من الحفر والجيوفيزياءيه التحقيقات في دورتها شمالي الممتلكات ، ومقاطعة المعدنية ، نيفادا. وخلال 2007 ، ما مجموعه 44 عكس الثقوب تداول انجزت. الحفر في graben الموارد المحددة لإيداع تمديد وتوسيع الرفيعه الصف المناطق ؛ اثناء الحفر في المناطق الوسطى والغربية pediments حدد اثنين على الاقل من مجالات توسعية من الذهب أضعه الحراريه الماءيه تغيير (بالتفصيل المعلومات يمكن الاطلاع على موقع الشركة www.gryphongold . كوم). وقد اجرى المسح الجيوفيزيائي في جميع انحاء الممتلكات الى النموذج المعروف مجالات المعادن وسبق لاختبار مماثل لمناطق غير مستكشفه الجيوفيزياءيه الحالات الشاذة.

محدث سيم تعقيد ، ني 43-101 الموارد التقرير مع تقديرات الموارد المطوره حديثا لادراج جميع من 2007 هو الحفر في التقدم. وبالاضافة الى تحديث المعرفه عن الممتلكات وسوف ايضا تحديد المجالات المحتملة لتوسيع قاعدة الموارد. في البداية ، ويبدو ان هناك امكانيه معقولة لتوسيع المءكسده تعدين الذهب على قاعدة الموارد التي يمكن ان تؤدي الى وضع الألغام خطة لتشغيل كومة ترشيح. مفصل الحفر يجري حاليا وضع خطة لاختبار اكسيد هذه الاهداف. وبالمثل ، يبدو ان هناك امكانيه معقولة لوضع الالغام تحت الارض في مناطق درجة عالية من graben ايداع ، وربما ، كبير مكشوفا لعملية ادماج كامل الايداع. الحفر في التقدم وهناك خطط لتطوير المعلومات اللازمة لتقييم كل من هذه الخيارات.

Graben الحفر

واحد وثلاثون عكس التداول الثقوب ، والبالغة 10095 متر (33120 قدم) تم حفرها في ، وحول ، لمواصلة graben تعريف ايداع حدود ، والى اختبار للتمديدات الداخلية رفيع الرتبه الذهب المناطق. الحفر على طول شمال غرب هامش ايداع حدد كبير ان التمديد لم يكن متوقعا. هذه النتائج تشير الى ان العديد من المناطق المهمشه الاخرى للايداع ايضا ضرورة توثيق تعريف الحفر. 2007 graben الحفر وشملت النتائج : ggcg - 29 ، 56 م من 0،19 الاراضي الفلسطينية المحتلة ؛ ggcg - 43 ، 75m من 0،09 الاراضي الفلسطينية المحتلة ؛ ggcg - 52 ، 46m من 0،07 الاراضي الفلسطينية المحتلة والاراضي الفلسطينية المحتلة 67m من 0،06 ؛ وggcg - 55 ، 70m من 0،11 الاراضي الفلسطينية المحتلة.

الحفر السابقة (العنقاء والتاريخية) وحدد ثلاثة هامة رفيعة الصف الفني (> 3) الذهب داخل مناطق الايداع. جزء من برنامج الحفر 2007 وكان المستهدف هو المحك التوسعات لهذه المناطق. الحفر في جميع انحاء المنطقة الشمالية اسفرت عن توسعات كبيرة ، وثقوب في جميع انحاء المنطقة الجنوبيه انتجت تمديدات متواضعه ، والنتائج من المنطقة الوسطى اكد حجمه. جديد graben تقدير الموارد سيتم انتاج بالتزامن مع الانتهاء من جديد نيكل 43-101 الموارد التقرير.

القوس الحفر تعقيبا على التنقيب الحفر التي اجريت في أواخر 2006 في وسط وغرب pediments ، سبعة عكس الثقوب التداول البالغ عددهم 2909 متر (9545 قدم) انجزت على الصبي محظوظ المستهدفة في وسط القوس ، والبالغ عددهم ستة ثقوب 2309 متر (7575 قدم (تم حفرها في vuggy تلال الغروب وتغسل أهداف في الغرب القوس.

الحفر في محظوظ الصبي والغروب تغسل حددت مساحات واسعة من الكوارتز - البيريت تغيير الشاذة التي تحتوي على الذهب وباثفايندر العناصر النزره. الجيولوجيه والجيوفيزياءيه ، والجيوكيمياءيه ميزات في هذين المجالين هي موحيه للهوامش عالية sulfidation الذهب نظم (ggc - wp03 595 'للكشف المستمر للاتحاد الافريقى ، بما فى ذلك 20' 0،01 الاراضي الفلسطينية المحتلة). تجميع البيانات هو في التقدم لتحديد المركز للنظام المائي حيث اعلى الدرجات ومن المتوقع الذهب. جديد لبرنامج الحفر وستصاغ بمجرد الانتهاء من تجميع البيانات.

المسح الجيوفيزيائي

نوعين من المسح الجيوفيزيائي في شمالي اجريت خلال عام 2007. العديد من خطوط المسح بفعل الاستقطاب / المقاومة النوعيه وتسيطر مصدر الترددات السمعيه - magnetotelluric (csamt) اجريت على مدى graben ايداع وعلى مناطق مختارة من وسط وغرب pediments. وبالاضافة الى ذلك ، العديد من المعامل المصفوفه بفعل الاستقطاب / المقاومة النوعيه اجريت دراسات في مجالات التغيير الايجابي. وقد تم ايداع graben تستخدم كمركز للتدريب المجال لتحديد كيف يمكن لهذا النوع من تعدين الذهب ويستجيب لأساليب الجيوفيزياءيه الكهرباءيه. وسوف تستخدم هذه المعلومات للمساعدة في تحديد العيوب ايجابي في عدة مناطق الاستكشاف.

في حين ان البيانات لا يزال يجري تفسيرها ، وتدل النتائج الأولية على امكانيه التمديد للgraben المنطقة ، واهتمام غير مجربه اهداف في منطقة تلال قوس قزح ، وأفضل تعريف ممكن للتعدين في محظوظ الصبي ويغسل الغروب ، والتي لم تكن معروفة من العيوب في الجزء الغربي من الممتلكات .

فان csamt المسح المتقدمه تشجيعا كافيا لتحديد مناطق المعادن ان مسح موسع تم في منتصف تشرين الثاني / نوفمبر من اجل المضي في تحديد الحالات الشاذة في جميع انحاء graben ايداع وفي pediments الغربية. هذا ويجرى حاليا مسح جديد. وسوف تساعد هذه البيانات في التخطيط والحفر الاضافيه ذات الصلة السماح للمواقع الحفر.

تجميع البيانات والمسح الجيوفيزيائي ومن المتوقع ان تكتمل بحلول نهاية الربع الأول من هذا العام 2008 والحفر البرنامج ومن المتوقع ان تبدأ في الوقت نفسه تقريبا.

العنقاء الذهبية هي نيفادا وركزت شركة التنقيب عن الذهب. الرئيسية الذهب الموارد ، 1،2 مليون دولار (وتقاس مبين) و0،6 مليون دولار للاوقيه (الإستدلال) شمالي الايداع ، ويقع في حاره وكر الذهب حزام الغربية نيفادا. نيفادا النسر الموارد ، أ فرعية مملوكة بالكامل ، وقد اضافي 54 عاليا المحتملين الذهب الممتلكات الواقعة في الاتجاهات المرغوب فيه الذهب في نيفادا. نيفادا النسر الرئيسي لها خصائص تاريخية تراكميه 900000 اوقيه ذهب (التاريخية وتستند تقديرات الداخلية التقارير التي أعدها قبل مالكي قبل شباط / فبراير 2001 ولم تكن اعدت وفقا للمعايير 43101 سيم نيكل وموثوقيتها ومن ثم لم يكن التحقق). وقد سبق للشركة 61.6 مليون سهم المعلقه مع الرصيد النقدي من حوالى 5.5 مليون دولار امريكى كما في 31 كانون الأول / ديسمبر ، 2007. وتودع جميع المبالغ النقدية المودعه في حسابات الادخار المصرفية أو سندات الخزانة ، وكانت الشركة قد لا مشاريع مشتركة مع الشركات الكبرى التي يحتمل ان تخلق اشتقاقيه او الوقاء خطر.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
بعثة البلوط bancorp



بعثة البلوط يكسب 2،1 مليون دولار ، وقرض تقارير قوية النمو
1/9/2008

Temecula ، Calif ، 09 يناير ، 2008 (سلك الاعمال) --
بعثة البلوط bancorp (OTCBB : mokb) ، الذي فرعية رئيسية هي البلوط بعثة البنك الوطني ، وقالت انها كسبت 2،1 مليون دولار ، أو 50 سنتا للسهم ، في 2007 ، اي اقل من المحضر 2،5 مليون دولار ، أو 58 سنتا للسهم ، نشرت على الانترنت في وقت سابق من السنة .

"على الرغم من 2007 2006 - 2006" ، وقال غاري votapka ، بعثة البلوط bancorp رئيس الجمهورية ورئيس التنفيذي. "الضغط النزولي على هوامش الفاءده وهبوط في الرسم من الايرادات المتحققه من بيع SBA القروض اثر لدينا بيت القصيد".

وبالرغم من حدوث تباطؤ فى الاقتصاد ، لا تزال بعثة البلوط موقع جيد القرض والاصول النمو واستفاد من قرض نوعية جيدة ، وقال votapka.

صافي القروض التي تم التوصل اليها مبلغا قياسيا قدره 165،7 مليون دولار ، بزياده قدرها 34،1 مليون دولار ، أو 26 في المئة ، عن نفس الفترة من العام الماضى. الموجودات نمت ما يقرب من 27 مليون دولار الى مبلغا قياسيا قدره 211،7 مليون دولار ، اي بزياده 14،6 في المئة. ايرادات الفوائد في عام 2007 وكان مبلغا قياسيا قدره 15،6 مليون دولار ، صعودا من 11،6 مليون دولار في عام 2006.

فى الربع الرابع من عام 2007 ، بعثة البلوط bancorp كسبت 625000 دولار ، أو 15 سنتا للسهم ، مقارنة مع عائدات قدرها 661000 ، أو 15 سنتا للسهم ، وأفادت فى نفس الفترة قبل عام.

مجلس ادارة البعثة البلوط bancorp وقت سابق من هذا الاسبوع اعلن 5 في المئة ارباح الاسهم التي سوف تسدد على 31 كانون الثاني / يناير ، 2008 ، لحملة الاسهم من السجل اعتبارا من 15 كانون الثاني / يناير ، 2008. وهذه هي السنة الثانية على التوالي في ان 5 ٪ عائد الاسهم قد دفعت.

بعثة البلوط bancorp هو أكثر من نصف الطريق خلال 12 شهرا خطة لاعادة شراء ما يصل الى 1 مليون دولار من الشركة المشتركة اسهمها في السوق المفتوحه. Buyback فان تمت الموافقة عليه في أيار / مايو 2007.

البلوط بعثة البنك الوطني هو اتحاديا تشارترد بنك ان المجتمع ملتزمة تخدم المستهلكين والاعمال التجارية فى جنوب كاليفورنيا. البنك عروض المنتجات والخدمات الشخصيه من خلال خدمة كاملة ثلاثة مكاتب فرعية في Temecula واونتاريو وقرض انتاج مكاتب في سان دييغو وفينيكس.

بعثة مشتركة البلوط bancorp الاسهم المتداوله هي اكثر من لجنة مكافحة الارهاب تحت رمز السهم mokb.ob.

لمزيد من المعلومات حول بعثة البنك الوطني البلوط زيارة موقعها على شبكة الانترنت في missionoaksbank.com.

امنه المرفأ

بعض التصريحات في هذا البيان الصحفى ، بما في ذلك البيانات المتعلقة متوقعا تطوير وتوسيع بعثة البلوط 'الاعمال ، والقصد ، او المعتقد التوقعات الحالية للبعثة البلوط ، مديريها او موظفيها ، هي" تطلعيه "تصريحات (على هذا النحو مصطلح وتعرف في الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995). لأن مثل هذه التصريحات تخضع المخاطر والشكوك ، والنتائج الفعليه قد تختلف ماديا من تلك التي تم التعبير عنها او التي تنطوي عليها مثل هذه التصريحات التطلعيه. هذه المخاطر والشكوك وتشمل ، ولكنها لا تقتصر على ، والمخاطر المتصله المحلية والاقتصاد الوطني ، وأداء البنك ، والشؤون التنظيمية ، ونوقشت في تلك التسجيلات من جانب البنك مع مكتب المراقب من العملة وقبل البعثة مع البلوط مجلس ادارة بنك الاحتياطى الفيدرالى.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
شركة تسويق التكنولوجيا



Sysmaster تتلقى شركة الانترنت الهاتفية (ص) المجله السنويه العاشرة المنتج من السنة جائزة
1/9/2008

فتحا sysmaster cellnode m100 (TM) المعترف بها جهاز لاسلكي المعلقه الابتكار

الخور الجوزة ، كاليفورنيا ، 09 يناير ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
Sysmaster اعلن اليوم ان شركة تسويق التكنولوجيا شركة (TMC (ص)) ، مجلة الانترنت الهاتفية (www.itmag.com) وقد سميت sysmaster cellnode m100 (TM) باعتبارها المستفيده من 2007 منتج من السنة الجاءزه. الانترنت الهاتفية كانت VoIP السلطة منذ عام 1998 (TM).

فان تنوعا cellnode m100 لقد اثبت ان تكون موردا رئيسيا لمقدمي خدمات الاتصالات والتى تسعى الى الاستفادة من العملاء لتقفز إلى ثلاثة أضعاف الطلب على خدمات لاسلكيه للعب. الجهاز يتيح لموفري نشر ثلاثية مسرحيه ، VoIP ، iptv وخدمات البيانات في شبكة الشبكات اللاسلكيه ، وبسرعة وأمان. Cellnode - مكنت هذه الشبكات العرض شفافة المتجولين لاسلكيه العملاء ، مما يتيح للمشتركين في التنقل بحرية داخل حدود الشبكه دون ان يفقد الاتصال.

"Sysmaster TMC بفضل الانترنت والهواتف الثابتة مجلة لهذه الجاءزه ،" قال مارتن yosifov ، sysmaster مدير التسويق. "ان هدفنا هو دائما على حافة مسبقا في VoIP ، iptv والتكنولوجيات اللاسلكيه ومساعدة عملائنا فرص كسب دخل اليوم في سوق تنافسية."

وبالاضافة الى المتجولين متقدمة ومتطوره لأمن الشبكه ، cellnode m100 ميزات ادارة مركزية والتموين ، التي تقلل من التكاليف التشغيليه بشكل كبير ووقت النشر. تقديم خدمة أفضل لعملائها ، sysmaster باستمرار يزيد من قدرات وقيمة cellnode m100. اعلنت مؤخرا cellnode m100a عناوين موزعة جغرافيا الشبكات اللاسلكيه لتمكين فعالة من حيث التكلفه لربط ومراقبة الدخول على المستوى المحلي. يتيح هذا الجهاز ايضا على التراسل - - unicast التحويل ، الذي يخفف العبء على الشبكه العمود الفقري عن طريق ازالة زائدة جداول البيانات. شبكة الحد من حركة المرور ليس فقط يساعد على زيادة الكفاءه والتحكم فى التكاليف ، ويسمح ببناء مراكزهم موفري شبكات الاتصال اللاسلكي مع عدد اقل من عقد ، وبالتالي تخفيض النفقات الراسماليه.

"Sysmaster الشركة اثبتت انها ملتزمة الجوده والتفوق في حين ان معالجة الاحتياجات الحقيقية في السوق. الهاتفية والانترنت ويسر الى منح 2007 منتج من السنة الجاءزه الى cellnode m100 ،" قال tehrani الغني ، ورئيس تحرير TMC - في - رئيس مجلة الانترنت الهاتفية. "نحن نفخر تكريما لعملهم الشاق والانجازات ونتطلع الى المزيد من الحلول المبتكره من sysmaster الشركة فى المستقبل."

قائمة كاملة من المنتجات للسنة الفائزين ستنشر في شباط / فبراير 2008 قضية الانترنت الهاتفية مجلة (www.itmag.com).

عن المءسسه sysmaster

Sysmaster هو رائد من البائعين VoIP ، iptv اللاسلكيه والمنتجات والحلول التي تخدم الاتصالات ومقدمي الخدمات. المبتكره والعروض الشعبية VoIP تشمل الفواتير خادم voicemaster VoIP ، VoIP بوابة sm7000 ، والمقسم الهاتفي الفرعي الخاص norfa VoIP النظام. Iptv واللاسلكيه في ارتفاع الطلب على المنتجات تشمل تورنادو m10 iptv مجموعة اعلى مربع ، تورنادو m20 VoIP فيديو الهاتف ، وcellnode m100 صول واي فاي العقده. لمعرفة المزيد عن sysmaster منتجات وحلول ، اتصل بنا على 1-877-900-3993 في الولايات المتحدة 1-510-420-8837 او خارج الولايات المتحدة ، او زيارة www.sysmaster.com.

عن مجلة الانترنت الهاتفية

الانترنت الهاتفية كانت VoIP السلطة منذ عام 1998 (TM). ومنذ العدد الأول في شباط / فبراير من عام 1998 ، مجلة الانترنت الهاتفية وقد تم تقديم غير متحيز وجهات النظر تقاربت معقدة من الاتصالات الفضاءيه. الانترنت الهاتفية عروض غنية المحتوى من الحلول التي تركز على المضمون التحريري لالاستعراضات على المنتجات والخدمات من TMC المختبرات. الانترنت الهاتفية مجلة تداول 225000 - بما فيها تذاكر طول القراء. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.itmag.com.

حول TMC

شركة تسويق التكنولوجيا (TMC) تنشر العميل التفاعل الحلول ، والخدمات الهاتفية الإنترنت ، والإتصالات الموحدة ، ونظام الرصد الدولي ، مجلة. Tmcnet ، TMC موقع ، هو المصدر الرئيسي للاخبار ومقالات لتكنولوجيا الاتصالات والصناعات. المرتبة الاعلى في 6000 زار معظم المواقع على شبكة الانترنت في العالم حسب alexa.com * ، tmcnet يخدم ما يصل الى ثلاثة ملايين الزوار كل شهر. TMC هي أيضا أول ناشر لاختبار المنتجات الجديدة في حد ذاتها - على موقع مختبرات ، TMC المختبرات. وبالاضافة الى ذلك ، تنتج TMC الانترنت الهاتفية & اكسبو المؤتمر ، ودعوة مركز 2،0 المؤتمر. لمزيد من المعلومات حول TMC ، زيارة www.tmcnet.com. (* Alexa.com هو AMAZON.COM الشركة ان صفوف المواقع على شبكة الانترنت من قبل مستويات الحركة. Alexa.com ولا AMAZON.COM لا تنتسب tmcnet.) لمزيد من المعلومات حول TMC ، زيارة www.tmcnet.com.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Logica المقتنيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Logica 'sannesdiary.com تبدأ السنة الجديدة مع الاطلاق الناجح المرحلة ؛ الشركة واثقه من الموقع وسوف تصل الى الهدف الأصلي من المشتركين
1/9/2008

تورونتو ، يان 9 ، 2008 (primenewswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Logica القابضه ، وشركة (OTCBB : lghl) ، وهيئاته الفرعية ، ان عالم اليوم ان www.annesdiary.com ، اول موقع الشبكات الاجتماعية للاطفال ، وقد ثبت بشعبية مع الجمهور في دورته الاولى لبدء تنفيذ المرحلة.

"لقد بدأت السنة الجديدة من اجل البدء السريع لannesdiary.com ، وهو الاول الذي يقدم للأطفال biometrically تأمين غرف الدردشه وتفاعليه المفكره ، ومع زيادة انتساب الى الموقع ، logica جدا على ثقة من ان الهدف الأصلي للمشتركين ستلبى "وقال بينو baldassarre ، المسؤول التنفيذي الاول للlogica القابضه ، وشركة

"نشهد في مصلحة الاستخدام وليس فقط من الولايات المتحدة وكندا ، ولكن أيضا بوصفها العالمية الاستفسارات الفتيات وابائهم وامهاتهم فى جميع انحاء العالم يبحثون عن موقع الامنه لاقامة صداقات داخل المجتمع آمنة على الانترنت ،" قال السيد baldassarre. "هذه هي الاشارات القادمة على حد سواء فردي ومؤسسي مدارس الأساس وكما هي ايضا الاعراب عن الاهتمام بمعدل متزايد."

ولاحظ ان السيد baldassarre ان لدى العالم حاليا في مناقشات مع المدارس في كل من كندا والولايات المتحدة بهدف التوصل إلى جعل الموقع وأمنها ميزات متاحة لجميع الطلاب والمعلمين لاغراض الاتصال والدراسه.

"السمات الامنية موقعنا جعل الكثير من الآباء يشعرون بمزيد من الراحة في السماح لاطفالهم الوصول الى شبكة الانترنت كبديل للالاخرى المعروفة ، ومواقع الشبكات الاجتماعية غير مضمونة ،" وقالت إيميلي يريدون ، المسؤول التنفيذي الأول ان لدى العالم. "ونحن نتطلع إلى توسيع اعمالنا عروض لعدد اكبر من الاطفال في جميع انحاء العالم ، حتى يتسنى لجميع الشباب لن يكون له مكان في الاتصال عبر الانترنت في حين محمي من اولئك الذين ستفعل لهم الاذى".

Annesdiary.com اطلقت في تورنتو في تشرين الثاني / نوفمبر 2007 مع كبرى التغطيه الصحفيه سواء على الصعيدين المحلي والوطني. لمشاهدة / الاستماع الى وسائل الاعلام مقابلات تتعلق annesdiary.com ، يرجى زيارة : http://www.annesdiary.com/corporate/؟m=getinvolved.

حول annesdiary.com (www.annesdiary.com)

من خلال اتفاق للترخيص مع ان لدى العالم ، annesdiary.com هي الاولى في العالم موقع أمن الشبكات الاجتماعية للأطفال. يحميها الراءده التكنولوجيا البيومتريه في شكل قارئ بصمة الاصبع ، annesdiary.com تفاعليه في العالم التي الشباب مستوحاة من قصص الخضراء الجملونات ان تشجع على الابداع استكشاف الخاصة بهم. في شراكة مع فوجيتسو المحدوده ، ونوفل تكنولوجيات 123id ، ان يوميات هو في وضع معايير جديدة لسلامة الاطفال على الانترنت.

Logica عن المقتنيات المحدوده (www.logicaholdings.com)

Logica المقتنيات المحدوده هي الشركة التي ينصب تركيزها الاساسي في التجارة الالكترونيه وتكنولوجيا المعلومات والقطاعات. التشكيل الحالى للشركات التي عقدت يعكس موضوع مشترك : السوق العالمية المتناميه لإقامة الشبكات الاجتماعية والترفيهية للتنزيل المحتوى. وهذه هي الفكره الاساسية وراء الكيانات التي تعتبر حاليا جزءا من logica القابضه ، والتي تشمل على صافي المسرحيات ، شاملة وعالمية على الانترنت دليل على المسرح ، ان لدى العالم ، والمرخص من annesdiary.com ، الاولى في العالم تأمين التواصل الاجتماعي الموقع للفتيات 5-14 الاعمار ، وارتفاع الستار ، وهو سهل الاستعمال محرك البحث الذي سيمكن المسرح - goers العثور على منتجات ، والاماكن والمعلومات بطريقة سهلة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Logica المقتنيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Logica 'sannesdiary.com تبدأ السنة الجديدة مع الاطلاق الناجح المرحلة ؛ الشركة واثقه من الموقع وسوف تصل الى الهدف الأصلي من المشتركين
1/9/2008

تورونتو ، يان 9 ، 2008 (primenewswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Logica القابضه ، وشركة (OTCBB : lghl) ، وهيئاته الفرعية ، ان عالم اليوم ان www.annesdiary.com ، اول موقع الشبكات الاجتماعية للاطفال ، وقد ثبت بشعبية مع الجمهور في دورته الاولى لبدء تنفيذ المرحلة.

"لقد بدأت السنة الجديدة من اجل البدء السريع لannesdiary.com ، وهو الاول الذي يقدم للأطفال biometrically تأمين غرف الدردشه وتفاعليه المفكره ، ومع زيادة انتساب الى الموقع ، logica جدا على ثقة من ان الهدف الأصلي للمشتركين ستلبى "وقال بينو baldassarre ، المسؤول التنفيذي الاول للlogica القابضه ، وشركة

"نشهد في مصلحة الاستخدام وليس فقط من الولايات المتحدة وكندا ، ولكن أيضا بوصفها العالمية الاستفسارات الفتيات وابائهم وامهاتهم فى جميع انحاء العالم يبحثون عن موقع الامنه لاقامة صداقات داخل المجتمع آمنة على الانترنت ،" قال السيد baldassarre. "هذه هي الاشارات القادمة على حد سواء فردي ومؤسسي مدارس الأساس وكما هي ايضا الاعراب عن الاهتمام بمعدل متزايد."

ولاحظ ان السيد baldassarre ان لدى العالم حاليا في مناقشات مع المدارس في كل من كندا والولايات المتحدة بهدف التوصل إلى جعل الموقع وأمنها ميزات متاحة لجميع الطلاب والمعلمين لاغراض الاتصال والدراسه.

"السمات الامنية موقعنا جعل الكثير من الآباء يشعرون بمزيد من الراحة في السماح لاطفالهم الوصول الى شبكة الانترنت كبديل للالاخرى المعروفة ، ومواقع الشبكات الاجتماعية غير مضمونة ،" وقالت إيميلي يريدون ، المسؤول التنفيذي الأول ان لدى العالم. "ونحن نتطلع إلى توسيع اعمالنا عروض لعدد اكبر من الاطفال في جميع انحاء العالم ، حتى يتسنى لجميع الشباب لن يكون له مكان في الاتصال عبر الانترنت في حين محمي من اولئك الذين ستفعل لهم الاذى".

Annesdiary.com اطلقت في تورنتو في تشرين الثاني / نوفمبر 2007 مع كبرى التغطيه الصحفيه سواء على الصعيدين المحلي والوطني. لمشاهدة / الاستماع الى وسائل الاعلام مقابلات تتعلق annesdiary.com ، يرجى زيارة : http://www.annesdiary.com/corporate/؟m=getinvolved.

حول annesdiary.com (www.annesdiary.com)

من خلال اتفاق للترخيص مع ان لدى العالم ، annesdiary.com هي الاولى في العالم موقع أمن الشبكات الاجتماعية للأطفال. يحميها الراءده التكنولوجيا البيومتريه في شكل قارئ بصمة الاصبع ، annesdiary.com تفاعليه في العالم التي الشباب مستوحاة من قصص الخضراء الجملونات ان تشجع على الابداع استكشاف الخاصة بهم. في شراكة مع فوجيتسو المحدوده ، ونوفل تكنولوجيات 123id ، ان يوميات هو في وضع معايير جديدة لسلامة الاطفال على الانترنت.

Logica عن المقتنيات المحدوده (www.logicaholdings.com)

Logica المقتنيات المحدوده هي الشركة التي ينصب تركيزها الاساسي في التجارة الالكترونيه وتكنولوجيا المعلومات والقطاعات. التشكيل الحالى للشركات التي عقدت يعكس موضوع مشترك : السوق العالمية المتناميه لإقامة الشبكات الاجتماعية والترفيهية للتنزيل المحتوى. وهذه هي الفكره الاساسية وراء الكيانات التي تعتبر حاليا جزءا من logica القابضه ، والتي تشمل على صافي المسرحيات ، شاملة وعالمية على الانترنت دليل على المسرح ، ان لدى العالم ، والمرخص من annesdiary.com ، الاولى في العالم تأمين التواصل الاجتماعي الموقع للفتيات 5-14 الاعمار ، وارتفاع الستار ، وهو سهل الاستعمال محرك البحث الذي سيمكن المسرح - goers العثور على منتجات ، والاماكن والمعلومات بطريقة سهلة.

فان logica القابضه ، وشركة الشعار هو متوفر في http://www.primenewswire.com/newsroom/prs/؟pkgid=4331

بيان المرفأ آمنة

هذا البيان الصحفى قد تشمل تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ، بما في ذلك البيانات ذات الصلة الى الايرادات المتوقعة ، والمصروفات ، الايرادات ، والتشغيل التدفقات النقدية ، وآفاق annesdiary.com 'ق الاسواق والطلب على منتجاته . تطلعي البيانات ليست ضمانات الاداء في المستقبل وهي بطبيعتها خاضعه لعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي يمكن ان تسبب نتائج فعلية لاختلاف ماديا من التطلعيه البيان. هذه التصريحات مبنية على ، من بين أمور أخرى ، والافتراضات التي ادلى بها ، وتشير المعلومات المتوافرة حاليا الى ، الادارة ، بما في ذلك بلده ادارة المعرفه وتقييم الشركة والصناعة والمنافسة. وتشير الشركة الى من يهمهم الامر من اشخاص أحدث تقرير سنوي عن (10 - ksb وغيرها من ثواني برادة لوصف اضافية الشكوك والعوامل التي قد تؤثر على تطلعي البيانات. الشركة تفترض اي واجب لتحديث طائراتها تطلعي البيانات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Biogold شركة الوقود



Biogold الوقود شركة التقارير التغيير في مؤشر الرمز
1/9/2008

يان 09 ، 2008 (M2 equitybites Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Biogold الوقود شركة (otcbboard : bicf) ، والتي recycles النفايات الصلبه البلدية الاصطناعيه الى وقود الديزل وغيرها من أنواع الوقود المتجدد ، في 8 كانون الثاني / يناير وقال ان الشركة غيرت مؤشر رمزا من cbva الى bifc.

ووفقا لشركة الاوراق المالية المشتركة كان من المقرر ان يبدأ بنشاط تجاري على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب تحت الرمز الجديد عند افتتاح السوق يوم 8 كانون الثاني / يناير 2008. الشركة غيرت اسمها في 19 كانون الاول / ديسمبر 2007 من بسياره الاجره - tive اعلان لجنة التفاوض الحكوميه الدولية لbiogold شركة الوقود يعود الى عكس الاندماج بين الشركات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
سلامة صناديق الاستثمار المشترك



سلامة صناديق الاستثمار المشتركة ، شركة ميلاني اسماء افضل الداخلية لتاجر الجمله داكوتا الشمالية
1/9/2008

مينوت ، بدون تاريخ ، يان 09 ، 2008 (سلك الاعمال) --
سلامة صناديق الاستثمار المشتركة ، وشركة (imfd.ob) ، وصناديق الاستثمار والخدمات المالية للشركة ، وتواصل النمو الأخير واعلن اليوم ان افضل ميلاني سميت الداخلية لتاجر الجمله ونورث داكوتا. في هذا الدور ، افضل ستكون مسؤولة عن البيع بالجمله الشركة المتبادله الصندوق ان المنتجات في جميع انحاء الاقليم مع ولاية اريزونا وكولورادو وميشيغان.

افضل تم مع نزاهه منذ 2006 في المبيعات والتسويق والإدارة سابقا مناصب في الصناعة المصرفية والمالية بما في ذلك ادارة التنمية التجارية والعلاقات مع الزبائن.

سلامة صناديق الاستثمار المشتركة ، هي شركة للتداول العام خلال لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب تحت الرمز imfd.ob. مع فروعها ، ونزاهه ادارة المال المحدوده ، صندوق سلامة خدمات المحدوده ، والموزع على سلامة الاموال المحدوده ، الشركة مقدميه ، ويدير ، وتنصح صناديق الاستثمار المشترك. Imfd ايضا يملك رأس المال والخدمات المالية ، وشركة ، خدمة كاملة السمسره شركة متخصصه في تقديم الخدمات والمنتجات الاستثمارية الى 450 المستقل الاستثمار الممثلين ، والمخططين المالية ، ومستشاري الاستثمار في جميع انحاء الولايات المتحدة. مزيد من المعلومات متاحة في http://corp.integrityfunds.com او هاتفيا 800/276-1262.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
شركة عالمية للطاقة



شركة عالمية تعلن عن انتاج الطاقة في بحيره احتمال كامبو
1/9/2008

يان 09 ، 2008 (M2 equitybites Comtex عبر شبكة الاخبار) --
شركة عالمية للطاقة (OTCBB : uvse) ، واستكشاف النفط والغاز وانتاج الشركة ، وقال يوم 8 كانون الثاني / يناير ان الانتاج ومن المقرر ان تبدأ اعمالها في بحيره كامبو احتمال بمفعول فوري. واستنادا الى المدير التنفيذي للشركة ، إناء raley ، عنصرا كبيرا من نجاح الشركة حتى الآن فضلا عن الربحيه المتوقعة فى الربع الاول من هذا العام ، هو انتاج في بحيره كامبو.

بحيره كامبو وamberjack هي في الانتاج ، ويتوقع ان تسهم بشكل ايجابي في التأثير المالي على الشركة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
مارشال المقتنيات Intl



مارشال المقتنيات الدولي الى التركيز على سوق الانترنت
1/9/2008

يان 09 ، 2008 (M2 equitybites Comtex عبر شبكة الاخبار) --
شركة توزيع المنتجات الطبيعيه مارشال المقتنيات الدولية للجنة التفاوض الحكوميه الدولية (OTCBB : mhii.ob (9 كانون الثاني / يناير قال انه زاد من جهود التسويق الى المركز على شبكة الانترنت في السوق.

وتهدف الشركة الى زيادة حصتها في السوق ، وقاعدة العملاء وتوسعت لتشمل خيارات المبيعات على الانترنت شراء النظام الذي ، وقالت الشركة ، وتمثل حاليا 14 ٪ من اجمالي المبيعات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
اكتشاف تقنيه عالمية



الجديد على مؤشر investsource : اكتشاف التكنولوجيا العالمية
1/9/2008

هنتنغتون بيتش ، كاليفورنيا ، 09 يناير ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
Investsource المحدوده ، متعدد الوسائط العلاقات / العلاقات مع المستثمرين شركة متخصصه في تقديم المشاريع الصغيرة والصغيرة جدا كاب المصدرون إلى اهتمام أوسع من الجمهور ، اعلن اليوم انه قد اضاف العالمي لتكنولوجيا الكشف عن شركة (OTCBB : udtt) لاعماله بسرعة تنامى "investsourceindex" للتداول العام في الاوراق المالية. كشف التكنولوجيا العالمية ، شركة هو آخر حلقة في خط الشركات الاعتراف الفوائد المحتملة للتنسيب في investsource الرقم القياسي ، قوية وسمة الغنيه منهاج ان يتضمن احدث وسائل الاتصال لخلق بيئة اكثر تفاعلا لالمصدرين والمستثمرين الى تتفاعل ، والبحوث ، والاتصال. صورة كاملة للتكنولوجيا الكشف العالمي ، بما في ذلك توسيع نطاق الشركة الوصف ، والمخططات التجارية ، ويسلط الضوء على السوق ، متاحة الآن على investsource الموقع : www.investsourceinc.com.

عالمي حول تكنولوجيا الكشف عن مؤسسة :

كشف التكنولوجيا العالمية ، وشركة (OTCBB : udtt) يطور ، بتسويق وتوزيع مجموعة واسعة من المنتجات التي تستهدف مكافحة تزايد التهديد العالمى للارهاب البيولوجى. من معدات متطوره لمراقبة المتطوره المحموله جوا الممرض ، الاشعاع ، والكشف عن الارهاب البيولوجي ، وتتيح تكنولوجيا عالمية اكتشاف حلول لمجموعة واسعة من الحلول. الشركة BSM - 2000 البكتيريه البويغه نظام الاكتشاف ، على سبيل المثال ، وضعت بالتعاون مع وكالة ناسا للدفع نفاثه المختبرات ويوفر المستمر ، وبلا طاقم رصد المساحات. وبالاضافة الى ذلك ، كشف عالمية توفر بالفعل اكتشاف الجمره الخبيثه الى عدد قوات الجيش الامريكى. لان التكنولوجيا لتطوير اسلحه بيولوجية ولا تزال تقدم ، فمن الاهميه بمكان ان نظل يقظين والعدوانية في مجاراه من الناحية التكنولوجيه ، وتكنولوجيا الكشف عالمية ملتزمة تطوير المنتجات لابقاء الناس الابرياء الامنه سواء في الداخل او الخارج.

Investsource عن شركة (المعهد) :

المخابرات الباكستانيه مؤخرا النقاب عن دورته الجديدة investsource مؤشر الصغيرة والجزءيه كاب الشركات ، وتتضمن مجموعة اكثر تنوعا من وسائل الاتصالات المتاحة وحيدة منهاج شامل. فان investsource مؤشر الشركة بجمع الملامح ، بما فى ذلك توسيع نطاق الشركة والأوصاف ، والمستوى الثاني الخرائط ، ويسلط الضوء على السوق ، الى جانب [رس] يغذي ، والرسائل النصيه القصيره المراسله ، ومحتوى الوسائط المتعددة ، شركة سؤال وجواب ، وغيرها من السمات المثيرة لتوفير اكفأ ربط ممكن بين المصدر والجمهور. Investsource مؤسسة تعتقد ان هناك مضيفي المنقوصه الشركات التي لا تحصل على ما تستحقه من التعرض ، وبسبب صغر حجمها ، قد تم تجاهلها من قبل أكبر شركات التسويق. وكثير منهم قد الصلبه خطط الأعمال ورائع قد امكانات نمو. ومن البعثة من المخابرات الباكستانيه لتمكين هذه الشركات من جني كامل من جميع الفوائد من تعرض الجمهور. لمزيد من المعلومات زيارة موقع الشركة على www.investsourceinc.com.

امنه المرفأ البيان :

باستثناء المعلومات التاريخية الواردة هنا ، في المسائل المبينه أعلاه يمكن أن تطلعي البيانات التي تنطوي على بعض المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف عن تلك الواردة في تطلعي البيانات. عبارات مثل "نتوقع" ، و "أعتقد" و "التقدير" ، "نتوقع" ، و "تنوي" وتعبيرات مماثلة ، من حيث صلتها الشركة او ادارتها ، وتحديد تطلعي البيانات. التطلعيه هذه التصريحات مبنية على المعتقدات الحالية للادارة ، وكذلك الافتراضات التي ادلى بها وتشير المعلومات المتوافرة حاليا الى الادارة. يمكن أن تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المنصوص عليها في تطلعي البيانات نتيجة لعوامل معينة مثل مستوى الاعمال والانفاق الاستهلاكي ، مبلغ مبيعات منتجات الشركة ، في اطار بيئة تنافسية الصناعة ، والقدرة لل الشركة على مواصلة توسيع نطاق عملياته ، وعلى مستوى التكاليف المتكبده فيما يتعلق الشركة التوسع في الجهود ، والاوضاع الاقتصادية في الصناعة والقوة المالية للشركة للعملاء والموردين. الشركة لا تقوم بأي التزام استكمال هذه التصريحات التطلعيه. المستثمرون ايضا توجيهات الى النظر في سائر المخاطر والشكوك.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Gvi الحلول الأمنية



Wallstreetideas.com : gvi (gvss) انتصارات كبيرة مراقبة المشروع
1/9/2008

نيويورك ، 09 كانون الثاني ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Gvi الحلول الامنية المحدوده ، (OTCBB : gvss) هدف رئيسي الفوز مع الجمهور على مستوى المدينة المراقبة بالفيديو المشروع ، للم يفصح عنه في مدينة المكسيك. مبلغ ال 1،5 مليون المشروع ، التي تتمحور حول gvi للسامسونج الذكيه قبه كاميرات فيديو. Gvi تم الاعلان متسارع سلسلة من المشاريع على مستوى المشروع يفوز بما المصرف الرئيسي والمشروعات العامة فى امريكا اللاتينية قد ساعدهم على ان تنمو لتكون واحدة من أفضل النوعيات اثنان للمراقبة بالفيديو في المنطقة.

التفاصيل الكاملة للاعلان يتبع :

Gvi الحلول الامنية انتصارات كبيرة على مستوى المدينة العامة للمراقبة بالفيديو المشروع في المكسيك

Carrollton ، تكساس -- 8 كانون الثاني / يناير ، 2008 -- gvi الحلول الامنية ، وشركة (OTCBB : gvss) ، رائد مقدم من فيديو المراقبة الأمنية عرض الحلول الكاملة سامسونج للإلكترونيات خط المنتجات ، واعلنت انها تلقت الرئيسية على مستوى المدينة العامة للمراقبة بالفيديو في المشروع المكسيك.

"المشروع بمبلغ 1،5 مليون دولار ، من أجل واحدة من أكبر المدن في المكسيك ، ويتمحور هذا البرنامج حول gvi احدث سامسونغ الذكيه قبه SCC - c6407 كاميرات فيديو وهم تهيئتها مع DSP وآلات التشفير الرقمي يقترن محرك القرص الصلب القائم dvr's متصله لاسلكيا من خلال وصلات لاسلكيه verint هجينة اللاسلكيه وشبكة الألياف البصريه الملكيه الفكريه. سيوفر هذا النظام وهو يسيطر بنشاط منخفض ضوء قادرة على مستوى المدينة المراقبة الحل في الشارع المواقع الاستراتيجيه في جميع انحاء المدينة ، "وقال فرناندو tomasiello ، نائب الرئيس الأول للمبيعات gvi للحلول الامنية ، شركة

ويمثل هذا النظام gvi الثانية الكبيرة على مستوى المدينة والامن العام مراقبة بالفيديو المشروع الفوز فى امريكا اللاتينية في أقل من ثلاثة اشهر.

"لدينا وجودا قويا ومكانه بوصفه واحدا من اثنين من كبار المراقبة بالفيديو الماركات فى امريكا اللاتينية هو دافعه نجاحنا في الفوز في عدد متزايد من المشاريع الجديدة على نطاق واسع على مستوى المشاريع ،" قال المدير التنفيذي gvi ستيفن walin. "مع الاقتصادات المتناميه ، وايضا بتغطيه اعلاميه والشواغل الامنية ، وامريكا اللاتينية لا تزال تشكل السوق المتناميه بسرعة لدينا محليا يقوم فريق من اكثر من 20 ممثلا ، وتكامل وثلاثة من الموظفين gvi مكاتب المبيعات في المنطقة."

Gvi عن الحلول الامنية ، شركة

Gvi الحلول الامنية هي شركة رائدة تقدم الحلول الأمنية للمراقبة بالفيديو لامن الوطن ، المءسسيه والتجارية قطاعات السوق.

تطلعي البيانات :

بعض التصريحات التي ادلى بها gvi الحلول الامنية المحدوده في هذا البيان الصحفى هي تستشرف المستقبل في الطبيعة. تطلعي البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى ليست وعود أو ضمانات وتخضع المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب لنا النتائج الفعليه تختلف ماديا من تلك المتوقعة. هذه التصريحات مبنية على الإدارة الحالية والتوقعات والافتراضات هي بطبيعة الحال إلى موضوع عدم اليقين والتغيرات في الظروف. اننا نحذر من انك لا الزائد على اي من هذه التصريحات التطلعيه. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من تلك الصريحة أو الضمنيه من جانب التصريحات هنا. Gvi الحلول الامنية ، ويعتقد ان شركة دورته الأولى وتشمل عوامل الخطر ، ولكنها لا تقتصر على : القدرة على الاستمرار كشركه عاملة ؛ عدم اليقين من الربحيه ؛ الاعتماد على المورد الأساسي ؛ الائتمان الحدود التي يفرضها المورد الرئيسي ؛ التكامل الفعال حصلت مؤخرا على عمليات والأفراد ؛ توسيع المخاطر ؛ فعالية العمليات الداخلية ونظم ؛ القدرة على اجتذاب واستبقاء الموظفين عالية الجوده ؛ التغيرات في الاقتصاد عموما ؛ التغير السريع في التكنولوجيا ؛ عدد وحجم المنافسين في الاسواق ؛ المديونيه المستحقة ؛ السيطرة على الشركة من جانب حملة الاسهم الرئيسية ؛ القانون والسياسات التنظيمية ؛ مزيج من المنتجات والخدمات التي ستقدمها الشركة في الاسواق المستهدفة ؛ وعوامل أخرى مفصلة في شركة التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والصرف ، بما في ذلك التقرير السنوي على شكل 10 - ك للسنة المنتهيه في فى 31 ديسمبر 2006 على الملف حاليا ، فضلا عن أن المخاطر المتوقعه الفرص التجارية سوف لا تتحقق او سوف تتأخر.

الاتصال :

Gvi الحلول الامنية ستيفن ه walin ، 972-245-7353

للمزيد من المعلومات حول gvi :

Http://wallstreetideas.com/wsi/wsinews.php؟site=hss&id=99&news=fc وhttp://www.gviss.com

أو ، اذهب الى www.wallstreetideas.com

وول ستريت ideas.com هو البوابه الرئيسية لدخول لعائلة مكونة من المستثمرين المنحى المالي وسائل الاعلام ركزت على مواقع الانترنت من اجل خلق كتلة بالجمود والالاف من الشركات المتداوله.

مواقعنا التركيز على القطاعات التالية :

التكنولوجيا -- http://www.technologygrowthstocks.com عقارات -- http://www.reitreview.com علوم الحياة -- http://www.lifesciencestocks.com الوطن الامن -- http://www.homelandsecuritystocks.com الاتصالات -- بروتوكول انتقال النص المتشعب : / / Www.cablemediastocks.com الاسهم الاوروبية -- http://www.eurostockforum.com الاسهم الاسيويه -- http://www.asianstockforum.com المعادن والطاقة -- http://www.metalsandenergy.com

مواقعنا تجعل من السهل بتجميع الاخبار انت بحاجة الى معرفته عن شريحة - من جانب - الجزء الاساس. موظفينا من المحررين توفر المواد الثاقبه ان الامر لم يقتصر على دراسة الاتجاهات الهامة التى تؤثر على الشرائح الفرديه ، ولكن أيضا التركيز على تأثير هذه الاتجاهات على الشركات الفرديه وآفاقها.

وبالاضافة الى مركب نتائج أعمالنا الكون بأسره من الشركات المتداوله على اساس جزء الجزء به ، كما انك سوف تحصل الشركة من قبل شركة توزيع مفيدة للغاية في قطاعات شديدة التركيز لمساعدتك على القيام بخيارات مستنيره ومقارنات بين الشركات المماثله.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Prolink المقتنيات كورب



Prolink المقتنيات يعلن انهاء اتفاق للحصول على كيانات elumina
1/9/2008

شاندلر ، ariz. ، يان 09 ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
Prolink حيازات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : plkh) ، الراءده في العالم مقدم من الشبكه العالمية لتحديد المواقع بالسواتل ( "النظام العالمي لتحديد المواقع" (غولف ادارة النظم الرقميه والخروج من المنزل - بالطبع على الاعلان ، اعلنت اليوم ، مع الاقرار elumina ، انه قد انهت اعمالها في الحصول على اتفاق الموزع elumina Iberica ، سا elumina Iberica المملكه المتحدة المحدوده ، GP الاعلانات ، ل. س ، وGP اعلانات المحدوده (بشكل جماعي "elumina"). Prolink أصلا أعلنت أنها قد دخلت في اتفاق نهائي لاكتساب جميع الاسهم غير المسدده للمصالح elumina في 17 ايلول ، 2007.

"ويعتزم الطرفان على مواصلة المناقشات ، ونأمل المضى قدما فى اعادة هيكلة أ اقتناء يعكس تغير بيئة الاعمال ،" قال لورنس د. Bain ، الرئيس التنفيذي لprolink الحلول.

حول prolink

Prolink الحلول هي الراءده في العالم التي تقدم للغولف النظام العالمي لتحديد المواقع ونظم الادارة والمدره للدخل - بالطبع على الاعلان. Prolink حلول 'الفلسفه الاساسية هي ان تصبح" شريكا موثوقا به "لدورتها جولف - طبعا الزبائن. من تعزيز golfers 'الخبرة الشامله وتحسين وتيرة - من لعب ، لزيادة تدفق العائدات الحالية وانشاء مراكز جديدة للربح لملاعب الغولف ، prolink حلول منتجات وخدمات الأسواق قد استولت على الصعيدين الوطني والعالمي. لمزيد من المعلومات حول prolink ، زيارة http://www.goprolink.com ، دعوة 480.753.2337 او البريد الالكتروني info@goprolink.com.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
1st المئوي bancorp



قال مصرفي امريكى مجلة اسماء bancorp بالذكرى المءويه الاولى والى كل بيت ساندرز - 2008
1/9/2008

Redlands ، Calif ، 09 يناير ، 2008 (سلك الاعمال) --
Bancorp المئوي الاول (OTCBB : fcen) ، والشركة القابضه الام الذكرى المءويه الاولى للبنك ، اعلن اليوم ان الولايات المتحدة المصرفي المجله يناير الطبعه الاولى المئوي عينت البنك باعتباره واحدا من اعلى البنوك 25 في الأمة ، والاعلى في 10 من البنوك في المجتمع البلاد ، ونائب الرئيس التنفيذي / المسؤول المالي بيت ساندرز باعتبارها واحدة من أكبر 10 cfos في الولايات المتحدة. ترتيب فرق رئيسية على تقدير العائد على الاسهم.

"نحن فخورون لاستقبال هذا الشرفاء تمييز ،" وفقا لما بات ميير ، رئيس مجلس ادارة بالذكرى المءويه الاولى. "نحن نبني على أساس متين. ادارة وموظفي البنك هي الثناء على عملهم الشاق وتفانيهم." ماير الرئيس واضاف : "ان لدينا ادارة الفريق المكون من توم vessey ، بيت ساندرز ، جون لانغ ، نائب الرئيس التنفيذي / رئيس ضابط الاقراض وسوزان dondanville ، نائب الرئيس التنفيذي / رئيس التشغيل موظف ، وجعل اكثر من 130 عاما من الخبرة المصرفية مجتمعة. حين نحن لسنا في مأمن من تداعيات تدهور سوق العقارات ، فقد استطاع فريقنا من خلال مماثلة دوري الكساد ".

بيت ساندرز ، نائب الرئيس التنفيذي وCFO ، وعلق ان "في هذه البيئة ، من المهم ان يبقى المحافظ. حين ان بعضها الآخر قد تشيس الغله ، والتزامنا القوي التأمين معايير مواصلة الاسهام في نجاحنا. المصرفي ، بحكم طبيعته ، هو في المقام الأول - الخطر ادارة الاعمال التجارية ، ومنها ان ادارة افضل وصيه خارج اداء. دينا التزام المجتمع المصرفي ، وستواصل العمل الجاد لكسب استمرار الثقة اظهرت لنا ابناؤنا الاوفياء الاسهم وقاعدة الزبائن. "

توماس ه vessey ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، وذكرت ، "على الرغم من كل من الانباء السلبيه عن subprime الاقراض العقاري ، وتليين سوق العقارات ، ويسرنا أن يكون التسليم بأنه زعيم الصناعة. بكونها منضبطه والتمسك بها اعمالنا خطة استراتيجية ، ادائنا نسب مواصلة التفوق على الرغم من التحديات العديده التي تواجه صناعة البتروكيماويات. فى الاشهر الاخيرة ، سحبت عودة المستثمرين من القطاع المالي ، وتتخوف الاسكان والرهن العقاري السكني المشاكل الى حد كبير يتغذى المؤسسات المالية الكبيرة والرهن المقرضين. بالذكرى المءويه الاولى المصرف ، شأنها في ذلك شأن معظم المصارف المجتمعيه ، ولم تشارك فى الفرعية برئيس الاقراض. بعض الاقتصاديين يعتقدون سوق الاسكان ستواصل الكفاح لعام آخر او لفترة اطول. لا مقاومه التحديات المقبلة ، وسوف نسعى الى اداء على مستوى عال. "

الشركة التي تم التوصل اليها 660 مليون دولار في الاصول وافادت حصيله للدور ربع المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 من 2.126 مليون دولار ، مقارنة مع عائدات قدرها 1.849 مليون دولار خلال الربع الثالث لعام 2006 ، وهو ما يمثل 15 ٪ ، اي ما قيمته 277000 الزياده. دخل السهم الاساسية كانت 44 سنتا لالربع الحالى مقارنة ب 39 سنتا لنفس الفترة من العام الماضى. المخفف دخل السهم هي 40 سنتا للربع الحالي مقارنة مع 35 سنتا لنفس الفترة من العام الماضى. صافية خلال العام وحتى تاريخه الارباح من خلال ايلول / سبتمبر 2007 ما قيمته 6.247 مليون دولار مقارنة بمبلغ 5.412 مليون دولار لصافي السنة حتى الآن عائدات من خلال ايلول / سبتمبر 2006 ، بنسبة زيادة 15 ٪ في السنة على مدى السنة. عودة الاسهم 18،58 ٪ والعائد على متوسط الموجودات هو 1،42 ٪.

الذكرى المءويه لأول بنك يعمل مكتبها الرئيسي والتشييد / القرض العقاري انتاج المكاتب في وسط المدينة Redlands ، كاليفورنيا ؛ الدينية الاقراض الفريق وSBA / الاقراض التجاري ، ومجموعة كاملة - فرع الخدمة في Brea ، كاليفورنيا ؛ دورته رابطة اصحاب البيوت وكامل Escondido في فرع الخدمة ، والخدمة الكاملة فروع النخيل في الصحراء ، وirwindale Temecula ، كاليفورنيا.

البيانات الواردة في هذا الاصدار التي ليست حقائق تاريخية هي تطلعي البيانات استنادا الى التوقعات الحالية للادارة والمعتقدات بشأن التطورات المستقبليه وآثارها المحتملة على الشركة. وحذر القراء لا لزوم له الاعتماد على تطلعي البيانات. النتائج الفعليه قد تختلف عن تلك المتوقعة. هذه تطلعيه التصريحات تنطوي على مخاطر وشكوكا بما لكنها لا تقتصر على الصحة من الاقتصادات الوطنية وكاليفورنيا ، الشركة القدرة على تنفيذ استراتيجيتها والتوسع في عملياته الاقراضيه ، الشركة القدرة على اجتذاب واستبقاء الموظفين المهرة ، والعملاء الخدمة التوقعات ، الشركة بنجاح القدرة على نشر التكنولوجيا الجديدة واكتساب كفاءات من هناك ، ونجاح فرع التوسع ، وتغيرات في اسعار الفاءده ، محفظه القروض الاداء ، وعوامل أخرى مفصلة في الشركة ثواني برادة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
همدخلا الجمهور المشارك موافق 4،00 العلاقات العامة



Aep يكسب صناعة جوائز للمساعدة في حالات الطوارئ ، واستعادة السلطة
1/9/2008

كولومبوس ، اوهايو ، في 09 كانون الثاني / يناير ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
امريكا الطاقة الكهرباءيه (سوق نيويورك للأوراق المالية : aep) وقد كسبت الصناعة أعلى يكرم لمساعدة المرافق الاخرى خلال حالات الطوارئ ولاستعادة السلطة بعد عاصفه واسعة النطاق ذات صلة انقطاع خلال عام 2007.

فان معهد اديسون للكهرباء ، ورابطة المرافق المملوكه للمستثمر ، قدم aep مع الرابطه المساعدة في حالات الطوارئ وجائزة aep فائدة وحدة الخدمة العامة للشركة اوكلاهوما) لدعم السلم) مع الانعاش الطارئ على جائزة خلال EEI الشتويه للاجتماعات في سكوتسدال ، ariz.

Aep استحق الجاءزه المساعدة الطارئة للسنة الثالثة على التوالي. الفائزين كل جائزة يتم اختيارهم من قبل فريق من القضاة التالية دولي عملية الترشيح.

"نحن مسرورون جدا للغاية السرور ويشرفني ان اكون المختاره لهذه الجوائز ،" قال مايكل غ موريس ، aep للرئيس ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول. "الجوائز تعترف التفاني ، والخبرة والجهود المتميزة التي تبذلها لدينا العديد من الموظفين الذين عملوا ساعات طويلة في ظروف صعبة لاعادة الكهرباء لخدمة عملائنا وخدمة العملاء عن طريق شركات اخرى. فإن الجاءزه لدعم السلم كما تعترف بالجهود التي تبذلها الشركات الاخرى التي توفر لموظفيها والمقاولين من اجل مساعدتنا في عصرنا من ضرورة ".

المساعدة في حالات الطوارئ وتسلم الجاءزه الجهود المتميزة التي بذلها في اعادة الخدمة الكهرباءيه التي قد تعرقلت بفعل سوء الاحوال الجوية او غيرها من الاحداث الطبيعيه. خلال عام 2007 ، aep ساعدت 10 شركات المرافق العامة الاخرى فى اعادة الكهرباء بعد 12 الكبرى ، المتصله بالطقس انقطاع الاحداث. Aep المستخدمين والمتعاقدين عملت أكثر من 95000 ساعة خلال جهود المساعدة هذه ، وتساعد على استعادة السلطة لمئات الالاف من الزبائن الكهرباء دون ترك السلطة في اعقاب العواصف الثلجيه ، والعواصف الثلجيه ، والعواصف الرعديه والرياح العالية واعصار واحد. Aep كان عمال شركات أخرى لمساعدة 62 يوما فى عام 2007.

لدعم السلم كسبت الانعاش الطارئ جائزة لجهودها الراميه الى استعادة الخدمة بعد سلسلة من العواصف الثلجيه الشديدة في كانون الثاني / يناير 2007 والحقت اضرارا جسيمة الغادره ظروف العمل. وزن تراكم الجليد من العواصف التي اسقطت خطوط الكهرباء وحطم المنفعه البولنديين ، felled الاشجار وسدت الطرق. لدعم السلم ، والعمل في وقت سابق للاقتراب العاصفة ، في جلب العمال من الشركات عبر 12 دولة ، اكثر من مضاعفة حجم قوتها العاملة ، للمساعدة في ا لمدة اسبوع لاستعادة الجهد. اكثر من 100000 لدعم السلم الزبائن دون السلطة اثناء العواصف الثلجيه ، ولكن التخطيط واستجابة سريعه من قبل لدعم السلم مكن استعادة الخدمة في الوقت المناسب.

امريكا الطاقة الكهرباءيه هو واحد من اكبر المرافق الكهرباءيه في الولايات المتحدة ، وايصال الكهرباء الى أكثر من 5 مليون عميل في 11 دولة. Aep بين صفوف الامة اكبر مولدات الكهرباء ، وتملك اكثر من 38000 ميجاوات من القدرة على توليد الكهرباء في الولايات المتحدة aep ايضا تمتلك الامة اكبر نظام نقل الكهرباء ، وهو ما يقرب من 39000 ميل الشبكه التي تضم اكثر 765 كيلوفولت من خارج كهربائي عالي جدا من خطوط نقل جميع نظم الارسال الاميركية الاخرى مجتمعة. Aep للانتقال النظام بشكل مباشر او غير مباشر يخدم نحو 10 في المئة من الطلب على الكهرباء في المنطقة الشرقية الترابط ، وانتقال منظومة مترابطه ان يغطي 38 شرق ووسط الولايات المتحدة ودول شرق كندا ، ونحو 11 في المئة من الطلب على الكهرباء في ercot ، ان نظام الارسال ويغطي الكثير من تكساس. Aep المرافق العامة وتعمل الوحدات كما aep اوهايو ، تكساس aep ، الابالاش السلطة (في فرجينيا وفرجينيا الغربية) ، aep الابالاش السلطة (في تينيسي) ، وانديانا وميشيغان السلطة ، كنتاكي السلطة ، وشركة الخدمة العامة ولاية أوكلاهوما ، وشركة لتوليد الطاقة الكهرباءيه جنوب غرب) في اركنساس ولويزيانا وشرق تكساس). Aep مقر هي في كولومبوس ، اوهايو
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Jayhawk الطاقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Jayhawk الطاقة ، يعلن التعاقد مع شركة جديدة نائب الرئيس للعمليات
1/9/2008

Broomfield ، colo. ، يان 09 ، 2008 (سلك الاعمال) --
Jayhawk الطاقة ، وشركة (OTCBB : jyhw) يعلن التعاقد مع Darren schoenroth كنائب رئيس العمليات وتقديم تقرير مستكمل عن الشركة. Www.jayhawkenergy.com.

ليندساي gorrill ، رئيس ومدير تنفيذي لشركة jayhawk الطاقة ، وذكرت ، "يسرني ان اعلن ان التعاقد مع Darren schoenroth كنائب رئيس للعمليات." Gorrill واضاف ان "هذا التعيين لا يمكن ان يأتي في وقت مناسب اكثر من الوقت وبعد ان احدهم من السيد schoenroth طراز الانضمام الى فريق رأس الحربه انتاجنا من خلال المقتنيات هي مثيرة جدا."

السيد schoenroth له اكثر من 20 سنة من الخبرة في مجال صناعة النفط والغاز. يأتي بها الى jayhawk أ ثبت نجاحها سجل للتحديد ، وبذلك بنجاح ، وعلى زيادة انتاج النفط والغاز. خبرته هو في التحسين ؛ التحفيز ، وتحسين الانتاج ، ثانويه المسترده ، والميل الافقي جيدا تتحمل التجربه.

Jayhawk تواصل استراتيجيتها الراميه الى زيادة قيمة الأسهم من خلال عمليات الشراء الاستراتيجيه ، وحفر وتطوير وادارة حكيمة من جانب ميزانيتها العموميه. نحن نركز على الاستخدام الامثل ونحن Uniontown المشروع من خلال لقمة الحفر واقتناء ما jayhawk تعتقد ان الخام المتخلفه ضوء الفرص مع امكانات الانتاج الامثل واستكشاف اهداف جديدة.

ملاحظه تحذيريه الى الولايات المتحدة للمستثمرين -- الولايات المتحدة جنة الاوراق المالية والبورصه تصاريح لشركات النفط والغاز ، في التسجيلات مع لجنة مراقبة عمليات البورصه ، بحيث لا تكشف سوى ثبت ان احتياطيات الشركة أثبتت من قبل الإنتاج الفعلي أو قاطعة تشكيل الاختبارات ليكون اقتصاديا وقانونيا قابل للإنتاج تحت الاقتصادية القائمة وظروف التشغيل. بعض المصطلحات التي نستخدمها في هذا البيان الصحفى ، مثل محتمل ، والامكانات الممكنة ، ان المبادئ التوجيهيه التي وضعتها لجنة مراقبة عمليات البورصه تحظر بشدة من منا بما في ذلك تقديم الاوراق مع لجنة مراقبة عمليات البورصه. الولايات المتحدة أمثلة على هذا الكشف من شأنه ان التصريحات بشأن "المحتمل" و "ممكن" او "استرداد" الاحتياطيات ضمن أمور أخرى.

وتأمل ادارة هذه المعاملات ستحقق قيمة إضافية لحملة الاسهم من jayhawk الطاقة. فليس هناك ما يضمن ان المشاريع التي jayhawk قد حصلت مؤخرا من شأنها ان تزيد من قيمة بيع حصتها من المخزون المشترك ، او ان jayhawk سيكتسب الانسان وتعمل على استكشاف أي مشاريع أخرى من هذا القبيل ، او انه في حال ان يحصل الانسان على استكشاف و تعمل مشاريع أخرى من هذا القبيل ، ان هذه الاجراءات ستكلل بالنجاح او زيادة قيمة الأسهم jayhawk المشتركة.

هذا البيان الصحفى قد تحتوي على معلومات التطلعيه بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، ويخضع لأمنه هاربور التي اوجدتها تلك الابواب. وهناك العديد من العوامل التي يمكن ان تتسبب في توقعاتنا والمعتقدات عن خططنا لاكتساب اضافية الاستكشاف او الانتاج الممتلكات ، وخططنا لدينا تمرين او الحفر الى نتائج لم تتحقق : المقتنيات الجديدة من اجل المنافسة ؛ توافر رأس المال ؛ السلبيه لظروف الجيولوجيه ؛ تعقيد سرير من الفحم الميثان التنقيب والانتاج ؛ والاسعار الساءده للغاز الطبيعي في العام الإقليمي والأوضاع الاقتصادية. Jayhawk يتحمل اي التزام لاستكمال المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفى.
 
أعلى