الأخبار بالترجمه العربيه لسوقي (otcbb+pk) الجزء(3)

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Remotemdx ادرجت



Businessnewsnow.us : بعد الظهر الاسهم الاخبار آخر
1/9/2008

نيويورك ، نيويورك ، 09 كانون الثاني ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
الصين جيانغسو ذهبية حصان الكرة الصلب المحدوده (pinksheets : cjgh) ؛ remotemdx شركة (OTCBB : rmdx) ؛ goip العالمية ، وشركة (pinksheets : gogb) ؛ identa شركة (pinksheets : idta) ؛ الامان والملاءمه للخدمة شركة الاستثمارات ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية .) Pinksheets : sivc) ؛ ذروه شركة الخطوط الجوية (NASDAQ : pncl)

Businessnewsnow.us هو تابعا للمخزون profiler.us ، ذ.م.م.

اشترك اليوم لحسابك حرة مخزون وتحديث الاخبار http://www.stockprofiler.us الاكتتاب في الشركات الذين يريدون بث تقدمهم مدعوون الى الاتصال stockprofiler.us ، ذ.م.م في 603-621-9420.

-------------------------------------------

الصين جيانغسو ذهبية حصان الكرة الصلب المحدوده (pinksheets : cjgh)

الصين جيانغسو ذهبية حصان الكرة الصلب ، وشركة مغلقة بمبلغ 2،17 الاثنين ، التجارى 401475 سهم.

اخبار الشركة - 7 كانون الثاني / يناير ، 2008 : الصين جيانغسو ذهبية حصان الصلب الكرة ، وتسعى شركة اوروبيه قائمة

الصين جيانغسو ذهبية حصان الكرة الصلب المحدوده (pinksheets : cjgh) رائد صيني الصانع والمورد من الكرة الاتجاهات ، واعلنت امس انها تسعى اوروبيه قائمة ، وعلى وجه التحديد سوق بورصة فرانكفورت. وترى الادارة ان هذا سيكون مهما في التحرك من اجل توسيع قاعدة المساهمين الشركة والتعرض الدولي ، وأنها جزء من ذهبية حصان الاستراتيجيه الدولية. قائمة على سوق بورصة فرانكفورت الاوروبي سيوفر للمستثمرين مع سهولة الوصول الى ذهبية حصان الاسهم وسيسهل الاستثمار الاوروبي.

"الاوروبي للمستثمرين مصلحة قوية للاستثمار في كل من الصلب وشركات التصنيع. خاصة الشركات الصينية مع المشاريع التي يوجد فيها النفوذ الى ارتفاع اسعار السلع الاساسية بالاضافة الى السماء الزرقاء - امكانات عدواني توسيع البرنامج الذي يمكن ان تسهم بقدر كبير في زيادة الايرادات وهذا يوفر قائمة جديدة الشركة مع زيادة التعرض لأسواق رأس المال في جميع انحاء العالم ، "ويقول ماجستير شيانغ ، رئيس الصين جيانغسو ذهبية حصان الكرة الصلب المحدوده

سوق بورصة فرانكفورت في العالم هو ثالث اكبر تنظيم التبادل التجاري بين الاسواق من حيث دوران والتعامل في الاوراق المالية. فهي في المرتبة الثالثة في العالم وراء سوق نيويورك للاوراق المالية وNASDAQ. انها تملكها وتشغلها دويتشه borse ، التي تمتلك ايضا الأوروبية الاجله تبادل eurex وشركة المقاصه clearstream. لمزيد من المعلومات عن سوق بورصة فرانكفورت يرجى زيارة www.exchange.de.

حول الصين جيانغسو ذهبية حصان الكرة الصلب المحدوده (pinksheets : cjgh)

ذهبية حصان مع فروعها والكيانات التي كانت تسيطر عليها هي واحدة من أكبر خمس صانعي الصلب من الكرة اتجاهات فى الصين. وتنتج الشركة اكثر من ثلاثة مليارات سنويا الكرة اتجاهات مختلفة المواصفات جنبا الى جنب مع شركائها في التنمية من اكثر من 15 منتجات جديدة ، مثل كرات الصلب غير القابل للصدأ ، والالمنيوم الكرات ، والسيراميك والكرات. وبالاضافة الى ذلك ، تواصل الشركة لتصدير انتاجها الى اكثر من عشرين بلدا في مختلف انحاء العالم بما فيها الولايات المتحدة ، اليابان ، البرازيل ، الهند ، والمانيا.

-------------------------------------------

Remotemdx شركة (OTCBB : rmdx)

Remotemdx شركة مغلقة بمبلغ 4،05 الاثنين ، التجارى 6692193 سهم.

اخبار الشركة - 8 كانون الثاني / يناير ، 2008 : remotemdx تواصل تنفيذ الخطة الاستراتيجيه لعام 2008 مع شراء المحكمه برامج شركة

Remotemdx شركة (OTCBB : rmdx) ، وهو احد زعماء تكنولوجيات الرصد لنظام العدالة الجناءيه ، واعلن في وقت سابق اليوم شراء 51 ٪ من حصة غالبة في المحكمه برامج شركة على النحو المفصل في 8 - ك رفعها على 21 كانون الاول / ديسمبر ، 2007. المحكمه برامج بديلة تتولى ادارة الحكم والبرامج المتصله رصد الجاني الخدمات لأكثر من ثلاثين عاما في جنوب شرق الولايات المتحدة. محكمة البرامج في الوقت الراهن ثمانيه عشر والخامسة وموظفي المكاتب الواقعة في ميسيسيبي وفلوريدا. وهو يرصد أكثر من 7000 المجرمين على اساس يومى.

"مع اضافة برامج محكمة ، remotemdx يقوى وجودها في فلوريدا والمسيسيبى. اقتناء هذه ، جنبا الى جنب مع اقتناء الغربية رصد اعلن قبل اسبوعين ، ويكمل استراتيجيتنا لانشاء شبكة وطنية تستخدم الشركة trackerpal نظام الرصد" ذكرت جيم دالتون ، رئيس remotemdx. "هذه الشركات بشكل جيد راسخه سياسيا وتنظيميا في اراضيها. الجمع بين هذه الشركة مع الدولة من أحدث مركز الرصد التي توفرها remotemdx's فرعية مملوكة بالكامل ، securealert يرسى اساسا قويا في تحقيق remotemdx خطة لرصد تتجاوز 40000 المجرمين بحلول عام 2009. " "الرقم القياسي لاسعار المستهلكين وتوفر خدمات لاكثر من 100 في غضون 34 محاكم المقاطعات في ميسيسيبي وفلوريدا. مع القوة المالية للremotemdx مقترنه securealert الرصد التابعة للادارة والخبرة ، وأعتقد أن بامكاننا أن تنمو أعمالنا بشكل كبير في الجنوب الشرقي ،" قال ديفيد rothbart ، والرئيس المدير التنفيذي للبرامج محكمة. "توطيد هذا سيعزز كثيرا من الخدمات التي نقدمها لعملائنا." Remotemdx طريق فرعية مملوكة بالكامل ، securealert ، عروض مزيج فريد من 24 ساعة ، سبعة ايام الرصد ، مقرونا الملكيه وبراءات التكنولوجيا ان يحدد مكانا المجرمين أينما كانوا والمسارات ويستجيب لانتهاكات من مناطق جغرافيه محددة سلفا ، واثنان ثلاثي الاتصالات الصوتيه ، وتطبيق برامج محددة ، كل واحدة معباه في الميثاق ، ومقاومه للعبث مع جهاز إنذار 96 ديسيبل التي يرتديها الجاني. Securealert عروض تسليم المفتاح الى وكالات الخدمة بما في ذلك المعدات ، في الوقت الحقيقي الرصد والتدريب. الانفاذ المسءوله ان تتمكن الوكالة مباشرة securealert الرصد التابعة للمركز لوضع معايير للحركة من جانب المجرمين او معروف الضواري واي اخلال في قواعد المحددة مسبقا من قبل كل المجرم يطلق انذار. في اي وقت سواء ليلا او نهارا ، وتدريبهم مهنيا وكلاء securealert مؤسسة قادرة على الاتصال في الوقت الحقيقي مع الجاني من خلال جهاز للبنى - في التفاعلات القدرة. وبالاضافة الى ذلك ، وكلاء قادرين على استدعاء الشرطة اذا لزم الامر. الخطة تتألف من سلسلة من عمليات الشراء الاستراتيجيه مقرونه تسويق البرنامج المستهدف لنمو الشركة والخدمات والمنتجات.

Remotemdx عن شركة

Remotemdx المحدوده وهيئاتها الفرعية ، securealert المحدوده ، وتطوير الاسواق ومراقبة ورصد المنتجات والخدمات لنظام العدالة الجناءيه في جميع انحاء الولايات المتحدة. لمزيد من المعلومات حول remotemdx المحدوده ، يرجى زيارة www.remotemdx.com. للحصول على معلومات اضافية عن برامج المحكمه ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية ، وزيارة www.courtprograms.com.

-------------------------------------------

Goip العالمية ، وشركة (pinksheets : gogb)

Goip العالمية ، شركة مغلقة بمبلغ 0،02 الاثنين ، التجارى 437180 سهم.

اخبار الشركة - 8 كانون الثاني / يناير ، 2008 : goip وvisisys لاطلاق "سيمون"

Goip العالمية ، وشركة (pinksheets : gogb) (فرانكفورت : 3gg) اعلن في وقت سابق اليوم ان اقامة شراكة استراتيجية تم التوصل مع شركة visisys ، المطور للبيئة المستخدم المرءيه من شركة viso.

Viso يمكن بيئة المستخدم المرءيه من شركة "سيمون" (وهي متحركه ، والطابع التفاعلي (مع الاعتراف الوجه ليأتي الى الحياة على شاشة الفيديو والتفاعل مع المشاهد. Viso بيئة المستخدم المرءيه من شركة المخزنه يستخدم الزبون أو الملامح الفرديه لتقديم "سيمون" الوقت الحقيقي معلومات عن الأفراد التفاعل مع "سيمون". Goip تعمل مع visisys في البلدان الناميه فرصا ل"سيمون" مثل حارس الافتراضيه ، الافتراضي موظف الاستقبال ، افتراضيه حارس امن ، وغيرها من امتدادات الممكنة لتشمل انظمة الامن للحكومة ، مثل المعابر الحدوديه الآلي والاعمال المصرفية الالكترونيه للمؤسسات المالية.

ايك شركة ساتون ، الرئيس التنفيذي لgoip ، علق ، "' سيمون 'سيمكن الشركات لاطلاق خدمات شخصية افتراضيه تقوم على ملامح الوجه ينشط الاعتراف البرمجيات.' سيمون 'هو أداة قوية لوسائل الاعلام ، وصناعات الخدمات الامنية." حول visisys visisys هي التكنولوجيا الزعيم في ادماج وتنفيذ ذكي الفيديو الامن. هذه التكنولوجيا يتيح للناس ، والأحداث او الوقائع المالية لتلقائيا الى البدء في المراقبة وأجهزة الانذار ، وإشعار الموظفين اللازمين لتوليد استجابات الامن دون الحاجة لرصد حقوق البصريه. Visisys البيومتريه استخدامات الحاسوب التزامن وآلة الرءيه التقنيات ، مثل الوجه والاستيلاء على الاعتراف ، والاعتراف لوحات نقاط البيع جهاز التنسيق ، لتحقيق الامن الذكيه الفيديو. لمزيد من المعلومات ، زيارة ، www.visisys.com.

حول goip العالمية المحدوده

Goip العالمي هو موفر التكنولوجيا ومطور مبتكرة من الخدمات ذات القيمه المضافه (الوريد في جسم الانسان او الحيوان) الحلول لسوق المحمول. المنتج الرئيسي لأعماله ، goip موزع عالمي (ggs) ، هو منهاج middleware ان الروابط التجارية مع عملائها من خلال شبكة المحمول البنية التحتية. Goip حلولا عالمية للتصدي لمختلف احتياجات الأعمال التجارية من مشغلي الشبكات ومقدمي الخدمات وتجارة التجزءه ، والباعه وسائل الاعلام ، وتتطلع الى نشر خدمات متنقله جديدة لايجاد مصادر بديلة للدخل وعلى التفاعل مع عملائها شخصي مع الحلول التي تتناسب مع احتياجاتها ومتطلباتها. وبالاضافة للمعلومات ، زيارة ، www.goipglobal.com.

-------------------------------------------

Identa شركة (pinksheets : idta)

Identa شركة مغلقة عند 0،0018 دولار الاثنين ، التجارى 1244285 سهم.

اخبار الشركة - 8 كانون الثاني / يناير ، 2008 : الاتحاد الدولي للكشف عن المخدرات والرئيس التنفيذي لشركة identa رسالة قضايا المساهمين لعام 2008 -- identa - accutest الشراكه الاميركية يعيد تحديد استراتيجية التسويق

المسؤول التنفيذي الأول ورئيس شركة identa (pinksheets : idta) قال في رسالة إلى حملة الأسهم في وقت سابق اليوم ان الشركة تتوقع لكسب حصة كبيرة من سوق الولايات المتحدة - على موقع للكشف عن المخدرات السوق خلال عام 2008. التوقع يستند الى تقارير المبيعات والمنتجات اوامر من Jant Pharmacal ، www.accutest.net ، identa الرئيسي امريكى التسويق الشريك.

المساهمين وذكرت الرسالة : 7 كانون الثاني / يناير ، 2008 لتبلغ قيمة الأسهم للشركة identa

نبدأ 2008 بتفاؤل كبير ان السنة القادمة تبشر بأن تكون اهم في شركتك الخمسيه التاريخ. وخلال هذا الوقت القصير ، وقد اكتسبنا فكرة عن عظيم الى الفرص ، فضلا عن التعقيدات ، من بيع المخدرات والكشف عن المتفجرات التعرف على المنتجات في انفاذ القانون ، والأسواق التجارية والمدنيه في جميع انحاء العالم. العديد من العلاقات التجارية ، في جميع بحسن نية ، وقد دخلت لغرض تعزيز identa شركة وتسويق منتجاتنا. اليوم اكثر من الانتماءات الشركة في جميع انحاء العالم وتوفر لنا قاعدة واسعة للتفاؤل. طوال كل هذه الاحداث identa مجلس ادارة ظلت على ثقة باننا سننجح. ونحن نعتقد الآن ان 2008 ستكون سنة identa للشركة ومساهميها لبدء جني ثمار الاستثمار لدينا من الوقت والمال والابتكار.

ونحن نعلم الآن يحق لنا أن التحالفات التنظيمية المعمول بها في الولايات المتحدة ، وفي بقاع عديدة من العالم ، لتحقيق هذا العام المبيعات الاهداف. وقد قمنا بتطوير شراكة رسمية في العام الماضي مع Jant Pharmacal ، www.accutest.net ، هي الآن تجني فوائد كبيرة لكلا منظماتنا. تزايد تدفق أوامر البيع من وجهة نظرنا الشبكه الوطنية للaccutest -- identa ممثلي المبيعات على حد سواء وقد تم الكشف عن ومشجعة للغاية. ونحن ندرك الآن ان مجرد identa المخدرات في اختبار مجموعات العرض اكثر سهل الاستعمال وعملية متقدمة لاختبار العقاقير ، وهذا لا يعني يمكنك بسهولة الاستعاضه عن المنتجات التي تم على بطانيه اعادة ترتيب الوضع لوقت طويل جدا. لاختراق السوق انفاذ القانون لدينا طويل يحتاج هذا النوع من ممثل الشبكه في المكان باستمرار لتكون امام كل من صانعي القرار وكذلك وكلاء الشراء. وهي عملية بالغة التعقيد ، لأن المبيعات في معظم الحالات ، فإن الأشخاص الذين الموافقة على استخدام هذه المنتجات ليسوا هم المسؤولين عن اصدار الاوامر اليهم. في كثير من الأحيان بعد identa منتجات تمت الموافقة على الشراء ، لا يزال لدينا للتصدي لخفض هيكل التسعير من اجل التنافس مع مجموعة التوقعات قبل وقت طويل من قبل منتجات متدنيه والتي عفا عليها الزمن. ولكن يطمئن الى اننا نتفاوض التسعير لتناسب احتياجات كل اعمالنا نموذج التسعير وذلك من السوق. نحن لسنا لدينا اوامر تفقد المنافسة بسبب الاسعار.

خلال عام 2007 ، العديد من وكالات انفاذ القانون في الولايات المتحدة تحول الى استخدام الابره identa للكشف عن المخدرات ومجموعات ، وخلال 2008 ونتوقع ان اكبر عدد من الوكالات وسيتم الاستعاضه عن وضعها الراهن للكشف عن المخدرات مع مجموعات identa المنتجات. ونحن على قاعدة هذا التنبؤ اقتراحات نتلقاه من accutest الوطنية اكثر من 100 شبكة للتدريب الممثلين ، وكثير منهم مرة واحدة تباع الرئيسية منافس خط ، والآن بحماس تحتضن identa المخدرات في تحديد الحل. في عام 2007 المنتج والتعبءه والتدريب وتعززت ضمانات لدينا افضل استغلال المزايا ، في حين أجريت تغييرات اضافية الى مجموعات انفسهم لجعلها اكثر سهل الاستعمال ، ودائم اسهل السفينة. ونحن ايضا الاستمرار في تطوير برامج التسويق لبيع بعض جهودنا للكشف عن المخدرات ومجموعات المنتجات المتخصصه ، مثل اعمالنا الجديدة التي اعلنت مؤخرا GHB ، ketamine ، الايفيدرين ، btk) برصاصة اختبار عدة) ، وكشف عن ان تؤدي الى اسواق المستهلكين.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
وحتى الان ، identa 'sبراءه اثنين الخطوة - الكشف عن عملية تحديد الهوية لم يحظ بتأييد القانونية ان الشركة في بادئ الامر المتوخى. بخلاف العديد موقعي على اكتشاف المخدرات المنتجات في السوق ، للكشف عن مجموعات identa وقد صممت لتحديد اول وجود احد غير المشروع للمخدرات ، ثم في الخطوة الثانية تقدم 100 ٪ ايجابية تأكيدا للمادة محددة. ومن الناحية النظريه فان مجموعات اختبار يمكن بعد ذلك على الفور دخلت كدليل عند القبض في محكمة قانونيه. هذا في الميدان محددة للكشف عن المخدرات - تحديد اختراق تبسط الزمني للمحاكمة. ومن شأنه ان يؤدي الى حفظ مئات المجرمين من العودة الى الشارع ، وسيوفر وكالات انفاذ القانون الملايين من الدولارات لزوم لها في المختبر الرسوم. عند هذا النوع من التكنولوجيا للكشف عن المخدرات المقبول ادلة مقبولة في المحاكم ، identa ستكون الشركة الوحيدة مع البراءه والمنتج.

Identa شركة ما زال مصمما على تحقيق الحق وسيلة للتأثير على طريقة انفاذ القانون والتدرج القانوني الوطني وجهات النظر واستخدام قدرات identa منتجات. ولذا خلال 2008 اعمالنا identa -- accutest ممثل الشبكه ستواصل اجراء التدريب المحلية لأصناف المخدرات والمتفجرات من المهنيين ، في حين تصل ايضا مع عروض لمختلف المجتمعات المحلية والمنظمات المدنيه. هذا ونعتقد ان تكون قوة رئيسية لزيادة الوعي عن التقنيات الجديدة في اكتشاف المخدرات والوقايه من اجل انفاذ القانون ، والقطاع التجاري والمستهلكين والأسواق. على مدى السنوات الخمس الماضية ، فان الشركة وضعت قاعدة بيانات ضخمة للاتصالات داخل اقسام الشرطة ، واجهزة انفاذ القانون وصناعة وسائل الاعلام من حضور العديد من المعارض التجارية وصناعة الاحداث. هذا العام منتجاتنا ستعرض فى المعرض التجارى الأحداث اكثر من اي سنة سابقة. الاعلان identa من خط الانتاج فى المجلات التجارية ومن المقرر زيادة ، وسنقوم ايضا قريبا معلنا ان جميع المنتجات identa ، للكشف عن المتفجرات والمخدرات ، وتباع عن طريق واحدة من اكبر ، والاكثر احتراما الكتالوجات في الصناعة. ادارة الخدمات العامة الموافقة هي في مرحلتها النهائية وسيتم ايضا الاعلان قريبا. (مسألة أسابيع).

ومجمل القول ، ونحن نعتقد ان لدينا كل الحق في العناصر في مكان وتعمل كل يوم لتسليم نتائج المبيعات لدينا حتى تعمل بجد نحو ولكم ، ونحن اوفياء لحملة الاسهم ، وقد بصبر ننتظر لنرى. خلال 2008 نتوقع التمكن من تقرير المبيعات والاتفاقات التعاقديه وعندما لا تكون المعلومات الملكيه او سرية. مجلس ادارتنا تبقى ملتزمة identa شركة كونها متوافقه قانونا ، تماما ابلاغ المنظمه ، مع طويلة الاجل نية رفع شركائنا التجاريين عندما يكون الوضع في كل من الشركة ومساهميها 'المصالح الفضلى.

الولايات المتحدة هي فريدة من نوعها في حجم المشاركة في القتال والتعرف على المخدرات والكشف عن المتفجرات التهديدات حول العالم. وهذا هو السبب في اننا ركزنا على جهودنا مع identa -- accutest التحالف. لقد قطعنا شوطا كبيرا جدا فى عام 2007 وانا حقا نعتقد انه من الآن الا ان تكون مسألة وقت قبل ان نتمكن من المطالبة بحق موقف باسم 'المورد الرئيسي للملكيه الخاصة ، بعيدا عن الموقع للكشف عن المخدرات والمتفجرات من أدوات التعريف في مجموعات المتحدة والدول في العالم. ' شكرا لدعمكم والصلاة...

مع خالص التقدير ، ياكوف shoham الرئيس والمدير التنفيذي لشركة identa

حول identa

Identa شركة قد تصبح بسرعة المعترف بها في جميع أنحاء العالم باعتبارها رائدة في مجال تطوير مجموعة متنوعة من الكشف عن مضمون عدد منها على ملكيه الموقع للكشف عن المخدرات ومجموعات ، ومحفظات للكشف عن المتفجرات. Identa يتطور ، والمصنوعات والمنتجات ليوزع المهنيه والمدنيه على حد سواء في الاسواق التي دأبت على تمرير أعلى المؤهلات واجراءات الاختبار للوكالات انفاذ القانون والامن في جميع انحاء العالم. المعلومات المتعلقة identa كامل خط المنتجات ويمكن الاطلاع على www.identa.biz.

-------------------------------------------

الأمان والملاءمه للخدمة شركة الاستثمارات ، وشركة (pinksheets : sivc)

الأمان والملاءمه للخدمة إستثمار الشركة ، شركة مغلقة عند 0،0003 دولار الاثنين ، التجارى 488400 سهم.

اخبار الشركة - 8 كانون الثاني / يناير ، 2008 : الأمان والملاءمه للخدمة الاستثمار تعلن الشركة قريبة من الخشب الأحمر رأس المال التي تنطوي على اكتساب الزبائن داليان chumingtm

الأمان والملاءمه للخدمة شركة الاستثمارات ، وشركة (pinksheets : sivc) ، وشركة قابضه مع اثنين من الشركات التابعة ممارسة الاعمال التجارية فى الصين الى الاسواق ، اعلن في وقت سابق اليوم ان energroup حيازات شركة ، شركة للتداول العام في نيفادا ، واكتسب كل من اصدر وغير المسدده من رأس المال السهمي الغاليه لمعان الاستثمارات المحدوده ، وهي شركة جزر فيرجن البريطانية ( "المبادرة") والشركة الام لجمهورية الصين الشعبية على اساس chuming داليان ، ولحم الخنزير تجهيز الشركة مع 70،4 مليون دولار من دولارات الولايات المتحدة فى المبيعات فى عام 2006 ، و 89،7 مليون دولار من دولارات الولايات المتحدة في المبيعات غير مدقق في الارباع الثلاثة الاولى من 2007.

داليان chuming هو عميل من الامان والملاءمه للخدمة مملوكة بالكامل للعاصمة الفرعية الخشب الاحمر والخشب الاحمر رأس المال تصرفت كمستشار لداليان chuming لهذه المعاملات. اقتناء اعلن في energroup حيازات شركة (يتاجر بها على مدى مضادة لوحة اعلانات السوق تحت الرمز enhd) بيان صحفى صادر عن 7 كانون الثاني / يناير ، 2008.

"نحن في غاية السرور ان تنطوي على اقتناء داليان chuming قد انجز ، وأنه رأس المال الخشب الاحمر تمكن من تقديم المساعدة لتسهيل هذه المعاملات ،" ذكرت الامان والملاءمه للخدمة الرئيس والمسؤول التنفيذي جيم bickel.

اقتناء كان ذلك بوسائل حصة الصرف في السابق الذى حملة الاسهم من هذه المبادرة صدرت حصة غالبة في شركة energroup المقتنيات.

داليان chuming ، مع chuming نوع المنتجات الغذاءيه ، هي ثاني أكبر الخنزير المعالج فى كل من مقاطعة لياونينغ الشمالية الشرقية ومنطقة من جمهورية الصين الشعبية ، وهي منطقة يبلغ عدد سكانها 108 مليون نسمة. Chuming هو الايزو 9001 وشهادة HACCP ، وتحتفظ الدول الصناعية خنزير ذبح وتجهيز وتوزيع المرافق وهو معروف للمعايير الدولية لادارة الجوده والسلامة الغذاءيه الشهادات.

Chuming ، مع برنامجها المتكامل للانتاج لحم الخنزير "الباردة الغذاء" السلسله هي الشركة الاولى في صناعة اللحوم فى الصين فى الحصول على "الغذاء الاخضر" شهادة من وزارة الزراعة. مشروع مبتكر ، والتي هي فريدة من نوعها الى الصين ، "الغذاء الاخضر" هي جائزة المركز بالنظر إلى الشركات التي تنتج الاغذيه المستدامة بيئيا باستخدام اساليب معينة وتلبية المعايير التقنيه للمراقبة الجوده ، ومستويات منخفضه من التلوث ، والسلامة ، وجودة المنتج.

وقد chuming فريدة بالجمله زائد نموذج التوزيع بالتجزءه ، واقترن قسط العلامه التجارية ويبيع الطازجه ، اللحوم المعلبه والمجمده ومنتجات مباشرة الى ديلي الالاف من منافذ البيع بالتجزءه والمتاجر الكبرى بما hypermarkets فى الصين مثل وول مارت ، ومترو الانفاق ، وكارفور ، وثلاثة من العشره الاوائل في العالم لتجارة التجزءه. Chuming المنتجات التي تباع بها ايضا hymall ، يملكها tesco من المملكه المتحدة ، اكثر من 3000 المحلات الصغيرة ، و500 chuming علامة تجارية قائمة بذاتها والانتخاب المواقع.

وحسب وزارة الزراعة الامريكية ، والصين هى اكبر منتج ومستهلك للالخنزير في العالم ، مع ما يقدر ب 32 بليون دولار سنويا في السوق. عموما ، ولحم الخنزير اسعار التجزءه قد تضاعفت تقريبا في جمهورية الصين الشعبية خلال السنوات الماضية 2.

لفترة الاشهر التسعه المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، chuming غير المراجعه سجلت مبيعات قدرها 89.7 مليون دولار وصافي الايرادات بمبلغ 8.3 مليون دولار ، مقارنة بمبيعات قدرها 50.2 مليون دولار وصافي الدخل 6.3 مليون دولار خلال فترة الاشهر التسعه الاولى من عام 2006.

متزامنة مع الاستيلاء على 31 كانون الاول / ديسمبر 2007 ، انجزت الشركة خاصة مع التنسيب والمءسسيه المعتمدة المستثمرين يقوده الصندوق ذروه الصين ، مما ادى ليرة لبنانيه في العائدات الاجماليه للشركة الى 17.0 مليون دولار من خلال إصدار 3863636 مليون سهم من الأسهم المشتركة ، وهو ما يمثل نحو 18 ٪ من المساهمين في الشركة. وكجزء من قبل القطاع الخاص والتنسيب ، وادارة دخل في "جعل جيدة" حكما يقضي بأن ضعت 3863636 مليون سهم من الادارة الى تأمين الضمان للوفاء بالتزاماته المحددة في المستقبل بعد استقطاع الضرائب صافي الايرادات المستهدفة. في حالة الشركة لا تحقق الاهداف إيراداتها بمبلغ 15،9 مليون دولار بعد استقطاع الضرائب في صافي الدخل ( "atni") لعام 2008 ، و 20،9 مليون دولار في atni وتضعف تماما - دخل السهم من 0،99 دولار للعام 2009 ، ثم عقد 1931818 مليون سهم من جانب الادارة ، على التوالي عن كل سنة يتم تحويله على كل شيء أو لا شيء استنادا الى المستثمرين في القطاع الخاص والتنسيب على اساس تناسبي.

داليان عن chuming الثمينه لمعان المحدوده

Chuming هو رائد المنتج والموزع الاقليمي للاعداد اللحوم الطازجه والمنتجات التي تركز على لحم الخنزير ، وجمهورية الصين الشعبية الاكثر استهلاكا للحوم ، في شمال شرق الصين ، التي يبلغ عدد سكانها 108 مليون نسمة. Chuming يوزع قيمة منتجات لحم الخنزير الى اكثر من 3600 مواقع التجزءه ، بما في وول مارت ، مترو ، كارفور ، الجديدة - مارت ، hymall وغيرها ، الى جانب شبكتها الخاصة من اكثر من 500 علامة تجارية chuming امتياز متاجر. Chuming للذبح خنزير الصناعية ، وتجهيز مرافق التوزيع المحافظة على شهادة الايزو 9001 لنظام ادارة الجوده وتحليل المخاطر ونقاط المراقبة الحرجه (HACCP) شهادة. Chuming هي الشركة الاولى في صناعة اللحوم فى الصين لاستقبال "الغذاء الاخضر" شهادة من وزارة الزراعة.

الى الاشتراك في تلقي المعلومات عن طريق البريد الالكتروني مباشرة من الامان والملاءمه للخدمة شركة الاستثمارات الجديدة عندما الصحفيه ، والنشرات الاخباريه المستثمر ، ثواني برادة أو معلومات أخرى يفصح عنها ، الرجاء زيارة http://www.s3investments.com/investors/.

عن الأمان والملاءمه للخدمة شركة الاستثمارات

الأمان والملاءمه للخدمة شركة الاستثمارات ، وشركة (http://www.s3investments.com) هي شركة قابضه مع اثنين من الشركات التابعة ممارسة الاعمال التجارية فى سوق الصين. الأمان والملاءمه للخدمة يحمل 100 ٪ من أسهم رأس المال في الخشب الاحمر (http://www.redwoodcapinc.com) ، والتي تساعد الشركات الصينية الخاصة الامريكية فى الوصول الى اسواق رأس المال من خلال الاستفادة من شبكة من العلاقات المصرفية الاستثمارية لتحقيق عكس اتجاه الاندماج المعاملات ، و51 ٪ رأس المال في اطار منتدى التعاون الصيني uje (http://www.sinouje.com) ، غير الجورب الموزع الطبية والصناعية ومنتجات التكنولوجيا العالية الى الاسواق فى جميع انحاء الصين.

-------------------------------------------

ذروه شركة الخطوط الجوية (NASDAQ : pncl)

ذروه مغلقة في شركة الخطوط الجوية 14،49 دولار الاثنين ، التجارى 361400 سهم.

اخبار الشركة - 8 كانون الثاني / يناير ، 2008 : ذروه الخطوط الجوية ملفات دعواها ضد alpa ، يستشهد بسوء نية التفاوض

ذروه شركة الخطوط الجوية ، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة الخطوط الجوية ذروه (NASDAQ : pncl) ، اعلن في وقت سابق اليوم انها رفعت دعوى في محكمة مقاطعة الولايات المتحدة ضد رابطة طياري الخطوط الجوية الدولية (alpa) مستشهدا بسوء نية التفاوض في عقد محادثات ان بدأت فى عام 2005.

"اننا ناسف لهذا الاضطرار الى ملف الدعوى ، ولكن الاتحاد لم يترك لنا خيارا. وفى اكثر من مناسبة ، وافقنا على الشروط وقال الاتحاد ان من شأنه ان يؤدي الى اتفاق ، وثم انتقلا فإن عوارض المرمى وتقدم الطلبات الاضافيه ،" وقال كلايف خاتم ، نائب الرئيس والمدير العام لشركة الخطوط الجوية ذروه "نحن نحتاج اليها لتأتي الى طاولة المفاوضات والى حد ما في التعامل جهدا حقيقيا للحصول على العقد عادلة لدينا الطيارين واسرهم. اعتقد اننا كنا بالفعل الى اتفاق اذا كان لدينا الطيارين وقد قيل الحقيقة عن عرضنا وكان يسمح به الاتحاد في التصويت على اقتراح الشركة طلبنا ". الختم قال احد نتيجة للاتحاد المستمرة لتحريك عوارض المرمى لا يجري قادرة على المنافسة الاقليمية النفاثه الجديدة للخدمة. "فشل alpa التوصل الى اتفاق مع ذروه ادت الى فقدان 17 من 50 مقعدا ، لدينا طائرات وفرصة ليطير 76 - مقعد طائرات الخطوط الجوية لشمال غرب. وفى مناسبة اخرى ، واحدة عميل جديد من النظر في ازالة ذروه جديدة ل25 الطائرات الاقليمية. نسمح ان الاتحاد نعرف ما هو على المحك وفي كلتا المناسبتين ، وانه لا بد من ان نحقق عقد جديد في الوقت المناسب. الاتحاد فكان الجواب ان 'انها مشكلتك.' لدينا وجهة نظر مختلفة. وهذا يعني ان المئات من فرص العمل الجديدة لجميع ابناء شعبنا ، بما في ذلك 200 فرصة عمل جديدة ورائدة الفوري لترقيات الضباط 110 الأولى. النجاح في هذه الصناعة تقوم على النمو ، والتي نعرض صفقة مع اخذ ذلك فى الاعتبار. " "نحن نقول ببساطة' اطلاق النار مباشرة مع شركائنا الطيارين ، تتقاسم معهم ما قمنا تقدم ، ليس فقط في مقترحات رسمية ولكن في الاجتماعات غير الرسمية حيث اتفقنا على طلباتك ، '" قال الختم. "احادي الجانب المفاوضات لا يمكن ان تكون ناجحه." الخطوط الجوية ذروه له يتسق تاريخ التوصل الى اتفاقات مع alpa في 1989 و 1996 و 1999. في الواقع ، دوان woerth ، ثم رئيس alpa ، وقد نقلت 1999 عقب مفاوضات قوله : "هذا امر غير عادي نجاح المفاوضه الجماعية. وهذا هو السبيل المفاوضه الجماعية وينبغي ان تعمل في جميع الأوقات. أنه معلم والنتيجة ايجابية جدا.' '(التجاري الاستئناف ، في 1 ايار / مايو ، 1999). شركة الطيران التي تم التوصل اليها مؤخرا الى اتفاق مبدئي مع نقابه عمال النقل لتغطية نفقاته المرسلون ، والولايات المتحدة لعمال الصلب في رحلة بالحضور وقدمت تعديلات فى الاجور لجميع مجموعات العمل الاخرى.

"اننا نريد ان العقد الجديد لدينا الطيارين. نريد ان نكون على الطاوله وجعل هذه المفاوضات الى نهايتها. دينا ساوم بحسن نية مرارا واستجاب للطلبات المقدمة من الاتحاد. ظللنا أكثر من عادلة ،" وقال فيليب ه. Trenary ، الرئيس والمدير التنفيذى لشركة الخطوط الجوية للذروه. "علينا جميعا تبنى هذه الشركة معا في اطار الفرضيه القاءله بأننا فريق ، ونعتقد انه من غير المنصف ان الطيارين لدينا هي فقط مجموعة ان الموظف لم يترك آثاره منذ 2005. الآن ، لقد حان الوقت للاتحاد على ان تكون نزيهة الاتحاد وضع السياسة جانبا وتفعل ما هو في مصلحة لدينا الطيارين. "

شركة الخطوط الجوية حول ذروه

ذروه شركة الخطوط الجوية ، وهى شركة طيران القابضه ، هي الشركة الام لشركة الخطوط الجوية من ذروه وذروه colgan شركة الخطوط الجوية شركة تقوم بتشغيل اسطول من طائرات 139 الاقليمية في الولايات المتحدة وكندا كما airlink وشمال غرب الدلتا الصدد. Colgan الجوية شركة تقوم بتشغيل اسطول من 49 اقليميه المحركات المروحيه التربينيه كما القاريه الصدد ، واعرب عن الامم اعرب عن الخطوط الجوية الامريكية. ذروه شركة الخطوط الجوية تحلق فوق وحدات تشغيل رحلات يومية 1000 ونقل أكثر من 10 مليون راكب في السنة الى 134 من المدن والبلدات في شمال امريكا. زيارة www.pncl.com لمزيد من المعلومات.

-------------------------------------------

الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم أفق البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو اغواء بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Businessnewsnow.us لم يعوض عن الخدمات المقدمة ؛ businessnewsnow.us ليس المرخص سمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او الوكيل.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Remotemdx ادرجت



رصيد الاهداف الدولية : يضيف remotemdx شركة لدينا رؤوس الاموال الصغيرة الرادار
1/9/2008

يان 09 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لاحدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لمعرفة التفاصيل كاملة على هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه عالية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال الهاتفي احد ممثلينا مجاني 1 866 657 3334 من اجل الاطلاع على اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الثلاثاء ، 8 كانون الثاني / يناير ، 2008 وقد افرجت remotemdx شركة جديدة لتطوير الشركة الانباء ان ابقى خبراؤنا على مسار الحرب في ابحاثهم في المكاتب الدولية المخزون الاهداف. ولذلك يتعين علينا ايضا remotemdx اضافت شركة (OTCBB : rmdx) لدينا رؤوس الاموال الصغيرة الرادار ، ما حققته مؤخرا من نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير رأي هذه الوصله http:/ / Www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

لremotemdx التقارير المقبلة عن شركة اخرى ونمو مخزونات يوقعون على www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر الاشتراك التجريبي.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق دائما الى تشجيع اقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا على الانترنت لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان دستورنا الجديد الصغيرة - كاب الاحجار الكريمه قد تخرج من تحت.50 دولار الى اكثر من 20،00 دولار للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن الشركة في اي ار 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

Remotemdx شركة يتاجر حتى 4،081 دولار فى يوم الثلاثاء منتصف جلسة التداول على أعلى من المتوسط الحجم.

Remotemdx شركة رائدة في مجال تكنولوجيات الرصد لنظام العدالة الجناءيه ، واعلنت يوم الثلاثاء ، 8 كانون الثاني / يناير ، 2008 شراء 51 ٪ من حصة غالبة في شركة برامج المحكمه على النحو المفصل في 8 - ك رفعها على 21 كانون الأول / ديسمبر ، 2007. المحكمه برامج بديلة تتولى ادارة الحكم والبرامج المتصله رصد الجاني الخدمات لأكثر من ثلاثين عاما في جنوب شرق الولايات المتحدة. محكمة البرامج في الوقت الراهن ثمانيه عشر والخامسة وموظفي المكاتب الواقعة في ميسيسيبي وفلوريدا. وهو يرصد أكثر من 7000 المجرمين على اساس يومى.

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحوث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال الأكثر عدوانيه فترات النمو. Ist وقد كرمت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات على التوالي ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات الاعلى عالميا ومعترف بها لبحوثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار تم استخراجها من المصادر العامة المتاحة تعتبر موثوقه. قد تحتوي هذه الوثيقة على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور لم تتم الموافقة على مضمون او توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. لا يجب على المستثمر ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في هذه الوثيقة سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في هذه الاوراق المميزه موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في وقت ما قد اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. تتوفر معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير تم تجميعها للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كنصيحه للاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، والاهداف الدولية المخزون لا يمثل ولا نضمن دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا اساليب وينبغي عدم اعتبار هذا يشمل الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Searchhelp لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Financialbusinessnews.us : rockin مخزون ل8 كانون الثاني / يناير ، 2008
1/9/2008

بوسطن ، يان 09 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
المياه الدولية - حرس للصناعات المحدوده tsx الاستثماري : الفريق المتمثلة) ؛ بونافنتور مشاريع شركة (tsx الاستثماري : bvt) ؛ searchhelp شركة (OTCBB : shlp) ؛ حلول البرمجيات ، شركة (NASDAQ : advs) ؛ teletech المقتنيات ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية . (NASDAQ : ttec) ؛ theratechnologies (tsx : ث)

Financialbusinessnews هو تابعا للمخزون profiler.us ، ذ.م.م. اشترك اليوم لحسابك حرة مخزون وتحديث الاخبار http://www.stockprofiler.us الاكتتاب في الشركات الذين يريدون بث تقدمهم مدعوون الى الاتصال stockprofiler.us ، ذ.م.م في 603-621-9420.

-------------------------------------------

المياه الدولية - حرس للصناعات المحدوده tsx الاستثماري : الفريق المتمثلة)

المياه الدولية - شركة الصناعات الحرس مغلقة بمبلغ 0،13 الاثنين ، 81000 سهم التجاري.

اخبار الشركة - 8 كانون الثاني / يناير ، 2008 : يعين الفريق المتمثلة بريان ياء اولريش نائبا للرئيس ، الهندسه

المياه الدولية - حرس للصناعات المحدوده tsx الاستثماري : الفريق المتمثلة) ، رائدة على مستوى العالم في الطائرة ومعالجة المياه ، واعلن في وقت سابق اليوم تعيين براين ياء اولريش ، M. المهندس ، المهندس ص. لتولي منصب نائب الرئيس للشؤون الهندسية.

"الفريق المتمثلة كما ينمو ، بحيث قد تعقد اعمالنا الهندسية المنظمه ،" قال ديفيد فوكس ، رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي. "مع برامج متعددة تجري ل2008 ، ويسرنا ان نرحب براين لتؤدي هذه المبادرات ، واضاف ان".

بريان اولريش ينضم الفريق المتمثلة بمشاركه عالمية واسعة واساسية في المشروع وادارة المنتجات. زودنا تجارية قوية والتقنيه المعقده لقيادة المشاريع الهندسية في الطاقة والالكترونيات وعلم البصريات الكهرباءيه والميكانيكيه طباعة prepress ، الفضاء والانسان الآلى للصناعات الجوية والفضاءيه. مواقف الماضي وشملت المنتجات مع مدير xantrex التكنولوجيات من بورنبي ، قبل الميلاد ، مدير المنتج مع شركة creoscitex من بورنبي ، قبل الميلاد ، واقدم مهندس الروبوتيه مع انظمة davion ، القديس برونو ، وpq صاروخ الدفع مهندس تصميم مع بريستول الفضاءيه الجوية المحدوده للينيبيغ ، ميغابايت .

حول المياه الدولية - حرس

- حراسة المياه الدولية هي شركة كنديه الفضاءيه الجوية مع التركيز على الطائرات الشرب ومعالجة المياه وشبكة المياه حلول كاملة. من ذوي الخبرة في جميع جوانب معالجة المياه ، ويملك الفريق المتمثلة فى المنتجات والمعرفه لتوفير مياه عالية الجوده لركاب وطاقم الطائرة ، وكذلك الوزن الخفيف ، الفضاء انقاذ حلول لمشغل الطائرة.

-------------------------------------------

بونافنتور مشاريع شركة (tsx الاستثماري : bvt)

بونافنتور الشركات شركة مغلقة بمبلغ 0،335 الاثنين ، التجارى 261801 سهم.

اخبار الشركة - 8 كانون الثاني / يناير ، 2008 : بونافنتور تعلن الاستكشاف برامج لعام 2008 ، التركيز على الحفر الرئيسية k9

وفى وقت سابق اليوم بونافنتور مشاريع شركة (tsx الاستثماري : bvt) (فرانكفورت : yqg) عن سروره لتوفير معلومات مستكمله عن انشطه الاستكشاف الاولية المخططه لعام 2008 في الشركة اليورانيوم الممتلكات في كيبيك وساسكاتشيوان.

وقد سبق للشركة ان الميزانيه ج 4،5 مليون دولار لتنفيذ الحفر على الماس k9 الممتلكات ( "k9") ؛ ج 1،5 مليون دولار لالمغناطيسي المحموله جوا ، طب الطوارئ واشعاعيا المسح الجيوفيزيائي كيبيك على الشاطئ الشمالي الممتلكات ؛ وج 1،5 مليون دولار لجيولوجيه وجيوفيزياءيه البرامج الميدانيه على الشركة اربع بحيرات الممتلكات الواقعة فى ساسكاتشيوان.

السيد جان لافلور ، p. الجغرافية. ، رئيس ومدير تنفيذي لشركة بونافنتور صرح : "لقد قمنا توا اكملت الثالثة تمويل ، اضافة مبلغ اضافي قدره 3،5 مليون دولار لاستكشاف الميزانيه لعام 2008. الجزء الاكبر من الاموال يجري جانبا لمآس الحفر في البرنامج الرئيسي k9 اليورانيوم الممتلكات ، حيث يوجد موسع سطح الاساس اليورانيوم الشذوذ. K9 فان المعسكر قد شتويه ومستعد لحملة الحفر. النمذجه الجيولوجيه والجيوفيزياءيه ويجري ذلك في هذا الوقت الأمثل لأنماط الحفر في المناطق العالي - الصف تعدين اليورانيوم. اعمالنا على المدى القريب والهدف من ذلك هو انتاج 3 - د رتب اعلى من خلال اختبار نموذج تعدين اليورانيوم الصفوف في عمق ، والذي نعتقد انه سيؤدي الى ايجاد صك الوطنية 43-101 المتوافقه الموارد المعدنية. "

K9 اليورانيوم الممتلكات

وتهدف الشركة الى بدء مرحلة الاستكشاف في 2 شباط / فبراير ، اذا سمحت الاحوال الجوية ، مع 20000m الماس حملة الحفر. النتائج الاولية الميدانيه في k9 (الرجوع الى النشرات الاخباريه بتاريخ 2 تشرين الاول / اكتوبر و 12 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007) المحموله جوا من الجيوفيزياءيه والمسح طيف الأرض ، وأخذ العينات السطحيه ، ووضع الخطوط العريضه لاختبار 5.25 كم مربع مساحة كبيرة تعدين اليورانيوم داخل الرئيسي 7 كم 2 كم اليورانيوم الممر.

متوسط تركيز اليورانيوم من 46 من 94 السطحيه تردده عينات الاساس هو 0،15 ٪ u3o8 (أو 3،01 رطل / u3o8 طن). نتائج اضافية من 48 عينات الاساس لا تزال عالقه. الميدان أطقم كما احاط 522 من مجموع الطيف قياسات k9 ، التي بلغ متوسطها 0،05 ٪ eu3o8 (او ما يعادل الفحص قراءات في u3o8) ضمن مجموعة من اثر eu3o8 الى 0،44 ٪ eu3o8. 94 عينات الاساس فان مقياس الطيف ، معبرا في المتوسط 0،12 ٪ eu3o8 ضمن نطاق يتراوح بين 0،01 الى 1،09 ٪ eu3o8 ٪ eu3o8 ، كما بلغ متوسطها 11361 التهم في الثانية الواحدة (أو القانون الجنائي) في اجمالي النشاط الاشعاعي ، ضمن نطاق يتراوح بين 2400 الى 49800 من القانون الجنائي من القانون الجنائى.

لتسهيل برنامج الحفر ، وكانت الشركة قد ابرمت اتفاقا مع احد مونتريال - يقوم المقاول لتوفير وتشغيل اثنين من الماس تدريبات محمولة خفيفة الوزن ، وتقديم الدعم اللوجستي لبرنامج 2008. الاولى تمرير الحفر سيختبر kilometric الحجم الاهداف تم الحصول عليها من النمذجه ، في الخط الفاصل بين ما لا يقل عن 200 م ، من السطح الى عمق رأسي 150m ، تليها أكثر تفصيلا للحفر استنادا الى الحفر الأساسية لطيف وكيمياءيه ، معبرا. مزيد من التفاصيل من الحفر الحملة سوف تتاح مرة المتبقية الاساس يقول وقد وردت ، والمتكامله والمجهزة الى k9 قاعدة البيانات.

نورث شور خصائص اليورانيوم

لائحة برلمان غرينلاند الجيوفيزياء الدولية (للlongueil ، كيبيك) قد منح المحموله جوا الجيوفيزياءيه ان العقد سيشمل القرار عالية المغناطيسيه ، والكهرباءيه والمغناطيسيه وradiometrics. المسح هو انقسمت قسمين الاولوية لبنات ، الاولى مع اول الاهداف ذات الاولوية التى تغطى 3625 كلم والخط الثاني خط تغطى 7245 كلم. الجوية والجيوفيزياء وسيتم الشروع في السؤال 2 - 2008 قبل صيف البرامج الميدانيه.

اربع بحيرات اليورانيوم الممتلكات

الشركة تقوم بتجميع وتوليف جميع التاريخي للاستكشاف وعمل الحكومة ، الأمر الذي سيساعد حدد اولويه اعلى اليورانيوم اهداف لمتابعة العمل الميداني في عام 2008.

بونافنتور رئيس ومدير تنفيذي لشركة ، وجان لافلور ، p. الجغرافية. ، هو شخص مؤهل مسؤولا عن التقنيه البيانات المعروضة في هذا الاصدار. جميع المعلومات التقنيه للشركة هو الحصول على مشاريع الاستكشاف وافادت بموجب عقد رسمي وضمان الجوده ومراقبتها البرنامج.

نيابة عن مجلس الادارة

جان لافلور ، رئيس ومدير تنفيذي لشركة

حول مشاريع شركة بونافنتور

بونافنتور الشركات هي شركة كنديه تقوم شركة التنقيب عن الموارد والمتاجره علنا تحت الرمز bvt على tsx الاستثماري وتبادل yqg على سوق بورصة فرانكفورت وxetra. في الوقت الحاضر مع اليورانيوم ، متعدد المعدنية والماس الاصول في حوض Athabasca ، خصائص اليورانيوم في خليج جيمس ونورث شور مناطق كيبيك ، والمطالبات الذهب في نيفادا ، اثنان منها في إطار مشروع مشترك مع وزير الخارجية الامريكى الذهب (tsx : uxg ) ، بونافنتور تركز على خلق قيمة الاسهم وبناء الطوق الأول الشركة من خلال اكتساب وتطوير مشاريع كبيرة مما يدل على قدرة لاستضافة من الطراز العالمى والرواسب المعدنية. بونافنتور المموله جيدا مع ج 7،5 مليون دولار في رأس المال العامل.

-------------------------------------------

Searchhelp شركة (OTCBB : shlp)

Searchhelp شركة مغلقة بمبلغ 0،19 الاثنين ، التجارى 716740 سهم.

اخبار الشركة - 8 كانون الثاني / يناير ، 2008 : nfl نجمة وجه bledsoe تؤيد searchhelp 'sخفير الرقابة الابويه البرمجيات

Searchhelp المحدوده ، (OTCBB : shlp) ، المطور من الحائز على جائزة ، على الانترنت برمجيات الرقابة الابويه ، واعلن في وقت سابق اليوم انه تلقى موافقة شخصية من اربع الموالية الرامي الوقت ، ووجه bledsoe. رجل يعرف عن الاحصاءات ، bledsoe هي الخامسة في تاريخ nfl في تمرير محاولات (6717) والأكمال (3839) في السابعه وفاة يارده (44611) وبلغ متوسط 34،6 يمر لكل لعبه في حياته المهنيه ، وهو أعلى متوسط لاي لاعب في تاريخ nfl . وقال انه تم اختيار No.1 من نيو انغلاند الوطنيين من أصل الدولة واشنطن ، حيث قاد الوطنيون الى سوبر السلطانيه فى عام 2001. Bledsoe انفقت التسعه الاولى من توليه مواسم مع الوطنيين ، الثلاث المقبلة مع الجاموس الفواتير ، وصاحب الاخيرين مع دالاس رعاة البقر. وجه متقاعد في 07 نيسان / ابريل الى قضاء مزيد من الوقت مع زوجته وأطفالهما الأربعة ، في اطار سعيها لقطاع الاعمال والمساعي المستمرة صاحب العمل الخيري من خلال صاحب المءسسه ، مع كرامة الابوه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Bledsoe الان هو محاولة للمساعدة على وقف الآباء أطفالهم من ان تصبح احدى الاحصائيات.

"خفير الضوابط الابويه هي برامج الكومبيوتر التي لفت bledsoe مؤسسة تؤيد ويستخدم لمساعدة الاباء حمايه ابنائهم من أخطار الانترنت." مع bledsoe بوصفها العامل الحفاز ، والابوه مع الكرامة المنهج -- ضعتها والديه وباربرا ماك -- تستخدم في المدارس والسجون والمدارس البديله ، والمجتمع المحلي والمنظمات الشبابية في مختلف انحاء البلاد. المنهج الدراسي ، والذي وصل الى ما يقدر ب 1،75 مليون دولار امريكى الأسر ، بتثقيف الآباء والامهات على كيفية تدريس اسرتهم القيم لأطفالهم وكيفية تعليم اطفالهم على اتخاذ القرارات على اساس هذه القيم. رسالتها هي التي تركز على مساعدة الوالدين ومقدمي الرعايه اعادة التفكير في نهجها الى الانضباط ، العقاب والتمكين.

"اننى اتطلع الى العمل مع searchhelp وتتضمن الضوابط الابويه على خفير البرمجيات في منطقتنا' الابوه مع الكرامة 'المناهج الدراسيه. وهذه الأدوات هي لا تقدر بثمن ومساعدة الاباء والامهات تثقيف وتربية الاطفال في عالم اليوم ،" قال : وجه bledsoe. "اعتقد ان التغيير الايجابي في اميركا الشباب لن يتم الا عندما يتعلم الآباء الى تعليم فعال قيمهم والصلبه صنع القرار مهارات لاطفالهم.

مشروع قانون bozsnyak ، searchhelp المدير التنفيذي للشركة ، وقال : "لقد تشرفنا وجه bledsoe تلقى تأييد ونتطلع الى العمل معه. لفت هو حقيقي المهنيه ، وعلى كل من الميدان. وبعد ان وجهت للشخص الذي يمكن ان يجعل مركز المشاهير اثر هائل على رفع مستوى تعليم الاباء والأمهات حول كيفية استخدام البرمجيات الرقابة الابويه يمكن ان تساعد على تعليم الأطفال كيفية استخدام الانترنت بامان. " خفير الابويه الضوابط الراميه الى حمايه الشباب من غير ملائمة محتوى الويب وكذلك من ارتفاع عدد الضواري الجنسي على الانترنت. خفير يوفر المعلومات في الوقت الحقيقي الى الآباء السماح لهم الموالية بنشاط مراقبة اولادهم انشطه الانترنت من اي جهاز كمبيوتر ، في اي مكان في العالم.

حول الابوه الابوه مع الكرامة مع الكرامة ، لا تبغي الربح 501 (ج) (3) شركة ، انشئت فى عام 1996 بوصفه وتعليم الآباء والامهات ان المنظمه تقوم بنشر المعلومات عن جميع جوانب تربية الاطفال وتنشئتهم قادر على صنع القرارات المسءوله. ان مهمتنا هي من اجل تحسين حياة الأطفال من خلال تعزيز التعليم الفعال ومهارات الوالديه. لمعرفة المزيد ، زيارة www.parentingwithdignity.com

Searchhelp عن شركة

Searchhelp شركة الاسواق وتطوير البرمجيات والخدمات ملتزمة في الوقت الحقيقي على شبكة الانترنت الحمايه وسلامة الاسرة. الشركة ببيع منتجات البرمجيات التي تقدم الابويه الضوابط التي تمكن الوالدين ، وعلى حد سواء في المنزل عن بعد ، لرصد وتنظيم ابنائهن الحاسوب النشاط من خلال تقارير فى حينها عن طريق البريد الالكتروني والهاتف الخليوي. لمعرفة المزيد عن 'خفير' خط المنتجات او عندما حول حمايه الاطفال على الانترنت ، يرجى زيارة searchhelp في www.searchhelp.com.

-------------------------------------------

حلول البرمجيات ، شركة (NASDAQ : advs)

حلول البرمجيات ، شركة مغلقة عند 50،91 دولار الاثنين ، التجارى 342900 سهم.

اخبار الشركة - 8 كانون الثاني / يناير ، 2008 : حلول البرمجيات 'smoxy يصل الى 800 معلما العملاء

حلول البرمجيات ، شركة (NASDAQ : advs) ، الجهة الرئيسية التي تقدم برامج وحلول لادارة الاستثمارات العالمية والصناعة ، اعلن في وقت سابق اليوم ان العدد الاجمالي للعملاء moxy قد وصل الى 800 ، مع ابراز المنتج للصناعة القيادة والزخم المستمر.

Moxy هو أشمل من اجل التجارة وادارة toolset في السوق. 800 مع العملاء ، ومن هذه الصناعة الاكثر استعمالا من اجل التجارة ونظام ادارة نظام ادارة العمليات (اكثر من 250 ٪ ، وفقا لتقديرات محلل *. moxy مجموعات الموحدة لتبسيط حافظة التشييد ، والتنفيذ ، وبعد توزيع الاشعارات التجارية ، وتحسين حافظة الاداء وزيادة الانتاجية مكتب تجاري.

Moxy 'دا قاعدة من العملاء تضم مجموعة متنوعة من شركات ادارة الاستثمارات في الولايات المتحدة وemea المنطقة. الزبائن تشمل مديري الاصول ، والصناديق التحوطيه ، ومصرف / الثقة مديري الاصول والسمسار والتجار تتراوح في حجمها 250 مليون دولار في الموجودات تحت ادارتها الى اكثر من 60 بليون دولار. حاليا ، moxy ديها اكثر من 100 ومؤسسية عالية من صافي القيمه الهجينه مديري الاصول مع اكثر من 5 بلايين دولار من الاصول تحت ادارة.

دوبوك المصرف والثقة ، واحدة من اكبر المصارف التجارية فى الدولة من ولاية ايوا ، moxy نخبة من افضل لكسب السيطرة على عملهم تدفق العمليات داخل تجارتها من اجل وظيفة ادارية.

"Moxy كان حافزا لزيادة كفاءه العمليات التجارية ، مما يمكننا من التعامل مع نمو الاعمال التجارية دون الحاجة الى زيادة الموارد التجارية ،" قال بول peckosh ، نائب الرئيس التنفيذي ، بنك دوبوك والثقة. "Moxy اتاح لنا من أجل زيادة مستوى الاتمته ، وتحسين الكفاءه التشغيليه ، ورفع مستوى العمليات امتثالنا -- حلول والمتفانيه moxy فريق الدعم قد لا تقدر بثمن." "نحن في غاية بالاثاره للوصول الى هذا معلم هام -- متجاوزا 800 عميل العلامه هي عبارة عن شهادة على moxy' دا رائد في مجال الصناعة وقدرات ثبت تطويره ، "قال جون بيرد ، مدير moxy خط الانتاج فى قدوم. "النمو المطرد في moxy' دا قاعدة الزبائن يدل على قدوم التزام متفوقة على ايصال المنتج ، وتقديم أعلى مستوى من الخدمة لعملائنا ". في حزيران (يونيو) 2007 ، بدأ ظهور moxy 6.0 ، الذي صادف آخر مرحلة هامة فى تطور ظهور الحاصله على الجوائز من اجل ادارة نظام التجارة. Moxy 6،0 ميزات جديدة ن - صف البنيان ان مايكروسوفت على لغة الاستعلامات البنيويه و2005. الصافية 2،0 ، الذي يتيح للعملاء امكانيه التطوير لزيادة النمو. مع مرونة moxy 6،0 ، يمكن للشركات من اجل تخصيص ادارة لاحتياجاتهم الفرديه وأمثل لسير العمل.

* المصدر : aite المجموعة ، "نظم الادارة البيءيه ضد نظام ادارة العمليات : خيال او حقيقة؟" لي سانغ بها وبراد بيلي ؛ كانون الثاني / يناير 2007.

حول moxy

Moxy آليا ويبسط والتجارية من اجل ادارة عملية الاعدام الجزئي والكامل ، وتتيح للمستخدم ارسال تخصيص النتائج باستخدام oasys ، خارجي بنظام التوزيع الالكتروني ، والاتصال مخصصات لسماسره الكترونيا. Moxy كما يوفر الانترنت جاهزه الالكترونيه من اجل توجيه استنادا الى معيار الصناعة فيكس مراسلة البروتوكول ، ويسمح للمستخدمين طريق التجارة الكترونيا الى اي فيكس المتوافقه مع سمسار او عبور شبكة الانترنت ان تؤيد او غيرها من برنامج التعاون الفنى / الملكيه الفكريه وصلات.

عن حلول

حلول البرمجيات ، شركة (www.advent.com) ، وهي شركة متعددة الجنسيه ، وقدمت حلولا لثقته الراءده في العالم المالي المهنيين منذ عام 1983. شركات في 60 بلدا استخدام حلول تكنولوجيا وادارة الاستثمارات ليبلغ ما يقرب من 14 تريليون دولار امريكى. مجيء جودة البرمجيات ، والبيانات ، والخدمات والادوات المالية تمكين المهنيين من اجل تحسين الخدمات والاتصالات لعملائها ، مما أتاح لها ان تنمو اعمالهم مع التحكم فى التكاليف. قدوم هو الوحيد برمجيات شركة الخدمات المالية التي ستمنح هذه الخدمة والقدرة على أداء الشهاده لكونه من الطراز العالمي لدعم المنظمه.

حلول وmoxy هي علامات تجارية مسجلة للحلول البرمجيات ، شركة محدودة (جميع اسماء الشركات او غيرها من علامات هي تلك المذكورة في هذا الاعلان لاصحابها.

-------------------------------------------

Teletech القابضه ، وشركة (NASDAQ : ttec)

Teletech القابضه ، وشركة تقفل عند 19،25 دولار الاثنين ، التجارى 529500 سهم.

اخبار الشركة - 8 كانون الثاني / يناير ، 2008 : اروبا teletech يجدد الاتفاق مع قيادة النطاق العريض للاتصالات مزود

Teletech القابضه ، وشركة (NASDAQ : ttec) ، واحدة من أكبر وأكثر تنوعا من الناحية الجغرافية العالمية التي تقدم العمليات التجارية الاستعانة بمصادر خارجية (التعاقد الخارجي بشأن العمليات التجارية) الحلول ، اعلن في وقت سابق اليوم انه قد جددت عدة سنوات مع الاتفاق الحالي النطاق العريض للاتصالات العملاء.

العميل ، وثروه 500 مزود النطاق العريض للاتصالات ، الاولى بدأ العمل مع teletech فى عام 2002 والاعمال استمر تزايد منذ ذلك الوقت. في اطار تجديد الاتفاق ، وسيواصل teletech متعددة اللغات لتوفير الرعايه والدعم التقني من مواقع متعددة العالمية للعميل العديد من المنتجات التي يمكن ان يقدمها. ويشمل دعم اصلاح حل المشاكل ، إلى الداخل الاستفسارات ، وخدمة الحجز وتركيب وستعمل في القنوات التي تشمل الهاتف ، والبريد الالكتروني ، وشبكة الدردشه.

"Teletech الامداد العالمي للنموذج تؤيد العميل المبادرات الاستراتيجيه لتعظيم نوعية وفورات في التكاليف ،" قال كينيث tuchman ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول في teletech. "ونحن لدينا خبرة واسعة من الجبهة - الى المكاتب الخلفية قدرات تجعلنا شريكا طبيعيا لهذه العلامه التجارية معروفة جيدا." Teletech ، رائدا في خدمة صناعة الاتصالات ، ويجمع بين التكنولوجيا المتطوره والموارد البشريه لايصال الرئيس العائد على الاستثمار للعملاء من خلال القيمه العالية ، وايجاد حلول مبتكرة. Teletech يساعد العملاء مع خفة الحركة والنمو عن طريق تحويل بنياتها التحتية والعمليات التجارية الى الاصول المتوافرة ، وانخفاض التكاليف ، وتقديم جداول جديدة للايرادات.

حول teletech

Teletech تعد واحدة من أكبر وأكثر تنوعا من الناحية الجغرافية العالمية من موفري الحلول العملية التجارية الاستعانة بمصادر خارجية. ولدينا 25 عاما من تاريخ تصميم ، تنفيذ ، وادارة العمليات التجارية الحرجه العالمية 1000 للشركات لمساعدتها على تحسين عملائها الخبرة ، والتوسع في القدرات الاستراتيجيه ، وزيادة كفاءه التشغيل. من خلال انجاز عالية الجوده العميل من خلال تجربة الاندماج الفعلي للزبون - - تواجه الجبهة الداخلية مع مكتب عمليات المكاتب الخلفية العمليات ، ونحن تمكين عملائنا تقديم خدمة أفضل ، وينمو ، والابقاء على قاعدة زبائنها. نحن نستخدم ستة سيغما النوعيه القائمة على اساليب باستمرار لتصميم وتنفيذ وتعزيز العمليات التجارية التي نقدمها لعملائنا ونحن ايضا تطبيق هذه المنهجيه لمنطقتنا العمليات الداخلية. طورنا العميق مجال الخبرة ودعم ما يقرب من 300 عملية الاستعانة بمصادر خارجية البرامج التجارية التي تخدم حوالي 135 عملاء العالمية في صناعة السيارات ، والاتصالات ، والخدمات المالية ، والحكومة ، والرعايه الصحية ، والتجزءه ، التكنولوجيا ، والسفر والترفيه والصناعات. لدينا الحلول العالمية المتكامله التي توفرها اكثر من 52000 موظف الاستفادة 37700 توصيل محطات العمل عبر 90 مركزا في 18 بلدا.

-------------------------------------------

Theratechnologies (tsx : ث)

Theratechnologies تقفل عند 10،39 دولار الاثنين ، 16963 سهم التجاري.

اخبار الشركة - 8 كانون الثاني / يناير ، 2008 : theratechnologies يمتد tesamorelin لحمايه براءات الاختراع فى علاج فيروس نقص المناعه البشريه المرتبطه lipodystrophy

Theratechnologies (tsx : ث) اعلن في وقت سابق اليوم ان الولايات المتحدة مكتب البراءات والعلامات التجارية 7316997 عدد براءات الاختراع الصادرة بعنوان "غ secretagogues ويستخدم منه" لtheratechnologies. وتغطي هذه البراءات طرق العلاج من فيروس نقص المناعه البشريه المرتبطه lipodystrophy باستخدام theratechnologies 'يؤدي التحقيق الجديد المخدرات ، tesamorelin (th9507). منح براءات الاختراع وتمتد هذه البراءه في الحمايه من فيروس نقص المناعه البشريه tesamorelin المرتبطه lipodystrophy لمدة ثماني سنوات اضافية.

كما اعلن سابقا ، لبراءات اختراع المنتجات ghrh متناظره بما tesamorelin ، الولايات المتحدة للبراءات عدد 5861379 ، وعلى منح 19 كانون الثاني / يناير ، 1999 ، وتنتهي في عام 2015. الجديد براءات الاختراع التي تغطي طرق العلاج اضافية توفر الحمايه لبراءات الاختراع في tesamorelin فيروس نقص المناعه البشريه المرتبطه lipodystrophy حتى سنة 2023.

"هذا امر ايجابي جدا للاخبار theratechnologies وتحديدا لبرنامج tesamorelin. ونعتقد أن هذا سيكون له تأثير على قيمة theratechnologies كما سيمتد التجارية الحصريه في lipodystrophy المرتبطه بفيروس نقص المناعه البشريه - التي هي من المثير جدا بالنسبة لنا ،" علق السيد . ايف rosconi ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للtheratechnologies.

فيروس نقص المناعه البشريه المرتبطه lipodystrophy

فيروس نقص المناعه البشريه المرتبطه lipodystrophy يتميز اجراء تغيير في توزيع الانسجه دسم) الدهون التي تحتوي على الانسجه) ، dyslipidemia والجلوكوز التعصب. دسم تراكم الانسجه الحشويه مع ما يصاحب ذلك الايضيه نبذة ومن المعروف ان من عوامل الخطر لامراض القلب والاوعيه الدمويه. التغيرات في توزيع الدهون تشمل الحشويه تراكم الدهون و / أو فقدان النسيج الشحمي تحت الجلد ، وعموما في اطرافهم وفي الوجه. لا يوجد علاج متاح لتراكم الدهون الحشويه وجدت في المرضى المصابين بفيروس نقص المناعه البشريه المرتبطه lipodystrophy.

حول theratechnologies

Theratechnologies (tsx : ث) هي شركة كنديه الصيدلانيه البيولوجية ان يكتشف المخدرات المرشحين مبتكرة من اجل وضع عليهم وتقديمهم للسوق. اهداف الشركة التي لم تلب احتياجات الطبية في الاسواق المالية الجذابه التخصص. الأكثر تقدما البرنامج tesamorelin ، مؤكد الآن في مرحلة التجارب السريريه ل3 خطيرا الايضيه الفوضى المعروفة باسم فيروس نقص المناعه البشريه المرتبطه lipodystrophy. الشركة أيضا مشاريع أخرى في المراحل الاولى من التنمية.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
S2c النظم العالمية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Investsource شركة : s2c النظم العالمية بوادر هيوستن مركز تسوق الايجار
1/9/2008

يان 09 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
الارصده في الخبر : s2c النظم العالمية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : stwg) ، وشركة كوكاكولا (سوق نيويورك للأوراق المالية : كو) ، وكوكبة من النوعيات المحدوده (سوق نيويورك للأوراق المالية : stz ؛؟ : CBR) ، بيبسيكو (سوق نيويورك للأوراق المالية : النشاط)

لمعلومات عن الشركة او الشركات في ما يخص investsource المحدوده ، يرجى زيارة : www.investsourceinc.com او الاتصال بنا على : info@investsourceinc.com

للاستماع الى "اسرع 60 ثانية في كاب الصغيرة في السوق" ، يرجى الذهاب الى www.ceo - corner.com

8 كانون الثاني / يناير ، 2008 -- s2c النظم العالمية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : stwg) (http://www.s2cglobal.com) ، المصمم والمطور للs2c aquaduct '''' نظام البيع التجاري الذي يسلم قبل تعبئتها ، 5 غالون المياه المعباه في زجاجات من المصنع الى المستهلك ، وقعت اول مركز تسوق في اكبر الايجار هيوستن ، تكساس المجال. الموقع الجديد هو في البلوط ريدج شمال مركز تسوق ، والواقعة على الطريق الشرقي الخدمة بجانب الاول - 45 في الغابات بعد 30 ميلا الى الشمال من هيوستن ، والتي تخدم فوري حي من 400000 المتوسطة الدخل المقيمين. رود بارتليت ، المسؤول التنفيذي الأول ورئيس s2c العالمية وقال ''هذا الحضور البارز سيعطي الموقع الممتاز التعرض لمنتجنا والتكنولوجيا. دخول تكساس سوق معلم هام لشركتنا. S2c الاستراتيجيه المءسسيه للهو ان نركز على السوق وجهود بناء هذه الاسواق خارج مدينة واحدة في وقت بدءا هيوستن. ''

8 كانون الثاني / يناير ، 2008 -- حمية الكوك (سوق نيويورك للأوراق المالية : كو) والوطنية القلب ، الرئتين ، والدم المعهد (nhlbi) من معاهد الصحة الوطنية قد انضمت الى القوات توعية المراه من خطر أمراض القلب -- دعم Nhlbi 'sقلب الحقيقة حملة -- مع البرنامج المتعدد الاوجه التي ستصل إلى المستهلكين في جميع أنحاء الامة. للاحتفال القلب الاميركية في شهر شباط / فبراير ، الحميه الكوك الاحمر باللباس البرنامج سيستغرق مركز المرحلة في الاحداث البارزة ، بما فى ذلك رعايه قلب الحقيقة الاحمر باللباس جمع عرض أزياء اسبوع الموضه فى عام 2008. الحميه الكوك ايضا بازاحه الستار عن العبوة الجديدة وعرض برامج قلب الحقيقة واللباس الأحمر والشعارات والرسائل على صحه القلب.

8 كانون الثاني / يناير ، 2008 -- الكوكبه من النوعيات المحدوده (سوق نيويورك للأوراق المالية : stz ؛؟ : CBR) ، ابرز منتج ومسوق للالمشروبات الكحول ( "الشركة") ، واعلن انه مدد عرضها تبادل 700000000 دولار اجمالي المبلغ الرئيسي من 7،25 ٪ عام 2017 بسبب كبار تلاحظ ( "تبادل مذكرات") ، والتي تم تسجيلها بموجب قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة) "قانون الاوراق المالية" (700000000 دولار لجميع من لم يبت فيها حتى الان 7،25 ٪ بسبب كبار تلاحظ 2017 ، التي لم تكن مسجلة وفقا لقانون الأوراق المالية ( "الأصل تلاحظ"). تبادل العرض ، الذي كان من المقرر ان تنتهي في 7 كانون الثاني / يناير ، 2008 في الساعة 5:00 ، نيويورك الوقت ، والآن سوف تنتهي في 10 كانون الثاني / يناير ، 2008 ، فى الساعة 5:00 ، نيويورك الوقت ، ما لم يكن كذلك الذي ابدته الشركة.

8 كانون الثاني / يناير ، 2008 -- بيبسيكو (سوق نيويورك للأوراق المالية : النشاط) اعلنت انها توصلت الى اتفاق نهائي لشراء penelopa ، بلغاريا المنتج الرئيسي وبائع المكسرات والبذور ذات العلامات التجارية. Penelopa ، التي تأسست قبل 10 سنوات من قبل المالك الحالي yanko lolov ، يبيع الفول السوداني وبذور عباد الشمس وغيرها من الوجبات الخفيفه طوال الطعام المشهي بلغاريا ، مكرسه اساسا من خلال نظام التوزيع المباشر الوطنية. الشركة بتشغيل مصنع واحد ، وتقع في sliven ، وتوظف قرابة 200 شخص.

أيام الثلاثاء وثيق : وول ستريت skidded انخفاض آخر في عدم انتظام الدورة الثلاثاء حيث كان المستثمرون جاهدت مع امكانيه اجراء مزيد من المتاعب للسوق الاسكان والرهن العقاري المقرضين مثل شركة مالية البلد راح مؤشر داو جونز الاسهم الصناعية سقطت قرابة 180 نقطة. حاول ان يتخذ المستثمرون في السوق العالي ، وإنما يستسلم لتيار آخر الاخبار السيءه. في الصباح ، والرابطه الوطنية لسماسره ذكر هنا اليوم الثلاثاء اعماله في انتظار تتبع مؤشر مبيعات البيوت الاميركية انخفض 2.6 في المئة في تشرين الثاني / نوفمبر ، وهو أكبر انخفاض في السوق مما يتوقع. الخوف عن البلد وكيلوبايت المنزل ، والتي نشرت على الانترنت خلال الربع الرابع مخيبه للآمال الخسارة ، ابقى وول ستريت على حافة طوال اليوم ، والتعليقات التي ادلى بها الرئيس بوش في تكرار المشاكل التى تواجه الاقتصاد المرجح ان تضاف الى السوق عدم الارتياح.

حول investsource شركة :

هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض او طلب شراء او بيع الاوراق المالية. Investsource شركة اعدت جميع المواد هنا استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها investsource المحدوده لتكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الاصدار لم تعط رأيا أو وافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الاصدار.

Investsource ، ليست شركة مرخص سمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او الوكيل. Investsource شركة فروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا بشراء ، او يمكن شراء الاسهم التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة حدوث ارتفاع في القيمه. Investsource المحدوده لن المشوره فيما حينما يقرر بيع ولا ، وسوف لا يقدم اي رأي كما ينبغي لغيرهم عند شراء أو بيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق. Investsource حصلت على تعويض واحد الف دولار من طرف ثالث من s2c النظم العالمية ، وشركة للخدمات المقدمة. يرجى الرجوع إلى السمسار الخاص بك قبل اي بيع او شراء الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان. ونظرا الى عدم مسؤولية كاملة ، يرجى الذهاب الى http://investsourceinc.com/php/disclaimer.php (التنازلات).
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الخليج الموارد لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Investsource شركة : الخليج الموارد لشراء وي فانغ مدينة hanting المجال ، وزيادة الايرادات بمبلغ قدره 9،4 مليون دولار
1/9/2008

يان 09 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
الارصده في الخبر : الخليج الموارد المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية : gfre) ، والتأجيل للنفط والغاز وشركة اميكس : MCF) ، روان الشركات المحدوده (سوق نيويورك للأوراق المالية : RDC) ، شركة هيس (سوق نيويورك للأوراق المالية : hes)

لمعلومات عن الشركة او الشركات في ما يخص investsource المحدوده ، يرجى زيارة : www.investsourceinc.com او الاتصال بنا على : info@investsourceinc.com

للاستماع الى "اسرع 60 ثانية في كاب الصغيرة في السوق" ، يرجى الذهاب الى www.ceo - corner.com

8 كانون الثاني / يناير ، 2008 -- الخليج الموارد المحدوده ( "الشركة") (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : gfre) من المنتجين الرئيسيين للالبرومين والملح الخام فى الصين من خلال فرعها الذي تملكه بالكامل shuoguang مدينة haoyuan الكيماوية المحدوده (schc) ، واعلن وقعت معها اتفاق نهائي لاكتساب كبيرا من جميع الاصول في مدينة وي فانغ hanting مجال أ البروم المنتجة التي يملكها السيد xiaodong يانغ. السيد يانغ ليست لها اية صلة الى المدير التنفيذي للشركة. المجموع النظر يدفعها schc كان حوالي 9،7 مليون دولار.

8 كانون الثاني / يناير ، 2008 -- التأجيل النفط والغاز وشركة اميكس : MCF) اعلنت انها ابرمت اتفاق نهائي مع كبرى شركات المرافق الاسيويه ( "المشتري") الى ان تبيع عشرة في المئة (10 ٪) في شراكة محدودة الفاءده فريبورت للغاز الطبيعي المسال التنمية ليرة لبنانيه ( "فريبورت") من اجل ما يقرب من 68 مليون دولار. بيع يخضع لموافقة المجلس الشاري العرفيه واغلاق الظروف والتسويات. فريبورت تشارك في تطوير الغاز الطبيعي المسال وتلقى تغويز كينتانا على محطة الجزيرة ، بالقرب من فريبورت ، تكساس. التأجيل تملك عشرة في المئة شراكة محدودة الفاءده فى فريبورت طريق فرعية مملوكة بالكامل ، Sundance التأجيل ، وشركة بيع جزء من التأجيل الذى اعلن فى وقت سابق استعراض البدائل الاستراتيجيه لتعزيز قيمة الاسهم. ميريل لينش وشركاه عمل كمستشار مالي لالتأجيل بصدد بيع.

8 كانون الثاني / يناير ، 2008 -- روان الشركات المحدوده (سوق نيويورك للأوراق المالية : RDC) اعلنت انها وقعت عقد الحفر لاحدى دوراته الغوريلا الطبقة حفارات لحوالى ستة اشهر للعمل في الخارج شرق كندا التي ينبغي أن تبدأ في منتصف عام 2009. كانت الشركة قد ارتكبت اما روان غوريلا غوريلا روان الثاني او الثالث لهذه الاحاله ، اعتمادا على توافر الأولى ، وتتوقع اجمالي الايرادات ، بما في ذلك تعبئة وتعديل الرسوم ، من حوالى 56 مليون دولار. لمزيد من التفاصيل ، يرجى زيارة : http://biz.yahoo.com/bw/080108/20080108005743.html؟.v=1

8 كانون الثاني / يناير ، 2008 -- شركة هيس (سوق نيويورك للأوراق المالية : hes) واعلن انه سيتم عقد مؤتمر الدعوة يوم الاربعاء ، 30 كانون الثاني / يناير ، في الساعة 10 التوقيت الشرقي لمناقشة ارباح الربع الرابع 2007 الافراج. هاتف الدعوة الى مؤتمر الاطراف في الولايات المتحدة ينبغي ان الاتصال الهاتفي 1-866-578-5788 ويدخل تمرير قانون 15984962 بعد 9:45 صباحا خارج الولايات المتحدة ، وينبغي للأطراف ان الاتصال الهاتفي 1-617-213-8057 وأدخل تمرير قانون 15984962. الدعوة الى هذا المؤتمر كما سيتم الوصول اليها عن طريق الشبكه العالمية في www.hess.com (اغاني فقط).

أيام الثلاثاء وثيق : وول ستريت skidded انخفاض آخر في عدم انتظام الدورة الثلاثاء حيث كان المستثمرون جاهدت مع امكانيه اجراء مزيد من المتاعب للسوق الاسكان والرهن العقاري المقرضين مثل شركة مالية البلد راح مؤشر داو جونز الاسهم الصناعية سقطت قرابة 180 نقطة. حاول ان يتخذ المستثمرون في السوق العالي ، وإنما يستسلم لتيار آخر الاخبار السيءه. في الصباح ، والرابطه الوطنية لسماسره ذكر هنا اليوم الثلاثاء اعماله في انتظار تتبع مؤشر مبيعات البيوت الاميركية انخفض 2.6 في المئة في تشرين الثاني / نوفمبر ، وهو أكبر انخفاض في السوق مما يتوقع. الخوف عن البلد وكيلوبايت المنزل ، والتي نشرت على الانترنت خلال الربع الرابع مخيبه للآمال الخسارة ، ابقى وول ستريت على حافة طوال اليوم ، والتعليقات التي ادلى بها الرئيس بوش في تكرار المشاكل التى تواجه الاقتصاد المرجح ان تضاف الى السوق عدم الارتياح.

حول investsource شركة :

هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض او طلب شراء او بيع الاوراق المالية. Investsource شركة اعدت جميع المواد هنا استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها investsource المحدوده لتكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الاصدار لم تعط رأيا أو وافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الاصدار.

Investsource ، ليست شركة مرخص سمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او الوكيل. Investsource شركة فروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا بشراء ، او يمكن شراء الاسهم التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة حدوث ارتفاع في القيمه. Investsource المحدوده لن المشوره فيما حينما يقرر بيع ولا ، وسوف لا يقدم اي رأي كما ينبغي لغيرهم عند شراء أو بيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق. Investsource وقد تم تعويضها اربعة الاف ثمانماءه وستون الف دولار من طرف ثالث الخليج للموارد المحدوده للخدمات المقدمة. يرجى الرجوع إلى السمسار الخاص بك قبل اي بيع او شراء الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان. ونظرا الى عدم مسؤولية كاملة ، يرجى الذهاب الى http://investsourceinc.com/php/disclaimer.php (التنازلات).
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
نيو ماركت الصين لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



رصيد الاهداف الدولية : تدريجي المتابعة على شركة نيو ماركت الصين لرؤوس الاموال الصغيرة لدينا قائمة المراقبة
1/9/2008

يان 09 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لاحدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لمعرفة التفاصيل كاملة على هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه عالية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال الهاتفي احد ممثلينا مجاني 1 866 657 3334 من اجل الاطلاع على اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الثلاثاء ، 8 كانون الثاني / يناير ، 2008 شركة نيو ماركت الصين قد نشره اخباريه مرة اخرى ان تسببت بحثنا اليه اجهزة الاستشعار في رصيد الاهداف الدولية. ولذلك يتعين علينا ان اصدر التدريجي تقرير متابعة عن الصين شركة (OTCBB : nmch) لدينا قائمة لمراقبة رؤوس الاموال الصغيرة ، انظر الى عينة من احدث تقرير رأي هذه الوصله http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

من أجل التقارير المقبلة عن شركة نيو ماركت الصين وغيرها من نمو مخزونات يوقعون على www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر الاشتراك التجريبي.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق دائما الى تشجيع اقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا على الانترنت لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان دستورنا الجديد الصغيرة - كاب الاحجار الكريمه قد تخرج من تحت.50 دولار الى اكثر من 20،00 دولار للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن الشركة في اي ار 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

نيو ماركت الصين شركة مغلقة قليلا حتى 2،31 في المئة مع حجم ما يزيد على 80000 يوم الثلاثاء.

يوم الثلاثاء ، 89 كانون الثاني / يناير ، 2008 نيو ماركت الصين اعلن ان الرئيس التنفيذى لشركة جون ت شفا 'مقابلة اجريت مؤخرا مع ceocast ستكون متاحة على موقع ceocast يوم الثلاثاء نفسه. المقابلة يبرز نيو ماركت الصين القوى التي تؤدي الى النمو العضوي جديدة التغطيه البحوث القيمه العادله السعر المستهدف البالغ 0،83 دولار مقابل 0،13 الاخيرة. وتتوقع الشركة ابلاغ نحو 40 مليون دولار في الايرادات السنويه لعام 2007 مع breakeven الربحيه بعد الابلاغ عن 29 مليون دولار في الايرادات السنويه فى عام 2006. نيو ماركت الصين تتوقع استمرار العدوان النمو العضوي فى عام 2008 مع تحسين الربحيه.

المقابلة لم تتوفر www.ceocast.com ، ويتطلب تسجيل حرة.

صغار جدا تقرير بحثى القيمه العادله السعر المستهدف البالغ 0،83

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحوث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال الأكثر عدوانيه فترات النمو. Ist وقد كرمت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات على التوالي ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات الاعلى عالميا ومعترف بها لبحوثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار تم استخراجها من المصادر العامة المتاحة تعتبر موثوقه. قد تحتوي هذه الوثيقة على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور لم تتم الموافقة على مضمون او توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. لا يجب على المستثمر ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في هذه الوثيقة سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في هذه الاوراق المميزه موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في وقت ما قد اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. تتوفر معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير تم تجميعها للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كنصيحه للاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، والاهداف الدولية المخزون لا يمثل ولا نضمن دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا اساليب وينبغي عدم اعتبار هذا يشمل الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Fundstech كورب



Fundstech كورب يضيف مشاريع اضافية امريكى
1/9/2008

بونتي Vedra بيتش ، FLA ، يان 09 ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
Fundstech كورب (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : fnds) ، (فرانكفورت 'ft4' ، a0mwlg) شركة خدمات مالية ، واعلن اليوم انه قد اضاف اضافية العملاء في الولايات المتحدة

Fundstech كورب (لجنة الممارسات التجارية النزيهه) تلقت امرا أمريكى اضافية للبرامج. وهذه المشاريع هي سلسلة من البرامج فى بطاقه انفاق العام ، وهدية في سن المراهقه الاسواق التي سيتم تسويقها من خلال شبكة تضم الالاف من تجار التجزءه. البرنامج ستنشر في الربع الأول من عام 2008.

جو tumbarello ، رئيس التشغيل موظف من fundstech كورب ، وذكرت ، "استراتيجيا كنا نعرف مسبقا للسوق كان الانفجار محليا وعالميا. زلنا على تقديم البرامج من خلال شركاء التوزيع بينما نستعد لاطلاق الخارج. العديد من الموزعين في الولايات المتحدة بشأن خطة رفع قارتنا الافريقيه والاوروبية منصات للوصول الى قدر اكبر من النمو و. اعمالنا القادمة الرئيسية للشركات والهدف من ذلك هو ان يصبح التدفق النقدي الايجابي في الربع الثالث واعتقد لدينا فى مكان العمليات والبرامج في المبيعات انبوب لتحقيق هذا الهدف. "

حول fundstech كورب

Fundstech الشركة هي شركة خدمات مالية دولية تنص على ان البطاقات المدفوعه مسبقا الخصم الى أكثر من 1 بليون دولار من مجموع السكان العاملين في جميع انحاء العالم الذين ليست لديهم حساب مصرفي. هذا السوق الذي يقدر بأكثر من 100 مليار دولار على اساس سنوى. فان fundstech النقدية بطاقه يسمح لصاحب العمل الاستعاضه عن شيكات المرتبات لبرنامج الامم المتحدة العاملين في حفظها. وبالإضافة الى ذلك ، يسمح لأرباب العمل استخدام بطاقه fundstech النقدية حيث ان عليها ان تدفع لموظفيها فى النقدية ، والتي تشير التقديرات الى ان اكثر من 50 ٪ من السكان العاملين في جميع انحاء العالم. فان fundstech النقدية بطاقه تسمح ايضا للمحلية ودولية تحويل الاموال (يحل محل ويسترن يونيون) وهى ايضا سوق تقدر بما يزيد على 100 مليار دولار سنويا. فان fundstech النقدية البطاقه يمكن استخدامها في أي مكان في العالم ان تقبل فيزا أو ماستركارد. خدمات اخرى تشمل بطاقات الهدايا ، ومشروع قانون الدفع ، سلفا الخليوي ، الخ.

شركة الاتصال ، fundstech : ديفيد fann الرئيس 904-273-3968 dfann@fundstech.com http://www.fundstechcorp.com

المسائل التي نوقشت في هذا البيان الصحفى بيانات تحتوي تطلعي على النحو المحدد بموجب الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. المستثمرون حذرت من ان هذه التصريحات تنطوى على تطلعي المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤثر تأثيرا كبيرا على النتائج الفعليه ، اداء او انجازات الشركة. هذه المخاطر والشكوك وتشمل ، ولكنها لا تقتصر على ، والاطار الزمني لانتاج الايرادات ، وتطوير المنتجات التجارية مقدمة ، اثر سريع في الاسعار والتغير التكنولوجي والمنافسة ، والصناعة التحويليه وامدادات الشكوك والمخاطر الأخرى التي قد تكون مفصلة من الوقت لوقت الشركة في التقارير الدوريه المرفوعه جنة الاوراق المالية والبورصه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
التسويق في جميع انحاء العالم كورب



Mww ملحق السيارات الممنوحه من قبل برنامج تويوتا المانيا ؛ تسليم الشحنه الاولى والانتاج لمتابعة أوامر بدأ
1/9/2008

هويل ، مي ، يان 09 ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
Mww السيارات (OTCBB : mwwc) ( "mww") أعلن اليوم ان الفرعية المملوكه بالكامل modelworxx GmbH ( "mwx") ، الراءده في تصميم وهندسة السيارات وطيد في ميونيخ ، المانيا ، وقد منحت مجلس ادارة جديد لبرنامج الاكسسوار فان تويوتا rav4 لتوزيعها في المانيا من قبل شركة تويوتا موتور أوروبا.

Mwx قد أتم عملية اصدار الشهادات المطلوبة تويوتا ولقد تمت الموافقة على مرخص له بمزاوله الموردة لشركة تويوتا موتور أوروبا. اول شحنة من تويوتا rav 4 مجالس للتوزيع في المانيا تم تسليمها لشركة تويوتا موتور أوروبا والانتاج لمتابعة الاوامر قد بدأت. Mwx كما تلقت استفسارات من اوروبا تويوتا لتوزيع هذا المنتج الجديد الى بلدان اوروبيه اخرى.

Mwx rav4 بالظهور فان المجلس يضع معايير جديدة لتصميم مواد عالية الجوده وسهولة تركيب مكيف عمر فاروق السيارات والاكسسوارات. المنتج قد اجتاز صارمه عملية الموافقة من قبل الحكومة الالمانيه الهيءه المسءوله عن اصدار الشهادات للأكسسوارات السيارات في المانيا وحصل على شهادة من ابي kraftfahrt Bundesamt. Mwx حاليا بوضع تصميم المجلس العالمي الحالي ، واستنادا الى نفس عالية الهندسية ومعايير الجوده ، والتي يمكن تثبيتها على مجموعة متنوعة من السيارات نماذج مختلفة من الصانعين. Mww السيارات خطط لتقديم هذا الخط الكامل من ادارة المجالس لجميع عملاء الحاليين ، فضلا عن زبائن جدد في الولايات المتحدة وكندا واوروبا.

سيد جيرولد هاس ، رئيس modelworxx ، وقال : "اننا سعداء بأن نكون قد تم الموافقة عليها باعتبارها مورد معتمد من قبل شركة تويوتا ان المانيا ولقد قدمنا بالفعل الشحنات الاولى من المنتج. Modelworxx's راسخه الوجود والمصداقيه في السوق الأوروبية لن فقط توليد ايرادات اضافية للفريق mww السيارات في الاسواق الاوروبية الاكسسوار ، بالاضافة الى التزامنا المستمر لتطوير العمل أم دبليو ، ولكنها ستكون ايضا في خلق فرص جديدة لبيع السيارات mww الولايات المتحدة مصممة والمنتجات المصنعه الى الاسواق الاوروبية. الدولار الايجابي سعر الصرف مع اليورو يجعل اعمالنا المنتجات الامريكية رفيعة الهامش المقترح لاوروبا. نتوقع هذه الانشطه سوف يؤثر تأثيرا ايجابيا فان mww المجموعة الايرادات والارباح لدينا جيل السنة المالية 2008 ، التي تبدأ في 1 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007. "

Mww عن مجموعة السيارات

Mww سيارات المجموعة (OTCBB : mwwc) هو المتخصصه ، مما يؤدي مصمم ، الصانع والمورد الخدمة مصدق الكامل من عمر فاروق اكسسوارات لصناعة السيارات العالمية لتكييف السيارات ، والمركبات والمرافق الرياضية والشاحنات الخفيفه. مقره في هويل ، ميشيغان ، وقد mww العمليات فى الولايات المتحدة والمانيا ودبي ويسلم منتجاته مباشرة لاختيار صانعي السيارات العالمية 'مركبة مراكز المعالجه و / أو خطوط تجميع في الولايات المتحدة وكندا واوروبا. فان vpc وخطوط تجميع 'الفرق التقنيه تثبيت mww المنتجات في مجموعة متنوعة من انواع المركبات والسيارات تسليم accessorized الى التاجر القنوات في الولايات المتحدة وكندا واوروبا. الشركة تتمثل مهمة لمواصلة توسيع موقفها باعتبارها الشركة العالمية لصناعة السيارات ، الى الاستفادة الكاملة من سياستها الداخلية والاوروبية التصميم والتصنيع والموارد باستمرار الى تصميم وتصنيع وتوريد مبتكرة ، والراءده عالية الجوده لصناعة السيارات والاكسسوارات التي تلبي طلب الزبائن داخل عالمي السوق.

Mww الرئيسية العملاء جنوب شرق موزعي تويوتا ، وشركة تويوتا دول الخليج ، وشركة تويوتا كندا ، وشركة تويوتا موتور كورب التحويليه في كندا ، وهيونداي وكيا موتورز في الولايات المتحدة الاميركية ووبي ام دبليو وتويوتا موتور اوروبا في المانيا وبلجيكا .

المزيد من المعلومات حول mww السيارات فريق متاح في www.mwwautomotive.com. الرجاء ارسال بريد الكتروني إلى أي اسءله عن الشركة الى investorrelations@mwwautomotive.com او الاتصال للاستشارات الاستراتيجيه النمو 1 فى info@cfsg1.com.

بعض التصريحات فى بيان صحفى ان هذه ليست هي الحقائق التاريخية "تطلعي البيانات" بالمعنى الخاص التقاضي اصلاح قانون الاوراق المالية لعام 1995. مثل هذه التصريحات يمكن تحديدها عن طريق استخدام عبارات مثل "نتوقع" ، و "الاعتقاد" ، و "تتوقع" ، و "المستقبل" و "قد" و "سوف" و "سوف" و "ينبغى" و "الخطة" و "المتوقعة ، "" تنوي "وتعبيرات مماثلة. هذه التصريحات التطلعيه ، وتنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي قد تسبب النتائج الفعليه ، والاداء او الانجازات لتكون مختلفة ماديا عن تلك التي تم التعبير عنها او التي تنطوي عليها مثل هذه التصريحات التطلعيه. بمستقبل الشركة التشغيل النتائج تتوقف على عوامل كثيرة ، منها على سبيل المثال لا الحصر الشركة القدرة على : '1' الحصول على ما يكفي من رأس المال أو استراتيجية الاعمال التجارية الترتيب لتمويل خطط التوسع ؛ '2' بناء وادارة الموارد البشريه والبنية التحتية اللازمة لدعم نمو أعماله ؛ (ثالثا) عوامل المنافسة والتطورات خارج الشركة مراقبة ، و (رابعا) من عوامل الخطر الاخرى التي نوقشت في الدوري برادة الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه ، والتي تكون متاحة لاستعراضها في www.sec. زاويه تحت عنوان "البحث عن شركة برادة".

للاستشارات الاستراتيجيه growth1 ، المحدوده ( "cfsg1") يوفر mwwautomotive مع مجموعة استشاريه ، والخدمات الاستشاريه للأعمال التجارية ، والعلاقات مع المستثمرين ، والعلاقات العامة وخدمات لتطوير الشركة. مستقلة cfsg1 تلقي التعويض النقدي من mww ، cfsg1 قد يختار شراء شركة مشتركة الاسهم وبعد ذلك تصفية تلك الاوراق في أي وقت تراه مناسبا للقيام بذلك.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
منع التأمين كوم



رصيد الاهداف الدولية : يضيف منع التأمين على بلدنا الصغير كاب قائمة المراقبة
1/9/2008

يان 09 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لاحدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لمعرفة التفاصيل كاملة على هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه عالية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال الهاتفي احد ممثلينا مجاني 1 866 657 3334 من اجل الاطلاع على اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الثلاثاء ، 8 كانون الثاني / يناير ، 2008 منع تامين الافراج عن أخبار جديدة لتطوير الشركة التي اشتعلت فيها اهتمامنا رصيد الاهداف الدولية. ولذلك يتعين علينا ان اضيف ايضا منع التأمين (OTCBB : pvnc) لبلدنا الصغير كاب قائمة المراقبة ، مؤخرا نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير رأي هذه الوصله http:/ / Www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

التقارير المقبلة لمنع شركات التأمين وغيرها من نمو مخزونات يوقعون على www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر الاشتراك التجريبي.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق دائما الى تشجيع اقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا على الانترنت لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان دستورنا الجديد الصغيرة - كاب الاحجار الكريمه قد تخرج من تحت.50 دولار الى اكثر من 20،00 دولار للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن الشركة في اي ار 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

منع التأمين مغلقة حتى 11،76 في المئة عن أعلى من متوسط حجم هذا الثلاثاء.

الثلاثاء ، 8 كانون الثاني / يناير ، 2008 منع التأمين أعلن ان الشركة انتهت من تمويل مع مستثمر مؤسسي. المستثمر تسعى الى زيادة قيمة الأسهم عن طريق المساعدة مع اقتناء او حيازه للمساعدة على نمو الشركة. رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي للمنع ، والسيد سكوت Goldsmith ، وقد مناصبهم من منصبه مع الشركة بعد 32 عاما. السيد آلن ص donenfeld تولت مناصب الرئيس والمسؤول التنفيذي الفعال في 31 كانون الأول / ديسمبر ، 2007. ألن ص donenfeld مؤسسي المال مدير منظمة الصحة العالمية على مدى 25 عاما من الخبرة في شركات الاستثمار واستكمال الاندماج & المقتنيات. السيد donenfeld تعتقد ان الوقايه هي في موقع جيد لاكمال عكس الاندماج مع إحدى شركات القطاع الخاص ، مما يزيد من قيمة الاسهم لمنع المستثمرين.

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحوث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال الأكثر عدوانيه فترات النمو. Ist وقد كرمت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات على التوالي ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات الاعلى عالميا ومعترف بها لبحوثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار تم استخراجها من المصادر العامة المتاحة تعتبر موثوقه. قد تحتوي هذه الوثيقة على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور لم تتم الموافقة على مضمون او توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. لا يجب على المستثمر ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في هذه الوثيقة سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في هذه الاوراق المميزه موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في وقت ما قد اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. تتوفر معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير تم تجميعها للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كنصيحه للاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، والاهداف الدولية المخزون لا يمثل ولا نضمن دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا اساليب وينبغي عدم اعتبار هذا يشمل الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Softnet التكنولوجيا كورب



Otcreporter.com : sttc -- "برزت شركة" التقارير سجل الايرادات!
1/9/2008

يان 09 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
فان otcreporter.com 'ق" برزت الشركة "، softnet تكنولوجيا شركة (OTCBB : sttc) ، وقد افادت سجل الايرادات لعام 2007. التالية هي الصيغة المحرره من ان نشرة اخباريه.

اشترك لدينا الحرة "صباح التنبيهات" في otcreporter.com.

Softnet تكنولوجيا شركة (OTCBB : sttc) (الالمانيه wkn : tg6) هو يسرها ان تعلن ، على اساس اولية وغير المراجعه ، ان الشركة التي تسجل الايرادات للسنة المالية 2007. 2007 قدرت الايرادات الضريبيه نمت 38،6 ٪ الى 8609506 دولارا من 6213304 دولار سجلت فى عام 2006. مزيد من الشرح التفصيلي softnet لعام 2007 ستكون النتائج المتوفره لدى الانتهاء من مراجعة الحسابات الفصليه والسنويه.

ان النمو لا يزال قويا في الشركة التجارية الاساسية ؛ الاستشارات وادارة المشاريع في البنية الأساسية لتكنولوجيا المعلومات. الطلب على خدمات الشركة لا يزال قويا كما كان الزبائن وموردي الاجهزه مواصلة رفع مستوى منتجاتها والنظم. النتائج الاولية مشجعة وخصوصا عند النظر وهي لا تشمل ايرادات معينة من الاعمال التجارية الصغيرة والمتوسطة - ان وحدة softnet تباع في تشرين الاول / اكتوبر. "سجل أداء الايرادات من عام 2007 ولا سيما في ضوء ما يثلج الصدر من التغييرات الهامة التي قطعناها على أنفسنا في اعمالنا على مدى الاثني عشر شهرا الماضية. التركيز على المشاريع ، وخدمات الحكومة باعادة تجهيز بعض الاسواق المطلوبة فى عام 2007. المرجعى لتحقيق هذه الايرادات في حين تبسيط الشركة هو حقيقي ايجابي لsoftnet ، "قال دنيس goett ، CFO.

جيم كشك ، softnet 'sذكر المدير التنفيذي ،" ونحن متفائلون بأن الاستثمار التي قطعناها على أنفسنا في تطبيق ايصال الخدمات سوف تؤتي ثمارها في عام 2008. يشجعنا مع مشروعين جديدين بدأت في كانون الاول / ديسمبر من هذا الشهر وممارسة جديدة في هذا المجال. ونحن في طور الاعداد من الأعمال التجارية في منطقتنا الممارسه الاساسية لعام 2008 واعده مع متينا المتراكمه المسانده تصل الايرادات لدينا 2008 صورة. اعمالنا اصدار الشهادات باعتبارها المضمونه مرفق بها وزارة الدفاع سيفتح فرصنا في حكومتنا الممارسه. "

Softnet تكنولوجيا شركة هي شركة تقدم الخدمات المهنيه والدرايه الفنية الى المشاريع وخدمات العملاء. Softnet خدمات منظمون في ثلاثة تخصصات الممارسه ، بما فيها المءسسه خدمات البنية التحتية ، وادارة دورة حياة تطبيق الخدمات الحكوميه. الشركة تقيم علاقات استراتيجية مع أفضل من سلالة شركات التكنولوجيا مثل netapp ، Dell ومايكروسوفت.

الرجاء زيارة موقعنا على www.softnettechnology.com لمزيد من المعلومات أو لعلاقات المستثمرين ، يرجى الاتصال مباشرة في الشركة 908-212-1799 ، جيم بوث ، المدير التنفيذي او دنيس goett ، CFO.

Sttc مغلقة عند 0،0072 دولار يوم الثلاثاء ، حتى 31 ٪!

تنويه :

الشركة الشرقية للاخشاب reporter.com ، ذ.م.م مستقلة النشر الإلكتروني ، والذي ينص على صناعة المعلومات والبيانات عن الشركات المتداوله للاستخدام لقرائه. جميع المواد هنا هي المعلومات التي توفرها الشركة أو جمعت من مصادر عامة نعتقد انه يمكن التعويل عليها. ومع ذلك ، فإن هذه المعلومات ليست مضمونة من قبل الشركة الشرقية للاخشاب reporter.com ، ذ.م.م ، على ان تكون دقيقة وينبغي ألا ينظر الى ان يشمل الجميع. الشركة ناقش في هذا الملف استعرض دقة الوقائع الواردة في مضمون هذه اللمحه. القراء حذر من ان هذا الملف يحتوى تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. "تطلعيه التصريحات ،" كما هو مستخدم هنا ، وبالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، هي تلك التي الاشارة الشركة التوقعات المستقبليه او خطط كما يتناقض مع الحقائق التاريخية . الشركة الشرقية للاخشاب reporter.com ، ذ.م.م ، تحذر من ان النتائج الفعليه للشركة واجراءات الشركات يمكن ان تختلف ماديا عن تلك الموصوفه في اي تطلعي البيانات مناقشتها هنا. لا هذا ولا لمحة البيانات الموجودة هنا يجب أن تفسر على أنها عرض أو اغواء بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. الشركة الشرقية للاخشاب reporter.com ، ذ.م.م ، ليست مرخصه للسمسار ، سمسار - تاجر ، وصانع السوق ، ومستشار الاستثمار ، محلل ، او الوكيل. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية ينظر اليه على www.otcreporter.com.

الكشف :

الشركة الشرقية للاخشاب reporter.com ، ذ.م.م و / أو فروعها تلقيت خمسة وعشرين مليون سهم تجارة الحرة من طرف ثالث. ولم يتم حتى الان تم بيع الاسهم.. الشركة الشرقية للاخشاب reporter.com ، ذ.م.م للفروع ، والضباط ، والمدير ، وموظف وسوف تشتري اسهما في سوق مفتوحة في اي وقت بدون اشعار من الشركة ناقش في هذا الملف ، وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. الشركة الشرقية للاخشاب reporter.com ، ذ.م.م لن المشوره فيما يتعلق عندما سيقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ان تبيع ؛ كل قارئ ينبغي اتخاذ ذلك القرار على اساس حضارته حكم من السوق. ولكن ، اذا كان ضابط ، مدير ، موظف ، وتحت اي كيان من هذا الاخير السيطرة ، أو أحد أفراد الأسرة المباشرين طويلة الأوراق المالية ، ذلك الفرد أو الكيان قد ربح عندما سيقرر بيع.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
اخبار الاميركية الكنديه اخبار mediascan shfn ش التحرير
NASDAQ | سوق نيويورك للأوراق المالية | اميكس | الشركة الشرقية للاخشاب : ب ب
Silverado مناجم الذهب



Silverado يمكن العرض المتزايد من 200 مليون دولار في السوق الانتيمون
1/9/2008

فانكوفر ، 9 كانون الثاني / يناير ، 2008 (وكالة الانباء كندا عبر شبكة الاخبار Comtex) --
Silverado مناجم الذهب المحدوده (رموز التجاري ، شركة الاخشاب الشرقية ب ب -- slglf ، فرانكفورت -- slgl) : بالاضافة الى تشجيع فرص ذهبية والنتائج التي توصل اليها ، Silverado موقع جيد للبيع والانتيمون ، وجدت في الاسكا الموارد المعدنية ، الى تنامي سوق أمريكا الشمالية. المحلي (الولايات المتحدة) والانتيمون السوق هو حوالى 70000000 جنيه في السنة (قيمتها اكثر من 200000000 دولار) ، وتنمو بمعدل سنوي قدره 6،8 ٪ في السنة.

"Pringle هيئة مؤلفة من سلسلة من الفرعي الموازي عروق الذهب الصفوف التي تحتوي على ما يصل الى 5،22 tr. اوز / طن ، او 179 غرام / طن والانتيمون الصفوف تصل الى 64،76 ٪ مع الكوارتز. Pringle مقعد تمثل مساحة واسعة من قبل 500 قدم 700 قدم طويل ، مفتوحة لطولها وعمقها ، وجزء من خمسة اميال طويلة سليمان القص المنطقة. الاورده هي تصل الى قدم واحدة في العرض ، وأغلبهم ضخمة stibnite (كبريتيد الانتيمون ، وارتفاع درجة الانتيمون المعدنية). المراقبة البصريه من صميم حدد وجود العديد من المناطق الفرعية موازية من الذهب ، والانتيمون ، والكوارتز. "

انظر -- "Silverado تستثمر اكثر من 1 مليون دولار للاضطلاع على مدار السنة ، تحت درجة عالية الانتيمون والتنقيب عن الذهب" (19 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007) (http://www.silverado.com/pressroom/pressreleases/191107.htm).

"Silverado مناجم الذهب هو اكثر شجعت مع الاكتشافات قدمت هذا الصيف في منطقة القلعة. مختلفين فان ضرب الذهب الحامله المنوال النظم التي تحدث في منطقة القلعة ، الى جانب تعريف الاتجاهات الهيكليه معتلي به الذهب ، والانتيمون والزرنيخ والجيوكيمياءيه العيوب ، وجعل القلعة المجال مثيرة العرق التنقيب عن الذهب المستهدفة. هذا بالاضافة الى نولان الخور العرق الذهب الاهداف. "

انظر -- "الذهب اكثر النتائج التي توصل اليها بشأن Silverado's 100 ٪ تملكها ، نولان الخور الممتلكات "(26 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007) http://www.silverado.com/pressroom/pressreleases/261107gm.htm

مركبات الانتيمون في شكل اكاسيد ، كبريتيد الصوديوم antimonate ، والانتيمون في صورة اكسيد ثلاثي تستخدم في صنع لهب تثبيت المركبات ، ويطلى الخزف والزجاج والاصباغ ، والفخار ، وشعله في الصياغات المانع - (بما في ذلك الاطفال والملابس ولعب الاطفال ، طائرات ويغطي مقعد سيارة) ، ومركبات صناعة الألياف الزجاجيه ، كما مادة مضافة الى راتنج البوليستر لبنود مثل محركات الطائرات الخفيفه يغطي.

الانتيمون تستخدم على نحو متزايد في صناعة أشباه الموصلات في انتاج الثنائيات ، وبالاشعه تحت الحمراء ، واجهزة كشف الحرائق. استخدامات اخرى تشمل البطاريات ، المزلاق نوع السبائك المعدنية ، وتعقب الاسلحة الصغيرة والذخائر ، واغلفه الكابلات المنزوعه ، والادوية ، antiprotozoan المخدرات ، والسباكه ، واللحيم ، والاتجاهات في محركات الاحتراق الداخلي.

Silverado مناجم الذهب المحدوده

Silverado هي شركة دولية تركز على الذهب وجديد تكنولوجيا الوقود الصديقه للبيئة. Silverado وقد ذهب الممتلكات تقع في مختلف أنحاء الاسكا التي تشمل 100 ٪ مملوكة نولان منصب منجم للذهب. Silverado التخطيط هو مرحلة التشييد من صديق للبيئة ومنخفضه التكاليف الاستراتيجيه لمرفق الوقود التظاهره. Silverado الخضراء سيتم انتاج الوقود من الفحم المرتبة المنخفضه ، وتحويله الى الصديقه للبيئة بديلا للنفط. Silverado الخضراء الوقود هي شركة فرعية مملوكة بالكامل للتداول العام في دورته الأم ، Silverado مناجم الذهب رموز التجارية المحدوده ، الشركة الشرقية للاخشاب ب ب -- slglf ، فرانكفورت -- slgl
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
أمراض القلب والاوعيه الدمويه biotherap



القارئ خلاصة المادة cvbt يدعو للبروتين العلاج ا 'بصيص امل' للمرضى الذين يعانون من مرض القلب التاجي الحادة
1/9/2008

لاس فيغاس ، 09 يناير ، 2008 (سلك الاعمال) --
Biotherapeutics القلب والاوعيه الدمويه ، وشركة (OTCBB : cvbt) هو يسرها ان تعلن ان انطلاقة angiogenesis العلاج وقد برز في شباط / فبراير 2008 قضية "القارئ استيعابها." هذه المادة ، بعنوان ، "قلب الأمل" من قبل ليزا كوول كولير ، ويشير الى cvbt للعلاج بانها "عمرا جديدا" للمرضى الذين يعانون من مرض القلب التاجي الحادة الذين ليست لديهم اي خيارات اخرى قابلة للتطبيق العلاج. مثل هؤلاء المرضى وبرز في القارئ خلاصة المادة يمكن ان تستفيد من هذه المبادرة المبتكره في العلاج حيث الأساليب التقليديه قد فشلت. Angiogenesis يشير الى نمو الاوعيه الدمويه الجديدة التي يمكن ان تساعد الاطفال الذين يعانون من مرض القلب التاجي عن طريق زيادة تدفق الدم الى الانسجه المتضرره.

جيم blevins وغايل كيلر ، كلا من الدكتور مرضى Lynne سائق العربة ، وكانت بعض ما يشير الى انها "لا خيار المرضى" لمن كل من "العلاجات التقليديه قد استنفدت." الدكتور سائق العربة كان المحقق الرئيسي في cvbt 'sأنجزت المرحلة الأولى للمحاكمة مرض القلب التاجي. وقالت انها علمت من cvbt 'sالاجراء الجديد الذي اصبح فيه المخدرات ، التى تحتوى على البروتين النشطه fibroblast عامل النمو - 1 (1 - صندوق الأجيال القادمة) ، وكان حقن القلب مما حفز angiogenesis. في هذه المادة ، توماس ج. Stegmann ، دكتوراه في الطب ، وأحد الشركاء المؤسسين ، الرئيس المشارك ، وكبير المسؤولين الطبيين من cvbt يفسر ، "البروتين هو مثل البذور التي تسبب سفن جديدة لبرعم ، وانشاء شبكة من الاوعيه الشعريه الصغيرة والشرايين. " مرة بالدخول الى المحاكمه ، ورأى غيل كيلر "elated الى thrilled وأخيرا فقد الامل." في المادة غيل وتابع : "انا ولم يعد هناك ما اخسره ، لان نوعية حياتي كان سيئا". قبل المشاركة في المحاكمه ، جيم blevins كان "الخوف المستقبل كنت افكر ان اخوض في القلب وفشل مرة اخرى ليست لديها سوى سنوات قليلة غادر". جيم وتابع : "في غضون بضعة اشهر من يعالجون ، طاقتي متروك لا يقل عن 50 في المئة." كلا جيم وغيل كان من النتائج الناجحة للمرحلة الاولى للمحاكمة ، وتمكنا من العودة الى الانشطه التي كانت يوما ما يعتقد أنها فقدت إلى الأبد لهم مثل الغولف وركوب الدراجات والبستنه.

تحسين نوعية الحياة لهؤلاء المرضى ، من خلال تحسين امدادات الدم هو متعلق بعضلة القلب cvbt الهدف الرئيسي. "اننا مسرورون ازاء الجاري تسليط الضوء عليها من قبل' القارئ خلاصة 'لدينا عمل مكثف في مجال العلاج angiogenesis ،" قال الدكتور stegmann. "هدفنا هو توفير مقومات البقاء علاج امراض القلب ان يعطي الأمل للمرضى ويمكن اعادتهم الى نوعية الحياة التي تتمتع مرة واحدة."

المرحلة الثانية من الدراسه سوف تستخدم حقن القسطره لايصال المخدرات الى ischemic المناطق في قلب الجدار دون جراحة. ومن الغازية اقل بكثير من الجراحه ايصال المخدرات المستخدمة في تنفيذ المرحلة الاولى من المحاكمه. المرحلة الثانية من المحاكمه وسوف تسمح ايضا مقارنة فوائد cvbt المخدرات مرشح مع اشتراط وجود مجموعة مراقبة بلاسيبو. Biotherapeutics القلب والاوعيه الدمويه ومن المتوقع ان تبدأ المرحلة الثانية من التجارب السريريه المخدرات مرشح cvbt - 141h لمعاملة قاسيه القلب التاجي المرض في الاشهر المقبلة. لمزيد من التفاصيل يرجى زيارة www.cvbt.com.

حول أمراض القلب والاوعيه الدمويه biotherapeutics

Cvbt الصيدلانيه البيولوجية هي شركة الناميه المخدرات المرشحين مع جمعية جيل المستقبل - 1 باعتباره عنصرا نشطا الصيدلانيه (API) لامراض تميزت عدم كفاية تدفق الدم الى الانسجه او الجهاز. وقد سبق للشركة ان هيئة التنمية الحرجيه - الاذن للدخول في مرحلة المحاكمه الثانية لعلاج مرض القلب التاجي الحاد (cvbt - 141h) ، والمرحلة الاولى للمحاكمة لعلاج مرض شرياني الهامشيه (cvbt - 141c). أ المرحلة باء المرحلة الثانية للمحاكمة او لعلاج الجلد شفاء الجرح في مرضى السكر (cvbt - 141b) ومن المقرر ان يبدأ في عام 2008.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Biotime لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Biotime تراخيص حقوق الخلايا الجذعيه الجنينيه التكنولوجيا من خريجي مؤسسة البحوث ويسكونسن
1/9/2008

Emeryville ، Calif ، 09 يناير ، 2008 (سلك الاعمال) --
Biotime شركة (OTCBB : btim) اعلنت انها وقعت اتفاق ترخيص مع خريجي مؤسسة البحوث ويسكونسن (warf) الى 173 وبراءات الاختراع طلبات براءات الاختراع المقدمة دوليا المتعلقة بحقوق الخلايا الجذعيه الجنينيه التي اوجدتها التكنولوجيا جيمس تومسون في جامعة ويسكونسن - ماديسون.

Biotime تطور حجم بلازما الدم المتوسعون ولقد دخلت مؤخرا مجال الطب على التجدد من خلال فرعية مملوكة بالكامل ، embryome العلوم المحدوده ، من خلاله خطط جديدة لتطوير البحوث الطبية والمنتجات التي تستخدم الخلايا الجذعيه الجنينيه التكنولوجيا.

Embryome العلوم الخطط اللازمة لتطوير وتسويق التكنولوجيا منهاج دعا embryomics (TM) ، ومجموعة من أدوات البحث التي يمكن ان تسهل بحوث الخلايا الجذعيه مع الباحثين من خلال توفير منتجات جديدة لتحديد الهوية ، النەوض ، وتنقيتها من كثير من انواع الخلايا التي تنبثق من الخلايا الجذعيه الجنينيه البشريه.

"انا يسرها ان تكون قادرة على العمل مع warf لتسويق اعمالنا embryomics (TM) التكنولوجيا في سوق البحث. الرخصه من warf براءات الاختراع سيسمح لنا لتصنيع وتسويق الخلايا الجذعيه الجنينيه البشريه المستمده من خلية وانواع المنتجات ذات الصلة لل العلماء لاستخدامها فى البحوث وفي اكتشاف العقاقير ، "يقول biotime الرئيس التنفيذي مايكل الغرب.

Warf ، والقطاع الخاص والمنظمات غير الربحيه تسجيل براءات الاختراع والترخيص للمنظمة ان تدعم جامعة ويسكونسن - ماديسون ، وكأن له علاقة طويلة مع biotime للغرب. "اننا نقدر الجهود التي يبذلها الدكتور الغربية خلال سنوات لدفع الناشءه مجال الطب على التجدد ، وكذلك دعمه للبحوث الدكتور طومسون ومن warf ،" يقول warf المدير الاداري gulbrandsen كارل ه.

الدكتور الغرب ، مؤسس شركة geron ، قدمت دعما مبكرا لاعمال جيمس تومسون ، الباحث UW - ماديسون الذين الاولى بنجاح معزوله الخلايا الجذعيه الجنينيه البشريه فى عام 1998. Geron اصبحت warf التجاري الاول المرخص للتكنولوجيا. بعد geron ، الدكتور غرب تابع لدفع الخلايا الجذعيه العلم بينما تؤدي تكنولوجيا الخلايا المتقدمه وانتقل لاحقا الى ان تفعل الشيء نفسه كرئيس للbiotime.

Warf المسؤولين علما ان هذا الترخيص بالاتفاق مع biotime يدل على ان المصلحه التجارية في الخلايا الجذعيه الجنينيه البشريه لا يزال قويا. مع هذا الاتفاق ، warf الآن وقد اكملت 23 اتفاقات الترخيص لتكنولوجيات الخلايا الجذعيه مع 17 شركة.

Biotime خطط لإطلاق ثلاثة انواع من embryomics (TM) منتجات البحث في السنتين المقبلتين. اول منتج تجاري لقاعدة بيانات من شأنها ان تكون بمثابة خريطه ان الباحثين قد انتقل الى استخدام تعقيدات التنمية البشريه والتعرف على عدة مئات من انواع الخلايا التي يمكن ان تستمد من الخلايا الجذعيه الجنينيه البشريه. عندما التنفيذية ، وقواعد البيانات وسوف تسمح للباحثين لرسم خلية الانساب للتنمية البشريه ، واعرب عن الجينات في تلك انواع الخلايا ، وهذا مستضدات على سطح الخلية من تلك الخلايا التي يمكن ان تستخدم في تنقية.

Biotime وقد تم ترخيصه مؤخرا قواعد البيانات لتطوير هذه التكنولوجيا على شبكة الانترنت قاعدة بيانات ، وتستهدف اطلاق اولية مع قاعدة بيانات خريطه الفار embryome في كانون الثاني / يناير 2008 ، وحقوق embryome بحلول حزيران / يونية 2008.

من اجل تصنيع الخلايا انواع محددة من الخلايا الجذعيه الجنينيه ، والباحثين الى ضرورة استخدام العوامل الاشارة الى ان الخلايا الجذعيه لتصبح خلية النوع المرغوب فيه. Biotime خطط لتطوير النمو وعوامل التمايز لهذا الغرض ، وتأمل فى بدء تنفيذ اول مشروع من تصعيد هذه المنتجات (TM) في بداية آذار / مارس 2008.

Biotime ايضا خطط لاطلاق منتجات جديدة مفيدة في تحديد الهوية وتنقية من مئات الخلايا التي تنشأ من الخلايا الجذعيه الجنينيه البشريه. هذه الجزيئات المعروفة باسم "ligands الى تمايز مولدات المضادات ،" ومن المتوقع ان تكون مفيدة لكلا البحوث الاساسية وفي صنع آمنة خلية القاعده العلاج.

Biotime عن شركة

Biotime ، التي يوجد مقرها في Emeryville ، كاليفورنيا ، طورت المتوسعون حجم بلازما الدم ، الدم استبدال الحلول لhypothermic (درجة حرارة منخفضه (جراحة الجهاز الحفاظ على الحلول ، والتكنولوجيا لاستخدامها في الجراحه ، ومعالجة الصدمات في حالات الطوارئ وغيرها من التطبيقات. Biotime الرائد المنتج hextend هو وتصنيعها وتوزيعها في الولايات المتحدة عن طريق hospira ، وشركة في كوريا الجنوبيه من قبل شركة CJ بموجب اتفاقات الترخيص الحصري. Biotime لقد دخلت مؤخرا مجال الطب على التجدد من خلال فرعية مملوكة بالكامل embryome العلوم المحدوده ، من خلاله خطط جديدة لتطوير البحوث الطبية والمنتجات التي تستخدم الخلايا الجذعيه الجنينيه التكنولوجيا. معلومات اضافية حول biotime ويمكن الاطلاع على الويب في www.biotimeinc.com. Hextend (ص) ، pentalyte (ص) ، hetacool (ص) ، embryomics (TM) ، اسبي (TM) ، وتصعيد (TM) biotime هي علامات تجارية لشركة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Javo شركة المشروبات



Javo المشروبات الشركة المحدوده لهذا كوين في الشركة والمستهلكين على المؤتمر في 15 كانون الثاني ، 2008
1/9/2008

سان دييغو ، يان 09 ، 2008 (سلك الاعمال) --
Javo (ص) المشروبات الشركة ، شركة (OTCBB : javo) ، رائد مقدم من قيمة القهوه والشاي على أساس الاستغناء عن الطعام والشراب لخدمة الصناعة ، اعلن اليوم ان الرئيس والمسؤول التنفيذي جيم ashwell كودي ورئيس غاري ليليان هي ومن المقرر ان يقدم أعمال الشركة منهاج عام 2008 وتوقعات كوين في الشركة والمستهلك المؤتمر السنوي السادس فى الساعة 1:30 التكنولوجيا السليمه بيئيا في غرفة جرشوين الثاني يوم الثلاثاء ، 15 كانون الثاني / يناير ، 2008. المؤتمر ، ومن المقرر ان يستمر خلال 16 كانون الثاني / يناير فى نيويورك westin في اوقات مربع في نيويورك.

Javo المشروبات تتقدم foodservice العملاء الفرصة لخدمة تخصص لبرامج المشروبات الساخنه على الطلب البن والتخصص مجمد القهوه والشاي على غرار تلك الموجودة في المقاهي والتجزءه ولكن من دون الحاجة الى تركيب معقد وتعلم barista الطراز نظام التشغيل. على متانه العلاقات بنيت مع العميل foodservice الحسابات الوطنية فى عام 2007 وتوسع مبيعات القوة الوطنية والتوزيع الاثر ، javo المشروبات وقد تزايد قاعدتها من الصيادله وتركيب المنتج المقابلة من ايرادات المبيعات. وقد استطاعت الشركة من نمو الايرادات بنسبة 26 ٪ خلال 30 أيلول / سبتمبر ، 2007 و هو موقع لانفراج في سنة 2008. Javo المشروبات ارقام الارباح الاجماليه لالارباع الثلاثة الاولى من عام 2007 بنسبة 9 ٪ الى 3،4 مليون دولار بالمقارنة مع العام السابق. الشركة حاليا اكثر من 4300 الصيادله التشغيل تركيبها في جميع انحاء البلاد ، اي بزياده تربو على 2800 وثيقة من عام 2006. كل الصيدلي يولد من 3000 دولار الى 6000 دولار في السنة في الايرادات.

حول javo (ص) المشروبات الشركة المحدوده

مقرها في فيستا ، ولاية كاليفورنيا ، javo (ص) المشروبات الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : javo) هو مبتكر والزعيم في صنع القهوه والشاي على أساس الاستغناء عن المشروبات ، ويمزج الشراب نكهه النظم. الشركة نجحت تجاريا الملكيه تختمر التكنولوجيا ان المحاصيل الطازجه brewed القهوه والشايات التي flavorful ، مركزة ومستقرة. ونتيجة لذلك ، فقد تطبيقات واسعة في الخدمات الغذاءيه ، وصناعات الاغذيه والمشروبات والصناعات. لمتعهدي الخدمات الغذاءيه ، javo يجعل من الممكن لخدمة كبيرة تذوق القهوه الساخنه والباردة التخصص القهوه من المشروبات مريحه الصيدلي النظم القائمة. Javo كما تساعد الاغذيه والمشروبات ومعالجات حقيقية وقوية تسعى القهوه والشاي مع النكهات تطوير وتوريد مكونات مخصصة لالاطعمه المعلبه والجاهزه للشرب المشروبات. من خلال مبيعاتها ، وخدمة عمليات التوزيع ، javo (ص) لوازم قائمة متزايدة من وطنية ودولية للاغذية عمليات الخدمة ، التخصص البن تجار التجزءه ، سلاسل المطاعم والاغذيه المصنعه. المزيد من المعلومات حول الشركة javo المشروبات متاح في www.javobeverage.com.

كووين عن المجموعة المحدوده

كوين المجموعة المحدوده ، وشركة طريق كوين ، وكوين ذ.م.م الدولية المحدوده ، ويوفر الخدمات المصرفية الاستثمارية ، بما في تأمين رفع رأس المال وغيرها من الحلول ، وانصاف البحوث ، والمبيعات ، والتجارة وعمليات الدمج والحيازه والمشوره الى الشركات الناشءه النمو في القطاعات بما فيها الرعايه الصحية ، والتكنولوجيا ، والطاقة البديله ، وسائط الاعلام والاتصالات السلكيه واللاسلكيه والمستهلكين.

ويتضمن هذا الاصدار تطلعي التصريحات التي ادلي بها او باسم javo (ص) المشروبات الشركة ، شركة جميع البيانات ، التي تتناول الاداء التشغيلي ان الشركة تتوقع ستحدث في المستقبل ، بما في ذلك البيانات المتعلقة حجم النمو ، حصة المبيعات ، أو بيانات الاعراب عن التفاؤل العام عن نتائج التشغيل في المستقبل ، هي تطلعي البيانات. التطلعيه هذه التصريحات مبنية على الادارة الحالية في وجهات النظر ونحن لا يمكن ان أؤكد ان النتائج المتوقعة سيتحقق.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
لجنة التفاوض الحكوميه الدولية لتحرير الشعوب



التحرير الشعبية الى هذا في الجلسة العاشرة لمؤتمر السنوي icr xchange
1/9/2008

لوس انجليس ، 09 يناير ، 2008 (سلك الاعمال) --
الشعب 'التحرير ، وشركة (OTCBB : pplb) ، والمصمم من ارقى قسط المعاصرة الملابس تحت الاسم التحرير الشعبية (TM) ، ويليام RAST (TM) ، اليوم ، أن الإدارة ستقدم في الجلسة العاشرة لمؤتمر السنوي icr xchange ، والذي سيعقد على 16-17 كانون الثاني / يناير ، 2007 ، في سانت ريجيس العاهل بيتش اللجوء الحمام المعدني ، دانا نقطة ، Calif

المستثمر عرض لالتحرير الشعبية هو من المقرر عقدها يوم الخميس ، 17 كانون الثاني / يناير ، 2008 في الساعة 3:05 PT. وسيقدم العرض موقع اخباري الكتروني مباشر والمحفوظه على الانترنت في www.peoplesliberation.com.

حوالي الشعبية لتحرير المحدوده

لوس انجليس - يقوم الشعبية لتحرير المحدوده ، والتصميمات ، وتسويق وبيع قسط المعاصرة الملابس تحت الاسم التحرير الشعبية (TM) ، ويليام RAST (TM). الملابس ويتكون من اقساط الدينيم ، يحوك ، wovens ، وouterwear للرجال والنساء. في الولايات المتحدة ، الشركة يوزع البضائع الى أفضل المتاجر ومتاجر ، بما نوردستروم ، bloomingdales ، neiman ماركوس ، وفريد segal. خارج الولايات المتحدة ، في بلدان مختارة ، الشركة ببيع منتجاتها مباشرة من خلال الموزعين والمحلات التجارية الكبرى لأفضل ومتاجر ، بما تي إن تي في كندا والساقطات في المانيا. كما تقوم الشركة تبيع البضائع على مواقعه على شبكة الانترنت : www.peoplesliberation.com وwww.williamrast.com.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Commerceplanet لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



التجارة الكوكب 6 ٪ باكمال عملية اعادة شراء الاوراق المالية ويأذن مبلغ اضافي قدره 2 مليون دولار لاعادة شراء البرنامج
1/9/2008

Goleta ، Calif ، 09 يناير ، 2008 (سلك الاعمال) --
كوكب التجارة ، وشركة (OTCBB : cpne) أعلن اليوم ان مجلس ادارته قد أذنت جديد برنامج إعادة شراء الأوراق المالية لتمديد الى 30 حزيران ، 2008. اذن الجديد سيسمح للشركة لاعادة الشراء بمبلغ اضافي قدره 2 مليون دولار من شركة مشتركة الاسهم من وقت لاخر في السوق المفتوحه او من القطاع الخاص عن طريق التفاوض المعاملات.

في اطار برنامج اعادة شراء الاسهم الاولى ، اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2006 الى 31 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 ، مشترى ثانية الشركة ما مجموعه 3.02 مليون سهم ، او ما يقرب من 6.2 ٪ من الشركة 48637252 مليون سهم المعلقه ، وتخفيض عدد الاسهم القائمة الى 45616252 اعتبارا من 31 كانون الاول / ديسمبر ، 2007.

"ما زلنا نشعر ان لدينا مخزون المنقوصه في السوق ،" وذكر طوني روث ، المسؤول التنفيذي الأول. "اننا نؤمن بقوة في الاجل الطويل قيمة شركتنا التجارية والتوقعات المستقبليه لعام 2008. ويرى المجلس انه ، بالاضافة الى الاصول المحتملة المقتنيات ، يمكننا مواصلة تعزيز قيمة الاسهم من خلال أكبر برنامج إعادة شراء الأوراق المالية والانتهازيه اقتناء لدينا الأوراق المالية من وقت لآخر ، كما ان الشركة ترى ذلك مناسبا. "

حول كوكب التجارة المحدوده

كوكب التجارة المحدوده هي مدفوعه تكنولوجيا وسائل الاعلام على الانترنت ، والتسويق ، ومتكاملة تماما التجارة الالكترونيه التي تقدم عروض المنتجات الاعلاميه ، وتؤدي خدمات الجيل ، وقائمة ادارة قواعد البيانات ، حلول التجارة الالكترونيه ، الإنترنت والتسويق ، والدعوة الى دعم المركز وادوات لإدارة العلاقات مع العملاء العملاء الشركاء وكذلك من خلال بيع الشركات الخاصة المباشره. الكوكب عروض التجارة تسليم المفتاح حلول الاعمال من خلال وسائل الاعلام تركه ، والتسويق وشعبه وسائط الاعلام ، وعضوية مبيعات الشركات ، والعنايه بالعملاء ومركز الكلمه مرفق ، والمكتسبه حديثا التجارة الالكترونيه لوحة القيادة (TM) من قبل نظام iventa. في الجمع بين هذه الخدمات تلبي احتياجات المشاريع الصغيرة -- متوسطة الحجم ، B2B وB2C برامج التسويق ، والعرف الحلول لعملاء المءسسه في جميع انحاء العالم. للمزيد من المعلومات حول التجارة الكوكب (OTCBB : cpne) ، بزياره موقعنا على الانترنت في http://www.commerceplanet.com.

تطلعي البيانات

عدا عن المعلومات التاريخية الواردة هنا ، في المسائل المبينه في هذا البيان الصحفى ، بما في ذلك بيانات لادارة نوايا ، وتأمل ، والمعتقدات ، والتوقعات ، والاقرارات ، والاسقاطات ، وخطط او تنبؤات المستقبل ، هي تطلعي البيانات داخل معنى الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، قسم 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، و "المنطقة الامنه هاربور" الاحكام الخاصة للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. ويتضمن هذا الاصدار تطلعي البيانات ، بما في ذلك ، دون تحديد ، والبيانات المتعلقة اعمالنا والممكنة في المستقبل او يفترض نتائج العمليات. ونحن يمكن ان تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات لاسباب عديدة منها : ان قدرتنا على الاستمرار كشركه عاملة ، والتغيرات الاقتصادية السلبيه التي تؤثر على الاسواق التي نخدمها ؛ المنافسة في اسواقنا وقطاعات الصناعة ؛ اعمالنا توقيت والربحيه للدخول الى اسواق جديدة ؛ اكبر مما كان متوقعا التكاليف ، وقبول العميل لمنتجاتنا وخدماتنا او الصعوبات المتصله تكاملنا من الاعمال ونحن قد يكتسبون ؛ وغيرها من المخاطر والشكوك التي قد تكون مفصلة من وقت لآخر في مؤسساتنا العامة واعلانات ثواني برادة . بالرغم من اننا نعتقد توقعات ينعكس في تطلعي البيانات معقولة ، وانها لا تتصل الا الاحداث اعتبارا من التاريخ الذي تتم التصريحات ، ومستقبلنا النتائج ، ومستويات النشاط ، والاداء او الانجازات قد لا تلبيه هذه التوقعات. ونحن لا ننوي تحديث اي من التطلعيه التصريحات بعد تاريخ هذه الوثيقة لمطابقه هذه البيانات الى النتائج الفعليه او الى تغييرات في توقعاتنا ، الا على النحو الذي يقتضيه القانون.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
API nanotronics كورب



API nanotronics تعلن الاوامر من كانون الاول / ديسمبر سجل 2.6 مليون دولار
1/9/2008

نيويورك ، نيويورك ، 09 كانون الثاني ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
API nanotronics شركة (OTCBB : apio) ( "API") ( "الشركة") ، وهي المورد الرئيسي للالمكونات الالكترونيه وتكنولوجيا النانو البحث والتطوير لقطاعات الدفاع والاتصالات ، اليوم اعلنت سجل الاوامر تقدر باكثر من 2،6 مليون دولار لشهر من كانون الاول / ديسمبر 2007.

تعاقدات جديدة كانت قوية جدا عبر الشركة فئات المنتجات واكثر من 150 ٪ اعلى من العام السابق الشهريه بمبلغ اجمالي قدره 976000. الاوامر الجديدة تشمل ما يزيد على 1.1 مليون دولار في الشركة filtran شعبه ، 100 ٪ أعلى من كانون الاول / ديسمبر 2006. Filtran تتفوق في تصميم وتصنيع التخصص المغناطيسي المنتجات الداخلة في معظم احدث التصاميم الهندسية لالراءده فى العالم شركات الاتصالات.

Dezwirek فيليب ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للAPI nanotronics شركة ، وقال "نحن سعداء ان قوة من الاوامر تلقى في كانون الاول / ديسمبر 2007. نشهده الطلب القوي لدينا خطوط الانتاج التقليديه ، والاهتمام المتزايد من اجل تدفق حولها وجهة نظرنا الجديدة المنتجات الهندسية وقدرات. "

حول API nanotronics شركة

API nanotronics شركة ، من خلال فروع مملوكة بالكامل API المندمجه للالكترونيات ، شركة الوطنية الهجينه ، filtran المجموعة ، TM النظم ، وkeytronics API nanofabrication الشركة ، وتشارك في صنع المكونات الالكترونيه وأنظمة للدفاع وصناعات الاتصالات. API الناميه هي ايضا مركز الرياده في البحث والتطوير وتصنيع منتجات تكنولوجيا النانو وmems. مع قائمة متزايدة من العملاء الازرق رقاقة ، بما في هونييويل / تحالف اشارة ، ديناميات العام ، لوكهيد مارتن ، والعديد غيرها من أعلى الشركات التكنولوجيه في مختلف انحاء العالم ، API بانتظام السفن المنتجات الى الزبائن في اكثر من 34 بلدا. API تمتلك الدولة - من احدث مراكز التصنيع والتكنولوجيا في نيويورك ، ونيوجيرسي ، وفلوريدا في اونتاريو ، كندا ، وقدرات التصنيع فى الصين ، ومركز التوزيع في بريطانيا. API nanotronics حرف على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب تحت الرمز apio. وللحصول على مزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقع الشركة في www.apinanotronics.com.

امنه المرفأ لتطلعي البيانات :

عدا تلك التي يدلي الحقائق التاريخية ، والمعلومات المقدمة في هذه الوثيقة تشكل تطلعي البيانات. هذه تطلعيه التصريحات تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي قد تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات الشركة لتكون مختلفة ماديا عن اي نتائج فى المستقبل ، واعرب عن الاداء او الانجازات التي تحققت او التي تنطوي عليها مثل هذه التصريحات التطلعيه . وتشمل هذه العوامل الإقتصادية العامة والظروف التجارية ، والقدرة على اكتساب وتطوير مشاريع محددة ، والقدرة على تمويل العمليات والتغيرات في المستهلكين ورجال الاعمال عادات استهلاكيه وغير ذلك من العوامل التي مر API nanotronics شركة وفروعها والشركات التابعة يكون ضئيلا او معدوما مراقبة .
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الأعمال الصغيرة فان المشارك



SBA تقترح سياسة الحد من فرص التعاقد الشركات المملوكه للنساء
1/9/2008

Petaluma ، كاليفورنيا ، 09 يناير ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
فيما يلى بيان صادر عن الجامعة الاميركية للاعمال التجارية الصغيرة :

اليوم الامريكى للاعمال التجارية الصغيرة الرابطه حملة وطنية لمعارضة المقترحة حديثا ادارة الاعمال التجارية الصغيرة (SBA) سياسة من شأنها ان تزيد في تأخير تنفيذ 5 في المئة من الاموال المجنبه لامرأة الشركات المملوكه للان القانون أصبح مع مرور رر 106-554 في عام 2000.

اذا ما نفذت ، والسياسة الجديدة سوف يحد بشدة من فرص التعاقد الاتحادي للالشركات المملوكه للنساء.

السياسة المقترحة تمثل أحدث محاولة في ادارة بوش سبع سنوات حملة لقتل البرنامج يهدف الى ضمان الاعمال المملوكه للنساء ان يكون عادلا ومنصفا فرصة الحصول على حد ادنى من 5 ٪ من العقود التجارية الصغيرة الاتحادية.

وبالاضافة الى ذلك ، يتجاهل السياسة بالنتائج التي اسفر عنها

مؤسسة راند دراسة وجدت ان الشركات التي تملكها امرأة ممثلة تمثيلا ناقصا في ما يصل الى 121 من 140 الصناعية فئات من السلع والخدمات المشتراة من قبل الحكومة الاتحادية.

SBA فإن السياسة المقترحة من شأنه ان يحد من تنفيذ البرنامج عن طريق السماح فقط المجنبه عقود للمرأة في 4 من 140 الصناعية الفئات.

"آمل ان يفهم الناس ان ما يعنيه هذا هو ادارة بوش لا نعتقد ان اعطاء الشركات المملوكه الذكور اكثر من 95 في المئة من جميع الاتحادية العقود من الباطن وكفى ،" رئيسا للasbl ويد وقال شابمان. "هذه الادارة تعارض وجود قانون اتحادي من شأنه ان مجرد النص على ان 50 ٪ من مواطني الولايات المتحدة هي ان تحصل المراه لا يقل عن 5 ٪ من العقود الاتحادية. اعتقد ان النساء في جميع انحاء البلاد بحاجة الى ترك SBA ان يعرفوا انهم لن نقف لهذه المظالم عن طريق تقديم تعليقات في المعارضة لهذه القاعده. "

الكونغرس في عام 1994 حدد هدفا يتمثل في منح 5 فى المائة من القيمه الاجماليه للعقود إلى رئيس الحكومة جميع الاعمال المملوكه للنساء. ووفقا لبيانات من بيانات نظام المشتريات الاتحادي ، وهذا الهدف لم يتحقق منذ عام 1996. وفي السنة المالية 2006 ، والشركات المملوكه للنساء لم تتلق سوى 3،4 في المئة من الاعمال التجارية الصغيرة الاتحادية التعاقد دولار. في حين ان الشركات المملوكه للذكور تلقى مذهله 96،6 في المئة من جميع العقود الاتحادية.

الأمريكية للاعمال التجارية الصغيرة الرابطه على معارضة هذه الحملة المناهضه للمرأة المملوكه للاعمال التجارية الصغيرة السياسة سينطوي : تعبئة asbl الاعضاء الى التعليق ضد القاعده المقترحة ، والعمل مع الغرف التجارية في جميع انحاء البلاد لمساعدتها على تشجيع اعضائها على الاتصال والتعليق على المشرعين ، والاتصال على ضرورة التوقف عن تغيير هذه القاعده الى المشرعين في مجلس النواب ومجلس الشيوخ.
 
أعلى