الأخبار بالترجمه العربيه لسوقي (otcbb+pk) الجزء(3)

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
انطلق



انطلق لمعاينه السياره الكهرباءيه المقدمة للايبود] macworld في 15-18 كانون الثاني / يناير
1/8/2008

سانتا روزا ، كاليفورنيا ، 08 يناير ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
السياره الكهرباءيه انطلق الرواد (OTCBB : zaap) وسيتم تصميم سياراتها لعب والتغذيه فان ايبود] وسوف معاينه مفهوم في اكسبو macworld ، 15-18 كانون الثاني / يناير في سان فرانسيسكو.

انطلق يقول انه سيتم تصميم سياراتها لتشمل رئيس وحدة اعتماد لايبود]. انطلق السيارات سوف أعزف الموسيقى من خلال ايبود] السياره المتكلم فضلا عن نظام التغذيه باستخدام انطلق التغذيه - انها تقدم للجميع - بطاريه نظام ايبود]. انطلق سيتم معاينه مفهوم في macworld ويقول ان أول سيارة مجهزه لهذه التكنولوجيا سيكون متاحا في وقت لاحق من عام 2008. وقد انطلق تقول انها تخطط لجعل جميع المركبات الكهرباءيه لايبود].

"تفاحة هو جعل بعض من الاكثر شعبية على المنتجات الاستهلاكيه في السوق اليوم ،" قال المدير التنفيذي ستيف انطلق شنايدر. "انطلق السياره الكهرباءيه لايبود] تنضم اتجاه هام يحدث في جميع انحاء صناعة السيارات سيارة - لاعطاء المزيد من الراحة للمشترين. الكثير جعل ipods معهم أينما ذهبوا الى ان لديه القدرة على الاستماع الى والتغذيه لهم في سيارتك يمكن فقط جذب المزيد من الزبائن. "

انطلق كما سيتم تقديمه izap المتنقله اعادة الشحن التي تتم في لايبود] macworld. فان izap الاستخدامات المتقدمه بطاريه ليثيوم التخزين والمسؤول عن السيطرة على التكنولوجيا الى السلطة او زيادة عمر البطاريه للايبود]. انطلق تبيع اخرى - التغذيه - وهي اعادة جميع شاحنات التي تتوافق مع مجموعة واسعة من الاجهزه الالكترونيه المتنقله ، بما فيها الهواتف المحموله والكاميرات الرقميه ، والهواتف الذكيه ، وكاميرات تسجيل ، والحواسيب المحموله وغيرها من الاجهزه المنخفضه الفولتيه. انطلق ركزت على مزايا من البطاريات المحموله التكنولوجيا وامكانيه تخفيض المبلغ المتاح للبطاريات في مقالب القمامه.

انطلق 'sسنوات عديدة تعمل على بطاريات السيارات الكهرباءيه الافضل هو الاساس للمقدمة من izap اعتماد لايبود]. قبل شراء المزيد من بطاريات الليثيوم ، وانطلق هو هدف لتحسين وفورات الحجم الكبير للمساعدة في خفض الاسعار بشكل اكبر لبطاريات الليثيوم. وفي الاونة الاخيرة ، انطلق اختبار مجموعة من بطاريات إيونات الليثيوم مع البطاريه متقدمة في ادارة نظام xebra الشاحنه ، والتي ذهب 152 ميلا عن تهمة واحدة.

انطلق حاليا تسويق xebra الكهرباءيه مدينة السيارات والشاحنات فى جميع انحاء العالم ، 40 الف ميل في الساعة مركبة مصممة لمدينة السرعه السفر ، والأعمال التجارية ، أو المنفعه الحكومة الاساطيل. انطلق هو تصميم خط الطريق السريع - قادرة الكهرباءيه والسيارات الهجينه كذلك.

انطلق وسيتم في المؤتمر macworld & اكسبو ، 15-18 كانون الثاني / يناير في كابينة عدد 545 و 546.

ايبود] هي علامة مسجلة التفاح الحاسوب المحدوده

انطلق نحو

وقد انطلق رائدة في نقل التكنولوجيات المتقدمه منذ عام 1994 ، على ايصال اكثر من 100000 مركبة الى المستهلكين في اكثر من 75 بلدا. في طليعه من كفاءه في استهلاك الوقود والنقل مع التكنولوجيات الجديدة بما فى ذلك الطاقة وكفاءه نظم الغاز ، والهيدروجين ، والكهرباءيه ، وتعمل بخلايا الوقود ، والايثانول ، واخرى هجينة مبتكرة نظم الطاقة الكهرباءيه ، وقد انطلق مشروع مشترك لتصنيع السيارات الهجينه الكهرباءيه والسيارات youngman مع الفريق ، واحد من الصين الراءده في تصنيع الحافلات والشاحنات. انطلق هو تطوير الاداء المرتفع عبر سيارة جيب الكهرباءيه مفهوم يسمى هندسيا x - انطلق بها لوتس الهندسية. انطلق ايضا على انشاء جيل جديد من المركبات باستخدام بطاريات متقدمة nanotech مع البطاريه التكنولوجيات المتقدمه. الشركة اعلنت مؤخرا عن إقامة شراكة استراتيجية مع دبي - ال يوسف المجموعة الدولية الى توسيع نطاق توزيع المركبات. انطلق ايضا يجعل مبتكر ، وتكنولوجيا الطاقة الجديدة المحموله التي تدير السلطة لالنقاله والالكترونيات من الهواتف المحموله الى اجهزة كمبيوتر محمولة. من اجل المنتج ، التاجر والمستثمر المعلومات ، زيارة http://www.zapworld.com.

تطلعي البيانات في هذا الاصدار تتم بموجب "المنطقة الامنه هاربور" الاحكام الخاصة للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. المستثمرون حذرت من ان هذه التصريحات التطلعيه تنطوي على مخاطر واوجه عدم اليقين ، بما في ذلك ، دون تحديد ، واصل قبول منتجات الشركة ، وزيادة مستويات المنافسة للشركة ، والمنتجات الجديدة والتغيرات التكنولوجيه ، الشركة الاعتماد على طرف ثالث الموردين والفكريه حقوق الملكيه ، وغيرها من المخاطر مفصل من وقت لآخر في الشركة التقارير الدوريه المرفوعه جنة الاوراق المالية والبورصه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
. مسحوق نهر البترول الدولية للجنة التفاوض الحكوميه الدولية



مسحوق نهر يزال اقتناء برنامج مشتريات اضافية تكساس النفط المشروع
1/8/2008

كالغاري ، البرتا ، يان 08 ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
مسحوق نهر شركة البترول الدولية () 1780 فدانا في الحجم في بيلور مقاطعة ، تكساس.

هذا المشروع ما لا يقل عن تسعة اغلق في ثلاثة آبار وابار الحقن ، اضافة الى العديد من مواقع الحفر. هذا ويقع المشروع في انتشار النفط والغاز المنتجة الميدان ، ولقد ثبت الأجر مناطق متعددة.

مسحوق نهر سيعيد العمل القائمة الابار بينما يعمل على تطوير وسائل جديدة وحفر المواقع.

وتعتزم الشركة كاملة 3 - د الزلزاليه التجارب على هذا المشروع لتقليل الخطر الى مسحوق نهر وانها تعمل مصلحة المستثمرين. الشركة سيتم تسويقها مصلحة في هذا المشروع الى رفع مستوى التنمية الراسماليه. احتياطى دراسة يجري حاليا على الانتهاء من المشروع ، وسيتم نشره فى وقت لاحق. كما مسحوق نهر تتفاوض على مشاريع اضافية في المنطقة ، وشروط هذا الاتفاق لن يتم نشرها فى هذا الوقت.

"هذا امر ممتاز لمشروع تطوير النفط مسحوق نهر. نتوقع ان يتم ذلك خلال فترة مثيرة برنامج عملنا لمصلحة المستثمرين والمساهمين ،" ذكرت مسحوق نهر البترول الدولية الرئيس التنفيذي لشركة فوكس وبريان.

مسحوق نهر البترول الدولية شركة تنشط في انتاج واقتناء ، وتسويق النفط الخام والغاز الطبيعي الممتلكات.

مسحوق نهر شركة البترول الدولية الحرف على OTCBB تحت الرمز pwdr.

هذا البيان الصحفى قد تحتوي على "تطلعي البيانات" كما ان المصطلح معرف في الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. هذه التصريحات مبنية على التوقعات الحالية للادارة وتخضع لعدد من العوامل والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك الموصوفه هنا. ورغم ان الشركة تعتقد ان التوقعات في هذه التصريحات هي معقولة ، لا يمكن ان يكون هناك اى ضمان بان هذه التوقعات ستثبت انها صحيحة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
اكتشاف تقنيه عالمية



عالمية تكنولوجيا الكشف يتلقى أمر شراء لوازم كشف الطاعون
1/8/2008

امر الشراء الواردة من الحلول الامنية الدولية لمجموعات تستخدم لاكتشاف بقعة من الطاعون

لوس انجلس ، كاليفورنيا ، 08 يناير ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
كشف التكنولوجيا العالمية (www.udetection.com) (OTCBB : udtt) (فرانكفورت : po8) ، المطور للانذار المبكر لرصد تكنولوجيات لحمايه الناس من الارهاب البيولوجى والمعديه الاخرى التي تهدد الصحة وموفر من مكافحة الارهاب للاستشارات والتدريب والخدمات ، اعلنت اليوم انها تلقت طلبية الشراء جديد من الحلول الامنية الدولية (الصناعات الصغيرة) لudtt 'sالطاعون اكتشاف مجموعات. الصناعات الصغيرة خطط لاظهار مجموعات المقبلة في حلقات دراسيه ومؤتمرات الصناعات الصغيرة حيث توفر المهنيين مكافحة الارهاب والتدريب والتعليم لأفراد انفاذ القانون وممثلين من الجيش الامريكى وأخرى مختلفة الامن والاستجابة للطوارئ وكالات.

Udtt هو مورد من مكافحة الارهاب الى التكنولوجيات والخدمات الخاصة والمؤسسات الحكوميه. تمتلك الشركة على ترخيص لإصدار براءات التكنولوجيا المتقدمه في ناسا JPL وتستخدم في udtt 'sBSM - 2000 المستخدمة لرصد مستقل من الهواء لوجود المحموله جوا البويغات الجرثوميه مثل الجمره الخبيثه. Udtt اللوازم ايضا الكشف عن الكشف عن عدد يصل الى 5 عملاء الارهاب البيولوجي. ومن بين منتجات الشركة الأخرى هي نظم كشف الاشعاع ، والمواد التعليميه وتدريبها واقراص الفيديو الرقميه ، والمواد الكيمياءيه ومضادات الميكروبات.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.udetection.com او

مراسلتنا على info@udetection.com.

تكنولوجيا الكشف عن عالمية

عالمية تكنولوجيا الكشف هو مطور للتكنولوجيات الرصد ، بما فيها أجهزة كشف الارهاب البيولوجي. الشركة على ارضه ومع الشركاء في التنمية هو موقع لاستغلال الفرص ذات الصلة الى الوطن الآمن. على سبيل المثال ، فإن شركة ، وذلك بالتعاون مع وكالة ناسا ، ووضعت الاحيائي الرعب 'الدخان' كاشف ان يكتشف بعض المواد biohazard. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة http://www.udetection.com.

تطلعي البيانات

باستثناء المعلومات التاريخية الواردة في هذا التقرير ، فان البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى هي تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر معروفة وغير معروفة وعدم اليقين ، مما قد يسبب للشركة النتائج الفعليه ، والأداء والانجاز في المستقبل لتختلف ماديا من النتائج المتوقعة ، والأداء ، والانجاز. وتتعهد الشركة ليست ملزمة لعلنا بالافراج عن أي نتيجة لهذه التنقيحات تطلعي البيانات التي يمكن اضافتها الى تعكس الاحداث او الظروف بعد من هذا التاريخ ، أو لكي تعكس وقوع احداث غير متوقعة أو تغييرات في خطط الشركة او التوقعات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Ezenia! لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



يوجين الذئب المسمى كما evp للعمليات في ezenia
1/8/2008

يان 08 ، 2008 (M2 equitybites Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Ezenia لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (OTCBB : ezen) ، موفرا في الوقت الحقيقي بالتعاون الحلول لشبكات الشركات والحكومة ، واعلن يوم الاثنين (7 كانون الثاني / يناير) تعيين اوجين ح الذئب كما نائب الرئيس التنفيذي للعمليات.

في مهمته الجديدة ، دور الذئب سيقدم تقريرا الى khoa د نغوين ، الشركة والمسؤول التنفيذي الأول ورئيس مجلس الادارة. سيقود العالم فرق المبيعات والتسويق وسيكون مسؤولا ايضا لدعم العملاء والادارات الهندسية.

الذئب وآخرها كان مع quintum تكنولوجيات حيث شغل منصب نائب الرئيس الاول للمبيعات فى جميع انحاء العالم ودعم العملاء. وقبل ذلك كان المسؤول التنفيذي الأول ورئيس pixion. وقبل ذلك كان رئيسا للنظم وRidgeway radvision لجنة التفاوض الحكوميه الدولية ، حيث أنه أيضا بوصفه نائب الرئيس الأول للمبيعات فى جميع انحاء العالم.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
كورب الاميركية tonerserv



Tonerserv الامريكى يعين المدير المستقل تشوك mache رئيسا للمجلس
1/8/2008

سانتا روزا ، كاليفورنيا ، 08 يناير ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
شركة امريكيه tonerserv ( "المنشطات" او "الشركة") (OTCBB : asvp) ، استراتيجي consolidator في مجزاه الى الطابعه اللوازم والخدمات والصناعة ، واعلن اليوم فعالة في 8 كانون الثاني / يناير ، 2008 ، المدير المستقل تشوك mache قد عين رئيسا لل المجلس.

تشوك mache ، الرئيس

السيد mache هو مؤسس تشوك mache الاتصالات وبيع افضل مؤلف كتاب "اربعة انواع من المبيعات الناس." تشوك mache الاتصالات يوفر التنفيذي التدريب ، والخدمات الاستشاريه ، والتدريب والحلقات الدراسيه وتحدث الى الشركات والجمعيات المنتشره في كافة انحاء الولايات المتحدة. السيد mache امضى اكثر من 25 عاما من البيع ، وادارة ، وبناء وقيادة المنظمات المبيعات في مجموعة متنوعة من الصناعات. قبل المؤسسين تشوك mache الاتصالات ، والسيد mache بمثابة نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات لامريكا درع الوطن في الفترة من 1984 الى 1994 ، حيث زادت الايرادات من 6 ملايين دولار الى 125 مليون دولار. السيد mache تخرج من جامعة ولاية كاليفورنيا ، شيكو مع درجة بكالوريوس في مجال الاتصالات.

"تشوك mache جعلت كبير وتأثير ايجابي على شركتنا ، منذ انضمامه الى مجلس ادارتنا في اواخر عام 2007 ،" وذكر دان brinker ، الرئيس التنفيذي لالمنشطات. "تشوك تعيين رئيسا يسمح لي وقتي في التركيز على ادارة عملياتنا وتنفيذ خطط العمل الاستراتيجيه ونحن نقترب من اجتماع هدفنا من الربحيه ،" واضاف دان brinker. "لقد نشط جدا وفريق من المديرين المعنيين ،" ذكرت تشوك mache. "ومن نيتي ان نضمن اننا تعظيم المواهب الحقيقية من كل عضو من اعضاء مجلس ادارتنا ونحن مجتمعين ان التركيز على رأس أولوياتنا بناء قيمة الاسهم وتصبح NASDAQ شركة مدرجة ،" وأضاف السيد mache.

حول الاميركية tonerserv

شركة امريكيه tonerserv ( "المنشطات") هي consolidator في مجزاه الى الطابعه اللوازم والخدمات والصناعة. المنشطات يحصل ، ويدمج مستقلة تدير الأعمال التي تقدم الطابعه اللوازم والخدمات والمعدات الصغيرة / المتوسطة الحجم الاعمال. من خلال ترسيخ استراتيجية ، المنشطات خطط الاستيلاء على الاقل 3 -- 5 ٪ من حصة السوق ($ 250،0 مم الايرادات السنويه) للمتوافقه خرطوشه حبر الصناعة ، ووضع نفسها على انها نوع من الاختيار في السوق باعتبارها متوافقه هيوليت - باكارد هو تصنيع المعدات الاصليه في السوق . الرجاء زيارة www.americantonerserv.com.

التطلعيه البيان :

باستثناء المعلومات التاريخية الواردة هنا ، في المسائل المبينه أعلاه يمكن أن تطلعي البيانات التي تنطوي على بعض المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف عن تلك الواردة في تطلعي البيانات. عبارات مثل "نتوقع" ، و "أعتقد" و "التقدير" ، "نتوقع" ، و "تنوي" وتعبيرات مماثلة ، من حيث صلتها الشركة او ادارتها ، وتحديد تطلعي البيانات. التطلعيه هذه التصريحات مبنية على المعتقدات الحالية للادارة ، وكذلك الافتراضات التي ادلى بها وتشير المعلومات المتوافرة حاليا الى الادارة. يمكن أن تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المنصوص عليها في تطلعي البيانات نتيجة لعوامل معينة مثل مستوى الاعمال والانفاق الاستهلاكي ، مبلغ مبيعات منتجات الشركة ، في اطار بيئة تنافسية الصناعة ، والقدرة لل الشركة على مواصلة توسيع نطاق عملياته ، وعلى مستوى التكاليف المتكبده فيما يتعلق الشركة التوسع في الجهود ، والاوضاع الاقتصادية في الصناعة والقوة المالية للشركة للعملاء والموردين. الشركة لا تقوم بأي التزام استكمال هذه التصريحات التطلعيه. المستثمرون ايضا توجيهات الى النظر في سائر المخاطر والشكوك.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
RG العالمية انماط الحياة



قائد الطاقة kiks تصل مبيعات مشروب الطاقة مع التوسع في التوزيع ، وخاصة مظاهر
1/8/2008

اناهييم ، Calif ، 08 يناير ، 2008 / prnewswire عبر شبكة الاخبار Comtex / --
قائد الطاقة الشراب المحدوده ، شركة فرعية RG العالمية (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : rgbl) ، اعلن اليوم ان مبيعات الطاقة التنظيمية (TM) تحمل علامة مشروبات الطاقة kik - انها (TM) ، والحميه kik - انها (TM) ، مجنون ---- (TM) وO2 (TM) بدأت طفره نتيجة لزيادة التعرض من خلال التلفزيون وترويجيه خاصة حال ظهوره قائد الملائكة والتوزيع الموسعه ، ولا سيما في الجزء الشرقي والساحل الغربي الاسواق.

الموسم الجديد من التلفزيون برافو بلغ مسلسل "ربات البيوت الحقيقية للمقاطعة اورانج" التي بدأت في تشرين الثاني / نوفمبر ، ولقد برزت تغطية واسعة النطاق في عدة حوادث ، بما في اللجنة التنظيمية للجنة التنظيمية للطاقة الملائكة مظاهر irwindale سباق الدراجات الناريه في الولايات المتحدة المفتوحه & امواج المنافسة في هنتنغتون بيتش في تشرين الثاني / نوفمبر والثانية والسابعه حلقات. وفور بث ، واللجنة التنظيمية للطاقة شهدت زيادة كبيرة في التحقيقات والتوزيع الشركة تلقت عشرات الطلبات لقائد الملائكة المتحدثات على القيام ترويجيه خاصة المظاهر. قائد الطاقة تم استعراض العديد من العروض وجدولة المظاهر التي ستوفر افضل التعرض لاستهداف الديمغرافيه.

"اللجنة التنظيمية للطاقة اواخر المؤسس الرئيس التنفيذي للو كان البنطلون القصير وطيد من الدعاه قيمة المشاهير التظهيرات وتلازم الشراء لحملة مبيعات المنتجات الاستهلاكيه -- قبل وبعد رؤيته ، وقمنا تمكنت من انشاء شركة موطئ قدم للجنة التنظيمية للطاقة الخط في الشراب سوق تنافسية للغاية ، "قال ماريانو fusco ، الرئيس التنفيذي للجنة التنظيمية للطاقة الشراب ، وشركة" منذ انشائها ، واللجنة التنظيمية للطاقة المتحدثات وفريق التسويق استحدثت اللجنة التنظيمية منتجات الطاقة لمجموعة واسعة من الموسيقى ، والرياضة والترفيه المشاهير التي ادت الى ايجابية التعرض وزيادة المبيعات. "

"في عام 2007 ، قدمنا قائد خط الطاقة والمحافظة حققت مبيعات هذه العلامه كما كان يجري وضعها. نتوقع زيادة المبيعات الاجماليه الى جانب عدة ملايين من الدولارات في عام 2008 ،" fusco ذكرت. "لدينا خط انتاج رائع حقا ان بدأت تبرز في هذا الفضاء تنافسا في السوق. نخطط ليعلن اضافات لدينا خط الإنتاج قريبا جدا ان نتوقع سوف يحفز مزيدا من المبيعات ونناشد شركاءنا المتناميه بسرعة قاعدة الزبائن. نعتقد ان لدينا قائد الملائكة مظاهر التعاون والترقيات مع المشاهير والاحداث البارزة ستستمر الى ان العوامل الرئيسية في دفع مصالح المستهلك والمبيعات. متعددة المشاهير قد أعربت عن اهتمامها الشديد في الربط مع وتعزيز العلامه التجارية. التنظيمية للطاقة تتوقع ان أعلن تأييد / الترويجيه علاقات مع العديد من المشاهير في اوائل عام 2008. "

توزيع توسيع

قائد الطاقة هو التوسع السريع في التوزيع في جنوب كاليفورنيا ، بما أوسع في الوجود 7 - احد عشر متاجر. الشركة قد كسب زيادة التعرض لمنتجاته مع العدوانية التسعير والترقيات الصباح الباكر حملة وقت ظهوره قائد الملائكة في اختيار المخازن.

قائد الطاقة ومقاطعة اورانج مدينة المعارض لها بالتفاوض على اتفاق يمكن ان قائد منتجات الطاقة التي ستباع في جميع المناسبات على قائد مدينة المعارض في عام 2008.

وسط الالاف من revelers في مقاطعة اورانج نجم - رصع ماردي غرا الموضوع - عشية رأس السنة الجديدة احتفال في مدينة المعارض قائد ، قائد الملائكة وعدة اعضاء من ربات البيوت الحقيقية للمقاطعة اورانج يلقي المطروحة للصور مع مراوح وعرض الاف الى قائد الطاقة خط الانتاج.

فينيكس المشروبات من اوستن بدأت اللجنة التنظيمية توزيع منتجات الطاقة في السوق اوستن وكان لهم استقبالا حسنا جدا. واستنادا الى النتائج الاولية ، واللجنة التنظيمية للطاقة تتوقع ان فينيكس المشروبات ستبدأ توزيع الطاقة قائد الخط فى 11 مقاطعة.

حاليا ، الموزعين يبذلون اختبار التسويق في العديد من الدول ، وتتوقع اللجنة التنظيمية للطاقة انه سيعلن اتفاقات التوزيع في هذه الاسواق في الربع الاول من عام 2008.

لدعم توسيع نطاق التوزيع والتأثير على شعبية "ربات البيوت الحقيقية للمقاطعة اورانج" في شرق البلاد ، واللجنة التنظيمية للطاقة قد اطلقت أول اعلان عن محطات التلفزيون في الشمال الشرقي والتي تصل الى اللجنة التنظيمية للطاقة الجماهير المستهدفة.

قائد الطاقة الشعبية في الموقع الجديد ، www.ocenergydrink.com ، تجتذب اكثر من نصف مليون مشاهد في الشهر الذي افحص خطوط الانتاج ؛ قائد الملائكة المتحدثات ؛ الخاصة وتعزيز فعاليات وانشطه لالملائكة وقائد الطاقة. زيارة اليوم ألى التسجيل من اجل الوصول الى الطاقة التنظيمية والترويجيه التقويم قائد شراء منتجات الطاقة (مع الشحن المجاني!) من خلال مخزن الانترنت. قريبا ، كما سيتم الزوار قادرين على القيام العيش الدردشه على الانترنت مع المفضلة لديهم قائد انجيل.

عن اللجنة التنظيمية للطاقة

قائد الطاقة يسلم ثلاثة خطوط الاصحاء ، والطاقة العالية المشروبات المعباه في ثوريه ، جريئة مريح زجاجة ان ينضح فإن تصميم عصري ، أنيق ، جامح روح مقاطعة اورانج. مع الطازجه ، والفواكه النظيفه - مصبوب نكهه ، وعدم الطاقة المشروبات الكربونيه نتباهي مزيج فريد من المكونات الطبيعيه والطاقة التنظيمية للاللياقه والطاقة حزمة متوازنه مع الفيتامينات وانخفاض مستويات السكر الى تكثيف اليقظه بقوة ولكن على نحو سلس.

اللجنة التنظيمية للطاقة "kik - وهي" و "الحميه kik - انها" هى 10 - اوز. غير الكربونيه المنخفضه وعدم مشروبات السكر لساعة متواصلة دامت الطاقة مع عدم الافراج السريع وحتى لا تحطم. 16 - اوز. "O2" هو المياه النقيه supersaturated مع الأكسجين من خلال RG الملكيه عملية لايصال نقيه نظيفة كبيرة الذوق ان تستوعب بسهولة من قبل الهيءه. قائد الطاقة الجديد "مجنون" هو بقدرة عالية الثلاثي - الطاقة 2 - اوز. "اطلاق النار" مع المتخلفه ملحق 5 الى 6 ساعات من الطاقة بشكل سلس الى اتخاذ لكم من خلال ليلة على البلده ، بعد تصحو مع رئيس واضحا اذا كنت بولغ الكحول. لاكمال التفاصيل ، زيارة http://www.ocenergydrink.com.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Txp كورب



Txp يمكن الناجحة iptv نجمة في بدء تشغيل الهاتف عن طريق القضاء على تضخم في النباتات الموجودة خارج مجلس الوزراء الشبكه
1/8/2008

ريتشاردسون ، تكساس ، في 08 كانون الثاني / يناير ، 2008) الاعمال الاسلاك) --
خارج مجلس الوزراء معدات المصنع من شركة txp (OTCBB : txpo) ساعد نجمة الهاتف من نورث كارولينا واحد لحل مشكلة تضخم المعدات ومنع كثير اكثر.

Txp ، وهو التصميم الأصلي صانع هندسيا osp مجلس الوزراء التعديل التحديثي لحلول صناعة الاتصالات السلكيه واللاسلكيه ، قدمت نجمة هاتفية مع المعدات اللازمة لتجديد اكثر من 50 خزانات وابقائها تعمل بكفاءه كما مقدم الخدمة تثبيت معدات اضافية لتقديم خدمات متطوره الى الزبائن.

النجم الهاتف - txp العلاقة بدأت في صيف 2007 عندما المعدات المركبه حديثا لتوفير الخدمات iptv بدأت عطل. لا تدرك مدى من فورة واحدة ولا سيما في مجلس الوزراء ، نجمة الهاتف استبدال المعدات ، الا انه قد يستمر الى خلل وظيفي. مرة فنيي ادركت ان المشكلة ليست في الاجهزه -- انها عملت غرامة عندما التابع لمجلس الوزراء المصري الابواب كانت مفتوحة وكان تبدد الحراره -- وسلموا المشكلة الحقيقية.

"كنا نرى ان مجلس الوزراء في درجات الحراره من 170 الى 190 درجة ،" قال تيم بتلر ، مهندس النطاق العريض للنجمة الهاتف. كلارك honeycutt ، نجمة الهاتف 'sالتوزيع المهندس ، واضاف انه" كان لنا ابدا ان ينظر الى نوع من الحراره المساله المعروضة. انها مزيج من نوع من مجلس الوزراء ، وهو AFC 360 ، والمعدات الى وضع كنا فيه. "

نجمة txp اتصلت هاتفيا ، والذي سبق ان صممت يزود المبادلات الحراريه لصالح مجموعة متنوعة من خزائن ، وانها قدمت الى نجمة على حل المشكلة. "على الفور ان درجة الحراره انخفضت في مجلس الوزراء من 40 الى 60 درجة ،" قال بتلر. العمل العادي لمجلس الوزراء في درجة الحراره هو ما يصل الى 165 درجة.

نجمة الهاتف ثم outfitted بكل ما لديها من خزانات AFC ، بما في ذلك نماذج 360 ، 240 ، و 672 مع مجموعات txp rhx التعديل التحديثي ، لاؤكد ان خزانات شأنه استيعاب iptv المعدات التي كانت نجمة المتداول خارج لكبرى مقدمة من iptv الخدمة في اواخر 2007. ال 51 خزانات تمثل حوالى نصف جميع الخزانات نجمة في شبكة الهاتف.

"Rhx عدة يناسب بشكل خاص لمجلس الوزراء التعديل التحديثي ،" forzisi اوضح بول ، نائب الرئيس للمبيعات والتسويق في شركة txp. "لقدرته ، في 1000 واط ، ومن جدا الميثاق ، مما يجعلها مثاليه لتتلاءم مع خزانات صغيرة الابواب".

نجمة الهاتف عضوية شركة توفر مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه للعملاء في 1458 ميل مربع في جنوب شرق ولاية كارولينا الشمالية.

Txp 'sيزود حلول تغطية خزانات ويجعل من جميع الأحجام ، وتوفير الطاقة والتبريد ، والمتصاعده ، وتمديد الكوابل الحلول. اعماله يزود مجموعات تماما هندستها لtelco المعايير ، مع وثائق كاملة ، من خلال عملية التركيب. Txp يتناول الحاجة المتزايدة بين مقدمي الخدمات الى الهجره المعدات في المصنع خارج خزائن من الخدمة الصوتيه التقليديه الى اليوم بيانات عالية السرعه والاتصالات والعتاد. التعديل التحديثي الخزانات يمثل اكثر من وفورات ضخمة استبدال مجلس الوزراء.

مع اكثر من 500 من خزانات ورفع مستواها ، txp التهم بين يزود عملاء اثنين من اكبر سبع شركات الاتصالات الاميركية وثلاثة من كبار الصناعة وصول موردي النظم.

حول txp

Txp الشركة هو التصميم الأصلي الصانع (odm) لصناعة الاتصالات السلكيه واللاسلكيه. مقرها فى ريتشاردسون ، تكساس ، txp ثلاثة الابتدائي وحدات تجارية : txp - تكساس النماذج ، txp - يزود الحلول ، والحلول txp - ont. Txp - تكساس النماذج يوفر خدمات ما قبل التصنيع لصناعة الالكترونيات ان تساعد شركات تصنيع المعدات الاصليه (نظام إدارة دخول الطلبات (احلال المنتجات الى السوق سواء بشكل اسرع واكثر تكلفة على نحو فعال. Txp - يزود حلول ينص العرف الهندسه مجموعات لتمكين ilecs (شاغل الوظيفة تبادل الناقلين المحليين) من اجل الارتقاء بمستوياتها المحلية الوصول تقديم الخدمات باقل تكلفة البنية التحتية والوقت. Txp التعديل التحديثي للمجموعات تمكين طائفة واسعة من الجيل التالي للاتصالات منصات بسهولة لتتناسب مع مجموعة من الخزانات الناءيه التى تم نشرها على نطاق واسع من جانب ilecs على مدى السنوات ال 30 الماضية. Txp - ont حلول يضم السابق سيمنز 'البصريه شبكة طرفية (ont (فريق تطوير تعيينهم في اواخر عام 2006. هذه المجموعة طورت والاسواق من خلال وجود odm كنموذج iphotonics اسرة ont المنتجات الى كل من نظام إدارة دخول الطلبات وilecs الخاص ليكون علامة ذات العلامات التجارية. فان ont التكنولوجيا ينهي السلبي البصريه شبكة المنزل او في مكان العمل ، ويمكن المتكامله الصوتيه والبصريه وعاليه السرعه بشبكه الانترنت.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Logica المقتنيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Logica المقتنيات بينو المدير التنفيذي ستيف baldassarre برزت على الساحة الأميركية كراولي اذاعيا
1/8/2008

تورونتو ، 8 كانون الثاني / يناير ، 2008) primenewswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Logica القابضه ، وشركة (OTCBB : lghl) أعلن اليوم ان المسؤول التنفيذي بينو baldassarre كان برز في مقابلة حصريه على ستيف كراولي الاميركية المشهد اذاعيا امس ، Jan. 7th ، 9:40 صباحا في التوقيت الشرقي.

ستيف كراولي اجواء الساحة الاميركية وطنيا على الشبكه الاذاعيه التجارية الكلام كل ايام الاسبوع من الساعة 9 صباحا الى 12 ظهرا (شرق). هذا البرنامج ايضا على اجواء www.businesstalkradio.net على شبكة الانترنت مع "الغنيه والحكيم" موضوع وكذلك على www.americansceneradio.com ، تظهر شبكة الانترنت. وبالاضافة الى ذلك ، السيد baldassarre ستواصل تكون مميزة على اظهار العيش ، وبعد ذلك مرتين في الاسبوع ، وكذلك تظهر في ثلاثة تقارير اضافية في الاسبوع المقبل لمدة 150 يوما.

السيد baldassarre وقد وجهت الدعوة ايضا للظهور على ستيف كراولي تلفزيونيه البرنامج على المال الى ان بث القناة فى وقت لاحق من السنة.

المقابلة هو حفظها ل2 اسابيع ، وستكون متاحة من 24 الى 48 ساعة بعد الاصلي بث عن طريق زيارة : http://www.businesstalkradio.net/archives.shtml

وخلال المقابلة ، السيد baldassarre ابرز نجاح اطلاق logica 'sannesdiary.com ، الاولى في العالم موقع أمن الشبكات الاجتماعية للأطفال. "الانترنت يتيح للسهلة ، مباشرة ، من خلال الاتصال الشخصي غرف الدردشه والبريد الالكتروني. ومع ذلك ، جنبا الى جنب مع راحة وسهولة الحصول على المعلومات تأتي مخاطر جديدة في شكل غير مأذون به الدخلاء ،" قال السيد baldassarre. "وهذا هو السبب في اننا نفخر بذلك من وراء عملنا annesdiary.com. بفضل شراكتنا مع التكنولوجيات نوفل ، وفوجيتسو 123id ، annesdiary.com حقا هو الاكثر امانا في العالم موقع للاطفال الراءده التي تستخدم التكنولوجيا البيومتريه في شكل سلسلة قارئ بصمات الاصابع. "

Logica عن المقتنيات المحدوده

Logica المقتنيات المحدوده هي الشركة التي ينصب تركيزها الاساسي في التجارة الالكترونيه وتكنولوجيا المعلومات والقطاعات. التشكيل الحالى للشركات التي عقدت يعكس موضوع مشترك : السوق العالمية المتناميه لإقامة الشبكات الاجتماعية والترفيهية للتنزيل المحتوى. وهذه هي الفكره الاساسية وراء الكيانات التي تعتبر حاليا جزءا من logica القابضه ، والتي تشمل على صافي المسرحيات ، ان لدى العالم وارتفاع الستار. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة : www.logicaholdings.com.

فان logica القابضه ، وشركة الشعار هو متوفر في http://www.primenewswire.com/newsroom/prs/؟pkgid=4331

ستيف كراولي عن الساحة الأميركية الاذاعة

اطلقت في عام 1990 بالتعاون مع شركة والت ديزني ، ستيف كراولي اجواء الساحة الاميركية من اي وقت مضى من أيام الأسبوع من خلال اكثر من 300 اذاعة تابعة لها. الجماهير هي أكبر مستثمر في العثور على المناطق الغنيه بما في فلوريدا ، في الشمال الشرقي بما في بوسطن ، نيويورك ، نيو جيرسي ، كونيكتيكت واشنطن العاصمة ، اتلانتا ، والوسط الغربي ، والساحل الغربي مع الثقيل التغطيه في ولاية كاليفورنيا ، لاس فيغاس وواشنطن الدولة . اليوميه جمهور محتمل هو اكثر من 24000000 نسمة ، ويقدرون ان منتجي البرنامج يصل تتجاوز 3،7 مليون مستمع في كل يوم.

بيان المرفأ آمنة

هذا البيان الصحفى قد تشمل تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ، بما في ذلك البيانات ذات الصلة الى الايرادات المتوقعة ، والمصروفات ، الايرادات ، والتشغيل التدفقات النقدية ، والتوقعات بالنسبة للاسواق الفرعية والطلب على منتجاته. تطلعي البيانات ليست ضمانات الاداء في المستقبل وهي بطبيعتها خاضعه لعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي يمكن ان تسبب نتائج فعلية لاختلاف ماديا من التطلعيه البيان. هذه التصريحات مبنية على ، من بين أمور أخرى ، والافتراضات التي ادلى بها ، وتشير المعلومات المتوافرة حاليا الى ، الادارة ، بما في ذلك بلده ادارة المعرفه وتقييم الشركة والصناعة والمنافسة. وتشير الشركة الى من يهمهم الامر من اشخاص أحدث تقرير سنوي عن (10 - ksb وغيرها من ثواني برادة لوصف اضافية الشكوك والعوامل التي قد تؤثر على تطلعي البيانات. الشركة تفترض اي واجب لتحديث طائراتها تطلعي البيانات
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Wafergen الاحياءيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Wafergen يكمل تطوير smartchip (TM) في الوقت الحقيقي PCR نظام اساسي للاورام والجينات ، معبرا عن الفريق
1/8/2008

الفا اختبار النظام والافرقه التي ستجري في جامعة بيتسبرغ كلية الطب

Fremont ، Calif ، 08 يناير ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
Wafergen الاحياءيه ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : wgbs) ، رائد مطور للدولة - من احدث في التعبير الجيني ، genotyping ، بيولوجيا الخلايا والخلايا الجذعيه نظم البحوث ، واليوم اعلنت انها انتهت من تطوير الفا نسخة من اعماله Smartchip (TM) في الوقت الحقيقي PCR النظام ، وكذلك الملكيه الوراثيه للاورام ، معبرا عن الفريق لاستخدامها مع نظام. نظام الجينات وعلم الأورام ، معبرا عن الفريق سيجرى اختبار الفا في جامعة بيتسبرغ الطبي المدارس كجزء من wafergen التعاون في مجال الابحاث. فان smartchip PCR الوقت الحقيقي النظام مصمم باعتباره اول الجينوم كله ، مرت عالية في التعبير الجيني في الوقت الحقيقي تفاعل سلسلة البلمره (PCR) منهاج وعودا كبيرة لايصال مزايا السرعه والتكلفه بالنسبة للباحثين في التعبير الجيني وgenotyping الاسواق.

فان smartchip PCR الوقت الحقيقي النظام لديه القدرة على اجراء فحوص 33750 على رقاقة واحدة. نسبيا ، اليوم القياسيه في الوقت الحقيقي PCR التكنولوجيات هي فقط قادرة على تشغيل 384 ، معبرا عن لوحة واحدة. اضافة الى ذلك ، كل من المنظومه الآبار مصمم لدعم في الوقت الحقيقي PCR رد فعل من 100 nanoliters. ويمثل هذا الانخفاض في 1000 اضعاف مبلغ كاشف وعينه التي تتطلبها اليوم القياسيه في الوقت الحقيقي PCR التكنولوجيات. والنتيجة هي القدرة على اجراء البحوث في التعبير الجيني في جزء يسير من الوقت والتكاليف المرتبطه التكنولوجيات الحالية.

تحت شروط wafergen 'sبالتعاون مع جامعة Pittsburg كلية الطب ، د ستيفن شابيرو ، دكتوراه في الطب ، جاك دال مايرز استاذ ورئيس قسم الطب في جامعة بيتسبرغ ، وفريقه من الباحثين سوف النفوذ الرفيعه التي مرت الحقيقي الوقت PCR قدرات wafergen 'ssmartchip PCR الوقت الحقيقي لنظام الدعم من هويتهم علاجيه ذات الصلة - biomarkers في مجالات المزمنه الامراض الرءويه المسده) وسرطان الرءه.

"ونحن نجتمع مع المستثمرين في هذا الاسبوع السنوي السادس والعشرين لمؤتمر jpmorgan الرعايه الصحية ، ويسعدنا ان تكون قادرة على تقاسم هذه المرحلة الحرجه من اجل التنمية معلما wafergen ونحن الجيل المقبل من تكنولوجيا الجينات ،" قال shivji النور ، wafergen رئيس والمسؤول التنفيذي الأول. "نشعر بالاثاره لايصال smartchip PCR الوقت الحقيقي لنظام الدكتور شابيرو حتى انه وحكومته فريق البحث يمكن ان يكون بداية لماذا نتوقع ان تكون ناجحه جدا الفا اختبار البرنامج. نعتقد ان القدرات الابتكاريه لدى النظام سيوفر قيمة الفوائد الى الفريق جهود البحث ونحن نتطلع بشغف لارسال تعليقاتهم على المنتج. "

الدكتور شابيرو هو العالم الشهير الخبراء في تحديد وفهم الكامنة البيولوجية المساهمين الى الامراض الرءويه مثل هذا المرض شيوعا ضيق وسرطان الرءه. صاحب المختبر بدور قيادي في توجيه مسار المرض شيوعا ضيق احدث الاكتشافات الرئيسية بما فيها البحوث المتصله البيولوجية والمرضيه وظيفة proteinases. مع هدف الروايه كشف فعالة والامراض الرءويه علم التداوي ، والدكتور شابيرو فريقه استخدام نهج متعدد التخصصات البحوث التي smartchip PCR الوقت الحقيقي النظام ومن المتوقع ان يعزز.

Wafergen حاليا استمرار عملها على تطوير الملكيه فحوص اضافية لsmartchip PCR الوقت الحقيقي النظام ، بما فيها تلك التي تركز في مجال علم السموم. وفي الوقت نفسه ، فان الشركة تقوم ايضا بوضع معزز نسخة من النظام التي ستمكن المستخدمين لاجراء فحوص 100000 على رقاقة واحدة. هذا سيتيح الفرصة للباحثين لاستخدام رقاقة واحدة لاجراء الجامع الجينوم التعبير الجيني في ثلاث نسخ.

عن smartchip الوقت الحقيقي نظام PCR

فان smartchip PCR الوقت الحقيقي نظام (TM) صمم أول الجينوم كله ، مرت عالية في التعبير الجيني في الوقت الحقيقي PCR منهاج وعودا كبيرة لايصال مزايا السرعه والتكلفه بالنسبة للباحثين في التعبير الجيني وgenotyping الاسواق. ومن المقدر ان التحاليل الجينيه السوق وحدها (التي تتألف من التعبير الجيني وتحليل genotyping) وكان ما يقرب من 2،4 مليار دولار في الايرادات العالمية في 2006 ($ 1،74 مليار للالتعبير الجيني وبمبلغ 650 مليون دولار لgenotyping). اجمالي الايرادات العالمية لهذا السوق وتشير التقديرات الى ان تصل الى نحو 5،0 مليار دولار بحلول عام 2012.

Wafergen يعتقد smartchip PCR الوقت الحقيقي النظام ستكون اول الجينوم كله ، مرت عالية في التعبير الجيني للمنهاج الجمع الرفيعه التي مرت في القدرة والفعاليه في التكاليف القائمة microarrays ، مع حساسيه ودقة في الوقت الحقيقي PCR. على وجه التحديد ، في الوقت الحقيقي smartchip PCR المنظومه عالية الكثافة ، وركوب الدراجات السريعه الاعداد ومن المتوقع ان يوفر رائد في مجال الصناعة من الناتج المستويات ، في حين انها وفرت اكتشاف قدرات والمصادقه في خطوة واحدة. وستكون النتيجة القدرة على اجراء البحوث في التعبير الجيني في جزء يسير من الوقت والتكلفه التي تنتجها حاليا صك النظم القائمة. على سبيل المثال ، فان الشركة تتوقع ان الفحص مرة كل الجينوم يمكن أن يخفف كثيرا مع smartchip PCR الوقت الحقيقي نظام مقارنة عدة أيام أو أشهر أو مع microarrays PCR الوقت الحقيقي ، على التوالي. هذا الانخفاض في البحث ان الوقت قد اثار اقتصادية واسعة النطاق فى جميع انحاء تنمية صناعة المخدرات ، وخصوصا لشركات الادوية التماس سبل لخفض الوقت الى سوق لعلم التداوي. وعلاوة على ذلك ، وتعتقد هذه الشركة التي مرت وسوف اثر بشكل كبير تكلفة هذه الفحوص.

وراء قدر كبير من الوقت والتكلفه المزايا ، وبساطة من smartchip PCR الوقت الحقيقي نظام لا مثيل له. النظام سيوفر عددا من مفتاح سهولة الاستخدام ميزات بما فيها المحتوى جاهزه للرقائق التي يمكن ان تيسر التجارب دون الحاجة الى الاعداد المسبق من الكواشف. وقد سهل الاستعمال smartchip PCR الوقت الحقيقي النظام لن يقبل عينات من خارج الصندوق ، وتضم ما يقرب من كل ما يلزم من ركائز والمواد الكيمياءيه. وفي الوقت نفسه ، فان النظام سوف يتطلب فقط قليل جدا بالمقارنة مع حجم العينه الى التكنولوجيات وغيرها من المنابر.

حول wafergen

Wafergen الاحياءيه ، هي شركة رائدة في تطوير وتصنيع وبيع الدولة - من أحدث نظم للالتعبير الجيني ، genotyping ، بيولوجيا الخلايا والخلايا الجذعيه للبحوث علوم الحياة والصناعات الدواءيه. وتعد الشركة بنشاط تطوير smartchip (TM) المنتج من اجل التعبير الجيني وgenotyping الاسواق. Smartchip (TM) كما يجري تطوير اول الجينوم كله ، مرت عالية في التعبير الجيني في الوقت الحقيقي تفاعل سلسلة البلمره (PCR) منهاج وعودا كبيرة لايصال مزايا السرعه والتكلفه بالنسبة للباحثين في التعبير الجيني وgenotyping الاسواق. Wafergen الاسواق حاليا دورته smartslide (TM) أسرة من المنتجات الى الشركات والمنظمات المعنية في الخلايا الجذعيه وبحوث البيولوجيا الخلويه. Smartslide (TM) ، الذي أطلق في عام 2006 ، تمثل اول متكاملة تحكم قائم على الضغط والتدفق الجزئي حاضنات تمكين البيولوجيا الخلويه وبحوث الخلايا الجذعيه. ممثل smartslide (TM) الزبائن تشمل جامعة هارفارد ، ومايو كلينيك ، سلون - كيترينج التذكاري مركز لامراض السرطان ، ومختبرات آبوت ، والمعاهد الوطنية للصحه (المعاهد الوطنية للصحه).

لمعرفة المزيد عن wafergen ، يرجى زيارة موقع الشركة في http://www.wafergen.com.

امنه المرفأ البيان تحت الخاص الاوراق التقاضي قانون الاصلاح لعام 1995

هذا بيان صحفى يتضمن بعض "تطلعي البيانات" بالمعنى الخاص التقاضي اصلاح قانون الاوراق المالية لعام 1995 ، بصيغته المعدلة. مثل هذه التصريحات يمكن ان تشمل البيانات المتعلقة الفوائد المرجوة من الشركة smartchip PCR الوقت الحقيقي النظام ، والبيانات المتعلقة الفوائد المرجوة من الشركة بالتعاون مع الدكتور شابيرو وجامعة Pittsburg كلية الطب ، والبيانات المتعلقة المتوقعة ميزات لل Smartchip PCR الوقت الحقيقي النظام ، والبيانات المتعلقة النتائج المتوقعة من جامعة Pittsburg الطبية المدرسة الفا اختبار برنامج لsmartchip PCR الوقت الحقيقي النظام ، والبيانات المتعلقة الشركة تطوير تعزيزات الى smartchip PCR الوقت الحقيقي وغيرها من النظام التصريحات التي ليست حقائق تاريخية ، بما فى ذلك البيانات التى يمكن ان تسبقه عبارة "تعتزم" ، و "قد" و "سوف" و "خطط" و "تتوقع" ، و "تتوقع" ، و "المشاريع" و "يتوقع" و "تقديرات "، و" اهداف "، و" يعتقد "، و" آمال "، و" امكانيه "او عبارة مماثلة. لمثل هذه التصريحات ، فان الشركة تدعى
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الماسك المقتنيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



وزارة الدفاع الموردين يبدأ قبول شحنات الماسك المنتج الجديد الدب
1/8/2008

Leesburg ، va ، يان 08 ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
الماسك القابضه ، وشركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : cthh) ، (http://www.catcherinc.com) ، وهو احد زعماء ruggedized المتكامله الحوسبه المتنقله والاتصالات واي فاي منصات اليوم اعلنت عدة منظمات ان امدادات المنتجات والخدمات ألى التكامل وزارة الدفاع الامريكية الى الولايات المتحدة وزارة الامن الداخلي قد بدأت قبول شحنات الماسك مؤخرا عرض الماسك (ص) الدب ( "الدب" (خط الانتاج. الدب ، الذي سبق ان طالب به نظامها الداخلي اسم المنتج من الاصدار 2،0 ، لينضم الى الماسك (ص) الكركدن منهاج تمديد الاسرة من المنتجات المتاحة من الماسك. الدب هو وعر ، متقدمة متقاربه منهاج الجديد الذي يجمع بين دوله - من احدث الحوسبه والاتصالات مع السلطة والسمعيه / البصريه والتكنولوجيات وكذلك اجهزة استشعار البيومتريه وقدرات النظام العالمي لتحديد المواقع. هذه الشحنات الى الزبائن بدأت في اواخر الربع الرابع من عام 2007.

غاري haycox ، المسؤول التنفيذي الاول للالماسك علق ، "هذه الشحنات من دستورنا الجديد الدب خط الانتاج معلما هاما لشركتنا. ونعتقد ان هذا المنتج بسهولة outpaces المنافسة في القدرة الحاسوبيه ، ومتقاربه التكنولوجيا البيومتريه هامة لقدرات الدفاع عن الوطن والامن التطبيقات ذات الصلة. كثير من نظامنا الموحد الشركاء والوكالات الحكوميه يعبرون عن رغبتهم القويه لدينا عالية وعرة والحوسبه المتنقله البيومتريه مدفوعه المنصات. أننا نؤمن بقوة دستورنا الجديد الدب يلبي هذه المطالب وتمكن المستخدم مع زيادة المرونة في كثير غيرها من التطبيقات المتصله بالأمن ".

عن الدب

الدب هو اداة متقدمة المتقاربه ، التي تنتجها الماسك القابضه ، وشركة المنتج في ruggedized الجوال الكمبيوتر المتكامله مع النظام العالمى لتحديد المواقع ، والصوت والبيانات البيومتريه وجناح من تكنولوجيات الاتصالات. الحوسبه منهاج ، التي بنيت لتكون عسكري - الامراض التي تنتقل بالاتصال الجنسي 810f متوافقه ، تقوم على رقائق انتل متاصله ، وتأتي مع وجود 80 او 120 غيغابايت في القرص الصلب ويصل الى 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، والمزدوجه بطاريات متقدمة svg او XGA 8،4 "اشعه الشمس مقروءه شاشة لمس الشاشه ، مع قليل qwerty لوحة المفاتيح. ميزات اضافية تشمل اثنين من كاميرات الفيديو الرقميه مع قدرات الماءيه ، بما فيها أجهزة الاستشعار البيومتريه بصمة الاصبع ماسحه ادارة شؤون الاعلام (> 500) وقدرات مسح القزحيه (اختياري) ، ومسجل صوت رقمي. فريدة انذار في حالات الطوارئ سمة تتميز "الذعر الزر" ان الكساد تلقائيا عندما يبدأ تسجيل الصوت والفيديو الأحداث التي تقع. أ الاتصالات السلكيه واللاسلكيه الجناح الذي يضم بلوتوث ، واي فاي - 802،11 ب / ز وجيجابت إيثرنت هو المعيار. معلومات اضافية حول الدب متاح على الموقع التالي : http://www.catcherinc.com/page.asp؟itemid=77

الماسك عن المقتنيات المحدوده

الماسك المقتنيات المحدوده هي المعايير الرئيسية التي تقدم الحلول المستنده الى ان معالجة عالية السرعه الحوسبه المتنقله في اقسي واصعب بيئات التطبيقات. الشركة يجمع vivato شبكات براءه علبة التوجيهيه (TM) المرحلة طائفة واي فاي محطات قاعديه مع الماسك الاسرة القيادة والسيطرة منصات لمعالجة متطلبات تكنولوجيا حيث ruggedized ، الحوسبه المتنقله وأجهزة عالية السرعه واي فاي شبكة الربط المطلوب.

قدرات كل من عائلات المنتجات توفير التآزر في تطبيق الحلول مثل البيومتريه الادارة والمراقبة بالفيديو يحقق مستوى النهج ونظم معالجة فريدة الحوسبه المتنقله ، والاتصالات وتطبيق حلول متعددة احتياجات شرائح الاسواق. الزبائن في مجموعة واسعة من الاسواق بما فيها العسكرية ، والامن الداخلي ، متكاملة للسلامة العامة ، والبلديات ، النقل واللوجستيك الاستفادة من نظم مستوى الحلول الحقيقية ، ومعالجة اقسي وتطالب بتطبيق البيئات المتنقله.

Http://www.catcherinc.com

ملاحظه خاصة فيما يتعلق تطلعي البيانات : يحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 التي تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، والتأخير ، والشكوك التي قد تسبب الشركة في الاداء او النتائج الفعليه تختلف ماديا من تلك التي تم التعبير عنها او التي تنطوي عليها هذه التصريحات التطلعيه. هذه المخاطر ، والتأخير ، والشكوك وتشمل ، ولكنها لا تقتصر على : الشركة القدرة على توليد مبيعات المنتجات وارباح التشغيل ؛ الشركة القدرة على الحصول على اسعار البيع فى او بالقرب من msrps ؛ الغاء الاحكام الواردة في اتفاقات الشركة موزع للشحنات يتجاوز 90 أيام من أجل ؛ الضعف لتكنولوجيا القدم ؛ المنافسة على نحو افضل عن طريق رسمله الشركات ؛ صعوبة في إدارة النمو والاعتماد على الموظفين الرئيسيين ؛ والمخاطر الاخرى التي تناقش في شركة التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. وتتعهد الشركة ليست ملزمة لتحديث اي تطلعي البيانات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الكم مشاريع لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



الكم المشاريع يأخذ ثلث الأسهم الشراكه في localbiznow.com
1/8/2008

رأس مال اضافي سيساعد الصندوق خطط توسيع

برمنغهام ، Mich ، يان 08 ، 2008 / prnewswire عبر شبكة الاخبار Comtex / --
الكم المشاريع ميشيغن ، ذ.م.م ، قدمت استثمارات كبيرة لتصبح ثلث الانصاف مع شريك localbiznow ، أ المفرط محلي محرك البحث شركة التسويق المساعدة على وضع الصغيرة والمتوسطة الحجم على الخريطه. Localbiznow التي مرت منذ بدء التوسع السريع فى عام 2006 ، وينص على ان اصحاب المؤسسات في ميشيغان ، تكساس ، الينوي ، كولورادو ، فلوريدا ، ومينيسوتا فرصة لاكتساب تعرض على شبكة الإنترنت عن طريق استخدام محركات البحث بما في صور ، ياهو! ، وأم أس.

شروط الشراكه صفقة بين الكم من المشاريع ميشيغان ، وذ.م.م localbiznow لم يكشف.

"من خلال إقامة التوازي بين انفسنا متينه مع شريك ، مثل الكم ، لانها تمكننا من المضي قدما مع شركائنا العدوانية خطة لنمو الشركة ،" قال تود وبر ، الرئيس التنفيذي لlocalbiznow. "وعلاوة على ذلك ، يتيح لنا التوسع نحو المزيد من الاسواق ، في نهاية المطاف مساعدة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم مع محدوديه ميزانيات التسويق التي تشتد الحاجة اليها لتحقيق التعرض من خلال الاستفادة من الموارد المتاحة على الانترنت ،" واضاف وبر.

الكم المشاريع ميشيغن ، ذ.م.م ( "الكم") هي شركة متخصصه من القطاع الخاص الذي عقد في اقتناء وتطوير الشركات المتوسطة سوق. الكم تقيم مصالح الشركات في التوزيع الفني ، 3sixty المجموعة ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية ، braeburn العاصمة الشركاء ، لانهايه الاصول القبول ، الاصدار - Tek المحدوده ، الكم الحلول ، ذ.م.م ، والعقرب لاكروس. منتخب الكم من الاستثمار المهنيين بمثابة سيوس ، cfos ، Coos ، وكبار المستشارين القانونيين لشركات القطاع الخاص والعام مع عائدات تتراوح بين 5 ملايين دولار الى اكثر من 1 بليون دولار.

"استثمارنا في localbiznow يوضح ان لدينا ثقة في المستقبل من محرك البحث في السوق المحلية ،" قال مايكل عازار ، الكم من المشاريع الرئيسية. "لدينا ثقة كبيرة في فريق ادارة المعرفه والخبرة ، ونشعر بالتفاؤل ازاء مستقبل النمو للشركة ،" واضاف عازار.

المحلي محرك البحث في الجزء الأسرع نموا في الفضاء على شبكة الانترنت. ووفقا لمجموعة كيلسي للتنبؤات 2006 ، بحث الايرادات المحلية العالمي سيرتفع من 3،4 مليار دولار فى عام 2005 الى 13 بليون دولار في عام 2010.

Localbiznow تاسست في حزيران / يونيو 2006 من قبل تود وبر ، مخضرم بدء التنفيذي. السيد وبر حصلت بدأت فى صناعة الانترنت فى عام 1999 وساعد في بناء عدة ناجحه البدء بما www.car.com (حصل عليها autobytel NASDAQ 2004) ، www.newcars.com (تصنيف المشاريع التي حصل عليها -- cars.com 2005) ، والشبكه العالمية . Delaflowers.com.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Tix كورب



Tix تعلن الشركة الربع الرابع وسجل عاما قياسيا لtix4tonight في لاس فيغاس
1/8/2008

استوديو المدينة ، Calif ، 08 يناير ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
Tix الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : tixc) ( "الشركة") هي يسرها ان تعلن ان لاس فيغاس نصف السعر ، في اليوم نفسه تذكرة الاعمال ، tix4tonight ، افادت قياسي جديد لالربع الرابع المنتهي في 31 كانون الأول / ديسمبر ، 2007. الربع الرابع اجمالى مبيعات التذاكر كانت 10.9m دولار بزياده 50 في المئة خلال الربع الأخير من عام 2006 مبيعات تذاكر اجمالية قدرها 7.3m.

Tix4tonight كما سجلت رقما قياسيا جديدا للسنة التقويميه 2007 فى اجمالى مبيعات التذاكر. السنة التقويميه 2007 مبيعات تذاكر اجمالية قدرها 34.5m حتى 49 ٪ على مدار السنة التقويميه 2006 مبيعات تذاكر اجمالية قدرها 23.2m. اجمالى مبيعات التذاكر المذكورة اعلاه لا تشمل الاعمال الاخرى لدينا ؛ tix4anyevent ومعرض متاجرة ذ.م.م.

Tix الشركة من خلال فرعها الذي تملكه بالكامل ، tix4tonight ، تبيع تذاكر للاس فيغاس يبين ، والحفلات الموسيقيه ، والاحداث الرياضية والجذب في خصومات تصل الى 50 ٪ من القيمه الاسميه للتذكرة ، وفي اليوم نفسه من الاداء. الشركة ايضا عروض المنتجات اضافيتين الخصم في دورتها لاس فيغاس المرافق ، tix4golf وtix4dinners. Tix4golf يوفر 25 ٪ الى 50 ٪ بالنسبة للخصم من التحفظات جولف المحمله مرات لكثير من ملاعب الغولف في لاس فيغاس وtix4dinners عروض تصل الى 50 ٪ من الدخول في لاس فيغاس كبيرة من المطاعم والبوفيهات. الشركة tix4anyevent.com ، يبيع قيمة تذاكر الدخول الى حفلات موسيقيه ، ومسرح الأحداث الرياضية في جميع انحاء البلاد. Tix المءسسه اقتناء أحدث ، معرض متاجرة ، ذ.م.م ، ضالعه في الأعمال التجارية من المنتجات ذات العلامات التجارية للبضائع التنمية والمبيعات المتصله متاحف ومعارض ، بما الملك tutankhamen والجولات حقيقية القراصنه. معرض يبيع متاجره الموضوع التذكاريه والملصقات ، وهواة جمع تذكارات البنود في مخازن متخصصه يعمل فيها ، أقيمت لمدة الجولات 'الوجود في متحف خاص.

Tix4tonight الان خمسة مواقع رئيسية كشك التذاكر ، في اماكن استراتيجية في غاية القدم - المتجر المواقع في لاس فيغاس ، نيفادا. وهي تشمل : هاواي السوق فى الطرف الجنوبى من قطاع غزة ؛ وعرض ازياء مول امام neiman ماركوس ، مباشرة عبر الشارع من وين اللجوء في وسط قطاع غزة ؛ في شمال الشريط ، للتو الى الجنوب من فندق الريفييرا ؛ أ وسط لاس فيغاس مرفق فى اربعة فندق كوينز ، كواجهه اتجه الى الشارع Fremont التجربه ؛ واحدث مرفق تقع فى الطرف الجنوبى من قطاع غزة في معرض مول ، وراء العملاق الكوك زجاجه ، والقادم الى فندق غراند MGM.

بيان تحذيري عملا الامنه المرفأ الخاص لأحكام قانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995 :

جميع البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى أن البيانات ليست من الحقيقة التاريخية تعتبر لتطلعي البيانات. التطلعيه هذه التصريحات مبنية على التوقعات والافتراضات اعتبارا من تاريخ هذا البيان الصحفى وتخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك الموصوفه في تطلعي البيانات. كثير من هذه المخاطر والشكوك هي التي حددت في شركة التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. ويفترض ان الشركة ليست ملزمة تحديث هذه التصريحات التطلعيه. هذه الوثيقة ليست سوى معلومات عامة من حملة الاسهم ، والمستثمرين المحتملين والاطراف الاخرى المهتمه بالامر ، وليس من شأنه ان يفسر على اي عرض للبيع أو اغواء بعرض لشراء اية أوراق مالية. الآراء التي تم التعبير عنها هنا هي آراء للادارة الحالية اعتبارا من تاريخ الظهور على هذه الوثيقة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Omtool المحدوده



Omtool (TM) وesped (ص) تبسيط تبادل الوثائق في مجال التربيه الخاصة
1/8/2008

الشراكه من اثنين ماساتشوستس شركات يساعد مناطق المدارس
تبسيط ادارة التعليم الخاص الوثيقة

اندوفر ، ماساشوستس ، يان 08 ، 2008 (سلك الاعمال) --
تهدف الى تحقيق مستويات جديدة من السرعه والكفاءه الى وثيقة مكثفة العالم من التعليم الخاص ، واثنان ماساتشوستس شركات التكنولوجيا انضموا الى القوات الجديدة الى توفير الحلول التي تساعد المربين وسرعان ما خلق ، وادارة ، الطريق ، وتخزين العديد من الوثائق المرتبطه التعليم العمليات الخاصة .

مدرسة المقاطعه ادارة التعليم الخاص ويعمل تحت رقابة صارمه للدولة الاتحادية والأطر التنظيمية. كل سنة ، حالة نموذجية للتعليم الخاص يولد عشرات الصفحات من السرية ، وتنظيم الوثائق. بعض الحالات التي تنطوي على قدر 100-150 صفحة سنويا ، بما فيها الخطط التربويه الفرديه (ieps) ، والانتقال الخطط ، والتقارير المرحليه ، والتقارير الطبية ، والتقييمات ، والتقييمات من علماء النفس وغيرهم من معالجون ، والمراسلات ، وغيرها من البيانات الطلابيه.

ما يقرب من 10 في المئة من طلاب مدرسة نموذجية في منطقة مسجلون في برامج التربيه الخاصة. وهذا يعني في اكبر مناطق المدارس ، ولا يمكن ان يكون هناك المئات بل الآلاف من الحالات النشطه ان فرقا من خبراء التعليم ان ندير. ما هو اكثر من ذلك ، وحفظها والاحتفاظ متطلبات كبيرة -- السجلات يجب الإبقاء عليها لمدة سبع سنوات بعد ان طالب يترك النظام المدرسي.

Omtool المحدوده (OTCBB : omtl) ، رائد مقدم من التقاط وثيقة توجيه المنتجات والخدمات ، وesped ، المطور على شبكة الانترنت الخاصة التطبيقات التعليميه ، انضموا معا لتقديم ادوات قوية وسهلة للرد على تلك الوثيقة ادارة التحدي. ووفقا لجورج dhionis ، رئيس esped ، مناطق المدارس يبحثون عن قدر اكبر من المرونة والسرعه ، وتخفيض التكاليف في عمليات المناوله وثيقة.

"وعادة ما تكون هذه الوثائق المخزنه في واحدة ، والمكتبه المركزية ،" وقال : "ولكن العديد من الاشخاص المختلفين ضرورة الوصول اليهم في اوقات مختلفة. سابقا ، وهذا يعني اذن مستخدمي جسديا يحتاج الى الذهاب الى غرفة الملفات -- والتي يمكن ان تكون عبر الحرم الجامعي او عبر البلده -- رسميا على الوثيقة استعراضهم للملف وحيازه الوثائق وهذا الوقت الذي يستنزف العملية - التي يمكن ان تنجم في غير موضعه وملفات المفقودين ، الامر الذي يحد من فعالية الفريق. ونتيجة لذلك ، خلق العديد من المقاطعات الثانوي الملفات الخاصة بهم في مكاتبنا. زائدة عن تلك الملفات ليس فقط من نفايات الورق والوقت ، فانها تهيئ قضايا الخصوصيه والامن. "

اكثر كفاءه للتعليم الخاص

تسعى الى تحويل تلك العملية ، esped أدرجت الوثيقة التقاط متطوره والتوجيه ميزات -- تستند omtool 'saccuroute منهاج -- دخولها التعليم الخاص - استهدفت حل. Accuroute اي استخدامات الشبكه - مكن الرقميه متعددة الوظائف الهامشيه (MFP) او ماسحه لالتقاط ، عملية ، وتوزيع الوثائق الورقيه والالكترونيه.

"مع هذا الحل ، خاصة التعليم المهنيين يمكن ان يتعاون بسهولة اكبر ،" قال dhionis. "انهم لديهم القدرة على الوصول بسرعة وتخزن IEP -- مع التوقيعات الالكترونيه -- والفاكس او البريد الالكترونى الى المعلمين والآباء ، أو الاداريين. انها يمكن ان تصنف الوثائق بالاضافة الى تحسين البحث. ليس هناك حاجة للمكاتب مختلفة ل إضاعة الوقت والمال وايجاد ادارة ثانويه 'راحة' المحفوظات في مواقعها.

"Esped يتحول الى عمليات ازالة ورقة ، مما يؤدي الى مزيد من الكفاءه والراحة -- بدون ملفات مكرره او المستندات المفقودة. Esped مع المدارس يمكن استصلاح المساحه السكنيه وتبسيط تدفق الوثائق من خلال منظماتهم".

تحويل التعليم الخاص تدفق الوثيقة

لهدسون (ماساتشوسيتس) المدارس العامة ، ومقاطعة تخدم 2800 طالب ، وحفظها ، والتعاون هما السبيل. "لدينا ورقة تقليديا المخزنه في هذا العدد الكبير من الوزارات ، ورفوف ، والزوايا ، والشقوق ،" شرح julianna bahosh ، مدير الخدمات تلميذ. "الان يمكننا التخلص من الكثير من ورقة. لا يقتصر الأمر على ان تخفض من تكاليف استهلاك الورق ، بسرعة الخاصة في العملية التعليميه ويبسط التعاون. اعضاء الفريق يمكن بسهولة مشاركة المستندات ، والطريق اليها ، وطباعتها. مع شركائنا ينظم الاطر الزمنية ومتطلبات الخصوصيه والاحتفاظ بها ، esped يوفر ميزة حقيقية بالنسبة لنا. "

حول esped

Esped ، الواقعة في اندوفر ، ماساشوستس ، طورت شبكة الانترنت IEP التطبيقات والخدمات للآباء ، والاداريين ، والمربين ، الذين يمكن ان تخلق وايصال ieps ، الانتقال الخطط ، والتقارير المرحليه ، وطالب ادارة البيانات. Esped 'sالتطبيقات تمكن المستخدمين من ادخال البيانات بدقة وبسرعة في اي وقت ، في اي مكان ، مع أحدث الأدوات التكنولوجيه والتصاميم للحد من وقت الموظفين في تطوير التعليم والوثائق الاداريه.

حول omtool المحدوده.

Omtool ، المحدوده هي الوثيقة الرئيسية التي تقدم للاسر والمناوله الحلول التي تبسط التكامل بين الوثائق الورقيه والالكترونيه في مؤسسة نظم ادارة المعلومات. المنتج الرئيسي لأعماله ، accuroute ، تبسط اسر ، والتحويل ، والاتصالات وارشيف للوثائق الورقيه والالكترونيه ، وتمكين سريعه ومامونه ، وتوزيعها في وقت واحد الى تعدد الوجهات بأشكال متعددة. متاحة في أي شبكة - مكن جهاز المسح الضوئي او من جهاز المستخدم حاسوب مكتبي ، accuroute يوفر اسرع واكثر كفاءه سير العمل ، في حين ان خفض التكلفه والتعقيد ، والمخاطر. Omtool حلول تستخدم في جميع انحاء العالم من قبل الشركات في الصناعات كثيفه الوثيقة ان الطلب على تأمين مناوله ، والتكامل ، وتتبع الوثائق في الامتثال الكامل لمجموعة من المتطلبات التنظيمية. مقرها في اندوفر ، ماساشوستس مع مكاتب في المملكه المتحدة ، omtool ويمكن الاتصال به على 1-800-886-7845 او www.omtool.com.

هذه نشرة اخباريه قد تحتوي على تطلعي البيانات ، بما في ذلك البيانات المتعلقة omtool مستقبل الاداء التشغيلي والمالي ؛ في مصلحة العميل وقبول omtool منتجات ؛ طويل الاجل استراتيجية المبيعات ؛ قنوات التوزيع ؛ والخطط المستقبليه للادارة omtool. هذه التصريحات التطلعيه ليست وعود أو ضمانات ، وتخضع المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب نتائج فعلية لاختلاف ماديا من التوقعات الواردة في هذه التصريحات التطلعيه ، بما سبيل المثال لا الحصر ، المخاطر المرتبطه omtool التجارية ، بما في ذلك إدخال منتجات جديدة وعروض لتركيز جميع المنتجات الالكترونيه للوثائق في سوق الصرف ، والتركيز على اسواق محددة الراسي ؛ omtool الاستراتيجيه الجديدة تركز على الاسواق الراسيه ، وعوامل الخطر الاخرى التي وصفت في omtool التقارير الدوريه وتسجيل البيانات كما يودع لدى الاوراق المالية وتبادل اللجنة. وافادت النتائج لا ينبغى ان تعتبر مؤشرا على الاداء في المستقبل. القراء لا نبه الى الزائد على هذه التصريحات التطلعيه ، الذي يتكلم فقط اعتبارا من تاريخ هذا العقد. Omtool يتعهد اي مسؤولية لتحديث اي من هذه التصريحات التطلعيه.

المصدر : omtool ، المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
توحيد كورب



توحيد تعلن الشركة المقر الجديد
1/8/2008

شركة الانتقال الى Roseville ، كاليفورنيا في نيسان / ابريل 2008 ؛ المنطقة
أعلى معدل نمو فرص العمل في غولدن ستايت

سكرامنتو ، Calif ، 08 يناير ، 2008 (سلك الاعمال) --
توحيد شركة (OTCBB : ufyc) ، شركة عالمية تقدم تطبيق برامج التحديث ، واعلن اليوم انه نقل مقر الشركة أعمالها في جميع انحاء العالم من سكرامنتو ، Calif الى Roseville ، Calif ، احدى ضواحي مدينة سكرامنتو. توحيد ، الذي دعا سكرامنتو المنزل منذ تأسيسها في عام 1980 ، كما لديها مكاتب في لندن وميونيخ وباريس وسيدني.

ووفقا لتقرير من كانون الثاني / يناير 2007 في كاليفورنيا ميزانيه المشروع ، وتحولت من وظائف الدولة في المجتمعات الساحليه الى المقاطعات الداخلية خلال الاعوام ال 15 الماضية. نمو فرص العمل في المقاطعات الداخلية من ولاية كاليفورنيا وكان ما يقرب من خمس مرات أكبر من عدد من المقاطعات الساحليه بين عامي 1990 و 2005. خلال نفس هذه الفترة 15 عاما ، Roseville ، الواقعة فى مقاطعة منصب ، شهد معدل نمو فرص العمل 128 ٪ -- وهي اعلى نسبة في الدولة.

"واحدة من المناطق الأسرع نموا فى كاليفورنيا للتكنولوجيا العالية هي التي تدير الممر بين Roseville والدورادو تلال ،" قال تود wille ، المسؤول التنفيذي الاول ، وتوحيد المءسسه. "اكثر من نصف موظفينا في العيش ضمن 10 ميلا من لدينا مكتب جديد وهناك عدد متزايد من المهنيين الموهوبين التكنولوجيا العالية الذين تتجه الى المنطقة. الانتقال توحيد الشركات المكاتب سيمكن معظم دولنا للموظفين الحاليين لضرب عمل مناسب - الحياة التوازن ، وتعطى الشركة امكانيه افضل للوصول الى درجة عالية من المهاره والخبرة التقنيه العالية والموهبه كما اننا ينمو ، وخفض النفقات السنويه مرفق بها ما يقرب من خمسين فى المائة. "

"فى العقد الماضى ، Roseville تقدما ملحوظا فى الاستثمارات فى مجال السلامة العامة ، ويعول المرافق ، والخدمات المجتمعيه جعل مدينتنا جاذبيه لقطاع الاعمال والموظفين ،" قال جيم غراي ، عمدة Roseville. "ونتيجة لذلك ، فان عددا من ذوي المؤهلات العالية والخبرة التقنيه العالية المهنيين نمت كذلك. توحيد انتقال الى Roseville يتيح لنا الفرصة لخدمة ديناميكيه الشركة وتعزيز شبكة أعمالنا المواهب في قطاع التكنولوجيا العالية. مواطني وRoseville
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
اخبار الاميركية الكنديه اخبار mediascan shfn ش التحرير
NASDAQ | سوق نيويورك للأوراق المالية | اميكس | الشركة الشرقية للاخشاب : ب ب
قانا البرمجيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



قانا البرمجيات تعلن الربع الرابع ونهاية السنة المالية 2007 نتائج
1/8/2008

مينلو بارك ، Calif ، 08 يناير ، 2008 (سلك الاعمال) --
قانا برمجيات شركة (OTCBB : kana.ob) ، رائدة على مستوى العالم في قنوات متعددة لخدمة العملاء ، وسوف تعلن الربع الرابع ونهاية السنة المالية 2007 نتائج بعد اغلاق السوق يوم الثلاثاء ، 19 فبراير ، 2008. قانا ستستضيف المؤتمر دعوة لمناقشة النتائج فى 1:30 بعد الظهر بالتوقيت الباسيفيكي (4:30 مساء الشرقي) وفي نفس اليوم.

المستثمرون مدعوون للاستماع الى الكلمه المؤتمر على قسم العلاقات مع المستثمرين من موقع في قانا www.kana.com. تكرار الويب المدلى بها ستكون متوفره ايضا في www.kana.com لمدة اسبوع واحد بعد الانتهاء من الكلمه.

حول قانا

قانا وهي رائدة على مستوى العالم في قنوات متعددة لخدمة العملاء. قانا 'sحلول متكاملة تتيح للشركات لتقديم متسقه ، وتمكنت من الخدمة عبر جميع القنوات ، بما في ذلك البريد الإلكتروني ، الدردشه ، ومراكز الدعوة الويب الخدمة الذاتية ، حتى عملاء لها حرية اختيار الخدمة يريدون ، وكيف أنه عندما يريدون. قانا عملاء التقرير رقمين الزيادات في إرضاء العميل ، في حين ان الدعوة الى خفض احجام بمتوسط قدره 20 ٪. قانا الحاصله على الجوائز حلول اثبتت في اكثر من 600 شركة في جميع أنحاء العالم ، بما فيها ما يقرب من نصف سكان العالم وهي اكبر 100 شركة. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.kana.com.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Ecotality لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Ecotality يكمل الانتقال من خلية الوقود إلى متجر في سان دييغو ، Calif
1/8/2008

الانتقال الى تحسين الكفاءه التشغيليه والتحويليه
قدرات تخزين خلايا الوقود ؛ يصدق التآزر والتكامل
استراتيجية ecotality الفرعية التابعة للشركات

سكوتسدال ، ariz. ، يان 08 ، 2008 (سلك الاعمال) --
Ecotality شركة (OTCBB : etly) ، والطاقة المتجدده الشركة ان يكتسب وتجاريا السلف الكهرباءيه النظيفه التكنولوجيات والتطبيقات ، واعلنت اليوم انها انتهت من الانتقال من خلية الوقود من المتجر بولدر ، كولورادو إلى سان دييغو. فعالة فورا ، وتعمل بخلايا الوقود المتجر ، مما يؤدي بائع على الانترنت من خلايا الوقود ومنتجات شركة تابعة للecotality ، سيكون نصيب المخازن ومرافق التشغيل مع شركة innergy السلطة ، وهو زعيم في تصميم وتصنيع رقيقة مختومه rechargeable تؤدي بطاريات مسطحة وذات جودة عالية - الفريق متعدد البلورات الشمسيه وحدات ecotality حصل في ايلول / سبتمبر 2007. دارل musick ، الرئيس الحالي لمجلس الإدارة والمدير التنفيذي للinnergy السلطة ، وعلى الفور بمثابة رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي للخلية الوقود المتجر.

"بعد أربعة المقتنيات الرئيسية في عام 2007 ، ونحن نعمل حاليا على استراتيجية دمج وتبسيط عملياتنا بهدف الاستفادة من أوجه التآزر القائمة العدوانية وتعزيز النمو وزيادة العائدات من فروعنا ،" وقال جوناثان أقرأ ، الرئيس والمدير التنفيذي للecotality. "في حين ان اثنين سيبقى كيانات منفصلة ، والجمع بين خلايا الوقود متجر innergy الراسخين في الهيكل التنظيمي وفريق ادارة يخفض التكاليف ويستفيد من الصناعات التحويليه القائمة ، والجمعية ، من اجل تجهيز ، وخدمة العملاء ، ونظم النقل البحري".

Ecotality التي حصل عليها في حزيران (يونيو) 2007 ، وتعمل بخلايا الوقود المتجر (www.fuelcellstore.com) المصنوعات ، ويوزع ، وتبيع مجموعة شاملة من المنتجات بما فيها خلايا الوقود تعمل بخلايا الوقود مداخن ، نظم اجزاء مكوناتها والمواد التعليميه. وتعد الشركة الدولية الراءده في سوق التجارة الالكترونيه الاولى لخلايا الوقود والمنتجات والتكنولوجيات ذات الصلة ، ويقدم خدمات استشاريه ، وحلقات عمل ومؤتمرات لصناعة خلايا الوقود. دولى مع قاعدة العملاء التي تضم رئيس الوزراء ومعاهد البحوث والجامعات والكليات الراءده ، كما تقوم الشركة تستضيف مواقع الانترنت التوزيع في اليابان ، روسيا ، ايطاليا والبرتغال.

"وبالاضافة الى خفض التكاليف عن طريق تقاسم السلطة innergy's سان دييغو مكتب ومركز التوزيع ، وتعمل بخلايا الوقود المتجر سيكون في متناول الشركة تيخوانا ، المكسيك مرافق التصنيع لزيادة الجمعية ، وتطوير المنتجات والطاقات الانتاجية للعنصر ، "قال دارل musick ، الرئيس والمدير التنفيذى ، Innergy السلطة والشركة تعمل بخلايا الوقود المتجر. "قبل الصب innergy's تعزيز قدرات التصنيع ، وقوى التجزءه التجربه ، والقائمة تراكمي النظم التشغيليه ونحن واثقون من ان هذا الانتقال سيكون زيادة توسيع بخلايا الوقود متجر اختراق الأسواق ، مع تخفيض التكاليف وزيادة الايرادات. "

تأسست في عام 1989 ، innergy السلطة هي شركة مقرها في سان دييغو ، مع مرافق التصنيع في تيخوانا بالمكسيك. Innergy السلطة هي الدولة الوحيدة فى امريكا الشمالية الصانع كلا من الطاقة المتجدده والشمسيه وحدات بطاريات قابلة لاعادة الشحن ، والشمسيه فلطاضوءيه خط الانتاج يتناول ازدهار الطلب العالمي للطاقة الشمسيه والمنتجات غير المتصله بالشبكات السلطة. لمزيد من المعلومات حول innergy السلطة ، يرجى زيارة www.innergypower.com.

Ecotality عن شركة

Ecotality شركة (OTCBB : etly) ، ومقره في سكوتسدال ، ariz. ، هو الطاقة المتجدده الشركة ان يكتسب وتجاريا السلف الكهرباءيه النظيفه التكنولوجيات والتطبيقات. Ecotality بجراه يسرع تطوير الشركات والتكنولوجيات التي تعالج اليوم تحديات الطاقة العالمية. من خلال عمليات الشراء الاستراتيجيه ، والشراكات والتكنولوجيا والابتكارات ، ecotality يسعى الى دفع السوق تطبيق التكنولوجيات النظيفه الكهرباءيه ليصبح مقبولا بدائل الكربون على اساس تكنولوجيات الوقود. لمزيد من المعلومات حول ecotality شركة يرجى زيارة www.ecotality.com.

تطلعي البيانات

ويتضمن هذا الاصدار تطلعي البيانات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة. جميع تطلعي البيانات هي بطبيعتها غير مؤكدة حيث انها تقوم على الافتراضات والتوقعات الحالية بشأن الاحداث المقبلة او في المستقبل على أداء الشركة. القراء لا نبه الى الزائد على هذه التصريحات التطلعيه ، التي ليست سوى تكهنات ويتكلم فقط اعتبارا من تاريخ هذا العقد. في تقييم هذه التصريحات ، والمستثمرين المرتقبين ان تستعرض بعناية شتى المخاطر والشكوك التي حددت في هذا الاصدار والمسائل المحددة في الشركة ثواني برادة. هذه المخاطر والشكوك التي قد يتسبب الشركة الى النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك المشار اليها في تطلعي البيانات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الطيران رفع مستوى التكنولوجيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Oncovista مبتكرة ، وذلك من شركة يعين ياء مايكل ادواردز جديدة المسؤول المالي
1/8/2008

سان انطونيو ، يان 08 ، 2008 (سلك الاعمال) --
Oncovista مبتكرة ، وذلك من شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : avug) أعلن تعيين ياء مايكل ادواردز كمدير مالي للشركة فعالة 2 كانون الثاني / يناير ، 2008. السيد ادواردز يجلب خمسة عشر عاما من الخبرة في الادارة المالية والقيادة ، مع ما يقرب من سبع سنوات في مجال الرعايه الصحية للشركات ذات الصلة ، لدوره الجديد في oncovista.

"مايكل تجربة في بناء وإدارة البنية الاساسية المالية في إطار عدد من مختلف شركات الرعايه الصحية ستكون قيمة للغاية لoncovista. بلدة العريضه عمق المالية والخبرة والمعرفه وسيكون مكسبا هاما لشركة ونحن نبني اعمالنا بسرعة. تحديات سليم إدارة النمو مالوفه له ، ونحن نتطلع الى مساهمات مايكل بوصفها عضوا في فريق الادارة في oncovista ، "ذكر الكسندر لام weis ، المسؤول التنفيذي الاول للoncovista.

السيد ادواردز ، 40 عاما ، ينضم oncovista فيلدستون من المنازل حيث كان المدير الاقليمي للتمويل. قبل الانضمام الى فيلدستون ، أمضى خمس سنوات كما bionumerik المراقب المالي للادويه ، شركة حيث كان ينطوي مع تنفيذ عقد 425 مليون دولار واتفاق تحالف استراتيجي بقيمة 30 مليون دولار التنسيب الخاص. وقبل ذلك ، كان مساعد المراقب المالي لilex الاورام السرطانيه حيث اعدت جميع برادة العام الخارجي. وقال انه بدأ مسيرته كمراجع حسابات مع برايس ووتر هاوس كوبرز.

السيد ادواردز يحمل درجة البكالوريوس في ادارة الأعمال درجة في المحاسبه من جامعة تكساس فى سان انطونيو ، وحصل على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة تكساس في اوستن. السيد ادواردز هو محاسب.

وقال ادواردز : "انا في غاية بالاثاره oncovista في الانضمام الى هذه النقطه الهامة فى تطوره. Weis الدكتور وبقية الفريق وضعنا معا الشركة التي اعتقد انها على اهبة الاستعداد لتقديم ملموسة وقابلة للقياس التقدم المحرز في مجال مكافحة السرطان. بلادي خبرة سابقة مع الشركات الصيدلانيه البيولوجية سوف تكون مفيدة جدا في تلبية احتياجات oncovista ، ولا سيما في مجالات الامتثال ، ومراجعة الحسابات والميزانيات. اتطلع الى مساعدة oncovista المضى قدما. "

حول oncovista

Oncovista الصيدلانيه البيولوجية هي شركة عاملة في مجال تطوير وتسويق تستهدف علاج السرطان سواء من خلال اكتساب الإنسان الى التكنولوجيات والادوية وغيرها من خلال تطوير منتجات الملكيه. Oncovista تنوي تحديد وتطوير وتسويق بسرعة مبتكرة لعلاج اكثر امانا واكثر فاعلية علاج السرطان. Oncovista تعتقد ان التنمية الهادفه الى نهج ادارة anticancer الوكلاء ينبغي ان يؤدي الى تحسين النتائج و / أو انخفاض السميه. في استهداف لاقتناء مركبات ، oncovista يركز على المرشحين التي سبق اختبارها في تجارب سريريه او حقوق نماذج حيوانيه ، وكذلك التكنولوجيات التي يمكن ان تحسن من اداء او استهداف سبق اختبارها ، وتسويقها في بعض الحالات ، anticancer الوكلاء. Oncovista فريق الادارة العليا وهيئة معترف بها دوليا السريريه مستشارين لها اسهامات كبيرة في تطوير العقاقير التي تؤدي المستخدمة حاليا في علاج السرطان. إدارته ، وبالتعاون مع شركائه من المستشارين ، تنوي منح تراخيص في تقييم المرشحين استنادا الى عدة معايير ، بما في ذلك تطوير الاستراتيجيات والتسجيل لشغل الوظائف وتسويق الفرص التنافسيه والتكنولوجيات التي يجري وضعها في مكان آخر. Oncovista الاولية العلاجيه وتستند هذه الاستراتيجيه على استهداف المريض ورم (ق) مع العلاجات التي سوف ايصال الادوية بشكل انتقائى على اساس الخصائص البيوكيمياءيه محددة من خلايا السرطان التي تتألف منها الورم. من خلال مزيج من اتفاقات الترخيص وكذلك عمليات الاندماج والشراء ، oncovista اكتسب الانسان الى العديد من التكنولوجيات مع امكانات لاكثر فعالية كبيرة في علاج السرطان وتحسين نوعية الحياة للمرضى.

الى الأمام - - 1995 التي تنطوي على المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك التي تم التعبير عنها صراحة او ضمنا المنطبقه البيانات. هذه المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك التي تم التعبير عنها صراحة أو ضمنا في تصريحات للتطبيق.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
خلية تقنيه متقدمة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



تكنولوجيا الخلايا المتقدمه منح منحة من المعاهد الوطنية للصحه
1/8/2008

منحة لدعم البحوث المتعلقة العلاجيه المحتملة من سلالة نقيه
المقيده الخلايا المشتقه من hescs

لوس انجليس ، 08 يناير ، 2008 (سلك الاعمال) --
تكنولوجيا الخلايا المتقدمه ، وشركة (OTCBB : الوكالة) أعلن اليوم ان المعهد الوطني للعلوم الطبية في العام المعاهد الوطنية للصحه (المعاهد الوطنية للصحه) وقد منحت الشركة وهو sbir المرحلة 1 منحه الاعمال الصغيرة. الشركة سوف تستخدم عائدات المنحه لاجراء البحوث التي ستسمح السريع لوصفها وتنقية من نسب محددة مقيده خلايا (lrcs) في الثقافات البشريه للتمييز الخلايا الجذعيه الجنينيه. واذا ما نجحت الابحاث ستساعد الشركة بسرعة اكبر على التجدد تطوير علاجات جديدة لمجموعة متنوعة من المؤشرات بما في امراض القلب والاوعيه الدمويه وكذلك لتسويق للlrcs والببتيد - استهداف عملاء كما البحوث الكواشف. ويهدف هذا البحث الى ايجاد العملية التي يتم من خلالها علامات محددة يمكن تحديد ذلك سوف يتصرفون مثل nametags السماح lrcs يتعين تحديدها وثم منقاه. مع هذه العلامات ، فريدة السكان من الخلايا يمكن ان تكون معزوله بحيث ان فوائد هذه الخلايا يمكن اختبارها. البحث على منحة من المعاهد الوطنية للصحه يلي سابقة المعاهد الوطنية للصحه sttr منح الجاءزه لعمل لمشروع بحثي من المنظمه والمعهد الوطني لابحاث طب الاسنان وcraniofacial (nidcr) اعلن في كانون الثاني / يناير 2007.

"يسرنا ان المؤسسات المرموقه مثل المعاهد الوطنية للصحه مواصلة الاعتراف والدعم ابحاثنا وبرامج التنمية ،" قال ويليام م كالدويل ، رابعا ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للتكنولوجيا الخلايا المتقدمه. "سنواصل العمل مع المعاهد الوطنية للصحه وغيرها من المنظمات من اجل زيادة الوعي ورأس المال لدعم جهودنا البحثيه الجاريه وتسويق المشاريع دون اضعاف قيمة الاسهم ، كما اننا ما زلنا نأمل في ان المعاهد الوطنية للصحه في نهاية المطاف لدينا صندوق وحيد الخلية خزعه تقنيه لتوليد البشريه الجذعيه الجنينيه خطوط الخلايا الانماءيه دون الحاق الضرر المحتمل للاجنه. "

وفي آب / أغسطس 2006 ، عمل العلماء ورقة نشرت في مجلة الطبيعة يشرح فيه وحيد الخلية خزعه تقنيه لتوليد hesc خطوط دون تدمير التنمويه المحتملة الكامنة للاجنه. في حزيران (يونيو) 2007 ، اعلنت الشركة بأنها نجحت في انتاج هذا الخط. وفي الشهر ذاته ، اصدر الرئيس بوش امرا تنفيذيا تتطلب وزير الصحة والخدمات الانسانيه وتقديم الدعم لاجراء البحوث على عزله pluripotent الخلايا الجذعيه المستمده من دون تدمير او ايذاء الاجنه البشريه. وفي ايلول / سبتمبر 2007 ، والمعاهد الوطنية للصحه واعلنت انها ستبدأ تنفيذ الرئيس بوش الأمر التنفيذي الذي أصدره الى أن القانون وحيد الخلية تحليل الاسلوب هي احدى الطرق التي قيد النظر من اجل التمويل.

"لقد قمنا كما ذكر من قبل ، ونحن نعتقد وحيد الخلية خزعه التكنولوجيا يتناول مباشرة الرئيس الشواغل الاخلاقيه و، خلافا لسائر الحلول المحتملة الموصوفه في هذا الأمر التنفيذي ، هو متوفر اليوم ،" استمرار السيد كالدويل. "اننا نشعر بالتشجيع ازاء المعاهد الوطنية للصحه استعداد لاستكشاف سبل زيادة اتحاديا وافق على الخلايا الجذعيه الخطوط المتاحة. ونعتقد ان هذا الاعتبار يعبر عن ارادة الشعب الامريكى لاحلال رواية العلاج المستمده من بحوث الخلايا الجذعيه لمرضى قليلة او اي بدائل.

حول تكنولوجيا الخلايا المتقدمه المحدوده

تكنولوجيا الخلايا المتقدمه المحدوده هي احدى شركات التكنولوجيا البيولوجية في تطبيق الخليوي التكنولوجيا الناشءه في مجال الطب على التجدد. مرافق الشركة تعمل في كاليفورنيا وماساتشوستس.

لمزيد من المعلومات ، زيارة www.advancedcell.com.

تطلعي البيانات

البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى بشأن مستقبل النتائج المالية والتشغيليه ، نمو في المستقبل في برامج البحث والتطوير ، التطبيقات المحتملة لهذه التقنيه ، والفرص المتاحة للشركة واية بيانات اخرى عن التوقعات المستقبليه ، والمعتقدات ، الاهداف والخطط ، او التوقعات التي اعربت عنها الادارة تشكل تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. أي أن البيانات ليست بيانات الحقائق التاريخية (بما فى ذلك البيانات التى تحتوى على كلمة "سوف" و "يعتقد" ، و "الخطط" ، و "تتوقع" ، و "تتوقع" ، و "تقديرات" وتعبيرات مماثلة (وينبغي أيضا النظر الى الامام - أتطلع البيانات. وهناك عدد من العوامل الهامة التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف جوهريا عن تلك التي يشار اليها في هذه تطلعي البيانات ، بما في ذلك : تاريخ التشغيل المحدوده ، والحاجة الى رؤوس الاموال في المستقبل ، والمخاطر الكامنة في مجال تطوير وتسويق المنتجات المحتملة ، والحمايه من اعمالنا الملكيه الفكريه ، والأوضاع الاقتصادية عموما. معلومات اضافية حول العوامل المحتملة التي يمكن ان تؤثر على النتائج التي توصلنا اليها وغيرها من المخاطر والشكوك هي مفصل من وقت لآخر في الشركة التقارير الدوريه ، بما في ذلك تقرير عن (10 - qsb للدور ربع المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007. التطلعيه التصريحات مبنية على المعتقدات والآراء ، وتوقعات إدارة الشركة في ذلك الوقت إنها مصنوعة ، والشركة لا تتحمل اي التزام لتحديث طائراتها تطلعي البيانات اذا كانت هذه المعتقدات والآراء ، والتوقعات ، او غيرها ينبغي تغيير الظروف.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
انطلق



الغرب - الاتصالات الرئيسية : بيبي - bulls.com 'ق : الثيران على البعيد! تقرير منتصف النهار ليوم الثلاثاء ، يناير 8th --- zaap ، idgj
1/9/2008

يان 09 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
رضع bulls.coms "الثيران على تشغيل تنبيه" اليوم هم : انطلق السيارات الكهرباءيه ، وشركة (OTCBB : zaap) ، idglobal (الوردي صحائف : idgj)

الانضمام الينا في www.baby - bulls.com لولعل أكثرها اثارة على الانترنت المعلومات المالية المتعلقة OTCBB وpinksheet الشركات على السوق. ________________________________________________________________________ ___________________________________________________

انطلق السيارات الكهرباءيه ، وشركة

(OTCBB : zaap) www.baby - bulls.com -- الكهرباءيه سيارة انطلق الرواد (OTCBB : zaap) وسيتم تصميم سياراتها لعب والتغذيه فان ايبود] وسوف معاينه مفهوم في اكسبو macworld ، 15-18 كانون الثاني / يناير في سان فرانسيسكو .

انطلق يقول انه سيتم تصميم سياراتها لتشمل رئيس وحدة اعتماد لايبود]. انطلق السيارات سوف أعزف الموسيقى من خلال ايبود] السياره المتكلم فضلا عن نظام التغذيه باستخدام انطلق التغذيه - انها تقدم للجميع - بطاريه نظام ايبود]. انطلق سيتم معاينه مفهوم في macworld ويقول ان أول سيارة مجهزه لهذه التكنولوجيا سيكون متاحا في وقت لاحق من عام 2008. وقد انطلق تقول انها تخطط لجعل جميع المركبات الكهرباءيه لايبود].

"تفاحة هو جعل بعض من الاكثر شعبية على المنتجات الاستهلاكيه في السوق اليوم ،" قال المدير التنفيذي ستيف انطلق شنايدر. "انطلق السياره الكهرباءيه لايبود] تنضم اتجاه هام يحدث في جميع انحاء صناعة السيارات سيارة - لاعطاء المزيد من الراحة للمشترين. الكثير جعل ipods معهم أينما ذهبوا الى ان لديه القدرة على الاستماع الى والتغذيه لهم في سيارتك يمكن فقط جذب المزيد من الزبائن. " انطلق كما سيتم تقديمه izap المتنقله اعادة الشحن التي تتم في لايبود] macworld. فان izap الاستخدامات المتقدمه بطاريه ليثيوم التخزين والمسؤول عن السيطرة على التكنولوجيا الى السلطة او زيادة عمر البطاريه للايبود]. انطلق تبيع اخرى - التغذيه - وهي اعادة جميع شاحنات التي تتوافق مع مجموعة واسعة من الاجهزه الالكترونيه المتنقله ، بما فيها الهواتف المحموله والكاميرات الرقميه ، والهواتف الذكيه ، وكاميرات تسجيل ، والحواسيب المحموله وغيرها من الاجهزه المنخفضه الفولتيه. انطلق ركزت على مزايا من البطاريات المحموله التكنولوجيا وامكانيه تخفيض المبلغ المتاح للبطاريات في مقالب القمامه.

انطلق 'sسنوات عديدة تعمل على بطاريات السيارات الكهرباءيه الافضل هو الاساس للمقدمة من izap اعتماد لايبود]. قبل شراء المزيد من بطاريات الليثيوم ، وانطلق هو هدف لتحسين وفورات الحجم الكبير للمساعدة في خفض الاسعار بشكل اكبر لبطاريات الليثيوم. وفي الاونة الاخيرة ، انطلق اختبار مجموعة من بطاريات إيونات الليثيوم مع البطاريه متقدمة في ادارة نظام xebra الشاحنه ، والتي ذهب 152 ميلا عن تهمة واحدة.

انطلق حاليا تسويق xebra الكهرباءيه مدينة السيارات والشاحنات فى جميع انحاء العالم ، 40 الف ميل في الساعة مركبة مصممة لمدينة السرعه السفر ، والأعمال التجارية ، أو المنفعه الحكومة الاساطيل. انطلق هو تصميم خط الطريق السريع - قادرة الكهرباءيه والسيارات الهجينه كذلك.

انطلق وسيتم في المؤتمر macworld & اكسبو ، 15-18 كانون الثاني / يناير في كابينة عدد 545 و 546.

ايبود] هي علامة مسجلة التفاح الحاسوب المحدوده

الانضمام الينا في www.baby - bulls.com لولعل أكثرها اثارة على الانترنت المعلومات المالية المتعلقة OTCBB وpinksheet الشركات على السوق.

________________________________________________________________________ ___________________________________________________________________

Idglobal (الوردي صحائف : idgj) www.baby - bulls.com 1/7/08 idglobal اكد على ان في صبيحه يوم 28 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 ، وأقر تطبيقه والمقبولة من جانب الولايات المتحدة جنة الاوراق المالية والبورصه (الفرع) ليصل - ادراج اسهم الشركة الشرقية للاخشاب الى : غ. Idglobal المستشار القانوني لل، applbaum & zouvas LLP ، وأكملت المقدمة idglobal طلب الى ان تصبح المصدر وابلاغ الادارة هو تشجيع وامل في ان تطبيقه لن يتم قبول والتى تمت الموافقة عليها فى المستقبل القريب جدا.

Daryl regier ، idglobal رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي ، ذكر ، "لقد عملنا طويلا وشاقا علي في وضع البنية الأساسية والابلاغ عن الاجراءات المحاسبيه التي تلتزم في الوقت المناسب وضمان الافراج والكشف عن جميع المعلومات المتعلقة فصلي وسنوي على النحو المطلوب ابلاغ المصدر الى حملة الأسهم. حرجة ومن معلم الى الهجره القائمة الخاصة بنا الى مستوى يتناسب مع التطور المتنامي لدينا من قاعدة المستثمرين. اتمام عملية قائمة على شركة الاخشاب الشرقية : ب ب هى واحدة من عدة خطوات اساسية idglobal هو السعي الى اقناع المستثمرين مستوى جديد من المصداقيه والوضوح في الكشف. "

الانضمام الينا في www.baby - bulls.com لولعل أكثرها اثارة على الانترنت المعلومات المالية المتعلقة OTCBB وpinksheet الشركات على السوق.

________________________________________________________________________ ___________________________________________________

عن رضع bulls.com

رضع bulls.com اصبح واحدا من يوقف رئيس الوزراء للمستثمرين الذين يرغبون في تجربة ضخمة عن طريق الاستثمار في الارباح تصل - وعلنا - القادمة من الشركات المتداوله. رضع الثيران تقرير المخزون خدمة البريد الالكتروني مجاني لهؤلاء المستثمرين الذين زوروا موقع. هذه الخدمة تهدف الى إشعار المستثمرين من المنقوصه وكثيرا ما يغفل المخزونات. زوار لعرض OTCBB pinksheet والشركات التي لديها امكانيه اظهار زيادة النشاط والجري بشكل ايجابي بعيدا عن بقية السوق. أنظر الى هذه الخدمة المجانيه في العمل ، زيارة الثيران على تشغيل الصفحه الرئيسية في www.baby - bulls.com.

تنويه : التحقق من جميع المطالبات والتي تتبعونها الخاصة بالعنايه الواجبه. رضع bulls.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. رضع bulls.com ليس عرض الاوراق المالية للبيع. وهو عرض للبيع او الشراء يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. رضع bulls.com لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة كما تم توفير خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات هو امر ليس له ما يبرره والا موثوقه بقدر من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، الباب 17 (ب) ، ورضع bulls.com هو الذي تملكه وتديره الغرب - الاتصالات الرئيسية. لا رضع bulls.com ولا اي من فروعها ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليم هذا الموقع على الانترنت او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ رضع bulls.com يتلقى التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد اسهمها في شركات لمحة ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في رضع bulls.com 'ق تصريحات وآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. رضع bulls.com وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب 21e من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك مناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية وقد يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في الوقت الذي تتم التصريحات التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. رضع bulls.com 'ق الخدمات وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. رضع bulls.com قد يكون بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، فإن القارئ ان تأخذ ذلك في الاعتبار.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Remotemdx ادرجت



Businessnewsnow.us : بعد الظهر الاسهم الاخبار آخر
1/9/2008

نيويورك ، نيويورك ، 09 كانون الثاني ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
الصين جيانغسو ذهبية حصان الكرة الصلب المحدوده (pinksheets : cjgh) ؛ remotemdx شركة (OTCBB : rmdx) ؛ goip العالمية ، وشركة (pinksheets : gogb) ؛ identa شركة (pinksheets : idta) ؛ الامان والملاءمه للخدمة شركة الاستثمارات ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية .) Pinksheets : sivc) ؛ ذروه شركة الخطوط الجوية (NASDAQ : pncl)

Businessnewsnow.us هو تابعا للمخزون profiler.us ، ذ.م.م.

اشترك اليوم لحسابك حرة مخزون وتحديث الاخبار http://www.stockprofiler.us الاكتتاب في الشركات الذين يريدون بث تقدمهم مدعوون الى الاتصال stockprofiler.us ، ذ.م.م في 603-621-9420.

-------------------------------------------

الصين جيانغسو ذهبية حصان الكرة الصلب المحدوده (pinksheets : cjgh)

الصين جيانغسو ذهبية حصان الكرة الصلب ، وشركة مغلقة بمبلغ 2،17 الاثنين ، التجارى 401475 سهم.

اخبار الشركة - 7 كانون الثاني / يناير ، 2008 : الصين جيانغسو ذهبية حصان الصلب الكرة ، وتسعى شركة اوروبيه قائمة

الصين جيانغسو ذهبية حصان الكرة الصلب المحدوده (pinksheets : cjgh) رائد صيني الصانع والمورد من الكرة الاتجاهات ، واعلنت امس انها تسعى اوروبيه قائمة ، وعلى وجه التحديد سوق بورصة فرانكفورت. وترى الادارة ان هذا سيكون مهما في التحرك من اجل توسيع قاعدة المساهمين الشركة والتعرض الدولي ، وأنها جزء من ذهبية حصان الاستراتيجيه الدولية. قائمة على سوق بورصة فرانكفورت الاوروبي سيوفر للمستثمرين مع سهولة الوصول الى ذهبية حصان الاسهم وسيسهل الاستثمار الاوروبي.

"الاوروبي للمستثمرين مصلحة قوية للاستثمار في كل من الصلب وشركات التصنيع. خاصة الشركات الصينية مع المشاريع التي يوجد فيها النفوذ الى ارتفاع اسعار السلع الاساسية بالاضافة الى السماء الزرقاء - امكانات عدواني توسيع البرنامج الذي يمكن ان تسهم بقدر كبير في زيادة الايرادات وهذا يوفر قائمة جديدة الشركة مع زيادة التعرض لأسواق رأس المال في جميع انحاء العالم ، "ويقول ماجستير شيانغ ، رئيس الصين جيانغسو ذهبية حصان الكرة الصلب المحدوده

سوق بورصة فرانكفورت في العالم هو ثالث اكبر تنظيم التبادل التجاري بين الاسواق من حيث دوران والتعامل في الاوراق المالية. فهي في المرتبة الثالثة في العالم وراء سوق نيويورك للاوراق المالية وNASDAQ. انها تملكها وتشغلها دويتشه borse ، التي تمتلك ايضا الأوروبية الاجله تبادل eurex وشركة المقاصه clearstream. لمزيد من المعلومات عن سوق بورصة فرانكفورت يرجى زيارة www.exchange.de.

حول الصين جيانغسو ذهبية حصان الكرة الصلب المحدوده (pinksheets : cjgh)

ذهبية حصان مع فروعها والكيانات التي كانت تسيطر عليها هي واحدة من أكبر خمس صانعي الصلب من الكرة اتجاهات فى الصين. وتنتج الشركة اكثر من ثلاثة مليارات سنويا الكرة اتجاهات مختلفة المواصفات جنبا الى جنب مع شركائها في التنمية من اكثر من 15 منتجات جديدة ، مثل كرات الصلب غير القابل للصدأ ، والالمنيوم الكرات ، والسيراميك والكرات. وبالاضافة الى ذلك ، تواصل الشركة لتصدير انتاجها الى اكثر من عشرين بلدا في مختلف انحاء العالم بما فيها الولايات المتحدة ، اليابان ، البرازيل ، الهند ، والمانيا.

-------------------------------------------

Remotemdx شركة (OTCBB : rmdx)

Remotemdx شركة مغلقة بمبلغ 4،05 الاثنين ، التجارى 6692193 سهم.

اخبار الشركة - 8 كانون الثاني / يناير ، 2008 : remotemdx تواصل تنفيذ الخطة الاستراتيجيه لعام 2008 مع شراء المحكمه برامج شركة

Remotemdx شركة (OTCBB : rmdx) ، وهو احد زعماء تكنولوجيات الرصد لنظام العدالة الجناءيه ، واعلن في وقت سابق اليوم شراء 51 ٪ من حصة غالبة في المحكمه برامج شركة على النحو المفصل في 8 - ك رفعها على 21 كانون الاول / ديسمبر ، 2007. المحكمه برامج بديلة تتولى ادارة الحكم والبرامج المتصله رصد الجاني الخدمات لأكثر من ثلاثين عاما في جنوب شرق الولايات المتحدة. محكمة البرامج في الوقت الراهن ثمانيه عشر والخامسة وموظفي المكاتب الواقعة في ميسيسيبي وفلوريدا. وهو يرصد أكثر من 7000 المجرمين على اساس يومى.

"مع اضافة برامج محكمة ، remotemdx يقوى وجودها في فلوريدا والمسيسيبى. اقتناء هذه ، جنبا الى جنب مع اقتناء الغربية رصد اعلن قبل اسبوعين ، ويكمل استراتيجيتنا لانشاء شبكة وطنية تستخدم الشركة trackerpal نظام الرصد" ذكرت جيم دالتون ، رئيس remotemdx. "هذه الشركات بشكل جيد راسخه سياسيا وتنظيميا في اراضيها. الجمع بين هذه الشركة مع الدولة من أحدث مركز الرصد التي توفرها remotemdx's فرعية مملوكة بالكامل ، securealert يرسى اساسا قويا في تحقيق remotemdx خطة لرصد تتجاوز 40000 المجرمين بحلول عام 2009. " "الرقم القياسي لاسعار المستهلكين وتوفر خدمات لاكثر من 100 في غضون 34 محاكم المقاطعات في ميسيسيبي وفلوريدا. مع القوة المالية للremotemdx مقترنه securealert الرصد التابعة للادارة والخبرة ، وأعتقد أن بامكاننا أن تنمو أعمالنا بشكل كبير في الجنوب الشرقي ،" قال ديفيد rothbart ، والرئيس المدير التنفيذي للبرامج محكمة. "توطيد هذا سيعزز كثيرا من الخدمات التي نقدمها لعملائنا." Remotemdx طريق فرعية مملوكة بالكامل ، securealert ، عروض مزيج فريد من 24 ساعة ، سبعة ايام الرصد ، مقرونا الملكيه وبراءات التكنولوجيا ان يحدد مكانا المجرمين أينما كانوا والمسارات ويستجيب لانتهاكات من مناطق جغرافيه محددة سلفا ، واثنان ثلاثي الاتصالات الصوتيه ، وتطبيق برامج محددة ، كل واحدة معباه في الميثاق ، ومقاومه للعبث مع جهاز إنذار 96 ديسيبل التي يرتديها الجاني. Securealert عروض تسليم المفتاح الى وكالات الخدمة بما في ذلك المعدات ، في الوقت الحقيقي الرصد والتدريب. الانفاذ المسءوله ان تتمكن الوكالة مباشرة securealert الرصد التابعة للمركز لوضع معايير للحركة من جانب المجرمين او معروف الضواري واي اخلال في قواعد المحددة مسبقا من قبل كل المجرم يطلق انذار. في اي وقت سواء ليلا او نهارا ، وتدريبهم مهنيا وكلاء securealert مؤسسة قادرة على الاتصال في الوقت الحقيقي مع الجاني من خلال جهاز للبنى - في التفاعلات القدرة. وبالاضافة الى ذلك ، وكلاء قادرين على استدعاء الشرطة اذا لزم الامر. الخطة تتألف من سلسلة من عمليات الشراء الاستراتيجيه مقرونه تسويق البرنامج المستهدف لنمو الشركة والخدمات والمنتجات.

Remotemdx عن شركة

Remotemdx المحدوده وهيئاتها الفرعية ، securealert المحدوده ، وتطوير الاسواق ومراقبة ورصد المنتجات والخدمات لنظام العدالة الجناءيه في جميع انحاء الولايات المتحدة. لمزيد من المعلومات حول remotemdx المحدوده ، يرجى زيارة www.remotemdx.com. للحصول على معلومات اضافية عن برامج المحكمه ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية ، وزيارة www.courtprograms.com.

-------------------------------------------

Goip العالمية ، وشركة (pinksheets : gogb)

Goip العالمية ، شركة مغلقة بمبلغ 0،02 الاثنين ، التجارى 437180 سهم.

اخبار الشركة - 8 كانون الثاني / يناير ، 2008 : goip وvisisys لاطلاق "سيمون"

Goip العالمية ، وشركة (pinksheets : gogb) (فرانكفورت : 3gg) اعلن في وقت سابق اليوم ان اقامة شراكة استراتيجية تم التوصل مع شركة visisys ، المطور للبيئة المستخدم المرءيه من شركة viso.

Viso يمكن بيئة المستخدم المرءيه من شركة "سيمون" (وهي متحركه ، والطابع التفاعلي (مع الاعتراف الوجه ليأتي الى الحياة على شاشة الفيديو والتفاعل مع المشاهد. Viso بيئة المستخدم المرءيه من شركة المخزنه يستخدم الزبون أو الملامح الفرديه لتقديم "سيمون" الوقت الحقيقي معلومات عن الأفراد التفاعل مع "سيمون". Goip تعمل مع visisys في البلدان الناميه فرصا ل"سيمون" مثل حارس الافتراضيه ، الافتراضي موظف الاستقبال ، افتراضيه حارس امن ، وغيرها من امتدادات الممكنة لتشمل انظمة الامن للحكومة ، مثل المعابر الحدوديه الآلي والاعمال المصرفية الالكترونيه للمؤسسات المالية.

ايك شركة ساتون ، الرئيس التنفيذي لgoip ، علق ، "' سيمون 'سيمكن الشركات لاطلاق خدمات شخصية افتراضيه تقوم على ملامح الوجه ينشط الاعتراف البرمجيات.' سيمون 'هو أداة قوية لوسائل الاعلام ، وصناعات الخدمات الامنية." حول visisys visisys هي التكنولوجيا الزعيم في ادماج وتنفيذ ذكي الفيديو الامن. هذه التكنولوجيا يتيح للناس ، والأحداث او الوقائع المالية لتلقائيا الى البدء في المراقبة وأجهزة الانذار ، وإشعار الموظفين اللازمين لتوليد استجابات الامن دون الحاجة لرصد حقوق البصريه. Visisys البيومتريه استخدامات الحاسوب التزامن وآلة الرءيه التقنيات ، مثل الوجه والاستيلاء على الاعتراف ، والاعتراف لوحات نقاط البيع جهاز التنسيق ، لتحقيق الامن الذكيه الفيديو. لمزيد من المعلومات ، زيارة ، www.visisys.com.

حول goip العالمية المحدوده

Goip العالمي هو موفر التكنولوجيا ومطور مبتكرة من الخدمات ذات القيمه المضافه (الوريد في جسم الانسان او الحيوان) الحلول لسوق المحمول. المنتج الرئيسي لأعماله ، goip موزع عالمي (ggs) ، هو منهاج middleware ان الروابط التجارية مع عملائها من خلال شبكة المحمول البنية التحتية. Goip حلولا عالمية للتصدي لمختلف احتياجات الأعمال التجارية من مشغلي الشبكات ومقدمي الخدمات وتجارة التجزءه ، والباعه وسائل الاعلام ، وتتطلع الى نشر خدمات متنقله جديدة لايجاد مصادر بديلة للدخل وعلى التفاعل مع عملائها شخصي مع الحلول التي تتناسب مع احتياجاتها ومتطلباتها. وبالاضافة للمعلومات ، زيارة ، www.goipglobal.com.

-------------------------------------------

Identa شركة (pinksheets : idta)

Identa شركة مغلقة عند 0،0018 دولار الاثنين ، التجارى 1244285 سهم.

اخبار الشركة - 8 كانون الثاني / يناير ، 2008 : الاتحاد الدولي للكشف عن المخدرات والرئيس التنفيذي لشركة identa رسالة قضايا المساهمين لعام 2008 -- identa - accutest الشراكه الاميركية يعيد تحديد استراتيجية التسويق

المسؤول التنفيذي الأول ورئيس شركة identa (pinksheets : idta) قال في رسالة إلى حملة الأسهم في وقت سابق اليوم ان الشركة تتوقع لكسب حصة كبيرة من سوق الولايات المتحدة - على موقع للكشف عن المخدرات السوق خلال عام 2008. التوقع يستند الى تقارير المبيعات والمنتجات اوامر من Jant Pharmacal ، www.accutest.net ، identa الرئيسي امريكى التسويق الشريك.

المساهمين وذكرت الرسالة : 7 كانون الثاني / يناير ، 2008 لتبلغ قيمة الأسهم للشركة identa

نبدأ 2008 بتفاؤل كبير ان السنة القادمة تبشر بأن تكون اهم في شركتك الخمسيه التاريخ. وخلال هذا الوقت القصير ، وقد اكتسبنا فكرة عن عظيم الى الفرص ، فضلا عن التعقيدات ، من بيع المخدرات والكشف عن المتفجرات التعرف على المنتجات في انفاذ القانون ، والأسواق التجارية والمدنيه في جميع انحاء العالم. العديد من العلاقات التجارية ، في جميع بحسن نية ، وقد دخلت لغرض تعزيز identa شركة وتسويق منتجاتنا. اليوم اكثر من الانتماءات الشركة في جميع انحاء العالم وتوفر لنا قاعدة واسعة للتفاؤل. طوال كل هذه الاحداث identa مجلس ادارة ظلت على ثقة باننا سننجح. ونحن نعتقد الآن ان 2008 ستكون سنة identa للشركة ومساهميها لبدء جني ثمار الاستثمار لدينا من الوقت والمال والابتكار.

ونحن نعلم الآن يحق لنا أن التحالفات التنظيمية المعمول بها في الولايات المتحدة ، وفي بقاع عديدة من العالم ، لتحقيق هذا العام المبيعات الاهداف. وقد قمنا بتطوير شراكة رسمية في العام الماضي مع Jant Pharmacal ، www.accutest.net ، هي الآن تجني فوائد كبيرة لكلا منظماتنا. تزايد تدفق أوامر البيع من وجهة نظرنا الشبكه الوطنية للaccutest -- identa ممثلي المبيعات على حد سواء وقد تم الكشف عن ومشجعة للغاية. ونحن ندرك الآن ان مجرد identa المخدرات في اختبار مجموعات العرض اكثر سهل الاستعمال وعملية متقدمة لاختبار العقاقير ، وهذا لا يعني يمكنك بسهولة الاستعاضه عن المنتجات التي تم على بطانيه اعادة ترتيب الوضع لوقت طويل جدا. لاختراق السوق انفاذ القانون لدينا طويل يحتاج هذا النوع من ممثل الشبكه في المكان باستمرار لتكون امام كل من صانعي القرار وكذلك وكلاء الشراء. وهي عملية بالغة التعقيد ، لأن المبيعات في معظم الحالات ، فإن الأشخاص الذين الموافقة على استخدام هذه المنتجات ليسوا هم المسؤولين عن اصدار الاوامر اليهم. في كثير من الأحيان بعد identa منتجات تمت الموافقة على الشراء ، لا يزال لدينا للتصدي لخفض هيكل التسعير من اجل التنافس مع مجموعة التوقعات قبل وقت طويل من قبل منتجات متدنيه والتي عفا عليها الزمن. ولكن يطمئن الى اننا نتفاوض التسعير لتناسب احتياجات كل اعمالنا نموذج التسعير وذلك من السوق. نحن لسنا لدينا اوامر تفقد المنافسة بسبب الاسعار.

خلال عام 2007 ، العديد من وكالات انفاذ القانون في الولايات المتحدة تحول الى استخدام الابره identa للكشف عن المخدرات ومجموعات ، وخلال 2008 ونتوقع ان اكبر عدد من الوكالات وسيتم الاستعاضه عن وضعها الراهن للكشف عن المخدرات مع مجموعات identa المنتجات. ونحن على قاعدة هذا التنبؤ اقتراحات نتلقاه من accutest الوطنية اكثر من 100 شبكة للتدريب الممثلين ، وكثير منهم مرة واحدة تباع الرئيسية منافس خط ، والآن بحماس تحتضن identa المخدرات في تحديد الحل. في عام 2007 المنتج والتعبءه والتدريب وتعززت ضمانات لدينا افضل استغلال المزايا ، في حين أجريت تغييرات اضافية الى مجموعات انفسهم لجعلها اكثر سهل الاستعمال ، ودائم اسهل السفينة. ونحن ايضا الاستمرار في تطوير برامج التسويق لبيع بعض جهودنا للكشف عن المخدرات ومجموعات المنتجات المتخصصه ، مثل اعمالنا الجديدة التي اعلنت مؤخرا GHB ، ketamine ، الايفيدرين ، btk) برصاصة اختبار عدة) ، وكشف عن ان تؤدي الى اسواق المستهلكين.

وحتى الان ، identa 'sبراءه اثنين الخطوة - الكشف عن عملية تحديد الهوية لم يحظ بتأييد القانونية ان الشركة في بادئ الامر المتوخى. بخلاف العديد موقعي على اكتشاف المخدرات المنتجات في السوق ، للكشف عن مجموعات identa وقد صممت لتحديد اول وجود احد غير المشروع للمخدرات ، ثم في الخطوة الثانية تقدم 100 ٪ ايجابية تأكيدا للمادة محددة. ومن الناحية النظريه فان مجموعات اختبار يمكن بعد ذلك على الفور دخلت كدليل عند القبض في محكمة قانونيه. هذا في الميدان محددة للكشف عن المخدرات - تحديد اختراق تبسط الزمني للمحاكمة. ومن شأنه ان يؤدي الى حفظ مئات المجرمين من العودة الى الشارع ، وسيوفر وكالات انفاذ القانون الملايين من الدولارات لزوم لها في المختبر الرسوم. عند هذا النوع من التكنولوجيا للكشف عن المخدرات المقبول ادلة مقبولة في المحاكم ، identa ستكون الشركة الوحيدة مع البراءه والمنتج.

Identa شركة ما زال مصمما على تحقيق الحق وسيلة للتأثير على طريقة انفاذ القانون والتدرج القانوني الوطني وجهات النظر واستخدام قدرات identa منتجات. ولذا خلال 2008 اعمالنا identa -- accutest ممثل الشبكه ستواصل اجراء التدريب المحلية لأصناف المخدرات والمتفجرات من المهنيين ، في حين تصل ايضا مع عروض لمختلف المجتمعات المحلية والمنظمات المدنيه. هذا ونعتقد ان تكون قوة رئيسية لزيادة الوعي عن التقنيات الجديدة في اكتشاف المخدرات والوقايه من اجل انفاذ القانون ، والقطاع التجاري والمستهلكين والأسواق. على مدى السنوات الخمس الماضية ، فان الشركة وضعت قاعدة بيانات ضخمة للاتصالات داخل اقسام الشرطة ، واجهزة انفاذ القانون وصناعة وسائل الاعلام من حضور العديد من المعارض التجارية وصناعة الاحداث. هذا العام منتجاتنا ستعرض فى المعرض التجارى الأحداث اكثر من اي سنة سابقة. الاعلان identa من خط الانتاج فى المجلات التجارية ومن المقرر زيادة ، وسنقوم ايضا قريبا معلنا ان جميع المنتجات identa ، للكشف عن المتفجرات والمخدرات ، وتباع عن طريق واحدة من اكبر ، والاكثر احتراما الكتالوجات في الصناعة. ادارة الخدمات العامة الموافقة هي في مرحلتها النهائية وسيتم ايضا الاعلان قريبا. (مسألة أسابيع).

ومجمل القول ، ونحن نعتقد ان لدينا كل الحق في العناصر في مكان وتعمل كل يوم لتسليم نتائج المبيعات لدينا حتى تعمل بجد نحو ولكم ، ونحن اوفياء لحملة الاسهم ، وقد بصبر ننتظر لنرى. خلال 2008 نتوقع التمكن من تقرير المبيعات والاتفاقات التعاقديه وعندما لا تكون المعلومات الملكيه او سرية. مجلس ادارتنا تبقى ملتزمة identa شركة كونها متوافقه قانونا ، تماما ابلاغ المنظمه ، مع طويلة الاجل نية رفع شركائنا التجاريين عندما يكون الوضع في كل من الشركة ومساهميها 'المصالح الفضلى.

الولايات المتحدة هي فريدة من نوعها في حجم المشاركة في القتال والتعرف على المخدرات والكشف عن المتفجرات التهديدات حول العالم. وهذا هو السبب في اننا ركزنا على جهودنا مع identa -- accutest التحالف. لقد قطعنا شوطا كبيرا جدا فى عام 2007 وانا حقا نعتقد انه من الآن الا ان تكون مسألة وقت قبل ان نتمكن من المطالبة بحق موقف باسم 'المورد الرئيسي للملكيه الخاصة ، بعيدا عن الموقع للكشف عن المخدرات والمتفجرات من أدوات التعريف في مجموعات المتحدة والدول في العالم. ' شكرا لدعمكم والصلاة...

مع خالص التقدير ، ياكوف shoham الرئيس والمدير التنفيذي لشركة identa

حول identa

Identa شركة قد تصبح بسرعة المعترف بها في جميع أنحاء العالم باعتبارها رائدة في مجال تطوير مجموعة متنوعة من الكشف عن مضمون عدد منها على ملكيه الموقع للكشف عن المخدرات ومجموعات ، ومحفظات للكشف عن المتفجرات. Identa يتطور ، والمصنوعات والمنتجات ليوزع المهنيه والمدنيه على حد سواء في الاسواق التي دأبت على تمرير أعلى المؤهلات واجراءات الاختبار للوكالات انفاذ القانون والامن في جميع انحاء العالم. المعلومات المتعلقة identa كامل خط المنتجات ويمكن الاطلاع على www.identa.biz.

-------------------------------------------

الأمان والملاءمه للخدمة شركة الاستثمارات ، وشركة (pinksheets : sivc)

الأمان والملاءمه للخدمة إستثمار الشركة ، شركة مغلقة عند 0،0003 دولار الاثنين ، التجارى 488400 سهم.

اخبار الشركة - 8 كانون الثاني / يناير ، 2008 : الأمان والملاءمه للخدمة الاستثمار تعلن الشركة قريبة من الخشب الأحمر رأس المال التي تنطوي على اكتساب الزبائن داليان chumingtm

الأمان والملاءمه للخدمة شركة الاستثمارات ، وشركة (pinksheets : sivc) ، وشركة قابضه مع اثنين من الشركات التابعة ممارسة الاعمال التجارية فى الصين الى الاسواق ، اعلن في وقت سابق اليوم ان energroup حيازات شركة ، شركة للتداول العام في نيفادا ، واكتسب كل من اصدر وغير المسدده من رأس المال السهمي الغاليه لمعان الاستثمارات المحدوده ، وهي شركة جزر فيرجن البريطانية ( "المبادرة") والشركة الام لجمهورية الصين الشعبية على اساس chuming داليان ، ولحم الخنزير تجهيز الشركة مع 70،4 مليون دولار من دولارات الولايات المتحدة فى المبيعات فى عام 2006 ، و 89،7 مليون دولار من دولارات الولايات المتحدة في المبيعات غير مدقق في الارباع الثلاثة الاولى من 2007.

داليان chuming هو عميل من الامان والملاءمه للخدمة مملوكة بالكامل للعاصمة الفرعية الخشب الاحمر والخشب الاحمر رأس المال تصرفت كمستشار لداليان chuming لهذه المعاملات. اقتناء اعلن في energroup حيازات شركة (يتاجر بها على مدى مضادة لوحة اعلانات السوق تحت الرمز enhd) بيان صحفى صادر عن 7 كانون الثاني / يناير ، 2008.

"نحن في غاية السرور ان تنطوي على اقتناء داليان chuming قد انجز ، وأنه رأس المال الخشب الاحمر تمكن من تقديم المساعدة لتسهيل هذه المعاملات ،" ذكرت الامان والملاءمه للخدمة الرئيس والمسؤول التنفيذي جيم bickel.

اقتناء كان ذلك بوسائل حصة الصرف في السابق الذى حملة الاسهم من هذه المبادرة صدرت حصة غالبة في شركة energroup المقتنيات.

داليان chuming ، مع chuming نوع المنتجات الغذاءيه ، هي ثاني أكبر الخنزير المعالج فى كل من مقاطعة لياونينغ الشمالية الشرقية ومنطقة من جمهورية الصين الشعبية ، وهي منطقة يبلغ عدد سكانها 108 مليون نسمة. Chuming هو الايزو 9001 وشهادة HACCP ، وتحتفظ الدول الصناعية خنزير ذبح وتجهيز وتوزيع المرافق وهو معروف للمعايير الدولية لادارة الجوده والسلامة الغذاءيه الشهادات.

Chuming ، مع برنامجها المتكامل للانتاج لحم الخنزير "الباردة الغذاء" السلسله هي الشركة الاولى في صناعة اللحوم فى الصين فى الحصول على "الغذاء الاخضر" شهادة من وزارة الزراعة. مشروع مبتكر ، والتي هي فريدة من نوعها الى الصين ، "الغذاء الاخضر" هي جائزة المركز بالنظر إلى الشركات التي تنتج الاغذيه المستدامة بيئيا باستخدام اساليب معينة وتلبية المعايير التقنيه للمراقبة الجوده ، ومستويات منخفضه من التلوث ، والسلامة ، وجودة المنتج.

وقد chuming فريدة بالجمله زائد نموذج التوزيع بالتجزءه ، واقترن قسط العلامه التجارية ويبيع الطازجه ، اللحوم المعلبه والمجمده ومنتجات مباشرة الى ديلي الالاف من منافذ البيع بالتجزءه والمتاجر الكبرى بما hypermarkets فى الصين مثل وول مارت ، ومترو الانفاق ، وكارفور ، وثلاثة من العشره الاوائل في العالم لتجارة التجزءه. Chuming المنتجات التي تباع بها ايضا hymall ، يملكها tesco من المملكه المتحدة ، اكثر من 3000 المحلات الصغيرة ، و500 chuming علامة تجارية قائمة بذاتها والانتخاب المواقع.

وحسب وزارة الزراعة الامريكية ، والصين هى اكبر منتج ومستهلك للالخنزير في العالم ، مع ما يقدر ب 32 بليون دولار سنويا في السوق. عموما ، ولحم الخنزير اسعار التجزءه قد تضاعفت تقريبا في جمهورية الصين الشعبية خلال السنوات الماضية 2.

لفترة الاشهر التسعه المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، chuming غير المراجعه سجلت مبيعات قدرها 89.7 مليون دولار وصافي الايرادات بمبلغ 8.3 مليون دولار ، مقارنة بمبيعات قدرها 50.2 مليون دولار وصافي الدخل 6.3 مليون دولار خلال فترة الاشهر التسعه الاولى من عام 2006.

متزامنة مع الاستيلاء على 31 كانون الاول / ديسمبر 2007 ، انجزت الشركة خاصة مع التنسيب والمءسسيه المعتمدة المستثمرين يقوده الصندوق ذروه الصين ، مما ادى ليرة لبنانيه في العائدات الاجماليه للشركة الى 17.0 مليون دولار من خلال إصدار 3863636 مليون سهم من الأسهم المشتركة ، وهو ما يمثل نحو 18 ٪ من المساهمين في الشركة. وكجزء من قبل القطاع الخاص والتنسيب ، وادارة دخل في "جعل جيدة" حكما يقضي بأن ضعت 3863636 مليون سهم من الادارة الى تأمين الضمان للوفاء بالتزاماته المحددة في المستقبل بعد استقطاع الضرائب صافي الايرادات المستهدفة. في حالة الشركة لا تحقق الاهداف إيراداتها بمبلغ 15،9 مليون دولار بعد استقطاع الضرائب في صافي الدخل ( "atni") لعام 2008 ، و 20،9 مليون دولار في atni وتضعف تماما - دخل السهم من 0،99 دولار للعام 2009 ، ثم عقد 1931818 مليون سهم من جانب الادارة ، على التوالي عن كل سنة يتم تحويله على كل شيء أو لا شيء استنادا الى المستثمرين في القطاع الخاص والتنسيب على اساس تناسبي.

داليان عن chuming الثمينه لمعان المحدوده

Chuming هو رائد المنتج والموزع الاقليمي للاعداد اللحوم الطازجه والمنتجات التي تركز على لحم الخنزير ، وجمهورية الصين الشعبية الاكثر استهلاكا للحوم ، في شمال شرق الصين ، التي يبلغ عدد سكانها 108 مليون نسمة. Chuming يوزع قيمة منتجات لحم الخنزير الى اكثر من 3600 مواقع التجزءه ، بما في وول مارت ، مترو ، كارفور ، الجديدة - مارت ، hymall وغيرها ، الى جانب شبكتها الخاصة من اكثر من 500 علامة تجارية chuming امتياز متاجر. Chuming للذبح خنزير الصناعية ، وتجهيز مرافق التوزيع المحافظة على شهادة الايزو 9001 لنظام ادارة الجوده وتحليل المخاطر ونقاط المراقبة الحرجه (HACCP) شهادة. Chuming هي الشركة الاولى في صناعة اللحوم فى الصين لاستقبال "الغذاء الاخضر" شهادة من وزارة الزراعة.

الى الاشتراك في تلقي المعلومات عن طريق البريد الالكتروني مباشرة من الامان والملاءمه للخدمة شركة الاستثمارات الجديدة عندما الصحفيه ، والنشرات الاخباريه المستثمر ، ثواني برادة أو معلومات أخرى يفصح عنها ، الرجاء زيارة http://www.s3investments.com/investors/.

عن الأمان والملاءمه للخدمة شركة الاستثمارات

الأمان والملاءمه للخدمة شركة الاستثمارات ، وشركة (http://www.s3investments.com) هي شركة قابضه مع اثنين من الشركات التابعة ممارسة الاعمال التجارية فى سوق الصين. الأمان والملاءمه للخدمة يحمل 100 ٪ من أسهم رأس المال في الخشب الاحمر (http://www.redwoodcapinc.com) ، والتي تساعد الشركات الصينية الخاصة الامريكية فى الوصول الى اسواق رأس المال من خلال الاستفادة من شبكة من العلاقات المصرفية الاستثمارية لتحقيق عكس اتجاه الاندماج المعاملات ، و51 ٪ رأس المال في اطار منتدى التعاون الصيني uje (http://www.sinouje.com) ، غير الجورب الموزع الطبية والصناعية ومنتجات التكنولوجيا العالية الى الاسواق فى جميع انحاء الصين.

-------------------------------------------

ذروه شركة الخطوط الجوية (NASDAQ : pncl)

ذروه مغلقة في شركة الخطوط الجوية 14،49 دولار الاثنين ، التجارى 361400 سهم.

اخبار الشركة - 8 كانون الثاني / يناير ، 2008 : ذروه الخطوط الجوية ملفات دعواها ضد alpa ، يستشهد بسوء نية التفاوض

ذروه شركة الخطوط الجوية ، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة الخطوط الجوية ذروه (NASDAQ : pncl) ، اعلن في وقت سابق اليوم انها رفعت دعوى في محكمة مقاطعة الولايات المتحدة ضد رابطة طياري الخطوط الجوية الدولية (alpa) مستشهدا بسوء نية التفاوض في عقد محادثات ان بدأت فى عام 2005.

"اننا ناسف لهذا الاضطرار الى ملف الدعوى ، ولكن الاتحاد لم يترك لنا خيارا. وفى اكثر من مناسبة ، وافقنا على الشروط وقال الاتحاد ان من شأنه ان يؤدي الى اتفاق ، وثم انتقلا فإن عوارض المرمى وتقدم الطلبات الاضافيه ،" وقال كلايف خاتم ، نائب الرئيس والمدير العام لشركة الخطوط الجوية ذروه "نحن نحتاج اليها لتأتي الى طاولة المفاوضات والى حد ما في التعامل جهدا حقيقيا للحصول على العقد عادلة لدينا الطيارين واسرهم. اعتقد اننا كنا بالفعل الى اتفاق اذا كان لدينا الطيارين وقد قيل الحقيقة عن عرضنا وكان يسمح به الاتحاد في التصويت على اقتراح الشركة طلبنا ". الختم قال احد نتيجة للاتحاد المستمرة لتحريك عوارض المرمى لا يجري قادرة على المنافسة الاقليمية النفاثه الجديدة للخدمة. "فشل alpa التوصل الى اتفاق مع ذروه ادت الى فقدان 17 من 50 مقعدا ، لدينا طائرات وفرصة ليطير 76 - مقعد طائرات الخطوط الجوية لشمال غرب. وفى مناسبة اخرى ، واحدة عميل جديد من النظر في ازالة ذروه جديدة ل25 الطائرات الاقليمية. نسمح ان الاتحاد نعرف ما هو على المحك وفي كلتا المناسبتين ، وانه لا بد من ان نحقق عقد جديد في الوقت المناسب. الاتحاد فكان الجواب ان 'انها مشكلتك.' لدينا وجهة نظر مختلفة. وهذا يعني ان المئات من فرص العمل الجديدة لجميع ابناء شعبنا ، بما في ذلك 200 فرصة عمل جديدة ورائدة الفوري لترقيات الضباط 110 الأولى. النجاح في هذه الصناعة تقوم على النمو ، والتي نعرض صفقة مع اخذ ذلك فى الاعتبار. " "نحن نقول ببساطة' اطلاق النار مباشرة مع شركائنا الطيارين ، تتقاسم معهم ما قمنا تقدم ، ليس فقط في مقترحات رسمية ولكن في الاجتماعات غير الرسمية حيث اتفقنا على طلباتك ، '" قال الختم. "احادي الجانب المفاوضات لا يمكن ان تكون ناجحه." الخطوط الجوية ذروه له يتسق تاريخ التوصل الى اتفاقات مع alpa في 1989 و 1996 و 1999. في الواقع ، دوان woerth ، ثم رئيس alpa ، وقد نقلت 1999 عقب مفاوضات قوله : "هذا امر غير عادي نجاح المفاوضه الجماعية. وهذا هو السبيل المفاوضه الجماعية وينبغي ان تعمل في جميع الأوقات. أنه معلم والنتيجة ايجابية جدا.' '(التجاري الاستئناف ، في 1 ايار / مايو ، 1999). شركة الطيران التي تم التوصل اليها مؤخرا الى اتفاق مبدئي مع نقابه عمال النقل لتغطية نفقاته المرسلون ، والولايات المتحدة لعمال الصلب في رحلة بالحضور وقدمت تعديلات فى الاجور لجميع مجموعات العمل الاخرى.

"اننا نريد ان العقد الجديد لدينا الطيارين. نريد ان نكون على الطاوله وجعل هذه المفاوضات الى نهايتها. دينا ساوم بحسن نية مرارا واستجاب للطلبات المقدمة من الاتحاد. ظللنا أكثر من عادلة ،" وقال فيليب ه. Trenary ، الرئيس والمدير التنفيذى لشركة الخطوط الجوية للذروه. "علينا جميعا تبنى هذه الشركة معا في اطار الفرضيه القاءله بأننا فريق ، ونعتقد انه من غير المنصف ان الطيارين لدينا هي فقط مجموعة ان الموظف لم يترك آثاره منذ 2005. الآن ، لقد حان الوقت للاتحاد على ان تكون نزيهة الاتحاد وضع السياسة جانبا وتفعل ما هو في مصلحة لدينا الطيارين. "

شركة الخطوط الجوية حول ذروه

ذروه شركة الخطوط الجوية ، وهى شركة طيران القابضه ، هي الشركة الام لشركة الخطوط الجوية من ذروه وذروه colgan شركة الخطوط الجوية شركة تقوم بتشغيل اسطول من طائرات 139 الاقليمية في الولايات المتحدة وكندا كما airlink وشمال غرب الدلتا الصدد. Colgan الجوية شركة تقوم بتشغيل اسطول من 49 اقليميه المحركات المروحيه التربينيه كما القاريه الصدد ، واعرب عن الامم اعرب عن الخطوط الجوية الامريكية. ذروه شركة الخطوط الجوية تحلق فوق وحدات تشغيل رحلات يومية 1000 ونقل أكثر من 10 مليون راكب في السنة الى 134 من المدن والبلدات في شمال امريكا. زيارة www.pncl.com لمزيد من المعلومات.

-------------------------------------------

الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم أفق البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو اغواء بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Businessnewsnow.us لم يعوض عن الخدمات المقدمة ؛ businessnewsnow.us ليس المرخص سمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او الوكيل.
 
أعلى