الوطني يواجه أكثر من 7000 دعوى قضائية بسبب القروض

الحالة
موضوع مغلق

amzn_q8

عضو نشط
ياريت لو تعرف اسم اى واحد منهم جننى والله بهذلنى لعنبوه نهبني نهابة ابي رقم تلفونة

حفار قبور

عضو مميز
بنك ربوي تعرفه وتثق به :p

هورنت

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حصلت لي نفس الصدمة ويمكن اكبر اليوم !!

ذهبت للاستلام بيانات حساب التداول من بنك الوطنى ,, قلت خلني اشيك على القرض وكم بقى عليه والمدة

حقيقة صعقت لدرجة اني قلت مومعقولة !!

انا ماخذ قرض سنة 2002 بقيمة 47 الف + الفايدة طبعا الدبل يعني المفروض ان الاجمالي تقريبا 98 الف ,, وكان الاتفاق على مدة 15 او يمكن 17 سنة ماني متأكد والقسط الشهري 400 - 480 دينار

تخيلوا شنو وراني الموظف بشاشته الي ما تظهر لنا في الوطني او لاين ؟ يقولي ان اخر قسط يستحق عليك بتاريخ 9/2033 (بقيمة 47 الف من غير الفايدة )

يعني وين المصداقية والعقد الي تم التوقيع عليه بيني وبينهم ؟ شلون يزيدون المدة الى هالرقم !! سنة 2033 و الموظف مو متأكد من الفايدة بعد

عموما قمت بطلب صورة من العقد + شهادة مديونية وكل شيء احتاجه من اجل رفع دعوى عليهم

واقسم بالله الذي لا اله الا هو اني لو اضطر ان ادفع لمحامي المبلغ الي يطلبه ( دون تردد بوافق ) بس يأخذ بحقى من هالبنك النصاب

ولي عودة ان شاء الله بعد ما اخذ حقى منهم ,,

ياجماعة لا تسكتون على هذي المهزلة ,,, انا كنت متقاعس ولكن بعد هذا النصب لا والف لا

هورنت

عضو نشط
<<<<< تكملة

للعلم ,, الموظف الذي استقبلني في البنك , قال لي اني العميل رقم 9 لهذا اليوم الي يقوم بطلب صورة العقد ولوازم رفع الدعوة !! وقال لي بانه في ( الاسبوع هذا الفائت ) تقدم الى بنك الوطنى ما يقارب من 77 عميل في الفرع الي انا فيه فقط ,, يعني تخيلوا العدد الباقي على مستوى الافرع في الكويت

لا تسكتوا يا اخوان طيعوني

UNIX

موقوف
ماكو حل، تعاملت بالربا، شوف شصار معاك. الله يكون بعونك و ييسر عليك اذا كان تعاملك المالي حلال.

هورنت

عضو نشط
ماكو حل، تعاملت بالربا، شوف شصار معاك. الله يكون بعونك و ييسر عليك اذا كان تعاملك المالي حلال.

اي والله !!

وان شاء الله ان تعاملي المالي حلال

ولكن يعلم الله اني اخذت القرض علشان البيت ,, شنسوي ؟ بيت 400 متر اجلح املح بسعر قصر على بحيرة في سويسرا

الله ينتقم من المسؤل عن اسعار العقار في الكويت ,,

ولكن يشهد الله بعد صدمتي اليوم اني ماراح اسكت نهائيا

والقضية مرفوعة مرفوعة ان شاء الله

اعلامي

عضو مميز
نتمنى من الاخوه الذين رفعوا دعاوى قضائيه ضد البنك الوطني او اي بنوك اخرى وحضروا اولى الجلسات ذكر تفاصيل ما جرى في الجلسه لتشجيع الاخوه المترددين في رفع الدعاوى حتى الان

مراقب الاسهم

عضو نشط
الحل

الجأ للقضاء فهو الوحيد اللي ياخذ حقك منهم

ارفع عليهم قضيه بالمحكمه

يردون لك قصدك مثل ما كان وومده السداد نفس ما كانت لحظه توقيع العقد

وبعدها ترفع قضيه (((طلب تعويض عن الضرر))) لايقل عن 5001 مؤقت

وهناك سابقه لضمير الامه وصوت الحق الاخ \ خالد الزامل

حيث كسب حكم لصالحه

وهذا موقعه على الانترنت

http://www.chakbom.com/

وتلقي فيه على اليسار الخطوات المطلوبه والطريقه بالكامل
اضافه لبعض تعاميم البنك المركزي

طبعا كل هذا حصل بدون محامي

واذا تبي محامي
وهناك محامي متبرع للقضيه مقابل رسم رمزي قدوه 50 د.ك للقضيه بالكاااااااااااااامل بامكانك اللجوء اليه

خاص وحصري للمنتدى المؤشر نت

وبعد اذن المشرفين في المنتدى

سيقوم المحامي \\خالد حمد العدواني

بالترافع عن جميع اعضاء المنتدى المقترضين المتضررين من البنوك الكويتيه مقابل رسم رمزي 50 دينار
للقضيه بالكااااااااااااامل اتعاب محاماه فقط من غير رسوم المحكمه
ماعليكم سوى الحضور في مكتب المحامي في شرق و توكيله وهو سيقوم
بالمهمه بالكامل
علما بان المحامي خالد العدواني متخصص قضايا تجاريه والمدنيه وومشهود له بالكفائه هذا رقمه الخاص
9535170
ومكتبه في الصالحيه بجانب المطافي

والله يوفقكم

اليوفى

عضو نشط
يا جماعه كل واحد يشيك على قرضه ويبلغ اهله وربعه ويروح يرفع قضيه على بنكه اذا زايد عليه القسط او المده

لحد يكسل

والله انى اعرف ناس مشلخهم الوطنى وقاعدين ما ارفعو قضيه بعد

والناس تشتكى

روح وارفع قضيه شناطر
::verymad::

baselko

عضو نشط
طبعا ياشباب انا حالي من حالكم ونفس القصة بس تصدقون طلبت من فرعي احمد الجابر صورة عن العقد وقال لي مو مشكلة بعد اسبوع راح نعطيك الصورة الحين صار لي اسبوعين اتصل فيهم طبعا عن طريق البدالة مافي مباشر الحبايب كشته مايردون علي وشكلهم قاعد يتهربون وحجتهم ان الموظفين عندهم ضغط بس وين بيروحون بحيل الله يوم الاحد واقف لهم الساعه 8 الصبح عند الباب ويمكن انا ابطل لهم الباب بعد .

نيويورك

مستشار قانوني
للرفع و الاستفاده ..

عـطـوان

عضو نشط
رفعت قضية قبل يوم الخميس

ويوم 29 /4 موعد جلستي

8 صباحا

الله الموفق

واتمني تخبرونا لي حضرو حتي نعرف نتكلم مع القاضي

I T C

عضو نشط
يا اخوان انا جلستى كانت بتاريخ 9-4 وسألنى القاضى عندك اوراق تبى تقدمها قلتله لأ ولكنى اصر على ما جاء بصحيفة الدعوه وقدمت محامية البنك مذكرة الدفاع وعطتنى نسخه منها وعطت محامية كانت واقفه جنبى نفس النسخه وبعدين قلت للقاضى انا ابى اقدم صوره من حكم محكمة التمييز قال موضرورى ....يعنى مثل قولت انا عارف الموضوع عدل .

ولاحظت ان المحاميه هذى تدافع وحاضره عن كذا بنك ,,,شكلهم البنوك مسوين قطه لمحاميه وحده الظاهر يدرون ان قضيتهم خسرانه.

الحكم فى يوم 23-4 وراح اقولكم شنهو صااااار ادعولى.

السلامين

عضو نشط
الحمدالله من سمعت كل هذي المشاكل
حولت اخوي واختي على بيت لتمويل بدلا من بنك الوطني
معنا الفرع الوطني يم بيتنا بس عوة والسبب يقولك ان بعض البنوك تتفاوض مع المدينين للبنك اما بنك الوطني ماينزل دينار واحد لو تنسجن ابدا الدهر

baselko

عضو نشط
يا اخوان انا جلستى كانت بتاريخ 9-4 وسألنى القاضى عندك اوراق تبى تقدمها قلتله لأ ولكنى اصر على ما جاء بصحيفة الدعوه وقدمت محامية البنك مذكرة الدفاع وعطتنى نسخه منها وعطت محامية كانت واقفه جنبى نفس النسخه وبعدين قلت للقاضى انا ابى اقدم صوره من حكم محكمة التمييز قال موضرورى ....يعنى مثل قولت انا عارف الموضوع عدل .

ولاحظت ان المحاميه هذى تدافع وحاضره عن كذا بنك ,,,شكلهم البنوك مسوين قطه لمحاميه وحده الظاهر يدرون ان قضيتهم خسرانه.

الحكم فى يوم 23-4 وراح اقولكم شنهو صااااار ادعولى.

اخوي لو سمحت عند اي محامي رفعت القضية ؟

عـطـوان

عضو نشط
ياشباب مايحتاج محامي ابدا
انت ترافع عن نفسك

ومنصور يا I T C باذن الله

نفطي

عضو نشط
اخوي لو سمحت عند اي محامي رفعت القضية ؟

انا وكلت الاستاذ المحامي خالد العدواني بناء على التوصية السابقة في هذا الموضوع...

دفعت 50 دينار اتعاب محاماة و10 دنانير رسوم فتح ملف..

المشكلة بسبب طبيعة عملي ما اقدر اتابع واحضر جلسات المحكمة وكان لازم اوكل محامي...

الجلسة الاولى يوم الثلثاء 16 ابريل...

اسألكم الدعاء ان ينصر الله المظلومين..

baselko

عضو نشط
انا وكلت الاستاذ المحامي خالد العدواني بناء على التوصية السابقة في هذا الموضوع...

دفعت 50 دينار اتعاب محاماة و10 دنانير رسوم فتح ملف..

المشكلة بسبب طبيعة عملي ما اقدر اتابع واحضر جلسات المحكمة وكان لازم اوكل محامي...

الجلسة الاولى يوم الثلثاء 16 ابريل...

اسألكم الدعاء ان ينصر الله المظلومين..

يعطيك العافيه اخوي نفطي وان شاء الله تكسب القضية وتاخذ حقك من الحرامية

amzn_q8

عضو نشط
ياريت الاخوان اللى رفعو قضية انهم يبلغونا باهم الاحداث اللى تصير ياخوان هذى سرقة على مستوى عالى من الحرفنة

الحالة
موضوع مغلق
أعلى