-= 50 فلس و الضحكة من الشق لي الشق =-

TAKE-OVER

موقوف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

غبت الايام الماضية بسبب انشغالي في الحملة الانتخابية لاحد مرشحي مجلس الامه والذي حالفه الحظ بالفوز بفضل الله سبحانه وتعالى

الامر الآخر انا حقيقة متفاجئ من المشاركات في هذا الموضوع مع انه حق لكل عضو في هذا المنتدى .. لكن وبكل امانه لم آتي للرد على المشاركات بقدر رغبتي في متابعة حركة ووضع السهم حاليا ..

الامر الآخر اعتقد كثيرا من الاخوان ردوا على بعض المشاركات التي فيها كثيرا من المغالطات وخلط الاوراق وانا جدا شاكر لهم .. لكن احب ان اوضح للاخوان الاحباء ( المنتقدين تحديدا ) :) بأننا لم نختف عن الانظار بمجرد مخالفة السهم لما توقعناه في التحليل ... بل تابعنا واستكملنا التحليل حتى اثناء نزول السهم وتحملنا ولا زلنا نتحمل مداخلات الاعضاء الاحباء لاحساسنا بالمسئولية الكاملة .. وحقيقة انا جدا سعيد بهذه المداخلات ... لكن لي عتب على الاخوة الذين يقولون بانهم احسوا بالخطأ في التحليل ومع ذلك لم يبادروا الى تصحيحه وفق وجهة نظرهم
ما احب أن اؤكد عليه بأني مستمر في متابعة السهم معكم ولن اتخلى عن مسئوليتي تجاهكم ... حتى الان لا اعلم كيف هو وضع السوق .. سأتابع الوضع الحالي للسهم وسأوافيكم بالجديد ...

وفقكم الله

اخوي بو محمد
الله يعطيك العافيه
و اشكرك على روحك الراقيه في تقبل النقد
وانا ذكرت في الصفحه الاولى باني اتوقع نزول السهم و ما فيه احد من الاخوان سألني ليش ؟
لذلك اتمنى اني ما اكون من الاشخاص اللي تعتب عليهم
لانك
غاااااااالي
وتقبل تحياتي

اعلامي

عضو مميز
بالعكس اخوي العزيز ... انت من الاشخاص اللي اتقبل منهم المداخلات بصدر رحب ... :)

hassana

عضو نشط

غبت الايام الماضية بسبب انشغالي في الحملة الانتخابية لاحد مرشحي مجلس الامه والذي حالفه الحظ بالفوز بفضل الله سبحانه وتعالى

الامر الآخر انا حقيقة متفاجئ من المشاركات في هذا الموضوع مع انه حق لكل عضو في هذا المنتدى .. لكن وبكل امانه لم آتي للرد على المشاركات بقدر رغبتي في متابعة حركة ووضع السهم حاليا ..

الامر الآخر اعتقد كثيرا من الاخوان ردوا على بعض المشاركات التي فيها كثيرا من المغالطات وخلط الاوراق وانا جدا شاكر لهم .. لكن احب ان اوضح للاخوان الاحباء ( المنتقدين تحديدا ) :) بأننا لم نختف عن الانظار بمجرد مخالفة السهم لما توقعناه في التحليل ... بل تابعنا واستكملنا التحليل حتى اثناء نزول السهم وتحملنا ولا زلنا نتحمل مداخلات الاعضاء الاحباء لاحساسنا بالمسئولية الكاملة .. وحقيقة انا جدا سعيد بهذه المداخلات ... لكن لي عتب على الاخوة الذين يقولون بانهم احسوا بالخطأ في التحليل ومع ذلك لم يبادروا الى تصحيحه وفق وجهة نظرهم

ما احب أن اؤكد عليه بأني مستمر في متابعة السهم معكم ولن اتخلى عن مسئوليتي تجاهكم ... حتى الان لا اعلم كيف هو وضع السوق .. سأتابع الوضع الحالي للسهم وسأوافيكم بالجديد ...

وفقكم الله

الف مبروك اخوي بومحمد فوز مرشحكم ولا تحاتي اللي بيزعل سواء تأخرت وما رديت او نزل السهم هذا مو ذنبك هذا كان بسبب وضع السوق كله نازل والله يوفقك بالنهايه انت تبي فايدة الجميع وهذا شي معروف عنك وما في داعي تبرر موقفك :)

اعلامي

عضو مميز
الله يبارك بحياتك ... مشكور ما قصرت ... :)

ايضا هذي مشاركة ثانية توضح اهداف موجة الهبوط ... ويلاحظ ان السهم وصل الى نسبة 60% من اهداف الهبوط وفق فيبوناتشي

الملفات المرفقه:

الحجم: 30.3 KB   المشاهدات: 301

الوافى 120

عضو نشط
بالعكس اخوي العزيز ... انت من الاشخاص اللي اتقبل منهم المداخلات بصدر رحب ... :)

بالتوفيق اخوى بومحمد والله انك انسان مجتهد ورايتك بيضة والله يعطيك على قد نيتك الطيبة :)

بس انا زعلان منك ليش ما قلت ان شاء الله او بأذن الله :):p:);)

SWAT

عضو نشط
الله يبارك بحياتك ... مشكور ما قصرت ... :)

ايضا هذي مشاركة ثانية توضح اهداف موجة الهبوط ... ويلاحظ ان السهم وصل الى نسبة 60% من اهداف الهبوط وفق فيبوناتشي

السلام عليكم

أولا كل الشكر لك على المجهود الرائع و الإجتهاد في تحليل السهم...في الحقيقة لا أريد المناقشة على ترقيم موجات اليوت في التشارت السابق لأنها عن طريق برنامج معين...فهذا بحد ذاته يمنعني عن المناقشة....سؤالي لك أخي العزيز ....رجاء توضيح من بداية أي موجة و نهاية أي موجهة سحبت نسبة فيبوناتشي....لأن 100 % خارج نطاق الموجات....و لم أتمكن من معرفة الأساس الذي سحبت على أساسه نسبة فيبوناتشي ....و لك كل الشكر و التقدير

المعوشرجي79

عضو نشط
من تاريخ العضوية امبين انك قديم......بس عدد المشاركات عندك
يبين ان لك تحاليل كثيرة 80........................:eek:
يا عمي اذكر الله........الاصدياد بالماء العكر مو زين......
ترى الريال ما اعرفه.........بس الساكت عن الحق شيطان اخرس
وكان من الاجدر عليك انك تتكلم من وقت التوصية مو الحين ياي
اتقول 470 .....ترى الريال دائما كان يرحب بالملاحظات وين كنت
مستخبي......ولا صارتلك الفرصة الحين........:cool:

منت مجبور اتابع توصياته............ولا اتقوله شيسوي للمستقبل
او امدعم كلامك باخر جملة.......................:p
يا ناس خافوا اللـــــــــــه

انزين الكلام موجه للاخ اعلامي ، هل انت الناطق الرسمي للاخ الفاضل ؟!! الكلام كان نقد بناء للاخ اعلامي وهو قادر انه يرد ويوضح سبحان الله !!!

آخيرا الاخ بويوسف الوافي 120 اشوفه كل ما اكتب رد ينطر على احر من الجمر على شان يرد ولا اخر شي يتطنز على كلمة ان شاء الله وباذن الله ؟!!! اخوي بويوسف انت عزيز وغالي ............ وصج نسيت سلم على الربع :)

اعلامي

عضو مميز

انزين الكلام موجه للاخ اعلامي ، هل انت الناطق الرسمي للاخ الفاضل ؟!! الكلام كان نقد بناء للاخ اعلامي وهو قادر انه يرد ويوضح سبحان الله !!!

آخيرا الاخ بويوسف الوافي 120 اشوفه كل ما اكتب رد ينطر على احر من الجمر على شان يرد ولا اخر شي يتطنز على كلمة ان شاء الله وباذن الله ؟!!! اخوي بويوسف انت عزيز وغالي ............ وصج نسيت سلم على الربع :)

السلام عليكم ...

اولا اشكر لك مداخلاتك اخي الفاضل حرصك على سلامة ما يكتب في هذا الموضوع او ذاك ... لكن ارجو ان تسمح لي مع ان هذي ليست من عوايدي ان اقتبس المداخلات لكن بما اننا هنا بصدد الحديث الناطق الرسمي ومن يجب ان يتكلم او يدافع عنه كتاباته ... كان لزاما علي ان اوضح بعض الامور

أولا انا اعلم تمام العلم و اليقين اخي الفاضل بان من كتب ودافع عني لم يكتب ولم يدافع الا عن حق ... فانا لا اعرف الاخوة الذين كتبوا دفاعا عني إلا من خلال هذا المنتدى ...

لكن سؤالي لك اخي الحبيب وارجو ان يتسع صدرك لكلامي كما اتسع صدري لكلامك وقبلته بكل صدر رحب ... عندما كتبت مداخلتك التالية:

اخوي اعلامي انا اكن لك كل الاحترام ولكن استغرب من توصياتك معتمدا فقط على تحليلات وتاكيدك لوصول سعر معين لسهم ما ؟؟؟؟!!!!!
يعني عنوان شكبره وفيه تاكيد واضح ان السهم يوصل الى سعر معين معناته دخول شريحة كبيرة من المستثمرين للسهم الي توصيه وللاسف خسائر فادحة لتلك الشريحة ، ومن ثم ترد بكل برود ان هذا سوق ؟؟؟ الاخ اعلامي ارجوا انك ( تهدي ) شوية ودائما اقول واذكر اخواني الشخص لما يذكر شيء يقول ان شاء الله ولا يأكد شي ، خير مثال الاخ بوعبدالله جزاه الله خير الي دائما يقول بتوصياته ان شاء الله ، باذن الله

ولك مني كل التحية والتقدير

بهذه العبارة هل كنت تتكلم باسمك ام باسم الشريحة الكبيرة الي دخلت على السهم بناءا على تحليلي وتسببت لهم بخسائر ؟

ان كنت تتكلم باسمك فلك كل الحق ولا احد يلومك ... وان كنت تتكلم باسم الشريحة الكبيرة فاسمح لي ان اقول لك ليس من حقك ان تلوم الآخرين لأنهم دافعوا عني لأنك انت ايضا دافعت عن الآخرين وتلكت باسمهم :)

بالنهاية تقبل تحياتي اخي الكريم

bader_83

عضو نشط

وفقكم الله

كبير يا بومحمد الله يوفقك ويرزقك الزرق الحلال

المعوشرجي79

عضو نشط
السلام عليكم ...

اولا اشكر لك مداخلاتك اخي الفاضل حرصك على سلامة ما يكتب في هذا الموضوع او ذاك ... لكن ارجو ان تسمح لي مع ان هذي ليست من عوايدي ان اقتبس المداخلات لكن بما اننا هنا بصدد الحديث الناطق الرسمي ومن يجب ان يتكلم او يدافع عنه كتاباته ... كان لزاما علي ان اوضح بعض الامور

أولا انا اعلم تمام العلم و اليقين اخي الفاضل بان من كتب ودافع عني لم يكتب ولم يدافع الا عن حق ... فانا لا اعرف الاخوة الذين كتبوا دفاعا عني إلا من خلال هذا المنتدى ...

لكن سؤالي لك اخي الحبيب وارجو ان يتسع صدرك لكلامي كما اتسع صدري لكلامك وقبلته بكل صدر رحب ... عندما كتبت مداخلتك التالية:

بهذه العبارة هل كنت تتكلم باسمك ام باسم الشريحة الكبيرة الي دخلت على السهم بناءا على تحليلي وتسببت لهم بخسائر ؟

ان كنت تتكلم باسمك فلك كل الحق ولا احد يلومك ... وان كنت تتكلم باسم الشريحة الكبيرة فاسمح لي ان اقول لك ليس من حقك ان تلوم الآخرين لأنهم دافعوا عني لأنك انت ايضا دافعت عن الآخرين وتلكت باسمهم :)

بالنهاية تقبل تحياتي اخي الكريم

نشكر لك التوضيح اخوي اعلامي وكما سبق وذكرت اني اكن لك الاحترام والتقدير ولكن عندما اقصد ((((( شريحة كبيرة من المستثمرين )))) فهذا دليل ثقة بك وهذه نقطة تسجل لك ( ايجابية طبعا ) وليست سلبية ، اما انني اتكلم عن المستثمرين فلا اتكلم واتحدث نيابة عنهم وانما من كثرت الردود حبيت انبه لك اخوي اعلامي، وعلى فكرة كان على سبيل المثال ، ولانريد ان نذكر اناس سابقة ( مثلك وشرواك ) فقدناهم في هذا المنتدى ليس بسب عدم التوفيق في توصية معينة ، ولكن تسرع وحكم الناس بهم .... ارجو ان الرد واضح ، وعلى فكرة من طبعي ما اكره ، ولا احقد ولا اشيل على واحد بالعكس اتمنى الخير للكل دون استثناء والاخ بويوسف اقصد الوافي 120 الي ما ادري سلم على الربع ولا بعد يعرف هالشي !!!

ولك مني التحية والتقدير

الوافي 120 او بويوسف ما قتلي شخبار الربع ؟!!!!

الوافى 120

عضو نشط
السلام عليكم

على احر من جمر ؟؟ سامعها من قبل جنها اغنية :p

اعتقد انا ما رديت عليك انا اقتبسة كلام اخوى المحلل الفنى الكبير بومحمد :)

ومو بويوسف يطنز على كلام ربه يا مسلم :cool:

والربع الحمدالله انهم بخير ناس اتعرف الاصول والواجب ومشكور انك عرفتنى عليهم ;) اشوه محد فيهم بالسوق :)

عزيز وغالى ؟؟؟؟؟ :confused: امتنع عن الاجابة ؟

المعوشرجي79

عضو نشط
على احر من جمر ؟؟ سامعها من قبل جنها اغنية :p

اعتقد انا ما رديت عليك انا اقتبسة كلام اخوى المحلل الفنى الكبير بومحمد :)

ومو بويوسف يطنز على كلام ربه يا مسلم :cool:

والربع الحمدالله انهم بخير ناس اتعرف الاصول والواجب ومشكور انك عرفتنى عليهم ;) اشوه محد فيهم بالسوق :)

عزيز وغالى ؟؟؟؟؟ :confused: امتنع عن الاجابة ؟
انا قلت احر من الجمر مو احر من جمر !!!
ثانيا اقتبسة تنكتب جذي ( اقتبست ) ارجو انها وضحت
ثالثا .... بتحفظ او على قولتك بمتنع عن التوضيح
رابعا ما ادري شتقصد ان محد دش السوق ( الله يرحم يا بويوسف )
خامسا ارد واكرر عزيز وغالي يا بويوسف صج التوجيب ماكان بمحله بس وجبنا يا بويوسف !!

الوافى 120

عضو نشط
ارد واكرر عزيز وغالي يا بويوسف صج التوجيب ماكان بمحله بس وجبنا يا بويوسف !!

التوجيب عمره ما كان بمسج ؟؟

راجع نفسك اشوى واتعرف منو بويوسف ;)

ab_rashed12

عضو نشط
الأستاذ اعلامي

اخووووي الكبير اعلامي
والله اني اكنلك كل احترام ود وتقدير علي الجهوودالتي تبذله
وأسال الرحمن القدير انه يحفظك وطول عمرك ويرزقك من حيث تحتسب ومن حيث لا تحتسب وأسال العظيم العزيز انه يسخرلك عبيده وسخرلك والديك وطول عمارهم وسخرلك عيالك وسخرك لهم والله الي قاعد اتسويه انشالله كل بميزان حسناتك وجزااااك الف خير وبدل الله سبحانه سيئاتك حسنات انشالله

مدور الفوايد

عضو نشط
اخوي اعلامي اقبل هالمشاركه للمداعبه :D

الملفات المرفقه:

الحجم: 845.3 KB   المشاهدات: 358

ksr911

عضو نشط
محافظ البحر موقفه عن البيع و الشراء.......... كانوا بانتظار نتائج الانتخابات و الآن بانتظار التشكيل الوزاري ......... و بعد هذا لكل حادث حديث.

كوادر

عضو نشط
محافظ البحر موقفه عن البيع و الشراء.......... كانوا بانتظار نتائج الانتخابات و الآن بانتظار التشكيل الوزاري ......... و بعد هذا لكل حادث حديث.

على جذى راح يوصل السهم جم ؟؟ الناس قاعد اتبيع و مافى اى دعم على السهم و المحافظ نايمه بالعسل. على راحتهم لين يوصل سعر السهم 450 و عقب محسوب علينا مسرحيه حد اعلى يومين بو 25 فلس و يوصل 500 فلس.

اعلامي

عضو مميز
مشكور اخوي ab_rashed12 على دعواتك والله يرزقك انشاءءالله من حيث تحتسب ومن حيث لا تحتسب ....

ما راح اطول عليكم ... السهم الان واقف على الدعم 480 فلس ... واتمنى صدقا ان يحافظ على هذا الدعم ويكون نقطه انطلاق .. لان في حال تم اختراق مستوى ال 480 فلس ... فكما هوواضح من الشارت فإن اتجاه السهم راح يكون 465 فلس ...

ممكن تحصل ارتدادات على السهم بعد رحلة الهبوط ... لكن الوضع العام للسهم لازال متذبذب رغم ان بعض المؤشرات الفنية اعطت اشارة ارتداد

عموما نحن مستمرين معاكم في متابعة وضع السهم وحركته ...

موفقين

الملفات المرفقه:

الحجم: 30.5 KB   المشاهدات: 271

nabeels8

موقوف
صباح الخير

مشكور بومحمد على طولت البال وعسى الله يوفقك ويوفقج الجميع يارب

وبالنسبة إللي يتهمك بصورة مباشرة أو من بعيد أتمنى منه أن يحط لنا صوره

من البون بيوم الشراء :)

أعلى