سهم ..... وخبر

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة راشد (بو نواف), بتاريخ ‏23 مارس 2009.

  1. راشد (بو نواف)

    راشد (بو نواف) عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 مايو 2008
    المشاركات:
    3,851
    عدد الإعجابات:
    0
    اخواني

    سوف اضع لكم سهم والخبر اللى نازل عليه

    اذا لاقت الفكرة استحسانكم استمريت ان شاء الله

    في انتظار آرائكم واقتراحاتكم

    [​IMG]


    NGSX الخبر :

    20 مارس -- NeurogesX التقارير الربع الرابع ونهاية العام 2008 والنتائج

    Qutenza ™ يستقبل اللجنة التوصية الإيجابية في الاتحاد الأوروبي

    أبرز الشركات :

    * صدر CHMP رأي إيجابي توصي بالموافقة على Qutenza ™ (سابقا NGX - 4010) للعلاج من ألم في الأعصاب الطرفية غير السكري البالغين إما وحدها أو مع غيرها من المنتجات الطبية للألم

    * التجمع الوطني الديموقراطي Qutenza المقبولة للمراجعة من قبل ادارة الاغذية والعقاقير الامريكية لPHN

    المحطات القادمة لعام 2009 :

    * الشراكة الأوروبية التجارية لQutenza من المتوقع في النصف الأول من 2009

    * اللجنة الأوروبية لاتخاذ قرار بشأن Qutenza أسر لعلاج ألم في الأعصاب الطرفية غير السكري البالغين وحدها أو مع غيرها من المنتجات الطبية للألم من المتوقع في النصف الأول من 2009

    * الهيئة PDUFA تاريخ 16 أغسطس 2009 لإدارة التجمع Qutenza الآلام المرتبطة PHN

    NeurogesX إنك (ناسداك : NGSX) ، والصيدلية الإحيائية الشركة تركز على تطوير وتسويق رواية الألم العلاج ، وأفادت نتائج الربع الرابع وكامل السنة المنتهية في 31 ديسمبر 2008 وقدم عرضا لآخر التطورات الاخيرة.

    خلال عام 2008 ، واصلت NeurogesX إحراز تقدم كبير على الجبهة التنظيمية في الولايات المتحدة وأوروبا. في تشرين الأول / أكتوبر 2008 ، قدمت شركة دواء جديد الطلب (التجمع الوطني الديموقراطي) على جدول زمني لادارة الاغذية والعقاقير الامريكية (الهيئة) طلب الموافقة على التسويق Qutenza لإدارة الآلام المرتبطة postherpetic الألم العصبي (PHN). في كانون الأول / ديسمبر 2008 ، والتجمع الوطني الديموقراطي قبل الهيئة للمراجعة ، مما أدى إلى وصفة طبية لمكافحة المخدرات وقانون الرسوم المستخدم (PDUFA) في تاريخ 16 أغسطس 2009.

    الاتحاد الأوروبي بشأن العملية التنظيمية لQutenza ، في 19 مارس 2009 ، لجنة المنتجات الطبية للاستخدام البشري (CHMP (من الوكالة الأوروبية للأدوية (EMEA) ، وأصدر الرأي الإيجابي توصي بالموافقة على طلب الترخيص تسويق (أسر) لQutenza علاج الألم في الأعصاب الطرفية غير السكري البالغين إما وحدها أو مع غيرها من المنتجات الطبية للألم. عملية أسر ، وقدمت في إطار إجراءات مركزية ، يخضع لقرار نهائي من قبل المفوضية الأوروبية على توصية CHMP. وعادة ما يكون هذا القرار هو قرار صدر ما يقرب من 60 إلى 90 يوما من تاريخ من CHMP توصية.

    انتوني DiTonno ، الرئيس والمدير التنفيذي ، وعلق : "مع المفوضية الاوروبية المقرر النهائي المتوقع في غضون الفترة المقبلة بين 60 و 90 يوما ، والتسويق وتطبيق الولايات المتحدة قيد الاستعراض ، ونعتقد أننا أقرب من أي وقت مضى إلى أن تصبح مؤسسة تجارية ونحن راض عن التسمية المقترحة لQutenza في الاتحاد الأوروبي ، التي تشمل جميع آلام الأعصاب الطرفية في ظروف غير السكري البالغين إما وحدها أو مع غيرها من المنتجات الطبية للألم ويدعم هدفنا المتمثل في وضع الصيغة النهائية للشراكة التجارية للاتحاد الأوروبي خلال النصف الأول من عام 2009. وفي الولايات المتحدة ، ونحن لQutenza التجمع وقبلت حاليا قيد الاستعراض من قبل ادارة الاغذية والعقاقير لPHN دلالة ، مع المقرر PDUFA تاريخ 16 أغسطس 2009. زلنا الخطة الأمريكية المرتقبة للتسويق Qutenza كل من الولايات المتحدة والاتحاد الاوروبي لدينا الاستراتيجيات التجارية تواصل التركيز على تعظيم قيمة Qutenza ، ونحن متحمسون الأحداث القادمة للعام القادم. "

    الربع الرابع ونهاية السنة المالية 2008 والنتائج

    مجموع النفقات التشغيلية للربع الأخير من عام 2008 نحو 4.7 مليون دولار وللسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2008 نحو 26.3 مليون دولار ، بالمقارنة مع ما يقرب من 8.1 مليون دولار ، ومبلغ 32.8 مليون دولار في نفس الفترة من عام 2007 ، على التوالي. فإن العام الماضي انخفاض في نفقات التشغيل من 42 ٪ و 20 ٪ في الربع الرابع وكامل عام 2008 ، على التوالي ، يعكس كبير الانتهاء من المرحلة 3 من Qutenza التجارب السريرية في عام 2007 ، والتي كانت مطلوبة لدعم التجمع الوطني الديموقراطي و وقد أسر. زيادة عن العام الماضي إلى خفض نفقات الشركة الناتجة عن قرار تأجيل برامج التنمية من أجل تركيز الموارد على العمليات التنظيمية ومواصلة الاستعدادات لاحتمال Qutenza التجاري في كل من أوروبا والولايات المتحدة.

    خسارة صافية للربع الأخير من عام 2008 حوالي 4.8 مليون دولار ، بالمقارنة مع خسارة صافية قدرها 7.9 مليون دولار للربع الأخير من عام 2007. خسارة صافية للسهم الواحد لعام يعزى الأسهم 0.27 دولار للسهم و 0.58 دولار للسهم الواحد عن الأشهر الثلاثة المنتهية في 31 ديسمبر 2008 و 2007 على التوالي ، على أساس المتوسط المرجح للأسهم 17553133 و 13570572 ، على التوالي.

    لفترة ال 12 شهرا المنتهية في 31 ديسمبر 2008 ، كان ما يقرب من خسارة صافية قدرها 26.0 مليون دولار ، بالمقارنة مع خسارة صافية قدرها 32.0 مليون دولار عن نفس الفترة من عام 2007. خسارة صافية للسهم الواحد لعام يعزى الأسهم 1.49 دولار للسهم الواحد 4.06 دولار للسهم الواحد لفترة ال 12 شهرا المنتهية في 31 ديسمبر 2008 و 2007 على التوالي ، على أساس المتوسط المرجح للأسهم 17519415 و 9017627 ، على التوالي. المتوسط المرجح لسهم والمستخدم في حساب الخسارة للسهم الواحد والتي تعزى إلى عام لحملة الأسهم في الربع الأخير عام 2008 ، واستبعاد كامل لمكافحة المخفض للأوراق المالية ، مثل خيارات الأسهم وأوامر. لكامل عام 2008 ، المتوسط المرجح للأسهم والمستخدم في حساب الخسارة للسهم الواحد والتي تعزى إلى عام الأسهم كما يفضل استبعاد استرداد الأسهم في الفترات السابقة لتحويلها إلى عام الأسهم عند الانتهاء من NeurogesX 'طرح عام أولي في أيار / مايو 2007.

    للسيولة ومكافئات السيولة والاستثمارات القصيرة الأجل نحو 24.5 مليون دولار في 31 ديسمبر 2008 ، بالمقارنة مع مبلغ 30.8 مليون دولار في 30 سبتمبر 2008.

    ستيفن Ghiglieri ، مكاتب تمويل العملاء ، وعلق : "لدينا رقابة وجداول زمنية لQutenza التجاري في الولايات المتحدة وأوروبا ما زالت في مسارها الصحيح. ركزنا على الموارد النقدية والتنظيمية والأنشطة السابقة للتسويق لQutenza ، تأجيل مزيد من التطوير السريري Qutenza ، NGX -1998 وpreclinical prodrug لدينا برامج التنمية. وبناء على هذه الاستراتيجية المحافظة ، نرى لدينا ما يكفي من النقود من خلال المدرج المتوقعة توقيت واللجنة الأوروبية ، وقرارات الهيئة ، وعلى الأقل خلال 31 ديسمبر 2009. العائدات المحتملة الواردة من المتوقع التجارية الأوروبية الشراكة ، بما فيها مقدما أو على المدى القريب معلما المدفوعات ، وسيكون المضافة لم تكن في الحسبان التوقعات النقدية الحالية. ومع احتمال الاوروبية والامريكية والشراكات التجارية ، وغيرها من المنظمات غير الانصاف من مصادر التمويل ، ونحن لا تنوي في الوقت الراهن لزيادة رأس المال في الأسواق العامة. "

    التنمية

    NeurogesX 'التركيز على المدى القريب هو تأمين الموافقات من التجمع الوطني الديموقراطي ، وأسر لQutenza. فإن الرأي الإيجابي CHMP توصي بالموافقة في الاتحاد الأوروبي من Qutenza لعلاج ألم في الأعصاب الطرفية غير السكري البالغين إما وحدها أو مع غيرها من المنتجات الطبية للألم ، وكانت تقدم في الاعتماد على NeurogesX التزام سلوك معين في مرحلة ما بعد الدراسات التسويقية. هذه الالتزامات في مرحلة ما بعد التسويق ، التي غالبا ما تقضي به CHMP كشرط للموافقة على هذه التوصية ، ويمكن أن تشمل مفتوحة علامة السلامة في دراسة Qutenza على العلامة ، وكذلك على سريري سلامة وفعالية في دراسة مؤلمة عن اعتلال الأعصاب السكري . هذه الدراسات يمكن أن تتم و / أو الممولة من قبل الشريك التجاري الأوروبي ، والتوقيت للبدء في هذه الدراسات وستقدم المفوضية الاوروبية بعد قرار نهائي بشأن الإذن لتسويق Qutenza.

    NGX عام 1998 ، الشركة الجيل الثاني ، وضع السائل من نفس العنصر النشط وجدت في Qutenza ، وقد أنجزت ثلاث دراسات المرحلة 1. وآخر هذه الدراسات في 36 متطوعا يتمتعون بصحة جيدة لتقييم مراقبة الصيغ المحتملة لاستخدامها في مرحلة لاحقة والدراسات السريرية. السائل صياغة آلام الأعصاب قد تتناول الأوضاع في مناطق من الجلد التي يصعب الهدف من خلال تطبيق رقعة الجلد ، ويمكن أن يوفر فعالية مماثلة في أقصر وقت التطبيق مقابل Qutenza. NeurogesX تقوم حاليا بتقييم توقيت لبدء المرحلة 2 تنمية NGX عام 1998.

    NeurogesX تواصل السعي لتطوير الأعمال على فرص للتقدم عن شبائه الأفيون وعقار اسيتامينوفين prodrugs.

    1) NGX - 9674 وNGX - 5752 ، رواية prodrugs من الاسيتامينوفين أتموا المجراة في المختبر وpreclinical الدراسات ، التي أثبتت ما يقرب من 10 مرة للذوبان في الماء مقابل عقار اسيتامينوفين.

    2) NGX - 1576 ، رواية prodrug اقتران الاسيتامينوفين إلى protectant الكبد ، وقد تم تقييمها في المختبر والمجراة. تعادل مستويات الجرعة NGX - 1576 في الفئران تنتج أقل سمية الكبد من الاسيتامينوفين ، في حين أظهرت بيانات إضافية لإنتاج ما يعادل البلازما مستويات عقار اسيتامينوفين.

    3) NGX - 6052 ، الأكثر تقدما في تجميع جزيئات NeurogesX 'تعاطي الأفيونيات prodrug منصة ، وقد تم تقييمها للتثبت من صحة الفكرة المجراة في المختبر ودراسات preclinical لقدرته على توفير الكفاءة العلاجية تعاطي مع صورة الردع وتحسين صورة الآثار الجانبية .
    الإتصال بالمؤتمر

    الشركة تعقد كل ثلاثة أشهر في مؤتمر بالهاتف اليوم الاربعاء فى الساعة 9:00 (6:00 صباحا حزب العمال) للبحث في الربع الرابع ونهاية العام 2008 والنتائج الايجابية CHMP الرأي يوصي الاتحاد الأوروبي الموافقة على Qutenza لعلاج ألم في الأعصاب الطرفية غير السكري البالغين إما وحدها أو مع غيرها من المنتجات الطبية للألم.
     
  2. راشد (بو نواف)

    راشد (بو نواف) عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 مايو 2008
    المشاركات:
    3,851
    عدد الإعجابات:
    0
    [​IMG]


    HWD الخبر :

    19 مارس -- هاري وينستون يعلن 150 مليون دولار من خلال الاستثمار الاستراتيجي Kinross

    هاري وينستون شركة ماس (رمزها في بورصة نيويورك : HWD) (بورصة طوكيو : الأب) ( "هاري وينستون") اليوم عن تأسيس شراكة استراتيجية للاستثمار من قبل شركة Kinross الذهب (رمزها في بورصة نيويورك : KGC) (بورصة طوكيو : ك) ( "Kinross") ، حيث سيقوم Kinross صافي استثمار 150 مليون دولار للحصول على وجود مصلحة مباشرة في منجم للماس وDiavik مباشرة حصة في الشركة. كجزء من صفقة اتفق الطرفان على النظر في فرص أخرى مشتركة في صناعة استخراج الماس.

    وفقا لشروط الاتفاق الذي وقع اليوم ، Kinross قد وافقت على الاشتراك للحصول على 15.2 مليون سهم خزينة من هاري وينستون بسعر 3.00 دولار للسهم الواحد ، وهو ما يقرب من 19.9 ٪ من رأس المال المصدر للشركة بعد انتهاء المعاملة. Kinross لها الحق في المساواة في الحفاظ على هذا المستوى في المستقبل من خلال المشاركة في عمليات التمويل والإنصاف. وبالإضافة إلى ذلك ، Kinross وافقت على الاشتراك في الشراكة الجديدة من أجل وحدة تمثل 22.5 ٪ في شراكة محدودة هاري وينستون والتي تمتلك 40 ٪ في مشروع مشترك في مصلحة Diavik منجم الماس ، ليكون صافي قيمة الاشتراك الفعال من 104.4 مليون دولار أمريكي. وعقب اختتام الصفقة ، سيتم تقديم Kinross مقعد هاري وينستون مجلس الإدارة.

    هاري وينستون وستستخدم 150 مليون دولار من عائدات الصفقة لتسديد الديون المصرفية القائمة وأغراض عامة للشركة. وبالإضافة إلى عائدات ستمول هاري وينستون حصة من التكاليف الرأسمالية لاستكمال تحت توسيع للDiavik الألغام التي توفر إمكانية الحصول على الاحتياطيات التي تتخذ من الألغام على حياة ما بعد 2022. هاري وينستون وسيواصل سوق الشراكة كل حصة لإنتاج الماس من منجم Diavik ، بما في ذلك الجزء الذي يعزى إلى Kinross اهتمام.

    هذه العلاقة الجديدة سوف تمكن الشركة من الوصول إلى Kinross 'الخبرة في مجال التعدين ومجموعة واسعة من البيئات الجغرافية ، فضلا عن القوة المالية ، وذلك لتكملة اعترف الماس خبرة هاري وينستون.

    واضاف "اننا نرحب بهذه الاستثمارات الهامة من قبل واحدة من الشركات العالمية الرائدة في شركات التعدين ،" بوب Gannicott ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة هاري وينستون. واضاف "اننا نتطلع الى تطوير علاقاتنا مع Kinross نحن نبني شركتنا ، والنظر في فرص جديدة للنمو في المستقبل".

    الحالي بسبب الظروف الاقتصادية العالمية الصعبة هاري وينستون المجلس قرر تعليق صرف أرباح لبعض الوقت.

    فإن المعاملة Kinross يعزز هاري وينستون الميزانية العمومية على حد سواء لمواجهة حالات عدم التيقن من البيئة الاقتصادية العالمية الراهنة ، وتكون قادرة على الاستفادة من الفرص التي قد تتاح خلال هذه الفترة المضطربة.

    الانتهاء من المعاملات Kinross يخضع لشروط من بينها إغلاق العرفي الموافقة التنظيمية.

    هاري وينستون الماس وسوف تعلن الشركة المالية خلال الربع الرابع لعام 2009 ونتائج نهاية العام الحالي عن الفترة المنتهية في 31 يناير 2009 ، بعد ساعات على سوق الخميس ، 2 أبريل 2009.

    هاري وينستون وKinross ستستضيف المؤتمر دعوة للمحللين والمستثمرين وغيرها من الأطراف المعنية الخميس ، 19 مارس 2009 في الساعة 4:45 ét ، تليها أسئلة والأجوبة.
     
  3. راشد (بو نواف)

    راشد (بو نواف) عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 مايو 2008
    المشاركات:
    3,851
    عدد الإعجابات:
    0
    اخواني

    نبي نتابع ونشوف هل لنزول الخبر اثر ايجابي على السهم ام لا

     
  4. راشد (بو نواف)

    راشد (بو نواف) عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 مايو 2008
    المشاركات:
    3,851
    عدد الإعجابات:
    0
    [​IMG]



    سيزار الخبر :

    19 مارس -- Caraustar تعلن بشكل دائم وقد توقفت عن الانتاج في ولاية كارولينا مل ورق المقوى

    Caraustar للصناعات ، شركة (ناسداك : سيزار) أعلن أن يوم 19 مارس 2009 قدم العزم على وقف دائم لإنتاج المدورة غير مكسو boxboard (URB) في ولاية كارولينا مطحنة ورق المقوى في شارلوت (نورث كارولاينا. وقد توقف الانتاج اعتبارا من اليوم. وكانت الشركة اعلنت في وقت سابق ، في 11 ديسمبر 2008 ، وتعطيل للكارولينا مطحنة ورق المقوى. وكان المصنع بطاقة سنوية حوالي 62 ألف طن. وستواصل الشركة لخدمة العملاء واحتياجاتهم من المواقع الأخرى Caraustar.

    يرتبط هذا الإغلاق ، فإن الشركة سوف يسجل رسوما قبل خصم الضرائب البالغة نحو 9.7 مليون دولار ، منها 7.3 مليون دولار وسيكون غير النقدية. ومن المتوقع أن ترشيد هذا المرفق ستولد 11.4 مليون دولار سنويا قبل خصم الضرائب وفورات. إغلاق للورق المقوى كارولينا مطحنة سيؤثر على ما يقرب من 111 ساعة ، وبمرتبات الموظفين. Caraustar سيوفر برنامج شامل لإنهاء الخدمة والتعويض ، وتغطية فوائد مهمة المساعدة للموظفين المتضررين من إغلاق لتسهيل مرحلة الانتقال إلى العمل البديل.

    لجعل هذا الاعلان ، بارتليت م ، نائب رئيس مجموعة المبيعات مل ، ، "في كانون الأول / ديسمبر ، أعلنا أننا تعطيل عملية كارولينا مطحنة ورق المقوى ورصد الطلب لتحديد ما إذا كان من الممكن استئناف الانتاج في المنشأة. في هذه البيئة الاقتصادية الصعبة بشكل متزايد ، ليس من الحكمة من الناحية الاقتصادية لاستئناف انتاج الورق المقوى أو أن يواصل إبقاء ورقة آلة معطلة. يزال تركيزنا على عملائنا. ونحن ملتزمون بتقديم أعلى خدمة العملاء ".
     
  5. mish3l

    mish3l عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 يونيو 2003
    المشاركات:
    896
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    فكره ممتازه

    بارك الله فيك
     
  6. راشد (بو نواف)

    راشد (بو نواف) عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 مايو 2008
    المشاركات:
    3,851
    عدد الإعجابات:
    0
    جزاك الله خير
     
  7. بوحظين

    بوحظين عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 نوفمبر 2001
    المشاركات:
    1,195
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kuwait
  8. راشد (بو نواف)

    راشد (بو نواف) عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 مايو 2008
    المشاركات:
    3,851
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يعافيك
     
  9. راشد (بو نواف)

    راشد (بو نواف) عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 مايو 2008
    المشاركات:
    3,851
    عدد الإعجابات:
    0
    [​IMG]






    19 مارس -- كاميلوت السنوي الأسهم تحديد موعد آخر لاجتماع 24 أبريل

    كاميلوت الترفيه ومجموعة شركة (OTCBB : CMLT) ( "كاميلوت" أعلن أنه تقرر عقد الاجتماع السنوي الأسهم في 1 مساء يوم 24 أبريل ، 2009 ، 8001 في مركز القيادة ايرفين ، الجناح 400 ، إرفين ، كاليفورنيا 92618 الرئيسية في قاعة المؤتمرات. وقررت الإدارة تغيير على موعد الاجتماع ويرجع ذلك جزئيا إلى التطورات الأخيرة التي تنطوي على شراء الشركة الجارية والنشاطات الانتاجية.

    التفاصيل الكاملة للاجتماع يتم إرسالها إلى الأسهم من المحضر. المواضيع الرئيسية التي ستناقش في الاجتماع المفاوضات الجارية لشراء وإنتاج وتوزيع الأفلام كاميلوت لأنشطة المجموعة ، والتنمية ، ليستكمل الفريق كاميلوت ستوديو ووضع العديد من المشاريع في كاميلوت للإنتاج مجموعة الخدمات الانقسام.
    English > Arabic swapTranslate
     
  10. stock down up

    stock down up عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    678
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اثنين من عمالقة النفط الكندية المشاركة في الصفقة 15.5B دولار أمريكي
    الاثنين 23 مارس ، 10:14 الاربعاء
    من جانب روب جيليس ، الكاتب وكالة انباء اسوشيتد برس

    صدم هبوط أسعار النفط ، وشركات النفط العملاقة Suncor الكندي وبتروكندا في الانضمام الى اتفاق 15.5B دولار أمريكي

    تورونتو (ا ف ب) -- Suncor الطاقة ستحصل شركة بتروكندا ل19.12 مليار دولار كندي (15.5 مليار دولار أمريكي) ، واثنين من توحيد كندا اكبر شركات النفط ، لأن الأمة صناعة الطاقة يخفض.
    إعلانات



    إذا كانت هذه الصفقة هي وافقت اليوم الاثنين ، فإن الشركة ستكون اكبر شركة نفط في كندا ولها السوقية نحو 48 بليون دولار في كاليفورنيا (الولايات المتحدة 38 بليون دولار).

    وهذا أقل بكثير من الوزن الثقيل العالمية مثل اكسون موبيل وكونوكو فيليبس ، والتي تتباهى رؤوس أموال في السوق 326.6 بليون دولار أمريكي و 55.97 مليار دولار أمريكي على التوالي ، إلا أن الشركة لديها بعض الفوائد من نفس الحجم.

    الشركات التي قالت انها يمكن ان توفر 300 مليون دولار في كاليفورنيا (الولايات المتحدة 244 مليون دولار) في تكاليف التشغيل ، وكاليفورنيا (1 بليون دولار (812 مليون دولار أمريكي) في كفاءة رأس المال في كل عام.

    وقال "نحن في فترة من عدم اليقين هنا حيث مالية مرتفعة جدا على الصعيد العالمي. دينا وقت كبير وتقلب أسعار السلع الأساسية وعدم وجود تأكيدات من أين نمضي من هنا" ، وقال ريك جورج ، الرئيس والمدير التنفيذي للSuncor ، الذي سيستمر في هذه الأدوار في الشركة الجديدة.

    واضاف "اننا في Suncor خياران. يمكننا التراجع ، والتي من الواضح أننا لا على أساس رأس المال ، أو أن نفعل شيئا من شأنه تعزيز موقفنا في الواقع وتتيح لنا الخروج من هذه الحلقة أقوى من أي وقت مضى وهذا الاندماج مع بترو - كندا شيء يحدث لتحقيق ذلك ".

    كل من الشركات تأجيل مشاريع لتطوير الرمال النفطية في ألبرتا لأن أسعار النفط منخفضة جدا لجعل هذه المشاريع قابلة للاستمرار. البرتا التي كانت مزدهرة في قطاع النفط رمال درجة حرارة كل الشركات الكبرى قد ألغت أو تأخير بعض خطط التوسع في أسعار النفط قد تراجعت من أعلى مستوى له في الصيف الماضي.

    ويقدر مسؤولو صناعة النفط في شمال البرتا الرمال يمكن أن تحقق قدر 175 مليار برميل من النفط ، مما يجعل كندا في المرتبة الثانية بعد المملكة العربية السعودية في احتياطي النفط الخام.

    Suncor ، التي تأسست في عام 1953 ، هي ثاني أكبر دول العالم المنتجة للنفط الرمال. سواء كانت مملوكة للدولة لشركات النفط.

    بتروكندا عام المساهمين سيحصلون على 1.28 سهم من الشركة للتوسع في كل حصة بتروكندا ، بينما Suncor الأسهم الجديدة ستحصل على سهم واحد مقابل واحد على حدة.

    مقابل حصة تمثل 25 في المئة للسهم بترو كندا ، على أساس مدة 30 يوما من المتوسط المرجح لسعر السهم. على أساس سعر اغلاق يوم الجمعة ، وتناول القيم بتروكندا في كاليفورنيا على 19.12 مليار دولار (15.5 مليار دولار أمريكي).

    بتروكندا للمساهمين ستعقد من 40 في المئة من الشركة وتوسيع Suncor المساهمين سوف يعقد من 60 فى المائة. كل من شركة مقرها في كالغاري.

    الصفقة تخضع لموافقة حملة أسهم كل من الشركات والوكالات الحكومية.

    "انها صنعت فى كندا وردا على التحديات التي تطرحها في السوق العالمية اليوم من عدم اليقين" ، وقال رون برينيمان ، الرئيس والمدير التنفيذي للبتروكندا. وسيصبح نائب الرئيس التنفيذي في الشركة المدمجة.

    "ان هذا الكيان الجديد سيكون أكبر شركة طاقة في كندا وسوف تأخذ مكانها على الساحة العالمية باعتبارها واحدة من أكبر شركات الطاقة المستقلة في العالم" ، وقال برينيمان.
     
  11. stock down up

    stock down up عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    678
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
  12. stock down up

    stock down up عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    678
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    يعطيك العافية بو نواف
     
  13. راشد (بو نواف)

    راشد (بو نواف) عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 مايو 2008
    المشاركات:
    3,851
    عدد الإعجابات:
    0

    قواك الله

    لو ترفق الشارت مع الخبر علشان نعرف تاثير الخبر على السهم
     
  14. فهيدان

    فهيدان عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 يوليو 2008
    المشاركات:
    188
    عدد الإعجابات:
    0
    قواك الله بو نواف
     
  15. راشد (بو نواف)

    راشد (بو نواف) عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 مايو 2008
    المشاركات:
    3,851
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يقويك
     
  16. stock down up

    stock down up عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    678
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    تامر امر بونواف هذا الشارت
     

    الملفات المرفقة:

    • pcz.png
      pcz.png
      حجم الملف:
      18.3 KB
      المشاهدات:
      194
  17. راشد (بو نواف)

    راشد (بو نواف) عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 مايو 2008
    المشاركات:
    3,851
    عدد الإعجابات:
    0
    مايامر عليك عدو
     
  18. اقتصاد77

    اقتصاد77 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 يوليو 2005
    المشاركات:
    1,568
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    رائع ... يابونواف شكرا لك مجهود طيب تشكر عليه
     
  19. راشد (بو نواف)

    راشد (بو نواف) عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 مايو 2008
    المشاركات:
    3,851
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يقويك
     
  20. راشد (بو نواف)

    راشد (بو نواف) عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 مايو 2008
    المشاركات:
    3,851
    عدد الإعجابات:
    0
    تسلم طال عمرك