سهم ..... وخبر

aladdinq8

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2007
المشاركات
2,627
الإقامة
الكويت
بونواف بعد اذنك يالغالي

خبر على سهم Cmlt
Thursday March 26, 2009, 10:00 am EDT
Buzz up! Print.Related:Camelot Entertainment Group, Inc.
IRVINE, Calif.--(BUSINESS WIRE)--Camelot Entertainment Group, Inc. (OTCBB: CMLT - News) (“Camelot”) announced today that Camelot Films, part of the company’s Camelot Film Group division, has opened a new production office in Los Angeles, California, as it moves forward with its acquisition, production and distribution plans. The company also announced that it will not do a reverse stock split at the present time, instead increasing its authorized shares while continuing to implement its business plan and increase revenue generating activities.
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
بونواف بعد اذنك يالغالي

خبر على سهم cmlt
thursday march 26, 2009, 10:00 am edt
buzz up! Print.related:camelot entertainment group, inc.
Irvine, calif.--(business wire)--camelot entertainment group, inc. (otcbb: Cmlt - news) (“camelot”) announced today that camelot films, part of the company’s camelot film group division, has opened a new production office in los angeles, california, as it moves forward with its acquisition, production and distribution plans. The company also announced that it will not do a reverse stock split at the present time, instead increasing its authorized shares while continuing to implement its business plan and increase revenue generating activities.

عزيز يابو صالح
 

aladdinq8

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2007
المشاركات
2,627
الإقامة
الكويت
تسلم يا بونيف والسهم الحين 2 بني وبالتوفيق
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
vde33m.jpg





PGYC الخبر :

26 مارس -- الأسباب الرئيسية للتنمية الوطنية للطاقة لعقد المديرون

وطني للطاقة شركة اس : PGYC) يعلن أن مجلس الإدارة قد عقدت في ظل ظروف خاصة جدا. حملة الأسهم في الشركة الوطنية للطاقة سيتم تحديث بشأن التطورات الجارية في غضون ال 48 ساعة القادمة. "وكان من أولوياتي بعد تعييني في منصب الرئيس التنفيذي لشركة الطاقة الوطنية هو تحقيق القيمة للمساهمين. المستقبل ، سواء على المدى القريب والبعيد ، تبدو واعدة للغاية لحملة أسهم الشركة الوطنية للطاقة".
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
مؤسسة الكم يشرع عطاء لتحويل 4.375 ٪ عام 2010 بسبب التابعة الحواشي

الكم كورب (رمزها في بورصة نيويورك : QTM) ، الشركة العالمية الرائدة المتخصصة في الدعم والاسترجاع والأرشفة ، وأعلنت أنها بدأت عطاء لمدة قد تصل إلى 142 مليون دولار من أصل مبلغ إجمالي المتأخرة التابعة للتحويل 4.375 ٪ عام 2010 بسبب الحواشي ( " وتلاحظ ") مقدار التمويل تعتزم تقديم العطاء مع العائدات الصافية للفترة القرض أنها تتوقع أن تتلقى من شركة ئي إم سي شركة "ئي أم سي القروض") ، وفقا لتمويل الالتزام لمدة قرض تسهيلات ائتمانية تصل الى 100 مليون دوالعطاء العرض سوف تنتهي في 5:00 بعد الظهر بتوقيت شرق الولايات المتحدة ، في 12 مايو 2009 ، ما لم تمدد (على هذا النحو يمكن تمديد الوقت العطاء الذي Noteholders صحيحة ، ولا تنسحب على الوجه الصحيح ، وتلاحظ في أو قبل تاريخ الانتهاء وسوف يتلقى 700 دولار عن كل 1000 دولار من أصل مبلغ تلاحظ اشترى في العرض ، بالإضافة إلى فوائد متراكمة وغير مدفوعة ، ولكن ليس من بينها ، وتاريخ الدفع للملاحظات المقبولة للدفع. من العطاءات يجب أن تلاحظ في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية ، وتلاحظ أن يسحب في أي وقت في أو قبل تاريخ الانتهاء.

لدرجة أن جميع صحيحا قبول عطاءات تلاحظ يتطلب الشركة لشراء أكثر من 142 مليون دولار من أصل مبلغ إجمالي ملاحظات في سياق العرض ، ستخصص الكم والقبول ، على أساس تناسبي بين noteholders المناقصة.

العطاء العرض يتوقف على تلبية شروط معينة ، بما في ذلك ما لا يقل عن 135 مليون دولار من أصل مبلغ إجمالي قد تلاحظ الكم وعطاءات لهذا الكم تلقت 100 مليون دولار على الاقل في الحصيلة الإجمالية من ئي أم سي القروض. اختتام أعمال شركة ئي إم سي قرض قابل للتنفيذ وثائق نهائية القرض وشروط قانونية.

التفاصيل الكاملة لشروط وبنود المناقصة عرض مدرجة في عرض الشراء ، المؤرخة 27 مارس 2009 ، والجدول الزمني لالكم الأول الذي كان يودع لدى جنة الاوراق المالية والبورصات.

الكم احتفظ بنك كريدي سويس للعمل التاجر مدير لتقديم العطاءات ، والذي يمكن الاتصال به على (212) 325-2000. طلبات لعرض الشراء وغيرها من الوثائق ذات الصلة لتقديم العطاءات قد تكون موجهة لحامل السند العالمية للخدمات ، فإن المعلومات الوكيل ، الذي يمكن الاتصال به على (212) 430-3774) لشركات الوساطة والبنوك فقط) أو (866) 488 -1500 (بالنسبة لجميع الآخرين المجاني).

لا الكم ، ولا أي عضو من أعضاء مجلس إدارته ، أو تاجر أو مدير وكالة المعلومات وتبذل أية توصية بشأن ما إذا كان noteholders على العطاء أو على الامتناع عن تقديم العطاءات في مناقصة تلاحظ العرض. يجب أن تقرر ما إذا كانت سوف تقدم في المناقصة ، وإذا كان الأمر كذلك ، فكم سوف تلاحظ العطاء.

هذا الإصدار هو لأغراض معلوماتية فقط وليس عرضا لشراء أو التماس عرضا لبيع أي ملاحظات أو أوراق مالية أخرى. العطاء على العرض فقط وفقا للتقدم بعرض وثائق العطاء ، بما في بعرض لشراء حصة وما يتصل بذلك من رسالة الإحالة التي توزع على الكم العطاء العرض لا تبذل لفي أي اختصاص الذي جعل منه أو القبول لن تكون في الامتثال للأوراق المالية ، السماء الزرقاء أو في قوانين أخرى من هذه الولاية.

ziq1i8.png


---------------------------------------------------------------------------
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
(ناسداك : ANSV) ، وهي شركة أدوية متخصصة تركز على معالجة الآلام ، وأعلنت أنها تخطط لبدء الحقوق التي تقدم مذكرات لمالكي الأسهم ، والتي من شأنها اذا تماما ، والحصيلة الإجمالية لإنتاج Anesiva من إجمالي أصل مبلغ 3000000 دولار.

وسيتم توزيع هذه الحقوق غير قابلة للتحويل للاكتتاب وشراء الأسهم ويلاحظ أن سجل عام اعتبارا من الساعة 5:00 ، والمحيط الهادئ ، على 27 مارس 2009 ( "سجل التاريخ"). في عرض ، وكل عام وسيحصل الأسهم الحق في شراء جزء من المبلغ الأصلي وتلاحظ ، في كل سهم من الأسهم المملوكة للAnesiva حتى 5:00 مساء ، في المحيط الهادئ ، على سجل التاريخ ، إما حامل من السجل أو باعتبارها المالك المستفيد من عقد من الأسهم تسجل باسمه من قبل السماسرة والتجار والمصارف وغيرها من القيم على المرشحين. الأسهم ستكون قادرة على ممارسة حقوقها لشراء تلاحظ في تقديم حتى 5:00 مساء ، في المحيط الهادئ ، على الثلاثاء ، 28 أبريل 2009 ، وتاريخ الانتهاء المتوقع للحقوق تقدم. وفقا لتقديرها ، أن يمدد فترة الاكتتاب لممارسة الحقوق.

نسخة من نشرة الإصدار النهائي تكملة المتعلقة بحقوق وتقديم مواد إضافية تتعلق بحقوق تقدم ومن المتوقع أن ترسل بالبريد أو نحو 1 أبريل 2009 إلى عام من الأسهم Anesiva اعتبارا من تاريخ تسجيل.

مزيد من المعلومات بشأن الحقوق وسيتم عرضها في نشرة الاكتتاب الأولية التي تكمل Anesiva قد يودع لدى جنة الاوراق المالية والبورصة يوم 26 مارس 2009 وملحق نشرة النهائية التي Anesiva تتوقع سوف يودع لدى جنة الاوراق المالية والبورصات في 1 نيسان / أبريل 2009. وتتوقع للاستفادة من العائدات من مذكرات لرأس المال العامل ، للوفاء ببعض الالتزامات القائمة وأغراض عامة للشركة.

28him46.png
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
2hceurt.png




26 مارس -- Generex على مواصلة الدرب لتنظيم تطبيق Generex شفوي بين لين ™ البيطرية للسوق

Generex شركة التكنولوجيا الحيوية (رمزها في بورصة ناسداك : GNBT) ، الشركة الرائدة في توفير الأدوية للأمراض التمثيل الغذائي من خلال البطانة الداخلية من الفم ، وأعلن أنه نتيجة لزيادة الطلب ، وتخطط الشركة لمتابعة مسار تنظيمي لتقديم Generex شفوي بين لين ™ مع البيطرية الأسلحة من وكالات الصحة العالمية لاستخدامها في علاج القطط والكلاب مع مرض السكري.

داء السكري هو مرض نسبيا عام الأيضي في منتصف العمر والقطط والكلاب. مع الكلاب عادة يعانون من مرض السكري من النوع 1 ، في حين تأثر القطط عادة من النوع 2. بالاضافة الى الانسولين ، والطب البيطري وإدارة مرض السكري تتطلب اختبار نسبة الجلوكوز ، صاحب الاليفة عام والتعليم ، وتطبيق نظام غذائي وممارسة الرياضة.

"Generex شفوي بين لين هي خالية من الألم وسيلة لتوصيل الأنسولين للأشخاص الذين لتحسين إدارة مرض السكري" أنا Gluskin ، الرئيس والمدير التنفيذي للGenerex. واضاف "الا اننا ندرك ان للكثير من الناس ، والحيوانات والطيور الاليفة ومن أفراد الأسرة ، وذلك مع واحد من بين كل 500 من القطط والكلاب النامية السكري في حياته ، نريد أن Generex عرض شفوي بين لين للعناية بهم أيضا".

وفقا لصحة الحيوانات الأليفة : المنتجات / الخدمات ، وتقرير الصحة والصناعة والحيوانات الأليفة في الولايات المتحدة وحدها هي 21 بليون دولار في السوق ، ومن المتوقع أن ينمو بمعدل 7.1 بالمئة سنويا حتى عام 2011.

Generex الجدول الزمني المتوقع لتقديمها إلى وكالات الصحية المناسبة لهذه الإشارة في وقت ما في النصف الثاني من السنة التقويمية 2009.
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
2qi2ucj.png




القابضة للأدوية لاجولا (ناسداك : LJPC)
وقال "حتى 48.53 في المئة في التعاملات الصباحية"

مفصلة اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/LJPC.php

اجولا شركة أدوية مخصصة لتحسين والحفاظ على الحياة البشرية من خلال تطوير المنتجات الصيدلانية المبتكرة. الشركة الرائدة في تطوير المنتجات Riquent ® ، الذي صمم لعلاج مرض الذئبة الكلى عن طريق منع أو تأخير مشاعل الكلوي. الذئبة مرض الكلية ، وهي أيضا سبب رئيسي للمرض والوفاة لدى المرضى الذين يعانون من الذئبة. الشركة كما وضعت المحتملة جزيء صغير المخدرات المرشحين لعلاج مختلف الذاتية وغيرها من الظروف الملتهبة.

LJPC الخبر :

19 فبراير -- اجولا تعلن شركة أدوية خفض القوة العاملة وتقييم الخيارات الاستراتيجية

شركة أدوية اجولا (رمزها في بورصة ناسداك : LJPC أعلن أنه ، بعد النتائج السلبية للRiquent المرحلة 3 المؤقتة فعالية التحليل ، والشركة بصدد اتخاذ خطوات لخفض التكاليف للحفاظ على ما تبقى من المبالغ النقدية والأصول الأخرى ، بما فيها انخفاض كبير في عدد الموظفين وغير ذلك مصروفات التشغيل. بالإضافة إلى العمل لتعظيم قيمة الشركة النقدية والأصول المتبقية ، وشركة لتقييم الخيارات الاستراتيجية مثل إنهاء الأعمال أو بيع الشركة.

"إننا نشعر بخيبة أمل شديدة في أن Riquent ® البرنامج لم يكن موفقا" ديردري Y. غيليسبي ، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لشركة أدوية اجولا. وأضاف البيان "بعد ورود النتائج المؤقتة فعالية ، يتعين علينا الاضطلاع بأنشطة لخفض التكاليف بشكل سريع ، والتقليص التدريجي إلى الحد الأدنى اللازم لتنفيذ العمليات الأساسية والتصدي للالتزامات التعاقدية. للأسف ، وكان هدفنا الوحيد Riquent كبير من الأصول. البرنامج الوحيد الآخر في البحث SSAO مثبطات استهدفت خط الانابيب التي هي في مرحلة مبكرة preclinical ، والحد الأدنى للقيمة ".
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
نزول الخبر يرفع السهم سواء كان خبر ايجابي او سلبي

الخبر الايجابي في صالح الشركة

اما الخبر السلبي فيرفع السهم أحيانا لتصريفه والتخلص منه
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
2epng3n.png



AVVH الخبر :

27 مارس -- avVaa العالم الرعاية الصحية للحيوانات الاليفة avVaa يعلن الناطق باسم كارول الدكتور أوزبورن DVM

avVaa العالم شركة منتجات الرعاية الصحية (شركة الأخشاب الشرقية : AVVH) ، شركة عالمية لتقديم العلاج والتكنولوجيا الحيوية ، والجلد الطبيعي ومنتجات الرعاية الصحية ، وأعلنت متحدثة باسم الدكتورة كارول أوسبورن avVaa لرعاية الحيوان والمنتجات avVaa منتجات الحيوانات الأليفة.

Lorie كامبل فارلي - مؤسس ورئيس avVaa العالم للرعاية الصحية فخور جدا بأن يكون قادرا على العمل مع الدكتورة كارول أوسبورن على مختلف المنتجات الحيوانية والرعاية حملات التغطية الإعلامية.

كارول أوزبورن ، DVM ، إحدى الشركات الرائدة في سلطة بديلة عن الطب البيطري ، والتكنولوجيا الحيوية المتقدمة ، والعلوم السريرية جديدة من الأدوية المضادة للشيخوخة والشيخوخة والأمراض المتعلقة الاليفة. انها أمتنا البيطري الأول ويجب أن يثبت للدبلوماسي الاميركي في مجلس مكافحة الشيخوخة والطب البيطري هي الدولة الوحيدة في العالم لاجراء هذا العنوان. انها هو مؤسس ورئيس المعهد الأمريكي الحيوانات الأليفة ، وهي منظمة غير ربحية المؤسسة العامة للرعاية الحيوان وPAAWS ، الحيوانات الأليفة مكافحة الشيخوخة العافية المراكز.

الدكتورة كارول رائدة التنقيب عن علاجات جديدة لعلاج والوقاية من العمر المتصلة التنكسية المرض ، فضلا عن تعزيز الصحة والأداء الأمثل للحيوانات الاليفة.

الدكتورة كارول هو مخترع ومطور PAAWS ، والحيوانات الأليفة مكافحة الشيخوخة العافية نظام الكلاب والقطط ، وعقد كل من العلمية وبراءات الاختراع. من تأليفه الجامح مبيعا بطبيعة الحال الصحية الكلاب والقطط وبطبيعة الحال الصحية. الأوروبية الكتاب مبيعات قياسية تجاوزت 200000 نسخة مع ترجمتها إلى 12 لغة مختلفة. إنها أيضا والبطولة في نجاح هائل "PAAWS" infomercial.

الدكتورة كارول أسبورن سوف تعمل بشكل وثيق لتعزيز وعي المستهلك والعلامات التجارية لجميع المنتجات الحيوانية avVaa ورعاية الحيوانات الأليفة avVaa المنتجات.

خريف 2009 سيكون مزدحما للغاية ، مع والعلامات التجارية القادمة / حملات توعية المستهلك للمنتجات الحيوانية والرعاية avVaa العالم للرعاية الصحية.


--------------------------------------------------
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
m96psy.png



KBLB الخبر :

30 مارس -- Kraig Biocraft مختبرات شركة نجحت في تحقيق مستويات أعلى من المستهدف العابر التعبير من الحمض النووي

Kraig Biocraft مختبرات شركة (OTCBB : KBLB) مسرور جدا لتقرير ان العلماء الذين يعملون في الشركة برعاية برنامج أبحاث في جامعة نوتردام قد نجحت في تحقيق زيادة كبيرة في عدد ونسبة الحمض النووي التي تدر إدراجها عابرة تعبير عن الشركة استهدفت علامة البروتين. "هذه النتائج ، والتي تقع في أحدث جيل من الجينات يوضع أداؤها في المختبر ، ومثيرا للغاية ، ونحن نعتقد أن هذا دليل آخر على أن فريق البحث على الطريق الصحيح" وقال الرئيس التنفيذي لشركة طومسون كيم كيه.

الزيادة التي الفريق في التقارير سواء من حيث الأعداد المطلقة في نسبة إدراجها الذي يؤدي في نهاية المطاف في التعبير. هذا التقرير المرحلي من المختبر بعد اعلان الشركة من تحقيق عدد من المراحل على مدى الأشهر الستة الماضية. "هذه هي المرة الأولى التي شهدنا عددا من الحمض النووي يوضع العائد عابرة التعبير تصل الى ثلاثة أضعاف أرقام. ونحن نفعل ما يبدو في حال من حيث تسارع وتيرة إنجاز معمل" السيد طومسون. للمزيد من المعلومات حول Kraig Biocraft مختبرات ، يرجى زيارة موقع الشركة على الانترنت : مختبرات شركة نجحت في تحقيق مستويات أعلى من المستهدف العابر التعبير من الحمض النووي <BR><BR>Kraig Biocraft مختبرات شركة (OTCBB : KBLB) مسرور جدا لتقرير ان العلماء الذين يعملون في الشركة برعاية برنامج أبحاث في جامعة نوتردام قد نجحت في تحقيق زيادة كبيرة في عدد ونسبة الحمض النووي التي تدر إدراجها عابرة تعبير عن الشركة استهدفت علامة البروتين. "هذه النتائج ، والتي تقع في أحدث جيل من الجينات يوضع أداؤها في المختبر ، ومثيرا للغاية ، ونحن نعتقد أن هذا دليل آخر على أن فريق البحث على الطريق الصحيح" وقال الرئيس التنفيذي لشركة طومسون كيم كيه. <BR><BR>الزيادة التي الفريق في التقارير سواء من حيث الأعداد المطلقة في نسبة إدراجها الذي يؤدي في نهاية المطاف في التعبير. هذا التقرير المرحلي من المختبر بعد اعلان الشركة من تحقيق عدد من المراحل على مدى الأشهر الستة الماضية. "هذه هي المرة الأولى التي شهدنا عددا من الحمض النووي يوضع العائد عابرة التعبير تصل الى ثلاثة أضعاف أرقام. ونحن نفعل ما يبدو في حال من حيث تسارع وتيرة إنجاز معمل
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
2h7qr13.png


MPTO الخبر :

30 مارس -- MPTO يعلن عن الإفراج عن الطرف الثالث ملخص تقرير

MP2 بتكنولوجيا شركة اس : MPTO) اليوم الافراج عن أول تقرير شامل لموجز عن الشركة. التقرير ، الذي نشرته الشعبية التوزيع ، هو إعادة النظر في الوضع الحالي MP2 مع توقعات المبيعات والأرباح ، ونماذج التقييم. كما يسلط الضوء على قوائم للمماشي للرياح الطائرات التي يجري التخطيط لانتاج الطائرات نيفادا مماشي للرياح من قبل شركة مملوكة بالكامل لMP2. تقرير ويمكن الاطلاع على www.grass الشعبية - distribution.com.

وذكرت الشركة أن هذا الطرف الثالث ويبدأ التقرير عملية تزويد الجمهور دراسة شاملة للMP2 المبيعات والارباح المحتملة ، فضلا عن وسائل لتقييم الأداء. وذكرت الشركة أيضا أنها تعتزم نشر ملخص أدائها في المستقبل القريب.

وأضاف "هذا هو نوع من المواد التي هي حاجة ماسة لمساعدة المستثمرين في تقييم شركة مثل MP2 ، وخصوصا في هذه الأوقات المضطربة" ، وذكر باتريك توماس ، رئيس MP2. واضاف "اننا على خطة لتوزيع أكثر عمقا من المعلومات حول عملياتنا في المستقبل القريب ، ونحن في شركة' على هذه الخطوة وسوف نبذل قصارى جهدنا للحفاظ على مستثمرينا ونحن على علم تام للمضي قدما ".

وفي مسألة أخرى ذات صلة ، ذكرت الشركة أنها مستمرة في توطيد مماشي للرياح في عمليات الطائرات بوجالوسا لوس انجليس. تصنيع المعدات وقطع الغيار ويجري تجميعها ، 50000 قدم مربع مرفق تم تجديده ، وملاك الموظفين ومن المتوقع أن يبدأ في الأسابيع القليلة المقبلة. بوجالوسا المدينة وذكر المسؤولون انهم على وشك الانتهاء من تحديث لمرفق طلب وأنه على استعداد لعمليات التصنيع
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
3092clu.png





ACTC News:


الوكالة الخبر :

30 مارس -- متقدم تكنولوجيا خلايا وتشا بيو & Diostech للتعاون في تطوير تكنولوجيا RPE في كوريا

خلية التكنولوجيا المتقدمة ، وشركة (شركة الأخشاب الشرقية : الوكالة) ( "ادفانسد سيل" أو "قانون" والرائدة في كوريا القائم على الخلايا الجذعية شركة تشا بيو & Diostech المحدودة (تشا بيو) للتكنولوجيا الحيوية سابقا تشا المشارك . المحدودة ، وأعلن أن الطرفين قد دخلت في اتفاق الترخيص بموجبها سوف ادفانسد سيل ترخيص شبكية الصباغ الظهارة (RPE) التكنولوجيا اللازمة لعلاج أمراض العين ، لتشا بيو للتنمية والتسويق بشكل حصري في كوريا. ويأتي المؤهلة للحصول على ما يصل إلى ما مجموعه 1.9 مليون دولار في الرسوم على أساس تحقيق بعض معالم الأطراف ، بما فيها قانون إجراء الهند عرضها على ادارة الاغذية والعقاقير الاميركية لبدء التجارب السريرية على البشر باستخدام التكنولوجيا ، والتي تعمل حاليا خطط للقيام خلال في النصف الثاني من عام 2009. تلقت الشركة المدفوع سلفا بموجب رسم الترخيص وتتوقع الحصول على ما تبقى من الرسوم على مدى ال 12 شهرا المقبلة. وبموجب شروط الاتفاق ، تشا بيو ستتحمل جميع التكاليف المرتبطة RPE التجارب السريرية في كوريا. هذا الترتيب هو جزء من التعاون المستمر والتعاون بين الشركتين ، بما في الآونة الأخيرة المشروع المشترك بين الشركتين بشأن hemangioblast التكنولوجيا.

"إننا نتطلع إلى تطوير هذه التكنولوجيا لتحديد الحلول لأمراض العين ، والتي تمثل الحاجة الكبيرة التي لم تلب الطبية في كوريا" ، وقال السيد مون ، ByungWoo ، الرئيس التنفيذي لتشا بيو. "ومن خلال عملنا مع قانون ، نرى تكنولوجيا يحمل وعدا كبيرا في مجال الطب التجديدي. وعلاوة على ذلك ، هذه التكنولوجيا في وضع جيد لاستخدامها في التجارب السريرية في المستقبل القريب. "

واضاف "اننا في غاية السرور أن تتاح لي الفرصة لتوسيع علاقتنا مع تشا بيو" ، وقال وليام كالدويل ، الرئيس التنفيذي لشركة ادفانسد سيل. واضاف "اننا نتوقع ان جهودنا التعاونية ستعجل تكنولوجيا الطب التجديدي العلاجات دوليا. نتوقع أن تقدم فوائد كبيرة للشركات والأشخاص الذين ستتأثر حياتهم بشكل إيجابي نتيجة للبحوث السريرية والعلاجات المستمدة من جهودنا التعاونية ".

الشركات التي اعلنت في وقت سابق انها شكلت مشروعا مشتركا بعنوان "الخلايا الجذعية & الطب التجديدي الدولية." الشركة الجديدة ويقع في وورسستر ، والماجستير ، ويركز على تطوير خلايا الدم البشري. ومن غالبية تشا البيولوجية التي يملكها ويستفيد من قانون الترخيص حصرا بكل ما لديها من تكنولوجيا hemangioblast على المشروع المشترك.

ويأتي في الوقت الحاضر تركز على استخدام التقنيات لتوليد خلايا مستقرة بما فيها خطوط شبكية الصباغ الظهارة (RPE) خلايا لعلاج أمراض العين. مثلا ، أيه إم دي هو اضطراب يؤثر على بقعة من العين الذي يسبب انخفاضا في زيادة حدة البصر وفقدان الرؤية المركزية. انتشار أيه إم دي لزيادة يبدأ بعد سن ال 50. حوالي 15 ٪ من السكان فوق 75 سنة من العمر لديها.

قانون أظهرت قدرة لانقاذ المرئية وظيفة في الفئران عن طريق زرع خلايا RPE مستمدة من خلايا منشأ جنينية بشرية. بالتعاون مع الدكتور ريمون لوند ، ثم في معهد موران للعيون في جامعة يوتا ، ويعمل حاليا في معهد كيسي للعيون في أوريغون للصحة والعلوم في الجامعة ، وأداء شركة RPE زرع الخلايا في شبكية العين الفضائية الفرعي في عيون من الطبيعي أن الفئران نظام المنسقين المقيمين أن يصبح أعمى في عدة أسابيع بسبب تدهور RPE وصور الموت. في التجارب التي ترعاها الشركة ، تم حقن الفئران الجنينية الخلايا الجذعية المستمدة RPE الفرعي في شبكية العين من الفضاء في 21 يوما بعد الولادة -- في عصر انحطاط للصور التي لم يتحقق حتى الآن. كما تدابير المراقبة ، وتلقت بعض حقن الفئران من خلية ثقافة المتوسط وحده أو حقنه لا على الاطلاق. وفي وقت لاحق ، لاختبارات بصرية مهمة أجريت في 60 و 90 يوما بعد الولادة -- في بعض الأحيان خسارة للصور التي أنتجت الخلية الرؤية المميزة العجز. النتائج تمثل تقدما كبيرا. إن حقن خلايا RPE نمت بشكل طبيعي من دون تشكيل teratomas (أورام). قريبا الفئران كانت قادرة على اتباع ضوء أعينهم وحققت ما يقرب من 70 ٪ من مكاني من البراعة طبيعية وصحية الفئران. وكشف تشريح الجثة أن أعين نمت طبقات من خلايا شبكية العين. التجربة أثبتت أن الحيوانات التي تتلقى الخلايا الجذعية الجنينية البشرية RPE الخلايا المشتقة من أداء أفضل بكثير من المتوسط فقط علاج (50 ٪ تحسن) ، أو غير المعالجة (100 ٪ تحسن) في مراقبة أداء البصرية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الخلايا الجذعية الجنينية البشرية المستمدة RPE الخلايا لا يبدو أن يسبب أي أعراض جانبية في الحيوانات. ونشر البحث في الاستنساخ والخلايا الجذعية ، وأيضا في العلم الأمريكي.

عن تشا البيولوجية & DIOSTECH

تشا بيو & Diostech ، الشركة الرائدة في الخلايا الجذعية في كوريا ، أنشئ في أيلول / سبتمبر 2000 من قبل جامعة تشا تشا والمستشفى العام لمجموعة لخلق مركزية متعددة التخصصات للبحوث حيث الجامعة والعلماء والأطباء في المستشفى يمكن ان يجتمعوا وتركيز جهودها على تطوير الخلايا الجذعية ، والعلاج الجيني والطب التجديدي التكنولوجيا.

تشا السيرة الذاتية التي تعمل بها أكبر معهد أبحاث الخلايا الجذعية في كوريا الاحتلال حديثة 130000 قدم مربع ، للدولة من أحدث مرافق مع 28 من الموظفين والأساتذة والتي تنطوي على 180 من أبرز العلماء الباحثين. كما نجحت الشركة تعمل تشا ط الحبل ، حبل بنك الدم ، والرعاية الصحية وحدة متنقلة دعا تشا الإسعاف الخدمة ، وهما تصنيف رقم 1 في الاعتماد على الدراسات الاستقصائية للمستهلكين في كوريا. كجزء من استراتيجية الأعمال العالمية ، تشا بيو على توسيع نطاق عملياتها في الولايات المتحدة في عام 2002 مع افتتاح مركز تشا للخصوبة في لوس انجليس عام 2005 ، تليها اقتناء هوليوود المشيخية المركز الطبي ، وعام 434 سريرا ، مستشفى الرعاية الحادة كما تقع في لوس انجليس.


-------------------------------------------------- ------------------------------
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
21e2r1u.png



جنت الخبر :

29 مارس -- Gentium تعلن النتائج الأولية من المرحلة 2 / 3 الأوروبية لطب الأطفال منع المحاكمة عن Veno بين الأمراض عائق في المجموعة الأوروبية لزرع الدم والنخاع الاجتماع السنوي

Gentium الاسباني (رمزها في بورصة ناسداك : جنت) عرض الأولية غير المراجعة أعلى من خط نتائج المرحلة 2 / 3 الاوروبية للاطفال للوقاية من التجارب السريرية Defibrotide. وكانت النتائج التي عرضها سليم Corbacioglu ، قسم طب الأطفال في جامعة أولم ، وألمانيا ، والباحث الرئيسي من التجارب السريرية ، في الاجتماع السنوي للمجموعة الأوروبية لزرع الدم والنخاع العظمي (EBMT) في غوتبورغ بالسويد.

المرحلة 2 / 3 الاوروبية للاطفال ومنع المحاكمة متعدد المركز مفتوحة التسمية ، تجربة سريرية عشوائية لتقييم استخدام واق Defibrotide طب الاطفال المرضى الذين يخضعون لزراعة الخلايا الجذعية والذين هم عرضة لالكبد Veno - عائق الأمراض (VOD). في هذه المحاكمة اثنين من المسلحين ، وخضع المرضى عشوائيا لتلقي Defibrotide. المرضى في الوقاية الذراع تلقى 25 مغ / كغ / يوم من Defibrotide أربع جرعات مقسمة تبدأ في وقت التكييف. المرضى في التحكم في الجهاز ولكن لم يحصل Defibrotide لVOD التدابير الوقائية. الأجهزة الطرفية الرئيسي من الدراسة هو وضع VOD في غضون 30 يوما في مرحلة ما بعد زراعة الخلايا الجذعية (SCT) استنادا إلى المعايير المعدلة سياتل.

من نتائج هذه التجارب السريرية أظهرت 40 ٪ انخفاض في عدد حالات VOD في غضون 30 يوما ، وحقق SCT الإحصائية ف بقيمة 0.0539 ، مع نسبة المخاطر 1.68 (الثقة 95 ٪ من 0.98-2.86) ، والقصد لمعالجة وتحليل 180 من المرضى في الوقاية ذراع و 176 مريضا في ذراع التحكم. وبالإضافة إلى ذلك ، تحليل البيانات وفقا لبروتوكول (من المرضى الذين أتموا 30 يوما في الدراسة) ، والتي شملت 164 مريضا في الوقاية ذراع و 169 مريضا في ذراع التحكم ، وأظهر 40 ٪ للحد من معدل الإصابة داخل VOD 30 يوما وحققت الإحصائية ف بقيمة 0.0366 ، مع نسبة المخاطر 1.78 (الثقة 95 ٪ من 1.03-3.08). كما أظهرت البيانات السلامة الممتاز لمحة Defibrotide يظهر أي اختلاف في الأحداث الضارة بين الوقاية والسيطرة على الأسلحة.

"ونحن نشعر بالتشجيع إزاء النتائج الأولية من المرحلة 2 / 3 محاكمة Defibrotide لمنع VOD في الأطفال ويتوقع اعلان النتائج النهائية في النصف الثاني من عام 2009 ،" وعلقت الدكتورة لورا فيرو ، الرئيس التنفيذي لشركة Gentium سبا "ونحن نتطلع لتقاسم النتائج النهائية مع وكالة الأدوية الأوروبية من أجل تحديد الخطوات اللازمة لإمكانية الموافقة عليه. وبالإضافة إلى ذلك ، نأمل أن تقدم يتبين من البيانات الأولية ستوفر لنا الفرص المحتملة للسماح لنا لاستكمال السريرية والعملية التنظيمية حتى يتسنى لنا تقديم Defibrotide مرضى لهذه الفترة الحرجة والاحتياجات غير الملباة ".

"ويتضح من نتائج هذه الدراسة تقدم دليلا دامغا على رواية ، المأمونة والفعالة لمنع الخيار العلاجي VOD طب الاطفال المرضى الذين يخضعون للSCT الذين تكهن العديد من العوامل السلبية" Dietger Niederwieser أستاذ ، قسم الدم والاورام في جامعة لايبزيغ ، ورئيس المجموعة الأوروبية لزرع الدم والنخاع.

عن VOD

Veno - عائق المرض يمكن أن تهدد الحياة شرط ، والتي عادة ما تحدث مضاعفات هامة للزراعة الخلايا الجذعية. بعض جرعة عالية من العلاج الكيماوي للإشعاع نظم تستخدم كجزء من SCT تطاول بطانة خلايا الكبد والأوعية الدموية في VOD ونتيجة لذلك ، وانسداد شرايين صغيرة في الكبد الذي يؤدي إلى فشل الكبد ، ويمكن أن يؤدي إلى اختلال وظيفي كبير في الأجهزة الأخرى مثل الكلى والرئتين (ما يسمى شديد VOD). SCT هي غالبا ما تستخدم طريقة العلاج بعد العلاج الكيميائي أو الإشعاع hematologic علاج أمراض السرطان وغيرها من الشروط في كل من الكبار والأطفال. لا يوجد حاليا وكيل وافقت لعلاج أو منع VOD في الولايات المتحدة او الاتحاد الاوروبي.


-------------------------------------------------- ------------------------------
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
s16lns.png


الثالث ملخص ت بتكنولوجيا شركة اس : MPTO) ( "MP2" اعلنت الافراج عن أول تقرير شامل لموجز عن الشركة التقرير ، الذي نشرته الشعبية التوزيع ، هو إعادة النظر في الوضع الحالي MP2 مع توقعات المبيعات والأرباح ، ونماذج التقييم كما يسلط الضوء على قوائم للمماشي للرياح الطائرات التي يجري التخطيط لانتاج الطائرات نيفادا مماشي للرياح من قبل شركة مملوكة بالكامل لتقرير ويمكن الاطلاع على الشعبيةوذكرت الشركة أن هذا الطرف الثالث ويبدأ التقرير عملية تزويد الجمهور دراسة شاملة للMP2 المبيعات والارباح المحتملة ، فضلا عن وسائل لتقييم الأداء وذكرت الشركة أيضا أنها تعتزم نشر ملخص أدائها في المستقبل القريب.

وأضاف "هذا هو نوع من المواد التي هي حاجة ماسة لمساعدة المستثمرين في تقييم شركة مثل MP2 ، وخصوصا في هذه الأوقات المضطربة" ، وذكر باتريك توماس ، رئيس واضاف "اننا على خطة لتوزيع أكثر عمقا من المعلومات حول عملياتنا في المستقبل القريب ، ونحن في شركة' على هذه الخطوة وسوف نبذل قصارى جهدنا للحفاظ على مستثمرينا ونحن على علم تام للمضي قدما ".
وفي مسألة أخرى ذات صلة ، ذكرت الشركة أنها مستمرة في توطيد مماشي للرياح في عمليات الطائرات بوجالوسا لوس انجليس تصنيع المعدات وقطع الغيار ويجري تجميعها ، 50000 قدم مربع مرفق تم تجديده ، وملاك الموظفين ومن المتوقع أن يبدأ في الأسابيع القليلة المقبلة بوجالوسا المدينة وذكر المسؤولون انهم على وشك الانتهاء من تحديث لمرفق طلب وأنه على استعداد لعمليات التصنيع.

مماشي للرياح عن ولاية نيفادا لطائرة شركة

مماشي للرياح الطائرات نيفادا ، شركة تصميم وتصنيع وبيع التكلفة الفعالة والآمنة والموثوقة تطبيق الجوية للطائرات الزراعية والكيميائية وتطبيقات مكافحة الحرائق مماشي للرياح فإن الطائرات على أساس أصدرت ادارة الطيران الفيدرالية "نوع الشهادة" التي تملك الشركة حقوق الترخيص حجم الأسطول الحالي للمماشي للرياح الطائرة في الخدمة في جميع أنحاء العالم على أساس ما يزيد على 200 وحدة. وتعتزم الشركة الامريكية الجديدة فتح مركز دعم العملاء بحلول آذار / مارس ، 2009 وتوريد قطع الغيار والدعم التقني إلى العملاء الحاليين.ومن المتوقع أن يتم بناؤه حديثا الطائرات ستكون جاهزة لتسليمها للعملاء في كانون الأول / ديسمبر من عام 2009.
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
15p3g2b.png



الخبر :

30 مارس -- باتريوت الطاقة تؤكد استلام جميع من عرض الشراء نقدا

وطني للطاقة شركة اس : PGYC) : أكد أن مجلس الإدارة قد تلقت رسميا عرض الشراء من 500 شركة.

ووفقا لشركة العرض الأولي ، التي تنظم كل المعاملات النقدية ، وكان أقل من القيمة النقدية للإيرادات الكربون الائتمان التجاري ، والتي تقدر بمبلغ 113715000 أو حوالي 0.57 دولار للسهم الواحد. الشركة تواصل المفاوضات ، ويعتقد أن كل عرض الشراء نقدا ويمكن الانتهاء من ذلك قريبا ، ومن المتوقع أن يتراوح ما بين العرض الأولي 65000000 أو 0.33 دولار للسهم الواحد ، وصافي القيمة النقدية 113715000 دولار أو 0.57 دولار للسهم الواحد. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه عند تلقي عرضا جديدا ، والعديد من المعالم ستكون هناك حاجة إلى الوفاء بما والقانونية والتقنية العناية الواجبة ، والسعي إلى اجتماع المساهمين بقبول العرض. إدارة جدا على ثقة من أن العناية الواجبة سواء القانونية والتقنية وسيتم الانتهاء من دون أي قضايا. فورتشن 500 شركة طلبت اسمها أن تظل سرية حتى يحين الوقت الذي يقبل العرض المقدم من قبل مجلس الإدارة وعرضها على المساهمين للموافقة عليه.

"نحن كان لبعض الوقت في المناقشات ، ولكن هذا رسمية مفاجئة جميع العرض النقدي لم تأخذنا على حين غرة قليلا" وقال توني Bisante ، رئيس شركة الوطنية للطاقة "لدينا منتج قوي ، نموذج تجاري سليم والأخضر تحول اضطر العديد من أيدي الشركات متعددة الجنسيات للعمل. أرصدة الكربون والحد من اعتماد امريكا على النفط الاجنبي مزايا قوية في الحاضر والمستقبل في الاقتصاد "وأضاف السيد Bisante
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
a5hm2v.png



جنت الخبر :

29 مارس -- Gentium تعلن النتائج الأولية من المرحلة 2 / 3 الأوروبية لطب الأطفال منع المحاكمة عن Veno بين الأمراض عائق في المجموعة الأوروبية لزرع الدم والنخاع الاجتماع السنوي

Gentium الاسباني (رمزها في بورصة ناسداك : جنت) عرض الأولية غير المراجعة أعلى من خط نتائج المرحلة 2 / 3 الاوروبية للاطفال للوقاية من التجارب السريرية Defibrotide. وكانت النتائج التي عرضها سليم Corbacioglu ، قسم طب الأطفال في جامعة أولم ، وألمانيا ، والباحث الرئيسي من التجارب السريرية ، في الاجتماع السنوي للمجموعة الأوروبية لزرع الدم والنخاع العظمي (EBMT) في غوتبورغ بالسويد.

المرحلة 2 / 3 الاوروبية للاطفال ومنع المحاكمة متعدد المركز مفتوحة التسمية ، تجربة سريرية عشوائية لتقييم استخدام واق Defibrotide طب الاطفال المرضى الذين يخضعون لزراعة الخلايا الجذعية والذين هم عرضة لالكبد Veno - عائق الأمراض (VOD). في هذه المحاكمة اثنين من المسلحين ، وخضع المرضى عشوائيا لتلقي Defibrotide. المرضى في الوقاية الذراع تلقى 25 مغ / كغ / يوم من Defibrotide أربع جرعات مقسمة تبدأ في وقت التكييف. المرضى في التحكم في الجهاز ولكن لم يحصل Defibrotide لVOD التدابير الوقائية. الأجهزة الطرفية الرئيسي من الدراسة هو وضع VOD في غضون 30 يوما في مرحلة ما بعد زراعة الخلايا الجذعية (SCT) استنادا إلى المعايير المعدلة سياتل.

من نتائج هذه التجارب السريرية أظهرت 40 ٪ انخفاض في عدد حالات VOD في غضون 30 يوما ، وحقق SCT الإحصائية ف بقيمة 0.0539 ، مع نسبة المخاطر 1.68 (الثقة 95 ٪ من 0.98-2.86) ، والقصد لمعالجة وتحليل 180 من المرضى في الوقاية ذراع و 176 مريضا في ذراع التحكم. وبالإضافة إلى ذلك ، تحليل البيانات وفقا لبروتوكول (من المرضى الذين أتموا 30 يوما في الدراسة) ، والتي شملت 164 مريضا في الوقاية ذراع و 169 مريضا في ذراع التحكم ، وأظهر 40 ٪ للحد من معدل الإصابة داخل VOD 30 يوما وحققت الإحصائية ف بقيمة 0.0366 ، مع نسبة المخاطر 1.78 (الثقة 95 ٪ من 1.03-3.08). كما أظهرت البيانات السلامة الممتاز لمحة Defibrotide يظهر أي اختلاف في الأحداث الضارة بين الوقاية والسيطرة على الأسلحة.

"ونحن نشعر بالتشجيع إزاء النتائج الأولية من المرحلة 2 / 3 محاكمة Defibrotide لمنع VOD في الأطفال ويتوقع اعلان النتائج النهائية في النصف الثاني من عام 2009 ،" وعلقت الدكتورة لورا فيرو ، الرئيس التنفيذي لشركة Gentium سبا "ونحن نتطلع لتقاسم النتائج النهائية مع وكالة الأدوية الأوروبية من أجل تحديد الخطوات اللازمة لإمكانية الموافقة عليه. وبالإضافة إلى ذلك ، نأمل أن تقدم يتبين من البيانات الأولية ستوفر لنا الفرص المحتملة للسماح لنا لاستكمال السريرية والعملية التنظيمية حتى يتسنى لنا تقديم Defibrotide مرضى لهذه الفترة الحرجة والاحتياجات غير الملباة ".

"ويتضح من نتائج هذه الدراسة تقدم دليلا دامغا على رواية ، المأمونة والفعالة لمنع الخيار العلاجي VOD طب الاطفال المرضى الذين يخضعون للSCT الذين تكهن العديد من العوامل السلبية" Dietger Niederwieser أستاذ ، قسم الدم والاورام في جامعة لايبزيغ ، ورئيس المجموعة الأوروبية لزرع الدم والنخاع.

عن VOD

Veno - عائق المرض يمكن أن تهدد الحياة شرط ، والتي عادة ما تحدث مضاعفات هامة للزراعة الخلايا الجذعية. بعض جرعة عالية من العلاج الكيماوي للإشعاع نظم تستخدم كجزء من SCT تطاول بطانة خلايا الكبد والأوعية الدموية في VOD ونتيجة لذلك ، وانسداد شرايين صغيرة في الكبد الذي يؤدي إلى فشل الكبد ، ويمكن أن يؤدي إلى اختلال وظيفي كبير في الأجهزة الأخرى مثل الكلى والرئتين (ما يسمى شديد VOD). SCT هي غالبا ما تستخدم طريقة العلاج بعد العلاج الكيميائي أو الإشعاع hematologic علاج أمراض السرطان وغيرها من الشروط في كل من الكبار والأطفال. لا يوجد حاليا وكيل وافقت لعلاج أو منع VOD في الولايات المتحدة او الاتحاد الاوروبي.
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
142ec5l.png


31 مارس -- Enova تقارير نتائج 2008 ، وقضايا التحديث لعام 2009
تعليقات على الكتاب لعام 2009 ؛ تعزز السوق مع بورغ وارنر العلاقة ؛ يحقق ثنائية ايزو الشهادات ؛ تتقدم بطلب للحصول على تمويل من وزارة الأنظمة ، شركة أميكس : المدرسة الوطنية للإدارة) (هدف ENV / ENVS) ، وهي شركة انتاج في صناعة الطاقة البديلة الناشئة والرائدة في مجال الملكية الكهربائية الهجينة وخلايا الوقود الرقمية ونظم إدارة الطاقة ، وأعلن أنه قدم التقرير السنوي لعام 2008 في الاستمارة 10 - كاف ، فضلا عن عرض تفصيلي لآخر التطورات.

Enova الرئيس والمدير التنفيذي لStaran علق مايك "الاضطراب الاقتصادي في النصف الثاني من عام 2008 أثر سلبا على النتائج التي توصلنا اليها لهذه الفترة. على الرغم من الركود الاقتصادي مما أدى إلى أن يؤثر في التجارة العالمية ، والإيرادات ، والأرباح عبر الأسواق المستهدفة الرئيسية ، وإمكانات السوق لا تزال قويةEnova فاز مؤخرا بعض الإعجاب حجم الطلبات ، ونحن نواصل جهودنا ناضجة عميل جديد وخطوط الأنابيب وتطوير المنتجات. صناعتنا تستعد للنمو السريع ، ونحن نعمل بجد للتأكد من أن Enova هو في وضع يمكنه من الاستفادة من هذا النمو ".
بعض الأمثلة من أجل تطوير 2009/10 في الربع الأول من عام 2009 ، تلقى Enova الالتزام لشراء مائة وسبعين (170) P90 قبل انتقال النظم المختلطة الأولى من أعمال الصين للسيارات سلمت عشرين (20) من هذه الأنظمة في ذلك الوقت لهذا الإصدار ، ويستمر الانتاج لتحقيق هذا الأمر.. فاو التوقعات أنها لن النظام ثلاثمائة (300) نظم لتسليم في عام 2010. بدأت تدرك أوامر من Navistar ، كما Navistar الصيغة النهائية لعدة برامج الحوافز الأخيرة المبيعات. مشروع الحافلة المدرسية واكتسبت في الآونة الأخيرة عن طريق السحب وأكد تصرفات 1) توفير ضمانات عالمية مدد تصل إلى 12 عاما في بعض الأسواق المستهدفة ؛ 2) فرصة كبيرة لتمويل عن طريق وكالة الحماية البيئية للحد من انبعاثات الديزل القانون ، مما أدى إلى تحسن كبير في قيمة الى المستخدم النهائي ، و 3) مخصصة لتمويل المتخصصين لمتابعة المنتج لتمويل التجار والمستخدمين النهائيين.
في الربع الأول من عام 2009 ، تلقى أمرا Enova سميث السيارات الكهربائية من الولايات المتحدة شركة "SEVUS كورب") لتقديم يقل عن خمسة وأربعين (45) P120 نظم كل ثلاثة أشهر ، ابتداء من الربع الثاني من عام 2000 وEnova سميث بشكل وثيق على مدى العام الماضي لإعادة بيعها من خلال تأييدها لدينا توقعات ، في كل من المملكة المتحدة مع سميث السيارات الكهربائية ، وهنا في الولايات المتحدة مع شركة SEVUS نحن سعداء أن نرى نتائج هذه الجهود قد أسفرت عن الجر إضافية لكل Enova وسميث.

4)المراجعة للشركة للتكنولوجيا فانكوفر قبل الميلاد وقد اختارت Enova جميع الأنظمة الكهربائية P90 حملة لطرد نظام المراجعة المباشرة لتحويل محرك السيارة الكهربائية. REV is now المراجعة الآن تقديم جميع كهربائية صيغ فورد إسكيب الحارس بيك اب وسيارات الدفع الرباعي لحكومة المقاطعة وجدواها في جميع أنحاء كندا مشغلي الأساطيل.
علينا أيضا أن تتخذ خطوات لتوسيع نطاق أعمالنا ومنتجات تقنية المعلومات عن أسواق جديدة :
ألف) Enova أنظمة بورغ وارنر للسيارات وأكد على تنفيذ مذكرة التفاهم التي تحدد شروط البيع والتسويق يشمل التحالف التجاري للمجمع drivetrain وحدة. (رمزها في بورصة نيويورك : التحالف -- أخبار) هو نتاج الزعيم في مستوى عال من حيث التصميم والمكونات والنظم وسيلة لتوليد القوة الطلبات في جميع أنحاء العالم. فورتشن 500 شركة تعمل والصناعات التحويلية والمرافق التقنية في 60 موقعا في 18 بلدا. وتشمل زبائن فولكسفاجن / أودي وفورد وتويوتا ورينو / نيسان وجنرال موتورز وهيونداي / كيا ، ديملر كرايسلر ، وفيات ، بي ام دبليو ، وهوندا ، وجون ديري ، بي اس ايه باء) Enova سوف تسعى لزيادة تسويق سعينا من خلال توفير أنظمة "مباشرة الى السوق" في مرحلة ما بعد انتقال التحديثية الهجين والكهربائية وجميع المركبات الحلول. غير الغازية والطبيعة Enova مخططات يعطي أنفسنا وعلى درجة عالية من إنتاج بديلة قابلة للبقاء في السوق اليوم. العوامل الاقتصادية ، بما في إطالة حياة مركبة الخدمة ، وفرص التمويل الحكومي ، والمزيد من مصادر الطاقة بأسعار معقولة والتخزين ، وتشير إلى أن وسيلة إيجابية ثمنا نقطة يمكن تحقيقه في تطبيق التحديثية. Enova بدأت حملة تسويق واستهدفت في الوقت الحاضر العديد من السيارات في أسطول التحديثية المحاكمات. لدينا علاقة قوية حافلة المناطق مشغلي الأساطيل والعبور السلطات العسكرية الأمريكية ويتيح لنا سوقا جذابة لقيادة القاعدة.

C) في آذار / مارس 2009 ، Enova مصدقة رسميا إلى كل من المنظمة الدولية للتوحيد القياسي ( "ايزو" (9001:2000 نظام إدارة الجودة والأيزو 14001:2004 معايير نظام الإدارة البيئية. هذه الشهادات هي تتويج لجهود مركزة خلال ال 12 شهرا الماضية لتطوير وتوثيق العمليات التجارية التي تستحق منا أحدث التكنولوجيا.

بنشاط تقييم جميع فرص التمويل العام ، بما في ذلك :

قدمت طلب القرض لوزارة الطاقة الامريكية من خلال برنامج القروض وتقدم القروض لهذه السيارات ومصنعي السيارات في اطار لتغطية تكاليف إعادة تجهيز وتوسيع أو إنشاء مرافق التصنيع في الولايات المتحدة والتكنولوجيا المتطورة لانتاج السيارات ومكوناتها لهذه المركبات. هو تطبيق لتمويل حملة خفيفة واجب النظام مع الهدف المتمثل في الاستغلال التجاري من العناصر المرتبطة بها.

وكجزء من الانتعاش وإعادة الأمريكي قانون عام 2009 ، وزارة الطاقة الامريكية وأعلن أيضا فرص التمويل في شكل منح حصة التكاليف لدعم الولايات المتحدة تقوم ببناء مصانع لإنتاج بطاريات كهربائية مكونات الحملة ، وإقامة التنمية والتظاهر ، والتقييم ، والمشاريع التعليمية لتسريع دخول واختراق الأسواق المتقدمة قيادة السيارات الكهربائية تمنح هذه الجائزة تحمل إمكانات طوابق تتراوح بين 20 مليون دولار من خلال 100 مليون دولار عن كل فحاليا على استكشاف الفرص التي تتيحها صدور هذه المنح مع سيارة تصنيع المعدات الاصليه.

ومجلس موارد الهواء في كاليفورنيا ( "CARB") من خلال 118 أب ، مؤخرا في اجتماع اشعار بأن 25 مليون دولار قسيمة الحوافز وسيتم تنفيذ البرنامج على "تسريع نشر قوات مختلطة من نحو 1000 شاحنة وحافلة في ولاية كاليفورنيا". CARB أيضا أعلنت التكنولوجيا المتقدمة العملي للمشروع بمبلغ 3 ملايين دولار من أجل "العبور والحافلات المدرسية". Enova تؤمن هذه البرامج سوف يخفض تكلفة شراء مختلطة حافلة مدرسية للزبائن في كاليفورنيا ، وخلق فرصة أخرى لتمويل المبادرات الحالية في السوق مختلطة حافلة مدرسية .
وأخيرا ، أبرز التقرير السنوي لعام 2008 ك 10 هي كما يلي :

المجموع 2008 خسارة صافية بلغت 12894000 على 6443000 دولار في الايرادات لهذا العام. مجموع الربع الرابع لعام 2008 خسارة صافية بلغت 3683000 على 632000 دولار في الإيرادات الهامش الإجمالي للسنة المنتهية في 2008 كان سلبيا بنسبة 27.6 ٪ عن ايرادات قدرها 6443000 ، بالمقارنة مع إجمالي هامش السلبي 12.4 ٪ عن ايرادات قدرها 9175000 للسنة المنتهية في عام 2007.
الهامش الإجمالي عن الربع المنتهي في 31 ديسمبر 2008 كان سلبيا 183.2 ٪ على 632000 $ في الإيرادات مقارنة إجمالي هامش سلبية على 1.4 ٪ من 4032000 دولار في الإيرادات عن الفترة نفسها في عام 2007. السبب الرئيسي لهذا الانخفاض هو حصر المسؤول عن 646000 دولار ، والتي اتخذت في الربع الأخير من عام 2008.

وفي عام 2008 ، نظم Enova تسليم 224 ، وهو ما يمثل 42 ٪ انخفاض في حجم وحدة توصيل على عكس عام 2007 ، عندما نظم شحن 384. تقيم كل الجهود التي نبذلها حاليا مع العين في اتجاه التوازن "القيمة مقابل رؤية" هذا التوازن تغير بشكل كبير جدا مع الأزمة المالية في أواخر عام 2008 وبناء على ذلك ، استكملت Enova سلسلة من الجهود الرامية إلى إعادة التنظيم على التكيف مع العملاء المنقحة توقعات الطلب. نعيد المنحازة لدينا برنامج للهندسة وإدارة وظائف ، وكذلك ركزت على البحث والتطوير لدينا الموارد لدعم مركزة ، ومرن ، والعملاء ، وتطوير استراتيجية للتسويق. تواصل دعم جميع شركائنا الحرجة العملاء والتطوير والانتاج.


--------------------------------------------------------------------------------
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
10wipeo.png





AMNE يتجه الى ستة مليارات بناء العزل التجارية أصبحت أحدث الكيميائية مبيعات الشركة. الشركة خلق جديد ، المملوكة بالكامل لتشغيل هذه الاعمال التي سيرأسها تيري ميكسون ، والذي خطط لتنفيذ هذه الاستراتيجية في مجال الأعمال من خلال استخدام شبكة الإنترنت ، والبريد والهاتف والتسويق ، وحملة إعلانية تلفزيونية للنمو أعمالنا المنتسبين لعضوية قضيب لا يقل عن 5 شركات توزيع في كل ولاية. AMNE تبدأ بتوظيف يعرف التطبيق الناجح للشركات في كل دولة ثم تبدأ على شبكة الإنترنت حملة العضوية المنتسبة. الشركة ستقدم المعدات والتدريب والتسعير كبيرة بالاضافة الى دعم التسويق عبر الشبكة البرنامج الجديد لجميع المنتسبين.

AMNE الخبر :

30 مارس -- AMNE التغييرات نقل وكلاء

الاخضر الاميركي لمجموعة شركة اس : AMNE أعلن انه اعتبارا من 25 مارس 2009 تحولت الشركة خدمات نقل الوكيل التنفيذي المسجل من أوله إلى Monmouth نقل المشارك للاسهم شركة

AMNE المذكورة في كانون الأول / ديسمبر من العام الماضي بأنه كان ينوي على تحويل ونقل وكلاء بسبب القضايا المحيطة نقل الوكيل السابق.
 
أعلى