سعدالعبدالله قسائم للبدل

k2009

عضو نشط
go up

k2009

عضو نشط
go go

go up

k2009

عضو نشط
اعلان منقول

للايجار بيت كامل حكومي سعد العبدالله ق10

الارضى غرفتين +صاله+3 حمامات انتم بكرامه+ حوشين
ودوانيه
+غرفه حارس وحمام

الاول - 4 غرف +صاله +3 حمامات
الصطح غرفه خدامه+حمام

البيت بطن وظهر قريب الخدمات السعر 450 دينار قابل للمساومه

99456161
يمنع الوسطاء

انتهى الاعلان

و تحياتي

k2009

عضو نشط
go up

بواحمدو

عضو جديد
السلام عليكم الله يعطيكم العافيه انا عنديطلب7-96 وعندي تخصيص بيوت حكومه في مدينة سعد وارغب في بدل مع قسيمه في مدينةجابر وهذا رقمي اخوكم بواحمدو 99645044

k2009

عضو نشط
go up

k2009

عضو نشط
up up

k2009

عضو نشط
اعلان منقول للي يبون مدينة جابر

للبدل قسيمة جابر الأحمد a5 رقم599 رأس ثلاثة شوارع مقابل الجمعية والمسجد إرتداد 6+12+12 للإستفسار 99771202

و تحياتي

k2009

عضو نشط
up go up

دار الفردوس

عضو نشط
صاحب مكتب دار الفردوس (كويتى مقابل حلاله)

تحياتي لك و للجميع

هناك قسيمة رقم 267 في قطعة 9 سعد العبدالله ارض فضاء زاوية على شارعين ارتداد من جانبين 6 و 7 او 7 و 7 و على كلام صاحبها يقول السوم 17و نص و اسمه عبدالله العتيبي ابو عيد اذا احد حاب القسيمة يكلم راعيها بشكل مباشر
انا ابي الفايدة للكل مقابل الاجر من الله انا لست مكتبا عقاريا انا اخوكم ولاني دلال و التعامل على قولة اخواننا المصريين منك ليه و الله يوفقكم جميعا و رقم تلفون ابو عيد99993262

بعد السلام
هذا رد على الاخ k2009 بخصوص اتهامه بجشع جميع المكاتب العقاريه

انا اتكلم عن مكتبى دار الفردوس مبادئى الصدق والامانه

بفضل من الله سبحانه وتعالى انى بدلت الكثير من الاراضى مع تخصيص

ولم ارفع السعر على الشارى ولم اقف بصف البائع (من حكم بحلاله ما ظلم)

للعلم ارتفاع اسعار اراضى قطعه 11 لقلة الاراضى وكثر الطلب عليها من اهل الجهراء .

اول ما توزعت اراضى قطعه 11 يا اخ k2009 بفضل الله بدلت الكثير منها بمكتبى بدار الفردوس باسعار مناسبه جدا ودليل مصداقيتى دفتر المبايعه
حياك انت واللي معاك تفضل بالمكتب تشوف بعيونك الدفتر

سبب ردي عليك لانك عميت المكاتب كلها بالجشع ولم تخص البعض منها الظاهر انك تعاملة مع المكاتب التى مضمنه على المصريين ؟؟؟؟؟؟؟؟

(الظم ظلامات يوم القيامه) ((((اللى يطلب فعل الخير لا يظلم الاخرين ))))

دار الفردوس الجهراء فوق سوق زمزم 99924477 تحياتى لك على نشاطك

k2009

عضو نشط

بعد السلام
هذا رد على الاخ k2009 بخصوص اتهامه بجشع جميع المكاتب العقاريه

انا اتكلم عن مكتبى دار الفردوس مبادئى الصدق والامانه

بفضل من الله سبحانه وتعالى انى بدلت الكثير من الاراضى مع تخصيص

ولم ارفع السعر على الشارى ولم اقف بصف البائع (من حكم بحلاله ما ظلم)

للعلم ارتفاع اسعار اراضى قطعه 11 لقلة الاراضى وكثر الطلب عليها من اهل الجهراء .

اول ما توزعت اراضى قطعه 11 يا اخ k2009 بفضل الله بدلت الكثير منها بمكتبى بدار الفردوس باسعار مناسبه جدا ودليل مصداقيتى دفتر المبايعه
حياك انت واللي معاك تفضل بالمكتب تشوف بعيونك الدفتر

سبب ردي عليك لانك عميت المكاتب كلها بالجشع ولم تخص البعض منها الظاهر انك تعاملة مع المكاتب التى مضمنه على المصريين ؟؟؟؟؟؟؟؟

(الظم ظلامات يوم القيامه) ((((اللى يطلب فعل الخير لا يظلم الاخرين ))))

دار الفردوس الجهراء فوق سوق زمزم xxxxxxxxx تحياتى لك على نشاطك

مشكور على اهتمامك بالموضوع و اذا انت حساس من موضوع الجشع قولي كم نسبة التبديل بالقانون (لا يوجد نسبة و ليس لك الحق بالتبديل قانونا و لك الحق في البيع و الشراء و دفترك مكتوب عليه دلال يعني بيع و شراء فقط شمدخلكم بالبدل و هو يتم بالتفاهم بين صاحب القسيمة و المستفيد)
و اتمنى تبلغنا بالاسعار اللي تاخذها نظير البدل و على اي اساس و نوع العقد اللي تسويه و باي صفة
هل لك نسبة ثابتة و الا انفقرتو ما قدرتو تبيعون بيوت و دشيتو بالبدل بين العالم
عندك خبر انه المكاتب تاخذ الف ديناااااار على بدل بعشرة الاف دينار مع ان النسبة القانونية في البيع مو البدل واحد بالمية فقط لا و تطالبون باثنين بالمية
انا ما تعاملت مع اي مكتب و لا تزعل الدلال صعب يصدق بس مو مستحيل
اكثر من 8 مكاتب يعطوني سعر و لما اسال عطوني رقم السوام و منو يقولون هذا شغلنا يعني محد سام بس هم مكبرينها براس راعي القسيمة و يقولونله اسعار من وحي خيالهم
سعر البدل في القسايم ما رفعه الا مكاتب العقار

اتمنى تكون قنوع مثل ما قلت و تحط لنا 5 قسايم بسعر مناسب و تحط ارقام ملاكها كبادرة حسن نية اذا كلامك صحيح و انت قنوع على قولتك

و ياريت قريت اول صفحة عدل و لا تحط اعلانات عندنا ما راح نجيك اقعد بمكتبك و خل الانترنت عنك احسنلك و الله احتراما للنفس

انت قلت انت بدلت حنا ما حسدناك يو قعدت خالي شغل جاي تدور زباين

بعدين على فكرة اول مرة اسمع باسم مكتبك شكلك دلال جديد و ما لقيت شغل و اتمنى تحط ارقام القسايم اللي بدلتها عشان نتاكد من كلامك

و تحياتي

دار الفردوس

عضو نشط
مشكور على اهتمامك بالموضوع و اذا انت حساس من موضوع الجشع قولي كم نسبة التبديل بالقانون (لا يوجد نسبة و ليس لك الحق بالتبديل قانونا و لك الحق في البيع و الشراء و دفترك مكتوب عليه دلال يعني بيع و شراء فقط شمدخلكم بالبدل و هو يتم بالتفاهم بين صاحب القسيمة و المستفيد)
و اتمنى تبلغنا بالاسعار اللي تاخذها نظير البدل و على اي اساس و نوع العقد اللي تسويه و باي صفة
هل لك نسبة ثابتة و الا انفقرتو ما قدرتو تبيعون بيوت و دشيتو بالبدل بين العالم
عندك خبر انه المكاتب تاخذ الف ديناااااار على بدل بعشرة الاف دينار مع ان النسبة القانونية في البيع مو البدل واحد بالمية فقط لا و تطالبون باثنين بالمية
انا ما تعاملت مع اي مكتب و لا تزعل الدلال صعب يصدق بس مو مستحيل
اكثر من 8 مكاتب يعطوني سعر و لما اسال عطوني رقم السوام و منو يقولون هذا شغلنا يعني محد سام بس هم مكبرينها براس راعي القسيمة و يقولونله اسعار من وحي خيالهم
سعر البدل في القسايم ما رفعه الا مكاتب العقار

اتمنى تكون قنوع مثل ما قلت و تحط لنا 5 قسايم بسعر مناسب و تحط ارقام ملاكها كبادرة حسن نية اذا كلامك صحيح و انت قنوع على قولتك

و ياريت قريت اول صفحة عدل و لا تحط اعلانات عندنا ما راح نجيك اقعد بمكتبك و خل الانترنت عنك احسنلك و الله احتراما للنفس

انت قلت انت بدلت حنا ما حسدناك يو قعدت خالي شغل جاي تدور زباين

بعدين على فكرة اول مرة اسمع باسم مكتبك شكلك دلال جديد و ما لقيت شغل و اتمنى تحط ارقام القسايم اللي بدلتها عشان نتاكد من كلامك

و تحياتي

اسالك بالله العلى العظيم انك ما تعرف مكتب دار الفردوس ولا مريت عليه

بنسبه للبدل بفضل الله كثير من اصحاب اراضى ق 11 يعرظون على ارضيهم وبحمدلله بدلة الكثير منهم برضى الطرفين على العموله ولم يشتكى منهم احد على دار الفردوس لان البيع تم بسماحه وبحمدلله تميز دار الفردوس بكثر عروض الاراضى لدينا وهذا دليل على صدق كلامى وثقة الزبائن

وامــــــــا بخصوص البيع والشراء ؟
يلعم الله انى قنوع باللى الله رزقنى فيه من البيع والشراء .

ما شالله عليك نشط والله الموضوع عادى ولا يحتاج اى شى واما الجشع الله يبعده عنك وعنا لانه يمحى الرزق والبركه .

k2009

عضو نشط
اسالك بالله العلى العظيم انك ما تعرف مكتب دار الفردوس ولا مريت عليه

بنسبه للبدل بفضل الله كثير من اصحاب اراضى ق 11 يعرظون على ارضيهم وبحمدلله بدلة الكثير منهم برضى الطرفين على العموله ولم يشتكى منهم احد على دار الفردوس لان البيع تم بسماحه وبحمدلله تميز دار الفردوس بكثر عروض الاراضى لدينا وهذا دليل على صدق كلامى وثقة الزبائن

وامــــــــا بخصوص البيع والشراء ؟
يلعم الله انى قنوع باللى الله رزقنى فيه من البيع والشراء .

ما شالله عليك نشط والله الموضوع عادى ولا يحتاج اى شى واما الجشع الله يبعده عنك وعنا لانه يمحى الرزق والبركه .

عزيزي الله يرزقك انشالله انا مو حاسدك اللي يقسم الرزق الله سبحانه لكن دشيتو سوق مو سوقكم
ما جاوبت على اي سؤال من اللي سألتك كل اللي عندك تمدح تعاملك مع العالم و انهم بدلو بسمحاحة
انا ما قلت المكاتب يخلون المتبادلين يسوون جولتين ملاكمة انا اكيد بيتم بسماحة بكل المكاتب

بعدين ارجو لا تضع اعلان برقم المكتب لان المكان هذا للاعلانات الشخصية

بعدين انت اللي جيت تعاتب محد دعاك
و من جا بلا دعوه يقعد بلا فراش
ما جاوبت على الاسئلة ولا حطيت لو قسيمة وحده من اللي طلبنا منك كبادرة حسن نية

ولا حطيت القيمة اللي تاخذها للبدل

قول عشان نعرف اذا كنت جشع و الا لا

ارجو ان تجاوب على الاسئلة او لا ترد احسن و هذي نصيحة لانه اذا ما قلت انا راح اقول لاني اعرف كل المكاتب اللي اشتغلو بسعد العبدالله لا و مكتبين منهم اصلا كانو يدورون بدل ولما شافو ان البدل الواحد بالقيمة الفلانية قالو بنفتح مكتب و اتمنى ما تكون واحد منهم مع العلم انهم لا يفهمون بقانون الاسكان شي ولا بطريقة البيع و يبدولي كانو شريطية بالحراج قالو خل نتطور بدل الفورد و الشفر و ربح 300 و 400 دينار نسويها الف بدون راسمال

و تحياتي

دار الفردوس

عضو نشط
عزيزي الله يرزقك انشالله انا مو حاسدك اللي يقسم الرزق الله سبحانه لكن دشيتو سوق مو سوقكم
ما جاوبت على اي سؤال من اللي سألتك كل اللي عندك تمدح تعاملك مع العالم و انهم بدلو بسمحاحة
انا ما قلت المكاتب يخلون المتبادلين يسوون جولتين ملاكمة انا اكيد بيتم بسماحة بكل المكاتب

بعدين ارجو لا تضع اعلان برقم المكتب لان المكان هذا للاعلانات الشخصية

بعدين انت اللي جيت تعاتب محد دعاك
و من جا بلا دعوه يقعد بلا فراش
ما جاوبت على الاسئلة ولا حطيت لو قسيمة وحده من اللي طلبنا منك كبادرة حسن نية

ولا حطيت القيمة اللي تاخذها للبدل

قول عشان نعرف اذا كنت جشع و الا لا

ارجو ان تجاوب على الاسئلة او لا ترد احسن و هذي نصيحة لانه اذا ما قلت انا راح اقول لاني اعرف كل المكاتب اللي اشتغلو بسعد العبدالله لا و مكتبين منهم اصلا كانو يدورون بدل ولما شافو ان البدل الواحد بالقيمة الفلانية قالو بنفتح مكتب و اتمنى ما تكون واحد منهم مع العلم انهم لا يفهمون بقانون الاسكان شي ولا بطريقة البيع و يبدولي كانو شريطية بالحراج قالو خل نتطور بدل الفورد و الشفر و ربح 300 و 400 دينار نسويها الف بدون راسمال

و تحياتي

رد الانتقاد

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم بسم الله الرحمن الرحيم
يا ايها الذين آمنوا إن جائكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قومآ بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين
صدق الله العظيم
اخى الكريم لا تحكم على العباد فالله هو خير الحاكمين
ومو كل الناس سوا انت حكمت على مكاتب يمكن انت سمعت عنهم أو جربت منهم لكن يشهد الله مو مدح ولكن أتمنى انك تجى وتجرب لو ما كنت جيت مكتبى لانك ما رديت على القسم اللى سالتك فية لانه ما يصير انك تسأل وترد على حالك وابى ازيدك من الشعر بيت ان مكتبى فاتح قبل اكثر من 8 سنوات قبل البدل وقبل تداول بيع وشراء البدل معنى كلامى انه انا مانى جديد وصارلى قبل اللى تحكى عنهم وانى ان شاء الله مانى واحد منهم ولو ما انت مصدق تعال وشوف تاريخ رخصة المكتب وانا مكتبى دار الفردوس مثل ما قال الشاعر كن كالنخيل عن الاحقاد مرتفعا يرمى بالحجر فيعطى اطيب الثمر

k2009

عضو نشط
رد الانتقاد

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم بسم الله الرحمن الرحيم
يا ايها الذين آمنوا إن جائكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قومآ بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين
صدق الله العظيم
اخى الكريم لا تحكم على العباد فالله هو خير الحاكمين
ومو كل الناس سوا انت حكمت على مكاتب يمكن انت سمعت عنهم أو جربت منهم لكن يشهد الله مو مدح ولكن أتمنى انك تجى وتجرب لو ما كنت جيت مكتبى لانك ما رديت على القسم اللى سالتك فية لانه ما يصير انك تسأل وترد على حالك وابى ازيدك من الشعر بيت ان مكتبى فاتح قبل اكثر من 8 سنوات قبل البدل وقبل تداول بيع وشراء البدل معنى كلامى انه انا مانى جديد وصارلى قبل اللى تحكى عنهم وانى ان شاء الله مانى واحد منهم ولو ما انت مصدق تعال وشوف تاريخ رخصة المكتب وانا مكتبى دار الفردوس مثل ما قال الشاعر كن كالنخيل عن الاحقاد مرتفعا يرمى بالحجر فيعطى اطيب الثمر

حبيبي انا ما احب الجدل العقيم بعدين انت تقول انا اسأل و ارد على السؤال انا سألتك و انت ما رديت على الاسئلة ولا حتى سؤال واحد

بعدين داش تحطلي ايات و كانك مفتي الديار المقدسة و تصفني بالفاسق

روح جيب فتوى تحلل الشغل اللي تسويه و بعدين تعال قيم خلق الله

انت في النهاية دلال تعرف شنو دلال
ارجو ان تلزم حدودك و هذا المكان مو مكانك ولا عندك الجرأة تجاوب على الاسئلة و ارجو ان ينتهي الحديث بيننا لانك لا تبي تجاوب ولا انا بضيع وقتي

ولاني محتاج دلال يقيمني ان كنت فاسق و الا لا

و مكتبي و مكتبي منو اللي قالك اني خصيتك بالذكر ابي افهم

و الا فضيت شغل و جاي تسولف

الرجاء عدم الرد قبل الاجابة على جميع الاسئلة و الا مافيه داعي اخ دلال 8 سنين

و تحياتي

k2009

عضو نشط
خبر منقول للاهمية
| كتب طلال الشمري |

باشرت المؤسسة العامة للرعاية السكنية في تجهيز أربع مناقصات لدمجها في مناقصتين ستطرحان في سبتمبر المقبل وتشتملان على 6740 قسيمة في مدينتي جابر الأحمد وصباح الأحمد.
وكشف مصدر مسؤول في المؤسسة لـ «الراي» أنها قررت دمج قطاعين في مدينة صباح الأحمد في مناقصة واحدة ستطرح في سبتمبر وتشتمل على 4081 قسيمة ورجح ترسية المناقصة على الشركات الفائزة في المسابقة خلال شهرين من موعد الطرح.
وذكر المصدر أن المؤسسة قررت أن تطرح قطاعين في مدينة جابر الأحمد ودمجهما في مناقصة واحدة في سبتمبر المقبل أيضا ويشتملان على 2659 قسيمة.
وقال المصدر ان المدينة الكبيرة التي تقع بالقرب من البحر هي أكثر قبولا لدى المواطنين وبالتالي فان هذه القسائم هي أول ما سيوزع وفق نظام التوزيع على المخطط.

المصدر جريدة الراي العام 20/7/2009
و تحياتي

k2009

عضو نشط
up go up

شاص

عضو نشط
للبدل قسيمة بالجهراء منطقة العيون دورين وسردأب...مع قسيمة في مدينة سعد العبد الله (جنوب الجهراء)

بشرط أن تكون ثلاث أدوار أو دورين ونص وسرداب ويكون بنيان ديلوكس .!!

وأن لأيتجاوز الفرق عن 10ألاف..

الي وده يبدل يدز رقمه عالخاص

السلمان2

عضو نشط
السلام عليكم ؟ عندي طلب سنه 96 شهر 4 ابي ابدل مع طلب لغايه 93 شهر 12 مع الفرق 4000ت/ 99192119

Abu Ahmad

عضو جديد
السلام عليكم

عندى طلب 3-97 ارغب بالبدل فى قسيمه في سعد العبدالله مع دفع الفرق لكم حسب الموقع ت \ 99663265

ولك جزبل الشكر

ابو احمد

أعلى