لجميع مشاريعكم التجاريه

Watcher

عضو نشط
السلام عليكم اخوي جينيرال
انا ناوي افتح مطعم و مقهى (قهوة) بالسالمية او حولي بس قاعد ادور على مكان اجارة رخيص و مساحتة مناسبة ممكن تفيدني بالمشروع اذا سمحت .... يعني من ناحية التكلفة و العمالة والادارة و بشنو تنصح

مشكور و جزاك الله خير

general

عضو نشط
انا ناوي افتح مطعم و مقهى (قهوة) بالسالمية او حولي بس قاعد ادور على مكان اجارة رخيص و مساحتة مناسبة ممكن تفيدني بالمشروع اذا سمحت .... يعني من ناحية التكلفة و العمالة والادارة و بشنو تنصح

مشكور و جزاك الله خير

القهوه مشروع حلو والمناطق الي مختارها هم حلوه بس تدري اقل قهوه انباع بحولي سعرها 40 ألف المشكله القهوه ان سويتها من الصفر وضبطت معاك ممكن تبيعها 40 50 الف
وبالنسبه للعماله

معلم شيشه .
معلم ولعه .
معلم بوفيه (عصاير) . (تقلبه جرسون ومعلم ولعه في وقت الحاجه)
معلمي2 جراسين . (واحد فيهم المحاسب بنفس الوقت)

وبس يبيلك كل 3 ايام تروح بنفسك تجيل للقهوه عصاير فواكه مشروبات معسل واعيد واكرر بنفسسك

وانت لازم تقريبا يوميا تقعد بالقهوه من ساعه 7 الى 12 واهم شي تضبط الحسابات يوميا تصكر الحسابات في برنامج اكسل
وتقارن الايرادات الشهريه لان المحاسب لو يضرب منك باليوم 10 دنانير ماراح تصيده يعني بالشهر 300 دينار .
اهم شي تقارن الايرادات وتصيد اللعب ومرات تغير المحاسب لمده شهر وتكتشف الايراد زاد معناته في بوق

القهاوي مفروض تطلع بالشهر اجمالي 3000 الى 3800 وتخصم الايجار والمصاريف لازم يصفى لك 1000 الى 1250

طال عمرك جنرال الله يعافيك و يخليك ذخر للمنتدى ...

انا مشروعي بفتح جريده إعلانات نفس الوسيط

هل ناجحه
شنو المطلوب للتراخيص
وجم تكلفتها

و جزاااك الله خيـــر

general

عضو نشط
طال عمرك جنرال الله يعافيك و يخليك ذخر للمنتدى ...

انا مشروعي بفتح جريده إعلانات نفس الوسيط

هل ناجحه
شنو المطلوب للتراخيص
وجم تكلفتها

و جزاااك الله خيـــر

ابتعد عن المشروع لان كبير ويحتاج لراس مال قوي ومطبعه كأي جريده مثل الوطن الراي القبس الانباء وعلى شاكلتهم
ووايد جرايد اعلانيه اسبوعيه طلعت كم عدد ووقفت

الرسته جوكى

عضو نشط
بارك الله فيك جينرال

فى ميزان اعمالك

موفق خير:)

تاجر ولكن

عضو نشط
جنرال المطبعة كم تكلف تقريبا وهل ممكن تكون معداتها مستعملة في البداية ؟؟

تاجر ولكن

عضو نشط
شي ثاني هل غلط يكون في مخي اكثر من 10 مشاريع واقعد انا اسأل عنهم واشوف النسب واللي اقتنع فيه وبعدين اشتغل فيه واسوي له دراسة ؟؟ لان وايد من الاهل والاصدقاء يقولون مخي مليان وجذي غلط لازم اركز بمشروع واحد وانا ارد واقول لازم افكر فيهم كلهم عشان اقرر اي واحد اخذه بجدية ولا انت لك راي ثاني؟؟

general

عضو نشط
جنرال المطبعة كم تكلف تقريبا وهل ممكن تكون معداتها مستعملة في البداية ؟؟

مطابع الجرايد تكلف جدا جدا جدا ماني ذاكر الرقم لكن من 200 الف وصاعد

general

عضو نشط
شي ثاني هل غلط يكون في مخي اكثر من 10 مشاريع واقعد انا اسأل عنهم واشوف النسب واللي اقتنع فيه وبعدين اشتغل فيه واسوي له دراسة ؟؟ لان وايد من الاهل والاصدقاء يقولون مخي مليان وجذي غلط لازم اركز بمشروع واحد وانا ارد واقول لازم افكر فيهم كلهم عشان اقرر اي واحد اخذه بجدية ولا انت لك راي ثاني؟؟

افضل شي الانسان يكون عنده في مخه 10 مشاريع لكن بشرط مايراكض ويشتت افكاره مع هل 10 مشاريع لان اللازم تتبع اسلوب سياسه المشخال تحط ال 10 مشاريع في مشخال وتبلش شوي شوي تقل عددهم الى ان يوصل للمشروع الرابح

والطريقه انك تدرس جدوى المشروع ولو بشكل سطحييييي جدا

مثال احنه قمنه نراكض ورا المشاريع لان الناس قاعده تسويه واكبر دليل كل استفساراتكم
بقاله مصبغه بقاله مصبغه بقاله مصبغه ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟

هذا عدم وعي وعدم دراسه

ezee

عضو نشط
السلام عليكم

اخوى جنرال انا متابع مواضيعك من فترة ولا مرة شاركت

واغلب اوقات الفراغ اجلس اقرى مواضيعك من بعد ما انتهى من السوق الكويتى والبورصة وهمومها

انا عندى براسى مواضيع كثيرة ومشاريع اكثر

وسويت لهم دراسة وسئالت وتناقشت مع ناس لهم خبرة

مثال بسيط محل حلويات ما يحتاج الموقع كثر ما يحتاج النظاقة والشغل النظيف والمميز

لو تسوى المشروع فالبيت او بمحل ما يحتاج موقع مميز والتوصيل شغال ان كان الشغل مميز تحتاج اكثر من 4 سيارات وممكن اكثر للطلبيات

المشروع الثانى طال عمرك

بيع مواد التنجيد كـــ مثال الهدب الخيط المارونى البطانة البايب للستارة بالوانة الذهبى وغيرة

مسكات البرادى وبعض الابر والدباسات الخاصة بالتنجيد والباتكس والدبابيس والمسامير الخاصة بالتنجيد -- عدة ومواد التنجيد

انا كان عندى محلات تنجيد سابقا وشفت منها خير لانى جابلتها وشفت منها الخسارة لانى اهملتها

لكن هالمشروغ كان فى بالى من زمان لانة بالعربى تبيع للمحلات اغلب شغلك مو للمستهلك العادى القطاعى لا انت شغلك مع المحلات والطلب دائما متوفر لان اى محل شغال يحتاجك
ومع هذا تقدر تبيع للناس العادين شغلات بسيطة ولكن شغلك وحملك كلة على المحلات وهنية عاد تجى العلاقات وطريقة التعامل وانت وشغلك ان حاولت ترضى اهل المحلات وتنزل لهم بالاسعار والطلبيات تكون دفعات و ما تضايقهم بالتسديد تريحهم هم بنفس الوقت راح يستمرون معاك بالتلفون وانت وصل الطبات للمشاغل مباشرة وبفواتير

واسمحو لى على الاطالة

general

عضو نشط
السلام عليكم

اخوى جنرال انا متابع مواضيعك من فترة ولا مرة شاركت

واغلب اوقات الفراغ اجلس اقرى مواضيعك من بعد ما انتهى من السوق الكويتى والبورصة وهمومها

انا عندى براسى مواضيع كثيرة ومشاريع اكثر

وسويت لهم دراسة وسئالت وتناقشت مع ناس لهم خبرة

مثال بسيط محل حلويات ما يحتاج الموقع كثر ما يحتاج النظاقة والشغل النظيف والمميز

لو تسوى المشروع فالبيت او بمحل ما يحتاج موقع مميز والتوصيل شغال ان كان الشغل مميز تحتاج اكثر من 4 سيارات وممكن اكثر للطلبيات
شرايك مانتناقش بهل مشروع لانه عشوائي وغير منظم
المشروع الثانى طال عمرك

بيع مواد التنجيد كـــ مثال الهدب الخيط المارونى البطانة البايب للستارة بالوانة الذهبى وغيرة

مسكات البرادى وبعض الابر والدباسات الخاصة بالتنجيد والباتكس والدبابيس والمسامير الخاصة بالتنجيد -- عدة ومواد التنجيد

انا كان عندى محلات تنجيد سابقا وشفت منها خير لانى جابلتها وشفت منها الخسارة لانى اهملتها

لكن هالمشروغ كان فى بالى من زمان لانة بالعربى تبيع للمحلات اغلب شغلك مو للمستهلك العادى القطاعى لا انت شغلك مع المحلات والطلب دائما متوفر لان اى محل شغال يحتاجك
ومع هذا تقدر تبيع للناس العادين شغلات بسيطة ولكن شغلك وحملك كلة على المحلات وهنية عاد تجى العلاقات وطريقة التعامل وانت وشغلك ان حاولت ترضى اهل المحلات وتنزل لهم بالاسعار والطلبيات تكون دفعات و ما تضايقهم بالتسديد تريحهم هم بنفس الوقت راح يستمرون معاك بالتلفون وانت وصل الطبات للمشاغل مباشرة وبفواتير
مشروع ممتاز والاكثر من ذلك انك مشتغل فيها وعارف نظام الشغل لكن اقولك لاتنسى شغلك كله على المحلات يعني بتكون تاجر جمله والشغله الثانيه انت تعرف سوالف الكريديت (يشتري على الحساب ومرات يطول بالسداد شهر) لاتقول مابيع كريديت لانك راح تصكر من ثاني يوم بس انشالله ماتتجمد عندك مبالغ كبيره عن المحلات لكن حبيت اوضح لك بس , وبس ابيك تتأكد من هل شغله موجوده ولالا
في هنادوه ماسكين هل شغله(تجار جمله) لان ان دخلوا بهل سالفه التنافس بيكون بالافلاس مو بالدنانير . وان كانت الاجابات ايجابيه وعلى حسب كلامك فأقولك بلش بس بشرط تكون في قلب السوق (لاتاخذ موقع لان الموقع مو مهم بسبب شغلك جمله يعني لو تكون في قلب السوق وتاخذ غرفه ومخزن فوق السطح ومعاك تلفون تقدر تعقد الصفقات لان المحلات يتصلون ويطلبون وماعليك الا التوصيل ولازم تكون قريب منهم . واضبط حساباتك
والى الامام

واسمحو لى على الاطالة

عزيز وغالي

Watcher

عضو نشط
القهوه مشروع حلو والمناطق الي مختارها هم حلوه بس تدري اقل قهوه انباع بحولي سعرها 40 ألف المشكله القهوه ان سويتها من الصفر وضبطت معاك ممكن تبيعها 40 50 الف
وبالنسبه للعماله

معلم شيشه .
معلم ولعه .
معلم بوفيه (عصاير) . (تقلبه جرسون ومعلم ولعه في وقت الحاجه)
معلمي2 جراسين . (واحد فيهم المحاسب بنفس الوقت)

وبس يبيلك كل 3 ايام تروح بنفسك تجيل للقهوه عصاير فواكه مشروبات معسل واعيد واكرر بنفسسك

وانت لازم تقريبا يوميا تقعد بالقهوه من ساعه 7 الى 12 واهم شي تضبط الحسابات يوميا تصكر الحسابات في برنامج اكسل
وتقارن الايرادات الشهريه لان المحاسب لو يضرب منك باليوم 10 دنانير ماراح تصيده يعني بالشهر 300 دينار .
اهم شي تقارن الايرادات وتصيد اللعب ومرات تغير المحاسب لمده شهر وتكتشف الايراد زاد معناته في بوق

القهاوي مفروض تطلع بالشهر اجمالي 3000 الى 3800 وتخصم الايجار والمصاريف لازم يصفى لك 1000 الى 1250

مشكور على افادتك لي
بس حبيت شوي تفاصيل اكثر وطبعا انت بتحتاج معلومات اكثر

شوف اخوي...
انا الحين باخذ قهوة بالضمان يعني مثل ما تعرف (اجار + ترخيص) ب 2000 دينار شهري
والمكان زين بحولي بمجمع قهاوي في الميزانين مساحتة تقريبا 106 متر

جم اجارات العمال برايك واشلون طريقة الحساب باليومية عشان (اقلل) البوق

و مشكور ما قصرت

general

عضو نشط

مشكور على افادتك لي
بس حبيت شوي تفاصيل اكثر وطبعا انت بتحتاج معلومات اكثر

شوف اخوي...
انا الحين باخذ قهوة بالضمان يعني مثل ما تعرف (اجار + ترخيص) ب 2000 دينار شهري
والمكان زين بحولي بمجمع قهاوي في الميزانين مساحتة تقريبا 106 متر

جم اجارات العمال برايك واشلون طريقة الحساب باليومية عشان (اقلل) البوق

و مشكور ما قصرت

اهلا اخوي
اقل شي راح تقط غلى العمال و الماجله
1200+2000= 3200 بالشهر مو لك انا اقولك ماراح توفي معاك
راجع حساباتك

مضارب مبتدىء

عضو نشط
الله يعطيك العافيه اخوي جنرال انا والله اعجبتني فكره اللحم والدجاج المتبل اقدر افتحه بالجهراء وهل الموقع مهم والا اهم شي الدعايه

هلا اخوي جنرال
اخوي جنرال العاب الاطفال والديارف والنطاطيات والكور
ممكن اعرف شنو نوع رخصتهم وهل سهله استخراجها والمطلوب من اوراق
والله يجزاك خير ويوفقك

general

عضو نشط
الله يعطيك العافيه اخوي جنرال انا والله اعجبتني فكره اللحم والدجاج المتبل اقدر افتحه بالجهراء وهل الموقع مهم والا اهم شي الدعايه

لا الموقع ولا الدعايه المهم الطعم فقط والسعر وبعدين اهل الجهرا يحبون الشوي ؟ :)

general

عضو نشط
هلا اخوي جنرال
اخوي جنرال العاب الاطفال والديارف والنطاطيات والكور
ممكن اعرف شنو نوع رخصتهم وهل سهله استخراجها والمطلوب من اوراق
والله يجزاك خير ويوفقك

تحت مسمى الالعاب
وبالنسبه تبي شركه ولا مؤسسه
وبكلا الحالتين ذاكر كل التفاصيل في موضوع لاستفساراتكم عن الرخص التجاريه

أعلى