نيســـــــان باتـــــــرول 2010

الحالة
موضوع مغلق

ابو سعد$

عضو نشط
التسجيل
19 سبتمبر 2008
المشاركات
267
الباترول الجديد عده فئات تبدء من 14500 الى 24350 الف طبعا الي 24350 يعادل الجيب لكسز ولي 19400 يعادل vxr هذا كلام الوكاله .
 

gulffalcon

عضو نشط
التسجيل
10 ديسمبر 2009
المشاركات
450
الإقامة
عبدالله السالم
ويمكن القول أنها بالنسبة للكثير من مالكيها في المنطقة، تعتبر باترول المركبة التي كبر هؤلاء الناس معها، وقد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من البوتقة الاجتماعية والثقافية للمنطقة العربية.



وشهد الحفل العالمي الكبير الذي أقيم في فندق قصر الإمارات الشهير في العاصمة الإماراتية، أبوظبي، تقديم أوبريت رائع حكى قصة نيسان باترول وصلتها المتينة بالمنطقة العربية، تحت اسم «البطل يعود إلى موطنه». وقد تحدث الأوبريت عن المركبة الأسطورة التي تعيد تأكيد تواجدها كأرقى مركبة رياضية كبيرة الحجم ومتعددة الاستخدامات بالدفع الرباعي في المنطقة والتي تحظى بأعلى مستويات الثقة.















وتعود باترول الآن في جيلها السابع والجديد كلياً، لتتابع تراثها الغني ولتتضمن في الوقت نفسه منصة جديدة وتوجهاً يمثل تحوّلاً جذرياً في التصميم ومستويات معززة بشكل بارز في راحة ورفاهية المقصورة الداخلية ومحرك V8 الجديد والقوي وناقل الحركة الأوتوماتيكي السباعي النسب ونظام جديد للدفع الرباعي.



وقال كارلوس غصن، الرئيس التنفيذي لشركة نيسان موتور المحدودة «صُنعت باترول الجديدة بمستوى عال من السلامة والأداء والجودة، وقد منحنا اهتماماً خاصاً بتلبية احتياجات السائقين والركاب في منطقة الخليج».



وأضاف غصن «نحن على ثقة بأن المركبة الرئيسية في تشكيلة سيارات الدفع الرباعي الرياضية متعددة الاستخدامات من نيسان لمنطقة الشرق الأوسط سوف تفوق كل التوقعات».



تجارب إلى أقصى الحدود







أراد مهندسو نيسان تصنيع أفضل مركبة تحمل اسم باترول وتتفوق على المركبات المنافسة، وقاموا أولاً بالتدقيق في 200 نموذج، واختبار كل تلك النماذج للوصول إلى التقييم الديناميكي الفعّال.



وجرت تلك الاختبارات في مراكز التجارب في موتيجي وأوباما وتوشيجي التابعة للشركة، قبل إرسال المركبات إلى الشرق الأوسط حيث تم إخضاعها لتحديات رهيبة لا تخطر على البال، في بيئات متعددة: في الصحارى والمناطق الصخرية الوعرة وعلى الطرقات السريعة وعلى شوارع المدن.



وشارك في الاختبارات أكثر من 40 مهندساً يابانياً أكملوا 13265 ساعة من تجارب القيادة في المنطقة لتقييم أداء المركبة وقدرات تحملها. وتم تنفيذ برنامج مكثّف لتجارب القيادة من قبل فريق المهندسين منذ بداية عام 2008 إلى نهاية عام 2009، في دروب وعرة بالقرب من المناطق الحدودية بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.



شكل خارجي جديد ومتقدم، ولكنه لا يزال مفعماً بالقوة



أجرت نيسان أبحاث سوقية موسّعة، خاصة في الشرق الأوسط، واستطاع فريق التصميم الوصول إلى نتيجة مفادها أنه إذا أراد باترول أن يهزم منافسيه، فالأمر يتطلب أكثر من مجرد تكوين توجه جديد في التصميم، ولابد من توفير أداء رائد للمحرك ضمن هذه الفئة من المركبات ومستويات متقدمة من الرفاهية والراحة، ومزيج ذكي من التكنولوجيات الجديدة التي تدعم تجربة القيادة الكلية.







التصميم الخارجي الجديد كلياً يشبه نسمة منعشة، فالسطح الجديد أصلي ومتواصل مع تراث باترول، وفي نفس الوقت جميل ويضيف إحساسا بالحداثة إلى معادلة التصميم، بينما تستمر المحافظة على مقومات القوة والحضور المسيطر على الطريق.



كان أحد عناصر التصميم الذي يعبر عن نيسان باترول وينبغي إبرازه بوضوح، هو الشبك ذو «الدعامة المائلة». وقد تم تحديد نسبها بشكل دقيق لإعطاء انطباع الاستمرارية والتواصل مع الموديلات السابقة، وفي نفس الوقت منح لمسة الحداثة وتعزيز مستوى رقي المركبة.



وقد أرست المركبة معايير جديدة دائماً وكانت واحدة من أوائل مركبات الدفع الرباعي التي توفرت لمنطقة الشرق الأوسط المعروفة بتحديات مناخها. ويفخر باترول بأنه أول مركبة استطاعت اجتياز صحراء سمبسون الصعبة في أستراليا بنجاح عام 1962.



اهتمام خاص بالمقصورة الداخلية الأكثر رحابة ورفاهية



نجحت نيسان في ترقية المقصورة الداخلية بشكل ملحوظ في باترول الجديد من خلال استخدام الجلد بشكل بارز وكذلك الألمنيوم المصقول والتشذيبات الخشبية. فقد أراد المصممون إبداع مقصورة داخلية أفضل وبجودة أعلى ليتمتع بها جميع أفراد العائلة.











وتماشياً مع الهدف الذي رُسم لتقديم راحة أكبر ومستويات معززة من الرحابة، تقدم باترول الجديدة أبعاداً للمقاعد تتفوق تماماً على كل المنافسين. فالمقعدان الأماميان أعرض وأعلى وأكثر عمقاً، والصف الثاني من المقاعد يوفر مساحة أكبر للأقدام تزيد بـ100 مم على ما هو متوفر لدى أقرب منافسيه، أما مقاعد الصف الثالث فهي رحبة أيضاً.



وصُنعت باترول الجديد على منصة معدّلة بضعف الصلابة الجانبية التي توفرت في الموديل السابق، وتقدم المنصة الجديدة تركيبة متينة أكثر مع هيكل يتميز باهتزازات منخفضة.



قائمة التجهيزات المتفوقة يقودها محرك V8 الجديد كلياً







ستكون باترول الجديدة الأقوى في فئتها بفضل التحول عن محرك الست أسطوانات متتالية 4.8 لتر إلى المحرك 5.6 لتر V8 والمعروف رمزا بـVK56VD، وهو مجهز بنظام تنويع نبض الصمامات VVEL، ونظام الحقن المباشر DIG، وهي تقنيات تسمح له بتوليد 400 حصان من القوة، و413 رطل-قدم من العزم، مع تحقيق مستويات اقتصادية في استهلاك الوقود وخفق في انبعاثات الغازات الضارة.



وقد أعيد تصميم كل جزء لتحقيق الأداء الأقصى والاستجابة السلسة، بينما يقدم ناقل الحركة الأوتوماتيكي الجديد السباعي النسب آلية التبديل التتابعي الرياضية لمنح شعورا أقوى بالتواصل التفاعلي الحسي.



نظام الدفع الرباعي تمت ترقيته كلياً، ويرسي معايير جديدة



في أول انجاز من نوعه على مستوى العالم من شركة نيسان موتور المحدودة، توظف باترول الجديدة نظام التحكم الهيدروليكي بحركة الهيكل HBMC والذي يحافظ على الوضع المسطح للمركبة مع التفاف أدنى للهيكل خلال تغيير خطوط السير والانعطاف على الطرقات، بينما يقدم مستوى متقدماً من الراحة على شوارع المدينة وثبات ممتاز على الطرقات الوعرة والرملية.



وجزئية أخرى تساهم في تعزيز قدرات السيطرة هي توظيف نظاما مستقلا للتعليق في الأمام والخلف وبذلك تتحول باترول ولأول مرة إلى التعليق الخلفي المستقل بدلا من المحور الصلب.



وأعادت نيسان تصميم التعليق كلياً بكافة مكوناته، وبفضل الدمج بين نظام التحكم الهيدروليكي بحركة الهيكل HBMC ونظام التعليق الجديد، مع ضربات التعليق الأطول، تقدم باترول الجديدة وبشكل بارز تحكماً وثباتاً محسناً على الطرقات العادية والوعرة.



وتستخدم باترول نظاما جديدا للدفع الرباعي طورته مؤخرا وتطلق عليه All-Mode 4x4 ويتضمن برمجيات للدفع الرباعي يمكن للسائق التحويل فيما بينها للتعامل مع ظروف الطريق المختلفة وهي: القيادة عبر الرمال، القيادة على الطرق العادية، القيادة على الطرق المغطاة بالثلوج، والطرق الصخرية.



وفي وضعية القيادة عبر الرمال، يمكّن النظام الجديد السائق من القيادة بأمان وبسرعة ومهارة في المناطق الرملية والترابية كما يفعل سائقو الراليات.



بالاضافة إلى ذلك، توفر باترول آلية مساعدة لتسلق الهضاب Hill Start Assist وآلية للتحدر من الهضاب Hill Descent Control والتي يمكن اختيارها بسهولة من خلال لمسة زر.



وتساعد آلية تسلق الهضاب السائق على تثبيت المركبة على سفح الهضبة خلال تسلقها إذا ما انزلقت قدمه عن دواسة الفرامل، إذا يمنعها من العودة إلى الخلف. أما نظام التحدر عن الهضاب فيوظف الفرامل وبشكل آمن لضمن النزول بسرعة ثابتة هي 7 كلم/س عند اختيار وضعية الترس العالي H4 لعلبة التروس، و4 كلم/س عند اختيار وضعية الترس المنخفض L4.



وتحمل باترول نظام المكابح المعدّل والأكثر فعالية في فئته بفضل التعزيز الهيدروليكي الجديد والكلابات الأمامية المجهزة بـ4 مكابس ضاغطة على أقراص أمامية كبيرة قطرها 358 ملم.



مركبة الدفع الرباعي الرياضية متعددة الاستخدامات الأكثر سلامةً على الإطلاق



عند تقديمها، ستكون باترول باترول الجديدة مركبة الدفع الرباعي الأكثر تسلحا بمميزات الأمان والسلامة. حيث جرى توظيف تقنيات للسلامة المتقدمة لمساعدة السائق في المحافظة على مستويات القيادة المريحة، والخروج بسلامة من المواقف الخطيرة، وتقليل الأضرار إلى أقل حد ممكن عندما يصبح من المحال تجنب حادث تصادم على الطريق.



وتعمل أنظمة الأمان ضمن حزمة تطلق عليها نيسان إسم «درع السلامة»، وستتضمن في باترول نظام LDP لتنبيه السائق عند ترنحه بين حارات الطريق وبشكل غير مقصود. فإذا ما اقتربت الباترول الجديدة وبشكل غير مقصود من الخطوط الفاصلة بين خانات الطريق، يعمل النظام على تنبيه السائق صوتيا ومرئيا لاتخاذ الإجراء المناسب. وفي نفس الوقت، سيساعد النظام السائق على إرجاع المركبة إلى خط سيرها الصحيح بتوليد قوة انعطاف واستخدام المكابح.



وستحمل باترول نظاما ذكيا لتثبيت سرعة الطواف ICC لضمان مسافات آمنة خلف المركبات المتقدمة، إذا يقوم بزيادة السرعة أو تخفيفها تلقائيا وبشكل آمن وبدون تدخل من السائق. كما وستحمل نظاما مساعدا للتحكم في المسافة DCA لإبقاء السيارة ضمن مسافات آمنة طوال الوقت سواء على الطرقات السريعة أو داخل المدينة، وبذلك لن يحتاج السائق إلى استخدام الفرامل بشكل متكرر.



فإذا استشعر النظام احتمال تصادم أمامي، فإنه يعمل على تنبيه السائق صوتيا ومرئيا لكي يستخدم الفرامل، ويقوم النظام تلقائيا بتشغيل أضواء الخطر الوماضة عند تعرض المركبة للاصطدام.



ويعمل نظام التحكم الديناميكي مع نظام التحكم بالجر Traction، والترس التفاضلي المانع للانزلاق، ووظائف القفل الميكانيكي للترس التفاضلي لمقاومة حركات الانزلاق على الطرق الزلقة عند التحول من خانة لأخرى أو عند المناورة حول أحد المنعطفات.



ويقوم مجس استشعار ذكي لنظام الفرامل بقياس المسافة التي تفصل باترول عن المركبة التي تسبقها وتنبيه السائق عند إحساس النظام بحتمية وقوع حادث التصادم حتى بعد تدخل السائق، ويعمل على تشغيل الفرامل تلقائيا لتخفيف السرعة والتقليل من مخاطر الإصابات.







وستتوفر باترول بـ6 وسائد هوائية متقدمة، وستحمل أحزمة الأمان آليا الشد المسبق ومحددات الحمل والتي تتحفز تلقائيا في حالات معينة من التصادمات الأمامية.



ومن مزايا السلامة الأخرى نظام «فتح أقفال الأبواب» الذي يضمن تحرير الأقفال تلقائيا عند وقوع الحادث لتسهيل فتحها ونقل الركاب إلى خارج المركبة. وتساعد «مساند الرأس النشطة» في زيادة الحماية وبشكل خاص ضد إصابات فقرات الرقبة.



اختراعات جديدة هي الأولى عالمياً



لقد سجل مهندسو نيسان إبداعات تقنية هي الأولى من نوعها عالمياً عبر باترول الجديدة، فإضافة إلى نظام التحكم الهيدروليكي بحركة الهيكل HBMC، تحمل باترول «الفتحات الستائرية»، نظام ترفيهي شخصي ومتطور DVD، نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات TPMS.



صممت الفتحات العلوية للمقعدين الأماميين بطريقة لا تدع عجلة القيادة تعيق تدفق الهواء. ولكن الفتحات الستائرية تمثل نظاماً متكاملاً للتحكم بدرجة الحرارة في المقصورة الداخلية عبر توفير فتحات سقفية فوق كل نافذة جانبية يتدفق منها تيار قوي من الهواء البارد الذي لتشكيل «ستارة هوائية» لمنع الهواء الساخن من اختراق المقصورة الداخلية للسيارة.



وسيشمل النظام الترفيهي DVD ثلاث شاشات، واحدة أمام السائق، وشاشتين تلفزيونيتين 7 بوصة على السقف، ويمكن النظام الترفيهي بأنظمة التشغيل الرقمي مثل iPod.



وتتضمن التجهيزات الأخرى: صندوق للتبريد على الكونسول الأرضي بين مقعدي المقدمة ويتميز ببوابة ثنائية المفصل للسماح لركاب المقدمة والخلف بفتحه، ويتسع الصندوق لـ6 عبوات من المشروبات سعة 600 ملم مكعب.



كما وستوفر باترول نظام ملاحي بقرص صلب سعته 9.3 غيغابايت.



وتشتهر باترول بموثوقيتها العالية، وبأسعارها التنافسية، وسيتم تصنيعها في مجمع إنتاج شاتاي كيوشو المتقدّم لتكون أول مركبة ينتجها هذا المصنع الجديد. ويلتزم المصنع بـ «طريقة إنتاج نيسان» والتي تمثل معياراً للأسلوب الأمثل للتحكم بالتكلفة والجودة ومواعيد التسليم، كما ويعمل حسب أحدث أنظمة الإنتاج عالية الجودة على خط إنتاج لمركبات متعددة.



يمكن للعملاء الحصول على المزيد من المعلومات حول باترول الجديد في الموقع الالكتروني الخاص
 

الملفات المرفقه:

  • u1_2010_Nissan_Patrol_Engine_450.jpg
    u1_2010_Nissan_Patrol_Engine_450.jpg
    الحجم: 29.9 KB   المشاهدات: 418
  • u1_2010_Nissan_Patrol_F3_450.jpg
    u1_2010_Nissan_Patrol_F3_450.jpg
    الحجم: 58.9 KB   المشاهدات: 453
  • u1_2010_Nissan_Patrol_In2_450.jpg
    u1_2010_Nissan_Patrol_In2_450.jpg
    الحجم: 57.1 KB   المشاهدات: 446
  • u1_2010_Nissan_Patrol_R1_450.jpg
    u1_2010_Nissan_Patrol_R1_450.jpg
    الحجم: 93 KB   المشاهدات: 397
  • u1_2010_Nissan_Patrol_R2_450.jpg
    u1_2010_Nissan_Patrol_R2_450.jpg
    الحجم: 38.9 KB   المشاهدات: 401

gulffalcon

عضو نشط
التسجيل
10 ديسمبر 2009
المشاركات
450
الإقامة
عبدالله السالم
(رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلاَةِ وَمِن ذُرِّيَّتِي رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاء)

اللّهُـمَّ اجْعَـلْ في قَلْبـي نورا ، وَفي لِسـاني نورا، وَاجْعَـلْ في سَمْعي نورا، وَاجْعَـلْ في بَصَري نورا، وَاجْعَـلْ مِنْ خَلْفي نورا، وَمِنْ أَمامـي نورا، وَاجْعَـلْ مِنْ فَوْقـي نورا ، وَمِن تَحْتـي نورا .اللّهُـمَّ أَعْطِنـي نورا
 

صقرالبحر

عضو نشط
التسجيل
23 سبتمبر 2005
المشاركات
2,701
جيب راااائع جداً جداً لو عندي فلوس ما اتردد أني اخذه...

بس في وضعي الحالي أفضل أخذ أكس فايف 8 سلندر، صناعة ألمانية، أفضل من ما اخذ جيب دتسن أو جيب هايلوكس بالأسعار هذي!! لا و بالفضيحة الجديدة لتويوتا و نيسان و هوندا :)

ياسلام عليك
 

الـعـتـيـبـي

عضو نشط
التسجيل
7 يناير 2009
المشاركات
368
التوتوتا شيك بيدك لي احتجت فلوسه يروح بسرعه ويجيب سعره وان طاح من سعره طاح شؤي اما النسيان تبتلش فيه وسعره يطيح بسرعه
 

gulffalcon

عضو نشط
التسجيل
10 ديسمبر 2009
المشاركات
450
الإقامة
عبدالله السالم
التوتوتا شيك بيدك لي احتجت فلوسه يروح بسرعه ويجيب سعره وان طاح من سعره طاح شؤي اما النسيان تبتلش فيه وسعره يطيح بسرعه


لو كل تفكير الناس مثلك شان باقي الوكالات سكرت
اقعد طول عمري اسوق توتا علشان مايطيح سعرها
اسمحلى تفكير شريطيه
 

gulffalcon

عضو نشط
التسجيل
10 ديسمبر 2009
المشاركات
450
الإقامة
عبدالله السالم
(رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلاَةِ وَمِن ذُرِّيَّتِي رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاء)

اللّهُـمَّ اجْعَـلْ في قَلْبـي نورا ، وَفي لِسـاني نورا، وَاجْعَـلْ في سَمْعي نورا، وَاجْعَـلْ في بَصَري نورا، وَاجْعَـلْ مِنْ خَلْفي نورا، وَمِنْ أَمامـي نورا، وَاجْعَـلْ مِنْ فَوْقـي نورا ، وَمِن تَحْتـي نورا .اللّهُـمَّ أَعْطِنـي نورا
 

mxxy

عضو مبدع
التسجيل
28 فبراير 2007
المشاركات
2,663
الإقامة
Kuwait
بعد الفضيحه الجديدة والكشف عن غباء السيارات اليابانيه مازلتو تقولون الاند كروز قوي ! والنيسان قوي ! ... 20 ألف !!! أو حتى فوق الـ 15 ألف !!!!!!!


اقسم بالله ازيده ألفين وآخذلي رنج روفر سبورت 2010 أو bmw x6 أو بورش كاين S . على الاقل لو الواحد سألني وين صناعة سيارتك أقوله ألماني أو بريطاني .

وعلى الاقل لو الواحد سألني شنو ماركة سيارتك أقوله رنج رفور أو BMW أو بورشه ولا وكالة نيسان مو حاطه الباترول اليديد على اساس ان هيبه لوووووووول .


لا بس الباترول اليديد شكله حلو وما أقول ان الباترول ردي لكن يعني عمره بحياته ماراح يكون اقوى من البريك الامريكي ولا بصلابة تعامل جنرال موترز مو أشتري لاند كروز ب 16 ألف واخر شي التنجيد من احسان .
 

gulffalcon

عضو نشط
التسجيل
10 ديسمبر 2009
المشاركات
450
الإقامة
عبدالله السالم
(رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلاَةِ وَمِن ذُرِّيَّتِي رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاء)

اللّهُـمَّ اجْعَـلْ في قَلْبـي نورا ، وَفي لِسـاني نورا، وَاجْعَـلْ في سَمْعي نورا، وَاجْعَـلْ في بَصَري نورا، وَاجْعَـلْ مِنْ خَلْفي نورا، وَمِنْ أَمامـي نورا، وَاجْعَـلْ مِنْ فَوْقـي نورا ، وَمِن تَحْتـي نورا .اللّهُـمَّ أَعْطِنـي نورا
 

mxxy

عضو مبدع
التسجيل
28 فبراير 2007
المشاركات
2,663
الإقامة
Kuwait
الحيييين ما عرفنه سعر النيسان باترول 2010 كم ؟ بالوكاله ؟

وتوني قريت واحد يقول ان فورتيك 5.6 ! أقوى سيارة دفع رباعي ! إذا الدينالي مثلا 6.2 والكدلاك 6.2 وال bmx6 6.1 واليوكن 2009 وفوق 5.8 والله اعلم الرنج سبورت شنو وضعه بعد ، ما علينه


المهم كم سعره بالوكاله اهوه شكله حلو وسيارة فيها عزم وسرعه وسلاسه وقوه واكيد اقوى جيب اللكسزس والاند كروز ... وجيب الباترول اليديد ماخذ شوي من شكل الاند كروز + الرنج روفر نظريا فقط واحيانا يعني .
 

بو بـدر

عضو نشط
التسجيل
7 أغسطس 2009
المشاركات
463
الإقامة
الكويت
الموتر توه نازل وماحد جربه ولكن كمواصفات الباترول تغير كلياً ومن جميع النواحي من مكينة وابشن ولو ماكان اسمه باترول كان تغير نظرات الناس له بحكم تجارب سابقة ونحتاج سنة جدام حتى يبين معدن الموتر

والله يوفق الى بياخذه


في واحد من الأعضاء الله يستر عليه قبل كان شغلته بالمنتدى اشتراكات زين وبعدها اختفى والحين رد وصار فهيم وعالم بسيارات ولو تعطيه موتر قير عادي ماعرف له ... شي عجيب :)
 

gulffalcon

عضو نشط
التسجيل
10 ديسمبر 2009
المشاركات
450
الإقامة
عبدالله السالم
ياجماعه اليوم خبر بفلوس باشر بلاش
وبعدين الموتر عالمواصفات اللي فيه صراحه مو شويه بس المشكله لا يحبطون الناس بسعره لان خلي شوي ينتشر بالديره ويصير منافس بالسوق بالمواصفات والاهم بالسعر يعني خلي ينتشر اكثر
 

MR ahmed

عضو نشط
التسجيل
4 ديسمبر 2009
المشاركات
43
وكلاء السيارات مادري اشفيهم صاروا بس همهم الوحيد يغلون اسعارهم وكله على ظهرنا بالله لاند بعشرين وسفاري بعشرين والله هزلت . يعني اقارن سعر الرنج والكايين والبي ام نفس هالاسعار صراحه شي يفشل
 

gulffalcon

عضو نشط
التسجيل
10 ديسمبر 2009
المشاركات
450
الإقامة
عبدالله السالم
لا تلومهم دام في ناس تشتري والله لو يرفعون قيمة اللاند 25 الف هم في ناس راح تشتريه وراح يجي يوم تشوف اللكزس طاف 30 الف دينار
 

mxxy

عضو مبدع
التسجيل
28 فبراير 2007
المشاركات
2,663
الإقامة
Kuwait
لا تلومهم دام في ناس تشتري والله لو يرفعون قيمة اللاند 25 الف هم في ناس راح تشتريه وراح يجي يوم تشوف اللكزس طاف 30 الف دينار


أي عاادي في ناس ما يعرفون يسوقون ألا الاند كروزر ولا يقدر يسوق سياره غيرها وبعتقااده ان هذي اقوى وافضل سيارة ولا عنده دليل على كلامة لو شاف شنو المميزات الداخليه والتكنلوجيا الداخليه والخارجيه وقوة البريك والهايدروليك والامان جان ما فكر أن يركب سياره شعاارها تيوتا ... انه شايف ان السفاري لا يقارن بالاند كروز ومن ضمن الاشياء القويه بالسففاري ان من عمر انسيابه ومرونه في البر بشكل كامل ينافس الرنج روفر والكدلالك في أدااءه في البران والاماكن الوعره ،، والميزه الجديدة الي عرفته بالسفاري الجديد ان فيه ميزة السلالسه الي موجوده بالهمر h3T لتصدي ظروف البر والتضاريس المرتفعه واصلني ايميل مدعوم بالصور . لكن هم تره شعااره نيسان ماكو فايده لو يطلعونه على انفنتي جاان اوكي ، هالسياره لو قيمتها ب 13 او 14 على قوتها ممكن الواحد يفكر ياخذه مو تقولون عاد 17 وفوق ويوصل 19 !!
 

gulffalcon

عضو نشط
التسجيل
10 ديسمبر 2009
المشاركات
450
الإقامة
عبدالله السالم
أي عاادي في ناس ما يعرفون يسوقون ألا الاند كروزر ولا يقدر يسوق سياره غيرها وبعتقااده ان هذي اقوى وافضل سيارة ولا عنده دليل على كلامة لو شاف شنو المميزات الداخليه والتكنلوجيا الداخليه والخارجيه وقوة البريك والهايدروليك والامان جان ما فكر أن يركب سياره شعاارها تيوتا ... انه شايف ان السفاري لا يقارن بالاند كروز ومن ضمن الاشياء القويه بالسففاري ان من عمر انسيابه ومرونه في البر بشكل كامل ينافس الرنج روفر والكدلالك في أدااءه في البران والاماكن الوعره ،، والميزه الجديدة الي عرفته بالسفاري الجديد ان فيه ميزة السلالسه الي موجوده بالهمر h3t لتصدي ظروف البر والتضاريس المرتفعه واصلني ايميل مدعوم بالصور . لكن هم تره شعااره نيسان ماكو فايده لو يطلعونه على انفنتي جاان اوكي ، هالسياره لو قيمتها ب 13 او 14 على قوتها ممكن الواحد يفكر ياخذه مو تقولون عاد 17 وفوق ويوصل 19 !!



اللي يشتري التويوتا انا ابصملك يدري انا حرام فيها الفلوس ومافيها سيفتي ولا جوده ولا متانه ولا تكنلوجيا ولا بريك وحنه عالفاضي
بس اهم شي عنده انه اذا شراها مايخسر فيها حتى لو باعها سكراب
عيل الساير ماحط دعايه جوده ومتانه وامان لان يدري مايقص على الناس بهالحشي كتب بالدعايه ذهب 24قيراط وهذا اللي صدق فيه وليش سعرها ماينزل علشان شي واحد ان اكثر سياره يتعاملون فيها الشريطيه هي التويوتا بيعتها سهله والكل يشتريها حضر وبدو وبدون وهنود وصعايده
 

gulffalcon

عضو نشط
التسجيل
10 ديسمبر 2009
المشاركات
450
الإقامة
عبدالله السالم
(رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلاَةِ وَمِن ذُرِّيَّتِي رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاء)

اللّهُـمَّ اجْعَـلْ في قَلْبـي نورا ، وَفي لِسـاني نورا، وَاجْعَـلْ في سَمْعي نورا، وَاجْعَـلْ في بَصَري نورا، وَاجْعَـلْ مِنْ خَلْفي نورا، وَمِنْ أَمامـي نورا، وَاجْعَـلْ مِنْ فَوْقـي نورا ، وَمِن تَحْتـي نورا .اللّهُـمَّ أَعْطِنـي نورا
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى