الي ناوي يضعف يدش بسررررررررعه

الحالة
موضوع مغلق
15 اذا تبيعين لي وهذا رقمي 67730889 للموافقه

تحياتي

فجر الكويت

عضو نشط
ابو زيد الشمري بما انك شريت مني اتمنى تكتب النتايج شنو صار معاك خلال الكورس بعد استخدامه 10 ايام

فجر الكويت

عضو نشط
اليوم, 01:51 AM رقم المشاركة : 104
magelan
مـزادي جـديـد

رد: الي ناوين يضعفون يدشون بسرررررررررررعه

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم

تجربتي مع المنتج في يومي الثالث

الصراحه اول يوم جربت لحبوب ماحسيت في فرق ، الشهية كانت طبيعية وكذلك في اليوم الثاني ، لكن الصراحه في اليوم الثالث بين معاي بشكل واضح ، اكلت الحبة وبعد فتره اكثر من نص ساعه تقريبا تفطرت فطور عادي لكن لاحظت بسرعة شبعت ولله الحمد ، وبعدها طول اليوم حاس اني شبعان ومومشتهي اكل شاي وماشعرت باليوع ، اكل اشياء خفيفه وبسيطة بس صج حسيت بالفرق ، وبستمر ان شاءالله عليه وشوف النتيجه وبلغكم
والله على ما اقول شيهد

والله يعطيج العافية اختنا

تحياتي،،،

البارون

عضو نشط
أختي من فتره سويت تحليل دم وطلعت الانزيمات مالت الكبد

مرتفعه حيل مع اني ما اكل حبوب ولا شي

هل اذا كليت هالحبوب بتضر الكبد

او بتشلع الانزيمـات اذا لا

باخذ منج انشالله

ومشكوره

فجر الكويت

عضو نشط
البارون عليكم السلام

عشان اكون بصوره اهو كاتبين بس يمنع استخدامه لمن يعاني من القلب وارتفاع الضغط والمرضع

لكن ذكروا انه لمن يدرس الموضوع بنسبه للي يعاني من الكبد او الكلى يعني لحد الحين ماله اثار للي يعانون من الكبد او الكلى لكن تقدر تستخدم الجرعه الاخف وان شاء الله ماكو الا الخير يارب

بس انا قتلك الصج عشان اكون بصوره وابري الذمه
وحياك الله اخوي

وليد السعيدي

عضو نشط
السلام عليكم

اختي فجر .. حاولت ارسلج رساله بس انتي قافله الرسايل ..

اول اسبوع نزلت كيلو واحد والحلو انه كان كيلو دهن ... والثلاث اسابيع الاخرى نزلت نص كيلو بس ..

مع العلم اني استخدمت الريدكتيل وحبوب زين الاتات ونلت عليهم بالشهر تقريبا 10 كيلو يعني جسمي من نوعيه الاجسااام اللي تضعف بسرعه

وانا نفسي مستغرب من هذا النزول البطيء حييييل مع انه ما يحسس بالجوع يسد الشهيه
بس للامانه بقوول شغله انا مدمن حلوياات وبيبسي يمكن هذا سبب اللي ما يخليني اضعف

فجر الكويت

عضو نشط
السلام عليكم اخوي

تلفوني ما فيه شي تقدر تبعث مسجات او تتصل بس انا حاليا خارج الكويت لكن يستقبل

بنسبه للنزول البطيئ

انا قتلكم من اول انه اهو بلميزان ماراح ينزلك وايد لكن الاهم نزولك بشكل هل شكلك وملابسك صاروا اوساع حسيت انك نزلت اكثر لكن لمن اتقيس اجوف نفسك مو نازل شي ؟؟

وللعلم اهو ما ينزل وااايد من الوزن على الميزان لكن ينزلك بشكل حيـــــــل وللعلم : والله ان الكثير استخدمه في ناس انزلت 7 كيلو من اول اسبوعين وناس انزلت 9 كيلو خلال 17 يوم وفي الي ما نزلت عليهم بلميزان وايد لكن بشكل بين عليهم يعني اصناف والاجسام تختلف وعامل السن يلعب دور ايضا

لكن نصيحتي لك والله مو عشان ابي ابيع لكن انا متأكده انك بتنزل اكثر جرب بعد شهر وبعدين بدل الكاكاو اكل الكاكاو الساده الاسود نفس كاكاو باجي الاسود يضعف ما يمتنك وهلمره عندي بعد شي يحرق الدهون مكمل غذائي اي مع المنتج وااايد يمدحونه بس للأمانه ما جربته على نفسي للحين انا جربت الي قاعده ابيعه بس الحين بجرب المكمل الغذائي مع الكبسولات وبقولكم النتتيجه

وشاكره تواصلكم ومروركم واتمنى من الجميع تقبل احترامي ومروري

وليد السعيدي

عضو نشط
الله يعطيج العافيه

اختي فجر انا قصدر رساله خاصه بالمنتدى مو بالتلفووون ..

وعلى كلامج .. اوكي راح اجرب هذا الشهر بعد ابي الحبوب بجربهم هذا الشهر

للامانه انا مو ملاحظ على نفسي ضعفت .. لكن كم واحد شافني قاللي شكلك ضعفت

ابيهم اليووم ضروري ..

فجر الكويت

عضو نشط
السلام عليكم
وليد السعيدي انا عارفه انك بتقولي الناس قالتلي انك ضعفان تره الكيلو الواحد ما يبين بشكل انك ضعفان هذا معناته نازل 4 الى 5 كيلو لكن انا قتلكم مالكم شغل بلميــــــــــــزان وحافظوا على الكبسولات لأن فجأه اتلاحظون النزول من 5 الى 7 كيلو اهو يحرق الدهون عشان جذي اقولكم الصبر يا جماعه وفي مشروع اني راح ابيع كل علبتين مع بعض لمدة شهرين لأن جفت ان الناس ما فيهم اراده ينطرون اغلب الناس النتيجه تطلع عليهم بعد شهر ونص

وبخصوص الطلب السعيدي تره انا حاليا خارج الكويت راح ارد الكويت يوم واحد اوزع الطلبات وارد اسافر ماراح تحصلني وايد بلكويت فأذا حبيت تطلب لحق لأن الجمعه او السبت بكون توصيل الطلبات وبعدها بسافر والله اعلم متى ارد تدري عطله والناس كلها اتصيف
وتحياتي وتقبل مروري واحترامي

وليد السعيدي

عضو نشط
ترجعين بالسلامه

احجزيلي علبه ؟؟

فجر الكويت

عضو نشط
وليد السعيدي رقمي 97499414 دز مسج العنوان واسمك بلخير بخصوص الحجز وحياك الله

فجر الكويت

عضو نشط
لا اله الا الله سبحانك أني كنت من الظالمين يا الله
استغفر الله واتوب اليك من كل ذنب ارتكبته