سياسة الداونلود من شركة فيفا هل تغيرت ؟

daryq8

عضو نشط
مو صحيح التورنت فيه السرعه القديمه

عندي عضوية في iptorrents

والسيد للملف المحمل فوق ال 4000 وسرعة التحميل اهي نفسها وهذي صوره بالمرفقات

سرعه التحميل 31 كيلوبايت

الملفات المرفقه:

الحجم: 18 KB   المشاهدات: 125
مو صحيح التورنت فيه السرعه القديمه

عندي عضوية في iptorrents

والسيد للملف المحمل فوق ال 4000 وسرعة التحميل اهي نفسها وهذي صوره بالمرفقات

سرعه التحميل 31 كيلوبايت

انا الي صار معاي ان التورنت ايضا يتعرض لالمت ، نفس الش معاك اخوي
daryq8
صحيح؟

شهوب

عضو نشط
اليوم ضحكت من قلب ... انا من قبل اسبوعين كنت فاصل الخدمه بعد مراجعة الشركة الرئيسيه في مجمع الومبيا .. طبعا فصلت الخدمه من غير دفع الغرامه لانه السبب منهم وعلى قولتهم اللود عالي على البرج اللي انا شابك عليه المهم .. دق علي موظف منهم وقالي اخوي انت عليك 100 ما اندفعت كااااااااااك ... جان اقوله اخوي وصل القطع عندي وموجود فيه ان السبب منكم والخط خلاص باح ... كااااك اقول تدل الدقمه اللي يم السند بتلفونك والا ادوسها قبلك ... والله شي مضحك قالي خلاص انا براجع الموضوع وارد ادق عليك ... وحس انه مصكوك طراق و لا رد اتصل مره ثانيه ... الظاهر خسروا وايد ويبون يعوضون بهالحركات .. على قولة خالي الله يرحمه .. اليهودي لا فلَس دوَر بدفاتره القديمه .. وهذي بعد وحده كاااااااااااااااااااااااااك .. دمتم بود

اليوم ضحكت من قلب ... انا من قبل اسبوعين كنت فاصل الخدمه بعد مراجعة الشركة الرئيسيه في مجمع الومبيا .. طبعا فصلت الخدمه من غير دفع الغرامه لانه السبب منهم وعلى قولتهم اللود عالي على البرج اللي انا شابك عليه المهم .. دق علي موظف منهم وقالي اخوي انت عليك 100 ما اندفعت كااااااااااك ... جان اقوله اخوي وصل القطع عندي وموجود فيه ان السبب منكم والخط خلاص باح ... كااااك اقول تدل الدقمه اللي يم السند بتلفونك والا ادوسها قبلك ... والله شي مضحك قالي خلاص انا براجع الموضوع وارد ادق عليك ... وحس انه مصكوك طراق و لا رد اتصل مره ثانيه ... الظاهر خسروا وايد ويبون يعوضون بهالحركات .. على قولة خالي الله يرحمه .. اليهودي لا فلَس دوَر بدفاتره القديمه .. وهذي بعد وحده كاااااااااااااااااااااااااك .. دمتم بود

ربنا يديم الضحك والفرح ع قبلك يا شهوب
بس والله مسخره رجعوا ايلمون ميات خخخخخخخ
اللهم لا شماته
بس وراهم وراهم لين ايعدلون خدمتهم او ايعزلون ايكون ابرك

والله الشرها على الخكومه مخليتهم على كيفهم بوق اشكره والله فضحهم الله هما لاشماته الحين عاجزين يركبون للمناطق الالياف البصريه وينهون مشاكل الانترنت توصله السرعه بالالياف 24 راهي يعني تحذف اشتراكهم بوجيهم ولاتفكر بغير dsl المشكله يقولون التنميه والتنميه اي هين وريتونا التنميه بالمقلوب حسبي الله ونعم الوكيل

hamada_199

عضو نشط
يا جماعة في أحد توصل لح مع الشركة او فصل خطة او المحامي سو ليه شئ ؟
أبي واحد يفرح قلبي ولو 1 %

nxman

عضو نشط
فصلت الخط ودفعت ١٠٠ دك حسبي الله ونعم الوكيل وسبب فصلي للخط مو موضوع الليمت الشهري السبب بطأ الخدمه الشديد وعدم تجاوب خدمة العملاء انشاء الله الله سبحانه ينتقم من فيفا اللهم آمين

ThankU

عضو نشط
شباب انا امس عندهم بفرع المارينا .... الجماعة ما يدرون اشلون يردون عليك ...

انا عقدي وياهم على سنتين وعلى سرعة 21.6 وبسعر 18 دينار شهري .. نفس مشكلة الشباب لاحظت الامورة قامت تتغير والسرعة ما هي مثل اول .. ادق على البدالة ترد علي وحده وتقول عندهم تعميم وقرار لكل عميل فقط 2 جيجا باليوم... قلت لها وانا شكو .. هذا المفروض حق اي عميل جديد تقولون هذا الكلام له قبل ما يوقع العقد وياكم .. بس انا عندي عقد وياكم وانتو ملتزمين بهذا الشئ لنهاية مدة العقد. المهم ما عرفت ترد علي وقالت لي راجع الفرع اللي انت مسوي عندهم الاشتراك .. وأخوكم يطير بسيارته عليهم ... وخليت اللي ما يشوف يستعرض عندهم.

المهم اللي ابي اقوله هذا الكلام على لسان محامي معروف بالكويت قالي لي بالحرف الواحد تاخذ حقك منهم بعين ام اللي يابتهم .. المفروض يلتزمون وياك بالعقد وبعد انتهاء مدة العقد لهم الحق في تغير السرعة السعر اي شئ حسب الاتفاق الجديد وياك.

المهم طالعين الاخوان بفيفا بشغلة جديدة يقولك تبي تكنسل الخدمة ما في مشكلة وما تدفع رسوم الالغاء .. لا يا حبيبي قال لي المحامي مو بكيفهم من حقك تكمل الخدمة وبالسرعة المتفق عليها.

الجماعة متورطين والقضايا قاعدة تكثر عليهم ...

انا اتفق مع الاخ اللي يقول في ناس قاعدة تسوي داونلود 24 ساعةوهذا غير صحيح ويؤثر على باقي المشتركين ...

يا أخوي انا اقول لك هذا من حقي اسوي الدانلود 24 ساعة لما الشركة تقول هذي سعري وهذا سرعتك ومفتوحة ومو محددة ... يعني باتفاق الطرفين لذا يجب عليها الالتزام بهذا الشئ حتى نهاية العقد.

ما ابي اطولها .. زي ما تفضل الاخوة الكرام ما ضاع حق وراه مطالب.

والله يوفق الكل ان شاء الله​

hamada_199

عضو نشط
اخوي حبيبى انت تقول (( تكنسل الخدمة ما في مشكلة وما تدفع رسوم الالغاء )) اشلون انا ابي اكنسل الخط نهائي ومابي من فيفا اي شئ اشلون انت تقول ممكن تكنسل الخط بدون دفع الغرامة عل فكرة انا خطي 21.6 مثلك ؟؟

اليوم وفي احد مبيعات فيفا اتصل بي احد الاصدقاء يستشيرني حول افضل عرض يأخذه ، اخبرته ان يسئل عن وجود لمت ام ان الداونلود مفتوح ، تصوروا ان الموظفة تخبره بعدم وجود لمت في الخدمة وطلبت منه ان اتكلم معها واخبرتها ان لدي اشتراكين وكلاهما تقل سرعتة بعد 2 جيجا وان سياسة fup مذكورة بموقعهم فقالت ان لاعلم لها بذلك ولم تستطع الرد ونصحتني ان اتصل ب 102 لحل مشكلتي!!!!!
الغريب انهم لحد هذه اللحظة يريدون ان يوقعوا اكبر قدر ممكن من الضحايا في شباكهم على الرغم ان الامر انتشر في كل المحافل . بالاخير طلبت منه ان يجرب احد اشتراكاتي وفعلا اقتنع بعدم التوقيع معهم واستغرب ما يحدث فعلا فكيف تريد هذه الشركة ان تنصب عليه هكذا وبوضح النهار.....

man.vip

عضو نشط
ماشاء الله الصحافه عندنا تمتاز بالشفافيه والوضوح حتى انها في بعض الاحيان تذكر سلبياتها!!! طبعا هذا الكلام من باب السخريه والعكس هو الصحيح،،،

اين الصحافه واين الصحفيين الذين يهتمون بشؤون المواطن وتوصيل همومه ومشاكله للرأي العام،،،

ملاحظه: الظاهر اعلانات شركة فيفا للاتصالات في الصحف بشكل يومي ( والذكي يفهم :) )

ThankU

عضو نشط
اخوي حبيبى انت تقول (( تكنسل الخدمة ما في مشكلة وما تدفع رسوم الالغاء )) اشلون انا ابي اكنسل الخط نهائي ومابي من فيفا اي شئ اشلون انت تقول ممكن تكنسل الخط بدون دفع الغرامة عل فكرة انا خطي 21.6 مثلك ؟؟

صح اخوي .. وهذا من حقك .. انا لما رحت لهم وبعد نقاش حاد وياهم وقلت للمسئول هذي مشكلتك المفروض ما تغير في بنود العقد قبل ما ينتهي قال لي كلامك صحيح بس اللي اقدر اسويه اني اكنسل لك الخدمة وما تدفع الرسوم .... صدقني روح لهم واشرح لهم مشكلتك واقعد مع المدير او المسؤل مو مع اي موظف عادي ما راح يسويلك شئ.

واعرف شباب وايد كسنل الخدمة وما دفع رسوم الالغاء

توكل على الله روح وقابل المدير وقول له خطأ من عندكم مو عندي وكلمتين لما يشوف اللي حواليه قاعد يمشون يخلصك وانت قاعد عنده.

... بالنسبة للاخ اللي يقول انه الموظفة ما زالت تقول ان الخدمة غير محدودة هذي جذابة ولا تصدقونها ... هم عندهم 60 جيجا في الشهر و 2 جيجا في اليوم تعتبر مفتوحة وغير مقيدة وهذا الكلام يكذبون فيه على العملاء.

صدقوني لو استمرت فيفا على هذا المنوال بطيح قبل اي شركة ثانية في الكويت.

والله يوفق الكل ان شاء الله

شيل و مشي

عضو نشط
اخوي حدد شنو نوع الاشتراك 7.2 ومتى ماخذه بعقد ولا شهري لان ماعندهم اشتراك ب20
لا بدون عقد ولا شي خط مسبق الدفع وعبيته 20 دينار عطاني 22 دينار واشتركت بانترنت بلاحدود ونزلت فيلمين بلوراي من موقع تورنت torrentleech
احجامهم ما يقل عن 4 جيجا بنفس اليوم

وكم سرعه الداونلود
اشوف السرعة نفسها من 300-500 ومرات يصير 130-200 مادري يا انا اخرف يا الكمبيوتر يخرف!! :confused:

حياك الله في تجربه على التورنت تمت وفعلا وصل هالحجم والشركه ممكن ماانتبهت له لكن سياسة ال 2 قيقا تم الاعتراف فيها من الشركه لجميع الاشتراكات
اي بس مادري انا جربت امس قبل لا انام نزلت فيلم the jackal 1080p
وحجمه 11 جيجا تورنت لقيته الظهر خلص وقاعد يرفع بسرعه 100-150

شيل و مشي

عضو نشط
نصيحة للشباب يطلعون خط مسبق الدفع ويشتركون بدون عقد ولا بطيخ سياسة فيفا كلها خرطي بخرطي

لا بدون عقد ولا شي خط مسبق الدفع وعبيته 20 دينار عطاني 22 دينار واشتركت بانترنت بلاحدود ونزلت فيلمين بلوراي من موقع تورنت torrentleech
احجامهم ما يقل عن 4 جيجا بنفس اليوم

اشوف السرعة نفسها من 300-500 ومرات يصير 130-200 مادري يا انا اخرف يا الكمبيوتر يخرف!! :confused:

اي بس مادري انا جربت امس قبل لا انام نزلت فيلم the jackal 1080p
وحجمه 11 جيجا تورنت لقيته الظهر خلص وقاعد يرفع بسرعه 100-150

وال fup حق فيفا ما طبقت بحقك ليش يعني ؟!!!!!!

foxmind

عضو نشط
نصيحة للشباب يطلعون خط مسبق الدفع ويشتركون بدون عقد ولا بطيخ سياسة فيفا كلها خرطي بخرطي

هذي اللي صار معانا بالاضافه لخط دي اس ال وبهالطريقه متى ما الشركه لعبت بذيلها الواحد يتركها بكل سهوله وبدون مذله

daryq8

عضو نشط
وعالعموم انا حدي فلمين او 3 بالاسبوع :d

هني الحجي انت مستخدم مريحهم على الاخر

حلل الاتصال ههههه والا شله ماخذ هالسرعه

المشكلة الحين الدوام مايعطيني استئذان اروح اناشبهم وفرعهم الرئيسي بس الصبح واخوكم مو مخلي طبيه ولا اجازه والا مجدمها

شيل و مشي

عضو نشط
هني الحجي انت مستخدم مريحهم على الاخر

حلل الاتصال ههههه والا شله ماخذ هالسرعه

المشكلة الحين الدوام مايعطيني استئذان اروح اناشبهم وفرعهم الرئيسي بس الصبح واخوكم مو مخلي طبيه ولا اجازه والا مجدمها

بس ذابحهم بالابلود لان سياسة موقع التورنت لازم ابلود عشان احلل اشتراكي لوول:d

n.1

عضو نشط
النجده النجده

الاشتراك بطيء بعد حوالي 3 غيغا

هالشي لاحظته من فتره بس كنت اشك لان ماعندي دليل

بس اليوم تأكدت لاني دققت بحجم البيانات اللي استهلكتها اليوم حوالي 3 غيغا عقبها النت صاار سلحفاة يمكن السلحفاة اسرع

وهذي الصوره للسرعه

اول مقياااس مال فيفا

ثاني مقياس مال سبيد نت

ثالث مقياااس عشان اتأكد حاولت تحميل ملف تست ابو 1 غيغا من كيمز بالداونلوود منجر شوفوا النتيجه

ياناااس السرعه نزلت لشكل موطبيعي شهالاستخدام العادل

هذا استخدام ظالم

على فكره انا كل اللي استهلكته مشاهدة اليوتيووووب حلقات برامج ومسلسلات والتصفح

شفايدة الاشتراااااااااااااك يعني شلووووون مانشوف يوتيوب

ولانشوف يوتيوب بجودة 240p

شهالتخلف

ولاشفايدة الداونلووود اذا عقب مانحمل فيلم بلوراي تنخفس السرعه بشكل موطبيعي

يااللي بتشتكرووووون انصحكم لاتشتركووون بفيفاااااا خساااره بتندمون هذا غششش

فيفا بدت زينه بس بعدين بدا النهب والغش على خطى زين والوطنيه ::verymad::

وراح اكتب السرعه بعد الساعه 12 نكون بدينا يوم جديد للتأكيد والفرق

انا بقطع اشتراكي بس دلوني على شركه ماعندها هالسوالف

لاتقولون دي اس ال لان يبيله خط تلفون ارضي وحاليا مو متوفر