سياسة الداونلود من شركة فيفا هل تغيرت ؟

n.1

عضو نشط
عدناا لكم من جدييد

صور سرعة النت الآن

قياس سرعة فيفا

قياس سبيد نت

قياس التورنت

قياس الداونلود منجر ملف 1 غيغا

ملاحظه انا اشتراكي بدا يصير بطيء حوالي الساعه 9 والحين مافيه شيء بالعكس سريع جدا مع اني ما كملت 24 ساعه

لذلك سيبقاا الحال كما هو عليييييه مع اشتراك فيفا مومشكله نتحمل كم ساعه بطيء وباقي اليوم سرييييييع

لازالت ايجابياتها اكثر من سلبياتها >>للآن

متى ماصارت السلبيات اكثر سيتم الغاء الاشترااك

لازاال هناك امل :p

شكرا

RichMan

عضو نشط
شنو موقع التورنت اللي عطاك هالسرعه ؟

بالتوفيق,,

n.1

عضو نشط
شلون اخووي مافهمت شنو موقع تورنت

هذا ملف تورنت تحمله بأي برنامج تورنت

كله يعتمد على السيد اذا عددهم كبير الداونلود قوي وبس

RichMan

عضو نشط
اخوي انا ابي اسم الموقع بس :)

مشكور مقدما :)

n.1

عضو نشط
piratebay
والايزوهنت

واي محرك بحث للتورنت

اي تورنت ابيه ابحث عنه واختار الاكثر سيد واللي لايف وموثوق اكثر واسويله داونلود وبس

سرعة التورنت الآن

asking4u

عضو نشط
السلام عليكم
شوفو السرعه في المانيا وهي تعتبر من اقل الدول بتزويد الانترنت للمستخدمين

n.1

عضو نشط
اخوي اسكينغ حنا ندري عندنا تخلف بالنت بالرغم من توفر كل الامكانيات

لاتقارننا بهالدول بعد مية سنه ضوئيه نوصل لسرعاتهم بس ماراح نقدر نشترك فيهم لان اكيد الاسعار بتكووون نااار

بالنسبه للنت فيفا ممتاز وسريع بالرغم من انه عطله

بس شنووو البرنامج اللي تستخدمونه بحسبة البيانات شهريا ويوميا ياليت تعطوني اسمه

عدناا لكم من جدييد

صور سرعة النت الآن

قياس سرعة فيفا

قياس سبيد نت

قياس التورنت

ملاحظه انا اشتراكي بدا يصير بطيء حوالي الساعه 9 والحين مافيه شيء بالعكس سريع جدا مع اني ما كملت 24 ساعه

لذلك سيبقاا الحال كما هو عليييييه مع اشتراك فيفا مومشكله نتحمل كم ساعه بطيء وباقي اليوم سرييييييع

شكرا

اخي الكريم
فيفا تعطيك باليوم 2 جيجا بس مو اكثر بعدها ااتصير السرعه سلحفاااااة مريضة بعد. ويتم الريسيت في الساعه الثالثة صباحا لتعود السرعه من جديد.
اما كون فيفا افضل ما موجود فان اعتراضنا في هذا الموضوع هو على الكيفية التي طبقت فيفا فيها هذه السياسة حيث ومنذ منتصف الشهر الثالث كان هناك لمت يومي ولكن الدعم الفني وكل من تتصل به في فيفا انكر ذلك الاحين ان ضهر هذا الموضوع ومواضيع اخرى على النت ففضحتهم وبين الاخوه بالدليل القاطع وجود اللمت عند ذاك وفي بداية شهر خمسة اعترفت فيفا بوجود اللمت !!!! لاحظ شهر ونصف من الكذب والخداع للمشتركين ، هذا هو سبب رفضنا لهذه السياسة الماكره من فيفا. اضف لذلك ان اساس اشتراك هذا العدد الكبير من المشتركين مع فيفا هو ليس حبا فيها ولكن للحصول على الداون لود المفتوح بالتالي هي نصبت فخ للمواطنيين في بداية عملها وجعلت الاغلبية يترك زين ووطنية لوجود للمت وعندما ححقت مبتغاها واصبح العدد اكبر مما تستوعبه وتريده كونها دخلت سوق الهواتف الايفون وغيرها وهذا السوق يحتاج باند ودث كبير عمدت على تطيبق هذه السياسة للتخلص ممن لا ترغب به من المشتركين على الرغم من وجود عقد لسنتين....
فكيف اخي الكريم تكون فيفا افضل من غيرها !!!!!
كذب وخداع وتضليل ونصب واحتيال كلها صفات فيفا واذا اردت معلومات اكثر ارجو ان تقراء ما كتبة المشتركون في هذه الصفحة :
http://www.facebook.com/pages/نرفض-تغيير-سياسة-الداون-لود-لشركة-فيفا-الكويت/194394997270707

خالص تحياتي واسف للاطالة

n.1

عضو نشط
اخي المهند انا معاك 100% كل الشركات طماعه

ولكن فيفا افضل السيئيين

وانا ماشتركت فيها الا عشان الداونلود مفتوح ومتى ماصار بحدود بدور لي شركه ثانيه

للعلم انا قست السرعه الساعه 1 بليل والنت عندي صار بطيء حوالي الساعه 9 يعني البطيء حوالي 4 ساعات

اما الباقيين يسوون تخفيض السرعه باقي الشهر

وبالنسبه لسالفة اللمتد

ممكن تفسر لي هذي الصور!!!!!!

ركز على الوقت والتاريخ والساعه والداتا المنزله

1- اول صوره = توضح مدة الشبك يوم كامل ولاحظ السرعة وكمية البيانات فوق 2 غيغا

2- ثاني صوره بعد ماكملت 2 غيغا انخفضت السرعه بشكل رهيب

3- ثالث صوره قمت بفصل الاشتراك واعادة الشبك واكمال الداونلود

لاحظ السرعه 1 ميغا باااايت 1MB :p

وكل هذا تم باقل من ساااعه ممكن تفسير ؟؟

وراح اكمل مره ثانيه تحميل 2 غيغا بايت لين الساعه 3 وانزل الصور ماشوف فيه اي فرق واي لمتد

انا اعتقد فيفا تخفض السرعه على الايبي فقط وليس على المشترك نفسه

يعني الحل باختصار افصلوووو وارجعووو اشبكوووو والدنيا ربيييع:p

--

q8_compact5

عضو نشط
اعلنت وزارة المواصلات اليوم اصلاح التلف الذى طرأ على الكابل البحرى الخليجي لخدمة الانترنت الذي يربط دولة الكويت مع عدد من دول الخليج مؤكدة انه يعمل بشكل جيد حاليا وكذلك خدمة الانترنت.

وقالت الوزارة في بيان صحفي ردا على ما ورد في بعض الصحف المحلية في الآونة الأخيرة حول تكرر انقطاع خدمة الانترنت أو بطئها في بعض الأوقات ان انقطاع الخدمة عن الكابل البحري الخليجي الذي يربط عددا من دول الخليج هي الكويت والبحرين وقطر والإمارات والذي يؤثر على خدمة الانترنت في تلك الدول قد حدث بسبب الشرخ الذي أصاب الكابل.

وافادت بان ذلك حدث نتيجة لاصطدام إحدى السفن به وهو أمر خارج عن إرادة الوزارة حيث أن الكوابل البحرية قد تتأثر بظروف الطقس والحركة الملاحية في المياه الإقليمية للخليج العربي.

واضافت أن عملية الإصلاح تستغرق فترة زمنية تصل من سبعة الى عشرة أيام لصعوبة ظروف العمل في البحر وقد قامت الوزارة بالإجراءات اللازمة حيال الموضوع مشيرة الى إصلاح التلف في فترة زمنية لم تتجاوز سبعة أيام.

واوضحت أن الشركات المقدمة لخدمة الانترنت تأخذ بعين الاعتبار تلك الظروف حيث قامت بالربط مع مقاسم الانترنت الدولية حول العالم عن طريق عدد من الكوابل الدولية البحرية مما يؤدي إلى تقليل تأثير قطاعات الكابل الطارئة على الخدمة.

وذكرت ان الوزارة تقوم حاليا بإجراء التطوير اللازم للأجهزة الطرفية للمشروع مما سيؤدي إلى توفير سعة ربط تصل إلى (40) جيجا بايت في الثانية مع كل دولة.

اخي المهند انا معاك 100% كل الشركات طماعه

ولكن فيفا افضل السيئيين

وانا ماشتركت فيها الا عشان الداونلود مفتوح ومتى ماصار بحدود بدور لي شركه ثانيه

للعلم انا قست السرعه الساعه 1 بليل والنت عندي صار بطيء حوالي الساعه 9 يعني البطيء حوالي 4 ساعات

اما الباقيين يسوون تخفيض السرعه باقي الشهر

وبالنسبه لسالفة اللمتد

ممكن تفسر لي هذي الصور!!!!!!

ركز على الوقت والتاريخ والساعه والداتا المنزله

1- اول صوره = توضح مدة الشبك يوم كامل ولاحظ السرعة وكمية البيانات فوق 2 غيغا

2- ثاني صوره بعد ماكملت 2 غيغا انخفضت السرعه بشكل رهيب

3- ثالث صوره قمت بفصل الاشتراك واعادة الشبك واكمال الداونلود

لاحظ السرعه 1 ميغا باااايت 1mb :p

وكل هذا تم باقل من ساااعه ممكن تفسير ؟؟

وراح اكمل مره ثانيه تحميل 2 غيغا بايت لين الساعه 3 وانزل الصور ماشوف فيه اي فرق واي لمتد

انا اعتقد فيفا تخفض السرعه على الايبي فقط وليس على المشترك نفسه

يعني الحل باختصار افصلوووو وارجعووو اشبكوووو والدنيا ربيييع:p

--

شكرا اخي الكريم
بخصوص كون فيفا افضل السيئين اختلف معك لان فيفا تعطي فقط 2 جيجا باليوم يعني لو كان لديكم ملف 10 جيجا تحتاج خمس ايام لأكمالة ( في حال استمر الاتصال ) بينما الوطنية تعطي 45 جيجا شهريا بالتالي تستطيع ان تنزل الملف بنفس اليوم ويبقى لديك 35 جيجا.
ثانيا : فيفا كذبت وخدعت المشتركين وهذا لم تفعلة بقية الشركات لان زين ووطنية لديهم سياسة واضحة 20 جيجا و 45 جيجا على التوالي اذا تعجبك اشترك او لاتشترك. اما فيفا فنصبت فخ الداون لود الغير محدود وثم نفذت سياستها بقذاره حيث لم تجيب المشتركين بوجود اللمت بل نكرت وجعلت السبب في الراوتر او التغطية او او اعذار كثيرة لاحظ مشاركات الاخوه اعلاه.
ثالثا: بخصوص رجوع السرعه بمجرد فصل الجهاز وارجاعه اي تغيير الآي بي فعذرا اخي الكريم لم تنجح هذه الطريقة وجربتها اكثر من مره واطلب من كل المشاركين ان يجربوا لاني جربت على جهازين راوتر .
رابعا: الشركة نفسها كتبت في موقعها ( طبعا بعد ضغط كبير من المشتركين) بوجود اللمت ""تسعى شركة الاتصالات الكويتية ‏viva‏ لضمان تقديم أفضل وأسرع خدمات الانترنت لعملائها على مدار الساعة، وحفظاً على تقديم ‏أفضل الخدمات تم وضع "سياسة الاستخدام العادل ‏fup‏ " لخدمة الانترنت حيث تبين أن هناك بعض العملاء ممن يستخدمون ‏الملفات المشتركة لتحميل الأغاني أو الأفلام والتي يترتب عليها ضغظ على نطاق الشبكة مما يعيق إتاحة سرعة الاستخدام لجميع ‏العملاء الآخرين.‏
في حالة إذا ما تم استخدام مثل تلك الأنواع من التحميل أثناء وقت الذروة والتي قد تؤثر على خدمات الانترنت يستوجب علينا ‏تطبيق سياسة الاستخدام العادل إذا تجاوزت الاستخدام اليومي نسبة 100% خلال اليوم، علما أنه سيترتب على ذلك تخفيض سرعة ‏الانترنت إلى نهاية اليوم دون أن يتم فرض رسوم أو أشتراكات إضافية.‏
لاحظ ذكر لنهاية اليوم يعني تفصل او ما تفصل ما ينفع لان اللمت على رقم الشريحة فهم ليسوا اغبياء لوضعه على آي بي يتغير بفصل الاشتراك.

خامسا: بصراحة لا استطيع ان احكم على هذه الصور المرفقة الا اذا تمت الامور امامي

خالص تحياتي اخي الكريم
اما فيفا فقد فقدت مصداقيتها لدينا وهي بنظرنا تستحق المحاسبة والعقاب

q8_compact5

عضو نشط
مهند العربي كلامك 100%

تخيل ملف 1.5 جيجا مو قادر انزله لان اذا نزلته ماراح يبقالي شي عشان اتصفح
وساعات الجهاز يسوي ابديت او الفاير وول يسوي ابديت وتخلص 2 جيجا وانطر لي اليوم الثاني
والله معاناة

foxmind

عضو نشط
عدناا لكم من جدييد

صور سرعة النت الآن

قياس سرعة فيفا

قياس سبيد نت

قياس التورنت

شكرا

مرحبا فيك اخي الكريم

بالنسبه للحل الذي وضعته تمت تجربته من قبل والان ومثل هذه الحلول ماتعدي علي وحاولت مرارا وتكرارا وقمت بالمحاوله بعد مشاركتك ولم يتغير شيء على اشتراكين لاصحابي ووالله اني بديت احس بفرق الشبكه بعد ماتركت فيفا لان شبكة فيفا متحملينا للاشتراك المفتوح فقط والشركه قالت كلمتها بوضع ال 2 قيقا وبعد احترامها للمشتركين وهذا الموضوع مفتووح خل الاخوان يجربون ويرجعون يبلغونا لان اغلب من مر هنا عمل التجربه ولم يفلح الامر

foxmind

عضو نشط
شكرا اخي الكريم
بخصوص كون فيفا افضل السيئين اختلف معك لان فيفا تعطي فقط 2 جيجا باليوم يعني لو كان لديكم ملف 10 جيجا تحتاج خمس ايام لأكمالة ( في حال استمر الاتصال ) بينما الوطنية تعطي 45 جيجا شهريا بالتالي تستطيع ان تنزل الملف بنفس اليوم ويبقى لديك 35 جيجا.
ثانيا : فيفا كذبت وخدعت المشتركين وهذا لم تفعلة بقية الشركات لان زين ووطنية لديهم سياسة واضحة 20 جيجا و 45 جيجا على التوالي اذا تعجبك اشترك او لاتشترك. اما فيفا فنصبت فخ الداون لود الغير محدود وثم نفذت سياستها بقذاره حيث لم تجيب المشتركين بوجود اللمت بل نكرت وجعلت السبب في الراوتر او التغطية او او اعذار كثيرة لاحظ مشاركات الاخوه اعلاه.
ثالثا: بخصوص رجوع السرعه بمجرد فصل الجهاز وارجاعه اي تغيير الآي بي فعذرا اخي الكريم لم تنجح هذه الطريقة وجربتها اكثر من مره واطلب من كل المشاركين ان يجربوا لاني جربت على جهازين راوتر .
رابعا: الشركة نفسها كتبت في موقعها ( طبعا بعد ضغط كبير من المشتركين) بوجود اللمت ""تسعى شركة الاتصالات الكويتية ‏viva‏ لضمان تقديم أفضل وأسرع خدمات الانترنت لعملائها على مدار الساعة، وحفظاً على تقديم ‏أفضل الخدمات تم وضع "سياسة الاستخدام العادل ‏fup‏ " لخدمة الانترنت حيث تبين أن هناك بعض العملاء ممن يستخدمون ‏الملفات المشتركة لتحميل الأغاني أو الأفلام والتي يترتب عليها ضغظ على نطاق الشبكة مما يعيق إتاحة سرعة الاستخدام لجميع ‏العملاء الآخرين.‏
في حالة إذا ما تم استخدام مثل تلك الأنواع من التحميل أثناء وقت الذروة والتي قد تؤثر على خدمات الانترنت يستوجب علينا ‏تطبيق سياسة الاستخدام العادل إذا تجاوزت الاستخدام اليومي نسبة 100% خلال اليوم، علما أنه سيترتب على ذلك تخفيض سرعة ‏الانترنت إلى نهاية اليوم دون أن يتم فرض رسوم أو أشتراكات إضافية.‏
لاحظ ذكر لنهاية اليوم يعني تفصل او ما تفصل ما ينفع لان اللمت على رقم الشريحة فهم ليسوا اغبياء لوضعه على آي بي يتغير بفصل الاشتراك.

خامسا: بصراحة لا استطيع ان احكم على هذه الصور المرفقة الا اذا تمت الامور امامي

خالص تحياتي اخي الكريم
اما فيفا فقد فقدت مصداقيتها لدينا وهي بنظرنا تستحق المحاسبة والعقاب

كلامك سليم اخي المهند العربي وعن تجربه وتعامل وتبقى فيفا اسوء الان لعدم مصداقيتها ولانها جبنت عن هذا الامر كونها شركه جديده وبحاجة المشتركين

تحياتي لك

foxmind

عضو نشط
مهند العربي كلامك 100%

وساعات الجهاز يسوي ابديت او الفاير وول يسوي ابديت وتخلص 2 جيجا وانطر لي اليوم الثاني
والله معاناة

اخي الكريم مع فيفا الان صعب عليك ولازم تحسب حساب اي استخدام للنت وممكن اتلفت حواليك احيانا لان فيفا لك بالمرصاد :confused:

سياسه فاشله جدا باللمت اليومي هي بروح شبكتها الله بالخير ومتحملينها للنت المفتوح والمفروض عليها اطور شبكتها وبعدها تضع خبر باي سياسه جديده وتكون بشكل واضح

تحياتي لك

مهند العربي كلامك 100%

والله معاناة

نعم اخي الكريم سياسة 2 جيجا يوميا فاشلة بكل المقاييس لانها تعني خط للتصفح فقط ولايحق لك داون لود كبير ، طبعا لا ننسى ان راوتر فيفا مثلا لايستمر بالاتصال 24 ساعه يعني يحتاج ريست دائم وهذا عن تجربة يعني لا تحلم بهكذا ملفات لان فيفا حرمتها !!!.
نكدر انكول فيفا تعطيك 60 جيجا شهرياً ولكن بالاقساط مو دفعه وحده . امر مضحك فعلا. ومع ذلك في موقعهم ان الراوتر الكبير يتحمل 32 مشترك :eek:
طيب كيف سيعمل هؤلاء ال32 كلهم ب 2 جيجا :confused:
بالقطارة.
فيفا لم تحترم عقول الناس ووضعت مصلحتها المادية فوق كل شئ ولكن ستخسر نعم ستخسر الكثير فلسنا ممن يضحك علينا اصحاب المدونات والاقلام المأجورة وما اكثرهم.

كلامك سليم اخي المهند العربي وعن تجربه وتعامل وتبقى فيفا اسوء الان لعدم مصداقيتها ولانها جبنت عن هذا الامر كونها شركه جديده وبحاجة المشتركين

تحياتي لك

شكرا اخي الكريم وخبرنا ماذا تستخدم الان من انترنت وكيف الاحوال معك

foxmind

عضو نشط
شكرا اخي الكريم وخبرنا ماذا تستخدم الان من انترنت وكيف الاحوال معك

اشتراكين واحد دي اس ال 3 ميغا واشتراك وطنيه هاي سبيد دفع مسبق ولي 45 قيقا بالشهر وممتازه جدا والحمدلله الاستخدام موزع على الايام مو مثل سياسة فيفا الفاشله باليوم

تحياتي لك

daryq8

عضو نشط
الاخ اللي معطيه السرعه 1 ميغا ترا واضح اشتراكك 21 ميغا

وايضا سالفة افصل النت ورده يرجع مثل اول مو صحيحه احنا مو سذج للدرجه هذي

سوينا كل الظروف الظاهر انت مو قاعد تستنزف 2 جيجا يوميا

الاخ اللي معطيه السرعه 1 ميغا ترا واضح اشتراكك 21 ميغا

وايضا سالفة افصل النت ورده يرجع مثل اول مو صحيحه احنا مو سذج للدرجه هذي

سوينا كل الظروف الظاهر انت مو قاعد تستنزف 2 جيجا يوميا

احسنت كلامك 100% صحيح اتفق معك

أعلى