سياسة الداونلود من شركة فيفا هل تغيرت ؟

daryq8

عضو نشط
زيادة اسعار الدي اس ال اضعافها لدرجه ماتتصورونها باتفاق خبيث من جميع الشركات
http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=190679

العالم تتقدم واحنا نرجع للخلف
ليش الدولة ماتحمي المستخدم وين قاعدين

n.1

عضو نشط
هههههههههههه

اقسم بالله اشتراكي بو 7.5 ميغا واللسرعه دايما فوق 700 كيلوبايت ومرات تضرب 1 ميغاااا

والله لما افصل وارجع بعد 2 غيغا ترجع السرعه خارقه وماكو لمتد انا نفسكم استغرب

مدري شلوون معاكم لمت >> جربو اكثر من مره افصلو وارجعو ترجع السرعه دايما اسوي جذي

وفيفا موكاتبه بموقعها انه كل يوم 2 غيغااا

بس عطوني اي طريقه اثبت لكم ان كلامي صح واسويها

هههههههههه

هههههههههههه

اقسم بالله اشتراكي بو 7.5 ميغا واللسرعه دايما فوق 700 كيلوبايت ومرات تضرب 1 ميغاااا

والله لما افصل وارجع بعد 2 غيغا ترجع السرعه خارقه وماكو لمتد انا نفسكم استغرب

مدري شلوون معاكم لمت >> جربو اكثر من مره افصلو وارجعو ترجع السرعه دايما اسوي جذي

وفيفا موكاتبه بموقعها انه كل يوم 2 غيغااا

بس عطوني اي طريقه اثبت لكم ان كلامي صح واسويها

هههههههههه

http://www.indexsignal.com/forum/showthread.php?t=151900

اخي الكريم يبدو انك من المعجبين بفيفا منذ بدايتها !!!!؟؟؟؟:rolleyes::confused:
تحياتي اخي الكريم لكن رجاً لا تستخف بعقولنا وتقول انك بمجرد فصل الاشتراك وارجاعه تعود السرعه. لطفا لسنا اغبياء لهذا الحد.
اما ذكر الامر بالصفحة فقد ذكرت واقرت فيفا وبعد ضغط كبير بوضع لمت وهو سياسة الاستخدام العادل ومن التجربة ومن قبل عشرات الاعضاء تم تحديد انها 2 جيجا ويذكر الموقع انك بمجرد تجاوز كمية 100% المحددة لليوم ستقل السرعم لنهاية اليوم. اما السرعه الخيالية التي لديك فنحسدك عليها ربما يكون لديك شريحه (( خاصة جدا )) لحبايب فيفا ;)
تحياتي

n.1

عضو نشط
اخي المهند العربي انا اقول الحق فقط واللي يحصل معاي

واقسم بالله مالي علاقه بفيفا واتمنى لي علاقه بفيفا لان اشتراكي لم اسدده هذا الشهر

واقسم بالله العظيم هذا اللي يحصل معااي والله العظيم لما اعدي 2 قيقا تنخفس السرعه وارجع اشبك يرجع الوضع طبيعي

واشتراكي ابو 7.5 ميغا ويالله اقدر اسدده هههههههه

ولو تبي اصورلك فيديو اللي يحصل معاي من عيوووني الثنتين

هو صحيح تنخفس السرعه بعد 2 قيقا بس لما ارجع اشبك ترجع السرعه ماكو احسن منها

انا اقول احتمال انهم يخفضون السرعه على الايبي وانتم بكيفكم عاد تصدقوون ولالا

بس مومعناته تكذبوني بدون دليل ومن ليس معنا فهو ضدنا او له اجنده خاصه هههههههههه

الله يسامحكم بس

red1981man

عضو نشط
اشلون اعرف السرعه لو سمحتوا عندي الرواتر الكبير

اخي المهند العربي انا اقول الحق فقط واللي يحصل معاي

واقسم بالله مالي علاقه بفيفا واتمنى لي علاقه بفيفا لان اشتراكي لم اسدده هذا الشهر

واقسم بالله العظيم هذا اللي يحصل معااي والله العظيم لما اعدي 2 قيقا تنخفس السرعه وارجع اشبك يرجع الوضع طبيعي

واشتراكي ابو 7.5 ميغا ويالله اقدر اسدده هههههههه

ولو تبي اصورلك فيديو اللي يحصل معاي من عيوووني الثنتين

هو صحيح تنخفس السرعه بعد 2 قيقا بس لما ارجع اشبك ترجع السرعه ماكو احسن منها

انا اقول احتمال انهم يخفضون السرعه على الايبي وانتم بكيفكم عاد تصدقوون ولالا

بس مومعناته تكذبوني بدون دليل ومن ليس معنا فهو ضدنا او له اجنده خاصه هههههههههه

الله يسامحكم بس

ليس تكذيب بدون دليل لان الادلة تم طرحها في سابق المشاركات وما الراوبط التي وضعتها الا خير دليل على وجود اللمت ، اما رجوع السرعه بعد اعادة الارتباط فلماذا يحدث معك انت فقط ؟؟؟!!! يعني شي محير لان من وضع اللمت مهندسين متخصصين وليس هواة فهم يعرفون جيدا ان الآي بي يتغير بعد اعادة الارتباط والذي لا يتغير هو رقم الشريحه فمن باب اولى يتم وضع اللمت على رقم الشريحة وهو ما معمول به . لاحظ اخي الكريم انك تجري عكس التيار واتمنى ان اجد شخص يؤيد كلامك ، اما كلامنا فيوئيدة المئات؟؟؟؟!!!! لطفا اطلع على ما وضعته من روابط في مشاركتي اعلاه ..
ولسنا في موضوع مع او ضد انما نريد احقاق الحق وهذه الشركة نصابة وكاذبة فلماذا انكرت وجود اللمت لمن يتصل بها على الرغم من وجوده ولمده اكثر من شهر ونصف..
بالمناسبة لايوجد اشتراك 7.5 ميغا هناك فقط 7.2 ;)

بورش بوكستر

عضو نشط
أعتقد الحل نحتاج لمحامي شريف يقبل بترافع عنا ونقوم برفع دعاوي قضائية ضد شركة فيفا حيث انها خالفة بنود العقود مع مشتركيها ولم تعلمهم بالقرارات التي تخالف العقود و الموقعة بين الطرفين .

hamada_199

عضو نشط
للاسف يا جماعة الشركة فيفا الواطية وسمحونى على هذا اللفظ لأنى فعلا مدايق في بند الثاني أخر سطر يقول
(( يحق للشركة اجراء أي تغيررات أو تعديلادت في خدماتها في اي وقت شاءت كمان يحق لها وقف او إلغاء اي خدمة من خدماتها ))
يعنى بالعربي كدا الشركة مأمنه نفسها من قبل ما تغير سياسية الدون لود علشان تقدر تتحكم في العميل على مذاجها ونفس الوقت تربطة بسياسية الدون لود وبالنسبة لموقف الشركة قااااااانوني يحق ليها انها تغير السياسة لان البند ده مكتوب في العقد وانت موافق وموقع على العقد بمعنى انك موافق على جمييييع البنود واذا قولت انك مقرتش العقد يبا (( القانون لا يحمل المغفلين ))
للاسف وانا بقولها وانا حزين جدا الكل يظبط نفسة على 2 جيجا
شكرا

للاسف يا جماعة الشركة فيفا الواطية وسمحونى على هذا اللفظ لأنى فعلا مدايق في بند الثاني أخر سطر يقول
(( يحق للشركة اجراء أي تغيررات أو تعديلادت في خدماتها في اي وقت شاءت كمان يحق لها وقف او إلغاء اي خدمة من خدماتها ))
يعنى بالعربي كدا الشركة مأمنه نفسها من قبل ما تغير سياسية الدون لود علشان تقدر تتحكم في العميل على مذاجها ونفس الوقت تربطة بسياسية الدون لود وبالنسبة لموقف الشركة قااااااانوني يحق ليها انها تغير السياسة لان البند ده مكتوب في العقد وانت موافق وموقع على العقد بمعنى انك موافق على جمييييع البنود واذا قولت انك مقرتش العقد يبا (( القانون لا يحمل المغفلين ))
للاسف وانا بقولها وانا حزين جدا الكل يظبط نفسة على 2 جيجا
شكرا

شكرا اخي الكريم لكن دعني اخبرك بعض الامور:
اولا : انترنت فيفا ليس الوحيد في البلد وهناك العديد من الشركات تقدم خدمه افضل ومصداقية تعامل تعتبر مثالية لو قورنت بفيفا النصب والاحتيال.

ثانيا : هذه الشركة فقدت مصداقيتها وكذبت على المشتركين وبالتالي هي من ستخسر وليس نحن لاننا بكل بساطه سنغير الاشتراك لتربحنا شركة تجهيز اخرى وتخسرنا فيفا ( الزبون دائما على حق لا تنسى ).

ثالثا: سنستمر بهذا الطرح والتوضيح لكل مشترك قديم ما حصل له ولكل من يريد ان يشترك مع فيفا ما سيحصل له بالتالي ستخسر فيفا وستدفع ثمن فعلتها غاليا. فأن لم يكن هذا بالمحاكم سيكون بأسم الشعب وبمحكمة الشعب وهي اقوى من محكمة القانون الذي يعتمد على العقد حتى وان كان به تلاعب وخروقات قانونية مبنية على استغلال ضعف معرفة الناس بالقانون.

رابعا : لنزيد الضغط عليهم بزيادة عدد مشتركي صفحتنا على الفيس بوك فهو قوه اعلامية جبارة اسقطت عتاة ومجرمين من عرشهم ويمكن بالتعاون ان نرغم فيفا على الاعتراف بالخطا وارجاع حقوقنا ....

خالص تحياتي للجميع

q8_compact5

عضو نشط
نقلا عن موقع فيفا

:28/04/2011 أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVAعن استحواذها على أكثر من 800 ألف مشترك، لتحصل بذلك على نسبة 18% من حصة سوق الاتصالات المحلية المليئة بالمنافسة، إضافة إلى طرح منتجات وخدمات وعروض حصرية ومميزة استجابة لحاجات عملائها ، فضلاً عن سعي الشركة الحثيث من أجل تطوير شبكتها لتحافظ على أفضليتها بين المنافسين في الكويت.‏

ومن جانبه قال رئيس مجلس إدارة شركة VIVA عادل الرومي: "إننا سعداء بما أنجزناه خلال هذه الفترة الوجيزة، حيث تجاوزنا العائد المتوقع، مضيفاً: "لقد قمنا باستثمارات ضخمة في البنية التحتية، وإعداد العمل للدخول في سوق ترتفع فيه حدة التنافس، وذلك من خلال استثمار في الموجودات بلغ 29 مليون دينار كويتي في عام 2010، ما أدى إلى تحقيق عائد بلغ 61 مليون دينار كويتي (ما يمثل 122% من رأس المال)، و بخسائر تشغيلية قبل الإهلاك و الفوائد بلغت 9.8 مليون دينار كويتي، وقد بلغ صافي الخسارة 20 مليون دينار كويتي في نفس العام".

أما الرئيس التنفيذي في شركة VIVA سلمان البدران فقد أكد هو أيضاً حرص الشركة على تقديم الخدمات والعروض المميزة وكان آخرها توفير ال iPhone وخدماته المتكاملة بشكل رسمي لأول مرة في السوق الكويتي، مشددا على تركيز الشركة على ضمان جودة منتجاتنا وخدماتنا".‏

‏ وأضاف: "أود أن أشكر مساهمينا على ثقتهم الكبيرة الغالية، كما أتوجه ‏بالشكر أيضا إلى عملائنا الكرام المخلصين، وإلى فريق عملنا الذي لا يتوانى عن ‏بذل جهده من أجل إنجاح نشاط الشركة وتوسع خدماتها".‏

‏ من جهته قال نائب الرئيس التنفيذي للقطاع المالي في شركة VIVA عبدالعزيز ‏القطعي: "لقد تجاوزت ‏VIVA الكويت التوقعات من حيث استقطابها للعملاء ‏والعائدات، مضيفاً:"إننا نتوقع أن نحقق خلال ما تبقى من عام 2011 وبعده، ‏نمواً متواصلاً في الإيرادات والأرباح وقيمة استثمارات مساهمينا، وبالتالي مع ‏مساهمتنا في تطوير الكويت".

q8_compact5

عضو نشط
الخبر الثاني

22/05/2011: في خطوة تمثل مرحلة جديدة من أجل توفير أقصى الخدمات للمشتركين على الصعيد المحلي؛ أعلنت شركةالإتصالات الكويتيةvivaبتطوير البنية التحتية لشبكتها المحلية عن طريق تدشين المرحلة الأولى من مشروع تطوير وتحسين شبكة التراسل، من خلال تمديد الألياف الضوئية.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة vivaسلمان البدران،إنَّه تم بالفعل ربط المواقع الرئيسية لأبراج شركة vivaللحصول على سرعة إنترنت عالية في دولة الكويت، تسمح بالتالي بإستخدام تقنية الجيل الرابعمستقبلاً.

وأوضحالبدرانأنَّ vivaوفي خطة تطورها الآنية والمستقبلية تقوم حالياً بالتحضيرات اللازمة لبدء المرحلة الثانية من المشروع ، مما سيزيد من قدرات الشبكة العالية، ويعمل على تقديم أفضل الخدمات بأعلى سرعة ممكنة، بتطور تقني عالي المستوى، من أجل أنسب الخدمات لجميع المشتركين.

وتقدم البدرانبالشكر لوزارة المواصلات الكويتية لما قدمته وتقدمه من دعم متواصل من أجل تطور خدمات الشركة محلياً، مما يساهم في تطور هذا المجال الحيوي خدمة للمجتمع.

الخبر الثاني

22/05/2011: في خطوة تمثل مرحلة جديدة من أجل توفير أقصى الخدمات للمشتركين على الصعيد المحلي؛ أعلنت شركةالإتصالات الكويتيةvivaبتطوير البنية التحتية لشبكتها المحلية عن طريق تدشين المرحلة الأولى من مشروع تطوير وتحسين شبكة التراسل، من خلال تمديد الألياف الضوئية.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة vivaسلمان البدران،إنَّه تم بالفعل ربط المواقع الرئيسية لأبراج شركة vivaللحصول على سرعة إنترنت عالية في دولة الكويت، تسمح بالتالي بإستخدام تقنية الجيل الرابعمستقبلاً.

وأوضحالبدرانأنَّ vivaوفي خطة تطورها الآنية والمستقبلية تقوم حالياً بالتحضيرات اللازمة لبدء المرحلة الثانية من المشروع ، مما سيزيد من قدرات الشبكة العالية، ويعمل على تقديم أفضل الخدمات بأعلى سرعة ممكنة، بتطور تقني عالي المستوى، من أجل أنسب الخدمات لجميع المشتركين.

وتقدم البدرانبالشكر لوزارة المواصلات الكويتية لما قدمته وتقدمه من دعم متواصل من أجل تطور خدمات الشركة محلياً، مما يساهم في تطور هذا المجال الحيوي خدمة للمجتمع.

والله مضحكين يتكلمون عن الجيل الرابع وهم الجيل الثالث ما كادرين ايوفرون له الباندودث الكافي. يعني يضحكون على عقول الناس وبعد كم يوم راح تطلع لنا انترنت بسرعه 42 ميغا بت ومع اشتراك 2 جيجا باليوم راح تخلص الكمية بخمس دقائق خخخخخخ
اتقوا الله بالعالم وبطلوا جشع وضحك على الناس بالاول وفي حق ال 3جي وبعدين تكلم . المشكلة ليست بنوع الشبكة لانها توفر سرعه كبيرة وحتى 7.2 ميغا تعتبر كبيرة ولاتستطيع فيفا ان توفر لها الكمية الكافية من الانترنت.

n.1

عضو نشط
اخوي المهند انا اقولك اللي حاصل معاي وانت بكيفك تصدق ولالا

شوف هالصوره بيوم واحد حملت 6 غيغا وشوي

المشكله انا اعطيك صور واقولك فسرهاا وماعندك تفسيير اللي شاطر فيه بس التكذيب مع احترامي لك

وفيفا اول ماتصير محدود بكنسلها غير مؤسوف عليها

انا مو من عشاق فيفا ولاغيرها انا من عشاق السرعه واللامحدود اينما وجد

فيفا اول ماجت كنسلت زين غير مؤسوووف عليه

daryq8

عضو نشط
اخوي المهند انا اقولك اللي حاصل معاي وانت بكيفك تصدق ولالا

شوف هالصوره بيوم واحد حملت 6 غيغا وشوي

المشكله انا اعطيك صور واقولك فسرهاا وماعندك تفسيير اللي شاطر فيه بس التكذيب مع احترامي لك

وفيفا اول ماتصير محدود بكنسلها غير مؤسوف عليها

انا مو من عشاق فيفا ولاغيرها انا من عشاق السرعه واللامحدود اينما وجد

فيفا اول ماجت كنسلت زين غير مؤسوووف عليه

ياما انك غ.. او تستغ...

تفضل دق 102 واسأل جم الليمتد يومي
والصورة اللي حطيتها تضحك شكلك غشيم

ابوخالد 1

عضو نشط
ياجماعه والله انا كنت مشترك بشركة زين سرعة 7.2 اللي كان عليه عرض ب 7 دنانير والله فاشل والداون لود يعطي من 20 الى 140 ولاحظو هذا اذا كان ماخلصت اللميت المخصص لك وهو << 2 >> جيجا ----->>>> بالشهر بالشهر مو باليوم يعني انا كل شهر لي 2 جيجا ولما اشتركت بفيفا عرفت وشفت الفرق والله والله ماتعرفون قيمت فيفا الا لما تشتركون بزين... والله يشهد اني ما اعرف احد ولا لي صله بشركة فيفا

ياجماعه والله انا كنت مشترك بشركة زين سرعة 7.2 اللي كان عليه عرض ب 7 دنانير والله فاشل والداون لود يعطي من 20 الى 140 ولاحظو هذا اذا كان ماخلصت اللميت المخصص لك وهو << 2 >> جيجا ----->>>> بالشهر بالشهر مو باليوم يعني انا كل شهر لي 2 جيجا ولما اشتركت بفيفا عرفت وشفت الفرق والله والله ماتعرفون قيمت فيفا الا لما تشتركون بزين... والله يشهد اني ما اعرف احد ولا لي صله بشركة فيفا

لا تحلف يا ابو خالد :rolleyes:
الموضوع هنا له علاقة بما فعلته فيفا من نصب واحتيال ارجو ان تراجع ما كتبة واضع المقال وبقية الاعضاء. فيفا كذبت ونفت وجود اي لمت وعندما يتصل بها المشتركين كانت تتحجج بعطل الكيبل البحري وضغط على البرج و حاجة الرواتر للتحديث وضغط على الشبكة واعذار كثير دون ذكر وجود لمت الا حين ان تم نشر هذا الموضوع ومواضيع اخرى وهي للتذكير فقط :

http://www.waw.cc/6141.html

http://q8geeks.org/viva-y-u-no-honest/comment-page-1#comment-15263

http://www.facebook.com/pages/نرفض-تغيير-سياسة-الداون-لود-لشركة-فيفا-الكويت/194394997270707

وغيرها كثير حتى اعترفت بوجود اللمت !!! يعني نصب واحتيال وضحك على المشتركين . ثم لنرجع لبداية فيفا ، الم يكن شعارهم عدم وجود لمت لماذا وبعد ان سرقت مشتركي بقية الشركات وضعت هذه السياسة الجديدة .!!! اليس هذا نصب واحتيال ايضا. اخي ابو خالد لطفا اطلع على كل الموضوع نحن هنا نتحدث مسئلة كرامة وليس خدمه فقط، فيفا ضحكت ونصبت وسخرت من المشتركين لمدة تصل للشهرين حتى اعترفت بان الخلل لديها.

اما اشتراك زين 7 دينار ؟؟؟!!! يعني هي 7 دينار شتتوقع يعطوك ومن شركة زين بعد !

n.1

عضو نشط
اخووي المهند حنا مو بحرب ولاتحدي

حنا كل مننا يقول تجربته لااكثر

ومالي شغل ب102 ولابقوانينهم عليّ باللي قاعد يصير معااي

الاشترااك زي الفل والداونلوووود ماكو احسن منه بالنسبه لشريحتي

والصوره واااضحه بيوم واحد فقط نزلت 6 قيقا وشوي لو فيه لمتد كان حدي 2 قيقا باليوووم

طالع الصووره عدل وافهمها

على العموم الله يعينك على اشتراكك اذا مو لاقي حل معاه الله يعينك انت والآخرين

الحمدلله اشتراكي انا تمام وعشان جذي مستحييل اقطعه هههههههه

أعلى