( توصيه )

doody311

عضو نشط
هلا

هلا اخوي ,,,,,,,,
سعر بيان على 420 زين , ونتوقع له سعر اعلى من جذي اخذ على هذا السعر بس اللي حصل على بيان ( كمية الاجل ) كبيره جداا . وهذا يسبب الظغط عليه
صانع سووووق

غازى

عضو نشط
doody311 قال:
هلا اخوي اشتر عربي قابضه . 670 او 680السعر وايدزين الحين اهو عند حاجز المقاومه , وارباحه وايد زينه , والسهم عليه كلام طيب من المحافظ , اشتر وتوكل على الله ,
صانع سوق
كانت التوصية بتاريخ 19-12 الله يعين الي أخذ بالتوصية
انا ودي اعرف معنى حاجز المقاومة الي قصدته بتوصيتك بما انك صانع سوق

doody311 قال:
د للتمويل وايد ممتازه وعلهيا اخبار زينه , وهم عقارات الكويت اتوقع لها 380 فلس اخذ وتوكل على الله بعدين اشرح لك شرح فني

تقول اخذ وبعديييين تشرح شرح فني؟؟؟

doody311 قال:
هلا اخوي , من التحليل الفني سهم زين وايد لان ارباحه الربع الثالث 19.8 ومتوقع له ارباح 25 على الاقل وخاصه انها شركت اسلاميه
صانع سوق

هل هذا مفهومك للتحليل الفني؟؟

كلما طلب رأيك بسهم قلت زين او الربع يوصون عليه!!!!بدون شرح اسباب التوصية !!؟

قايل لك من قبل كلامك فيه مغالطات كثيرة وهذا جزء منها

جامبو

موقوف
كلام الاخ غازي عدل
وين المراقبين عنه؟
نصائح بدون تحاليل وكلها غلط في غلط
وتوصيات هم غلط
وينكم يا مراقبين؟ شتبون اكثر من هذا
شخص كل ما تساله عن سهم يقولك اشتر وهلسهم زين وبالاخير قاط الناس علي صخر

BayanoS

عضو نشط
غازى قال:

الاخ غازي يمكن كلامك يكون صح عن بعض التوصيات الي وصى عليها دودي .. اذا انتو تعرفون ان التوصيه غلط او التحليل غلط ليش ما تساعدونا بالتوصيات والتحليل ؟
و صراحه السوق الكويتي ماله شغل لا بالحسابات ولا الاخبار ولا الارباح اذا صاحب السهم والمحافظ يبون يطلعونه بيطلع واذا يبون العكس هم بعد يصير حتي لو محقق ارباح خيالية .. انا صراحه فقدت الامل من التحاليل لان معظم الاسهم الصاعده منها اوالنازله لا تشكل السعر الحقيقي لها !!!
انا لا بدافع عن دودي ولا اقول كلامك غلط بالعكس في اسهم وصى عليها دودي وطلعت وبنفس الوقت في اسهم قال عنها زينه بس ما طلعت وصراحه انا اتابع دودي لاني عارف انه بالسوق والي يسمعه يكون صح وليست التحاليل وللاسف !!! ..شكرا وانا اسف اذا كلامي ما يرضيكم (بس والله يا اخ غازي اني اكن لك كل الاحترام لانك تخاف على مصلحه كل الاعضاء)

السهم الخارق

عضو نشط
غازى قال:

يا اخي توصيات دودي كلها للاستثماروما فيه مشكلة اذا نزل السهم شوي

TechnoFund

عضو متميز
السلام عليكم،

أخ دودي لو تكرمت ممكن توضحلي ما معني التحليل الفني من وجهة نظرك .. حتى لو رؤوس اقلام ممكن ؟

ولك وافر الأحترام والتقدير

الراقي

بوعبدالله
starbucks انت شكو بتحليل الفني ارجع الى النوادي حيث انكم ماتعرفون شي فقط شطب المواضيع الي ماتعجبكم وتعرفون الدفاع عن شركات البحر :((

man_70kw

عضو نشط
ممكن آخر الأخبار حول سهم الاستثمارات الصناعية حيث لاحظت ان السهم في نزول مستمر !!!

TechnoFund

عضو متميز
الراقي قال:
starbucks انت شكو بتحليل الفني ارجع الى النوادي حيث انكم ماتعرفون شي فقط شطب المواضيع الي ماتعجبكم وتعرفون الدفاع عن شركات البحر :((

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

أخوي الراقي كيف الحال، أن شاء الله أنك بخير وبصحه وعافيه .. هذا اول شي

ثاني شي، أرجو أنه سؤالي لم يكن يتعرض لأخوي دودي في شيئ يسيئه أو أمر لا يحبه - حاشاك أخوي دودي - لكن والله كان مجرد تساؤل لأني بالفعل حبيت أعرف رأيه ومعرفته في التحليل الفني فيما إذا كانت معرفه عميقه أم شيئ يسير وذلك لأنه يشير إلى التحليل الفني أحيانا في مشاركاته من غير توضيح فأشعر بأن التحليل مبهم قليلا فيا ليت يوضح لي ولغيري من أعضاء المنتدى مدى معرفته بالتحليل ولو تم تجاهل سؤالي فلن يجد مني إلا كل إجلال وإحترام.

الأمر الآخر أخي الراقي، اتمنى أنك تعتبرني في هذا المنتدى كأي عضو من الأعضاء المحترمين لي ما لي وعلي ما علي، ولو رأيت شيئ يصدر مني يعكر صفو المنتدى أو يثير الحزازات بين أعضاء المنتدى أو خلافه .. فأرجو مخاطبة المراقبين لعمل ما يلزم، بدلا من مداخلتك التي أظن أنها مدخل ستؤدي بالنهاية إلى مشاحنات بيني وبينك وسيتفاعل معها بعض الأعضاء الطبيبن من غير أن نصل إلى نتيجه تنفعنا.

تقبل كل التقدير من اخوك وكل الأحترام،،،

الراقي

بوعبدالله
وعليكم سلام ورحمة الله وبركاته starbucks علشان ردك المحترم راح أبلع الحره الي فيني من مراقبين النوادي ولك كل الاحترام

doody311

عضو نشط
هلا

هلا , اخوي غازي , تذكرني بتحالفات البورصه , انا قلت من الاول حسافه انك عضو نشط , اول شيء انا ما قلت شيء وطلع غلط , وسال الكثير من المنتدى , عربي قابضه زينه ولا زالت زينه واااااااايد زينه بعد لو مو عاجبك انا مو عضو ولا اعرف احد بمجلس الاداره , ولكن انا مدير محفظه , واتكلم من المنطلق هذا , شوفوا , عطني اكثر التحاليل , ومنها الجرايد , ورساء مجلس اداره , شنو طلع بالاخر , وبعدين انا من توصياتي علي الاسهم ما وصيت عليها الا بعد ما طلب احد الاخوان النصيحه , والتحليل , التحليل باجر برفقه , من اكبر الشركات في الكويت الاستشارات الماليه , وان محفظه صديقه ، اخذت على سعر 780 وانت نازل وبلغ 830 وما باعت المحفظه وسالت ليش ما بعت قال رايحه اكثر من جذي , زين اوكي نتي قولي شنو يا لس يصير بالسووووووووق وانت عضو نشط ولا عضو بالمعرفه , واكثر التحاليل الاساسيه موجوده ومتشابه , وانا قلت لكم من الاول تحليل فني اللي راح اطرق له , واخبار المحافظ والصناديق
وفرضا اني اخطيت بالعربي القابضه مع ان شاء الله يبين من الغشيم بالسوق
خلال الاسبوع هذا ,زين اكثر توصياتي محلها , بالنسبه للاخ السهم الخارق انا اطلع من الدوام الساعه 4 العصر ليش ما ذكرني على التحليل انا راح ارفق له بونات شراء ادل من الكلام واهو يحلل على طريقته الخاصه .والى الاخ ستار بوكس التحليل الفني , شنو اللي يالس يصير على السهم , من بيع وشراء وتحالفات وامور يالس استشير لكم فيها رؤساء محافظ و كبار المستثمرين , التي لا يمكن ان تتطلعون عليها الا قليل منها , انا بديت معاكم على الثقه , والله العظيم اني اخاف الله فيكم , واني ما اقول اي شيء الا بعد اطلاع , وسؤال , ومعرفه , بس انا ما اقدر اغطي كل الاسهم , في اسهم اصلا انا ما اطالع لها ولا تدخل ضمن اولياتي ويالس يسؤلون عنها لاخوان واظطر اني اخلي العالم تجمل فيني علشان ما اخيب صاحب السؤال , اخو الراقي على فكره انا والله عمري ما دخلت على شركات البحر ولا انصح احد يدخل عليها لاني اعرف خفاياهم , وشغلهم اكثر مضارب , وتابع كلامي عنهم , وشوف كم واحد نصخته من شركات البحر ابتداءا من جيزان ونتهاءا بآيفا
على العموم انا موجود الحينت واللي عنده كلام يقوله
صانع سوووووووق

مؤشراتي

عضو محترف
الأخ الصديق : starbucks

طابت أوقاتك بكل حب وود ، ، ،

يقول المثل : ياجبل مايهزك ريح .

يا أخ starbucks مكانك هنا وهناك ، ونحن لا نستغني عنك في حلك وترحالك .

اللـه لا يحرمنا من تحليلاتك الفنية التي حقا افقـتدنها ، ومرة أخرى وجودك هنا ضرورة كما هو هناك .

سلامي للأهل والأحبة ، أخوك مؤشراتي .

doody311

عضو نشط
ممكن تتكلم مع استر بوكس بصفحته

اخو ي ممكن انك تاخذ راحتك مع ستار بوكس بالخاص او على صفحته الخاصه , هني مو ملتقى الاحبه
صانع سووووووق

مؤشراتي

عضو محترف
الأخ الصديق : starbucks

الأحبـة ( فقط ) رواد وكتاب منتدى مؤشرنت

ما رأيك صديقي أن نقوم بتـغيير أسماءنا وندخل بأسماء أخرى لنطبل على أسهم دون أي تحليل فني أو اساسي :) ؟

سأذيل تطبيلاتي بتوقيع جميل : صانع وهـم
وليتك تذيل سطورك الرائعة : صانع سراب

كلانا واحد :)

تحياتي للأخ : starbucks المحترم

doody311

عضو نشط
صراحه ما خليتوا

صراحه ما خليتوا للبنات غيره عيب والله نوصل لهل المستوى
صانع سوووق غصب عليك
صانع سووووووووق

الراقي

بوعبدالله
الاخ العزيز دودي لم تكن انت المقصود بدفاع عن اسم البحر وانا شخصيآ أكن لك كل احترام وتقدير لما تبذل من اجل الاخوان

TechnoFund

عضو متميز
doody311 قال:
... والى الاخ ستار بوكس التحليل الفني , شنو اللي يالس يصير على السهم , من بيع وشراء وتحالفات وامور يالس استشير لكم فيها رؤساء محافظ و كبار المستثمرين , التي لا يمكن ان تتطلعون عليها الا قليل منها , انا بديت معاكم على الثقه , والله العظيم اني اخاف الله فيكم , واني ما اقول اي شيء الا بعد اطلاع , وسؤال , ومعرفه , بس انا ...

السلام عليكم اخوي دودي اتمنى أنك بخير والوالد ان شاء الله طيب وبصحه وعافيه ..

بالنسبه لمفهومك عن التحليل الفني فهو مع إحترامي مفهوم خاطئ، يمكن ألتبس عليك الأمر بالتسميه، اللي انت تسويه حسب كلامك " شنو اللي يالس يصير على السهم , من بيع وشراء وتحالفات وامور يالس استشير لكم فيها رؤساء محافظ و كبار المستثمرين " ليس هو ما نعنيه بالضبط في التحليل الفني، التحليل الفني هو معرفة قراءة الرسومات البيانيه للأسهم قراءه تستطيع من خلالها أن تحدد نقاط للدخول والخروج من السهم وحجم التداول ومدى تأثيره على السهم، كذلك استخدام ادوات تحليل مختلفه متاحه للمحلل في الكمبيوتر مع برامج التحليل المختلفه، منهم من يرى ان التحليل هذا مع سوقنا ما يمشي ومنهم من يرى عكس ذلك .. لكن اعتقد انك أسأت فهم التحليل الفني، أرجو الإطلاع على قسم المواضيع المهمه .. اقرأ هذا الرابط والذي يحتوي على مقتطفات من أدوات التحليل الفني
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=19712
، اما طريقتك فأعتقد أنه من الأفضل لنا كأعضاء أن تسميها أي مسمى آخر حتى نمنع الألتباس ..

ومشكور أخوي دودي على سعه صدرك ..

doody311

عضو نشط
starbucks قال:
السلام عليكم اخوي دودي اتمنى أنك بخير والوالد ان شاء الله طيب وبصحه وعافيه ..

بالنسبه لمفهومك عن التحليل الفني فهو مع إحترامي مفهوم خاطئ، يمكن ألتبس عليك الأمر بالتسميه، اللي انت تسويه حسب كلامك " شنو اللي يالس يصير على السهم , من بيع وشراء وتحالفات وامور يالس استشير لكم فيها رؤساء محافظ و كبار المستثمرين " ليس هو ما نعنيه بالضبط في التحليل الفني، التحليل الفني هو معرفة قراءة الرسومات البيانيه للأسهم قراءه تستطيع من خلالها أن تحدد نقاط للدخول والخروج من السهم وحجم التداول ومدى تأثيره على السهم، كذلك استخدام ادوات تحليل مختلفه متاحه للمحلل في الكمبيوتر مع برامج التحليل المختلفه، منهم من يرى ان التحليل هذا مع سوقنا ما يمشي ومنهم من يرى عكس ذلك .. لكن اعتقد انك أسأت فهم التحليل الفني، أرجو الإطلاع على قسم المواضيع المهمه .. اقرأ هذا الرابط والذي يحتوي على مقتطفات من أدوات التحليل الفني ، اما طريقتك فأعتقد أنه من الأفضل لنا كأعضاء أن تسميها أي مسمى آخر حتى نمنع الألتباس ..

ومشكور أخوي دودي على سعه صدرك ..
اخوي مكتبي كل يوم رسومات بيانيه بالجمله , وهي من الناحيه بسوق الكويت مالها اي اهميه , وبعدين تبي رسم بياني تكشخ فيه الموضوع , لا يا اخي الكريم , احنا علينا بالناحيه المهمه ومحد ياخذ بالكلام وبالرسومات هذي , صدقني , محد ياخذ بالرسومات البيانيه وشرحها المهم اللي يالس ييصير على السهم الزبده المفيده , انت لو واحد يشرح لك بتقوله عطني الزبده
صانع سووووووووووووق

ازيرق

موقوف
انا ملاحظ شغلة وهي
ان الواحد اذا صار محبوب وفاهم والكل قام يستشيرة بامور البورصة
ايونك ناس حاقدة ومادري من وين يطلعون قلوبهم متروسة حقد ليش ان هلعضو اكل الجو عليهم ويوجهونله اتهامات ويقولولة انت ما تعرف شي
والله عيب
كبروا شوي
دودي مايهزك ريح استمر عصبن علي الي ما يرضي انت صانع سوق
الكل يبيك
والشخص الي قاعد يتصيد عليك اعرف ان هذا شخص حاقد ومحتر من نجاحك

مؤشراتي

عضو محترف
doody311 قال:
انا انسحب من المنتدى , وانا اسف على كل شيء بدر مني , اخوي غازي اترك لك المنتدى بما حمل , أشبع فيه , ولكل التجمع اللي قدرت جمعه على , , بس هذا مو مكاني , بس انا ما اعرف انت ولا المحافظ وكبار المستثمرين افهم , والله جيني عروض من جرايد اتكلم واحلل لهم , واكشف لهم اللي يالس يصير , مو انت اللي يشكك فيني وبقدراتي
صانع ×××××××

مازال الصانع هنا :)

مع تحيات : صانع ورق :)

أعلى