( توصيه )

الخلوري

عضو متميز
man_70kw قال:
باالنسبة لسهم الصناعات المتحدة .... هل 300 فلس الى 305 سعر مناسب للشراء .........

الاخ man_70kw

لان غيبة الاخ دودي طولت مع ان السؤال موجه له فاسمح لي وليسمح لي الاخ دودي بالاجابة
السهم ممتاز واذا قدرت تشتريه بسعر 300 فلس فهو الافضل فإن لم تستطع 305 ايضا سعر معقول ، هناك اخبار جيدة قادمة للسهم قريبا

الخلوري

doody311

عضو نشط
هلا

هلا , اخوني شنو السالفه , منتدي والبورصه ومو هو في احد يدخل بنكي في غرف ثانيه انا ما ادخل اي غرف ولا شات بس هذا المنتدى والله العظيم انا من يوم السبت تقريبا ما كتبت لان ابوي في المستشفى , واليوم طلعناه وراح نرده يوم السبت , انا اسف اني ما دخلت النت الفتره اللي فاتت , يا شباب اكيد انكم عاذريني , هذا ابوي وراح اكمل معاكم , والله ينسى اللي ينساكم
صانع سووووووووق

الراقي

بوعبدالله
مايشوف شر ونتمنى شفاء العاجل لبودودي

doody311

عضو نشط
هلا

هلا اخوي الخلوري . وماقصرت وهذا العشم الكبير فيك , فعلا اخوي ص متحده 300 زينه ولكن هم 305 زين , والله محافظ لحين يالسه تشتري على 305 واليوم انا شاري لهم على السعر هذا , اشتر ولا تخاف بس اصبروا شويه مو بس على ص متحده على اغلب الاسهم ,
شباب , في معلومات وااااااايد مهمه قدرت اطلع عليها من بعض المحافظ القويه في البورصه , وتاكدت منها راح اقول لكم عليها يوم الجمعه
شباب انا ما اعرف اضيف دراسه في هذا المنتدي بس لو تعلموني والله لافضح لكم اكثر المحافظ شلون اضيف تقرير او الدراسه علموني
صانع سووووووووووق

boalons

عضو محترف
خطاكم السو يا اخوي وعسى الله يشفي والدك ان شاء الله
اخوي دودي راسلني على الخاص بخصوص التقرير الي تبي تحطه

غازى

عضو نشط
doody311 قال:
ص متحده 300 زينه ولكن هم 305 زين , والله محافظ لحين يالسه تشتري على 305 واليوم انا شاري لهم على السعر هذا ,

لا تعليق0000

الملفات المرفقه:

الحجم: 9.1 KB   المشاهدات: 314

الادهم

عضو نشط
السلام عليكم

سلامة الوالد اخ دودى طهور ان شاء الله

حبيت اسالك عن العقارى وشنو توقعاتك للسهم فى الايام القادمه

وهل السهم اعطى اشارة شراء او اشارة بيع لانى سالت اثنين

من الذين لهم خبره بالشارت واحد قالى بيع والثانى قال اشتر

واحد قال السهم عطا اشارة شراء والثانى قال السهم كسر حيرونى وياهم

فياليت تعطينا رايك ونكون لك من الشاكرين

doody311

عضو نشط
الله يسامحك

الله يسامحك خليتني اقول كلام مالمفروض اني اتكلم فيه , صج يضرني ., ارجو من اصحاب المنتدي يلغون اخر مشاركتين لي ارجو بسرعه الازاله

A.A.A

عضو نشط
لو تكرمت اخ dodi311

A.A.A قال:
اخي الكريم doody311 سؤال لو سمحت ؟

لو تكرمت كم متوقع يصل سهم بيت التمويل قبيل توزيع الأرباح ؟
وكم متوقع وصول أعيان قبل التوزيع كذلك ؟

مع جزيل الشكر .

ودمتم سالمين

لو تكرمت اخي
مع جزيل الشكر

BayanoS

عضو نشط
doody311 قال:
الله يسامحك خليتني اقول كلام مالمفروض اني اتكلم فيه , صج يضرني ., ارجو من اصحاب المنتدي يلغون اخر مشاركتين لي ارجو بسرعه الازاله

اولا خطاكم السو يا doody311 ومايشوف شر والدك ان شاء الله

الي تكلم عنك ما قرأ النصائح الي انت تعطيه للاخوان في المنتدى والي ما يعرف الصقر يشويه .... اما بالنسبة لاخر موضوعين كتبته انت تقدر تلغيهم او تغير فيهم روح على الموضوع وراح اتشوف (تعديل) اكبس تعديل وعدل بالي كتبته او اختر حذف الرساله وان شاء الله ما تواجه مشاكل

نفس ما انت تبي الخير لنا احنا بعد نبي الله وفقك وما تواجه مشاكل

doody311

عضو نشط
هلا

سمحولوا على التاخير , ضروف العمل واسباب ابوي الصحيه تخليني مو اعرف شو اسوي , بس المهم يا اخوان , لا تخافون من عدم استقرار المؤشر , هذا الهدوء اللي يسبق العاصفه , لان اكثر الاسهم قريبه من القيمه الدفتريه , ومقاربه لاسعار العام الفائت عند تفسخ الارباح , قريبا جداا يوم الانتضار لكم , لايمكن يكون توزيع ارباح الشركات في وقت واحد بسبب اكثر الشركات تدخل ضمن ارباحهم محافظ وصناديق , اما تديرها الشركات المعنيه او شركات استثماريه , فهذي مرتبطه بتلك , ونحن الان على بداية هذي الاعلانات , وكثير من الشركات , تحاول عمل تحالفات لتاسيس اسعار لها ونقاط مقاومه , او كسر حواجز , وهناك تنسيق جاري الان بين كبار التجار ( المضاربين ) لرفع قيمة التداول ورفع القيمة السوقيه لكثير من الاسهم , وخاصه التحالفات الجاريه بين مجموعة البحر (محافظ تابعه لايفا ) والاستثمارات الوطنيه , طبخة صناع سوووووووق ,
بالنسبه لصناعات متحده , قلنا سعر 300 زين و305 بعد زين هذا ما علق عليه الاخ غازي , ويطعن بشرائي على سعر 305 , ما اعرف اهو مكذبني او انه له نظره ثانيه بالسعر , انا يومها شريت 200 الف ص متحده يعلق على في احد المتداولين شراء بسعر 300 وهو على صج بس مشيت وراء الشاري لقيته انه متداول قام بشراء 100000 ص متحده من المشاريع الكويت , وانتهى عليه الاجل وضطر انه يبيع بسعر 300 فلس وفي الفتره الاخير لمشاريع الكويت الاسبوع الفائت عدم تجديد اي عقد هذي لك يا غازي قلنا لك ( هذا منتدى للافاده , واذا عندك طعن ارجو انه يكون وراءه معلومات اكيده مو تشير حجي ,
صانع سووووووووووق

برمودا1

عضو نشط
تحالفات

اخ دودى شلونك...خلنا نحاول نفك لغز التحالف يعنى اشلون الاستثمارات الوطنية ترفع اسهم البحر وصندوق ايفا يرفع اى اسهم تظن......حاول تعطينا اخبار اوضح لان موفاهمين شنهى الاسهم الى عليها الكلام........تحياتى

doody311

عضو نشط
هلا

انا ما قلت ترفع اسهم البحر , ( الشركات التابعه لاسهم البحر ) محافظ ايفا , تجمع تحالفات , مع كبار , المحافظ ومن بينها الاستثمارات الوطينه , في اسهم مشتركه تدخل ضمن هذي المحافظ , فيدني وافيدك بالعاميه
صانع سوق

برمودا1

عضو نشط
استحملنى

ترى موفاهم.........لما يسون تحالفات ويرفعون كمية التداول وبعدين .....يعنى بالنسبة للانظمة الالية مثال .....

فيرسون

محلل محترف
مساكم الله بالخير..

دودي حبيبنا..

ألف لا باس على الوالد و ما يشوف شر إنشاء الله..

حجي انت ريال لك احترامك و تقديرك، و كلمتك مسموعه و على العين و الراس.. ويمكن البعض اخطأ الظن فيك و إنشاء الله إنها مو منهم و لكن من الشيطان.. و اكيد الكل ودهم يستفيدون و بنفس الوقت يبون الفايده للغير..

المهم..

ما قلت رايك في العقاري؟ شنو وضعه بنظرك؟

و ماجور و معافى الوالد انشاء الله..

doody311

عضو نشط
هلا

هلا اخوي فيرسون , اول شيء انا مو زعلان , بس والله الكلام اللي نقايل تشكيك واضح بس انا ما على من شخص واحد وما يمثل الاغلبيه , المهم اخوي انا قلت العقاري زين وخاصه في الايام المقبله وقلت على سعر 450 وااااااااااايد زين بس والله ما احفظ الاسامي اشتر والتوفيق من الله
صانع سوووووووق

BayanoS

عضو نشط
اخوي دودي
ارجو الرد على الخاصه

مشكور

السهم الأصفر

عضو نشط
الأخ / دودي

الأخ / دودي

تحية طيبة

حبيت اسألك عن سهم بيــــــــــــــــــــــــــــــان