( توصيه )

doody311

عضو نشط
هلا

هلا اخوي , اخوي متى تطلع هذا ترجع لقناعتك , بس تبي نصيحه اذا شفت التداول ضعيف عليها اطلع , اي ان العرض اكبر من الطلب , والتداول على السهم اصبح من المطلوب يعني ما ياخذون من العروض ,’ ولاحظ عدد اوامر الطلب والله يوفقك الى ما تحب وترضااااااااه , اخوي تقدر دش على السهم اكثر من مره بيع من فوق وشتر من تحت , يعني عكس الامر اللي خلاك تبيع اشتر اذا شفت ان السهم بدى يقاوم على سعر من تحت اشتر
صاااااااانع سوووق

ودي اربح

عضو نشط
دودي

اما بالنسبه لعربي قابضه اخوي سبق وقلنا زينه , بس الارتفاع المتواصل لها اثر عليها بس يحاولون استرداد الكميات المباعه سلفا , وانت شايف العروض عليها ضعيفه بس اصبر وانشاء الله بتبشرني انك بعت بسعر نهاية الاسبوع الجاي او اللي بعده

مشكوووووور اخوي دودى والله يبشرك بالخير . :)

..........................................................
لو تجري جري الوحوش غير رزقك ما بتحوش

doody311

عضو نشط
هلا

هلا , اخواني انا مستقل بتحليلي , وحتى المعلومات ومصادري مستقل لا أتبع لجنة الاشراف ولا اي شخص في هذا المنتدي مع احترامي الشديد لكل المشرفين والمنظمين والمحللين في هذا المنتدى , وانا بصراحه ما أعلق على اي شيء في هذا المنتدي إلا لشيء مغلوط او استفسار لإحد الخوان , لا اكتب في اي منتدى ثاني , وهدفي من المشاركة هـــــــــــو مساعدة الاخوان المستثمرين بس هذا اللي اقدر اقوله واسف اذا بدر شيء مني يزعل احد وخاصه اللي سألوا على الخاص
صانع سووووووووووق

الديجيتال

عضو نشط
الديجيتال قال:
الله لا يحرمنا من تحليلك المميزة اخوي doody311وعساك علي القوة

عندي بعض الاسئلة علي الاسهم التالية
اسمنت ابيض ما هو حاجز المقاومه لسهم اقفل علي 120 فلس
هل هذا سعر مناسب لشراء او انطر 118 فلس وما هو حاجز المقاومة

المال ع ماذا تتوقع لهذا السهم في 2005اقفل علي 260 ما هو حاجز المقاومه

اخوك الديجيتال

وعساك علي القوة

قرش البورصة

عضو نشط
اخي العزيز doody311

انا شاري الســــــــفن صارلي اشهر وفلوسي متجمدة :((

شرايك اصبر لي التفسيخ وابيع أو انطر الارباح وبيع بعدها ؟

يعني كم ممكن يوصل سهم السفن ؟ ومتى؟

ALLORD

موقوف
السلام عليكم
الاخ دودى

بغيت اسئلك عن جيزان ان ماخذها 1.400
ابيعها ولا اخليها واشكثر انطر عليها
شهر اسبوع او ؟؟؟؟؟؟

ashraf khalil

عضو نشط
ياصانع السوق
ها تنصحني بيبيع الدولية للتمويل
أشاهد العرض أكبر بكثير من الطلب
والتداول ضعيف
أم تنصحني بالأنتظار
تداول اليوم لايبشر بالخير
عكس الأسبوع الماضي

ashraf khalil

عضو نشط
أقدم مشاعر الأسى والحزن لكل ملام سهم الدولية ااتمويل
صراحة توقعت بأنه سوف يواصل الصعود ويحقق هدف 350
ولكنة خيب ظني وظن الجميع :(

سهم كويتي

عضو نشط
دودي

شنو افضل سهم توصي عليه في هالفترة او مجموعه اسهم ؟نتابعها

doody311

عضو نشط
هلا

هلا , لكل الاخوان , اخوي بويناس والسهم الكويتي وأشرف ولكل الاخوان اللي اسالو , عن بعض الاسهم , والله زحمة الشغل , التقارير خاصه نهاية السنه , بس راح نبدا بالدوليه للتمويل , الدوليه للتمويل زينه بس يعني ارباح شركة مقدمه تقريبا 18.7 فلس تقريبا في ثلاثة شهور , ومتوقع لها ارباح كبيره تصل الى 42 فلس مصدر ثقه , عنك الكميات التي اخذت في يوم الاربعاء وخاصة على سعر 310 فلس كبيره جدا , 1: اما انه يعلم بالارباح وما سوف توزع الشركة . 2: او للمضارب عليه حين نشر لااعلان لرفع قميه تداول السهم , واعتقد انهع راح يكسر حاجز المقاومه 350 بسهوله , شركة جيد ولا تخافون من تزحز التداول عليها ,
جيزان اخوي بصراحه ان وزعة الشركه منحه كما العام الماضي مشكلة كبيره اذا الشركه تبي تحافظ على تماسك السهم يجب ان توزع ارباح نقديه
ما انصح احد يحتفظ في هذا السهم , والله من من فصخ ارابح العام الفائت واحنا ننصح تجنب هذا السهم وخاصه عند بيع البحر اصول ( شركات مملوكه او اسهم ) والله المستعان على هذي الشركه , بس اكثر المحافظ والصناديق ما دش عليه الا من تحت .
اخوي الديجتال , المال العقاريه وايد ممتازه وانت لاحظة ان حاجز المقاومه عند 260 اخذ فيها بس بتنطر شهر تقريبا او اقل ارباحها وايد زينه 18.6 ومتوقع لها 25 فلس اوكثر , وعليها دخول كبير من المحافظ بس انطر شويه,
اسمنت ابيض ارباحها ثلاثة شهور 1.7 فلس ابي اقول من لااخر حاجز المقاومه 132 فلس تدول بين 120 الى 132 هذا حجمها ارباحه من استثماراتها ولس تشغليه , وهو سهم مظارب قد يؤثر على صغار المستثمرين ,
سفن صحيح ان اكثر المستثمرين اخسروا فيها , ولكن عليها توجه من قبل المحافظ والصناديق وخاصه الفتره الجايه , اللي عنده السهم ينطر شويه
450 فلس مناسب للشراء واللي اخذ قبل ينطر شويه عليه
الاسهم التي ننصح بالدخول عليها في الوقت الحالي :
تبريد
بتروليه
مال العقاريه
صناعات متحده
عارف
مجموعة الاوراق الماليه
مشاريع
( سلطان , مخازن , عربي قابضه ) شراء وبيع
الاوسط للاستثمار
عقاري
تجاري
ان شاء الله يوفق الجميع اللهم ارزقني وارزق مني
صانع سوووووووق

ALLORD

موقوف
مشكور اخوى دودى ويعطيك العافية
وكثر الله من امثالك

jreea

عضو نشط
شعاع

اخي الكريم دودي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي صانع السوق شرايك بسهم شعاع حيث وصلت الينا توصيه عليه بسعره الحالي وقالي أخذ ومالك شغل ، اشرايك بالسهم حاليا ، انا اتوقع ان سعره غالي نوعا ما ، هل تعتقد راح يصعد اكثر من سعره الحالي ؟
ولك جزيل الشكر والامتنان

man_70kw

عضو نشط
باالنسبة لسهم الصناعات المتحدة .... هل 300 فلس الى 305 سعر مناسب للشراء .........

عرفج

عضو نشط
بالنسبة للرابطة نبيع والا ننطر ؟ هل في أمل ارتفاع ؟

BayanoS

عضو نشط
الاخ دودي
غيابك طول عسى المانع خير ؟

MUTDAWEL

عضو نشط
:(

السلام عليكم
بصراحه ما حبيت اكتب هالموضوع بس قلت حرام اني اخليكم على نيتكم
اخواني انا احب احذركم من دودي اذى اهو دودي اللي دخل غرفة البورصه وسئلنا ه انت دودي اللي بالمنتدى واجاب نعم انا
الشخص اللي دش تقريبا نفس اسلوب دودي اللي يكتب هني بس الشخص تعرفه اكثر بكلامه وطريقه الكلام وترا الكتابه غير لما تسمع منطق الرجل
ف الشخص اللي دش الغرفه غييييييييييييييير سوي ورجاااء يا شباب لا تنغرون فيه

انا حبيت افيدكم وانتم كيفكم واسئلو اللي في غرفه البورصه بالبالتوك عن هالموضوع

الهم اني بلغت

أعلى