المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) .... 7

الحالة
موضوع مغلق

hassan_abu3eed

عضو نشط
والله يا جماعه انا معاك انا فعلا انقهرت على الصار احس انه ستقفلنا
ولحد ينسي انه الرسول عليه الصلاة والسلام تعوذ من قهر الرجال همه يا رجال لوضع حد لهذا التسيب والاستغفال والضحك على ذقون الرجال ولو تبونى اضع الحزام الناسف فى صدرى لوضعته ودخل مكتب سامى البدر وقلت يحلوتك يا جمالك وشرب يا كوينى ويتم التفجير فى هذا الوقت

:d :d

أبو فلسين

عضو نشط
هاهاهاهاهاها لا حلاتها اسوى مثل ما سوى سمير القلاف بخالد النفيسي الله يرحمه بمسلسل فريج صويلح طلع المسدس قال لا المسدس ما يجيب راسي جان يطلع القنبله اليدويه ويقطها بحظنه :)
وانا هذا ما يجيب راسي ما يجيبه الا الحزام الناسف لانى بحاول انى بضمة بصدرى علبونى بسلم عليه ووايد مشتاقله :) ويتم التفجير
وبالحاله هذى ينتهى ونطوى صفحته بماضى مرير وماضى اسود كله جذب بجذب ونفاق ؟

ALMFJR

موقوف
هاهاهاهاهاها لا حلاتها اسوى مثل ما سوى سمير القلاف بخالد النفيسي الله يرحمه بمسلسل فريج صويلح طلع المسدس قال لا المسدس ما يجيب راسي جان يطلع القنبله اليدويه ويقطها بحظنه :)
وانا هذا ما يجيب راسي ما يجيبه الا الحزام الناسف لانى بحاول انى بضمة بصدرى علبونى بسلم عليه ووايد مشتاقله :) ويتم التفجير
وبالحاله هذى ينتهى ونطوى صفحته بماضى مرير وماضى اسود كله جذب بجذب ونفاق ؟

ههههههههه ماشى بوفلسين بس بعدين تطوفك البورصة والارباح وسوالف النت هههههههههههههه اقعد زين باجر ربك يعدلها يا بطيب والا نغصبة غصب عالطيب

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
اخوانى اللى يعرف لة محامى يسألة شنو ممكن نسوى لسامى البدر وتصريحاتة و وتسجيلاتة بالجرايد وعند الصحفيين فهل فعلا ممكن يكون لنا حق ؟ يعنى تخيلوا معاى اوكى احنا خسرنا جم ألف ومتعلقين من 600 وانت رايح طيب عادى احنا مانبيهم بالطقاق بس نشتكى علية شكوى جماعية وشوف عاد احنا جم واحد اتوقع اولا يوقفون شركتة والتابعة لها وهو هنية يخسر الملايين اللى جناها منا طول هالوقت وشكرا لكم بس يبيلنا محامى ببلاش ترى ماعندنا فلوس لانا متعلقين
اخونا المشرف q8stock انت لاغى كلامى اللى الحين انا كاتبة شالسبب لو تكرمت؟

السلام عليكم

لا توجد لديك مشاركات محذوفه في هذا الموضوع
هذا الموضوع جديد للعلم :)

wesam707

عضو نشط
ارتداد المجموعة د راح يكون عند سعر ال 400 واذكروني

واذا ارتدت راح يكون ارتدادها اكثر من ارتداد بيوت القرين اللي عالخط السريع​

انا معاك بالكلام اللي تقوله وراح نشوف تعليقات 15 مليون مرة ثانية الى السعر اللي يرضي المستثمرين ويقهر المضاربين

الذهب الاسود

عضو نشط
والله يا جماعه انا معاك انا فعلا انقهرت على الصار احس انه ستقفلنا
ولحد ينسي انه الرسول عليه الصلاة والسلام تعوذ من قهر الرجال همه يا رجال لوضع حد لهذا التسيب والاستغفال والضحك على ذقون الرجال ولو تبونى اضع الحزام الناسف فى صدرى لوضعته ودخل مكتب سامى البدر وقلت يحلوتك يا جمالك وشرب يا كوينى ويتم التفجير فى هذا الوقت

حسبي الله على بليسك يابوفلسين والله ذبحتني من الضحك والله عيني دمعت من الضحك وانا اتخيل موقفك :)

العكش

عضو نشط
وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون

الأخ الفاضل ابو فلسين وجميع الأخوة الأعزاء في المنتدى الموقر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل ما انصحكم بالنصيحة احببت أن انوه لكم أن الأرباح التي حققت العام الماضي كانت نفس هذه السنة وربحية السهم كانت قريبة جدا إلى حد ما من ربحية السهم العام الماضي والتوزيعات في العام الماضي كانت اجزى ، معناه أن هناك شيء مريب وغير واضح تماما ؟؟!! فهل يعقل في قمة نجاحات المجموعة د وإعلان رئيس مجلس إدارتها في العام الماضي الشيخ سلمان الصباح بأن التوزيعات في العام القادم ستكون إن شاء الله أكثر وأجزى ؟!! وإذ نتفاجأ بدون مقدمات باستقالة الشيخ سلمان الصباح في نفس ذلك الوقت الذي اعلن فيه الشيخ عن الارباح التي ستكون في العام القادم أي في وقتنا هذا ، وما هو الخلاف يا ترى الذي نشب بين الشيخ والمجموعة د وكذلك التداعيات الحاصلة آنذاك وما الذي حصل بالضبط على اثرها والتي أدت الى اسقالت الشيخ ؟؟!! وهل كان هذا الأمر على حساب ملاك السهم الذي لمسناه حاليا إثر هذه التوزيعة المرة التي قطفناها بأثر رجعي علها قد تكون افرازات سابقة ؟!! أم ماذا .. ماذا .. ماذا ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!

نصيحتي لجميع الاخوة مساهمي المجموعة د في المنتدى تمسكوا في السهم فقط لمدة شهر واحد لفترة موعد انعاقد الجمعية العمومية والتفسيخ الذي سيحصل للسهم مباشرة في اليوم التالي بعد الجمعية العمومية هو بحدود 040 فلس إن كثرت على ضوء التوزيعة التي اعلنوها 20% و 10% منحة
وبعد ذلك الوقت لكل حادث حديث
دمتم في حفظ الله ورعايته

Q8E

عضو نشط
ارتداد المجموعة د راح يكون عند سعر ال 400 واذكروني

واذا ارتدت راح يكون ارتدادها اكثر من ارتداد بيوت القرين اللي عالخط السريع​

انا معاك بالكلام اللي تقوله وراح نشوف تعليقات 15 مليون مرة ثانية الى السعر اللي يرضي المستثمرين ويقهر المضاربين
وانت للحين طبل مانكشفتوااا ولى كان كان

الحوت الأبيض

عضو نشط
ماراح نبيع هذا السهم يخفس بيدين الصغار ويحلق بيدين الكبار والي بيبيع الحين بيقط ببلاش . وبعدين من مصلحة المساهمين ترحيل الأرباح للعام القادم.وممكن ترفع الأرباح وينعكس على سعر السهم

sabayde

موقوف
السلام عليكم

انا من امس وقلبي محترق والسبب المشرف مانعني من الدخول ..!!

عموما اذا صدر مني غلط غير مقصود انا اعتذر .

يا اخوان احب انوركم ان اللي يحصل بالمجموعه امر عادي هذي سوالف محافظ المجموعه من الاول مو شي يديد عليها بعدين السهم اليوم نزل حد ادنى محد فيكم تابع البترو 560 اخذ المعروض وصعد 570 وصعد 580 ماذا يعني ....!!

عموما المجموعه انشاءالله بترتد باجر واتمنى من الجماعه المندفعين بالبيع انهم يتريثون شوي ويشوفون انا ما اقولكم لاتبيعون هذا امر يعود لكل شخص فيكم ولكن انا اشوف الامور عاديه .

ابي واحد فيكم يقنعني اذا المجموعه وزعت 55% نقدا شنو راح يستفيد ولا اذا المجموعه عطت 40% منحه شنو الفايده . ممكن تعطيك التوزيعات اللي ذكرتها وينزل السهم وتصبح نفس العمليه التوزيعات ما هي الا دافع نفسي لبقاء السهم على سعره او ارتفاعه .

صدقوني ما زعل من نزول السهم والتوزيعه الا المضارب والمضارب لازم يتحمل ولا ليش سموه مضارب بعدين هم المجموعه عندها صناديق مضاربه ولازم تربح ولا شلون شركة مافيها اصول وارباحها 23 مليون ...!!

والمفهموم بالمضارب .............

انه داخل معركه يا قاتل يا مقتول او جريح ويعالج نفسه حتى يشفى من الجرح .

خلاصة الكلام التوزيعه برأي جيده ونزولها اليوم بالحد الادنى ليس لمحافظ المجموعه دخل فيه وانما ردة فعل الناس من اول شراره اعلنت فيها الارباح ........ واتمنى ان لا نستغل ونكون كقطيع الاغنام بالبيع غدا ومن ثم يأخذ .............................................................................. لتعليقات لانحمد عقباها ونحن قد بعنا اسهمنا ونعض اصابع ايدينا .

والمستفيد محافظ المجموعه .:rolleyes: صدقوني تربحون

***بومحمد***

عضو نشط
مجرد راي

يا اخواني الاعزاء .....
آن معاكم بأن الريال خذلنا وماوفا بوعوده ولعب على عواطفنه ..... الخ وكلنا انصدمنا بالتوزيعه الي اعلنها خصوصا انا كان معطي ايحاءات بانها ستكون مجديه ...... الخ
بس لو طالعنا للصج ترا كثييييير من الاسهم او الشركات ((المحترمه)) خذلت مساهمينها بالتوزيعه حتى انا العائد من التوزيع النقدي لتلك الشركات بالنسبه لسعرها محصور مابين ال4% وال6% وفي بعضها يقل عن ذلك مع انها ذات ربحيه ممتازه!!!!!
مثال على بعض تلك الشركات :mad:

السهم العائدالنقدي فقط دون المنحه
البيت 4.2%
الدار 4.7%
عارف 6.2%
الاولي 5.4%
دللاجاره 5.7%
اتصالات 3.9%
التجاريه 3.4%
اعيان ع 3.8%
مشاعر 5.3%
المدينه 5.3%
كابلات 2.5%
بحريه 4.2%
الابراج 2.3%
اغذيه 3.5%

وهذا على سبيل المثال لا الحصر , وهناك شركات تزيد فيها النسبه عن ال8% لكن تكون ذات ضروف خاصه كأن يكون نتيجة تدهور سعرها في الاونه الاخيره ومحاولتها تعويض مساهميها بعض الشيء مثل الخليجي واعيان والتمويل الخليجي , وكذلك هناك اسهم تقل فيها النسبه عن ال3% لكنها ذات طابع خاص مثل الوطني وبيتك والهواتف......:rolleyes:

والمجموعه الدوليه ماطلعت عن هذه النسب وهي 4.3% صحيح انا في ناس شاريه باسعار فوق ال 500 وال600 ... وكذلك الاسهم الي ذكرتها في ناس شرتها بأغلا من سعرها الحالي ........ عن نفسي آن كنت شاري سهم أعيان 790 فلس بشهر 9 / 2005 ولايزال عندي وعليكم الحساب والخليجي كان بوقتها 630 تقريبا والدار كانت 1700 ودفعت الناس لزيادة راس المال دينار للسهم !!!!
الزبده وبرايي ان الشركات صارت كلها نفس الشي تقريبا من حيث العائد .... الى ان صاحبنه الله يسامحه طلع بياع حجي ويحب البهرجه لذلك الناس توجهتله وصارت العين عليه.....
والله اعلم

والله يرزق ويعوض الجميع :) :)

العكش

عضو نشط
وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون

الأخ الفاضل ابو فلسين وجميع الأخوة الأعزاء في المنتدى الموقر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل ما انصحكم بالنصيحة احببت أن انوه لكم أن الأرباح التي حققت العام الماضي كانت نفس هذه السنة وربحية السهم كانت قريبة جدا إلى حد ما من ربحية السهم العام الماضي والتوزيعات في العام الماضي كانت اجزى ، معناه أن هناك شيء مريب وغير واضح تماما ؟؟!! فهل يعقل في قمة نجاحات المجموعة د وإعلان رئيس مجلس إدارتها في العام الماضي الشيخ سلمان الصباح بأن التوزيعات في العام القادم ستكون إن شاء الله أكثر وأجزى ؟!! وإذ نتفاجأ بدون مقدمات باستقالة الشيخ سلمان الصباح في نفس ذلك الوقت الذي اعلن فيه الشيخ عن الارباح التي ستكون في العام القادم أي في وقتنا هذا ، وما هو الخلاف يا ترى الذي نشب بين الشيخ والمجموعة د وكذلك التداعيات الحاصلة آنذاك وما الذي حصل بالضبط على اثرها والتي أدت الى استقالت الشيخ ؟؟!! وهل كان هذا الأمر على حساب ملاك السهم الذي لمسناه حاليا إثر هذه التوزيعة المرة التي قطفناها بأثر رجعي علها قد تكون افرازات سابقة ؟!! أم ماذا .. ماذا .. ماذا ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!

نصيحتي لجميع الاخوة مساهمي المجموعة د في المنتدى تمسكوا في السهم فقط لمدة شهر واحد لفترة موعد انعاقد الجمعية العمومية والتفسيخ الذي سيحصل للسهم مباشرة في اليوم التالي بعد الجمعية العمومية هو بحدود 040 فلس إن كثرت على ضوء التوزيعة التي اعلنوها 20% و 10% منحة
وبعد ذلك الوقت لكل حادث حديث
دمتم في حفظ الله ورعايته

ALMFJR

موقوف
السلام عليكم

يا اخوان احب انوركم ان اللي يحصل بالمجموعه امر عادي هذي سوالف محافظ المجموعه من الاول مو شي يديد عليها بعدين السهم اليوم نزل حد ادنى محد فيكم تابع البترو 560 اخذ المعروض وصعد 570 وصعد 580 ماذا يعني ....!!
عموما المجموعه انشاءالله بترتد باجر واتمنى من الجماعه المندفعين بالبيع انهم يتريثون شوي ويشوفون انا ما اقولكم لاتبيعون هذا امر يعود لكل شخص فيكم ولكن انا اشوف الامور عاديه .

ابي واحد فيكم يقنعني اذا المجموعه وزعت 55% نقدا شنو راح يستفيد ولا اذا المجموعه عطت 40% منحه شنو الفايده . ممكن تعطيك التوزيعات اللي ذكرتها وينزل السهم وتصبح نفس العمليه التوزيعات ما هي الا دافع نفسي لبقاء السهم على سعره او ارتفاعه .

صدقوني ما زعل من نزول السهم والتوزيعه الا المضارب والمضارب لازم يتحمل ولا ليش سموه مضارب بعدين هم المجموعه عندها صناديق مضاربه ولازم تربح ولا شلون شركة مافيها اصول وارباحها 23 مليون ...!!

خلاصة الكلام التوزيعه برأي جيده ونزولها اليوم بالحد الادنى ليس لمحافظ المجموعه دخل فيه وانما ردة فعل الناس من اول شراره اعلنت فيها الارباح ........ واتمنى ان لا نستغل ونكون كقطيع الاغنام بالبيع غدا ومن ثم يأخذ .............................................................................. لتعليقات لانحمد عقباها ونحن قد بعنا اسهمنا ونعض اصابع ايدينا .

اخوى ماكو صفقة بال580 الا صفقتين وكلهم عشرآلاف سهم والسهم سكر 560 بعدين احنا ندرى انها بترتد المجموعة بس اليوم وينهم ما ادعموا السهم والارباح اللى تحدثوا عنها طويلا؟ نسينا حركة آخر صفقة يشيلها طقة فوق عن السعر اليوم حتى هو مو مشتهى يشيل ببلاش نشوفة باجر اكثر من هالوقت صعب السكوت عنة يبيلة اجراء قانونى ورفع قضية علية ولينصفنا القضاء

navy_q8

عضو نشط
أخوي كلام عدل

السلام عليكم

بس في نقطة مهمة وأنا كتبتها من قبل وقلت ياريت أسهم البدر ترحل الأرباح وتدعم أسهما أفضل ولكنها فضلت أن توزع توزيعات دايخة وتبتعد لتلم من تحت وتضارب أما بالنسبة لبتروغلف فهو شرى الكمية اللي هو عارضها ومن ثم صرف والدليل باجر حد أدنى من غير طلب ومعروض كبير وشكرا

sabayde

موقوف
Almfjr

اخوي احترم رايك انه يجب ان تكون هناك وقفه تجاه المجموعه ولكن ..؟

من سيتابع الموضوع وايضا هل انت ومن سيتابع الموضوع قد المجموعه واهلها عيد النظر بكلامك وانظر للامام لا تنظر للخلف .

واتمنى الربح للجميع واذا تقول البترو مافيها الا صفقه او صفقتين ب 80
ليس هذا الموضوع

وتحياتي لك اخي الكريم

ودمتم

sabayde

موقوف
بس في نقطة مهمة وأنا كتبتها من قبل وقلت ياريت أسهم البدر ترحل الأرباح وتدعم أسهما أفضل ولكنها فضلت أن توزع توزيعات دايخة وتبتعد لتلم من تحت وتضارب أما بالنسبة لبتروغلف فهو شرى الكمية اللي هو عارضها ومن ثم صرف والدليل باجر حد أدنى من غير طلب ومعروض كبير وشكرا

اخي الكريم

ارجوووووووووك رجاء خاص اذا كان هو العارض ارجوك ان تثبت هذا الامر .

الناس خسرانه والامور جدا ممتازه وحضرتك تقول كلام ماله مصدر .

التوزيعه جيده والسهم يرتد انشاءالله

واذا كنت تخالفني بهذا الامر اثبت وانا معاك اما كلام في كلام لعب في نفسيات هالبشر اللي خسرت من اول شراره اطلقت فيها التوزيعات .

بعدين اذا باجر بتنعرض كميات كبير اللي يبي يبيع ليش ماباع اليوم لان كان مطلوب ب 560 كميات حوالي نص مليون و 570 ونطر لي باجر ولا الاحد هذا كلام مو مقبول اخي الكريم
وشكرا

ALMFJR

موقوف
Almfjr

اخوي احترم رايك انه يجب ان تكون هناك وقفه تجاه المجموعه ولكن ..؟

من سيتابع الموضوع وايضا هل انت ومن سيتابع الموضوع قد المجموعه واهلها عيد النظر بكلامك وانظر للامام لا تنظر للخلف .

واتمنى الربح للجميع واذا تقول البترو مافيها الا صفقه او صفقتين ب 80
ليس هذا الموضوع

وتحياتي لك اخي الكريم

ودمتم
يبة انت الظاهر ما عمرك اختلفت مع احد ولا عمرك طالبت بحقك ان راح فى شى اسمة محكمة وصحافة المحكمة ترفع فيها قضية والقضية يترافع لك فيها المحامى يعنى انت مالك شغل الا بس تكون مبلغ عن المجموعة وتكون خصم لها والمجموعة من البديهى راح يكون عندها محامى او ادرى فيك بتقول جيش من المحامين عندها عادى فخار يكسر بعضة المحامين والصحافة تتكلم ببلاش عن اى شركة عندها قضية بالمحكمة لا وازيدك من الشعر بيت البورصة توقف الشركة حتى ينزل ايضاح واعتقد انك قريت هاليومين وكل بين فترة واخرى عن واحد عندة قية ضد البنك العقارى وهالشى يكلفة واجد سامى البدر لما كل موعد جلسة توقف شركتة وهالشى راح يأثر على باقى شركاتة وانا قاعد احاول فعلا اجمع اكبر عدد مممكن من ملاك السهم الساخطين علية وببتروجلف وجراند مقدما اكيد زفت توزيعتها ونسسوى قضية وحكاية لة بالسوق ونفضحة ونعطية درس من صغار المستثمرين وحياتك لتكون سابقة بالسوق الكويتى ان ما تعدل البدر

JoKaR

عضو نشط
ياجماعة الخير .. انشاءالله محد خسران ولا بخسر

السنه الي فاتت كان معظم من دخل على السهم بسعر 1.000 او 900 او 800 وكانت الأرباح وقتها جيده وتمت توزيعة 45% منحه و 30% نقدي ، وتم تفسيخ السهم على سعر 630 فلس ألى 415 فلس وبعدها علق السهم ألي 520 وبعدها رفع السهم فووق لحد ماوصله 680 فلس وكانت تعادل قيمة الدينار مع المنحه والنقدي .

بالنسبه للمستثمر ماعتقد فيه أي مشكله عنده ألحين بالتوزيعه "نقدر نقول غير متوقعه" لكن لو بحسب السنه الي فاتت مع هالسنه وأيضا بزيادة عدد الشركات في السوق تحت مظلة المجموعه د من 3 شركات ألى 5 شركات باستحواذ المجموعه على السياحية وأصول وأكيد بزيادة أصول الشركه وقوتها في السوق فهي أصبحت أكثر أطمئنان كمستثمر .

بالنسبه للأخوان اللذين دخلوا من بعد توزيع الأرباح للسنه الماضيه فكانت الأسعار غالبا تتراوح مابين 600 و الـ 500 فلس .. وبتوزيع النقدي 20% والمنحة 10% على السعر الحالي ولو أن السهم للحين ماندري أي سعر بتفسخ فمافيها انشاءالله خسراه كبيره له .. بالعكس خل يصبر لأن هذا الأستثمار يبيله طولت نفس وطولة بال ، والسوق ولله الحمد مو نفس السنه الي فاتت كله مقوع وطايح لا بالعكس السوق يعطي بشاير خير على أرتفاع مقبل من بداية السنه ، يعني اتوقع لو تصبر بعد 3 شهور ألي 6 شهور أنشاءالله وقتها بتبيع بربح ويمكن تبيع بطمع بمربحك ، ويمكن تطمع بالبقاء كمستثمر بعد ان ترى المربح أصبح من 5 شركات مدرجه بدل 3 كما في السابق .

يا اخوان انا واحد من المستثمرين معاكم في المجموعه د وشركاتها ، وكنت دائما متابع لأخبار الشركه وماعمري سمعت البدر يوم صرح أن التوزيعات راح تكون مجدية .. نعم سمعته ذكر أن الأرباح مجديه وقياسيه لكنه ماذكر شيئ عن التوزيعات .

عموما الله يوفقنا وياكم لما فيه الخير لنا ، لكن نصيحه مني لا تبيع بخساره أصبر وطول بالك وانت كمستثمر ماراح تكون مشكلتك كبيره لأنك متعود على الصبر ، المشكله بتكون للمضارب فقط .. والمضارب مغامر وهم الله يرزقه .

بانوراما

موقوف
يا جماعه بعد توبه اني اخذ سهم واحد من اسهم النصاب الكبير سامي البدر

الحمد لله ان انا ما عندي اي سهم من اسهمه بالوقت الحالي

لكن بعد الجذب الي شفته
والله حرمت اني ادش علي اسهمه ولو حتي لو مضاربه

الريال ( سامي البدر ) طلع نصاب عود يتكلم بالمؤتمرات شي ويوعد بشي والواقع يطلع شي اخر
ولا بالله عليكم اكو رئيس مجلس اداره يصرح بمؤتمر رسمي عن بتروجلف ان ارباح الشركه سوف تكون من 90 - 100 فلس وبعدها باقل من شهر يعلن عن ارباح 57 فلس؟؟

هذة وين صارت بالله ؟؟

الريال ( سامي البدر )وعلي حسب ما وصلنا انه خريج سجون وانه قد سبق وانه سجن يتهم تزوير واحتيال بالسابق

الحالة
موضوع مغلق
أعلى