المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) .... 7

الحالة
موضوع مغلق

stillhamad

موقوف
ليش شنو التوزيعه اللي كنتوا متوقعينها

100 فلس نقدي و50 % أسهم منحه ؟؟

احمدوا ربكم اللي وزع .. أسهم شكثر سعرها بالحضيض وما وزعت شي ..

تجاره

عضو نشط

تومانور المنتدى أخو العزيز ستايل حمد ياخي وينك فاقدينك والله مشتاقين لتعليقاتك الحلوه الحمدلله على السلامه تحياتي لك:) :) :)

ALMFJR

موقوف

اخونا العزيز ستيلحمد المشكلة مو بس بالتوزيعة الاخ ترك السهم جنة مو لة بالمرة وهو اللى كل يوم يحرص بنهاية السوق انة يقفل مرتفع طقة فوق وهالشى مايخفى متابعين اسهم البدر كلها بدون استثناء اليوم ما وقف مع المساهمين بالمرة وين صندووقة اللى يقول عنة صانع اسهم المجموعة؟؟؟؟؟؟ ياما تكلم عنة كثير وآخرتها اول السوق هبوط وبالحد الادنى غريبة منو اللى عرض على طول ادنى اكيد ماكو غيرة وبكميات كبيرة وهاللعبة ما تطوف علينا بعدين توزيعتة على حسب ربحيتة اكيد مو شى والا اجل شحقة شارين اسهمة حنا؟ مو قال مجزية وقياسية ولم يسبق لنا هالربح وما خلى جريدة مالعلع فيها بهالسالفة وآخرتها عشرين فلس وهبوط حد ادنى خسارتنا جايدة وربحيتة ومنحتة ما تسوى النزول اليوم علينا راس المال راح مو بس توزيعتة بس هم مجلب فية وما اهدة ألين يصير هالسهم رجال ويتعدل وابيعة بمزاجى مو غصب وترويع شنو داش سينما فلم رعب انا يخوفنى

Q8E

عضو نشط
السلام عليكم

انا من امس وقلبي محترق والسبب المشرف مانعني من الدخول ..!!

عموما اذا صدر مني غلط غير مقصود انا اعتذر .

يا اخوان احب انوركم ان اللي يحصل بالمجموعه امر عادي هذي سوالف محافظ المجموعه من الاول مو شي يديد عليها بعدين السهم اليوم نزل حد ادنى محد فيكم تابع البترو 560 اخذ المعروض وصعد 570 وصعد 580 ماذا يعني ....!!

عموما المجموعه انشاءالله بترتد باجر واتمنى من الجماعه المندفعين بالبيع انهم يتريثون شوي ويشوفون انا ما اقولكم لاتبيعون هذا امر يعود لكل شخص فيكم ولكن انا اشوف الامور عاديه .

ابي واحد فيكم يقنعني اذا المجموعه وزعت 55% نقدا شنو راح يستفيد ولا اذا المجموعه عطت 40% منحه شنو الفايده . ممكن تعطيك التوزيعات اللي ذكرتها وينزل السهم وتصبح نفس العمليه التوزيعات ما هي الا دافع نفسي لبقاء السهم على سعره او ارتفاعه .

صدقوني ما زعل من نزول السهم والتوزيعه الا المضارب والمضارب لازم يتحمل ولا ليش سموه مضارب بعدين هم المجموعه عندها صناديق مضاربه ولازم تربح ولا شلون شركة مافيها اصول وارباحها 23 مليون ...!!

والمفهموم بالمضارب .............

انه داخل معركه يا قاتل يا مقتول او جريح ويعالج نفسه حتى يشفى من الجرح .

خلاصة الكلام التوزيعه برأي جيده ونزولها اليوم بالحد الادنى ليس لمحافظ المجموعه دخل فيه وانما ردة فعل الناس من اول شراره اعلنت فيها الارباح ........ واتمنى ان لا نستغل ونكون كقطيع الاغنام بالبيع غدا ومن ثم يأخذ .............................................................................. لتعليقات لانحمد عقباها ونحن قد بعنا اسهمنا ونعض اصابع ايدينا .

والمستفيد محافظ المجموعه .:rolleyes: صدقوني تربحون
انا والله من سنه شاري السهم ونصحت واحد من الربع بشراءالمجموعه للاستثمار ولكن للاسف قطنا على مسامير والله لو مبسط سامي البدر بطماط جان وزع اكثر لكن حسبي الله ونعم والوكيل المشكله انا صدقناه
هو يقول سنة 2006 سنة الاستثمار بالدوليه ولامكان للمضاربين

hassan_abu3eed

عضو نشط
شباب نبي نحط اعلان في الجرايد وهو عباره عن رساله نطلب من سامي البدر توضيح عن التوزيعات والارباح ونطالب تغير التوزيعات كخطوه اولى واذا مانفع نوكل محامي نطالب بتعويض بعد ما نغسل ايدنا من الخطوه الاولى ونبي نرشح متحدث يتكلم بالنيابه عنى في الاجتماع القادم بس نبي ناس تصمل لان السالفه فيه قطيه للاعلان بالصحف الرسميه :d وراح تكون رمزيه اذا كنا اكثريه فأي شخص يأيدني يكتب انه موافق لكي نتخذ الاجراء باسرع وقت .

اخوكم ابوعيد

FOREVER

عضو نشط
سلام عليكم ...........

انا معاك يا بوعيد

الهادى

عضو نشط
يبة انت الظاهر ما عمرك اختلفت مع احد ولا عمرك طالبت بحقك ان راح فى شى اسمة محكمة وصحافة المحكمة ترفع فيها قضية والقضية يترافع لك فيها المحامى يعنى انت مالك شغل الا بس تكون مبلغ عن المجموعة وتكون خصم لها والمجموعة من البديهى راح يكون عندها محامى او ادرى فيك بتقول جيش من المحامين عندها عادى فخار يكسر بعضة المحامين والصحافة تتكلم ببلاش عن اى شركة عندها قضية بالمحكمة لا وازيدك من الشعر بيت البورصة توقف الشركة حتى ينزل ايضاح واعتقد انك قريت هاليومين وكل بين فترة واخرى عن واحد عندة قية ضد البنك العقارى وهالشى يكلفة واجد سامى البدر لما كل موعد جلسة توقف شركتة وهالشى راح يأثر على باقى شركاتة وانا قاعد احاول فعلا اجمع اكبر عدد مممكن من ملاك السهم الساخطين علية وببتروجلف وجراند مقدما اكيد زفت توزيعتها ونسسوى قضية وحكاية لة بالسوق ونفضحة ونعطية درس من صغار المستثمرين وحياتك لتكون سابقة بالسوق الكويتى ان ما تعدل البدر
انا معكم وكنت من المطالبين بتقديم هذا النصاب الى العدالة حتى لوخسرنا القضية المهم تنكشف اورارقة امام المنغرين به بل واطالب بان نفتح موضوع جديد نطالب الاخوة صغار المستثمرين بان يخرجوا من اسهم النصاب كليا باقل خسائر وان يحلفوا عليه بان لااحد يشترى اسهم هذا النصاب بل مقاطعتها كما تقاطع البضائع الاسرائيليه

أبو فلسين

عضو نشط
وانا بعد وياكم سواء علان بالجرايد او قضية بالمحكمه او مقابلة وزير التجاره وتقديم شكوى له او الى مدير السوق نلتقى معاه وندخل مكتبه ونشتكى بس عطونا الخطوه الاولى عشان نتفق عليها اهم شى انه مانعديها بساهل الى صار ولا نخليها بساط حمدى

مانشستراوي

عضو نشط
اتوقع ظهور سامي البدر في مقابله صحفيه اوتلفزيونيه يكون فيها موضحا فيها اسباب التوزيعه خلال اسبوع

Bazona

عضو نشط
تدرون شنو المشكلة..
كل مرة سامي يرفّع حق السهم..
وتصير كميات الأجل بالهبل..
يكسر فيهم و يفصّخهم قحافيهم..
و ينسون و يردّون يسوون نفس الغلطة..
سهم الأجل مفجّر فيه..أكيد وراه قطّه سنعة..
شلون ما حسّيتوا!!
لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين
الله يعوضكم خير..وان شاء الله يكون فيه دعم قريب للسهم
أتوقع باجر ينزل أوّل السوق..و بعدين صعود..والعلم عند الله

c200

موقوف
الشاعر يقوووووووووول
يالابتي محدن يخليها لحد
ياكوووووود ضربن يوجع القاسي ويليييييييييين
ومن صادها عشاااااها عياله وفاااااالكم المليوووون بلمشمش

sabayde

موقوف
اصبحنا واصبح الملك لله

في خبر من وكالة يقولون

ان الدوله عزمت تسلم سامي البدر صندوق الاجيال القادمه وسوف يستثمر السيد سامي البدر صندوق الاجيال في صندوق اجال الثابع للمجموعه د بعد ما شافو تحقيق الارباح المذهله 23 مليون للمجموعه من دون اصول والقيمه الاجماليه 10 مليارات ولم يقبل سامي البدر بهذه المبادر الا ب 20 مليار ولما سألوه عن السبب قال عشان اشفط على الشعب مثل ما شفطت لملاك شركاتي .

عذرا مداعبه وماكو شغل ننطر فتحت السوق

والله يوفق الجميع والسهم يرتد انشاءالله اذا مو اول السوق وسط التداول

الاخ المفجر شصار على الدعوى معزم ولا كانت ردت فعل اذا معزم قولي والله انا وياك وعندي مستشار مصري على كيف كيفك اول ما اهده على الشربيني يتيازوه اهو وياه

ونراكم على فتحت السوق على خير

سلام :)

أبو فلسين

عضو نشط
يقلون سامى البدر غادر البلاد وذهب لجهه غير معلومه الله يستر ؟؟

sarem

عضو نشط
يقلون سامى البدر غادر البلاد وذهب لجهه غير معلومه الله يستر ؟؟

ان ممن يعذبون في قبورهم الرجل يكذب الكذبة فتبلغ الآفاق
ويقول النبي صلى الله عليه وسلم كفى بالمرء كذبا ان يحدث بكل ما سمع

رجاءا يا اخي بوفلسين الوضع ما يحتمل نهائيا مثل هذه الاشاعات

ولا تكذب ولو كنت مازحا :(

جيب المصدر واحضر البينة قبل لا تبث مثل هذه الاشاعات :mad:

hassan_abu3eed

عضو نشط
سلام عليكم ...........

انا معاك يا بوعيد

انا معكم وكنت من المطالبين بتقديم هذا النصاب الى العدالة حتى لوخسرنا القضية المهم تنكشف اورارقة امام المنغرين به بل واطالب بان نفتح موضوع جديد نطالب الاخوة صغار المستثمرين بان يخرجوا من اسهم النصاب كليا باقل خسائر وان يحلفوا عليه بان لااحد يشترى اسهم هذا النصاب بل مقاطعتها كما تقاطع البضائع الاسرائيليه

وانا بعد وياكم سواء علان بالجرايد او قضية بالمحكمه او مقابلة وزير التجاره وتقديم شكوى له او الى مدير السوق نلتقى معاه وندخل مكتبه ونشتكى بس عطونا الخطوه الاولى عشان نتفق عليها اهم شى انه مانعديها بساهل الى صار ولا نخليها بساط حمدى

شباب بس 3 نبي نطالب بحقنا علشان يكون عبره لغيره نبي وقفه حازمه

husss

عضو نشط
حد ادناه لثاني يوم والسعر 435 ولا عزاء لكم

A-M

عضو نشط
يا جماعة أنا رقم خمسه :cool:

Bo_NaJeM

عضو نشط
عظم الله اجوركم

يا جماعه امس اعلن السيد سامي البدر عن شهادة وفاة لشركه المجموعه د

ووصراحه يعني صار السهم حاله حال سهم اسمه الكيبل التلفزيوني وو باعتقادي انه رايح الى مستوى الكيبل

ارد واقول لكم يا شباب عظم الله اجوركم على مصائبكم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى