المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) .... 7

الحالة
موضوع مغلق

أبو فلسين

عضو نشط
من سامى صرت سماى :)
يسلم راسك يا سماى بنغير سمك القديم من سامى الى سماى :)

alhilo

عضو نشط
ما دام سامى البدر حرامى ونصاب شامة الفقر والخ ليش تستثمروا بشركاته بالبورصة 150 شركة روحوا لشركات البحر او الدار

jemee

عضو نشط
1

انا عندي ملاحظة مهمة ,,,
اولا ... تعازي خالصة للاخوة ملاك السهم .. واللي فعلا انصادو من اللى حدث ,, اقصد التوزيعات والنزول...
اعتقد موضوع النزول مبالغ فيه كثيرا .. التوزيعات ليست بسيئة,, المهم الارباح والاستمرارية بالاداء الجيد .. اعتقد هناك من يروج بسوء التوزيعات وجعل الموضوع محبط علشان الفقارة والمساكين يقطون السهم لما يشوفون السهم ينزل بسرعة 100 كم بالساعة الى الاسفل..

يا اخوان لا تبيعون ,, ما حدث لي قبل وبالضبط في 4 ديسمبر 2006 عندما نزل السهم نزول مفاجيء .. فقد اشتريت 10000 سهم على 475 وعندما نزل بردت 10000 اخرى على 435 .. بعدها نزل السهم الى 410 حد ادنى وكان وقتها بقية الاسهم بالسوق نازلة تماما مو مثل الان ,,, المخازن 1600 مثلا ,, طبعا مت من الخوف وانا ارى راس مالي ينزل نزول حاد والخسارة كبيرة ...
باليوم التالي نزل السهم حد ادني الى 385 فلس .. وطبعا لعدم وجود خبرة فقد بعت كل الاسهم 20000 سهم بالحد الادنى .. والخسارة وصلت الى 1500 دينار ,, بعد البيع بربع ساعة رجع السهم الى موقعه 410 وبالايام التالية رجع الى 460 وصولا الى 510 فلس
يعني البيع كان خاطيء لان النزول وقتها كان مع نزول السوق أو لاخراج الآجل..
يوم الاحد راح اشترى 10000 سهم اذا وصل 410 فلس حد ادنى واذا ارتفع راح اخذ اكثر واكثر لان عندي احساس كبير ان السهم راح يرجع الى 500 فلس واكثر ,, لان نزوله ما له معنى بصراحه ومجرد تخريع

ارجوكم لا تبيعون ,, لان الحراميية راح يشترون اسهمكم بثمن بخس وانا اتمنى لكم تقليص الخسارة ,, بل وتحقيق الارباح,,, ديروا بالكم ارجوكم لا تبيعون لان راح تخسرون
على فكرة كلامي وايد شعبي لاني بالعربي ضعيف
Please Do not sell your stock,, wait or buy<< Hopefully you will reach the 500 Fills especially with the MAkazen and there profits and new shares

Ahmed

كلام حلو وواضح منقول من منتدى النوادى الاخ comraa

أبو فلسين

عضو نشط
يا جماعه يالى تقلون عيب انا عن نفسي ماسبيته ولكن الريال جذب عليهم وقام يصرح ويبالغ بربحيه وجذب جذبه قبل جم يوم وقال ارباح بتروغلف من 100 الى 90 وبالاخر طلعت 57 يعنى هذا مو حرام او مو عيب انا اعرف واحد راح شرا عشان تصريح رئيس مجلس الاداره وركز على كلمة رئيس مجلس الاداره الى يقدر يوصل لسامى البدر يروح يقوله عيب عليك وحرام الناس تدبسوا معاك الى قط فلوس عياله يبى يترزق الله طلعت انت جذب عليهم والكبر من جذى ليش يتعمد انه ينزل اسهمه ليش ؟؟ معنى كل الشركات تدعم اسهمها الا البدر يتعمد انه ينزل المجموعه الدوليه بذات يقول بفسخ عقود الاجل انت شكو بالاجل والله ودى يلغون الاجل وسبه البدر مناشب الاجل ولا الى اكبر من جذى يضارب بشركة بمحفظته مره منزله ومره معلقه ماندرى اى وادى احنى يالله باجر ربيى يزينها وكل ما شتدت الازمه اعرف انها قربت تنفرج
احنى نتحمل المسؤليه لانه صدقنا انسان جذاب ـــــــــــــ :)

JJJ

عضو نشط
بدون تعليق

أوقفت تداول أسهمها.. واعتبرتها مخالفة لقواعد الشفافية
بورصة البحرين تعاقب 'التكافل الدولية

30/03/2007 المنامة ـ أسامة مهران:
حسب الاجراءات والأنظمة والقوانين في مملكة البحرين يتوجب على أي شركة مساهمة عامة مسجلة في سوق البحرين للأوراق المالية أن تلتزم بأعلى درجات الافصاح والشفافية عند اعداد التقارير المالية السنوية، وحسب المعايير والاشتراطات نفسها فرضت البورصة ومن بعدها مصرف البحرين المركزي على هذه الشركات، خصوصا المنتمية منها لقطاعي المصارف والتأمين، أن تبلغ تلك الجهات المصرف المركزي وكذلك سوق البحرين للأوراق المالية بتقرير مالي مدقق من شركة محاسبة معترف بها ومسجلة لدى الجهات المعنية في المملكة على أن يتم التبليغ في موعد كاف قبل انعقاد الاجتماع السنوي للجمعية العمومية وحتى يتسنى تدقيق البيانات من الجهتين وبالتالي انعقاد الجمعية العمومية قبل نهاية شهر مارس من كل عام.
لكن في حالة شركة التكافل الدولية، احدى شركات المجموعة الدولية للاستثمار، التي تتخذ من الكويت مقرا رئيسيا لها، جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن.
'في نظر السوق'
فالشركة في نظر ادارة السوق البحريني للأوراق المالية لم تلتزم بالأعراف والاجراءات والقوانين وأنها خالفت أنظمة الافصاح والشفافية فيما يتعلق بالاستثمارات الخارجية.
الأمر الذي أدى إلى رفض التقرير السنوي وبالتالي ارجاء اجتماع الجمعية العمومية السنوي، لكن هل توقفت الجهات الرقابية عند هذا الحد؟ بالطبع لا حيث أن الأحداث التي توالت بعد ذلك والاجراءات العقابية التي تم اتخاذها في حق الشركة تنبئ بأنه ما زال في جعبة الجهات المسؤولة من التأديب في بورصة البحرين الكثير. مدير عام السوق فؤاد عبد الرحمن راشد لم يتردد كثيرا في اصدار قرار بوقف تداول أسهم 'التكافل الدولية' في البورصة البحرينية اعتبارا من يوم الثلاثاء الماضي وحتى اشعارا آخر، وذلك بناء على طلب من ادارة مطالبة الأسواق المالية بمصرف البحرين المركزي.
'مخالفة معايير'
القرار نفسه برر هذا الموقف بأن الشركة خالفت معايير الافصاح والنشر. الشركة بدورها أصدرت بيانا قالت فيه : إنه بالاشارة إلى قرار سوق البحرين للأوراق المالية فإن شركة التكافل الدولية تود أن تؤكد على أنه قد تم الانتهاء من المتطلبات وأعمال التدقيق من قبل المدقق الخارجي فيما يتعلق بالحسابات المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2006 كما أنها تؤكد انهاء الاجراءات اللازمة لتتوافق مع متطلبات معايير الافصاح والنشر الخاصة بالاستثمارات الخارجية للشركة حيث تم الاتفاق على انجاز ذلك خلال الفترة القريبة القادمة.
وأكدت الشركة في بيانها كذلك أن أعمالها لم تتأثر بقرار البورصة كما أنها ستستمر في تقديم الخدمات التأمينية المميزة لعملائها بصفتها الشركة الأولى والرائدة في مجال التأمين الاسلامي في المنطقة. عند هذا الحد ينتهي البيان مثلما انتهى القرار العقابي للبورصة. لكن هل أن الشركة بالفعل قد خالفت الاجراءات ولم تلتزم بمعايير الشفافية والافصاح؟
'مجرد حوار'
أما شركة التكافل الدولية فقد اكتفت من جانبها بنشر حوار طويل في إحدى الصحف تحاول أن توضح فيه أن أعمالها تمضي على ما يرام وأن كل شيء تمام التمام. لكن وكما يبدو أن التقاطات البورصة ومن قبلها مصرف البحرين المركزي منذ الجمعية العمومية في العام الماضي كانت تبشر بأن هناك ملاحظات لها تاريخ.. وأن هناك اجراءات لا تنوي بورصة البحرين التغاضي عن أي بند فيها.
وأنه من تم تأديبهم في السابق يشهدون على اصرار البورصة العقابي والتأديبي وعلى استمرارها في 'عدم التفويت' لأي مخالفة مهما كانت الشركة رائدة ومرموقة... ومهما كان الماضي زاخرا بغض الطرف عن الكثير من هده المخالفات.

أبو فلسين

عضو نشط
مشالله كملت بنسبه لى :)

أبو فلسين

عضو نشط
لا اخذ راحتك عدل لما اتقول بس
بس اتمنى انك ما تتعب وانت تعدل وراى :)
ماشاء الله :)

jemee

عضو نشط
1

حاضرين انته الخير والبركه

بو راس يابس

عضو نشط
بو فلسين ،، المفروض تغير اسمك لي بو حرفين :d :d :d

اضحك وياك ،، بس بدلياتك اخوي بالكود !!!!!!! شفيك ، كله عشان بو بدر ؟؟؟

والله لو درى عنك جان انكسر خاطرة ورفع لك المجموعة لي 1200

أبو فلسين

عضو نشط
بو فلسين ،، المفروض تغير اسمك لي بو حرفين :d :d :d

اضحك وياك ،، بس بدلياتك اخوي بالكود !!!!!!! شفيك ، كله عشان بو بدر ؟؟؟

والله لو درى عنك جان انكسر خاطرة ورفع لك المجموعة لي 1200[/QU
مشكور اخوى وماتقصر فيك الخير والبركه
وانا ما أختلف معاك ان بدلياتى وايد والله يكون بعونكم لما تقرون كلامى :p ادرى فيكم توجهون صعوبه :cool: أسهمكم طايحه بصوب والتوزيعه خربوطيه وزاد الطين بله عليكم بدلياتى :)
المهم سبق وذكرت انه سبب بدلياتى اهو التعليم العام بالكويت كانو عندنا مدرسين دون المستوى وانا احد ضحايه التعليم :eek:
واتمنى من الاخت نوريه الصبيح ان تهتم بهالموضوع :)
وتحياتى اخوانى لكم

husss

عضو نشط
يا جماعة متى تنعقد الجمعية العمومية بأي تاريخ ؟؟
يعني متى يتفسح السهم
؟؟

ALMFJR

موقوف
باجر بجريدة الراى العام انشالله ان صدق من قال لى راح يكون فى بالصفحة الاقتصادية كلام وانتقاد عن المجموعة وتصريحاتها الاخيرة المتمثلة بسامى البدر

rkk

عضو نشط
مساكم الله بالخير ويعطيكم العافيه .

يمكن يكون كلامك صحيح وماراح اشكك في صديقك الي بجريدة الراي العام .

بس على فكرة حبيت اقول شغله ان جريدة ( الرأي العام) أكثر جريده ترفع حق شركات سامي البدر ...

ALMFJR

موقوف
مساكم الله بالخير ويعطيكم العافيه .

يمكن يكون كلامك صحيح وماراح اشكك في صديقك الي بجريدة الراي العام .

بس على فكرة حبيت اقول شغله ان جريدة ( الرأي العام) أكثر جريده ترفع حق شركات سامي البدر ...

اخوى اولا هو مو صديقى الله يسلمك هالشخص اللى كلم الصحفى هو زميل لنا بمنتدى آخر وحتى طلب منة 10 اسامى مع ارقامهم حتى ان كلموهم شركة المجموعة د يردون عليهم ويقولن احنا عندنا هالناس هى اللى متكلمة عليكم واحنا ننقل الخبر وسلامتك

المطرود

عضو نشط
الأخوة الأعزاء هذا الإعلان القديم كان للمجموعة في سنة 2006 وبعدها في تاريخ 2-4-2006

فهل يكون الإعلان تقريبا بنفس المدة يعني في أول أسبوع من شهر 4

11:34:14 مجلس ادارة(المجموعة د) يجتمع في2-4-06 للتوصية بتوزيعات الأرباح عن عام2005‏
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية، عطفا على اعلانه السابق يوم السبت
الموافق 25-03-2006، والخاص بالبيانات المالية السنوية لشركة المجموعة
الدولية للاستثمار، للسنة المالية المنتهية في 31-12-2005، أن مجلس
ادارة الشركة سوف يجتمع يوم الأحد الموافق 02-04-2006،
في تمام الساعة 12:30 ظهرا، من أجل اعتماد هذه البيانات المالية،
والتوصية بتوزيعات الأرباح عن السنة المالية المنتهية في 31-12-2005.

وهذا في 3-4-2006
ِ.مجلس ادارة (المجموعة د) يوصي بتوزيع 30%نقدي و45%منحة عن عام 2005‏
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية، عطفا على اعلانه السابق بتاريخ ‏
ِ25-03-2006، والخاص بالبيانات المالية السنوية لشركة المجموعة
الدولية للاستثمار للسنة المالية المنتهية في 31-12-2005، أن مجلس ادارة
الشركة قد اجتمع أمس الأحد الموافق 02-04-2006، واعتمد البيانات المالية
المذكورة، وأوصى باجراء التوزيعات التالية عن السنة المالية المنتهية
في 31-12-2005، للمساهمين المسجلين بسجلات الشركة بتاريخ انعقاد الجمعية
العمومية:‏
توزيع أرباح نقدية 30% من القيمة الاسمية للسهم 30 فلس كويتي لكل سهم
توزيع أسهم منحة 45% من رأس المال المدفوع 45 سهم لكل 100 سهم
علما بأن التوصيات المذكورة أعلاه تخضع لموافقة الجمعية العمومية للشركة
والجهات المختصة.‏

أبو فلسين

عضو نشط
والله ممكن اخوى مطرود كل شى جايز وربما ياخرها شوى عشان يعدل بتوزيعه ؟؟

rkk

عضو نشط
اخوى اولا هو مو صديقى الله يسلمك هالشخص اللى كلم الصحفى هو زميل لنا بمنتدى آخر وحتى طلب منة 10 اسامى مع ارقامهم حتى ان كلموهم شركة المجموعة د يردون عليهم ويقولن احنا عندنا هالناس هى اللى متكلمة عليكم واحنا ننقل الخبر وسلامتك

مشكور اخوي المفجر على التوضيح مع العلم نص كلامك مو واضح:rolleyes: :rolleyes:

بس حبيت اوضح شغله ان سامي البدر ماينفع معاه لاجرايد ولا غيره.. والمثل يقول ان لم تستحي فافعل ما شئت.والمثل الثاني يقول اذا امن العقوبه ساء الأدب. وهذا شكله مفبركها بالرشاوي مع الكل :cool: والا معقوله رئيس مجلس اداره يصرح على كيفه بدون اي محاسبه;)

ALMFJR

موقوف
اخوى بالنسبة لكلامى اللى مو واضح ياليت تقول شنو فية بالضبط حتى اوضح لك اكثر وبالنسبة للمدعو سامى اكيد انة ما راح يخلى طريقة مشروعة او غيرها الا وراح يستخدمها بتسويق شركاتة علينا وعلى غيرنا من بعدنا وانشالله هالاعلان راح تكون كرة الثلج اللى راح تبدا صغيرة وتكبر لحد ما تطبل على راسة وشكرا لك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى