المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) .... 7

الحالة
موضوع مغلق

المطرود

عضو نشط
مشكور اخوي المفجر على التوضيح مع العلم نص كلامك مو واضح:rolleyes: :rolleyes:

بس حبيت اوضح شغله ان سامي البدر ماينفع معاه لاجرايد ولا غيره.. والمثل يقول ان لم تستحي فافعل ما شئت.والمثل الثاني يقول اذا امن العقوبه ساء الأدب. وهذا شكله مفبركها بالرشاوي مع الكل :cool: والا معقوله رئيس مجلس اداره يصرح على كيفه بدون اي محاسبه;)

هناك إحتمالات

إما أن الجريدة ما تتصل بالشركة من الأصل.
وإما أن تتصل الجريدة وما تحصل جواب .. وأكيد الشركة راح تحط الأعذار اللي ممكن تمشي على الجريدة ( يعني سكب).
وإما أن يكون هناك رد من الشركة حول التوزيعة وراح يبين من الجريدةوقتها راح يكون للأخوة الأعضاء الرد المناسب .

بس أتمنى من الأخوة حملة السهم أن يجدوا ويخلصوا لهذه القضية وجميعنا نضع أيدينا يدا بيد ونتوكل على الله وصدقوني إن الله لا يخذل من أراد الخير لإخوانه ... فقط لا تملوا ولا تتعبوا لأن الدرب طويل والله الموفق

أبو فلسين

عضو نشط
انا جاهز لمسافة ألف ميل اخوى المطرود :)

المطرود

عضو نشط
انا جاهز لمسافة ألف ميل اخوى المطرود :)

هلا اخوي بو فلسين وكفوا فيك .... خويه ترى إحنا بالله وبيك
وإن شاء الله تصير بلمح البصر أبو مليار فلس يا رب :rolleyes:

أبو فلسين

عضو نشط
انشاء الله المطرود والله يسمع منك اكون ابو مليار دينار :) وأستحوذ على المجموعه الدوليه واول سنه اقولكم عدم توزيع ارباح وثانى سنه اقولكم عدم توزيع ارباح وثالث سنه اقولكم همن عدم توزيع ارباح لى مطلع قيمه خسارتى من الاستحواذ هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها :)
واطلع عيال الخرافى من السوق اجعوص حدهم جعوص كلش توزيعات ماكو :)
الله يوفق الجميع يارب وترتفع اسهمكم

wesam707

عضو نشط
عندي تعليق:

تعودتوا على سامي البدر اللعب في الكلام (الكذب) انزين ليش ما تتوقعون باللحظات الاخيرة يلعب بالكلام والتوزيعات لان اللي عرفته انه محافظة والمحافظ الصديقة له يحتفظون باكبر قدر من الاسهم الخاصة بشركاته ومو بعيده اتشوفون منه مفاجئات ساحقة...​

real stock

موقوف
its not true
in my point of view of waching the all the company of sami albader i can say one thing of this company dont trust them and dont play with them
its going to the price of 380 or less in the maen time there is no chat going to work in his stock becouse they are playing the same game of what albahare has to do in his stock good luck anyhow but its will full down the rang

المحمدي11

عضو نشط
من المقصود بهذا الكلام .............:rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:
سوالف بورصوية
خداع استراتيجي للمساهمين
عندما يتحدث رئيس مجلس ادارة شركة استثمارية معروفة في السوق بقاعدة مساهمين كبيرة عن مستقبل واعد لشركته خلال العام 2007 ثم يعلن عن توزيعات متواضعة تدفع السهم للهبوط بالحد الادنى لاسعار متدنية جدا ... مسببة خسائر كبيرة وضخمة لمن وثقوا في توقعاته واشتروا السهم لا يمكن الا تسمية ذلك " خداع استراتيجي للمساهمين " لا نعرف اسبابه حتى الآن؟!!!

تاريخ النشر: الاحد 1/4/2007

الرابط http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?MgDid=485181&pageId=399

Bo_NaJeM

عضو نشط
تذكرون يوم قال اللي بالسوق كلهم شريطيه

الحين منو اللي شريطيه السوق يا سامي البدر

أبو فلسين

عضو نشط
اى والله اخوى ابو نجم اهو اكبر شريطى يركض ورا الدينار يشخته :)

Bo_NaJeM

عضو نشط
الله كريم يا ابوفلسين

انشالله الله بياخذ حووبت كل واحد اتجاااه سامي البدر

Bo_NaJeM

عضو نشط
واللي راح يكتب ويوقل لنا اهو ما طقكم على ايدكم وقال لكم اشترو الاسهم
انا ارد عليه قبل لا يكتب هالجمله اقول له امبلا لانه الحرامي قال بصريح العباااره ( انتضروا ارباح الربع الرابع )

يعني اهو اللي قال لنا اشترو السهم

A-M

عضو نشط
يا نـــــــــــــاس لاعت جبدي وانا أنطر أبي أبيع واطلع واسافر واهاجر بعد واروح جزيرة مافيها الا طيور و زوري و إن شفت هاموره وحده بنتفها بضروسي..وينج يا راحت البـــــــــال :((

خالد_الكويت

عضو نشط
الله كريم

السلام عليكم
:D :D :D :D

الله لا يصبحكم ولا يمسيكم إلا بكل خير
يا أخوان خل يكون عندكم شوية صبر يبه ترا مو بس انتو إللى شارين - كل العالم شارين وبكميات كبيرة - عيل شنو بي قولون اللى شارين بال 500 الف
وبعدين أنا ما أدافع عن ( البدر ) بس اقول حسبى الله هو نعمة والكيل .
راح أنطر حتى لو بيوصل السهم 100 فلس هم ماني بايع .
سوالف تنزيل السهم وشرائة بأقل الاسعار لجني الارباح ما تطوف علينا حنا
( صاملين ) . :rolleyes:

A-M

عضو نشط
واللي شاري بالآجل شيسوي؟؟؟؟؟ :confused: اذا نزل السهم اكثر راحت عليه بيزاته يموت يعني؟ والا يروح جزيره ويقط روحه بحر :((

A-M

عضو نشط
أروح هالجزيره يعني اروح انشاء الله :d

xnet226

عضو نشط
يا نـــــــــــــاس لاعت جبدي وانا أنطر أبي أبيع واطلع واسافر واهاجر بعد واروح جزيرة مافيها الا طيور و زوري و إن شفت هاموره وحده بنتفها بضروسي..وينج يا راحت البـــــــــال :((

وفوق هذا كل يوم تهديد و احتمال حرب نوويه و كيماويه

A-M

عضو نشط
الله يرحم أيام الدينار يالمجموعة

husss

عضو نشط
الله يستر ما نقول بعد كم يوم الله يرحم ايام ال300 فلس:(( :(( :(( :(( :(( :(( :(( :(( :((

خوفك بعد مدة نقول كان يا مكان في قديم الزمان كان في شركة اسمها المجموعة الدولية .......

الله لا يقولة

jemee

عضو نشط
1

خوفك بعد مدة نقول كان يا مكان في قديم الزمان كان في شركة اسمها المجموعة الدولية .......

الله لا يقولة

شكلها صارت حزايه:eek: :mad: :rolleyes: ;) :p :cool: :D :eek: :( :confused: :) :((

الحالة
موضوع مغلق
أعلى