شركه الامتياز للاستثمار ش.م.ك.م

الحالة
موضوع مغلق

البورصوي

عضو نشط
التسجيل
16 فبراير 2004
المشاركات
763
الإقامة
الكويت
رفعنا السعر مع الاخ الامتياز

للبيع عدد 100 سهم شركه الامتياز للاستثمار بسعر 540 فلس للسهم
 

الامتياز

موقوف
التسجيل
11 أكتوبر 2007
المشاركات
19
امتياز يالامتياز

حبيب يا البورصوي على راسي وترى عرضي لمدة شهر فقط لان السهم عزيز ومن الصعب التفريط به ومرغوب للي يبخصونه والشركة واعدة و تملك ادارة ممتازة وكريمة وتملك من المزايا ما يؤهلها لهذا السعر وأكثر:
- توزيع الارباح سريع (العام كانت في 4/4/2007 الجمعية العمومية الاربعاء والتوزيع السبت)
- التوزيعات مو أقل من 25% (خلال 4 سنوات يرجع رأس المال)
- بعد 7 شهور ممكن التحويل رسميا (بعد شهر 5/2008 )
- بعد سنة تقريبا الادراج انشاء الله (بداية 2009 )
- كبار الملاك ملكياتهم استراتيجية (لا للبيع)
- لا يتجاوز مجموع الملاك 400 فرد عدد قليل منهم يملكون كميات أكثر من 200 ألف والاغلبية 100 الف سهم (السهم ممسوك)
- استثمارات الشركة متنوعة وقليلة المخاطر ومسعرة بقيمتها الدفترية
- شراكة استراتيجية مع شركة بروة العقارية القطرية
 

bosaham

عضو نشط
التسجيل
24 يناير 2007
المشاركات
126
شركة منافع للإستثمار

مطلوب مليون سهم شركة منافع
 
التسجيل
10 سبتمبر 2004
المشاركات
1,591
كم تبي فيهم يا ريت تراسلني على الخاص
 

أبو أنـس

عضو نشط
التسجيل
14 يناير 2007
المشاركات
474
مطلوب 300 الف سهم امتياز

للجادين الاتصال على رقم 9713013
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
"الامتياز" توسع نشاطها ليشمل العقار والاستثمار والخدمات


الزبيد: نسعى لان يكون لنا شركة في كل مدينة بدول الخليج




كتب- يوسف لازم:
صرح الرئيس التنفيذي لشركة الامتياز للاستثمار ان الشركة تسعى لان يكون لديها كيانات استثمارية مالية وعقارية وخدمية مع الكويت ودول المنطقة.
وقال في تصريح ل¯ »السياسة« ان الامتياز ستوسع وتنشئ شركة في كل مدينة من دول الخليج لتستفيد من النشاط الاقتصادي والزيادة السكانية.
وقال ان الشركة حصلت على وكالة حصرية لبعض المنتجات الصناعية في الشرق الاوسط وتنفذ أعمال الواجهات في الكويت وتخطط لدخول السوق القطري.
كما حصلت على ترخيص لانشاء بنك في بريطانيا برأسمال 50 مليون استرليني.
وقال ان الشركة تسعى لاستقطاب مستثمرين من الكويت في مشروع ارض الخور بقطر الذي تبلغ كلفته 6 بلايين ريال قطري لشراء حصة في المشروع.
وقال الزبيد ان الشركة حققت وتجاوزت وعودها التي وعدت مساهمي الشركة بها بل وتخطتها بأبعاد كبيرة وان الشركة خلال التسعة اشهر الماضية حققت مشاريع تفوق كيان اي شركة قائمة تأسست قبل شركة الامتياز.
وأكد ان ابرز الاستحواذات التي حققتها الشركة كانت في بداية المطاف بالخليج العربي وهي:
شركة رتاج وقد تأسست من قبل شركة »امتياز« وتمتلك فيها 25 في المئة.
وشركة منافع للاستثمار وتمتلك الامتياز فيها 25 في المئة, وبيوع للاجارة والتمويل, وقد تأسست من قبل »الامتياز« وتمدين الاستثمارية وتمتلك فيها ما نسبته 40 في المئة, وشركة الديار للاستثمار العقاري تأسست برأسمال 50 مليون دينار, وتمتلك »امتياز« 65 في المئة من كيان الشركة.
وقال ان الاستحواذات شملت دول الخليج ففي البحرين تملك المصرف التجاري الخليجي بنسبة 25 في المئة ومقبلة على انشاء بنك في البحرين, بالاضافة الى 6 مشاريع عقارية اخرى تحت الانشاء برأسمال 60 مليون دينار.
ويليها مشاريع السعودية حيث اوضح الزبيد ان السعودية كبيرة وفيها مدن كثيرة وكانت خطة شركة الامتياز ان لكل مدينة شركة تتمركز فيها سواء كانت عقارية او استثمارية.
اما الامارات فقد انشأت شركة الامتياز فيها شركة لخدمات التمويل وهي الشركة الاسلامية للتمويل.
وانتهى الزبيد بدولة قطر التي تعمل الشركة في القطاع العقاري وقد تم في هذا الاتجاه عمل تحالفات ستراتيجية مهمة وتأسيس شركات عقارية مبيناً ان مجرد التحالف مع شركة بروة القطرية والتي تمثل الذراع الاستثماري الاكبر للدولة في قطر يعد انجازاً مهماً لقطاع الاستثمار العقاري في الشركة, موضحاً انها تلك الشركة تمتلك اكبر مشروع عقاري في مصر على مساحة 8 كيلو مترات, بالاضافة لشركة المستثمر الاول, مؤكداً ان الشركة تقوم في الوقت الراهن بدراسات لتأسيس شركات اخرى والاستحواذ والتوسع في نطاقات اخرى, مؤكداً انها بداية لخطوط الستراتيجية في تكوين كيان استثماري.

 

Surrawi 3jeeb

عضو نشط
التسجيل
28 أبريل 2007
المشاركات
1,005
يا جماعة أحد عنده أخبار عن خطة الادراج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يعني متى المتوقع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

panadool

عضو نشط
التسجيل
18 مارس 2007
المشاركات
78
يا جماعة أحد عنده أخبار عن خطة الادراج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يعني متى المتوقع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اخوي الادراج المتوقع ان شاء الله في الربع الاول او الثاني من 2009 (لانها تاسست في 2005 وانتهت السنة المالية الاولى في 2006 والسنة المالية الثانية في نهاية 2007 والثالثة 2008 والادراج 2009
).....
 

بوسعد2000

عضو نشط
التسجيل
23 ديسمبر 2005
المشاركات
1,175
السلام عليكم

مطلوب اسهم شركة الامتياز
 

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
التسجيل
23 مايو 2006
المشاركات
4,031
الإقامة
سوق الاسهم غير المدرجة 99473409

Surrawi 3jeeb

عضو نشط
التسجيل
28 أبريل 2007
المشاركات
1,005
اخوي الادراج المتوقع ان شاء الله في الربع الاول او الثاني من 2009 (لانها تاسست في 2005 وانتهت السنة المالية الاولى في 2006 والسنة المالية الثانية في نهاية 2007 والثالثة 2008 والادراج 2009
).....

جزاك الله خير
 

اليوفى

عضو نشط
التسجيل
20 مارس 2007
المشاركات
326
الإقامة
الكويت
السلام عليكم

مطلوب اسهم شركه الامتياز ب 280 فلس
السلام عليكم

مطلوب 100 الف سهم شركه الامتياز ب 380 فلس

ودمتم بود


يعطيك العافيه بو عثمان

ما سبب الطمره هذى ( 100 فلس )

فى اخبار جديده عن الشركه الناريه

وللك جزيل الشكر
 

اليوفى

عضو نشط
التسجيل
20 مارس 2007
المشاركات
326
الإقامة
الكويت
'الامتياز' تطرح 'صندوق الامتياز المالي' بداية ديسمبر المقبل





29/11/2007 اعلن نائب الرئيس التنفيذي في شركة 'الامتياز للاستثمار' عيسى حبيب ان الشركة حصلت على كل الموافقات النهائية من جهات الاختصاص، ايذانا بطرح صندوقها الثاني 'صندوق الامتياز المالي' مع بداية شهر ديسمبر المقبل، وذلك على خلفية نجاح الشركة في طرح صندوقها الأول 'صندوق الامتياز الاستثماري' في منتصف ،2007 مشيرا الى ان رأسمال الصندوق متغير يتراوح بين 5 - 50 دينارا كويتيا، ومدته 10 سنوات قابلة للتجديد.
صكوك شرعية
واشار حبيب الى ان 'صندوق الامتياز المالي' هو صندوق مالي اسلامي متوافق مع احكام الشريعة الاسلامية السمحة ويهدف الى تحقيق عوائد منافسة للأدوات المالية التقليدية قصيرة ومتوسطة الأجل المتاحة في السوق الكويتي، مشيرا الى انه وحرصا من شركة الامتياز للاستثمار التي ستقوم بإدارة هذا الصندوق على تحقيق هذا الهدف، سوف تستثمر امواله في الادوات المالية النقدية المتاحة الصادرة عن الهيئات الحكومية والمؤسسات والبنوك والشركات، سواء كان ذلك بالدينار الكويتي او بأي عملة أجنبية أخرى. بالإضافة الى مشاركتها في العمليات الاستثمارية مع المؤسسات المالية والمصرفية المحلية والعالمية عبر ما تقدمه هذه الجهات من صكوك مقابل ذلك والمشاركة في الاصدارات العامة والخاصة بما في ذلك المحافظ الاستثمارية، لتحقيق افضل العوائد للمساهمين بالصندوق.
دراسات ميدانية
واشار حبيب الى الدراسات والبحوث الميدانية العديدة التي اجرتها 'شركة الامتياز للاستثمار' باعتبارها مدير الصندوق قبل الشروع في تأسيسه لمسح احتياجات القطاعات الاقتصادية المختلفة في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي من الخدمات الاستثمارية التي على اساسها قررت تأسيس صندوق الامتياز المالي الذي سيمكنها من العمل في مجالات متعددة ومتنوعة تتوافق مع احتياجات السوق، سواء من حيث درجة السيولة والربحية من جانب وما لديها من خبرات وإمكانات مهنية من جانب آخر.
آلية الاكتتاب
وحول آلية الاكتتاب في الصندوق، قال حبيب ان حق الاكتتاب فيه مكفول لكل الشرائح من افراد وشركات ولكل الجنسيات من داخل الكويت ومن خارجها، مشيرا الى ان الحد الادنى للاكتتاب للمشتركين في الصندوق يجب ألا يقل عن ألف وحدة بقيمة دينار كويتي لكل وحدة بحد اقصى 50%من وحدات الصندوق المصدرة، لافتا الى امكان استرداد المساهمين لقيم حصصهم بالصندوق بصورة اسبوعية بعد مرور ثلاثة اشهر على مباشرة الصندوق عمله، وتقديم طلب بذلك قبل خمسة ايام عمل قبل اليوم المحدد لتقييم وحدات الصندوق.
ضوابط استثمارية
واكد حبيب السياسة الاستثمارية المتوازنة التي ستأخذ بها شركة الامتياز للاستثمار، وهي بصدد ادارتها للصندوق، بهدف تقليل نسبة المخاطر الى حدودها الدنيا والحفاظ على رأس المال المستثمر، لافتا الى بعض الضوابط التي ستخضع لها استثمارات الصندوق، وفي مقدمتها توافقها مع أحكام الشريعة الاسلامية وخضوعها لمراجعة ومراقبة هيئة الرقابة الشرعية، وعدم تعدي استثمار الصندوق في اي صفقة واحدة بنسبة 30% من صافي اصوله، في حين اجازت هذه الضوابط للقائمين على الصندوق استثمار الفوائض المالية، وترتيب تمويل لايزيد على 25% من رأسمال الصندوق بحد اقصى وان يخصص لمواجهة اي التزامات طارئة او الاشتراك في الاصدارات العامة، او مقابلة عمليات الاسترداد لوحدات الصندوق بما في ذلك تسجيل الصندوق في الكويت للأوراق المالية، وفقا للشروط والضوابط التي يحددها السوق بما لا يتناقض مع أحكام الشريعة الاسلامية.
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى