شركه الامتياز للاستثمار ش.م.ك.م

الحالة
موضوع مغلق

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
التسجيل
23 مايو 2006
المشاركات
4,031
الإقامة
سوق الاسهم غير المدرجة 99473409
[/COLOR]السلام عليكم

مطلوب 100 الف سهم شركه الامتياز ب 380 فلس

ودمتم بود


يعطيك العافيه بو عثمان

ما سبب الطمره هذى ( 100 فلس )

فى اخبار جديده عن الشركه الناريه

وللك جزيل الشكر


الطلب قوي على الشركه وفي طلب بال380 فلس
 

panadool

عضو نشط
التسجيل
18 مارس 2007
المشاركات
78
شركة الامتياز تطرح صندوق (الامتياز المالي) برأسمال متغير من 5 الى 50 مليون دينار



الشؤون الإقتصادية 28/11/2007 10:47:00 ص







دينار الكويت - 28 - 11 (كونا) -- قالت شركة الامتياز للاستثمار اليوم انها حصلت على موافقة وزارة التجارة والصناعة النهائية لطرح صندوق استثماري باسم (الامتياز المالي) مطلع ديسمبر المقبل برأسمال متغير يتراواح مابين 5 الى 50 مليون دينار كويتي مدته 10 أعوام .
واوضح نائب الرئيس التنفيذي في الشركة عيسى حبيب في بيان صحافي أن الصندوق اسلامي يتوافق مع الشريعة الاسلامية ويهدف الى تحقيق عوائد منافسة للأدوات المالية التقليدية قصيرة ومتوسطة الأجل المتاحة في السوق الكويتي .
وقال حبيب أن الشركة ستستثمر أموال الصندوق في الادوات المالية النقدية المتاحة الصادرة عن الهيئات الحكومية والمؤسسات والبنوك والشركات سواء كان ذلك بالدينار الكويتي أو باية عملات اجنبية علاوة على المشاركة في العمليات الاستثمارية مع المؤسسات المالية والمصرفية المحلية والعالمية.
وحول آلية الاكتتاب في الصندوق قال حبيب أن حق الاكتتاب مكفول لكافة الشرائح من أفراد وشركات ولكافة الجنسيات من داخل الكويت ومن خارجها مشيرا الى ان الحد الادنى للاكتتاب ان لايقل عن 1000 وحدة بقيمة دينار كويتي لكل وحدة وبحد أقصى 50 في المئة من الوحدات المصدرة .
واوضح أن استثمار الصندوق في اي صفقة لن يتعدى 30 في المئة من صافي اصوله.
 

اليوفى

عضو نشط
التسجيل
20 مارس 2007
المشاركات
326
الإقامة
الكويت
«الامتياز» بدأت تسويق محفظة التطوير العقاري برأسمال 400 مليون ريال قطري




المسلم والحمادي يعلنان طرح المحفظة تصوير عبداللطيف قعدان

أعلن مساعد الرئيس التنفيذي في شركة الامتياز للاستثمار مشعل المسلم عن تأسيس وطرح محفظة استثمارية عقارية «محفظة التطوير العقاري» برأسمال وقدره 400 مليون ريال لصالح مجموعة من المستثمرين والمساهمين وعملاء الشركة ضمن اطار زمني متوسط الاجل وذلك لمدة ثلاث سنوات قابلة للتمديد لسنة اضافية واحدة فقط بحد اقصى.. مشيراً الى ان الحد الادنى للاكتتاب في هذه المحفظة التي تم البدء في تسويقها هو ثلاثة ملايين ريال قطري.. في حين ان الحد الاعلى للمشاركة فيها لا يزيد عن 50 في المئة.

21 في المئة عائد سنوي

واشار المسلم الى ان العائد الداخلي المتوقع لهذه المحفظة سوف لن يقل عن 21 في المئة سنوياً لافتا الى ان شركة الامتياز للاستثمار قد عينت شركة بروة العقارية في دولة قطر مستشاراً عقارياً للمحفظة في حين انها اتخذت من شركة بروة الخور ومقرها ايضاً دولة قطر مستشاراً لتطوير المحفظة لقدرتها على دعم المحفظة بما توفر لديها من خبرات قطرية في مجال الاستثمار العقاري ومشاريع التطوير العقاري مشيراً الى ان نسبة استثمار مدير المحفظة ومستشاروها في رأسمال المحفظة يبلغ 20 في المئة.. الامر الذي يعكس ثقتهم المطلقة بالاداء المتوقع لافتاً الى ان النسب المتبقية سيتم عرضها على عموم المستثمرين.

توزيع الأرباح

وفي المؤتمر الصحافي الذي دعت اليه شركة الامتياز للاستثمار للتعريف بهذه المحفظة بمشاركة المدير التنفيذي لشركة بروة الخور في قطر م. يوسف الحمادي.. اشار المسلم الى ان الهدف من محفظة التطوير العقاري هو الاستثمار بشكل اساسي في تملك بعض العقارات في مشروع ارض الخور المسمى «بروة الخور العقاري» في مدينة الخور في دولة قطر بمساحات مختلفة، والقيام بتشييد المباني والمنشآت.. ثم بيعها اثناء او بعد اتمام انجازها.. وتحقيق عوائد مجزية للمستثمرين.. مشيرا الى انهم حالياً يقومون باستعراض العقارات المناسبة لاختيار الافضل من بينها لتحقيق عوائد مجزية للمستثمرين.. لافتاً الى ان الارباح يتم توزيعها عند انتهاء مدة المحفظة او بيع العقارات المكونة لها - أيهما أقرب -.

فرص استثمارية

واعتبر المسلم ان طرح المحفظة العقارية يأتي ترجمة لاستراتيجية عمل شركة الامتياز للاستثمار الرامية الى تهيئة وتقديم الفرص الاستثمارية، المتميزة والواعدة التي تتناسب مع رؤيتها الاستثمارية للعمل في دول مجلس التعاون الخليجي والاستثمار وفق احكام الشريعة الإسلامية السمحاء وتحديداً في القطاعات الاقتصادية الواعدة وفي مقدمتها القطاع العقاري.. معرباً عن تفاؤله للمستقبل الواعد للمحفظة العقارية نظراً لتملكها في مشروع بروة الخور العقاري الذي يقع في مدينة الخور ثاني أكبر مدن دولة قطر بعد الدوحة العاصمة وتبعد عنها قرابة 35 كليو متر.. وتتميز بمنازلها الاثرية وبيئتها الطبيعية الخلابة.. ناهيك انها تبعد مسافة 28 كيلواً متراً عن المناطق الصناعية المتخصصة في مجالات النفط والغاز ومنها منطقة راس لفان الصناعية التي يعمل فيها أكثر من 150 ألف عامل ومهندس وتقني وخبير والتي يرى المسلم فيها كلها عناصر جاذبة للاستثمار.

تنوع المستثمرين

ومن جانبه أكد المهندس يوسف أحمد الحمادي.. المدير التنفيذي لشركة بروة الخور.. مستشار التطوير في المحفظة ان المحفظة قد استقطبت بالفعل العديد من المؤسسات المهمة في دولة قطر التي أبدت رغبتها في الاستثمار في المحفظة.. مؤكداً امكانية كل هذه الجهات ورغبتها كذلك على تغطية كامل رأسمال المحفظة المطلوب لولا تحفظ شركة الامتياز للاستثمار «مدير المحفظة» التي رغبت في وجود تنوع للجهات المستثمرة في المحفظة في ظل قاعدة عملائها المتميزين واتساع رقعتهم.. ورغبتها في اشراكهم فيها.

استثمارات مرتقبة

وبين المهندس الحمادي ان شركة بروة الخور.. هي شركة قطرية ذات مسؤولية محدودة متخصصة في القطاع العقاري وعلى وجه الخصوص في ادارة المشاريع العقارية.. ومتابعة اعمال التصميم والتنفيذ والإشراف على المقاولين بما في ذلك تقديم جميع الخدمات المتصلة بالتطوير العقاري الخاص بمشروع الخور. مشيراً الى ان رأسمال الشركة هو 250 مليون ريال قطري تبلغ حصة شركة الامتياز للاستثمار نسبة 60 في المئة مقابل نسبة 40 في المئة لشركة بروة الخور العقارية.. لافتاً الى ان التكلفة التقديرية للاستثمار المرتقبة في ارض الخور تفوق قرابة 6 بلايين ريال قطري.
 

المقرود

عضو نشط
التسجيل
8 نوفمبر 2004
المشاركات
838
مبروووك

ربحية جيدة للسهم هذا العام ، ولن تقل عن ربحية العام الماضي وكذلك التوزيعة

المصدر: رئيس مجلس الإدارة
 

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
التسجيل
23 مايو 2006
المشاركات
4,031
الإقامة
سوق الاسهم غير المدرجة 99473409

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
بروة» و«الامتياز» تؤسسان «بروة كابيتال» في بريطانيا
0



علي الزبيد

أعلن رئيس مجلس إدارة شركة بروة العقارية - ومقرها قطر غانم آل سعد رسمياً عن تأسيس شركة «بروة كابيتال» في المملكة المتحدة بالشراكة بين «بروة العقارية» وشركة الامتياز للاستثمار - ومقرها الكويت - مشيراً الى ان «بروة كابيتال» التي بات يشغل منصب الرئاسة فيها والمرخصة لممارسة العمل في المجالين الاستثماري والمالي في المملكة المتحدة ستتخصص في الاستثمارات العقارية والاستراتيجية وترتيب الفرص الاستثمارية المتنوعة وستباشر عملها مطلع عام 2008 من مقرها الجديد في مكاتبها في «ميدان كافيندش» في لندن.

قيمة مضافة

وأكد آل سعد حصول «بروة كابيتال» في المملكة المتحدة على الرخصة التنظيمية النهائية من قبل هيئة الخدمات المالية البريطانية «f.s.a» التي تجيز لها العمل في المجال الاستثماري داخل وخارج بريطانيا وذلك في الثالث من ديسمبر 2007 كما أعرب عن فخره واعتزازه لانضمام د. محمد عبدالحق لأسرة «بروة كابيتال» بمنصب رئيسها التنفيذي مؤكداً على القيمة المضافة التي سيحققها انضمامه للشركة نظراً للخبرة العملية الممتدة التي يمتلكها في مجال أعمال بنوك الاستثمار والعمليات المصرفية الخاصة والمصارف الدولية... حيث شغل مناصب قيادية عدة في مجموعة «سيتي جروب» و«دويتشيه بنك» قبل انتقاله «لبروة كابيتال» من بنك Hsbc حيث كان يشغل منصب رئيس اتش اس بي سي «أمانة العالمية للعمليات المصرفية الخاصة» والتي حازت على المرتبة الأولى للخدمات المصرفية الإسلامية في جوائز يورمني خلال السنتين الماضيتين. من جانبه، أعرب العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لشركة «الامتياز للاستثمار» والتي تعد المساهم الرئيسي في «بروة كابيتال» - (المملكة المتحدة) علي الزبيد عن سعادته لما تم تحقيقه حتى الآن وخصوصاً لخطوات شركة «الامتياز للاستثمار» بالبدء ببعض عملياتها في لندن بقوله: «تعتبر هذه الخطوة مهمة وسيتم بذل كل ما في وسعنا لدعم د. عبدالحق، وتوقع ان تكون «بروة كابيتال» قريباً قوة لا يستهان بها في السوق بإذن الله تعالى، مشيراً إلى أن شركة «الامتياز للاستثمار» كانت قد أعلنت عن هدفها للانتقال التدريجي في عملياتها وأنشطتها من المحلية إلى الخليجية فالإقليمية فالعالمية عبر خطة عمل وضعت لمدى زمني يمتد لتسع سنوات ابتداءً من تأسيسها في 2005، إلا أنها بفضل الله وتوفيقه وبتحالفاتها مع شركات ومؤسسات رائدة وعلى رأسها شركة «بروة العقارية» استطاعت تجاوز جميع التوقعات، فرسخت قدمها محلياً وخليجياً وانطلقت إقليمياً، وتسعى الآن للتواجد في السوق الآسيوي في الهند والصين، وها هي الآن تعلن انطلاقتها من لندن في السوق الأوروبي والعالمي من خلال مساهمتها البالغة 31 في المئة من «بروة كابيتال» - (المملكة المتحدة).

وقد حققت شركة «الامتياز للاستثمار» انجازاً غير مسبوق بتحقيق أرباح بلغت 42 في المئة على متوسط رأس المال في سنتها المالية الأولى ويتوقع ان تكون أرباح سنة 2007، بنسبة لا تقل عن ذلك، والشركة تسير بخطى حثيثة وسريعة في أنشطتها وعملياتها حيث يبلغ اجمالي أصولها ما يربو على 430 مليون دينار كويتي أي أكثر من 1.5 بليون دولار أميركي، وتعمل «الامتياز» في المجال المالي والمصرفي الاستثماري، بالاضافة إلى الأنشطة العقارية والتطويرية، فضلاً عن أنشطة الخدمات والصناعة، ولديها استثمارات مهمة في كل من الكويت والبحرين وقطر ومصر.


 

اليوفى

عضو نشط
التسجيل
20 مارس 2007
المشاركات
326
الإقامة
الكويت
تسلم اخوى حمدان على نقل الخبر

وابشرك بعد

تم تأسيس نادى الامتياز الرياضى

وجريده اضن اسمها ( الرؤيه )

والله يوفق الشركه وملاكها
 

بوسعد2000

عضو نشط
التسجيل
23 ديسمبر 2005
المشاركات
1,175
السلام عليكم

مطلوب اسهم الامتياز ب360 فلس
 

المتفائلون

عضو نشط
التسجيل
31 أكتوبر 2006
المشاركات
2,046
مطلوب كميات مفتوحه من سهم " شركة الامتياز للاستثمار " بسعر 360 فلس ....
 

المتفائلون

عضو نشط
التسجيل
31 أكتوبر 2006
المشاركات
2,046
متوفر100 الف اسهم "شركةامتياز للاستثمار" بسعر 380 فلس
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
ترعى مؤتمر مستقبل صناعة المال الإسلامية 13 الجاري
»الامتياز« تخطط لتأسيس شركة تابعة في بريطانيا
اعلنت شركة الامتياز للاستثمار عن مشاركتها ورعايتها للمؤتمر الدولي الثامن للمؤسسات المالية الاسلامية الذي ينظمه بيت المشورة للاستشارات الشرعية بالتعاون مع مركز الصناعة المالية الاسلامية من الملكة المتحدة (ific) خلال الفترة من 13 الى 14 يناير 2008 تحت شعار مستقبل الصناعة المالية الاسلامية ـ مهنية اعلى ومنافسة اقوى ـ جودة شرعية ـ تصنيف ائتماني ـ وحماية ملكية فكرية«.
وقال النائب الاول للرئيس التنفيذي لشركة الامتياز للاستثمار عبدالرحمن محمود زمان ان شعار المؤتمر يعكس حرص القائمين عليه على مواكبة صناعة المال الاسلامية وفي مقدمة ذلك تذليل ما قد يعترضها من معوقات وتحديات على ضوء اتساع رقعتها وحجمها واصولها حول العالم، تضمن شعار المؤتمر الذي سيناقش ثلاث قضايا اساسية ستحدد التطور المستقبلي لصناعة المال الاسلامية بدءا بالمسار الاول حول الجودة الشرعية مرورا بالمسار الثاني حول التصنيف الائتماني وانتهاء بالمسار الثالث الخاص بحماية الملكية الفكرية للمنتجات المالية الاسلامية مؤكدا ان استيفاء المؤسسات المالية والبنوك الاسلامية بتلك المسارات سيثري المنافسة كما وكيفا بينها وبين عموم المؤسسات المالية الاسلامية من جانب ومن بينها وبينها وبين المؤسسات المالية التقليدية من جانب آخر.
واعتبر زمان »الامتياز للاستثمار« نموذجا يحتذى به بالنسبة لخططها وسياستها الاستشارية التي اطلقتها تحت شعار 3*3 والتي تركز فيها على الاستثمار في ثلاثة قطاعات مختلفة لمدة ثلاث سنوات لكل قطاع .. مؤكدا ان خططهم وانشطتهم تلك ستتزامن مع توسيع رقعة انتشارهم جغرافيا لتتجاوز نطاق المحلية الى التوسع في استثماراتهم خليجيا ثم عربيا واسلاميا في كل من مصر والسودان والمغرب العربي والشام وايران وغيرها ... وصولا الى عموم الدول الآسيوية وانتهاء باقتحام الاسواق الغربية والذي قال انه قد يكون عبر التحالف مع بنوك ومؤسسات متخصصة او بصورة مستقلة. او عبر تأسيس مؤسسة متخصصة في اوروبا مع بعض حلفائهم هناك لا سيما في بريطانيا لتكون الذراع الاستثمارية »للامتياز« في الغرب.

تاريخ النشر: الاربعاء 9/1/2008


 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
تسلم اخوى حمدان على نقل الخبر

وابشرك بعد

تم تأسيس نادى الامتياز الرياضى

وجريده اضن اسمها ( الرؤيه )

والله يوفق الشركه وملاكها

نالت شركة الامتياز للاستثمار الموافقة الرسمية لاشهار نادي الامتياز الرياضي من قبل الهيئة العامة للشباب والرياضة ,,,
 

معلق

عضو نشط
التسجيل
19 أغسطس 2007
المشاركات
36
مطلوب 100000 اسهم شركة الامتياز للاستثمار ..
التواصل على الخاص
 

اليوفى

عضو نشط
التسجيل
20 مارس 2007
المشاركات
326
الإقامة
الكويت
»الامتياز« تطرح محفظة عقارية جديدة في 2008




علمت »السياسة« من مصادر مطلعة ان شركة »الامتياز للاستثمار« بدأت في اتخاذ خطوات عدة فعلية لاصدار محفظة عقارية جديدة خلال موعد مرتقب وشيك من 2008 الجاري, وذلك ضمن هيكلة متكاملة للدفع بعدة منتجات تتسم بالزيادة العضوية وكثافة وتنوع الخامات الاستثمارية في السوقين الكويتي والخليجي بأولوية أكثر للمحافظ والصناديق كذلك الاستثمار غير المباشر عبر قنوات مفتوحة لتأسيس شركات جديدة باختيار الفرص واعادة توظيفها ثم طرحها بالشكل الذي يناسب طبيعتها من جهة ويتوافق مع طلبات زبائن الشركة في الاسواق من جهة اخرى.
وكشفت المصادر ان العائد السنوي للمحفظة العقارية الجديدة سيتراوح بين 20 و 25 في المئة على اقل تقدير بآلية تعتمد سهولة التخارج وعودة رأس المال بربحيات أعلى في الوقت المحدد لدورة السيولة باستخدام ضمانات وحوافز الاستثمار لتحقيق العوائد وتحجيم المخاطر.
وقالت المصادر ان صافي رأس مال المحفظة العقارية الجديدة لن يقل عن 50 بأي حال من الاحوال, وذلك لتوفير عنصر الدسامة والرسملة المناسبة التي تضمن للمحفظة عامل السرعة في التوزيع والانتشار كذلك الجني المباشر للعوائد الربحية عقب طرحها مباشرة.
كما اشارت الى ان »الامتياز« ستطرح محفظتها العقارية الجديدة ل¯ 2008 على جميع الجنسيات دون تخصيص وبنسب متوازنة حسب العرض والطلب.
 

المتفائلون

عضو نشط
التسجيل
31 أكتوبر 2006
المشاركات
2,046
»الامتياز« تطرح صندوقاً عقارياً برأسمال متغير من 5 الى 50 مليون دينار بداية مارس

طلبت ترخيصاً بتأسيس صندوق للأوراق المالية
»الامتياز« تطرح صندوقاً عقارياً برأسمال متغير من 5 الى 50 مليون دينار بداية مارس

كتب الأمير يسري:

ذكر مصدر مطلع أن شركة الامتياز للاستثمار ستطرح صندوقا عقاريا برأسمال متغير من 5 الى 50 مليون دينار في الأول من شهر مارس المقبل موضحاً أن الصندوق المستهدف طرحه سيناط به تنفيذ كافة الصفقات العقارية التي ستقوم بها شركة الامتياز.
وأشار المصدر الى أن »الامتياز« ستبدأ مخاطبة عدد من الجهات للمساهمة في الصندوق قبيل طرحه رسمياً متوقعاً أن يلقى الصندوق قبولاً يؤهله لتغطية رأس المال المستهدف ضمن حده الأعلى.
من جهة أخرى ذكر المصدر أن الشركة تقدمت بطلب رسمي الى الجهات الرقابية للسماح لها بتأسيس صندوق للأوراق المالية برأس مال متغير من 5 الى 50 مليون دينار للاستفادة من النمو الذي يشهده قطاع الخدمات المالية مشيراً الى أنه سيتم طرح الصندوق للاكتتاب فور الحصول على ترخيص تأسيسه.

تاريخ النشر: الاحد 3/2/2008
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
[SIZE="4[COLOR="Red"]"]«الامتياز» تغلق صندوقها «المالي» وتستعد لـ «العقاري»[/COLOR]

الأحد, 10 فبراير 2008
أميرة مصطفى
أغلقت شركة الامتياز للاستثمار الاكتتاب في صندوق «الامتياز المالي» بقيمة 5.140 ملايين دينار حيث شاركت فيه العديد من الشركات الخاصة غير المدرجة.

وأوضحت مصادر مطلعة لـ«أوان» ان الصندوق الذي يعتبر ثاني صناديق شركة «الامتياز للاستثمار» هو بمثابة صندوق «ميني ماركت» رأسماله يترواح ما بين 5 الى 50 مليون دينار كويتي ويستثمر في الأدوات المالية النقدية المتاحة والصادرة عن الهيئات الحكومية والمؤسسات والبنوك والشركات، عبر ما تقدمه تلك الجهات من صكوك، والمشاركة في الاصدارات العامة والخاصة وفق الشريعة الإسلامية بعائد سنوي يتراوح مابين 7 الى 10٪ سنويا.

من جهة أخرى بينت المصادر أن «الامتياز» تستعد لطرح صندوق متخصص في العقار بالتعاون مع شركة ابيار للاستثمار العقاري، مشيرة الى أن رأسمال الصندوق يبلغ 5 ملايين دينار ، وستقوم «ابيار» بدور مستشار الصندوق.

ومن جانب آخر لفتت المصادر الى ان شركة «الامتياز» تدرس عدة مشاريع عقارية في السوق الآسيوي وخاصة السوق الهندي والصيني، بالاضافة الى نشاطها في لندن عبر تحالفها مع شركة بروة الخور بشركة «بروة كابيتال».

وأشارت إلى أن محفظة التطوير العقاري - والبالغ رأسمالها 400 مليون ريال قطري والتي أسستها أخيرا مع شركة «بروة العقارية» للاستثمار بشكل أساسي في مشروع «بروة الخور العقاري» في مدينة الخور بقطر - تدرس تطوير عدة أراض جديدة في المشروع (بخلاف التي تطورها حاليا والتي حققت منها عوائد جيدة تفوق الـ 25٪) الذي يبعد مسافة 30 كيلو مترا من مدينة «رأس لفان» الصناعية والتي تضم اكثر من 150 ألف عامل في مجال صناعة الغاز.[/SIZE]
 

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
التسجيل
23 مايو 2006
المشاركات
4,031
الإقامة
سوق الاسهم غير المدرجة 99473409
شركة الأمتياز للأستثمار


1- المؤسسة العامة للتأمينات الأجتماعية
2- بيت الزكاة
3- بنك بوبيان
4- شركة بروة العقارية ( قطرية )
5- شركة بيت الأوراق المالية
6- شركة بيان للأستثمار
7- شركة بيت الأستثمار العالمى ( جلوبل )
8- شركة الدار للتجارة والمقاولات
9- الشركة الشرقية للأستثمار
10- الشركة الأولى للتأمين التكافلى


منقول من الاخ حمدان
 

أبو دعيج

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2005
المشاركات
194



ربحية سهم الإمتياز 73 فلس كما أعلنها أخونا رحالي ( أبو نواف ) جزاه الله خير الجزاء .


 

الملفات المرفقه:

  • الإمتياز.JPG
    الإمتياز.JPG
    الحجم: 192.5 KB   المشاهدات: 389

المؤشرجي

عضو نشط
التسجيل
11 أكتوبر 2005
المشاركات
149
الحمد لله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


شركة الامتياز طرحت صندوقين على حد معرفتي
صندوق الامتياز الاستثماري وصندوق الاستثمار العقاري التي تم طرحه او في صدد طرحه
فهل صندوق الاستثمار المالي التي تم تغطيته هو نفس صندوق الامتياز الاستثماري؟
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى