عــطـــورات رجـــالـــيــــه

الحالة
موضوع مغلق

Volcano

عضو نشط
السلام عليكم

كيف حالك اخوي حبيت اعرف اذا عندك Eau De Cartier
و Davidoff silver shadow

و شكرا

موجود عندي عطر ديفيدوف سلفر شادو ...

وموجود عندي عطر ماركة أو دي كارتير، بس أي نوع تبي فيهم بالظبط ؟ أي موديل ؟

شكراً ...

Volcano

عضو نشط
الرجال كل شي عنده

وواثق من كلامه الله يرزقه

شباب اللي يجرب العطور يبلغنا بامانه

مشكور أخوي ... والله يرزق الجميع إنشاء الله ...

ورجاء من اللي جرب عطوراتي أن يبلغ جميع الأخوان ويقول رأيه وبأمانه ..

مع تحياتي للجميع ...

Volcano

عضو نشط
اخوي علاء وصلنى مسج منك وان شاء الله يوم الاحد قبل الساعه 9 بالليل

إنشاء الله قبل الساعة 9 المساء يوم الأحد تكون طلبيتك من العطور جاهزه ... وبينا إتصال ...

وإنشاء الله أكون عن حسن ظنك ...

ومشكور أخوي ...

Volcano

عضو نشط
كيفية الاتصال واذا اخذت 3 او 4 عطورات كم الخصم
وهل عطر الشيخ موجود

رقمي هو: 4402648 - ولكن أفضل إرسال رقم موبايلك على الخاص وسوف أقوم بالإتصال بك في أسرع وقت ممكن.

بالنسبه للخصم ...

كل 3 عطورات 25 د.ك بدلاً من 30 د.ك ...

والله ولي التوفيق ...

مع تحياتي ....

Volcano

عضو نشط
بسنا فلوس يا سعد خمسه الف عشرة الف ههههههههه
الله يرزقك يا رب تستاهل كل خير بس ليش تذكرت درب الزق ما ادري

الله يرزق الجميع إنشاء الله ...

ربنا يرزق من حيث لا تحتسب ...

Volcano

عضو نشط
اخوي بس سعرك غالي 10 انا مار علي العطورات المقلدة من ثلاثه الي خمسه دنانير

هلا أخوي ...

العطورات أصلية 100 % مركزه ولكنها مركبه، وغير مقلده نهائياً (ولو كانت مقلده أنا ما أبيعها لأنه أول شي مو اصليه وثاني شي ريحتها تروح بسرعه) وبعدين أنا مو فاضي اضيع وقتي بعطورات مقلده ...

وعلى فكره أنا أقوم بعمل عطورات لبعض المحلات في الكويت ومنهم محل في مارينا مول ومحل في كويت ماجيك المنقف ويبيعون العطورات بأسعار خيالية وما شاء الله عليهم كل شغلهم ماشي (ما أبي أذكر أسماء المحلات عشان ما أقطع رزقهم).

أنا عندي خبره أربع سنوات ونصف بعمل العطورات وكيفية تركيبها وخلطها.
وجميع العطورات تركبيتهم دقيقه جداً لدرجة أنه لو صار في أي خطأ بسيط في التركيبه الكيميائية يخرب العطر كله.

وعلى فكره العطورات العندي ما تحصل أحد يبيعهم بهالسعر 10 د.ك. وتقدر تتأكد من الأخوان اللي جربو عطري.

والله ولي التوفيق ...

تحياتي ...

Volcano

عضو نشط
أخواني الأعزاء ...

أنا حالياً مشغول بعمل عطورات لكثير من الأشخاص والزبائن ... وإنشاء الله راح أستقبل طلباتكم الجديده ابتداء من يوم الإثنين الموافق 18 يونيو 2007.

هناك 10 طلبات من الأعضاء وأوقفت الباقي ليوم الإثنين حتى أنتهي من الطلبات العشرة الأولى.

وإنشاء الله أكون عند حسن ظنكم .. وربنا يوفق الجميع إنشاء الله ...

تحياتي ...

Volcano

عضو نشط
في أخ إتصل بي أمس وسألني عن عطر الشيخ ...

عطر الشيخ مو موجود عندي بس أعرف شخص صديق لي ويعمل عطورات موجود عنده عطر الشيخ أصلي 100% (دهن عود) - بس يبيعه بسعر 12.5 د.ك مع التوصيل 60 ملم.

مع تحياتي ...

navy_q8

عضو نشط
أبي الرجالي القديم

هلا أخوي العزيز ...

عطر ماركة بنانا ربيبلك موجود .. بس أي عطر فيهم تبي بالظبط ؟ أي نوع فيهم ؟

مشكور ...

اللي شكله مقعر أو محدب وليس العطر اللي يكون للجنسين

بن شاطر

عضو نشط
الله يوفقك شغلك مثل شغل عطورات كمبودى سنتر الموجود فى السالمية بمجمع منيرة اللى فهمته منهم انهم يأتون الزيوت المعروفة من الشركات الفرنسية والايطالية ويقومون بمزجها بالزيوت الشرقية مثل العو والورد وبتعبئتها فى زجاجات فاخرة ] اسمحولى يا جماعة دعاية لصاحب المحل تراه صديق ويستاهل

Volcano

عضو نشط
اللي شكله مقعر أو محدب وليس العطر اللي يكون للجنسين

أخوي ... ممكن تعطيني إسم العطر بالضبط ... يكون أفضل لو تعرف إسمه ..

تحياتي ...

Volcano

عضو نشط
الله يوفقك شغلك مثل شغل عطورات كمبودى سنتر الموجود فى السالمية بمجمع منيرة اللى فهمته منهم انهم يأتون الزيوت المعروفة من الشركات الفرنسية والايطالية ويقومون بمزجها بالزيوت الشرقية مثل العو والورد وبتعبئتها فى زجاجات فاخرة ] اسمحولى يا جماعة دعاية لصاحب المحل تراه صديق ويستاهل

إنشاء الله ربنا يوفقك ويوفق صديقك بعد، بس على فكره مافي محلات بالكويت يحطون التركيز 100 % مستحيل وأنا أتحدى أي واحد ... حتى العطورات الأصلية اللي تيجي من بره تكون أصلية ومركزه وريحتها قويه بس تركيزها مو 100 % وأنا أتحدى أي واحد ... وترى رقمي موجود عندكم لأي شخص يحب يستفسر.

وربنا يوفق الكل إنشاء الله، وربنا يعطي كل واحد حسب نيته، ويرزق كل واحد حسب نيته. كثيراً من أصحاب المحلات ما يخافون ربنا يبيعون عطورات ما تسوى حتى دينار ويبيعونها ب 15 و 20 و 30 ... الخ وتكون غير مركزه نهائياً أو ذات تركيز ضعيف ...

وربنا شاهد على الكل ... وأنا أخاف من ربي وخصوصاً مثل هذه الأمور ...

مع تحياتي .. وتفضلوا بقبول فائق التحية والاحترام ،،،

Volcano

عضو نشط
أخواني في عندي عطر أسمه سلفر Selver - عطر رائع جداً ومميز ، ما أعتقد نهائياً انه في أحد شمه من قبل أو سمع عنه - هذا العطر اختراع صديقي (هو اللي اخترع الإسم) و هو اللي مركبه ومركزه وما شاء الله عليه صار غني من ورا هذا العطر ... وهو الشخص الوحيد المحتكر صناعة وتركيب هذا العطر (عنده السر والتركيبه الكيميائية) ... هذا العطر رائحه عجيييييييييييييييييبه ... أنا شميت روائح كثيره وكل روائح العطور من شانيل و ديور وفيرزاتشي وبوس و و و و ..... الخ . بس مثل ريحة هذا العطر بحياتي كلها ما شميت ...
طبعاً هذا العطر عليه دوس في الكويت ... لأنه ريحته قويه حيل وتخلي الواحد يعيش بخيال واسع (وهذا العطر فيه تركيز أنثوي - يجذب الأنثى) بمعنى أن النساء ينجذبون لهذا العطر الرجالي ... وأكثر الأشخاص اللي يستخدمون هذا العطر هم المدراء و أصحاب العلاقات العامه لكثرة مقابلاتهم مع الأفراد وحتى ينجذب العميل للمدير بسرعه فيسهل على المدير التحكم بالعميل ... رائعه مميزه بالفعل وريحته قويه حيل ... شيء خيالي بصراحه .. مهما أقول لكم ما راح تصدقون إلا لما تشمونه وتجربونه.

أنصح الجميع فيه (وأقول لكم للأمانه العطر عجيب ورهيب وجذاب) ... بالإضافه لميزته الحلوه إنه ريحته ما تروح من الملابس نهائياً (تركيزه قوي 100%) مع تركيبه كيميائية ثابته ومستمره الإنتشار، ولو راحت ريحته رده لي وأنا حاضر للجميع.

سعر هذا العطر هو 15 د.ك - 60 ملم.
أو 3 عطور بقيمة 40 د.ك - 60 ملم * 3

وربنا يوفق الجميع إنشاء الله ...

تحياتي واحترامي ...

Volcano

عضو نشط
إنشاء الله غداً سوف أقوم بتسليم العطور للأشخاص الذين اشتروا العطور من خلال هذا المنتدى وأتمنى من كل شخص أن يقول رأيه بالعطور وبصراحه مع ذكر إسم العطر ...

وسوف أستقبل طلباتكم الجديده إبتداءاً من يوم الإثنين إنشاء الله 18 يونيو 2007 ... علماً بأن طلبات عطوركم ستكون جاهزه بعد يومين من الطلب.

غداً سيتم بيع 16 زجاجة عطر حسب طلبات الأعضاء، ويوجد عندي الآن 3 عطور جاهزه غير مباعه (عملتهم احتياط)، بإمكانكم شرائها مع تسليمها وتوصيلها لكم اليوم وفي أي وقت، والعطور هي:

1- لاكوست (10 د.ك)
2- سلفر شادو (10 د.ك)
3- سلفر (15 د.ك)

عرض خاص للثلاثة عطور 32 د.ك (سعر نهائي مع التوصيل) بدلاً من 35 د.ك

وربنا يرزق الجميع إنشاء الله ...

تحياتي ...

Volcano

عضو نشط
للرفع ... Up ...

mosawi83

عضو نشط
بالتوفيق ... وبانتظار المعاشات :)

Volcano

عضو نشط
بالتوفيق ... وبانتظار المعاشات :)

الله يوفقك إنشاء الله ويوفق الجميع أخوي الغالي ...

ومشكور على اهتمامك ...

وتفضل بقبول فائق التحية والاحترام ،،، :)

Volcano

عضو نشط
معلومات مفيده حول العطورات ونصائح هامه لاختيار العطور ووضعها:

هناك العديد من الأشياء التي ينبغي أن تضعها في الاعتبار عندما تقوم باختيار ما ترغب فيه من عطور وخاصة إذا كانت نوعاً جديداً:

1- إحساسك بمشاعر خاصة بمجرد أن تشم رائحتها تجذبك إليها فمثلاً روائح الأزهار والفاكهة تعطيك إحساس بالراحة والانتعاش فهي بمثابة المهدىء ... والفانيليا مثيرة للشهوة الجنسية.

2- وعند تجربة أي نوع من أنواع الروائح لابد وأن يتولد معها وصف على لسانك لهذا العطر (بخلاف الإحساس الداخلي عندك) تخبر به نفسك أو تخبر به غيرك مثل : منعش – جميل – جذاب - رائع - منعش - ريحته غريبه - مميز - شعور لا يوصف ... الخ.

3- إذا أعجبك "بارفان" يضعه أحد الأصدقاء ، فهذا لا يعني أنه سيروق لك، لأن تفاعل الجلد مع الروائح يختلف من شخص لآخر.

4- لا تكتفي بشم العطر من زجاجته، ولكن ضع القليل منه علي جلدك واتركه لمدة 10 دقائق لتعرف رائحته الحقيقية.

5- لا تجرب أكثر من 3 – 4 أنواع في المرة الواحدة، لأن الروائح ستتشابه ولن تستطيع إصدار أي حكم علي أي منها (حاسة الشم تختلف من شخص لآخر ومنهم من تموت عندهم حاسة الشم بسرعة ومنهم من تتأخر حسب القوه).

6- أنسب مكان لوضع البارفان عند اختباره عند الرسغين مكان النبض أو عند الجزء الداخلي في منطقة الكوع.

7- الروائح الرقيقة (روائح الزهور والفاكهة) مناسبة لفصل الصيف، أما الروائح الثقيلة (التي تحتوي علي زيوت) أفضل لفصل الشتاء لإعطائك إيحاء بالدفء.

8- أفضل مكان لوضع البارفان بعد شرائه في أماكن النبض:
1- الرسغ.
2- خلف الأذن.
3- أسفل الرقبة.
4- باطن الركبة.
5- المنطقة ما بين الثديين.

وإذا قمت برشه بدءاً من الشعر حتى الذراع بطوله ستتطاير الرائحة في الهواء كلما حركت رأسك. كما يمكن رشه علي الفراش "مرتبة" السرير والتي ستنتقل منها الرائحة إلي الملاءات وتنعشك أثناء نومك.

9- تختفي رائحة البارفان بعد 4 – 6 ساعات، لذا ينبغي رش القليل منه مرة أخرى إذا كنت ترغب في ذلك (وتختلف حسب قوة تركيز العطور)

10- لدوام رائحة عبير البارفان يفضل أخذ حمام في الصباح الباكر عند الاستيقاظ وقبل الذهاب للعمل.

11- لاترش أي عطر علي الشعر إلا إذا كان نظيفاً ومغسولاً لأن الزيوت التي توجد في الشعر قد تغير من طبيعة العطر.

12- لا تحاول مسح البارفان بأصابعك عند وضعه لتوزيعه لأن هذا يتلف تركيب جزيئات العطر.

13- المسافة المثالية التي ينبغي أن تبعد الزجاجة فيها عن الجسم عند وضع العطر لضمان توزيع شذاه : 8 سم.

14- تجنب رش أية روائح عطرية علي الملابس لأنها ربما قد تترك آثاراً للبقع عليها في بعض أحيان (يعتمد على الشخص الذي صمم العطر لأنه يعرف تركيبته الكيميائية)، وإذا أردت أن تكتسب الملابس رائحة ذكية يمكنك وضعها علي الملابس التحتة (الداخلية).

وأتمنى أن تكونو قد أستفدتو مني ...

مع تحيات أخوكم علاء الدين ...

Volcano

عضو نشط
لمن يرغب بالشراء أو لأي استفسار حول العطورات الرجاء إرسال رسالة على الخاص أو إرسال رسالة على الموبايل 4402648 وسوف اقوم بالإتصال بكم في أسرع وقت ممكن.

وما يصير خاطركم إلا طيب - وإنشاء الله أكون عند حسن ظن الجميع ...

وتفضلوا بقبول فائق التحية والإحترام والتقدير ،،،

أخوكم علاء الدين ...

الملفات المرفقه:

الحجم: 25.5 KB   المشاهدات: 140

hassankoc

عضو نشط
اخ فالكون لو تنزل اسعارك شوي على الحبه
وبعدين ماهو العطر رائحته خفيفه وقويه وتدوم ايام ولا يسبب الحساسيه او الحكه او الأحمرار او يدمر الملابس بالنسبه للرجال والنساء؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى