شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية (القرين)

الحالة
موضوع مغلق

بو سليمان

عضو مميز
كلامك صحيح 100% انشاءالله لان نفس المعلومات عندي من مصادر ثقه وخبره طويله... الشيخ حمد يبي يشتغل بعد الوطنيه أكو فلوس بس وين المشاريع المجديه ( القريييييييييييييييييييييييييييين )

حتي النخب المتحالفة تصدق يخشون عن بعض

خذ مثلا احد التحالفات يجلسون مع بعض و ماراح يخنون بعض لكن كل واحد فيهم فاط وراء ظهره كمية باسماء اخرين

يعني المتحالفين ما يحلبون صافي لبعض
شلون لو دشت عليهم تحافات اخري
احد المجاميع خايف يقط اوراقه و يزعل الشيخ و هو ماعنده مانع يزعله لكن بشرط هو ضمان الوصول و ازاجة الشيخ
صاحبنا هذا يقاعد يقط رجل جدام و رجل يسحبها وراء

المصالح اختلفت و الشركة وحدة

waleedy 2000

عضو نشط
التحالف مستحيييييييييل

حتي النخب المتحالفة تصدق يخشون عن بعض

خذ مثلا احد التحالفات يجلسون مع بعض و ماراح يخنون بعض لكن كل واحد فيهم فاط وراء ظهره كمية باسماء اخرين

يعني المتحالفين ما يحلبون صافي لبعض
شلون لو دشت عليهم تحافات اخري
احد المجاميع خايف يقط اوراقه و يزعل الشيخ و هو ماعنده مانع يزعله لكن بشرط هو ضمان الوصول و ازاجة الشيخ
صاحبنا هذا يقاعد يقط رجل جدام و رجل يسحبها وراء

المصالح اختلفت و الشركة وحدة

التحالف بين المحافظ مستحيل وخير دليل (قضايا التحيدوالأفصاح) يعني من سبق لبق والسالفه مخامط بينهم ومايحبون المشاركه لأن كل محفظه تحرص ان تكون السباقه وتصب المصلحه لها فقط ولا جان ماكو محفظه تتميز عن الأخرى.

Sniper Stock

موقوف
انا اقول اللي قاعد يشترون شباب مثل حلاتكم...شايفين ان السعر حيل مغري للشراء...ونهاهيك عن الاسهم اللي مكتتبين فيها....بس لو تشوفون التخريع لا تقطون..

والسهم مانزل ببداية السوق 360 من كيفه..اهوا سعر النزول فوق ال500 فلس..بس التجار حاسبينه حسبة اذا نزل بالسوق على 500 معناتها حد اعلى 50 فلس واجمعهم في اسبوع 250 فلس..وهذا اللي مايبونه.

بس حسبتهم حد اعلى كل يوم 25 فلس قبل 500 اهمه مكتفين...وهذا اللي ماجاء على هواهم..

والسهم يا اخوان صدقوني..انه مو خساره اللي يشتريه كاستثمار...ولو على 500 فلس بالوقت الحالي

ودمتم

waleedy 2000

عضو نشط
انا اقول اللي قاعد يشترون شباب مثل حلاتكم...شايفين ان السعر حيل مغري للشراء...ونهاهيك عن الاسهم اللي مكتتبين فيها....بس لو تشوفون التخريع لا تقطون..

والسهم مانزل ببداية السوق 360 من كيفه..اهوا سعر النزول فوق ال500 فلس..بس التجار حاسبينه حسبة اذا نزل بالسوق على 500 معناتها حد اعلى 50 فلس واجمعهم في اسبوع 250 فلس..وهذا اللي مايبونه.

بس حسبتهم حد اعلى كل يوم 25 فلس قبل 500 اهمه مكتفين...وهذا اللي ماجاء على هواهم..

والسهم يا اخوان صدقوني..انه مو خساره اللي يشتريه كاستثمار...ولو على 500 فلس بالوقت الحالي

ودمتم

بنشووووف 600فلس الأسبوع الجاي قولوا انشاءالله وهم مومستعجليييييين سهم ذهبي بكل المقاييس

Chess

عضو نشط
خلة يدش ال 500 ميات - أنا حاذفة !!

speedorino

عضو جديد
السلام عليكم اولا
يمكن كمية الاسهم الكبيرة خلتهم يحسبون سعر السهم بيوم الافتتاح علي 360 فلس الامر اللي خله صغار المكتتبين واللي عندهم كميات قليله خلتهم يفرطون فيهم ناهيكم اجازة الصيف ومصاريف ومثل ما تفضل احد الاخوة بان التجار وتحالفاتهم المشروعه والغير مشروعة يبون يكون هالسعر ويصعد بالحد الاعلي 25 فلس ( تقول ال 50 فلس تفرق وياهم ) بالاضافة خبر ربحية السهم فرقت من 21 فلس العام الماضي الي 9 فلوس في الربع الاول ( لاحظ عدل ) لكن كاستثمار لمدي المتوسط والطويل اكثر من جيد .
نصيحة عدم الافراط فيه وتوعيه المكتتبين .
وجزاكم الله الف خير

من الكويت

عضو نشط
الــــــــــــــــــلــــــــه يعطى الجميع العافيه

fyr1963

عضو نشط
غلطة التاجر بالف

هي غلطة الشاطر ولكن غلطة المجاميع التي ترغب بالسيطر على الشركة بعدم طلب السهم بالسعر المناسب والبخل وعدم الرغبة بتنفيع الناس ادت الى تمسك المساهمين باسهمهم والدليل كمية الاسهم القليلة مقارنة ببنك بوبيان الذي كان لايام كثيرة الاكثر تداولا في بداية تداوله والى ان ينجح احد باخذ كمية تمكنه من ان يكون صانع سوق على اسهم القرين سبقى السهم مطلوبا وبكميات كبيرة مالم بتفق التجار ومنها الى اعلى يا عروس الشركات

Spring Son

عضو نشط
سؤالى يا شباب طيب ليش الطلب اليوم على السهم أقل من أمس وهل تتوقعون يقل أكثر السبت علشات الناس تخاف وتبدى تبيع ؟
ومشكورين

السبب بسيط جدا لأن الكثير غسلو ايديهم ... ليش تطلب اذا انت متأكد انك ما راح تحصل

الطلب اللي ما يقابله عرض يرفع السعر .. والشراي ما يحب هالسالفه :)

Spring Son

عضو نشط
كفوا ......والله........تبون الصراحه شعر راسى وقف من الوناسه يوم شفت البيع 1720000والطلب 200مليون الساعه9.15وفيه شغله ترا الطلب 500مليون التاجر لم يجى ويشوف مفيه بيع يقول شحقه أطلب وخلى المهبل الفقرا وأنا أولكم يتمسكون فى السهم بعدين مايقدرون ينزلون السم لاْنهم مايملكون فيه.............سدو الجبهات وتحصنوا فى وجه الطامعين فى أرزاقنا:D

الساعه 9:15 كان الطلب 195 مليون وخرده

وبعدها بدقيقه صار 171 مليون

شكله تاجر طالب 25 مليون وهون .. على امل ان تقليل الطلب يوقف الارتفاع او حتى يقلل الارتفاع

خسران جداً

موقوف
السبب بسيط جدا لأن الكثير غسلو ايديهم ... ليش تطلب اذا انت متأكد انك ما راح تحصل

الطلب اللي ما يقابله عرض يرفع السعر .. والشراي ما يحب هالسالفه :)

انا واحد من الناس لو بشتري واشوف الطلب بهالكميه وماكو احد يبيع ما كنت راح اطلب :p...........انا ابي الكسور بس حضي ماكو احد ينزل كسور وانا موجود بالبورصه:(

Spring Son

عضو نشط
البيع كان في اول يوم فقط والسبب واضح

أغلب الناس اللي مشترين من ربعهم وقرايبهم
( اللي مالهم بالاسهم ولا لهم خلق عوار الراس)

تلقى صارله شهر يحن عليهم" اول يوم نبيع"... "تكفون اول يوم نبيع "

ف الربع والقرايب هذيل اذا قامو من النوم و راحو البورصه( وهي من نوادر الزمان):) راح يبيعون والله لو ب120 فلس

بيقول مالي شغل بس بخلص

هذا والله أعلى وأعلم

Spring Son

عضو نشط
انا واحد من الناس لو بشتري واشوف الطلب بهالكميه وماكو احد يبيع ما كنت راح اطلب :p...........انا ابي الكسور بس حضي ماكو احد ينزل كسور وانا موجود بالبورصه:(

والله ياخوك انا اقترح انك تغير النك نيم

التفاؤل مطلوب

والله يرزقك ويرزقنا كل خير

خسران جداً

موقوف
البيع كان في اول يوم فقط والسبب واضح

أغلب الناس اللي مشترين من ربعهم وقرايبهم
( اللي مالهم بالاسهم ولا لهم خلق عوار الراس)

تلقى صارله شهر يحن عليهم" اول يوم نبيع"... "تكفون اول يوم نبيع "

ف الربع والقرايب هذيل اذا قامو من النوم و راحو البورصه( وهي من نوادر الزمان):) راح يبيعون والله لو ب120 فلس

بيقول مالي شغل بس بخلص

هذا والله أعلى وأعلم

الظاهر صاير وياك الموقف على سالفة اول يوم نبيع لوول

اما بخصوص النك...ان شاء الله اول ما اربح ا غيره;).........على الربح بالقرين ولله الحمد لي الحين مو قادر اغطي الخسارات

حمد العازمي

عضو نشط
السلام عليكم

شباب ممكن احد يفيدني بروابط السوق ابي ادخل عليه وجزاكم الله خير

Spring Son

عضو نشط
الظاهر صاير وياك الموقف على سالفة اول يوم نبيع لوول

اما بخصوص النك...ان شاء الله اول ما اربح ا غيره;).........على الربح بالقرين ولله الحمد لي الحين مو قادر اغطي الخسارات

ابشرك محد راح اول يوم وطلعت خيره :)

InUrEyEs

عضو نشط
ناطرين

الدينااااااااااااااااار

ان شاء الله:D

قليل البخت

موقوف
سهم القرين اشبه بمواصفات لاند كروزر موديل 2010 4x4 VXR وماراح يغرز إنشاء الله دون ال 670 فلس لأنه مركب ماجلان وعارف طريقة صح

لا للبيع ونعم للشراء

البايع خسران والشاري ربحان ،،،،

الحالة
موضوع مغلق
أعلى