ذهبت اليوم للأشتراك بهذة الخدعة ( الخدمة ) التي تطلق عليها الـ MTC خدمة الـ E-Go

الحالة
موضوع مغلق

Cha3bar

عضو متميز
قبل لا أحد يشتكي لازم يراجع بنود العقد إلي وقع عليه وبعدين يحدد شكوته ويروح عند أقرب مكتب حماية مستهلك ويسجل الشكوى

وهم يتكفلون بالباجي إذا لهم خلق

أبونوره

عضو نشط
السلام عليكم ..

الزبدة : اشتراك شركة الأتصالات المتنقلة أوقات يكون زين
وأوقات ما يشوف شر لأن شبكات ال MTC بالنسبة للأنترنت نفس الستلايت القديم الي تفرة ( يعني الشبكة تفتر مو ثابتة )

ولو تلاحظون ان في نفس المكان وقت يكوت زين ووقت يلوع الجبد .

وللعلم تم عرض قطعة ال E GO على الوطنية بشهر 6 الماضي والشركة ما وافقت عليها لأنها أي كلام وصينية الصنع.

بالنسبة للشركة الوطنية للأتصالات شبكاتهم جديدة تصنيع سنة 2003
ومخصصة لخدمات الأنترنت .

نصيحة : الي مو هامتة الفلوس يسوي الي بقولة والله ما راح يتحسف ...

التقنية الجديدة للأنترنت بالكويت وبالتحديد بالوطنية هي HSDPA اشتراكها الشهري 28 دينار ومفتوح يعني تنزل الي تبي بدون اي رسوم اضافية

وفي شريحة للابتوب اسمها Air card 850 مجرد انك تروح الوطنية وتقولهم ابي كرت داتا 28 دينار HSDPA
وتحط الشريحة بال Air card وتعرف ال Air card علي جهازك ولازم يكون الوندوز الي على جهازك XP 2000 مو فيستا
راح تشوفون سرعة ولا اروع يعني باختصار ( مش حتأدر تغمظ عنيك )

للأستفسار اخوكم بو فهد polo_sport@hotmail.com

وبالتوفيق انشاءالله .

من كم الي كم تتراوح سرعة التحميل والأبلود؟

طبيعي

عضو نشط
همتكم يا شباب اذا احد يعرف صحفي خل يكتب لنا شكوى بالجريده لان المسئولين بالكويت ما يخافون ولا يرتعدون الا من الجرايد . الي يصير مو معقول لاق . وتحميل ينقطع بنص التحميل وسرعه يقولون بالاعلانهم انها واحد ونص ميحا وتطلع اقل 11 والصور ما تفتح واذا دشيت الشات يطلعك نظام الحمايه يقولك في اشتراك بالاي بي معاك ؟؟ واذا حبيت تنزل ملف يقولك الموقع انت حملتة اليوم الحد الاعلى !! وهذا يدل على ان الابي ادرس مشترك !! يعني لو احد عمل جريمة راح تكون انت شريك وياه !
واذا انطرد احد من الشات تنطرد انت معاه ..! شنو هالفوضه يا mtc

pic.php

Nasjit1

عضو نشط
ببساطة الوطنية أفضل ... وغلطان الى يشتري Mtc

Champion

عضو نشط
اليوم مبدع ال E-go شوفوا الصوره

الملفات المرفقه:

الحجم: 15.6 KB   المشاهدات: 386

الحيدر911

عضو نشط
شباب عند اليوريكا جهاز اسمه مارين سرعته 3.6 حاطينه قبل شهر بالجرايد

وسعره 145 د.ك منو جربه ؟

مرحبا اخوي باسلكو
توني اشوف مشاركتك .. القطعه اللي تقصدها انا شريتها من يوريكا واستعملها حاليا بجهازي .. لاباس فيها

me2withU

عضو نشط
مرحبا اخوي باسلكو
توني اشوف مشاركتك .. القطعه اللي تقصدها انا شريتها من يوريكا واستعملها حاليا بجهازي .. لاباس فيها

القطعه تتركب داخل اللابتوب

والاشتراك عادي ولا لازم اشتراك من الاتصالات ولا الوطنية؟؟

بوحمد2

عضو نشط
اخوي المستثمر انا رحت الوطنيه عندهم اشتراكين واحد ب 14 دينار وسرعته 220 والثاني 28 دينار سرعته 512 والاخير يشتغل على نظام ثري جي وسعر الكرت 99 دينار بس الحين يعطونك الكرت ببلاش خلال المعرض .
بس ياليت توضح اي اشتراك عندهم ب 16 دينار ؟

كلامك عدل اخوي الاشتراك ب14 بس في رسوم شهرية بدينارين وااااسف على التاااخير الغير مقصود وصدقني راح تشترك وتدعيلي

الحيدر911

عضو نشط
القطعه تتركب داخل اللابتوب

والاشتراك عادي ولا لازم اشتراك من الاتصالات ولا الوطنية؟؟

القطعه تركب داخل اللابتوب .. اضطريت اشتريها من يوريكا لأني مالقيتها بمكان ثاني لأن حجمها صغير ومختلفه عن باقي الكروت وسعرها 145 دينار ماركة( merlin ) .. والسرعه 3,6 وقابله للتطوير لغاية 7,2
وطبعا لازم تشترك... انا اشتركت بال mtc .. ب 16 دينار كل شهر

طبيعي

عضو نشط
اليوم مبدع ال E-go شوفوا الصوره

شكرا على الصورة اخي شامبيون ولماذا لسنا مثلك بالسرعة وهل استمرت هذة السرعه ام تغيرت بعد دقيقتين ثم انقطع الارسال مثلما يحدث لنا ؟ ولماذا لا تكون السرعة متساوية في كل المناطق طالما الشركة كتبت 100/100 وراضين بالربع وانتو الثلاث ارباع !!

CHALLENGER

عضو نشط
انا مشترك معاهم في خدمة Edge ام تسع دنانير ...طلعت خدمة 3G عن طريق شريحة ب 15 دينار قالوا اسرع من الاوليه طلعت خرطي والاولى اسرع مع ان الاولى تعيسه تخيلو رجعت كنسلت الشريحه يبه بالنت نصابين

azoz25

عضو نشط
الي يبي يشتكي خل يروح حق حماية المستهلك .....

bo 3bdula

عضو جديد
للاخ طبيعي

:(( طبيعي (اخخخ لو قريت كلامكم هذا قبل لا اشترك بخدمة E-go مالت الاتصالات المتنقلة الكويتية.. تصدقون من كثر ما كنت مقهور منهم قمت ادور وين الناس الي تتكلم عن هالخدمة حتى قريت كلامكم وبرد قلبي شوي وحسيت اني مو بروحي .. قصو علينا وقالو ثلاثه ميحا السرعة واشتركنا واحنا مغمضين لان ربع هالرقم كان كافي ولكن ... ولا واحد بالميه من هالرقم ... شحلاتنا قبل شابكين بتلفون نقال على خدمة ثري جي وبدون عقد سنوي وبسعر اقل والداونلود مفتوح والحين ربطونا بعقد وحددو لنا الداونلود وزادو علينا السعر ونفس المشاكل .. انا مشترك معاهم من سنة الفين واثنين من ايام ما كانت السرعة تسعه يعني مو غشيم بس شلون صادوني وصدقتهم ... هاذي القطعة اي قو من تمسكها تحس انها ما تسوى دينارين وتحتر بسرعة ونفس الشبك بالنقال بالضبط لالالافرق ونفس المشاكل .. البالتوك بدون صوت .. التحميل يوقف بنص الطريق .. المسنجر يدور يدووور لما يطيح غشيان ويقولك يبدو انك غير متصل بالاانترنت ..بالشات تسولف مع ناس مسكرين اجهزتهم قبل عشر دقايق ... وين السرعة المزعومة بعرف هالقطعة E-go والاعلان الضخم هذا على شنوووووووو دام الشبك على التلفون النقال نفس الشي وين الجديد بالموضوع ؟؟؟ علما بان التلفون منه فايده ثانيه بس القطعه شنو فايدتها اذا ما قدرت تشبك .. .. ولكن ماذا تتوقعون من اشخاص كانو يوقفونكم في طوابير طويلة جدا من اجل ان تدفع لهم فواتيرهم. سامحوني على الاطالة بقلبي كلام اكثر ..... الله على الظالم )

هلا فهد اشلونك بو خالد - اشفيك الله يهديك زعلان - قلت لك اشتريه منك وافكك منه بس انت الله يهديك نغير رايك بسرعه- على العموم انا ابي اشتريه منك ب 20 دينار اتبيع --- الوعد بالدوام:D

CENTRALBANK

عضو نشط
Hsdpa

بغيت اسال عن هذي الخدمة من الوطنية سواء بالقطعة او الراوتر وشكرا

fesalll

عضو نشط
السلام عليكم
لو قاري كلامكم قبل لا اشترك بهالخدمه الزفت اللى اسمها e-go جان ماشتركت
وكل مالكلمهم ايقولولى راح ايدق عليك الدعم الفنى من خذيت الجهاز اسبوعين ولا احد دق على
المهم دقيت عليهم قتلهم والله اذا ماضبطتولى الخدمه راح اروح حق المسؤل
اذا مانفع
قتله اروح حق معصومه وزيره المواصلات واشبك جدامها وتشوف خدمتكم
من سمع معصومه قالى هدى يامعود
هذا رقم الورشه شركه البراك
8337777
واهم راح ايضبطونها لك
واذا ماضبط اشتك عندنا لاتروح مكان ثانى
انا بروح شركه البراك بشرق مجمع البهبهانى
اذا مازبط هيهات وهيهات
مقدم اجازه شهر وحدى فاضى يا انا يا الهواتف

الحالة