سهم ..... وخبر

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
LLSR الخبر :

26 أبريل -- لافتات ليزر Lantis النهائي اتفاق الاندماج مع شركة المعادن طلال

تنويع عملياتها التجارية لتوسيع الفرص لنجاح الشركة

وأعلن : (LLSR OTCQB) أنها وقعت اتفاق نهائي نهائي للدمج مع البطاقات المعادن شركة ("سمة") Lantis شركة ليزر. من وجهة نظر إدارة الشركات على حد سواء ، الاندماج Lantis 'مع البطاقات يضع الشركة في موقف محتمل لتنفيذ نموذج أعمالها على جميع الجبهات. إدارة الكلمات الدلالية مع ويعتقد أن سعر الذهب من خلال كسر حاجز 1500 $ اوقية (الاونصة) وهو ، في توقيت جيد لعلامة لتستعد والانتقال إلى عمليات التعدين واسعة النطاق في زيمبابوي. أصبح طلال Lantis 'الثانية فرعية مملوكة بالكامل ، مع Lantis' أول الفرعية المملوكة بالكامل ، Lantis ليزر ، وشركة ، وهي شركة نيو جيرسي ، والاستمرار في منزل في برامج مبتكرة للتكنولوجيا طب الأسنان.

وقال ستان بارون ، رئيس Lantis ، "الاندماج مع المعادن البطاقة هي خطوة جريئة أن يفتح العديد من الفرص المثيرة والفرص ، والتي نعتقد أنها سوف تبدأ في خدمة Lantis ومساهميها بطريقة إيجابية ، للمضي قدما."

طلال يعتزم إنتاج المعادن تبدأ في غضون 3 أشهر المقبلة ، وأولها الذهب المعدنية. وأضاف تابيوا Gurupira ، الشريك المحلي في زيمبابوي ، ومدير ومدير العلامة ، "علامة تم استكشاف ومعظم كيلومتر أخذ عينات من التربة الغنية مع مجرى النهر رمال تحمل الذهب لأكثر من عام واحد الآن ، ونحن على استعداد لبدء عملية ربط و ينتزعوا المناطق الواعدة التي تم استكشافها والتعرف على وجود ودائع قابلة للحياة اقتصاديا ، وذلك باستخدام حالة من الفن الحوسبة عالية الأداء استعادة الذهب والمعادن - 10 آلية الفصل. "

ومن المتوقع أن الإغلاق النهائي لاتفاق عقده في غضون 30 يوما.

نبذة عن المعادن شركة تاغ

طلال المعادن هو أساس الولايات المتحدة الموارد المعدنية (أدرجت في وايومنغ) اقتناء ، والاستكشاف والتطوير للشركة ، مع العمليات التي تنفذ من خلال شركة التشغيل المرتبطة به ، طلال المعادن زيمبابوي (الخاصة) المحدودة. إدارة المشروع على الشركة من قبل مديريها والضباط الذين استخراج المعادن والخبرة التجارية. تاغ هو استراتيجية لتحديد والحصول عليها واستغلال الخصائص المعدنية التي المحتملة. وزادت طلال المعادن من قبل المهنيين مالية مستقلة والجيولوجية والتعدين ويقدمون المشورة للشركة على التعدين ومشاريع التنقيب في جميع أرجاء زمبابوي وأفريقيا.


-------------------------------------------------- ------------------------------

243hri1.jpg
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
FNBN الخبر :

27 أبريل -- البنك الوطني الأول المتحدة كورب وبنك شركة جرانيت للدمج

* مجموعة كارلايل رأس المال وأوك هيل للاستثمار 155 مليون دولار في البنك الوطني الأول كورب المتحدة
* سمبسون وبوب براين ريد لقيادة فريق جديد للإدارة

وأعلن : (غران ناسداك) ، الشركة الأم لبنك جرانيت ، اليوم عن خططها لدمج ، يتوقف على المساهمين والتنظيمية وغيرها : البنك الوطني الأول المتحدة شركة (ناسداك FNBN) ، الشركة الأم لبنك CommunityOne ، الصوديوم ، وبنك اوف الغرانيت. الموافقات ، وإعادة رسملة البنك الوطني الأول بنجاح المتحدة وغيرها من الشروط. إن دمج هذه المؤسسات 100 عاما خلق مجتمع ولاية كارولينا الشمالية المنظمة المصرفي مع ما يقرب من 2.9 مليار دولار في الأصول ، 2400000000 $ في الودائع و 63 مكاتب الصيرفة خدمة كاملة تقع في بعض أسواق الدولة الأكثر قوة. وسوف يطلق على الشركة الأم المتحدة مجتمعة شركة البنك الوطني الأول ، وسيتم تشغيلها من قبل الإدارة الجديدة ، بقيادة براين سيمبسون في منصب الرئيس التنفيذي وبوب ريد رئيسا للجمهورية. وسيكون مقر البنك الوطني الأول Asheboro المتحدة في نورث كارولاينا ويتوقع ان تتم الصفقة خلال الربع الثالث من 2011. بعد ذلك ، سيتم تشغيل اثنين من الشركات التابعة للبنك (بنك CommunityOne والجرانيت) بوصفها كيانات منفصلة حتى موعد لاحق ، وبعد ذلك سيتم تسمية البنك المندمج CommunityOne البنك ، العلوي

كجزء من هذه الصفقة ، ومجموعة كارلايل وأوك هيل كابيتال بارتنرز ، واثنين من شركات الأسهم الخاصة التي لها تاريخ في الاستثمار الناجح في قطاع الخدمات المالية ، ويكون لكل دخلت في اتفاقات نهائية مع مانشستر يونايتد البنك الوطني الأول للاستثمار 77.5 مليون دولار في الأسهم العادية من البنك الوطني الأول المتحدة وفقا للشروط المنصوص عليها في الاتفاقات كجزء من وضع 310 مليون دولار من أسهم البنك الوطني الأول خاصة المتحدة المشترك. ومجموعة كارلايل وشركة كابيتال بارتنرز أوك هيل كل تتلقى ما يقرب من 484000000 سهم من الأسهم المشتركة في ختام لا تتجاوز 24،9 في المئة من أسهم ثم غير المسددة من الأسهم المشتركة ، التي تبلغ قيمتها 0،16 $ للسهم.

وقال جون براي ، رئيس مجلس إدارة بنك من الجرانيت و، "بنك الغرانيت والتآزر حصة CommunityOne كثيرة ، بما في ذلك أولوية قصوى لتوفير خدمات مصرفية ممتازة وموثوقة لمجتمعاتنا المحلية. المؤسستان تتمتع نجاحات كبيرة والذي نجا من الأوقات الصعبة لأكثر من سوف قرن من الزمان ، واليوم أعلن موقف مساعدة الشركات على حد سواء بالنسبة للمستقبل. "

وقال جيم كامبل ، رئيس مجلس إدارة البنك الوطني الأول المتحدة ، "ان السنوات القليلة الماضية قدمت المتحدة مع البنك الوطني الأول تحديات كبيرة ، ومن خلال هذا الدمج المقترح سوف تبني طريقا جديدا إلى الأمام من موقف قوة ، ونحن سعداء بأن فريق الإدارة المحتملين هو بقيادة كارولينا الشمالية الأصلية ، وبراين سيمبسون رئيسا تنفيذيا ورئيسا بوب ريد ، الذي سيوفر قيادة استثنائية لهذه المؤسسة الجديدة. "

إدارة جديدة

السيد سمبسون هو تنفيذي كبير سابق وعضو في لجنة التشغيل في البداية مع شركة الاتحاد 17 عاما من الخبرة المصرفية. وخلال حياته المهنية ، كان مسؤولا عن قيادة قطاعات الأولى الاتحاد أنشطة أسواق رأس المال. وكان السيد سمبسون مسؤولا أيضا عن إدارة الميزانية العمومية ، بما في ذلك حساسية أسعار الفائدة والتمويل وإدارة السيولة.

السيد ريد و30 عاما من الخبرة في الخدمات المالية مع أدوار قيادية واسعة في المجتمع المصرفي ، والخدمات المصرفية بالتجزئة ، والخدمات المصرفية للشركات ، الخدمات المصرفية التجارية ، الأعمال المصرفية والتمويل العقاري ، وإدارة رأس المال وإدارة الثروات في شركة واكوفيا وسابقتها ، الأولى الاتحاد. عقد السيد ريد العديد من المناصب القيادية الإقليمية طوال حياته المهنية مع واكوفيا والاتحاد الأولى في ولاية بنسلفانيا وديلاوير ونيوجيرسي ونيويورك وكونيتيكت وتينيسي ونورث كارولينا.

المجلس الجديد

وسيتم دعم فريق إدارة المحتملين من قبل مجلس إدارة جديد يتضمن أوستن ادامز (كبير موظفي المعلومات ، جيه بي مورغان تشيس ، والاتحاد BankOne الأولى) ؛ جيري Licari (الزعيم الوطني الممارسة المصرفية ، كي بي ام جي للمحاماة) ؛ تشان مارتن (أمين الصندوق والمتقاعدين كبار التنفيذي للخطر ، بنك أوف أميركا) ، وجيري شميت (الأصول السابق / رئيس لجنة المسؤولية ، أولا الاتحاد). وسيقوم المجلس الجديد تشمل أيضا ممثل واحد من كل من مجموعة كارلايل وشركة كابيتال بارتنرز أوك هيل ، واثنان المتحدة والبنك الوطني الأول أحد أعضاء المجلس تركة البنك من الغرانيت.

المعاملة

اتفاق الاندماج تنص على أن البنك للمساهمين الغرانيت ستتلقى 3،375 سهم من أسهم البنك الوطني الأول من الشائع في مقابل كل سهم من أسهم البنك من الغرانيت المشتركة التي يمتلكونها مباشرة قبل الانتهاء من عملية الدمج.

الانتهاء من عمليات الدمج ومجموعة كارلايل وأوك هيل الاستثمارات كابيتال بارتنرز تعتمد على بعضها البعض واستكمال مرضية لعدد من الشروط الأخرى بما في ذلك تبادل الأسهم المتحدة يفضل البنك الوطني الأول الذي عقده وزير الخزانة الأميركية للأسهم البنك الوطني الأول المتحدة المشترك بشأن شروط المحددة في اتفاقات الاندماج والاستثمار ، واستلام الموافقات التنظيمية ، وموافقة المساهمين على حد سواء المتحدة البنك الوطني الأول وبنك جرانيت ، البنك الوطني الأول المتحدة زيادة 310 مليون دولار بما في ذلك مجموعة كارلايل وأوك هيل الاستثمارات كابيتال بارتنرز ، المجلس والهيكل الإداري المشار إليه في الاتفاقات ، وتلقي المشورة أن الاستثمارات الاكتتاب الخاص لن يضعف البنك الوطني الأول المتحدة الحالية خسارة تشغيلية صافية المؤجلة الأصول الضريبية ، والبنك الوطني الأول المتحدة والبنك من الغرانيت جلسة محددة متطلبات الوضع المالي وعدم وجود آثار مادة من ذوي الخبرة السلبية والأحداث ، وإغلاق عرفية أخرى شروطه. أصدرت وزارة الخزانة الامريكية رسالة مؤرخة 6 أبريل 2011 ، مشيرا إلى موافقتها على بورصة البنك الوطني الأول المتحدة المفضل التي عقدتها وزارة الخزانة الأميركية للمخزون المتحدة البنك الوطني الأول المشترك له قيمة مساوية للشروط المحددة في اتفاقات الاندماج والاستثمار ، وذلك رهنا تنفيذ اتفاق نهائي مع وزارة الخزانة الأميركية ، والانتهاء من زيادة رأس المال ، والانتهاء من بعض المسائل الأخرى.

عن بنك شركة جرانيت

بنك المؤسسة الغرانيت هي الشركة الأم لبنك من الغرانيت. تأسست في عام 1906 ، يعمل البنك من الغرانيت 18 مكاتب الصيرفة خدمة كاملة في سبع مقاطعات ولاية كارولينا الشمالية -- بيرك ، كالدويل ، كاتاوبا ، Iredell ، مكلنبورغ ، مدينة وتوجا ويلكس.

نبذة عن مجموعة كارلايل

مجموعة كارلايل هي شركة عالمية للإدارة الأصول البديلة مع 106700000000 دولار من الأصول تحت إدارة صناديق ملتزمة 84 بتاريخ 31 ديسمبر 2010. مجموعة كارلايل تستثمر في ثلاث فئات الأصول -- الأسهم الشركات الخاصة ، والأصول الحقيقية واستراتيجيات السوق العالمية -- في أفريقيا وآسيا وأستراليا وأوروبا وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية تركز على الفضاء الجوي والدفاع ، والمستهلك والتجزئة والطاقة والكهرباء ، والخدمات المالية والرعاية الصحية والصناعية والبنية التحتية والتكنولوجيا وتجارة الخدمات ، والاتصالات السلكية واللاسلكية ووسائل الإعلام والنقل. منذ عام 1987 ، استثمرت شركة 68700000000 دولار من رأس المال في 1035 صفقة.

نحن شركاء اوك العاصمة الجبلية

أوك هيل كابيتال بارتنرز هي شركة مساهمة خاصة مع أكثر من $ 8200000000 رأس المال من أصحاب المشاريع الرائدة التي ارتكبت والأوقاف والمؤسسات والشركات وصناديق التقاعد والمؤسسات المالية العالمية. روبرت باس هو المستثمر الرئيسي. على مدى أكثر من 24 عاما ، قد استثمرت في رأس المال المهنيين الشركاء أوك هيل وسابقاتها في أكثر من 60 مهمة المعاملات الأسهم الخاصة. أوك هيل كابيتال بارتنرز هي واحدة من عدة شراكات أوك هيل ، كل منها لديها فريق إدارة مكرسة ومستقلة. هذه الشراكات أوك هيل يشكلون أكثر من 30 مليار دولار من رأس المال الاستثماري في جميع فئات الأصول المتعددة.


-------------------------------------------------- ------------------------------

2s8sjg0.jpg
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
MMTE الخبر :

27 أبريل -- مجموعة طاقة هائلة لزيادة الاستثمار في دي شيلي سالار Maricunga

أعلنت والليثيوم والبديل شركة التعدين والطاقة ، وأنها تعتزم زيادة استثماراتها وتعتزم الحصول على ما مجموعه 3500 هكتار أو ما يقرب من 8645 فدان في Maricunga سالار دي تقع بالقرب من كوبيابو ، شيلي : ماموث لمجموعة الطاقة شركة (MMTE أو تي سي) .

واضاف "بمجرد سالار دي Maricunga ، واقتناء أول ، اكتمال سنركز على لفة من أصل الاستحواذ إضافية عبر تشيلي والأرجنتين التي كنا نعمل على لبعض الوقت" ، وأعلن وليام ليبرمان ، رئيس مجموعة الطاقة الماموث.

وتعمل الشركة حاليا مع فيليبي بوليدو ، المكتب القانوني فيليني وبرونر ، إحدى الشركات الرائدة في شركة التعدين التشيلي الذي هو استكمال العناية الواجبة ووثائق المعاملات نهائي بشأن هذه الصفقة الأولية.

وأضاف السيد ليبرمان ، "العمل في الخارج أو في أي بلد أجنبي يمكن أن يكون أحيانا تحدياته ولقد كنا دائما تركز على قيمة حقوق المساهمين بناء على المدى الطويل ، وستواصل القيام بذلك."

وسوف الاستحواذ ، وبمجرد الانتهاء ، والقيم 43-101 الليثيوم متوافقة من 1000 ملغم / لتر. سالار دي Maricunga هو الليثيوم الفئة من الأصول مع قيم العالم ليثيوم مماثلة لسالار دي أتاكاما ، التي تستخرج حاليا ذ سوسيداد Quimica منيرا سا


2yubyg4.jpg
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
RPPR الخبر :

28 أبريل -- مقتنيات AquaStar ، عميل شركة 'ق يستقبل الولايات المتحدة للبراءات 7708944 المحمولة تكنولوجيا الاستشعار شعرية

وأعلن ان الولايات المتحدة مكتب البراءات والعلامات التجارية وبراءات الاختراع الصادرة رقم 7708944 للفائقة الحساسية ، محمولة تكنولوجيا الاستشعار شعرية يستخدمها فحص Capwave المناعة ماصة المرتبطة بالإنزيم (إليسا) منهاج : AquaStar القابضة ، وشركة (RPPR أو تي سي).

وأيد البراءة ، المعنون "بالغة الحساسية ، محمولة شعرية الاستشعار" تفاصيل البحوث التي أكملت في جامعة ولاية نيويورك في بنغهامتون جزء من المنح المقدمة من الولايات المتحدة وكالة حماية البيئة وIEEC / المؤسسة الوطنية للعلوم. الأسلوب براءات الاختراع هو جوهر السريع وحساسة والمحمولة المرتبطة بالإنزيم المناعي فحص (إليسا) منصة Capwave التكنولوجيا ، والتي تمكن المستخدم للكشف عن الأسلحة البيولوجية بسرعة (الجمرة الخبيثة ، عصية globigii) ، العلامات الحيوية (السرطان ، والخلايا الجذعية) ، والسموم (كولاي والسالمونيلا في الأمراض المنقولة بالأغذية) ، والملوثات والأمراض الفيروسية والبكتيرية على حد سواء).

"نحن سعداء جدا مع التقدم المحرز نحو تقديم التجاري للتكنولوجيا Capwave. من الواضح ، والحصول على حماية الملكية الفكرية هو خطوة هامة في عملية" ، وذكر مالكولم يني ، رئيس القابضة AquaStar ، وشركة

في أخبار أخرى ، أعلنت الشركة مؤخرا أن عملائها Capwave التكنولوجيا المرخصة تلقت ما يزيد على 600،000 $ في المنح البحثية الاتحادية من حكومة الولايات المتحدة. أكدت وجامعة ولاية نيويورك (جامعة ولاية نيويورك) بينغهامتون بان الجيش الامريكي لمكتب ابحاث ، وجيش الولايات المتحدة لبحوث التنمية والهندسة قيادة وكالة حماية البيئة والمجلس الوطني للبحوث وساهمت أكثر من 618،000 $ في إجمالي التمويل لصالح البحث والتطوير من Capwave في المحمولة المرتبطة بالإنزيم المناعة ماصة فحص منصة تكنولوجيا (إليسا).


-------------------------------------------------- ------------------------------

2nltvzc.jpg
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
USOG الخبر :

29 أبريل -- الولايات المتحدة النفط والغاز شركة يقوي ميزانيتها العمومية ، يقلل من الديون

وأعلن : (USOG أو تي سي) أنها حققت تقدما في خفض ديونها وتعزيز ميزانيته العمومية الولايات المتحدة شركة النفط والغاز. وأظهرت الشركة التي قدمت مؤخرا تقريرها السنوي عن شكل 10 ك للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2010 ونتائجها المالية للسنة المالية المنتهية والربع 31 ديسمبر 2010 ، وتحسين في عدة مقاييس الأداء الرئيسية.

وكان أهم عامل في تحسين إعادة هيكلة 3.75 مليون دولار من الديون المستحقة لتيرنبول جيف. تم تعديل هذه المذكرة تأتي المستحقة على 31 ديسمبر 2012 دخل الفائدة بنسبة 2 ٪ في السنة التقويمية 2011 والفوائد 10 ٪ للسنة التقويمية 2012. وبالإضافة إلى ذلك ، تم تمديد تاريخ استحقاق 9 أبريل 2011 على مذكرة 750000 $ بسبب مستثمر المعتمدين في 31 ديسمبر 2011.

الرئيس التنفيذي لشركة اليكس Tawse علق ، "تخفيض الديون لا تزال واحدة من أهم أولوياتنا ، وأننا أحرزنا تقدما كبيرا. وفي حين أن تحويل الديون إلى حقوق المساهمين المطلوبات الآثار الحالي ، أسهم والأرباح للسهم الواحد ، فإنها لا تزال وسيلة فعالة لقائنا الالتزامات وتحسين الصحة العامة المالية للشركة. هدفنا هو أن تكون خالية من الديون بحلول نهاية عام 2012. "

الأهم ، وإصدار الأوراق المالية المشتقة القابلة للتحويل إلى لا تؤثر النقدية. ومع ذلك ، فإن الخسارة المحتملة على تحويل هل خلق المسؤولية الحالية. للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2010 و 31 ديسمبر 2009 ، كانت المسؤولية المشتقة 811،000 $ 862،000 $ و، على التوالي.


2uhbpth.jpg
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
OTGI الخبر :

2 مايو -- الابتكارات Oteegee تعلن عن خطط لتغيير الاسم إلى شركة ليثيوم Tucana

Oteegee ابتكارات شركة (OTCQB : OTGI) تود أن تعلن الشركة ستمضي قدما مع تغيير الاسم إلى Tucana ليثيوم كورب مما يدل على التركيز على التنقيب وتطوير المشاريع ليثيوم. وذكرت الأردن ، فقالت الرئيس التنفيذي لشركة الابتكارات Oteegee ، "الاسم الجديد يرمز الى الفصل التالي بالنسبة لشركتنا ونحن دفع استراتيجية التنمية لالوصيفة الملكية وتركيزنا المستمر على الاستكشاف.

وهدف الشركة الرئيسي في استكشاف 2011 تكون حصلت مؤخرا ليثيوم الوصيفة الملكية التي تقع في خليج جيمس كيبيك المنطقة من كندا. الخاصية تتكون من 222 خريطة خلايا معينة يبلغ مجموعها 11844 هكتار داخل ومتاخمة لاكتشاف واستكشاف Nemaska ​​Whabouchi ليثيوم. الممتلكات التي تقع الوصيفة في تشكيل صواني بين حزام لاك Montagnes قصر البركان الرسوبية وجرانيتات بحيرة بطل.

الهدف الرئيسي لاستكشاف الخاصية spodumene الليثيوم الحاملة والوصيفة الملكية على الإضراب مع البغماتيت ضرب من الغرنيت عالية الجودة spodumene تحمل يقع على الممتلكات Whabouchi. هو تحتها الخاصية التي الوصيفة تشكيل صواني نفسه الذي يستضيف البغماتيت ضرب من الغرنيت لاك جنوب غرب عروض Arques مع ال 1189 جزء في المليون و 563 جزء في المليون U3O8. ويمكن أيضا نوع الصخور المنصهرة ودائع ني النحاس المرتبطة الاقتحام المافية يمكن العثور عليه. يقع البغماتيت ضرب من الغرنيت Whabouchi spodumene تحمل في شذوذ مغناطيسي منخفض في الجناح عالية مغناطيسي المتوسط. يمكن أن يفسر الشذوذ المغناطيسي عالية تقع على بعد حوالي 1 كم شمال من البغماتيت ضرب من الغرنيت Whabouchi تدخلا المافية. ويمكن للمسح الجوي على الممتلكات الوصيفة تؤدي إلى اكتشاف توقيع المغناطيسي نفسه ومساعدة في تحديد البغماتيت ضرب من الغرنيت والدخلاء المافية من Whabouchi وNisk نوع - 1. وبالإضافة إلى ذلك ، الخاصية يمكن الوصول إليه بسهولة مع الطرق على مدار السنة ، والطاقة الكهربائية المتقاطعة الخاصية من بلدة Nemaska ​​، خدمة الهاتف الخليوي في جميع أنحاء المنطقة ، ومطار محلي في بلدة Nemaska.

Nemaska ​​في Whabouchi إيداع يواصل تأكيد عينات قناة عالية الجودة توضح عرض للمنطقة المعادن الأساسية. وعلاوة على ذلك ، أعلنت مؤخرا أنها Nemaska ​​شراكة مع تيانكي تشنغدو. تيانكي هو بطارية ليثيوم أكبر مزود المواد التي تستخدم في الصين spodumene التركيز على المواد الخام لانتاج كربونات الليثيوم وتتمتع بخبرة واسعة في المنتجات الليثيوم. بالتحقق من صحة هذه العلاقة ودائع Nemaska ​​ويشير إلى احتمالات قوية للأصول الليثيوم في منطقة خليج جيمس.

"نحن متحمسون لبدء حملتنا استكشاف مفصلة عن المشروع الوصيفة ، ونحن محظوظون بأن لدينا علاقة قوية مع استكشاف Nemaska ​​للمساعدة في توجيه حملتنا. ونحن نمضي قدما ونحن لدينا ستعلن مواعيد وأماكن لبرنامج الاستكشاف في التحضير ل نجتمع برنامج حفر واسعة مرة واحدة كل العينات السطحية الأولية وأكمل ، ونحن نعلم نحن وتقع في المحافظة التي تدعم وتشجع الاستكشاف وفي منطقة ما هو معروف أنه كان الاكتشافات الكبرى "، وذكر Starkman الأردن.

والشركة هي المصدر بالتقرير الحالي مع المجلس الأعلى للتعليم مع 38390000 عدد الأسهم القائمة وحوالي 11000000 سهم في تعويم الحالي.


-------------------------------------------------- ------------------------------

2nk5a34.jpg
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
GRPR الخبر :

2 مايو -- التغطية ريميني يشرع للاستثمار في شركة البترول الشبكة مما يسفر عن توصية شراء مع سعر $ 1،77 في المائة تقديرات الاسهم

شبكة بتروليوم (وتكب : GRPR) تعلن بتاريخ 14 أبريل 2011 استثمارات ريميني بدأت تغطية الشبكة مؤسسة البترول مما أدى إلى توصية شراء وسعر تقدير حصة 1،77 $.

ويوجز التقرير القيمة المقدرة من الموارد للممتلكات جنوب شرق يونان في المنطقة الخضراء الكبرى حوض نهر وايومنغ والمكتسبة حديثا خواكين حوض عقود الإيجار Kreyenhagen الاتجاه.

التقرير 36 صفحة يحدد إمكانية أن الجمع بين هذه الخصائص موارد كبيرة داخل شركة واحدة تمثل.

للحصول على التقرير ، يرجى زيارة www.gridpetroleum.com أو www.riminiinvestments.com/uploads/GRID_Rimini_April2011.pdf.

ريميني الاستثمارات غير المملوكة للموظف خدمة بوتيك ، والبحوث والاستشارات. ريميني دولية في نطاقها مع الباحثين العاملين من كندا والولايات المتحدة والصين والمكسيك والهند وأوروبا ومتخصص في الاستثمار النمو ، بدءا من شركات الموارد الطبيعية ، وشركات التكنولوجيا لشركة الاستثمارات البديلة.

شبكة مؤسسة البترول هي شركة مرحلة التنمية التي تركز على شراء وتطوير النفط منخفضة التكلفة مكافأة عالية وآفاق الغاز مع حفر أحط للاحتياطيات المحتملة ثبت في الولايات المتحدة وكندا.

وتتوقع الشركة البدء في خطة التنمية مع الشركاء في المشروع المشترك لغرض إنشاء مواقع حفر مناسبة للاتجاه Kreyenhagen الإيجارات في المستقبل القريب. عند الانتهاء سوف أنشأت الشركة جدولا زمنيا لتطوير كبير من احتياجاتها من النفط والغاز.


-------------------------------------------------- ------------------------------


314fc6b.jpg
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
333wuie.png


UTRM الخبر:
18 سبتمبر - تكنولوجيات تجارة العنصر، وشركة تعلن عن الاندماج العكسي في معالجة المتحدة شركة، مراكز
خبرة الإدارة وخطة عمل جديدة تركز على النمو الدخل من خلال الإيرادات المتكررة
اكتمال عنصر تجارة تكنولوجيز المحدودة، وهي الشركة التي تدرب تجار السوق للتداول بنجاح الأسهم مع حساب الشركة المتاجرة في الأملاك، والاندماج العكسي في مراكز الأمم المتحدة للعلاج وشركة (OTC: UTRM). سوف تكنولوجيز للتجارة عنصر يتم تقديم مع FINRA لشركة جديدة وتغيير الاسم رمز التداول.
العنصر تجارة تكنولوجيا المجندين ومتعاملين في سوق الأسهم للتجارة القطارات يوم حساب الشركة المتاجرة في الأملاك تحت أساس إدارة المخاطر من التي تسيطر عليها بإحكام. توفير فرصة الفوز للجانبين لبناء العنصر دخل المتاجرة، أسهم في أرباح المضاربة من التجار والخمسين. التجار برامج شهرية ورسوم عضوية برنامج الملكية ويتم تخصيص يوم التداول القوة الشرائية على أساس التوازن الأسهم اليومية. وتدفع التجار مئوية من صافي أرباحها على أساس شهري لأنها تضع خبراتها التجارية.
سوف تكنولوجيز للتجارة عنصر يتم تسويق خدماتها من خلال عدد من القنوات. والحملة الإعلانية الرقمية والشركة بارز بارز على المواقع على شبكة الإنترنت المالي. ومن المقرر الإعلان عن التلفزيون حملة الكابل الأسواق المختارة في جميع أنحاء الولايات المتحدة على CNBC، فوكس نيوز الأعمال، وكالة انباء بلومبرج. والحملة الإعلانية دفع الحركة الى تجارة الحرة العنصر "غرفة محلل" حيث ستعزز الشركة على خط بينرس التي من شأنها تثقيف الجمهور لخدمات الشركة والمزايا.
وقال تشارلز فاكارو، الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا تجارة العنصر، "نحن متحمسون جدا أن تنفذ هذه الصفقة التي توفر الوقت الطويل المساهمين UTRM الفرصة لتكون جزءا من شركة تجارية نشطة مع المستثمرين الجدد بينما يمكن أن تشارك في الاستثمار عامة جديدة . في مكانة القطاع النمو والتوسع المستمر للتعليم على الانترنت هو استثمار ما يجعل خطة عملنا جذابة - خطة عمل لدينا خبرة مع ".
وتابع السيد فاكارو، "لدينا قدر كبير من الخبرة في بناء متعاملين في سوق الأسهم شركة التدريب على كيفية تجارة مربحة وبناء تيار الدخل لأنفسهم وأسرهم. الأعمال وخرج من هناك وخطتنا التسويقية هو بالفعل في المكان. "
وقال دان نور، الرئيس التنفيذي للعمليات في "ونحن نرحب بكل المساهمين UTRM لرؤيتنا لبناء قاعدة بسرعة الإيرادات المتكررة ونحن تدريب عملائنا لبناء مشاريعهم الخاصة من خلال تداول أسهم الشركات الكبيرة مع إدارة المخاطر الصارمة. ونحن نتطلع إلى تحديث مساهمينا ونحن نبني الكتلة الحرجة للربحية والزخم لنمو الدخل. "
-------------------------------------------------- ------------------------------
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
2uj5hdi.png

DITC الخبر:
18 سبتمبر - فارق بسيط لاكتساب الشبكات Ditech
Ditech الشبكات يعزز صوت فارق بسيط لعمل نص مع العملاء، والتكنولوجيا والخبرات، والبريد الصوتي السلف إلى الابتكار منهاج نص
أعلنت أنها وقعت اتفاقية للحصول Ditech الشبكات، وشركة (ناسداك: DITC): فارق بسيط الاتصالات، وشركة (ناسداك NUAN). تقنيات الصوت وDitech الشبكات "، بما في ذلك الشركة صوتي ضمان الجودة (VQA) التكنولوجيا والخدمات PhoneTag البريد الصوتي إلى نص، تعزيز محفظة فارق بسيط للعروض الصوتية المتنقلة والمؤسسة.
كما تم دمج متزايد صوت مع مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات، والناس يتوقعون التفاعلات التي تعمل ببساطة سلسة في أي وقت وفي أي مكان. سوف محفظة الشبكات Ditech 'من تقنيات الصوت مساعدة نيوانس الاستمرار في وتيرة الابتكارات والمعايير بالنسبة للمستهلكين والناقلين والشركات عبر مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات. على وجه الخصوص، سوف Ditech خدمة الشبكات "PhoneTag تعزيز صوت فارق بسيط في التنين لخدمات الأعمال وذلك بإضافة نص العملاء الهامة والتقنيات التكميلية، وكذلك فارق بسيط هو دعم الابتكار مسبقا آمنة للغاية، على فرضية صوت لمنصة النص.
"شركات الطيران في العالم الأكثر ابتكارا وموحد عمل مقدمي الاتصالات مع فارق بسيط للاستفادة من الثورة في التعرف على الصوت، وليس في أي مكان هذا أكثر وضوحا مما كانت عليه في البريد الصوتي لدينا إلى نص والشركات إتمام المكالمة، حيث يتم تحويل المليارات من يدعو إلى قراءة النص بسهولة ورسائل البريد الإلكتروني - الحل قوية للعالم الرسائل التي تركز اليوم "، وقال جون بولارد، نائب الرئيس والمدير العام، صوت لخدمات النصوص، نيوانس المحمول. "سوف اكتساب تقنيات الصوت الشبكات Ditech 'مساعدة نيوانس تستمر في دفع هذه الخدمات من الجيل التالي."
وقد وافقت فارق بسيط للحصول على شبكات Ditech ل1.45 دولار لكل سهم نقدا، وهو ما يمثل قيمة المشاريع الاجمالية نحو 22.5 مليون دولار، صافي النقدية Ditech الشبكات "اعتبارا من تاريخ التوقيع. وقد الصفقة بالإجماع من قبل مجلسي إدارة كل شركة. ومن المتوقع أن تتم الصفقة في وقت متأخر من عام 2012، رهنا بموافقة المساهمين Ditech الشبكات وشروط الإغلاق الأخرى.
"تقنيات الصوت الشبكات Ditech 'جنبا إلى جنب مع صوت فارق بسيط ولغة محفظة التفاهم هو اقتراح مثير لعملائنا جنبا إلى جنب وقاعدة شريك، مع توفير فرصة فريدة لتوسيع نطاق قيمة وفوائد التكنولوجيات لدينا في أسواق جديدة"، وقال كين ناومان، الرئيس التنفيذي ، الشبكات Ditech.
حول الاتصالات فارق بسيط، INC.فارق بسيط هو المزود الرائد لحلول الصوت واللغة للشركات والمستهلكين في جميع أنحاء العالم. تقنياتها، والتطبيقات والخدمات جعل تجربة المستخدم أكثر إقناعا من خلال تحويل في طريقة تفاعل الناس مع المعلومات والوثائق كيف خلق، حصة واستخدامها. كل يوم، الملايين من مستخدمي والآلاف من التطبيقات التجارية نيوانس الخبرة المؤكدة والخدمات المهنية.-------------------------------------------------- ------------------------------
 

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052
الحمدالله على السلامه ابونواف
 

يمكن_يصير

عضو نشط
التسجيل
2 أغسطس 2008
المشاركات
342
الإقامة
الكويت
السلام عليكم
الحمدلله على السلامة (( ابونواف ))
الله يجزااااك كل الخير على ما تقدمه لخدمة الجميع

ترى وايد ما يفهمون بالشارت وانا واحد منهم يا ليت في ختام كل شارت تحليل مختصر حتى لو كلمتين راضين

الله يوفقك ويرحم والديك دنيا وآخره
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
السلام عليكم
الحمدلله على السلامة (( ابونواف ))
الله يجزااااك كل الخير على ما تقدمه لخدمة الجميع

ترى وايد ما يفهمون بالشارت وانا واحد منهم يا ليت في ختام كل شارت تحليل مختصر حتى لو كلمتين راضين

الله يوفقك ويرحم والديك دنيا وآخره
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ووالديك جزاك الله خير

طال عمرك الخبر الزين يلغي التحليل

وانشاء الله اضع الدعم والمقاومة
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
المقاومة 1 = 0.91
المقاومة 2 = 0.98
المقاومة 3 = 1.08

الدعم 1 = 0.74
الدعم 2 = 0.63
الدعم 3 = 0.56

107qtuh.png


AEZS الخبر:
20 سبتمبر - Aeterna Zentaris إلى الوقت الحاضر المشارك في الفم سرطان البروستاتا المرشح اللقاحات، AEZS-120، في مؤتمر جراحة المسالك البولية الدولية القادمة في اليابان
أعلنت ("الشركة") التي ملصق على مرشحه البروستاتا عن طريق الفم لقاح سرطان، AEZS-120، وسيتم عرض في المؤتمر القادم لل32 د الدولي لبنك سوسيتيه Aeterna شركة Zentaris (Nsadaq: AEZS) (TSX AEZ) 'Urologie الذي سيعقد 30 سبتمبر من خلال 4 أكتوبر 2012 في مركز المؤتمرات الدولي في فوكوكا فوكوكا، اليابان.
الملخص رقم 839 بعنوان "ما قبل السريرية والدليل على مفهوم وتوصيف 120 AEZS والعلاجية عن طريق الفم سرطان البروستاتا لقاح المرشح بناء على السالمونيلا لايف الموهن المؤتلف"، J. Fensterle، B. بيرجمان، M. Teifel، J. إنجل ، T. Rudel، W. غوبيل، U. راب، يؤكد جدوى هذا النهج التطعيم عن طريق الفم العلاجية ضد سرطان البروستاتا. سلامة الأدوية والسموم التجارب تشير إلى أن الملف الشخصى 120 AEZS مشابهة للسلالة الناقل الموافقة، وبالتالي تمهيد الطريق ل1 الاختبار المرحلة السريرية.
عن AEZS-120
AEZS-120 هو المؤتلف قاح حي السرطانية عن طريق الفم مرشح يعتمد على السالمونيلا التيفية Ty21a كما سلالة الناقل. السالمونيلا التيفية Ty21a هو لقاح التيفوئيد المعتمدة عن طريق الفم والتي تم تطبيقها بأمان في أكثر من 350 مليون جرعة. ويستند مبدأ 120 AEZS على التعبير المؤتلف مستضد البروستات محددة من تنصهر إلى الوحيدات B من ذيفان الكوليرا وإشارة إفراز في وجود نوع الإشريكية القولونية I حالة دموية نظام إفراز. نظام الملكية يسمح إفراز المستضد إلى جانب مساعد المناعية التي أثبتت أن تكون هناك حاجة لتحريض الأمثل للاستجابات الخلايا CD8 T-من السالمونيلا المؤتلف اللقاحات البكتيرية بناء. وقد تجلى بالفعل إثبات صحة مفهوم لنديد الماوس من AEZS-120 في نموذج الورم التحدي الماوس.
بشكل عام، من خلال تغيير مستضد و / أو الناقل، وهذه التكنولوجيا الملكية منصة مناسبة لقاح تقريبا أي مؤشر علاجية أو وقائية بتكلفة مواتية نسبيا من السلع توقع في نطاق واسع.
-------------------------------------------------- ------------------------------
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
2nlwv47.png


أعلنت اليوم خلال التحضير للاجتماع الثاني نهاية المرحلة مع السلطات التنظيمية وعقب البيانات الأخيرة من الإعلانات في العشوائية، مزدوجة التعمية وهمي تسيطر عليها المرحلة الثانية من المحاكمة في bavituximab ثاني: القطامي صيدلة (NASDAQ PPHM) خط الرئة ذي الخلية غير الصغيرة سرطان، تبين تناقضات كبيرة بين بعض النتائج عينة الاختبار المريض والمريض تعيينات رمز المعالجة. ونظرا لطبيعة مزدوجة التعمية من المحاكمة، لم يسمح القطامي في الحصول على مجموعة المهام إما المريض أو المعلومات المتعلقة المنتج الترميز. كجزء من تنفيذ المحاكمة، تعاقد مع المقاولين القطامي طرف ثالث مستقل لتنفيذ المهام والإشراف على مجموعة العلاج السريري الترميز المواد المحاكمة والتوزيع وفقا للإجراءات المعمول بها. قرر استعراض لاحق من معلومات تفيد بأن مصدر هذه التناقضات يبدو أن ارتبط مع طرف ثالث مستقل تعاقدت على رمز وتوزيع المنتجات الفحص المخدرات.
هذا التناقض هو محددة لهذه المحاكمة، وسوف يكون لها تأثير على التجارب الأخرى bavituximab الجارية.
القطامي تعتزم مزيد من التواصل بمجرد أنها قادرة على تحديد أثر هذه المسألة. في غضون ذلك، يجب على المستثمرين عدم الاعتماد على البيانات السريرية أن الشركة كشفت في أو قبل 7 سبتمبر 2012 من محنته المرحلة bavituximab II في المرضى الذين يعانون الخط الثاني غير زنزانة صغيرة سرطان الرئة أو العروض أو أي وثائق أخرى ذات صلة بهذه المرحلة II المحاكمة.
حول الصيدلة القطامي، وشركة القطامي صيدلة، وشركة هي شركة الصيدلانية البيولوجية مع مجموعة من الاجسام المضادة مبتكرة في التجارب السريرية التي تركز على علاج وتشخيص السرطان. الشركة تسعى للحصول على برامج سريرية متعددة في السرطان مع الرائد المنتج bavituximab مرشح والرواية سرطان الدماغ وكيل Cotara (R). القطامي أيضا في المنزل قدرات التصنيع المركب من خلال شركة تابعة مملوكة بالكامل طماع شركة، Bioservices (www.avidbio.com)، التي تنص على التنمية والخدمات على حد سواء biomanufacturing القطامي والعملاء في الخارج. ويمكن الاطلاع على معلومات إضافية حول القطامي في www.peregrineinc.com.
بيان الميناء الآمن: بيانات في هذا البيان الصحفي والتي ليست تاريخية بحتة، بما في ذلك البيانات المتعلقة نوايا القطامي الصيدلة، الآمال والمعتقدات والتوقعات والتصورات والتوقعات والخطط والتنبؤات المستقبلية هي بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في القطاع الخاص الأوراق المالية التقاضي اصلاح قانون عام 1995. البيانات التطلعية تنطوي على مخاطر والشكوك بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، من خطر أن البيانات النهائية من العشوائية، مزدوجة التعمية، بنك الاستثمار الدولي المرحلة بالغفل قد لا دعم التنمية في المستقبل الخط الثاني NSCLC، فإن احتمال والقطامي مايو لم يكن لديك أو جمع الموارد المالية الكافية للحفاظ على عملياتها، وخطر الدعاوى الطبقة العمل أو التحقيقات التنظيمية نظرا لعدم اليقين الناجم عن التناقض أعلاه الكشف عنها. من المهم أن نلاحظ أن نتائج الشركة الفعلية يمكن أن تختلف ماديا عن تلك الموجودة في أي بيانات تطلعية من هذا القبيل. العوامل التي يمكن أن تسبب نتائج فعلية لاختلاف ماديا وتشمل، ولكنها لا تقتصر على، والشكوك المرتبطة استكمال التجارب قبل السريرية والسريرية لتقنياتنا، والمرحلة الأولى من تطوير المنتجات، وتكاليف كبيرة لتطوير منتجاتنا وجميع منتجاتنا حاليا في التنمية، الدراسات قبل السريرية أو التجارب السريرية، والحصول على تمويل إضافي لدعم عملياتنا وتطوير منتجاتنا، والحصول على موافقة الجهات التنظيمية لتقنياتنا، وتوقيت المتوقعة من الإيداعات التنظيمية وإمكانية نجاح في الحصول على موافقة الجهات التنظيمية والامتثال للوائح الحكومية المطبقة على أعمالنا. يمكن أن تتأثر أعمالنا من خلال عدد من العوامل الأخرى، بما في ذلك عوامل الخطر المذكورة من وقت لآخر في تقارير المجلس الأعلى للتعليم لدينا بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، التقرير السنوي على شكل 10-K للسنة المالية المنتهية في 30 أبريل 2012 والتقرير الفصلي في نموذج 10-Q للربع المنتهي في 31 يوليو، 2012. الشركة تحذر المستثمرين عدم الاعتماد كليا على البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي. القطامي صيدلة، وشركة تتنصل من أي التزام، ولا تتعهد بتحديث أو مراجعة أي بيانات تطلعية في هذا البيان الصحفي.
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
n5su1h.png


LPH - Longwei البترول للاستثمار القابضةSYM آخر سعر التغير معاهدة التعاون بشأن البراءاتLPH 1.53 +0.32 +26.45٪
Longwei استثمارات البترولية القابضة المحدودة (رمزها في بورصة نيويورك MKT: LPH) ("Longwei" أو "الشركة")، وهي شركة تعمل في مجال الطاقة وتخزين وتوزيع المنتجات النفطية المصنعة في جمهورية الصين الشعبية ("جمهورية الصين الشعبية")، اليوم التي من شأنها أن ذلك إتمام عملية الشراء للأصول للبترول Huajie المحدودة، شركة ("Huajie")، وهي مستودع لتخزين الوقود في مقاطعة شانشي الشمالية بسعة تخزين 100،000 طن متري، بحلول نهاية هذا الشهر.
سوف Longwei اكتساب أصول Huajie للحصول على سعر شراء ما مجموعه 700،000،000 يوان (حوالي 110600000 $ أمريكي). وقد وافقت الشركة مع البائع أنه سيتم دفع الدفعة الأخيرة من 150 مليون يوان (حوالي 23700000 $ الولايات المتحدة) أو قبل 30 سبتمبر، 2012. الشركة حاليا دفعت 550 مليون يوان (حوالي 86900000 $ الولايات المتحدة) على الودائع لشراء.
"نحن سعداء ليغلق على شراء الأصول Huajie بدون تخفيف للمساهمين"، وقال تساى يونغ جون، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لLongwei. "لقد اخترنا المضي قدما في هذا الوقت لاستخدام النقدية الخاصة بنا ليغلق على شراء ووضع عاصمتنا الآن للعمل في منشأة جديدة."
وتقع أصول Huajie في بلدة شينغ يوان مقاطعة Fanshi، (جنوب محطة القطار الرئيسية) في مقاطعة شانشي الشمالية، جمهورية الصين الشعبية. وتشمل الأصول خزانات الوقود بسعة 100،000 طن متري مع مرافق الإكسسوارات ومنصات المعدات، والتسليم والتوزيع، بما في ذلك حافزا السكك الحديدية وسيارة مخصصة تحميل وتفريغ المحطة. شراء يشمل أيضا مبنى للمكاتب 3،000 متر مربع وحقوق استخدام الأراضي ل 98 فدانا من الأراضي المجاورة للخط السكك الحديدية الإقليمية الرئيسية. المنشأة الجديدة تقع في منطقة النمو الصناعي والتعدين، ونحو 200 كيلومترا إلى الشمال من تاييوان.
"لقد تم تحقيق التوازن بين رأس المال عملنا على الاستفادة من الفرص تسعير النفط في السوق، فضلا عن تحقيق التوازن بين التمويل اللازم لإتمام عملية الشراء Huajie،" وقال مايكل Toups، المدير المالي لLongwei. "بناء على إدارة المخزون لدينا والربع المالي الأول 2013 التدفق النقدي، ونحن واثقون لإغلاق شراء الأصول Huajie في هذا الوقت. كنا استكشاف خيارات التمويل المتاحة لنا، ولكن قررت الاقتصاد لم يكن موفقا في هذا الوقت."
وذكر تساى يونغ جون، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لLongwei،، "هذا الاستحواذ يضاعف تقريبا قدرتنا التخزين إلى ما مجموعه 220،000 طن متري، ويمتد حضورنا في المنطقة سريعة النمو الصناعي في شمال مقاطعة شانشي. مع إضافة Huajie المرفق، عززنا تقدمنا ​​كأكبر تخزين الوقود غير المملوكة للدولة وتوزيع الأعمال في المحافظة ويتم وضع أفضل للاستفادة من الطلب على المنتجات النفطية في سوقنا الإقليمية ".
"المنطقة شانشى شمال المتنامية الطلب في السوق الصناعية والمركبات، جنبا إلى جنب مع أدائنا منحدر المتابعة ثبت من منشأتنا Gujiao منذ عام 2010، والتي نمت الآن وتمثل حوالي 48٪ من مبيعاتنا اجمالي الناتج، أو الولايات المتحدة 233800000 $، ويعزز لدينا الثقة أن نتمكن من الطريق المنحدر بسرعة المبيعات في منشأة Huajie "، وذكر السيد Toups.
حول مقاطعة شانشى، جمهورية الصين الشعبية
وتتركز عمليات الشركة في لجان المقاومة الشعبية المركزية، في المقام الأول مقاطعة شانشي. شانشى الفحم هي الرائدة في المنطقة المنتجة في جمهورية الصين الشعبية. المنطقة جبلية وليس لديه احتياطيات النفط، وخطوط الأنابيب أو المصافي داخل المحافظة. لذلك، المنتجات النفطية يجب أن تكون جلبت من خارج المحافظة عن طريق السكك الحديدية أو الشاحنات، إما من المصافي في المحافظات المجاورة أو من المصافي نسبيا أكثر عددا في المحافظات الساحلية شمال شرق جمهورية الصين الشعبية. وبناء على ذلك، يتعين على الموزعين بالجملة على تخصيص موارد كبيرة لاللوجستية والنقل والتخزين. محافظة تعتمد على التسليم في الوقت المناسب من المنتجات النفطية لدعم نموها القاعدة الصناعية والاستهلاكية.
تاييوان (عاصمة مقاطعة شانشى) وخراج يكون عدد سكانها حوالي 5 ملايين نسمة. مقاطعة شانشي يبلغ عدد سكانها ما يقرب من 34 مليون شخص، وتحيط به المحافظات المأهولة بالسكان كبيرة، بما في ذلك العاصمة بكين لجان المقاومة الشعبية، والتي تمثل ما مجموعه قاعدة سكانها مجتمعة أكبر من 300 مليون شخص. تاييوان حوالي 500 كم جنوب غرب بكين.
كان معدل نمو الناتج المحلي الإجمالي خلال عام 2011 لشانشى 13٪، وفقا لصحيفة تشاينا ديلي، 13 مارس 2012، ويتوقع أن يتجاوز نمو الاقتصادي العام في جمهورية الصين الشعبية لعام 2012. وقدرت الحكومة المحلية في استثمارات الاصول الثابتة فى شانشى إلى 5 تريليون يوان (حوالي 790 مليار دولار) على مدى السنوات الخمس المقبلة، وفقا لصحيفة تشاينا ديلي، 13 سبتمبر، 2011. حكومة المقاطعة كما أعلنت مؤخرا يوان إضافية 1 تريليون دولار (حوالي 158 مليار دولار) في مشاريع التنمية المحلية كجزء من خطة التحفيز في المنطقة الصناعية، وفقا لسيكيوريتيز نيوز الصين، أغسطس 23، 2012. وتعتقد الشركة مواقعها داخل مقاطعة شانشى هي مفيدة لنمو نموذجها التجاري.
Longwei عن استثمارات البترولية القابضة المحدودة
Longwei استثمارات البترولية القابضة المحدودة هي شركة تعمل في مجال الطاقة وتخزين وتوزيع المنتجات النفطية المصنعة في جمهورية الصين الشعبية. النفط للشركة وعمليات الغاز تتكون من نقل وتخزين وبيع المنتجات النفطية الجاهزة، تماما في جمهورية الصين الشعبية. ويقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة تاييوان بمقاطعة شانشى. الشركة لديها القدرة على التخزين لمنتجاتها من 120،000 طن متري الموجودة في مرافق التخزين في تاييوان وGujiao وشانشى. يمكن للشركة تاييوان ومرافق تخزين Gujiao 50،000 طن متري و 70،000 طن متري على التوالي. الشركة لديها التراخيص اللازمة لتشغيل وبيع المنتجات البترولية ليس فقط فى شانشى، ولكن في جميع أنحاء جمهورية الصين الشعبية بأكملها. خزانات الشركة لديها القدرة الأكبر تخزين أي كيان غير حكومية تعمل في شانشي.
وتسعى الشركة إلى تحقيق الأرباح من خلال بيع منتجاتها بأسعار تنافسية مع التسليم في الوقت المناسب لشركات النقل، وعمليات تعدين الفحم، والزبائن إمدادات الطاقة، ومحطات الوقود على نطاق واسع والصغيرة، ومحطات الغاز المستقلة. الشركة يكسب أيضا الإيرادات من رسوم الوكالة من خلال العمل كعامل لشراء غيرهم من الوسطاء فى شانشى، ومن خلال مبيعات محدودة من وقود الديزل والبنزين على اثنين من محطات الوقود بالتجزئة، التي تقع في كل مرافق الشركة. وتسعى الشركة إلى مواصلة توسيع قاعدة عملائها ومنصة التوزيع من خلال الاستفادة من طاقتها التخزينية الكبيرة، والذي يسمح للشركة المرونة للاستفادة من تقلبات الأسعار والعرض والطلب في السوق.
وقد عين مؤخرا Longwei إلى قائمة مجلة فوربس ل"في آسيا وبموجب أفضل 200 مليار" من الكون من 15،000 شركة. فوربس في المرتبة الشركات يعتمد على نمو المبيعات، نمو الأرباح والعائد على حقوق المساهمين خلال الأشهر ال 12 الماضية وعلى مدى ثلاث سنوات. كما ذكرت، سجل الحافل Longwei ثلاث سنوات هو 45٪ نمو المبيعات والأرباح 28٪ في نمو حصة 28٪ والعائد على حقوق المساهمين. ويمكن الاطلاع على المقالة في مجلة فوربس: http://www.forbes.com/sites/christinasettimi/2012/07/25/asias-200-best-under-a-billion.
لمزيد من المعلومات عن الاستثمار Longwei البترول القابضة المحدودة، يرجى زيارة http://www.longweipetroleum.com. قد تقوم بالتسجيل للحصول النشرات Longwei استثمارات البترولية القابضة المحدودة الصحفي المستقبل أو طلب أن تضاف إلى قائمة التوزيع للشركة عن طريق الاتصال ديف طبقة النبلاء في info@redchip.com.
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
m9yl9i.png


تورونتو

يسر CGA المحدودة التعدين والشركات التابعة لها ("CGA" أو "الشركة") أعلن أن لفي مقابلة مع بلومبرغ، مدير الحكومة الفلبينية المناجم وعلوم الأرض مكتب - بيرث، أستراليا الغربية فى 24 سبتمبر 2012 / CNW / مدير ليو Jasareno، وقال للاندماج المقترح B2Gold وCGA:
واضاف "انها تصويت بالثقة في الفلبين."
ذهب ليو مدير Jasareno الى ذلك، اكد أيضا تجديد الأخيرة الناجحة لمعالجة المعدنية تصريح ل5 سنوات (المدة القصوى المسموح بها بموجب التشريعات ذات الصلة) في مشروع الذهب ماسبات، وهو تأكيد آخر من الدعم لهذا المشروع من الفلبين الحكومة. وتمت الموافقة على تجديد بنجاح من قبل وزير وزارة البيئة والموارد الطبيعية بعد صدور الأمر التنفيذي 79، الذي تفاصيل إدارة شؤون بنينو أكينو رئيس السياسة SC التعدين III.
ومن المقرر الرئيس اكينو لزيارة استراليا الشهر المقبل لتعزيز مزيد من الاستثمارات في قطاع التعدين الفلبين.
عن LIMITED MINING CGA
يتم سرد CGA على اللوحة الرئيسية في بورصة تورونتو وASX. تم بناء المشروع بنجاح الذهب ماسبات في الفلبين مع سكب الذهبية الاولى منتصف عام 2009. المشروع ما مجموعه قاعدة موارد قياس وأشار أوقية من الذهب من 5.13M، المجموع قاعدة الموارد يستدل من 2.83M أوقية من الذهب واحتياطي الثابت والمحتمل من 3.097M أوقية من الذهب.
تم بناء مصنع 4Mtpa التي صممها لايتون آسيا المحدودة المقاولين ("ليتون") دون إصابة واحدة مضيعة للوقت. وقد تم منح العقد لمشروع التعدين الذهب ماسبات لايتون، أكبر متعاقد التعدين في العالم. وقد أنجزت CGA دولار أمريكي لبرنامج الاستثمار المصممة لتكبير 12M الإنتاجية ل6.5Mtpa في ماسبات. ومن المتوقع أن ينتج المشروع بمعدل أكثر من 200،000 أوقية سنويا (السنة المنتهية في 30 يونيو 2011: 190033 أوقية).
CGA لديها استراتيجية الاستكشاف العدوانية. ومن المخطط أن تقوم 100،000 متر من الحفر كجزء من الإنفاق 20M دولار أمريكي على مدى الأشهر الاثني عشر المقبلة.
CGA لديها برنامج اكتساب منضبطة تركز على الحصول على مشاريع جديدة مع الذهب الموارد أولية كبيرة لديها القدرة على النمو وماديا حيث يمكن تطبيق التنمية والخبرة التشغيلية لCGA لتعزيز القيمة للمساهمين.
NATIONAL INSTRUMENT 43-101 والامتثال JORC
السيد مارك تيرنر، BE مين (مع مرتبة الشرف)، M.Aus. IMMCP مان، المدير التنفيذي للعمليات في CGA، وبوصفها شخص مؤهل في الامتثال مع المؤسسات الوطنية 43-101 ومتطلبات الإبلاغ JORC فيما يتعلق بهذا الإعلان. وقد أعد هو وأو أشرف على إعداد المعلومات العلمية أو التقنية في هذا الإعلان ويؤكد الامتثال 101-NI43 ومتطلبات JORC.
وتستند المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفى ان يتصل تقدير الموارد المعدنية 2011 بشأن المعلومات التي جمعتها السيد أندرو Vigar، وهو زميل في المعهد الأسترالي للمناجم وتعدين. السيد Vigar هو موظف بدوام كامل للتعدين شركاه المحدودة. وشملت التحقق من البيانات زيارة الموقع، التحقق من صحة قاعدة البيانات من نتائج الحفر التاريخية واستعراض أخذ العينات ويعاير البروتوكولات. السيد Vigar ديه الخبرة الكافية التي هي ذات الصلة إلى نمط من تمعدن ونوع الودائع تحت النظر إلى وصفها بأنها الشخص المختص على النحو المحدد في طبعة عام 2004 من "قانون الأسترالي للإبلاغ عن النتائج التنقيب والموارد المعدنية واحتياطيات خام" (" JORC ​​قانون ") ونتيجة لشخص مؤهل NI 43-101. السيد Vigar يوافق على إدراجها في هذا التقرير من الأمور يعتمد على معلوماته في شكل والسياق الذي تظهر فيه.
وتستند المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفى التي تتعلق تقدير الاحتياطي المعدنية 2011 بشأن المعلومات التي جمعتها السيد ستيفن جونز، وهو زميل في المعهد الأسترالي للمناجم وتعدين. السيد جونز هو موظف من المنتسبين غولدر التحقق من شركة المحدودة البيانات الواردة زيارة الموقع، التحقق من صحة إجراءات التشغيل والمعدات والقدرة للموقع منجم للتنقيب عن احتياطيات. السيد جونز لديه الخبرة الكافية التي هي ذات الصلة إلى نمط من تمعدن ونوع الودائع تحت النظر إلى وصفها بأنها الشخص المختص على النحو المحدد في قانون JORC ونتيجة لشخص مؤهل تحت NI 43-101. السيد جونز يوافق على إدراج هذا التقرير في المسائل استنادا إلى معلوماته في شكل والسياق الذي تظهر فيه.
 
أعلى