سهم ..... وخبر

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
تكبير الخبر :

13 أبريل -- كوالكوم والتكبير تقنيات WCDMA المشترك قم وحدة اتفاقية الترخيص

وأعلن : (التكبير في بورصة ناسداك) التي دخلوا في اتفاقية الترخيص المشترك الوحدة : كوالكوم أدرجت في بورصة ناسداك QCOM) ، الرائدة في تطوير وابتكار منتجات لاسلكية متطورة ، والتكنولوجيات والخدمات ، والتكبير تكنولوجيا ، وشركة. بموجب شروط الاتفاق ، منحت كوالكوم التكبير في جميع أنحاء العالم ، ترخيص براءات الاختراع الاتاوات واضعة لتطوير وتصنيع وبيع وحدات WCDMA المشترك الدفتيريا ، SCDMA. الإتاوات التي يدفعها تكبير هي بالمعدلات القياسية كوالكوم في جميع أنحاء العالم.

"نحن ملتزمون كوالكوم والتكبير تقنيات كلا حصة التزاما قويا للبحث والتطوير والقيادة إلى الأمام صناعة الاتصالات اللاسلكية في الصين وحول العالم" ، وقال ديريك ابيرلي ، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس شركة كوالكوم ترخيص التكنولوجيا. "هذا الاتفاق تمكنهم من تطوير وتصنيع وبيع المنتجات المتقدمة الجيل الثالث 3G ، الأمر الذي يعزز موقف تكبير التنافسية على الساحة العالمية لاسلكية".

"هذا الاتفاق مع كوالكوم هو خطوة هائلة نحو تقدمنا ​​في سوق الجيل الثالث 3G ، مما يمكننا من إنتاج أحدث المنتجات للسوق الصينية الديناميكية" ، قال السيد ليو قو ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لتقنيات التكبير. "سوف الفرعية لدينا لاسلكي Nollec ، معروفة منذ زمن طويل على مستوى عالمي فريق التصميم في مجال الاتصالات اللاسلكية ، وتطوير منتجات الجيل الثالث 3G الآن قدرة تنافسية عالية ، مثل الهواتف الذكية ، ويعمل على نظام تشغيل الروبوت ، ووضع الحركة في خطتنا لتقديم سلسلة من الجيل الثالث 3G للاستخدامات المهنية الهواتف الذكية إلى أوروبا وآسيا وما وراءها. "

والتكبير في فرعية مملوكة بالكامل Nollec اللاسلكية ، والهواتف النقالة واللاسلكية تصميم شركة الاتصالات ، وتعمل تحت الرخصة.


-------------------------------------------------- ------------------------------


1zlymwg.jpg
 

أدريانو

عضو نشط
التسجيل
24 فبراير 2011
المشاركات
330
أخوي راشد
بخصوص zoom من البارح قبل السوق والحديث عنه في المنتديات الأمريكية قبل السوق ووصل لقمة سعره 5 دولار ثم نزل للــ 4
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
BETM الخبر :

14 أبريل -- وليم هيل يوافق على الحصول على الرهان الاميركي ، وشركة كال نيفا عمليات الاحداث الرياضية

وأعلن (ويليام هيل) أنها وقعت اتفاقا للاستحواذ على 100 ٪ من حصص رأس المال من الرهان الاميركي ، وشركة (وتكب : BETM) : وليام هيل المجلس التشريعي الفلسطيني (الاورام الموجودة بالفعل بورصة لندن) والحصول على كال نيفا نادي سباق الأقمار الصناعية ، وشعبة الاحداث الرياضية (كال نيفا في الاحداث الرياضية شعبة) ، وتبلغ التكلفة الإجمالية للاقتناء اثنين دولار تقريبا 39m.

وليام هيل للمراهنات في المملكة المتحدة الرائدة في البرية. وهو يقدم الرياضية الرهان والقمار في المكاتب المرخصة 2350 المراهنة LBOs) التي تعمل في جميع أنحاء المملكة المتحدة ، وهو ما يمثل حوالي 25 ٪ من السوق. كما أنها تمتلك 71 ٪ من وليام هيل على الانترنت ، والمراهنة على الانترنت والأعمال التجارية الألعاب. تأسست في عام 1934 وكانت مدرجة في بورصة لندن منذ عام 2002.

الرهان الأميركي ، التي توظف حوالي 200 شخص ، هي المشغل الاحداث الرياضية طويلي الأمد في ولاية نيفادا بعد أن أنشئت من خلال العلامة التجارية "لوروا" في 1978. لديه المسار سجل الابتكار ، وبعد أن وضعت المعتمدة الأولى ، بنيت لهذا الغرض ، ونظام محوسب مراهنات في ولاية نيفادا وافق أول خدمة النفس ، على أساس نقدي محطة الرهان. غير المرخصة حاليا قاعدتها التكنولوجية الملكية من قبل المشغلين كازينو كبير في ولاية نيفادا ، بما في ذلك المنتجعات ام جي ام ، وين ، الألعاب بويد ، جنوب نقطة ، وسيم ، ولاس فيغاس ساندز. وبالإضافة إلى ذلك ، تعمل 72 sportsbooks وأكشاك باسم كازينو المشغلين الآخرين تحت العلامة التجارية "ليروي ل". في العام المنتهي في 31 يناير 2010 ، وبلغت عائداتها $ 14.8m والإهلاك و$ 2.1m. وليام هيل هو الحصول على الوسيط انترناشونال عن 0،90 $ للسهم الواحد ، وهو ما يعادل دولار 9.4m على أساس المخفف بالكامل ، بالإضافة إلى تسوية دولار تقريبا 4m الديون والأسهم الممتازة وحقن قرض قابلة للتحويل $ 4.25m إلى الوسيط انترناشونال ج $ 18m المشاريع قيمة في المجموع. وقد تلقت موافقات مكتوبة الموافقة على الصفقة من المساهمين الذين يملكون الوسيط انترناشونال غالبية الوسيط انترناشونال في التصويت رأس المال.

وكال نيفا الاحداث الرياضية الشعبة هي جزء من شركة تنمية سيراليون ، كازينو المملوكة للقطاع الخاص وقطاع الفنادق. أنشئت في عام 1989 ، يعمل فيها 31 sportsbooks في ولاية نيفادا ويعمل فيها نحو 120 شخصا. لديها سجل طويل من عملية مربحة. في السنة المنتهية في 31 ديسمبر 2010 ، ألقى رجال الأعمال قدرت الإيرادات بمبلغ 10.7m. وسوف يكون وليام هيل دفع مبلغ 21.0m نقدا ، مع 1.5m دولار أخرى تدفع في حال كال نيفا الاحداث الرياضية شعبة يحقق معايير الأداء معينة في 12 شهرا حتى 29 فبراير 2012.

وقال رالف تتصدر ، الرئيس التنفيذي وليم هيل : "الوسيط انترناشونال وكال نيفا والمشغلين من الدرجة الأولى والرائدة في صناعة الاحداث الرياضية الولايات المتحدة ونحن نرى فرصا كبيرة للنمو من خلال الاستثمار في ولاية نيفادا ، والجمع بين مجموعة منتجاتنا كبيرة مع نيفادا بهم واسعة النطاق. بصمة موثوق بها ، والعلاقات القوية ، والقدرة التشغيلية التي أثبتت جدواها والخدمة ، ونحن نتطلع للعمل مع زملائنا الجدد في كل من الشركات لتنمو على مكانة ريادية في صناعة القمار نيفادا وخارجها ".

وأضاف : "نحن متحمسون لإمكانية التوسع لشركتنا إلى الولايات المتحدة تراهن السوق ، وبوجه خاص ، في ولاية نيفادا ، والذي يحدد معيار الذهب وهذه فرصة التطور الكبير لوليم هيل ، واحدة من الأقدم في العالم و الرياضة الأكثر وثوقا ، الرهان المشغلين ، ونحن نتطلع لخدمة السوق كازينو الأمريكية والوصول إلى عملاء جدد ".

ذكرت فيك ساليرنو ، الرئيس التنفيذي لشركة الوسيط انترناشونال ، : "وليام هيل هو زعيم الصناعة في المملكة المتحدة تراهن على الانترنت الرياضة والألعاب والتكنولوجيا ستوفر للعملاء الألعاب نيفادا مستوى غير مسبوق من الخدمة ، جنبا إلى جنب مع محافظهم طليعة المنتجات الألعاب هذا هو كبير صالح للكازينو لوروا وشركائنا في حانة ، جنبا إلى جنب مع الكازينوهات التي تخدمها لدينا تكنولوجيا إدارة الاحداث الرياضية. "

وعلق جيف سيري ، الرئيس التنفيذي لشركة نيفا كال : "ومع هذه الصفقة ، وكال نيفا نادي سينقل في أيدي الفريق وليم هيل بأكمله الرياضية الرهان الامتياز ، التي بنيت بعناية على مدى 22 سنوات ونحن واثقون من أن هذه الأصول سيكون. في أيد أمينة. طوال تعاملنا مع وليم هيل ، وقد تأثرنا مهنيتهم ​​والخبرة وحسن النية ، وصرامتها. هذه الصفقة يرتفع الى نيفادا مشغل في العالم الاحداث الرياضية الرائدة ، ومعها الطاقة الجديدة والأفكار الجديدة ، ورأس المال الجديد لدينا أعلى الثقة أن هذه الصفقة ستكون جيدة للقوى العاملة لدينا ، جنسنا والمواقع الشريكة الاحداث الرياضية ، وصناعة القمار في نيفادا ".

قبل الانتهاء من عمليات الاستحواذ ، مطلوبة وليام هيل وبعض مديري ويليام هيل كبير أن تكون مرخصة من قبل لجنة الألعاب ولاية نيفادا. انها تخطط لتقديم طلبات قريبا ومن المتوقع ان عملية الترخيص لاستكمال خلال عام 2012 ، وبعد ذلك نقطة الصفقة سوف يكمل قانونا.

وسيتم تمويل هذه الصفقة من الوسيط انترناشونال ونيفا كال شعبة الاحداث الرياضية نقدا من الاحتياطيات وليام هيل ، ومن المتوقع أن تضاف إلى أرباح وليام هيل للسهم الواحد من أول سنة كاملة بعد الانتهاء (قبل المعاملة والتكامل التكاليف واستهلاك الأصول غير الملموسة المرتبطة مع هذه المقتنيات).


-------------------------------------------------- ------------------------------


29w0s4m.jpg
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
EVCA الخبر :

14 أبريل -- EVCARCO ، وشركة يطلق حركة الاحتيازي لبيع العدوانية خطة لعام 2011

EVCARCO ، وشركة (وتكب : EVCA) هو الرائد وسيلة جديدة لتلبية متطلبات القرن 21 مشتري السيارات. في نهجه واسع آخر ، وضعت موضع التنفيذ EVCA برنامج اكتساب صفقة تهدف إلى زيادة وجود الشركات على حد سواء وصافي القيمة الإجمالية للشركة فيما يتعلق المبيعات والمخزون.

وذكر سكوت اونيل ، مدير العمليات والمؤسس المشارك لEVCARCO ، "لدينا خطة لتقييم الصفقة والحصول على وكلاء ومحاذاة الشركة مع كبرى الشركات المصنعة التي تنتج مركبات المستهلكين يريدون طرد. ونحن نرى أن وكلاء حاليا في السوق اليوم تعطي EVCARCO الفرصة لبناء قيمة والمضي قدما في اتجاه الربحية. "


4zt53n.jpg
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
ONTC الخبر :

18 أبريل -- مؤسسة Onteco ، ONTC ، التقرير السنوي لملفات ومعلومات إضافية عن $ 17.2M التقييم بشأن الملكية الفكرية NexPhase

أعلنت ("الشركة" أو "Onteco") أنه قدم تقريرا في 10 ك السنوي لعام 2010 ("التقرير السنوي") ، وأن تقديم كشف معلومات إضافية عن تقييم الخدمات التقرير : Onteco مؤسسة ONTC أو تي سي) (في "تقرير تقييم الخدمات") من بلجرينو وشركاه ، والتي وفرت التقييم على براءة اختراع جديدة في انتظار الملكية الفكرية التابعة لها ، NexPhase إضاءة ، وشركة ("NexPhase"). الصمام عالية الجودة NexPhase هو مصمم ومطور والمصنعة من كفاءة عالية ، تركيبات الإضاءة الذكية.

التقرير السنوي مجددا أن تقرير تقييم الخدمات ، بتكليف من Onteco قبل استحواذها على NexPhase ، أنشأت قيمة الملكية الفكرية الجديدة NexPhase بنحو 17200000 $. التقرير السنوي يضيف النقاط الرئيسية التالية :

* نموذج التقييم يشير إلى القيمة السوقية العادلة للممتلكات الفكرية NexPhase عند مستوى ثقة 90 ٪ بين 6820229 $ و41109593 $ ، مع قيمة متوسط ​​19710311 $ وقيمة وسيطة من $ 17216091 ؛ و

* تستخدم بلجرينو وشركاه الوسيط الإحصائية وقيمته المتوقعة ، كما أنه يزيل أثر القيم المتطرفة واردا. وبالتالي ، استنادا إلى درجة معقولة من احتمال والمستخدمة في مهنة التقييم ، والقيمة السوقية العادلة للممتلكات الفكرية NexPhase يحسب في 17216091 $ ، وذلك باستخدام نهج الدخل إلى قيمة.

"وكما ذكرت سابقا ، وهذا التقييم ينطبق فقط على سوق تطبيقات رئيسية قليلة البراءة NexPhase ، وإذا نحينا جانبا نفسا من التطبيقات الأخرى في السوق التي نخطط لتحقيقها. وبعبارة أخرى من هذا القيد ، ونعتقد أن خدمات تقييم تقرير يقلل بشكل كبير في الاستفادة من العائد الإجمالي للبراءة NexPhase لنا "، وقال Onteco الرئيس والمدير التنفيذي ، درور Svorai. واضاف "اننا نأمل ان يكون هذا الكشف إضافية تساعد على توضيح كيف تم حساب قيمة العقار NexPhase الفكرية. من المهم أن نلاحظ أن هذا أمر بالغ الأهمية لتقييم الكيفية التي ننظر وخطة استخدامات تالية من رأس المال من خلال Onteco للمضي قدما. "وأضاف :" مع 2010 وراءنا ، ومستقبلنا مع NexPhase المعروض علينا ، Onteco في نواح كثيرة هو من دون شك شركة جديدة ".

عن الإضاءة NEXPHASE ، شركة

NexPhase إضاءة ، وشركة هو مصمم ومطور ذات جودة عالية الملكية بقيادة تركيبات الإضاءة (دايود باعث للضوء) وأنظمة التحكم للتطبيقات التجارية. تعتقد منتجاتها ستكون بأقل تكلفة ، ومواعيد المباريات أعلى فعالية المتاحة في صناعة الإضاءة الصمام. جميع منتجات الإضاءة NexPhase تدرج في الملكية "NexSense التكنولوجيا ™" ، الذي يوفر فوائد تتجاوز المسلم به عموما مزايا جميع تركيبات إضاءة الصمام الأخرى. نظم التحكم NexSense استخدام فريدة من نوعها ، "البراءة في انتظار" البروتوكول اللاسلكي ، الذي ينص على تخفيض التكاليف غير مسبوقة في الهندسة المعمارية وتركيب البنية التحتية في التطبيقات التجارية ، فضلا عن صيانة انخفاضا كبيرا وتكاليف التشغيل الجارية.


-------------------------------------------------- ------------------------------


2ynp4c2.jpg
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
18 أبريل -- العلوم الصحية المبتكرة ، وشركة تعلن اليوم إلغاء وسحب 1000000000 من أسهمها مشتركة كجزء من إعادة هيكلة شركاتها

أعلنت إلغاء وسحب 1000000000 (مليار) من أسهمها الشائعة : مبتكرة العلوم الصحية ، وشركة (IHSN أو تي سي). كجزء من خطة إعادة هيكلتها والعمل على تقوية هيكل رأس المال ، وقد انتخبت الشركة إلى إلغاء والتقاعد أسهم مشتركة معينة من الشركات التابعة لها.

المبتكرة العلوم الصحية ، وشركة كما أعلنت اليوم شروط معينة من اتفاق إعادة هيكلة وسائل الإعلام مع هارينغتون التسويق المتعددة HM3). في هذا الوقت لم HM3 IHSN التي حصل عليها ، ولكن لديه خيار IHSN حتى 30 أبريل 2011 ، للاستحواذ على 100 ٪ من أسهم HM3 في مقابل الحصول على تمويل إضافي معينة وإصدار الأسهم العادية المقيدة IHSN. IHSN هو تقييم مزايا استكمال اقتناء HM3 أو مجرد الحفاظ على حقوق مشاركتها لتسويق بعض المشاريع والمنتجات بما في ذلك CrossToner رايلي فوربس ، والشواية ياكو ، وMytrak Frielle تأثيرات الصرفة.

المبتكرة العلوم الصحية ، وقد تبنت شركة ، ومهمتها الشركات ، ووضع خطة للمشاركة في واكتساب المصالح التي تقود حافة في منافذ في السوق منها ، والتي لديها توقعات تعزيز القيم المساهمين


2dsfw9t.jpg
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
AMNG الخبر :

18 أبريل -- مؤسسة العضوية الارتفاع يفتح خدمة DoctorMMJ.com إحالة الطبيب في سكوتسديل بولاية أريزونا

* وفقا لرؤية استراتيجيات التغيير ، فإن الولايات المتحدة سوق للالماريجوانا الطبية تبلغ قيمتها حاليا 1.7 مليار دولار في 2011. ومن المتوقع أن تصل إلى 8.9 مليار دولار في غضون 5 سنوات.
* إيان اتكينز يأتي على متن لرئيسها DoctorMMJ.com الأعمال

أعلنت إحدى الشركات الرائدة الوطنية ، علنا ​​المتداولة شركة الماريجوانا الطبية ، اليوم أنه قد أطلقت طرف ثالث طبيب الماريجوانا الطبية خدمة الإحالة من مقر سكوتسدايل فيها : الارتفاع العضوية مؤسسة AMNG أو تي سي). زيارة الموقع DoctorMMJ.com (www.DoctorMMJ.com) لمعرفة المزيد عن الحصول على حصيف الخاص والمهني والقانوني تماما التقييم الماريجوانا الطبية في ولاية اريزونا.

وفقا لبراين كوك الرئيس : "نعتقد أنه سيكون هناك أكثر من 100،000 المرضى في جميع أنحاء الدولة التي ترغب في" الحصول على قانونية "في ال 24 شهرا المقبلة. الارتفاع العضوية وقد غمرت مع مقدمي الطلبات المحتملين من مستوصف في جميع أنحاء ولاية اريزونا ترغب في أن تصبح الشركات التابعة لدينا المنظمة. من وجهة نظرنا مؤخرا الزيارات التجارية العقارية في فلاجستاف ، جميلة المناظر الطبيعية الخلابة لمطالبنا استشارات اليومية الصادرة من مقرنا الرئيسي في سكوتسدايل ، عبء العمل يمثل تحديا ، مكافأة ، وتنتهي أبدا. ومن أجل توفير التركيز المطلوبة لبدء وتشغيل الأعمال DoctorMMJ ، أصبح من الواضح اننا بحاجة الى مساعدة متخصصة إضافية. إيان اتكينز سيكون مكسبا كبيرا لعضوي الارتفاع. اتهم إيان مع الإدارة لدينا طبيب شعبة الإحالة.


-------------------------------------------------- ------------------------------


5cka50.jpg
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
VGPR الخبر :

20 أبريل -- فيغا الوقود الحيوي إلى إلغاء 26.5 مليار سهم

وأعلن : (VGPR أو تي سي) ان الشركة سوف إلغاء 26500000000 سهم من الأسهم المشتركة فيغا الوقود الحيوي ، وشركة.

الشركة هو إلغاء 25000000000 الأسهم التي صدرت أصلا عن فريق إدارة لفيغا الخدمات المقدمة سابقا للشركة. وستطرح الشركة أيضا إلغاء 1500000000 سهم التي صدرت أصلا بوصفها تسوية الديون. وكانت الشركة قادرة على تسوية الديون للسهم أقل مما كان مخططا له أصلا. سيتم تخفيض أسهم فيغا المشتركة للالصادرة وغير المسددة من 31 مليار إلى ما يزيد قليلا على 4500000000. سيتم تخفيض تعويم الشركة من 4002391374 سهم ل2502391374 سهم.

"هذه التحركات الاخيرة هي جزء من عملية إعادة التنظيم التي أجريناها مؤخرا وتسمح لنا أن نركز جهودنا على بناء مصنع لدينا تصنيع الحيوي للفحم في جنوب جورجيا" ، وذكر مايكل ك. Molen ، رئيس مجلس الإدارة / الرئيس التنفيذي لشركة الوقود الحيوي فيغا. "يتم إلغاء سهم حتى نتمكن من الحد من عدد الأسهم غير المسددة لدينا وليس لإجراء تقسيم عكس من مخزوننا. ونحن أيضا سعداء جدا لمرة واحدة مرة أخرى تكون متوافقة تماما مع الوردي وصفائح ونحن نمضي قدما ، ونحن سوف تقدم تفاصيل إضافية حول مصنع تصنيع جنوب جورجيا. "

فيغا قد أعلنت مؤخرا عن خططها لبناء مصنع في جنوب جورجيا التي ستنتج عند اكتمالها الطاقة الخضراء الحيوي الفحم لاستخدامها في الفحم الموجودة أطلقت محطات توليد الكهرباء.

يرصد الحيوية الفحم من عملية تسمى "torrefaction". Torrefaction عملية الكربنة الجزئية التي تجري في درجات حرارة تتراوح بين 475 حتي 575 درجة في بيئة درجة حرارة منخفضة مما يجعل من الخصائص الفيزيائية وحيوية من الكتلة الحيوية أكثر من ذلك بكثير مقارنة الفحم التقليدية. ثم يتم ضغط والكتلة الحيوية في قوالب لبيعها إلى المستخدم النهائي. Torrefaction له فائدة اضافية لخفض أو القضاء على المواد المتطايرة غير المرغوب فيها ، مثل أكاسيد النيتروجين وثاني اكسيد الكبريت والكربون وتعتبر محايدة للبيئة. يمكن لمزودي الطاقة في جميع أنحاء العالم استخدام الفحم الحيوي دون الحاجة إلى إعادة تهيئة مصانعها السلطة القائمة.


-------------------------------------------------- ------------------------------




fbm0jk.jpg
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
DRL الخبر :

20 أبريل -- دورال دعوة المؤتمر عدد التحديثات للدعوة المستثمرين

وقد حدثت ("دورال" أو "الشركة") ، والشركة القابضة لبنك دورال دورال وجهاز الامن الفيدرالى البنك ، مع عمليات في بورتوريكو والولايات المتحدة ، وعدد دعوة المؤتمر لأرباحها الدعوة اليوم : دورال المؤسسة المالية (رمزها في بورصة نيويورك DRL) الساعة 10:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

مكالمة جديدة في المعلومات :

الاميركي المشارك في الطلب الهاتفي الرقم : (800) 288-8960
الطلب الهاتفي الدولي مشارك في رقم : (612) 332-0226
مؤتمر رقم التعريف : 201808


-------------------------------------------------- ------------------------------


2vnmb77.jpg
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
NWMT الخبر :

20 أبريل -- التكنولوجيا نيوماركت إلى الحاضر 2011 التحديثات خطة العمل التالي استعراض الأداء 2010

أعلنت الشركة خططا لعرض آخر المستجدات لخطة عمل الشركة لعام 2011 وبعد استعراض البث الشبكي للأداء السنوي 2010 : نيوماركت التكنولوجيا ، وشركة (NWMT أو تي سي). عمليات الشركة الفرعية ، الصين الهلال المشاريع ، وشركة (تي سي : CCTR) ، قدمت مؤخرا تقريرها السنوي لعام 2010 على نموذج 10 - كاف مع لجنة الاوراق المالية والبورصات. أبلغت الصين الهلال 78.2 مليون دولار في الإيرادات و 4.2 مليون دولار في صافي الدخل لعام 2010 ، ارتفاعا من 45.6 مليون دولار في الإيرادات و 2.2 مليون دولار في صافي الدخل التي أعلن عنها في 2009.

وسيتم رفع التقرير السنوي عن نيوماركت ك نموذج - 10 في وقت قريب ، مع استعراض لمتابعة البث الشبكي. سيكون هناك اعلان لاحقا عندما يودع التقرير السنوي نيوماركت لتشمل تفاصيل عن الافراج عن استعراض البث الشبكي المقابلة. وبشكل عام ، وذكرت نيوماركت أكثر من 85 مليون دولار من العائدات من خلال الارباع الثلاثة الاولى من 2010 حيث بلغ صافي الدخل تبلغ أكثر من 3900000 لنفس الفترة. وذكرت الشركة أكثر من 98 مليون دولار في الإيرادات وصافي الدخل من 1.6 مليون دولار في 2009.

مؤخرا رسالة إلى المساهمين وإعادة التركيز على اساس تكامل الأنظمة

نيوماركت صدر مؤخرا رسالة إلى المساهمين وموقعا على الإنترنت من الرئيس التنفيذي لشركة بروس Noller استعراض خطط الشركة لاعادة التركيز على سوق تكنولوجيا المعلومات. نيوماركت يقدم خدمات تكامل النظم في العالم ، ويتركز في المقام الأول على مناطق الأسواق الناشئة. الرسالة الأخيرة ، والبث الشبكي متاحة للاستعراض على موقع الشركة في الشركات تحت عنوان 'العلاقات مع المستثمرين.'

بعد فترة وجيزة من الافراج عن البث الشبكي استعراض أداء الشركة 2010 ، نيوماركت تتوقع الافراج عن متابعة البث الشبكي السيد Noller في الآونة الأخيرة والرسالة للمساهمين مع مزيد من التفاصيل حول خطط عمل الشركة المحدثة لعام 2011.


-------------------------------------------------- ------------------------------

2zf0nli.jpg
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
EYSM الخبر :

25 أبريل -- TheDirectory.com Q1 الخط الأعلى عرام خلال العام 90 ٪ بالمقارنة مع السنة ؛ تتوقع الشركة نمو Q2 متتابعة من أكثر من 100 ٪ وربح الأولى من أي وقت مضى ربع كامل الصافية في Q3

أعلنت www.TheDirectory.com ديسيبل ، وهو زعيم الناشئة في السوق المحلية بحث الأعمال ، اليوم النتائج الأولية لايرادات الربع الأول المنتهي في 28 فبراير 2011 : الجنة الإنترنت ، وشركة (EYSM أو تي سي). بالإضافة إلى ذلك أعطى الشركة على التحديث Q2 منتصف وقدمت توجيهات إضافية الإيرادات.

وعلق الرئيس التنفيذي ومؤسس www.TheDirectory.com غالاغر سكوت ، وقال "نحن سعداء جدا لتقرير للمساهمين منذ أن بدأنا تكثف مبيعاتنا قناة نوفمبر الماضي ونحن لدينا المثلين تقريبا في العام على عائدات العام خلال الربع الأول نموا السطر العلوي أكثر من 90 ٪. خلال Q1 من 2010 فعلنا 24955 $ ، خلال Q1 عام 2011 ونحن ولدت 47،931 $ في المبيعات لمعدل النمو من أكثر من 90 ٪. استنادا إلى نموذج عملنا ونحن نتوقع أن يستمر هذا الاتجاه. خلال Q2 من عام 2010 ونحن ولدت الأعلى مبيعات خط 29،763 $. نحن لسنا حتى شهرين الكامل في الربع الثاني وبالفعل قد ولدت ما يزيد على 54000 $ في المبيعات ضرب Q1 الكاملة لهذا العام مع أكثر من شهر للذهاب. "

واصلت غالاغر ، "في هذه المرحلة نحن مريحة إسقاط مجموعة الإيرادات دولار 90K دولار 110K لQ2. سيكون ذلك أكثر من 100 ٪ من نمو العائدات الفصلية متتابعة والسنة على مدى النمو في العام أكثر من 300 ٪. ولئن كنا لا نزال نتوقع أن آخر خسارة تشغيلية للنصف الأول من العام ، فإننا نتوقع أن يتحول التعادل مايو وتولد لدينا كامل من أي وقت مضى الربع الأول أرباحا صافية خلال Q3 من هذا العام. "

الجنة الإنترنت ، استضافت شركة مكالمة مؤتمر المساهمين في أبريل الخميس 21 ، 2011. وهناك نسخة مسجلة على المكالمة تكون متاحة على موقعها على شبكة الانترنت. وتتوقع الشركة أن ملف التشغيل الكامل في الربع الأول نتائج OTCMarkets.com عند الانتهاء من المحاسبة والمراجعة القانونية.


20gcgw8.jpg
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
-- 25 ابريل نيسان الماضي والحاضر مطابق لشركة الذهب Orofino : التقارير الحالية تأكيد تحليل تاريخي

Orofino الذهب شركة (OTCQB : ORFG) هو الافراج عن نتائج التقرير الفني حدثت على امتيازات التعدين في سور دي بوليفار ، وكولومبيا. هذا التقرير يؤكد ويعزز 2010 نتائج واعدة من أصحاب المطالبة السابقة. تم إعداد هذا التقرير الأولي باسم Orofino بواسطة توماس كاربنتر ، جيو ب الاستشاريين ديسكفري ، Orofino الجيولوجية الاستشاريين المعينين للمساعدة في إعداد تقرير شامل متوافق 43-101. في تحليله ، والسيد كاربنتر يجعل الاستنتاج التالي :

"لاحظ [شو] أن تقسيم المناطق المعدنى حول سيرو سان كارلوس يستحضر نموذج قابل للتطبيق جدا' السماق الخفية 'الاستكشاف. واستنادا إلى التنقيب التي قامت بها ميتاليكا كان واضحا أن المنطقة تستضيف كبيرة من الذهب والنحاس والفضة تمعدن ، والتي قد تكون قابلة لتطوير حمولة السائبة و / أو عالية الجودة التنقيب عن الذهب والفضة والنحاس تحت الارض الأهداف. [شو] التفسير وprospectivity المنطقة وقد تأكدت من قبل الكاتب. "

نتائج السيد كاربنتر التأكيد على إمكانية تقديم تنازلات Orofino وماذا Guavita سا ، ميتاليكا الموارد ، انجلوجولد ، وآخرون لهم قيمتها على مر السنين. تأكيد السيد كاربنتر من تحليل في وقت سابق هو مساعدة Orofino كما يتقدم نحو التنمية النهائي لهذه رواجا بعد المطالبات.


-------------------------------------------------- ------------------------------


10rk68i.jpg
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
TCLN الخبر :

25 أبريل -- Loanstar التكنولوجيه تعلن عن خطط للحصول على الرعاية الصحية الأعمال قياس أداء شركة Q'uture

الشركة هي المعرفة الطبية الناشئة حل الشركة في وضع معيار قياس الأداء السريري

وأعلن : (TCLN أو تي سي) تخطط لشراء شركة Q'uture ("Q'uture") التكنولوجيه Loanstar ، وشركة. Q'uture ، ومؤسسة ولاية نيفادا ، ومقرها في فلوريدا ، يعمل في مجال تطوير معايير قياس الأداء السريري. وقد نفذت الأطراف رسالة غير ملزمة النوايا ("خطاب النوايا") وتتجه نحو التوقيع على اتفاق نهائي ("الاتفاقية") على مدى ستين يوما القادمة. وفقا لشروط خطاب النوايا ، فإن الحصول على فنيين مئة في المئة من الأسهم المشتركة المعلقة Q'uture. وستواصل الشركة للتجارة في إطار "TCLN" مؤشر الأسهم مع Q'uture أصبحت شركة فرعية مملوكة بالكامل للشركة الأم.

إغلاق الصفقة تخضع لشروط العرفي ، بما في ذلك من بين أمور أخرى ، والتفاوض وتنفيذ اتفاقات نهائية ، فضلا عن موافقة مجلس إدارة كل من الشركتين من الإدارة والمساهمين اللازمة أو أي موافقة الجهات التنظيمية ، مع اسم في نهاية المطاف ومؤشر تغيير الرمز متابعة.

وتعليقا على عملية الدمج المحتملة / تبادل وصرح لاندون Feazell ، الرئيس التنفيذي لشركة Q'uture : "ونحن نبني المؤسسة التي نعتقد أنها يمكن أن تصبح المعايير الدولية في قياس الأداء في مجال الرعاية الصحية ، تلتزم Q'uture للعمل أمام الستار عن المساءلة العامة والشفافية في مواردها المالية على حد سواء والعمليات. " ذهبت إلى إضافة لاندون ، "وتشمل الخطط المستقبلية في الوصول إلى أسواق رأس المال ، فضلا عن عمليات الاستحواذ الاستراتيجية."

حول Q'UTURE

بيان لبعثة Q'uture هو أن تصبح معيار الذهب في قياس الأداء الصحي العناية. Q'uture يوفر للمنظمات الرعاية الصحية وشركات التأمين ودافعي الحكومة ، وأصحاب المصلحة الآخرين في مجتمع الرعاية الصحية بأدوات لقياس الأداء ومجموعات البيانات. خبراء الصناعة توافق على أن هذه التدابير أداء هي "أداة التحويلية" التي تقلل من التكاليف الطبية وتحسين نوعية الرعاية. فريق Q'uture لإدارة و35 عاما من الخبرة وتاريخ طويل من العمل مع العديد من مؤسسات الرعاية الصحية في البلاد الرائدة كشركة رائدة ومبدعة في قياس الأداء السريري. وتشمل خطط Q'uture تطوير حلا ثوريا لقياس فعالية وكفاءة الأداء السريري من قواعد بيانات متعددة البائعين.


-------------------------------------------------- ------------------------------


4gg2ls.jpg
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
ONSM الخبر :

26 أبريل -- بحوث السوق التحالف العالمي للذهاب همي مع MarketPlace365 يبدأ تشغيل وسائل الاعلام

يبدأ تشغيل وسائل الإعلام شركة (ناسداك : ONSM) ، الرائدة في مجال توفير الخدمة عبر الإنترنت من العيش وبناء على الطلب للاتصالات على شبكة الإنترنت للشركات ، الظاهري التكنولوجيا الحدث ، والتسويق الاجتماعي وسائط الإعلام ، أعلن اليوم أن بيل إس إم جي ، ذ م م ، التي تدير MRGA (التحالف العالمي لبحوث السوق وقد وقعت) ، ويعتقد أنه أكبر شبكة عالمية من المهنيين أبحاث السوق ، ومروج ™ MarketPlace365 اتفاق على وضع الحدث التجاري الظاهري لتعزيز وجودها على الانترنت وتوسيع نطاق وسائل الإعلام والتسويق للنشاطات الاجتماعية.

وMRGA هي أول شبكة اجتماعية على الانترنت للباحثين السوق ، وخلق شبكة الانترنت مبتكر وسائل الاتصال للعاملين في أبحاثهم السوق. وفقا لMRGA ، على 24000 + الأعضاء الاستفادة من ديناميكية أدوات الشبكات الاجتماعية للتواصل مع بعضها البعض ، تشير الأعمال التجارية ، وتثقيف المتخصصين في مجال التسويق في أحدث التقنيات. MRGA يعتقد بأنه ، مع القدرة على الوصول الى رجال الاعمال من خلال وسائل الاعلام 170000 شبكة واسعة تصل إلى فتح ، ومن المنتظر أن تصبح الرائدة في مجال توفير "فتح" سوق وسائل الاعلام خدمات الاتصالات أبحاث في العالم.

MarketPlace365 ™ وMRGA هي مباراة مقنعة ، والجمع بين قوات لإنشاء واحد من المعرض التجاري نوع الظاهري. إن الأدوات المبتكرة التي تقدمها منصة ™ MarketPlace365 جولة خارج تجربة للمشاركين. التفاعلية كسر التدريجي دورات حول مواضيع مثل "لبحوث السوق بحوث السوق النوعية والابتكار ، مع كل شيء بين بين." و "اعتماد النموذج الاجتماعي لبحوث السوق" سوف تزيد من قدرات تبادل المعارف. وسوف مكتبة الوسائط المبتكرة منزل جمع الوسائط المتعددة واسعة من المواد MRGA ، وقطع البحوث وأشرطة الفيديو على موضوعات مثل أدوات جديدة للتسويق ، والاقتراع ، وأخذ العينات. على مدى الأشهر الاثني عشر المقبلة ، يتوقع أن MRGA قاعة معرض الظاهري لتصبح موطنا لأكثر من 1000 أون لاين "أكشاك" ، الذي استضافته الشركات الأعضاء مثل البحث الآن ، iCharts العالمية ، وبارك Toluna.

وذكر اريك بيل ، الرئيس التنفيذي ومؤسس بيل إس إم جي ، "وبعد مراجعة شاملة لمنهاج ™ MarketPlace365 والبيئة الظاهري المعرض التجاري ، وأصبح المروج أدلى به للتو معنى لمجتمعنا العالمي. MarketPlace365 ™ يسمح لنا لإنشاء المتطورة والتفاعلية عرض الوسائط المتعددة لجميع أعضائنا والأهم من ذلك ، العملاء المحتملين. وقد اتخذت منصة ™ MarketPlace365 مفهوم المعرض التجاري الى المستوى التالي. الاستفادة من وسائل الاعلام الاجتماعية الأدوات ، ويعيش والعروض بناء على الطلب ، ومكتبات الوسائط المتعددة ، وقاعات المعرض الظاهري وأكثر ، للمشاركين الفرصة لزيادة وضوح على 24 ساعة يوميا ، 365 يوما في السنة ".

"نحن مسرورون جدا مع فرصة لمساعدة MRGA وهم يواصلون الاستفادة من مفهوم التواصل في سوق متخصصة للبحوث" ، وقال راندي سلمان ، الرئيس والمدير التنفيذي للإعلام بدأ الانتاج. "منصة ™ MarketPlace365 تتوافق تماما مع أهدافهم وسوف تؤثر بسرعة الرؤية بشكل عام وإضافة قيمة إلى كل المشاركين في السوق. MRGA ، الذي نعتقد أنه بالفعل الشركة الرائدة عالميا في مجال حلول الشبكات أبحاث السوق ، وسيكون لها منصة مخصصة لتنمو بها وبينما نواصل العمل لزيادة حضورنا في مجتمع الأعمال العالمي ".

MarketPlace365 ™ هو ، على الانترنت شاملة تؤدي الجيل والاتصالات والتجارة الظاهري المؤتمر منصة تبين أن يتيح للناشرين والجمعيات ومنظمي المعارض التجارية بسرعة وبسهولة وكلفة معقولة الذاتي نشر وإدارة الوسائط المتعددة على الانترنت الخاصة "السوق" ، في حين أن خلق مقنعة الاجتماعية وسائل الإعلام لتجربة الحضور. MarketPlace365 ™ يجلب المصالح المشتركة مع المجتمعات المحلية على الانترنت معا من أجل التجارة وتبادل المعلومات. MarketPlace365 ™ ميزات تشمل ما يلي : الشبكات الاجتماعية ، ومحرك البحث الأمثل ، تحليلات متقدمة ، وأشرطة الفيديو ، بينرس والعروض ومجموعة كاملة من أدوات التسويق والاتصالات.

وحول MRGA الجرس إس إم جي

تأسست في عام 2005 ، وMRGA (التحالف العالمي لبحوث السوق) هو لوحة القيادة العالمية للمهنيين أبحاث السوق. فإنه يتصل المهنيين من جميع أنحاء العالم ، مما يجعل اتصالات السلس مع غيرهم من المهنيين والعملاء المحتملين واقعا. حاليا ، لها 24000 يتمتع الأعضاء الوصول إلى المواد البحثية ، بلوق ، والمنتديات ، والمحفوظات وسائل الإعلام ، وغيرها من الأدوات المصممة لإنشاء منتدى الشبكات الإنتاجية.


dpal28.jpg
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
UTOG الخبر :

26 أبريل -- الطاقة يونيونتاون (UTOG) تعلن عن شراء 24000 فدان تاليسمان الملكية داربي في وايومنغ مع بلوغ القابلة للاسترداد يقدر بأكثر من 120 مليون برميل نفط مكافئ

اثنين آفاق بأعدادهم 5000 فدان والمقدرة لاحتواء 80 مليون برميل من النفط و 716 مليار قدم مكعب من الغاز الطبيعي (120 مليون برميل نفط مكافئ) قد حددت بالفعل على الممتلكات ؛ إضافية للاستكشاف يستمر

وأعلن : (UTOG تكب) التي تقدم الشركة لشراء النفط 24000 فدان والممتلكات الغاز ، وكانت مملوكة في السابق بواسطة فورتونا (الولايات المتحدة) ليرة لبنانية (الولايات المتحدة الأمريكية تعمل الآن تحت شركة تاليسمان للطاقة) ، وقبلت أمس يونيونتاون شركة طاقة.

يتم تأمين الممتلكات ، والمعروفة باسم كتلة بروسبكت داربي ، مع ودائع غير مستردة 1000000 $ الولايات المتحدة ، والتي سوف يتم تحقيق التقدم على مدى 5 أيام القادمة من قبل الشركة ضد عملية الشراء.

وقد حدد تقرير جيولوجي تم الحصول عليها من شركة مستقلة الهندسة طرف ثالث اثنين من التوقعات الأولية التي تغطي 5000 فدان ضمن خاصية 24000 فدان ("تقرير"). وقدرت مجتمعة بلوغ استرداد المحتملة لكل من احتمالات بنسبة 80 مليون برميل من النفط و 716 مليار قدم مكعب من الغاز الطبيعي ، أو 120 مليون برميل من النفط المكافئ).

كبرى شركات النفط والغاز العاملة حاليا في مجال التنمية والإنتاج على خصائص المحيطة كتلة داربي تشمل اكسون وشل وشيفرون وأموكو. كتلة داربي في موقع رئيس الوزراء في طليعة من الحزام اقتحام وايومنغ ، قرب حقل LaBarge العملاقة التي تملكها شركة اكسون.

وفقا للتقرير ، فقد تم بالفعل اثنين كبيرة من النفط والغاز آفاق التعرف على الممتلكات كتلة داربي. وهناك احتمال هو فخ المحتملة التي يعتقد الجيولوجيون قد تحتوي على المواد الهيدروكربونية. يجب أولا هناك كمية كبيرة من التحقيق الجيولوجية والزلزالية الهيكلي ويستكمل لإعادة تحديد موقع حفر النفط والغاز المحتملة من أن يؤدي إلى احتمال. وتم أيضا يؤدي إضافية الهيكلية التي تم تحديدها من قبل الشركة ، مع مزيد من العمل ويتوقع أن توفر فرص إضافية عديدة.

هناك اتجاه الانتاج الرئيسية على طول الهيكلية نفسها والتي تؤكد على نظام العمل الهيدروكربونية. خزانات مرصوف تشمل ماديسون ، بيغورن ، والكتلة كلها المنتجين المعروفين.

ويقدر بروسبكت واحد في 1940 فدان مع الغاز الجاف في ماديسون وبيغورن على عمق 7000 قدم الى 9500 قدم ، ويقدر بروسبكت اثنين في 3860 فدان مع الغاز الجاف في ماديسون وبيغورن على عمق 7000 قدم. إلى 9500 قدم والنفط في الكتلة في 17000 قدم تقدر P50 الحالية مجتمعة الاحتياطي القابل للاسترداد لكل الاحتمالات هو أكثر من 120 مليون برميل نفط مكافئ.

في مقابل 17000000 $ الولايات المتحدة على مدى الأشهر ال 12 المقبلة ، سوف يونيونتاون الحصول على ما يصل الى 70 ٪ مصلحة العمل في كتلة داربي الذي يحمل 75 ٪ الفائدة صافي الإيرادات (الهنود غير المقيمين).

يونيونتاون سوف تدفع 100 ٪ من تكاليف الحفر وإكمال أول بئر على احتمال واحد ، والتي سوف يخول البداية يونيونتاون لمصلحة العمل قبل 85 ٪ دفع تعويضات واهتمام 70 ٪ دفع تعويضات عن العمل بعد هذه الاحتمالات اثنين ، حيث البائع و قامت شركة ستحتفظ بنسبة 30 ٪ مصلحة العمل بعد ذلك. ومن المتوقع أن الوثائق الختامية لاقتناء في صيغته النهائية خلال الاسبوعين المقبلين والذي سيتم فيه الكشف عن مزيد من التفاصيل الوقت.

"هذا الاستحواذ هو مبدل لعبة يونيونتاون والمساهمين لدينا" ، وقال رئيس الشركة والمدير التنفيذي دارين ستيفنسون. "مع في الأرض احتياطيات النفط تتراوح أسعارها ما بين 10 $ إلى 25 $ للبرميل وتحتفظ لنفسها الملكية داربي للاسترداد المقدرة 120 مليون برميل نفط مكافئ ، هذه الصفقة سوف تكون جوهرة التاج في محفظتنا الأصول المتنامية. نحن ملتزمون التزاما راسخا لبناء يونيونتاون إلى كبيرة منتج للنفط والغاز والتي تسهم في الاستقلال في مجال الطاقة الاميركية ".

في داربي تاليسمان كتلة الممتلكات هي ممتلكات النفط والغاز الثالث الذي اكتسب يونيونتاون. يونيونتاون تتوقع استكمال الاستحواذ على الممتلكات الرابعة ، تيتون نهر ، في ال 30 يوما القادمة.


-------------------------------------------------- ------------------------------


xp3j80.jpg
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
ECYT الخبر :

26 أبريل -- مشتمل خلوي تعلن عن نوايا لالتماس شرطي التخويل التسويق في الاتحاد الأوروبي لEC145 العلاجية المستهدفة والتصوير التشخيصي رفيق EC20 لسرطان المبيض البلاتين المقاوم

ليكون مقرها برادة على نتائج المرحلة الابتدائية سابقة 2

مشتمل خلوي ، وشركة (ناسداك : ECYT) ، وهي شركة الصيدلانية البيولوجية النامية الصغيرة المستهدفة تقارن المخدرات جزيء (SMDCs) والتشخيص والتصوير مصاحب للعلاج شخصي ، أعلنت اليوم عن خطتها لإعداد تطبيقين ترخيص تسويق لوكالة الأدوية الأوروبية (ايما). هذه التطبيقات التسويق لهما الشركة الرائدة EC145 مرشح العقار لعلاج سرطان المبيض المقاومة والبلاتين EC20 في التصوير التشخيصي مصاحب لاختيار المريض. وستستند برادة عن نتائج المحاكمة المرحلة عشوائية سابقة (2) وبدعم من مرحلة واحدة 2 وكيل EC145 التجارب السريرية.

واضاف "لقد تم بالتشاور مع ايما بشأن نتائجنا سابقة وتصميم محاكمتنا 3 المرحلة ، والمضي قدما" ، وقال رون ايليس ، الرئيس والمدير التنفيذي لمشتمل خلوي. "وكجزء من هذه المشاورات ، وبحثنا في ذلك إمكانية الحصول مشروط إذن التسويق في الاتحاد الأوروبي بناء على نتائج المرحلة 2. ونتيجة لتفاعلنا مع ايما ، بما في ذلك عقد اجتماع مع حزب العمل مشورة العلمية وتقديم المشورة خطية من اللجنة المنتجات الطبية للاستخدام البشري (CHMP) ، ونحن نستعد لكل من تطبيقات التسويق وEC145 EC20. CHMP ورحب استخدام EC20 لتحديد المرضى الذين يعانون من مستقبلات المستهدفة ، لذلك نحن نخطط لطلب الشرطي ترخيص التسويق في المرضى الذين يعانون من البلاتين مقاومة دعوة المقرر سرطان المبيض الذين EC20 إيجابية. سنناقش هذه التطورات خلال مؤتمرنا الربع الأول ل5 مايو 2011. "

التحقيق في محاكمة سابقة ، ومتعددة العشوائية الوسط الدولي المرحلة 2 الدراسة ، EC145 بالاشتراك مع العلاج الكيميائي القياسي ، دوكسوروبيسين liposomal مضاد للفيروسات (الملعوبة) ، لعلاج النساء المصابات بسرطان المبيض البلاتين المقاومة وتقييم جدوى EC20 لاختيار المريض . واجتمع دراسة نقطة النهاية الرئيسي ، ومزيج من EC145 الملعوبة وأظهرت تحسنا في وقت لتطور المرض أو الوفاة بالمقارنة مع الملعوبة وحدها. ويعزى هذا التحسن الكبير في أكثر المرضى الذين تم اختيارهم مع رفيق EC20 التصوير التشخيصي.

ويجوز منح ترخيص تسويق شرطي في بعض الحالات للمنتجات الطبية التي تعالج الأمراض التي تهدد الحياة ، وتوفير وقت سابق من الوصول إلى المرضى في المناطق المرتفعة من الحاجة التي لم تلب الطبية. ويجب تجديد التراخيص التسويق شرطي سنويا وتتطلب الانتهاء من التجارب السريرية الجارية أو الجديدة للتأكد من أن توازن المخاطر والمنافع غير إيجابية.

مشتمل خلوي لا يمكن التنبؤ بأي قدر من اليقين في هذا الوقت عندما سيكون ملف تطبيقات التسويق ولا تعطي أي ضمانات بأن الطلبات للحصول على ترخيص مشروط لتسويق إما EC145 أو التصوير رفيق ستتم الموافقة EC20 التشخيص من قبل جمعية (ايما).

حول EC145

EC145 هو المتقارن من حمض الفوليك وفيتامين أ قلويد فينكا عظمى قوية. مطلوب حمض الفوليك لانقسام الخلايا بسرعة وتقسيم الخلايا السرطانية على مستقبلات حمض الفوليك اكسبريس من أجل الاستيلاء على ما يكفي من حمض الفوليك لدعم انقسام الخلايا. عن طريق ربط دواء العلاج الكيميائي لحمض الفوليك من خلال الكيمياء الملكية ، EC145 أهداف الخلايا السرطانية مع تجنب معظم الخلايا الطبيعية. وقد صمم هذا النهج المستهدفة لتوفير العلاج بالأدوية فائقة قوية في حين خفض سمية العلاج الكيميائي مقارنة القياسية.


-------------------------------------------------- ------------------------------


2hzmk2f.jpg
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
CYPW الخبر :

26 أبريل -- شركة رايثيون ترتيب الأماكن لمحركات متعددة من إعصار تكنولوجيات الطاقة

إعصار تكنولوجيات الطاقة شركة (تي سي : CYPW) ، المطور من الوقود للجميع ، التكنولوجيا النظيفة إعصار المحرك ، وأعلن أن رايثيون لأنظمة الدفاع المتكاملة (الهوية) ، والأعمال التجارية لشركة رايثيون ، وضعت أمر الشراء الأولي لمحركات متعددة من الإعصار. وتبلغ قيمة هذا العقد بنحو 400،000 $. وسيتم تنفيذ العمل في منشأة الإعصار في ولاية فلوريدا.

وتستند هذه المحركات الأولية التي تم شراؤها ، يدعى MantaRay ، على محرك الشركة مارك الخامس والتكنولوجيا براءة اختراع. وMantaRay تمثل واحدة من عدة نماذج المحرك والمشاريع التي الإعصار ورايثيون وتتعاون.

"وبعد أشهر من الاختبار محرك دقيق ، ونحن مسرورون أن أقول إن الإعصار ورايثيون ندخل الآن في المرحلة التالية من علاقتنا العمل" ، وذكر هاري Schoell ، الرئيس التنفيذي لإعصار. "نحن تصميم وبناء محركات مثل MantaRay لرايثيون وعملائها ، والبدء في توليد الدخل من هذه العمليات. يسعدنا جدا أن نعمل جنبا إلى جنب مع هذه الشركة راسخة واحترام ، ونتطلع الى بناء علاقاتنا للمضي قدما. "


-------------------------------------------------- ------------------------------

179wcl.jpg
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
ASYI الخبر :

26 أبريل -- AISystems صحفية رسالة إلى المساهمين تفصيل النظرة المستقبلية

اطلاق سراح ("AISystems" أو "الشركة") ، خالق ™ jetEngine ، منصة للأعمال الثورية نظام برمجيات لصناعة الطيران ، اليوم رسالة التحديث مساهم استعراض الإنجازات التي حققها مؤخرا وتفصيل المستقبل : AISystems ، وشركة (ASYI تكب) توقعات أعمالها. يتم تضمين الرسالة التحديث مساهم أدناه.

عزيزي المساهمين الحاليين والمحتملين ،

وأود أن توفر لك مع مستكملة عن أنشطتنا الأخيرة ، فضلا عن توفير لقطة من ما نتوقع تحقيق خلال الأشهر المقبلة.

أولا بعض الحقائق الهامة AISystems ومعالم

وهناك بعض البنود التي نود أن نتأكد من أن المجتمع هو الاستثمار على علم :

* تم استثمار أكثر من 30 مليون دولار في AISystems منذ إنشائها في أواخر عام 2005 ، من خلال الأسهم والقروض.
* إن الاستثمار في الأسهم متوسط ​​السعر حوالي 0،45 $ للسهم الواحد منذ تأسيسها.
* المستثمر AISystems اكبر النقدية Merus كابيتال ، عاصمة وادي السيليكون الاستثماري ومقرها. اولاه سلمان ، المدير العام لكابيتال Merus ، هو رئيس المجلس AISystems 'الاستشارية. وقبل ذلك كان اولاه السيد نائب الرئيس لتطوير الشركات في صور حيث قاد جميع الاستثمارات وعمليات الاستحواذ. بين 45 استطاع الاستحواذ على جوجل ويوتيوب ، والروبوت ودبل كليك.
* سوق الشركة عنونة يشمل المئات من شركات الطيران تحمل ما يقرب من 2 مليار راكب سنويا.
* وكان jetEngine ™ احصاء بيتا برنامج عميل وأطلقت AISystems في مناقشات مع شركات طيران عدة تتطلع للانضمام للبرنامج والبدء في الاختبار.
* لإيصال منتجاتها ، فقد تحولت AISystems من تثبيت ملقمات على موقع في شركات الطيران على "البرمجيات كخدمة" نموذج الأعمال (ساس) حيث المنتج كامل يتم استضافتها في "الغيمة". ويحتاج المستخدم فقط اسم المستخدم وكلمة السر للوصول إلى منتج من أي متصفح ويب.
* بيانات الطلب على العملاء أمر ضروري لشركة طيران لخطة عمله ، ولكن في شكله الحالي هو غير موثوق في بيئة دينامية. وقد وضعت AISystems الذكي التنافسية بيانات السوق ("ICMD") التي نعتقد أنها هي نتاج البيانات الأولى للسماح حقا شركة طيران على التخطيط الفعال في بيئة تنافسية.
* للتو بيانات الشركة المالية المراجعة الافراج عنهم. وكان الركود فترة صعبة لAISystems ولكن لدينا ونجا على ما يبدو في بيئة خصبة لمنتجاتنا في صناعة الطيران. لقد خفضنا معدل حرق لدينا بشكل كبير ونحن نتخذ خطوات لتنفيذها على المرحلة التالية من خطة عملنا.

طيران تخطيط الأعمال : الحاجة

تبدأ شركات الطيران في الأشهر عملية تخطيط الأعمال في الواقع قبل نشر جدول زمني. عملية معقدة وطويلة ، حيث أن التكنولوجيا الحالية المستخدمة من قبل شركات الطيران التجارية غير كاف لتحليل المتغيرات في وقت واحد الحيوية مثل الطرق ، وأسطول الطاقم ، والصيانة. وبالإضافة إلى ذلك ، فإنه يتطلب التعاون والتنسيق من خلال عدة إدارات مختلفة داخل منظمة الطيران ، فضلا عن المخططين دولته المستقلة ونظم تكنولوجيا من أجل تصميم وإنشاء ودعم خطة عمل جدول الرحلات.

حاليا ، الوقت اللازم لإنجاز خطة عمل وجدول زمني يقاس في الأسابيع والأشهر. عملية غير مرن أيضا وغالبا ما يعوق القدرة على الطيران لتحقيق الربحية والمحافظة ، ناهيك عن حقيقة أنها مكلفة وعرضة للخطأ. هذه القضايا يرجع ذلك أساسا إلى عدم قدرة النظم الحالية على إدارة ودمج كميات كبيرة من البيانات ، وحقيقة أن النظم الحالية وظيفة مستقلة في الصوامع التي تؤدي وظائف في عزلة شديدة داخل المنظمة. قد أحبطت المخططين طيران بسبب عدم وجود الأدوات المتاحة لحل هذه التحديات.

حول تخطيط الأعمال jetEngine ™ جناح : الحل

jetEngine ™ تخطيط الأعمال جناح ("jetEngine ™ احصاء") هي منصة الأعمال المتقدمة التي تنتج خطة عمل كاملة بما في ذلك الإيرادات ، تحليل التكاليف والربحية. كذلك ، فإن النظام تنتج مسار متكامل تماما وممكنا ، أسطول طاقم الطائرة ، وجداول الصيانة بسرعة لا يمكن تصورها من قبل. هذه الأداة ، على أساس خوارزميات الجدولة المتقدمة والميزات ، ويسمح لإعادة تصميم كاملة لنهج التخطيط شركات الطيران التجارية. عند بناء خطة العمل ، وتلبية جميع متطلبات التخطيط وأهداف العمل ، jetEngine ™ احصاء يقلل من شركات الطيران تنظيم دورة من أشهر لدقائق. هذه النقلة النوعية في تخطيط شركات الطيران لا يمكن تحقيقه إلا من خلال اختراق التكنولوجيا jetEngine ™ احصاء والخوارزميات.

AISystems أطلقت مؤخرا موقعها jetEngine ™ احصاء بيتا برنامج عميل وعلى الرغم من أن شركات الطيران ستظل محور جهود الشركة في عملاء تأمين ، كان هناك اهتمام يذكر من عدد من المجموعات التي تحيط ودعم صناعة الطيران التي يمكن أن تستفيد بشكل كبير من التخطيط المسبق الأداة. هذه المجموعات الاستشاريين في مجال الإدارة لشركات الطيران ، شركات الطيران والمصنعين والموردين ، وشركات التأجير شركات الطيران وصناديق التحوط والمحللين الماليين. ونحن نعتقد أن تخفيف jetEngine ™ احصاء 'من استخدام ما يجعل منها أداة ممتازة لتخطيط هذه الجماعات لتحقيق قيمة لعروض المنتجات الخاصة بها من خلال تحسين المعلومات المتعلقة بتنظيم الطيران. وستستخدم الشركة تتركز حملة التسويق عبر عدة منابر وسائل الاعلام الاجتماعية للوصول إلى هذه المجموعات.

لدينا فرصة

مع منهاج jetEngine الأعمال ™ ، ونحن نعتقد اننا قد خلقت فرصة لردم الهوة الحالية بين ما نظم إدارة الطيران المشاريع يمكن أن توفر من الآن وحتى الاحتياجات الملحة للبقاء على قيد الحياة لصناعة الطيران. خسائر سنوية متكررة في صناعة تظهر الحاجة إلى الأصول المختصة وإدارتها بكفاءة والموارد من أجل خفض التكاليف والعودة إلى الربحية.

ونحن نعتقد أن AISystems في موقف عظيم لبدء تسويقها في jetEngine ™ نقطة أساس. نحن بالفعل في مناقشات مع العديد من شركات الطيران ، فضلا عن الشركاء المحتملين لقناة تسويق منتجاتنا. نحن متحمسون آفاقنا ، ونتطلع إلى الاستمرار في تنفيذ خطتنا. ونحن نعتقد أن نقطة أساسية AISystems '™ jetEngine ، بعد أن التكنولوجيا لا يمكن تعويضه ومتفوقة ، لديه القدرة لتصبح منصة التخطيط القياسية في الفضاء الجوي.

شكرا لك ونحن نتطلع الى دعمكم المتواصل.

التحيات ،

جيم ستيفن جونستون
الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول
AISystems ، وشركة


-------------------------------------------------- ------------------------------




65pvo8.jpg
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
BMGP الخبر :

26 أبريل -- Biomagnetics يستقبل تسليم الأولى في العالم Biosensor بصرية مدمجة لتشخيص المرض من مختبر لوس ألاموس الوطني

وأعلن ، مطور نظم التشخيص الثورية والتكنولوجيا لفيروس نقص المناعة البشرية ، والتهاب الكبد والسل والكوليرا والكشف عن الملاريا ، وغيره من التكنولوجيات المبتكرة ، اليوم أنها قبلت تسليم biosensor الأولى في العالم البصرية المتكاملة للمرض : Biomagnetics تشخيص شركة (BMGP أو تي سي) التشخيص. وقد تم تطوير هذا النوع الجديد من جهاز التشخيص بالتعاون مع العلماء والمهندسين في مختبر لوس ألاموس الوطني. وتخطط الشركة الآن للمضي قدما في عملية إسعاف وتسويق هذه التكنولوجيا الرائدة.

وعلق كلايتون هاردمان ، الرئيس التنفيذي لشركة Biomagnetics تشخيص "، اليوم ، biosensor متكاملة البصرية التحركات من العالم النظري للمختبر في حوزتنا. ومن المدهش أن جهاز من هذا القبيل مع قدرات واسعة النطاق وضعت وتسليمها الى الشركة. جهاز متكامل biosensor البصرية يبشر أن يسمحوا لأفراد غير مدربين نسبيا الطبية لتشخيص العديد من الأمراض في غضون بضع دقائق فقط. سنكون المضي قدما في خططنا لإعادة هيكلة هذه التكنولوجيا إلى تنسيق التي يمكن استخدامها للتجارب السريرية وتسويقها في وقت لاحق هذا العام. "


-------------------------------------------------- ------------------------------


10876di.jpg
 
أعلى