سهم ..... وخبر

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
105192q.png



2mwdxqr.png
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
اغلب الاسهم حققت ارتفاعات جيدة

وهذه عينة بسيطة

اذا الخبر يرفع السهم فيجب على الواحد شراء السهم مع نزول الخبر

وان شاء الله فسوف استمر بوضع اخبار الاسهم
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
ALNS الخبر :

4 مايو -- Alentus صنفت شركة 'المضاربة الشراء ، السعر المستهدف 0.85 دولار عن طريق الأسهم منارة للبحث

Alentus شركة اس : ALNS) وقد صنفت "اشتر المضاربة" مع السعر المستهدف 0.85 دولار عن طريق بيكون محلل فيكتور سولا ، Ph.D.

التقرير الكامل متاح على http://www.beaconequity.com.

Alentus توفر درجة رجال الأعمال على الانترنت ، والبريد الإلكتروني ، وخادم SQL ، MySQL ، ASP.NET مايكروسوفت ويندوز شير واستضافة خدمات للمشاريع الصغيرة للشركات متوسطة الحجم ، وكذلك الحلول المعدلة لأكبر المنظمات ، بما فيها 500 شركة فورتشن.

منارة من الأسهم في التقرير ، كتب المحلل "ان الشركة أكملت في عام 2008 ثلاث عمليات استحواذ وشراء واحدة في أوائل عام 2009. وهما من الشركات التي حصلت معا على استضافة تضيف أكثر من 4.1 مليون دولار لعائدات سنوية. ... ورغم أن الركود العالمي قد كساد الصناعة التقييم اضعافا ، فإننا نعتقد أن الشركة التجارية في الطرف الأعلى من نطاق مجموعة الأقران ، وذلك نظرا لتوقعات نمو كبيرة واستراتيجية ناجحة اكتساب مزايا تنافسية ".

كما أبرز المحلل ANLS موقف في استضافة الصناعة :

"زيادة القدرة الحالية من مراكز البيانات... بالإضافة إلى ذلك ، فإن الشركة لديها القدرة على الثلاثي قدرتها خلال فترة قصيرة من الزمن. ALNS خطط للنمو من خلال النمو العضوي والشراء. الشركة قد حصلت بالفعل على استضافة الشركات التي تضيف أكثر من 4.1 مليون دولار لعائدات سنوية. ... ومع التوسع في السوق العالمية التي تستضيف بمعدلات تفوق ، ALNS هو في وضع جيد لتحقيق الأسي الإيرادات ونمو الارباح. "

شركات أخرى في السوق العالمية استضافة المواقع : تسكين راك سبيس (رمزها في بورصة نيويورك : RAX) ، وشركة فيريساين (ناسداك : VRSN) ، SAVVIS شركة (ناسداك : SVVS) ، ومجموعة مؤسسة Web.com (ناسداك : WWWW).

e7jz92.png
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
KBLB الخبر :

4 مايو -- Kraig Biocraft مختبرات شركة النجاح يخلق الجينية لعدة الفريدة فيوجن بروتينات الحرير

Kraig Biocraft مختبرات شركة (OTCBB : KBLB) أعلن الدكتور مالكولم فريزر ، الذي يعمل بالتعاون مع الدكتور وانغ الدكتور سون وغيره من أعضاء الفريق العلمي ، في الآونة الأخيرة ونجح في بناء ثمانية الفريدة الحمض النووي الذي يبني الفريق الإعداد لإدخال الجينات على مدى الاسابيع القليلة المقبلة. هذه الجينية تشمل إدخال عدد من العبوات التي استهدفت على وجه التحديد لانتاج بروتينات الحرير الجديد الانصهار.

"وتترتب على هذه تشمل عددا من الحمض النووي الجديدة التي هي مزيج مثير حقا" وقال الرئيس التنفيذي لشركة طومسون كيم كيه. "وزيادات في الإنتاجية المختبر خلال الشهور الثمانية الماضية مما يمكننا من الآن لبذل المزيد وبشكل أسرع لتحقيق ذلك. هذا العدد من الفريدة الجينية هو انطلاقة جديدة للشركة. كل من هذه يبني له القدرة على أن تسفر عن وضع جديد البوليمر أو الألياف عالية الأداء. "الجينية هي مخصصة عبوة الحمض النووي التي تنص التعليمات الوراثية لخلق الجديد والبوليمرات العنكبوت القائمة على بروتينات الحرير.

خلال العام الماضي ، وجامعة نوتردام وأضاف الدكتور وانغ الدكتور سون وغيره من العلماء من فريق البحث. "ومنذ ذلك الوقت ، شهدنا زيادة كبيرة في كل من نوعية وكمية العمل المنجز" طومسون. "نحن مستعدون لتكثيف جهودنا لإدراج أكبر عدد ممكن من يبني" الدكتور فريزر.

Kraig تعمل على تطوير وتسويق عالية الأداء تستخدم البوليمرات تسلسل جينات حرير العنكبوت. وتخطط الشركة للاستفادة من مبلغ ال 92 مليار دولار سوق تقنية عالية الأداء والألياف. في عام 2007 ، Kraig مختبرات Biocraft وقع الملكية الفكرية والبحوث التعاونية بالاتفاق مع جامعة نوتردام. ومنذ ذلك الوقت ، كانت الشركة تفخر رعاية البحث العلمي والتطوير داخل الجامعة.

35n52j4.png
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
SRZ الخبر :

4 مايو -- الشروق يعلن خطة تقليص النفقات

* يتوقع ان يحقق 20 مليون دولار من وفورات سنوية متكررة من خلال مزيد من التخفيضات في التكاليف
* يعلن المدير المالي الانتقال

الشروق كبار الحية (رمزها في بورصة نيويورك : SRZ أعلن تفاصيل عن الجهود الرامية إلى الحد من الإنفاق العام ، وأصبحت أصغر حجما. الشروق تتوقع تحقيق أكثر من 20 مليون دولار من وفورات سنوية متكررة من انخفاض في عدم الرعاية التكاليف الإدارية ذات الصلة. وفيما يتعلق بهذا الاعلان ، وريتشارد ج. Nadeau ، الشروق المدير المالي ، والانتقال من دوره في أو قبل 15 يونيو 2009 ، وهو الوقت الذي جولي A. بانغيلينان ، الشروق المحاسبة ضابط كبير ، وسوف يخلف السيد Nadeau كمدير مالي ضابط من شروق الشمس.

واضاف "اننا نواصل العمل على عدد من الجبهات لتعزيز الموقف المالي للشروق الشمس" وقال مارك أوردان ، الشروق الرئيس التنفيذي. واضاف "ان قرار لخفض عدد الناس في الشروق ليس سهلا على الإطلاق ، ولكن من الضروري في ضوء البيئة الاقتصادية اليوم ونحن بحاجة إلى المزيد من خفض الانفاق ونريد ان يكون واضحا تماما أن أيا من هذه التغييرات غير العادية التي سوف تؤثر على الرعاية والخدمات ونحن تقدم في مجتمعاتنا ".

تخفيض النفقات العامة

الشركة عن خطة لتقليص النفقات العامة وتهدف إلى الحد من عدم الشركات نفقات الرعاية الطبية فيما يتعلق بإعادة تنظيم الشروق الشركات هيكل التكاليف ، بما في ذلك عن طريق خفض الانفاق على العمليات الإدارية ذات الصلة ، والبائعين ، والاستشاريين. شروق الشمس وتتوقع الخطة ستخفض الشركة السنوية المتكررة النفقات العامة والإدارية من قبل أكثر من 20 مليون دولار ، في الفترة من عام 2009 في الميزانية السنوية المتكررة على مستوى ما يقرب من 120 مليون دولار إلى 100 مليون دولار تقريبا ، والحد من الشركة والخدمات التي تدار مركزيا ، والتي تحمل على المجتمعات المحلية ، بما يقرب من 1.5 مليون دولار.

وحددت الشروق لا يقل عن 150 وظيفة ليتم القضاء على مقره في ألمانيا ، وشروق الشمس في فريق الدعم الإقليمي (تكاليف أعلى من مستوى المجتمعات المحلية). شروق الشمس في الوقت الحالي ويتوقع أن تسجل إضافية قطع حساب حوالي 4.5 مليون دولار في عام 2009 نتيجة لهذه الخطة ، التي من المتوقع ان تكتمل بحلول اوائل عام 2010.

الانتقال مكاتب تمويل العملاء

كجزء من شروق الشمس 'sخطة تقليص النفقات العامة ، والسيد Nadeau عمل مع شروق الشمس ستنتهي فعالة أو قبل 15 يونيو 2009 ، في ذلك الوقت ، والسيدة بانغيلينان ، الشروق المحاسبة ضابط كبير ، وسيتم الترويج لوالمسؤول المالي يؤدي فريق الشروق المالية. السيد Nadeau الاقلاع بناء على اتفاق مشترك ، وبالتالي هي وفقا ل "لسبب آخر غير" الوارد في إطار عمله مع شروق الشمس.

واضاف "انها رابحة. لقد عملت مع ريك طوال مدة وقبل شروق الشمس ، ونحن جميعا نشعر بالامتنان على كل ما قام به للمساعدة في وضع أفضل لشروق الشمس على الطريق" ، وقال السيد أوردان. "نحن جميعا محظوظون جدا أن نتمكن من مواصلة الاعتماد على المهارات وثبت قيادة جولي بانغيلينان لها وفريق إدارة".

وانضمت السيدة بانغيلينان الشروق رئيسا لحساب ضابط في نيسان / أبريل 2006. وقبل انضمامه إلى شروق الشمس ، والسيدة بانغيلينان ماريوت الدولية للعمل في شركة نائبا للرئيس ، والسياسات المحاسبية ، في الفترة من نيسان / أبريل 2003 إلى نيسان / أبريل 2006 ، ومدير عام السياسة المحاسبية من آب / أغسطس 2000 إلى أيار / مايو 2003 ، حيث كانت السيدة بانغيلينان مسؤولة عن توفير استباقية القيادة على السياسة المحاسبية لمعالجة المعاملات التجارية ، والهياكل ، وكذلك إدارة جميع الخارجية وتقديم التقارير المالية والتنظيمية تقديم الأوراق ، وضمان الامتثال للقواعد الامريكية للجنة الاوراق المالية والبورصات ومبادئ المحاسبة المقبولة عموما. قبل العاملين في ماريوت الدولية المحدودة ، والسيدة بانغيلينان كان شريكا في مراجعة الحسابات BDO سيدمان ، LLP.

مزيد من التفاصيل بشأن خطة تقليص النفقات العامة ومكاتب تمويل العملاء الانتقال سترد في شكل كاف من 8 إلى شروق الشمس الذي يتقدم به اليوم مع الولايات المتحدة جنة الاوراق المالية والبورصات.

2415a9i.png
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
mPhase للتكنولوجيا ، وشركة ، من خلال شركة فرعية مملوكة بالكامل AlwaysReady المحدودة ، التي تركز على تطوير وتسويق تكنولوجيا جديدة تقوم على بطارية جيدا على براءة اختراع الظاهرة المعروفة باسم electrowetting ، التي توفر طريقة فريدة لتخزين الطاقة وإدارة الطاقة التي ثورة في صناعة البطاريات.

XDSL الخبر :

4 مايو -- mPhase منفذ المشارك الماركات التجارية وينص الاتفاق على الاعتراف العالمي &

mPhase للتكنولوجيا ، وشركة (OTCBB : XDSL) مزيد من المعلومات عن إعدام شارك اتفاق مع العلامات التجارية المعترف بها عالميا والتصميم الصناعي. في العمل معا على تصميم لAlwaysReady الطوارئ المصباح الكاشف ، mPhase اكتسب شارك في وصف الإنسان فورية من شأنها أن توفر للمستهلكين الاعتراف العلامة التجارية على الصعيد العالمي. واصفا هذا التعاون هو أداة قوية من شأنها أن تعزز المخطط إطلاق المنتج ، وستساعد على رفع نسبة المبيعات في المستقبل.

رون Durando ، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا mPhase ، وقال "هذا التعاون هو وصف الاتفاق الذي ينص في نهاية علامة عالية مع الاعتراف عالمي. الشراكة مع ثابت وأعرب عن ثقته في العلامة التجارية ويوفر دفعة قوية لحملة التسويق التي لا يمكن تحقيقها. "

كما تعمل بكامل طاقتها أوليا للAlwaysReady المصباح الكاشف بسرعة في حالات الطوارئ على الانتهاء ، وشركة تكرير وتنفيذ استراتيجية لإطلاق منتجاتها. في ضوء المشاركة في وصف العلاقة وتطوير قنوات التوزيع ، mPhase قد قررت الإبقاء على التصميم الأنيق وخصائص سرية.

واضاف "ان قرار تأجيل الكشف عن الجمهور من المصباح الكاشف AlwaysReady الطوارئ هو أمر أساسي لبدء استراتيجية للمنتج". mPhase قال الرئيس التنفيذي لشركة رون Durando.

qqo047.png
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
GSAE الخبر :

5 مايو -- الاخضر للتفاوض مع نجمة Gamesa

نجمة خضراء الطاقة البديلة ، وشركة (شركة الأخشاب الشرقية : GSAE) ( "GSAE" أو "الشركة") اعلنت مناقشات مع Gamesa -- واحدة من الشركات العالمية المصنعة للتوربينات الريحية البارز. الأخضر ستار / Notos جاي تتفاوض مع Gamesa على التعاون لتطوير طاقة الرياح المحتملة المرافق.

Gamesa واحدة من أهم الشركات المصنعة للتوربينات الرياح في العالم والرائدة في مجال التصميم والتطوير. الشركة بتركيب أكثر من 16000 ميغاواط من الخط الرئيسي المنتج في 20 بلدا موزعة على 4 قارات. غير أن التصنيع هو إلا جزء من ولاية الشركات -- وهي وحدة الأعمال Gamesa مهمة تطوير وبناء مزارع الرياح. هذا وتقدم المنظمة المتكاملة رأسيا الأخضر مع نجمة كبيرة جهد تعاوني لتعزيز خطط توسع الشركة.

مايك أندريتش ، الرئيس التنفيذي لشركة جرين ستار ، وعلق "Gamesa هو احترام الشركة في مجال الطاقة الريحية. تلك الخبرة والدراية قيمة الموجودات لدينا طاقة الرياح التطورات".


2e2mpg0.png
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
ATRC الخبر :

4 مايو -- AtriCure التقارير الربع الأول لعام 2009 وتعلن النتائج المالية الجديدة 10 مليون دولار من التسهيلات الائتمانية

* ايرادات قدرها 13.7 مليون دولار -- بزيادة 1 ٪ على مدى سنة وحتى 13 ٪ بالتتابع
* عدلت خسائر تشغيل قدرها 1.1 مليون دولار -- 71 ٪ تحسن
* أولا : تعدل ربع إيجابية EBITDA -- 0.6 مليون دولار
* 10 مليون دولار تم انجازها التسهيلات الائتمانية التي تضم 6.5 مليون دولار قرض
* إبعاد التسجيل أن تكتمل في شهر أيار / مايو
* وردت Cryo1 ™ 510 (ك) وإزالتها ، والحالات البشرية الأولي بنجاح

AtriCure إنك (ناسداك : ATRC) ، والأجهزة الطبية والشركة الرائدة في مجال نظم التذرية جراحية في القلب ، اليوم عن الربع الأول من عام 2009 ايرادات قدرها 13.7 مليون دولار. الإيرادات نمت 1.1 في المئة خلال الربع الأول من عام 2008 وبنسبة 13.3 ٪ خلال الربع الرابع من عام 2008.

واضاف "اننا مسرورون لنتائج الربع الأول ، ويظل على ثقة من أنه رغم البيئة الصعبة ، في موقع فريد AtriCure نمو مرتفعة في الأسواق مع الحق التكنولوجيات والقدرات والناس. وعلاوة على ذلك ، أن إجراءات حاسمة تنفيذها خلال الربع الأخير من عام 2008 ، والتي تهدف إلى مواصلة التوفيق بين التكاليف والإيرادات من أجل تحقيق الربحية ، وتغذي يكتسب زخما وقوة الجر. وساهمت هذه الإجراءات الإيجابية EBITDA المعدل لأول مرة منذ أن أصبحت شركة مساهمة عامة ، والأهم أننا حققنا هذا معلما رئيسيا خلال ما لدينا من الناحية التاريخية أثقل تنفق الربع "وقال ديفيد جيه. Drachman ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول. "وعلاوة على ذلك ، يسرنا أن الأداء المالي وفرص النمو وتوفر لنا القدرة على تأمين موارد مالية مغرية. ويعزز هذا التسهيل الائتماني ميزانيتنا العمومية وكذلك تدعم قدرتنا على تنفيذ استراتيجيتنا. "

النتائج المالية

إيرادات الربع الأول من عام 2009 كانت 13.7 مليون دولار ، بزيادة قدرها 1.1 ٪ خلال الربع الأول من عام 2008 ايرادات قدرها 13.5 مليون دولار. الإيرادات المحلية من المنتجات القلب المفتوح وزاد 2.5 في المئة الى 7.1 مليون دولار والإيرادات المحلية من المنتجات الغازية الحد الأدنى انخفض من 4.9 مليون دولار للربع الأول من عام 2008 إلى 4.3 مليون دولار للربع الأول من عام 2009. بالمقارنة مع الربع الرابع من عام 2008 ، عائدات محلية القلب المفتوح والحد الأدنى من المنتجات الغازية زيادة 18.4 ٪ و 6.6 ٪ على التوالي. الدولي بنسبة 37.9 ٪ إيرادات ، أو 48.9 ٪ على أساس سعر الصرف محايدة ، على 2.3 مليون دولار.

إجمالي الأرباح للربع الأول من عام 2009 كان 10.7 مليون دولار وبلغ هامش الربح 78.5 ٪ ، بالمقارنة مع إجمالي الأرباح من 10.3 مليون دولار وبلغ هامش الربح من 76.1 ٪ للربع الأول من عام 2008. الزيادة في إجمالي هامش يرجع أساسا إلى انخفاض تكلفة المنتج وانخفاض الإيرادات من خليط من المعدات الرأسمالية ، ويقابله جزئيا زيادة في الإيرادات.

مصروفات التشغيل ، بما فيها 6.8 مليون دولار تهمة الإضرار ودية ، والتي سجلت نتيجة لانخفاض AtriCure رسملة السوق ، وزيادة 31.5 ٪ من 14.2 مليون دولار إلى 18.7 مليون دولار. مصاريف التشغيل ، باستثناء تهمة الإضرار ودية ، وكانت 11.8 مليون دولار أو 16.5 في المائة للحد من الربع الأول من عام 2009 ، مدفوعة أساسا عن طريق خفض النفقات ذات الصلة حاضرين ، جزئيا ، زيادة في حصة القائم على حساب التعويض وزيادة في التكاليف المرتبطة بالتجارب السريرية وتطوير المنتجات.

الخسارة من العمليات للربع الأول من عام 2009 كان 7.9 مليون دولار. استبعاد حسن نية الإضرار والخسائر من عمليات 1.1 مليون دولار ، وهو مستوى قياسي وتحسين 71.3 ٪ خلال الربع الأول من عام 2008 خسائر تشغيل قدرها 3.9 مليون دولار. صافي خسارة بما تهمة الإضرار دية قدرها 8.0 مليون دولار أو 0.56 دولار للسهم و 1.2 مليون دولار ، أو 0.08 دولار للسهم الواحد ، باستثناء تهمة الإضرار ودية للربع الأول من عام 2009. صافي الخسارة باستثناء تهمة الإضرار تحسين دية 2.5 مليون دولار أو 68.0 في المائة إلى 1.2 مليون دولار مقارنة ب 3.6 مليون دولار للربع الأول من عام 2008. خسارة صافية للسهم الواحد ودية باستثناء تهمة الإضرار تحسين 68.0 في المئة الى 0.08 دولار مقابل 0.25 دولار للربع الأول من عام 2008.

EBITDA المعدل ، غير مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في التدبير ، وكان 0.6 مليون دولار ، وهو ما يمثل تحسنا قدره 3.2 مليون دولار بالمقارنة مع خسارة قدرها 2.6 مليون دولار للربع الأول من عام 2008. النقدية وما يعادلها كانت 8.6 مليون دولار في 31 مارس 2009 وليس الديون المستحقة على التسهيلات الائتمانية.

10 مليون دولار من التسهيلات الائتمانية

يوم 1 مايو 2009 دخلت الشركة الى 10 مليون دولار تسهيلات ائتمانية مع بنك وادي السليكون. ثلاث سنوات ، وتوفر تسهيلات لأقصى قدرة على الاقتراض من 10 مليون دولار ويتكون من 6.5 مليون دولار مدة القرض ، الذي تم تمويله في اغلاق المصالح وتتحمل 10 ٪ ، و 10 مليون دولار تسهيلات الاقراض. القائمة التسهيل الائتماني مع البنك الوطني للمدينة ، والتي ليس لديها أي المبالغ غير المسددة في الوقت الحالي أو حتى 31 مارس 2009 ، قد أنهي.

Cryo1 Cryo بين نظام التذرية

يوم 2 مارس 2009 إدارة الغذاء والدواء ، أو الهيئة ، وبرأت AtriCure قال Cryo1 التحقيق لcryosurgical علاج القلب arrhythmias. يوم 27 مارس 2009 اول اصابة بشرية باستخدام AtriCure قال Cryo1 نظام تجاري كامل والافراج عن المنتج ومن المزمع يونيو 2009. "ونحن نشعر بالتشجيع إزاء النتائج الأولية وطبيب التغذية المرتدة المتعلقة Cryo1 نظام لدينا ، ونحن نرى لها من التصميم والأداء وسوف تدفع حصتها في السوق مكاسب" ، وقال ديفيد Drachman.

إبعاد التجارب السريرية

إبعاد ، تجربة سريرية في دعم وجود 510 (ك) لتقديم AtriCure اليسار ملحقا استبعاد نظام المحاكمة ، التي بدأت خلال الربع الأخير من عام 2008. حتى الآن ، كان 64 من المرضى المسجلين في المحاكمة ، ونتوقع الانتهاء من التسجيل الكامل خلال مايو "ونحن نشعر بالتشجيع التسجيل السريع وكذلك أداء النظام. ونحن نتطلع إلى تصريح من ادارة الاغذية والعقاقير والمنتجات الرئيسية لهذا الابتكار ، الذي يمثل مجموعة كبيرة ومثيرة منصة جديدة للنمو "وقال ديفيد Drachman.

2zz3m8h.png
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
CTIC الخبر :

5 مايو -- Pixantrone متاحة الآن في أوروبا على أساس عين المريض

خلية التداوي IDIS وشركاء لتسريع الوصول إلى المرضى من خلال برنامج Pixantrone

خلية التداوي شركة (ناسداك وساعية : CTIC) (مبادرة تكنولوجيا المناخ) : أعلن أن pixantrone متاحة الآن على اسم المريض أساسا في أوروبا. Pixantrone سيتم الحصول عليها من موردين IDIS الى المتخصصين في الرعاية الصحية لعلاج المرضى الذين يعانون من عدوانية الفرد من غير نوع هودجكين الأورام اللمفاوية (NHL) التي إما انتكاس بعد العلاج القياسية أو صهر لهم. نحن لا نعرف ، والعلاج وسبق أن تبين أن العلاج الفعال لهؤلاء المرضى.

"مبادرة تكنولوجيا المناخ قد عملت بجد لجعل pixantrone المتاحة في أوروبا في طلب الواصف لأنها توفر خيارا صعبا بالنسبة لهذه العدوانية NHL لعلاج مرضى" وأشار كريج فيليبس ، رئيس مبادرة تكنولوجيا المناخ. وقال "اننا نواصل العمل من اجل الموافقة على pixantrone المحتملة في نهاية عام 2009 في الولايات المتحدة ويتوقع الانتهاء من تقديم الطلب الجديد لمكافحة المخدرات إلى المأكولات والادوية في هذا الربع."

"تجربتنا مع pixantrone كان إيجابيا مع المرضى تحقيق استجابة كاملة فيها مثل هذه النتيجة لا يمكن تحقيقها مع غيرها من العلاجات" البروفيسور بيير لويجي Zinzani ، العضو المنتدب لمعهد الدم وعلم الأورام في جامعة بولونيا. "يسعدني أن تتوفر الآن على اسم المريض أساس أنها تحمل في طياتها إمكانية كبيرة لمعالجة الاحتياجات غير الملباة في هذه pretreated المريض بشكل كبير."

وهناك برنامج اسمه والمريض هو استخدام الرأفة عرض المخدرات في إطار البرنامج الذي يمكن الاطباء من الناحية القانونية العرض مجال التحقيق لتأهيل مرضى المخدرات. تحت اسم المريض البرنامج مجال التحقيق لا يمكن أن تدار الأدوية للمرضى الذين يعانون من أمراض خطيرة قبل المخدرات التي وافق عليها التقييم وكالة الأدوية الأوروبية. "عين المريض" يشير إلى توزيع أو توزيع أو بيع منتج معين على الرعاية الصحية والمهنية اللازمة لعلاج المرضى فرد. في أوروبا ، تحت اسم المريض برنامج المخدرات في معظم الأحيان شراؤها من خلال النظام الصحي الوطني.

معلومات الاتصال لبرنامج

المتخصصين في الرعاية الصحية المرخصة في أوروبا لعلاج المرضى الذين يعانون من الانتكاس الفردية أو صهر العدوانية من غير نوع هودجكين الأورام اللمفاوية مهتمة pixantrone الاتصال :

IDIS المحدودة
هاتف : +44 (0) 1932 824 123
فاكس : +44 (0) 1932 824 323
البريد الإلكتروني : internationalsales@idispharma.com

وبالإضافة إلى ذلك ، مزيد من المعلومات يمكن الاطلاع على :

www.celltherapeutics.com / pixantrone_europe

عن PIXANTRONE

Pixantrone (BBR 2778) ، رواية كبيرة الأخدود مع ملف ازا - anthracenedione التركيب الجزيئي أن يفرق من anthracyclines العلاج الكيميائي وغيرها من العوامل. Anthracyclines هي حجر الزاوية في العلاجية لعلاج الأورام اللمفاوية وسرطان الدم وسرطان الثدي. على الرغم من أنها فعالة بما فيه الكفاية لاستخدامها في الخط الأول (الأولية) والعلاج ، وأنها تتسبب في أضرار تراكمية القلب التي قد تؤدي في القلب منذ سنوات عديدة في وقت لاحق. ونتيجة لذلك ، هناك تحد من العمر وجرعة anthracycline معظم المرضى الذين سبق أن تم علاج مع anthracycline غير قادرين على الحصول على مزيد من العلاج اذا anthracycline عودة المرض. Pixantrone وقد صمم لخفض احتمال حصول هذه cardiotoxicities شديدة دون التضحية لمكافحة السرطان. كما يمكن أن تدار من خلال السياق هامشية وليس سنترال مزروع القسطرة على النحو المطلوب للمخدرات أخرى في هذه الفئة.

عن IDIS

IDIS هي الرائدة عالميا في مجال تطوير وتنفيذ برامج الكشف عن اسمه والمريض ، ولها سجل مشهود في العمل في شراكة استراتيجية مع شركات من الولايات المتحدة مقرا لها لعقاقير جديدة لأوروبا للمرة الأولى. IDIS تدعم العملاء في أكثر من 100 بلد ، وتوفير أكثر من 400 في الشهر الأدوية المختلفة ، والاستجابة لأكثر من نصف مليون من الطلبات على اسمه والمريض أساسا لأصحاب المهن الطبية في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة IDIS على موقعه على الانترنت في www.idispharma.com.


23u7d05.png
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
XDSL الخبر :

4 مايو -- mPhase منفذ المشارك الماركات التجارية وينص الاتفاق على الاعتراف العالمي &

mPhase للتكنولوجيا ، وشركة (OTCBB : XDSL) مزيد من المعلومات عن إعدام شارك اتفاق مع العلامات التجارية المعترف بها عالميا والتصميم الصناعي. في العمل معا على تصميم لAlwaysReady الطوارئ المصباح الكاشف ، mPhase اكتسب شارك في وصف الإنسان فورية من شأنها أن توفر للمستهلكين الاعتراف العلامة التجارية على الصعيد العالمي. واصفا هذا التعاون هو أداة قوية من شأنها أن تعزز المخطط إطلاق المنتج ، وستساعد على رفع نسبة المبيعات في المستقبل.

رون Durando ، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا mPhase ، وقال "هذا التعاون هو وصف الاتفاق الذي ينص في نهاية علامة عالية مع الاعتراف عالمي. الشراكة مع ثابت وأعرب عن ثقته في العلامة التجارية ويوفر دفعة قوية لحملة التسويق التي لا يمكن تحقيقها. "

كما تعمل بكامل طاقتها أوليا للAlwaysReady المصباح الكاشف بسرعة في حالات الطوارئ على الانتهاء ، وشركة تكرير وتنفيذ استراتيجية لإطلاق منتجاتها. في ضوء المشاركة في وصف العلاقة وتطوير قنوات التوزيع ، mPhase قد قررت الإبقاء على التصميم الأنيق وخصائص سرية.

واضاف "ان قرار تأجيل الكشف عن الجمهور من المصباح الكاشف AlwaysReady الطوارئ هو أمر أساسي لبدء استراتيجية للمنتج". mPhase قال الرئيس التنفيذي لشركة رون Durando.


2cnjt09.png
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
EGTK الخبر :

6 مايو -- Energtek المضغوط لايت ™ الحكومة التظاهر الجماهيري السلف الدراجة الثلاثية التحويل هدف فى مانيلا الكبرى

الدراجة ذات العجلات الثلاث محولة ومع المضغوط لايت وقد ظهر هذا النظام بنجاح في مقر وزارة الطاقة و29th نيسان / ابريل 30th

Energtek شركة اس : EGTK) ، الشركة العالمية الرائدة في مجال تطوير الغاز الطبيعي كثف (انكلترا) والتكنولوجيا ، وأعلن أن اللجنة الفرعية المملوكة بالكامل ، شركة Energtek الفلبين ، ونجحت تثبت تحويل الغاز الطبيعي الى الدراجة ذات العجلات الثلاث والمسؤولين الحكوميين في مانيلا في الاسبوع الماضي. ثلاث عجلات سيارات خصيصا لتحويل المظاهرات باستخدام Energtek الملكية المضغوط لايت.

تحويل السيارة والمظاهرات التي يقوم بها فريق Energtek الهندسية بناء على طلب من حكومة الفلبين. عروض Energtek 'sتقنية وعقدت على مدار اليوم و29th نيسان / ابريل 30th الفلبينية في وزارة الطاقة والمكاتب المركزية.

المضغوط ايت وقدم العديد من المسؤولين الحكوميين المتورطين في جوانب مختلفة من البلاد وبرامج النقل العام. العروض وحضر كل من الفرق الفنية والتنفيذية وعدد من الإدارات الحكومية ، وعرض مع كل منهما تستغرق عدة ساعات.

كانت الحكومة قد أعلنت عن نيتها لتشمل الدراجة ذات العجلات الثلاث في البلاد الرسمية للغاز الطبيعي للسيارات النقل العام لبرنامج (NGVPPT). المركبات المدرجة في برنامج الطاقة البديلة قد تم تخصيص الحرس مالامبايا من احتياطي الغاز الطبيعي في باتانجاس ، أكبر مصدر للطاقة الأصلية. وتسعى الحكومة حاليا للاستفادة من الاحتياطي لتزويد وقود السيارات من الطاقة كبيرة من قطاع النقل.

Energtek وقد طلب من جانب الحكومة لتحويل 1000000 الدراجة ذات العجلات الثلاث على الأقل في السنوات المقبلة. تحويل نصف المبلغ المطلوب ومن المتوقع أن تسفر عن مئات الملايين من الدولارات من عائدات لتوفير المعدات ، بالإضافة إلى الإيرادات المتكررة سنويا إضافية مئات الملايين من الدولارات من خلال بيع الغاز الطبيعي.

واضاف "يجب على الحكومة من أجل تحقيق وفورات وجميع العائدات إلى برامج مساعدة الفقراء والطبقة الوسطى" ، وذكرت رئيسة الفلبين جلوريا ماكاباجال ارويو. اتحادي صدر أمر به رئيس تبين ان هدف الحكومة على تحويل 20 ٪ من المركبات المملوكة للحكومة الوطنية للغاز الطبيعي.

الدراجة ذات العجلات الثلاث وتمثل واحدة من أكثر شعبية من أشكال النقل في الفلبين ، وهناك الملايين من البنزين بالطاقة الدراجة ذات العجلات الثلاث في منطقة العاصمة من مانيلا الكبرى ، مما تسبب في تلوث خطير. توفير الغاز من خلال هذا البرنامج سيسمح NGVPPT تحويل أعداد كبيرة من الدراجة ذات العجلات الثلاث للعمل على الغاز الطبيعي. تحويل السيارات الى الغاز الطبيعي ويوفر تخفيض كبير في انبعاثات خطرة وفعالة من حيث التكلفة. لايت المضغوط حاليا الوحيد تجاريا قابلا للنظام الذي يمكن أن يستخدم لتحويل الكتلة الدراجة ذات العجلات الثلاث فى الفلبين.

واضاف "وعلاوة على الدراجة ذات العجلات الثلاث على NGVPPT تتحرك خطوة واحدة Energtek أقرب إلى هدفنا المتمثل في تحويل أعداد هائلة من الدراجة ذات العجلات الثلاث في الفلبين" ، وقال الرئيس التنفيذي لشركة Energtek ليف Zaidenberg. "مزيد من المظاهرات وأكد أن توفير أرخص وأنظف وقود السيارات سوف تستفيد اقتصاديا سائقي الدراجة ذات الثلاث عجلات ، في حين تساهم في تحسين البيئة الايكولوجية المحلية. المضغوط لايت سيوفر فوائد لجميع السكان."

28041g0.png
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
BBYB الخبر :

6 مايو -- بيبي نحلة شركة برايت تحديث الأسهم

رضيع نحلة شركة برايت اس : BBYB) ، المطور من قبل الولادة فريدة نظام الاتصالات ، اليوم حملة ترويجية في سياستها العدوانية ، وذلك بتوجيه من إدارة MicroCap ، ذ م م ، له أثر حاسم على إبراز بيبي نحلة في شركة برايت في مناخ الاستثمار. دالمان فريد ، الرئيس التنفيذي ، "المستثمرون كثيرا ما يدعو المكتب ، فضلا عن إدارة MicroCap ، ذ م م ، لمعرفة مزيد من المعلومات عن الشركة والاتصال قبل الولادة. حتى أن العديد منهم أنهم متحمسون حقا المنتج ، ونشعر أن ارتباط الناس من الأسرة مع الطفل في الرحم ، وخصوصا الأشقاء ، هو مفهوم رائع. انهم ننتظر بشغف التجزئة والتسويق ".

2j3itfm.png
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
الخبر :

6 مايو -- شركة بورلاند المواضيع التي سيتم شراؤها من قبل مايكرو التركيز الدولي بي ال سي

برمجيات شركة بورلاند (ناسداك : BORL) ( "بورلاند") ، الشركة الرائدة عالميا في إدارة سير التطبيق المفتوح (الم) ، وأعلن أن التركيز مايكرو الدولي بي ال سي) لبورصة لندن : MCRO) ( "التركيز الجزئي") وبورلاند دخلت نهائي اتفاق ( "الاتفاق") في إطار التركيز الصغيرة التي ستحصل كل من بورلاند الأسهم في صفقة الاندماج النقدي.

وفقا لشروط الاتفاق ، والتركيز الصغيرة المعلقة سيكتسب كل عام حصة من الأسهم لبورلاند 1.00 دولار للسهم الواحد ، وهو ما يمثل 25 ٪ من أقساط التأمين على مدى سعر اغلاق الاسهم بورلاند على المخزون المشترك 5 مايو 2009 وقدره 0.80 علاوة ما يقرب من 67 ٪ في المتوسط خلال ثلاثين يوم تداول سعر الاغلاق 0.60 دولار. إجمالي قيمة الصفقة حوالي 75 مليون دولار. مجالس ادارات الشركات على حد سواء وافقت بالاجماع على الصفقة. اقتناء ومن المتوقع أن تكتمل في أواخر Q2/early Q3 2009 ، رهنا بموافقة كل من الصغير والتركيز بورلاند المساهمين ، ومكافحة الاحتكار في الولايات المتحدة والموافقة على شروط الإغلاق الأخرى المتعارف عليها.

جيه بي مورغان سيكيوريتيز شركة بايبر وبدل المعيشة للعجزة LLP (الولايات المتحدة) كمستشارين لبورلاند في المعاملة. عرما والشركاء LLP كيركلاند اند اليس LLP كمستشارين لمايكرو التركيز.

مايكرو عن التركيز

التركيز الصغير ، وهو عضو في الشركات على مؤشر فاينانشال تايمز 250 ، وتقدم البرامج المبتكرة التي تتيح لشركات قطاع الأعمال بشكل كبير في تحسين قيمة من التطبيقات المؤسسية. التركيز على المشاريع الصغيرة التطبيق وتحديثه وإدارته ، ويتيح البرنامج للعملاء تطبيقات الأعمال على الاستجابة السريعة للتغيرات في السوق وتبني المعمارية الحديثة ، مع تخفيض التكاليف والمخاطر.

e02w00.png
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
SPPH الخبر :

12 نوفمبر -- المجلس صيدلية سبنسر الإدارة لصالح عرض شراء

وأعلن : (SPPH أو تي سي) أن مجلس إدارتها هو في صالح عرض شراء على 0،97 $ للسهم الواحد سبنسر شركة الدوائية.

ووفقا لشركة ، ومجلس الإدارة هو في صالح الاستحواذ بسعر 0،97 $ وسوف نعمل بجد لنرى الى صفقة ناجحة. وقد طلبت الشركة من التفاصيل من الشركة الدامجة وكذلك الجدول الزمني وطلبت أن الأموال التي يتم تحويلها الى وكيل الضمان مستقلة. وتتوقع الشركة أن إطلاق اسم صندوق الأسهم الخاصة في أو قبل 19 نوفمبر 2010 وملف معلومات تكميلية مناسبة على نظام تقديم التقارير البديلة من الأسواق خارج البورصة.

المجلس سوف سبنسر الإدارة مواصلة العمل مع مستشاريه المصرفية الاستثمارية لتحديد أفضل مسار عمل وجدول زمني لإتمام هذه الصفقة بنجاح الاستحواذ.

"على الرغم من أننا نعتقد أن قيمة الشركة إلى أن تكون أكثر نحو 1،58 $ للسهم الواحد ، العرض المقدم من 0،97 $ غير مقبول والمساهمين وسيتم توفير الفرصة للتصويت على العرض وفقا لعملية طبيعية" ، قال الدكتور ماكس Arella ، رئيس سبنسر الدوائية وشركة "لدينا الكثير من العمل الذي يتعين القيام به في التأكد من أن يمكن وافق على العرض من قبل المساهمين ، وكذلك السلطات التنظيمية ، ومع ذلك ، سنستمر في العمل كالمعتاد مع الترخيص لدينا MET4 لدينا وبطء الإفراج ايبوبروفين" أضاف الدكتور Arella.

وسيتم تحديد الشروط النهائية وشروط هذه الصفقة في أي اتفاق نهائي ، والذي يتوقع أن يتم التوقيع في أو قبل 9 ديسمبر 2010. على الرغم من أن كلا الطرفين من goodfaith ، يمكن أن يقدم أي ضمانات بأن يتم تنفيذ اتفاق نهائي. تنفيذ اتفاق نهائي قابل لل، من بين أمور أخرى ، مؤكدا الحرص الواجب من جانب سبنسر والعارض ، وغيرها من الشروط والموافقات من قبل إدارة الشركتين ، ومجلس الادارة والمساهمين ، حسب الاقتضاء.

11 نوفمبر -- صيدلية سبنسر يعلن أن جميع استحواذ نقدي غير المرغوب فيها العرض بسعر أعلى من 0،97 $ للسهم الواحد

وأعلن : (SPPH أو تي سي) ان العرض غير المرغوب فيها وردت في 4 نوفمبر 2010 هو على قسط من 0،97 $ للسهم الواحد ، مما يجعل هذه الصفقة المحتملة التي تبلغ قيمتها 245 مليون دولار سبنسر شركة الدوائية.

ووفقا للوثائق عرض شراء ، والمشتري والتي تتطلب أن أي طرح جميع الأسهم لسعر شراء 0،97 $ للسهم الواحد ومع نية لخصخصة الشركة. اختارت سبنسر صيدلية مواصلة إبقاء اسم المشتري سرية حتى يحين الوقت الذي يمكن تقديم جدول زمني ويمكن الحصول على موافقة مجلس الإدارة.

"سوف نجري منطقتنا الجدية من المشتري ولكن حتى الآن لديهم أكد لنا خطورتها واتسمت هذه الصفقة بأنها مهمة من حيث الاستراتيجية ولكن ليس في وحيث القيمة" ، قال الدكتور ماكس Arella ، رئيس سبنسر صيدلية شركة "سنواصل العمل كالمعتاد ولكن هذا سيكون أيضا واحدة من أولوياتنا" ، أضاف الدكتور Arella.


-------------------------------------------------- --


4pz2w2.jpg




----------------
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
VTMS الخبر :

16 نوفمبر -- VitaminSpice يوسع منتجات تقنية المعلومات لتشمل فيتامين المحسن الصلصة والخردل

VitaminSpice ، ذ م م (وتكب : VTMS) تعلن أنها حاليا على توسيع خطوط إنتاجها لتشمل فيتامين الصلصة والخردل فيتامين بسبب وجود عدد كبير جدا من طلبات من تجار التجزئة ، ومبدع عدة والمطاعم وطنية ، ومقدمي الخدمات الغذائية.

في البداية كان من المتوقع أن تطلق الصلصة والخردل سيكون في الربع الثاني من 2011. ومع ذلك ، رأى أن إدارة التمويل الآن سوف تكون متاحة لتلبية الطلبات ، التي ينبغي أن تكون خطوط إنتاج إضافية للربع الأول من عام 2011.

واضاف "اننا سوف نواصل توسيع خطوط الإنتاج لدينا كما انه من المنطقي ، وصلصة الطماطم هو كل شيء طبيعي و لا يحتوي على ارتفاع سكر الفواكه عصير الذرة كما وجدت في المنتجات الرائدة في السوق من الكاتشب هاينز والعلامات التجارية هانت الصلصة. ومن المعلوم أن الذرة الفركتوز عالية شراب تساهم في البدانة عند الأطفال والبالغين في الولايات المتحدة. ومع صحة الخيارات المتاحة ، لماذا الآباء يريدون لإطعام أطفالهم التوابل التي من شأنها أن تساهم في البدانة في مرحلة الطفولة؟ والكاتشب والخردل والمنتجات المثيرة بسبب وجود نسبة عالية من الاستخدام من قبل المستهلكين مما أدى إلى ارتفاع حجم المبيعات والمتكررة "، وذكر إدوارد Bukstel ، الرئيس التنفيذي VitaminSpice.


-------------------------------------------------- ------------------------------

2cnk0k.jpg
 
أعلى