سهم ..... وخبر

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
WEBM الخبر :

16 نوفمبر -- مدونة Mediabistro في AllFacebook تطلق دليل على الإنترنت أولا للحصول على خدمات بوك

أطلقت : (WEBM ناسداك) الخدمات AllFacebook دليل Mediabistro ، وهي فرع من شركة WebMediaBrands. الخدمة الجديدة هي الاشتراك تصنيف يقوم بإنشاء سوق للأفراد أو منظمات للإعلان والتسويق بوك ذات الصلة ، والبرمجيات ، وغيرها من الخدمات.

"AllFacebook يجذب أكثر من 1 مليون زائر شهريا وعدد مورد واحد للحصول على التحديثات اليومية وتحليل للراغبين في أخبار بوك والتطورات التجارية. خدمات AllFacebook دليل هو وسيلة سهلة الاستخدام وبأسعار معقولة الخدمة التي تسمح للأفراد والشركات على السوق مريح خدماتها للجمهور AllFacebook المستهدفة وسريعة النمو "، وذكر آلان م. Meckler ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة WebMediaBrands.

"الخدمات AllFacebook الدليل هو الأول من العديد من الخدمات التي Mediabistro ستطلق في الاشهر المقبلة للراغبين في الاستفادة بوك للنمو والسوق التجارية والخدمات" ، وأضاف Meckler.


9t0h8i.jpg
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
INTK الخبر :

16 نوفمبر -- تكنولوجيا النانو الصناعية ، شركة 'ق تقنية النانو عوازل بناء محرك التوسع في سوق تصنيع المعدات الأصلية

أعلن أحد زعماء العالمية الناشئة في مجال الطاقة القائمة على تكنولوجيا النانو توفير الحلول ، اليوم ان الشركة تتوسع بنجاح مبيعاتها من براءة اختراع Nansulate ® السائل تكنولوجيا العزل في السوق (تصنيع المعدات الأصلية) المصنعة للمعدات الأصلية : تكنولوجيا النانو الصناعية ، وشركة (INTK أو تي سي). Nansulate ® هي خط منتجات الشركة على براءة اختراع من الجوائز ، والطلاء تكنولوجيا النانو التخصص الذي يقوم موثقة جيدا لتقديم نوعيات الأداء مجتمعة من العزل الحراري ، والوقاية من التآكل ، ومقاومة العفن النمو ، ومقاومة الحريق ، مقاومة المواد الكيميائية والتغليف يؤدي في بيئيا ومستدامة آمنة ، ووضع الطلاء المستندة إلى الماء.

"بعد أكثر من نصف عقد من الأداء ، وثبت الصلبة في المبيعات للمستخدمين النهائيين في الصناعة والتصنيع في جميع أنحاء العالم ، لدينا الآن عدد من الشركات المصنعة كنا نعمل مع الذين أعربوا عن رغبتهم في زيادة قيمة منتجاتها من خلال تطبيق Nansulate ® الطلاء على المنتجات التي تصنع في مصانعها "، وذكر فرانشيسكا Crolley ، نائب الرئيس لتطوير الأعمال لتكنولوجيا النانو الصناعية ، وشركة" لقد أعجب بعض مع المبيعات لدينا بالفعل تم صنع بالنسبة للمستخدمين النهائيين لمنتجاتهم ، وغيرها وقد تم البحث لسنوات لابتكار مثل التكنولوجيا لدينا لمنحهم ميزة كبيرة في السوق.

السيدة Crolley يتابع : "الخطوة النهائية للتنفيذ على نطاق واسع في بيئة تصنيع وتصميم معدات بنجاح تطبيق نظم والتي تعطي العملاء بفعالية تصنيع المعدات الأصلية كفاءة 100 ٪ في عملية تطبيق الطلاء ، وبالتالي أفضل من حيث التكلفة لكل وحدة ممكنة. وقد أنجزت هذه المهمة فريق العمل لدينا. لدينا ثلاثة عملاء كبيرة ونتوقع ستصبح قريبا العملاء تصنيع المعدات الأصلية ، وسيتم توسيع هذا بقوة كبيرة مصدر الإيرادات المتكررة طوال عام 2011. "

NANSULATE حول ®

Nansulate ® هي خط منتجات الشركة على براءة اختراع من الجوائز ، وكذلك الطلاء المتخصصة التي تحتوي على مادة تكنولوجيا النانو القائمة والتي موثقة لتوفير الصفات أداء مجمعة من العزل الحراري ، والوقاية من التآكل ، ومقاومة العفن النمو ، ومقاومة الحريق ، مقاومة المواد الكيميائية وتؤدي التغليف في بيئة آمنة ، والمياه المستندة إلى صياغة طلاء ،. وNansulate ® يشمل خط المنتجات الصناعية والسكنية والزراعية والطاقة الشمسية الطلاء العزل الحراري.


-------------------------------------------------- ------------------------------

5d70qw.jpg
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
16 نوفمبر -- MedeFile تعلن عن عائدات قياسية

أعلنت الشركة الرائدة في إدارة السجلات الالكترونية المحمولة الطبية ، اليوم ان الشركة حققت ايرادات قياسية غير مسبوقة للربع الثالث 2010 : MedeFile الدولية ، وشركة (MDFI تكب). الإيرادات وعضوية وصلت إلى أعلى مستوياتها على الاطلاق. على مدى سنة ، أدركت MedeFile زيادة في الايرادات لأكثر من 750 ٪. MedeFile أدركت أيضا بزيادة قدرها حوالي 950 ٪ عائدات النمو خلال الربع الربع. في الربع الثالث من عام 2010 وحده ، وكان ما يقرب من عائدات MedeFile ثلاثة أضعاف مبيعاتها السنوية لجميع من عام 2009.

وعلق كيفن هاوزر ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لMedeFile الدولية ، وشركة "نحن سعداء جدا لتقرير الزخم التصاعدي تحسنت بشكل ملحوظ في أعمالنا خلال الربع الثالث ، مع مستويات قياسية في الإيرادات وكمية في عضوية بيعها. أداؤنا هذا وقد أثرت إيجابيا الربع من قبل العديد من المبادرات التسويقية الجديدة التي تم إطلاقها في يوليو 2010.

ونحن نواصل توسيع الأعمال التجارية في الولايات المتحدة وأيضا في غاية السعادة لتكون مناقشة احتمالات عديدة في الخارج. وسوف نواصل استكشاف كل احتمال أن نعتقد أنه سيكون زيادة الإيرادات ، وقاعدة العملاء والمساهمين في نهاية المطاف قيمة. على هذا النحو ، ونحن نتطلع إلى تقديم نظامنا والخدمات في مجموعة متنوعة من اللغات المترجمة في الربع الرابع 2010. ونعتقد أن هذا سيمكننا من اتخاذ اجراء من السوق المربحة في كل من الولايات المتحدة والخارج.

"انها مجزية جدا وأفادت إيرادات قياسية في ما كان الربع أول منصب الرئيس التنفيذي لMedeFile ، ونحن متفائلون جدا بأن فريق MedeFile والقائمة موقف البنية التحتية لنا للاستفادة من الفرص المقبلة لزيادة حصتنا في السوق والاستمرار في اظهار المستقبل متسقة النمو ".


-------------------------------------------------- ------------------------------

2cdhj6o.jpg
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
ASTC الخبر :

23 نوفمبر -- Astrotech تفوز بعقد لبعثة ناسا

Astrotech شركة (ناسداك : ASTC) ، الرائدة في مجال توفير خدمات الطيران التجاري ، أعلنت اليوم Astrotech الفرعية للعمليات الفضائية قد حصلت على أمر مهمة ممولة بالكامل في إطار التسليم فاندنبرغ قاعدة للقوات الجوية (VAFB) 35 مليون دولار لأجل غير مسمى ، وكمية غير محددة (IDIQ (العقد. وستطرح الشركة توفير المرافق والخدمات حمولة من تجهيز موقع VAFB في دعم ناسا الوطنية القطبية التي تدور حول نظام تشغيلي الساتل البيئي (NPOESS) التحضيرية مشروع (الحزب الوطني الجديد) بعثة المقرر لإطلاق 25 أكتوبر 2011.

البعثات السابقة فاز بموجب العقد IDIQ VAFB تشمل تضاريس سطح المحيط ، مستكشف الحدود بين النجوم ، تدور مرصد الكربون والمجد والبعثات وايز. منح جائزة وبعثة الحزب الوطني الجديد ، Astrotech الآن تم منح ستة من أصل سبعة من بعثات ناسا IDIQ VAFB حتى الآن. الحزب الوطني الجديد هو مهمة مشتركة لتوسيع نطاق القياسات الرئيسية لدعم رصد طويل الأجل للاتجاهات المناخ والإنتاجية البيولوجية العالمية. وستقدم البعثة درجات حرارة سطح البحر والجو والرطوبة السبر والأراضي وإنتاجية المحيطات البيولوجية ، وخصائص السحب والهباء الجوي.

من راس الخيمه ، فلوريدا ، فاندنبرغ قاعدة القوات الجوية ، ولاية كاليفورنيا والبحر التشغيل الرئيسية في مرافق ميناء لونغ بيتش ، كاليفورنيا ، Astrotech العمليات الفضائية يقدم كل الدعم اللازم للعملاء الحكومية والتجارية على العملية بنجاح الأجهزة الخاصة بهم لإطلاق الأقمار الصناعية ، بما في ذلك التخطيط المسبق ، واستخدام من مرافق فريدة من نوعها ، والخروج المركبات الفضائية ، التغليف ، تأجيج ، والنقل. في تاريخه عام 29 ، دعمت Astrotech تجهيز أكثر من 285 مركبة فضائية دون التأثير على جدول العميل الاطلاق.


-------------------------------------------------- ------------------------------

2ah5iyw.jpg
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
23 نوفمبر -- أنظمة التقنية Infrax تنفذ الاتفاق مع الشركة المصنعة للتنمية متر الذكية ، Itron ، وشركة

Infrax أنظمة ، وشركة (وتكب : IFXY) ، المزود العالمي لمنتجات الشبكة الذكية الموحدة والخدمات ذات الصلة للصناعات الطاقة والمرافق ، وأعلنت أنها دخلت في اتفاق مع المعلومات التقنية رخصة Itron ، المؤتمر الوطني العراقي ، واحدة من أكبر الشبكة الذكية مصنعين متر على مستوى العالم. في ختام تأهيل عملية الاختبار ، وسوف Infrax لديها القدرة على ترخيص الاتصالات وحدة لItron ، وكذلك بيع كمنتج كما Itron متوافقة.

"Infrax مختارة متر Itron عن الإصدار الأولي لتأمين بطاقة واجهة الشبكة بسبب موقفها المهيمن مع المرافق ونحن نعمل مع" ، وقال بول جيه أييلو ، الرئيس التنفيذي لInfrax. "عند الانتهاء بنجاح من اختبار اندماجنا مع Itron ، والمرافق وسوف يكون لدينا خيار لتمديد حياة عمرو متر من القائمة ، وتوفير اتصالات آمنة لكل من قدرات المرافق والتطبيقات الرئيسية".

اتفاقية الترخيص منح Infrax الحق في تصميمها تأمين بطاقة واجهة الشبكة والاتصالات وحدة لإدراجها في Centron Itron متر. وقد وفرت أيضا Itron Infrax مع أدوات التنمية والوثائق الفنية للمساعدة في هذا التطور.

وSNIC هو آخر عنصر أعلن عن Infrax الآمنة منهاج الطاقة الذكي. هذا الجيل القادم من واجهة استضافة المجلس العالمي هو "تحت الزجاج" حل مصمم للاستخدام في أي متر المستندة إلى المعايير (كهرباء ، ماء ، غاز). بناء على تصميم المعالج متعددة ، SNIC يوفر التشفير الرتب العسكرية والوحدات واجهة التطبيقات اللاسلكية لهان والجمعية العالمية للصحف.


--------------------------------------------------

339km6w.jpg
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
LGTT الخبر :

23 نوفمبر -- غريغوري ايفانز دال يحافظ على حالة باعتبارها سايبر المغولية الأمن

قوة يعزز الوعي العالمي الرائد في صناعة أمن الحاسوب

السيبرانية الخبير الأمني ، وغريغوري ايفانز دال ، وهو ايضا رئيس والمدير التنفيذي لLIGATT الأمن الدولي ، (أو تي سي : LGTT) وهي شركة أمن الانترنت ، ما زال يبرهن على أنه خبير في صناعة الانترنت الأمن. لقد سمعت وفقا لبحث وسائل الإعلام نيلسون ، الذي تحليل جمهور من الإذاعة والتلفزيون والإعلانات المطبوعة ، أكثر من 3.3 مليون شخص في الولايات المتحدة ايفانز نشر كلمة عن الجريمة السيبرانية ، اعتبارا من أكتوبر 2010. هذه الأرقام لا تشمل الجمهور أن يسمع الكلام ايفانز في حين تجري له 2010 سايبر الجريمة كلية جولة.

إيفانز أسهم باستمرار معرفته عن طريق تثقيف الجمهور له في مناسبات مختلفة. لقد تحدث في المؤتمر الوطني لعام 2009 نقابة المحامين في سان دييغو ، كاليفورنيا شرح للمحامين ومكاتب المحاماة في جميع أنحاء البلاد حول كيفية حماية أنفسهم بشكل صحيح ، والأعمال التجارية والمعلومات موكليهم. وبالإضافة إلى ذلك ، تحدث ايفانز في الأسبوع العالمي لريادة الأعمال الذي عقد في جامعة ميامي ، 6 السنوي 100 ندوة الرجال السود ، والقوات المسلحة الأنغولية 2010 سايبر الأمن الحلقة الدراسية ، والحرم الجامعي 2010 والسلامة من الحرائق المؤتمر والمعرض ، جامعة ولاية أوهايو ، كلية فورهيس ، آي تي تي المعهد التقني ، جامعة جنوب ولاية كارولينا ، جامعة ولاية كارولينا الجنوبية ، جامعة دالاس ، جامعة ولاية ألاباما ، جامعة نورث كارولينا ، والكلية التقنية اتلانتا.

مؤخرا ، تم ايفانز بجولة في المدارس الثانوية المحلية ، بما في ذلك ارتفاع الكاهن مدرسة هيلز ، شمال كلايتون المدرسة الثانوية ، ومدرسة ثانوية تاكر ، وتعليم طلاب المدارس الثانوية على الجوانب القانونية والآثار طويلة الأمد من سايبر سايبر الشق والمطاردة ، بالإضافة إلى إيجابيات وسلبيات وسائل الاعلام الاجتماعية.

وقد تم الاعتراف بانجازاته في المجتمع من خلال جائزة الإنسانية نكب ، وانه يواصل العمل مع من لا مأوى لهم وتحت المميز.

وقد كتب غريغوري ايفانز ثمانية كتب حول القضايا الأمنية ذات التقنية العالية. وكان عنوان أول له ، ومكرسة لأمن الكمبيوتر المحمول ، "حاسب محمول الأمن قصيرة وبسيطة". انه أيضا من تأليف الكتاب هو الأول من نوعه من أي وقت مضى الى التجسس ، "الإشارة التجسس ودليل للدراسة." كتابه الحالي "كيف لتصبح رقم 1 في العالم هاكر قصيرة وبسيطة" ، يتم بيع أكثر من أي كتاب الكمبيوتر الأمنية الأخرى.


-------------------------------------------------- ------------------------------
sqpftj.jpg
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
AMNG الخبر :

4 أبريل -- أغسطس شركة الطاقة تستحوذ على الذهب / المطالبات المعدنية الفضية

أغسطس طاقة شركة (تي سي : AENC) ("الشركة") يكتسب المعدنية تأجير المطالبات في الاتجاه الطويل الذهب كانيون.

ويسر الشركة أن تعلن عن شراء 320 فدانا من رئيس خصائص التأجير المعدنية ، والمطالبات التي تقع حوالي 15 المعدنية بلم التأجير في القسم الغربي من منطقة الوادي الجديد لونغ تريند الذهب من ولاية نيفادا. وأصدرت الشركة 600000 سهم من الأسهم الممتازة لها ، مجموعة "ألف" لاقتناء وملتزمة برنامج استكشاف ل'من :

المرحلة الأولى : استكشاف البرنامج على خصائص نيفادا ستشمل رسم الخرائط الجيولوجية ، وأخذ العينات السطحية رقاقة الصخور والرواسب تيار أخذ العينات. وسيتم تسليم هذه العينات إلى مختبرات واسعة Chemex المرض في إلكو ، نيفادا لفحوصات متعددة لتحديد الذهب والفضة والمعادن الأساسية النتائج. وستكون نتائج الفحص تحديد مواقع محددة الهدف المعدنية عالية على خصائص إضافية حيث أخذ العينات سيحدث بما في ذلك الملكية الفكرية في العمل من الصفر على اهداف حفر متعددة.

المرحلة الثانية : مع الأهداف تعريف هذه الحفر ، وبرنامج استكشاف المضي قدما في برنامج حفر للتأكد من تمعدن في هذه المناطق المستهدفة من السطح إلى العمق. وسوف ترسل جميع العينات الحفر الأساسية للمختبرات Chemex للحصول على نتائج الفحص. في حالة هذه المقايسات الأساسية حفر أول عينة كبيرة تظهر تعدين الذهب ، وسيتم إنتاج خريطة جيولوجية الشبكة لتخطيط واسعة النطاق 'في ملء' برنامج الحفر لتحديد إمكانية الجسم القابلة للتعدين خام.


-------------------------------------------------- ------------------------------


178qdt.jpg
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
CGFIA الخبر :

6 أبريل -- كولورادو شركة غولد فيلدز قبل يدفع التزام مالي المجاميع $ 416،892 ؛ تقترب للسماح للفخر من مطحنة الغربية

كولورادو شركة غولد فيلدز (تداول : CGFIA) تعلن عن الدفع المسبق ، وبذلك يصبح مجموع الضمان المالي تمولها الشركة إلى 416،892 $ ، وفقا لشرط مشترك مع شعبة استصلاح والتعدين والسلامة ("الخدمات الطبية الملكية"). هذا الدفع المسبق يعكس ثقة المستثمرين في الشركة مفخرة للمشروع مطحنة الغربية.

الضمان المالي هو في الواقع سند كفالة أن تعمل على ضمان استصلاح النهائي للموقع. والشرط المشترك بين الشركة والدولة من الخدمات الطبية الملكية كولورادو يدعو اربع دفعات ، الأولى من أربع دفعات من حوالي 50000 $ وتمولها الشركة في 9 مارس 2011 ، وكان يدفع الثانية على أساس معجل ، 10 يوما في وقت مبكر. آخر دفعتين ومن المقرر مايو ويونيو 2011 على التوالي. سوف يكون النشر كولورادو جولدفيلدز الضمان المالي الإجمالي ل$ 515،130 اعتبارا من حزيران / يونيو ، 2011. وقد حددت الشركة بنجاح مصدر التمويل لسداد المبالغ المطلوبة ، مما سيضع الشركة في الامتثال الكامل لمتطلبات الضمان المالي للالخدمات الطبية الملكية.

"ومما يثلج الصدر أن نرى هذه الخطوة شركة أقرب بكثير الى السماح للفخر من مطحنة الغربية" ، وذكر جيم ستيفن كاير ، المدير المالي لجولدفيلدز كولورادو.


-------------------------------------------------- ------------------------------

2j4re4j.jpg
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
TADF الخبر :

أبريل 5 -- الدفاع الجوي التكتيكي خدمات يستقبل 1 مليون دولار تمويل الالتزام

ويسر ، و/ مقاول خدمات الدفاع الجوي التي تقدم خدمات الطيران التكتيكية ، والتزود بالوقود جوا ، وصيانة الطائرات ، والطيران الأخرى / خدمات الدفاع إلى الولايات المتحدة والقوات المسلحة والوكالات الخارجية ، بما يلي : الدفاع الجوي التكتيكي الخدمات ، وشركة (TADF OTCQB) تعلن أنها نفذت رسالة نوايا ملزم (في "خطاب النوايا") مع الوفرة المحدودة في اتصال مع تمويل الأسهم 1000000 $.

يجب عملا خطاب النوايا ، الدفاع الجوي التكتيكي الخدمات ، وشركة ("TADF") تتلقى الدفعة الأولى من 400000 $ ، وتصل إلى مبلغ إضافي قدره 600،000 من التمويل الإضافي عندما تطلبها TADF وتخضع لموافقة المقرض أخرى ونهائية.

TADF يعتزم استخدام الشريحة الأولى من 400000 $ كتأمين لطائرة مقاتلة عسكرية معينة إلى أنها تعتزم عقد الإيجار ، فضلا عن غير ذلك من الأغراض التجارية العامة.

TADF تعتقد ، ولكن لا يمكن ضمان ، وقال ان الطائرات يجب أن تعمل في دعم عقد الطيران التكتيكي في غضون 60 يوما من تنفيذ عقد الإيجار ، ويجب أن تدر عوائد من بين 2 مليون دولار إلى 3 ملايين في السنة.

الوفرة المحدودة هي شركة مصرفية تجارية مقرها في جزر تركس وكايكوس ، جزر فيرجن البريطانية ، والمتخصصة في تمويل الشركات الصغيرة نمو رسملة. الوفرة ، والمحدودة ليس مساهم في TADF قبل تمويل هذه الصفقة.

صرح الكسيس جيم Korybut ، الرئيس التنفيذي لTADF ، "نحن سعداء جدا لإغلاق هذا الالتزام تمويل 1 مليون دولار مع الوفرة المحدودة ونعتقد أن هذا التمويل سيمكن TADF على المضي قدما في استراتيجية أعمالها ، ولكن أيضا لأنه يوفر تصويت قوي بالثقة في مستقبل TADF من مصدر التمويل المرموقة جدا ، ونحن نتطلع إلى العمل عن كثب مع الوفرة المحدودة ، ويعتقدون بأن خبرتهم ، والاتصالات ، وقدرتها على تمويل المزيد من TADF ، سيجعلهم شريك تمويل قيمة للغاية. "


2cih7qg.jpg
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
XPRT الخبر :

5 أبريل -- LECG تعلن تغيير في الادارة

أعلن استقالة ستيف م. Samek وكريستوفر جافني س وأعضاء المجلس ، استقالة السيد Samek باعتباره المسؤول التنفيذي الأول والرئيس ، واستقالة وارن دال بارات هو منصب نائب الرئيس التنفيذي والمدير المالي : LECG مؤسسة XPRT ناسداك).

في الوقت نفسه ، أعلنت الشركة عن تعيين بروس هاء روغوف في منصب الرئيس التنفيذي والرئيس والمدير الوحيد للمجلس. السيد روجوف رئيس مجموعة ستاتين ، وشركة ، وهي شركة إعادة الهيكلة الوطنية.


-------------------------------------------------- ------------------------------

wqzde.jpg
 

nokia8310i

عضو نشط
التسجيل
1 مارس 2005
المشاركات
144
شكرا لك على الموضوع القيم والمفيد
وانا كنت بدور على هذا الموضوع من زمان

اذا امكن بعد كتابة الخبر وتحميل الرسم البياني اذا امكن ان توضح ما يلي

قوة الخبر على السهم
هل الخبر ايجابي ام سلبي على السهم

شكرا لك مقدما
مع السلامه
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
شكرا لك على الموضوع القيم والمفيد
وانا كنت بدور على هذا الموضوع من زمان

اذا امكن بعد كتابة الخبر وتحميل الرسم البياني اذا امكن ان توضح ما يلي

قوة الخبر على السهم
هل الخبر ايجابي ام سلبي على السهم

شكرا لك مقدما
مع السلامه

تسلم طال عمرك

ارجو من الاخوان بالمشاركة بمناقشة الخبر لتعم الفائدة


لان البحث عن الخبر ياخذ وقت مني

ارتفاع السهم يدل على ان الخبر ايجابي
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
GLER الخبر :

7 أبريل -- الطاقة العالمية شركة الأرض يدخل مشروع تعدين الفحم المشتركة مع الفحم الحديثة ، ذ م م

أعلن شراكة استراتيجية جديدة مع الفحم الحديثة من ميدلاند بولاية تكساس : الأرض العالمي للطاقة شركة (GLER أو تي سي). الحديث هو في المقام الأول شركة النفط والغاز التي سيتم توسيع مع GLER في شراء ممتلكات الفحم في ولاية كنتاكي للوفاء GLER الحالية فرص المبيعات والعقد الجديد التي رفعتها الفحم الحديثة لGLER مع مجيء الشركات. وسيتم الإعلان عن شهادة خطية من مجيء بيع لمشتر ومقرها الولايات المتحدة وقعت في وقت قريب.

العرض من قبل الشركات وقعت شركة مجيء هو 100000 طن حمولة الباخرة مع شهر 3 تكثيف فترة لتحقيق هذا الهدف. لكل فترة 12 شهرا والحديثة والعالمية مشروع للطاقة الأرض وأنها ستكون قادرة على تقديم ما مجموعه 800000 طن من الفحم الجودة البخار. وسيتم تسليم الفحم بكميات مقبولة للمجيء ، ولكن يتوقع أن يكون ما يقرب من 100000 طن في حمولة الباخرة. توصيل وحدة التخزين هذه ، بسعر ذكر أعلاه ، والنتائج في 72،000،000.00 دولار المتوقعة لكل فترة 12 شهرا أو ما مجموعه المتوقعة لل360،000،000.00 دولار للفترة الأولية بالإضافة إلى خيارات التجديد اثنين. بالإضافة إلى ذلك ، لكل فترة 12 شهرا وحديثة وأنها سوف توقع GLER تسليم ما مجموعه 300000 طن من الفحم الجودة التعدينية. وسيتم تسليم الفحم بكميات مقبولة للمجيء ، ولكن يتوقع أن يكون ما يقرب من 100000 طن في حمولة الباخرة. توصيل وحدة التخزين هذه ، بسعر ذكر أعلاه ، والنتائج في 33،000،000.00 دولار المتوقعة لكل فترة 12 شهرا أو ما مجموعه المتوقعة لل165،000،000.00 دولار للفترة الأولية بالإضافة إلى تجديد كلا الخيارين. ومن المتوقع أن تبلغ القيمة الإجمالية ، على المدى الأولية بالإضافة إلى خيارات التجديد على حد سواء ، ليكون 525،000،000.00 دولار أمريكي.

لا يجوز تقسيم أي توزيعات من مشروع الفحم على النحو التالي : توزع 25 في المئة (25 ٪) للفحم الحديثة وتوزع 25 في المئة (25 ٪) لشركة (GLER). نسبة 50 ٪ المتبقية هي أن تكون مملوكة بشكل مشترك وبالتساوي بين شركة كندية أن تساعد في جمع الأموال عن طريق فرانكفورت التابعة لها ، والفحم الحديثة. جميع الأرقام المعلنة التوقعات استنادا إلى معلومات من الفحم الحديثة افتراض الموارد النقدية الكافية متاحة للفحم الحديثة والعالمية للطاقة الأرض. ويمكن الاطلاع على وثائق كاملة على موقعنا على شبكة الانترنت ليكون قريبا تجديد بحلول منتصف بعد ظهر يوم 7 أبريل 2011. براد لامار هو الرئيس التنفيذي لشركة الحديثة ، مع هايدن Hershiel وتوماس ج. Sawarynski كمستشارين له الابتدائي. معا لديهم أكثر من 80 عاما من الفحم والخبرة في مجال الطاقة. وسوف يستأنف تكون متاحة على موقعنا على شبكة الإنترنت ، فضلا عن معلومات كاملة عن العقار. وبالإضافة إلى ذلك وظيفة ونحن أيضا شركة للشركات العرض (وزارة الخارجية (وثائق.


-------------------------------------------------- ------------------------------

xcqa91.jpg
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
GLTC الخبر :

7 أبريل -- الموصى FireIce GelTech على أخبار الأعمال فوكس

أعلنت والمبدعين من FireIce ، ماء الثورية تعزيز اخماد الحريق الذي لديه القدرة على تغيير أساليب مكافحة الحرائق الحالية على الصعيد العالمي ، اليوم أن كانت واردة FireIce الخالق والرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في العد التنازلي Cordani بيتر فوكس نيوز ': GelTech حلول ، وشركة (GLTC تكب) إلى إغلاق الجرس مع ليز على Claman الأربعاء 6 أبريل.

وذكر جوزيف Ingarra ، رئيس GelTech ، "نحن سعداء في الاهتمام الوطني والدولي FireIce تلقت منذ أن وافق على القائمة الامريكية دائرة الغابات المنتجات المؤهلة".


-------------------------------------------------- ------------------------------

nfk0as.jpg
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
7 أبريل -- ادوية النخبة تعلن أول شحنة من أقراص حمض الهيدروكلوريك عام فينترمين

أعلنت ("النخبة") أن الشحنة الأولى من حمض الهيدروكلوريك فينترمين 37،5 ملغ ، إصدار عام اديبيكس ف ® 37.5 ملغ ، أدلى مما أدى الى دفع معلما تحت ترخيص : النخبة للادوية ، وشركة (ELTP تكب) اتفاقية لتوريد وتصنيع مع جرعة دقيقة والمملوكة لها بالكامل الفرعية فارما تاجي ، تاجي وشركة فارما توزيع المنتجات كجزء من اتفاق التوزيع متعددة المنتج.

فينترمين حمض الهيدروكلوريك هو عضو في فئة المنشطات والفينيثيلامين. وهي شهية تستخدم للمساعدة في خفض الوزن لدى المرضى الذين يعانون من السمنة المفرطة عند استخدامها على المدى القصير وجنبا إلى جنب مع ممارسة ، والنظام الغذائي ، والتعديل السلوكي.

خلال الاثني عشر شهرا الأخيرة المنتهية في ديسمبر 2010 ، كان اديبيكس ف ® والأدوية في الولايات المتحدة من إجمالي المبيعات حوالي 40 مليون دولار وفقا لبيانات الصحة نظام الرصد الدولي.

حول تاجي فارما ، شركة

أطلق تاجي فارما بواسطة جرعة دقيقة في عام 2010 كشركة متخصصة الصيدلية تركز على الجزء سوق التجزئة. ومن المكونات الرئيسية لاستراتيجية تاجي فارما هو الاستفادة من مبيعاتها والكفاءات الأساسية التوزيع مع تشكيل الشراكات الاستراتيجية التي وتطوير المنتجات وقدرات التصنيع مثل النخبة. وحمض الهيدروكلوريك فينترمين المنتج ملغ 37،5 يمثل الأول من هذه المبادرات ، ونحن نتوقع إضافية إطلاق المنتجات ستة في الأشهر الستة المقبلة. كما ان الشركة من خلال شراء المنتجات مصادر والتنمية وفرص الترخيص ، والمجالات الرئيسية ليكون التركيز في اللوحة ، والأشكال وكبسولة الدواء عن طريق الحقن ، مع التركيز على المواد الخاضعة للرقابة ، حيث توجد عوائق إضافية أمام دخول.


-------------------------------------------------- ------------------------------

6tl95e.jpg
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
11 أبريل -- الأطعمة الزهور والخبز لذيذ شركة يعلن عن جميع اتفاق الاندماج النقدي

سوف Tastykake تعزيز الأعمال الأزهار كعكة وجبة خفيفة والرقعة الجغرافية

أعلنت ("لذيذ") إلى اتفاق نهائي الاندماج حيث الزهور ستكتسب كل الأسهم المتبقية من الأسهم لذيذ مشتركة ل4،00 $ للسهم الواحد نقدا الزهور أغذية (رمزها في بورصة نيويورك : : فلو) ("زهور") لذيذ والخبز شركة TSTY ناسداك) للحصول على سعر شراء ما مجموعه حوالي 165 مليون دولار ، بما في ذلك لذيذ المديونية الحالية.

ومن المتوقع عقد الصفقة :

* تعزيز الأزهار التجارية كعكة وجبة خفيفة من خلال إضافة العلامة التجارية الشهيرة Tastykake كعكة وجبة خفيفة ؛
* توسيع الأزهار الرقعة الجغرافية ، واضاف على الفور أكثر من 24 مليون مستهلك الذين متجاورة مع الزهور 'البصمة الحالية ؛
* إضافة مخبزين كفاءة عالية مع قدرات إضافية لدعم النمو ؛
* انتج التآزر التشغيل كبيرة من خلال العائدات الإضافية والفرص لتوفير التكاليف ؛
* إضافة ما يقرب من 115 مليون دولار إلى 125،000،000 $ لزهور مبيعات 2011 ، والمساهمة ما يقرب من 10 مليون دولار إلى 12 مليون دولار إلى الأزهار الإهلاك 2011 ، وتكون محايدة لملتحمة بشكل بسيط إلى 2011 ارتفعت ربحية السهم الواحد ، باستثناء تكاليف لمرة واحدة من هذه الصفقة ، و
* المساهمة حوالي 210 مليون دولار إلى 225 مليون نسمة إلى 2012 مبيعات الزهور ، تساهم بنحو 25 مليون دولار الى 30 مليون دولار إلى 2012 الإهلاك ، والمساهمة ما يقرب من 0،06 $ إلى 0،09 $ للسهم الواحد.

وفقا لأحكام هذا الاتفاق ، سوف تبدأ الزهور عطاء لشراء كل الأسهم المتبقية من الأسهم المشتركة لذيذ 4،00 $ للسهم الواحد نقدا. ومن المتوقع ان تتم الصفقة خلال الربع الثاني من عام 2011 وتخضع لشروط الإغلاق المتعارف والموافقات ، فضلا عن الغالبية العظمى من الأسهم المتداولة من الأسهم العادية لذيذ يتم طرح نحو صحيح وليس في سحب عرض الشراء. وقد تم الاتفاق بالاجماع من قبل مجلسي ادارة الشركتين. الزهور تعتزم تمويل الصفقة من خلال تسهيلات نقدية بالصندوق والائتمان. ليس هناك شرط التمويل لهذا العرض. عند الانتهاء من الصفقة ، لذيذ سوف تصبح جزءا من الجزء المباشر مخزن التسليم الزهور.

"نحن سعداء جدا مع إضافة لذيذ للزهور" ، وقال جورج هاء Deese ، رئيس الزهور أغذية والرئيس التنفيذي. "لذيذ يجلب الموهوبين ، وفريق ملتزم من الموظفين ، ومخبزين ذات كفاءة عالية ، والعلامة التجارية Tastykake مبدع ، وقاعدة مبيعات الصلب ، ونظام التوزيع الفعال ، والاندماج سوف توسيع نطاق الأزهار الجغرافية وجلب مستهلكين جدد ، عملاء جدد ، والجديدة فرص لمزيد من النمو. وسوف توفر الفرصة لإضافة منتجات Tastykake لشبكة الزهور 'مباشرة تخزين التسليم القائمة. ومع إضافة لذيذ ، عملنا كعكة وجبة خفيفة سوف تتعزز بشكل كبير وسيكون لدينا منصة جديدة للنمو لدينا الطبيعة العلامة التجارية الخاصة بها ونحن قيام بعمليات استحواذ الأخرى التي تضيف القدرات المطلوبة لإنتاج الخبز ، والكعك ، وفات.

"لذيذ والزهور وتراثا مماثلة ، وتقاسم القيم الأساسية نفسها من النزاهة والخدمة والجودة والالتزام" ، وتابع Deese. "نحن سعداء للترحيب لذيذ من 740 موظف المتفاني و413 مستقلة موزعين مبيعات للأسرة أغذية الزهور. خططنا للاستثمار في الأعمال المشتركة لتحقيق النمو المستدام ومربحة ، وأنها سوف تكون جزءا هاما من نجاح الأزهار الجارية".

وقال تشارلز ب. بيتزي ، رئيس لذيذ والرئيس التنفيذي لشركة "هذا الاندماج مع الزهور وخلق قيمة للمساهمين لذيذ ، والموظفين ، والمجتمع فيلادلفيا ، وسوف تقدم فوري القيمة النقدية لحملة الأسهم لدينا في قسط جذابة أكثر من قيمة التداولات الحالية. ونحن نعتقد أن مزيجا من لذيذ مع الزهور سيتم إنشاء الشركة مع مزايا طويلة الأجل لموظفينا وعملائنا والموردين ومستقلة مبيعات الموزعين ، والمقومات الأخرى. زهور أيضا التزام سهم لذيذ في المجتمعات التي تعمل فيها. لدينا عميق احترام نهج الأزهار لإدارة أعمالها وموظفيها ، ونحن نتطلع إلى العمل عن كثب مع فريق الزهور لإتمام الاندماج في أسرع وقت ممكن وضمان انتقال سلس. "

الفوائد المتوقعة من الزهور والجمع بين لذيذ

مزيج من الزهور وروافع لذيذ عروضها المنتجات التكميلية وقوة السوق ويوحد شركتين مع التقاليد الغنية على تقديم الجودة والقيمة لعملائها والمستهلكين. ومن المتوقع أن يؤدي هذا الجمع في كل من :

* إنشاء أكبر تجارية مع مجموعة متكاملة من المنتجات عالية الجودة ذات العلامات التجارية والمخابز تخزين العلامة التجارية ؛
* اختراق أعمق من تناول وجبة خفيفة كعكة الفئة ، والتي ينبغي تعزيز العلاقات مع العملاء على مدى أوسع جغرافيا ؛
* القدرة على النمو Tastykake العلامة التجارية في أسواقها الحالية وتوفير فرص جديدة للموزعين Tastykake مبيعات مستقلة ؛
* الفرصة لتوسيع التوزيع من خلال العلامة التجارية Tastykake غالبية الموزعين 4000 الأزهار مستقلة ، الذين الأراضي القائمة من الحصول على 53 في المئة من سكان الولايات المتحدة ؛
* وبالإضافة إلى اثنين المخابز كفاءة عالية موقعا استراتيجيا في قلب شمال شرق الممر. الكعكة وجبة خفيفة القدرات المتاحة في هذه المرافق للدولة من أحدث يقدم منبرا للمزيد من النمو المربح ؛
* وبالإضافة إلى ذلك على الفور للمستهلكين 24000000 تقريبا الذين المتاخمة ل'البصمة الجغرافية الحالية ، الأمر الذي سيزيد الأزهار الزهور أغذية الوصول إلى الأسواق إلى نحو 61 في المئة من سكان الولايات المتحدة من خلال نظم مباشرة مخزن التسليم بها ؛
* والقدرة على توسيع نطاق العلامة التجارية الطبيعة الأزهار نفسها من خلال مجالات التسويق لذيذ الزهور باعتبارها لا تزال تتوسع والحصول على قدرة إضافية لإنتاج الكعك والخبز والقوائم ، و
* وهناك ، جنبا إلى جنب قوية الملف المالية ، مع مساهمة المبيعات المتوقعة من هذه الصفقة من 115 مليون دولار إلى 125 مليون دولار لعام 2011 ، والمساهمة ما يقرب من 10 مليون دولار إلى 12 مليون دولار إلى الإهلاك مع التأثير على 2011 نصيب السهم من الارباح من المتوقع ان يكون محايدا لملتحمة بشكل بسيط ، استبعاد أي نفقات لمرة واحدة. في عام 2012 ، فإننا نتوقع أن تسهم لذيذ حوالي 210 مليون دولار إلى 225 مليون نسمة إلى البيع مع مساهمة من المتوقع ربح 25 مليون دولار الى 30 مليون دولار وتوقع أن تكون المعاملة التراكمية إلى ما يقرب من 0،06 $ 0،09 $ للسهم الواحد.

واضاف "اننا اتباع نهج متعمد جدا لاختيار المقتنيات ، مع التركيز على العلامات التجارية القوية والمنتجات المتميزة التي تمتد قدراتنا والامتداد الجغرافي ، ونحن نعتقد لذيذ جدا ويتفق مع استراتيجية الاستحواذ ، ويقدم أيضا لدينا إمكانات كبيرة التآزر الذي نتوقع أن تولد قوية المالية عودة للمساهمين "، وقال Deese.

الزهور لديه خبرة دمج عمليات الاستحواذ ، وبعد الانتهاء من أكثر من 100 منذ استحواذ قائمة علنا ​​في عام 1968 ، بما في ذلك 11 في العقد الماضي. عند الانتهاء من عرض الشراء والاندماج لاحقة ، سوف الزهور لذيذ والعمل بشكل وثيق لتحقيق الاندماج الناجح وتحقيق الفوائد المرجوة من هذه الصفقة.

عن الزهور أغذية

تأسست في عام 1919 ومقرها في توماسفيل ، جورجيا ، زهور أغذية ، مع 2.6 مليار دولار في المبيعات السنوية ، هي واحدة من المنتجين الأمة الرائدة والمسوقين من الأطعمة المعلبة المخابز للعملاء التجزئة وخدمات الطعام. من بين العلامات التجارية للشركة الأولى هي الطبيعة الخاصة ، Whitewheat ، مطحنة حصوه ، الطائر الأزرق ، والسيدة لFreshley. الزهور يعمل 39 مخبزا من بين أكثر كفاءة في صناعة الخبز. الزهور تنتج أغذية ، والأسواق ، وتوزيع منتجات المخابز الطازجة التي يتم تسليمها للعملاء يوميا من خلال نظام تخزين مباشرة التسليم خدمة جنوب شرق وسط المحيط الاطلسي ، والجنوب الغربي ، وكذلك الأسواق المختارة في ولاية كاليفورنيا ونيفادا. وتنتج الشركة أيضا بتوزيع الكعك والوجبات الخفيفة الطازجة والمجمدة والخبز لفات على الصعيد الوطني من خلال توزيع مستودع.


-------------------------------------------------- ------------------------------


24o6ant.jpg
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
ASYI الخبر :

11 أبريل -- AISystems تعلن jetEngine ™ تخطيط الأعمال جناح بيتا برنامج عميل

ويسر ("AISystems" أو "الشركة") ، خالق ™ jetEngine ، منصة للأعمال الثورية نظام برمجيات لصناعة الطيران ، أن تعلن أنها هي دعوة شركات الطيران مختارة والمخططين صناعة الطيران : AISystems ، وشركة (ASYI تكب) ، والمديرين التنفيذيين ، الاستشاريين في مجال الإدارة والمحللين الماليين للمشاركة في تقريرها jetEngine ™ جناح تخطيط الأعمال ("jetEngine ™ احصاء") بيتا برنامج العميل.

نبذة عن ™ JETENGINE احصاء بيتا برامج عملاء

وjetEngine ™ احصاء بيتا العملاء برنامج هو برنامج متعدد المراحل التي تقدم مجموعة مختارة من المشاركين القدرة على تشغيل jetEngine احصاء ™ في تصميم نموذج لمشاكل الأعمال ذات الصلة ، ومجمع لشركات الطيران.

وبادئ ذي بدء من المشاركين في البرنامج فرصة للعمل مع مجموعة jetEngine احصاء ™ في بيئة تحاكي ومن ثم ، إذا كان المشارك لشركة الطيران ، والتقدم إلى نقطة أساسية التشغيل ™ jetEngine تكوينه لشركة الطيران الخاصة بهم. وستكون هذه العملية ، يظهر مدى السهولة يمكن أن تدمج الخطوط الجوية احصاء ™ jetEngine إلى أعمالهم ومنهجيات التخطيط الاستراتيجي.

سهولة الاستخدام ووظائف مخصصة للاحصاء تراكب ™ jetEngine يجعل نماذج مفصلة من المشاكل المعقدة التخطيط طيران بسيطة ومباشرة. كما jetEngine ™ نقطة أساسية هي فئة جديدة تماما من برامج تخطيط الطيران ، وتعتقد الشركة أن العديد من شركات الطيران ل، بمجرد بدء استخدام احصاء ™ jetEngine أنها سوف تصبح مصدرا لعملية التخطيط الخاصة بهم.

الشركة تتطلع لإدراج الملاحظات والخبرة لعملائها بيتا لأنها المضي قدما في اطلاق تجارية مباشرة بعد هذا البرنامج.

"هذه هي الخطوة المنطقية التالية لAISystems مع احصاء لها jetEngine ™" ، وذكر سكوت Nason ، تقاعد رئيس قسم المعلومات ونائب رئيس إدارة الإيرادات في شركات الطيران الكبرى ، وعضو المجلس الاستشاري AISystems. "لقد شاهدت فريق AISystems إحراز تقدم كبير مع هذا المنتج ، ونتطلع إلى نجاح برنامج العميل بيتا".

"لقد اعتقدت دائما أن التخطيط هو من وظيفة حتى الآن أهم الأعمال في شركات الطيران للغاية من حيث التكلفة مكثفة ، إذ يكاد يكون من المستحيل لتصحيح عدم كفاية التخطيط في أي وظيفة في شركة الطيران المصب" ، وذكر ستيفن جيم جونستون ، الرئيس و الرئيس التنفيذي لشركة AISystems. "لقد خلقت لدينا فريق ما هو فئة منتج جديد لشركات الطيران ، والتي تسمح شركات الطيران لاستكشاف الفرص المتاحة في السوق ، وتحديد العوامل الرئيسية لتحقيق الربح واستكشاف البيئة التنافسية بطريقة لم تكن ابدا القيام به حتى الآن ، وهناك عدد من شركات الطيران وأشار إلى أن مصلحة قوية في المشاركة في برنامج بيتا العملاء ، بما في ذلك بعض من أكبر الشركات في هذه الصناعة. ونحن سعداء لرؤية مدى تأثيره الكبير هذا ستكون لدينا على هذه الصناعة برمتها ".

™ احصاء حول JETENGINE

jetEngine احصاء ™ هو منصة الأعمال المتقدمة التي تنتج خطة عمل كاملة بما في ذلك الإيرادات ، تحليل التكاليف والربحية. كذلك ، فإن النظام تنتج مسار متكامل تماما وممكنا ، أسطول طاقم الطائرة ، وجداول الصيانة بسرعة لا يمكن تصورها من قبل. هذه الأداة ، على أساس خوارزميات الجدولة المتقدمة والميزات ، ويسمح لإعادة تصميم كاملة لنهج التخطيط شركات الطيران التجارية. عند بناء خطة العمل ، وتلبية جميع متطلبات التخطيط وأهداف العمل ، jetEngine ™ احصاء يقلل من شركات الطيران تنظيم دورة من أشهر لدقائق. هذه النقلة النوعية في تخطيط شركات الطيران لا يمكن تحقيقه إلا من خلال اختراق التكنولوجيا jetEngine ™ احصاء والخوارزميات.

ميزة قوية للاحصاء ™ jetEngine هو أنه يعمل في "الغيمة" ، بصرف النظر عن الأنظمة الموجودة في المنزل. jetEngine ™ احصاء AISystems هو اول برمجيات سحابة المستندة إلى وهو المنتج الأول في ادارة العلاقات مع الشركة الجديدة (البرمجيات كخدمة) نموذج الأعمال ، مما يسمح بسرعة تنفيذه من قبل شركة الطيران.

AISystems هو دعوة شركات الطيران المحددة ، والمخططين صناعة الطيران ، والمديرين التنفيذيين ، الاستشاريين في مجال الإدارة والمحللين الماليين للمشاركة في برنامجنا ™ jetEngine العملاء بيتا. تعمل بشكل وثيق مع الشركة ، وهذه الشركات والأفراد حدد تكون قادرة على نموذج التخطيط المشاكل المعقدة وعرض الطيران في العالم الحقيقي الفرص لتحسين الايرادات والربحية.


-------------------------------------------------- ------------------------------

sbjymv.jpg
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
TMHO الخبر :

11 أبريل -- كل ما يلمع هو ذهب مع مشروع غيانا تاليسمان

على الرغم من زيادة الطلب ، وزيادة كبيرة في السعر ، انخفض انتاج الذهب في العالم منذ عام 2001. البحث عن الذهب هو يوم! وقد أدى هذا النقص في السوق الثور المحمومة. تعويذة القابضة ، وشركة (تي سي : TMHO) هو الاستفادة من هذه الفرصة الاقتصادية مع توسيع نشاطها في مجال المعادن الثمينة والذهب.

الشركة هو اتخاذ موقف في مرحلة التنازلات التنمية التنقيب عن الذهب في غيانا. وسوف تبدأ التطوير الأولي مع 6 من مجموع 66 التنازلات ، التي تضم ما مجموعه 77754 فدان. يقع جغرافيا المشروع الامتياز في شمال غرب غيانا ، في المنطقة Cuyuni العليا ، ويشمل حزام أن ما يقرب من 20 ميلا من 5 كيلومتر. هذه هي المنطقة المعروفة من إنتاج الذهب.

إعجاب التقارير الجيولوجية الأولية تشير إلى احتمال الذهب مثيرة والمعدنية ، وتشير إلى وجود "تعدين الذهب" والماس في منطقة الامتياز. "تعدين الذهب" يعني تخصيب الذهب عند مستويات أعلى عدة مرات من "العادية" تركيزات الذهب في أي صخرة.

يظهر المتوقع موجز للمسح الجيولوجي وأشار إلى قياس الموارد من 41700 طن (115 مليار دولار) والموارد المحتملة في الاستدلال على 7708 طن (125 مليار دولار) من الذهب. وباختصار ، فإن التنازلات تتلخص فيما بعد أن النمو المرتفع يحتمل ، منخفضة التكلفة والاستدامة.

وعلق ديفيد لونغ ، تاليسمان الرئيس : "هذا المشروع يقدم امكانيات غير محدودة على المدى الطويل." نحن سعداء بهذه الفرصة دينامية واعدة.


-------------------------------------------------- ------------------------------

2h4jkvl.jpg
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
CBYI الخبر :

11 أبريل -- EmergingGreenCompanies.com تعلن تغطية خليج - كال الدولية ، وشركة

أعلن EmergingGreenCompanies.com اليوم هو تغطي كال - خليج الدولية ، وشركة (تي سي : CBYI) ، والتقى مع الشركة المعين حديثا Denniston كيفن الرئيس. خلال الاجتماع أجاب السيد Dennistion عدة مسائل رئيسية تتعلق الشركة. وشملت المواضيع التي شارك الهيكل ، OTCMarkets ، وكيف كانوا يعتزمون تنفيذ استراتيجية الخضراء الذهاب للشركة.

وأشار إلى أن الشركة تمضي قدما في مشاريع عدة ، تتضمن إما :

1) امتلاك عقارات للأخضر ذات الأعمال والتكنولوجيا.
2) الملكية المباشرة للتكنولوجيا.

المشاريع الحالية في المكان الذي كانت الشركة قادرة على الكشف عن ما يلي :

دفن النفايات وأغصان لتجهيز (الكهرباء) السلطة ؛ ومن المتوقع أن عمليات معالجة النفايات أن تبدأ في أقرب وقت من هذا الشهر في محطة نقل مرفق أريزونا. التوقع الحالي لتجهيز 25 طنا من النفايات يوميا والذي من المتوقع ان تولد 12KW/Hours يوميا من الكهرباء النظيفة في الشبكة.

وجار استكمال المخططات المعمارية للبناء والوقود "بديلة" معالجة النفايات مصفاة استخدام الزيوت وأوراق الشجر لإنتاج الميثانول والتي سوف ثم يمكن تحويلها إلى الوقود الحيوي. من المتوقع أن يبدأ الإنتاج الربع 4 عام 2011.

السيد Denniston ذكر أيضا انه يتوقع أن تعلن عن تعيين إضافي مؤهل الأعضاء "الخضراء" الموجهة إلى مجلس الإدارة في أقرب وقت من هذا الاسبوع.

وفيما يتعلق بالوضع الشركة على OTCMarkets ، كنا نصح بأن OTCMarkets (بينكشيتس) ومن المتوقع أن تكون مركز المعلومات ترقية هذا الاسبوع المقبل لتتنازل عنه. وقد تم الاحتفاظ محاسب لتحديث كافة السجلات المحاسبية الشركة من مايو 2010 الحالي لمراجعة الحسابات والإيداع لتسهيل تصبح "المعلومات الحالية" الوضع على OTCMarkets (بينكشيتس).

عندما سئل عن موقع الشركة التي كان يقال لنا الموقع الجديد للشركة في الوقت الراهن في التنمية والمتوقع لإطلاق أوائل مايو 2011. وسيكون المجال لا تزال calbayinternational.com

في الأخضر الناشئة نحن مسرورون جدا عن كل التغييرات الايجابية التي CBYI هو القرار. وقدم السيد Dennistion نفسه جيدا ويعرف إجابات لبعض الأسئلة صعبة جدا. حين نفعل الاجتهاد لدينا نظرا جئنا عبر الرابط التالي في BarChart.com ، حيث يتم سرد CBYI بأنه "شراء".




ruxx7m.jpg
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
AMNG الخبر :

11 أبريل -- شركاء العضوية الارتفاع مع الاكاسير ديكسي لإنتاج ووصفت الطبية الخط المشروبات

أعلنت وطنية علنا ​​المتداولة شركة الماريجوانا الطبية ، اليوم أنه قد أطلقت أحدث التطبيقات النقالة لمستخدمي الهواتف الذكية تهدف إلى الوصول إلى أماكن وجودهم والتسعير لسلالات من القنب الطبية المختلفة المتاحة على علو : الارتفاع العضوية مؤسسة AMNG أو تي سي) العضوية في المخازن. التطبيق مجانية لأي شخص اقتناء هاتف آي فون أو أكثر شعبية الهواتف الذكية الروبوت القاعدة. ووفقا الرئيس أدولف أوغي ، وبريان كوك ، "مع نظام الروبوت تغطي ٪ 30 (ومتزايد) من حصة السوق وفون مع حوالي 25 ٪ ، فإن غالبية الذكية المرضى الهاتف التي تستخدم الآن أن تكون قادرة على العثور على مواقعنا فضلا عن الأعضاء فضل القنب سلالات. "

سان دييغو هو أول متجر في المنظمة لتبدأ باستخدام اي فون مخصصة وتطبيقات الروبوت المتحرك. المرضى يمكن تنزيل التطبيق مجانا على الهاتف الخليوي الخاصة بهم من أي مكان في العالم في متجر ابل اي تيونز والمستخدمين الروبوت قد ابحث عنه عن طريق الذهاب إلى السوق ودخول الروبوت الكلمة "الارتفاع العضوية".

رئيس بريان كوك العضوية الارتفاع المؤسسة لاحظت ايضا "الى ان التطبيق هو أداة تسويقية رائعة لمحلاتنا وطريقة رائعة للعملاء لتعقب أفضل القسائم والعروض المتاحة. كل يوم ، وتخزين سان دييغو التحديثات عن" صفقة يوم "والمرضى لديهم القدرة على الاختيار وخاصة في عرض ، والحق على الهاتف الخليوي. الانفعال ومخزون المنتجات ، فضلا عن الاتجاهات إلى مخازن للعرض الآن بسهولة من أي مكان من قبل غالبية مستخدمي الهواتف الذكية على الصعيد الوطني. المتبقية الارتفاع العضوية ومخازن الأدوية في ولاية كولورادو تتخذ قريبا صالحنا جديدة ، وخدمة ذات قيمة مضافة. صمم هذا التطبيق مبتكرة جديدة وضعتها العضوية الارتفاع ومقرها سان فرانسيسكو مجموعة ArchView ".


241nn1u.jpg
 
أعلى