سهم ..... وخبر

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
SPSN الخبر :

22 أبريل -- Spansion مستقل لمتابعة استراتيجية تركز على الحلول المدمجة في السوق

نموذج جديد للعمل يهدف الى توليد التدفق النقدي الحر الايجابية والربحية
خطط إعادة الهيكلة على الطريق الصحيح ؛ الرصيد النقدي حوالي 195 مليون دولار

Spansion شركة (ناسداك : SPSN) ، أكبر شركة في العالم للعب النقي توفير حلول ذاكرة فلاش ، وأعلن أن الشركة قد قررت انتهاج استراتيجية قائمة بذاتها تركز على الحلول جزءا لا يتجزأ من السوق والملكية الفكرية والترخيص. ونتيجة لذلك ، تخطط الشركة لمتابعة البدائل الاستراتيجية لاسلكية.

كما تواصل الشركة مع الدائنين مناقشاته بشأن خطط إعادة الهيكلة ، التي تتطلب موافقة المحكمة في نهاية المطاف. وتتوقع الشركة نجحت في الخروج من الفصل 11 عملية إعادة الهيكلة مع المستدامة نموذج أعمال يهدف إلى تحقيق أقصى قدر من الانتعاش للدائنين ؛ إيجابية لتوليد التدفق النقدي الحر والربحية ، وتهدف إلى دعم الإيرادات السنوية ما يقرب من 1 بليون دولار. وبالإضافة إلى ذلك ، أعلنت الشركة أنها تعتقد أن لديه ما يكفي من رأس المال العامل -- حوالي 195 مليون دولار نقدا اعتبارا من 19 أبريل 2009) بما يقرب من 110 مليون دولار في الولايات المتحدة) لدعم استراتيجيتها تظهر ناجحة وقادرة على البقاء بذاتها الكيان.

"Spansion هي أكبر مورد للذاكرة والنرويج إلى الأسواق في جميع أنحاء العالم ، وجزءا لا يتجزأ من هو القائد المسؤول عن محاصرة بين التكنولوجيا ، والذي نعتقد أنه لديه من إمكانات والترخيص" Kispert جون ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول لشركة Spansion "خطتنا هي حشد جهودنا الحائز على جائزة MirrorBit التكنولوجيا ، وعلاقات العملاء استثنائية ومبتكرة من المنتجات الرائدة في هذه الصناعة السعي المستدامة الربحية والتدفقات النقدية الحرة إيجابية ".

Spansion تخطط لمواصلة تقديم الدعم لعملاء اللاسلكية ، حيث تنتهج استراتيجية بديلة لتلك الأعمال. قرار الشركة إلى تضييق مجال تركيزه على النتائج المؤكدة Spansion من النجاح في معالجة طلبات العملاء المنتجة والتي تشمل جزءا من المستهلكين ، والألعاب ، وإنشاء صندوق كبير ، والصناعية ، والسيارات ، وأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر وملحقاتها ، ومركز معلومات لخدمة الاتصالات السلكية واللاسلكية والبنية التحتية والشبكات.

وتتمتع الشركة القائد الريادي في هذا السوق ، مع ما يزيد على ضعف مبيعات أقرب منافسيها في عام 2008 وفقا لشركة أبحاث السوق iSuppli. وتخطط الشركة لتكريس مواردها لخدمة السوق والحلول جزءا لا يتجزأ من خطط لزيادة الفرص في السوق من خلال الابتكارات استنادا MirrorBit التكنولوجيا.

كانت الشركة قد حققت تقدما كبيرا في تقديم المنتجات الجديدة المبتكرة لهياكل السوق. Spansion استكملت عملية بيتا لSpansion EcoRAM منتجات وتلقت أوامر الأولية ، والإيرادات المتوقعة في أول نيسان / أبريل. كما أن الشركة الأولى في السليكون الداخلية ناندو جديدة من المنتجات التي تقدم على أساس اتهام Spansion محاصرة بين التكنولوجيا و43nm MirrorBit ناندو المنتجات ، مع وجود خطط لأخذ العينات في عام 2009 والإنتاج في عام 2010. وبالإضافة إلى ذلك ، Spansion في الإنتاج الكامل من الشركات الرائدة و65nm عالية الكثافة الحلول الأمثل لحلول راسخة في السوق ، وخطط لحلول 45nm MirrorBit والنرويج في عام 2009 وأخذ العينات في الانتاج في عام 2010.

Spansion ، Spansion المحدودة ، شركة Spansion التكنولوجيا ، Spansion الدولية المحدودة وشركة مختبرات السيريوم عودتهم الطوعية الالتماسات المقدمة للإغاثة في إطار الفصل 11 في الولايات المتحدة أمام محكمة الافلاس مقاطعة ديلاوير يوم 1 مارس 2009. يوم 9 فبراير 2009 ، قال Spansion اليابانية الفرعية ، Spansion اليابان المحدودة ، طوعا دخلت الدعوى بموجب قانون اعادة تنظيم الشركة (Kaisha كوشاي هو) من اليابان للحصول على حماية من الدائنين كجزء من الجهود الرامية لاعادة هيكلة الشركة. أيا من Spansion التابعة في بلدان غير الولايات المتحدة واليابان مدرجة في الولايات المتحدة أو اليابان تقديم الأوراق.


6ieno2.png
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
CNXT الخبر :

22 أبريل -- Conexant النطاق العريض لبيع المنتجات إلى Ikanos

صفقة من المتوقع أن يختتم في الرابع الحي المالي ؛ التركيز المستمر للشركة وسوف تشمل التصوير والصوت والفيديو ، وأجهزة المودم المدمجة

Conexant الأنظمة شركة (ناسداك : CNXT) أمس أنها وقعت اتفاقية نهائية لبيع المنتجات وخطوط النطاق العريض لIkanos الاتصالات ، وشركة (ناسداك : IKAN) عن 54 مليون دولار نقدا. Conexant 'sبرودباند الوصول لحلول الأعمال ويوفر DSL ، خط المشترك الرقمي غير المتماثل ، VDSL ، SHDSL ، وثمة حاجة ملحة في التطبيقات. الصفقة ، التي تخضع لشروط وإغلاق العرفي الموافقات التنظيمية ، فضلا عن موافقة Ikanos المساهمين ، ومن المتوقع أن تنتهي في الرابعة والربع المالي.

"على مدى العقد الماضي ، Conexant's فريق النطاق العريض وضعت وسلمت بارزا من الحلول والتطبيقات لDSL حافظ على الصدارة في سوق تنافسي للغاية "وقال سكوت ميرسر ، Conexant قال الرئيس والمدير التنفيذى. "مزيج من Conexant وIkanos's DSL الأصول سيخلق الشركة مع التركيز ، والموارد ، وقاعدة العملاء لازمة لتحقيق النجاح المستمر بالنسبة للمستقبل المنظور.

واضاف "لدينا تصفية النطاق العريض الأعمال يمثل خطوة رئيسية أخرى في جهودنا لإعادة هيكلة عملياتنا" ميرسر. وقال "عندما يتم بها هذا الصيف ، واستمرار Conexant سوف تركز حصرا على توفير حلول التصوير والصوت والفيديو ، وجزءا لا يتجزأ من بين مودم مختلف التطبيقات. ونحن في احتلال مواقع قيادية في كل من هذه المجالات ، والتي من المتوقع أن ينمو خلال السنوات القليلة القادمة.

2u91el0.png
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
Pdmi الخبر :

23 أبريل -- النموذج يعيد تنظيم صناعات الدوائية وشركة في الولايات المتحدة والأسواق العالمية

النموذج صناعات الدوائية وشركة (otcbb : Pdmi) أعلنت عن خطط للبدء في خطوات هامة لإعادة تنظيم وإعادة الشركة. وتشمل هذه الخطط الهندسية والعديد من التحسينات على منتجاتها وتقييم نقدي لعملياتها. وسوف يركز جهوده على الاستفادة من الاحتياجات المتطورة لعملائها داخل السوق العينية. الشركة إطلاق العلامة التجارية الجديدة للجهود النموذج صناعات الدوائية في الأسواق المحلية والعالمية. مع إنشاء فريق إدارة جديد لإعادة هيكلة للشركة في المستقبل ، والنموذج الطبي إلى تحديد أفضل لنفسها وتبدأ في تطوير منتجات جديدة ومبتكرة لالزرق والموجات فوق الصوتية والفحص المجهري.

ووفقا لمؤسسة البحوث الزرق ، وتبين الإحصاءات أن أكثر من 4 ملايين الاميركيين الزرق ولكن نصف هؤلاء يعرفون ان لديهم ، ونحو 65 مليون شخص في جميع أنحاء العالم يعاني من مياه زرقاء. في الولايات المتحدة وحدها ما يقرب من 120000 فرد من المياه الزرقاء أعمى ، وهو ما يمثل 9 ٪ إلى 12 ٪ من جميع حالات العمى. الزرق هو السبب الرئيسي الثاني للعمى في العالم ، وفقا لمنظمة الصحة العالمية. الزرق لا يمكن علاجها ، وفقدت الرؤية لا يمكن أن استعادت. مع الأدوية و / أو عملية جراحية ، من الممكن لوقف المزيد من الخسائر في الرؤية. لأن المياه الزرقاء هو مرض مزمن ، لا بد من رصد مدى الحياة.

"الوباء الحقيقي والمتزايد" النموذج الطبي للرئيس ، وستيفن ديفيس. "هدفنا هو أن تصبح الشركة الرائدة في الزرق التشخيص والرصد والتفاهم في صناعة العينية. بارادايم كان لها المطبات وتحويلات على مدى السنوات القليلة الماضية ، إلا أن تلك الأيام الماضية في النهاية! لقد جلبت أنفسنا وعلى الطريق الصحيح الخروج قوية جديدة من المنتجات المبتكرة التي تساعد على مكافحة والسيطرة على هذا الوباء الزرق ".



2cxdqiu.png
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
DCGN الخبر :

23 أبريل -- فك شفرة Celera وشركاء لتوسيع نطاق استخدام علامات فك شفرة المخاطر بالنوبات القلبية والسكتة الدماغية والسكري

فك شفرة الجينات شركة (ناسداك : DCGN) Celera وشركة (ناسداك : تتمتعان أعلن توقيع اتفاقات فك شفرة بموجبها منح Celera غير حصري في جميع أنحاء العالم تراخيص العلامات فك شفرة الوراثية لزيادة خطر أمراض القلب والأوعية الدموية الرئيسية وأمراض التمثيل الغذائي ، بما في النوبة القلبية والسكتة الدماغية والمحاكمة الليفي (بالعربية) ، وداء السكري من النوع 2 (T2D). هذه العلامات يمكن إدراجها في الاختبارات المعملية لتقييم وإدارة المخاطر الفردية من هذه الأمراض.

إن فك رموز الرسالة واحدة وتشمل العلامات الاختلافات في الجينوم البشري (SNPs) على الصبغي 9p21 المرتبطة بزيادة خطر الإصابة بالأزمة القلبية وaortic تمدد SNPs على الصبغي 4q25 تمنح خطر بالعربية والسكتة الدماغية ، وSNPs في TCF7L2 له صلة بزيادة خطر T2D. فك شفرة لدراسات مستقلة والمجموعات الأكاديمية أثبتت التجارب فائدة لهذه العلامات لتحسين فهم المخاطر الفردية وإبلاغ أكثر فعالية والعلاج والوقاية الشخصية.

الأفراد الذين يحملون نسختين من المعرضين للخطر SNPs على الصبغي 9p21 وصلت إلى نحو 60 في المئة في المتوسط أكبر من خطر الإصابة المبكرة attack1 القلب ، والأطباء قد تستخدم هذه المعلومات ، ورأي الخبراء لتحسين نمط الحياة المناسب ، والتغذية والعلاج المخدرات لpatients2. يحملون نسختين من SNPs على 4q25 على كل من يرتبط بزيادة مخاطر التعرض لسكتة دماغية ويصل إلى ضعف متوسط خطر AF3 ، عام القلب arrhythmia وسببا رئيسيا لcardiogenic في المخ. هذا اختبار لعوامل الخطر ويوفر وسائل جديدة لتحديد مرضى السكتة الدماغية الذين يمكنهم الاستفادة من معظم العيادات القلب الرصد. فإن SNPs في TCF7L2 هي من أهم عوامل الخطر الجينية وبعد العثور على لنوع 2 diabetes4. تجارب الأفراد مع ارتفاع نسبة الجلوكوز في الشريط الحدودي (prediabetes) يمكن التعرف على أولئك الذين يرجح أن تقدم على وجه السرعة لعدم اكتمال نصاب T2D ، والاختبار يمكن أن يساعد أيضا على التنبؤ العلاجية استجابة لsulfonylureas.

وفقا لأحكام الاتفاقات ، فك شفرة ستتلقى الدفع مقدما والعوائد على المبيعات من المنتجات التي تشتمل على تجارب لها علامات. مالية إضافية ، ولم يتم الكشف عن التفاصيل.

"هذه فرصة ممتازة لتوسيع نطاق التطبيق السريري والتسويق لدينا اكتشافات عالية التأثير الجيني وعوامل الخطر الرئيسية للأمراض. العلامات الواردة في هذه الاتفاقات هي من بين أكثر تكرارها على نطاق واسع الجينية عوامل الخطر لأمراض القلب والأوعية الدموية والتمثيل الغذائي ، وتوفير مكمل طبيعي على العلامات البيولوجية لخدمات الأمانة التي يقدمها HeartLab بيركلي ، Celera الفرعية. في Celera دينا شريك ذات السمعة العالمية في مجال علم الوراثة البشرية وكبيرة وفعالة للتوعية والمبيعات. ويسرنا أن تتاح لهم الفرصة للعمل معها للاستفادة من جهودنا لاكتشاف واختبار ومنصات لتسريع اعتماد الطب شخصية "كاري ستيفانسون الرئيس التنفيذي لشركة فك شفرة.

واضاف "نعتقد الحصول على درجة عالية من تكرار هذه العلامات ، والتي تكمل الداخلي الملكية الوراثية في اكتشاف أمراض القلب والأوعية الدموية مثل KIF6 وLPA ، يعزز التزام Celera تكون الشركة الرائدة في مجال توفير الاختبارات الجينية تستخدم بصورة روتينية في إدارة الأمراض شخصي" كاثي أوردونيز ، الرئيس التنفيذي لشركة Celera. واضاف "اننا نتوقع HeartLab بيركلي لإدراج هذه العلامات الى مختبر في المستقبل على تقديم الخدمات ، وCelera خطط لها في نهاية المطاف تسويق عالميا جديدا من خلال اختبارات التشخيص الجزيئي منتجاتنا. ونحن نعتقد أن هذه العلامات التنبؤ خطر أمراض القلب ويمكن ان تنتج المخدرات وردا على اختلافها ، والملكية ، واجبار التجارب الشخصية على أن إدارة أمراض القلب والأوعية الدموية ".



120p6xy.png
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
LNET الخبر :

22 أبريل -- LodgeNet تقارير عن نتائج الربع الأول 2009

* الإيرادات 128.1 مليون دولار
* صافي الدخل من 6.0 مليون دولار
* انخفضت مصاريف التشغيل بنسبة 32 ٪ وقبل اكثر من ربع الأول
* ربع الأول من التدفقات النقدية الحرة 17.2 مليون دولار
* الموحد خفض الديون بمبلغ 39.7 مليون دولار

LodgeNet التفاعلية شركة (ناسداك : LNET) ايرادات فصلية قدرها 128.1 مليون دولار مقارنة بمبلغ 139.8 مليون دولار في الربع الأول من عام 2008. كما أفادت الشركة إيرادات التشغيل من 7.1 مليون دولار مقارنة مع خسائر تشغيل قدرها (1.8) مليون دولار في الربع الأول من عام 2008 ، وصافي الدخل من 6.0 مليون دولار أو 0.27 دولار لكل سهم أساسي و0.26 دولار لكل سهم للربع الأول من 2009 مقارنة ب إلى خسارة صافية قدرها (13.0) مليون دولار (0.57) للسهم الواحد (الأساسي والمخفف) لفترة السنوات السابقة.

"قرارنا في العام الماضي على التحرك في وقت مبكر وعلى نحو حاسم للحق في حجم عملياتنا إلى تدهور الأوضاع الاقتصادية ، ما زالت تحقق نتائج باهرة خلال الربع الأول" جيم وقال سكوت بيترسون ، LodgeNet الرئيس والمدير التنفيذي. "نهج استباقي لخفض تكاليف التشغيل ورأس المال والاستثمار ، مع الاستمرار في التركيز على التوسع والنمو من المبادرات الاستراتيجية التي تستهدف بناء غير ضيفا الترفيه الإيرادات ، ومرة أخرى قاد توسع كبير في التدفقات النقدية ، وانخفاض كبير في لدينا مستويات الدين الموحد ".

الربع الأول من التشغيل ويبرز ما يلي :

* مجموع الإيرادات : 128.1 مليون دولار هذا العام مقابل 8.4 ٪ من 139.8 مليون دولار العام الماضي.

* مبادرات النمو الاستراتيجي : الايرادات بزيادة 27 في المئة إلى 51.6 مليون دولار ، وإجمالي الأرباح 94 ٪ لتصل 9.1 مليون دولار.

* مصاريف التشغيل : انخفاض 32 ٪ إلى 20.8 مليون دولار هذا العام من 30.6 مليون دولار في عام 2008.

* عدلت التدفق النقدي التشغيلي : أكثر من ربع مستقرة في الربع 34.6 مليون دولار.

* العمليات النقدية من : 76 ٪ لتصل 20.9 مليون دولار هذا العام من 11.9 مليون دولار العام الماضي.

* استثمار رأس المال : خفض 72 ٪ إلى 5.3 مليون دولار في هذا الربع ، مقارنة بمبلغ 18.9 مليون دولار في عام 2008.

* التدفقات النقدية الحرة : كان يعادل 17.2 مليون دولار هذا العام مقارنة بمبلغ (1.0) مليون دولار في الربع الأول من عام 2008.

* الموحد الدين : انخفاض قدرها 39.7 مليون دولار خلال الربع الأول من عام 2009 ؛ يعادل 548.8 مليون دولار اعتبارا من 31 مارس ؛ يعادل نسبة 4.04x مقارنة العهد شرط 4.25x.

"في الوقت الذي شهدنا بعض علامات الاستقرار في السفر والاقتصاد ، والبيئة التي تعمل فيها ويظل التحدي" تابع بيترسن. واضاف "سنواصل اتخاذ نهجا متحفظا جدا على نفقات التشغيل والنفقات الرأسمالية. وخلال نصف السنة القادمة ، فإننا نتوقع أن تحافظ أنظمة العمليات وسان جرمان & ألف دولار من النفقات في حدود 21 إلى 23 مليون دولار كل ثلاثة اشهر المدى ، ونحن لدينا وسوف يعقد كل ثلاثة أشهر البرنامج الاستثماري لرأس المال البالغ 5 إلى 6 ملايين دولار على مستوى انتظار حدوث تحسن في الاقتصاد ، ونتيجة لذلك ، سوف نستمر في وضع يمكنها من تخصيص غالبية من النقد من العمليات للحد من الدين ، ونسبة ونحن لا تزال ملتزمة تماما المحافظة على الامتثال لديننا ضغط طوال عهود 2009 ، ونعتقد أننا نتخذ الخطوات الضرورية للقيام بذلك ".

ثلاثة أشهر المنتهية في 31 مارس 2009 في مقابل ثلاثة أشهر المنتهية في 31 مارس 2008

الإيرادات الإجمالية للربع الأول من عام 2009 ما مقداره 128.1 مليون دولار ، أي بانخفاض قدره 11.7 مليون دولار أو 8.4 ٪ مقارنة مع الربع الأول من عام 2008. الانخفاض في الايرادات من الخدمات الترفيهية ضيف ، ويقابل ذلك ، جزئيا ، عن طريق زيادة الإيرادات من الخدمات الفندقية ، ونظام للمبيعات والخدمات الفنية لنظام البيع والفنادق والمستشفيات. المتوسط الشهري لمجموع الإيرادات للغرفة الواحدة 22.99 دولار للربع الأول من 2009 مقارنة مع 25.12 دولار للربع الأول من عام 2008 ، أي بانخفاض 8.5 ٪.

الضيافة الإيرادات التي تضم ضيف الترفيه والفنادق والخدمات ، ونظام للمبيعات والخدمات ذات الصلة ، وانخفاض قدره 13.0 مليون دولار ، أو 9.5 ٪ لتبلغ 124.0 مليون دولار في الربع الأول من عام 2009 مقارنة بمبلغ 137.0 مليون دولار عن السنة السابقة الربع. ونتيجة للحالة الراهنة للاقتصاد ، والإشغال وانخفض 12.2 ٪ خلال الربع الأول من 2009 مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. الضيافة متوسط الدخل الشهري للغرفة الواحدة 22.26 دولارا للربع الأول من عام 2009 ، أي بانخفاض 9.6 ٪ بالمقارنة مع 24.62 دولار للغرفة الواحدة في الربع الأول من عام 2008.

ضيف الترفيه الإيرادات ، الذي يشمل بناء على الطلب ، مثل السينما والترفيه ، والألعاب ، والموسيقى ، والوصول إلى الإنترنت عن طريق التلفزيون ، وانخفضت 22.7 مليون دولار ، أو 22.9 في المائة ، إلى 76.5 مليون دولار في الربع الأول من عام 2009. نتج عن الانخفاض في الحد من معدلات الإشغال وحذر المستهلكين والبيئة. على كل غرفة على حدة ، تسلية ضيف الشهرية لإيرادات الربع الأول من عام 2009 انخفضت 23.0 ٪ لتبلغ 13.73 دولار مقابل 17.83 للربع الأول من عام 2008. المتوسط الشهري لإيرادات السينما في الغرفة الواحدة 12.93 دولار للربع الأول من عام 2009 ، 21.7 ٪ بالمقارنة مع الحد من 16.51 دولار للغرفة الواحدة في الربع قبل عام.

إيرادات الخدمات الفندقية ، التي تشمل ايرادات الفنادق التي قام بها من أجل البرامج التلفزيونية وشبكة الانترنت عريضة النطاق وخدمات الدعم ، وزيادة قدرها 3.5 مليون دولار بنسبة 11.8 ٪ لتبلغ 32.9 مليون دولار في الربع الأول من عام 2009 مقابل 29.4 مليون دولار للربع الأول من عام 2008. على أساس كل غرفة ، وخدمات الفندق الشهرية لإيرادات الربع الأول من عام 2009 زاد 11.5 في المئة الى 5.90 دولار مقابل 5.29 دولار للربع الأول من عام 2008. البرامج التلفزيونية الشهرية للغرفة الواحدة وزيادة الايرادات 12.8 ٪ الى 5.37 دولار للربع الأول من 2009 بالمقارنة مع 4.76 دولار للربع الأول من عام 2008. ونتجت هذه الزيادة في المقام الأول عن استمرار وتركيب أنظمة التلفزيون عالية الوضوح والتلفزيون في البرمجة والخدمات المتصلة بها. الإيرادات المتكررة على شبكة الإنترنت في الغرفة الواحدة للربع الأول من 2009 بالمقارنة مع 0.51 دولار الى 0.53 دولار للربع الأول من عام 2008.

نظام للمبيعات والخدمات ذات الصلة ، بما فيها شبكة الانترنت عريضة النطاق من مبيعات المعدات والبرامج التلفزيونية استقبال المعدات والإنترنت HDTV وخدمات المؤتمرات وخدمات الفنادق والمنشآت ، وزيادة 6.3 مليون دولار أو 74.9 في المائة ، إلى 14.7 مليون دولار للربع الأول من 2009 بالمقارنة مع 8.4 مليون دولار للربع الأول من عام 2008. خلال الربع كبير استكملنا فمعدات أجهزة التلفزة الضخمة تحويل العقد ، مما أسهم في ما يقرب من 4.2 مليون دولار من هذه الزيادة.

الإيرادات الأخرى ، بما في ذلك بيع والنظم والخدمات التفاعلية لمرافق الرعاية الصحية والدخل من الخدمات الإعلامية والإعلانية ، وزيادة قدرها 1.3 مليون دولار أو 45.2 في المائة ، إلى 4.1 مليون دولار خلال الربع الأول من عام 2009 مقابل 2.8 مليون دولار في الربع الأول من عام 2008. للربع الأول من عام 2009 ، والرعاية الصحية وزادت الايرادات 1.6 مليون دولار والاعلام والاعلان في الإيرادات بنسبة 0.3 مليون دولار ، أو 16.1 في المائة ، مقارنة مع السنة السابقة الربع.

بلغ مجموع التكاليف المباشرة (باستثناء تكاليف التشغيل والإهلاك واستهلاك وناقشت بشكل منفصل أدناه) وانخفضت 3.6 ٪ أو 2.8 مليون دولار ، لتبلغ 73.1 مليون دولار في الربع الأول من عام 2009 مقارنة بمبلغ 75.9 مليون دولار في الربع الأول من عام 2008. انخفاض في مجموع التكاليف المباشرة وكان يرجع أساسا إلى انخفاض عائدات الفندق واللجان من 8.5 مليون دولار ، والتي تتفاوت من الإيرادات ، ويقابل ذلك ، جزئيا ، زيادة في المبلغ المدفوع للتلفزيون برمجة مبلغ 2.5 مليون دولار ، والتي تختلف باختلاف عدد الغرف خدم وتدريجية والمعدات والتكاليف المباشرة لخدمة 4.4 مليون دولار ، والتي تتفاوت من الإيرادات. بلغ مجموع التكاليف المباشرة كنسبة مئوية من الإيرادات 57.1 ٪ خلال الربع الأول مقارنة ب 54.3 ٪ بالنسبة للربع الأول من عام 2008. النسبة المئوية للزيادة بسبب تغيير في تركيبة عوائدنا ، على مدى ربع الربع ، مدفوعا بزيادة النسبة المئوية من الدخل المتولد من البرامج التلفزيونية ونظام المبيعات ، والتي غالبا ما يكون انخفاض الهامش.

وانخفضت نفقات عمليات النظام 5.1 مليون دولار أو 32.9 في المائة ، إلى 10.3 مليون دولار في الربع الأول من عام 2009 مقارنة ب 15.4 مليون دولار في الربع الأول من عام 2008. هذا الانخفاض نتج عن تضافر الجهود مستمدة من توطيد المكتسبة على قيادة عمليات ومبادرات الحد من حسابنا تنفيذه في الربع الأخير من 2008 والربع الأول من عام 2009. كنسبة مئوية من الدخل ، ونظام عمليات النفقات خلال الربع الأول بنسبة 8.1 ٪ بالمقارنة مع 11.0 ٪ في الربع الأول من عام 2008. تركيب غرفة الواحدة في المتوسط ، ونظام العمليات وانخفضت النفقات 33.2 في المئة الى 1.85 دولار للغرفة الواحدة في الشهر بالمقارنة مع 2.77 دولار في الربع قبل عام. دون معينة مستهدفة ، ومبادرات الحد من التكاليف المؤقتة تنفيذها في الربع الأول ، ونحن لا نتوقع أن يتكرر بالضرورة ، لدينا نظام عمليات النفقات الشهرية للغرفة الواحدة يمكن أن يكون ما يقرب من 1.92 دولار.

بيع العامة والإدارية (& سان جرمان) وانخفضت النفقات 4.8 مليون دولار أو 31.5 في المائة ، من 15.2 مليون دولار في الربع الأول من عام 2008 إلى 10.4 مليون دولار في الربع الحالي. كما يأتي هذا الانخفاض نتيجة لتضافر الجهود لتحقيق المتوقعة ذات الصلة لترسيخ الازدواجية في المهام الإدارية والعامة من 2007 الاحتيازات حسابنا ومبادرات الحد من تنفيذه في الربع الأخير من 2008 والربع الأول من عام 2009. كنسبة مئوية من الإيرادات ، وسان جرمان & ألف النفقات بنسبة 8.1 ٪ في الربع الحالي مقارنة مع 10.9 ٪ في الربع الأول من عام 2008. سان جرمان & ألف نفقات تركيب غرفة الواحدة في المتوسط 31.8 ٪ وانخفض إلى 1.87 دولار بالمقارنة مع 2.74 دولار في الربع الأول من عام 2008. دون معينة مستهدفة ، ومبادرات الحد من التكاليف المؤقتة تنفيذها في الربع الأول ، ونحن لا نتوقع أن يتكرر بالضرورة ، والنفقات الشهرية للغرفة الواحدة يكون حوالي 1.99 دولار.

الإهلاك واستهلاك النفقات بمبلغ 27.1 مليون دولار في الربع الأول من عام 2009 مقارنة ب 33.1 مليون دولار في الربع الأول من عام 2008. وكان هذا الانخفاض نتيجة لبعض الموجودات المكتسبة أصبحت مستهلكة تماما وخفض الاستثمارات الرأسمالية. الربع الحالي ، وانخفاض قيمة نفقات الاستهلاك وشملت 2.5 مليون دولار من حساب إلى استهلاك غير الملموسة المكتسبة من الاستيلاء على القيادة وStayOnline مقابل 3.2 مليون دولار في الربع الأول من عام 2008. كنسبة مئوية من الإيرادات ، فإن مجموع قيمة الاستهلاك ونفقات الاستهلاك 21.1 ٪ في الربع الأول من 2009 بالمقارنة مع 23.7 ٪ في الربع الأول من عام 2008.

للربع الأول من عام 2009 ، فإننا تكبد نفقات القوة في الحد من 0.1 مليون دولار لإعادة تنظيم المبادرات. في الربع الأول من عام 2008 ، فإننا تتكبد 2.0 مليون دولار للحد من أفراد المتصلة بالحصول على القيادة وStayOnline. إعادة الهيكلة وخفض النفقات في قوة رئيسية تتعلق قطع موظف وتوحيد المكاتب النائية.

خلال الربع الأول من عام 2009 ، كجزء من خطة لخفض الديون ، وعلينا الحصول عليها من خلال شركة مملوكة بالكامل على النحو المسموح به للاستثمار لدينا من التسهيلات الائتمانية ، 31.5 مليون دولار من الديون المستحقة على 70.5 ٪ من القيمة الاسمية ، وسجلت على اكتساب توطيد تلك الديون بمبلغ 9.3 مليون دولار. خلال الربع الثالث ، ونحن كما قام بانخفاض قدره 8.2 مليون دولار من الديون ، منها 6.6 مليون دولار في الانتخابات وكان للشركة ، ونتيجة لذلك ، تكبدت خسارة قدرها 0.5 مليون دولار على التقاعد المبكر للديون.

وكان على حساب مصلحة 9.9 ملايين دولار في الربع الحالي مقابل 11.0 مليون دولار في الربع الأول من عام 2008. هذا الانخفاض بشكل رئيسي نتيجة للتغير في المتوسط المرجح الديون الطويلة الأجل ، والتي انخفضت إلى 570.9 مليون دولار خلال الربع الأول من 2009 من 626.1 مليون دولار في الربع الأول من عام 2008. المتوسط المرجح لسعر الفائدة خلال الربع الأول من 2009 كان 6.92 ٪ مقابل 7.01 ٪ للربع الأول من عام 2008.

نتيجة للعوامل التي سبق وصفها ، وعدلت من التدفقات النقدية التشغيلية ، وغير مبادئ المحاسبة التدبير الذي يحدد الدخل التشغيلي (الخسارة) باستثناء الاستهلاك ، والاستهلاك ، وتعويضات الأسهم ، فإن الضرر ، وإعادة الهيكلة ، والاندماج ، وإعادة تنظيم النفقات ، وكان 34.6 مليون دولار لهذا الربع من عام 2009 ، وهو نفس المبلغ الذي ذكرت للربع الأول من عام 2008. إعادة الهيكلة والدمج واعادة التنظيم النفقات 0.1 مليون دولار في الربع الأول من عام 2009 مقارنة ب 2.8 مليون دولار في الربع الأول من عام 2008. كما في الربع الأول من عام 2009 ، زادت إيرادات التشغيل بمبلغ 9.0 مليون دولار إلى 7.1 مليون دولار ، مقابل خسائر تشغيل قدرها (1.8) مليون دولار في الربع الأول من عام 2008.

وكان الدخل الصافي 6.0 مليون دولار للربع الأول من عام 2009 ، بالمقارنة مع خسارة صافية قدرها (13.0) مليون دولار في الربع قبل عام. الدخل الصافي للسهم الواحد عن الربع الأول من عام 2009 ما مقداره 0.27 دولار و 0.26 الأساسية وتضعف ، على التوالي ، بالمقارنة مع خسارة صافية والأساسية لكل سهم قدرها (0.57) في الربع الأول من عام 2008

vh5bvn.jpg
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
الخبر :

22 أبريل -- مطعم Carrols مجموعة شركة ومؤسسة Carrols تقرير النتائج المالية الأولية للربع الأول من عام 2009

الشركة الحالية في باركليز كابيتال التجزئة والمطاعم ومؤتمر نيسان / أبريل 28th

الإصدار الأول للشركة لعام 2009 النتائج المالية للربع مايو 4th

مطعم Carrols مجموعة شركة (ناسداك : الذوق) ، الشركة الأم لشركة Carrols ، اليوم النتائج المالية الأولية للربع الأول المنتهية في 29 مارس 2009. كما أعلنت الشركة عن مشاركتها في المؤتمر المقبل للمستثمرين وتحديد موعد لأرباح الربع الأول من عام 2009 والافراج عن مؤتمر صحفي عبر الهاتف.

الأولية للربع الأول لعام 2009 النتائج المالية

مجموع الايرادات للربع الأول من 2009 بلغت 201.3 مليون دولار ، أي بزيادة قدرها 2.9 ٪ خلال الربع الأول من عام 2008 ، مقارنة مع زيادة مبيعات المطعم 5.1 ٪ في برجر كنج ® ، حيث انخفضت بنسبة 1.6 ٪ في تاكو كابانا ® 3.0 ٪ وانخفاض في Pollo الاستوائية ®. واستنادا إلى الإيرادات في الربع الأول 2009 ، وتتوقع الشركة مبدئيا الدخل الصافي للربع الأول من عام 2009 أن 4.5 مليون دولار إلى 5.0 مليون دولار ، مقارنة ب 1.4 مليون دولار في الربع الأول من عام 2008 ، وإضعاف نصيب السهم من الارباح الى 0.21 دولار الى 0.23 دولار مقارنة 0.07 دولار للسهم الواحد في الفترة المقابلة من العام الماضي.

وأشارت الشركة إلى أن تحسن هوامش التشغيل في كل من الماركات الثلاث بسبب وجود اكثر ملاءمة للبيئة من حيث التكلفة للسلع الأساسية والمرافق العامة ، وخفض أو رفع مستوى عدد من التكاليف الأخرى. وبالإضافة إلى ذلك ، على حساب مصلحة للربع الأول من عام 2009 نحو 2.3 مليون دولار أقل من الربع الأول من عام 2008 بسبب انخفاض مديونية الشركة التي وقعت في عامي 2008 و 2009 ، وانخفاض أسعار الفائدة على القروض على أساس الليبور. الشركة قد خفضت أرصدة الديون غير المسددة 53.1 مليون دولار منذ نهاية الربع الأول من عام 2008 ، بما في ذلك تخفيض 6.4 مليون دولار في الربع الأول من عام 2009 والتي وصلت القيمة الاجمالية للديون غير المسددة الى 309.7 مليون دولار في 29 مارس 2009.

ستقوم الشركة تقديم تفاصيل إضافية بشأن نتائج الربع الأول من عام 2009 والمنقحة السنوي خلال دورته المقبلة التوجيه الفصلية مؤتمر صحفي عبر الهاتف ، المقرر عقده في 4 مايو 2009 (انظر أدناه لمزيد من التفاصيل).

خلال الربع الأول من عام 2009 ، افتتحت شركة واحدة جديدة من مطعم تاكو كابانا واحدة جديدة من مطعم برغر كينغ (الأخير للانتقال من أحد المطاعم مغلقة في عام 2008). كما أغلقت Pollo المدارية واحد واثنان من مطاعم تاكو كابانا.

مؤتمر للمستثمرين المشاركة

وستقدم الشركة في باركليز كابيتال التجزئة والمطاعم المؤتمر في فندق جراند حياة في مدينة نيويورك يوم الثلاثاء 28 أبريل 2009 في الساعة 1:45 وآخرون وسيتم عرض هذا البث على الهواء مباشرة من موقع الشركة على www.carrols.com علاقات المستثمرين في إطار هذا الباب.

أرباح الربع الأول من 2009 ، والإفراج عن دعوة لمؤتمر

كما أعلنت الشركة أنها ستفرج عن الربع الأول من عام 2009 النتائج المالية عن الاثنين ، 4 مايو 2009 بعد اغلاق البورصة. الدعوة إلى عقد مؤتمر وسيتابع ét فى الساعة 4:30 بعد الظهر ، وسيتم بث على الهواء مباشرة من موقع الشركة على www.carrols.com علاقات المستثمرين في إطار هذا الباب.


2h54ime.png
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
DSHL الخبر :

22 أبريل -- المبيعات تجاوز 14 مليون دولار في عام 2008 لDías القابضة ، وشركة

Días القابضة وشركة (OTCBB : DSHL) قدم 10 كاف لتقرير لجنة مراقبة عمليات البورصة ، وأعلن أن مبيعات بلغت 14.5 مليون دولار لعام 2008 مقارنة ب 14.5 مليون دولار في العام السابق. "وبالرغم من أننا كان متوقعا في البداية لدينا أعلى مبيعات لعام 2007" ، وذكر وانغ سارة ، من مكاتب تمويل العملاء Días القابضة "الاسراع في التكاليف واجهتها الشركة في الربع الثالث ، وانخفاض في عمليات التسليم للعملاء في الربع الاخير لنا المؤسسة الفرعية. ويبدو أن هذه يكون توقيت التأخير ، كما تمتد خارج عملائنا شحنات خلال هذا الركود. ونحن في مناقشات مع هؤلاء العملاء الآن للانتهاء من عمليات التسليم ".

"المؤسسة التجارية المزيج المرجح على ما بعد البيع للعملاء" ، وذكر اريك هوانغ ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي. "وتراجع في سوق السيارات الامريكية قد يؤثر أيضا على ما بعد البيع وقطع الغيار الخط ، ونحن نواصل مناقشاتنا مع عملائنا لتحسين التوقعات".

كيه 10 ويذكر التقرير تكاليف البدء في ديترويت الدولي للسيارات صالون الفرعية التي تؤثر على النتيجة النهائية لها. "على الرغم من الانخفاض الطفيف في المبيعات المخططة لعام 2008 في المؤسسة ، وساهمت بقوة لشركة" ونقلت السيدة وانغ. وقال "اننا نعتزم الحصاد دينا علاقات وشراكات استراتيجية وضعتها لدينا سيارات صالون الفرعية دياس وأكبر المساهمين في الحد الأدنى لدينا في عام 2009."

259bmu9.png
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
روث الخبر :

22 أبريل -- روث الضيافة مؤسسة ، مجموعة لاعلان نتائج الربع الأول لعام 2009 بشأن 5th مايو ، 2009

روث الضيافة مجموعة شركة (ناسداك : روث) أعلنت أنها سوف تستضيف مؤتمر صحفي عبر الهاتف خلال الربع الأول لمناقشة النتائج المالية لعام 2009 على الثلاثاء ، 5 مايو 2009 فى الساعة 8:30 صباحا التوقيت الشرقي. بيان صحفى مع الربع الأول من عام 2009 النتائج المالية ستصدر في حوالي الساعة 7:00 صباحا التوقيت الشرقي في اليوم نفسه.

المؤتمر دعوة ويمكن الوصول إلى العيش عبر الهاتف 888-668-1637 أو عن طريق الاتصال الدولي عن طريق الاتصال المتصلين 913-312-1449. اعادة ستتوفر بعد ساعة واحدة للدعوة ويمكن الحصول عليها عن طريق الاتصال 888-203-1112 أو 719-457-0820 الدولي المتصلين ؛ كلمة السر هي 5630147. المباراة ستكون متاحة حتى 12 مايو 2009. الدعوة كما سيتم بث على الهواء مباشرة من موقع الشركة على www.rhgi.com علاقات المستثمرين في إطار هذا الباب.

2n1uiip.png
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
TRXX الخبر :

24 أبريل -- تعلن شركة Traxxec الخلايا الجذعية لضمان الاندماج الكامل الآن

الخلايا الجذعية لضمان التداول الآن على صحائف بينك وبموجب رويترز TRXX

الخلايا الجذعية للتأمين (شركة الأخشاب الشرقية : TRXX) ( "الشركة") ، وأعلن أن الشركة قد انتهت من عملية الاندماج مع TRXX ، والآن شركة تجارية على صحائف بينك شريط تحت الرمز "TRXX". وأنجزت عملية الاندماج في 302M المعاملات على الأوراق المالية المقيدة 17th نيسان / ابريل 2009. اكتملت الآن عملية إعادة التنظيم ، وتقديم الأوراق السابقة بينك صحائف استكمال وإدارة TRXX شركة قد استقال من منصبه. غلوريا ماكونيل ، رئيس تأمين الخلايا الجذعية ، وسوف تتولى السيطرة على الشركة ، مع ضمان الخلايا الجذعية في مجلس إدارة الشركة. الخلايا الجذعية للتأمين هي أول شركة لتقديم وجمع الخلايا الجذعية للبالغين ، والخدمات المصرفية ، لعامة السكان البالغين ، وخطوط الأنابيب والمنتجات التجميلية والعلاجية. www.stemcellassurance.com

غلوريا ماكونيل ، رئيس الخلايا الجذعية لضمان Traxxec والمؤتمر الوطني العراقي ، وقال : "نحن سعداء جدا لإتمام عملية الاندماج إلى اتفاق ، وأصبحت الأسهم المتاحة لنا لمواصلة خططها للتوسع العدواني وطنية لمراكز سريرية وإطلاق من مستحضرات التجميل والمنتجات العلاجية. لقد استغرق قدرا كبيرا من العمل ولكن علينا في النهاية وصلت مع الخبراء على نطاق واسع ودعم الصناعة لدينا شركة قوية ونحن واقتدار لالمساهمين الرئيسيين والمساهمين الجدد مع تطورات مثيرة ، وخطوط إنتاج جديدة ومراكز لجمع على الصعيد الوطني لدينا عدد كبير من السريرية والطبية ، ودعم الجمعيات في اتفاقات البيع ويعلن على مدى الأسابيع والأشهر المقبلة. "


21o4sg4.png
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
ZCNW الخبر :

27 أبريل -- Zcom الشبكات الذكية المال لإطلاق القناة عبر شبكة أمريكا الشمالية

Zcom شبكات ، وشركة (شركة الأخشاب الشرقية : ZCNW أعلنت أنها وقعت اتفاقا مع شبكة تين لإطلاق البث Zcom الشبكة الذكية مال القناة. عبر الأقمار الصناعية ، والألياف البصرية والانترنت ونقل الأموال والشبكة الذكية وسوف تبث القناة عبر أمريكا الشمالية. تسخير قوة للملكية الفكرية ، Zcom سوف تستفيد من الخبرة على بث البرنامج من نشأة للعب بها ، وتجميع لإعادة صياغة والترميز ، وذلك باستخدام النطاق العريض الصدد الملكية الفكرية وتكنولوجيا البث بالأقمار الصناعية.

مال الشبكة الذكية (الشبكة) هو رئيس وزراء المالية والتجارية قناة البث التلفزيوني. كل يوميا وسوف يتم بث البرنامج عبر الأقمار الصناعية إلى أكثر من 8 ملايين من الأسر في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك وأمريكا الوسطى. ويمكن الوصول إلى المشاهدين اكثر من 200 قناة من 40 دولة في 30 لغات Intelestat 'sعبر القمر الصناعي جالاكسي 25. وتستند خطة العمل Zcom ، ومن المتوقع أن مبيعات كبار 1 مليون دولار في الاثنى عشر شهرا القادمة. وقال "سنكون ملامح جديدة ومثيرة للشركات الناشئة ، من القطاعين العام والخاص ونحن سيضم كبار المديرين التنفيذيين للشركات Microcap بالاتصال مباشرة الى المستثمرين عن الشركات الأهداف والاستراتيجيات والآفاق والتطلعات في مقابلة الشكل. المقابلة يمكن تجري في لوس انجليس ستوديو ، والمعارض التجارية أو عبر الأقمار الصناعية من أي استوديو التلفزيون في العالم ، وبالإضافة إلى ذلك ، ان هدفنا هو الاستفادة من الملكية الفكرية على دمج الاذاعة والتلفزيون والأقمار الصناعية مع تعزيز الانتاج وزيادة البث لدينا قدرة أكبر على التوصل إلى رؤية الأسر من خلال شبكة متعددة بما فيها أماكن التسوق الرئيسية وشبكات البث وتعظيم التسويق والتوزيع والدعاية والدراية Zcom التي وضعت في السنوات الماضية ، ونتطلع إلى استمرار التقدم والمشاهدين الوعي وضعنا الفريد البرامج نبث المحتويات ". وقال الدكتور أليكس Parsinia ، الرئيس التنفيذي لشركة Zcom الشبكات.

28r13xj.png
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
نقية الخبر :

27 أبريل -- PureGreen24 يجتمع مع المراكز توصية لمكافحة العدوى لرعاية المرضى مع الخنازير ألف الأنفلونزا (H1N1) من فيروس في الصفحة الرئيسية وإعدادات الرعاية الصحية

نقية الأخضر ، ذ م م ، وموزعي PureGreen24 ، وأكد أن PureGreen24 ، والمدعوم من العلوم البيولوجية البحتة (ناسداك : نقية) براءة اختراع فضة dihydrogen سترات (عامة) لمضادات الجراثيم ، وتجتمع في التوصيات من قبل الولايات المتحدة ومراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها لمكافحة العدوى لرعاية المرضى الذين يعانون من المؤكدة أو المشتبه فيها الخنازير ألف الأنفلونزا (H1N1) فيروس في كل من البيت والبيئات الصحية.

ووفقا لمركز السيطرة على الأمراض ، وحقوق يحدث انتقال المرض عن طريق السعال أو العطس من المصابين فيروس الإنفلونزا. قد يصاب الناس من خلال لمس شيء مع الفيروسات عليه ثم لمس أفواههم أو الأنف.

التوجيهات الصادرة عن الجمارك والضرائب على 24 أبريل 2009 لمكافحة العدوى في الرعاية الصحية وتنصح تادادعإ : "التطهير الاستراتيجيات المستخدمة خلال مواسم الانفلونزا يمكن تطبيقها على الإدارة البيئية للأنفلونزا الخنازير". إرشادات إضافية نشرت في 25 أبريل 2009 لمكافحة العدوى في وتوصي حفظ الوطن "السطوح (وخاصة على طرف السرير الجداول والمسطحات في الحمام ، ولعب للأطفال) ونظيفة عن طريق القضاء عليهم مع المطهرات المنزلية وفقا لتوجيهات العلامة على المنتج".

غرين النقي المطهر وقد تم تسجيل وتحديدا من قبل وكالة حماية البيئة لاستخدامها في لعب الاطفال cribs ، وارتفاع الكراسي وغيرها من المناطق الحساسة من الداخل وكذلك للاستخدام في بيئات جماهير ، بما في ذلك المستشفيات والمدارس والمكاتب.

ديفيد القبعة ، وشريك مؤسس البحتة غرين ، ذ م م ، وذكرت "PureGreen24 فعال ضد الأنفلونزا A. إذا أصبح تفشي الوباء ، النقي الأخضر لديه القدرة على الاستجابة لاحتياجات الحكومة الفيدرالية وحكومات الولايات ، والرعاية الصحية والمؤسسات والمدارس و المستهلكين في الولايات المتحدة وبورتوريكو وتسعى فعليا لوقف انتشار انفلونزا الخنازير ".


2mw70no.png
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
NNVC الخبر :

27 أبريل -- NanoViricides شركة يقول الانفلونزا المراكز الإعلامية لمكافحة المخدرات مصممة لتدمير جميع الانفلونزا بما فيها أنفلونزا الطيور والخنازير

أظهر بالفعل أن تكون فعالة ضد الانفلونزا فرعية متنوعة مثل H1N1 و H5N1 مختلفة من يشغله المركز

NanoViricides شركة (OTCBB : NNVC) ( "الشركة") اعلنت انها النامية ™ FluCide ، الرائدة لمكافحة المخدرات الأنفلونزا المرشح للعمل ضد جميع أنواع الأنفلونزا وفرعية. FluCide لقد ثبت أن تكون فعالة ضد كل من فرعي عام الأنفلونزا H1N1 ، فضلا عن متغيرات مختلفة فرعي من فيروس انفلونزا الطيور H5N1.

الشركة قد اعلن في وقت سابق نتائج ممتازة في كل من الدراسات على الحيوانات والخلايا والثقافة والدراسات المختلفة على نطاق واسع ضد الانفلونزا وسلالات فرعية. اذا تأكدت هذه النتائج في المزيد من الدراسات الحيوانية والبشرية ، ثم FluCide تعتبر أن من المحتمل أن تكون أفضل من أي وقت مضى المخدرات فعالة ضد كل influenzas. الشركة قدراته على التواصل مختلف الوكالات المشاركة في التصدي للوباء الحالي.

الحالي لاندلاع انفلونزا الخنازير كبير في أن الفيروس H1N1 هو الذي تسبب فيه الرواية. فإن وزارة الامن الداخلى الامريكية قد اعلنت امس انفلونزا الخنازير في حالات الطوارئ. منظمة الصحة العالمية ان تفشي طارئة تثير قلقا دوليا. الخنازير المعروف أن انتقالية لأنواع فيروسات الانفلونزا. وهذا يعني إعادة منوعة (أي المزج) من انفلونزا الطيور من الجينات البشرية وانفلونزا الطيور والخنازير من الفيروسات يمكن أن تتم في الخنازير. وقد يؤدي ذلك إلى أكثر فتكا ، والسلالات المقاومة للأدوية رواية مختلفة للخروج من القائمة.

"™ Nanoviricides لها مزايا واضحة أكثر من الاجسام المضادة واللقاحات المضادة للفيروسات والاستراتيجيات" ، وقال الدكتور ديوان رئيس NanoViricides. الأضداد نسبيا بعينها أو سلالة الفيروس فرعي. ومن المعروف أن فيروسات الأنفلونزا وفيروس نقص المناعة البشرية ضمن أشياء أخرى كثيرة ، وبسرعة هربا من الأجسام المضادة. لقاحات تعتمد على تطوير أجسام مضادة من جانب المضيف ، وبالتالي ، لا تستطيع حماية فعال ضد الفيروسات التي تتغير باستمرار شخصياتهم ، مثل فيروس الانفلونزا. لقاحات الأنفلونزا وخاصة لابد من وضعها مع السلالة التي يتوقع أن تصيب في دورة العام المقبل. ومن المعروف أن هذه ليست مقاومة للفشل استراتيجية لهذا الوباء تسبب سلالات التي الرواية.

oiacnn.png
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
MFGD الخبر :

27 أبريل -- Money4Gold بلدي وذهب إلى الجمع بين المغلف في اندماج بين نظراء

Money4Gold القابضة ، وشركة (OTCBB : MFGD) أعلنت أنها دخلت على خطاب نوايا للحصول على منازع ، MGE الشركات شركة د / ب / أ بلدي المغلف الذهب ، وذلك من خلال تبادل وتقاسم مع القطاع الخاص الذي عقد الشركة وايومنغ حملة الأسهم. Money4Gold ، الذي يقرب من عام 78000000 سهم من الاسهم الممتازة و14100000 سهم من الأسهم المفضلة للتحويل ، وسوف يصدر ما يقرب من 74000000 سهم لبلادي ذهبية المغلف المساهمين.

بعد اقفال السيد هاكان Koyuncu حاليا Money4Gold الرئيس التنفيذي ، وسيتم تعيين رئيس Money4Gold. السيد دانيال Brauser ، رئيس ، المدير التنفيذي للعمليات والمدير المالي ، سوف أستقيل من منصبي الرئيس والمدير التنفيذي للعمليات. السيد دوغ Feirstein المغلف من بلادي للذهب وسيتم تعيين الرئيس التنفيذي والسيد تود Oretsky سيتم تعيين المدير التنفيذي للعمليات. Money4Gold مجلس الإدارة وسيتم توسيعه ليستوعب بلادي ذهبية المغلف المكلفين. السادة Oretsky وFeirstein ستدخل ثلاث سنوات اتفاقات العمل التي تتضمن شروط مماثلة لتلك الواردة في اتفاقات العمل من السادة Koyuncu وBrauser. الأطراف حاليا في المراحل النهائية من التفاوض على اتفاق لتبادل الاسهم وتتوقع صفقة ليقفل في أوائل أيار / مايو.

ووفقا لما ذكره السيد دانيال Brauser ، "نحن سعداء بأن يكون المضي قدما تود Oretsky ودوغ وFeirstein فريقهم. مع ما نملك من قوة في الوصول إلى المستهلكين يبحثون لبيع الذهب والمعادن النفيسة الأخرى على شبكة الإنترنت وبلادي ذهبية المغلف قوة تفعل الشيء نفسه متعدد اللغات من خلال الدعاية التلفزيونية مع متجر الوجود ، فإننا نرى أن هذا الفوز / فوز لكلا الطرفين من شأنها أن تمكن من الجمع بين الكيان التوسع بسرعة مع زيادة في الإيرادات ، وانخفاض في التكاليف وتحقيق الأرباح في نهاية المطاف ". Oretsky تود المغلف من بلادي للذهب وأضاف :" في السنة الأولى من عملها ، Money4Gold زاد بشكل كبير وأثبتت الخبرة التسويقية على شبكة الإنترنت. مع قاعدة الملكية ، إضافة إلى التعرض لالتزاماتها الدولية ، وعلاقة مباشرة مع واحد من الأمة والمعادن الثمينة أكبر مصافي النفط ، ونحن سعداء للغاية بالانضمام Money4Gold ".

التي تحدثت عن الذهب المغلف

بلادي ذهبية المغلف (mygoldenvelope.com وsobredeoro.com) هي شركة وطنية رائدة مشتر للذهب من خلال تعدد اللغات على الإنترنت والتلفزيون والإعلان والتسويق في انحاء الولايات المتحدة وبورتوريكو. المغلف بلادي للذهب وتسعى لتوفير لعملائها أكبر المدفوعات النقدية للكسر أو الخردة والمجوهرات في آمنة ، بطريقة مبتكرة ومريحة. الإدارة لديها خبرة واسعة ومتنامية في إنشاء الشركات التي تقدم قيمة الأسهم في مجموعة واسعة من الصناعات ، بما فيها الوطنية والتوزيع والبيع بالتجزئة ، وردا مباشرا على الإنترنت والتسويق والتمويل.


2wgexs0.png
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
SCLX الخبر :

22 أبريل -- الصينية الطاقة النظيفة التقارير 392 ٪ عن العام الماضي إلى نمو الإيرادات

الى جانب 195 ٪ النمو في صافي الدخل الضريبي لعام 2008

الصين والطاقة النظيفة ، وشركة (OTCBB : SCLX) ( "الصينية في الطاقة النظيفة" و "الشركة") ، وهي شركات إنتاج وتوزيع الماء المخلوط الفحم ( "CWM") في جمهورية الصين الشعبية ( "لجان المقاومة الشعبية") ، وأعلنت نتائجها المالية للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2008.

أضواء على السنة المالية 2008

* المجموع 392 ٪ وزادت الإيرادات عن العام الماضي إلى 13.79 مليون دولار
* كما ارتفعت الأرباح الإجمالية 344 ٪ عن العام الماضي إلى 4.52 مليون دولار
* الايرادات التشغيلية زيادة 989 ٪ عن العام الماضي إلى 3.95 مليون دولار
* الدخل الصافي 195 ٪ زيادة عن العام الماضي لتبلغ 3.00 مليون دولار ، أو 0.03 دولار لكل سهم أساسي و
* يرضي الأداء المالي لعام 2008 عتبة 3.5 مليون دولار في صافي الدخل (باستثناء بعض الرسوم غير النقدية) والنقدية من الأنشطة التشغيلية حسب المطلوب من حيث التمويل الخاص سبتمبر 2008
* أنشئت لمراجعة الحسابات ، والتعويض ، وتسمية لجان ، واعتماد مدونة قواعد السلوك وأخلاقيات الأعمال التجارية ، وتعزيز إدارة الشركات في الامتثال لمتطلبات الإدراج اميركي كبير الصرف
* عين هون وان "Helice" تشان مرخص المعرفة اتفاق السلام الشامل في مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة ، والمدير المالي والاشراف المباشر لدينا التزامات تقديم التقارير المالية
* عين بينيت P. تشايكوفسكي ، واتفاق السلام الشامل مع المرخص لهم خبرة كبيرة في العمل مع الولايات المتحدة للشركات العامة ، إلى مجلس الإدارة ورئيس لجنة المراجعة التي قمنا بها
* عين الدكتور Zidong تشاو ، وهو عالم كبير من المعرفة والفحم والصناعات ذات الصلة في لجان المقاومة الشعبية ، ومجلس ادارتنا

النتائج الكاملة للسنة 2008

مجموع الإيرادات لعام 2008 ما قيمته 13785125 ، أي بزيادة قدرها 392 ٪ مقارنة بمبلغ 2802750 لعام 2007.

تكاليف المبيعات لعام 2008 بمبلغ 9266832 دولار مقابل 1785601 لعام 2007 ، أي بزيادة قدرها 419 ٪. 2008 إجمالي الأرباح زاد 344 في المئة الى 4518293 دولار ، أو 33 ٪ من مجموع المبيعات في الفترة من 1017149 دولار ، أو 36 ٪ من إجمالي المبيعات للسنة السابقة.

الدخل من العمليات لعام 2008 بمبلغ 3950399 دولار مقابل 362788 في عام 2007 ، أي بزيادة قدرها 989 ٪.

لعام 2008 ، كان الدخل الصافي 2999605 دولار ، أو 0.03 دولار لكل حصة مخففة عام ، مقارنة ب 1016938 دولار ، أو 0.01 دولار لكل حصة مخففة عام ، لعام 2007 ، أي بزيادة قدرها 195 ٪. مبادئ المحاسبة لعام 2008 وتشمل النتائج 676466 دولار ، أو 0.01 دولار للسهم الواحد ، وغير النقدية في حساب المعاملة تعويضات الأسهم للسهم في عام حسابات الضمان من قبل رن باو ون ، فإن رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي ، في إطار أداء الشركة العتبة وفقا لأحكام الاحتياجات من التمويل من القطاع الخاص في أيلول / سبتمبر 2008. باستثناء هذه نفقة غير نقدية لعام 2008 ، وإضعاف نصيب السهم من الارباح 0.04 دولار ، مقارنة ب 0.01 دولار لكل سهم لعام 2007 (انظر "حول مبادئ المحاسبة المالية وعدم اتخاذ تدابير" نحو نهاية هذا.)

"لقد توصلنا خلال السنة المالية لعام 2008 مع الانتهاء من قوي جدا" وذكر السيد رينيه. "إن الشركة لم تكتف نفسها بوصفها أكبر الفحم خليط المياه المنتجة في شمال غرب الصين فى فترة زمنية قصيرة من يوليو 2007 عندما بدأنا لأول مرة CWM الإنتاج ، ولكن نكون قد أوفينا بالتزامنا العهود لمستثمرين من القطاع الخاص في أيلول / سبتمبر 2008 فيما يتعلق بتمويل الوفاء بالتزاماتنا 2008 الأداء المالي عتبة ".

الأحداث الأخيرة

في شباط / فبراير 2009 ، أنجزت الشركة إقامة الموائع CWM نظام الطاقة الصوتية ، والتي تعتقد الادارة هو الأول من نوعه في جمهورية الصين الشعبية. النظام حاليا على الإنترنت ، ويتوقع أن تزيد الشركة CWM الإنتاج السنوي من 100000 الى 350000 طنا متريا طن متري.

في مارس 2009 ، قامت الشركة بنجاح التفاوض مع المستثمرين من القطاع الخاص بتمويل سبتمبر 2008 لتعديل بعض أقل ايجابية من حيث المعاملة.

الوضع المالي

اعتبارا من 31 ديسمبر 2008 ، وكانت الشركة قد و3914306 دولار في النقدية وما يعادلها ، وبلغ مجموع المطلوبات 2159441 دولار ورأس المال العامل بمبلغ 6711363. الشركة تعمل إيجابية التدفق النقدي 4412227 دولار خلال عام 2008. حقوق المساهمين ارتفع الى 18946352 دولارا من 11433745 دولارا اعتبارا من 31 ديسمبر 2008.

توقعات الاعمال

واضاف "لدينا القدرة على التوسع في الآونة الأخيرة ، فإننا نتطلع إلى الاستمرار في الهيمنة على سوق شمال غرب الصين في عام 2009 ،" علق السيد رينيه. "ومع ذلك ، نحن أيضا نتطلع إلى مزيد من توسيع الطاقة الإنتاجية ،" السيد رينيه. "مع عدد من المدن في جمهورية الصين الشعبية بالفعل دفع استخدام الفحم والماء المخلوط ، بما فيها تونغتشوان يقع المصنع ، نعتقد طلب السوق CWM سيستمر العرض."



j8f769.png
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
ADVE الخبر :

28 أبريل -- الطاقة المغامرة ، رئيس شركة واين اندرسون في مقابلة مع مراسل صحيفة وول ستريت

مغامرة الطاقة شركة (OTCBB : ADVE) الرئيس وين اندرسون مقابلة مع مراسل صحيفة وول ستريت كجزء من سلسلة مستمرة من الرئيس التنفيذي لشركة المقابلات التي تركز على "الأخبار" الشركات المتداولة.

وخلال هذه المقابلة في العمق ، والسيد اندرسون ناقش شركة الأنباء الأخيرة بشأن شراء عامل الفائدة في كنتاكي آبار النفط ، والعمليات الجارية ، في الحاضر والمستقبل الحفر برامج استراتيجية للنمو ، والتعليق العام المتصلة بقطاع الطاقة.

"نحن سعداء في هذه الفرصة لعرض الشركة نموذج الأعمال في وول ستريت المراسل :" وذكر وين أندرسون ، رئيس المغامرة الطاقة. وقال "ان الهدف من هذا الجزء هو تزويد الجمهور فهم أساسي من استراتيجيتنا التوسعية كلا عضويا ومن خلال عمليات استحواذ."

وقد بث مقابلة على موقع على الانترنت للمراسل صحيفة وول ستريت ، أو من خلال النقر على الوصلة التالية : www.adventureenergy.com / المستثمرين / العروض.

مراسل صحيفة وول ستريت (Est. 1843) تنتج في العمق ، وغير متحيزة ، غير المرشحة ، والمقابلات التي تقدم مباشرة ، على التوالي ، من بين المصادر فإن المنظور. قاعدة عضويتها العالمية ويتكون أساسا من مديري صناديق التحوط والاستثمار والمستشارين والمحللين وأصحاب رؤوس الأموال والشركات والعاملين في القطاع المالي وإدارة أكثر من 2 تريليون دولار في رأس المال في جميع أنحاء العالم.
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
الخبر :

28 أبريل -- Zcom يعلن الشبكات المتعددة الوسائط SNN الاتفاق مع شركة

Zcom شبكات ، وشركة (شركة الأخشاب الشرقية : ZCNW أعلن أن الصيغة النهائية لاتفاق مع موزع SNN شركة لتسويق وترويج المنتجات والخدمات SNN. SNN شركة في جميع أنحاء العالم هي وسائل الإعلام والترفيه والمالية وشركة النشر. SNN شركة تعمل SNNwire.com ™ مالية للنشر على الانترنت ان يستخدم مختلف أشكال العيش مثل SNN ™ العيش ، ووول ستريت آراء ™. ™ SNNwire أكثر من 582000 وسائل الاعلام عن الرئيس التنفيذي للمستخدم المتولدة الفيديو الصحفية.

"وتوزيع وإعادة بيع SNN شركة محتوى يضيف فرصا مثيرة لوسائل الإعلام المتعددة وعائدات المبيعات المحتملة لشبكات Zcom" وقال الرئيس التنفيذي لشركة Zcom الدكتور أليكس Parsinia. "نحن سعداء جدا لبدء SNN بالاشتراك مع شركة ثابتة ومشهورة في محتوى وسائل الاعلام في القطاع المالي. تلك المنتجات والخدمات التي تكمل Zcom قسم وسائل الاعلام ، وسوف تشكل جزءا لا يتجزأ من الأقمار الصناعية والملكية الفكرية والتلفزيون يتغذى من الأموال الذكية التلفزيون في الوقت الذي توفر الشركة مع منافذ إضافية لمختلف وسائط الإعلام المتعددة الإيرادات -- تمتد في متناول أيدينا ، والمنتجات والعلامات التجارية في تعاون. " الاعلان التالي امس الافراج Zcom التي وقعت صفقة لإطلاق بث "تلفزيون الأموال الذكية" في جميع أنحاء أمريكا الشمالية. الأموال الذكية التلفزيون هو رئيس وزراء المالية والتجارية قناة البث التلفزيوني التي الجوية عبر الاقمار الاصطناعية وحدها إلى أكثر من 10 مليون منزل في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك ، وأمريكا الوسطى. كعنصر من عناصر Zcom المتنوعة الحيازات ، والأموال الذكية التلفزيون ومن المتوقع أن يولد أكثر من $ 1000000.00 إيرادات في عامها الأول.


2q8bsjn.png
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
GSAE الخبر :

29 أبريل -- الرئيس التنفيذي ورئيس جديد ينضم النجم الأخضر

نجمة خضراء الطاقة البديلة ، وشركة (شركة الأخشاب الشرقية : GSAE) ( "GSAE" أو "الشركة") ، عن تعيين ميودراغ (مايك) أندريتش بوصفه المدير الجديد للشركة ورئيس مجلس الادارة. السيد أندريتش ايضا على مواقف الرئيس التنفيذي ورئيس الجمهورية.

السيد أندريتش ديه خلفية واسعة النطاق في نظم الطاقة المتجددة. له خبرة في مجال الطاقة البديلة وتشمل المشاريع من مختلف أنحاء العالم ، وانه سوف يركز على توجيه مواهبه الأخضر نجمة من خلال الخطة الاستراتيجية. وهو يجيد لغات الصربية والإنكليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية والروسية.



مايك أندريتش ، الرئيس التنفيذي لشركة جرين نجمة ، "أنا فخور بأن يكون عضوا في فريق النجمة الخضراء. نجمة والأخضر وNotos قد أنفقت الكثير من الوقت والموارد على مدى العام الماضي والبحث في تطوير هذا النموذج التجاري لدينا مهمة هامة لتطوير الطاقة النظيفة وأتوقع شيئا أقل من النجاح لأعمالنا والبيئة. "

GSAE تود تعديل العامة مهلة للتفكير أن الرئيس التنفيذي لشركة مايك أندريتش ، ستكون متاحة لمقابلة على الهواء في www.investmentnation.com يوم الاربعاء أبريل 29th ، 2009 ، وحتى 6 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة لمناقشة خطط الشركة للمضي قدما. للمستثمرين الذين يرغبون في حضور المقابلة تشجع لعرض رسالة GSAE مجلس الأمة الاستثمار داخل الموقع الإلكتروني ، من خلال زيارة الرابط التالي :

www.investmentnation.com/viewboard.php؟id=357&sb=Y&sc=Y.

الشركة أيضا آخر يعيش في مقابلة من المقرر www.stockhideout.com يوم الاثنين مايو فإن 4th ، 2009 الساعة 10 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة ، في ذلك التاريخ والوقت ، ويجوز للمشاركين في التنقل عن طريق تسجيل الدخول إلى الصفحة التالية www.stockhideout.com / visichat.

33o5zrn.png
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
BLKL الخبر :

29 أبريل -- الطرفة المنطق يتسع مع تقديم تقرير متكامل تماما الكاتب

كاتب تقرير جديد يخفض التكاليف الإجمالية للنشر معلومات قيمة لمجموعة متنوعة من المستخدمين

برمشة المنطق شركة (OTCBB : BLKL) ، الرائدة في مجال البرمجيات والابتكار باعتبارها دائرة SaaS) الأعمال (باء) ، وأعلنت أنها أضافت متكاملة كاتب التقرير الى منصة تتيح للعملاء تشكيل التقارير التي تبرز بشكل واضح أمور تحتاج إلى التركيز على تقديم أفضل وأسرع وأكثر قرارات مستنيرة. مع الكاتب الجديد ، يمكن توليد تقارير الشعبي ، وثائق وورد وإكسل ، ويتيح للعملاء اختيار شكل مألوف للغاية ، وبالتالي الأكثر فائدة لهم.

تقرير الكاتب ملاحق الطرفة المنطق القائم قوية OLAP تحليل الحل. واضعو التقرير سيكون لها خيار سحب البيانات من مكعبات OLAP أو مباشرة من قاعدة البيانات ، وسيكون قادرا على الاستفادة من قبل تحسب التدابير الواردة في OLAP المكعبات. مرة واحدة محددة ، ويمكن أن تكون التقارير التي من المقرر تلقائيا وتوزيعها على المستخدمين. الجديد يجعل من التقارير التي تقدم الآن في متناول المستخدمين الذين يريدون ان يفعلوا معلمة مدفوعة مخصصة التحليل ولكن قد لا تكون لها مصلحة أو المهارة في استخدام أداة OLAP. على سبيل المثال ، ممثل خدمة الزبائن تبحث في التاريخ من أجل تقرير يمكن تحديد قيمة تظهر سوى تلك الأوامر التي لم تصبح بعد شحنها ، وأخرى لتلك التي أمرت أكثر من 10 أيام ، في انتهاك للمع جيش لبنان الجنوبي عميل معين.

وأضاف "قد تتمكن من التقارير في مجموعة متنوعة من الأشكال المألوفة ساكنة يرضي المستخدمين في المؤسسات التي تشكل عادة 40 ٪ من المعلومات للمستهلكين ، ويقترن لدينا تحليل OLAP منصة تلبي احتياجات 95 ٪ من المستخدمين للمجتمع" ، وقال ديفيد موريس ، الرئيس والمدير التنفيذي لالطرفة المنطق. "منبر الطرفة المنطقية يقلل بدرجة كبيرة من التكاليف الإجمالية لنشر معلومات قيمة لمجموعة متنوعة من المستخدمين."


9zwzkg.png
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
Adve الخبر :

29 أبريل -- المغامرة الطاقة شركة تعلن الشركة أن المعلومات المتاحة عن طريق ستاندرد اند برنامج الوصول إلى الأسواق

مغامرة الطاقة شركة (otcbb : Adve) ، وشركة التنقيب عن الطاقة في حوض الآبالاش ، وأعلن أن الشركة سوف تتاح المعلومات عن طريق ستاندرد أند بورز برنامج الوصول إلى الأسواق ، وتوزيع المعلومات التي تمكن من الاشتراك في خدمة الشركات المتداولة ل معلومات عن الشركة توزيعها على المستفيدين من ستاندرد أند بورز مستشار انسايت. معلومات الشركة لتكون متاحة من خلال هذا البرنامج يشمل سعر السهم ، وحجم الأرباح وأسهم ، والوضع المالي للشركة ، والأرباح. ستاندرد أند بورز هو مستشار انسايت على الإنترنت محرك البحث التي يستخدمها أكثر من 100000 مستشاري الاستثمار.

وبالإضافة إلى ذلك ، معلومات عن الشركات في ستاندرد اند بورز برنامج الوصول إلى الأسواق ستكون متاحة عبر ستاندرد اند الاسهم دليل قاعدة البيانات ، والتي توزع الكترونيا على جميع البائعين الرئيسيين الاقتباس. كجزء من البرنامج ، وصفا كاملا للالمغامرة الطاقة ، وشركة وسيتم أيضا نشر في ديلي نيوز كوربوريشن قسم السجلات الموحدة ، ومعترف بها للأوراق المالية دليل الثانوية التجارية في نحو 38 ولاية تحت السماء الزرقاء والقوانين.
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
SRZ الخبر :

28 أبريل -- الشروق علامات التعديل الثاني عشر للبنك من خلال التسهيلات الائتمانية في 2 ديسمبر 2009

الشروق كبار الحية (رمزها في بورصة نيويورك : SRZ اعلنت انها دخلت التعديل الثاني عشر للبنك من التسهيلات الائتمانية ، والذي يقضي على جميع العهود المالية ، عدا حد أدنى من السيولة العهد ، عن طريق 2 ديسمبر 2009 تاريخ الاستحقاق.

"نحن سعداء للغاية بأن لدينا فريق عمل البنك مع المحافظة على الخط من خلال تاريخ الاستحقاق" وقال مارك أوردان ، الشروق الرئيس التنفيذي. "وهذا يمكننا من مواصلة جهود إعادة الهيكلة ونحن نركز على أعمالنا الأساسية."

بالإضافة إلى القضاء على جميع العهود المالية ، إلا لفترة لا تقل عن السيولة التجربة الثانية عشرة التعديل يعفي الشروق المقرضين وقال في خطاب الاعتماد المصدرة من دفع أي عائدات إضافية للقروض على المقترضين ، وإصدار جديد من خطابات الاعتماد لصالح شروق الشمس أو أي من شركاتها التابعة من خلال تاريخ الاستحقاق.

ويتطلب التعديل الشروق لتقديم المقرضين إضافية المالية والتشغيلية والسيولة من خلال تقارير تاريخ الاستحقاق. كذلك يشمل هذا التعديل ويعدل تطبيق بعض العهود القائمة السلبية من خلال تاريخ الاستحقاق.

اعتبارا من 27 أبريل 2009 ، وشروق الشمس وكان من القروض غير المسددة 72.7 مليون دولار في إطار من التسهيلات الائتمانية في البنك والتي لم يبت فيها خطابات اعتماد ما يقرب من 24.5 مليون دولار.

مزيد من التفاصيل بشأن التعديل الثاني عشر وسوف يرد في التقرير الحالي على شكل 8 - كاف ليتم رفعها الشروق مع الولايات المتحدة جنة الاوراق المالية والبورصات.


2r6cunc.png
 
أعلى