سهم ..... وخبر

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
CAAH الخبر :

17 أبريل -- الصين الأمريكية القابضة التقارير والنتائج المالية للسنة المالية 2008

ايرادات تتجاوز 34 مليون دولار لعام 2008 ؛ الدخل من العمليات يبلغ 860000 دولارا في عام 2008 ، وحتى من فقدان ($ 406000) في عام 2007

الصين الولايات المتحدة القابضة شركة (OTCBB : CAAH) ، وهي شركة قابضة تعمل في الصين ، وأعلن أن 56 ٪ التي تملكها الصين ومقرها شانغهاى الفرعية Aohong الكيماوية المحدودة اليوم عن النتائج المالية للشركة للسنة كاملة عام 2008.

الإيرادات لسنة كاملة من عام 2008 ليصل إلى 34.97 مليون دولار مقارنة مع عائدات قدرها 16.20 مليون دولار في عام 2007. الدخل من العمليات في 2008 كان 860000 دولار بالمقارنة مع خسارة ($ 406000) في عام 2007. بما بعد خسارة ($ 232000) من أجل التوقف عن استخدام القياسات الحيوية للقطاع ، وسجلت الشركة خسارة صافية الكامل من 2008 سنة ($ 561000) ، أو 0.00 دولار لكل حصة أساسية ، وتحسن كبير من الخسائر (1.11 مليون دولار) أو (0.01 دولار) لكل الأساسي للسهم في السنة المالية 2007.

في كانون الأول / ديسمبر 2008 ، بلغ مجموع الموجودات 13.71 مليون دولار مقارنة بمبلغ 11.27 مليون دولار في 31 ديسمبر 2007. في 31 ديسمبر 2008 ، والنقدية وما يعادلها بلغت 2.23 مليون دولار مقارنة النقدية وما يعادلها قدرها 2.01 مليون دولار في 31 ديسمبر 2007. حقوق المساهمين في 31 ديسمبر 2008 بلغت 3.72 مليون دولار مع 135.8 مليون سهم المعلقة.

الزيادة في الايرادات لعام 2008 يرجع إلى سنة كاملة لنتائج التشغيل من شانغهاي Aohong الفرعية. في عام 2007 ، اعترفت الصين القابضة الأمريكية ما يقرب من 6 أشهر من العائدات من شانغهاي Aohong. خلال عام 2008 وانتخب لإدارة وقف القياس الحيوي ، وترى في هذا القطاع سيؤدي إلى تخفيض كبير في النفقات العامة لعام 2009 وما بعده.

Shaoyin السيد وانغ ، الرئيس التنفيذي لأمريكا الصين القابضة ، "نحن سعداء للغاية النتائج الإجمالية في العام المالي 2008. ونحن نعتقد أن لدينا أداء Aohong الفرعية تدل على أن استراتيجية النمو في الصين قد تحسنت نتائجنا بشكل كبير ، ونحن تواصل البحث عن انتهازية اقتناء الأهداف. Aohong الأداء القوي في السنة المالية 2008 وسمح لنا خفض صافي خسارة بنسبة 50 ٪ بالمقارنة مع العام السابق ، وتوليد الدخل من العمليات. ونحن نتطلع إلى مزيد من التحسن والنمو في عملياتنا في الصين ونحن نسعى إلى مزيد من خفض النفقات العامة والإدارية. ونحن لا نزال ملتزمين لدينا استراتيجية النمو في الصين ونعمل بجد من أجل أن تنمو شركتنا لمصلحة المساهمين.

r7pudt.png
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
XPGH الخبر :

17 أبريل -- دفع الضرائب والإعانات في XcelPlus الفائدة العالمية القابضة 'GlyClene الوقود البديل

XcelPlus العالمية القابضة ، وشركة (شركة الأخشاب الشرقية : XPGH) التقارير التي تفيد بأن الحكومة الخضراء إعانة ضريبة الوقود من 50 سنتا للغالون الواحد يقود إلى زيادة الاهتمام والطلب للGlyClene ™ الوقود البديل. وقال "نحن لطيف الحصول على مساعدة من الحكومة الآن ، مع أنواع الوقود البديلة الإعانة الضريبية" مايكل جيه بارسونز رئيس XcelPlus العالمية القابضة ، وشركة "زبائننا هم الآن تتلقى 50 في المائة لكل غالون الحكومة إعانة لكل غالون من الوقود وحرق GlyClene إعطاء منتجاتنا سواء النقدية والمزايا البيئية ، وزيادة كبيرة في الطلب والفائدة. العملاء الحصول عليها الحكومة تدفع 50 في المائة رد على كل غالون من GlyClene شراؤها. مثالا واحدا فقط في تسليط الضوء على حجم الاموال هو على المحك بالنسبة للمستخدمين من الوقود الاخضر ، ورقة الدولي مؤخرا عن تلقي الحكومة شيك بمبلغ 71.6 مليون دولار نتيجة لشهر واحد فقط من إنتاج واستخدام أنواع الوقود البديلة لل15 من المطاحن ".

واضافت ان XcelPlus بارسونز العالمية القابضة يزال يسعى العرض شركاء في صناعة وقود الديزل الحيوي يبحث عن وسيلة مربحة للتخلص من النفايات تركات -- المادة الخام لGlyClene. "إن انخفاض أسعار وقود الديزل التقليدية تجعل من وقود الديزل الحيوي وهو الخاسرة اقتراح لانتاج الان" بارسونز أوضح. "ولكن عندما وقود الديزل الحيوي المنتجين يمكن أن تولد تيار الربح من نفاياتها ، مستويات الملعب الديزل التقليدية. GlyClene من مبيعات الوقود لديها القدرة على مستوى اللعبة ، وإحياء سبات صناعة الوقود الحيوي من خلال إضافة جديدة تيار لقيمة وقود الديزل الحيوي المنتجين. نعتقد GlyClene هو مفتاح المستقبل للصناعة وقود الديزل الحيوي ".


2eex0us.png
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
Sixf الخبر :

20 أبريل -- ستة اعلام تعلن شركة الأخشاب الشرقية نشرة المجلس الرمز

ستة اعلام شركة (otcbb : Sixf أعلن أن عام سيبدأ تداول الأسهم على لوحة إعلانات هذه الشركة تحت رمز شريط "sixf" يوم الاثنين 20 أبريل 2009. الشركة المفضلة للإسترداد الدخل الأسهم الأسهم (بيرس) ، كما سيتم تداول هذه الشركة على لوحة إعلانات شريط تحت الرمز "sixfp". بورصة نيويورك التجارية ستعلق من شركة الأوراق المالية وبيرس عام وعام شريط الاسهم الرمز "الستة" ، وبيرس شريط الرمز "الستة prb" كل من يتم قبل افتتاح السوق يوم الاثنين 20 أبريل ، 2009.



akfs7n.png
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
BBDA الخبر :

20 أبريل -- شركة المشروبات Bebida يحصل جديدا لها لتوزيع منتجاتها في Carolinas

BBDA زيادة التعرض العلامة التجارية مع العمل على تطوير هذه الشركة مركز بينك صحائف

Bebida المشروبات (شركة الأخشاب الشرقية : BBDA) ، بالاشتراك مع شركة Potencia الولايات المتحدة الأمريكية & Potencia الطاقة الشراب ، ويعلن عن توزيع جديدة شريك بديلة للمشروبات Carolinas الواقعة في فورت. مطحنة ، ولاية كارولينا الشمالية مع المواقع التي تغطي منطقة شارلوت مترو وكذلك الجزء الشمالي من ولاية كارولينا الجنوبية.

بديلة للمشروبات المالك والرئيس انجيلا أورتيز ، هو توسيع النموذج التجاري ليشمل كامل الوقت مستقلة تمتلك وتدير المبيعات وطرق التسليم. "يسرني أن نعمل مع شركة المشروبات Bebida أنها جيدة وصفت خط المشروبات التي أشعر سوف تعود بالفائدة على الطرفين. Potencia مشروب الطاقة فعالة وكبيرة الأذواق. وصمها تجاه الجالية الناطقة بالاسبانية وسيكون قبولا حسنا سوقا ملائمة في الوقت الذي تتمتع به عالميا... ونحن في غاية السعادة عن خط Koma كذلك أيضا ، وسمكة البيرانا المياه (www.piranhabeverages.com) وربيع Guppy هي مياه standouts المطلقة على الرفوف. لقد اختبرت العلامات التجارية للشركة مع شريحة كبيرة من العملاء وقاعدة اختبار جيد للغاية ".

ديزي راميريز Potencia الولايات المتحدة والرئيس التنفيذي لشركة المشروبات Bebida نائب الرئيس ، ويقول : "على مدى العامين الماضيين أنشأنا منطقتنا الحصول على الشركات Potencia مع مشروب الطاقة وتوزيعها وكان بعض ذلك شعبنا والشاحنات ولكن الآن نحن حصاد بقوة التوزيع والاتصالات في الولايات المتحدة ودوليا ، من أجل زيادة التعرض للماركة ومبيعات المنتجات البديلة المشروبات ملحوظا قد تصل في ولاية كارولينا والمشروبات الجزء انجيلا (اورتيز) وخبرة واسعة في مجال المبيعات وإدارة العلامات التجارية ومن المؤكد أن يثبت نجاح جماعي ". ويضيف صاحب شركة المشروبات Bebida بريان فيبر.

Bebida المشروبات كما أن الشركة تعمل بدأب لتزويد شركة الأخشاب الشرقية بينك صحائف بالمعلومات اللازمة لتحسين وضعها على موقع الشركة نحو تعزيز حملة الأسهم الجديدة والقائمة على الثقة والدعم فيما الماركات مواصلة توسيع وزيادة المبيعات.


v44e0w.png
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
ADVE الخبر :

20 أبريل -- مغامرات للطاقة وشركة تأجير علامات الحفر اتفاق العامل الفائدة بنسبة 100 ٪ ليصل الى 10 في ويلز في ولاية كنتاكي

مغامرة الطاقة شركة (OTCBB : ADVE) ، وشركة التنقيب عن الطاقة في حوض الآبالاش ، وأعلنت أنها استأجرت 160 فدانا من المعادن Metcalfe الإنسان في المقاطعات ، وكنتاكي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الشركة قد دخلت في اتفاق مع حفر آبار النفط في ولاية كنتاكي Rebell.

وبموجب شروط الاتفاق ، سوف Rebell النفط حفر 5 آبار النفط مع أعماق تتراوح بين 800-1200 ft. مع خيار إضافي لحفر 5 آبار. الأعمال الهندسية قد اكتملت ، وتصاريح صدرت عن كنتاكي شعبة شركات النفط والغاز وحفظها ، وإعداد الموقع وبدأ الحفر 5 لجميع المواقع. وتتوقع الإدارة أن بطاطا في والحفر الأولية على Blaydes جى حسنا # 1 ستحدث قبل نهاية نيسان / ابريل مع تسليم الإنتاج الأولي بحلول نهاية أيار / مايو. تقديرات الإنتاج ل12-18 برميل في اليوم. الشركة ستحتفظ بنسبة 100 ٪ "العمل" في كل من هذه الآبار.

"نحن سعداء لدخول هذا الاتفاق مع Rebell النفط" وين أندرسون ، رئيس المغامرة الطاقة ، وشركة "السيد الجرس كانت في صناعة النفط والغاز أكثر من 25 عاما ، ولها سمعة الإسترليني. إضافة ال 160 فدانا تلائم تماما لدينا استراتيجية للتوسع الآبالاش المنطقة. هذه هي لحظة رائعة بالنسبة لشركتنا ، ونحن المساهمين في المصارف الأولى قليلا الى الارض في ظل واحدا من برامج الحفر ".
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
plqo9.png




SCON الخبر :

20 أبريل -- شركة للتكنولوجيا الفائقة وتصنيع المعدات الاصليه الرئيسية اللاسلكية خطة لإجراء تجربة ميدانية 700 ميغاهيرتز لصف واحد لمشغل اللاسلكي الامريكية

SuperLink لإدماج بعد LTE راديو رئيس منهاج

للتكنولوجيا الفائقة وشركة (ناسداك : SCON) ، الشركة الرائدة في مجال توفير الحلول اللاسلكية المتطورة والمبتكرة تواؤمية الترشيح ، والعالم من الدرجة القرية لمنتجات التطبيقات التجارية والحكومية ، وستكون المشاركة كبيرة مع الشركة الصانعة الأصلية للمعدات اللاسلكية (تصنيع المعدات الاصليه في المدى تطور مصطلح (LTE) تجربة ميدانية مع الطبقة واحد والولايات المتحدة لمشغل اللاسلكي الجديد 700 ميغاهرتز الشبكة. المحاكمة ومن المقرر أن تكتمل في الربع الأخير من عام 2009.

وأضاف "نعتقد أن هناك فرصة كبيرة لترشيح تكنولوجيا فريدة من نوعها للتصدي للتحديات الكبرى التي تدخل من 700 ميغاهرتز الطيف" Quiram جيف ، والأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي قال الرئيس والمدير التنفيذي. "هذا غير حصرية من الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي ويسمح هذا الترتيب لإظهار قيمة قدراتنا لتصنيع المعدات الاصليه الشريك. النجاح في إنجاز هذه المحاكمة ينبغي أن تمكن من المشاركة في العلم والتكنولوجيا والابتكار المقبل 700 ميغاهرتز مع شبكة الانتشار SuperLink حل تدمج الدولة من أحدث LTE شبكة المنصة. كما خبير معترف به في توفير أداء عال امام نهاية استقبال الحلول التي تقضي على التدخل ، والأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي ويمكن أن يساعد شركائنا في تلبية متطلبات هذه الشبكات ".


-------------------------------------------------- ------------------------------
 

poorspower2

عضو نشط
التسجيل
4 أغسطس 2008
المشاركات
848
plqo9.png




scon الخبر :

20 أبريل -- شركة للتكنولوجيا الفائقة وتصنيع المعدات الاصليه الرئيسية اللاسلكية خطة لإجراء تجربة ميدانية 700 ميغاهيرتز لصف واحد لمشغل اللاسلكي الامريكية

superlink لإدماج بعد lte راديو رئيس منهاج

للتكنولوجيا الفائقة وشركة (ناسداك : Scon) ، الشركة الرائدة في مجال توفير الحلول اللاسلكية المتطورة والمبتكرة تواؤمية الترشيح ، والعالم من الدرجة القرية لمنتجات التطبيقات التجارية والحكومية ، وستكون المشاركة كبيرة مع الشركة الصانعة الأصلية للمعدات اللاسلكية (تصنيع المعدات الاصليه في المدى تطور مصطلح (lte) تجربة ميدانية مع الطبقة واحد والولايات المتحدة لمشغل اللاسلكي الجديد 700 ميغاهرتز الشبكة. المحاكمة ومن المقرر أن تكتمل في الربع الأخير من عام 2009.

وأضاف "نعتقد أن هناك فرصة كبيرة لترشيح تكنولوجيا فريدة من نوعها للتصدي للتحديات الكبرى التي تدخل من 700 ميغاهرتز الطيف" quiram جيف ، والأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي قال الرئيس والمدير التنفيذي. "هذا غير حصرية من الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي ويسمح هذا الترتيب لإظهار قيمة قدراتنا لتصنيع المعدات الاصليه الشريك. النجاح في إنجاز هذه المحاكمة ينبغي أن تمكن من المشاركة في العلم والتكنولوجيا والابتكار المقبل 700 ميغاهرتز مع شبكة الانتشار superlink حل تدمج الدولة من أحدث lte شبكة المنصة. كما خبير معترف به في توفير أداء عال امام نهاية استقبال الحلول التي تقضي على التدخل ، والأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي ويمكن أن يساعد شركائنا في تلبية متطلبات هذه الشبكات ".


-------------------------------------------------- ------------------------------




يعطيك العافيه يابو نواف تتوقع حقق الهدف ولا قدامه مشوار
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
QURI الخبر :

20 أبريل -- Quri الموارد شركة علامات خطاب نوايا للحصول على Conquista المشروع في الاكوادور

Quri الموارد شركة اس : QURI) دخلت خطاب نوايا مع مجموعة العضو المنتدب لشركة التعدين ، ومنح Quri الموارد خيار الحصول على Conquista المشاريع في الاكوادور.

Quri الموارد شركة خطط للحصول على 100 ٪ في Conquista مناجم الذهب. هذا العقار الواقع على بعد 150 كيلومترا شمال غرب كيتو. الحصول على الامتياز عبر الطرق المعبدة التي تحتفظ بها بلدية بيشينشا. 2 العمل Conquista وقد الألغام ، وسانتا تيريزا Palanzuro. خال من الذهب ويمكن ملاحظة وتركيز تصل الى 15 غراما للطن حاضرين. الإنتاج في الماضي ، بالإضافة إلى استمرار وأظهرت عينات رواسب الذهب المحتمل الإدارة تتجاوز التوقعات الأصلية. فإن نية الشركة البدء في الانتاج في غضون 18 شهرا من الحصول على المشروع.

إدواردو مونوز ، نائب الرئيس Quri من الموارد المحدودة ، وذكر : "بعد لدينا استراتيجية التنويع ، وهذه خطوة هامة نحو تحقيق توقعات النمو في أمريكا الجنوبية. لدينا علاقة جيدة جدا مع العضو المنتدب للتعدين زاي ، وهذا خطاب نوايا للحصول على Conquista يجعلنا أقرب إلى تحولنا إلى الشركة المنتجة للذهب من المبتدئين بين شركة الاستكشاف ".
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
21أبريل -- دانا يكتسب ملكية الموارد 'لاس Horquetas'
دانا الموارد (OTCBB : DANR) ، ومقرها الولايات المتحدة النفيسة والمعادن الأساسية مع شركة حكومية لاستكشاف خصائص مرحلة متقدمة من الذهب في بيرو ، ويسرها أن تعلن أنها حصلت على 100 ٪ في المطالبة المعروفة باسم لاس Horquetas المشروع ، في بيرو .
لاس Horquetas هي النحاس والذهب والرخام السماقي احتمال ويقع في شمال بيرو. ويغطي المشروع مساحة 2223 فدان وتقع حوالي 120 كم شمال شرق مدينة بيورا في مقاطعة لاس لوماس الممتلكات التي تقع في نفس حزام النحاس والذهب في العالم كما الشهيرة تامبو غراند الودائع (الذهب والنحاس والزنك الى الجنوب الغربي.
منطقة لاس Horquetas يتكون من رصيد كبير ويعمل تغيير في منطقة بطول 1 كم بنسبة 0.5 كيلومترات في granodiorite ، وتحيط بها الصخور البركانية. منهجية برنامج استكشاف تتكون من رسم الخرائط الجيولوجية والتنقيب ، وأخذ العينات والحفر التي نفذتها حصانا Billinton (رمزها في بورصة نيويورك : حصانا) ، وSIMSA في عام 1999 (بما في حصانا حصر الملكية فالكون) ، ومع ذلك ، نظرا لانخفاض أسعار السلع الأساسية في ذلك الوقت ، قد تأجل إلى مزيد من الاكتشافات.
دانا الموارد وتخطط لمواصلة الدراسة الجيوفيزيائية للمنطقة وسوف تكمل دراسة إضافية الحفر.
وتعتبر هذه الموارد دانا حزام بركاني (حوض Lancones) ، والتي تكونت لدى اقتحام ganodiorite إلى إمكانية كبيرة لتكون مربحة النحاس والذهب مع بعض من أغنى الاحتياطيات المعدنية في العالم ، وبيرو واحدة من أعلى الدول المنتجة للمعادن الثمينة & قاعدة في أمريكا اللاتينية المناطق التي يصعب الوصول إليها سابقا أصبحت الآن متاحة من خلال التكنولوجيا الحديثة والمعدات ، مما جعل ارتفاع تنوع تسويق المعادن جذابا للغاية. وبيرو ويحمل حوالي 16 في المائة من العالم ، والاحتياطيات المعدنية المعروفة.

nlwu28.png
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
20pq1ht.png





DDRX News: DDRX الخبر :

20 أبريل -- Diedrich لبن تقارير أرباح الربع الثالث

شركة (ناسداك : DDRX أعلنت نتائج التشغيل للربع الثالث المنتهية في 4 مارس 2009. لدور الثمانية ، وأفادت الشركة صافي دخل قدره 1358000 أو 0.25 دولار للسهم الواحد ، مقارنة مع خسارة صافية قدرها 2153000 ، أو 0.39 دولار للسهم الواحد الخسارة ، للربع الثالث من السنة المالية السابقة.
السنة حتى الآن ، فإن الشركة سجلت خسارة صافية قدرها 1420000 ، أو 0.26 دولار للسهم الواحد وخسارة ، مقابل خسارة صافية قدرها 3582000 ، أو 0.66 دولار للسهم الواحد والخسارة ، لفترة في السنة المالية السابقة. فإن السنة حتى الآن عن نتائج السنة المالية السابقة ، وشملت بعد خصم الضرائب للحصول على 767000 دولار ، أو 0.14 دولار للسهم الواحد ، لحسابات الضمان من عائدات في الربع الأول من السنة المالية 2008 من بيع غالبية الشركة Diedrich القهوة و القهوة الشعب مواقع تديرها الشركة ، والذي أنجز في العام المالي 2007.

Revenue الإيرادات
وزادت الإيرادات الإجمالية 8187000 دولار ، أو 72.3 في المائة ، إلى 19509000 دولار للربع الثالث من السنة المالية 2009 مقارنة مع اجمالي الايرادات من 11322000 دولار في الفترة نفسها من السنة السابقة. بالنسبة لعناصر من إجمالي الإيرادات ، وزادت الإيرادات بالجملة 7721000 دولار ، بزيادة 79.9 ٪ عن السنة السابقة فترة الامتياز وانخفضت إيرادات قدرها 78000 بانخفاض 11.9 ٪ عن السنة السابقة الفترة ، وزادت مبيعات التجزئة 544000 دولار ، بزيادة 54.3 ٪ عن السنة السابقة الفترة. السنة حتى الآن ، بلغ مجموع الايرادات بنسبة 14913000 دولار ، أو بنسبة 46.7 ٪ لتبلغ 46843000 مقارنة مع 31930000 دولارا في الفترة نفسها من السنة السابقة. بالنسبة لعناصر من إجمالي الإيرادات ، وزادت الإيرادات بالجملة 14864000 دولار ، بزيادة 56.1 ٪ عن السنة السابقة فترة الامتياز انخفضت الايرادات 441000 دولار ، بانخفاض 21.1 ٪ عن السنة السابقة الفترة ، وزادت مبيعات التجزئة 490000 دولار ، بزيادة 14.7 ٪ عن السنة السابقة هذه الفترة ، بالمقارنة مع نفس الفترة من السنة السابقة.
عن الربع الحالي ، ومبيعات الجملة والبن لمكتب خدمة الموزعين ( "الضابط المسؤول عن مركز الشرطة") ، المتخصصة للعملاء وتجار التجزئة وخدمات الطعام وزيادة 7478000 دولار ، أو 84.5 في المائة ، في الفترة من السنة السابقة في الربع. $243,000, مبيعات الجملة لزيادة مواقع الامتياز 243000 دولار ، أو 30.0 ٪ ، للربع الثالث من العام المالي الحالي السنة حتى الآن ، وزادت الإيرادات الجملة 14864000 دولار أو 56.1 في المئة الى 41361000 دولارا من 26497000 دولارا بالمقارنة مع الفترة نفسها من السنة المالية السابقة. الضابط المسؤول عن مركز الشرطة لمبيعات الجملة ، وتخصص لتجار التجزئة والعملاء وزيادة الطعام 15104000 دولار ، أو 65.4 في المائة ، لفترة سنة حتى الآن عن نفس الفترة من السنة السابقة. $240,000, مبيعات الجملة لمواقع الامتياز انخفض 240000 دولار ، أو 7.1 ٪ عن نفس الفترة من السنة السابقة.
الامتياز الإيرادات بنسبة 78000 دولار للربع الثالث من العام المالي الحالي من قبل سنوات وبمبلغ 441000 للعام الحالي الى الفترة من التاريخ قبل سنوات ، وذلك أساسا بسبب انخفاض صاف في العد والسلبية على وحدة تخزين للمقارنة المبيعات مقارنة مبيعات أفاد به غلوريا قال جان الانتخاب للنظام العام حتى الان هذه الفترة من السنة المالية 2009 مقارنة مع السنة المالية 2008 مقارنة الفترة انخفض 3.8 ٪ وذلك بسبب انخفاض في الإنفاق الاستهلاكي في الاقتصاد الضعيف.
ازدادت مبيعات التجزئة 544000 دولار للربع الثالث من السنة المالية 2009 من قبل سنوات وبمبلغ 490000 للعام الحالي الى موعد الفترة من السنة السابقة في الفترة يرجع أساسا إلى زيادة في عدد الشركات التي تشغلها التجزئة المواقع. ارتفاع مبيعات التجارة الإلكترونية المتصلة 85000 دولار ، أو 21.9 ٪ عن الربع الثالث من السنة المالية 2009 من قبل سنوات ، وزادت من 82000 دولار للسنة المالية 2009 السنة حتى الآن في الفترة من 1216000 دولار مقارنة بمبلغ 1134000 مقارنة لفترة السنة المالية السابقة.

Costs and Expenses التكاليف والنفقات
تكلفة المبيعات وتكاليف الإشغال في الربع الثالث من السنة المالية 2009 زيادة 5271000 دولار ، أو 60.2 في المئة ، لتبلغ 14032000 من 8761000 دولار في الفترة من العام الماضي. تكلفة السلع المباعة ، كنسبة مئوية من عائدات البيع بالجملة والتجزئة انخفضت من 79.5 ٪ في الربع قبل عام ليصل إلى 73.2 ٪ في العام الحالي ربع أساسا بسبب انخفاض البن الأخضر وتكاليف مواد التعبئة والتغليف ، وانخفاض تكاليف العمالة المؤقتة ، وتحسين استخدام المواد والأسعار الزيادات التي اتخذت في وقت سابق من السنة المالية هذه التحسينات قابلتها زيادة العوائد المدفوعة بموجب الترخيص والتوزيع Keurig اتفاق مع شرك السنة حتى الآن تكلفة المبيعات وزيادة تكاليف الإشغال 11572000 دولار ، أو 48.0 في المئة ، لتبلغ 35667000 من 24095000 دولار في الفترة من العام الماضي. تكلفة السلع المباعة ، كنسبة مئوية من عائدات البيع بالجملة والتجزئة وكانت مستوية نسبيا على مدى سنة ، حيث ارتفع من 77.2 ٪ في السنة السابقة لفترة 77.3 ٪ في العام الحالي في الفترة يرجع أساسا إلى ارتفاع المرتبات ، والمعدات ، وتكاليف الشحن ودفع إتاوات تحت الترخيص والتوزيع Keurig اتفاق مع شركة
انخفضت تكاليف الإشغال 103000 دولار للربع الثالث من السنة المالية 2009 ، وانخفض 335000 دولار للسنة لفترة وحتى الآن مقارنة مع السنة السابقة انخفاض تكاليف الإشغال بصورة رئيسية ، عن انخفاض في نفقات ايجار الامتياز المرتبطة المتاجر مغلقة.
مصروفات التشغيل للربع الثالث من السنة المالية 2009 زيادة قدرها 47000 من قبل سنوات ولكنها انخفضت كنسبة مئوية من إجمالي الإيرادات إلى 10.3 ٪ في الربع الثالث من العام المالي الحالي إلى 17.3 ٪ في الربع الثالث من العام الماضي ، ويعزى ذلك أساسا إلى النمو في الايرادات بالجملة تجارة الجملة وانخفضت تكاليف التشغيل نتيجة لانخفاض الديون المعدومة وحساب تكاليف المعدات التي قابلتها جزئيا زيادة في تكاليف التسويق.
العام حتى الان المالي 2009 انخفضت نفقات التشغيل 698000 دولار ، أو 10.7 ٪ ، لتبلغ 5844000 من 6542000 دولار لفترة السنوات السابقة ، وانخفض كنسبة مئوية من إجمالي الإيرادات إلى 12.5 ٪ في العام المالي الحالي إلى 20.5 ٪ في الفترة من العام الماضي تجارة الجملة وانخفضت تكاليف التشغيل في المقام الأول والتعويض عن انخفاض تكاليف المعدات التي قابلتها جزئيا ارتفاع تكاليف التسويق.
للربع الثالث من السنة المالية 2009 ، والمصروفات الإدارية العامة انخفض بمبلغ 865000 وانخفض كنسبة مئوية من الإيرادات إلى 7.7 في المئة في الربع من العام الحالي 21.0 ٪ في الربع الثالث من السنة السابقةانخفاض التكاليف العامة والإدارية وكان نتيجة لانخفاض التكاليف القانونية والاستشارية والتي يقابلها جزئيا ارتفاع تكاليف التأمين ورسوم الترخيص. السنة حتى الآن ، بوجه عام ، وانخفضت النفقات الإدارية 542000 دولار وكنسبة مئوية من الايرادات انخفضت الى 10.6 ٪ في العام الحالي من 17.3 ٪ في الفترة نفسها من السنة السابقة. لسنة لتاريخ هذه الفترة ، الانخفاض الناجم أساسا عن انخفاض تكاليف الاستشارات القانونية وتسوية الرسوم.

Discontinued Operations توقف العمليات
الدخل من العمليات عن السنة حتى الآن في الفترة السابقة للسنة المالية 767000 دولار ، أو 0.14 دولار للسهم الواحد ، وكان نتيجة الضمان الواردة من عائدات بيع غالبية الشركة Diedrich قهوة البن والشعب الشركة تشغيل المواقع ، والذي أنجز في العام المالي 2007.

Recent Developments التطورات الأخيرة
يوم 8 أبريل 2009 ، J. تيموثي ريان تم تعيين نائب رئيس مجلس إدارة الشركة ومجلس الادارة. السيد ريان انضم مجلس الإدارة في تشرين الأول / أكتوبر 2005 وسبق له شغل منصب الشركة المسؤول التنفيذي الأول من تشرين الثاني / نوفمبر 1997 إلى تشرين الأول / أكتوبر 2000.
يوم 27 مارس 2009 ، وذلك كجزء من استراتيجيتها للاستفادة من نمو سوق البن المتخصصة بالجملة وقوته كرئيس للوزراء والموزع مشواة من أجود أنواع البن في العالم ، وأعلنت الشركة أنها وقعت اتفاقية نهائية مع الحمد الدولية أمريكا الشمالية ، وشركة تابعة لجان غلوريا 'sالقهوة الدولية لبيع أعماله غلوريا جان's القهوة المحلية في عمليات الانتخاب. غلوريا جان 'sالقهوة الدولية تملك حقوق النقل لجان جلوريا القهوة قال العلامة التجارية لجميع دول العالم باستثناء الولايات المتحدة الأمريكية.
بيع جلوريا جان 'sالقهوة المحلية لعمليات الحمد الدولية لأمريكا الشمالية وتشمل ما مجموعه 102 الانتخاب والمواقع التي تشغلها الشركة في 24 دولة. سعر شراء ما يقرب من 3.1 مليون دولار ، منها مبلغ 1500000 ستدفع نقدا في الجلسة الختامية ، ويسدد الباقي في شكل من اثني عشر شهرا مع إذني إجمالي أصل مبلغ 1600000 دولار ، ويتوقع أن صفقة قريبة في غضون 60 يوما من تاريخ الاتفاق ، شريطة استيفاء شروط معينةحيث تتضمن بيع خمس سنوات على اتفاق تحميص وحقوق استخدام غلوريا جان البن الأسماء التجارية إلى الأبد في شركة تجارة الجملة في مختلف القنوات وKeurig الروضة كأس خطوط الإنتاج. لمزيد من المعلومات ، يرجى الاطلاع على أحدث قدم نموذج 10 س للسنة المالية المنتهية في الربع 4 مارس 2009 وشكل 8 كاف على قدم 2 أبريل 2009.
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
ASYT الخبر :

20 أبريل -- Asyst الملف التبرعات لتكنولوجيات الفصل 11 الالتماس ، ذات التسجيلات في اليابان

وتتوقع الشركة على مواصلة العمليات لأنه يسعى إلى تعظيم قيمة موجوداته لأصحاب المصلحة

Asyst للتكنولوجيا ، وشركة (ناسداك : ASYT) ، الشركة الرائدة في مجال توفير حلول متكاملة لأتمتة وأشباه الموصلات التي تعزز العرض المسطحة الانتاجية الصناعية ، وأعلنت أنها تتوقع تقديم تبرعات اليوم الالتماس بموجب الفصل 11 من قانون الإفلاس في الولايات المتحدة. الشركة اليابانية التابعة Asyst الشركة القابضة للتكنولوجيا اليابان ، وشركة للتكنولوجيا Asyst اليابان المحدودة ، التي أبرمت في وقت سابق اليوم الطوعية ذات الصلة في إطار إجراءات إعادة تنظيم الشركات اليابانية للقانون Kaisha كوشاي هو).

نتيجة الركود الاقتصادي العالمي ، والطلب على معدات صناعة اشباه الموصلات قد انخفضت بشكل كبير. خلال الأشهر القليلة الماضية ، فإن الشركة جهودا كبيرة للحد من حساب هيكل رأس المال العامل والاحتياجات واستجابة لهذه الظروف التي لم يسبق لها مثيل. وقد شملت هذه الجهود انخفاض كبير في النفقات وعدم العمل ، وخفض قوة العمل ، وخفض الرواتب التنفيذية ، وإجراء تخفيضات في الاستحقاقات ، وإلزامية الوقت. ونتيجة لذلك ، فإن الشركة قد خفضت إلى حد كبير breakeven المستوى النقدي. الشركة كما تم استكشاف البدائل الاستراتيجية ، بما فيها بيع الشركة و / أو بيع الأصول الهامة ، الأمر الذي من شأنه تعظيم القيمة لصالح كل من الشركة وأصحاب المصالح. ولكن في الآونة الأخيرة حالات التأخير في المشاريع والعملاء النقدية المحصلة ، وهو قابض المتاحة في الاقتراض من المقرضين ، وتعجيل سداد التزامات البائع ، وعدم القدرة على توليد التدفق النقدي الكافي أو تحديد مصادر جديدة للسيولة تسببت الشركة لالتماس الحماية من الافلاس ل أكثر قدرة على إدارة عملياتها من خلال عملية إعادة الهيكلة.

الفصل 11 من خلال هذه القضية ، ان الشركة تنوي تفعيل التصرف في الأصول أو غيرها من استراتيجية بديلة من شأنها أن تعظيم القيمة بالنسبة لجميع الدوائر الانتخابية. وتتوقع الشركة الاستمرار في العمليات الأساسية ، بما في دعم المنتجات والخدمات وبرامج الضمان ، خلال هذه العملية. وأهم من ذلك ، بالتوازي مع إجراءات الإفلاس في الولايات المتحدة واليابان وسوف تسمح الشركة للحفاظ على منشأة عاملة قيمة موجوداته من أجل تقليل أي تأثير أو تعطيل لاستمرار قدرة الشركة على تطوير وصيانة وخدمات الملكية الفكرية.

الشروع في هذه الدعوى في الولايات المتحدة واليابان هي حالات التقصير في إطار Asyst كبار المدى وتأمين الائتمان الدائر KeyBank اتفاق مع الرابطة الوطنية ، ويؤدي مدير والوكيل الإداري ، وبموجب تسهيلات ائتمانية من البنوك اليابانية التي سبق المتاحة لنا فروع في اليابان ، وغيرها من الاتفاقات التي وAsyst هيئات فرعية هي طرف فيها. هذه الإعدادات الافتراضية تلقائيا إلى تسارع المديونية المستحقة بموجب قرض الائتمان الدائر واتفاقات وخطوط ائتمان.

الشركة تسعى للحصول على موافقة المحكمة ينص KeyBank مع الرابطة الوطنية ، وكيلا للشركة في إطار المقرضين الرئيسية التسهيلات الائتمانية ، مما يتيح للشركة استخدام الضمان النقدي خلال حالة افلاس. كما تقوم الشركة بتقييم مصادر في حيازة المدين تمويل إضافي لتوفير السيولة خلال عملية الفصل 11.

30c3w4m.png
 

poorspower2

عضو نشط
التسجيل
4 أغسطس 2008
المشاركات
848
20pq1ht.png





ddrx news: Ddrx الخبر :

20 أبريل -- diedrich لبن تقارير أرباح الربع الثالث

شركة (ناسداك : Ddrx أعلنت نتائج التشغيل للربع الثالث المنتهية في 4 مارس 2009. لدور الثمانية ، وأفادت الشركة صافي دخل قدره 1358000 أو 0.25 دولار للسهم الواحد ، مقارنة مع خسارة صافية قدرها 2153000 ، أو 0.39 دولار للسهم الواحد الخسارة ، للربع الثالث من السنة المالية السابقة.
السنة حتى الآن ، فإن الشركة سجلت خسارة صافية قدرها 1420000 ، أو 0.26 دولار للسهم الواحد وخسارة ، مقابل خسارة صافية قدرها 3582000 ، أو 0.66 دولار للسهم الواحد والخسارة ، لفترة في السنة المالية السابقة. فإن السنة حتى الآن عن نتائج السنة المالية السابقة ، وشملت بعد خصم الضرائب للحصول على 767000 دولار ، أو 0.14 دولار للسهم الواحد ، لحسابات الضمان من عائدات في الربع الأول من السنة المالية 2008 من بيع غالبية الشركة diedrich القهوة و القهوة الشعب مواقع تديرها الشركة ، والذي أنجز في العام المالي 2007.

Revenue الإيرادات
وزادت الإيرادات الإجمالية 8187000 دولار ، أو 72.3 في المائة ، إلى 19509000 دولار للربع الثالث من السنة المالية 2009 مقارنة مع اجمالي الايرادات من 11322000 دولار في الفترة نفسها من السنة السابقة. بالنسبة لعناصر من إجمالي الإيرادات ، وزادت الإيرادات بالجملة 7721000 دولار ، بزيادة 79.9 ٪ عن السنة السابقة فترة الامتياز وانخفضت إيرادات قدرها 78000 بانخفاض 11.9 ٪ عن السنة السابقة الفترة ، وزادت مبيعات التجزئة 544000 دولار ، بزيادة 54.3 ٪ عن السنة السابقة الفترة. السنة حتى الآن ، بلغ مجموع الايرادات بنسبة 14913000 دولار ، أو بنسبة 46.7 ٪ لتبلغ 46843000 مقارنة مع 31930000 دولارا في الفترة نفسها من السنة السابقة. بالنسبة لعناصر من إجمالي الإيرادات ، وزادت الإيرادات بالجملة 14864000 دولار ، بزيادة 56.1 ٪ عن السنة السابقة فترة الامتياز انخفضت الايرادات 441000 دولار ، بانخفاض 21.1 ٪ عن السنة السابقة الفترة ، وزادت مبيعات التجزئة 490000 دولار ، بزيادة 14.7 ٪ عن السنة السابقة هذه الفترة ، بالمقارنة مع نفس الفترة من السنة السابقة.
عن الربع الحالي ، ومبيعات الجملة والبن لمكتب خدمة الموزعين ( "الضابط المسؤول عن مركز الشرطة") ، المتخصصة للعملاء وتجار التجزئة وخدمات الطعام وزيادة 7478000 دولار ، أو 84.5 في المائة ، في الفترة من السنة السابقة في الربع. $243,000, مبيعات الجملة لزيادة مواقع الامتياز 243000 دولار ، أو 30.0 ٪ ، للربع الثالث من العام المالي الحالي السنة حتى الآن ، وزادت الإيرادات الجملة 14864000 دولار أو 56.1 في المئة الى 41361000 دولارا من 26497000 دولارا بالمقارنة مع الفترة نفسها من السنة المالية السابقة. الضابط المسؤول عن مركز الشرطة لمبيعات الجملة ، وتخصص لتجار التجزئة والعملاء وزيادة الطعام 15104000 دولار ، أو 65.4 في المائة ، لفترة سنة حتى الآن عن نفس الفترة من السنة السابقة. $240,000, مبيعات الجملة لمواقع الامتياز انخفض 240000 دولار ، أو 7.1 ٪ عن نفس الفترة من السنة السابقة.
الامتياز الإيرادات بنسبة 78000 دولار للربع الثالث من العام المالي الحالي من قبل سنوات وبمبلغ 441000 للعام الحالي الى الفترة من التاريخ قبل سنوات ، وذلك أساسا بسبب انخفاض صاف في العد والسلبية على وحدة تخزين للمقارنة المبيعات مقارنة مبيعات أفاد به غلوريا قال جان الانتخاب للنظام العام حتى الان هذه الفترة من السنة المالية 2009 مقارنة مع السنة المالية 2008 مقارنة الفترة انخفض 3.8 ٪ وذلك بسبب انخفاض في الإنفاق الاستهلاكي في الاقتصاد الضعيف.
ازدادت مبيعات التجزئة 544000 دولار للربع الثالث من السنة المالية 2009 من قبل سنوات وبمبلغ 490000 للعام الحالي الى موعد الفترة من السنة السابقة في الفترة يرجع أساسا إلى زيادة في عدد الشركات التي تشغلها التجزئة المواقع. ارتفاع مبيعات التجارة الإلكترونية المتصلة 85000 دولار ، أو 21.9 ٪ عن الربع الثالث من السنة المالية 2009 من قبل سنوات ، وزادت من 82000 دولار للسنة المالية 2009 السنة حتى الآن في الفترة من 1216000 دولار مقارنة بمبلغ 1134000 مقارنة لفترة السنة المالية السابقة.

Costs and expenses التكاليف والنفقات
تكلفة المبيعات وتكاليف الإشغال في الربع الثالث من السنة المالية 2009 زيادة 5271000 دولار ، أو 60.2 في المئة ، لتبلغ 14032000 من 8761000 دولار في الفترة من العام الماضي. تكلفة السلع المباعة ، كنسبة مئوية من عائدات البيع بالجملة والتجزئة انخفضت من 79.5 ٪ في الربع قبل عام ليصل إلى 73.2 ٪ في العام الحالي ربع أساسا بسبب انخفاض البن الأخضر وتكاليف مواد التعبئة والتغليف ، وانخفاض تكاليف العمالة المؤقتة ، وتحسين استخدام المواد والأسعار الزيادات التي اتخذت في وقت سابق من السنة المالية هذه التحسينات قابلتها زيادة العوائد المدفوعة بموجب الترخيص والتوزيع keurig اتفاق مع شرك السنة حتى الآن تكلفة المبيعات وزيادة تكاليف الإشغال 11572000 دولار ، أو 48.0 في المئة ، لتبلغ 35667000 من 24095000 دولار في الفترة من العام الماضي. تكلفة السلع المباعة ، كنسبة مئوية من عائدات البيع بالجملة والتجزئة وكانت مستوية نسبيا على مدى سنة ، حيث ارتفع من 77.2 ٪ في السنة السابقة لفترة 77.3 ٪ في العام الحالي في الفترة يرجع أساسا إلى ارتفاع المرتبات ، والمعدات ، وتكاليف الشحن ودفع إتاوات تحت الترخيص والتوزيع keurig اتفاق مع شركة
انخفضت تكاليف الإشغال 103000 دولار للربع الثالث من السنة المالية 2009 ، وانخفض 335000 دولار للسنة لفترة وحتى الآن مقارنة مع السنة السابقة انخفاض تكاليف الإشغال بصورة رئيسية ، عن انخفاض في نفقات ايجار الامتياز المرتبطة المتاجر مغلقة.
مصروفات التشغيل للربع الثالث من السنة المالية 2009 زيادة قدرها 47000 من قبل سنوات ولكنها انخفضت كنسبة مئوية من إجمالي الإيرادات إلى 10.3 ٪ في الربع الثالث من العام المالي الحالي إلى 17.3 ٪ في الربع الثالث من العام الماضي ، ويعزى ذلك أساسا إلى النمو في الايرادات بالجملة تجارة الجملة وانخفضت تكاليف التشغيل نتيجة لانخفاض الديون المعدومة وحساب تكاليف المعدات التي قابلتها جزئيا زيادة في تكاليف التسويق.
العام حتى الان المالي 2009 انخفضت نفقات التشغيل 698000 دولار ، أو 10.7 ٪ ، لتبلغ 5844000 من 6542000 دولار لفترة السنوات السابقة ، وانخفض كنسبة مئوية من إجمالي الإيرادات إلى 12.5 ٪ في العام المالي الحالي إلى 20.5 ٪ في الفترة من العام الماضي تجارة الجملة وانخفضت تكاليف التشغيل في المقام الأول والتعويض عن انخفاض تكاليف المعدات التي قابلتها جزئيا ارتفاع تكاليف التسويق.
للربع الثالث من السنة المالية 2009 ، والمصروفات الإدارية العامة انخفض بمبلغ 865000 وانخفض كنسبة مئوية من الإيرادات إلى 7.7 في المئة في الربع من العام الحالي 21.0 ٪ في الربع الثالث من السنة السابقةانخفاض التكاليف العامة والإدارية وكان نتيجة لانخفاض التكاليف القانونية والاستشارية والتي يقابلها جزئيا ارتفاع تكاليف التأمين ورسوم الترخيص. السنة حتى الآن ، بوجه عام ، وانخفضت النفقات الإدارية 542000 دولار وكنسبة مئوية من الايرادات انخفضت الى 10.6 ٪ في العام الحالي من 17.3 ٪ في الفترة نفسها من السنة السابقة. لسنة لتاريخ هذه الفترة ، الانخفاض الناجم أساسا عن انخفاض تكاليف الاستشارات القانونية وتسوية الرسوم.

Discontinued operations توقف العمليات
الدخل من العمليات عن السنة حتى الآن في الفترة السابقة للسنة المالية 767000 دولار ، أو 0.14 دولار للسهم الواحد ، وكان نتيجة الضمان الواردة من عائدات بيع غالبية الشركة diedrich قهوة البن والشعب الشركة تشغيل المواقع ، والذي أنجز في العام المالي 2007.

Recent developments التطورات الأخيرة
يوم 8 أبريل 2009 ، j. تيموثي ريان تم تعيين نائب رئيس مجلس إدارة الشركة ومجلس الادارة. السيد ريان انضم مجلس الإدارة في تشرين الأول / أكتوبر 2005 وسبق له شغل منصب الشركة المسؤول التنفيذي الأول من تشرين الثاني / نوفمبر 1997 إلى تشرين الأول / أكتوبر 2000.
يوم 27 مارس 2009 ، وذلك كجزء من استراتيجيتها للاستفادة من نمو سوق البن المتخصصة بالجملة وقوته كرئيس للوزراء والموزع مشواة من أجود أنواع البن في العالم ، وأعلنت الشركة أنها وقعت اتفاقية نهائية مع الحمد الدولية أمريكا الشمالية ، وشركة تابعة لجان غلوريا 'sالقهوة الدولية لبيع أعماله غلوريا جان's القهوة المحلية في عمليات الانتخاب. غلوريا جان 'sالقهوة الدولية تملك حقوق النقل لجان جلوريا القهوة قال العلامة التجارية لجميع دول العالم باستثناء الولايات المتحدة الأمريكية.
بيع جلوريا جان 'sالقهوة المحلية لعمليات الحمد الدولية لأمريكا الشمالية وتشمل ما مجموعه 102 الانتخاب والمواقع التي تشغلها الشركة في 24 دولة. سعر شراء ما يقرب من 3.1 مليون دولار ، منها مبلغ 1500000 ستدفع نقدا في الجلسة الختامية ، ويسدد الباقي في شكل من اثني عشر شهرا مع إذني إجمالي أصل مبلغ 1600000 دولار ، ويتوقع أن صفقة قريبة في غضون 60 يوما من تاريخ الاتفاق ، شريطة استيفاء شروط معينةحيث تتضمن بيع خمس سنوات على اتفاق تحميص وحقوق استخدام غلوريا جان البن الأسماء التجارية إلى الأبد في شركة تجارة الجملة في مختلف القنوات وkeurig الروضة كأس خطوط الإنتاج. لمزيد من المعلومات ، يرجى الاطلاع على أحدث قدم نموذج 10 س للسنة المالية المنتهية في الربع 4 مارس 2009 وشكل 8 كاف على قدم 2 أبريل 2009.



اللاست 4.07 102%

بس تداول لك عليه خفيف
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
Dsup الخبر :

19 أبريل -- ديتون ملفات العليا التماس التبرعات الفصل 11 ، وترتيب مجمع دبي للاستثمار 165 مليون دولار لتمويل مرفق

وستواصل المحكمة في إطار إعادة هيكلة الديون مع الحفاظ على حماية السير العادي للعمليات التجارية

المؤسسة العليا دايتون (رمزها في بورصة ناسداك : Dsup) ، الشركة الرائدة في أمريكا الشمالية والمتخصصة في توفير المنتجات للسوق البناء غير السكنى ، ملموسة ، وأعلن أن الشركة قد قررت مواصلة اعلن في وقت سابق إعادة هيكلة الديون في إطار الجهود المبذولة لحماية المحكمة بتقديم التماس لإعادة التنظيم الطوعي بموجب الفصل الولايات المتحدة 11 من قانون الإفلاس في الولايات المتحدة ، أمام محكمة الافلاس مقاطعة يلمنجتون في ديلاوير.

واضاف "اننا قد تأمل باخلاص لإعادة هيكلة الدين الخارجي للمحكمة" إريك ر زيميرمان ، دايتون الرئيس الاعلى والرئيس التنفيذي ل. "الا انه في ضوء مشددة لم يسبق لها مثيل أسواق الائتمان ، وتوصلنا إلى أن هذه الملفات هي أفضل ما يمكن عمله لتحقيق استدامة مالية طويلة الأجل وهيكل الشركة وتأمين مستقبل النمو والربحية. وسوف نسعى توافقي خطة إعادة تنظيم وإعادة هيكلة الديون في ظل الحماية القضائية مع الحفاظ على السير العادي للعمليات التجارية. "

وقالت الشركة انها رتبت لاثني عشر شهرا في حيازة المدين (مجمع دبي للاستثمار) وتسهيلات ائتمانية من جنرال الكتريك كابيتال تصل إلى 165 مليون دولار. فإن إدارة الحماية وسوف تحل محل الشركة الحالية 150 مليون دولار تسهيلات إئتمانية. فإن إدارة الحماية وسوف توفر السيولة الفورية إلى الشركة للمساعدة في تمويل عمليات خلال اعادة التنظيم ، تخضع فقط لموافقة المحكمة العرفية وغيرها من الشروط. وستسعى الشركة على موافقة المحكمة الفوري للسلطة وإدارة الحماية منشأة تعمل على مواصلة أعمالها وخدمة عملائها في المسار العادي ، بما في ذلك سلطة لدفع الأجور والمرتبات للموظفين ، والاستمرار في الدفع للموردين.

زيميرمان تابع "نحن عازمون على الوفاء بالتزاماتنا لموظفينا ، والزبائن والموردين دون انقطاع ونحن لدينا إعادة هيكلة الديون. هدفنا هو الخروج من عملية إعادة تنظيم السرعة أقوى مع الشركة مرونة أكبر ، وخفض الديون ومستدامة على المدى الطويل هيكل رأس المال. "

زيميرمان أكد ان الوضع الحالي هو نتيجة لضيق أسواق الائتمان وتوقيت شركة آجال استحقاق الديون وليس له علاقة العمليات. "دايتون العليا هي الشركة الرائدة في هذه الصناعة

91htuh.png
 
أعلى