أي استفسار بخصوص برنامج كوت تراكر او حساب اي تريد

تلميذ المؤشر

مشرف قسم الإستراحه
الصورة الخامسة

الملفات المرفقه:

الحجم: 25 KB   المشاهدات: 867

تلميذ المؤشر

مشرف قسم الإستراحه
الصورة السادسة

الملفات المرفقه:

الحجم: 16.6 KB   المشاهدات: 863

تلميذ المؤشر

مشرف قسم الإستراحه
الصورة السابعة

الملفات المرفقه:

الحجم: 13.6 KB   المشاهدات: 822

تلميذ المؤشر

مشرف قسم الإستراحه
الصورة الثامنة والاخيرة وموفقين للخير ان شاء الله

الملفات المرفقه:

الحجم: 30 KB   المشاهدات: 829

JS Stock

عضو جديد
السلام عليكم
كيف حالكم يا اخوان
عندي كم سوال اول شي هل هناك ضرائب على الاسهم في امريكا للذي ساكن في امريكا او خارجها ؟؟

ثانيا : هل استطيع ان افتح حساب في امريتريد و في شركه وساطه ثانيه في نفس الوقت ؟

ثالثا : و ما هو افضل وسيط للمضارب اليومي او الاسبوعي ؟؟؟

و اسف على الاطاله

و مبارك عليكم شهر رمضان و ان شاء الله نتسابق لطاعه الرحمن

غــــيث

عضو نشط
السلام عليكم

اخوي الفرسان

انا بعثت الاوراق يوم 5\10وصلت الاوراق يوم 7\10

ردو علي برساله عن طريق الاميل يوم 9\10
اقولون فيها اني اجتزت المرحله الاولي وباقي المرحله الثانيه وهي التحويل

في يوم 12\10 حولت...وبعد 10 ايام يعني في 21\10 لقيت رساله في الAlert اتقول انه الحواله وصلت

Hopeful

عضو نشط
السلام عليكم جميعاً ورحمة الله وبركاتة

مبارك عليكم الشهر و أعاده الله علينا و عليكم و على جميع المسلمين بالخير و اليمن و البركات , رزقنا الله و اياكم صيامه وقيامه وكل عام وانتم بخير . ( اذكّر نفسي واياكم بتلاوة القرآن )

في البداية تحية طيبة بمناسبة هذا الشهر الكريم و ارجوا المعذرة من الاخوان على التأخير في الردود , فقد كنت قد اعطيت لنفسي اجازه و ابتعدت عن السوق و الكمبيوتر والنت لمدة كم يوم (طبعا الا من طلة خاطفة او اخبار تليفزيونية على الطاير - وهذا نادراً وفي بعض الاحيان - وهذه عاده عندي بين كل فترة و اخرى ) و خصوصاً اذا كنت غير مرتاح للسوق او شعرت بإحتمال نزول قريب في السوق ( كما حذرت سابقاً في احد تعليقاتي على احد المواضيع ) , وفي اعتقادي الخاص ان هذا شيء طيب وصحي وفيه كسر للروتين لابد منه بين الحين والاخر لكي يعود المتداول بنفسية صافية و بروح قتالية جديدة و بقدره اكبر على اتخاذ القرارات السليمة في الشراء والبيع .

اخي الفرسان

في اعتقادي ان تعمل اولا كما ذكر الاخ غيث ( تتصل فيهم ) وربما يجدوا لك حل مناسب وسريع وبالنسبة للفورم W8 فهو فعلا مهم وذلك للإعفاء من الضريبة ولا غنى عنه , وانا اقترح عليك وخصوصاً وبما انه يوجد عندك نقص في الاوراق ( W8 ) ايضا سوف تقوم بإرسال اما حوالة او شيك وبهذه الطريقة كأنك لم تعمل شيء , فمن ناحية الاجراءات ( يتم فتح الحساب في خلال 3 - 5 ايام عمل من بعد استلام الاوراق كاملة و المبلغ ( كما يقولون ) و اقتراحي هو ان تبدأ من جديد و تقوم بتعبئة الاوراق وبشكل سليم و صحيح وكامل و ترفق الشيك وكامل الاوراق مع بعض وترسلهم و ان شاء الله يكون كل شيء تمام خلال تقريباً 5 ايام الى اسبوع وهذا من واقع تجربة شخصية وفيه ايضا توفير للوقت و المال .

طبعا لك حرية الاختيار فيما تجده مناسب لك , ومن ناحيتي انا ان شاء الله على استعداد لوضع شرح و توضيح بالصور لخطوات فتح حساب اونلاين مع الايتريد من البداية الى النهاية خطوه خطوه وبشكل مفصل , هذا طبعا ان رغبت في ذلك انت او بعض الاخوان ( ارجوا ابلاغي ان رغبتم ) ففي حال وجود الرغبة سوف اتوجه بعدها للأخ المؤشر لاخذ الاذن و في حال عدم وجود مانع سوف ابدأ بهذا الموضوع .

الاخ ابو رواف

اعتقد انه يوجد طريقة كما سوف ترى من الصوره المرفقة و اعتقد يجب عمل بعض الاعدادات الاضافية , ولكن انا عن نفسي لم اجربها ولا اعتقد انها هي الطريقة الافضل فمن ناحية الامان انا افضل التداول عن طريق نفس موقع الايتريد وذلك لوجود علامة الامان ( وتعرف ذلك بوجود قفل الامان الظاهر على شريط المعلومات في اسفل الصفحة ) اما عن الميدفيد فأنا استخدمة للحصول على الاسعار فقط و خصوصا انه برنامج مجاني ( فالامان و السرية غير مضمونه ) وعموما اذا اردت اعتقد انه يوجد طريقة وبإمكاني ان ادلك عليها و تستطيع المحاولة اذا رغبت وان نفعت كان بها وان لم تنفع نكون قد عملنا جهدنا وحاولنا ( بعد كل هذا الكلام ان رغبت ارجوا ابلاغي وان صرفت نظر نكون قد انتهينا ) .

انظر للصورة ففيها على ما اعتقد ما يدل على انه بالامكان التداول عن طريق برنامج الكوت تراكر

الملفات المرفقه:

الحجم: 40.5 KB   المشاهدات: 797

Hopeful

عضو نشط
الاخ الفرسان

عفواً .. ففي البداية لم انتبه الى تعليقك الآخر فيظهر مما ذكرت ومما ارسلوا لك انك قد قمت بالخطوات المطلوبة في عملية فتح الحساب كما وضّح الاخ ابو رواف وقد سبقني في عمل هذا التوضيح ( مشكوراً على ما بذله من جهود هو والاخ ابو هاني ) . عموماً واذا كنت قد قمت بالخطوات المذكورة بشكل صحيح فمن المفترض ان يكون نموذج W8 من ضمن الاوراق التي سبق وطبعتها ولكن ( هل قمت بالتوقيع في الاماكن المخصصة مع التاريخ ؟ ) .

من واقع تجربه اذا كنت قد قمت بتعبئة الاوراق بشكل كامل وسليم ( اعني كامل البيانات والتوقيعات ) و ارفقت صورة الجواز والشيك معها و ارسلتها عن طريق بريد سريع ( يصل تقريباً خلال يومين ) المهم من بعد الاستلام وخلال من 3 - 5 ايام عمل يكون الحساب جاهز للتداول وكل شيء تمام ( يعني بالكثير خلال اسبوع او اقل هذا مع وقت البريد ) وهذ ما حصل معي شخصياً .

الاخ المتابع اليومي

انا لم اجرب الى الآن ولكن مما قرأت من موقعهم الطريقة سهلة وقد ذكرت الطريقة التى فهمتها من موقعهم سابقاً في هذا الموضوع ارجوا الرجوع والقراءه ( واذا اردت فعلياً التحويل من الممكن ان نعود لهذا بالتفصيل ) .

الاخ تلميذ المؤشر

اقول جزاك الله خير على هذا المجهود وانا بصراحة كان بودي ان اقوم بهذا العمل الذي قمت به ولكن مشكلتي عدم توفر الوقت وقد بدأت بالفعل في التجهير و الشرح ولكن بشكل بطيء بحسب ما يتوفر عندي من الوقت ولكن وبعد ان قمت بذلك لا يسعني الا شكرك والدعاء لك فقد سهلت الموضوع واختصرت الكثير وانا من ناحيتي سوف اضيف بعض المعلومات كما اتوقع منك ومن باقي الاخوة المساهمة بما يستطيعوا , وهذا هو المطلوب ان كل واحد يحاول ويبذل جهده وانا متأكد انه رايح يكتشف شيء وبعدها ممكن يوضح لباقي الاخوان . وكما ذكرت سابقاً يوجد الكثير الكثير في هذا البرنامج .

الاخ JS Stock

بالنسبة للضرائب تكون على الامريكان اما الاجانب الغير مقيمين في امريكا لا اما بالنسبة للاجانب المقيمين ايضا لا ولكن لست متأكد . لانه وبحسب المذكور في النموذج W8 المطلوب بان تؤكد او تصرح بانك لست امريكياً ولم يتم ذكر انك - وعلى سبيل المثال - لست امريكي او اجنبي مقيم في امريكا .

و بالنسبة لفتح الحسابات نعم اعتقد تستطيع .

اما بالنسبة لافضل وسيط فهذا يعتمد على عدة اشياء فقد يرد البعض بهذا او بذاك ولكن على اي اساس ؟ هل هذا على اساس التجربة مع عدة وسطاء او على اساس انه جرب هذا الوسيط وهو مرتاح له او ...... الخ وعلى العموم هذا يعتمد على ما تريد فبعض الوساء جيد بالنسبة للعمولة والبعض الاخر جيد من ناحية الخدمات و الامكانيات والستريمر ( يعني هذا عمولتة قليلة وهذا خدماته سريعة و هذا طريقتة سهلة وهذا الستريمر حقة ممتاز وسريع وفيه مميزات وهكذا ) .

تمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح و بالرزق الوفير وخصوصاً في هذا الشهر الكريم .

JS Stock

عضو جديد
السلام عليكم

اخي Hopeful جزاك الله خير

و وفقك الى الرزق الحلال و الى طاعته ان شاء الله

ما قصرت و كثر الله من امثالك و اسعدك اللع في الدنيا و في الاخره

اخوك

stockdemand1

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في حالة الرغبه بتحويل مبلغ من حسابي لدي اي تريد الي حسابي البنكي هنا في جده فما هي الطريقه وجزاكم الله خير.

الفرسان

عضو نشط
اخي : Hopeful

كل عام وانت بخير وممبروك عليك الشهر

اخي انا ارسلت الاوراق وكل شئ تمام ووصلت الاوراق حسب تعليميات التي ذكرها ابو هاني في الرابط

ولكن الى الان لم يوصلني اي شئ لا عن طريق البريد الالكتروني ولا عن طريق البريد العادي او حتي موقعهم

وعند اتصالي على رقم تتصل 0016783197590وتطلب 7892

وكذلك رقم 0019166362510
5465
جون السايك

كل ما ادخل التحويله تطلعي هذا المسج ما ادري ويش يقلون واخوكم صفرين على الشمال في الانجليزية

ما ادري ويش الحل

غــــيث

عضو نشط
الحل لما تتصل وتسمع المسج دخل اليوزر نيم عن طريق التلفون

مثال
اسمك الفارس تضغط على الاحرف الموجوده في التلفون يعني 388354بيطلع alfars
المهم انك تضغط على الزر اللى موجود عليه الحرف المطلوب
ونفس الشيء للباس واارد
وبعدين بردون عليك اطلب التحويله او اي حد اعرف عربي

Hopeful

عضو نشط
الاخ JS StocK

وعليكم السلام , ولك مني من الدعاء مثل ما دعوت لي به واكثر ان شاء الله .

الاخ stockdemand1

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

( وهذه المعلومات ايضاً للأخ المتابع اليومي )

بعد ان تفتح على موقع الايتريد وتدخل على الحساب اختر
Accounts
ثم Transfer Funds
ثم Out of My Account
ثم اختر Wire Money Out
وتأكد ان يكون الاختيار من تحت قائمة Brokerage
بعدها سوف تظهر لك صفحه في اعلاها Wire Money In/Out ثم اضغط على كلمة from الموجوده في السطر الاول من هذه الصفحة وسوف تذهب بك الى
To wire money from E*TRADE Securities or E*TRADE Bank
او انزل بالاسهم الى ان تصل الى نفس العبارة السابقة ثم اتبع التعليمات الموجوده .

للمعلومية واقولها وللمرة الثانية ان لم اجرب التحويل شخصياً ولكن هذه المعلومات اوردتها بناءاً على ما هو موجود من خلال موقع الايتريد , ومن وجهة نظري المتواضعة ان العملية ليست بصعبة وكل ما تحتاج له هو القراءه و اتباع التعليمات وهي موجوده و مفصلة .
واذا كانت انجليزيتك جيدة فما عليك الا القراءه وإتباع الخطوات , اما اذا كانت انجليزيتك ضعيفة فمن الافضل ان تستعين بأحد الاصدقاء الملمين باللغة الانجليزية لكي يساعدك ويوضح لك الخطوات بشكل صحيح لكي لا تذهب الى خطوة غير صحيحه , وطبعاً سوف تحتاج الى بعض المعلومات من البنك المحلي الذي تتعامل معه .

وبإلامكان ايضاً طباعة هذه التعليمات والذهاب بها الى البنك الذي تتعامل معه وتطلب منهم المساعدة ( تطبع التعليمات الموجوده تحت هذا العنوان
To wire money from E*TRADE Securities or E*TRADE Bank
وايضاً تدخل هذا الرابط Wire Money Out والموجود تحت نفس العنوان ثم تطبع الموجود
ثم تدخل على هذا الرابط ايضاً Wire Instructions Set Up page.
وتطبع الموجود ) ومن هذه التعليمات سوف يستطيع البنك الذي تتعامل معه معرفة المطلوبات و يوفر لك المعلومات الخاصة به والمطلوبة من قبل الايتريد و يرشدك الى عمل المطلوب .

الاخ الفرسان

حياك الله وانت بعد كل عام وانت بخير و مبروك عليك الشهر

ممكن تجرب تسوي مثل ما ذكر الاخ غيث و تشوف النتيجه وعلى العموم انت لو حاولت ولا نجحت المحاولة من المرة الاولى او الثانية ( في نفس الاتصال ) رايحين يحولونك بشكل اوتوماتيكي الى احد موظفي خدمة العملاء و بعدها كل اللي عليك تقوله ( إكستنشن 7892 بليز ) بس تأكد ان اللي بتقول له هالكلام آدمي ( مو آنسر مشين ) لأنك ممكن ما تفرق بينهم بسهولة , واذا نجحت العملية شوف ايش يعطونك من الحلول .

واذا ما نجحت العملية انا عندي لك راي ولك حرية الاختيار ( انا لو كنت مكانك و في مثل اللي حصل معك في النهاية رايح تحتاج ترسل اما شيك او حوالة او اوراق وشيك او حوالة وكل هذا بحقه من فلوس و من وقت وهذا هو الاهم , فمن الافضل عدم إضاعة الوقت اكثر .
فتبدأ بإجراءات فتح حساب اونلاين جديدة وتتأكد من صحتها و إكتمالها وترسل كل الاوراق بعد التوقيع عليها و ترفق شيك بالمبلغ المطلوب ويكون بالدولار و مسحوب على احد البنوك الامريكية وتشوفلك بريد من النوع الممتاز وترسل كل الاوراق مع بعض - ولا تنسى ان بهذه الطريقة ستكون كل اوراقك والشيك مع بعض وستمشي كل الاجراءات ايضاً مع بعض وانا متأكد ان هذه الطريقة ستكون اسهل واسرع من ان تظل تحاول ان تصحح او ترقع وتعالج في ما فات - و بمشيئة الله خلال اسبوع او اقل تشوف كل شيء تمام وهذا من واقع تجربتي الشخصية كما ذكرت سابقاً وعملت ذلك بناءاً على ما قراءته من موقعهم و قد اتبعت تعليماتهم ولم اواجه اي مشاكل , هذا للمعلومية والقرار يعود اليك ) .

تمنياتي للجميع بالتوفيق

الفرسان

عضو نشط
اخي : غــــيث

جزاك الله الف خير وبارك الله فيك

اخي :Hopeful

كلامك منطقي وانا لابد بأي حال من الاحوال انا ارسلهم شيك مسحوب على احد البنوك الامريكة وهذا طبعاً برسوم

انا اريد منك اذا ما عليك امر ان

:eek: :eek: :eek: :eek: :eek:

تقوم بتوضيح طريقة التسجيل مدعمه باللغه العربيه من طريقة التسجيل وطريقة ارسالها عن طريق البريد (فيديكس ) وحتي طريقة تعبئة الحواله او اصدار الشيك

والله لو قمت بهذا الجهد فسوف يكون الرابط هذا دعم لأخواننا الذين يريدون التسجيل وسوف تنال الدعاء ومن الله انشاء الله الاجر والمثوبه

وفقك الله اخي على فعل الخير

واتمنا لك افطاراً شهياً وصياماً مقبولاً .

stockdemand1

عضو نشط
الاخ hopeful جزاك الله خير وشكرا لتفضلك بالرد علي سؤالي.

Hopeful

عضو نشط
الاخ الفرسان

حياك الله وانا ما عندي مانع , وبدون اي احراجات ترى احنا كلنا اخوان وكلنا انشاء الله نستفيد من بعض والتعاون شيء طيب .

عموماً وبعد ان تقرأ هذا الرد , واذا كنت مازلت على نفس الطلب ترى لا يردك الا لسانك . هذا اذا ما وضحت الامور لانه ومن وجهة نظري ارى ان الطريقة التي وضعها الاخوه ابو رواف و ابو هاني واضحة وفيها الكفاية انشاء الله لفتح الحساب , وسوف اضيف تغيرات و معلومات بسيطة لتناسبك وتناسب من يريد ان يرسل شيك . وايضاً توضيح بالنسبة للشيك .

فما عليك الا ان تتبع نفس الخطوات كما اوردها الاخوه الى ان تصل الى هذه الخطوة وتختار كما هو ظاهر

الملفات المرفقه:

الحجم: 56.9 KB   المشاهدات: 736

Hopeful

عضو نشط
ثم تتبع باقي الخطوات بشكل طبيعي الى ان تصل الى هذه الخطوة

الملفات المرفقه:

الحجم: 26.7 KB   المشاهدات: 711

Hopeful

عضو نشط
بعدها تابع الى ان تصل الى هذه الخطوه

الملفات المرفقه:

الحجم: 54.2 KB   المشاهدات: 715

Hopeful

عضو نشط
ثم تابع الى النهاية وبنفس الخطوات التي ذكرها الاخوه الى ان تصل الى هذه الخطوة والتي تتضمن تهنئه بفتح الحساب ويوجد بها اما رقم الحساب او رقم الطلب

الملفات المرفقه:

الحجم: 42.3 KB   المشاهدات: 697

Hopeful

عضو نشط
وبخصوص الشيك المهم ان يكون بالمواصفات السابقة الذكر ويكون بالشكل التالي

تضع اسم المستفيد ورقم حسابك بهذا الشكل
E*Trade Clearing LLC. A/C # ET12345678

ولا تنسى ان تضع رقم حسابك بدل الارقام من 1 الى 8 واحتفظ بصوره من الاوراق والشيك ولا تنسى التوقيع في الاماكن المخصصة ووضع التاريخ ايضاً ثم اذهب بجميع الاوراق والشيك الى البريد حسب اختيارك سواءاً الفيدكس او الدي اتش ال و خذ العنوان المذكور سابقاً واطلب منهم الارسال ويفضل لو تطلب ان يوضحوا ان الارسالية تتضمن وثائق وشيك اذا امكن ( في المكان المخصص بتفاصيل الارسالية ) هذا للاحتياط فقط وليس ضروري .

وبالتوفيق انشاء الله

أعلى