ذهبت اليوم للأشتراك بهذة الخدعة ( الخدمة ) التي تطلق عليها الـ MTC خدمة الـ E-Go

الحالة
موضوع مغلق

Cha3bar

عضو متميز
إذا ماني غلطان الهواتف تزود المشتركين بالخدمة عن طريق شركة كوالتي ,, واليوم كوالتي تعاني من مشاكل

يعني المشكلة من الطرفين

الكويتي17

عضو نشط
معروف عن الأم تي سي بخدمتها التعبانه

والله أنصحكم تجربون Wnet من الوطنية، صاروخ أرض جو والسرعة ما تقل عن 80-120 للتنزيل.

أبونوره

عضو نشط
الله يعين على مشاكل الأم تي سي
يعني الى الآن الوطنية افضل

لكن اللي جربوا الوطنية
كم اسعار الاشتراك لأول مرّه؟
وكم شهري ؟
وكم لي بالشهر التحميل يعني هل هو محدد أو مفتوح؟
وكم سرعة التحميل ؟

وشكرااا

SMoOoKY

عضو نشط
والله مو تشكيك وانا من اكثر الناس الي تأذيت من ال ام تي سي بسبب خدماتهم للنت ادفع الاشتراك ولا تشتغل عندي ويروح الشهر بين دعم فني و 107 ......
اشتركت بالخدمة الجديده وبدون مبالغه اسرع بوايد من الوطنيه لاني كنت بشترك فيها وتميت فتره اجربها عند الشباب وانا من سكان جابر العلي ومن حطوا خدمات النت واحنا مشاكل بس هالمره عدلوا الاوضاع وماشاءالله الخدمه زقرتيه :)

Dzlee

عضو نشط
بالنسبه لى الخدمه زينه بس موبكل المناطق ولاكل الاوقات يعنى مناطق لى درجه ان مايشبك واذا شبك يخلييك تسب وتلعن وعشان لاتاخذ سيأت لاتشبك احسن :p ومنها مزارع العبدلى ومقر عملى بصبحان والله اعلم مع باجى المناطق

Champion

عضو نشط
على حسب تغطية الشبكه يا شباب شفيكم , اذا المكان اللي انته فيه تغطية الشبكه زينه راح يكون عندك السبيد زين ,, وأهم شي بالشبكه انه ما يكون عليها ضغط على ال 3g

بوحمد2

عضو نشط
ياجماعه انا مشترك بالوطنيةب 16 دينار مفتوح والله مازكيها بس اشتراكهم فوق الممتاز G3

لدرجة اني رحت(( ام نقا ))قلت بختبر شبكتهم وطلعت قول وفعل

اخواني اي مشاكل مع شركة الاتصالات او الوطنية ارجو كتابة الشكوي وارسالها الى مكتب وكيل وزارة المواصلات السيد/ عبدالعزيز العصيمي بمقر الوزارة بالشويخ مقابل ميناء الشويخ وصدقوني يعطيك حقك كاملا لا ويخالفون الشركة ويتم تصحح الوضع ورقم بدالة وزارة المواصلات 4819033 .... للعلم اخوكم مراقب خدمات هاتفية بالوزارة.

Cha3bar

عضو متميز
يعطيك العافية أخوي S500 :)

حسب ما فهمت من الصور المرفقة وإن شاء الله أكون فهمت صح أشوفك سويت تنزيل لنفس الملف مرة ثانية وحصلت على سرعة عالية تصل لأكثر من 200 كيلوبت بالثانية

بس الصراحة يمكن يغفل عليك إن الهواتف ومزود الإنترنت للهواتف يستخدمون نظام netcache وظيفة النت كاش هو أن يقوم بحفظ كافة الملفات والمعلومات التي يقول بتنزيلها المشترك أو المستخدم في سيرفرات إحتياطية عنده حتى إذا قام شخص ثاني بطلب تنزيل نفس المعلومة أو الملف يقوم بتحميله من هذا السيرفر المحلي وبهذه الطريقة يوفر مجالا في القناة الدولية وتكون عملية التنزيل أسرع حيث أنك تقوم بإستغلال القناة المحلية بينك وبين المزود فقط

S500

عضو مميز
لا طال عمرك Cha3bar

الملف منزله مره وحده والصور المرفقه اثناء التنزيل بشكل متكرر وبين كل صوره وصوره تقريبا 10 الى 15 ثانيه

لكن تفاوت سرعه التنزيل كبيره بحيث يرتفع وينزل اكثر من 100 كيلو بايت بثواني قليله

وحاضرين لاي سؤال نقدر نجاوب عليه

ولو انه انت الكبير بهذه الامور والعين ما تعلى على الحاجب:rolleyes:

S500

عضو مميز
لاحظ اخوي Cha3bar

حجم الملف الكلي 102 بأعلى الصور

الصوره الاولى تم تنزيل 45 ميقا بايت

الثانيه تم تنزيل 54 ميقا بايت

الثالثه تم تنزيل 59 ميقا بايت

الرابعه تم تنزيل 66 ميقا بايت

وفي مشاركتي الاخيره قلت لك ان بين الصوره والاخرى من 10 الى 15 ثانيه ولكي لا اباغ لنقل 20 ثانيه
فهل من المعقول ان تكون السرعه ضعيفه وهي تقوم بتنزيل ما يقارب 6 ميقا بايت كل 20 ثانيه

Cha3bar

عضو متميز
والله أخوي S500 إذا فعلا توصل سرعة التنزيل لفوق 200 كيلوبايت بالثانية فهذا شي ممتاز، حتى وإن نزل لحوالي 180 في بعض الأحيان فهذا أمر مقبول نسبيا

عموما إذا في مجال أخوي تقوم بعملية إختبار للسرعة عن طريق أحد مواقع الإختبار أون لاين عشان نشوف السرعة الحقيقة للرفع والتنزيل وتكون الصورة أوضح

وإذا ما عليك كلافة يتم الإختبار كذا مرة خلال اليوم يعني ألحين مثلا والصبح و الظهر عشان نشوف مدى تأثير الخدمة مع الضغط على الشبكة ونكون لك من الشاكرين :)

ابن صفير

عضو نشط
السلام عليكم ............

ذهبت اليوم للأشتراك بهذة الخدعة ( الخدمة ) التي تطلق عليها الـ MTC خدمة الـ E-Go ... وبعد توقيع العقد الذي ينص على الزامي بدفع 20 دينار نظير هذة الخدعة التي يقال بأنها تصل الى قرابة 3.6 ميجا كسرعة رهيبة تغطي على أي سرعة معلومة في الكويت . فوجئت بأنها من أبطء اللأشتراكات و اليكم الأسباب :-

1) هذة الشبكة تعمل على تغطية الشركة لخدمة الـ 3G ففي حين ضعف هذة الشبكة أو الضغط عليها تتحول الى خدمة قديمة أسمها الـ EDGE

2) القطعة تحتاج الى مخرجين لل USB لكي تعمل وهي مصنوعة في الصين !
MADE IN CHINA وهنا يكمن سر رخص القطعة عند الشراء فهي تكلف 60 دينارا فقط .

3) كل ما سبق ذكرة والله مو هامني الي باط جبدي الحوار الي دار بيني وبين موظف 107 !

Chess: الو مساء الخير أخوي
107 : مساء الورد معاك فلان الفلاني وقال رقم مادري والله جم :confused:
Chess: عفوا أخوي أنا أشتركت وياكم في الخدمة اليديدة E-Go مادري ليش بس يعطيني Edge ما يشتغل 3G !
107 : عفوا أخوي أنتا في أي منطقة ؟
Chess: صباح السالم .
107 : غريبة أهناك فية تغطية حق الـ 3G
Chess: يعطيني 3G مو ما يعطيني بس حدها ضعيفة شخطة وحدة بس - وفي هذي الحالة ما يعطي أرسال ولا أستقبال !
107 : أيه أخوي خلها على الـ EDGE
Chess: الحين انا مشترك 3G اب 20 دينار عشان أشغلها EDGE !? جان أشتركت اب 9 دنانير أحسنلي !
107 : ايه خوي اليوم والله عندنا " لود "
Chess: " لود " ؟!
107 : اية خوي ظغط على الشبكة
Chess: انزين لي متى ظغط عالشبكة
107 : يعني خلة على ال AUTO يمكن يشبك معاك
Chess: على الـ AUTO - ايه خير ان شاء الله
107 : يعني جرب فوق الساعة 12
Chess: وكل يوم على هالحال بالله ؟ّ
107 : لا بس تدري ظغط الشبكة وجذية لو عند مشكلة ابتعريف القطعة أوشي كان ممكن انساعدك بس الشي مو بيدنا
Chess: ايه خوش عيل - مشكور
107 : تامر ابشي ثاني ؟
Chess: لا سلامتك - مشكور
107 : شاكرلك اتصالك .

و يكون ابعلمكم أخواني ان من بنود العقد انك ملزم تدفع هل 20 دينار لمدة سنة كاملة أو انك تلغي العقد عقب ما تدفع 55 دينار !!!

نصب في نصب !! و أترك لكم التعليق!!

السلام عليكم
عندي خدمة الوطنية ال3 G
شغال وياي ميه ميه
ملاحظه الخدمة مو على اي جهاز لابتب تصير ميه ميه

الصاحب الاول

عضو نشط
السلام عليكم ............

ذهبت اليوم للأشتراك بهذة الخدعة ( الخدمة ) التي تطلق عليها الـ MTC خدمة الـ E-Go ... وبعد توقيع العقد الذي ينص على الزامي بدفع 20 دينار نظير هذة الخدعة التي يقال بأنها تصل الى قرابة 3.6 ميجا كسرعة رهيبة تغطي على أي سرعة معلومة في الكويت . فوجئت بأنها من أبطء اللأشتراكات و اليكم الأسباب :-

1) هذة الشبكة تعمل على تغطية الشركة لخدمة الـ 3G ففي حين ضعف هذة الشبكة أو الضغط عليها تتحول الى خدمة قديمة أسمها الـ EDGE

2) القطعة تحتاج الى مخرجين لل USB لكي تعمل وهي مصنوعة في الصين !
MADE IN CHINA وهنا يكمن سر رخص القطعة عند الشراء فهي تكلف 60 دينارا فقط .

3) كل ما سبق ذكرة والله مو هامني الي باط جبدي الحوار الي دار بيني وبين موظف 107 !

Chess: الو مساء الخير أخوي
107 : مساء الورد معاك فلان الفلاني وقال رقم مادري والله جم :confused:
Chess: عفوا أخوي أنا أشتركت وياكم في الخدمة اليديدة E-Go مادري ليش بس يعطيني Edge ما يشتغل 3G !
107 : عفوا أخوي أنتا في أي منطقة ؟
Chess: صباح السالم .
107 : غريبة أهناك فية تغطية حق الـ 3G
Chess: يعطيني 3G مو ما يعطيني بس حدها ضعيفة شخطة وحدة بس - وفي هذي الحالة ما يعطي أرسال ولا أستقبال !
107 : أيه أخوي خلها على الـ EDGE
Chess: الحين انا مشترك 3G اب 20 دينار عشان أشغلها EDGE !? جان أشتركت اب 9 دنانير أحسنلي !
107 : ايه خوي اليوم والله عندنا " لود "
Chess: " لود " ؟!
107 : اية خوي ظغط على الشبكة
Chess: انزين لي متى ظغط عالشبكة
107 : يعني خلة على ال AUTO يمكن يشبك معاك
Chess: على الـ AUTO - ايه خير ان شاء الله
107 : يعني جرب فوق الساعة 12
Chess: وكل يوم على هالحال بالله ؟ّ
107 : لا بس تدري ظغط الشبكة وجذية لو عند مشكلة ابتعريف القطعة أوشي كان ممكن انساعدك بس الشي مو بيدنا
Chess: ايه خوش عيل - مشكور
107 : تامر ابشي ثاني ؟
Chess: لا سلامتك - مشكور
107 : شاكرلك اتصالك .

و يكون ابعلمكم أخواني ان من بنود العقد انك ملزم تدفع هل 20 دينار لمدة سنة كاملة أو انك تلغي العقد عقب ما تدفع 55 دينار !!!

نصب في نصب !! و أترك لكم التعليق!!

السلام عليم ورحمة الله وبركاتة

اخي جس لم اقتنع من كلامك بالبدايه ولكن بعد التجربة من جهاز صاحبي بصراحة دبلو جبدي من هذه الخدمة الباخية فعلا

بس للعلم اعتقد ان الام تي سي الحين متورطين والله اعلم بسبب ان الشركة المقدمة للانترنت لهم فعلا شركة اخرى ومقاول بالباطن والخدمة اللي يقدمونها خدمة بطيئة بالحيل

مع العلم انني جربتها اليوم من بعد صلاة العصر ومافتح معانا الا بعد صلاة العشاء وبتنزيل بطيئ بعد

صدق المثل اللي يقول من تراخص اللحمة خانته المرقة ياولد عمي

حسبي الله عليكم يالام تي سي فشلتونا بصراحة وخليتوا الوطنيه للاتصالات افضل منا بالخدمة

المشكله ان سعد البراك عسى الله ان يهدية فاهم بالشبكات والكمبيوتر والاتصالات ولكن اعتقد ان هناك مشاكل فنيه لم تحل بعد

baselko

عضو نشط
ياجماعه انا مشترك بالوطنيةب 16 دينار مفتوح والله مازكيها بس اشتراكهم فوق الممتاز G3

لدرجة اني رحت(( ام نقا ))قلت بختبر شبكتهم وطلعت قول وفعل

اخوي المستثمر انا رحت الوطنيه عندهم اشتراكين واحد ب 14 دينار وسرعته 220 والثاني 28 دينار سرعته 512 والاخير يشتغل على نظام ثري جي وسعر الكرت 99 دينار بس الحين يعطونك الكرت ببلاش خلال المعرض .
بس ياليت توضح اي اشتراك عندهم ب 16 دينار ؟

البواردي

عضو نشط
الكل يقول العيار على تنزيل الملفات ومحد ياب طاري رفع الملفات
يعني الداون لود سرعته هالكثر
والاب لود جم سرعته ؟؟؟

شكراً

Winchester

عضو نشط
والله أخوي S500 إذا فعلا توصل سرعة التنزيل لفوق 200 كيلوبايت بالثانية فهذا شي ممتاز، حتى وإن نزل لحوالي 180 في بعض الأحيان فهذا أمر مقبول نسبيا

عموما إذا في مجال أخوي تقوم بعملية إختبار للسرعة عن طريق أحد مواقع الإختبار أون لاين عشان نشوف السرعة الحقيقة للرفع والتنزيل وتكون الصورة أوضحوإذا ما عليك كلافة يتم الإختبار كذا مرة خلال اليوم يعني ألحين مثلا والصبح و الظهر عشان نشوف مدى تأثير الخدمة مع الضغط على الشبكة ونكون لك من الشاكرين :)

لمعرفة سرعة اتصالك بالأنترنت أدخل على الرابط

http://promos.mcafee.com/speedometer/test_0150.asp

وياريت جميع الاخوان من اللي يستخدمون الوطنيه او الام تي سي يعطونه النتيجه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى