أخبار الرياضه

الحالة
موضوع مغلق

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الثاقب يطلب إعفاءه من منصبه

16/11/2007 قدم يوسف الثاقب نائب مدير الهيئة العامة للشباب والرياضة لشؤون الانشاءات والصيانة والرقابة الهندسية وشؤون الاستثمار كتابا الى المدير العام الدكتور فؤاد الفلاح يطلب فيه اعفاءه من منصبه والعمل في مكتبه كمستشار، كما تقدم بطلب اجازة لمدة اسبوع تمت الموافقة عليه.
وعلمت 'القبس' ان هناك توجها لدى المدير العام بقبول طلب الثاقب إعفاءه من منصبه والعمل كمستشار في مكتب الرئيس
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ميرك يقود آخر مبارياته

16/11/2007 هامبورغ - د.ب.أ - من المقرر أن ينهي الحكم الالماني الشهير د.ماركوس ميرك مسيرة التحكيم الدولي غدا بقيادة مباراة النرويج أمام تركيا في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الاوروبية التي تستضيفها سويسرا والنمسا صيف العام المقبل.
وكان ميرك الذي يعمل أيضا طبيبا للاسنان قد فاز بلقب أفضل حكم في العالم عامي 2004 و2005 وستحمل المباراة الاخيرة له في أوسلو رقم 50 على المستوى الدولي.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
قطر تلتقي جورجيا وديا

16/11/2007 الدوحة- ا ف ب- يخوض المنتخب القطري الاول لكرة القدم اليوم مباراة ودية مع منتخب جورجيا في اطار برنامج وضعه الاوروغوياني خورخي فاساتي مدرب الفريق القطري للاستعداد للمرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2010 التي تجري قرعتها 25 الجاري في مدينة دوربان الجنوب افريقية وتنطلق في 6 فبراير القادم.
يخوض 'العنابي' مباراة ودية ثالثة مع ساحل العاج في 21 الجاري ضمن برنامج التصفيات ذاته، واعلن الاتحاد القطري لكرة القدم ان هناك اتفاقا مع نظيره المالي على اللعب مباراة ودية في 13 يناير المقبل في الدوحة.
وتأهلت قطر للمرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم بعد فوزها على سيريلانكا بتصفيات الدور الاول /1صفر و /5صفر.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الاتحاد الآسيوي يغرم البحرين 100 ألف دولار

16/11/2007 غرم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الاتحاد البحريني مبلغ 100 ألف دولار بسبب خوض المنتخب البحريني مباريات كأس آسيا الأخيرة التي اقيمت في سنغافورة وفيتنام وتايلند واندونيسيا وهو يرتدي شعار احدى الشركات الراعية، وهو ما يعد مخالفة قانونية.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
في مهرجان اعتزال العتيبي .
خسارة 'سلة المعاقين' أمام الإمارات

16/11/2007 تحت رعاية الشيخ احمد الفهد رئيس اللجنة الاولمبية وبحضور ممثله الشيخ طلال الفهد رئيس نادي القادسية اقيم امس الاول مهرجان اعتزال لاعب منتخبنا الوطني لكرة السلة للمعاقين مشعل العتيبي بمباراة جمعت بين منتخب سلة المعاقين ونظيره الاماراتي وانتهت بفوز الضيوف 54/55.
وحضر مهرجان الاعتزال الشيخ احمد السالم رئيس اتحاد السلة والشيخة شيخة العبدالله الرئيسة الفخرية للنادي ورئيس النادي مهدي العازمي وامين السر العام شافي الهاجري ومحمود ابل مدير الهيئات الرياضية في الهيئة العامة للشباب والرياضة، وجمهور كبير من منتسبي النادي الكويتي للمعاقين.
بدأ حفل الاعتزال بالسلام الوطني، ثم آيات من الذكر الحكيم وتم عرض فيلم عن مسيرة اللاعب العتيبي، ثم قام المحتفى به بتقديم باقة ورد لممثل راعي المباراة الشيخ طلال الفهد، ثم جرت المباراة الاستعراضية وجمعت بين قدامى الكويت للمعاقين مع نجوم الخليج من عمان والبحرين وانتهت بفوز الضيوف /6صفر.
وبعد ذلك اقيمت المباراة الودية باعتزال العتيبي وجمعت منتخب الكويت للمعاقين في السلة على المنتخب الاماراتي واتسمت بالاثارة والمتعة واللمحات الفنية والروح العالية بين اللاعبين وانهى الضيوف المباراة بفارق نصف سلة 54/55. وجاء الربع الاول 14/17 للكويت الذي تقدم في الربع الثاني ايضا 23/24، ثم ينجح المنتخب الاماراتي بالتعادل 40/40 مع نهاية الربع الثالث واخيرا انتزع الاماراتي الفوز بفارق نقطة.


طلال الفهد: العتيبي يستحق التقدير
أعرب الشيخ طلال الفهد عن اعتزازه بالحضور نيابة عن الشيخ احمد الفهد رئيس اللجنة الاولمبية الكويتية في حفل اعتزال احد نجوم الكويت اللاعب مشعل العتيبي بعد عطاء كبير وزاخر بالنجومية والانجازات. وقال الفهد ان العتيبي يستحق مثل هذا التقدير، واود ان اشيد بالجهود الطيبة للجنة المنظمة وللنادي الكويتي للمعاقين واهتمامهم باللاعبين المتميزين.

السالم: ندعم المتميزين
قال الشيخ حمد السالم رئيس اتحاد السلة، ان الاتحاد لا يتوانى عن تقديم الدعم للرياضيين المتميزين والمساهمة في انجاح مثل هذه التجمعات الرياضية الخليجية الرائعة.
قائلا: ان المباراة حفلت بالاثارة.. والتنظيم اكثر من رائع.. ومشعل العتيبي من اللاعبين الذين قدموا الكثير للكويت. وهو آخر نجوم النادي، وقد حقق 27 ميدالية ذهبية في مشواره الرياضي.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الخرافي يستقبل بطل العالم في الدراجات المائية


16/11/2007 استقبل رئيس مجلس الأمة جاسم الخرافي في مكتبه امس اللاعب يوسف العبدالرزاق الحائز بطولة العالم للمحترفين في الدراجات المائية الشهر الماضي والتي اقيمت في الولايات المتحدة الاميركية، وقد أشاد الخرافي بالانجاز العالمي الذي ناله البطل الكويتي يوسف العبدالرزاق وطالبه بالمزيد والمحافظة على لقبه في البطولات المقبلة.
ومن جهته، اعرب يوسف العبدالرزاق عن شكره العميق لموقف رئيس مجلس الأمة معه قبل بداية البطولة بتدخله الشخصي لحل مشكلة مشاركته فيها.. حضر المقابلة عبدالرحمن البدر احد أبطال الكويت الدوليين في الدراجات المائية، وقد اهدى يوسف العبدالرزاق لقب البطولة العالمية الى رئيس مجلس الأمة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الظفيري يحرز لقب المسدس في بطولة الأمير الوالد للرماية

16/11/2007 شهدت ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبية للرماية في التاسعة من صباح الأمس أولى مسابقات سمو الأمير الوالد الشيخ سعد العبدالله السالم الصباح، أولى مسابقات البطولة، حيث شهدت رماية المسدس ضغط الهواء 10م فئة الرجال عمومي، منافسة شديدة بين الرماة، وتمكن زيد الظفيري من الفوز بالمسابقة وبنتيجة 700/661.6 نقطة، وحل الرامي خالد السبيعي من رماة الاتحاد الرياضي العسكري في المركز الثاني بنتيجة 658.8 نقطة وبفارق ضئيل عن الرامي بدر المهيني، الذي جاء ثالثا بنتيجة ،658.6 كما حصل الرامي هاشم الصليلي على المركز الأول في رماية البندقية الحرة 50م، وفاز مفرح السبيعي بالمركز الثاني.
وتتواصل اليوم رماية الرصاص، حيث من المتوقع ان تكون قد اختتمت في ساعة متأخرة مسابقة رماية البندقية 50م ثلاثة أوضاع رجال، ومسابقات رماية البندقية الهوائية 10م، رجال وناشئين، وكذلك رماية أسلحة الشوزن التمهيدية (السكيت بالرماية على 75 طبقا).
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
طلال الفهد يشيد بمسيرة دابس

16/11/2007 استقبل الشيخ طلال الفهد رئيس نادي القادسية امس لاعب نادي التضامن لكرة القدم يوسف دابس بمناسبة مهرجان اعتزاله الذي سيقام يوم 7 ديسمبر المقبل خلال اللقاء الذي يجمع التضامن مع القادسية ضمن منافسات الدوري الممتاز، وقد اشاد الشيخ طلال الفهد بمشوار دابس وما قدمه خلال مسيرته في الملاعب.
يوسف دابس يقدم درعا تذكارية الى طلال الفهد.. ويبدو يوسف البيدان
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
39 رأسا في الاجتماع الرابع لفروسية الفروانية

16/11/2007 يشهد مضمار المغفور له الشيخ احمد الجابر في الثالثة من بعد ظهر اليوم الاجتماع الرابع لسباق الخيل لفروسية الفروانية الذي قيد فيه 39 جوادا وفرسا من مختلف الدرجات منها 13 جوادا وفرسا من جياد الدرجة الاولى على مسافة 1600 متر تتنافس على الكأس المقدمة من النائب مسلم البراك عضو مجلس الامة وهي وسام النصر للحمدان وجاد لمشاري الدابان وسداح والبطل خالد لمطلق العتيبي والمجز للراجحي ومجد الامة لموجع الفرماوي وصوغان لغثيث بن ضمنه ونغم وباتشينو للنصر وابو هلا وفالك زين لمناحي القنى والقبس للخضر.
وقد اعرب رئيس فروسية الفروانية رفاعي الغريبان عن سعادته لاستمرار سباقات هذا الموسم بالرغم من عدم حل مشكلة الدعم المقدم من الشيوخ والقيادات لرياضة الاباء والاجداد.
اما عن بقية الاشواط فهي كالتالي:
الشوط الاول لجياد الدرجة الثانية على مسافة السرعة 1000 متر وقيد فيه ستة جياد هي ود جمال للابداع وزهمولي للسيحان وطهران لمناحي القنى والفجر الاحمر للعويض ومحبوب فواز للمطرقة ورزين للخضر.
الشوط الثاني لجياد الدرجة الثالثة على مسافة 1000 متر ايضا قيد فيه تسعة جياد هي اخو فلانه للبتال وصادق الوعد للحجرف ووارث الطيب والطافح لسلطان العضيلة وعطاب للسيحان وموفق تو لخالد المنيس والوداع للنصر والجودى للفرماوي وجاذب الطيب للعويض.
الشوط الثالث للجياد المبتدئة على مسافة 1000 متر ايضا قيد فيه 11 جوادا وفرسا هي الغالي مشعل للتوم ومبرق وكافور للحمدان ولعيون نورة للنصر والحاكم للفرماوى ورعاك الله للابداع وزواد للعويض والشقاوي للغريبان والمغترة وام القرى للمهمل وطامح للجيران.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الجهراء يستضيف الساحل في تنشيطية الطائرة

16/11/2007 تنطلق اليوم منافسات الأسبوع الأخير من البطولة التنشيطية للكرة الطائرة لفرق العمومي، وذلك باقامة مباراتين، ففي اللقاء الاول يستضيف التضامن نظيره الكويت في الخامسة والنصف، فيما يحل الساحل ضيفا على الجهراء وذلك في السادسة مساء. علما بان القادسية قد حسم اللعب لمصلحته في الجولة قبل الاخيرة، ويعتبر لقاؤه الاخير امام مضيفه كاظمة غدا تحصيل حاصل.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
عرض مغر لرونالدينيو

16/11/2007 برشلونة - د.ب.أ - أشارت تقارير اخبارية اسبانية امس الى أن نادي تشلسي الانكليزي لكرة القدم ينوي التقدم بعرض لادارة نظيره الاسباني برشلونة يشمل التنازل عن صانع الألعاب الألماني مايكل بالاك الى جانب دفع مبلغ 45 مليون يورو مقابل الحصول على خدمات النجم البرازيلي رونالدينيو.
وذكر صحيفة سبورت الصادرة في اقليم كتالونيا امس أن الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش مالك تشلسي هو من أعطى التوجيهات لادارة ناديه بضرورة ضم رونالدينيو سريعا نظرا للمكاسب التي سيحققها للنادي سواء على المستوى الرياضي أو الاعلامي.
وأضافت الصحيفة أن ادارة برشلونة قد ترحب بالعرض اذا ما تم رفع قيمته الى 60 مليون يورو من دون الحصول على بالاك حيث لا يحتاجه الفريق الاسباني الذي يسعى في الوقت الراهن للتخلص من مشاكل رونالدينيو البدنية بعدما أثرت على مستوى أدائه في الموسم الحالي.
هذا بخلاف تراجع أسهم اللاعب البرازيلي كنجم برشلونة الاول في ظل التحسن المستمر في مستوى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
البرازيل تحتفل بعد 50 عاما بحصولها على اللقب العالمي


16/11/2007 ريو دي جانيرو - أ. ف. ب - سيرتدي المنتخب البرازيلي الاربعاء المقبل خلال مباراته مع نظيره الاوروغوياني ضمن تصفيات اميركا الجنوبية المؤهلة الى مونديال جنوب افريقيا 2010 قميصا خاصا احتفالا بذكرى مرور 50 عاما على فوزه بلقب مونديال السويد 1958 حسب ما كشف الاتحاد المحلي الاربعاء.
وسيكون القميص مستوحى من ذلك الذي ارتداه اللاعبون البرازيليون في مونديال 1958 عندما فازوا باللقب العالمي للمرة الاولى بتغلبهم في المباراة على السويد المضيفة 2/5 سجلها فافا وبيليه (هدفان) الذي كان في السابعة عشرة من عمره حينها وماريو زاغالو (هدفان) مقابل هدفين لنيلس لييدولم واغنيه سيمونسون.
وسيقدم هذا القميص الى رجال الصحافة في تيريسوبوليس قرب ريو دي جانيرو حيث يعسكر المنتخب البرازيلي استعدادا للقاء البيرو الاحد المقبل في ليما والاوروغواي الاربعاء في ساو باولو.
واكد الاتحاد البرازيلي انه سيكون هناك العديد من النشاطات التكريمية للمنتخب الذي قاد 'سيليساو' للقبه الاول ممهدا الطريق الى اربعة القاب اضافية في مونديال التشيلي 1962 (على حساب تشيكوسلوفاكيا 1/3) والمكسيك 1970 (على حساب ايطاليا 1/4) والولايات المتحدة 1994 (على حساب ايطاليا بركلات الترجيح) وكوريا الجنوبية واليابان 2002 (على حساب المانيا /2 صفر).
يذكر ان بيليه كان ضمن المنتخب الذي توج بالقاب 1958 و1962 و1970 وسجل خلال النسخات الثلاث 12 هدفا في حين ان مواطنه رونالدو يحمل الرقم القياسي بعدد الاهداف المسجلة في النهائيات وهو 15 هدفا (4 في مونديال 1998 و8 في مونديال 2002 و3 في مونديال 2006).
ويعتبر الفرنسي جوست فونتين الاكثر تسجيلا للاهداف في بطولة واحدة (13 هدفا في السويد عام 1958) وهو الوحيد الى جانب البرازيلي جيرزينيو اللذين سجلا هدفا على الاقل في المباريات التي خاضها كل منهما في النهائيات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
المنتخب الألماني من دون شفاينستايغر

16/11/2007 برلين - ا ف ب - قد يفتقد المنتخب الالماني، الذي ضمن تأهله الى النهائيات، جهود لاعب وسط بايرن ميونخ باستيان شفاينستايغر خلال مباراتيه امام قبرص وويلز غدا والاربعاء المقبل في الجولتين الاخيرتين من التصفيات المؤهلة الى كأس اوروبا 2008 لكرة القدم، بسبب اصابة في ركبته حسب ما اعلن المدرب يواكيم لوف امس الاول.
وعانى شفاينستايغر (23 عاما) من آلام حادة في ركبته اليسرى خلال التمارين ما دفعه الى ترك معسكر المنتخب في هانوفر والعودة الى ميونخ من اجل الخضوع للفحوصات الطبية اللازمة، حسب ما اكد لوف.
ويسعى المنتخب الالماني الى استعادة هيبته بعدما مني في الجولة السابقة بخسارة ثقيلة على ارضه امام تشيكيا صفر،3/ ما سمح للاخيرة بمرافقته الى النهائيات.
ولعب الالمان 10 مباريات في ،2007 ففازوا في سبع وخسروا مرتين وتعادلوا مرة واحدة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
جيرارد يدعم فيرغسون للنهوض بالكرة الإنكليزية

16/11/2007 لندن ـ أ. ف. ب - طالب قائد ليفربول ستيفن جيرارد باجبار الفرق المحلية على اشراك عدد معين من اللاعبين الانكليز من اجل تطوير مستوى المنتخب الوطني الذي يواجه خطر الغياب عن كأس اوروبا 2008 لكرة القدم في حال فوز روسيا على اسرائيل غدا.
وقال جيرارد في تصريح لشبكة 'بي بي سي' البريطانية 'يجب ان نتصرف. انا اؤيد بشكل كامل التدابير التي تساعدنا على ان يكون لدينا منتخبات وطنية قوية. اذا لم نتصرف فسيكون هناك المزيد من اللاعبين الاجانب (في الدوري الانكليزي)'.
واضاف جيرارد 'يريدون (الاجانب) الهيمنة وهذا امر مقلق للغاية. نحن فخورون بواقع اننا نملك احدى افضل البطولات المحلية في العالم، لكن الامر الاهم هو ان يكون لديك احد افضل المنتخبات ايضا'.
ويختبر جيرارد واقع هيمنة الاجانب في فريقه ليفربول لانه اللاعب الانكليزي الاساسي الوحيد في الفريق الى جانب جايمي كاراغر ما دفعه ليكون اول لاعب من الطراز الرفيع يطالب بفرض مشاركة اللاعبين الانكليز.
وتشارك جيرارد بهذا الطلب مع مدرب مانشستر يونايتد الاسكتلندي اليكس فيرغسون الذي شجع الاتحاد الدولي 'فيفا' على تحديد عدد اللاعبين الاجانب الذين يحق لهم المشاركة مع كل فريق وهو امر يعمل عليه رئيس الاتحاد الدولي السويسري جوزف بلاتر.
ودخل فيرغسون باقتراحه هذا في جدل كلامي مع مدرب ارسنال الفرنسي ارسين فينغر الذي اعتبر اقتراح الاول سخيفا للغاية لانه يحمي اللاعبين الذين يتمتعون بمستوى عادي، مشيرا الى ان افضل اللاعبين الانكليز مثل واين روني ومايكل اوين وستيفن جيرارد وفرانك لامبارد يلعبون في فرقهم لانهم يفرضون أنفسهم.
واعرب فينغر عن تخوفه من ان يقوم الاتحاد الدولي بتبني قانون تحديد عدد الاجانب لان ذلك سيؤثر على مستوى اللعبة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
هولندا وبلجيكا تسعيان لاستضافة مونديال 2018

16/11/2007 بروكسل - ا ف ب - دخلت هولندا وبلجيكا رسميا عل خط المنافسة لاستضافة مونديال 2018 لكرة القدم بملف مشترك، حسب ما كشف الاتحاد الدولي 'فيفا' امس الاول.
وستتخذ اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي قرارا بمن سيحظى بشرف استضافة مونديال 2018 في 2011 .
وستدخل هولندا وبلجيكا في منافسة مع انكلترا والصين والمكسيك والولايات المتحدة للحصول على شرف استضافة هذا الحدث.
ونقل رئيس الاتحاد الهولندي جيو سبرينغرز عن السويسري جوزف بلاتر رئيس 'فيفا' ترحيب الاخير بترشح هولندا وبلجيكا، مضيفا 'السيد بلاتر قال لي اننا كنا اول من يقدم ملف ترشيحنا في زيورخ (مقر الاتحاد الدولي)، واضاف ان مبادرتنا تفتح آفاقا جديدة امام البلدان الصغيرة للقيام بهذه الخطوة'.
وكان بلاتر اعرب في اكثر من مناسبة اخيرا أنه لا يحبذ على الاطلاق ان تشارك دولتان في استضافة المونديال.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
نيوجيرسي نتس ضحية أخرى لبوسطن سلتيكس

16/11/2007 واشنطن - ا ف ب - واصل بوسطن سلتيكس مسلسل انتصاراته وكان نيوجيرسي نتس ضحيته الاخيرة اثر فوزه عليه ،69/91 مسطرا افضل انطلاقة له منذ 35 عاما اذ حقق فوزه السابع على التوالي من دون اي خسارة في الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة.
واكد بوسطن، الذي يحمل الرقم القياسي في عدد الفوز باللقب (16 مرة)، قوته بعد استقدام النجمين كيفن غارنيت ورالي الن وذلك عقب موسم سيىء في العام الماضي حيث لقي 58 خسارة مقابل 24 فوزا فقط، علما بأن افضل بداية موسم للفريق الاخضر العريق تعود الى موسم 1958/1957 حيث سجل 14 انتصارا نظيفا.
ولم تختلف الامور عن المباريات السابقة حيث اخذ غارنيت وبول بيرس والن مهام التسجيل على عاتقهم فنجح الاول في 16 نقطة و8 متابعات والثاني في 15 نقطة والثالث في 14 نقطة وقد برز الى جانبهم كالعادة راجون روندو وطوني الن بتسجيل كل منهما 13 نقطة.
في المقابل لم تنفع النقاط ال19 التي سجلها ريتشارد جفرسون في ابعاد شبح الهزيمة الثالثة على التوالي عن فريقه علما بأن زميله صانع الالعاب جايسون كيد اضاف 19 نقطة ايضا.
ولم تكن عودة النجم دواين وايد الى فريقه ميامي هيت موفقة حيث سقط الاخير امام سياتل سوبرسونيكس 104/95.
اما وايد العائد بعد غياب طويل اثر خضوعه لعمليتين جراحيتين في ركبته اليسرى وكتفه الايسر فقد سجل 15 نقطة في 25 دقيقة تواجد فيها على ارض الملعب لكنها لم تكن كفيلة لانقاذ فريقه الذي لقي خسارته الرابعة على التوالي على ارضه دون اي انتصار.
وقال وايد: 'انا متحمس جدا لانني شعرت بأنني جاهز وقد قمت بعمل جيد بعد دخولي الى ارض الملعب لكن الامر المؤسف هو خسارة الفريق خصوصا ان هذه السقطة جاءت ايضا على ارضنا وامام جماهيرنا'.
وفي مباراة قوية فاز اورلاندو ماجيك على كليفلاند كافالييرز بفارق نقطة واحدة 116/117 بعد التمديد.
وفي المباريات الاخرى فاز اتلانتا هوكس على تشارلوت هورنتس ،109/117 ومينيسوتا تمبروولفز على ساكرامنتو كينغز ،103/108 ونيواورليانز هورنتس على فيلادلفيا سفنتي سيسكرز ،76/95 ويوتا جاز على تورونتو رابتورز ،88/92 ودنفر ناغتس على بورتلاند ترايل بلايزرز ،93/100 وميلووكي باكس على ممفيس غريزليز ،99/102 وواشنطن ويزاردز على انديانا بيسرز ،90/103 ولوس انجلوس ليكرز على هيوستن روكتس ،90/93 وديترويت بيستونز على غولدن ستايت ووريرز 104/111 ولوس انجليس كليبرز على نيويورك نيكس 81/84.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الشقيقتان ويليامز ستعودان للزوجي

16/11/2007 ملبورن ـ د. ب. أ ـ أكد المسؤولون ببطولة استراليا المفتوحة للتنس ان الشقيقتين فينوس وسيرينا ويليامز تنويان العودة للعب جنبا الى جنب في منافسات زوجي السيدات عندما تشاركان في البطولة الاسترالية في يناير المقبل.
وسيكون هذا أول ظهور لفينوس وسيرينا معا في منافسات الزوجي بملبورن منذ عام 2003. وكانت الشقيقتان الشهيرتان قد جربتا حظهما معا في منافسات الزوجي ببطولة ويمبلدون هذا الصيف، لكنهما لم تصمدا لأكثر من جولة واحدة قبل الانسحاب بسبب الاصابة.
وقال غريغ تايلي مدير البطولة 'إن وجود الشقيقتين ويليامز في جانب واحد من الملعب باحدى البطولات هو أحد أجمل المشاهد في عالم التنس'.
واضافت: 'كما أنهما من أكثر لاعبي الزوجي مهارة على المستوى العالمي ولديهما سجل حافل بالنجاح في منافسات الزوجي'.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الأهلي يصعد حملته ضد العرجون
16/11/2007 القاهرة - القبس:
ينتظر مسؤولو النادي الأهلي وصول الجراح المصري دكتور عصام إبراهيم المقيم في العاصمة الفرنسية باريس إلى القاهرة خلال اليومين المقبلين للحصول منه على صور الجلسة التي شاهدها بين جلال كريفة نائب رئيس نادي النجم الساحلي والحكم المغربي عبدالرحيم العرجون قبل مباراة الأهلي مع النجم الساحلي التونسي في إياب الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا.
ويسعى الأهلي الى استخدام هذه الصور التي التقطها الجراح المصري بكاميرا جهاز تلفونه النقال كورقة رابحة لشن حملة ضارية ضد العرجون.
وكان الأهلي قد تلقى اتصالا هاتفيا من احد رجال القضاء البارزين (طلب عدم ذكر اسمه) يؤكد ان صديقه الجراح المصري المقيم في باريس أبلغه أنه شاهد بعينيه قبل عشرة أيام الحكم المغربي عبدالرحيم العرجون مجتمعا مع جلال كريفة نائب رئيس نادي النجم الساحلي في أحد المطاعم بالعاصمة الفرنسية.. واشار المصدر الى ان الجراح المصري الشغوف بمتابعة مباريات الكرة والذي كان قد تعرف على العرجون من خلال ما نشر في وسائل الإعلام بأنه سيدير المباراة النهائية للأهلي مع النجم الساحلي أراد ان يحتفظ له بصورة تذكارية التقطها له بكاميرا جهاز تلفونه المحمول من دون ان يدري هوية الشخص الثاني الجالس بجواره لكنه تعرف عليه لاحقا بعد ان فوجئ وهو يتابع برنامجا تلفزيونيا على شاشة قناة رياضية مصرية حديثة بأن الشخص الذي كان قد شاهده بصحبة العرجون في باريس هو جلال كريفة نائب رئيس نادي النجم.

""""""""""""""""""""""""""""""""
تعليقي شخصيا :
والله عيب عليكم يالأهلاويه
أنتم ذبحكم الغرور وكل بطوله تبونها غصب شر البلية مايضحك
النجم كان أفضل منكم ويستحق البطوله بشهادة كل من شاهد المباراة
العام العام أخذتم البطوله من الصفاقس وعلي ارؤضه بهدف حظ بأخر دقيقه
علما أن حكم المباراة تغاضي عن ضربتي جزاء وألغي هدف صحيح 100% لللصفاقس
ومع ذلك لم يصعدون الأخوان التوانسه مثل ماصعدوا أنتم (إن لم تستحي فأفعل ماتشتهي)
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
تعادل عادل بين مورسيا وبلد الوليد

16/11/2007 مدريد - ا ف ب - تعادل بلد الوليد مع ضيفه مورسيا 1/1 امس الاول في ذهاب الدور الرابع من مسابقة كأس اسبانيا لكرة القدم.
وسجل دييغو كاماتشو (53) هدف بلد الوليد، و البرازيلي فرناندو بايانو (46) هدف مورسيا.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
مصر تبتعد بالصدارة

16/11/2007 القاهرة ـ أ. ف. ب ـ ابتعدت مصر في صدارة الترتيب العام عقب منافسات اليوم الثالث من الدورة الرياضية العربية الحادية عشرة التي تستضيفها حتى 25 نوفمبر الجاري، فيما واصلت التونسية مروة المثلوثي تألقها في السباحة باحرازها الذهبية الرابعة.
واحرزت مصر 10 ذهبيات في اليوم الثالث من أصل 23 ذهبية وزعت يوم الأربعاء الماضي، فرفعت رصيدها الى 68 ميدالية منها 24 ذهبية و18 فضية و26 برونزية متقدمة على تونس صاحبة 35 ميدالية (14 ذهبية و11 فضية و10 برونزيات)، فيما عززت الجزائر موقعها في المركز الثالث برصيد 36 ميدالية (12 ذهبية و14 فضية و10 برونزيات).
سيدات مصر يتفوقن
واحرزت سيدات مصر الذهبيات الاربع في 30 و50 و60 و70م في مسابقة القوس والنشاب، في حين احرزت قطر ذهبيتي 50 و70م والجزائر ذهبية 90 م وليبيا ذهبية 30م.
واحرزت المصريات الميداليات الملونة الثلاث في مسابقة 30م فحصلت فادية ابراهيم حسين على الذهبية (336 نقطة)، وسهى عبدالعال على الفضية (328)، ولمياء البهنساوي على البرونزية (326).
وكانت المراكز الثلاثة الأولى في مسابقة 60م مصرية أيضا، حيث نالت سهى عبدالعال الذهبية (304 نقاط)، وهبة ابراهيم الاشقر الفضية (293)، وفادية ابراهيم حسين البرونزية (292).
وتوجت المصرية لمياء البهنساوي بذهبية 30م بعدما جمعت 295 نقطة وتقدمت على مواطنتها هبة ابراهيم الاشقر (288) وعلى العراقية فرح علاء جعفر (281).
وفي مسابقة 70م كانت الذهبية من نصيب لمياء البهنساوي أيضا، وجاءت امام مواطنتها سهى عبدالعال (280) والعراقية شذى علي (264).
واحرزت المصرية سلمى زينهم ذهبيتها الثانية في الدورة الحالية بتتويجها بطلة لسباق 50م صدرا بزمن 33.35 ثانية امام الجزائريتين مريم العمري (33.74 ث) واميرة رجاء (34.00ث).
وكانت زينهم، التي احرزت 6 ذهبيات في دورة الجزائر افتتحت رصيدها من المعدن الأصفر في القاهرة بتتويجها بطلة لسباق 50م حرة الثلاثاء الماضي.
وحذا أحمد صالح عبدو حذو زينهم واحرز الذهبية الثانية بنيله المركز الاول في سباق 200م فراشة بزمن 2.03.44 دقيقة امام الجزائري اغليلس سليماني (2.04.81د) والمصري احمد سعيد عيسى (2.05.92 د).
وكان عبدو احرز ذهبية 100م فراشة الاثنين الماضي.
واحرزت مصر ذهبيتين من أصل 6 في الجودو، الأولى عبر شيماء محمود في وزن تحت 52 كلغ بفوزها على الجزائرية ثريا حداد، فيما نالت المغربية حنان كرومي والسورية منال بدر البرونزية والثانية عبر احمد عوض في وزن تحت 66 كلغ بفوزه على الجزائري منير بن عمادي في المباراة النهائية، فيما نال المغربي رشيد الركيك والتونسي راغب كرشود البرونزية.
ذهبيتان في الرماية
كما احرزت مصر ذهبيتين في الرماية عبر محمود عبدالعلي في المسدس الحر من مسافة 50م بجمعه 633 نقطة وتقدم على العراقي ضياء عباس (631.0) والإماراتي عادل الملا (625.5).
واحرز منتخب رجال مصر ذهبية الجمباز الفني أمام الجزائر وسوريا.
المثلوثي تواصل تألقها
وتابعت التونسية مروة المثلوثي تألقها في حوض السباحة ونالت ذهبيتها الرابعة عندما احرزت المركز الاول في سباق 200م حرة.
وقطعت المثلوثي المسافة بزمن 2.04.14 دقيقة مسجلة رقما قياسيا عربيا جديدا، ونالت مواطنتها سارة ياسين الفضية (2.07.53 د) والمغربية سارة البكري البرونزية (2.09.36 د).
وكانت المثلوثي احرزت ذهبية سباق 800م حرة الاثنين الماضي، وذهبيتي سباقي 400م متنوعة والتتابع 4 مرات 200م حرة الثلاثاء الماضي.
وقالت المثلوثي: 'انا سعيدة بالتتويج وما يزيد فرحتي كوني حققت رقما قياسيا عربيا جديدا'، مضيقة 'المنافسة كانت قوية وهي التي ساهمت في تحقيقي للذهب والرقم القياسي'.
وتابعت 'انها ثمرة لتدريباتي التي قمت بها منذ بداية الموسم، اتمنى حصد المزيد في السباقات المقبلة'.
جودو تونس من ذهب
وكسبت تونس ذهبيتين في الجودو كلتاهما في الوزن المفتوح، الأولى عبر نهاد شيخ روحو بفوزها على الجزائرية سهير مداني، فيما نالت المغربية سليمة باعزيزي والمصرية سماح رمضان البرونزية والثانية عبر انيس الشاذلي بتغلبه على الكويتي خالد العنزي في المباراة النهائية ونال المغربي محمد مرباح البرونزية.
وسحبت الجزائر البساط من تحت تونس في منافسات اليوم الثالث باحرازها 3 ذهبيات.
وكانت الذهبية الاولى لسفيان دايد في سباق 50م صدرا بزمن 29.50 ث، وهي الثالثة له في الدورة بعد الأولى في سباق 200م صدرا الاثنين الماضي والثانية في سباق التتابع 4 مرات 200م حرة الثلاثاء الماضي.
وقال دايد: 'انا سعيد بميداليتي الذهبية الثانية، انه انجاز رائع يدل على المكانة المرموقة لمستوى السباحة الجزائرية عربيا'، مضيفا ان 'تألق سباحي شمال افريقيا يثبت انهم في المستوى وبامكانهم مقارعة نظرائهم في اوروبا والعالم'.
وعادت الفضية للسعودي احمد القضماني حامل الذهبية والرقم القياسي العربي في الجزائر 2004 (29.52ث) والبرونزية للمصري ايمن خطاب.
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى