أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه - الجزء الثاني

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
النموذج الطبي inds



Beaconequityresearch.com : منارة الانصاف تقارير بحثية عن الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb التجارة القادة : نموذج صناعات الدواءيه ، شركة (otcbb : pmed) ، عميق اسفل ، وشركة (otcbb : dpdw) ، odyne شركة (otcbb : odyc) ، والمشروبات الامريكتين المقتنيات ، المحدوده (otcbb : dkam) ، و
12/20/2007

ديسمبر 20 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
للتسجيل في موافقتنا الحرة البحوث والتقارير والرسائل الاخباريه ، وزيارة http://beaconequityresearch.com. للمزيد من المعلومات حول برامج وبحوثنا ، يرجى الاتصال : جيف المطران في editor@beaconequityresearch.com

النموذج صناعات الدواءيه ، شركة (otcbb : pmed) حتى 75،00 ٪ يوم الاربعاء

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/pmed

19 كانون الأول ، 2007 - النموذج صناعات الدواءيه ويتلقى الرئيسية ld400 محيط كبير من اجل سلسلة البصريه في المملكه المتحدة

النموذج صناعات الدواءيه ، شركة (otcbb : pmed.ob / pmedw.ob) ، زعيم زرق في التشخيص وادارة الاجهزه ، وكشفت اليوم انها تلقت امرا ل30 dicon ld400 البصريه الميادين المحللون (محيط) من واحدة من أكبر البصريه سلاسل في المملكه المتحدة. المفرق قيمة هذا النظام يتجاوز مبلغ 250000. ومن المقرر تسليم بحلول نهاية هذا العام.

فان ld400 autoperimeter يستخدم لقياس الحقول البصريه المريض لتحديد شدة زرق والى المعونة في إدارة المرض.

"هذا أمر هام قبول حقيقة ان جهودنا ld400 مع تسجيل براءه اختراع الحركيه تثبيت السمة الاكثر تقدما من الناحية التقنيه محيط المتاحة اليوم ،" قال النموذج الطبي للالمسؤول التنفيذي الاول ، ريمون cannefax. "ورغم ان ld400 هو في خضم رئيسيا رفع مستوى التكنولوجيا ، ومن الواضح ان النموذج الطبي القائم vfa تكنولوجيا متفوقة."

واشارت الشركة انها تلقت بالفعل التزامات مكتوبة لعدد اضافي من 40-50 ld400 محيط من نفس السلسله البصريه في المملكه المتحدة ، والتي سيتم ايضا تسليم خلال الربع الاول من 2008. اجمالى قيمة البيع بالتجزءه للجميع الشحنات التي سوف تتجاوز مبلغ 600000.

عميق اسفل ، وشركة (otcbb : dpdw) حتى 34،21 ٪ يوم الاربعاء

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/dpdw

19 كانون الأول ، 2007 - عميق اسفل يعلن اقتناء mako التكنولوجيات

عميق اسفل ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : dpdw) اعلنت اليوم انها وقعت اتفاق نهائي لشراء شراء mako التكنولوجيات ، وشركة ( "mako"). ومقره في مدينة مورغان ، لويزيانا ، mako يخدم المتزايد الشاطئ البترول والصناعات البحرية مع خدمات الدعم التقني ، والمنتجات الحيويه لانتاج النفط في الخارج ، من خلال الايجارات من المركبات تعمل عن بعد (rov) ، وظهر المركب subsea المعدات ، ودعم النظم المستخدمة في الغوص الغوص في العمليات ، عمليات الصيانة والتصليح ، الشاطئ البناء ، والبيئة / الاستقصاءات البحرية.

"وتبلغ التكلفه الاجماليه للحصول mako هو الحد الاقصى للمبلغ 5،0 مليون دولار نقدا و11269841 سهم من الاسهم المشتركة من اسفل العميق استنادا الى mako ادارة توقع قدرها 2400000 في الارباح قبل الاستهلاك ، والاهتمام ، والاستهلاك ، وغيرها من الضرائب والرسوم غير النقدية (" ebitda ") ، وايضا بعد تعديل لبعض النفقات غير المتكررة ، للسنة المالية المنتهيه في 31 كانون الاول / ديسمبر 2007 - كجزء من اقتناء هذا ، وسوف تراجع العميق ايضا سداد قيمتها نحو 800000 في mako الديون المصرفية. الدفعه الاولى من مبلغ 2916667 نقدا 6574074 سهم من الأسهم المشتركة العميقه للأسفل ومن المتوقع ان يدفع في الختام في غضون الأيام القليلة المقبلة ، ورصيد بمبلغ يصل الى 2083333 نقدا و4695767 سهم من الاسهم المشتركة من اسفل عميق لن تدفع عند الانتهاء من مراجعة للتحقق المعدل Ebitda التوقعات للسنة المالية المنتهيه في 31 كانون الاول / ديسمبر 2007 ، "وعلق روبرت هاء - تشامبرلن ، الابن ، اسفل العميق للرئيس.

"نحن سعداء جدا لاقتناء قد وقعت اتفاق مع mako ، ونعتقد ان هذا غير dilutive الصفقة مفيدة للغاية لأسفل والعميق للمساهمين في مؤسستنا ، اذ نواصل اضافة منتجات وخدمات لدينا من قدرات الحافظه ،" وعلق رون ا. سميث ، عميق اسفل الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول. "ونحن نعتقد اننا يمكن ان يعزز الى حد بعيد mako السنوي الحالي للقاعدة الايرادات البالغة نحو 6،8 مليون دولار عن طريق توسيع مجمع استئجار المعدات وrov اسطول".

"توسيع للrov اسطول يمكن ان تسفر عن فوائد ما بعد زيادة ايرادات الإيجار ، بما في ذلك زيادة ايرادات الخدمات من اثنين وثلاثة اطقم رجل rov التشغيل ، واتاحة الفرصة لبيع اضافية الاطلاق ونظم استرجاع (" ارس "). احتمال رأس المال الشركة هي توفير مبلغ 6000000 في الديون لتمويل الاحتياجات النقدية والنفقات المرتبطه بهذه الصفقة. كبيرا من حيث هي نفسها التي في الاولى الاقتراض الذي ابرم في آب / اغسطس 2007 ، "وقال يوجين لام بتلر ، عميق اسفل's cfo.

"ببالغ اسفل علاقات وفرص الحصول على رأس المال ، ونحن نتوقع القدرة على توسيع اعمالنا rov الاسطول والاستفادة من زبائننا' الحاجة المتزايدة لكلا المخطط و"الطوارئ" الشاطئ استئجار المعدات لدعم برامجها تنامي مستوى التنقيب عن النفط والغاز التي تحدث في خليج المكسيك. نخطط ايضا لتوسيع نطاق عملياتنا على الصعيد الدولي ، "علق جاكوب marcell ، mako تكنولوجيات' المسؤول التنفيذي الأول.

Odyne شركة (otcbb : odyc) حتى 33،33 ٪ يوم الاربعاء

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/odyc

19 كانون الأول ، 2007 - odyne شركة يتلقى اوامر شراء خمسة وعشرين البرنامج المساعد الهجينه الجوي شاحنة رافعه نظم

Odyne شركة (otcbb : odyc) ، رائد مطور البرنامج المساعد الهجينه الكهرباءيه تكنولوجيات المركبات ، واعلن اليوم انه تلقى امر شراء 25 وظيفة اضافية في النظم الهجينه الكهرباءيه المركبه من dueco ، شركة ، واحد من الامة اكبر فائدة المعدات الصانعين.

نظم سيتم تركيب به dueco ، شركة ، الى السلطة أول البرنامج المساعد الهجينه الكهرباءيه الجوي رفع الشاحنات ، "شاحنة دلو ،" التي تستخدمها شركات المرافق للحفاظ الكهرباءيه ، وخطوط الهاتف والبرق.

Dueco ، شركة تم قبول اوامر لهذه المركبات ومنذ اطلاق هذه التكنولوجيا الجديدة في icuee المعرض التجاري في تشرين الاول / اكتوبر.

Odyne وdueco طورت البرنامج المساعد الهجينه الكهرباءيه المركبه (phev) ان يستخدم نظام الدفع منخفضه التكلفه ، والمنتجة محليا من الطاقة الامة الشبكه الكهرباءيه لمجموعة من إستهلاك الوقود والحد من الانبعاثات. الجديد الجوي شاحنات يمكن التغذيه في خارج ساعات الذروة منخفضه التكلفه باستخدام الكهرباء من الامة الشبكه الكهرباءيه. هذا النظام يمكن ايضا توجيه تهمة اليهم او المحافظة على ان يكون معاد شحن في اي لحظة مع محركات الديزل التقليديه بينما الدافعه او ثابت.

النظام سيوفر كفاءه استهلاك الوقود وانبعاثات التحسينات ، تتميز سيارة هجينة ، في حين ان الشاحنه هو السفر من وإلى موقع العمل. بينما فى موقع العمل ، odyne الطاقة المخزونه نظام السلطة من جميع الوظائف اللازمة في الموقع المعدات المتصله بها مباشرة ، بما الجوي رفع جهاز تكييف الهواء والتدفءه ، مع محرك حالا.

Odyne وdueco تقدير ان المركبات سيقلل من استهلاك الوقود بما يقرب من 6-10 غالون يوميا ، والقضاء على الانبعاثات الصادرة عن محركات في الموقع ، فضلا عن القضاء على الضجيج في الموقع.

"منذ عرض للdueco - odyne الهجينه سيارة ، وكانت الاستجابة ايجابية للغاية ،" يقول odyne شابمان الن تانينبوم. "شركات المرافق العامة ولا سيما قيمة فرص استغلال قدراتهم الخاصة منخفضه التكلفه ، خارج الذروة الشبكه السلطة لفرض رسوم على المركبات بين عشية وضحاها ، في حين خلق بيئة اكثر امنا واكثر صحه لموظفيها والمجتمع".

"تشير تقديراتنا الى ان على الصعيد الوطني ، وهناك اكثر من 30000 الجوي رفع الشاحنات في العملية ،" يفسر جو dalum ، نائب رئيس dueco ، شركة

"ونحن نعتقد ان هذا امر ممتاز لتطبيق المتقدم لدينا phev التكنولوجيا والصناعة ان فائدة البلديات وحريصون على رفع مستوى أساطيلها من اجل الاستجابة لارتفاع تكاليف الوقود والتحول لتكون اكثر ملاءمة للبيئة مركبة".

"ونحن نعتقد ان المنفعه الصناعة والبلديات بشكل خاص متحمسين باستخدام الكبير على متن بطاريه نظام لتخزين الطاقة الكهرباءيه التي تتولد من مصادر الطاقة المتجدده ومصادر اخرى منخفضه جدا مع انبعاثات غازات الاحتباس الحراري في اثناء الليل ،" قال السيد dalum . "الطاقة النظيفه ثم يستخدم أثناء النهار ، وبدلا من تشغيل المحرك بشكل فعال - ازاحة استخدام البترول والكهرباء مع الانظف".

المشروبات الامريكتين المقتنيات المحدوده (otcbb : dkam) حتى 30،88 ٪ يوم الاربعاء

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/dkam

19 كانون الأول ، 2007 - المشروبات الامريكتين يكمل 3 ملايين دولار من القطاع الخاص التنسيب

المشروبات الامريكتين المقتنيات المحدوده (otcbb : dkam) ( "الشركة") ، رائد مطور ومسوق للقسط الكحوليه وغير الكحوليه والمشروبات النوعيات المرتبطه الايقونات ، واعلنت اليوم انها انتهت من مؤسسي الخاص تنسيب من 3 ملايين دولار في لا يحق له التصويت ، ودائم ، للتحويل المفضل الاسهم من خلال الشركاء فى منتصف المدينة وشركاه ، ذ.م.م. جميع التفاصيل من التمويل عن طريق الاسهم وترد في اليوم مع تسجيل جنة الاوراق المالية والبورصه على شكل 8k ، المتاحة على www.sec.gov.

ياء - باتريك كيني ، الرئيس والمسؤول التنفيذى للشركة ، وذكر ان "هذا الاستثمار في الأسهم ، من قبل ثلاثة من اعمالنا المءسسيه القائمة المستثمرين ، وهو الشديد تصويت بالثقه في خطة عملنا ، منتجاتنا ، ونحن فريق الادارة - على خلاف كثير من القطاع الخاص الايداعات ، وهذا فضل ليس له اصدار الاوراق المالية 'وضع' الانسان الآلي اي 'السقاطات ،' اى ارباح ، اي أوامر ، هو تحويل أعلى بكثير من سعر السوق الجاري ، ويحمل فعال الحبس من ستة اشهر بسبب القيود القانونية ، ويحمل اي مقاعد المجلس او حقوق التصويت. الزياده الناتجة لدينا الوضع النقدي وصافي قيمة اعمالنا سيتيح لنا تسريع جهودنا الى جهود التسويق لدينا منتجات جديدة والى زيادة قدرتنا على الحصول على التمويل التجاري الايجابى فى المستقبل. "

السيد كيني وأضاف ، "نحن نواصل تحقيق الزخم الايجابي من خلال جهودنا اعلن في وقت سابق مشروع مشترك مع interscope geffen ا & م السجلات ، وتمشيا مع شركائنا في البوق السوبر قسط من الفودكا. هذا المال الجديد سوف الوقود دينا برامج التسويق فى الولايات المتحدة الامريكية واوروبا وروسيا ، لاسيما في ضوء تسارع غير متوقعة لالتزاماتنا الدولية المبيعات من خلال تحالفنا مع recolte في روسيا. "

المفضلة الاسهم قابلة للتحويل بمبلغ 0،50 للسهم الواحد ، و، في ظل ظروف معينة ، ويجوز للشركة قوة التحويل اذا كانت الشركة المشتركة للتجارة الأسهم اعلاه بمبلغ 1،50 لمدة عشرة ايام متتالية التجاري.

الصفقة تنطوي نفس المستثمرين ، التي كانت جزءا من 8 ملايين دولار الانصاف رفع في كانون الثاني / يناير من هذا العام ، وبعض المتضررين من الحقوق الممنوحه للمستثمرين في ذلك الوقت. وبناء على ذلك ، فإن المستثمرين في كانون الثاني / يناير تمويل تتبادل 4444444 سهم من الاسهم في الشركة المشتركة ل8000 سهم من الاسهم المفضلة ، وهو تحويل الى اجمالي من 16 مليون سهم من الأسهم المشتركة. والمهم ، ناشءه عن مصادر جديدة لتمويل هذا ، فإن المستثمرين قبل الحق اوامر ل18888890 سهم تم التنازل عنها في تبادل لاصدار 5 مليون سهم من الأسهم المشتركة. وهذا ينطبق على التنازل عن عمليات التمويل في المستقبل كذلك.

Minera انديس شركة (otcbb : mneaf) حتى 11،76 ٪ يوم الاربعاء

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/mneaf

19 كانون الأول ، 2007 - minera انديس تعلن التمويل المقترحة

Minera انديس شركة (tsx : ماي والشركة الشرقية للاخشاب امريكى : mneaf) وقد الشروط الموضوعة لتوسطت التنسيب من الوحدات الخاصة لحصيله اجمالية تصل الى cdn قدرها 35.0 مليون دولار ، ويتوقع ان يختتم كانون الاول / ديسمبر 21 ، 2007.

كل وحدة ، بأسعار cdn قدرها 1،55 ، وستتألف من حصة واحدة مشتركة ونصف واحد في امر شراء حصة مشتركة. كل واحد مشترك شراء حصة أمر سوف تخول حاملها شراء حصة اضافية واحدة مشتركة في ممارسة سعر cdn قدرها 2،00 للسهم الواحد لمدة 24 شهرا من تاريخ اختتام. المقترح الخاص التنسيب يخضع لتلقي كافة الموافقات التنظيمية اللازمة واصدار الاوراق المالية سيخضع لمدة اربعة اشهر بعقد الفترة. سكوتيا رأس المال شركة ( "سكوتيا") سوف يتصرف بصفته وكيلا عن التنسيب الخاص في كندا بينما الشاطئ المحيط الهادئ ذ.م.م وcasimir رأس المال النفطي المسيل ستتصرف في الولايات المتحدة (معا "وكلاء").

وكلاء وسيحصل 5 ٪ اللجنة. وكلاء وسوف تحصل ايضا على الوكيل خيارات تعويض يساوي 5 في المئة من مجموع عدد الوحدات المباعه وفقا لعرضها. كل الوكيل التعويض على ممارسة الخيار سوف تخول حاملها الحصول على وحدة واحدة في ممارسة سعر cdn قدرها 1،70 في المائة للوحدة لمدة 24 شهرا من تاريخ صدوره. مجموعة 22580645 الاسهم العاديه ولا يجوز ان يصدر عملا الخاص التنسيب ، وتصل الى 11290322 مشتركة سهم سيخصص لممارسة على اصدار اوامر و1129032 الوحدات لاصدار المعنية بممارسه الوكيل التعويض الخيارات.

Minera انديس تعتزم استخدام عائدات من الصندوق لتقديم نصيبها من التكاليف في سان جوس 'المشروع في جنوب الارجنتين ، وكذلك للاستكشاف والتنقيب واكمال الدراسه الاستطلاعيه في لوس azules والشركات لاغراض عامة.

لا اي قاعدة اتخاذ القرارات الاستثمارية بناء على اي مواد عثر على هذا الموقع او في هذه الوثيقة. جميع المعلومات المقدمة هنا هي فقط اعلاميه وليس المقصود ان تكون توصية لشراء او بيع اي امن. عليك استشارة الاستثمار المرخص المهنيه قبل اتخاذ اي قرار الاستثمار. جميع المواد هنا وقد اعدت لنا واستنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها لنا وللدقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم تكن دائما وافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. نحن لسنا المرخص سمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر المذكورة في هذا الاعلان. منارة الانصاف البحث لم تعوض اي من الشركات المشموله في هذا الاصدار. وتتمثل سياسة منارة البحوث والشركات التابعة لها لبيع اي سهم لتلقي الخدمات ، والتي قد تتسبب في اسعار الاسهم لتصبح من الاكتئاب. ونحن الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. ونحن قد بيع الأسهم لأقل من المستهدف فى الاسعار نظرا لهذا الرأي ، او في اي وقت بعد صدور هذا الاعلان. ونحن لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق. ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد ومنارة للبحث وأصحابه تتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : جيف المطران ، beaconequityresearch.com البريد الألكتروني : editor@beaconequityresearch.com الشبكه العالمية : http://www.beaconequityresearch.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Neah نظم الطاقة الكهرباءيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Beaconequityresearch.com : منارة الانصاف تقارير بحثية عن الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb التجارة القادة : neah شبكات الطاقة الكهرباءيه ، وشركة (otcbb : npws) ، وفينيكس الذهبي المعادن ، وشركة (otcbb : gpxm) ، kesselring عقد شركة (otcbb : kssh) ، الرقميه الموجة الخفيفه ، وشركة (otcbb :
12/20/2007

ديسمبر 20 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
للتسجيل في موافقتنا الحرة البحوث والتقارير والرسائل الاخباريه ، وزيارة http://beaconequityresearch.com. للمزيد من المعلومات حول برامج وبحوثنا ، يرجى الاتصال : جيف المطران في editor@beaconequityresearch.com

Neah شبكات الطاقة الكهرباءيه ، وشركة (otcbb : npws) حتى 10،53 ٪ يوم الاربعاء

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/npws

19 كانون الأول ، 2007 - neah السلطة leverages ''لا حاجة الى'' الجوية - تسجيل براءه اختراع ، السليكون على اساس تكنولوجيا محددة لمعالجة التطبيقات العسكرية

Neah شبكات الطاقة الكهرباءيه ، وشركة (otcbb : npws) ، رائد مطور لخلايا الوقود من اجل التطبيقات العسكرية ، المفكره الحواسيب والاجهزه الالكترونيه المحموله ، اعلنت الاولية المنتجات التي يمكن ان يقدمها ستركز على التطبيقات العسكرية المتميزة التي تحتاج الى مصادر الطاقة التي يمكن ان تعمل بدون وفي الهواء بيئات قاسيه.

الشركة تعمل بخليه الوقود النموذج الصغير ، الذي تجلى في 28 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، ويدير بوصفها حلقة مغلقة - نظام دون اشتراط الجوية باعتبارها المؤكسد. كما neah السلطة العسكرية الأوسع يتابع السوق لخلايا الوقود ، وسوف نفوذ هذه الخاصيه الفريده لالمساميه سيليكون التكنولوجيا لمتابعة هذه الطلبات اللاهواءيه ، والتصدي لاحتياجات السوق التي هي حاليا لا تلبي. "واحد من neah القوة الرئيسية للمواطن القوة هو ما تنفرد به المساميه السليكون الهندسه المعماريه ان لا يعطى سوى سلطة عالية الكثافة ، ولكن ايضا لديه القدرة على أن تدير على متنها المؤكسد وكذلك الوقود على متن المحطة ،" قال دان يحتوي على الورد ، الرئيس التنفيذي للneah السلطة. "زبائننا تقرير انهم يريدون استغلال هذه القدرة الفريده وتصميم المنتجات التي تعالج' لا الهواء حاجات مثل تحت الماء ، تحت الارض ، وثيقة ارباع ، وعلى ارتفاعات شاهقه ، اي الغلاف الجوي ، وما الى ذلك دخول الاسواق الاستراتيجيه باستخدام التطبيق حيث يوجد ا الحاجة الماسة ، يجب ان تمكننا من ان يكون أسرع للتبني ، في حين neah السلطة تواصل الاوسع تنفس الهواء في السوق ، بما في التطبيقات العسكرية مثل با - 5590 الاستبدال. جنودنا تستحق اخف مصدر السلطة. "

السوق العسكري لخلايا الوقود يقدر على تجاوز مبلغ 2.5b في 2012 وفقا لتقرير بحثي : "الصغرى مصادر الطاقة ، والفرص من خلايا الوقود والبطاريات المتنقله للتطبيقات" ، التي اعدتها nanomarkets. Neah السلطة هي الشركة الوحيدة التي تستخدم السليكون المساميه لمتابعة هذه السوق فرصة. كما اعلن في وقت سابق من قبل الشركة ، المساميه السليكون يتمتع بميزه القدرة على ان يصنع الى خلايا الوقود باستخدام القدرة على التجهيز للصناعة السليكون.

الذهبي فينيكس المعادن ، وشركة (otcbb : gpxm) تصل 9،77 ٪ يوم الاربعاء

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/gpxm

19 كانون الأول ، 2007 - ذهبية - فينيكس اشكال في ادارة البيت الحفر ؛ يحصل من الدولة - - - فن الحفر رأس الحربه لجهاز الحفر والتنقيب عن المعادن فى عام 2008

الذهبي فينيكس المعادن ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : gpxm) هو يسعده ان يعلن تشكيل الاستكشاف والحفر والخدمات ، داخلية في حفر ركزت الادارة على اكتشاف ، وترسيم توسيع الاحتياطيات في شركة التعدين المملوكه للممتلكات. مدته خمس سنوات مع خيار التأجير الى شراء وقد اعدم مع أطلس copco لجديدا انجيرسول راند th60 مثقاب جهاز الحفر. الشركة تتوقع تسليم جهاز الحفر في شباط / فبراير من عام 2008 ، مع الحفر الاستكشافي لتبدأ بعد ذلك بوقت قصير.

الاستكشاف والتنقيب والخدمات (اختصار لاخصائي تعليم) سوف البدء بتوجيه من اهدل دون prahl ، الذين قد سنوات من الحفر وتنمية الخبرات مع barrick goldstrike وقبرص المعادن. فريق من كبار العاملين بها الذهبي فينيكس سيشرف على مختلف جوانب اختصار لاخصائي تعليم ، بما في وين colwell ، مدير فينيكس الذهبي للفريق الخدمات التقنيه ، وسام شافيز ، وكيل الشراء ، وأرى في المطبخ ، والمراقب المالي. جايسون لايتون ، المشرف السابق للطاحونه اشداون ، سيكون بمثابة مدير للخدمات الحفر. السيد ايتون هو نيفادا مرخصه دريلير مع 20 سنوات خبرة تشغيل اجهزة الحفر الحفر لشركات اقليميه بما في المجلس العالمي للماس الهند. وقد اشرفت شخصيا في زيادة واحد من مليون من القدمين استكشافيه وحفر آبار للمياه في جميع انحاء الدول الغربية وسوف انضم اليهم handpicked فريق من المخضرم drillers.

على مدى الاشهر القليلة الماضية ، اد فالك والاغنياء ديكسون للفريق الخدمات التقنيه (tsg) وقد تم اعداد الاهداف الاولية الحفر الذهبي لفينيكس المقتنيات المعدنية. لأن الصناعة الطلب على الخدمات المتعاقد عليها الحفر حاليا عالية وبالتالي من الصعب تأمين ، بحوزة احد "استولى" جهاز الحفر يؤكد ان الشركة الاساسية للحفر ستلبي احتياجات ومشاريعه متقدمة في الوقت المناسب. العدوانية نطاق المثقاب خطة لعام 2008 يعني انه قد تكون هناك في بعض الاحيان ان هذه القدرة الداخلية ستزداد مع المعدات المتعاقد عليها ، ولكن هذا يوفر اقتناء بوليصه تأمين ان التقدم الكبير الذي سيدلي بغض النظر عن توافر طرف ثالث.

فان th60 مثقاب جهاز الحفر هو للدولة - من أحدث المعدات ويجري شراؤها من خطوط التجميع في دالاس ، تكساس. وسوف تضاف اليها مصمم خصيصا لحفر زاويه حزمة يصل الى 45 درجات قبالة الراسي. جهاز الحفر السمات 70000 جنيه للانسحاب ، وقادر على حفر ثقوب التداول عكس ما يصل الى 2000 قدم. دعم اضافي المعدات وسيشمل 10 - عجلات شاحنة لنقل المياه ، 4 - رافعه طن ، ورافعه مركبة الخدمة.

دون prahl علق على وصول الجهاز الجديد مثقاب ، قائلا "ان حيازه هذه القمة نوعية المعدات بمثابة محور لمركزه وفعالة للحفر المبادرة ان يوسع افاقنا - وضع موارد واحتياطيات اعمالنا الكتب هو المفتاح لبناء حصة القيمه لسنوات عديدة قادمة. ونحن محظوظون لديهم الموهبه في البيت - مع خلفية قادرة على اطلاق هذا البرنامج بسرعة. فينيكس الذهبي لم يعد مجرد منتج ، وهو الآن ينضم الى صفوف المستكشفون ".

Kesselring عقد شركة (otcbb : kssh) تصل 9،38 ٪ يوم الاربعاء

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/kssh

19 كانون الأول ، 2007 - kesselring القابضه شركة ينفذ العرف ادارة علاقات العملاء

Kesselring عقد شركة (otcbb : kssh) اليوم اعلنت انها انتهت من تنفيذ مخصصا ، على شبكة الانترنت ادارة العلاقات مع العملاء (ادارة العلاقات مع العملاء (نظام للالمبيعات والتسويق والعلاقات مع المستثمرين الجهود.

"نظام ادارة العلاقات مع العملاء وهذا هو نهج متعدد الاوجه آليا ان المكاتب الخلفية في كل من العميل وادارة الشركات الفرعية والمستويات ،" وقال دوغلاس الصفحه badertscher ، المسؤول التنفيذي الأول. "انها تسمح لنا ادارة فعالة لدينا علاقات المستثمر الجهود فضلا عن تتبع ورصد المبيعات والتسويق لدينا من جهود شركات فرعية في الوقت الحقيقي."

من خلال التقاط وتخزين وتحليل البيانات الرئيسية ، معلومات العميل يمكن استخدامها لمجموعة واسعة من الأغراض. فعلى سبيل المثال ، يؤدي والزبائن يمكن ان تنظم وتفتيش من قبل رئيسي معلومات الاتصال ، ومبيعات القطاع الرأسي ، الموقع ، الرمز البريدي ، وفرص العمل حيث حجمها ونطاقها.

وثيقة متكاملة من الحلول (الهوية) ، أحد الحلول التي توفرها التكنولوجيا وتقديم خدمات عامة ، جنبا الى جنب مع kesselring عقد الشركة ، التي انشئت لادارة العلاقات مع العملاء العادة تساعد على تسهيل النمو العضوي. "عملنا عن كثب مع kesselring فريق لتعزيز علاقتها الادارة في اتخاذ تدابير ذات شأن ،" قال yaniv Dagan ، رئيس معرفات. "مكيفة وظيفة وتدفق العمل سيضمن ان القيمه التي قدموها العملاء دعم ملائم".

الرقمي الموجة الخفيفه ، وشركة (otcbb : digl) تصل 9،09 ٪ يوم الاربعاء

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/digl

19 كانون الأول ، 2007 - يعلن الرقمي الموجة الخفيفه مليون دولار من بيع الصكوك الاختبار مع nextgeneration التكنولوجيا

الموجة الخفيفه الرقميه (ص) ، وشركة (otcbb : digl) ، رائد مقدم من التواصل اختبار المعدات البصريه والتكنولوجيا ، اليوم اعلن ان رئيسى الولايات المتحدة للاتصالات السلكيه واللاسلكيه الناقل وقد اختارت NIC منهاج مع nextgeneration التكنولوجيا لاستخدامها في شبكة النشر. صفقة بلغت قيمتها 1،08 مليون دولار ، بما في NIC منهاج المعدات والبرمجيات الترخيص.

فان NIC منهاج يشمل المحموله ورف - جبل لاختبار الادوات مجهزه لاختبار sonet / SDH يصل الى 40g ، otn يصل الى 43g ، الايثرنت ، nextgen (vcat ، lcas ، gfp) ، والايثرنت الألياف القناة. رفع الفريده من المرونة NIC nextgeneration متعددة معدل (ngmr) وحده ، NIC منهاج المنتجات يمكن ان تكون مجهزه حسب الحاجة اليوم وظيفيه اضافية يمكن ان تضاف اليها لاحقا مع الترخيص على أساس اختبار الخيارات.

"وهذا يدل على شراء الرئيسية الصناعة قبول اعمالنا آخر ما توصلت اليه التكنولوجيا ،" تيد ذكر مايرز ، المسؤول التنفيذي الأول. "لقد تم توفير المحموله sonet / SDH معدات الاختبار اطول من اي شركة اخرى. اعمالنا آخر التطورات في nextgen والتمديد لمنتجاتنا تصل الى 40/43g المزيد من يدعم موقفنا بصفته قائدا في صناعة معدات اختبار."

Gvi امن حلول ، وشركة (otcbb : gvss) تصل 7،37 ٪ يوم الاربعاء

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/gvss

19 كانون الأول ، 2007 - gvi امن حلول ، وشركة وينز الرئيسية بيرو 200 + فرع بنك المراقبة بالفيديو العقد

Gvi امن حلول ، وشركة (otcbb : gvss) ، رائد مقدم من فيديو المراقبة الأمنية عرض الحلول الكاملة سامسونغ للالكترونيات خط المنتجات ، وقد تم اختيار لتوفير الأمن للمراقبة بالفيديو في 200 + حل للفروع واحدة من اكبر المؤسسات المصرفية في بيرو.

"Gvi هو توفير حلول كاملة للمراقبة بالفيديو لتلبية احتياجات هذه البنوك الرئيسية فى بيرو مع أكثر من 200 فرعا في 26 مدينة في جميع انحاء بيرو ،" قال فرناندو tomasiello ، نائب الرئيس الأول للمبيعات لgvi امن حلول ، وشركة "ملامح المشروع اعمالنا اليوم / الليل الكاميرات ، وكذلك مسجلات الفيديو الرقميه واشرطه الفيديو ونظم الادارة ، الامر الذي يجعل البحث الناءيه الفيديو وحفظها وادارتها كل من المريح والعملي للنشر عبر شبكات كبيرة نحوي ".

"هذه الجاءزه ، من رئيسي البنك بيرو ، هو في آخر قائمة متزايدة من المصارف والمؤسسات المالية لعقود gvi في جميع انحاء الامريكتين ،" قال gvi المسؤول التنفيذى ستيفن walin. "بنك ومؤسسة مالية الفروع ، والمدارس وسلاسل التجزءه هي الاعمده الرئيسية في السوق حيث نحن موثوقه فيديو المراقبة الأمنية هي الحلول الدافعه النمو."

لا اي قاعدة اتخاذ القرارات الاستثمارية بناء على اي مواد عثر على هذا الموقع او في هذه الوثيقة. جميع المعلومات المقدمة هنا هي فقط اعلاميه وليس المقصود ان تكون توصية لشراء او بيع اي امن. عليك استشارة الاستثمار المرخص المهنيه قبل اتخاذ اي قرار الاستثمار. جميع المواد هنا وقد اعدت لنا واستنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها لنا وللدقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم تكن دائما وافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. نحن لسنا المرخص سمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر المذكورة في هذا الاعلان. منارة الانصاف البحث لم تعوض اي من الشركات المشموله في هذا الاصدار. وتتمثل سياسة منارة البحوث والشركات التابعة لها لبيع اي سهم لتلقي الخدمات ، والتي قد تتسبب في اسعار الاسهم لتصبح من الاكتئاب. ونحن الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. ونحن قد بيع الأسهم لأقل من المستهدف فى الاسعار نظرا لهذا الرأي ، او في اي وقت بعد صدور هذا الاعلان. ونحن لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق. ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد ومنارة للبحث وأصحابه تتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : جيف المطران ، beaconequityresearch.com البريد الألكتروني : editor@beaconequityresearch.com الشبكه العالمية : http://www.beaconequityresearch.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
سويو فريق لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Twintrader : twintrader.com تقارير عن الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb التجارة القادة : protocall تكنولوجيات ادرجت (otcbb : pcli) ، copytele ، شركة (otcbb : نسخة) ، eastbridge المجموعة الاستثمارية شركة (otcbb : ebig) ، شركة سويو (otcbb : سويو (، وتركز الأوراق المالية لل
12/20/2007

ديسمبر 20 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
على الانخراط الخاص بك علنا الشركة المتداوله في منطقتنا مبتكرة twintrader البرنامج ، يرجى ارسال رسالة الكترونيه او feature@twintrader.com الكلمه (214) 227-7559 ، ويسعدنا ان نناقشه معكم.

Twintrader التركيز الاسهم ليوم الخميس - ادوات توقيع ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : sdvi) - twintrader صورة الشركة التجارية بمبلغ.06

كانون الاول / ديسمبر 19 - التوقيع على الاجهزه ، مؤسسة شرط التسجيل تجتمع مع لجنة مراقبة عمليات البورصه من اجل الانتقال الى otcbb وتكرر اتفاق التوزيع لتشمل التنسيب إلى وول مارت ، وافضل شراء ، والهدف وgamestop

التوقيع الاجهزه ، وشركة (الورديه الواح : sdvi) (www.signaturedevices.com) ، اعلن اليوم انه سيتم ايداع النتائج المالية والتشغيليه للسنة المالية 2005 ، وخلال العام المالي 2006 والتسعه اشهر المنتهيه في ايلول / سبتمبر 2007 مع جنة الاوراق المالية والبورصه في عملية التحول الى otcbb.

كينيث هورلي ، وأدوات توقيع المسؤول التنفيذي الاول ، "على مدى السنوات الثلاث الماضية لدينا بانتهازيه استثمرت في مبيعاتنا وتسويق المبادرات الراميه الى توسيع نطاق عالمي ومتحمسون استراتيجية اعمالنا. تلك الاستثمارات هي فقط الآن بدأت تؤتي ثمارها ، ونتوقع انظر مساهمات مالية كبيرة من تلك الجهود في المستقبل ارباع ".

السيد هورلي وتابع : "نحن سعداء لتوفير المساهمين الحاليين والمحتملين مع شركائنا فى الشركات المالية والمعلومات - البيانات المالية ، بما في الميزانيه العموميه ، وبيانات الدخل ، وبين غيرها من المعلومات لفترة الاشهر التسعه المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 والاعداد السنويه لعام 2006 و 2005 وسيتم رفعها ومتاحة للاستعراض في جنة الاوراق المالية والبورصه موقع www.sec.gov ** للانتقال الى otcbb - نحن نواصل العمل مع شركائنا المستشار القانوني والمحاسبين مع احترام كامل لتصبح الشركة وبعد الابلاغ نحن تجارة الأسهم على otcbb. "

"نحن ميزانيه لا يزال قويا مع دولار فقط 56k في الدين وهدفنا في 2008 هو تحقيق المزيد من الربحيه وتنمو الايرادات الاجماليه الى حد كبير. سنواصل العدوانية المبيعات والتسويق الجهود من خلال السعي الفرص الجديدة للنشر مع شركائنا الحاليين والمحتملين على شركاء تجاريين. كما اننا نشهد فرصا فريدة للقمار داخل الصناعة نظرا لتوطيد الاخيرة. سنواصل استكشاف اهداف الدمج والشراء واتفاقات التعاون على كل مشروع على أساس ، "وخلص السيد هورلي.

التجارة القادة :

Protocall تكنولوجيات ادرجت (otcbb : pcli) - يصل 7،14 في المائة يوم الاربعاء

كانون الاول / ديسمبر 19 - protocall انقراض الدراسه الجديدة ؛ المشاريع 6 مليارات دولار دى فى دى على الطلب في السوق بحلول عام 2012

Titlematch الترفيه المجموعة ، وهي هيئة فرعية للprotocall تكنولوجيات ادرجت (otcbb : pcli) ، اليوم اعلنت انها لمحة بوصفها الرئيسية التي تقدم يحرق بناء على الطلب التكنولوجيات في دراسة قام بها وليام & بلير ان شركة المشاريع 25 ٪ من جميع dvds باعها 2010 سيتم انتاج باستخدام الحرق بناء على الطلب الخدمات ، وتصل الى ما يزيد على 6 مليارات دولار فى المبيعات السنويه المحتملة لحديثا الى الاسواق الناميه.

النتائج وردت في التقرير ويليام بلير البحث عن حلول سونيك ، رئيسي titlematch التكنولوجيا والاعمال شريك. ويقدم التقرير الاولي في العمق انظروا الى الحرق بناء على الطلب الصناعة ويشمل التحليل استنادا الى مقابلات اجريت مع الجهات الفاعله في مجال الصناعة والتقارير الاخباريه صورا من سوني ، وارنر اخوان ، walgreens ، وول ستريت جورنال ، قنبلة ، والأمازون وغيرها.

& شركة ويليام بلير ، ذ.م.م هو مقرها في شيكاغو الاستثمار الثابت والبحثيه الراءده التي تقدم على نمو مرتفعة للشركات.

"هذه هي اول دراسة للتركيز على التطور السريع للاحتراق على الطلب في السوق" ، وقال syd dufton ، رئيس titlematch التسليه. "وهي تشرح هذه الصناعة على النظام الايكولوجي بما في ذلك دور مالكي المحتوى ، وتجار التجزءه ، والمعدات / كشك الصانعين ، نسخة - حمايه الموردين ودورنا في جلب كل من المكونات معا في واحد سهل الاستخدام الخدمة لتجار التجزءه. كما يخلص التقرير ، ونتوقع السوق زخما هاما لدفع النمو السنوي بالنسبة لنا في السنوات المقبلة. "

تحليل من التقرير الذي يحمل عنوان "مستقبل في وسائط الاعلام الرقميه ،" كما يخلص الى ان : dvds تمثل 67 ٪ من الايرادات والتسليه ، مع توزيع الانترنت لا تزال متخلفه في الا 1 ٪ وبعد ان ابطأ من معدل النمو المتوقع نتوقع اكثر من الذهاب الى الأمام ؛ استوديوهات ندرك قيمته 5 الى 7 دولارات وفورات في التكاليف من الحرق بناء على الطلب من خلال خفض التصنيع والتعبءه والتغليف والتوزيع ورسوم التخزين ؛ يحرق بناء على الطلب يمكن ان تساعد في القضاء على تجار التجزءه خارج اطار الأسهم ، وتشير التقديرات الى ان يحدث 30 ٪ -40 ٪ من الوقت ؛ سيستفيد المستهلكون من الحرق بناء على الطلب من خلال زيادة فرص الوصول الى التوسع في الكون من الالقاب دي في دي ؛ وما يصل الى 25000 الى 35000 المخازن ومن المتوقع استخدام الحرق بناء على الطلب الخدمات عام 2012.

Copytele ، شركة (otcbb : نسخة) - يصل 6،16 في المائة يوم الاربعاء

كانون الاول / ديسمبر 19 - copytele تعلن شراء الأوراق المالية من videocon صناعات المحدوده

Copytele ، شركة (otcbb : نسخة) ، واعلنت اليوم انها اتمت شراء 1495845 شهادات الايداع الدولية (GDRS) من videocon صناعات المحدوده (videocon). شراء تمت وفقا للcopytele 'sاعلن في وقت سابق اتفاق الشراء. Videocon GDRS مدرجة على بورصة لوكسمبورج.

Videocon صناعات المحدوده هي 3،5 بليون دولار والشركة الراءده للvideocon المجموعة ، واحد من الهند التجارية الراءده في المنازل. Videocon فريق متكامل تماما الالكترونيات الاستهلاكيه والاجهزه المنزلية المشاريع الى الوراء التكامل مع الفريق في البلازما ، والزجاج انبوب اشعه القطب السالب ، ولون الصورة الانابيب وغيرها من المكونات الرئيسية لالالكترونيات الاستهلاكيه ، واجهزة كهرباءيه منزلية ومكونات الصناعات. الشركة ايضا تعمل في قطاع النفط والغاز خلال 25 ٪ مصلحة المشاركة في ravva حقل النفط الذي تنتج 50000 برميل من النفط يوميا. الفريق ايضا المشاركة في انشطه الاستكشاف المصالح في عمان ، تيمور ، والبرازيل ، واستراليا. فان videocon المجموعة اوسع شبكة مبيعات & الخدمة في الهند بدعم سبعة عشر محليا المصانع القائمة. وبالاضافة الى ذلك ، تعمل مجموعة التسهيلات في ايطاليا ، بولندا ، وعمان ، والصين والمكسيك. للمزيد من المعلومات حول videocon ، زيارة www.videoconworld.com.

Eastbridge المجموعة الاستثمارية شركة (otcbb : ebig) - يصل 5،88 في المائة يوم الاربعاء

كانون الاول / ديسمبر 19 - eastbridge مجموعة استثماريه تتخذ اولى الفرعية العامة

Eastbridge المجموعة الاستثمارية شركة (www.ebigcorp.com) (otcbb : ebig) اليوم اعلنت انها قد بدأت مراجعة القانونية والعمل على اتخاذ ما يلزم من الالياف احدى المحدوده ، المملوكه بالكامل الفرعية اعمالها فى هونغ كونغ ، الصين ، والجمهور في الولايات المتحدة. الألياف احدى المحدوده حاليا مفاوضات الاندماج الفرص والآمال لإتمام عملية الاندماج قبل الذهاب العامة في الامم يشبع. عملية يقدر ان يتخذ من ستة اشهر الى اثني عشر شهرا.

كثير الحالية eastbridge حملة الأسهم الخاصة بها بالفعل الألياف سهم واحد من سجل المساهمين يونيو 11 ، 2007 سيتلقى ما مجموعه 5 ملايين سهم ، على اساس تناسبي ودون أي اعتبارات ، او خمسة في المئة من مخزون مشترك واحد من الألياف المحدوده ، هونغ كونغ ، الصين. هذه الاسهم ستوزع عندما يبدأ احد الألياف التجارية. الألياف احدى اهم الاعمال هو اصلاح المعدات ، وصيانة المعدات المستعمله التجاري. ويشمل نطاق الاعمال شبه الموصلات والصناعات الكهرباءيه - البصريه. وهي تعمل منذ كانون الثاني / يناير من عام 2007.

شركة سويو (otcbb : سويو) - يصل 4،95 في المائة يوم الاربعاء

كانون الاول / ديسمبر 19 - سويو شابمان التحديثات الاخيرة على حملة الأسهم المالية معلم

شركة سويو (otcbb : سويو) ، مبتكر لتوفير الحاسوب والالكترونيات الاستهلاكيه والمنتجات ، واليوم اعلن اليوم ان الشركة قد تجاوزت 98 مليون دولار في المبيعات المتوقعة لعام 2007 وحتى الأن إيرادات السنة حاليا يتجاوز 100 مليون دولار.

في هذا الوقت ، لن سويو تحديث الايرادات أو الارباح التوجيه ل2007. وتتوقع الشركة لا تزال على كسب دولار.07 دولار +0.08 حصة وستقدم مزيدا من التوجيه للايرادات السنة المالية 2007 والايرادات والارباح الارشاد للسنة المالية 2008 في كانون الثاني / يناير.

التوأم عن التاجر :

Twintrader.com ملتزم كشف مبتكرة ورائدة الشركات التي يغفلها السوق. فريقنا للمحنك المهنيين والملكيه فحص ادوات العمل بنشاط على ايجاد افضل التجارة الأفكار كل يوم.

الحصول على موافقتنا الحرة التقارير في اسرع وقت انهم افرج عنهم ، يرجى للاكتتاب في دولنا الاعضاء في قائمة : http://www.twintrader.com الى السمة الخاصة بك للتداول العام في الشركة في منطقتنا التنبيهات ، او لمناقشة اعمالنا كاملة الخدمات ، يرجى الاتصال : سكوت او Reggie سانشيز في (214) 227-7559 أو البريد الألكتروني feature@twintrader.com

خدماتنا تشمل اعمالنا اليوميه نشرات اخباريه. بالاضافة الى اننا ننتج البحوث الشامله وتقارير عن العديد من الشركات المتداوله ، هل المقابلات التي اجريت مع المدير التنفيذي للاو غيره من كبار المسؤولين التنفيذيين ، ولدينا فريق من الكتاب تغطية اعمالنا المالية للشركات.

تلك المهتمه يجوز ايضا البريد الألكتروني : feature@twintrader.com ويسعدنا ان ترسل معلومات مفصلة عن عرض شركتك مع twintrader.com.

Twintrader.com ( "رر") تنص على اعضائها مع آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات الضوء على الموقع. رر يستعمل المعلومات عن اعتقاده انه يمكن التعويل هنا على استعداد لجميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها رر على ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. رر تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن الشركات التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة ورر يجعل اي اقرارات ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. رر ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.twintrader.com المذكورة في هذا الاعلان.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه. الاستثمار في الأسهم الصغيرة الحد الاقصى للغاية المضاربه. يجب عليك مطلقا اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاصدار ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد ورر يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

تنصل & الكشف عن المخاطر

Twintrader ليست مسجلة سمسار - وليس من تاجر مسجل مستشار الاستثمار. لا ينبغي ان قاعدة المستثمرين استثماراتهم بناء على قرارات اي فعل او امتناع عن فعل من رر. رر يجعل أي تأكيدات او ضمانات ، ولا شيء يمكن التعويل عليها. شراء وبيع الاوراق المالية اي يجب ان يكون فقط مع المساعدة من احد السماسره والتجار المسجلين و / أو مستشار الاستثمار.

رر ايار / مايو ، ويجب عليك ان نفترض ان رر هل تملك الاسهم في شركات لمحة عن هذا الموقع. رر تنوي بيع حصتها في بعض الاحيان ، وعلى خلاف ما تسمح به قوانين الاوراق المالية. رر الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين قد تكون ايضا قد اشترت أو تشتري اسهما في شركات لمحة عن هذا الموقع وربما يبيع ، والربح من بيع هذه الأسهم في أي وقت. باستثناء ما يلزم من قوانين الاوراق المالية ، لن رر عندما المشوره او فروعها ، والضباط والمدراء والموظفين تنوي بيع ولن تقدم أي رأي فيما ينبغي ان تبيع عند الآخرين. رر وقد تم تعويضها عشرين ألف سهم تجارة حرة بحلول تي الاستشارات لنشر هذه النشرة الاخباريه وغيرها من الخدمات المتصله sdvi. المستثمرون يجب اتخاذ قرارات استنادا الى آرائهم البحوث والحكم. اي الزياده الاخيرة في حجم او زيادة في اسعار الاسهم قد يكون راجعا الى جانب رر التجارية او فروعها ، والضباط والمدراء والموظفين. رر لن تكون مسؤولة عن اي مكاسب او خسائر بسبب الاستثمار تستند الى اي الآراء الواردة على هذا الموقع. استلام الاوراق المالية لمحات ، اما عن طريق البريد الالكتروني او مباشرة من هذا الموقع ، لا يشكل بأي حال من الاحوال في اي التماس او توصية لشراء او بيع وينبغى ان تستخدم لاغراض الاعلام فقط. قصيرة الاجل التجاري يمكن ان يكون بالغ الخطوره. كما هو الحال بالنسبة لاي قرار الاستثمار ، والبحث المتأني وينبغي ان يتم ذلك قبل اتخاذ أي قرار الاستثمار.

ونحن نشجع القراء على استخدام الحذر عند الاستثمار.

الاتصال : سكوت / reggie سانشيز ، الناشر ، twintrader الهاتف : +1 214 227 7559 البريد الألكتروني : feature@twintrader.com البريد الألكتروني : reggie@twintrader.com الشبكه العالمية : htp : / / www.twintrader.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Kiwa الاحياءيه التقنيه النخزه GRP



Twintrader : twintrader.com تقارير عن الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb التجارة القادة : collexis (otcbb : clxs) ، kiwa الاحياءيه منتجات التكنولوجيا فريق شركة (otcbb : kwbt) ، حلوة نجاح المشاريع (otcbb : swts) ، identa شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : idta (، والغلايه لي الدولية والصناعة
12/20/2007

ديسمبر 20 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
على الانخراط الخاص بك علنا الشركة المتداوله في منطقتنا مبتكرة twintrader البرنامج ، يرجى ارسال رسالة الكترونيه او feature@twintrader.com الكلمه (214) 227-7559 ، ويسعدنا ان نناقشه معكم.

Collexis (otcbb : clxs) - يصل 5،77 في المائة يوم الاربعاء

كانون الاول / ديسمبر 19 - collexis مع نمو قاعدة العملاء في حين ان ادارة التكاليف

Collexis (otcbb : clxs) ، رائد مطور عالية تعريف البحث والاكتشاف ، البرمجيات ، اعلنت اليوم انها وقعت اكثر من 15 عميلا جديدا عقود في الاشهر الخمسة الماضية ، أكثر من مرتين في دورته الجديدة الزبون التجارية في كل من 2006. Collexis جعلت خطوات كبيرة في 2007 ، والانتقال من شركة يقع مقرها على منهاج التنمية الاساسية لأحد ان يقدم جناح للمنتجات الاساسية التي تمتد التكنولوجيا الحديثة في مجال صناعة الحلول. الشركة النمو الناشئ عن التوسع في العروض ومضاعفة المبيعات في جميع أنحاء العالم وفريق التسويق في العام الماضي. Collexis لا يزال رئيس الوزراء لكسب زبائن المؤسسات البحثيه ، بما في مايو كلينيك ، معاهد الصحة الوطنية ، جامعة جونز هوبكنز وجامعة كاليفورنيا في سان فرانسيسكو ، على سبيل المثال لا الحصر.

Collexis جعلت التغييرات التنفيذية التي تهدف الى مزيد من الابتكار التكنولوجي بينما يقلل التكاليف. في تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، collexis اكملت اقتناء منذ زمن طويل شريكا في التنمية syynx حلول Gmbh. بالتزامن مع اقتناء ، collexis اندمجت الاوروبي في مجال البحث والتطوير والمبيعات المنظمات ، وازالة الحشو فوق هامة في كل من الموظفين والتكاليف الاداريه.

"نحن مسرورون بنتائج مبيعاتنا حتى الآن ، لا سيما بالنظر الى ان الولايات المتحدة لم يكن هناك مبيعات المنظمه قبل شباط / فبراير 2006 ،" قال كيركلاند مشروع القانون ، والمسؤول التنفيذي الأول للcollexis القابضه ، وشركة "كل شهر ، وآخر من اعلى صف المءسسه يأتي على متنها الى تنفيذ عملنا الخبراء والمعرفه لمحات المرض لوحة التحكم الرئيسية المنابر - مع شركائنا في اقتناء syynx الحلول ، واعادة تنظيم العمليات الأوروبية في اعمالنا ، ونحن على المواقع شركتنا اضافية للنمو. "

Kiwa الاحياءيه منتجات التكنولوجيا فريق شركة (otcbb : kwbt) - يصل 4،35 في المائة يوم الاربعاء

كانون الاول / ديسمبر 19 - kiwa الاحياءيه التقنيه (شاندونغ) شحن جديدتين الاسمدة والمنتجات البيولوجية الى شينجيانغ

Kiwa الاحياءيه منتجات التكنولوجيا فريق شركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : kwbt) اعلنت انه اعتبارا من 19 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 ، والموزعين المحليين فى شينجيانغ uygur منطقة الحكم الذاتي وضعت وتلقى اوامر لل8 اطنان من "دي فو كانغ (بو غوانغ فو)" ، فضلا عن 60 ألف طن من الأسمدة العضويه المكرر. شينجيانغ هى واحدة من اكبر المناطق الزراعية من الصين. وهذه هي المرة الاولى التي kiwa باع وشحنت هذين منتجات جديدة لشينجيانغ.

المنتجات الجديدة "دي فو كانغ" المكرره والاسمدة العضويه وضعها kiwa الاحياءيه منتجات التكنولوجيا (شاندونغ) الشركة المحدوده لاستغلال شينجيانغ التابع لتلبية ارتفاع الطلب في السوق المحلية. إنتاج صيغ كلا من المنتجات قد تم تطويرها واختبارها بشكل صارم من جانب kiwa - cau البحث والتطوير فى الصين المركز الزراعي في جامعة بكين.

ووفقا لتقارير الاختبار شينجيانغ الزراعية التي تصدرها الإدارات الاداريه ، kiwa للمنتجات جديدة لها آثار ايجابية ملحوظه عندما يطبق على القطن ، الطماطم ومحاصيل الفاكهة.

الصين الغذاء الاخضر رابطة كما اتخذت الموقف الداعم على kiwa للاستكشاف للسوق وشينجيانغ حاليا في طور التفاوض مع kiwa الى تشجيع المنتجات الجديدة الى الأسواق الأخرى المناطق الواقعة تحت سيطرتها.

السيد لي وي ، رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لkiwa ، وذكرت : "نحن شحن منتجات جديدة لشينجيانغ بمثابة معلما بارزا في kiwa جهود لتوسيع السوق - الى جانب شركائنا في المنتجات الجديدة مدخل الى استكشاف الاسواق حديثا ، مثل هيبي ، شينجيانغ وغيرها من الاسواق المحلية ، وتشارك ادارة النظرة المتفاءله نحو kiwa للمنتجات الاسمدة البيولوجية 'الاداء خلال 2008."

حلوة نجاح المشاريع (otcbb : swts) - يصل 3،66 في المائة يوم الاربعاء

كانون الاول / ديسمبر 19 - حلوة النجاح هو اجراء محادثات مع اثنين من اكبر المجموعات الاستثمارية العالمية بشأن اعادة التمويل من غير المسدده للتحويل أنابيب الحواشي

حلوة نجاح المشاريع (otcbb : swts) ، صانع الثورة السكري صديقة المشروبات ، glucasafe (tm) ، الذي يدعم مستويات صحيه الجلوكوز ، هو في محادثات مع اثنين من المجموعات الاستثمارية فيما يتعلق باعادة تمويل تحويل الانابيب ويلاحظ بالاضافة الى رأس المال العامل ل" ركلة حالا "من نظامها الجديد glucasafe (tm) الترويج في بداية كانون الثاني / يناير ان يضم 30 الثانية الفيديو ، والاعلانات البريديه المباشره الاضافيه ، في المتجر - العروض التجريبيه ، والمعارض الصحية المحلية وتشبع منطقة التسويق.

اهتمام جديد من هذين المجموعات الاستثمارية يمكن سداد المبلغ المتبقي وقدره 1،7 + مليون دولار المستحقة على حالتنا الراهنة في انبوب للتحويل المستثمرين الذين كان له اثر سلبي على اسعار الاسهم هدفنا المشترك. "تمويل هذا هو الشيء الوحيد الذي يقف في طريقنا الى ترتيب رأس المال اللازم لاتخاذ glucasafe (tm) إلى حملة تسويق فعالة جدا في السكري الفضاء ،" وقال وليام غالاغير ، حلوة نجاح كبير الموظفين التنفيذيين. "هناك فقط 20 مليون سهم المتبقية والتي سوف تعطينا رسمله السوق تقل عن 3 ملايين دولار - في المقارنة ، ونحن جميعا مشروبات الطاقة الطبيعيه ، والمزج بين السلطة ، في تقديري هي تزيد قيمتها 2 مليون دولار في حد ذاته في البيع المباشر - وهذا النوع من المعاملات ومن المؤكد ان ثمة بديل آخر لجمع الأموال ، حيث ان معظم اعمالنا الآن هو التركيز حاليا على glucasafe (tm) الخط الذي سيتعين في نهاية المطاف بعض النكهات الاضافيه ".

Identa شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : idta) - يصل 18،75 ٪ يوم الاربعاء

كانون الاول / ديسمبر 19 - المراقبة الدولية للمخدرات & الكشف عن المتفجرات شركة identa يتلقى براءه اختراع جديدة لكشف المخدرات النشوه -- اضافية المنتج براءات الاختراع قيد التجهيز

Identa شركة (pinksheets : idta) اعلن اليوم انه تم مؤخرا منح براءه اختراع جديدة من الولايات المتحدة مكتب البراءات والعلامات التجارية. البراءه هي من اجل تنمية identa الجديدة للكشف عن المخدرات النشوه عدة ، والتي يجري حاليا انتاجها في اسرائيل وتسويقه في عدد من البلدان في جميع انحاء العالم.

فان identa 'sالنشوه عدة هي الوحيدة الموثوق بها عدة على السوق مع اي ايجابيات كاذبة.

"عملية براءات الاختراع مثل هذا احد لها قيمة كبيرة بالنسبة الى كل من شركتنا على المصداقيه وعلى القيمه السوقية للidenta شركة ،" شرح yaacov shoham ، idta شابمان. "ونحن فخورون بأن identa منتجات يمكن تحديدها في السوق باعتبارها فريدة وجديره مركز براءات الاختراع. براءات الاختراع الجديد هذا سوف يؤدي الى زيادة قيمة اصول idta للميزانيه ، وبالتالي تعزيز قيمة الاسهم بشكل مباشر."

فان identa النشوه عدة للكشف عن المخدرات وعدد براءات الاختراع هو 10/499719 وهو المعين ل"طريقة للكشف عن مركبات تتألف methylenedioxyphenyl واختبار عدة لنفسه."

"بداية في أوائل 2008 ، سنكون الافراج عن عدد من الاعلانات المتعلقة حاسما فى هذا العام المنصرم انشطه واهدافنا ل2008 ،" shoham تابع. "لدينا بطلب للحصول على براءه اختراع لجهة نظرنا الجديدة ghb كشف المخدرات ولدينا tatp المتفجرات للكشف ، وسيتم الافراج عن مزيد من المعلومات حول برنامجنا الجديد يؤدي كاشف تسويق البرنامج ، وسيناقش التقدم الكبير الذي قد قمنا هذا العام مع شركائنا في الولايات المتحدة شريك التسويق ، Accutest - Jant Pharmacal. "

الغلايه لي الصناعات الدولية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : dlii) - يصل 17،24 ٪ يوم الاربعاء

كانون الاول / ديسمبر 19 - الغلايه لي اطباق الباستا من أصل الخطة

الغلايه لي الصناعات الدولية ، وشركة (pinksheets : dlii) ، الشركة الام من 40 سنة من العمر "الغلايه لي" الاسم التجاري ، مع اكثر من 80 منح وكالة المطاعم مفتوحة ، واعلنت اليوم انها ستقدم قريبا من خط العرض صحيه لتكملة اطباق الباستا الخط الحالي من السلطات.

ألست الباستا خطوط المنتجات وضعت في هذا السبيل ان سرعة الخدمة وسوف لا يجوز المساس بها. ديف silvester ، نائب الرئيس التنفيذي ، وذكرت ان "واضاف محاذاه سوف نقدم المستهلكين خيار اضافي من صحه المنتجات وسوف يكمل صلاح الخطوط الحالية التي نقدمها في جميع الغلايه لي الدجاج المطاعم حاليا."

الخطوط التي ستضاف لتشمل الدجاج مع ألفريدو (منخفض السعرات الحراريه) صلصه زبدة ، lasagna فلورنسي مع السبانخ والدجاج جبن البارميجان الايطالي والسباغيتي مع meatballs. "ومع الطقس البارد في تسوية ، وأهلنا ستقدر هذه' الساخنه 'الدخول الجديدة ،" قال silvester. "لقد بحثنا تم رصد النمو في شعبية الايطاليه (الباستا) اطباق لبعض الوقت ، والآن's الوقت المناسب لالغلايه لي انها تصل الى صحن. "

هذا التراصف الجديد سيكون مدعوما مع العرف البريد اصل الحملة ، مع دعم داخلي في نقطة البيع (الموضع) مواد.

التوأم عن التاجر :

Twintrader.com ملتزم كشف مبتكرة ورائدة الشركات التي يغفلها السوق. فريقنا للمحنك المهنيين والملكيه فحص ادوات العمل بنشاط على ايجاد افضل التجارة الأفكار كل يوم.

الحصول على موافقتنا الحرة التقارير في اسرع وقت انهم افرج عنهم ، يرجى للاكتتاب في دولنا الاعضاء في قائمة : http://www.twintrader.com الى السمة الخاصة بك للتداول العام في الشركة في منطقتنا التنبيهات ، او لمناقشة اعمالنا كاملة الخدمات ، يرجى الاتصال : سكوت او Reggie سانشيز في (214) 227-7559 أو البريد الألكتروني feature@twintrader.com

خدماتنا تشمل اعمالنا اليوميه نشرات اخباريه. بالاضافة الى اننا ننتج البحوث الشامله وتقارير عن العديد من الشركات المتداوله ، هل المقابلات التي اجريت مع المدير التنفيذي للاو غيره من كبار المسؤولين التنفيذيين ، ولدينا فريق من الكتاب تغطية اعمالنا المالية للشركات.

تلك المهتمه يجوز ايضا البريد الألكتروني : feature@twintrader.com ويسعدنا ان ترسل معلومات مفصلة عن عرض شركتك مع twintrader.com.

Twintrader.com ( "رر") تنص على اعضائها مع آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات الضوء على الموقع. رر يستعمل المعلومات عن اعتقاده انه يمكن التعويل هنا على استعداد لجميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها رر على ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. رر تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن الشركات التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة ورر يجعل اي اقرارات ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. رر ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.twintrader.com المذكورة في هذا الاعلان.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه. الاستثمار في الأسهم الصغيرة الحد الاقصى للغاية المضاربه. يجب عليك مطلقا اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاصدار ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد ورر يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

تنصل & الكشف عن المخاطر

Twintrader ليست مسجلة سمسار - وليس من تاجر مسجل مستشار الاستثمار. لا ينبغي ان قاعدة المستثمرين استثماراتهم بناء على قرارات اي فعل او امتناع عن فعل من رر. رر يجعل أي تأكيدات او ضمانات ، ولا شيء يمكن التعويل عليها. شراء وبيع الاوراق المالية اي يجب ان يكون فقط مع المساعدة من احد السماسره والتجار المسجلين و / أو مستشار الاستثمار.

رر ايار / مايو ، ويجب عليك ان نفترض ان رر هل تملك الاسهم في شركات لمحة عن هذا الموقع. رر تنوي بيع حصتها في بعض الاحيان ، وعلى خلاف ما تسمح به قوانين الاوراق المالية. رر الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين قد تكون ايضا قد اشترت أو تشتري اسهما في شركات لمحة عن هذا الموقع وربما يبيع ، والربح من بيع هذه الأسهم في أي وقت. باستثناء ما يلزم من قوانين الاوراق المالية ، لن رر عندما المشوره او فروعها ، والضباط والمدراء والموظفين تنوي بيع ولن تقدم أي رأي فيما ينبغي ان تبيع عند الآخرين. رر لم تعوض اي من الشركات المشموله في هذا الاصدار. المستثمرون يجب اتخاذ قرارات استنادا الى آرائهم البحوث والحكم. اي الزياده الاخيرة في حجم او زيادة في اسعار الاسهم قد يكون راجعا الى جانب رر التجارية او فروعها ، والضباط والمدراء والموظفين. رر لن تكون مسؤولة عن اي مكاسب او خسائر بسبب الاستثمار تستند الى اي الآراء الواردة على هذا الموقع. استلام الاوراق المالية لمحات ، اما عن طريق البريد الالكتروني او مباشرة من هذا الموقع ، لا يشكل بأي حال من الاحوال في اي التماس او توصية لشراء او بيع وينبغى ان تستخدم لاغراض الاعلام فقط. قصيرة الاجل التجاري يمكن ان يكون بالغ الخطوره. كما هو الحال بالنسبة لاي قرار الاستثمار ، والبحث المتأني وينبغي ان يتم ذلك قبل اتخاذ أي قرار الاستثمار.

ونحن نشجع القراء على استخدام الحذر عند الاستثمار.

الاتصال : سكوت / reggie سانشيز ، الناشر ، twintrader الهاتف : +1 214 227 7559 البريد الألكتروني : feature@twintrader.com البريد الألكتروني : reggie@twintrader.com الشبكه العالمية : htp : / / www.twintrader.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
النموذج الطبي inds



Analystresearchreport.com : الخميس اسهم لمشاهدة : (pinksheets : qedc) ، (otcbb : odyc) ، (otcbb : pmed) ، (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : gvss) ، (otcbb : mbir)
12/20/2007

ديسمبر 20 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : وهو المطلوب ربط مؤسسة (pinksheets : qedc) ، odyne الشركة (otcbb : odyc) ، النموذج صناعات الدواءيه ، شركة (otcbb : pmed) ، gvi الامن الحلول ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : gvss) ، mobiclear شركة (Otcbb : mbir)
عرض الاسهم : وهو المطلوب ربط مؤسسة
(Pinksheets : qedc) السعر الحالي (0.21) www.analystresearchreport.com
وهو المطلوب ربط اشكال تطوير الاعمال وحدة متخصصه لتلبية احتياجات المشاريع متوسطة الحجم ومزودو خدمات الانترنت
ناشوا ، نيو هامبشاير - 19 كانون الاول ، 2007 - وهو المطلوب ربط ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : qedc) ، مبتكر برمجيات - كما - أ - الخدمة (saas) لمقدم المعلومات في سوق الأوراق المالية ، وشكلت اجتماع الدول الاطراف / مشروع النظام المتكامل لتنمية الاعمال التجارية وحدة لمعالجة السوق فرصة يتيحها امريكى 'المءديه مقدمي الخدمات وشركات النقل. وهو المطلوب من خلال دمج الرئيسية للمدير اومني الى منتجاتهم حقائب ، ناقلين لها الفرصة لتوصيل سريع الشعبية الامن التطبيقات عبر الإنترنت الى المشتركين السكنيه والتجارية. وتشمل الخدمات تنقية المعلومات على شبكة الانترنت ، ومنع قيام ، والبريد الإلكتروني والترشيح لمكافحة الرسائل الاقتحاميه ، ومكافحة الفيروسات ، وارسال الرسائل الفوريه السيطرة.
وهو المطلوب المبيعات المخضرم seamus كومة وقد تم استغلالها لاجتماع الدول الاطراف ان تؤدي / مشروع النظام المتكامل لتنمية الاعمال التجارية وحده. "وقد تم مع وهو المطلوب منذ انشائه ، لقد قمت ينظر الى مدير اومني كسب السريع وتوفير الجر في العالم الحقيقي فوائد لجميع الأعمال التجارية عبر الاسواق. الاجهزه الامنية الحالية وخاصة فريدة الايرادات والفرص المتاحة للعميل الاحتفاظ الناقلين - التكنولوجيا لديه القدرة على إحداث ثورة الطريقة التي تعمل فيها ، وتمكينهم من عرض مربح على الانترنت خدمات الأمن على نطاق واسع ، "يقول كومة.
وهو المطلوب يستخدم التكنولوجيات الراءده في تقديم مرنة ومتدرجه ايصال الخدمات منهاج. يجوز لمقدمي خدمة العلامه التجارية ، وفق ، واطلاق وادارة التطبيقات الامنية التي تعاني من أعلى الطلب في السوق. وهو المطلوب فان البرنامج يمكن ان تكون مصممة لتعمل مع البنى التحتية القائمة للالمستعمل الفواتير ، وخدمات التموين ، والخدمات الاداريه.
وهو المطلوب ربط عن مؤسسة
وهو المطلوب ربط ، هي شركة برمجيات لأمن المعلومات - كما - أ - الخدمة (saas) الذي يعطي للمنظمات التي تقدم الرءيه ، وادارة ومراقبة النشاط على جميع حواسيبهم ، والحواسيب المحموله والاجهزه اللاسلكيه. الشركة الشعبي saas ، مدير اومني ، هي الشبكه العالمية التي استضافتها تطبيقات البرمجيات تماما صيانتها وتشغيلها من قبل وهو المطلوب. الزبائن لا تثبيت اي برمجيات على نهايتها ، بعد حصولهم على فوائد المعلبه ، تجاريا البرمجيات المرخصه دون تعقيد وارتفاع تكلفتها.
مدير اومني هي طريقة معقولة لرصد وادارة استخدام موظف شركة الحواسيب والانترنت في اي وقت ، من اي مكان في العالم وهذا لا يحل المشاكل التي تنشأ عن اليوم الافتراضيه 'بيئة العمل للمكاتب فرعية ، نائية العمال والموظفين سفره. مدير اومني جميع العروض الامنية الاساسية في أحد التطبيقات القائمة على خدمة الاكتتاب ، بما فيها البريد الألكتروني والانترنت ، ومنع الترشيح ، ومضادات ، وارسال الرسائل الفوريه السيطرة ، لتتبع الاصول ، ومراقبة استعمال وتطبيق سياسة الادارة. تسليم عائدات الإستثمار في شكل تحسين انتاجيه الموظفين ، وفورات في التكاليف والكفاءه التشغيليه. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.qedconnect.com.
امنه المرفأ بعض التصريحات فى بيان صحفى ان هذه ليست هي الحقائق التاريخية "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. مثل هذه التصريحات يمكن تحديدها عن طريق استخدام كلمات مثل "التنبؤ" ، و "أعتقد" ، "نتوقع" ، و "المستقبل" و "قد" و "سوف" و "سوف" و "ينبغى" و "الخطة" و "المتوقعة ، "" تنوي "وتعبيرات مماثلة. هذه تطلعيه التصريحات تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي قد تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات وهو المطلوب ربط مؤسسة ، (الشركة) لتكون مختلفة ماديا عن تلك التي تم التعبير عنها او التي تنطوي عليها مثل هذه تطلعي البيانات. بمستقبل الشركة التشغيل النتائج تتوقف على عوامل كثيرة ، منها على سبيل المثال لا الحصر الشركة القدرة على : (ط) الحصول على ما يكفي من رأس المال أو استراتيجية الاعمال التجارية الترتيب لتمويل خطط التوسع ؛ '2' بناء وادارة الموارد البشريه والبنية التحتية اللازمة لدعم نمو أعماله ؛ (ثالثا) عوامل المنافسة والتطورات خارج الشركة مراقبة ، و (رابعا) من عوامل الخطر الاخرى.
للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.analystresearchreport.com
Odyne الشركة (otcbb : odyc) السعر الحالي (0.61) www.analystresearchreport.com hauppauge ، نيويورك -- كانون الاول 19 -- odyne شركة (otcbb : odyc - الأنباء) ، رائد مطور البرنامج المساعد الهجينه الكهرباءيه تكنولوجيات المركبات ، واعلن اليوم انها تلقت امر شراء 25 وظيفة اضافية في النظم الهجينه الكهرباءيه المركبه من dueco ، شركة ، واحد من الامة اكبر فائدة صانعي المعدات. Odyne الشركة هي شركة تكنولوجيا نظيفة والمصنوعات التي طورت نظم الدفع المتطوره ل- سد العجز في السيارات الهجينه الكهرباءيه (phev) ، وتحديدا المتوسطة والثقيلة والشاحنات والحافلات. الشركة طورت نظام يجمع بين الملكيه وتحويل الطاقة الكهرباءيه ، ومراقبة السلطة وتخزين الطاقة والتكنولوجيا ، مع معيار المحركات الكهرباءيه ، وبطاريات تخزين وغيرها من المكونات الرف لايجاد انخفاض تكلفة الوقود ، وانخفاض تكلفة التشغيل والصيانة ، اقل بكثير من الانبعاثات واهدأ مركبة. Odyne 'sphev نظم سلسلة تشكيل الهجائن مع مزايا هامة على مدى موازية الهندسه المعماريه الهجينه المستخدمة في سيارات الركوب. زيارة www.odyne.com لمزيد من المعلومات.
النموذج صناعات الدواءيه ، شركة
(Otcbb : pmed) السعر الحالي (0.0014) www.analystresearchreport.com سولت لايك سيتي -- كانون الاول 19 -- النموذج صناعات الدواءيه ، شركة (otcbb : pmed.ob / pmedw.ob) ، زعيم زرق في التشخيص وادارة الاجهزه ، اليوم الكشف عن انها تلقت امرا ل30 dicon ld400 البصريه الميادين المحللون (محيط) من واحدة من اكبر سلاسل البصريه في المملكه المتحدة. المفرق قيمة هذا النظام يتجاوز مبلغ 250000. ومن المقرر تسليم بحلول نهاية هذا year.the ld400 autoperimeter يستخدم لقياس الحقول البصريه المريض لتحديد شدة زرق والى المعونة في إدارة المرض. النموذج صناعات الدواءيه ، شركة (سولت لايك سيتي ، يوتا) ، ويطور في الوقت الراهن ، والمصنوعات أسواق التكنولوجيا العالية ، ملكيه ومعدات التشخيص والاستهلاكيه للمنتجات الصناعة الطبية. الشركة هو رائد مطور من اجهزة الموجات فوق الصوتيه ، وسميت "UBM شركة" (الموجات فوق الصوتيه biomicroscope). الاتصال بنا في 801-977-8900 او زيارتنا في www.paradigm - medical.com.
Gvi الامن الحلول ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : gvss) السعر الحالي (1.02) www.analystresearchreport.com carrollton ، تكساس -- كانون الاول 19 -- gvi امن حلول ، وشركة (otcbb : gvss - الأنباء) ، رائد مقدم الفيديو الامن المراقبة عرض الحلول الكاملة سامسونغ للالكترونيات خط المنتجات ، وقد تم اختيار لتوفير الأمن للمراقبة بالفيديو في 200 + حل للفروع واحدة من اكبر المؤسسات المصرفية في بيرو. "Gvi هو توفير حلول كاملة للمراقبة بالفيديو لتلبية احتياجات هذه الرئيسية بيرو البنك مع أكثر من 200 فرعا في 26 مدينة في جميع انحاء بيرو ، "قال فرناندو tomasiello ، نائب الرئيس الأول للمبيعات لgvi امن حلول ، وشركة" المشروع سمات عصرنا / كاميرات الليل ، وكذلك مسجلات الفيديو الرقميه واشرطه الفيديو ادارة النظم ، الأمر الذي يجعل البحث الناءيه الفيديو وحفظها وادارتها كل من المريح والعملي للنشر عبر شبكات كبيرة نحوي ". Gvi امن حلول ، شركة ، من خلال شركاتها الفرعية ، ويوفر الامن للمراقبة بالفيديو وحلول لامن الوطن ، والمهنيه ، وبين المؤسسات التجارية في الأسواق. فهي توفر مزيجا من داءره مغلقة واجهزة التلفزيون ومسجلات الفيديو الرقميه ، ومراقبة الدخول ، وبوابات الوصول السريع ، نظم البرمجيات ، واقامة الشبكات المنتجات التي تعزز سلامة الحياة بالنسبة للوكالات الحكوميه والقطاع الخاص. الشركة للمراقبة بالفيديو والحلول الامنية المتكامله تشمل ابيض واسود ، ولون الكاميرات ، والتي تشمل تقنيه كشف الحركة ، وعلى ضوء منخفض اليوم / الليلة القرار ؛ الطقس مقاوم للماء ومقاوم للكاميرات ؛ قبه والثقب الكاميرات واغلفه ؛ مجموعة من العدسات ؛ وأسود ابيض ، ولون ، البلازما ، وتراقب الشاشه المسطحه ؛ الكاسيت لشريط الفيديو الرقميه ومسجلات ، ومسجلات الأقراص الصلبه ؛ معدات البث التلفزيوني ؛ الرقميه ومسجلات الفيديو والمجهزين ، switchers ، والفيديو نظم الادارة ؛ تسجيل فيديو رقمية البرمجيات ؛ والمعدات والبرمجيات ، والتى تمكن ذكي المراقبة بالفيديو. كما تصاميم والمصنوعات بناء بوابات الوصول. الشركة يخدم الموزعين ، ونظام تكامل ، والوكالات الحكوميه ، والقطاع الخاص والاعمال التجارية في الولايات المتحدة. Gvi الامن عروض منتجاتها وخدماتها من خلال المؤسسات المحلية والاقليمية ، وتكامل نظام وطني ، وكذلك من خلال الموزعين ، والمبيعات الداخلية للقوة ، والنواب المستقلين. وكانت الشركة التي تأسست في 1993 وتقوم في carrollton ، تكساس.
Mobiclear شركة
(Otcbb : mbir) السعر الحالي (0.01) www.analystresearchreport.com حمامة كانيون ، calif -- كانون الاول 19 -- mobiclear ، شركة (otcbb : mbir دويتش borse : b3ca ، http://www.mobiclear.com) توقيع ثلاث سنوات اتفاق ترخيص مع lakonian المصرفية المحدوده والبنك التعاوني للlakonia وpeloponnisos لاستخدامهم للملكيه منهاج المنتجات التحقق من الهوية الشخصيه الحلول. Mobiclear يتخصص في التحقق من الهوية الشخصيه الالكترونيه (piv (حلول فيما يتصل الائتمان / بطاقه الخصم المعاملات. Mobiclear المتعدد بوابة الحل (الولايات المتحدة براءات الاختراع لم يبت فيها) عروض استباقيه الامن فى جميع اشكال البيئات التجارية الالكترونيه بما فيها شبكة الانترنت للتسوق ، شركة تجارية الى معاملات الشراء والبيع بالتجزءه للتسوق مع الائتمان / بطاقه السحب.
بيني والاسهم هي تقارير الابحاث التي قدمتها analystresearchreport.com ، حيث يمكن للزوار الاشتراك لدينا بيني والاسهم والاوراق المالية الصغيرة كاب رسالة اخباريه. الرسالة الاخباريه ستستكمل المستثمرين مع نمو مخزونات عندما نبدأ في التغطيه على الشركات الجديدة الصغيرة كأب. بيني وتجارة الأسهم في سوق الأوراق المالية الصغيرة كأب ، وابلاغه هو عنصر حاسم في اتخاذ القرارات. بيني المخزون من التغطيه analystresearchreport.com يسعى الى ابقاء لكم ، المستثمر ، وعلى تحديث الشركات تتطلع الى المضي قدما لباقه. اشترك اليوم لتلقي نصائح نمو المخزون وsmallcap الاخباريه على البقاء على علم الاستثمارات الخاصة بك. Analystresearchreport.com تسمح لتزويدكم مع أحدث البحوث تقارير عن pennystocks ونمو المخزون اللقطات للاستثمار المخزون الاحتياجات الخاصة بك. Analystresearchreport.com يتخصص في توفير علاقات المستثمر ونشر المعلومات على الاسهم الصغيرة كاب المستثمر.
Analystresearchreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره.
التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة www.ironconsoultinginc.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد الاستشاره لا تقدم secu rities للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الأوراق المالية of1933 ، الباب 17 (ب) ، analystresearchreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. الحديد استشارة وقد تلقت tirty خمسة آلاف دولار من الانصاف التحالف Intl. لدورته الشهر شهرا الانترنت حملة تسويق الخدمات ، من الانصاف تحالف دولي. ذ.م.م www.equityallianceir.com لمدة ثلاثة اشهر من التسويق والخدمات الاستشاريه. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من الاوراق المالية والبورصه قانون عام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.
السوق مستشاري شركة
المعلومات والآراء الواردة في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقى مبلغ 2500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية هذا التقرير ولا ينبغى ان تفسر على انها استثمار المشوره. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.
الاتصال : analystresearchreport.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com
M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.
(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
دعامه عالمية ديف & acq



عالمية للتنمية وحيازه الممتلكات قيمت 'المضاربه شراء' السعر المستهدف البالغ.16 بها منارة الانصاف البحث
12/20/2007

دالاس ، كانون الاول 20 ، 2007) الاعمال الاسلاك) --
عالمية للتنمية وحيازه الممتلكات (otcbb : upda) وقد صنفت المضاربه شراء مع السعر المستهدف البالغ.16 بها منارة الانصاف البحث محلل ، ليزا الوثاب ، والاتحاد المالي الافريقي.

التقرير الكامل متاح على http://www.beaconequityresearch.com.

أحد المهتمين في تلقي تنبيهات بشأن التنمية العالمية وحيازه الممتلكات وينبغي البحث members@beaconequityresearch.com البريد الالكتروني مع "upda" في سطر الموضوع.

في التقرير ، المحلل يكتب ، "العالمية للتنمية واقتناء ممتلكات شركة (upda) تشارك في الاستكشاف والتطوير والانتاج والتخزين والتوزيع ، والمزج بين النفط والغاز الطبيعي. Upda تعمل بمثابة شركة قابضه ، حيث انها تملك غالبة ، والذى يوفر التمويل لتطوير احتياطيات الطاقة واثبتت احدث التكنولوجيات. من خلال هذا النموذج التجاري ، upda هو اقدر على توسيع حافظتها من الاصول وتوسيع قاعدته من المعرفه والخبرة. "

شركات اخرى في قطاع الطاقة تشمل الطاقة النبيلة شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : nbl) ، الاساس النفط والغاز (otcbb : بوغا) ، وشركة البترول تعويذه حظ لدى الفراعنه (AMEX : رئيس الاساقفه) ، وpetrosearch الطاقة شركة (otcbb : ptsg)

منارة الانصاف البحث الكشف

المحللون المساهمة في هذا التقرير لا يحملون اي سهم من الجميع تطوير وحيازه الممتلكات (upda) بالاضافة الى المحللين المساهمة في هذا التقرير اشهد ان الاراء التى تم الاعراب عنها هنا تعبر بدقة عن المحللين وجهات النظر الشخصيه لهذا الموضوع والجهات المصدرة للأوراق المالية. المحلل (ق) كتابة هذا التقرير يعترف ويطمحون الى كل من الاتحاد المالي الافريقي مبادئ توجيهية لمعهد بحوث مستقلة. منارة البحوث الانصاف ( "المنارة") يشهد اي جزء من المحللين التعويض هو ، هو ، أو سيكون ، بشكل مباشر او غير مباشر ، ذات الصلة الى توصية محددة او الاراء التي ابداها محللون في التقرير. / نوفمبر وفروعها قد تم تعويضها سبعة آلاف وخمسماءه دولار من غير المسيطر طرف ثالث للانتساب upda في هذا البرنامج البحث. ويستند هذا التقرير الى البيانات التي يتم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، ولكن ليست مضمونة كما لدقة ولا تهدف الى ان تكون كاملة. على هذا النحو ، فإن التقرير لا ينبغي ان يفسر بانه المشوره خصيصا لتلبية احتياجات خاصة للاستثمار اي مستثمر. اي الآراء التي يعبر عنها هنا هي عرضة للتغيير.

المصدر : عالمي للتنمية وحيازه الممتلكات

منارة الانصاف البحث جيف المطران ، 469-252-3505 editor@beaconequityresearch.com www.beaconequityresearch.com او الممتلكات التنمية العالمية واكتساب كمال عبدالله ، 561-630-2977

حقوق الطبع الاعمال الاسلاك 2007
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Veridigm لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Liquidstockreport.com : الخميس 'sالساخنه الاسهم لمشاهدة : (pinksheets : qedc) ، (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : mler) ، متقدمة تكنولوجيا الخلية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : الوكالة) ، (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : vrdg) ، (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : pvct)
12/20/2007

ديسمبر 20 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : وهو المطلوب ربط مؤسسة (pinksheets : qedc) ، مولر الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : mler) ، متقدمة تكنولوجيا الخلية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : الوكالة) ، veridigm ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : vrdg) ، provectus المستحضرات الصيدلانيه ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : pvct)

عرض الاسهم : وهو المطلوب ربط مؤسسة

(Pinksheets : qedc) السعر الحالي (0.21) www.liquidstockreport.com

وهو المطلوب ربط اشكال تطوير الاعمال وحدة متخصصه لتلبية احتياجات المشاريع متوسطة الحجم ومزودو خدمات الانترنت

ناشوا ، نيو هامبشاير - 19 كانون الاول ، 2007 - وهو المطلوب ربط ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : qedc) ، مبتكر برمجيات - كما - أ - الخدمة (saas) لمقدم المعلومات في سوق الأوراق المالية ، وشكلت اجتماع الدول الاطراف / مشروع النظام المتكامل لتنمية الاعمال التجارية وحدة لمعالجة السوق فرصة يتيحها امريكى 'المءديه مقدمي الخدمات وشركات النقل. وهو المطلوب من خلال دمج الرئيسية للمدير اومني الى منتجاتهم حقائب ، ناقلين لها الفرصة لتوصيل سريع الشعبية الامن التطبيقات عبر الإنترنت الى المشتركين السكنيه والتجارية. وتشمل الخدمات تنقية المعلومات على شبكة الانترنت ، ومنع قيام ، والبريد الإلكتروني والترشيح لمكافحة الرسائل الاقتحاميه ، ومكافحة الفيروسات ، وارسال الرسائل الفوريه السيطرة.

وهو المطلوب المبيعات المخضرم seamus كومة وقد تم استغلالها لاجتماع الدول الاطراف ان تؤدي / مشروع النظام المتكامل لتنمية الاعمال التجارية وحده. "وقد تم مع وهو المطلوب منذ انشائه ، لقد قمت ينظر الى مدير اومني كسب السريع وتوفير الجر في العالم الحقيقي فوائد لجميع الأعمال التجارية عبر الاسواق. الاجهزه الامنية الحالية وخاصة فريدة الايرادات والفرص المتاحة للعميل الاحتفاظ الناقلين - التكنولوجيا لديه القدرة على إحداث ثورة الطريقة التي تعمل فيها ، وتمكينهم من عرض مربح على الانترنت خدمات الأمن على نطاق واسع ، "يقول كومة.

وهو المطلوب يستخدم التكنولوجيات الراءده في تقديم مرنة ومتدرجه ايصال الخدمات منهاج. يجوز لمقدمي خدمة العلامه التجارية ، وفق ، واطلاق وادارة التطبيقات الامنية التي تعاني من أعلى الطلب في السوق. وهو المطلوب فان البرنامج يمكن ان تكون مصممة لتعمل مع البنى التحتية القائمة للالمستعمل الفواتير ، وخدمات التموين ، والخدمات الاداريه.

وهو المطلوب ربط عن مؤسسة

وهو المطلوب ربط ، هي شركة برمجيات لأمن المعلومات - كما - أ - الخدمة (saas) الذي يعطي للمنظمات التي تقدم الرءيه ، وادارة ومراقبة النشاط على جميع حواسيبهم ، والحواسيب المحموله والاجهزه اللاسلكيه. الشركة الشعبي saas ، مدير اومني ، هي الشبكه العالمية التي استضافتها تطبيقات البرمجيات تماما صيانتها وتشغيلها من قبل وهو المطلوب. الزبائن لا تثبيت اي برمجيات على نهايتها ، بعد حصولهم على فوائد المعلبه ، تجاريا البرمجيات المرخصه دون تعقيد وارتفاع تكلفتها.

مدير اومني هي طريقة معقولة لرصد وادارة استخدام موظف شركة الحواسيب والانترنت في اي وقت ، من اي مكان في العالم وهذا لا يحل المشاكل التي تنشأ عن اليوم الافتراضيه 'بيئة العمل للمكاتب فرعية ، نائية العمال والموظفين سفره. مدير اومني جميع العروض الامنية الاساسية في أحد التطبيقات القائمة على خدمة الاكتتاب ، بما فيها البريد الألكتروني والانترنت ، ومنع الترشيح ، ومضادات ، وارسال الرسائل الفوريه السيطرة ، لتتبع الاصول ، ومراقبة استعمال وتطبيق سياسة الادارة. تسليم عائدات الإستثمار في شكل تحسين انتاجيه الموظفين ، وفورات في التكاليف والكفاءه التشغيليه. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.qedconnect.com.

امنه المرفأ بعض التصريحات فى بيان صحفى ان هذه ليست هي الحقائق التاريخية "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. مثل هذه التصريحات يمكن تحديدها عن طريق استخدام كلمات مثل "التنبؤ" ، و "أعتقد" ، "نتوقع" ، و "المستقبل" و "قد" و "سوف" و "سوف" و "ينبغى" و "الخطة" و "المتوقعة ، "" تنوي "وتعبيرات مماثلة. هذه تطلعيه التصريحات تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي قد تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات وهو المطلوب ربط مؤسسة ، (الشركة) لتكون مختلفة ماديا عن تلك التي تم التعبير عنها او التي تنطوي عليها مثل هذه تطلعي البيانات. بمستقبل الشركة التشغيل النتائج تتوقف على عوامل كثيرة ، منها على سبيل المثال لا الحصر الشركة القدرة على : (ط) الحصول على ما يكفي من رأس المال أو استراتيجية الاعمال التجارية الترتيب لتمويل خطط التوسع ؛ '2' بناء وادارة الموارد البشريه والبنية التحتية اللازمة لدعم نمو أعماله ؛ (ثالثا) عوامل المنافسة والتطورات خارج الشركة مراقبة ، و (رابعا) من عوامل الخطر الاخرى.

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.liquidstockreport.com

مولر الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : mler) السعر الحالي (0.75) www.liquidstockreport.com ديفيس ، calif -- كانون الاول 19 -- مولر الدولية (otcbb : mler - اخبار) اعلن اليوم انه قد نجح الى جانب أعماله 150cc rotapower المحرك الى عالية الاداء brushless مولد لايجاد انفراج في المحموله 10kw الطاقة الكهرباءيه طائفة. هذا نموذج آخر rotapac السلطة التالي سابق 35 كيلوواط جدا الميثاق rotapac وحدة الشركة المتقدمه لصناعة السيارات الهجينه تحت darpa / calstart العقد. كلا وحدات تشغل اقل من 20 ٪ من حجم وثقل القائمة اللواء مجموعات. هذا الانجاز الرائع يرجع الى خصائص الشركة rotapower محرك استحدثت اصلا للطيران المنتجات. فان 10kw rotapac تحتل فقط 1،5 قدم مكعب واحد - هو رجل المحموله. القائمة جن - مقارنة مجموعات من السلطة يمكن ان تحتل 8 - الى - 12 قدم مكعب من حجم. مولر الدولية هو التماس المصنعين ، او العملاء المشارك مطورين الذين يحتاجون للغاية الميثاق المحموله مصدر الطاقة لتطبيقاتها. لمزيد من التفاصيل يرجى الاتصال بالسيد بروس كولكينز ، البريد الالكتروني : bruce@moller.com ، صوت : (530) 756-5086 الهاتف الفرعي. 33 ، فاكس : (530) 756-5179 متقدمة تكنولوجيا الخلية ، شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : الوكالة (السعر الحالي (0.17) www.liquidstockreport.com لوس انجليس -- كانون الاول (ديسمبر) 19 - تكنولوجيا الخلية المتطوره ، شركة (otcbb : الوكالة الانباء) اعلنت اليوم انها اصدرت رسالة موجهة الى المستثمرين من وليام م . كالدويل ، رابعا ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، وتحديث الشركة التقدم السنة حتى الآن. نص الرسالة هو متاح على موقع الويب الخاص بالشركه في www.advancedcell.com وادرج في هذا البيان الصحفى ادناه : نحن نتحرك من خلال 2007 للموسم اعياد نهاية السنة والنهج ، اردت استكمال لكم جميعا عن الاحداث التي احاطت مكان شركتنا هذا العام. 2007 كانت سنة من الانجازات العلميه الكبيرة والتحول الايجابي لتكنولوجيا الخلية المتطوره فضلا عن واحد من التغيير الهائل لصناعة الدواء على التجدد. لقد كسر هذه الرسالة الى اربعة عناصر. اولا وقبل كل شيء ، اود ان اناقش بحوثنا ، والتنمية ، والتقدم السريريه ، كما ومن الواضح ان هذا اهم وجه من وجوه شركتنا. الثانية ، وسأناقش تكنولوجيا الخلية المتقدمه في التحول من البحث والتطوير في المنظمه مع احدى شركات التكنولوجيا البيولوجية رواية العلاج في التجارب السريريه لمن الصعب او من المستحيل في الوقت الراهن لمعالجة الاشارات. ثالثا ، انني سوف مخطط تفسيرنا للدولة للصناعة الخلايا الجذعيه. واخيرا ، ساناقش ما امالنا وتوقعاتنا هى ل2008 وما بعدها. تكنولوجيا الخلية المتطوره ، شركة هي احدى شركات التكنولوجيا البيولوجية في تطبيق تكنولوجيا الخلايا الجذعيه الجنينيه الناشءه في مجال الطب على التجدد. الشركة تعمل في مرافق ألاميدا ، وورسستر وكاليفورنيا وماساتشوستس.

Veridigm ، شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : vrdg) السعر الحالي (0.03) www.liquidstockreport.com دبلن ، ايرلندا --- ديسمبر 19 ، 2007 -- veridigm ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : vrdg.ob - اخبار) لا يزال الموقف نفسه ليكون زعيم في توفير لعب تطبيق البرمجيات والخدمات التي تقدم الى المجتمع الدولي للقمار. السيدة alise المطاحن ، المسؤول التنفيذي الاول للveridigm ، شركة ، وذكرت ". Q4 من عام 2007 كان الوقت قد خصصت لإعادة هيكلة veridigm - في ايلول / سبتمبر 2007 ، veridigm التنفيذي للادارة مع موافقة مجلس إدارته قدما في خطط لاعادة هيكلة الشركة. ومن ادارة هدف الى مواصلة بناء قوى الشركة ركزت على زيادة قيمة الأسهم. Veridigm الآن يركز جهوده على كسب المزيد من موقف السوق في جميع انحاء اوروبا وكذلك على اساس عالمى. " Veridigm ، توفر شركة المقامره البرمجيات وخدمات الترفيه للعب المجتمع الدولي على شبكة الانترنت. الشركة تقوم في المحيط الهادئ الحواجز ، كاليفورنيا.

Provectus الدواء ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : pvct) السعر الحالي (1.87) www.liquidstockreport.com نوكسفيل ، tenn. -- كانون الاول 18 -- provectus المستحضرات الصيدلانيه ، وشركة (otcbb : pvct ، http://www.pvct.com) وقد بدأ التجنيد للمرحلة 2 السريريه المحاكمه من الشركة الراءده للاورام الوكيل الفلطاضوءيه - 10 (المعروف أيضا باسم provecta) في المركز الرئيسي الثاني ، الذي يغطي الان بريسبان ، استراليا ، بالاضافة الى سيدني ، استراليا. وخلال الاشهر القليلة القادمة ، وتتوقع الشركة الاستمرار في توسيع الدراسه لتشمل مواقع في معظم مراكز التجمع السكاني الرئيسية في استراليا فضلا عن العديد من المواقع في الولايات المتحدة. Provectus ادويه متخصصه في تطوير علم الأورام والأمراض الجلديه والعلاجات التي هي اكثر امانا واكثر فعالية واقل الغازية من العلاجات التقليديه. Provectus تجري حاليا تجارب سريريه من الملكيه المخدرات provecta (tm) (الفلطاضوءيه - 10) باعتباره القتامي والعلاج لسرطان الثدي ، وكذلك xantryl (tm) ، لمواضيع شديدة لعلاج داء الصدفيه والاكزيما. وعلاوة على ذلك ، استخدام provecta لالقتامي وقد تلقت اليتيم المخدرات تسمية من هيئة التنمية الحرجيه. وبالاضافة الى ذلك ، فان الشركة على وشك البدء في المرحلة 2 من التجارب السريريه لxantryl للصدفيه. للحصول على معلومات اضافية حول provectus يرجى زيارة موقع الويب الخاص بالشركه في www.pvct.com او الاتصال العلاقات مع المستثمرين عبر مجموعة المعلومات المقدمة أدناه.

بيني الاسهم المتداوله في الأسواق الصغيرة كاب الذين يسعون العلاقات مع المستثمرين ، ويمكن الحصول على تغطية كاملة من liquidstockreport.com. Liquidstockreport.com يغطي بيني ومحلل تقارير المخزون ، ويسعى جاهدا لابقاء المخزون المستثمر بيني وتحديثها. ومن الضروري ان smallcap الاسهم المستثمر البقاء على علم عند اتخاذ القرارات عن طريق بيني ومحلل تقارير المخزون. يمكن للزوار الاشتراك لدينا مخزون بيني والتقارير الاخباريه ومحلل ، ليكون على علم باحدث التطورات عندما نبدأ في التغطيه على الشركات الجديدة الصغيرة كأب. التغطيه الجزءيه للشركات المساهمة وكاب بيني الاسهم محلل التقارير المقدمة من liquidstockreport.com. اشترك اليوم والبقاء على علم استثمارك ، تسمح liquidstockreport.com لتزويدكم مع أحدث التقارير عن محلل الصغيرة كأب وpennystocks.

Liquidstockreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد الاستشاره لا تقدم secu rities للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية عام 1933 ، الباب 17 (ب) ، liquidstockreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. الحديد استشارة وقد تلقت خمسة وثلاثين الف دولار من الانصاف التحالف Intl. لتسويق خدمات الانترنت ، من الانصاف تحالف دولي. ذ.م.م www.equityallianceir.com للتسويق والخدمات الاستشاريه. لا الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com ولا أي من الشركات التابعة لها ، أو العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من الاوراق المالية والبورصه قانون عام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

السوق المستشارين inc.the المعلومات والآراء في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقى مبلغ 2500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية هذا التقرير ولا ينبغى ان تفسر على انها استثمار المشوره. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : liquidstockreport.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Erf اللاسلكي لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



الاسهم الامريكية الاخباريه : - بث التلفزيون نوعية اللعب الان على الهواتف اللاسلكيه في berks مقاطعة ، وبنسلفانيا والعدو يعلن الفائزين من sprintspeed قصص مسابقة
12/20/2007

ديسمبر 20 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مدينة الصناعة ، كاليفورنيا -- تنبيه صناعة الاتصالات اللاسلكيه التي توفرها الولايات المتحدة الانصاف الانباء. اوقات الانتظار في المطار ، وعيادات الاطباء والمطاعم وحصل عادل قليلا أكثر إثارة للاهتمام لverizon اللاسلكيه (سوق نيويورك للأوراق المالية : vz) الزبائن في berks مقاطعة. Verizon اللاسلكيه يوم الاربعاء في 19 كانون الاول ، 2007 وتوسعت في خدمة تلفزيون الجوال المدلى بها الى المنطقة ، مع اعطاء السكان المحليين عدم القدرة على مشاهدة البث التلفزيوني على الجوده اختر المتنقله التلفزيون - تمكين الاجهزه اليدويه. الخدمة وقد المتاحة في فيلادلفيا منذ نيسان / ابريل. الخامس يلقي المتنقله التلفزيون ملامح العيش مضمون والبرمجه الاخرى 24 ساعة في اليوم من المعروف انواع التسليه بما في سي بي اس المتنقله ، الكوميديا الوسطى ، ESPN المتنقله التلفزيون ، فوكس المتنقله ، تي ، بي سي 2go ، ان بي سي news2go ، ونيكولوديون. يستطيع العملاء مشاهدة المفضلة لديهم شبكة التلفزيون يظهر ، وآخر الاخبار الرياضية عندما نقوم اخذ استراحه من عيد الميلاد التسوق ، والانتظار في المطار ، وقتل الوقت بين الطبقات ، او خلاف ذلك يبحثون عن لملء الوقت.

انا الماس ، شركة (otcbb : dmoi) اعلن يوم الثلاثاء 18 كانون الاول / ديسمبر 2007 ان الموقع خال من البوكر ، www.islandbluecasino.net ، وكان بها مطلقا أكثر من 15000 متميزه وتبلغ الايرادات المتاتيه من أول أعماله - انقر من خلال برنامج اعلاني مع الامازون - Com خلال تشرين الثاني / نوفمبر ، اول شهر كامل من العمليات. كما اعلن في وقت سابق ، الجزيرة الازرق كازينو ستعلن جائزة من جوائز على رأس الفائزين في نهاية هذا الشهر. الجزيرة الازرق كازينو ، dmoi اول الحر على الانترنت موقع البوكر ، هو - من اجل التسليه فقط - هو موقع والقانونية للمستخدمين في الولايات المتحدة.

من يوليو الى اكتوبر من هذا العام ، والعدو لل(سوق نيويورك للأوراق المالية : ق (54 مليون الزبائن اتيحت الفرصة لتبادل قصصهم من كيف انهم يعيشون حياة في sprintspeed من خلال مسابقة على الانترنت ، قصص سرعة العدو. يوم الاربعاء 19 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 ، العدو اعلن ثمانيه فائزين في المسابقة التي عقدت بين 23 تموز و 26 تشرين الاول / اكتوبر. المداخل قدمت على موقع المسابقة في www.sprintspeedstories.com والزبون قصص قدمت العديد من الامثله على الطرق المختلفة العدو الزبائن باستخدام خدمات لاسلكيه لاثراء حياتهم.

Alvarion المحدوده (NASDAQ : alvr) ، الراءده في العالم التي تقدم wimax وحلول لاسلكيه عريضة النطاق ، وذلك يوم الاربعاء في 19 كانون الاول ، 2007 وأعلن انه استمر لتوسيع مركز الرياده العالمية في wimax خلال عام 2007 ، وبأن الطبقة 1 المشغل انضم مؤخرا اكثر من 25 مشغلين آخرين في اختيار alvarion لتوفير المتنقله wimax الحل. Alvarion 'swimax الحلول هي الاكثر المنتشره على نطاق واسع - في الصناعة. مع اكثر من 3 ملايين الوحدات المنتشره في اكثر من 150 بلدا ، alvarion (www.alvarion.com) هي الراءده في العالم التي تقدم مبتكرة لاسلكيه عريضة النطاق شبكة الحلول المواتيه الشخصيه النطاق العريض لتحسين اساليب الحياة والانتاجية مع البيانات المحموله والمتنقله ، voip ، الفيديو وغيرها الخدمات.

Erf اللاسلكيه (otcbb : erfw) ، رائد مقدم من المءسسه من الدرجة اللاسلكيه عريضة النطاق والمنتجات والخدمات ، اعلنت يوم الاربعاء في 19 كانون الاول ، 2007 ان الشركة انتهت من شراء بعض الأصول من "مجموع صول" شبكة من الجين ، تكساس ، بالقرب من اوستن. هذا هو الحادي عشر في اقتناء السنتين الماضيتين من قبل erf لاسلكيه من تكساس أ - يقوم مزود خدمة الانترنت اللاسلكي (الخصله). اقتناء يشمل ما يقرب من 500 الحالية الزبائن وجميع من شبكة البنية التحتية والمعدات من اجمالي الوصول ، بما فى ذلك حوالى 12 برج موقعا استراتيجيا تقع الى الجنوب الشرقي من اوستن ، المتاخمه لالخصله الشبكات الموجودة بالفعل يملكها erf اللاسلكيه.

الاسهم الامريكية ازاء الانباء

الاسهم الامريكية اخبار يوفر المعلومات والموارد والخدمات الاخباريه للمستثمرين من المؤسسات الصغيرة كأب ، الصغير كأب والشركات الناشءه. اخبار الاسهم الاميركية يوزع الخدمات الغوثيه والاجتماعية وتغذية اخباريه مجانيه الاشتراك على اساس الرسالة الاخباريه المتاحة من خلال موقعها على الانترنت في www.usequitynews.com.

اخبار الاسهم الاميركية هي المالية داءره توزيع الاخبار عن طريق الانصاف حلول ، شركة (www.equityirsolutions.com) ان توفر منبرا لشركات عامة لنشر أنباء مهمة رئيسية لمصلحة وول ستريت مثل حملة الاسهم والمستثمرين الجدد. أنصاف الحلول ، مؤسسة يمكن ان تساعد بتوفير فعال في زيادة الوعي لدى شركة عامة للأنباء ، وشركات التنمية من خلال قصة الملكيه شبكة وبياناتها المالية بوابة. اخبار الاسهم الاميركية والشركات التابعة لها بتهمة كل عميل النقدية لتوزيع الاخبار ويجوز لها اتخاذ موقف حصة في رأس المال في الشركات المذكورة في هذا الاعلان ، الرجاء زيارة التنصل في www.usequitynews.com

الاتصال : الولايات المتحدة الانصاف الانباء الهاتف : +1 626 961 8039 البريد الألكتروني : info@usequitynews.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
انطلق



الغرب - الاتصالات الرئيسية : بيبي - bulls.com 's : الثيران على التحرك! تقرير للالخميس ، كانون الاول / ديسمبر العشرين --- zaap ، epex ، gnpi ، eclp ، rbpc
12/20/2007

ديسمبر 20 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
رضع bulls.coms "الثيران على المدى تنبيه" هذا الصباح هي : انطلق السيارات الكهرباءيه ، وشركة (otcbb : zaap) ، بترول (NASDAQ : epex) (NASDAQ : epexp) ، عبقريه المنتجات ، وشركة (otcbb : gnpi (، Eclipsys شركة (ص) (NASDAQ : eclp)

الانضمام الينا في www.baby - bulls.com لولعل أكثرها اثارة على الانترنت المعلومات المالية المتعلقة otcbb وpinksheet الشركات على السوق. __________________________________________________ ______________________ __________________________________________________ _

انطلق السيارات الكهرباءيه ، وشركة

(Pinksheets : zaap) www.baby - bulls.com النقل والطاقة البديله انطلق الرواد (otcbb : zaap) - اعلن 12/18/2007 انه سيتم عرضه على izap اعادة شاحنات لاي بود لمستهلكا رئيسيا لتجارة التجزءه الالكترونيه بالاضافة الى ولما كانت التكنولوجيا على الصعيد الوطني والمتعاملين في جميع انحاء العالم خلال macworld اكسبو ، كانون الثاني / يناير 15-18 في مركز موسكون في سان فرانسيسكو.

انطلق 'sسنوات عديدة تعمل على بطاريات السيارات الكهرباءيه الافضل هو الاساس للمقدمة من izap ، جزءا من انطلق للتغذية - ومن - كل خط من اعادة شاحنات متنقله. انطلق ركزت على مزايا من البطاريات المحموله التكنولوجيا وامكانيه تخفيض المبلغ المتاح للبطاريات في مقالب القمامه ولكن اكثر بطاريه المبيعات ستساعد ايضا فى دورتها السياره الكهرباءيه التطورات.

"Izap الخط هو خارج من اطلاق النار انطلق للبحث في أفضل سيارة بطاريه كهرباءيه ،" انطلق قال المسؤول التنفيذي الاول ، ستيف شنايدر. "ليس فقط هو izap عظيم حل لهذا اليوم الرقميه العاملة ، وتطوير متقدمة لبطاريات السيارات الكهرباءيه وسيشمل بناء وفورات الحجم الكبير ، مما يجعل من التكنولوجيات الجديدة اكثر فعالية من حيث التكلفه عن طريق زيادة حجم الانتاج." فان izap خط الانتاج ، وقدمت خصيصا لاي بود ، ستكون متاحة في macworld. فان ro8 - رابعا هو صمم خصيصا لهذا الغرض بطاريه باقه ل30g و60g اي بود فيديو. اعماله الالومنيوم الاسكان ، وخفيفة الوزن ليثيوم بوليمر خلايا السليكون وقائية تشمل زيادة النقل بالاضافة الى جعلها تتلاءم تماما اي بود الخاص بك. حين كنت اذهب علي هذا المنتج سوف يكون الوقت وتوفير الطاقة للفيديو اي بود الخاص بك.

انطلق للبطاريه التكنولوجيا قد توصف باعتبارها افضل في الدرجة. المنتجات في بداية دولار فقط 29،99 اقترح التجزءه وتشمل USB بها السلطة مع مجموعة كاملة من السلطة نصائح لتناسب معظم الاجهزه الالكترونيه المتنقله ، بما فيها الهواتف الخلويه ، الهواتف الذكيه ، والكاميرات الرقميه ، mp3/ipod ، وأكثر.

فان ro7 - pl7 ، انطلق احدث المنتجات ، وسيتم عرض الفريق لاول مرة في macworld مؤتمر & اكسبو. هذا المنتج هو مثالي للرحلات التجارية والعاءليه لأنها عدة شاحنات في كل واحد. فان ro7 - pl7 وقد 8 السلطة نصائح لالشعبي الخليويه / منتجات وسائل الاعلام ، فضلا عن 5 سلطة اضافية نصائح لاجهزة الكترونيه اخرى. هذا المنتج يمكن توجيه الاتهام عبر منافذ الجدار في المنزل ، من اصل USB على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وكذلك في سيارتك وبينما كنت على الطريق. بطاريه الليثيوم إيون يأتي مع شاحن سيارة عالمية باعتبارها مكافاه. شاحن السياره يمكن استخدام كل من السلطة نصائح عبر USB اصل اعماله ايضا.

فان rx4 - ج يأتي مع 4 اا البطاريات ، واتخاذ إخراجهم من السلطة وتغليفها واستخدامها الى السلطة العاديه المنزلية مثل جهاز المصباح الكاشف. وتركهم في استخدام القوة باقه تبقى لكم قائمة وعاملة. هذه المنتجات تنوعا وضعت فى جميع انحاء البلاد كما تحسن بديل لحالات الطوارئ القلويه الحلول التي تباع بها آخرون. انطلق هي قادرة على عرض أسعار وقيمة تشمل معظم السلطة نصائح في المربع مع بطاريه بسبب اعماله "الذكيه بطاريه" تصميم. كل من هو في السلطة للاستشعار البطاريه النظام وليس في قمة السلطة. ولا توجد ازرار السلطة مسبقا.

وقد انطلق الالتزام العالي بالاضافة الى الاجهزه الحالية. فان r12 وسائل الاعلام - التغذيه - وهي كل بطاريه تهيئتها لدعم 5v USB الالكترونيات وغيرها تصل الى 7.4v عبر العاصمة. وينبغي في بيع التجزءه لتبلغ حوالي 59،99 ومصممة لتناسب الخاص بك في الجيب او محفظه ويعمل في "السلطة الحقيقية" كبيرة 3200mah. فان 7.4v الناتج سيكون المسؤول عن كاميرات تسجيل والمؤيدة للكاميرا ومعدات.

وسوف انطلق في macworld مؤتمر & اكسبو ، كانون الثاني / يناير 15-18 في كابينة عدد 545 و 546.

اي بود هو تجارية مسجلة للتفاحة الحاسوب ، شركة

الصور المتاحة : http://www2.marketwire.com/mw/frame_mw؟attachid=652115

للمزيد من المعلومات زيارة : http://www.zapworld.com الانضمام الينا في www.baby - bulls.com لولعل أكثرها اثارة على الانترنت المعلومات المالية المتعلقة otcbb وpinksheet الشركات على السوق. __________________________________________________ ______________________ __________________________________________________ _________________

الحافه للبترول (NASDAQ : epex) (NASDAQ : epexp) ، www.baby - bulls.com حافة بترول اليوم اعلن اعلان عائد على 5،75 ٪ سلسلة تراكميه دائم للتحويل المفضل الاسهم ( "سهم ممتاز"). عائد لجنة من مجلس الادارة اعلنت ارباح نقديه قدرها 0.71875 سهم الواحد على الاسهم المفضلة المعلقه ، على ان تدفع 15 يناير ، 2008 ، لحملة الأسهم من سجل في انتهاء دوام يوم 2 يناير ، 2008. المبلغ الاجمالي للعائد النقدي سيتم دفع مبلغ 2066406.

الحافه للبترول هي هيوستن القائم على الطاقة المستقلة ان الشركة تركز الاستكشاف والانتاج والتسويق في مجموعة مختارة من الانشطه الشاطءيه احواض للولايات المتحدة. الحافه المشتركة والاسهم المفضلة الاسهم المدرجه على NASDAQ العالمي اختر السوق تحت الرموز "epex" و "epexp" ، على التوالي.

الانضمام الينا في www.baby - bulls.com لولعل أكثرها اثارة على الانترنت المعلومات المالية المتعلقة otcbb وpinksheet الشركات على السوق. __________________________________________________ ______________________ __________________________________________________ __________________

عبقريه المنتجات ، وشركة (otcbb : gnpi) www.baby - bulls.com عبقريه المنتجات ، اعلنت شركة اليوم ان السيد ماثيو سميث ، svp تطوير وسائل الاعلام لقنبلة & استوديوهات شركة ، وسيتم تعيين رئيس للتشغيل وحدة ، وعبقريه المنتجات ، ذ.م.م ، اعتبارا من 1 كانون الثاني / يناير 2008 ورئيسا للذ.م.م ، سميث وسيتم الابلاغ الى المدير التنفيذي للذ.م.م ، والرئيس والمسؤول التنفيذى للعباقره المنتجات ، شركة ، تريفور drinkwater. وبالاضافة الى ذلك ، هي عبقريه يسعده ان يعلن تعزيز ثلاثة من كبار الموظفين التنفيذيين ، ميتش budin ، كريستين مارتينيز ومايكل radiloff ، كما ان الشركة نفسها مواقع قوية للاستمرار نمو الايرادات والارباح من خلال العلامه التجارية الجديدة والتوسع في المحتوى والشراكات ، فضلا عن الانتاج المشترك . ستيفن ك. Bannon ، رئيس عبقريه المنتجات ، وقال ، "ان اوضاعنا شابمان ، تريفور drinkwater ، وقد جعلت من الفريق الاداري للمرحلة الثانية من اعمالنا العدوانية استراتيجية النمو التي ستركز على نمو الايرادات والتحسينات في الهامش والعلامه التجارية من خلال شراكات المحتوى ، والمحتوى الانتاج والملكيه الفكريه والملكيه ، والحصول على ايرادات اضافية الجداول. تريفور ولقد ركزت على بناء الشركة ان يسلم الى القيمه للمساهمين في مؤسستنا وهذه التحسينات المقبلة لدينا فريق ادارة سيسمح عبقريه المنتجات الى السعي بقوة اكبر قيمة خلق الفرص في 2008 وما وراءها. " "نحن محظوظون جدا ان يكون ماثيو سميث بوصفها عضوا جديدا في فريق من عباقره العلم بأنني شخصيا عملت مع ماثيو منذ 2001 وايجاد آلية ليكون واحدا من اكثر درايه والذي يركز على النتائج ، ولقد واجهت المسؤولين التنفيذيين في صناعة الترفيه المنزلي ،" وقال تريفور drinkwater ، الرئيس والمسؤول التنفيذي للعباقره المنتجات. "فخامة نطاق واسع من الخبرة ، سواء في الولايات المتحدة والخارج ، ستمكننا من مواصلة ما نبذله من ارتفاع باعتباره واحدا من أسرع القطاعات نموا شركات الترفيه المنزلي. اعمالنا التجزءه centric النهج لتسويق منتجاتنا سوف تستفيد الى حد كبير مع ماثيو على متن السفينة." سميث سوف يقود الشركة واصلت توسيع التجزءه وكذلك المشاركة في انتاج وتوزيع الأفلام عبقريه. وقال انه ينضم الى عباقره بعد 17 الموقر سنوات مع القنبله ، رائد العالمية التي تقدم في البيت وافلام والتسليه لعبه مع اكثر من 7800 التجزءه مخازن ، حيث خدم في عدد من المناصب العليا ، بما فى ذلك جهوده الحالية موقف svp تطوير وسائل الاعلام & استوديوهات. سميث انضم قنبلة في 1990 وعملت في شراء مجموعة متنوعة من المنتجات مناصب داخل الادارة. في 1998 ، أصبح المدير الدولية للمنتجات ، وفي 2001 وقال انه نقل الى لوس انجليس ، كما ن ق & الاستوديو العلاقات الدولية متاجرة. في 2003 ، سميث عين svp والمدير العام ، والمحتوى ، مع المسؤولية عن قنبلة 'sالاستوديو الاتفاقات على اساس عالمي. وبالاضافة الى ذلك ، استطاع dej الانتاج ، انتاج وتوزيع ذراع القنبله التي تنتج مثل هذه الأفلام كما اوسكار (ص) الفوز افلام "الوحش" و "تحطم" قبل تباع في 2005.

في 2005 ، سميث اصبح svp ، المدير العام للبضائع للقنبلة ، شركة ، وكان مسؤولا عن الشراء ، متاجرة ، وتخصيص وتوزيع جميع أنواع المنتجات ، بما فيها الافلام ، الالعاب والبضائع العامة. قبل انضمامه الى قنبلة ، كان يعمل في صناعة الترفيه على حد سواء مع EMI وتقييم النتائج والكفاءات.

"التقينا مؤخرا ماثيو من خلال twc الخالصه العلاقة مع قنبلة واننا قلقون للغاية متحمس انه انضم بالفعل الصناعة - افضل فريق الادارة ،" بوب وهارفي وينشتاين علق فى بيان صحفى صدر عن وينشتاين شركة.

علق ماثيو سميث ، "انني اتطلع الى العمل مع فريد الابداعيه والاشخاص المتفانين في العبقريه. سنواصل جهودنا لتوسيع فرص البيع بالتجزءه ، وجذب نوعية المحتوى والتركيز على منضبطه سبل تحسين قيمة الاسهم - وعلى مدى السنوات الثلاث الماضية ، ولقد شاهد باستغراب من هذا التحول من شركة صغيرة مستقلة لاعبا رئيسيا فى هذه الصناعة. اتطلع الى اضافة الى تراثها ". الرئيسية التنفيذي الترقيات السيد ميتش budin ، سابقا نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات ، وقد رقي الى نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام. السيد budin ستشرف على جميع مكونات المبيعات والتسويق بما في ذلك ، في مجال المبيعات ، التنبؤ بالمبيعات والتخطيط واستراتيجيات التجزءه ، والمسرحية والعلامه التجارية والتسويق ، واقامة شراكات استراتيجية خلاقه والخدمات.

السيدة كريستين مارتينيز ، سابقا evp والمدير العام ، وقد رقي الى evp ، استراتيجية الشركات. السيدة مارتينز سوف تقدم تقاريرها مباشرة الى تريفور drinkwater ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، وسيكون مسؤولا عن العمل معه والفريق التنفيذي لتطوير وادارة استراتيجيات الشركات ، والشؤون التجارية ، وشركات الاتصالات. الدور الجديد في بلدها وقالت انها سوف التفاعل مع كبار مقدمي المحتوى ، وتجار التجزءه والمستثمرين.

مايكل radiloff ، سابقا نائب الرئيس التنفيذي للتسويق ، ستصبح evp الانتاج والشراء. السيد radiloff سيقود الى عبقريه توسيع الانتاج المشترك للافلام دي في دي وتؤدي الجهود نحو اقتناء المحتوى الاضافي من خلال الشراكات الجديدة والقائمة.

"ميتش ، وكريستين مايكل جميع المؤسسين هم المسؤولين التنفيذيين في منظمتنا ولقد انجزت المهمة الهاءله على مدى العامين الماضيين على إيصال المعنى وعدنا ،" قال السيد تريفور drinkwater. "الدور الجديد كل يأخذ على سيعزز امننا قدرة المنظمه على مواصلة توسيع نطاق أعمالنا في جميع مراحل عملنا." "لدينا تجميعها واحدة من فرق الطليعه في صناعة الترفيه المنزلي ، وهذه الاخيرة الترقيات توطد دينا مؤسسة واسمحوا لنا ان تحقق الاستغلال الكامل لمحتوى العلامه التجارية والشراكات ، فضلا عن الانتاج المشترك لنا اربع فرص في الاعمده من الرياضة ، الاسرة / الإيمان ، اسلوب حياة ومستقلة فيلم ، "ذكر السيد ستيفن ك. Bannon.

الانضمام الينا في www.baby - bulls.com لولعل أكثرها اثارة على الانترنت المعلومات المالية المتعلقة otcbb وpinksheet الشركات على السوق. __________________________________________________ ______________________ __________________________________________________ _______________

Eclipsys شركة (ص) (NASDAQ : eclp) ، www.baby - bulls.com eclipsys شركة (ص) نتائج الشركة (ص) ، اعلن اليوم انه وكجزء من استراتيجيتها الراميه الى توسيع وتعزيز التكامل في محتوى شروق القائم على المعرفه الرسوم البيانيه (Tm) ، وغيرهما من شروق مدير السريريه (tm) الحلول المتكامله الشركة قد باعت الممارسات السريريه النموذجيه مركز موارد (مركز موارد بألف ظهور ، او cpmrc) التجارية الى elsevier. يوجد مقرها في غراند الشلال ، ميشيغان ، مركز الموارد هو بألف ظهور كمقدم للتستند الى الادله الاكلينيكيه المحتوى والخدمات المهنيه تهدف الى المساعدة على تحويل الرعايه الصحية. الصفقة هي فعالة فورا.

(شعار : http://www.newscom.com/cgi-bin/prnh/20050209/flw006logo) elsevier ، التي يوجد مقرها في هولندا ، هو عالم - رائد الناشر العلميه والتقنيه والمعلومات الصحية والمنتجات والخدمات. بيع لelsevier يمكن eclipsys الى التركيز على توسيع نطاق التكامل بين مصادر متعددة من انواع مختلفة من المحتوى ضمن الحلول ، مع السماح للناشرين مثل elsevier للضغط من خبراتهم في البحث ، والحفاظ على توزيع المحتوى.

Eclipsys الى التركيز على الذكيه التكامل 'اكثر من راسخه تستند الى الادله محتوى وتدفق العمل بعد سنوات من العمل معا في علاقة تعاونيه ، eclipsys المكتسبه بألف ظهور مركز الموارد في اوائل 2004 للمساعدة في معالجة وجود حاجة السوق لتحديد الحلول التي قبلت هذا الممارسات والصناعة تستند إلى الادله محتوى لاطباء العيادات في سهل الاستعمال ، والمريض المنحى شكل الكتروني هو ان تدمج في تقديم الرعايه لسير العمل. ومن اصل هذا الالتزام الى توفير المعرفه ادوات الدعم جاء شروقها التخطيط القائم على المعرفه ، eclipsys 'التخصصات السريريه الوثائق البرمجيات التي هي وحدة متكاملة من شروق السريريه مدير المءسسه الحل.

"نحن ملتزمون تقديم المعرفه القائمة على الرسوم البيانيه وغيرها eclipsys الحلول إن تسخير قوة الادله القائمة على المحتوى ،" ر قال اندرو eckert ، eclipsys الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول. "ونحن حتى الآن في التركيز بقوة اكبر على استمرار تطوير أدواتنا التي تدمج السريريه محتوى وتدفق العمل الى الممارسات دينا برامج وعمليات لايصال سهلة الاستخدام والحلول التي تساعد على تحسين المريض اطباء العيادات الرعايه النتائج. نشعر بأن بألف ظهور مركز موارد لل المهنيين يمكن ان توفر القيمه الموسعه لعملائنا وغيرهم كجزء من اكبر elsevier فريق. " الافراج مؤخرا عن التخطيط القائم على المعرفه يشمل 50 في المئة اكثر محتوى eclipsys افرج عنهم مؤخرا أحدث نسخة من شروق التخطيط القائم على المعرفه ، مع محتوى متكامل من الكلفه بألف ظهور مركز الموارد. الاصدار الجديد لحوالي 50 ٪ اكثر السريريه المحتوى ، وتستند الى الادله القائمة على تحديثات المحتوى ، وسير العمل المختلفة وقابليتها للإستخدام يصمم ثانية استنادا الى آراء المتعاملين. الذهاب الى الامام ، السريريه التي تكمن داخل محتوى قائم على المعرفه رسم ستواصل تكون مستمرة من خلال تعزيز الشراكه الاستراتيجيه بين eclipsys وelsevier. "في بعض النواحي ، وهذا هو العودة الى تحالف استراتيجي التعاونيه ان eclipsys وبألف ظهور مركز الموارد في مكان قد اكتسبنا قبل الشركة ،" eckert قال. "Elsevier ملتزمة بالمساعده على الرعايه الصحية ونحن الزبائن تحسين النتائج في مجال اولويه عالية للعنايه بالمرضى وسلامه ،" قال بريان نيرن ، المسؤول التنفيذي الاول للelsevier العلوم الصحية. "من أجل تحقيق تحسينات قابلة للقياس ، ومنظمات الرعايه الصحية الحاجة دقيقة تستند الى الادله المحتوى التي يمكن استخدامها من قبل الممرضين وجميع اعضاء فريق الرعايه لتحسين صنع القرار ، والحد من تغير الرعايه ، والدعم والرعايه وثائق - نحن متحمس ان الكلفه بألف ظهور مركز الموارد هو الانضمام elsevier ونحن نتطلع الى بناء على علاقتنا مع eclipsys. " تفاصيل صفقة بيع بألف ظهور من الموارد لمركز التجارة elsevier مغلقة في 19 كانون الاول ، 2007. ويشمل الاعمال التي تباع بألف ظهور مركز الموارد للملكيه الممارسات السريريه والمبادئ التوجيهيه المتعلقة بالملكيه الفكريه ، وسعر الشراء الاساسي هو ما يقرب من 25 مليون دولار نقدا ، مع المبالغ الاضافيه التي يمكن ان تدفع الى eclipsys في المستقبل استنادا الى الاعمال الجاريه بين eclipsys وelsevier. Eclipsys الموظفين العاملين في مركز موارد بألف ظهور الاعمال ينضمون elsevier كنتيجه للمعاملة. Eclipsys ستستمر لتشمل الكلفه بألف ظهور مركز موارد المحتوى في شروق القائم على المعرفه رسم الحل ، في مقابل رسوم التراخيص التي تدفع الى elsevier. وبالاضافة الى ذلك ، elsevier ستتسلم المسؤولية عن الصيانة والخدمات الاستشاريه ذات الصلة الى مركز موارد المحتوى بألف ظهور ، حتى eclipsys العملاء سيكون لها الاستمراريه في علاقاتها مع بألف ظهور مركز موارد المهنيين الذين يؤدون تلك الخدمات.

الانضمام الينا في www.baby - bulls.com لولعل أكثرها اثارة على الانترنت المعلومات المالية المتعلقة otcbb وpinksheet الشركات على السوق. __________________________________________________ ______________________ __________________________________________________ ___________________

Redpoint الاحياءيه شركة (otcbb : rpbc) ، www.baby - bulls.com redpoint الاحياءيه شركة شركة تطوير مكونات لتحسين طعم الدواء ، والاغذيه والمشروبات والمنتجات اعلن اليوم ان جوزيف إ. Mollica ، دكتوراه ، وقد عين رئيسا لمجلس ادارة الجمعية. روبرت chefitz ، الذي كان رئيسا للمجلس ، وستواصل القيام بدور مدير.

الدكتور mollica رئيسا لمجلس pharmacopeia اكتشاف العقاقير ، شركة منذ نيسان / ابريل 2004 وبصفته عضوا في مجلس ادارة pharmacopeia منذ نيسان / ابريل 2002. الدكتور mollica ايضا بوصفه الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للpharmacopeia من نيسان / ابريل 2002 الى اب / اغسطس 2004 ورئيس مجلس الادارة والمسؤول التنفيذي الأول للaccelrys ، مؤسسة ، والوالد السابق للpharmacopeia ، من شباط / فبراير 1994 الى نيسان / ابريل 2004. من عام 1987 الى كانون الاول / ديسمبر 1993 ، والدكتور mollica كان يعمل في البداية من قبل شركة دوبونت ، وبعد ذلك بواسطة دوبونت شركة ميرك للادويه ، وكان آخرها رئيسا والمسؤول التنفيذي الأول. من 1966 الى 1986 ، وخدم في مناصب شتى من مسؤولية متزايدة مع قضية سيبا - geigy ، الى ارتفاع كبير نواب الرئيس للقضية سيبا - geigy 'sشعبه الصيدله.

الدكتور mollica هو ايضا مدير neurocrine العلوم الحيويه ، وشركة وcytogen الشركة. في 1999 ، والدكتور mollica كان يجند في ولاية نيو جيرسي على مستوى عال من التقنيه قاعة الشهره في مستوى عال من التقنيه الفئة التجارية. وهو يحمل الماجستير والدكتوراه للعلوم درجات في الصيدله والكيمياء الفيزياءيه من جامعة ويسكونسن وبكالوريوس علوم ودرجة scd ، والمفوض السامى من جامعة رود ايلاند.

وتعليقا على انباء اليوم ، اشعه salemme ، دكتوراه ، المسؤول التنفيذي الاول للredpoint الاحياءيه ، وذكرت ، "الدكتور mollica اسهم اسهاما كبيرا بصفتها عضوا في المجلس الاستشاري لشركائنا في التنمية منذ 2006 وقبل ذلك ، باعتبارها عضوا في مجلس ادارتنا الادارة. ونحن يشرفنا ان نرحب به رئيسا. التزامه العميق والخبرة الاداريه والتشغيليه ستكون قيمة ما redpoint الاحياءيه وتواصل البحث والتطوير وانشطه الشراكه مع الاغذيه ، والمشروبات وشركات الادوية. "

السيد chefitz واضاف "انا مسرور لنفس القدر من الترحيب الدكتور mollica ويكون له النجاح لي في منصب رئيس مجلس الادارة. نتطلع الى قيادته وجهوده المتواصلة لمساهمات redpoint ونحن نمضي قدما في تحقيق من نحن الاهداف الاستراتيجيه. " الانضمام الينا في www.baby - bulls.com لولعل أكثرها اثارة على الانترنت المعلومات المالية المتعلقة otcbb وpinksheet الشركات على السوق. __________________________________________________ ______________________ __________________________________________________ ___________________

عن رضع bulls.com

رضع bulls.com اصبح واحدا من يوقفها رئيس الوزراء للمستثمرين الذين يرغبون في تجربة ضخمة عن طريق الاستثمار في الارباح تصل - وعلنا - القادمة من الشركات المتداوله. رضع الثيران تقرير المخزون خدمة البريد الالكتروني مجاني لهؤلاء المستثمرين الذين يزورون موقعنا. وتهدف هذه الخدمة الى إشعار المستثمرين من المنقوصه وكثيرا ما يغفل المخزونات. الزوار عرض لotcbb وpinksheet الشركات التي لديها امكانيه اظهار زيادة النشاط والجري بشكل ايجابي بعيدا عن بقية السوق. أنظر الى هذه الخدمة المجانيه في العمل ، زيارة الثيران على المدى الصفحه الرئيسية في www.baby - bulls.com.

تنصل : التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. رضع bulls.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. رضع bulls.com ليس عرض الاوراق المالية للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. رضع bulls.com لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية عام 1933 ، الباب 17 (ب) ، ورضع bulls.com هو الذي تملكه وتديره الغرب - الاتصالات الرئيسية. لا رضع bulls.com ولا أي من الشركات التابعة لها ، أو العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا من جانب اهمال الحالات الطارئة أو في خارجة عن نطاق سيطرتها القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ رضع bulls.com يتلقى التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في رضع bulls.com 's البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. رضع bulls.com وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من الاوراق المالية والبورصه قانون عام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في الوقت الذي تتم التصريحات التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. رضع bulls.com 's الخدمات وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. رضع bulls.com يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

زيارتنا لكامل www.baby-bulls.com/disclaimer.htm.

الاتصال : غرب الرئيسية - الاتصالات الهاتف : +1 202 558 7500 البريد الألكتروني : ir@west-main.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
النموذج الطبي inds



الصغرى كاب الفرصة : قبل الجرس لتقرير الخميس ، كانون الاول / ديسمبر العشرين ، عام 2007 - على الرادار : odyc ، dpdw ، chrz ، tmdi ، pmed ، awyi
12/20/2007

لوس انجلوس ، ديسمبر 20 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هذا الصباح على الرادار 'الصغير كاب التجاري تشمل المرشحين ، odyne شركة (otcbb : odyc) ، عميق اسفل شركة (otcbb : dpdw) ، شركة الكمبيوتر آفاق (الشركة الشرقية للاخشاب : chrz) ، telemedicus شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : tmdi) ، النموذج صناعات الدواءيه وشركة (otcbb : pmed) ، ارييل طريقه شركة (otcbb : awyi).

الاشتراك لدينا الحرة الصغرى كاب الاسهم اللقطات ، والافكار التجارية ، والتعليق والتنبيهات في http://www.microcapopportunity.com odyne كورب (otcbb : odyc) حتى 33،33 ٪ امس

الرادار الحواشي : نيس أمس على التحرك فوق المتوسط الحجم وأنباء عن أوامر المنتج. "Greentech" تلعب هي وستكون ساخنه بالنسبة للمستقبل المنظور. الرسم البياني تبدو جيدة على مدى الشهرين الماضيين.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=odyc.ob

Odyne الشركة هي شركة تكنولوجيا نظيفة أن يطور والمصنوعات لنظم الدفع والحافلات والشاحنات وغيرها من المركبات الكهرباءيه الهجينه. الشركة طورت نظام يجمع بين الملكيه وتحويل الطاقة الكهرباءيه ، ومراقبة السلطة وتخزين الطاقة والتكنولوجيا ، مع معيار المحركات الكهرباءيه ، وبطاريات تخزين وغيرها من المكونات الرف لايجاد انخفاض تكلفة الوقود ، وانخفاض تكلفة التشغيل والصيانة ، اقل بكثير من الانبعاثات واهدأ مركبة. زيارة www.odyne.com لمزيد من المعلومات.

الاخيرة odyc الانباء :

كانون الاول / ديسمبر التاسعه عشرة ، 2007 - odyne شركة يتلقى اوامر شراء خمسة وعشرين البرنامج المساعد الهجينه الجوي شاحنة رافعه نظم

Odyne شركة (otcbb : odyc) ، رائد مطور البرنامج المساعد الهجينه الكهرباءيه تكنولوجيات المركبات ، واعلن اليوم انه تلقى امر شراء 25 وظيفة اضافية في النظم الهجينه الكهرباءيه المركبه من dueco ، شركة ، واحد من الامة اكبر فائدة المعدات الصانعين.

نظم سيتم تركيب به dueco ، شركة ، الى السلطة أول البرنامج المساعد الهجينه الكهرباءيه الجوي رفع الشاحنات ، "شاحنة دلو ،" التي تستخدمها شركات المرافق للحفاظ الكهرباءيه ، وخطوط الهاتف والبرق.

Dueco ، شركة تم قبول اوامر لهذه المركبات ومنذ اطلاق هذه التكنولوجيا الجديدة في icuee المعرض التجاري في تشرين الاول / اكتوبر.

Odyne وdueco طورت البرنامج المساعد الهجينه الكهرباءيه المركبه (phev) ان يستخدم نظام الدفع منخفضه التكلفه ، والمنتجة محليا من الطاقة الامة الشبكه الكهرباءيه لمجموعة من إستهلاك الوقود والحد من الانبعاثات. الجديد الجوي شاحنات يمكن التغذيه في خارج ساعات الذروة منخفضه التكلفه باستخدام الكهرباء من الامة الشبكه الكهرباءيه. هذا النظام يمكن ايضا توجيه تهمة اليهم او المحافظة على ان يكون معاد شحن في اي لحظة مع محركات الديزل التقليديه بينما الدافعه او ثابت.

النظام سيوفر كفاءه استهلاك الوقود وانبعاثات التحسينات ، تتميز سيارة هجينة ، في حين ان الشاحنه هو السفر من وإلى موقع العمل. بينما فى موقع العمل ، odyne الطاقة المخزونه نظام السلطة من جميع الوظائف اللازمة في الموقع المعدات المتصله بها مباشرة ، بما الجوي رفع جهاز تكييف الهواء والتدفءه ، مع محرك حالا.

Odyne وdueco تقدير ان المركبات سيقلل من استهلاك الوقود بما يقرب من 6-10 غالون يوميا ، والقضاء على الانبعاثات الصادرة عن محركات في الموقع ، فضلا عن القضاء على الضجيج في الموقع.

"منذ عرض للdueco - odyne الهجينه سيارة ، وكانت الاستجابة ايجابية للغاية ،" يقول odyne شابمان الن تانينبوم. "شركات المرافق العامة ولا سيما قيمة فرص استغلال قدراتهم الخاصة منخفضه التكلفه ، خارج الذروة الشبكه السلطة لفرض رسوم على المركبات بين عشية وضحاها ، في حين خلق بيئة اكثر امنا واكثر صحه لموظفيها والمجتمع".

"تشير تقديراتنا الى ان على الصعيد الوطني ، وهناك اكثر من 30000 الجوي رفع الشاحنات في العملية ،" يفسر جو dalum ، نائب رئيس dueco ، شركة

"ونحن نعتقد ان هذا امر ممتاز لتطبيق المتقدم لدينا phev التكنولوجيا والصناعة ان فائدة البلديات وحريصون على رفع مستوى أساطيلها من اجل الاستجابة لارتفاع تكاليف الوقود والتحول لتكون اكثر ملاءمة للبيئة مركبة".

"ونحن نعتقد ان المنفعه الصناعة والبلديات بشكل خاص متحمسين باستخدام الكبير على متن بطاريه نظام لتخزين الطاقة الكهرباءيه التي تتولد من مصادر الطاقة المتجدده ومصادر اخرى منخفضه جدا مع انبعاثات غازات الاحتباس الحراري في اثناء الليل ،" قال السيد dalum . "الطاقة النظيفه ثم يستخدم أثناء النهار ، وبدلا من تشغيل المحرك بشكل فعال - ازاحة استخدام البترول والكهرباء مع الانظف".

اسفل العميق لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : dpdw) حتى 34،21 ٪ امس

الرادار الحواشي : ngood التحرك امس على الاعلان عن الشراء التي من شأنها ان تحقق في قدره 2،5 مليون دولار في ايرادات العميق الى اسفل. وهناك اماكن ليكون أسوأ من النفط والغاز والخدمات - وهذا بالتأكيد ليس مع قاعدة العملاء.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=dpdw.ob

عميق اسفل تتخصص في توفير حلول مبتكرة ، تركيب الادارة ، والخدمات الهندسية ، وخدمات الدعم ، وعرف افتراءات والتخزين وادارة خدمات الشاطئ لمراقبة subsea ، umbilical ، وخطوط الأنابيب والصناعات. الشركة يصنع الأجزاء المكونة للsubsea نظم التوزيع والجمعيات التي تتخصص في تطوير subsea الميادين والتعادل ظهورهم. هذه البنود تشمل umbilicals ، تدفق خطوط ، وشبكات التوزيع ، وخطوط الانابيب الانهاء ، والضوابط ، والرافعات ، واطلاق واسترجاعها ، من بين امور اخرى. اسفل العميق يوفر هذه الخدمات الأولى من المرحلة الميدانيه المفهوم ، من خلال التصنيع ، وموقع التكامل اختبار ، تركيب ، ظهر المركب والوصلات ، ووضع اللمسات الأخيرة للمشروع. الشركة electrowave الفرعية عروض المنتجات والخدمات في مجالات الرصد والمراقبة الالكترونيه لنظم الطاقة ، والعسكرية ، وقطاع الاعمال التجارية. Electrowave التصميمات ، والمصنوعات ، وتثبيته ، والمتكامله لجان المجلس التشريعي وscada تقوم اجهزة القياس ونظم المراقبة ، بما فيها المراقبة والرصد الصابوره ، وأدوات الحفر ، ونظم ادارة السفينة ، الاستشاريه النظم البحرية ، ومصنع الات مراقبة ورصد النظم ، وانظمة الدوائر التلفزيونيه المغلقه.

الشركة الاستراتيجيه يتمثل فى توطيد مقدمي الخدمات الى الصناعة البحرية ، وكذلك من مصممي وصانعي subsea ، السطحيه ، والشاطئ جهاز الحفر التي تستخدمها المعدات الرئيسية ، مستقلة ، وطنية واجنبية لشركات النفط والغاز في المياه العميقه لاستكشاف وانتاج النفط والغاز فى جميع انحاء العالم. عميق اسفل زبائن تشمل بي بي النفطية ، وشركة شل الملكيه الهولنديه ، وشركة اكسون موبيل ، وشركة ديفون للطاقة ، وشركة شيفرون ، anadarko للبترول ، وشركة ماراثون للنفط ، وشركة كير - مكجي ، nexen شركة ، bhp ، amerada هيس ، اللولب ، oceaneering الدولية ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية - ، Subsea 7 ، شركة ، transocean الشاطئ ، الشاطئ الماس ، marinette البحرية شركة ، acergy ، مؤسسة فيوليا الخدمات البيءيه ، شركة الطاقة النبيلة ، aker Kvaerner ، كاميرون ، والدول النفطية ، dril - المزحه ، شركة ، nexans ، cabett ، jdr ، وduco ، من بين امور اخرى. وللحصول على مزيد من المعلومات الشركة ، يرجى زيارة http://www.deepdowninc.com وhttp://www.electrowaveusa.com.

الاخيرة dpdw الانباء :

كانون الاول / ديسمبر الثامن عشر ، 2007 - عميق اسفل يعلن اقتناء mako التكنولوجيات

عميق اسفل ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : dpdw) اعلنت اليوم انها وقعت اتفاق نهائي لشراء شراء mako التكنولوجيات ، وشركة ( "mako"). ومقره في مدينة مورغان ، لويزيانا ، mako يخدم المتزايد الشاطئ البترول والصناعات البحرية مع خدمات الدعم التقني ، والمنتجات الحيويه لانتاج النفط في الخارج ، من خلال الايجارات من المركبات تعمل عن بعد (rov) ، وظهر المركب subsea المعدات ، ودعم النظم المستخدمة في الغوص الغوص في العمليات ، عمليات الصيانة والتصليح ، الشاطئ البناء ، والبيئة / الاستقصاءات البحرية.

"وتبلغ التكلفه الاجماليه للحصول mako هو الحد الاقصى للمبلغ 5،0 مليون دولار نقدا و11269841 سهم من الاسهم المشتركة من اسفل العميق استنادا الى mako ادارة توقع قدرها 2400000 في الارباح قبل الاستهلاك ، والاهتمام ، والاستهلاك ، وغيرها من الضرائب والرسوم غير النقدية (" ebitda ") ، وايضا بعد تعديل لبعض النفقات غير المتكررة ، للسنة المالية المنتهيه في 31 كانون الاول / ديسمبر 2007 - كجزء من اقتناء هذا ، وسوف تراجع العميق ايضا سداد قيمتها نحو 800000 في mako الديون المصرفية. الدفعه الاولى من مبلغ 2916667 نقدا 6574074 سهم من الأسهم المشتركة العميقه للأسفل ومن المتوقع ان يدفع في الختام في غضون الأيام القليلة المقبلة ، ورصيد بمبلغ يصل الى 2083333 نقدا و4695767 سهم من الاسهم المشتركة من اسفل عميق لن تدفع عند الانتهاء من مراجعة للتحقق المعدل Ebitda التوقعات للسنة المالية المنتهيه في 31 كانون الاول / ديسمبر 2007 ، "وعلق روبرت هاء - تشامبرلن ، الابن ، اسفل العميق للرئيس.

"نحن سعداء جدا لاقتناء قد وقعت اتفاق مع mako ، ونعتقد ان هذا غير dilutive الصفقة مفيدة للغاية لأسفل والعميق للمساهمين في مؤسستنا ، اذ نواصل اضافة منتجات وخدمات لدينا من قدرات الحافظه ،" وعلق رون ا. سميث ، عميق اسفل الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول. "ونحن نعتقد اننا يمكن ان يعزز الى حد بعيد mako السنوي الحالي للقاعدة الايرادات البالغة نحو 6،8 مليون دولار عن طريق توسيع مجمع استئجار المعدات وrov اسطول".

"توسيع للrov اسطول يمكن ان تسفر عن فوائد ما بعد زيادة ايرادات الإيجار ، بما في ذلك زيادة ايرادات الخدمات من اثنين وثلاثة اطقم رجل rov التشغيل ، واتاحة الفرصة لبيع اضافية الاطلاق ونظم استرجاع (" ارس "). احتمال رأس المال الشركة هي توفير مبلغ 6000000 في الديون لتمويل الاحتياجات النقدية والنفقات المرتبطه بهذه الصفقة. كبيرا من حيث هي نفسها التي في الاولى الاقتراض الذي ابرم في آب / اغسطس 2007 ، "وقال يوجين لام بتلر ، عميق اسفل's cfo.

"ببالغ اسفل علاقات وفرص الحصول على رأس المال ، ونحن نتوقع القدرة على توسيع اعمالنا rov الاسطول والاستفادة من زبائننا' الحاجة المتزايدة لكلا المخطط و"الطوارئ" الشاطئ استئجار المعدات لدعم برامجها تنامي مستوى التنقيب عن النفط والغاز التي تحدث في خليج المكسيك. نخطط ايضا لتوسيع نطاق عملياتنا على الصعيد الدولي ، "علق جاكوب marcell ، mako تكنولوجيات' المسؤول التنفيذي الأول.

آفاق الحاسوب كورب (الشركة الشرقية للاخشاب : chrz) حتى 25،51 ٪ امس

الرادار الحواشي : التقاضي تسوي وذكر ا دولار.30 سهم عائد للمساهمين. ويبدو جيدة جدا لتكون صحيحة ، لكن ذلك لا يعني عدم اعماله. هل بعض هذه الحفر على احد.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=chrz.pk

الاخيرة chrz الانباء :

كانون الاول / ديسمبر التاسعه عشرة ، 2007 - يعلن الكمبيوتر آفاق التسوية مع axium والثانية تصفية التوزيع

آفاق الحاسوب شركة ( "الشركة") (الشركة الشرقية للاخشاب : chrz.pk) اليوم اعلن انه قد استقر في انتظار التقاضي وبين axium الدولية. وكما ذكر سابقا ، axium الدولية ، ومؤسسة التابعة له ، والتنوع اجتماع الدول الاطراف ، شركة ، برفع دعوى قضائية ضد الشركة ، الدقات الفرعية (التي تعرف الآن باسم الضاءعه ، ذ.م.م) وبعض من الضباط والمديرين ، الذي يدعي مختلف المطالبات ويزعم تنشأ من جراء بيع اصول الدقات الى التنوع في شباط / فبراير 2007. بموجب شروط التسوية ، الدعوى قد ألغيت مع عدم الاخلال ، وقد تبادل الطرفان النشرات والكمبيوتر آفاق وقد سددت الى التنوع قدرها 175000.

وبالاضافة الى ذلك ، اعلنت الشركة ان مجلس ادارة الشركة قد اعلن تصفية توزيع مبلغ 0،30 للسهم الواحد لحملة الاسهم المشتركة. توزيع ستكون مستحقة الدفع فى 11 شباط / فبراير 2008 لحملة الأسهم من سجل حتى انتهاء دوام يوم 15 يناير ، 2008. التصفيه توزيع اعلن اليوم هو الثاني في سلسلة من تصفية التوزيعات وفقا لخطة التصفيه والانحلال وافقت عليها حملة اسهم شركة فبراير 14 ، 2007.

التصفيه توزيع اعلن اليوم يمثل توزيع جزئي لحملة الاسهم من أموال من الشركة المتبقية بعد التصفيه الاولية التوزيع التي قدمتها الشركة في اذار / مارس 2007. "ونتوقع ان يبذل مزيدا من التوزيعات بوصفها تصفية الشركة تبقى من الالتزامات الاحتماليه وبعد اقفال الالتزامات تصريفها ،" قال دنيس conroy ، الرئيس والمسؤول التنفيذى للشركة. غيرها من العوامل التي تؤثر في مقدار وتوقيت تصفية توزيعات اضافية تشمل دفع الحكم او لتسديد الديون ، والنفقات والضرائب وغيرها من التزامات الشركة وتوقيت وتكاليف تصفية وتصفية الشركة الشؤون التجارية.

لاغراض ضريبيه ، وتوزيع اعلن اليوم هو "تصفية التوزيع". كل تصفية التوزيع ينبغي تخصيص متناسب مع كل حصة من الأسهم التي يملكها المساهم. أحد المساهمين 'sالربح او الخسارة سيكون محسوبا على" سهم "استنادا الى ذلك ان الربح او الخسارة ويحسب بشكل منفصل للبنات الاسهم المكتسبه في تواريخ مختلفة وأسعار مختلفة. كسب سيكون معترفا به في اي بلد الخاضع للضريبة في السنة فيما يتعلق بتصفيه التوزيع فقط ، الى درجة ان القيمه الاجماليه للتصفية جميع التوزيعات التي تلقاها أحد المساهمين فيما يتعلق بنصيب يتجاوز هذه الاسهم للضريبة استنادا لتلك الحصه. إذا كان مقدار التوزيعات أقل من الأسهم التي يستند اليها في حالته سهم من الأسهم المشتركة ، حملة الأسهم سوف تعترف عموما خسارة فقط في السنة النهائية توزيع استلامه من جانب حملة الأسهم) أو عن طريق تصفية الثقة للنيابة حملة الاسهم). الشركة توصي بأن تتشاور حملة الأسهم الخاصة بها مستشارو الضرائب بشأن الضرائب المترتبة عليهم من التصفيه والانحلال.

الشركة ، في ختام كل سنة الخاضع للضريبة ، وتوفير المساهمين داءره الايرادات الداخلية مع بيان مقدار النقدية والشركة افضل تقدير القيمه السوقية العادله للممتلكات أي توزع على حملة الاسهم) او نقله الى تصفية الثقة) وخلال تلك السنة على النحو الذي تحدده الشركة ، في مثل هذا الوقت في هذه الطريقة وعلى النحو الذي تقتضيه الانظمه الخزانة.

Telemedicus لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : tmdi) حتى 66،67 ٪ امس

الرادار الحواشي : البحر الابيض المتوسط - تقنيه التعامل قدمت لطيفة التحرك امس توقعا لنظام المعلومات المتنقله.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=tmdi.pk

Telemedicus ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : tmdi) هو علنا عقدت شركة مقرها في هيوستن ، تكساس. Telemedicus هو الاستغلال التجاري لانقاذ حياة الطبية المتنقله باستخدام تكنولوجيا الاتصالات تسجيل براءه اختراع البرمجيات والاتصالات القدرات ، اثبتت حلول للقوميتين اتجاهي السمعيه والفيديو والبيانات والاتصال بين المريض نائية مثل وحدة ريفية خدمات الاسعاف او البحر الابيض المتوسط - تحليق طائرات الهليكوبتر ، والطبيب في ايه. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.telemedicus.com.

الاخيرة tmdi الانباء :

كانون الاول / ديسمبر التاسعه عشرة ، 2007 - telemedicus في المرحلة النهائية من قبل السوق اطلاق التجارب

Telemedicus ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : tmdi) وسيبدأ الاختبار النهائي من التكنولوجيا لاغراض الثابتة / الناءيه والاسعاف النظم القائمة في السوق ترقبا لاطلاقه في مطلع 2008.

"هذا الامر يشكل معلما كبيرا للشركة كما اننا تسويق هذه التكنولوجيا مثيرة. اكملنا القاعده النموذجيه وحدة التشكيلات ، ويمكننا الآن ان نضيف الى الاجهزه الطرفيه لنظام قاعدة الزبائن الذين يريدون ان اكثر السمات - لأن النظم هي وحدات مستقلة ، telemedicus يمكن اطلاق تعدد المنابر والدعم لهم في الميدان ، "قال توماس الغيمه ، المسؤول التنفيذي الاول للtelemedicus.

Telemedicus 'الاغاثه في حالات الكوارث وخدمات الطوارئ الطبية احلام (tm) التكنولوجيا وينتقل عمليا اي اسعاف او سيارة النقل الطبى الى مركز متنقل الصدمه. الطبيب قادرة على توفير العلاج الطبي فورا من خلال فني لأن الطبيب تستطيع ان ترى المريض والتشخيص البيانات من خلال telemedicus النظام.

تصميم وتطوير الجيل المقبل من تكنولوجيا لانقاذ حياة هذا سينجز بحلول تكساس ا & م ، المطورون الاصلي للاحلام (tm) التكنولوجيا. الجيل القادم من التكنولوجيا الطبية آت الى حسابك في حي فيها المريض ستعامل من خلال telemedicus الاحلام التكنولوجيا (tm).

وأوضح السيد الغيمه ، "في المستقبل القريب يمكننا تصور جيل جديد من الانسان الالى الطبية وضعتها شركات مثل هانسن الطبية ، وشركة (NASDAQ : hnsn) او الحدسي الجراحيه ، وشركة (NASDAQ : isrg) التي تسيطر عليها عن بعد عن طريق الطبيب أحلامنا (tm) التكنولوجيا. "

النموذج صناعات الدواءيه (otcbb : pmed) حتى 75 ٪ امس

الرادار الحواشي : الامس في انتظار الاعلان عن اوامر وفاء ارسلت الاسهم امس على ارتفاع كبير الحجم. مغلقة بالقرب من عالية جدا ، الامر الذي يوحي وقد يكون هناك اكثر لهذا التحرك.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=pmed.ob

النموذج صناعات الدواءيه ، شركة ، هو قائد في اجهزة الموجات فوق الصوتيه ، والكشف عن الزرق وادارة المنتجات.

الاخيرة pmed الانباء :

كانون الاول / ديسمبر التاسعه عشرة ، 2007 - النموذج صناعات الدواءيه ويتلقى الرئيسية ld400 محيط كبير من اجل سلسلة البصريه في المملكه المتحدة

النموذج صناعات الدواءيه ، شركة (otcbb : pmed.ob / pmedw.ob) ، زعيم زرق في التشخيص وادارة الاجهزه ، وكشفت اليوم انها تلقت امرا ل30 dicon ld400 البصريه الميادين المحللون (محيط) من واحدة من أكبر البصريه سلاسل في المملكه المتحدة. المفرق قيمة هذا النظام يتجاوز مبلغ 250000. ومن المقرر تسليم بحلول نهاية هذا العام.

فان ld400 autoperimeter يستخدم لقياس الحقول البصريه المريض لتحديد شدة زرق والى المعونة في إدارة المرض.

"هذا أمر هام قبول حقيقة ان جهودنا ld400 مع تسجيل براءه اختراع الحركيه تثبيت السمة الاكثر تقدما من الناحية التقنيه محيط المتاحة اليوم ،" قال النموذج الطبي للالمسؤول التنفيذي الاول ، ريمون cannefax. "ورغم ان ld400 هو في خضم رئيسيا رفع مستوى التكنولوجيا ، ومن الواضح ان النموذج الطبي القائم vfa تكنولوجيا متفوقة."

واشارت الشركة انها تلقت بالفعل التزامات مكتوبة لعدد اضافي من 40-50 ld400 محيط من نفس السلسله البصريه في المملكه المتحدة ، والتي سيتم ايضا تسليم خلال الربع الاول من 2008. اجمالى قيمة البيع بالتجزءه للجميع الشحنات التي سوف تتجاوز مبلغ 600000.

ارييل الطريقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : awyi) حتى 53،13 ٪ امس

الرادار الحواشي : نحن يصل اكثر من 100 ٪ حيث اننا باختيار هذه الاسهم الأسبوع الماضي.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=awyi.ob

ارييل الطريقة ، شركة ، ( "ارييل طريقة" او "الشركة") ، هي تكنولوجيا وخدمات الشركة لغاية تأمين الاتصالات العالمية ، والوسائط المتعددة الرقميه علامات الحلول والتكنولوجيات. الشركة تركز على تطوير تكنولوجيات مبتكرة وأمنه ، والحصول على التكنولوجيا المتقدمه النمو المربح الشركات العالمية ومقدمي خدمات الاتصالات وانشاء تحالفات استراتيجية مع شركات في خطوط انتاج متكاملة وصناعات الخدمات.

الاخيرة awyi الانباء :

كانون الاول / ديسمبر التاسعه عشرة ، 2007 - ارييل الطريقة ، على مذكرة تفاهم مع شركة علامات ماسون وسائل الاعلام مجموعة

ارييل الطريقة ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : awyi) أعلن اليوم ان الشركة قد وقعت على مذكرة تفاهم مع مجموعة ماسون وسائل الاعلام ، ذ.م.م ، (mmg (أ اشنطن العاصمة تقوم الشركة القابضه ، (www.masonmediagroup.com) ، ان استحداث او انتاج ، وتوفير الخدمات التقنيه الى وحدة الاذاعة والكابلات ، وصناعة الافلام مع التركيز بصفة اساسية على الرياضة والترفيه. Mmg هو ايضا كمقدم للوركز الاعلان ، والتسويق ، والترفيه ، والاستفادة من المحتوى السمعي البصري على وسائط الإعلام الجديدة ثورة. لكل الاتفاق ، mmg ستصبح الشريك الاستراتيجي لارييل الطريقة وmmg كبار المهنيين وسيدعم ارييل طريقة للتنفيذيين مع الاشارات الرقميه خطة الأعمال.

أرني dunhem ، ارييل طريقة الرئيس والمسؤول التنفيذي الاول ، وقال "نحن متحمس لقد تود ماسون وجماعته كشريك استراتيجي ويكون له المهنيين ذوى المهارات العالية للعمل معنا. رائع لديهم الخبرة والقدرات في خلق المحتوى وHDTV منتجات من شأنها ان تفيد عملاء الاعلان لدينا استراتيجيتنا من اجل بناء دولة - - من احدث طراز للغاية تأمين شبكة الاشارات الرقميه. "

تود ماسون ، المسؤول التنفيذي الاول للmmg ، وقال ، "أننا نتطلع إلى أن تكون جزءا من الطريقة ارييل الرقمي علامات استراتيجية - والى جانب HDTV منتجات ، ونحن نعتقد انه يمكننا تقديم الدعم مع ركز الاعلان ، والتسويق ، والترفيه ، والسمعيه البصريه مضمون".

ازاء الصغرى كاب الفرصة.

الجزئي كاب الفرص هو رسالة اخباريه على الانترنت ان يوفر دعوى الاسهم اللقطات ، تنبيهات والتعليق لastute المضاربين في الدقيقة كاب (الشركة مع الرسمله السوقية من أقل من 250 مليون دولار) والحد الاقصى للمخزون نانو (الشركة مع الرسمله السوقية من اقل من 50 مليون دولار) ، والمعروفة عموما باسم "بيني الاسهم". هدفنا هو تقديم افضل جدا المضاربه التجارية وفرص الاستثمار وأفكار المشتركين لدينا 'صناديق البريد الالكتروني يوميا وعلى اساس اسبوعي. نحن تنشر اعمالنا اليوميه قبل الجرس 'الاخباريه لدينا المشتركين بها 8:45 صباحا الشرقي ، وهو ثم ارسل علي M2 presswire لأن اسواق الاسهم المفتوحه. فأن قبل الجرس رسالة اخباريه تبرز لنا على الرادار 'الصغير & نانو كاب مخزون يلعب في ذلك اليوم. الى الميزه شركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه الاخباريه ، الرجاء الاتصال اعمالنا الناشر ، ياء كوبر عبر البريد الالكتروني في info@microcapopportunity.com.

تنصل : أبدا استثمار في أي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. هذا التنصل هو أن يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : الجزئي كاب الفرصة للموظفين ليسوا مسجلين باعتبارها استثمارا مستشار في اي ولاية قضائية على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع مشاهدة او باستخدام انت توافق على عقد الجزئي كاب الفرصة ، والمشغلين المالكين والعاملين وغير مءذيه تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، والضرر (نقديه او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. لا تشير المعلومات المقدمة ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل بها الناشر ولا الالتماس من شراء او بيع اي اوراق مالية.

الكشف : الجزئي كاب فرصة لم تعوض ليذكر أي من الشركات في هذا البيان الصحفى. الصغرى كاب فرصة تلقي تعويضات لعرض اللقطات الأخرى على الموقع الشبكي. للحصول على قائمة كاملة الكشف عن الذهاب الى http://www.microcapopportunity.com/disclaimer.php المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا يزعم انه بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. الصغرى كاب الفرصة للقراء وتشجع المستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن الشركات التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة والجزئي كاب يجعل اي فرصة التمثيل ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. الصغرى كاب الفرصة والشركات التابعة لها ليست مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. الصغرى كاب الفرصة قد نصحت ان الاستثمارات في شركات لمحة تعتبر انها ذات المخاطر العالية واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. الصغرى كاب الفرصة ايضا ان تنصح بشراء مثل هذه الأوراق المالية عالية المخاطر قد يؤدي الى فقدان بعض او كل من الاستثمار. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. وبدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات لمحة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته الرأى فيما يتعلق بالاستثمار في لمحة الشركات. وقاءعيه التصريحات التي ادلى بها لمحة عن الشركات تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الصغرى كاب هو المضاربه عالية للغاية ويحمل درجة عالية من المخاطر. ومن المحتمل ان احد المستثمرين للاستثمار بأسره قد تكون فقدت او تضعف نظرا لطبيعه المضاربه للشركات لمحة. الصغرى كاب الفرصة يجعل اي توصية إن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شراء ، بيع او يحوزها افراد او كيانات ان تتعلم من خلال لمحة عن الشركات الصغرى كاب الفرصة. الصغرى كاب اصحاب الفرصة قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي هي لمحة.

المعلومات الواردة هنا تطلعي يحتوي على معلومات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1993 وقسم 21e من سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 بما في ذلك البيانات المتعلقة مستمر النمو المتوقع للشركة وقيمة ما لديه من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الأوراق المالية من عام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة في هذه الوثيقة ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء عدا من المعلومات التاريخية ، تنطوي على خطر وعدم اليقين التي قد تؤثر على الشركة ان النتائج الفعليه لتشغيل . العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والضغوط التسعير ، وغير المنظوره و / أو ظروف غير متوقعة في الأحداث التسعير والضغوط ، وما الى الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع على شبكة الانترنت والمعلومات :

الصغرى كاب الفرصة ونشره اخباريه قد توفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. الصغرى كاب الفرصة لا تسيطر ، وتأييد ، أو تضمن محتوى وجد في هذه المواقع. انك توافق على ان الصغير كاب الفرصة ليست مسؤولة عن اي محتوى ، وصلات مرتبطة ، والموارد ، او الخدمات المرتبطه طرف ثالث في الموقع. انت متفقة كذلك على وجوب الصغرى كاب الفرصة لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. وصلات والوصول الى هذه المواقع هي المقدمة ليناسبكم فقط.

الاتصال : ياء كوبر ، محرر & الناشر ، الصغير كاب الفرصة. البريد الالكتروني : info@microcapopportunity.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الاتحاد الاسنان المقتنيات



Buyins.net : jsda ، pntr ، tayd ، cagc ، nihk ، udhi كما اضيفت الى قائمة قصيرة عاريا اليوم
12/20/2007

ديسمبر 20 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان اختيار هذه الشركات قد اضيفت الى NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للأوراق المالية عاريا قصيرة عتبة قائمة : جونز الصودا co (NASDAQ : jsda) ، ومؤشر telocation (NASDAQ : pntr) ، تايلور أجهزة شركة (NASDAQ : tayd) ، والصين agritech شركة (otcbb : cagc) ، شركة نظم البومه (otcbb : nihk) ، والاتحاد الاسنان المقتنيات شركة (otcbb : udhi). للحصول على قائمة كاملة للشركات على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. العثور على squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة العصره يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

جونز الصودا co (NASDAQ : jsda) يشارك في التنمية ، الإنتاج ، التسويق ، وتوزيع المشروبات في المقام الاول في الولايات المتحدة وكندا. وتشمل منتجاته جونز نقيه قصب الصودا ، الصودا والشراب ؛ جونز المواد العضويه ، والجاهزه للشرب الشاى العضوى ؛ جونز الطاقة وwhoopass ، الحمضيات والمشروبات الطاقة ؛ جونز المواد الطبيعيه ، أ noncarbonated العصير والشاي والشراب ؛ وجونز 24c ، أ المياه والمشروبات . وتوزع الشركة منتجاتها عبر شبكة من الموزعين المستقلين والتجزءه الحسابات الوطنية ، وكذلك عن طريق الترخيص وترتيبات التوزيع. جونز الصودا تأسس في 1986 ويقع مقرها في سياتل ، واشنطن. مع 26.16 مليون سهم المعلقه و8.47 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص jsda.

المؤشر telocation (NASDAQ : pntr) وفروعها تقديم المساعدة الى جانب الطريق ، وسحب السياره ، والسياره المسروقه واسترجاعها ، وادارة الاساطيل ، وغيرها من الخدمات الى اصحاب السيارات وشركات التأمين في اسرائيل ، الارجنتين ، والمكسيك. اعماله على جانب الطريق المساعدة الخدمات تشمل خدمات السحب ، وخدمات متنقله لاصلاح السيارات ، واستبدال المركبات الخدمات ، وبيع قطع غيار ، او ربط السائق الى غيرهم من مقدمي الخدمات. الشركة استرجاع المركبات وغيرها من الخدمات القائمة على الموقع تشمل خدمات استرجاع سيارة مسروقه ، وادارة الاساطيل ، وموقع على شبكة الانترنت. اعماله سيارة مسروقه خدمات استرجاع تشمل منع السيارات من السرقه ، وكذلك استرجاع منهم في التعاون مع اجهزة انفاذ القانون والاجهزه الامنية الخاصة. كما طورت الشركة والصناعات القائمة على موقع نظم المعلومات للاستخدام فروعها والتسويق لانها لطرف ثالث آخر المتعهدين المحليين. المؤشر telocation الاسواق دورتها سيارة مسروقه خدمات استرجاع بالدرجه الاولى عن طريق سيارة مستورده ، واسطول المركبات المشغلين ، وشركات التأجير ، والافراد العاديين. وكانت الشركة التي تأسست في 1991 على النحو رابطة نظم الاتصالات السلكيه واللاسلكيه المحدوده ، وغيرت اسمها الى الرابطه telocation نظم المحدوده في 1997. وعلاوة على ذلك ، فان الشركة غيرت اسمها الى مؤشر telocation ، المحدوده في 2006. المؤشر telocation هو قائم في givatayim ، اسرائيل. مع 4.45 مليون سهم المعلقه و13500 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص pntr.

تايلور أجهزة شركة (NASDAQ : tayd) يشارك في تصميم وتطوير وتصنيع وتسويق وامتصاص الصدمه ، ومعدل مراقبة ، وأجهزة تخزين الطاقة لاستخدامها في مختلف انواع الالات والمعدات ، والهياكل. الشركة عروض الزلزاليه الموهنات ، fluidicshoks ، ورافعه الصناعية العازل الذاتي تعديل لامتصاص الصدمات ، سائلة يموت الينابيع ، والاهتزاز الموهنات. السيزميه الموهنات تهدف الى التخفيف من اثار الزلزال هزات على الهياكل. فان fluidicshoks صغيرة والميثاق امتصاص الصدمات التي تستخدم أساسا في الدفاع ، والفضاء الجوي ، والصناعة التجارية. الرافعه والصناعية عازلة تستخدم في تطبيقات صناعيه على رافعات السفن ، سفن الحاويات ، والسكك الحديديه والسيارات والشاحنات والاحواض ، والمغرفه القالب السيارات ، ركاز العربات ، وتوقفت السياره. الذاتى تعديل امتصاص الصدمات هي مصممة للدورة عاليه التطبيق في المقام الأول في الصناعة الثقيلة. السائل يموت الينابيع التي تستخدم الاجزاء المكونة من الآلات والمعدات المستخدمة في صنع الادوات ويموت. الاهتزاز الموهنات تستخدم اساسا من جانب الصناعات الفضاءيه الجوية والدفاع للسيطره على الاستجابة للالالكترونيات البصريه ونظم يتعرضون الجوي ، والسفينة ، والمركبات الفضاءيه الاهتزاز. تايلور الاجهزه تبيع منتجاتها وخدماتها من خلال ممثلي المبيعات والموزعين في الولايات المتحدة وكندا. وكانت الشركة التي تأسست في 1955 ويوجد مقره فى شمال tonawanda ، نيويورك. مع 3.15 مليون سهم المعلقه و11200 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص tayd.

الصين agritech شركة (otcbb : cagc) ضالعه في التنمية ، والتصنيع والتوزيع من السائل العضوي مجمع الاسمدة والمنتجات ذات الصلة فى جمهورية الصين الشعبية. وتعد الشركة حاليا بصدد توسيع نطاق أعمالها لتشمل مرافق انتاج السماد العضوي حبيبي. الصين agritech طورت الملكيه الصيغ التي توفر امدادات مستمرة من الجوده العالية للمنتجات الزراعية مع المحافظة على خصوبه التربة. تبيع الشركة منتجاتها الى المزارعين تقع في أربعة عشر مقاطعات فى جميع انحاء شمال ووسط وجنوب الصين. مع 24.7 مليون سهم المعلقه و19800 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص cagc.

ألبومه نظم شركة (otcbb : nihk) تصاميم ، يبني ، وأسواق الطاقة اللاسلكيه في حالات الطوارئ والسيطرة على الأخطار المنتجات التي تمكن من تفعيل او تعطيل الناءيه من المعدات ، او عرض للرسائل على الطلب. اشارات من الشبكات التجارية والخاصة من اجل السيطرة على مساحة واسعة من الاحمال السكنيه والتجارية. وبالاضافة الى ذلك ، منتجاته لمقدمي الخدمات اللاسلكيه تتألف nh100 التي تمكن المستخدم من بعيد لسيطره السلطة الى اي جهاز يمكن ان plugged الى منفذ موحد المنزلية ؛ وnh8 ، التي تتيح للمستعمل لاعادة التشغيل ، واحتجاز المعدات عن بعد. كذلك ، نظم ألبومه يوفر fas8 المستخدمة في محطة الاطفاء الالي ؛ ea1 ، حلا لتنبيه رجال الاطفاء في المحطة او المتطوعين في منازلهم ؛ وتنبيه وحدة الطوارئ ، التي تنبعث منه وجود انذار مسموع وتنشيط التحريك رسالة على التوقيع ادى لمختلف حالات الطوارئ ، مثل المناخيه القاسيه ، والانسكابات الكيمياءيه ، والتهديدات الارهابيه ، وتنبيه لمجموعات كبيرة من الناس في الاماكن العامة او المكاتب الامنية للمرافق العامة. فهي تخدم المرافق الكهرباءيه ، دولة وزارات النقل والدولة والوكالات البلدية ، والنار الادارات ، وشركات الاتصالات اللاسلكيه ، عرض الشركات الرقميه ، ومعدات مراقبة الحركة موفري في المقام الاول في الولايات المتحدة. وكانت الشركة التي تأسست في 1992 ومقرها في سان انطونيو. مع 118.71 مليون سهم المعلقه و8700 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص nihk.

الاتحاد الاسنان المقتنيات شركة (otcbb : udhi) من خلال شركاتها الفرعية ، ويوفر خدمات طب الأسنان لمختلف اعضاء الاتحاد في الولايات المتحدة. وهو يقدم خدماته من خلال شبكة من مقدمي خدمات طب الأسنان المرخص لها وفقا للترتيبات بين الشركة ومختلف نقابات العمال. الاتحاد المقتنيات أيضا إدارة طب الاسنان للاسنان والممارسه في الشعاب الينابيع فلوريدا. واعتبارا من 31 كانون الاول / ديسمبر 2006 ، الشركة طب الاسنان شبكة تضم ما يقرب من 1600 مرخصه واطباء الاسنان وتقع في 27 دولة. كما انها تعمل مواقعها على الشبكه العالمية ، وuniondental.com uniondentalcorp.com ان توفر معلومات عن المرضى الذين يعانون من الاعضاء من طب الأسنان الى شبكة اعلام المريض من الطبيب المهنيه وثائق التفويض. الاتحاد الاسنان المقتنيات ويقع مقره في الشعاب الينابيع فلوريدا. مع 73.1 مليون سهم المعلقه و109900 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص udhi.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide المساهمين للتداول العام فى الشركات الامريكية ومكافحة عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو فعل غير مشروع من بيع أوراق مالية قصيرة عندما لا الايجابي التصميم احرز لتحديد مكان سهم من الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم عتبة قائمة طعامهم من NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للاوراق المالية لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع هذه المشكلة. وللمرة الاولى ، عن طريق التجارة الفعليه تعتبر البيانات التجارية المتاحة للجمهور وهذا يدل على حجم حاولت ، الحجم الفعلي ، وسعر متوسط قيمة المبيعات في مخزونات القصيره التي تم shorted وعاريا shorted. هذه المعلومات القيمه في تحديد على وجه الدقه النقطه التي القصيره الباعه يخرجون لل- - - ويبدأ فقدان المال على مصالحها القصيره والقصيره عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي يجمعها ، وتحلل وتنشر الملكيه squeezetrigger لكل الاسهم التي تم shorted ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان squeezetrigger قاعدة بيانات للبيع ما يقرب من 1700000000 قصيرة المعاملات يعود الى كانون الثاني / يناير 1 ، 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي هو مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل رصيد. هذا لم يحدث من قبل ان كانت البيانات المتاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، لأن الذات التنظيمية المنظمات (الابتدائي المبادلات) يحرسه انها عدوانيه. لجنة مراقبة عمليات البورصه بعد ان مرت اللاءحه sho ، تبادل اجبروا على السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، AMEX وNASDAQ الأسهم العام القصيره والبيانات التجارية على ما يقرب من 8000 otcbb وpinksheet المخزونات. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 50000000 قصيرة بيع المعاملات ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الاسهم غير المسدده مع المراكز المكشوفه. طريق تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات ، ويوفر buyins.net المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بدء فقدان المال.

جميع المواد هنا كان اعدها buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على المذكورة في هذا الاعلان. Buyins.net يجوز له الحصول على تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. سوق التعليق تقدمها توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المسؤول التنفيذي الاول ، buyins.net الهاتف : +1 800 715 9999 البريد الألكتروني : tom@buyins.net الشبكه العالمية : http://www.buyins.net

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الشمالية النفط والغاز لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Buyins.net : refr ، سرت ، زنغ ، nogs ، ahmiq كما أزيلت من قائمة قصيرة عاريا اليوم
12/20/2007

ديسمبر 20 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان اختيار هذه الشركات قد ازيلت من NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للأوراق المالية عاريا قصيرة عتبة قائمة : مؤسسة الابحاث الحدود (NASDAQ : refr) ، sirtris ادويه شركة (NASDAQ : سرت) ، Qiao زنغ العالمي لشركة الهاتف (NASDAQ : زنغ) ، الشمالية شركة النفط والغاز (otcbb : nogs) ، والاميركي بيت التمويل العقاري والاستثمار كورب (الشركة الشرقية للاخشاب : ahmiq). للحصول على قائمة كاملة للشركات على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. العثور على squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة العصره يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

مؤسسة البحوث الحدود (NASDAQ : refr) يطور ، واسواق ، وتعليق رخص الجسيمات التكنولوجيا والاجهزه لضبط كمية الضوء المارة من خلال جهاز. ومن تراخيص تكنولوجيتها في مختلف المجالات ، بما فى ذلك المواد لصنع الافلام ؛ الفيلم ؛ والمنتجات النهائية. الشركة تستخدم التكنولوجيا لتطبيقات مختلفة ، بما فيها ويندوز ، مناور ، حواجز ، والأبواب ، والشمسيات لالمعماري ، والطائرات ، والبحرية ، والسيارات ، والاجهزه المنزلية والصناعات ؛ متغير ضوء انتقال النظارات الشمسيه ، goggles ، أقنعة ، وغيرها من eyewear ؛ الذاتي dimmable السيارات sunroofs ، sunvisors ، والعمق - مشاهدة المرايا ؛ شقة الفريق معلومات ومعروضات لاستخدامها في لوحات ، لوحات النتائج ، من النقطه - - عروض شراء الاعلان ، وإشارات المرور ، والحواسيب ، واجهزة التلفزيون والهواتف ، والمعينات الرقميه الشخصيه ، وغيرها من الادوات الالكترونيه. البحث ادخالها الحدود تاسس في 1965 ومقره في وودبري ، نيويورك. مع 15.43 مليون سهم المعلقه و2.52 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص refr.

Sirtris ادويه شركة (NASDAQ : سرت (أ الصيدلانيه البيولوجية الشركة ، ويركز على اكتشاف وتطوير الملكيه الصغيرة جزيءه ادويه لمعالجة الامراض المرتبطه بالشيخوخه ، بما فيها الأمراض الايضيه ، مثل النوع 2 السكري. المخدرات المرشحين تستخدم لتقليد الآثار الصحية مفيدة للتقييد السعرات الحراريه تفعيل sirt1 ، وهو عضو في sirtuins الانزيمات. وتعد الشركة الناميه srt501 ، أ الملكيه صياغه resveratrol ؛ الملكيه الكيانات الكيمياءيه الجديدة ، التي هي منشطات جديدة من sirt1 ؛ والصغيرة جزيءه المغيرون في الموجة الكهرومغناطيسيه الاخرى sirtuins والممرات المتصله بالمخدرات من اجل التنمية في مختلف المجالات ، بما في الايض ، وامراض القلب والاوعيه الدمويه ، والامراض العصبيه ، وكذلك السرطان. Sirtris المستحضرات الصيدلانيه ، شركة تأسست في 2004 ويوجد مقرها في كامبريدج. مع 28.7 مليون سهم المعلقه و1.07 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص سرت.

Qiao زنغ العالمي لشركة الهاتف (NASDAQ : زنغ) جنبا الى جنب مع فروعها ، واذا دخلت في تصنيع وتوزيع منتجات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه في المقام الأول في جمهورية الصين الشعبية. انها في المقام الأول المصنوعات اليدويه الهواتف النقاله تحت cect وcosun النوعيات. الشركة ايضا عروض للهواتف النقاله والاكسسوارات ؛ الطرفيه والمعدات ، بما في الحبل وcordless اجهزة الهاتف ؛ الهواتف اللاسلكيه الثابتة ؛ قليلا الهواتف الذكيه مع ازالته بطاقات ؛ وvoip الهواتف. وبالاضافة الى ذلك ، فانه يبيع آلات الفاكس ؛ cdma المدينة - هواتف ؛ cdma بين قرية الهواتف ؛ مداخل السكنيه ؛ - مجموعة من اعلى مربع المنتجات ؛ خط الهاتف الرقمي للاتصالات والمنتجات. Qiao زنغ عالمية تبيع منتجاتها الى الموزعين المحليين ، ومنافذ البيع بالتجزءه ، والمستخدمين النهائيين من خلال الموزعين الوطنية والمقاطعات ، وكذلك عن طريق البيع المباشر الموزعين. وقد عقد شراكات استراتيجية مع الصين للاتصالات ، الصين netcom ، الصين railcom ، الصين المتنقله ، والصين unicom. وكانت الشركة التي تأسست في 1992 وتقوم في huizhou المدينة ، وجمهورية الصين الشعبية. مع 29.61 مليون سهم المعلقه و826500 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص زنغ.

الشمالية شركة النفط والغاز (otcbb : nogs) هو استكشاف وانتاج شركة مقرها في wayzata ، مينيسوتا. الشركة يسيطر حاليا على ما يقرب من 45000 صافي المعدنية فدان في حوض williston و10000 صافي المعدنية فدان في حوض ابالاتشيا. مع 22.81 مليون سهم المعلقه و5000 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص nogs.

الاميركي بيت التمويل العقاري والاستثمار كورب (الشركة الشرقية للاخشاب : ahmiq) للاستثمارات العقاريه الثقة (reit) ، وينخرط في الاستثمار والابتكار من القروض العقاريه السكنيه في الولايات المتحدة. الشركة في المقام الأول في الأصل ، وتبيع المضمونه - قابل للتعديل معدل القروض العقاريه ، وكذلك اذا دخلت في بيع القروض العقاريه للمستثمرين المؤسسيين وخدمة القروض العقاريه التي يملكها آخرون. كما تشتمل منتجاته التقليديه الثابتة معدل القروض مطابقا ، المناوب "أ" القروض ، طائرة الجمبو الثابتة معدل القروض ، البيت الانصاف القروض العقاريه أو الثانية ، والحكومة الثابتة معدل القروض ، والقروض غير رئيس الحكومة ، قروض البناء ، وجسر القروض. وقد سبق للشركة ان المنتخبين الى ان تعامل باعتبارها reit لاغراض ضريبة الدخل الاتحادية. كما ا reit ، أنها لن تكون خاضعه لضريبة الدخل الاتحادية ، وبشرط ان يوزع على الاقل 90 ٪ من الدخل الخاضع للضريبة لمساهميها. الاميركي بيت التمويل العقاري والاستثمار شركة تأسست في 1999 ويقع مقرها في ميلفيل ، نيويورك. وفي آب / اغسطس 6 ، 2007 ، والاميركي بيت التمويل العقاري والاستثمار كورب alongwith فروعه قدم الالتماس الطوعي لاعادة التنظيم بموجب الفصل 11 في الولايات المتحدة ومحكمة الافلاس لمنطقة ديلاوير. مع 54.28 مليون سهم المعلقه و9.19 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص ahmiq.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide المساهمين للتداول العام فى الشركات الامريكية ومكافحة عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو فعل غير مشروع من بيع أوراق مالية قصيرة عندما لا الايجابي التصميم احرز لتحديد مكان سهم من الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم عتبة قائمة طعامهم من NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للاوراق المالية لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع هذه المشكلة. وللمرة الاولى ، عن طريق التجارة الفعليه تعتبر البيانات التجارية المتاحة للجمهور وهذا يدل على حجم حاولت ، الحجم الفعلي ، وسعر متوسط قيمة المبيعات في مخزونات القصيره التي تم shorted وعاريا shorted. هذه المعلومات القيمه في تحديد على وجه الدقه النقطه التي القصيره الباعه يخرجون لل- - - ويبدأ فقدان المال على مصالحها القصيره والقصيره عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي يجمعها ، وتحلل وتنشر الملكيه squeezetrigger لكل الاسهم التي تم shorted ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان squeezetrigger قاعدة بيانات للبيع ما يقرب من 1700000000 قصيرة المعاملات يعود الى كانون الثاني / يناير 1 ، 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي هو مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل رصيد. هذا لم يحدث من قبل ان كانت البيانات المتاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، لأن الذات التنظيمية المنظمات (الابتدائي المبادلات) يحرسه انها عدوانيه. لجنة مراقبة عمليات البورصه بعد ان مرت اللاءحه sho ، تبادل اجبروا على السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، AMEX وNASDAQ الأسهم العام القصيره والبيانات التجارية على ما يقرب من 8000 otcbb وpinksheet المخزونات. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 50000000 قصيرة بيع المعاملات ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الاسهم غير المسدده مع المراكز المكشوفه. طريق تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات ، ويوفر buyins.net المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بدء فقدان المال.

جميع المواد هنا كان اعدها buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على المذكورة في هذا الاعلان. Buyins.net يجوز له الحصول على تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. سوق التعليق تقدمها توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المسؤول التنفيذي الاول ، buyins.net الهاتف : +1 800 715 9999 البريد الألكتروني : tom@buyins.net الشبكه العالمية : http://www.buyins.net

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الشبكه الذكيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Buyins.net : iqw ، iw ، smtr ، soln ، kwgi وقد buyins.net عاريا على قائمة قصيرة ل13 على التوالي أيام التجاري
12/20/2007

ديسمبر 20 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان من بين هذه الشركات وقد تم اختيار على NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للأوراق المالية عاريا قصيرة عتبة قائمة ل13 على التوالي التجاري الأيام : quebecor العالم شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : iqw) ، imageware نظم لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (AMEX : Iw) ، smartire نظم شركة (otcbb : smtr) ، ذكية على الانترنت شركة (otcbb : soln) ، كا آنغ شركة القابضه (الشركة الشرقية للاخشاب : kwgi). للحصول على قائمة كاملة للشركات على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. العثور على squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة العصره يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

اللاءحه sho بدأ سريانه في كانون الثاني / يناير 3 ، 2005 ، ويوفر الاطار التنظيمى الذى يحكم جديدة قصيرة بيع الاوراق المالية. كان تصمم بهدف تبسيط وتحديث لائحة قصيرة بيع وتوفير الضوابط حيث تمس الحاجة اليها. وفي ختام كل يوم التسوية ، وتقدم بيانات عن الاوراق التي في : (1) هناك ما لا يقل عن 10000 سهم في الكليه فشلت في تسليم الأمن للتسوية لمدة خمسة ايام متتالية ، و2) تشكل هذه الاخفاقات لا يقل عن 0،5 ٪ من المصدر اجمالى الاسهم المعلقه. اللاءحه sho ان ولايات ، واذا كان وكيل تخليص كان له الفشل الى ايصال موقف ل13 على التوالي التسوية ايام ، ان وكيل تخليص ، وسمسار / تاجر لانها بازاله ، يجب شراء الأوراق المالية لاغلاق تفشل في عملها لايصال الموقف.

Quebecor العالم شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : iqw) المطبوعه ويوفر مختلف الخدمات المتصله المطبوعه الى تجار التجزءه ، سلع ذات العلامات التجارية للشركات ، catalogers ، وناشري المجلات ، والكتب ، وغيرها من وسائل الاعلام المطبوعه ؛ والتسويق وخدمات الاعلان. انها تطبع الكتب للاطفال ، تربية والكتب والمنتجات ذات الصلة ، كتلة سوق الكتب ذات الاغلفه الورقيه ، اشارة والكتب الطبية ، القواميس ، الادله ، والأناجيل وكتب التراتيل ، القهوه الجدول كتب ، من شركة تجارية الى الادله ، أدلة ، والمجلات ، فضلا عن كتب الطبخ ، خرائط ، مفكرات ، والتقاويم. وتوفر الشركة أيضا البريد المباشر ، البريد المباشر العبوات التقليديه ، ذات الأثر الكبير المنتجات المطبوعه ، الاعلانات البريديه حسب الطلب مفتوحة ، مغلقة مواجهة مع الاعلانات البريديه المصوره المكونات ، من العدم - بطاقات ، وكتيبات ، وتذكرة الجاكيتات والبنود الاخرى استجابة مباشرة ؛ الالعاب والتجارية. وبالاضافة الى ذلك ، quebecor عروض الخدمات اللوجستية ، بما فيها الخدمات البريديه والبريد الاستشاريه ؛ ادارة النقل ؛ ديناميه متعددة المنشأ المشارك البريديه ؛ قائمة البريد التكنولوجيات ؛ البريديه تجهيز وتقديم حلول تعقب ؛ البريديه الدولية ؛ الدولية للشحن البضائع ؛ والاسراع في انجاز. وعلاوة على ذلك ، توفر الشركة خدمات الابداعيه التي تتألف منها استراتيجية التسويق ، فن التوجيه ، وتصميم وتخطيط ، والايضاح ، والانتاج ، ومفهوم التنمية ، وكتابة الاعلانات وتطوير المحتوى ؛ التصوير الفوتوغرافي ؛ قبل وسائط الاعلام والخدمات ، التي تشمل التركيب الالكتروني للصفحة ، والجوده العالية لون انتهاء الخدمة ، الحفر اعداد البيانات ، والتناظريه الرقميه التثبت ، ctp تجهيز ، وادارة الالوان ؛ حلول تدفق العمل ؛ حلول ادارة الاصول ؛ وحلول النشر المءتمته. Quebecor تعمل اساسا فى امريكا الشمالية واوروبا ، وأمريكا اللاتينية. وكانت الشركة التي تأسست في 1954 ويقع مقرها في مونتريال ، كندا. Quebecor العالم ، شركة تابعة لquebecor ، شركة مع 131.95 مليون سهم المعلقه و815400 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص iqw لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

Imageware نظم لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (AMEX : iw) توفر برمجيات ادارة الهوية القائمة على الحلول للحكومات ، والسلامة العامة واجهزة العدالة ، ومشاريع تجارية. وهو يقدم iws البيومتريه محرك ، وادارة الهوية البيومتريه منهاج متعدد القياسات الحيويه التسجيل ، والادارة ، والتوثيق ، وكذلك ادارة قواعد البيانات السكانيه غير محدودة الاحجام ؛ iws piv تطبيق ادارة اللوازم التي على الشبكه واجهة المستخدم الرسوميه ، مما يعرض مستخدم أو العميل وصلة الى الخادم وظائف مختلفة ؛ iws piv middleware المنتج ، ومكتبة للمهام التي تربط بطاقه القارئ وpiv البطاقه على الاجهزه الى جنب مع تطبيق حاسوبي ؛ iws الخلفية الخادم ، وتطبيق البرمجيات المصممه خصيصا للحكومة ومنظمات انفاذ القانون لدعم المرحلة الاولى من البيومتريه هوية ادارة المهام مثل تثبيت الهوية والتدقيق ؛ وiws سطح المكتب الامن ، معياريه ادارة التوثيق منهاج ان يوفر طبقة اضافية من الأمن لمحطات العمل ، والشبكات ، والنظم المتقدمه من خلال تكنولوجيات التشفير والتوثيق. الشركة توفر ايضا iws البيومتريه iqa & ة ، أ البيومتريه تحسين صورة وتقييم الحل ، الذي يساعد الحكومة والمنظمات لتقييم البيومتريه الصور تلقائيا ؛ وتحديد وتأمين مؤهل ان توفير المنتجات البيولوجية في اثبات الهوية والتسجيل مع البطاقه الذكيه للتشفير الحيويه ؛ مرنة من النماذج الوسطى او توزع اصدار وثائق التفويض ؛ وتخصيص بطاقه دورة الحياة تدفق العمل التي يديرها نظام ادارة البطاقه. انها اسواق منتجاته من خلال قوة المبيعات المباشره وغير المباشره لقنوات التوزيع في الولايات المتحدة ، استراليا ، كندا ، الامارات العربية المتحدة ، الكويت ، المكسيك ، كولومبيا ، كوستاريكا ، فنزويلا ، وسنغافورة ، واندونيسيا ، والفلبين. الشركة ، المعروفة سابقا باسم imageware البرمجيات ، شركة ، تأسس في 1987. شركة يقع مقرها في سان دييغو. مع 14.68 مليون سهم المعلقه و374300 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص iw لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

Smartire نظم شركة (otcbb : smtr) يطور واسواق الملكيه لاسلكيه متقدمة الاستشعار ونظم الرقابة في جميع انحاء العالم تحت smartwave (tm) العلامه التجارية. الشركة قد استثمرت اكثر من 100 مليون دولار في البحث والتطوير لتسجيل براءه اختراع العجله رصد التكنولوجيا. انها وضعت العديد من المحميه ببراءات التكنولوجيات اللاسلكيه المتقدمه ولقد مل رصد الحلول منذ 1987. Smartire عروض أسطول كبير ، والتجارية ، والحافلات والمركبات الترفيهية المحميه ببراءات ، وقبل - بعد - سوق التكنولوجيات اللاسلكيه المتقدمه ونكل - رصد الحلول باستخدام الملكيه smartwave منهاج. منهاج يوفر أساسا لاضافة لاسلكيه متعددة تطبيقات الاستشعار والمراقبة. الاصدارات الأولية المنتج باستخدام smartwave منهاج تشمل smartwave (tm) tpms ، التي leverages على smartire بخلفيه والمعرفه في نكل رصد الحل. Smartire نظم تحتفظ عمليات في أمريكا الشمالية وأوروبا. مع 379.81 مليون سهم المعلقه و591800 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص smtr لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

الشبكه الذكيه شركة (otcbb : soln) يشارك في تطوير وتسويق البرمجيات - كما - أ - داءره التطبيقات والادوات التجارية. وتقدم الطلبات لادارة الاعمال ، التسويق على الشبكه العالمية ، والتجارة الالكترونيه ، بما في ذلك الاعمال التجارية التي توفر لوحة اجهزة القياس لقطة من الوقت الحقيقي المعلومات التجارية ؛ المحاسبه ، والتي هي المستهدفة للمستخدمين خلق والحفاظ على دفاتر المحاسبه في الانترنت بطريقة آمنة ؛ المبيعات قوة التشغيل الآلي / ادارة العلاقات مع العملاء تهدف الى خلق موحدة لعمليات تحديد مبيعاتها النهج ؛ الموارد البشريه التي تمكن الشركات مركز لادارة الموارد البشريه للاحتياجات اليوميه ؛ التقويميه ، وظيفة كاملة على الانترنت تقويميه ؛ والاتصالات المصممه لتزويد المستخدمين الاعمال التجارية على شبكة الانترنت الاتصال نظام الإدارة. كما تقدم الشركة تطبيقات للتجارة الالكترونيه المصممه لاعطاء الزبائن القدرة على اجراء اعمالهم التجارية على الانترنت وتشمل تصميم واطلاق الموقع ، وجرد استفسار ، عربة التسوق ، والمعاملات المالية ، والنقل البحري ، تسجيل اسم نطاق ، والاعمال التجارية لقطاع الأعمال الاتصالات للاعمال التجارية الصغيرة. وبالاضافة الى ذلك ، توفر مختلف الادوات التجارية من خلال موقعها على شبكة الانترنت تتألف من خطة الاعمال كاتب الرسائل التجارية ، والأعمال التجارية والاشكال القانونية ، وتسويق خطة الكاتب والتوصيف الوظيفي والكاتب ، والكاتب دليل المستخدم السياسة ، وأشكال الحكومة ، والأعمال التجارية ادلة. وعلاوة على ذلك ، توفر الشركة الاستشاريه التجارية ، تصميم الرسومات ، والموقع على الانترنت محتوى الترويج ، المتخصصه احتساب التعويض ، وإدارة المخزون ، وانشاء بريد الكتروني شخصي ، fedex التتبع ، وقرض مركز صحفى صادر عن الكتابة ، كتابة خطة الأعمال والتقييم ، والتجارة الالكترونيه والخدمات الضريبيه ، البريد الالكتروني والتسويق ، وتحليلات الويب ، ومستودع من اجل الانجاز ، والاعمال والحاسبات الشخصيه. الذكيه على الانترنت تبيع منتجاتها وخدماتها الى القطاع الخاص والاعمال التجارية الصغيرة عن طريق بطاقه النقابة ، الصانعه الاصليه للمعدات ، وقنوات التوزيع. وكانت الشركة التي تأسست في 1993 وتقوم في دورهام ، كارولينا الشمالية. مع 17.93 مليون سهم المعلقه و20600 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص soln لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

كا آنغ شركة القابضه (الشركة الشرقية للاخشاب : kwgi) من الشركة الام كا آنغ المحلات التجارية الكبرى فى جنوب الصين ، وظلت تعمل منذ 1980. الاعمال الرئيسية هي أرقى مصمم الملابس للرجال والنساء. كا آنغ يحمل الكثير من اعلى النوعيات وقد تغامر مشتركة مع الايطالي الشهير تصميم العلامه التجارية "jagger" يتعين على الوكالة الوحيدة في الشرق الاقصى. كما انها لديها مصنع الصناعات التحويليه حيث التصميم والبحث وتطوير قدراتها لخطوط الملابس الجمله والتجزءه والعملاء. مع مستوى المعيشة فى الصين تحسين ، عامة السكان أصبح أكثر وعيا من علامات مصمم الملابس. كا آنغ 2006 مبيعات بلغت 80 مليون دولار مع صافي ايرادات تفوق 30 ٪. مع 50.23 مليون سهم و 200 سهم المعلقه اعلن قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص kwgi لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide المساهمين للتداول العام فى الشركات الامريكية ومكافحة عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو فعل غير مشروع من بيع أوراق مالية قصيرة عندما لا الايجابي التصميم احرز لتحديد مكان سهم من الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم عتبة قائمة طعامهم من NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للاوراق المالية لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع هذه المشكلة. وللمرة الاولى ، عن طريق التجارة الفعليه تعتبر البيانات التجارية المتاحة للجمهور وهذا يدل على حجم حاولت ، الحجم الفعلي ، وسعر متوسط قيمة المبيعات في مخزونات القصيره التي تم shorted وعاريا shorted. هذه المعلومات القيمه في تحديد على وجه الدقه النقطه التي القصيره الباعه يخرجون لل- - - ويبدأ فقدان المال على مصالحها القصيره والقصيره عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي يجمعها ، وتحلل وتنشر الملكيه squeezetrigger لكل الاسهم التي تم shorted ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان squeezetrigger قاعدة بيانات للبيع ما يقرب من 1700000000 قصيرة المعاملات يعود الى كانون الثاني / يناير 1 ، 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي هو مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل رصيد. هذا لم يحدث من قبل ان كانت البيانات المتاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، لأن الذات التنظيمية المنظمات (الابتدائي المبادلات) يحرسه انها عدوانيه. لجنة مراقبة عمليات البورصه بعد ان مرت اللاءحه sho ، تبادل اجبروا على السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، AMEX وNASDAQ الأسهم العام القصيره والبيانات التجارية على ما يقرب من 8000 otcbb وpinksheet المخزونات. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 50000000 قصيرة بيع المعاملات ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الاسهم غير المسدده مع المراكز المكشوفه. طريق تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات ، ويوفر buyins.net المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بدء فقدان المال.

جميع المواد هنا كان اعدها buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على المذكورة في هذا الاعلان. Buyins.net يجوز له الحصول على تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. سوق التعليق تقدمها توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المسؤول التنفيذي الاول ، buyins.net الهاتف : +1 800 715 9999 البريد الألكتروني : tom@buyins.net الشبكه العالمية : http://www.buyins.net

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
السلطة 3 المنتجات الطبية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Businessnewsnow.us : صباح الاسهم الاخبار ل20 ديسمبر ، 2007
12/20/2007

نيويورك ، نيويورك ، ديسمبر 20 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Businessnewsnow رصيد يبرز الاخبار :

موقع التكنولوجيات القائمة ، وشركة (otcbb : lbas) ؛ شركة فوكس البتروليه (otcbb : fxpe) ؛ كسب العملاء شبكة مؤسسة (otcbb : cacn) ؛ power3 المنتجات الطبية ، وشركة (otcbb : pwrm) ؛ microfield المجموعة ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية - (Otcbb : micg) ؛ uds المجموعة ، وشركة (الورديه الواح : udsg)

Businessnewsnow.us هو تابعا للمخزون profiler.us ، ذ.م.م. نتسلم الحرة الاكتتاب في جهودنا الاخباريه ، الرجاء زيارة http://www.stockprofiler.us.

Stockprofiler.us ، ذ.م.م - stockprofiler يعلن بدء دورته الجديدة على الشبكه العالمية (http://www.stockprofiler.us) ، الذي يتيح للمستثمرين ادوات ومعلومات مفيدة في العنايه الواجبه لقرارات الاستثمار. Stockprofiler هدف لشكل الموقع الجديد هو توفير مستثمرين وسماسره البورصه المالية في الوقت المناسب مع أخبار ، بيانات وصلات إلى القيمه أدوات الاستثمار (اي ، واسعار الاسهم ، والرسوم البيانيه المخزون ، المخزون البحوث ، الاسهم وحات الرسائل ، الخ) التي تمكنهم من الادلاء اكثر استناره قرارات الاستثمار.

اشترك اليوم لحسابك حرة مخزون وتحديث الاخبار http://www.stockprofiler.us الاكتتاب في الشركات الذين يريدون بث تقدمهم مدعوون الى الاتصال stockprofiler.us ، ذ.م.م في 603-621-9420.

-------------------------------------------

موقع التكنولوجيات القائمة ، وشركة (otcbb : lbas)

موقع التكنولوجيات القائمة ، شركة مغلقة بمبلغ 4،34 الاربعاء ، التجاريين 93806 سهم.

اخبار الشركة - في 19 كانون الاول ، 2007 : موقع التكنولوجيات القائمة ، وازاحة الستارة عن مؤسسة الأسرة من المنتجات في pepcom الرقمي خبرة في لاس فيغاس

موقع التكنولوجيات القائمة ، وشركة (otcbb : lbas) اعلن امس انه سيشارك في pepcom الرقمي على تجربة كانون الثاني / يناير 6 ، 2008 ، في caesars قصر في لاس فيغاس لرئيس مجلس الوزراء وسائل الاعلام معرض الالكترونيات الاستهلاكيه. الرقميه تجربة المعارض أحدث الابتكارات في مجموعة واسعة من التكنولوجيات المستهلك ، ويحضرها عدد كبير من الصحافة والمحللين الذين التقرير الى الجمهور المستهلك على الابتكارات الالكترونيه. موقع التكنولوجيات القائمة سوف تثبت انها قد بنت بديهيه وسهلة الاستعمال من شأنها ان توفر قيمة كبيرة ومنها الى الوظيفة في الوقت الحقيقي الشخصيه النظام العالمي لتحديد المواقع لتحديد مواقع خط الانتاج. فان pocketfinder وpocketfinder حيوانات أليفة صغيرة ، وعرة والاجهزه التي تساعد الوالدين او الاوصياء ابق متصلا لصغار الاطفال ، والآباء المسنين ، وطفل معوق ، او الحيوانات الاليفه -- من اى مكان وفي اى وقت. "العالم الخاص بك. الواقعة."

عن موقع التكنولوجيات القائمة ، شركة

موقع التكنولوجيات القائمة ، وشركة (otcbb : lbas) هو مطور الراءده لتحديد مواقع الاجهزه الشخصيه والاستفادة من خدمات تسجيل براءه اختراع ، والتكنولوجيات ذات الملكيه لتعزيز وإثراء حياة الاسر على الصعيد العالمي.

-------------------------------------------

شركة فوكس البتروليه (otcbb : fxpe)

شركة فوكس البتروليه المغلقه بمبلغ 32،57 الاربعاء ، التجارى 1585400 سهم.

اخبار الشركة - في 19 كانون الاول ، 2007 : فوكس البتروليه تعلن احراز تقدم بشأن استكمال التحليل الزلزالي لبحر الشمال anglesey آفاق

شركة فوكس البتروليه (otcbb : fxpe) (الاخره "فوكس") ويسر وقد أعلن امس ان تقريرا مستكملا عن تحليل البيانات السيزميه من anglesey احتمال الواقعة في وسط بحر الشمال الرخصه p.1211 بنات 14/9a و14 / 14 ب ، من الساحل الشرقي للمملكة المتحدة. البيانات التى يجرى تحليلها يأتي من فوكس البتروليه الخارجية تكليفا المسح الزلزالي ، وقدمت صورة أوضح للفرصة ان يرد في anglesey الاحتمال.

كانت البيانات التي جمعتها شركة فوغرو ، واحدا من زعماء العالم في عمليات المسح السيزمي والحصول على البيانات. استخدام التكنولوجيا المتقدمه ، فانها ستوفر معلومات أكثر تفصيلا بحيث ان الشركة يمكن ان تتحرك الى الامام مع وضع برنامج الحفر والتنقيب للموسم المقبل في 2008. امضى اكثر ثم 2 مليون دولار على البيانات السيزميه في بحر الشمال ، وقد فوكس البتروليه فرصة للتحرك الى الامام مع مزيد من الثقة ان المواد الهيدروكربونيه قد يكون موجودا في حجم تجاري.

فان كلايمور الميدانيه ، التي تشغلها تاليسمان للطاقة ، وقد قدرت احتياطيات اكثر من ذلك الحين 630 مليون برميل من النفط ، ويقع نحو 12 ميلا الى الجنوب من anglesey الاحتمال. السيزميه التفسير يوحي بأن كلايمور الهيدروكربونات هي في طريق الهجره ، وسيكون مصدرا للايداع الواقعة داخل anglesey الاحتمال. السيزمي البيانات التى تم جمعها قد تم على نطاق واسع التي تجهزها شركة فوغرو ، وهي احدى الراءده في العالم الجيوفيزيائي الشركات الاستشاريه في قطاع النفط والغاز. النتائج التي تنتجها شركة فوغرو قد حددت فرصة للهياكل ، في تخصيص الموارد من الاموال الدولية المحدوده التي ذكرت الاحتياطيات المحتملة قد تصل الى 213 mmbl او اكثر ، في وقت سابق من هذا العام.

نتائج التحليل تتيح فهما افضل لالهياكل الجيولوجيه الواردة في احتمال. البيانات السيزميه ويعطي اكثر ايجازا مخطط للبنات الخطأ وسوف تساعد على تحديد المنطقة المستهدفة للحفر. واستنادا الى البيانات السيزميه ، والجنوبيه والوسطى من ابواب الكتلة سينظر في المناطق الاكثر احتمالا لفترة اولية جيدة. هذه الأقسام من احتمال أن تعتبر من ادنى خطر من أجل الاستكشاف الاولية للمشروع.

الآن تفسير البيانات وجار ، فوكس سيتم التحرك الى الامام بجراه ل2008 حفر الموسم ، والتي بدأت بالفعل في التفاوض حفر مكانا ليصل السنة المقبلة. فان anglesey الاحتمال سيكون من اولويه عالية لفوكس البتروليه في الاشهر المقبلة ، وسوف تعمل بصورة موازية لغيرها من المشاريع المهمة بما فيها احتمال الماسك للالقفاز في الاسكا 'sكوك فتحه والبوربون الاحتمال ايضا تقع في بحر الشمال.

وتعليقا على التطورات ، ريتشارد مور فوكس البتروليه شابمان الدول "بيانات سيزميه كان صلبا الاستثمار لفوكس ، وسوف يسمح لنا بالمضي قدما بثقه كبيرة - وهذه المعلومات قد سلط الضوء على موقفنا المبدئي المعتقدات ؛ anglesey الاحتمال يمكن ان يكون لها قدر هائل من الهيدروكربونات ، ولديه القدرة على ان يكون واحدا من اكثر المشاريع المربحه في بحر الشمال في الوقت الراهن. "

عن anglesey آفاق

فان anglesey احتمال يقع في بحر الشمال على الجناح الغربي من الساحرة الارض graben ، موسع حوض الاماله من الشمال الغربي الى الجنوب الشرقي والواقعة بين موراي الخور والفايكنك graben. وهي تقع على 12 ميلا الى الشمال من 639 مليون برميل كلايمور الميدانيه ، التي تديرها تاليسمان للطاقة ، الذي اكتشف النفط ايضا على الفور الى الجنوب من فوكس 14/14 الكتلة ، في جيدا 14/14-1.

-------------------------------------------

شبكة كسب العملاء ، وشركة (otcbb : cacn)

كسب العملاء شبكة مؤسسة مغلقة بمبلغ 6،49 الاربعاء ، التجاريين 69894 سهم.

اخبار الشركة - في 19 كانون الاول ، 2007 : كسب العملاء يكتسب شبكة البريد الالكتروني والتسويق الشركة ، مجموعة خيارات وسائل الاعلام

شبكة كسب العملاء ، وشركة (otcbb : cacn) ، ناشئ الأنترنت شبكة متعددة القنوات ، واعلنت امس انها قد دخلت في اتفاق نهائي لاكتساب مملوكة للقطاع الخاص الخيارات الرسائل الاخباريه ، شركة ، بما في ذلك خيارات وسائل الاعلام مجموعة (www.optionsmedia.com (، عن طريق البريد الالكتروني والتسويق وتسليم يقوم اخصائي في hallandale ، فلوريدا ، لمزيج من النقد والأوراق المالية المقيده. اغلاق يتوقع في مطلع كانون الثاني / يناير 2008.

خيارات المجموعة وسائل الاعلام ، واحد من كبار مقدمي خدمات البريد الالكتروني (esps) في الولايات المتحدة ، تصاميم العرف البريد الإلكتروني لتقديم حلول للشركات التي تملك رخصة او كبير قوائم العملاء ويحسن باستمرار نظامهم الى اقصى حد في صندوق البريد deliverability استنادا الى أفضل الممارسات الصناعية. الشركة حاليا اكثر من 100 صناعة - رائد البريد الالكتروني شركات التسويق ، وشركة العلامه التجارية للمعلنين ووكالات تحت ادارة العملاء ، الذين يمثلون اكثر من 120 مليون فريدة عناوين البريد الالكتروني. وبالاضافة الى توفير شاملة البريد الالكتروني تسويق الحلول ، بما كاملة حية الحل ، والخدمات الاستشاريه ، وقائمة بذاتها البرمجيات ، مجموعة خيارات وسائل الاعلام كما يستعرض نتائج ويعمل مع العملاء الى أقصى حد وعلى نحو اكثر فعالية الحملات.

الخيار وسائل الاعلام مجموعة كاملة حية عروض الوصول الى حل البرمجيات ، والاجهزه ، وعرض النطاق الترددي ، والحصري المجالات وعناوين بروتوكول انترنت ، فضلا عن القدرة على تحميل وادارة المشتركين ، واستعراض وتحميل الحملة الابداعيه ، ومتابعة النتائج. التشاور وتتوفر الخدمات للعملاء الذين يحتاجون الى الحصول على خبراء في التسويق البصيره ، واستراتيجية التوجيه ، وأفضل الممارسات ، مضمون كتابه ، والتصميم الابداعي. خيارات المجموعة ايضا وسائل الاعلام في الداخل ويوفر الحلول ، بما في ذلك تركيب ، وانشاء وصيانة البرمجيات اللازمة للمنهاج ، ومنهاج ادارة -- مثاليه لهؤلاء العملاء لديها البنية الاساسية التقنيه.

"خيارات وسائل الاعلام هو افضل فريق في الدرجة - البريد الالكترونى للخدمات ونحن متحفزين للانضمام إلى كسب العملاء لزيادة تعزيز شبكة أعمالنا المنتجات التي يمكن ان يقدمها. نرفض التخطيط لالتهيءه الكاملة خدمة البريد الالكتروني ما يزيد على شبكة المقبلة أشهر ، بما يسمح بتقديم البيانات القائمة على ادارة الخدمات لزبائننا ، "قال hagai shechter ، المؤسس والرئيس التنفيذى لمجموعة من الخيارات وسائل الاعلام. "وهذا يعني ان المعلنين يبحثون يؤدي الى توليد الزبون في حجم ستتمكن من العمل على اساس متكامل مع كل من اعمالنا شبكة البريد الالكتروني في مجموعة خيارات وسائل الاعلام ، فضلا عن كسب العملاء الشبكه الشبكه الاعلانيه interclick." - يورك الجديدة القائمة على كسب العملاء الشبكه التي شكلت حديثا وجلب الجمهور من قبل فريق من خبراء الصناعة التطلع الى بناء اول متكاملة تماما ، وعلى أساس النتائج المتعددة القنوات شركة تسويق الانترنت. "حيازه وسائل الاعلام مجموعة من الخيارات ، والذي يتبع دينا اقتناء العاشرة - اكبر شبكة اعلانيه interclick ، الآن يتيح لنا تقديم المرور على المعلنين من تعدد قنوات الانترنت ،" قال مايكل ماثيوز ، وكسب العملاء والمدير التنفيذي للشبكة المؤسسين. "ونحن نخطط لدمج الخيارات وسائل الاعلام للفريق ادارة البيانات التجارية الى شبكتنا الاعلانيه التجارية على الفور ، فضلا عن الاستمرار في حيازه ودمج منهاج الشبكات التي تبنى على رؤيتنا للمعلنين عرض اول متكاملة ، وشبكة متعددة القنوات."

خيارات وسائل الاعلام عن المجموعة

الخيار مجموعة وسائل الاعلام ، والبريد الالكتروني والتسويق وتسليم الاخصائيين منذ 1998 ، هي تابعة كليا للخيارات رسالة اخباريه ، شركة التصاميم التي العرف البريد الإلكتروني لتقديم حلول للشركات التي تحتاج المهنيه الارسال بالبريد الالكتروني. العملاء تشمل الصناعة رائد البريد الالكتروني شركات التسويق والوكالات والشركة ملتزمة كل من خدمة العملاء وتطوير التكنولوجيا الراءده. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.optionsmedia.com.

عن كسب العملاء الشبكه

شبكة كسب العملاء ، هي شركة ناشءه زعيم على اساس النتائج في الأنترنت شبكة متعددة القنوات التجارية. كسب العملاء شبكة تشكلت من أجل بناء متكامل ، ومتعدد القنوات الشبكه ان توفر للمعلنين القدرة على حملة كبيرة الحجم ، عالية الجوده يؤدي الزبون والشراء ، واعادة تركيز الاعلانيه دولار على وجه السرعه استنادا الى عائدات الاستثمار. للمزيد من المعلومات حول شبكة كسب العملاء ، وزيارة www.customeracquisitionnetwork.com.

-------------------------------------------

Power3 المنتجات الطبية ، وشركة (otcbb : pwrm)

Power3 المنتجات الطبية ، شركة مغلقة بمبلغ 0،12 الاربعاء ، التجارى 691450 سهم.

اخبار الشركة - في 19 كانون الاول ، 2007 : الدكتور عصام sheta من power3 الطبية ملصق يعرض في سان انطونيو ندوة عن سرطان الثدي

امس power3 المنتجات الطبية ، وشركة (otcbb : pwrm ، https : / / www.power3medical.com) ، رائد proteomics شركة متخصصه في تطوير وتسويق اختبارات تشخيصيه للكشف المبكر عن سرطان الثدي وneurodegenerative الامراض ، وقدم العلمي ملصق في سان انطونيو ندوة عن سرطان الثدي. الدكتور عصام sheta ، احد واضعي من الملصق ، وهو مدير power3 'sتقييم الاثر على الصعيد القطري ومدير مختبر الكيمياء الحيويه ، وعرض ملصق للشركة.

في ملصق بعنوان "اكتشاف المصل biomarkers للكشف عن سرطان الثدي ،" الدكتور sheta ، وآخرون. مناقشة الحاجة الملحه لهدف اجراء اختبارات تشخيصيه للكشف عن سرطان الثدي في اولى مراحلها. الملصق مثال التشخيصيه السلطة من biomarkers ان تكون قوية للغاية الى كل من الاطباء والمرضى. Power3 تحليلات عينات من أعمى وقد اكد صحه هذه biomarkers لاستخدامها فى عمليات التشخيص.

"نحن ملصق في سان انطونيو سرطان الثدي ندوة ممتازة بالنسبة لنا الساحة لعرض التقدم الذي احرزناه مع اختبار للكشف المبكر عن سرطان الثدي ،" وعلق ستيف الطفح ، المسؤول التنفيذي الاول للpower3 الطبية. "صحه اعمالنا biomarkers لاستخدامها فى عمليات التشخيص وقد تأكد لنا من خلال الدراسات وكنا كرمت تتاح لي هذه الفرصة لاظهار التزامنا النتائج."

عن power3 المنتجات الطبية

Power3 المنتجات الطبية ، وشركة (otcbb : pwrm ، www.power3medical.com) ، هو رائد proteomics شركة عاملة في مجال الاستغلال التجاري للبروتين biomarkers ، الممرات ، وآليات من الامراض من خلال وضع اختبارات تشخيصيه والمخدرات اهدافا للسرطان وneurodegenerative الامراض. Power3 للبراءات الاختراع - ريثما يجري التكنولوجيات المستخدمة لتطوير فحص واختبارات تشخيصيه للكشف المبكر وتشخيص المرض وتحديد البروتين biomarkers ، والمخدرات الاهداف. اختبارات تشخيصيه مستهدفون في اتجاه الاسواق الحاسمه مع الاحتياجات غير الملباه فى مجالات مثل سرطان الثدي وneurodegenerative المرض. Power3 وقد وقعت اول اتفاق التوزيع على توفير مصل الدم لتشخيص سرطان الثدي ، قبل الميلاد - serapro ، في اثنتي عشرة بلدان الشرق الاوسط قبل نهاية 2007. Power3 تعمل الدولة من احدث طراز - تقييم الاثر على الصعيد القطري مصدق proteomics مختبر في الغابات (هيوستن) ، تكساس ، واعلنت مؤخرا عن اتفاق تشكيل مشروع مشترك (cro) مع neogenomics ، شركة (NASDAQ : ngnm - اخبار) من فورت مايرز ، فلوريدا ، لتسويق عدد power3 حافظة للملكيه الفكريه ، مركزة على 543 biomarkers الشركة قد اكتشفت من طائفة واسعة من الامراض باعتبارها اساس قائم على اختبارات الدم لسرطان الثدي ، als ، ومرض الزهايمر ، وامراض باركنسون.

-------------------------------------------

Microfield المجموعة ، وشركة (otcbb : micg)

Microfield مجموعة ، شركة مغلقة بمبلغ 0،745 الاربعاء ، التجاريين 90198 سهم.

اخبار الشركة - في 19 كانون الاول ، 2007 : microfield فريق تعلن الأخيرة صحفيا صادرا عن فرجينيا الحاكم kaine بالتفصيل energyconnect العقد

Microfield المجموعة ، وشركة (otcbb : micg) ، وهو مبدع في الطلب على استجابة السوق ، اعلن امس ان حديث صحفى ادلى به الجمهور حاكم فيرجينيا تيموثى م. Kaine تفصيل الدولة المعلم عقدا مع energyconnect.

حاكم kaine يعلن energyconnect العقد

العقد سيؤدي الى تحسين موثوقيه الشبكه الكهرباءيه في فرجينيا للوتخفيض الحموله

ريتشموند - الحاكم تيموثى م. Kaine اليوم اعلن ان فرجينيا قد ابرمت عقدا مع energyconnect من شأنها ان تساعد على تحسين موثوقيه الشبكه الكهرباءيه في فرجينيا للوسيوفر دفع الحوافز لتخفيض الحمل على الشبكه. Energyconnect هو فرعية مملوكة بالكامل من microfield فريق شركة

"فيرجينيا للطاقة خطة توصي بأن تقوم الدولة الحكومة مثالا يحتذى به ،" حاكم kaine قال. "هل هذا العقد بالضبط."

هذا البرنامج سيعود بالنفع على جميع مواطني الكومنولث عن طريق تقليل الحاجة الى المرافق الكهرباءيه الاضافيه لبناء محطات توليد ، انتقال ، وخطوط التوزيع.

العقد وسوف نتأكد من ان ينخفض الطلب على الشبكه خلال اوقات ذروه الحموله الكهرباءيه ، مثل يوم حار جدا في تموز او آب ، او في حالات الطوارئ. تقليص خدمات ، مثل energyconnect ، يعمل مع مؤسسة الكهرباء والمرافق الاقليمية انتقال المنظمه. تقليل الحمل يساعد الشبكه بتوفير المزيد من الطاقة الكهرباءيه المتاحة لاصحاب المنازل وتقلل الحاجة الى البدء في المرافق الكهرباءيه وحدات توليد اضافية. في حالة حدوث طارئ ، مثل فقدان من خط نقل ، وهذا البرنامج يمكن ان تساعد على استقرار شبكة الكهرباء عن طريق اتخاذ حموله من من المنفعه ومنع انهيار كامل الشبكه.

Energyconnect سوف يساعد اجهزة الدولة ، والمرافق التعليميه ، وغيرها من الهيئات العامة في مجال الحد من استخدامها من الكهرباء خلال فترات ذروه الاستخدام. المدفوعات لهذا الكهرباءيه سيتم تقليص الطلب مباشرة الى المشاركة المنظمه ، وتنطوي على امكانيه تجاوز 10 ملايين دولار في السنة في المدفوعات الى أجهزة الدولة. وهذا سيوفر مصدر تمويل اضافي لهذه الوكالات في تحدي الفاينانشيال تايمز.

"ونحن نتطلع الى العمل مع الحاكم kaine لتوفير الكومنولث مع اكثر نظافة وكفاءه مصادر الطاقة ،" قال رودني م. باوتشر ، المسؤول التنفيذي الاول للmicrofield المجموعة. "Energyconnect ملتزمة بضمان ان virginians الاستفادة من احدث التكنولوجيا المتاحة استجابة الطلب."

عن microfield مجموعة ، شركة

Microfield المجموعة هي اول شركة لنشر سوق الطاقة الهدامه - تكنولوجيا التشغيل الآلي في الطلب على استجابة السوق. - الاستفادة من صناعة مما يؤدي الحافظه للملكيه الفكريه ، الشركة energyconnect منهاج التكنولوجيا وتمكن كبير من مستهلكي الطاقة - مثل المباني والمصانع وحرم - الى استغلال الفرص التي لم يسبق لها مثيل الايرادات في سوق الجمله للكهرباء. ربط المنتجات تحويل الطاقة السلبيه من الطاقة الى المستهلكين والمنتجين والمشتركين نشاطا لايصال انظف ، واكثر كفاءه واقل كلفة لامدادات الطاقة الكهرباءيه المتاحة.

Microfield فريق الادارة العليا حددت اولية 12 مليار دولار للقطاع من 300 بليون دولار في سوق الكهرباء في الولايات المتحدة. هذا تقريبا غير مستغلة السوق المستهدفة ، ويتألف من كبير والتجارية والصناعية والحكوميه والمستهلكه للطاقة ، ويقع ضمن 20 من الامة اكبر المراكز الحضريه.

Energyconnect 'sالزمن الحقيقي للسيارات - رد الطلب على تكنولوجيا تسمح للاستجابة المشاركين الى الاستفادة من تقلبات الاسعار في الساعة والالتزامات اليوميه فى امدادات الكهرباء ، وكذلك الإستجابة لحالات الطوارئ من اجل تحسين الخدمات والحفاظ على شبكة اقتصاديات موثوقيه الشبكه. وبالاضافة الى هذه الجداول الايرادات غير متوفره في السابق ، energyconnect الصناعة الراءده تكنولوجيا تسمح الشركة لتلبية الاحتياجات الفريده من كل مشارك ، مما ادى الى زيادة كبيرة في السوق المستهدفة مع فرص كبيرة للنمو.

-------------------------------------------

Uds المجموعة ، وشركة (الورديه الواح : udsg)

Uds مجموعة ، شركة مغلقة بمبلغ 0،05 الاربعاء ، التجارى 191770 سهم.

اخبار الشركة - في 19 كانون الاول ، 2007 : uds فريق مؤسسة يحقق معلما رئيسيا لاتمام عمليات مراجعة الحسابات بشكل كامل التقارير وجعل تطبيق لotcbb

Uds المجموعة ، وشركة (الورديه الواح : udsg) ، زعيم في ايصال حلول ادارة ، اعلن امس في نيويورك ان تقوم شركة مراجعة حسابات المءديه للsherb وco ، llp انتهت من مراجعة حسابات uds مجموعة ، شركة مراجعة الحسابات واضحة الآن الطريق لuds الى ملف المستندات اللازمة لتصبح المصدر تماما الابلاغ عن اكثر من لجنة مكافحة الارهاب ، لوحة اعلانات (otcbb). وبمجرد udsg هو تطهير للاقتباس على otcbb سيكون هناك جمهور اكبر بكثير من كل من المستثمرين الافراد والمؤسسات ، على الصعيدين المحلي والدولي. السيد آدم واو - coblin ، رئيس uds مجموعة ، شركة ، وعلق ان "هذا هو وقت حساس جدا بالنسبة لشركتنا. لقد وصلنا الى مرحلة هامة حيث لدينا المصادق التزامنا الطويل الاجل والهدف الوعد الى مساهمين في مؤسستنا من أن تصبح المراجعه ، تماما ابلاغ الشركة. "

عن uds مجموعة ، شركة

تقديم حلول عالمية ، وشركة (الورديه الواح : udsg) ، www.universaldelivery.com ، هي أول شركة لتوفير 100 ٪ ، تسليم المفتاح تسليم منهاج الى صناعة الخدمات فى جميع انحاء امريكا الشمالية (مطعم ، والتجزءه ، وغيرها). والنظام مصمم على حد سواء بالنسبة للعميل ادارة (ادارة العلاقات مع العملاء (نظام خدمة متكاملة والتكنولوجيا العمود الفقرى بين الزبائن ، في مركز الاتصال الشخصي والصناعة لتوفير خيار.

-------------------------------------------

الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Businessnewsnow.us لم يعوض عن الخدمات المقدمة ؛ businessnewsnow.us ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن.

يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان. وبالنظر الى التنصل الكامل ، اذهب الى http://www.businessnewsnow.us/ (تنازلات).

الاتصال : businessnewsnow.us البريد الألكتروني : info@businessnewsnow.us / الشبكه العالمية : http://www.businessnewsnow.us/

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Roo فريق لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Realpennies.com : realpennies.com : انتقل الى البنسات دولار : (الورديه الواح : mglg) ، (otcbb : dpdw) ، (otcbb : rgrp) ، (otcbb : bmrx).
12/20/2007

ديسمبر 20 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل انت تبحث عن الشركة العامة التعرض؟ الاتصال realpennies.com - 1.800.940.6559

لمزيد من المعلومات : http://mglg.realpennies.com

ماغيلان الطاقة المحدوده (الورديه الواح : mglg) (كانون الأول / ديسمبر 19 ، 2007 ، 8:30 صباحا الكائن الفضائي) ماغيلان الطاقة المحدوده ، مستقلة شركة النفط والغاز ، واعلن اليوم انه هو بيع الغاز الطبيعي من آبار على توماس دال - مارتن المشروع فى مقاطعة مورغان ، في تنيسي الذي يحتفظ فيه 20 ٪ مصلحة العمل. المشغلون لهذه الآبار ، tmd الطاقة شركة ، وذكر ان مواطني مقاطعة الغاز المرافق لها بعد اعادة تشكيلها مؤخرا فان خطوط انابيب الغاز الى السماح الغاز من الآبار لدخول نظامه. أ ضاغط وتم ايضا تركيب لزيادة حجم الإنتاج.

ماغيلان الطاقة هو يسعده ان يعلن ان عقد الايجار هو مارتن ناضجه المنتجة للنفط والغاز الممتلكات التي يجري اعدادها للwaterflooding. هذا المشروع الجاري مع tmd الطاقة شركة سيستغرق بعض الوقت لاستكمال ولكن مع المركبه حديثا ضاغط سيكون لدينا زيادة انتاج الغاز والايرادات ماغيلان الطاقة المحدوده للمياه الفيضان المشروع ما زال يجب ان يخضع لمزيد من البحوث والدراسات والمسوح الجيولوجيه الى ان يكون صحيحا. حتى يحين الوقت الذي يتحدد ، الآبار ، وسوف تستمر في العمل على بناء قدرات جديدة ، مع توليد ايرادات الخطوط الجديدة.

ماغيلان الطاقة للرئيس ، والسيد akrivos ، وقال : "اننا مسرورون للغاية ازاء التقدم الذي احرز حتى الآن على مارتن المشروع الذي سيستغرق بعض الوقت لتنفذ بشكل سليم. Tmd الطاقة شركة قام بعمل ممتاز ضمان الآبار الحفاظ على الانتاج ونحن سعداء للغاية ليكون العمل معهم. شركتنا وهذا هو ثاني مشروع ناجح في تينيسي ، وبذلك يتحدد ماغيلان كما سمعه ، والمدره للدخل الشركة في صناعة النفط والغاز. وبالاضافة الى ذلك ، ونحن في المراحل النهائية وضع المشروع الثالث في تينيسي ، والتي سيعلن عنها في المستقبل القريب. "

ماغيلان عن الطاقة : ماغيلان الطاقة هي مستقلة للتداول العام في شركة النفط والغاز. وتعد الشركة بنشاط الحصول على عقود ايجار النفط والغاز ، انتاج الممتلكات ، وحقوق التعدين ، والسطحيه والمصالح في تينيسي واوكلاهوما. وبمجرد الحصول عليها ، وتنوي الشركة الى تطوير كل الممتلكات الى اقصى حد ممكن من الدخل لكل عقار من خلال اعادة ارساء الانتاج ، وتجديد وتحسين الانتاج والعمليات القائمة.

لمزيد من المعلومات : http://dpdw.realpennies.com

عميق اسفل ، وشركة (otcbb : dpdw) (كانون الأول / ديسمبر 19 ، 2007 ، 12:24 مساء الكائن الفضائي) عميق اسفل ، شركة أعلنت أنها وقعت اتفاق نهائي لشراء شراء mako التكنولوجيات ، وشركة ( "mako"). ومقره في مدينة مورغان ، لويزيانا ، mako يخدم المتزايد الشاطئ البترول والصناعات البحرية مع خدمات الدعم التقني ، والمنتجات الحيويه لانتاج النفط في الخارج ، من خلال الايجارات من المركبات تعمل عن بعد (rov) ، وظهر المركب subsea المعدات ، ودعم النظم المستخدمة في الغوص الغوص في العمليات ، عمليات الصيانة والتصليح ، الشاطئ البناء ، والبيئة / الاستقصاءات البحرية.

"وتبلغ التكلفه الاجماليه للحصول mako هو الحد الاقصى للمبلغ 5،0 مليون دولار نقدا و11269841 سهم من الاسهم المشتركة من اسفل العميق استنادا الى mako ادارة توقع قدرها 2400000 في الارباح قبل الاستهلاك ، والاهتمام ، والاستهلاك ، وغيرها من الضرائب والرسوم غير النقدية (" ebitda ") ، وايضا بعد تعديل لبعض النفقات غير المتكررة ، للسنة المالية المنتهيه في 31 كانون الاول / ديسمبر 2007 - كجزء من اقتناء هذا ، وسوف تراجع العميق ايضا سداد قيمتها نحو 800000 في mako الديون المصرفية. الدفعه الاولى من مبلغ 2916667 نقدا 6574074 سهم من الأسهم المشتركة العميقه للأسفل ومن المتوقع ان يدفع في الختام في غضون الأيام القليلة المقبلة ، ورصيد بمبلغ يصل الى 2083333 نقدا و4695767 سهم من الاسهم المشتركة من اسفل عميق لن تدفع عند الانتهاء من مراجعة للتحقق المعدل Ebitda التوقعات للسنة المالية المنتهيه في 31 كانون الاول / ديسمبر 2007 ، "وعلق روبرت هاء - تشامبرلن ، الابن ، اسفل العميق للرئيس.

"نحن سعداء جدا لاقتناء قد وقعت اتفاق مع mako ، ونعتقد ان هذا غير dilutive الصفقة مفيدة للغاية لأسفل والعميق للمساهمين في مؤسستنا ، اذ نواصل اضافة منتجات وخدمات لدينا من قدرات الحافظه ،" وعلق رون ا. سميث ، عميق اسفل الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول. "ونحن نعتقد اننا يمكن ان يعزز الى حد بعيد mako السنوي الحالي للقاعدة الايرادات البالغة نحو 6،8 مليون دولار عن طريق توسيع مجمع استئجار المعدات وrov اسطول".

"توسيع للrov اسطول يمكن ان تسفر عن فوائد ما بعد زيادة ايرادات الإيجار ، بما في ذلك زيادة ايرادات الخدمات من اثنين وثلاثة اطقم رجل rov التشغيل ، واتاحة الفرصة لبيع اضافية الاطلاق ونظم استرجاع (" ارس "). احتمال رأس المال الشركة هي توفير مبلغ 6000000 في الديون لتمويل الاحتياجات النقدية والنفقات المرتبطه بهذه الصفقة. كبيرا من حيث هي نفسها التي في الاولى الاقتراض الذي ابرم في آب / اغسطس 2007 ، "وقال يوجين لام بتلر ، عميق اسفل's cfo.

"ببالغ اسفل علاقات وفرص الحصول على رأس المال ، ونحن نتوقع القدرة على توسيع اعمالنا rov الاسطول والاستفادة من زبائننا' الحاجة المتزايدة لكلا المخطط و"الطوارئ" الشاطئ استئجار المعدات لدعم برامجها تنامي مستوى التنقيب عن النفط والغاز التي تحدث في خليج المكسيك. نخطط ايضا لتوسيع نطاق عملياتنا على الصعيد الدولي ، "علق جاكوب marcell ، mako تكنولوجيات' المسؤول التنفيذي الأول.

لمزيد من المعلومات : http://rgrp.realpennies.com

Roo المجموعة (otcbb : rgrp) (كانون الأول / ديسمبر 19 ، 2007 ، 7:00 صباحا الكائن الفضائي) roo فريق أعلن اليوم أن الشركة قد دخلت في اتفاق مع الادارة التنفيذية لمجموعة رأس المال الذي يتم بمقتضاه انه وافق على تعيين kaleil ايساسا tuzman رئيسا ورئيس الموظف التنفيذي تبدأ في كانون الثاني / يناير التاسع ، 2008. السيد ايساسا tuzman سيخلف روبرت البسيطة ، الذين سيحتفظون مكتب نائب رئيس مجلس الادارة ومؤسس.

السيد ايساسا tuzman ، 36 ، هو حاليا رئيس الجمهورية ورئيس التشغيل موظف من jumptv شركة (tsx ، بهدف : jtv) وهو مسؤول عن ادارة الشركة اليوميه بما في عمليات تطوير الأعمال العالمية ، والمبيعات ، والتسويق ، وشبكة العمليات وتطوير المنتجات. كما أعلن سابقا ، وقال انه سيكون له تخليهم عن وضع التشغيل فى jumptv او قبل كانون الثاني / يناير الثامنة ، 2008 ، لكنه سيظل على مجلس ادارة الشركة ان.

Roo كما اعلن ان اربعة اعضاء مستقلين من مجلس ادارة الشركة -- سيمون bax ، ستيفن بالي ، وسكوت اكرمان ودوغ chertok -- وقد استقال. فإن وافق مجلس ادارة الشركة ومن المتوقع ان يعين ايساسا tuzman بوصفه المدير ورئيس مجلس الادارة. على السيد ايساسا tuzman للتعيين ، وسيتألف المجلس من ثلاثة مديرين الذي سيضم اعضاء المجلس الحالي روبرت روبن والنثريه سميث ، المدير التنفيذي. وفقا لشروط اتفاق ادارة تنفيذي ، ايساسا tuzman سيكون لها الحق في تعيين ما لا يزيد على أربعة من اعضاء المجلس الجديد المستقل لملء الشواغر على مجلس الادارة ، وتخضع لموافقة حملة الأسهم. ايساسا tuzman ، كما ان الاستثمار في الشركة من خلال الكيان منتسبه.

السيد ايساسا tuzman قد عرضت على لترشيد الاعمال القائمة وموقف roo ليصبح زعيم في iptv خدمات البنية الاساسية - سواء من خلال النمو العضوي واقتناء الاستراتيجي. الشركة هي بالفعل واحدة من البلدان الراءده في توزيع منابر الاعلام على الشبكه الفضاءيه ورئيس مجلس الوزراء هو الحل القائم على الملكيه الفكريه للفيديو بناء على الطلب. فان roo شبكة الفيديو هو ان يشاهد الملايين من المشاهدين وتدعمها طائفة واسعة من قسط المعلنين.

"نحن سعداء جدا ان ارحب kaleil كما برنامجنا الجديد شابمان ،" قال روبرت البسيطة ، رئيس roo. "Kaleil يجلب الخبرة والبصيره اللازمة لتقودنا من خلال هذه المرحلة التالية من النمو. ديه سجل مثبت من مساعدة الشركات فى تحقيق اقصى امكاناتها ، ونحن واثقون من ان معرفته العميقه قطاعنا ، والانضباط التنفيذية مهارات القيادة ستمكننا لتوليد القيمه للمساهمين في مؤسستنا ".

السيد ايساسا tuzman ذكرت ، "roo وصلت الى نقطة التصريف في تطوره. النمو الهائل في الطلب على القيمه العالية ، والملكيه الفكريه محتوى الفيديو ، الى جانب الحاجة للتموين الراءده منهاج يضع هذه الشركة في موقف تحسد عليه جدا. واعتقد انه مع زيادة التركيز على المحتوى الحصري ، التلفزيون علاقات افضل نوعية وتوزيع الادوات ، roo ستصبح الراءده لاعب في تموين الفيديو عبر الإنترنت. فى رأيى ، مركزة b2b الاستراتيجيه هي ما نحتاج اليه لبناء ربحيه الشركة في هذا القطاع. Roo التزام هذا الطريق -- مقرونا رؤيتنا المشتركة لتعزيز امكانات الصناعة -- وقد الحرجه لبلادي في قرار الاستثمار وادارة الشركة. "

وكجزء من اعادة التوازن الاستراتيجي ، roo كما اعلنت اليوم انها اكملت مؤخرا للحد من 21 فى المائة من قوتها العاملة. ويعكس هذا القرار انجاز كبير roo للمنهاج وأدوات التوزيع الآلي ، الأمر الذي جعل الشركة اكثر كفاءه وخفض احتياجاتها من الموظفين.

"Roo لقد دخلنا الان مرحلة جديدة من التنمية ،" قال روبرت البسيطة ، رئيس roo. "لدينا الآلي عملياتنا بشكل كبير ، مما يسمح لنا كقسم أصغر حجما وأكثر فعالية الشركة."

السيد البسيطة وختمت : "اود ان اشكر دولتنا المستقلة من اعضاء المجلس لاسهاماتهم فى منظمتنا. كنتيجه لتوجيهاتهم ، ونحن الان اقوى واكثر كفاءه الشركة."

وكجزء من اتفاق الإدارة التنفيذية ، عدة رؤوس الاموال المحدوده ، وهي كيان تسيطر عليها kaleil ايساسا tuzman ، وقد منحت الحق في شراء ما يصل الى 51 ٪ من يفضل فئة من الاسهم في الشركة بمبلغ 0،38 للسهم الواحد. مجموعة رأس المال لديها الخيار لاستثمار ما يصل الى 5 ملايين دولار امريكى فى الاسهم العاديه للشركة بمبلغ 0.16 للسهم الواحد ، اي 15 ٪ على قيمة سعر اقفال امس ، كانون الاول / ديسمبر الثامن عشر ، عام 2007.

لمزيد من المعلومات : http://bmrx.realpennies.com

Biometrx ، شركة (otcbb : bmrx) (كانون الأول / ديسمبر 19 ، 2007 ، 7:30 صباحا الكائن الفضائي) authentec ، شركة (NASDAQ : المصادقه) ، الراءده في العالم التي تقدم اجهزة استشعار بصمات الاصابع والحلول ، وbiometrx ، شركة ، رائد مقدم من Biometrically تأمين المنتجات الاستهلاكيه ، بالاشتراك اعلن اليوم ان biometrx أدمج authentec 'saes2510 الاستشعار دخولها smarttouch (tm) خط الانتاج. Biometrx اول منتج ، السيد لوك smarttouch (tm) الفتاحه باب المرآب (gdo) ، وقد كسرت "تحت قدرها 100،00" حاجز التجزءه ، اي اولى لحصول المستهلكين على المنتجات عرض authentec للاستشعار.

فان smarttouch gdo (tm) ، كما بيعت السيد لوك smarttouch gdo (tm) ، ليبيع بالمفرد بمبلغ 97،00 ، ويمكن شراء البيت مستودع مخازن الأمة.

"يسعدنا ان biometrx اختار احد authentec الاستشعار باعتبارها جزءا لا يتجزأ من هيكل الملكيه وبعثه الى تصميم وتنفيذ فعالة من حيث التكلفه ، ونوعية المنتجات الاستهلاكيه البيومتريه. Biometrx المنتجات تبسيط حياة المستهلكين عن طريق إزالة الحاجة الى أن نتذكر هذا الرقم في المدونات أو تحسس مع مفاتيح عند فتح الباب ، "قال لاري ciaccia ، authentec الرئيس. "Smarttouch gdo (tm) هو مثال آخر كبير من تزايد اعتماد بصمة اجهزة الاستشعار في تعميم المنتجات الاستهلاكيه فان هذا النفوذ المريح الامن اعمالنا trueprint القائمة على أجهزة استشعار بصمات الاصابع."

"شركتنا امضى سنوات البحث والاختبار كل من المتنافسه بصمة اجهزة استشعار لتحديد ايهما احد يوفر اكثر موثوقيه وكفاءه التكلفه للمستهلك على أساس المنتج ،" وعلق مارك basile ، المسؤول التنفيذي الاول لbiometrx ، شركة "استنادا الى النتائج التي توصلنا اليها ، لقد اخترنا authentec 'saes2510 انزلاق الصمام ، والتي تم هندستها في اعمالنا الملكيه smarttouch (tm) المنتج الهندسه المعماريه ، وعانينا من ردود فعل ايجابية جدا من المستخدمين النهائيين".

اقرأ في التنصل الكامل : http://www.realpennies.com/start.html

وينصح المستثمرين ان هذا التحليل هو فقط صدرت لاغراض اعلاميه ، وليس من شأنه ان يفسر عرضا لبيع أو التماس عرضا لشراء. هذا التقرير ليس لديها بالنسبة لأهداف استثماريه محددة ، الوضع المالي وخاصة احتياجات اي شخص محدد الذين قد تتلقى هذه المعلومات. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر ان نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. الاداء الماضي لا يشكل ضمانة للمستقبل النتائج. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع الاوراق المالية المذكورة اي على realpennies. لمزيد من المحركون : http://www.realpennies.com/wrapup.html

اي الآراء التي يعبر عنها هنا هي بيانات حكمنا اعتبارا من تاريخ نشره وقابلة للتغيير دون سابق انذار.

خريطه الموقع : http://www.realpennies.com/sitemap.html

الاتصال : realpennies الهاتف : +1 800 940 6559 matt@realpennies.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Novelos علم التداوي لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Realpennies.com : realpennies.com : انتقل الى البنسات دولار : (otcbb : nvlt) ، (الورديه الواح : tmdi) ، (otcbb : gspg) ، (الورديه الواح : dlii).
12/20/2007

ديسمبر 20 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل انت تبحث عن الشركة العامة التعرض؟ الاتصال realpennies.com - 1.800.940.6559

لمزيد من المعلومات : http://nvlt.realpennies.com

Novelos علم التداوي ، وشركة (otcbb : nvlt) (كانون الأول / ديسمبر 19 ، 2007 ، 4:00 مساء الكائن الفضائي) novelos علم التداوي ، شركة ، أ الصيدلانيه البيولوجية الشركة تركز على تطوير علم التداوي لمعالجة السرطان والتهاب الكبد الوبائي ، اعلن اليوم ان novelos توقيع حصري الترخيص اتفاق مع لى الصيدلانيه (دولارات هونغ كونغ) المحدوده (والتي هي 30 ٪ يملكها سيغما - تاو المجموعة من خلال defiante farmaceutica lda) لتطوير وتسويق فى الصين ، بما فى ذلك هونغ كونغ وماكاو ، وكذلك في تايوان ، واثنين من novelos 'مجمعات : نوف -002 للسرطان وتشرين الثاني (نوفمبر) - 205 لالتهاب الكبد. نوفمبر - 002 هو novelos 'يؤدي مجمع محوريا في المرحلة 3 المحاكمه لعدم زنزانة صغيرة سرطان الرءه في اطار بروتوكول خاص التقييم (منتجع صحي) والمسار السريع.

لى الصيدلانيه ( "لي pharm") ستكون مسؤولة عن تكلفة جميع السريريه التنمية التنظيمية عروض وتسويق نوفمبر - 002 وتشرين الثاني (نوفمبر) - 205 في الصين. وبالاضافة الى الدفع مقدما ومعلما ، novelos ستتلقي 20-25 ٪ من الاتاوات لي pharm علي صافي المبيعات من تشرين الثاني (نوفمبر) - 002 و12-15 ٪ الأتاوات المفروضة على صافي المبيعات من تشرين الثاني (نوفمبر) - 205.

"يسرني جدا ان يكون التعاون مع لى pharm ، نابضه بالحياة العامة ان الشركة لديها سجل ثابت من الخبرة التنمويه والتسويق التجاري في الصين ،" قال هاري palmin ، الرئيس والمسؤول التنفيذي للnovelos. "الإتاوات الكبيرة التي تسمح novelos مشاركة اكبر للصين فى سوق تنمو بسرعة ، لا سيما في المجالات الحرجه من أمراض السرطان والتهاب الكبد - هذه الصفقة ايضا علامات بدء novelos' السابقين لنا مبادره الشراكه ".

"نحن متحمس عن فرصة للعمل مع novelos على اثنين من مركبات مثيرة نوفمبر - 002 وتشرين الثاني (نوفمبر) - 205 ،" قال الدكتور بنجامين لي ، الرئيس التنفيذي للي pharm. "مع اكثر من 1،7 مليون شخص ويجري تشخيص المصابين بالسرطان كل سنة واكثر من 120 مليون شخص مصابين فيروس الالتهاب الكبدي ب ، كلا السرطان والتهاب الكبد باء هي المشاكل الصحية الرئيسية التى تواجه الصين اليوم. افضل خيارات العلاج تمس الحاجة اليها في تلك المجالات وامكانات السوق مبتكرة وفعالة لعلاج ستكون هاءله. "

لمزيد من المعلومات : http://tmdi.realpennies.com

Telemedicus ، شركة (الورديه الواح : tmdi) (كانون الأول / ديسمبر 19 ، 2007 ، 8:00 صباحا الكائن الفضائي) telemedicus ، شركة سيبدأ الاختبار النهائي من التكنولوجيا لاغراض الثابتة / الناءيه والاسعاف النظم القائمة في السوق ترقبا لاطلاقه في مطلع عام 2008.

"هذا الامر يشكل معلما كبيرا للشركة كما اننا تسويق هذه التكنولوجيا مثيرة. اكملنا القاعده النموذجيه وحدة التشكيلات ، ويمكننا الآن ان نضيف الى الاجهزه الطرفيه لنظام قاعدة الزبائن الذين يريدون ان اكثر السمات - لأن النظم هي وحدات مستقلة ، telemedicus يمكن اطلاق تعدد المنابر والدعم لهم في الميدان ، "قال توماس الغيمه ، المسؤول التنفيذي الاول للtelemedicus.

Telemedicus 'الاغاثه في حالات الكوارث والخدمات الطبية الطارئة الاحلام التكنولوجيا وينتقل عمليا اي اسعاف او سيارة النقل الطبى الى مركز متنقل الصدمه. الطبيب قادرة على توفير العلاج الطبي فورا من خلال فني لأن الطبيب تستطيع ان ترى المريض والتشخيص البيانات من خلال telemedicus النظام.

تصميم وتطوير الجيل المقبل من تكنولوجيا لانقاذ حياة هذا سينجز بحلول تكساس ا & م ، الأصلي للاحلام مطوري التكنولوجيا. الجيل القادم من التكنولوجيا الطبية آت الى حسابك في حي فيها المريض ستعامل من خلال telemedicus الاحلام التكنولوجيا.

لمزيد من المعلومات : http://gspg.realpennies.com

Goldspring ، شركة (otcbb : gspg) (كانون الأول / ديسمبر 19 ، 2007 ، 2:52 مساء الكائن الفضائي) goldspring ، اعلنت شركة انها ابرمت اتفاقا مع المدار garant الحفر ، شركة ، واحدة من أكبر شركات الحفر فى امريكا الشمالية ، لأداء الاستكشاف والحفر التنمويه في دورته comstock العرق المشروع. المثقاب جهاز الحفر وافراد الطاقم من المقرر ان يصل اليوم ، وتتوقع الشركة ان تبدأ الحفر في هذا الاسبوع.

Goldspring للاهدل ، جيمس الذهبي ، وقال ، "خلال الشهور العديده الماضية ظللنا ندرس البيانات الجيولوجيه للمنطقة وتحديد comstock ركاز لتحديد الهيئات الاكثر نفعا للحفر استراتيجية. نتائج دراستنا سمح لنا وضع برنامج الحفر التي ومن المتوقع ان تزداد اعمالنا الاحتياطيات المعدنية وتوفير البيانات اللازمة لانجاز اعمالنا الالغام وخطة الاحتياطي تقرير لمجمع هارتفورد. جهودنا المرحلة 1 برنامج الحفر هو الخطوة التالية في خطة اعمالنا التحضيريه لاستئناف عملية التعدين في 2008. "

لمزيد من المعلومات : http://dlii.realpennies.com

الغلايه لي الصناعات الدولية ، وشركة (الورديه الواح : dlii) الغلايه لي الدولية للصناعات ، شركة ، الشركة الأم من 40 سنة من العمر "الغلايه لي" الاسم التجاري ، مع اكثر من 80 منح وكالة المطاعم مفتوحة ، واعلنت اليوم انها ستقدم قريبا العرض خط صحيه اطباق الباستا الى أن تكمل دورتها الحالية الخط من السلطات.

ألست الباستا خطوط المنتجات وضعت في هذا السبيل ان سرعة الخدمة وسوف لا يجوز المساس بها. ديف silvester ، نائب الرئيس التنفيذي ، وذكرت ان "واضاف محاذاه سوف نقدم المستهلكين خيار اضافي من صحه المنتجات وسوف يكمل صلاح الخطوط الحالية التي نقدمها في جميع الغلايه لي الدجاج المطاعم حاليا."

الخطوط التي ستضاف لتشمل الدجاج مع ألفريدو (منخفض السعرات الحراريه) صلصه زبدة ، lasagna فلورنسي مع السبانخ والدجاج جبن البارميجان الايطالي والسباغيتي مع meatballs. "ومع الطقس البارد في تسوية ، وأهلنا ستقدر هذه' الساخنه 'الدخول الجديدة ،" قال silvester. "لقد بحثنا تم رصد النمو في شعبية الايطاليه (الباستا) اطباق لبعض الوقت ، والآن's الوقت المناسب لالغلايه لي انها تصل الى صحن. "

هذا التراصف الجديد سيكون مدعوما مع العرف البريد اصل الحملة ، مع دعم داخلي في نقطة البيع (الموضع) مواد.

اقرأ في التنصل الكامل : http://www.realpennies.com/start.html

وينصح المستثمرين ان هذا التحليل هو فقط صدرت لاغراض اعلاميه ، وليس من شأنه ان يفسر عرضا لبيع أو التماس عرضا لشراء. هذا التقرير ليس لديها بالنسبة لأهداف استثماريه محددة ، الوضع المالي وخاصة احتياجات اي شخص محدد الذين قد تتلقى هذه المعلومات. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر ان نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. الاداء الماضي لا يشكل ضمانة للمستقبل النتائج. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع الاوراق المالية المذكورة اي على realpennies. لمزيد من المحركون : http://www.realpennies.com/wrapup.html

اي الآراء التي يعبر عنها هنا هي بيانات حكمنا اعتبارا من تاريخ نشره وقابلة للتغيير دون سابق انذار.

خريطه الموقع : http://www.realpennies.com/sitemap.html

الاتصال : realpennies الهاتف : +1 800 940 6559 matt@realpennies.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Eworld التفاعلية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Qwoter الاسلاك : qwoter.com تقارير عن (otcbb : bsgc) ، (pinksheets : etgu) ، (otcbb : ewin) ، (pinksheets : cyha)
12/20/2007

هيوستن تكساس ، ديسمبر 20 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هذه الشركة لوحظت في qwoter المخزون غير مرغوبة ولمحة عامة عن تقرير لفي 19 كانون الاول ، 2007

وافادت المخزون غير المرغوبه من qwoter.com

1. Enerbrite التكنولوجيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (etgu) = 92

2 - Bigstring كورب (bsgc) = 14

3. Eworld التفاعلية (ewin) = 3

4 - Cyberhand تكنولوجيات int'l لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (cyha) = 2

لماذا هي غير مرغوبة التقرير مفيد وكيف يمكن لها ان تساعد المستثمر؟ انظر التزامنا الكامل نتائج غير مرغوبة في : http://www.qwoter.com/spam.php او استعراضا مفصلا لدينا تقارير البريد المزعج في : http://www.qwoter.com/why_spam.php

ومن خلال استخدام نفس الفكر عملية المخزون spammers : انكم سوف نعرف الآن (مع qwoter البريد المزعج التعقب) عندما المروجين هي ارسال الملايين من رسائل البريد الالكتروني في الوقت الذي تعزيز مركزها "لا يمكن ان تفوت" نصائح الاسهم ويكفي في شراء المتلقين بشكل غير قابل للتوضيح ، ويرتفع السعر بعد ذلك (أنت) يمكن المستثمر من بيع اسهمهم في رأس فقاعة ليس في الاسفل.

المشترك المستثمر الآن ان يكون اداة في المعلومات التي تقدم الى اكثر استناره اتخاذ القرارات الاستثمارية ، سواء المستثمر يختار لصيد موجة مبكره او الى الابتعاد عن "جيد جدا ليكون صحيحا" المخزون الغش ، او على الاقل هو انها ستجري وقد افضل خريطه التضاريس المحيطة اتخاذ القرارات الاستثمارية.

ما هو مدرج في التقرير غير مرغوبة؟

كل فرد من البريد المزعج ملامح التقرير معلومات مفيدة للمستثمر بما يلي :

حصريا qwoter البريد المزعج تقدير ، مجموع تلقي رسائل البريد المزعج ، وتقرير حالة غير مرغوبة ، والبدء / تواريخ الانتهاء ، ويدير مجموعة من البريد المزعج ، ايام spammed ، ارسل بريدا مزعجا لكل متوسط المدى المتوسط غير مرغوبة ترسل يوميا ، الماضى 10 البريد المزعج وتقارير اضافية علما الشركة.

امنه المرفأ البيان

المعلومات المنشوره في هذا الاصدار قد تحتوي على تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. يمكنك تحديد هذه البيانات عن طريق استخدام عبارة "قد" و "سوف" و "ينبغى" و "خطط" و "يستطلع" ، و "تتوقع" ، و "تتوقع" ، و "تواصل" ، و "التقدير" ، و "المشاريع" "تنوي" وتعبيرات مماثلة. تطلعي البيانات التى تنطوى على المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف ماديا من تلك المتوقعة أو متوقعا. هذه المخاطر والشكوك وتشمل ، ولكنها لا تقتصر على ، والاقتصادي العام والظروف التجارية ، واثار استمرار الاضطرابات الجغرافية السياسية والصراعات الاقليمية ، والمنافسة ، والتغيرات في التكنولوجيا وأساليب التسويق ، والتأخير في انجاز مختلف البرامج الهندسية والصناعات التحويليه ، والتغيرات في النظام العميل الانماط ، والتغييرات في تشكيلة المنتجات ، واستمرار النجاح في التقدم التكنولوجي وتقديم الابتكارات التكنولوجيه ، والنقص في المكونات ، الانتاج التأخير بسبب الاداء نوعية القضايا مع عناصر خارجية ، وغيرها من مختلف عوامل خارجة عن سيطره الشركة.

* (ملحوظه) : هذا الاصدار لا تشكل المشوره المالية عن هذه الشركة. انه مجرد سجل للترويج للشركة الأوراق المالية بواسطة البريد الالكتروني تجارية غير مطلوبة. يرجى ملاحظه اننا لا ترسل الأوراق المالية غير المرغوبه وغير المرغوبه للان الاسهم في الغالب يكونون ارسلت من قبل أطراف ثالثة تحاول التلاعب فى الاوراق المالية للشركة ، ان الشركة عادة ليست مسؤولة عن البريد المزعج.

ويبذل كل جهد ممكن لضمان ان المعلومات عن هذا الاصدار هو دقيقة. اذا كنت تمثل هذه الشركة وكنت تظن ان دخول اعلاه غير صحيح بأي حال من الأحوال ، يرجى الاتصال بنا في (281) 255-9424 الهاتف الفرعي : 100 أو info@qwoter.com.

الاتصال : qwoter.com الهاتف : +1 281 255 9424 البريد الألكتروني : info@qwoter.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
دعامه عالمية ديف & acq



منارة للبحث القضايا tradernotes على upda ، topt ، gspg ، oxy ، الجيش الشعبى الكونغولى
12/20/2007

دالاس ، كانون الاول 20 ، 2007 / prnewswire عبر comtex شبكة اخبار / --
منارة الانصاف البحث تعلن توافر tradernotes على الارصده التي تقدم أخبار اليوم.

يمكن للمستثمرين من جميع الرأي اليوميه للتجارة الحرة ويلاحظ من خلال زيارة : http://www.beaconequityresearch.com

اليوم tradernotes تشمل : الاعمال العالمي للتنمية الممتلكات واقتناء شركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : upda) ، عليا الناقلات ، وشركة (NASDAQ : topt) ، goldspring ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : gspg) ، وشركة البترول الغربية (سوق نيويورك للأوراق المالية : oxy (، Andarko البتروليه شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : الجيش الشعبى الكونغولى)

انظر الى ما مستثمرين آخرين يقولون عن upda ، رأى المجلس ان الرسالة هنا : www.stockhideout.com/penny-stocks-stock-picks/20477-upda-universal-property- development.html

اليوم العالمي للtradernotes يبرز التطوير العقاري واقتناء شركة ، التي يمولها القطاع العام والنفط والغاز ان شركة اهداف المشاريع مع ارتفاع صافي الايرادات المصالح وثبت احتياطيات الطاقة.

منارة البحوث 'stradernotes هي تحاليل موجزة عن كل يوم الاسهم النشطه التي تؤثر على الاسواق. وتشمل هذه الاخبار المستجدة ، من المطلعين على بواطن الأمور النشاط ، في الاسبوع الاخير 52 - المرتفعات / الانخفاض ، والتقنيه breakouts ، وغيرها من المعلومات الدافعه في السوق. منارة هو البحث عن السلطة في قطاع كاب الصغيرة ، ونحن نسعى المحللين كل يوم لايجاد الاسهم التي هي على اهبة الاستعداد لتكون اكبر المحركون قبل بقية السوق هو على علم بها.

ونحن نشجع المستثمرين للاكتتاب في اعمالنا حرة نشرة اخباريه يومية مليءه التجاري الافكار عن طريق زيارة : http://www.beaconequityresearch.com

منارة الانصاف البحث هي واحدة من اكبر الصناعات الصغيرة كاب مقدمي البحوث. منارة يسعى الى تقديم رؤية متوازنه واعدة لكثير من الشركات الصغيرة كاب خلاف ذلك من شأنه ان تندرج تحت الرادار من النمطيه وول ستريت المستثمرين. نحن توفر للمستثمرين ممتازة الخطوة الاولى في بحوثهم والعنايه اللازمة من خلال توفير الافكار التجارية اليوميه ، وترسيخ المعلومات المتاحة للجمهور بشأن المتاحة لهم. للمزيد من المعلومات حول منارة البحوث ، يرجى زيارة : http://www.beaconequityresearch.com crd # 2954278

منارة الانصاف البحث الكشف

الشركات التي يتم الحديث عنها لم تكن دائما وافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذه التقارير هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. نحن لسنا المرخصه او المسجله سمسار تاجر ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع إلى مسجلة سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر المذكورة هنا. منارة الانصاف البحوث والشركات التابعة لها وقد تم تعويض سبعة آلاف وخمسماءه دولار من غير المسيطر طرف ثالث للانتساب upda في هذا البرنامج البحث.

منارة الانصاف البحث جيف المطران ، (469) -252-3505 press@beaconequityresearch.com

Reuel سكوت سانشيز من الانصاف منارة البحوث ، وهي عضو في الرابطه الوطنية لتجار الأوراق المالية ، crd عدد 2954278.

خبير المتاحة الموضوع (ق) : للحصول على معلومات بشأن قائمة الخبراء (ق) ، انقر على الوصله المناسبه. جيف المطران http://profnet.prnewswire.com/subscriber/expertprofile.aspx؟ei=70781

المصدر منارة الانصاف البحث

Http://www.beaconequityresearch.com

حقوق النشر (ج) 2007 العلاقات العامة وكالة الانباء. جميع الحقوق محفوظة
 

أحمـــــــد

عضو نشط
التسجيل
12 أغسطس 2005
المشاركات
1,309
يسلمووووو الزعيم ووووووووو

على المجود الطيب منك

وعساك على القوة يارب
 
أعلى