أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه - الجزء الثاني

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ميسا الشاطئ الثقة



Pennyperformers.com : بيني مخزون ان يتفوق المنافسة --- كانون الاول / ديسمبر في الثامن عشر -- dmhn ، cacn ، slnd ، cful ، mosh
12/18/2007

ديسمبر 18 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
-- Pennyperformers.coms "بيني وان اداء الاسهم" لصباح هذا اليوم هي هي : ديناميه المقتنيات وسائل الاعلام ، وشركة (pinksheets : dmhn) ، وكسب العملاء شبكة مؤسسة (otcbb : cacn) ، ليلة الصناعات الشمسيه (pinksheets : slnd) القاريه الوقود ، وشركة (otcbb : cful) ، ميسا الشاطئ الثقة (الورديه الواح : mosh).

الاشتراك المجاني لدينا مخزون تنبيهات في http://www.pennyperformers.com وانقر هنا لالتزامنا الكامل في التنصل http://www.pennyperformers.com/disclaimer.htm ________________________________________________________________________ ____________________________________________________________

ديناميه المقتنيات وسائل الاعلام ، وشركة (pinksheets : dmhn - http://finance.yahoo.com/q؟s=dmhn.pk)

كانون الاول / ديسمبر السابعه عشرة ، عام 2007 -- ديناميه المقتنيات وسائل الاعلام ، وشركة (pinksheets : dmhn) هو يسرها ان تعلن انها وقعت خطاب نوايا للحصول على ولاية نيو جيرسي تقوم شبكة تصميم وتطوير الشركة ، dbl النظم. هذه الاستراتيجيه قد تم التخطيط لاقتناء مع قصد استيعاب dbl النظم الحالية القائمة العميل ، فضلا عن توسيع قاعدة العملاء. ويقول المدير التنفيذي بروس schoengood ، "مع التعرض للموارد وديناميه وسائل الاعلام ، وانا واثق من أننا يمكن أن قدرا كبيرا من النمو والتوسع dbl نظم' قاعدة العملاء. " Schoengood يزال ، "وبالاضافة الى جهودنا cme ، تصميم الخدمات الطبية والتعليم ، ونحن الآن يمكن ان تقدم احدث الخدمات لتطوير الشبكه الرئيسية لجميع الشركات والعملاء." الناشءه في 2005 ، dbl النظم اثبتت وجودها مع مثيرا للاعجاب الزبائن القائمة التي تضم الاستشعار الصانع (NASDAQ) قياس تخصصات شركة ، وهي شركة استشارات (NASDAQ) تدرك حلول تكنولوجيا ، spv التسويق ، وefk المجموعة ، ترينتن ، نيو جيرسى يقوم التسويق الشركة. وتأسست الشركة لجعل الويب / تصميم الرسومات ، برمجة ويب ، وشبكة الإنترنت لتسويق حديث النعمة الشركات الصغيرة على حد سواء ، فضلا عن الأكبر ، وثروه 500 شركة. تراكم الخبرة والمعرفه فى موسع مبلغ لغات البرمجه ، والانترنت استراتيجيات التسويق ، والتصميم الجوانب (بما في ذلك تطوير بي. اتش. بى / الحيه الى الوراء نهاية تطبيقات الويب ، ويب 2،0 واجاكس التطبيقات ، وتطبيقات للتجارة الالكترونيه ، وحلول ادارة المحتوى ، ومحرك البحث والتسويق ) ، وسرعان ما اصبحت الشركة بتقدير واهتمام المكتسبه عن طريق هذه الشركات كما ديناميه وسائل الاعلام المقتنيات.

نوعية التنمية من هذه الشركة يمكن ان تكون معتمدة لدى الرئيس بريت مورغان ، 2000 خريج علوم الكمبيوتر الذي عمل لشركات مثل شركة آى تى تى الامريكية للاتصالات ، لوسينت التكنولوجيا ، وتكنولوجيا المعلومات وتكنولوجيا الاتصالات والصناعات. السيد مورغان على سيبقون في دوره بصفته المسؤول التنفيذي في الانتاج والعلاقات مع العملاء لديناميه موقع شعبه وسائط الاعلام. يقول بريت مورغان ، "هذا امر مثير للغاية وفرصة العمل جنبا الى جنب مع المدير التنفيذي بروس schoengood ، وانا واثق من أننا يمكن أن تقدم فريدة احد محطة وتسليم المفتاح عملية دمج تصميم الرسومات وخدمات الموقع".

ديناميه وسائل الاعلام عن المقتنيات ، شركة

ديناميه المقتنيات وسائل الاعلام ، وستواصل شركة على ان تبادر الى توسيع أعمالها في كل من شعبة النشر والتصميم الابداعي & شعبة الخدمات الرقميه. وهي تخطط لادخال العديد من المنتجات الجديدة للنشر الى السوق. وبالاضافة الى المجلات ، وتعد الشركة المنفذة للاستراتيجية باستخدام المنتجات الاساسية ومنطلقا لاطلاق مجموعة متنوعة من المنتجات الجانبية مما تعظيم المنتج ووصمها المحتملة. "انه وقت حساس جدا والفرصة ،" شابمان schoengood الدول. "ونحن نخطط لبدء استراتيجية شاملة لاطلاق السوق أحدث المواقع مع وجود قوي على شبكة الانترنت فضلا عن اختراق التقليدي لبنة الهاون والقطاعات والسبل." وكجزء من خطة عملنا من اجل تحقيق النمو والتنوع ، ونحن اعلنا عن التوسع في مجال التعليم الطبي. ديناميه وسائل الاعلام الطبية تصميم عالية الان عروض نهاية التصويريه وتطوير المواقع على شبكة الانترنت الى الخدمات الطبية والتعليم والشركات وهي تخطط لتوسيع نطاق الخدمات العرف كذلك. "نيوجيرزي المنزل & الاسلوب ،" المجله الراءده ، هو على بيع في المكتبات ، على newsstands وسلاسل التجزءه في جميع انحاء الدولة بأكملها الثلاثيه المجال. مزيد من المعلومات متاحة في موقع الويب الخاص بالشركه في www.dmhninc.com

شبكة كسب العملاء ، وشركة (otcbb : cacn - http://finance.yahoo.com/q؟s=cacn.ob)

كانون الاول / ديسمبر في الثامن عشر من عام 2007 -- شبكة كسب العملاء ، وشركة (otcbb : cacn) أعلن اليوم ان الفرعية المملوكه بالكامل ، interclick (www.interclick.com) ، واحد من الامة أكبر شبكات الإعلان على شبكة الإنترنت ، وقد وافقت لخدمة طرف ثالث اعلانات مباشرة على ياهو! (NASDAQ : yhoo) وشبكتها في جميع انحاء الممتلكات. الشهاده من interclick الملكيه الاعلانيه خادم سيسمح للشركة الى ان يوسع الى حد كبير جمهوره باضافه عدة ملايين فريدة ياهو! المستخدمين. هذه الشهاده سيساعد الوقود interclick استمرار النمو فى الارباع القادمة. Interclick الملكيه سلوكيه تستهدف التكنولوجيا يعتمد على القدرة على الوصول الى عدد كبير من مستخدمي فريدة. Interclick حاليا يصل الى نحو 100 مليون دولار من دولارات الولايات المتحدة الفريده الزوار شهريا ، وفقا للجمهور عبر الانترنت مما يؤدي الى قياس ثابتة comscore. التكنولوجيا توفر للمعلنين امكانيه الوصول إلى المستخدمين عبر قنوات متعددة الذين اظهروا بعض التصرفات بينما التجوال على الانترنت وسوف تحدد بدقة في وقت لاحق عن أولئك المستخدمين في بيئات من المحتوى.

"السلوكيه التي تستهدف كل شيء تقريبا من أعمالنا الرئيسية يسأل عن المعلنين ،" قال interclick الرئيس مايكل كاتز. "مع توسع في متناول اليد ، ونحن لن يكون قادرا على تحديد وتصنيف اكثر فريدة السلوك ، لكننا لن تكون قادرة على توفير اوسع مع المعلنين فرعية من المستخدمين. النتيجة النهائية هي ان interclick ستكون قادرة على خدمة أكثر من الاعلانات المستهدفة ألى أكثر الناس وتوليد المزيد من العائدات نيابة عن المعلنين لدينا. "

عن كسب العملاء الشبكه

شبكة كسب العملاء ، هي شركة ناشءه زعيم على اساس النتائج في الأنترنت شبكة متعددة القنوات التجارية. كسب العملاء شبكة تشكلت من أجل بناء متكامل ، ومتعدد القنوات الشبكه ان توفر للمعلنين القدرة على حملة كبيرة الحجم ، عالية الجوده يؤدي الزبون والشراء ، واعادة تركيز الاعلانيه دولار على وجه السرعه استنادا الى عائدات الاستثمار. للمزيد من المعلومات حول شبكة كسب العملاء ، وزيارة www.customeracquisitionnetwork.com.

شركة فرعية مملوكة بالكامل ، interclick ، يجمع بين التكنولوجيا المتقدمه السلوكيه التي تستهدف مع شفافة السوق لخلق منصة عالية الفعاليه الاعلان الذي يسلم اعلى معدلات الاستجابة كبيرة من الشبكات الاعلانيه التقليديه ، يساعد المعلنين زيادة الوعي بالعلامه التجارية ، وحفز العمل والعملاء على تحسين عائدات الاستثمار الإعلاني ينفقون.

ليلة الصناعات الشمسيه (pinksheets : slnd - http://finance.yahoo.com/q؟s=slnd.pk)

كانون الاول / ديسمبر في الثامن عشر من عام 2007 -- ليلة الصناعات الشمسيه (pinksheets : slnd) ، وهي شركة الطاقة المتجدده ، واليوم اعلن عن اطلاق خطة الطاقة الحديثة (tm) ؛ الملكيه عملية تهدف الى مساعدة اصحاب المنازل والانشطه التجارية ، وتوفيرا للوقت وحساب وهي تكافح العثور على درايه الموردين والتركيب مع حلول فعالة من حيث التكلفه لممتلكاتهم.

ليلة الصناعات الشمسيه ، التي اسست في عام 2005 ، وقد بدأت الملكيه التي تركز على الزبون أن الخطة لا تعالج "الميل الاخير" تصميم وبناء تعقيدات ادماج الطاقة الشمسيه وطاقة الرياح الحلول ، وهو يوفر فرص التعليم ومع الاجابات على الاسءله في وقت مبكر في التخطيط عملية. الشركة بعرض هذا العرف خطة الخدمة عبر البوابه الجديدة ، www.modernenergyplan.com. الحديث الطاقة خطة (tm) هو يفتح افاقا جديدة لانها توفر مجموعة واسعة من الزبائن من : اصحاب المنازل ، وبناؤون ، ومطورين ، او الحكومات الادوات بكفاءه وخبرة لاختيار وتنفيذ نظم الطاقة المتجدده لديارهم والاعمال. ووفقا لتيم corbet ، الرئيس التنفيذي لصناعات الطاقة الشمسيه ليلا ، "SNI مهمته تتمثل في تبسيط عملائنا' عملية التصميم والتخطيط وتحديد وادماج افضل الطاقة الشمسيه وطاقة الرياح ، والطاقة كفاءه الحلول المتاحة لكل الممتلكات. الحديثة خطة الطاقة (tm (يستخدم أحدث التكنولوجيا لجمع المعلومات الى جانب شركائنا في كتالوج للمنتجات كفاءه الطاقة ، بناء على توصية لعرف كل خطة. "

الفرز من خلال الاختيارات

في حين ان اعتماد المتجدده ، والطاقة النظيفه - حلول العروض السكنيه والتجارية المستخدمين النهائيين المنافع الهاءله ، عائقا رئيسيا يكمن في الفرز من خلال مجموعة من الخيارات المتاحة -- من المنتجات الجديدة لائتمانات ضريبيه وحوافز لتمويل مناسب لتشجيع تحويل لتنظيف الطاقة. كل خطة الطاقة الحديثة (tm) يساعد فى تحديد والاستفادة من المنح المتاحة ، وائتمانات ضريبيه وتمويل مناسب استنادا الى موقع معين وتوفر الحلول المبنيه على مدخلاتها والتوصيات من الطاقة الشمسيه ليلة الاستشاريين.

تخطيط خدمات الطاقة الحديثة

"اكثر قوة لكم" هو تحديد المواقع وهدف لخطة الطاقة الحديثة (tm) ؛ نظام متكامل لتوجيه المستخدمين النهائيين المحتملين من خلال العديد من الخطوات لتقييم احتياجاتها من الطاقة والوفاء لهم فعالة من حيث التكلفه ، والطاقة المتجدده والحلول . "التخطيط وبمجرد أن المطلوب 20 الى 30 خطوات من اجل عمل تجاري أو صاحب البيت يمكن ان يكون على النحو الذي انجزه في ثماني خطوات قليلة ، وذلك بفضل استخدام ادوات توصيل بالشبكه ، ودمج خبراتنا وباستخدام التكنولوجيا الجديدة باعتبارها العمود الفقري للخطة الطاقة الحديثة العملية ، "يقول رئيس ومؤسس جايسون loyet.

القاريه الوقود ، وشركة (otcbb : cful - http://finance.yahoo.com/q؟s=cful.ob)

كانون الاول / ديسمبر السابعه عشرة ، عام 2007 -- تقليدية مع التمويل الذي تقدمه ادارة الاصول شريدان ، ذ.م.م من نيويورك ، القاري الوقود ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : cful) (fwb : ciqb) وقد أنجز شراء جميع الاسهم غير المسدده للمن geer صهاريج مؤسسة (www.geertanktrucks.com) ، والنفط الخام لشراء الشركة في عام 1945 مع خمسة مواقع في شمال تكساس وما يقرب من 50 مليون دولار في الايرادات السنويه. في هذا معاملة واحدة في اي geer يصبح فرعية مملوكة بالكامل من القاري ، القاري وقد انجزت المرحلة المقبلة من خطة الاعمال عن طريق تأمين امدادات ثابتة من النفط الخام ، كل من المعدات اللازمة لعملية النقل والتي الخام والحصول على الخام الرئيسية لانابيب النفط الخام بكفاءه نوصل الى السوق.

الصفقة هو ثاني اكبر اقتناء انجازها بحلول القاريه خلال السنة. وفي نيسان / ابريل ، القاري حصل على brownsville مرفق الميناء (http://www.portofbrownsville.com/) وعلى ضوء الخام التجارى العالمى الممتلكات التجارية للتنمية واقتناء الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : upda) (fwb : up1) (www.universalpropertydevelopment.com (في الصفقة التي اسفرت في upda الحصول على حصة غالبة في القاريه. ومنذ ذلك الوقت ، وسعت القاريه السعه التخزينيه من مرافق الموانئ وإنشاء عقودا مهمة لبيع وتسليم ضوء الخام المتكثف ناشءه من ذلك المرفق.

وبالاضافة الى تمويل شراء هذه ، شريدان كما ارتكب 3 ملايين دولار رأس المال العامل التسهيلات الاءتمانيه لتمويل عمليات القاري في geer والميناء.

فان geer اقتناء يشمل 4 انبوب الطرفيه مع وصلات الى خط أنابيب رئيسي شركات مثل المستعمره ، teppco والسهول و5 الخدمة يارده فى مواقع مختلفة فى جميع انحاء شمال تكساس ، اكثر من عشرين 200 bbl النقل ، 50 frac خزانات المياه والسحب ومرافق التخلص من دمج 2 تجارية التخلص من المياه المالحه الآبار وغيرها من الاصول ومعدات لا تقدر بثمن لالقاريه للالتطوير المستمر لأعمالها النموذجيه.

"استكمال اقتناء هذا يمثل آخر قفزة الى الامام في تطوير اعمالنا ،" لاحظ المسؤول التنفيذي الأول تيم حافة القاريه. "في حين ان يجلب ايرادات امر في غاية الاهميه ، وهو يقدم فرصا لا تصدق لا يمكن المبالغه فيها. الموجودات والاعمال التجارية لهذه الشركة تتفق تماما مع خطط طورنا - في الوقت الذي كنا نعمل مع geer الادارة ، والكثير منها ستبقى على حالها ، ولقد حددنا عدة مصادر اضافية للدخل وفرص النمو والتفاوض على زيادات كبيرة في المبيعات الهوامش. القاريه الآن مرافق الموانئ والعقود لشراء وتخزين وبيع وتسليم النفط الخام الخفيف في جنوب تكساس والمصادر ، مرافق ومعدات لنقل وتوريد وعقود لشراء وبيع النفط الخام في شمال تكساس. "

وللحصول على مزيد من المعلومات ، انظر www.continentalfuels.com.

ميسا الشاطئ الثقة (الورديه الواح : mosh - http://finance.yahoo.com/q؟s=mosh.pk)

كانون الاول / ديسمبر الثالثة عشرة ، عام 2007 -- ميسا الشاطئ الثقة (الشركة الشرقية للاخشاب : mosh) ( "ثقة") أعلن أن يوم 3 ديسمبر ، 2007 ، jpmorgan تشيز ، غ ، في لنفسها وبصفتها وصيا على ثقة ، ودخلت التسوية اتفاق وفيما يتعلق بالافراج عن الدعوى التي اقامها mosh القابضه ، ع ك ( "mhlp") ضد شركة الرواد الموارد الطبيعيه ؛ الرائد الموارد الطبيعيه للولايات المتحدة ، وشركة (بشكل جماعي ، "الرائد") ؛ ودسايد الطاقة (الولايات المتحدة) شركة ( "وودسايد ") ؛ وjpmorgan تشيز ، غ ، كوصي من الثقة (" دعوى ") ، مع mhlp ، الخنجر - الفقري القنفذ شركة (" خنجر - العمود الفقري ") ومجموعة اخرى من unitholders ، بقيادة كيث الف wiegand) جنبا الى جنب مع الخنجر - الفقري ، "intervenors") ، واضافية unitholders في الثقة (بشكل جماعي ، "المدعون") (بصيغته المعدلة في كانون الاول / ديسمبر 7 ، 2007 ، "اتفاق التسوية").

ينص اتفاق التسوية التالية :

-- اذا كان اتفاق التسوية التي أقرتها 334 داءره قضائية للمقاطعة هاريس ، تكساس ( "المحكمه") ، jpmorgan تشيز ، غير منطبق على النحو التالي : (1) ان يستقيل رسميا وكيلا للثقة فعالة كانون الثاني / يناير 21 ، 2008 ، او من هذا القبيل قبل ذلك التاريخ وفقا لما اذن او موافقة المحكمه ؛ و(2) يدفع الى المدعين ، وليس الى الثقة لصالح جميع unitholders ، بمبلغ 1250000 للرد المدعون عن الرسوم القانونية والنفقات التي تكبدها بصدد السعي للمطالبات الاستفادة من الثقة في غضون 31 يوما بعد تدخل المحكمه من اجل الموافقة على اتفاق التسوية.

-- المدعون في الدعوى يجوز ان يطلب من المحكمه تعيين خلف او وصيا مؤقتا ، والذي يقوم على السعي الى تحديد ما إذا كانت المطالبات المتبقية في دعوى قضائية ضد وودسايد الرائد ، لصالح جميع unitholders. قرار من عدمه لمتابعة هذه المطالبات يكون كليا داخل السلطة التقديريه للخلف او وصي مؤقت.

-- Jpmorgan تشيز ، غ ، فرديا وحسب المقرض ، في السابق أوجدت دولار 3000000 الطلب اذني في 28 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، مع الثقة كما المقترض ، لاستخدامها من قبل الوصي بدفع نفقات الثقة ، في اطار الشروط التجارية والمضمونه من قبل الشركة الاستءمانيه الاصول. وبالاضافة الى ذلك ، يوم 3 ديسمبر ، 2007 ، jpmorgan تشيز ، غ ، فرديا وحسب المقرض ، قد دخلت في تعديل واعادة اذني ( "عدل واعاد المذكره") ، مع الثقة كما المقترض ، لتعديل الطلب تعهدي تقديم مذكرة الى ل، بين أحكام أخرى ، ليكون امتدادا لذكر تاريخ الاستحقاق للقروض المقدمة عملا الطلب على سندات أذنية وعدل واعاد المذكره من كانون الاول / ديسمبر 31 ، 2007 حتى وقت سابق من (1) كانون الأول / ديسمبر 31 ، 2009 ،) 2) 31 يوما بعد تسلم الثقة من اي عائدات تسوية ، أو استرداد الحكم في الدعوى فيما يتعلق ، (3) التصفيه النهائية من الثقة للاصول ، أو (4) اذا كان اتفاق التسوية ليست وافقت عليه المحكمه. Jpmorgan تشيز ، غ ، في اطار اتفاق التسوية ، قد ارتكبت ان ما لا يقل عن مبلغ 800000 ستبقى في الأموال المتاحة اعتبارا من تاريخ استقالة المقترح يمكن ان يكون اقترض من الثقة بموجب احكام المعدلة واعاد المذكره ، حتى ان الثقة التي يمكن ان تدفع نفقات التشغيل في المستقبل. بحد أقصى مقداره 2200000 في اعير الاموال قد استهلكت اعتبارا من تاريخ jpmorgan استقالة كوصي ، لدفع مصروفات التشغيل من الثقة ، بما في الوصي القانوني للرسوم والتكاليف في الدفاع ضد الدعوى.

-- المدعون ان تفرج عن jpmorgan تشيز ، غ ، فرديا وكوصي من الثقة ، وجميع المطالبات ضد jpmorgan تشيز ، غ يتم فصلهم مع عدم الاخلال.

-- التسوية المقترحة صراحة على موافقة مشروطه من جانب المحكمه ، مع ان الامر قد يكون ملزما لجميع unitholders من الثقة ، ان وجه التحديد (1) توافق على التسوية ، (2) ويرى ان التسوية هي في المصلحه العليا لل الثقة وunitholders / المستفيدين ، (3) ويقبل استقالة الوصي ، و (4) يعفيهم من مناصبهم دعوى قضائية ضد الوصي وjpmorgan تشيز ، غ منفرده مع عدم الاخلال كما لجميع المطالبات التي كانت ، او كان يمكن تقديمه بها ضدهم المدعون مباشرة او باسم من الثقة. علاوة على ذلك ، فان النظام المقترح من شأنه الافراج عن الوصي من اي مسؤولية الى الثقة او الاستءماني للمستفيدين من اي المطالبات الناشءه عن موافقتها على اداء واتفاق التسوية.

لأن اتفاق التسوية تخضع لموافقة المحكمه ، وعضو مجلس امناء المدعين في دعوى مقامة في طلب مشترك للموافقة على اتفاق التسوية يوم 3 ديسمبر ، 2007 وملحق لطلب مشترك للموافقة على اتفاق التسوية على 11 ديسمبر ، 2007 .

عن pennyperformers.com

Pennyperformers.com اصبح واحدا من يوقفها رئيس الوزراء للمستثمرين الذين يرغبون في تجربة ضخمة عن طريق الاستثمار في الارباح تصل - وعلنا - القادمة من الشركات المتداوله.

بيني والمؤدين البريد الالكتروني التقرير هو خدمة مجانيه لهؤلاء المستثمرين الذين الاشتراك على موقعنا. التنبيه الخدمة يهدف الى إشعار المستثمرين من المنقوصه وكثيرا ما يغفل المخزونات. المشتركين هم عرضة لotcbb وpinksheet الشركات التي لديها امكانيه لزيادة النشاط وتبين الداءمه بها عن بقية السوق. للاشتراك في هذه الخدمة المجانيه ، زيارة بيني والمؤدين التقرير في الصفحه الرئيسية www.pennyperformers.com واختر "انضم الان" الزر.

الانضمام الينا في www.pennyperformers.com لاشتراك مجاني لولعل أكثرها اثارة المالية على الانترنت الرسالة الاخباريه عن السوق.

تنصل : التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. Pennyperformers.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. Pennyperformers.com ليس عرض الاوراق المالية للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. Pennyperformers.com لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية عام 1933 ، الباب 17 (ب) ، pennyperformers.com هو الذي تملكه وتديره pennyperformers.com. لا pennyperformers.com ولا أي من الشركات التابعة لها ، أو العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وتجميع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ pennyperformers.com يتلقى التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في pennyperformers.com البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. Pennyperformers.com وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من الاوراق المالية والبورصه قانون عام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في الوقت الذي تتم التصريحات التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. Pennyperformers.com الخدمات غالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. Pennyperformers.com يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

زيارتنا للتنصل كامل في : www.pennyperformers.com / disclaimer.htm

الاتصال : pennyperformers.com البريد الألكتروني : info@pennyperformers.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
اكتشاف تقنيه عالمية



Stockwire.com : اتكلم مع غيرها من المساهمين عن : (NASDAQ : jblu) ، (otcbb : udtt) ، (سوق نيويورك للأوراق المالية : ق) ، (otcbb : onev).
12/18/2007

اوستن ، تكساس ، ديسمبر 18 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com ، المرتبة فى صدارة 5000 مواقع في الولايات المتحدة بها alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد واحدة من أروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع مثل التفكير الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "الدردشه العيش" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=jblu jetblue الخطوط الجوية (NASDAQ : jblu) بانخفاض.84 ٪ على 11 مليون سهم ، الجمعة تثني الكونغرس الاميركي والرئيس بوش لرفع سن التقاعد الالزامى لطياري الولايات المتحدة التجارية من 60 إلى 65. "Jetblue منذ فترة طويلة عملت على الغاء سن التقاعد الالزامي 60 لاعمالنا الاكثر خبرة الطيارين ونحن نثني على الرئيس والكونغرس لاتخاذ اجراءات جريئة لهذا رفع سن التقاعد الى 65 ،" قال ديف barger ، jetblue 'sشابمان.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=udtt عالمية تكنولوجيا الكشف (otcbb : udtt) ، حتى 1 ٪ على 8 مليون سهم ، أ المطور وتقدم الانذار المبكر رصد تكنولوجيات لحمايه الناس من الارهاب البيولوجى واسلحه اشعاعيه ، وعلق على اليوم الاخير من الوفيات التى يسببها استنشاق الجمره الخبيثه في المملكه المتحدة. الضحيه الذي تسبب به رجل لعب او للتعامل مع اسطوانة مصنوعة من جلد الحيوان ، وهذه هى ثانى حالة في السنة الماضية بعد ثلاثة أشخاص كانوا فيها حالات مرض الجمره الخبيثه في كونيكتيكت في ايلول / سبتمبر.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=s العدو (سوق نيويورك للأوراق المالية : ق) بانخفاض.70 ٪ على 18 مليون سهم ، اعلن اليوم ان وهي على استعداد لنشر الجيل القادم بروتوكول الإنترنت ، الملكيه الفكريه النسخه 6 (ipv6) - الذي يتوقع الى حد كبير الى توسيع نطاق الملكيه الفكريه والتصدي لاستيعاب النمو السريع فى الطلب على الاجهزه والتطبيقات مع امكانيه الوصول الى الانترنت خلال السنوات القليلة القادمة.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=onev بصوت واحد التكنولوجيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : onev) ، حتى 1 ٪ على 8 مليون سهم ، أ مطور من الجيل الرابع صوت الحلول للاتصالات والوسائط المتعددة التفاعلية الاسواق ، وقال يوم الجمعة انه قد اضاف walmart.com كوسيله رئيسية للبائع بصوت واحد محاور الاعلامي للمركز مراقبة للصوت ويندوز فيستا مركز وسائط الاعلام ، تفاحة ايتون وskype.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا مكانا لوضع اموالك ، ومن حيث الاموال المتدفقه الي. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

وكما يقول المثل... تتبع الأموال!

انظر الكامل لالمحركون & الهزازات بلوق أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هو ان الشركة هي الراءده وسيلة جديدة للبحث الشركات امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. وهذا كله هو تسليمها الى المستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما بالبريد العادي او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من السمات. الى درجة المدرجه هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه ( "لجنة مراقبة عمليات البورصه") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الاوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع ملفات التسجيل من قبل الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا عن التغطيه للشركات العميله. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن خدمات ما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع الأسهم كما متناقضه الى اي مشوره المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره تضارب المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح على stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

المحرر ، المحرر من اعضاء اسرة ، و / او مع الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire فريق البحث من شركة (srgi) نفسها ، ممنوعون من جانب الشركة الى سياسة خاصة بها ، وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك المخزون التجاري لصالحها في الشركات الذين يظهرون في هذا المنشور على وجه التحديد ما لم يفصح عنها في الرسالة الاخباريه.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire.com.

ونحن كثيرا ما يقتصر قبول أسهم شركة الاوراق المالية ؛ به انظمة لجنة مراقبة عمليات البورصه ، الاسهم المقيده لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من وقت ان تصدر سهم. وفي مثل هذه الحالات ، ونحن في التنصل من التفاصيل المحددة الاجل من أي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في ان تشتري اسهما من رصيد الشركة في القضية ، في وقت معين ومحدد السعر. في مثل هذه الظروف ، ونحن على اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. في بعض الاحيان ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ولكن ، من جانب السياسة ونحن عموما لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة أيام بعد اي ملامح هذه الشركة ، والتعليق ، او غيرها من المعلومات الخاصة بكل شركة تنشر على الموقع الشبكي stockwire.com. في الحالات التي يكون فيها ونحن نفعل التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، ونحن لن حجم تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليوميه ، وبالتالي تقليل أي تأثير ونحن يمكن ان تترتب على امكانيه تحريك الاسعار.

وفي حين ان سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لمحة عن التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles.htm

الاتصال : stockwire مجموعة الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
التكنولوجيا الهجينه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Aheadofthebulls.com : المستقبل الثيران chcg ، hybt ، qedc
12/18/2007

ديسمبر 18 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
نيويورك - aheadofthebulls.com ، تعلن الشركات التالية حسب الامكانات العالية ، في المستقبل الثيران : الصين 3C المجموعة (otcbb : chcg) ، والتكنولوجيات الهجينه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : hybt) وهو المطلوب وربط شركة (الشركة الشرقية للاخشاب اخرى : qedc)

تأتى زيارة aheadofthebulls.com للاشتراك في الرسالة الاخباريه المجانيه ، حيث ستتمكن من الحصول على معلومات مفصلة عن هذه الشركات وأكثر!

الصين 3C المجموعة (otcbb : chcg ، http://www.marketwatch.com/quotes/chcg) الصين 3C مجموعة يعلن التغيير في مجلس الادارة تود السمنة المطربه استقال من مجلس ادارة

مقاطعة زيجيانغ ، الصين ، كانون الاول 18 ، 2007 -- الصين 3C المجموعة ، وهو بائع وموزع للمنتجات الاستهلاكيه والتجارية فى الصين ، وأعلن ان 17 كانون الاول / ديسمبر 2007 السيد تود السمنة المطربه وقد ابلغت المجلس كان قد استقال من مجلس ادارة .

الصين 3C الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول zhenggang انغ علق ، "نحن آسف جدا لرؤية تود مغادرة. مشاركته على المجلس والمساعدة على لجنة مراجعة الحسابات كانت ميزة كبيرة بالنسبة لي والشركة. وهو رجل بأعلى درجات النزاهه ، المهاره وحسن النية وليس عندي شك فانه سيتم حقق نجاحا باهرا في أي شيء وقال انه يتابع. ابداه من التزام حقيقي لمساعدتنا على النجاح ، ونحن أفضل بكثير من الشركة لأن له ". السمنة المطربه علق ، "لقد كان شرفا لعضوية المجلس وبوصفها عضوا في لجنة مراجعة الحسابات من الصين 3C هذا العام المنصرم. أترك المجلس معجب جدا مع السيد وانغ وقدرات قيادته للفريق. اصلوا جعل احراز تقدم قوي على تنفيذ استراتيجية نمو الشركة. لقد كان مثيرا ان نرى التقدم الهائل الذي جعلت الشركة في توسيع اعمالها الاثر في جميع انحاء الصين. مع التجزءه في وجود ما يقرب من 1000 مخازن الشركة سرعان ما يصبح أكثر أهمية لاعب في توزيع المنتجات الالكترونيه في جميع انحاء الصين. " حول الصين 3C الصين 3C هو رائد تجارة الجمله والموزعين وتجار التجزءه لل3C البضائع : الحواسيب والاتصالات والالكترونيات الاستهلاكيه والمنتجات. هذه الشركة متخصصه في توزيع بالجمله والبيع بالتجزءه من 3C المنتجات فى شرق الصين ، مع التركيز على المنتجات التي تجعل الحياة أكثر يسرا ، وصلة مريحه. الشركة ليصبح هو الهدف رقم واحد لل3C منتجات بيع بالتجزءه فى الصين. لمزيد من المعلومات ، زيارة http://www.china3cgroup.com.

نبذة للمستثمرين ويمكن الاطلاع على http://www.hawkassociates.com/chcgprofile.aspx. العلاقات مع المستثمرين لمعلومات تتعلق الصين 3C ، او الاتصال فرانك هوكينز كين auyeung ، شركاء هوك ، في (305) 451-1888 ، البريد الالكتروني : info@hawkassociates.com. على شبكة الانترنت مستثمر عدة بما في ذلك البيانات الصحفيه ، ويقتبس من السعر الحالي ، والخرائط والأوراق المالية الأخرى معلومات قيمة للمستثمرين ويمكن الاطلاع على http://www.hawkassociates.com وhttp://www.americanmicrocaps.com. لاستقبال البريد الالكتروني المجاني من الاخطار في المستقبل من اجل الافراج عن الصين 3C ، اشترك في http://www.hawkassociates.com/email.aspx.

شركة التكنولوجيات الهجينه (otcbb : hybt ، http://www.marketwatch.com/quotes/hybt)

التكنولوجيات الهجينه ، وشركة سي بي اس ، ان بي سي سام للانضمام الى نادي (وال - مارت مخازن شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : wmt)) لايصال الاولى ل سيارة ذكية ليثيوم - عرض لمرة واحدة في العمر الفائز

Mooresville ، وكارولينا الشمالية وbentonville ، واركانساس ، كانون الاول 17 ، 2007 الهجين التكنولوجيات ، شركة التكنولوجيات الهجينه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية com hybt1.40 ، +0،11 ، +8،5 ٪) (www.hybridtechnologies.com) ، والقادة الناشءه في مجال تطوير وتسويق الليثيوم تعمل بالطاقه المنتجات في جميع انحاء العالم ، هو يسرها ان تعلن سام للنادي ، والهجين التنفيذيين في شركة قدم جميع الليثيوم - السياره الذكيه لمرة واحدة في العمر هو الفائز.

انقر هنا لترى مونتاج من التغطيه الاعلاميه : http://www.hybridtechnologies.com/multimedia/video/20071216 نرى ان بي سي لقطات من الليثيوم السياره الذكيه رأي هنا : http://www.hybridtechnologies.com/files/temp-clips / Hte001 - 069.wmv الى انظر سي بي اس لقطات من الليثيوم السياره الذكيه رأي هنا : http://www.hybridtechnologies.com/files/temp-clips/hte001-071.wmv لقراءة دالاس فورت قيمة الاعمال اليوميه قصة انقر هنا : بروتوكول انتقال النص المتشعب : / / Www.fwbusinesspress.com/display.php؟id=6815 عام 2007 الهجينه تكنولوجيات الليثيوم تعمل بالطاقه الذكيه السياره هي الانبعاث الصفري المركبات والخصائص المتطوره تكنولوجيا من ناسا ، في حين يجري كوول يكفي ل- قائمة المشاهير مثل هذه كما جورج كلوني ، الذي يملك نموذج مماثل. مركز الفضاء الوطني ساهم فضائي الاستخبارات لبطاريه السياره المتقدمه نظام الادارة. هذا فريدة هدية حزمة تتضمن ايضا وراء الكواليس ، وكبار الشخصيات وكالة ناسا للرحلة الى مركز كينيدي الفضائي ، لتشهد اطلاق المكوك من مصادرها الاولية. هذه الحزمه هي المقدمة للحصول على مبلغ 35000.

"نحن نعرض ميزة تماما الكهرباءيه الذكيه سام للسيارة لأعضاء النادي لأنها تمثل آخرها في التكنولوجيا المتقدمه ليثيوم - هذه السياره ، وضعت في الاصل في اطار اتفاق مع قانون الفضاء ناسا ، وأوجدت قوى التالية في جميع انحاء البيءيه ، وسيارات المشاهير الاوساط. هذه الطبعه المحدوده شركة الخدمات الماهره والتقنيه - 118 الذكيه سيارة ستكون الكمال بالاضافة الى سيارة لهواة جمع التحف او الجمعية البيءيه يريد ان تحدث تغييرا يقود مركبة الانبعاثات الصفريه ، "قال ريتشارد غريفيث ، والعلاقات الاستراتيجيه لالتكنولوجيات الهجينه.

التكنولوجيات الهجينه هي ايضا الان تقديم جميع الليثيوم 2008 مصغر لصانعي البراميل من خلال سام للنادي المصدر فهرس. جميع الليثيوم المصغره كوبر هو على الغلاف الأمامي للطبعة كانون الاول / ديسمبر مع كامل الصفحه مصغره النظاره على الصفحه سبعة.

وبالنظر الى الفهرس انقر هنا : http://www.samsclub.com/shopping/navigate.do؟catg=10910 حوالى سام للنادي : www.samsclub.com حول التكنولوجيات الهجينه : www.hybridtechnologies.com

وهو المطلوب ربط شركة (الشركة الشرقية للاخشاب اخرى : qedc ، http://www.marketwatch.com/quotes/qedc)

البحوث الجديدة الصادرة عن ربط وهو المطلوب من قبل مؤسسة المنارة الانصاف البحث

دالاس ، كانون الاول 18 ، 2007 -- وهو المطلوب ربط شركة (qedc : وهو المطلوب ربط لجنة التفاوض الحكوميه الدولية com qedc0.23 ، -0،01 ، -4،2 ٪) وقد صنفت المضاربه شراء مع السعر المستهدف البالغ 1،20 بها منارة الانصاف البحث محلل ، ليزا الوثاب ، الاتحاد المالي الافريقي.

التقرير الكامل متاح على http://www.beaconequityresearch.com.

أحد المهتمين في تلقي تنبيهات بشأن وهو المطلوب مؤسسة ابحاث ينبغي ربط البريد الالكتروني مع members@beaconequityresearch.com "qedc" في سطر الموضوع.

في التقرير ، المحلل يكتب ، "وهو المطلوب ربط ، هي شركة البرمجيات - كما - أ - الخدمة (saas) مقدم عرض على الإنترنت الامن التطبيقات البرمجيه الصغيرة الى المتوسطة الحجم ، والمناطق التعليميه الاقليمية ، والوكالات الحكوميه ولا تهدف الى الربح الجماعات. أعمالها على شبكة الانترنت وتشمل خدمات البريد الالكتروني الترشيح ، وتنقية المعلومات على شبكة الانترنت ، بعرقله والرصد ؛ المضاده للفيروسات ، وارسال الرسائل الفوريه السيطرة ، وادارة السياسات وإنفاذها ؛ رصد وتتبع الاصول. توفر الشركة بأسعار معقولة ، على - الطلب على الحلول الأمنية التي تمكن المنشآت التجارية لرصد وادارة استخدام الانترنت من قبل المستخدمين في أي وقت ، من اي مكان في العالم. "

الاتصال : aheadofthebulls.com الهاتف : +1 585 507 8652 البريد الألكتروني : info@aheadofthebulls.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Greenshift كورب



Standoutstocks.com : مخزون standoutstocks.com ان standout للالثلاثاء كانون الاول / ديسمبر في الثامن عشر -- awyi ، gshf ، prsu ، fskm ، dmhn
12/18/2007

ديسمبر 18 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
-- Standoutstocks.coms "مخزون ان standout تنبيه" هذا الصباح هي : ارييل الطريق ، وشركة (otcbb : awyi) ، greenshift شركة (otcbb : gshf) ، ورئيس الحكومة والمطاعم ، وشركة (pinksheets : prsu) ، firesky وسائل الاعلام شركة) الورديه الواح : fskm ديناميه المقتنيات وسائل الاعلام ، وشركة (pinksheets : dmhn)

الانضمام الينا في www.standoutstocks.com لاشتراك مجاني لولعل أكثرها اثارة المالية على الانترنت الرسالة الاخباريه عن السوق.

ارييل الطريق ، وشركة (otcbb : awyi - http://finance.yahoo.com/q؟s=awyi.ob)

كانون الاول / ديسمبر السابعه عشرة ، عام 2007 -- ارييل الطريقة ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : awyi) أعلن اليوم ان الشركة قد وقعت على مذكرة تفاهم مع noventri ، شركة ، ميريلاند القائم "المحطة الواحدة - دكان" شركة العلامات الرقميه لتسليم المفتاح الحلول ، والتي تشمل التشاور ، والتكنولوجيا ، والبرمجيات ، وانشاء المحتوى وادارة (www.noventri.com). لكل الاتفاق ، noventri ستصبح الشريك الاستراتيجي لارييل الطريقة وايضا تشكل جزءا من فريق ادارة ، وسوف تتيح noventri كبار المهنيين للعمل جنبا الى جنب مع ارييل طريقة للتنفيذيين في العديد من المجالات المحددة في طريقة ارييل الرقمي علامات خطة الأعمال.

أرني dunhem ، ارييل طريقة الرئيس والمسؤول التنفيذي الاول ، وقال "نحن متحمس مع احتمال وجود noventri كشريك استراتيجي والى ديفيد linetsky فريق من المهنيين ذوى المهارات العالية ، مع ماسيمو colella بوصفه زعيما ، لتكون جزءا من فريقنا. فقد مر أكثر من خمس سنوات وقدمت بنجاح الاشارات الرقميه المتطوره ديناميه الحلول معروفة لكثير من العملاء والمواقع ويملك على خبرة مباشرة باننا بحاجة لاستراتيجيتنا لبناء دولة - - من احدث طراز للغاية تأمين شبكة الاشارات الرقميه. "

ديفيد linetsky ، المسؤول التنفيذي الاول للnoventri ، وقال : "نحن نتطلع الى العمل مع ارني وفريقه الى دعم ارييل بطريقة استراتيجية. نعتقد انه يمكننا تقديم الخبرة الكبيرة لارييل طريقة ادارة الفريق ومتحمس عن العمل بنشاط من اجل دعم الانشطه الاشارات الرقميه ".

Noventri وقد تصميمها وتطويرها وتركيب الاشارات الرقميه ديناميه نظم في مواقع مثل ديلاوير بارك ؛ ماريوت داخل المرفأ ، بلتيمور ؛ تشارلز تاون الاعراق والشرائح ، فرجينيا الغربية ؛ ميريلاند مركز العلوم ، بلتيمور ؛ كامدين يارده ، بلتيمور ؛ newseum ، واشنطن العاصمة ؛ بالتيمور الاتفاقية مركز ؛ جامعة ميريلاند ؛ بن جامعة الدولة ؛ والبوق مارينا ، مدينة الاطلسي.

عن ارييل طريقه ، شركة

ارييل الطريقة ، شركة ، شركة فلوريدا) "ارييل طريقة" او "الشركة") ، هي تكنولوجيا وخدمات الشركة لغاية تأمين الاتصالات العالمية ، والوسائط المتعددة الرقميه علامات الحلول والتكنولوجيات. الشركة تركز على تطوير تكنولوجيات مبتكرة وأمنه ، والحصول على التكنولوجيا المتقدمه النمو المربح الشركات العالمية ومقدمي خدمات الاتصالات وانشاء تحالفات استراتيجية مع شركات في خطوط انتاج متكاملة وصناعات الخدمات.

مزيد من المعلومات حول طريقة ارييل يمكن الاطلاع على الويب في http://www.arielway.com.

عن noventri ، شركة

Noventri ، تقسيم شركة الاتصالات المتخصصه ، وكان الزعيم في المبيعات ، وخدمة ، وتركيب الاشارات الرقميه ديناميه منذ 2004. الاشارات الرقميه هي ديناميه اقتصادية وسهلة الاستخدام وسائل الاعلام التي يمكن تحديثها محليا او عن بعد كما في كثير من الأحيان حسب الحاجة. Noventri الرقميه علامات تؤيد مناطق متعددة قادرة على إظهار المحتوى لا تقتصر على العيش فيديو طعامهم ، وجرى استكمال العروض ساكنة وحدها او مجتمعة. لاعب واحد ايضا تؤيد متعددة عالية تعريف البلازما او أدت العروض. ديفيد linetsky هو الرئيس. 20940 التوأم حملة الينابيع ، smithsburg ، دكتوراه في الطب 21783 - 1510. موقع الويب : www.noventri.com

Greenshift شركة (otcbb : gshf - http://finance.yahoo.com/q؟s=gshf.ob)

كانون الاول / ديسمبر السابعه عشرة ، عام 2007 -- greenshift الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : gshf) اليوم استكمالا لمساهميها فيما يتعلق بمركز اعمالها ريثما يتم توزيعها.

كما اعلن في وقت سابق ، greenshift حملة الاسهم من السجل اعتبارا من 12 كانون الاول / ديسمبر 2007 وسيتلقى التوزيعات التالية :

توزيع لتوزيعها على مجموع حائز حائز واحد من 10000 وزعت حصص greenshift حصة greenshift الاسهم ع cleantech شركة (otcbb : gscl) 20800000 0،104 1040 ع شركة الطاقة (otcbb : gseg) 1000000000 5،000 50000 ع enviroservices ، شركة (otcbb : gsen) 2000000 0،010 100

هذا التوزيع هو تبذل لgreenshift حملة الاسهم من السجل اعتبارا من 12 كانون الاول / ديسمبر 2007. ولكن ، لان الحصص التي يجري توزيعها ، والقوات المسلحه الروانديه السابقة لتاريخ هذا عائد التوزيع سيكون التاريخ الذي هي في الواقع شهادات ارسالها الى المساهمين.

وفي حين ان التوزيعات هي حاليا قيد التجهيز ، greenshift تتوقع البريد الشهادات على مساهميها عن اي حوالى 26 كانون الأول / ديسمبر ، 2007. على وجه الدقه تاريخ ارسالها سيعلن عنها مرة واحدة كل ثلاثة الاوراق المالية اصبحت جاهزه للتوزيع.

من اجل الابقاء على التوزيع ، greenshift حملة الاسهم من السجل اعتبارا من كانون الاول / ديسمبر 12 ، 2007 ستحتاج الى تعقد greenshift الاسهم حتى تاريخ ارسالها.

اي greenshift حاملي الاسهم الذي عقد سهم اعتبارا من 12 كانون الاول / ديسمبر 2007 ولكن بعد ذلك تبيع greenshift حصصا بين 13 كانون الاول / ديسمبر 2007 وتاريخ ارسالها ستكون هناك حاجة لتسليم توزع الاسهم على المشتري عند ورودها. توصيل للسهم وزعت وسيتم انجاز هذا البائع السمسار.

وبالمثل ، اي greenshift الاسهم التي اشترتها greenshift الأسهم أو على بعد 13 كانون الاول / ديسمبر 2007 وتجرى بعد ذلك على greenshift الاسهم الى ما بعد تاريخ ارسالها سيكون لهم الحق في ان المتلقي النهائي للتوزع الاسهم.

ايه اسءله تتعلق بتوزيع ينبغي ارسالها بالبريد الالكتروني الى greenshift في investorrelations@greenshift.com.

رئيس الحكومة المطاعم ، وشركة (pinksheets : prsu - http://finance.yahoo.com/q؟s=prsu.pk)

كانون الاول / ديسمبر في الثامن عشر من عام 2007 -- برئيس والمطاعم ، وشركة (pinksheets : prsu) اليوم اعلنت انها قد دخلت في اتفاق ملزم للحصول على مطعم رئيسي البناء والمعدات الموردة.

رئيس الحكومة المطاعم ، وشركة سعيد جدا بعد عدة اشهر من المفاوضات والكثير من الاخذ والعطاء على الجانبين ان امكن التوصل الى اتفاق ، ومن القصد من شركة (prsu) من اجل بناء وطنية ذات الاسم التجاري لسلسلة المطاعم وأعلم ان مع خبرة ومعرفة البارون الدولية وادارتها فريق هذا هو نطاق الادراك للواقع.

البارون الدولي ستكون 100 ٪ فرعية مملوكة بالكامل من prsu مع الاصل مؤسسي وضباط من البارون المتبقية على متن لخوض الفرعية. اقتناء ومن المنتظر ان يتم الانتهاء رسميا بحلول نهاية كانون الثاني / يناير 2008.

"Prsu هو متحمس جدا عن هذا اقتناء كما انها لن تؤدى الا الى غاية راسخه ومعترف بها الشركة مع ايرادات كبيرة في الشركة ، لكنها ستكون ايضا تمكين الشركة من اجل بناء خاصة بها المطاعم في خفض التكلفه ، وبالتالي زيادة قدرة الشركة على ايجاد المزيد من المواقع الخاصة بها ، وتخفيض تكاليف واصل بناء المصداقيه لشبابنا الشركة ، "قال السيد cris غالو الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول.

السيد غالو ايضا انه ، "هذا هو أن اقتناء وقد مزموم لفترة طويلة كما انها ستفتح العالم بأسره من الفرص الجديدة للشركة ، وانا مسرور ان لدينا واخيرا تمكنت من ايصال هذا الى اقتناء هذه النقطه ".

السيد روبرت ingala ذكرت ، "دمج هاتين الشركتين قد اوجد الحلم حقيقة ، في حين ان نخلق الدرجة الاولى عملية بناء المطاعم فى جميع انحاء البلاد باستخدام خبراتنا ورئيس الحكومة المطاعم' قاعدة المستهلكين والاسم التجاري للprsu نتوقع العظيم نتائج ".

عن البارون الدولية :

البارون الدولية ، شركة تأسست في 1982 من قبل السيد روبرت ingala والسيد نورمان kushner ، منذ انشائهما الشركة قد باعت الجعه وتبني نظم العديد من المطاعم والنظم. الآن عند هذه النقطه انهم خدموا شركات كبرى مثل applebee 's، بيبسي ، والملاهي وطنية (السيد الصيف ريدستون) بين العديد غيرها من الشركات الكبرى وغيرهم ، وهم الذهاب الى الانتقال الى المستوى التالي.

عن رئيس الحكومة والمطاعم ، وشركة

رئيس الحكومة المطاعم ، هي شركة مطعم المالك / المشغل الشركة القابضه مكرسه لخدمة المطاعم وصناعة الاغذيه ، مع خطة نمو طموحة. رسمله الشركة ويرد ادناه :

اذن الاسهم : 180000000 تقييد الاسهم : 155733240 المشتركة التي يشارك فيها الجمهور بتعويم : 24266760

Firesky وسائل الاعلام شركة (الورديه الواح : fskm - http://finance.yahoo.com/q؟s=fskm.pk)

كانون الاول / ديسمبر في الثامن عشر من عام 2007 -- firesky وسائل الاعلام شركة (الورديه الواح : fskm) http://www.fireskymedia.com ، اعلنت اليوم انها وقعت خطاب نوايا لاكتساب السماء والالكترونيات ، وشركة ( "السماء") بروتوكول انتقال النص المتشعب : / / Www.skyelec.com. السماء العائد ل2007 ستكون قيمتها نحو 18،5 مليون دولار ؛ انها مربحه وشهدت المبيعات تنمو 52 ٪ منذ 2004. Firesky ستكتسب السماء للدولار 2،5 مليون دولار نقدا و 38 ٪ من firesky سهم عادي.

السماء هو موزع للمنتجات صانعي القطع الاصليه الاصلي للشبكة والمهمات والخادم من المنتجات الراءده في العالم الصانعين. من خلال شبكتها العالمية من مصادر السماء يوزع جديدة صانعي القطع الاصليه الاصلي المنتجات المعلبه دون تكاليف التوزيع والانتخاب ، والتي تنص على السماء مع زبائن الوصول إلى صانعي القطع الاصليه المنتجات في خفض التكلفه وكذلك مع نفس اليوم الشحن. وكنتيجه لذلك ، قد السماء بهامش كبير فرص كبيرة وقاعدة الزبائن.

"سكاي اثبت قدرته على تمييز نفسها على أنها وطنية رائدة في مجال توفير زبائنه مع جاذبيه التسعير وايصال التكنولوجيات المبتكره التي تنمو بسرعة في هذا الجزء من السوق صانعي القطع الاصليه المنتجات المعلبه ،" قال جون هاريس ، الوافد firesky الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول. "الحل مقدمي خدمات الانترنت تتحول بشكل متزايد الى مصادر بديلة والموزعين التخصص الذي جعل هذا الجزء سوق جذابة للغاية. السماء ومن المنتظر ان تصبح زعيم كبير في هذا عدة مليارات من السوق."

"السماء في المستقبل يتركز على توفير دينا موزع القيمه المضافه مع قاعدة الزبائن متفوقة التسعير ، والخدمات ، والمنتجات الجديدة صانعي القطع الاصليه الحلول" ، قال دان rickabus ، المسؤول التنفيذي الأول من السماء. "اقتناء السماء به firesky سيسمح السماء ادارة فريق التركيز فقط على هذا الهدف وتوفير منبر رائع وفرصة لتدعيم هذا الجزء المتعلق بالصناعه مجزاه الى حد ما."

وبمجرد اقتناء كاملة ، فإن السماء سيظل لها الاستقلال الكامل في اعماله اكثر من يوم لآخر العمليات ، مع السماء شابمان دان rickabus الانضمام firesky مجلس الادارة. وبالاضافة الى ذلك ، firesky خطط لبذل مزيد من المقتنيات من شركات اخرى مماثلة. الشركة ايضا خطط لتغيير اسمها خلال الربع الاخير.

نحو السماء والالكترونيات ، وشركة

السماء هي عدم منح وكالة الجورب موزع للمنتجات صانعي القطع الاصليه الاصلي. من خلال شبكتها العالمية من مصادر الصانع والمنتجات ، ويوفر سكاي زبائنه الجديدة مع صانعي القطع الاصليه الاصلي دون تغليف وتعبئة المنتجات والانتخاب تكاليف التوزيع ، مع مرونة اكبر في السياسات والاجراءات ، والحصول على الملايين من المنتجات والشحن فى نفس اليوم. السماء معترف بها باعتبارها منخفضه التكلفه الموزع الجديد للتغليف وتعبئة المنتجات ، دون التضحيه بالجوده ، والتكنولوجيا او على ايصال بعض الوقت.

عن firesky وسائل الاعلام

Firesky وسائل الاعلام شركة ، والمتمركزة حاليا في ارفين ، كاليفورنيا ، هو التركيز على المعدات الالكترونيه وصناعة مكونات الكمبيوتر. كما ان الشركة تقترب من الانتهاء من اعادة هيكلة انشطه الشركة في عملية اعادة تنظيم فريق الادارة ومجلس المديرين. وتعتزم الشركة تغيير اسمها في الربع الاخير.

مزيد من المعلومات حول firesky وسائل الاعلام ويمكن الاطلاع على : http://www.fireskymedia.com.

ديناميه المقتنيات وسائل الاعلام ، وشركة (pinksheets : dmhn - http://finance.yahoo.com/q؟s=dmhn.pk)

كانون الاول / ديسمبر السابعه عشرة ، عام 2007 -- ديناميه المقتنيات وسائل الاعلام ، وشركة (pinksheets : dmhn) هو يسرها ان تعلن انها وقعت خطاب نوايا للحصول على ولاية نيو جيرسي تقوم شبكة تصميم وتطوير الشركة ، dbl النظم. هذه الاستراتيجيه قد تم التخطيط لاقتناء مع قصد استيعاب dbl النظم الحالية القائمة العميل ، فضلا عن توسيع قاعدة العملاء. ويقول المدير التنفيذي بروس schoengood ، "مع التعرض للموارد وديناميه وسائل الاعلام ، وانا واثق من أننا يمكن أن قدرا كبيرا من النمو والتوسع dbl نظم' قاعدة العملاء. " Schoengood يزال ، "وبالاضافة الى جهودنا cme ، تصميم الخدمات الطبية والتعليم ، ونحن الآن يمكن ان تقدم احدث الخدمات لتطوير الشبكه الرئيسية لجميع الشركات والعملاء." الناشءه في 2005 ، dbl النظم اثبتت وجودها مع مثيرا للاعجاب الزبائن القائمة التي تضم الاستشعار الصانع (NASDAQ) قياس تخصصات شركة ، وهي شركة استشارات (NASDAQ) تدرك حلول تكنولوجيا ، spv التسويق ، وefk المجموعة ، ترينتن ، نيو جيرسى يقوم التسويق الشركة. وتأسست الشركة لجعل الويب / تصميم الرسومات ، برمجة ويب ، وشبكة الإنترنت لتسويق حديث النعمة الشركات الصغيرة على حد سواء ، فضلا عن الأكبر ، وثروه 500 شركة. تراكم الخبرة والمعرفه فى موسع مبلغ لغات البرمجه ، والانترنت استراتيجيات التسويق ، والتصميم الجوانب (بما في ذلك تطوير بي. اتش. بى / الحيه الى الوراء نهاية تطبيقات الويب ، ويب 2،0 واجاكس التطبيقات ، وتطبيقات للتجارة الالكترونيه ، وحلول ادارة المحتوى ، ومحرك البحث والتسويق ) ، وسرعان ما اصبحت الشركة بتقدير واهتمام المكتسبه عن طريق هذه الشركات كما ديناميه وسائل الاعلام المقتنيات.

نوعية التنمية من هذه الشركة يمكن ان تكون معتمدة لدى الرئيس بريت مورغان ، 2000 خريج علوم الكمبيوتر الذي عمل لشركات مثل شركة آى تى تى الامريكية للاتصالات ، لوسينت التكنولوجيا ، وتكنولوجيا المعلومات وتكنولوجيا الاتصالات والصناعات. السيد مورغان على سيبقون في دوره بصفته المسؤول التنفيذي في الانتاج والعلاقات مع العملاء لديناميه موقع شعبه وسائط الاعلام. يقول بريت مورغان ، "هذا امر مثير للغاية وفرصة العمل جنبا الى جنب مع المدير التنفيذي بروس schoengood ، وانا واثق من أننا يمكن أن تقدم فريدة احد محطة وتسليم المفتاح عملية دمج تصميم الرسومات وخدمات الموقع".

ديناميه وسائل الاعلام عن المقتنيات ، شركة

ديناميه المقتنيات وسائل الاعلام ، وستواصل شركة على ان تبادر الى توسيع أعمالها في كل من شعبة النشر والتصميم الابداعي & شعبة الخدمات الرقميه. وهي تخطط لادخال العديد من المنتجات الجديدة للنشر الى السوق. وبالاضافة الى المجلات ، وتعد الشركة المنفذة للاستراتيجية باستخدام المنتجات الاساسية ومنطلقا لاطلاق مجموعة متنوعة من المنتجات الجانبية مما تعظيم المنتج ووصمها المحتملة. "انه وقت حساس جدا والفرصة ،" شابمان schoengood الدول. "ونحن نخطط لبدء استراتيجية شاملة لاطلاق السوق أحدث المواقع مع وجود قوي على شبكة الانترنت فضلا عن اختراق التقليدي لبنة الهاون والقطاعات والسبل." وكجزء من خطة عملنا من اجل تحقيق النمو والتنوع ، ونحن اعلنا عن التوسع في مجال التعليم الطبي. ديناميه وسائل الاعلام الطبية تصميم عالية الان عروض نهاية التصويريه وتطوير المواقع على شبكة الانترنت الى الخدمات الطبية والتعليم والشركات وهي تخطط لتوسيع نطاق الخدمات العرف كذلك. "نيوجيرزي المنزل & الاسلوب ،" المجله الراءده ، هو على بيع في المكتبات ، على newsstands وسلاسل التجزءه في جميع انحاء الدولة بأكملها الثلاثيه المجال. مزيد من المعلومات متاحة في موقع الويب الخاص بالشركه في www.dmhninc.com

الانضمام الينا في www.standoutstocks.com لاشتراك مجاني لولعل أكثرها اثارة المالية على الانترنت الرسالة الاخباريه عن السوق.

عن standoutstocks.com

Standoutstocks.com اصبح واحدا من يوقفها رئيس الوزراء للمستثمرين الذين يرغبون في تجربة ضخمة عن طريق الاستثمار في الارباح تصل - وعلنا - القادمة من الشركات المتداوله.

Standout مخزونات البريد الالكتروني التقرير هو خدمة مجانيه لهؤلاء المستثمرين الذين الاشتراك على موقعنا. التنبيه الخدمة يهدف الى إشعار المستثمرين من المنقوصه وكثيرا ما يغفل المخزونات. المشتركين هم عرضة لotcbb وpinksheet الشركات التي لديها امكانيه لزيادة النشاط وتبين الداءمه بها عن بقية السوق. للاشتراك في هذه الخدمة المجانيه ، زيارة standout مخزون التقرير في الصفحه الرئيسية www.standoutstocks.com واختر "انضم الان" الزر.

الانضمام الينا في www.standoutstocks.com لاشتراك مجاني لولعل أكثرها اثارة المالية على الانترنت الرسالة الاخباريه عن السوق.

تنصل : التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. Standoutstocks.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. Standoutstocks.com ليس عرض الاوراق المالية للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. Standoutstocks.com لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية عام 1933 ، الباب 17 (ب) ، standoutstocks.com هو الذي تملكه وتديره standoutstocks.com. لا standoutstocks.com ولا أي من الشركات التابعة لها ، أو العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وتجميع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ standoutstocks.com يتلقى التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في standoutstocks.com البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. Standoutstocks.com وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من الاوراق المالية والبورصه قانون عام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في الوقت الذي تتم التصريحات التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. Standoutstocks.com الخدمات غالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. Standoutstocks.com يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

زيارتنا لكامل www.standoutstocks.com / disclaimer.htm.

الاتصال : standoutstocks.com البريد الألكتروني : info@standoutstocks.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
GREENSHIFT CORP



redhotpennystock.com: DMHN, AWYI, FSKM, GSHF, PRSU "Red Hot Penny Stock Alert"
12/18/2007

Dec 18, 2007 (M2 PRESSWIRE via COMTEX News Network) --
Bull in Advantage, LLC a.k.a. Redhotpennystock.com names: Dynamic Media Holdings, Inc. (PINKSHEETS: DMHN), Ariel Way, Inc. (OTCBB: AWYI), Firesky Media Corp. (Pink Sheets: FSKM), GreenShift Corporation (OTCBB: GSHF) and Prime Restaurants, Inc. (PINKSHEETS: PRSU) its "Red Hot Penny Stock Alert."

visit our site at either http://bullinadvantage.com/ or http://redhotpennystock.com/ to sign up for our free ahead of the curve newsletter! ________________________________________________________________________

Dynamic Media Holdings, Inc. (PINKSHEETS: DMHN - http://finance.yahoo.com/q?s=DMHN.PK)

December 17th, 2007-- Dynamic Media Holdings, Inc. (PINKSHEETS: DMHN) is pleased to announce it has signed a letter of intent to acquire a New Jersey based web design and development company, DBL Systems. This strategic acquisition has been planned with the intent of absorbing DBL Systems' current client roster, as well as expanding the customer base. Says CEO Bruce Schoengood, "With the exposure and resources of Dynamic Media, I am confident that we can show great growth and expand DBL systems' client base." Schoengood continues, "In addition to our CME, Medical Education Design Services, we now can offer cutting-edge web development services to all major corporations and clients." Emerging in 2005, DBL Systems has established itself with an impressive client roster which includes sensor manufacturer (Nasdaq) Measurement Specialties Inc., IT consulting firm (Nasdaq) Cognizant Technology Solutions, SPV Marketing, and the EFK Group, a Trenton, NJ based marketing company. The company was founded to bring web/graphics design, web programming, and Internet marketing to both small upstart companies, as well as larger, Fortune 500 companies. Accumulating experience and knowledge in an extensive amount of programming languages, internet marketing strategies, and design aspects (including development of PHP/ASP back end web applications, Web 2.0 and Ajax applications, e-Commerce applications, content management solutions, and search engine marketing), the company quickly became highly regarded and gained attention by such companies as Dynamic Media Holdings.

The quality development of this company can be accredited to President Bret Morgan, a 2000 graduate of computer science who has worked for companies such as AT&T, Lucent Technology, and ITT Industries. Mr. Morgan will stay on in his role as executive in charge of production and client relations for the Dynamic Media Website Division. Says Bret Morgan, "This is an extremely exciting opportunity and working together with CEO Bruce Schoengood, I am confident we can now offer a unique one-stop shop and turn-key operation incorporating graphic design and website services."

About Dynamic Media Holdings, Inc.

Dynamic Media Holdings, Inc. will continue to aggressively expand in both its publishing division and its creative design & digital services division. It plans to introduce several new publishing products to the marketplace. In addition to magazines, the company is executing a strategy of using its core products to springboard and launch a diverse array of ancillary products thereby maximizing its product branding and potential. "It is a very exciting time and opportunity," CEO Schoengood states. "We plan to initiate a comprehensive strategy to the marketplace launching cutting-edge websites with a strong online presence as well as penetrating the traditional brick and mortar sectors and avenues." As part of our plan for growth and diversity, we have announced our expansion into the medical education field. Dynamic Media Medical Design now offers high end graphic and web site development services to medical education firms and it plans to expand its custom services as well. "New Jersey Home & Style," its flagship magazine, is on sale in bookstores, on newsstands and in retail chains throughout the entire tri-state area. More information is available at the company's website at www.dmhninc.com

Ariel Way, Inc. (OTCBB: AWYI - http://finance.yahoo.com/q?s=AWYI.ob)

December 17th, 2007-- Ariel Way, Inc. (OTC Bulletin Board: AWYI) announced today that the Company has signed a Memorandum of Understanding with Noventri, Inc., a Maryland based "one-stop- shop" company for digital signage turnkey solutions, which include consultation, technology, software, content creation and management (www.noventri.com). Per the agreement, Noventri will become a strategic partner to Ariel Way and also form part of its management team, and will make available Noventri's top professionals to work hand-in-hand with Ariel Way's executives in many of the areas identified in Ariel Way's Digital Signage Business Plan.

Arne Dunhem, Ariel Way president and CEO, said, "We are excited with the prospect of having Noventri as a strategic partner and to have David Linetsky's team of highly skilled professionals, with Massimo Colella as the leader, to be part of our team. They have over more than five years successfully provided advanced dynamic digital signage solutions to many well known customers and locations and has the hands-on experience that we need for our strategy of building a state-of-the-art highly secure Digital Signage Network."

David Linetsky, CEO of Noventri, said, "We are looking forward to working with Arne and his team to support Ariel Way's strategy. We believe that we can provide significant experience to Ariel Way's management team and are excited about actively supporting the Digital Signage activities."

Noventri has designed, developed and installed dynamic digital signage systems at locations like Delaware Park; Marriott Inner Harbor, Baltimore; Charles Town Races and Slots, West Virginia; Maryland Science Center, Baltimore; Camden Yards, Baltimore; Newseum, Washington D.C.; Baltimore Convention Center; University of Maryland; Penn State University; and Trump Marina, Atlantic City.

About Ariel Way, Inc.

Ariel Way, Inc., a Florida corporation ("Ariel Way" or the "Company"), is a technology and services company for highly secure global communications, multimedia and digital signage solutions and technologies. The Company is focused on developing innovative and secure technologies, acquiring and growing profitable advanced technology companies and global communications service providers and creating strategic alliances with companies in complementary product lines and service industries.

More information about Ariel Way can be found on the web at http://www.arielway.com.

About Noventri, Inc.

Noventri, a division of Specialized Communications Corp., has been a leader in sales, service, and installation of Dynamic Digital Signage since 2004. Dynamic Digital Signage is an economical and easy-to-use media that can be updated locally or remotely as often as needed. Noventri Digital Signage supports multiple zones capable of displaying content not limited to live video feeds, streaming updates and static displays alone or in combination. A single player also supports multiple High-Definition Plasma or LED displays. David Linetsky is President. 20940 Twin Springs Drive, Smithsburg, MD 21783- 1510. Website: www.Noventri.com

Firesky Media Corp. (Pink Sheets: FSKM - http://finance.yahoo.com/q?s=FSKM.pk)

December 18th, 2007-- Firesky Media Corp. (Pink Sheets: FSKM) http://www.fireskymedia.com, announced today that it has signed a letter of intent to acquire Sky Electronics, Inc. ("Sky") http://www.skyelec.com. Sky's revenue for 2007 will be approximately $18.5 million; they are profitable and have seen sales grow 52% since 2004. Firesky will acquire Sky for $2.5 million in cash and 38% of Firesky common stock.

Sky is a distributor of OEM original products of network gear and server products from the world's leading manufacturers. Through its network of global sources Sky distributes new OEM original packaged products without franchise distribution costs, which provides Sky's customers with access to OEM products at a reduced cost as well as with same day shipping. As a result, Sky has significant margin opportunities and a large customer base.

"Sky has demonstrated its ability to distinguish itself as a nationwide leader in providing its customers with attractive pricing and delivery of innovative technologies in this rapidly growing market segment of OEM packaged products," said John Harris, incoming Firesky President and Chief Executive Officer. "Solution providers are increasingly turning to alternative sources and specialty distributors which is making this market segment extremely attractive. Sky is poised to become a significant leader in this multi-billion market."

"Sky's future is focused on providing our Value Added Reseller customer base with superior pricing, service, and new OEM product solutions," said Dan Rickabus, CEO of Sky. "The acquisition of Sky by Firesky will allow Sky's management team to focus solely on this goal and provide a terrific platform and opportunity to consolidate this fairly fragmented industry segment."

Once the acquisition is complete, Sky will continue to have full autonomy over its day to day operations, with Sky CEO Dan Rickabus joining the Firesky Board of Directors. In addition, Firesky plans to make additional acquisitions of other similar companies. The Company also plans to change its name during the fourth quarter.

About Sky Electronics, Inc.

Sky is a non-franchised stocking distributor of OEM original products. Through its network of global sources and manufacturer's products, Sky provides its customers with new OEM original packaged products without franchise distribution costs, with greater flexibility in policies and procedures, and access to millions of products and same day shipping. Sky is recognized as the low cost distributor of new packaged products, without sacrificing quality, technology or on-time delivery.

About Firesky Media

Firesky Media Corp., currently based in Irvine, California, is focusing on the electronic hardware and computer component industry. As the Company nears completion of its restructuring activities, the company is in the process of reorganizing its management team and board of directors. The Company plans to change its name during the fourth quarter.

More information about Firesky Media can be found at: http://www.fireskymedia.com.

GreenShift Corporation (OTCBB: GSHF - http://finance.yahoo.com/q?s=GSHF.ob)

December 17th, 2007-- GreenShift Corporation (OTC Bulletin Board: GSHF) today provided an update to its shareholders regarding the status of its pending distribution.

As previously announced, GreenShift shareholders of record as of December 12, 2007 will receive the following distributions:

Distribution to Distribution to Total Holder of One Holder of 10,000 Distributed Shares GreenShift Share GreenShift Shares GS CleanTech Corporation (OTCBB: GSCL) 20,800,000 0.104 1,040 GS Energy Corporation (OTCBB: GSEG) 1,000,000,000 5.000 50,000 GS EnviroServices, Inc. (OTCBB: GSEN) 2,000,000 0.010 100

This distribution is being made to GreenShift shareholders of record as of December 12, 2007. However, because shares are being distributed, the ex-dividend date for this distribution will be the date on which the certificates are actually mailed to the shareholders.

While the distributions are currently being processed, GreenShift expects to mail the certificates to its shareholders on or about December 26, 2007. The exact mailing date will be announced once all three securities are ready for distribution.

In order to retain the distribution, GreenShift shareholders of record as of December 12, 2007 will need to hold their GreenShift shares until the mailing date.

Any GreenShift shareholder who held shares as of December 12, 2007 but then sells GreenShift shares between December 13, 2007 and the mailing date will be required to deliver the distributed shares to the purchaser when they are received. The delivery of the distributed shares will be accomplished by the seller's broker.

Likewise, any GreenShift shareholder that purchased GreenShift shares on or after December 13, 2007 and then holds their GreenShift shares until after the mailing date will be entitled to be the final recipient of the distributed shares.

Any questions pertaining to the distribution should be emailed to GreenShift at investorrelations@greenshift.com.

Prime Restaurants, Inc. (PINKSHEETS: PRSU - http://finance.yahoo.com/q?s=PRSU.pk)

December 18th, 2007-- Prime Restaurants, Inc. (PINKSHEETS: PRSU) today announced that it has entered into a binding agreement to acquire a Major Restaurant Builder and Equipment Supplier.

Prime Restaurants, Inc. is very pleased after several months of negotiations and a lot of give and take on both sides that an agreement could be reached, it is the intent of the company (PRSU) to build a national branded restaurant chain and know that with the experience and knowledge of Baron International and their management team this is within the realm of reality.

Baron International will be a 100% wholly owned subsidiary of PRSU with the original founders and officers of Baron remaining onboard to run the subsidiary. The acquisition is expected to be officially completed by the end of January 2008.

"PRSU is very excited about this acquisition as it will not only bring a very well established and recognized company with significant revenue into the company, but will also enable the company to build its own restaurants at a reduced cost, thus increasing the company's ability to create more of its own locations, reducing build out costs and credibility to our young company," said Mr. Cris Galo President & CEO.

Mr. Galo also stated that, "This is an acquisition that has been pursed for a long time as it will open a whole new world of opportunities for the company, I am delighted that we have finally been able to bring this acquisition to this point."

Mr. Robert Ingala stated, "The merger of these two companies has created a dream come true, while we create a first class operation building restaurants across the country utilizing our expertise and Prime Restaurants' Consumer Base and the Brand Name of PRSU we expect great results."

About Baron International:

Baron International, Inc. was founded in 1982 by Mr. Robert Ingala and Mr. Norman Kushner, since their inception the company has sold beer systems and built many restaurants and systems. Now at this point they have served major companies such as Applebee's, Pepsi, and National Amusement (Mr. Summer Redstone) amongst many other major corporations and others, they are going to move to the next level.

About Prime Restaurants, Inc.

Prime Restaurants, Inc. is a Restaurant Owner/Operator Holding Company devoted to the restaurant and food service industry, with an aggressive growth plan. The company's capitalization is presented below:

Authorized Common Shares: 180,000,000 Restricted Common Shares: 155,733,240 Common Shares in the Public Float: 24,266,760

Visit http://www.redhotpennystock.com to read our full disclaimer and/or sign up for our exceptional newsletter! Bull in Advantage, LLC Legal Disclaimer:

Never invest in any stock featured on our site or emails unless you can afford to lose your entire investment. This disclaimer is to be read and fully understood before using our site, or joining our email list.

PLEASE NOTE: The employees are NOT Registered as Investment Advisors in any jurisdiction whatsoever. Also note that by submitting a request for a page on our website, or by signing up for our Newsletter you are explicitly consenting to have read, understood, and agreed to all of the terms set forth by this disclaimer.

Release of Liability: Through use of this website viewing or using you agree to hold Bull in Advantage, LLC, its operators owners and employees harmless and to completely release them from any and all liability due to any and all loss(monetary or otherwise), damage (monetary or otherwise), or injury (monetary or otherwise) that you may incur. Neither the information presented nor any statement or expression of opinion, or any other matter herein, directly or indirectly constitutes a representation by the publisher nor a solicitation of the purchase or sale of any securities.

Bull in Advantage, LLC does on occasion sell shares in the open market without notice, ; and on occasion is compensated by a Third-Party for its above-referenced services with the companys stock. Bull in Advantage, LLC reserves its right to sell such securities at any time and without notice.

Owners or Operators of Bull in Advantage, LLC recieved two hundred thousand free trading shares of (DMHN) from a third party as consideration for 2 weeks profile coverage of (DMHN). Bull in Advantage, LLC expects to renew its Investor Relations contract with the third party from DMHN furthermore Bull in Advantage, LLC anticipates to recieve one million free trading shares upon contract renewel.

The information contained herein is based on sources which we believe to be reliable but is not guaranteed by us as being accurate and does not purport to be a complete statement or summary of the available data. The owner, publisher, editor and their associates are not responsible for errors and omissions. Where such errors/omissions occur, the employees will expediently and without fail, correct said errors/omissions. They may from time to time have a position in the securities mentioned herein and may increase or decrease such positions without notice. Any opinions expressed are subject to change without notice. Bull in Advantage, LLC encourages readers and investors to supplement the information in these reports with independent research and other professional advice.

All information on featured companies is provided, and explicitly consented by the companies profiled, OR is available from public sources and makes no representations, warranties or guarantees as to the accuracy or completeness of the disclosure by the profiled companies or the information contained herein.

However, Bull in Advantage, LCC maintains that it will publish information which is accurate to the best of it's knowlegde. If at any time updated data becomes available, it is the responsibility of the employees to bring you said information in a timely manner. Bull in Advantage, LLC and its affiliates are not registered or liscenced investment advisors, nor broker dealers. Bull in Advantage, LLC advises that the investments in companies profiled are commonly considered to be high risk and use of the information provided is at the investor's sole risk. Bull in Advantage, LLC also advises that the purchase of such high risk securities may result in the loss of some or all of the investment. Investors should never rely solely on the information presented. Rather, investors should use the information provided by the profiled companies as a starting point for doing additional independent research on the profiled companies in order to allow the investor to form his or her own opinion regarding investing in the profiled companies. Factual statements made by the profiled companies are made as of the date stated and are subject to change without notice. Investing in micro-cap securities is highly speculative and carries an extremely high degree of risk. It is possible that an investor's entire investment may be lost or impaired due to the speculative nature of the companies profiled.

Bull in Advantage, LLC makes no recommendation that the securities of the companies profiled should be purchased, sold or held by individuals or entities that learn of the profiled companies through our services.

Employees/Officers may or may not hold positions in the companies that are profiled.

The information contained herein contains forward-looking information within the meaning of Section 27A of the Securities Act of 1993 and Section 21E of the Securities Exchange Act of 1934 including statements regarding expected continual growth of the company and the value of its securities.

In accordance with the safe harbor provisions of the Private Securities Litigation Reform Act of 1995 it is hereby noted that statements contained herein that look forward in time which include everything other than historical information, involve risk and uncertainties that may affect the company's actual results of operation. Factors that could cause actual results to differ include the size and growth of the market for the company's products, the company's ability to fund its capital requirements in the near term and in the long term, pricing pressures, unforeseen and/or unexpected circumstances in happenings, pricing pressures, etc. Investing in securities is speculative and carries risk. Past performance does not guarantee future results.

Third Party Web Sites and Information: The Bull in Advantage website and newsletter may provide hyperlinks to third party websites or access to third party content. Note that Bull in Advantage, LLC does not provide, control, endorse, or guarantee content found in such sites, except where clearly listed as having done so. (As in the case of a widespread Press-Release) You agree that Bull in Advantage, LLC is not responsible for any content, associated links, resources, or services associated with a third party site.

You further agree that Bull in Advantage, LLC shall not be liable for any loss or damage of any sort associated with your use of third party content.

Links and access to these sites are provided for your convenience only.

CONTACT: Redhotpennystock.com e-mail: editor@Redhotpennystock.com

M2 Communications Ltd disclaims all liability for information provided within M2 PressWIRE. Data supplied by named party/parties. Further information on M2 PressWIRE can be obtained at http://www.presswire.net on the world wide web. Inquiries to info@m2.com.

(C)1994-2007 M2 COMMUNICATIONS LTD
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Greenshift كورب



Redhotpennystock.com : dmhn ، awyi ، fskm ، gshf ، prsu "الاحمر الساخن بيني المخزون تنبيه"
12/18/2007

ديسمبر 18 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
الثور في ميزة ، ذ.م.م اكا redhotpennystock.com اسماء : ديناميه المقتنيات وسائل الاعلام ، وشركة (pinksheets : dmhn) ، ارييل الطريق ، وشركة (otcbb : awyi) ، firesky وسائل الاعلام شركة (الورديه الواح : fskm) ، greenshift شركة (otcbb : Gshf) ورئيس الحكومة والمطاعم ، وشركة (pinksheets : prsu) "الاحمر الساخن بيني والمخزون في حالة تأهب قصوى."

بزياره موقعنا على http://redhotpennystock.com/ اما http://bullinadvantage.com/ او القيام بتسجيل اسمائهم لدينا حرة متقدما على المنحنى الاخباريه! ________________________________________________________________________

ديناميه المقتنيات وسائل الاعلام ، وشركة (pinksheets : dmhn - http://finance.yahoo.com/q؟s=dmhn.pk)

كانون الاول / ديسمبر السابعه عشرة ، عام 2007 -- ديناميه المقتنيات وسائل الاعلام ، وشركة (pinksheets : dmhn) هو يسرها ان تعلن انها وقعت خطاب نوايا للحصول على ولاية نيو جيرسي تقوم شبكة تصميم وتطوير الشركة ، dbl النظم. هذه الاستراتيجيه قد تم التخطيط لاقتناء مع قصد استيعاب dbl النظم الحالية القائمة العميل ، فضلا عن توسيع قاعدة العملاء. ويقول المدير التنفيذي بروس schoengood ، "مع التعرض للموارد وديناميه وسائل الاعلام ، وانا واثق من أننا يمكن أن قدرا كبيرا من النمو والتوسع dbl نظم' قاعدة العملاء. " Schoengood يزال ، "وبالاضافة الى جهودنا cme ، تصميم الخدمات الطبية والتعليم ، ونحن الآن يمكن ان تقدم احدث الخدمات لتطوير الشبكه الرئيسية لجميع الشركات والعملاء." الناشءه في 2005 ، dbl النظم اثبتت وجودها مع مثيرا للاعجاب الزبائن القائمة التي تضم الاستشعار الصانع (NASDAQ) قياس تخصصات شركة ، وهي شركة استشارات (NASDAQ) تدرك حلول تكنولوجيا ، spv التسويق ، وefk المجموعة ، ترينتن ، نيو جيرسى يقوم التسويق الشركة. وتأسست الشركة لجعل الويب / تصميم الرسومات ، برمجة ويب ، وشبكة الإنترنت لتسويق حديث النعمة الشركات الصغيرة على حد سواء ، فضلا عن الأكبر ، وثروه 500 شركة. تراكم الخبرة والمعرفه فى موسع مبلغ لغات البرمجه ، والانترنت استراتيجيات التسويق ، والتصميم الجوانب (بما في ذلك تطوير بي. اتش. بى / الحيه الى الوراء نهاية تطبيقات الويب ، ويب 2،0 واجاكس التطبيقات ، وتطبيقات للتجارة الالكترونيه ، وحلول ادارة المحتوى ، ومحرك البحث والتسويق ) ، وسرعان ما اصبحت الشركة بتقدير واهتمام المكتسبه عن طريق هذه الشركات كما ديناميه وسائل الاعلام المقتنيات.

نوعية التنمية من هذه الشركة يمكن ان تكون معتمدة لدى الرئيس بريت مورغان ، 2000 خريج علوم الكمبيوتر الذي عمل لشركات مثل شركة آى تى تى الامريكية للاتصالات ، لوسينت التكنولوجيا ، وتكنولوجيا المعلومات وتكنولوجيا الاتصالات والصناعات. السيد مورغان على سيبقون في دوره بصفته المسؤول التنفيذي في الانتاج والعلاقات مع العملاء لديناميه موقع شعبه وسائط الاعلام. يقول بريت مورغان ، "هذا امر مثير للغاية وفرصة العمل جنبا الى جنب مع المدير التنفيذي بروس schoengood ، وانا واثق من أننا يمكن أن تقدم فريدة احد محطة وتسليم المفتاح عملية دمج تصميم الرسومات وخدمات الموقع".

ديناميه وسائل الاعلام عن المقتنيات ، شركة

ديناميه المقتنيات وسائل الاعلام ، وستواصل شركة على ان تبادر الى توسيع أعمالها في كل من شعبة النشر والتصميم الابداعي & شعبة الخدمات الرقميه. وهي تخطط لادخال العديد من المنتجات الجديدة للنشر الى السوق. وبالاضافة الى المجلات ، وتعد الشركة المنفذة للاستراتيجية باستخدام المنتجات الاساسية ومنطلقا لاطلاق مجموعة متنوعة من المنتجات الجانبية مما تعظيم المنتج ووصمها المحتملة. "انه وقت حساس جدا والفرصة ،" شابمان schoengood الدول. "ونحن نخطط لبدء استراتيجية شاملة لاطلاق السوق أحدث المواقع مع وجود قوي على شبكة الانترنت فضلا عن اختراق التقليدي لبنة الهاون والقطاعات والسبل." وكجزء من خطة عملنا من اجل تحقيق النمو والتنوع ، ونحن اعلنا عن التوسع في مجال التعليم الطبي. ديناميه وسائل الاعلام الطبية تصميم عالية الان عروض نهاية التصويريه وتطوير المواقع على شبكة الانترنت الى الخدمات الطبية والتعليم والشركات وهي تخطط لتوسيع نطاق الخدمات العرف كذلك. "نيوجيرزي المنزل & الاسلوب ،" المجله الراءده ، هو على بيع في المكتبات ، على newsstands وسلاسل التجزءه في جميع انحاء الدولة بأكملها الثلاثيه المجال. مزيد من المعلومات متاحة في موقع الويب الخاص بالشركه في www.dmhninc.com

ارييل الطريق ، وشركة (otcbb : awyi - http://finance.yahoo.com/q؟s=awyi.ob)

كانون الاول / ديسمبر السابعه عشرة ، عام 2007 -- ارييل الطريقة ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : awyi) أعلن اليوم ان الشركة قد وقعت على مذكرة تفاهم مع noventri ، شركة ، ميريلاند القائم "المحطة الواحدة - دكان" شركة العلامات الرقميه لتسليم المفتاح الحلول ، والتي تشمل التشاور ، والتكنولوجيا ، والبرمجيات ، وانشاء المحتوى وادارة (www.noventri.com). لكل الاتفاق ، noventri ستصبح الشريك الاستراتيجي لارييل الطريقة وايضا تشكل جزءا من فريق ادارة ، وسوف تتيح noventri كبار المهنيين للعمل جنبا الى جنب مع ارييل طريقة للتنفيذيين في العديد من المجالات المحددة في طريقة ارييل الرقمي علامات خطة الأعمال.

أرني dunhem ، ارييل طريقة الرئيس والمسؤول التنفيذي الاول ، وقال "نحن متحمس مع احتمال وجود noventri كشريك استراتيجي والى ديفيد linetsky فريق من المهنيين ذوى المهارات العالية ، مع ماسيمو colella بوصفه زعيما ، لتكون جزءا من فريقنا. فقد مر أكثر من خمس سنوات وقدمت بنجاح الاشارات الرقميه المتطوره ديناميه الحلول معروفة لكثير من العملاء والمواقع ويملك على خبرة مباشرة باننا بحاجة لاستراتيجيتنا لبناء دولة - - من احدث طراز للغاية تأمين شبكة الاشارات الرقميه. "

ديفيد linetsky ، المسؤول التنفيذي الاول للnoventri ، وقال : "نحن نتطلع الى العمل مع ارني وفريقه الى دعم ارييل بطريقة استراتيجية. نعتقد انه يمكننا تقديم الخبرة الكبيرة لارييل طريقة ادارة الفريق ومتحمس عن العمل بنشاط من اجل دعم الانشطه الاشارات الرقميه ".

Noventri وقد تصميمها وتطويرها وتركيب الاشارات الرقميه ديناميه نظم في مواقع مثل ديلاوير بارك ؛ ماريوت داخل المرفأ ، بلتيمور ؛ تشارلز تاون الاعراق والشرائح ، فرجينيا الغربية ؛ ميريلاند مركز العلوم ، بلتيمور ؛ كامدين يارده ، بلتيمور ؛ newseum ، واشنطن العاصمة ؛ بالتيمور الاتفاقية مركز ؛ جامعة ميريلاند ؛ بن جامعة الدولة ؛ والبوق مارينا ، مدينة الاطلسي.

عن ارييل طريقه ، شركة

ارييل الطريقة ، شركة ، شركة فلوريدا) "ارييل طريقة" او "الشركة") ، هي تكنولوجيا وخدمات الشركة لغاية تأمين الاتصالات العالمية ، والوسائط المتعددة الرقميه علامات الحلول والتكنولوجيات. الشركة تركز على تطوير تكنولوجيات مبتكرة وأمنه ، والحصول على التكنولوجيا المتقدمه النمو المربح الشركات العالمية ومقدمي خدمات الاتصالات وانشاء تحالفات استراتيجية مع شركات في خطوط انتاج متكاملة وصناعات الخدمات.

مزيد من المعلومات حول طريقة ارييل يمكن الاطلاع على الويب في http://www.arielway.com.

عن noventri ، شركة

Noventri ، تقسيم شركة الاتصالات المتخصصه ، وكان الزعيم في المبيعات ، وخدمة ، وتركيب الاشارات الرقميه ديناميه منذ 2004. الاشارات الرقميه هي ديناميه اقتصادية وسهلة الاستخدام وسائل الاعلام التي يمكن تحديثها محليا او عن بعد كما في كثير من الأحيان حسب الحاجة. Noventri الرقميه علامات تؤيد مناطق متعددة قادرة على إظهار المحتوى لا تقتصر على العيش فيديو طعامهم ، وجرى استكمال العروض ساكنة وحدها او مجتمعة. لاعب واحد ايضا تؤيد متعددة عالية تعريف البلازما او أدت العروض. ديفيد linetsky هو الرئيس. 20940 التوأم حملة الينابيع ، smithsburg ، دكتوراه في الطب 21783 - 1510. موقع الويب : www.noventri.com

Firesky وسائل الاعلام شركة (الورديه الواح : fskm - http://finance.yahoo.com/q؟s=fskm.pk)

كانون الاول / ديسمبر في الثامن عشر من عام 2007 -- firesky وسائل الاعلام شركة (الورديه الواح : fskm) http://www.fireskymedia.com ، اعلنت اليوم انها وقعت خطاب نوايا لاكتساب السماء والالكترونيات ، وشركة ( "السماء") بروتوكول انتقال النص المتشعب : / / Www.skyelec.com. السماء العائد ل2007 ستكون قيمتها نحو 18،5 مليون دولار ؛ انها مربحه وشهدت المبيعات تنمو 52 ٪ منذ 2004. Firesky ستكتسب السماء للدولار 2،5 مليون دولار نقدا و 38 ٪ من firesky سهم عادي.

السماء هو موزع للمنتجات صانعي القطع الاصليه الاصلي للشبكة والمهمات والخادم من المنتجات الراءده في العالم الصانعين. من خلال شبكتها العالمية من مصادر السماء يوزع جديدة صانعي القطع الاصليه الاصلي المنتجات المعلبه دون تكاليف التوزيع والانتخاب ، والتي تنص على السماء مع زبائن الوصول إلى صانعي القطع الاصليه المنتجات في خفض التكلفه وكذلك مع نفس اليوم الشحن. وكنتيجه لذلك ، قد السماء بهامش كبير فرص كبيرة وقاعدة الزبائن.

"سكاي اثبت قدرته على تمييز نفسها على أنها وطنية رائدة في مجال توفير زبائنه مع جاذبيه التسعير وايصال التكنولوجيات المبتكره التي تنمو بسرعة في هذا الجزء من السوق صانعي القطع الاصليه المنتجات المعلبه ،" قال جون هاريس ، الوافد firesky الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول. "الحل مقدمي خدمات الانترنت تتحول بشكل متزايد الى مصادر بديلة والموزعين التخصص الذي جعل هذا الجزء سوق جذابة للغاية. السماء ومن المنتظر ان تصبح زعيم كبير في هذا عدة مليارات من السوق."

"السماء في المستقبل يتركز على توفير دينا موزع القيمه المضافه مع قاعدة الزبائن متفوقة التسعير ، والخدمات ، والمنتجات الجديدة صانعي القطع الاصليه الحلول" ، قال دان rickabus ، المسؤول التنفيذي الأول من السماء. "اقتناء السماء به firesky سيسمح السماء ادارة فريق التركيز فقط على هذا الهدف وتوفير منبر رائع وفرصة لتدعيم هذا الجزء المتعلق بالصناعه مجزاه الى حد ما."

وبمجرد اقتناء كاملة ، فإن السماء سيظل لها الاستقلال الكامل في اعماله اكثر من يوم لآخر العمليات ، مع السماء شابمان دان rickabus الانضمام firesky مجلس الادارة. وبالاضافة الى ذلك ، firesky خطط لبذل مزيد من المقتنيات من شركات اخرى مماثلة. الشركة ايضا خطط لتغيير اسمها خلال الربع الاخير.

نحو السماء والالكترونيات ، وشركة

السماء هي عدم منح وكالة الجورب موزع للمنتجات صانعي القطع الاصليه الاصلي. من خلال شبكتها العالمية من مصادر الصانع والمنتجات ، ويوفر سكاي زبائنه الجديدة مع صانعي القطع الاصليه الاصلي دون تغليف وتعبئة المنتجات والانتخاب تكاليف التوزيع ، مع مرونة اكبر في السياسات والاجراءات ، والحصول على الملايين من المنتجات والشحن فى نفس اليوم. السماء معترف بها باعتبارها منخفضه التكلفه الموزع الجديد للتغليف وتعبئة المنتجات ، دون التضحيه بالجوده ، والتكنولوجيا او على ايصال بعض الوقت.

عن firesky وسائل الاعلام

Firesky وسائل الاعلام شركة ، والمتمركزة حاليا في ارفين ، كاليفورنيا ، هو التركيز على المعدات الالكترونيه وصناعة مكونات الكمبيوتر. كما ان الشركة تقترب من الانتهاء من اعادة هيكلة انشطه الشركة في عملية اعادة تنظيم فريق الادارة ومجلس المديرين. وتعتزم الشركة تغيير اسمها في الربع الاخير.

مزيد من المعلومات حول firesky وسائل الاعلام ويمكن الاطلاع على : http://www.fireskymedia.com.

Greenshift شركة (otcbb : gshf - http://finance.yahoo.com/q؟s=gshf.ob)

كانون الاول / ديسمبر السابعه عشرة ، عام 2007 -- greenshift الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : gshf) اليوم استكمالا لمساهميها فيما يتعلق بمركز اعمالها ريثما يتم توزيعها.

كما اعلن في وقت سابق ، greenshift حملة الاسهم من السجل اعتبارا من 12 كانون الاول / ديسمبر 2007 وسيتلقى التوزيعات التالية :

توزيع لتوزيعها على مجموع حائز حائز واحد من 10000 وزعت حصص greenshift حصة greenshift الاسهم ع cleantech شركة (otcbb : gscl) 20800000 0،104 1040 ع شركة الطاقة (otcbb : gseg) 1000000000 5،000 50000 ع enviroservices ، شركة (otcbb : gsen) 2000000 0،010 100

هذا التوزيع هو تبذل لgreenshift حملة الاسهم من السجل اعتبارا من 12 كانون الاول / ديسمبر 2007. ولكن ، لان الحصص التي يجري توزيعها ، والقوات المسلحه الروانديه السابقة لتاريخ هذا عائد التوزيع سيكون التاريخ الذي هي في الواقع شهادات ارسالها الى المساهمين.

وفي حين ان التوزيعات هي حاليا قيد التجهيز ، greenshift تتوقع البريد الشهادات على مساهميها عن اي حوالى 26 كانون الأول / ديسمبر ، 2007. على وجه الدقه تاريخ ارسالها سيعلن عنها مرة واحدة كل ثلاثة الاوراق المالية اصبحت جاهزه للتوزيع.

من اجل الابقاء على التوزيع ، greenshift حملة الاسهم من السجل اعتبارا من كانون الاول / ديسمبر 12 ، 2007 ستحتاج الى تعقد greenshift الاسهم حتى تاريخ ارسالها.

اي greenshift حاملي الاسهم الذي عقد سهم اعتبارا من 12 كانون الاول / ديسمبر 2007 ولكن بعد ذلك تبيع greenshift حصصا بين 13 كانون الاول / ديسمبر 2007 وتاريخ ارسالها ستكون هناك حاجة لتسليم توزع الاسهم على المشتري عند ورودها. توصيل للسهم وزعت وسيتم انجاز هذا البائع السمسار.

وبالمثل ، اي greenshift الاسهم التي اشترتها greenshift الأسهم أو على بعد 13 كانون الاول / ديسمبر 2007 وتجرى بعد ذلك على greenshift الاسهم الى ما بعد تاريخ ارسالها سيكون لهم الحق في ان المتلقي النهائي للتوزع الاسهم.

ايه اسءله تتعلق بتوزيع ينبغي ارسالها بالبريد الالكتروني الى greenshift في investorrelations@greenshift.com.

رئيس الحكومة المطاعم ، وشركة (pinksheets : prsu - http://finance.yahoo.com/q؟s=prsu.pk)

كانون الاول / ديسمبر في الثامن عشر من عام 2007 -- برئيس والمطاعم ، وشركة (pinksheets : prsu) اليوم اعلنت انها قد دخلت في اتفاق ملزم للحصول على مطعم رئيسي البناء والمعدات الموردة.

رئيس الحكومة المطاعم ، وشركة سعيد جدا بعد عدة اشهر من المفاوضات والكثير من الاخذ والعطاء على الجانبين ان امكن التوصل الى اتفاق ، ومن القصد من شركة (prsu) من اجل بناء وطنية ذات الاسم التجاري لسلسلة المطاعم وأعلم ان مع خبرة ومعرفة البارون الدولية وادارتها فريق هذا هو نطاق الادراك للواقع.

البارون الدولي ستكون 100 ٪ فرعية مملوكة بالكامل من prsu مع الاصل مؤسسي وضباط من البارون المتبقية على متن لخوض الفرعية. اقتناء ومن المنتظر ان يتم الانتهاء رسميا بحلول نهاية كانون الثاني / يناير 2008.

"Prsu هو متحمس جدا عن هذا اقتناء كما انها لن تؤدى الا الى غاية راسخه ومعترف بها الشركة مع ايرادات كبيرة في الشركة ، لكنها ستكون ايضا تمكين الشركة من اجل بناء خاصة بها المطاعم في خفض التكلفه ، وبالتالي زيادة قدرة الشركة على ايجاد المزيد من المواقع الخاصة بها ، وتخفيض تكاليف واصل بناء المصداقيه لشبابنا الشركة ، "قال السيد cris غالو الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول.

السيد غالو ايضا انه ، "هذا هو أن اقتناء وقد مزموم لفترة طويلة كما انها ستفتح العالم بأسره من الفرص الجديدة للشركة ، وانا مسرور ان لدينا واخيرا تمكنت من ايصال هذا الى اقتناء هذه النقطه ".

Mr. Robert Ingala stated, "The merger of these two companies has created a dream come true, while we create a first class operation building restaurants across the country utilizing our expertise and Prime Restaurants' Consumer Base and the Brand Name of PRSU we expect great نتائج ".

عن البارون الدولية :

البارون الدولية ، شركة تأسست في 1982 من قبل السيد روبرت ingala والسيد نورمان kushner ، منذ انشائهما الشركة قد باعت الجعه وتبني نظم العديد من المطاعم والنظم. الآن عند هذه النقطه انهم خدموا شركات كبرى مثل applebee 's، بيبسي ، والملاهي وطنية (السيد الصيف ريدستون) بين العديد غيرها من الشركات الكبرى وغيرهم ، وهم الذهاب الى الانتقال الى المستوى التالي.

عن رئيس الحكومة والمطاعم ، وشركة

رئيس الحكومة المطاعم ، هي شركة مطعم المالك / المشغل الشركة القابضه مكرسه لخدمة المطاعم وصناعة الاغذيه ، مع خطة نمو طموحة. رسمله الشركة ويرد ادناه :

اذن الاسهم : 180000000 تقييد الاسهم : 155733240 المشتركة التي يشارك فيها الجمهور بتعويم : 24266760

زيارة http://www.redhotpennystock.com الى التنصل الكامل اقرأ و / أو اشترك لدينا رسالة اخباريه استثناءيه! الثور في ميزة ، ذ.م.م القانونية :

أبدا الاستثمار في اي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. هذا التنصل هو أن يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني.

يرجى ملاحظه : المستخدمين ليسوا مسجلين حسب مستشاري الاستثمار في أي ولاية قضائية على الاطلاق. كما نلاحظ ان ذلك بتقديم طلب لصفحة على موقعنا ، أو عن طريق الاشتراك في النشرة الاخباريه لدينا انت توافق صراحة على قرانا ، فهم ، وافقت على جميع الشروط التي حددها هذا التنصل.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع مشاهدة او باستخدام انت توافق على عقد الثور في ميزة ، ذ.م.م ، المشغلين المالكين والعاملين وغير مءذيه تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، الأضرار (نقديه او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. لا تشير المعلومات المقدمة ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل بها الناشر ولا الالتماس من شراء او بيع اي اوراق مالية.

الثور في ميزة ، ذ.م.م هل على بيع حصص مناسبة في السوق المفتوحه بدون اشعار مسبق ، واحيانا يعوض عن طريق طرف ثالث لخدمات المشار اليها اعلاه مع companys المخزون. الثور في ميزة ، ذ.م.م تحتفظ بحقها في بيع هذه الاوراق في أي وقت ودون سابق إنذار.

مالكي أو مشغلي الثور في ميزة ، ذ.م.م تلقى مئتي الف سهم للتجارة الحرة (dmhn) من طرف ثالث كما نظر ل2 اسابيع نبذة تغطية (dmhn). الثور في ميزة ، ذ.م.م تتوقع لتجديد العلاقات مع المستثمرين العقد مع طرف ثالث من dmhn علاوة على ميزة في الثور ، ذ.م.م تتوقع الحصول على واحد مليون سهم التجاري الحر على العقد renewel.

المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. اين مثل هذه الاخطاء / تحدث اخطاء ، وسوف الموظفين بشكل مناسب وبدون تقصير ، وتصحيح الاخطاء وقال / الاخطاء. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. الثور في ميزة ، ذ.م.م تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية.

عرض جميع المعلومات عن شركات تقدم ، وتوافق عليها صراحة لمحة عن الشركات ، أو هو متاح من مصادر عامة ويجعل من اي اقرارات ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو اكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا.

ولكن الثور في ميزة ، lcc تحتفظ انها ستقوم بنشر المعلومات التي هي دقيقة لانها افضل من 'sknowlegde. اذا ، في أي وقت ، وعندما تتوفر بيانات محدثة ، وتقع على عاتق الموظفين لجهة احلال قلتم المعلومات فى الوقت المناسب. الثور في ميزة ، ذ.م.م والشركات التابعة لها ليست مسجلة او liscenced الاستثمار المستشارين ، ولا السمسار المتعاملين. الثور في ميزة ، ذ.م.م ينصح ان استثمارات الشركات في لمحة هي عموما تعتبر أن المخاطر العالية واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. الثور في ميزة ، ذ.م.م ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق المالية عالية المخاطر قد يؤدي الى فقدان بعض او كل من الاستثمار. المستثمرون ينبغي ابدا ان الاعتماد فقط على المعلومات المقدمة. وبدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات لمحة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته الرأى فيما يتعلق بالاستثمار في لمحة الشركات. وقاءعيه التصريحات التي ادلى بها لمحة عن الشركات تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الصغرى كاب هو المضاربه عالية للغاية ويحمل درجة عالية من المخاطر. ومن المحتمل ان احد المستثمرين للاستثمار بأسره قد تكون فقدت او تضعف نظرا لطبيعه المضاربه للشركات لمحة.

الثور في ميزة ، ذ.م.م يجعل اي توصية إن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شراء ، بيع او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من لمحة عن الشركات من خلال خدماتنا.

الموظفين / الضباط قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي هي لمحة.

المعلومات الواردة هنا تطلعي يحتوي على معلومات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1993 وقسم 21e من سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 بما في ذلك البيانات المتعلقة مستمر النمو المتوقع للشركة وقيمة ما لديه من الاوراق المالية.

وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الأوراق المالية من عام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة في هذه الوثيقة ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء عدا من المعلومات التاريخية ، تنطوي على خطر وعدم اليقين التي قد تؤثر على الشركة ان النتائج الفعليه لتشغيل . العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والضغوط التسعير ، وغير المنظوره و / أو ظروف غير متوقعة في الأحداث التسعير والضغوط ، وما الى الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع على شبكة الانترنت والمعلومات : الثور ميزة الموقع في ايار / مايو الاخباريه وتقديم وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. علما ان الثور في ميزة ، ذ.م.م لا توفر ، مراقبة ، وتأييد ، أو تضمن محتوى وجد في هذه المواقع ، إلا إذا كان واضحا في قائمة قيامهم بذلك. (كما هو الحال في الصحافة على نطاق واسع - الافراج عن (انك توافق على ان الثور في ميزة ، ذ.م.م ليست مسؤولة عن اي محتوى ، وصلات مرتبطة ، والموارد ، او الخدمات المرتبطه طرف ثالث في الموقع.

انت متفقة كذلك على وجوب الثور في ميزة ، ذ.م.م لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى.

وصلات والوصول الى هذه المواقع هي المقدمة ليناسبكم فقط.

الاتصال : redhotpennystock.com البريد الألكتروني : editor@redhotpennystock.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Visualant لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Businessnewsnow.us : بعد الظهر لاخبار الاسهم كانون الاول / ديسمبر 18 ، 2007
12/19/2007

نيويورك ، نيويورك ، ديسمبر 19 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Businessnewsnow رصيد يبرز الاخبار :

& المزارعين التجار مصرف لونغ بيتش (otcbb : fmbl) ؛ amacore مجموعة ، شركة ، (otcbb : acgi) ؛ كسب العملاء شبكة مؤسسة (otcbb : cacn) ؛ visualant ، شركة (otcbb : vsul) ؛ yangaroo لجنة التفاوض الحكوميه الدولية - (الشركة الشرقية للاخشاب : yooif)

Businessnewsnow.us هو تابعا للمخزون profiler.us ، ذ.م.م. نتسلم الحرة الاكتتاب في جهودنا الاخباريه ، الرجاء زيارة http://www.stockprofiler.us.

Stockprofiler.us ، ذ.م.م - stockprofiler يعلن بدء دورته الجديدة على الشبكه العالمية (http://www.stockprofiler.us) ، الذي يتيح للمستثمرين ادوات ومعلومات مفيدة في العنايه الواجبه لقرارات الاستثمار. Stockprofiler هدف لشكل الموقع الجديد هو توفير مستثمرين وسماسره البورصه المالية في الوقت المناسب مع أخبار ، بيانات وصلات إلى القيمه أدوات الاستثمار (اي ، واسعار الاسهم ، والرسوم البيانيه المخزون ، المخزون البحوث ، الاسهم وحات الرسائل ، الخ) التي تمكنهم من الادلاء اكثر استناره قرارات الاستثمار.

اشترك اليوم لحسابك حرة مخزون وتحديث الاخبار http://www.stockprofiler.us الاكتتاب في الشركات الذين يريدون بث تقدمهم مدعوون الى الاتصال stockprofiler.us ، ذ.م.م في 603-621-9420.

-------------------------------------------

& المزارعين التجار مصرف لونغ بيتش (otcbb : fmbl)

& المزارعين التجار مصرف لونغ بيتش مغلقة بمبلغ 6700،00 الاثنين ، والتجارة 1 سهم.

اخبار الشركة - 18 كانون الاول / ديسمبر 2007 : & المزارعين التجار مصرف لونغ بيتش تعلن موافقة المحكمه للتسوية التقاضي

& المزارعين التجار مصرف لونغ بيتش (otcbb : fmbl) اعلن في وقت سابق اليوم ان المحكمه العليا بولايه كاليفورنيا لمقاطعة اورانج ( "المحكمه") عقدت جلسة 17 كانون الاول / ديسمبر 2007 بشأن ما اذا كان ينبغي منح الموافقة النهائية التسوية المقترحة من الطبقة العمل واشتقاق دعوى رفعتها الاسهم ماركوس دال - ووكر ضد بعض الضباط الحاليين والسابقين و / أو ادارة بنك والبنك المدعى عليه كما أسميه ( "تسوية"). وفي ختام الجلسة ، وأوضحت المحكمه انه سيوافق على التسوية ودخول رسمية من اجل وطرد الحكم مع عدم الاخلال الدعوى التي رفعتها ماركوس دال - ووكر في الايام القليلة القادمة.

المحكمه الموافقة النهائية ودخولها للحكم طرد مع عدم الاخلال التقاضي هي شروط لفعالية التسوية المقترحة والمعاملات تفكر بذلك. كما اعلن في وقت سابق ، على 6 ديسمبر ، 2007 البنك للمساهمين وافقت على اقتراح الاذن البنك على اعادة شراء اسهم البنك في الاوراق المالية المشتركة ، التى تم الموافقة ايضا شرط لفعالية التسوية المقترحة. فعالية التسوية المقترحة والمعاملات تفكر بذلك تظل خاضعه لشروط اخرى ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، ان حكم المحكمه لا يجري عكس ماديا او تعديلها على النداء.

معلومات اضافية البيانات الواردة هنا عن احكام وشروط التسوية المقترحة ليست كاملة. أشعار وتعلق تسوية الطبقة واشتقاق العمل ( "اشعار بشأن التسوية") التي تحتوي على معلومات اضافية حول شروط وظروف التسوية المقترحة وحقوق الطبقة اعضاء سبق ارسالها الى البنك من حملة الاسهم. للمزيد من المعلومات بشأن شروط واحكام التسوية المقترحة والمعاملات تفكر بذلك ، من يهمهم الامر من اشخاص ويشار الى الاشعار والى تسوية بشأن النص التسوية ( "الشرط") وعلى المعارض ، ونسخ منها موجودة فى ملف لدى المحكمه العليا في ولاية كاليفورنيا لمقاطعة أورانج ، وتقع في 751 غرب شارع سانتا انا ، سانتا أنا ، كاليفورنيا 92701.

& عن المزارعين التجار مصرف لونغ بيتش

تأسست في لونغ بيتش في 1907 من قبل cj وكر ، & المزارعين التجار مصرف لونغ بيتش له 22 فرعا في مدينة لوس انجلوس ومقاطعة اورانج. مصرف متخصص في الشؤون التجارية والاعمال المصرفية الصغيرة جنبا الى جنب مع برامج الاعمال التجارية القرض تصل الى 35 مليون دولار. المصرف من أقوى المصارف في البلاد التي تقاس مجموعة متنوعة من صناعة القياسات. المزارعون والتجار مصرف لونغ بيتش في كاليفورنيا هي الدولة تشارترد بنك الودائع مع المؤمن بها المءسسه الاتحادية للتأمين على الودائع ( "fdic").

-------------------------------------------

فان amacore مجموعة ، شركة ، (otcbb : acgi)

فان amacore مجموعة ، شركة مغلقة بمبلغ 0،49 الاثنين ، التجارى 167836 سهم.

اخبار الشركة - 18 كانون الاول / ديسمبر 2007 : amacore الفريق ، وتحتفظ شركة جوشوا سميث كخبير استشاري

فان amacore مجموعة ، شركة ، (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : acgi) ، رائدة في توفير المتصله بالصحه عضوية صالح برامج ، برامج التأمين ، واخرى مبتكرة وعاليه الجوده الى حلول الأفراد والأسر على الصعيد الوطني ، اعلن في وقت سابق اليوم انها احتفظت خدمات للجوشوا سميث ، واحد من البلد كل شيء - قادة الفكر في الاعمال التجارية.

سميث ، رئيس مجلس الادارة وادارة التدريب شريك للفريق ، ذ.م.م ، تأسست المجموعة في 1998. وقال انه تم التعاقد مع احد كبار مستشار وخبير استشاري لدى amacore ادارة المنتخب وسوف المدرب amacore للكبار الضباط على الادارة ، القضايا التنظيمية والحكوميه.

قبل تأسيس مجموعة ذ.م.م التدريب ، وكان سميث مؤسس ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول لشركة الحدود العليا ، وطنيا وشهرة في شركة الاستشارات التي اصبحت واحدة من الشركات الاسرع نموا في الولايات المتحدة واحدة من البلاد رئيس الوزراء الافارقه الامريكيين فى الشركات المملوكه لل اثناء قيامها 20 عاما من تاريخ. سميث يجلس على مجلس الادارة للثلاث ثروه 100 شركة : allstate شركة التأمين ، كاتربيلر ، وشركة fedex. سميث حاليا يعمل ايضا على مجالس الولايات المتحدة غرفة التجارة وميريلاند تنمية الاعمال الصغيرة تمويل السلطة في 1989 ، عين الرئيس السابق بوش سميث رئيسا للجنة الولايات المتحدة بشأن الاقليه تنمية الاعمال التجارية ، هذا المنصب حتى 1992. سميث ايضا على اللجنة التنفيذية للعام 1990 مؤتمر القمة الاقتصادي في الدول الصناعية وترأس اللجنة على روح المبادرة والابتكار لجورج بوش لرئيس الحملة. وكان عضوا في مجلس امناء مركز جون ف. كيندي للفنون الحيه ، والاب جورج بوش المكتبه التذكاريه.

وفي الاونة الاخيرة ، ميريلاند الحاكم مارتن o'malley منح أ الحاكم الاقتباس سميث على الاعتراف له باعتباره ميريلاند التجارية الاسطوره. الاقتباس يعترف سميث المميز والاعتراف وتجارية طويلة الاجل النجاح في التقدير لمساهمته في ميريلاند للاقتصاد حيوي ؛ لصاحب روح المبادرة ، والقيادة الملهمه والشجاعه والسعي الى التفوق لنفسه واسرته ومجتمعه المحلي.

الف - ماركوس كلارك ، المدير التنفيذي للamacore الفريق ، وقال "جوش هو واحد من اميركا قادة الفكر - وفيما يتعلق الرابطه من قطاع الاعمال والحكومة. يأتي من الطراز الاول وسمعة حاد الذهن amacore ، واننا قلقون للغاية الى متحمس الحصول على التزامه العميق جيدا من الخبرة ومعرفته الواسعه. امريكا نظام الرعايه الصحية هو التشابك والتداخل من الانظمه القضاءيه ، وتقديم الرعايه الصحية في متناول الجميع ، amacore ذاهب الى ضرورة شخصا يعرف داءره الهجره والتجنيس وينكشف كل من واشنطن السوق ، وذلك للجوش. ديه مبنية الاعمال الناجحة ، وقال انه يتفهم ما هي أهدافنا ، وقال انه لمن عظيم بالاضافة الى فريق العمل لدينا. " وقال سميث : "انا معجب amacore للادارة العليا ، الذي يضم اكثر من 75 سنة من الخبرة في تطوير وتسويق خطط الرعايه الصحية - وهذا أمر جيد محترمه ، عاطفي ، والادارة القائمة على الاداء وفريق لديه وفرة من المتنوعة ، leveragable العلاقات. الشركة مجموعة واسعة من منتجات الرعايه الصحية ، التي تضم كبرى الطبية والطبية المحدوده البرامج ، والبرامج الصحية وفورات الخصم برامج ، بنفس القدر للاعجاب. " "Amacore الاساسية للقوة هو نموذج التوزيع ، فريق ادارته ، وعلاقاتها والشركة الاداريه المتطوره تكنولوجيا. تتعزز عدواني المريض برنامج الدعوة ، والشركة هي النظم التي تدعمها بشكل استثنائي سهل الاستعمال على الشبكه ، وكفؤ لإدارة البيانات نظام ، وكيل الموارد ونظم الفواتير. اعتقد ان ما amacore انجزه مع تطوير المنتجات والعلاقات الاستراتيجيه الناقل هو اجابة على العديد من المعضلات الصحية التي تواجه امريكا اليوم. " وأضاف سميث ، "اعتقد ان الادارة قد حددت بدقة الرعايه الصحية الأزمة الحالية التي تواجه امريكا ولقد شيد بعناية أ نموذج الرعايه الصحية بنيت من اجل النجاح." "Amacore منتجات في متناول ليس فقط بالنسبة للمستهلكين ، ولكن بالنسبة للأعمال التجارية ، والنقابات ، والمصارف وغيرها من الاهتمامات - amacore يعتقد فريق دورته المنظمه ، والمفاهيم المبتكره وعمودها الفقري - البرمجيات الى احداث ثورة في صناعة الرعايه الصحية نهج جعل الرعايه الصحية بأسعار معقولة ومتاحة للجميع - انا لا اعتقد انها صحيحة نحو هذا ، واعتقد انهم سينجحون ، وانا فخور بأن يكون جزءا من الفكر - تغيير المحرك. Amacore بنت افضل مصيدة الفئران لالاميركية الرعايه الصحية ، وانا متحمس عن مساعدة الشركة تغيير الطريقة التي ننظر نحن الاميركيين بعد انفسنا واسرنا ، "خلص سميث.

عن amacore مجموعة ، شركة

فان amacore مجموعة ، شركة عروض مبتكرة وحلول الرعايه الصحية الميسوره إلى الأسر والأفراد ، صغيرها وكبيرها جماعات ارباب العمل ، ورابطة الاسواق من خلال مجموعة واسعة من المنتجات الفريده ، والمزايا والخدمات التي أنشئت لسوق المستهلكين مدفوعه الرعايه الصحية. الشركة ايضا عروض فريدة ونظام الملكيه الاداريه التي تدعم ادارة مركز الاتصال ، وكيل توزيع وتسويق المصاهره لجميع المستويات من تسليم المنتجات وتقديم التقارير. Amacore اوجد العديد من البرامج الطبية المحدوده دورته الجديدة التي تشمل الماس والخصم سلسلة البرامج الطبية ، عرض smarthealth زائد وsmarthealth رئيس الوزراء ، الذي توسع الشركة عروض خارجة عن ارادتها ناجحه جدا برنامج الرعايه العين ، العين والرعايه الدولية (www.ecivisionplan.com). هذه البرامج تقدم تخفيضات جديدة على نوعية الاستماع ، طب الاسنان ، ورؤية طبيب الزيارات ، ومن بين المزايا الأخرى. Amacore هو عدواني التوقيع على عقود البيع والتوزيع مع شركات التسويق لعرض هذه البرامج على الصعيد الوطني. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.amacoregroup.com.

-------------------------------------------

شبكة كسب العملاء ، وشركة (otcbb : cacn)

كسب العملاء شبكة مؤسسة مغلقة بمبلغ 6،10 الاثنين ، التجاريين 45947 سهم.

اخبار الشركة - 18 كانون الاول / ديسمبر 2007 : كسب العملاء شبكة فرعية يتلقى ياهو! الشهاده

شبكة كسب العملاء ، وشركة (otcbb : cacn) أعلن فى وقت سابق اليوم أن فرعية مملوكة بالكامل ، interclick (www.interclick.com) ، واحد من الامة أكبر شبكات الإعلان على شبكة الإنترنت ، وقد وافقت لخدمة طرف ثالث اعلانات مباشرة على ياهو! (NASDAQ : yhoo) وشبكتها في جميع انحاء الممتلكات. الشهاده من interclick الملكيه الاعلانيه خادم سيسمح للشركة الى ان يوسع الى حد كبير جمهوره باضافه عدة ملايين فريدة ياهو! المستخدمين. هذه الشهاده سيساعد الوقود interclick استمرار النمو فى الارباع القادمة. Interclick الملكيه سلوكيه تستهدف التكنولوجيا يعتمد على القدرة على الوصول الى عدد كبير من مستخدمي فريدة. Interclick حاليا يصل الى نحو 100 مليون دولار من دولارات الولايات المتحدة الفريده الزوار شهريا ، وفقا للجمهور عبر الانترنت مما يؤدي الى قياس ثابتة comscore. التكنولوجيا توفر للمعلنين امكانيه الوصول إلى المستخدمين عبر قنوات متعددة الذين اظهروا بعض التصرفات بينما التجوال على الانترنت وسوف تحدد بدقة في وقت لاحق عن أولئك المستخدمين في بيئات من المحتوى.

"السلوكيه التي تستهدف كل شيء تقريبا من أعمالنا الرئيسية يسأل عن المعلنين ،" قال interclick الرئيس مايكل كاتز. "مع توسع في متناول اليد ، ونحن لن يكون قادرا على تحديد وتصنيف اكثر فريدة السلوك ، لكننا لن تكون قادرة على توفير اوسع مع المعلنين فرعية من المستخدمين. النتيجة النهائية هي ان interclick ستكون قادرة على خدمة أكثر من الاعلانات المستهدفة ألى أكثر الناس وتوليد المزيد من العائدات نيابة عن المعلنين لدينا. "

عن كسب العملاء الشبكه

شبكة كسب العملاء ، هي شركة ناشءه زعيم على اساس النتائج في الأنترنت شبكة متعددة القنوات التجارية. كسب العملاء شبكة تشكلت من أجل بناء متكامل ، ومتعدد القنوات الشبكه ان توفر للمعلنين القدرة على حملة كبيرة الحجم ، عالية الجوده يؤدي الزبون والشراء ، واعادة تركيز الاعلانيه دولار على وجه السرعه استنادا الى عائدات الاستثمار. للمزيد من المعلومات حول شبكة كسب العملاء ، وزيارة www.customeracquisitionnetwork.com.

شركة فرعية مملوكة بالكامل ، interclick ، يجمع بين التكنولوجيا المتقدمه السلوكيه التي تستهدف مع شفافة السوق لخلق منصة عالية الفعاليه الاعلان الذي يسلم اعلى معدلات الاستجابة كبيرة من الشبكات الاعلانيه التقليديه ، يساعد المعلنين زيادة الوعي بالعلامه التجارية ، وحفز العمل والعملاء على تحسين عائدات الاستثمار الإعلاني ينفقون.

-------------------------------------------

Visualant ، شركة (otcbb : vsul)

Visualant ، شركة مغلقة بمبلغ 0،06 الاثنين ، تجارى 3000 سهم.

اخبار الشركة - 18 كانون الاول / ديسمبر 2007 : visualant اختار ماركو hegyi لمجلس الادارة

Visualant ، شركة (otcbb : vsul) ، وهي شركة تكنولوجيا الناميه الطيفيه البيانات القويه القائمة على الامن ، وتشخيص ومراقبة الجوده الحلول ، اعلن في وقت سابق اليوم ان انتخاب ماركو hegyi الى مجلس ادارة الشركة. براد الشرارات ، الرئيس والمسؤول التنفيذي للvisualant ، شركة ، وقال ، "ماركو hegyi الاستراتيجي للتسويق التجربه ، وقاعدة بيانات التكنولوجيا الخلفية والفطنه التجارية يجلب الكمال خليط من المواهب والخبرة الى visualant المجلس - ونحن نتطلع الى مشاركته النشطه والمساهمات على الشركة. " "Visualant وقد التكنولوجيا التي تمكنها من المزايا لخدمة الصناعة والحكومة حيث وادوات متطوره يمكن ان تقلل من الغش ، ويوفر مزيدا من الامن واداء اختبارات التشخيص - انا متحمس لمساعدة الشركة في فتح اسواق لتكنولوجيا ،" قال السيد hegyi. "انني فخور للانضمام الى visualant فريق من المهنيين المؤهلين." السيد hegyi الوظيفي ويمتد على مدى 25 عاما في صناعة البرمجيات ، حيث خدم في التسويق التنفيذي والمسؤول التنفيذي الأول لأدوار القطاعين الخاص والعام من الشركات التكنولوجيه. حاليا ، السيد hegyi يوفر النمو ادارة الخدمات الاستشاريه للشركات من جميع الاحجام ويعمل في مجلس الإدارة ، المسؤول التنفيذي الأول ومستويات الادارة العليا لتشكيل ونشر التكنولوجيا القائمة على استراتيجيات النمو. في السابق ، السيد hegyi عملت في ياهو ، حيث خدم كما اقدم مدير إدارة المنتج العالمى / البحث والتسويق. قبل ياهو ، السيد hegyi كان في مايكروسوفت ، مما يؤدي برنامج مايكروسوفت ويندوز لادارة مكتب بيتا والنشرات التي تهدف الى مطوري البرمجيات في المنهاج ، والمنتجات والخدمات شعبه. بينما في مايكروسوفت ، واعرب عن تشكيل الخدمة الجديدة مفاهيم وبرامج التشغيل التي انشئت لتمديد عمق واتساع الشركة مثيل مطور النظام الايكولوجي ، بما في ذلك ادارة الشاطئ ، والاستعانة بمصادر خارجية فرق في الصين والهند. وكان اسم المخترع من المدون مايكروسوفت براءه اختراع لسير العمل في تقديم الخدمات. قبل مايكروسوفت ، والسيد hegyi خدم في عدد من الادارة العليا ومجلس المواقف مع شركات التكنولوجيا ، حيث قاد استراتيجية نمو الشركة وسهلت عمليات الاندماج والشراء عبر الحدود. السيد hegyi بدأ مسيرته في عالم البرمجيات مهندس نظام الناميه نظم التشغيل وبروتوكولات الاتصالات.

عن visualant ، شركة

Visualant ، طورت شركة منخفضه التكلفه ، عاليه السرعه ، وعلى ضوء القائمة على الامن ومراقبة الجوده الحلول المتاحة للاستخدام في الوطن والأمن ، ومكافحة التزييف والتزوير / لمنع الغش ، وحمايه العلامات التجارية ، والتشخيصات (طبية / البيءيه والزراعية) وعملية مراقبة التطبيقات. - معلقه على براءه اختراع تكنولوجيا استخدامات محددة مع الاضاءه التي تسيطر عليها عصابات الخفيفه ، والتدابير سجلات ما ينظر اليه ، ويدير فى البيانات التى تم جمعها بطريقة مبتكرة ، وتمكين الاجهزه جهودنا لاقامة فريدة الطيفيه للتوقيع على حد سواء فرادى وفئات من البنود. تلك بصمات طيفيه ، عند المقابلة بينه وقواعد البيانات القائمة ، والسماح بعد تحديد دقيق للتوثيق اي بند او مادة. للمزيد من المعلومات زيارة www.visualant.net. Visualant للجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات قد ينظر اليه في www.sec.gov.

-------------------------------------------

Yangaroo شركة (tsx - الخامس : يو ، والشركة الشرقية للاخشاب : yooif)

Yangaroo شركة مغلقة بمبلغ 0،115 الاثنين ، التجاريين 17500 سهم.

اخبار الشركة - 18 كانون الاول / ديسمبر 2007 : yangaroo علامات كبرى الاميركية المستقلة الموزع الموسيقي

وفى وقت سابق اليوم ، yangaroo شركة (tsx - الخامس : يو ، والشركة الشرقية للاخشاب : yooif) ، الصناعة الراءده في تأمين وسائط الاعلام الرقميه شركة توزيع ، واعلنت انها وقعت اتفاقا مع indie911 ، واحدا من أكبر وأسرع القطاعات نموا aggregators المستقلة الموسيقى. Indie911 السمات أكثر من 45000 الفنانين والعلامات ، وبعض 250000 اغنية فيلم الالقاب ، و50000 اعضاء ، مع ما يقرب من أربعة ملايين دولار شهريا صفحة الآراء.

Indie911 ستقدم yangaroo للتسجيل براءه اختراع وسائط الاعلام الرقميه ونظام التوزيع (dmds) لاعضائها ، وتقديم ايصال الرقميه من الموسيقى والمواد الترويجيه مباشرة الى المحطات الاذاعيه فى جميع انحاء امريكا الشمالية. وهذا سيوفر المستقل لكل الفنانين والعلامات مع القدرة على الوصول الى محطات الاذاعة بنفس الطريقة الرئيسية العلامات ، في أمنه ، وفعالة من حيث التكلفه وبطريقة غير ضاره بالبيءه.

Dmds سيوفر indie911 اعضاء مع القدرة على اختيار الشكل المريح اذاعة "حزم" وبسرعة ارسال البث نوعية الموسيقى ، سير ، صور والمواد الترويجيه الاخرى مباشرة الى مكاتب الاذاعة المهنيين. وبالاضافة الى ذلك ، ستكون قادرة على رصد حالتهم الماديه عندما تم تسليم وعندما كان ينظر اليها ، المتدفقه و / أو تنزيلها. Dmds يوفر بديلا فعالا من حيث التكلفه لمؤتمر نزع السلاح التقليدي البريديه ، والامن لا تضاهى والمساءلة ، من خلال دمج التشفير ، البيولوجيا الاحصاءيه ، والتحديد بالماء.

"كنت قد سمعت ان dmds كانت تستخدم من قبل الولايات المتحدة الرئيسية سجل العلامات ويعتقد ان اعضاءنا ينبغي ان يكونوا قادرين على الاستفادة من هذه الخدمة القيمه كذلك ،" وقال جستن غولدبرغ ، الرئيس والمسؤول التنفيذي للindie911. "نمو من indie القطاع هو مجرد بداية ، كما يتبين من راديوهيد's مادونا والافراج عن تسجيلات جديدة خارج اطار التقليديه الكبرى علامة الطريق ، وdmds ستزيد من ان النمو. ونحن نتطلع الى علاقة طويلة ومربحه مع اصدقائنا في Yangaroo. " "نحن thrilled الى شريك مع indie911 وتوقع ان اعضاءها لن تعترف مزايا dmds واستخدامها بشكل منتظم" ، وقال وجه ferrante ، نائب الرئيس لتنمية الأعمال التجارية للyangaroo. "الوقت والاموال الموفره زائد الامن مزايا لا يمكن انكارها."

عن indie911

Indie911 هو رائد الاعلام على الشبكه والشبكه الاجتماعية التي تفخر في تمكين الالاف من الموسيقيين ، والعلامات ، وfilmmakers مع الأدوات والموارد ، مثل التسويق ، ومنح التراخيص ، والتوزيع الرقمي ، لمساعدة مزيد من حياتهم الوظيفيه. Indie911 تطورت الى واحدة من أكثر الوجهات شعبية مستقلة الموسيقى على الانترنت ، وعرض اكثر من 45000 الفنانين والعلامات ، اكثر من 250000 اغنية فيلم والالقاب ، ما يقرب من 50000 عضوا ، وبلغ في المتوسط ما يقرب من 4 ملايين دولار شهريا في صفحة الآراء. Indie911 يجمع بين البساطه في التوزيع على الإنترنت مع الاسيه للوصول الى الشبكات الاجتماعية من خلال توفير الادوات والموارد لآلاف من الموسيقيين ، filmmakers ، والمستهلكين الذين يبيعون ، والدفق او حصة اي محتوى (الموسيقى وافلام الفيديو ، الافلام ، او الصور) في أي مكان على شبكة الانترنت - بما على شبكة الانترنت ، والمدونات والشبكات الاجتماعية. هذا هو مضمون وزعت على الدوام توسيع شبكة من المستخدمين عن طريق الشركة الثوريه hoooka منهاج - حر المحموله الرقميه خزانة وسائل الاعلام ان يغير طريقة فعالة يجد الناس ، ونصيب ، ودفعت من الحصول على وسائل الاعلام على الانترنت. Indie911 مقر الاعتصام في قلب ينبض بالحياة الابداعيه للمجتمع الواقعة على الشريط غروب فى هوليوود ، كاليفورنيا.

عن yangaroo

Yangaroo للتسجيل براءه اختراع وسائط الاعلام الرقميه ونظام التوزيع (dmds) هو رائد تأمين b2b الرقميه انجاز حل للصناعات الموسيقى والدعايه. Dmds هو يستند الى شبكة الانترنت ان نظام ايصال رواد تأمين توزيع الرقمي الملف من خلال دمج البيولوجيا الاحصاءيه ، والقيمه العالية للتشفير والتحديد بالماء. Dmds يحل محل التوزيع المادي للتسجيلات الموسيقيه والاعلان الى الاذاعة ، وسائل الاعلام ، وغيرها من تجار التجزءه اذن المتلقين مع اكثر عرضة للمساءلة ، فعالة واقل تكلفة ايصال البث الرقمي نوعية وسائل الاعلام عبر شبكة الانترنت. Yangaroo 'sdmds جعلت اكثر من اربعة ملايين لتسليم اكثر من 11000 والاغاني من أكثر من 500 سجل العلامات الى الوجهات التي تشمل محطات اذاعيه تمثل اكثر من 35 من دولارات الولايات المتحدة تبث سلاسل. Dmds هو النظام الوحيد الذي يستطيع توصيل الموسيقى رقميا عبر الولايات المتحدة وكندا والمملكه المتحدة.

-------------------------------------------

الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Businessnewsnow.us لم يعوض عن الخدمات المقدمة ؛ businessnewsnow.us ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن.

يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان. وبالنظر الى التنصل الكامل ، اذهب الى http://www.businessnewsnow.us/ (تنازلات).

الاتصال : businessnewsnow.us البريد الألكتروني : info@businessnewsnow.us / الشبكه العالمية : http://www.businessnewsnow.us/

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Veramark التكنولوجيات



Financialbusinessnews.us : today's بعد الظهر اخبار الاسهم
12/19/2007

بوسطن ، ماساتشوستس ، ديسمبر 19 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Financialbusinessnews '" من مصلحة الشركات ":

Uvumobile ، شركة (otcbb : uvum) ؛ firstflight ، شركة (otcbb : fflt) ؛ bigstring شركة (otcbb : bsgc) ؛ المسار الحرج لل(الشركة الشرقية للاخشاب : cpth) ؛ baywood الدولي ، وشركة (otcbb : bywd) ؛ veramark التكنولوجيات ، شركة (otcbb : فيرا)

Financialbusinessnews هو تابعا للمخزون profiler.us ، ذ.م.م. نتسلم الحرة الاكتتاب في جهودنا الاخباريه ، الرجاء زيارة http://www.stockprofiler.us.

Stockprofiler.us ، ذ.م.م - stockprofiler يعلن بدء دورته الجديدة على الشبكه العالمية (http://www.stockprofiler.us) ، الذي يتيح للمستثمرين ادوات ومعلومات مفيدة في العنايه الواجبه لقرارات الاستثمار. Stockprofiler هدف لشكل الموقع الجديد هو توفير مستثمرين وسماسره البورصه المالية في الوقت المناسب مع أخبار ، بيانات وصلات إلى القيمه أدوات الاستثمار (اي ، واسعار الاسهم ، والرسوم البيانيه المخزون ، المخزون البحوث ، الاسهم وحات الرسائل ، الخ) التي تمكنهم من الادلاء اكثر استناره قرارات الاستثمار.

اشترك اليوم لحسابك حرة مخزون وتحديث الاخبار http://www.stockprofiler.us الاكتتاب في الشركات الذين يريدون بث تقدمهم مدعوون الى الاتصال stockprofiler.us ، ذ.م.م في 603-621-9420.

-------------------------------------------

Uvumobile ، شركة (otcbb : uvum)

Uvumobile ، شركة مغلقة بمبلغ 0،088 الاثنين ، التجارى 116800 سهم.

اخبار الشركة - 18 كانون الاول / ديسمبر 2007 : uvumobile يكمل الاستثمار الاستراتيجي

Uvumobile ، شركة (otcbb : uvum) ( "الشركة") أعلن فى وقت سابق اليوم انها اكملت استثمار استراتيجى عن طريق القطاع الخاص تنسيب أكثر من 2 مليون دولار من السندات للتحويل. الحصيله الصافية بعد خصم المصاريف والرسوم التي يعتزم استخدامها اساسا لرأس المال العامل والمقاصد العامة للشركات.

"ونحن نرحب بالدعم والثقة التي تبديها مشاركة العديد من المستثمرين المؤسسيين في هذا الاستثمار الاستراتيجي لمساعدة الشركة في متابعة العقود المدره للدخل لتضعنا على الطريق الى الربحيه ،" قال السيد loughman ، & الرئيس التنفيذي لuvumobile. "عائدات من هذا الاستثمار سيساعد جهودنا المستمرة لتنفيذ اعمالنا منصة الخدمات المتنقله ، واستراتيجية تنويع منتجاتنا الخط". هذا البيان الصحفى لا يشكل عرضا لبيع او الاغواء عرضا لشراء الاوراق المالية. تحويل السندات ، وأوامر مشتركة على تحويل مخزون قابل الاصدار من السندات وممارسة للاوامر ولم يسجل بموجب قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة) "قانون الاوراق المالية") ، أو اي دولة قوانين الاوراق المالية ، واذا لم مسجلة بذلك ، قد لا تكون جاهزه للطرح او التي تباع في الولايات المتحدة إلا وفقا للاعفاء من ، او في المعاملات لا تخضع ل، شروط التسجيل للقانون الاوراق المالية والدولة للتطبيق قوانين الاوراق المالية. واتفقت الشركة الى ملف التسجيل مع بيان جنة الاوراق المالية والبورصه ( "لجنة مراقبة عمليات البورصه") الذى يغطى اعادة البيع للأسهم وراء تحويل السندات واوامر غضون 120 يوما من اغلاق هذه الصفقة.

عن uvumobile

Uvumobile تسلم الطلب المتزايد باستمرار لشخصي ، والمحتوى التفاعلي الترفيه في اي وقت والى اي مكان على وسائل الاعلام - تمكين الاجهزه من خلال تقديم مجموعة كاملة من المنتجات التي بفعاليه ايصال محتوى الفيديو والصوت الى السماعات المتنقله. Uvumobile يوفر النهاية الخلفية استضافة وسائل الاعلام ، وتطوير التطبيقات ، متنقله التسويق ، وارسال الرسائل ، وتجميع المحتوى ، واعداد الفواتير ، والاعلانات وغيرها من الخدمات الموجهة نحو المتنقله بين قطاعات الاعمال في السوق. هذه الخدمات متوفره حاليا لانواع التسليه ، والناقلين ، ومطورين ، aggregators ، توزيع الشركاء والجهات الفاعله الاخرى في سلسلة القيمه المتنقله. Uvumobile الآن العروض الاعلانيه وايد بيضاء علامة متحركه خدمات الفيديو. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.uvumobile.com.

-------------------------------------------

Firstflight ، شركة (otcbb : fflt)

Firstflight ، شركة مغلقة بمبلغ 0،35 الاثنين ، التجاريين 21125 سهم.

اخبار الشركة - 18 كانون الاول / ديسمبر 2007 : firstflight يعين لجنة خاصة لدراسة الخيارات الاستراتيجيه

Firstflight ، شركة (otcbb : fflt) ، ميثاقا وادارة شركة خدمات الطيران ، واعلن في وقت سابق اليوم ان مجلس ادارته قرر استكشاف طائفة واسعة من البدائل الاستراتيجيه لتعزيز قيمة الاسهم. وقد عين المجلس لجنة خاصة سحبتها من اعضاء مستقلين لدراسة هذه البدائل واحتفظت ليدلو & شركة (المملكه المتحدة) المحدوده ، بوصفه المستشار المالي للمساعدة في هذا الجهد. المجلس قد اتخذ هذا الاجراء استجابة لعدد من اقتناء الفرص والى حديث غير الملتمس اشارة مصلحة في اقتناء firstflight.

Firstflight اعلنت في وقت سابق اليوم سجل النتائج لفترة التسعه اشهر الى 30 ايلول / سبتمبر ، 2007. الايرادات ارتفعت الى ما يقرب من 35.1 مليون دولار صعودا من 29.8 مليون دولار في الاشهر التسعه الى 30 ايلول / سبتمبر ، 2006. في عام 2007 اول تسعة اشهر ، وكان يتألف من الايرادات : 28.5 مليون دولار في ميثاق الادارة (صعودا من 23.4 مليون دولار فى نفس الفترة من السنة السابقة) ، ومبلغا اخر قدره 4.5 مليون دولار من قاعدة ثابتة العمليات (fbo ، صعودا من 4.2 مليون دولار في فترة الاشهر التسعه من خلال ايلول / سبتمبر 30 ، 2006) ، ومبلغ 2،1 مليون دولار من صيانة الطائرات ، من قليلا من مبلغ 2،2 مليون دولار في الفترة نفسها من 2006.

وافادت الشركة ايرادات صافية لاول تسعة اشهر من عام 2007 بمبلغ 183868 ، وتحسن من مبلغ ال 2،5 مليون دولار خسارة صافية للأشهر التسعه الاولى من 2006. Firstflight إدارة الائتمانات الدور حولها الى الانتهاء من وضع برنامج لتحسين التكاليف ، واكبر اسطول من الطائرات تدار ، افضل مزيج من منتصف الحجره الكبيرة الى الطائرات ، وتحويل اسهم تفضيليه للكبار وسداد الديون.

جون داو ، الرئيس والمسؤول التنفيذي للfirstflight وقال : "اننا الانخراط في استئجار الطائرات وصيانة الطائرات وادارة الاعمال التجارية وكذلك fbo انشطه مثل تموين وhangaring لالطيران العام - ونحن نعتقد ان هذه الأسواق لتعزيز جاذبيه - في نفس الوقت ، ورابطة النقل الجوي الوطنية (nata) في العام الماضي اشار الى ان 30 ٪ من المسافرين الميثاق قد تخلت تماما تقريبا لشركات الطيران من المقرر سفرهم للاحتياجات ، في جزء كبير بسبب التصعيد الأمني الناجم عن 9 / 11 والخدمة التي انخفضت في السنوات الأخيرة - ونحن نتوقع ان هذا الاتجاه سوف يستمر وسوف تزيد الطلب على خدماتنا. والواقع اننا استأجرت marketshare التنمية شركة ، وتقوم شركة التسويق في سكرانتون ، بنسلفانيا ، لمساعدتنا على مواصلة تطوير اعمالنا. Firstflight كان في السنة من توحيد ، ونعتقد اننا الآن في وضع يمكنها من استكشاف سبل الاستفادة من هذه ظروف السوق.

"النظر في اعمالنا شرائح منفرده ، يمكن للمرء ان يرى ان هناك الكثير جدا من الفرص ، واللجنة الجديدة سوف يشارك في فصل احتمالات جيدة من تلك التي هي أقل جاذبيه. الميثاق ادارة جزء من صناعة الطيران حيث نعمل في ظلها هو تعرف بانها تلك التي ترفع تحت مشغلي أنظمة الطيران الاتحادية (الآن) الجزء 135 تغطي الطائرات مع 30 مقعدا أو أقل وتصل الى 7500 جنيه للحموله. Nata احظ ان العام الماضي كان هناك نحو 3000 حاملي شهادات الجزء 135 الميثاق ، والتي تتضمن 2550 لالثابتة الجناحين و 450 لمشغلى طائرات الهليكوبتر. ونحن واثقون من ان هناك وفورات الحجم التي يمكن ان تتحقق من خلال توحيد مجزا في هذا السوق.

"نحن fbo تجارية تعمل في بالمثل المجزاه وتشتت السوق. هنا ، nata وقال ان هناك ما يزيد على 3000 المشغلين الذين يخدمون الزبائن في واحدة أو أكثر من ما يزيد على 3000 مرافق المطار ان واحدا على الاقل قد مهدت 3000 الاقدام مدرج. الغالبيه العظمى هذه الشركات هي مكان واحد المشغلين. صيانة الطائرات هو بالمثل منظم ". داو ختمت : "لقد وصلنا الى مرحلة هامة في تنميتنا ، وبحوث ومداولات هذه اللجنة في دراسة لنا الخيارات الاستراتيجيه ستؤدي نشط مثيرة و2008." Firstflight كما لاحظ انه لا يمكن التأكد من ان استكشاف هذه الاستراتيجيه ستؤدي الى البدائل في اي صفقة. Firstflight لا تنوي ان تكشف التطورات فيما يتعلق باستكشاف من البدائل الاستراتيجيه وحتى ما لم يكن مجلس الادارة قد وافق على معاملة معينة.

ليدلو وشركاه ، التي شاركت مع firstflight منذ مراحله الأولى ، يملك ثروه من صناعة المعرفه والخبرة سنوات من المعاملات ، والسماح لها بأن رفع رأس المال وتقديم المشوره للعملاء الذين يسعون كفاءه الوصول الى الاسواق والحلول المبتكره لتمويل احتياجات الشركات. مع الخبرة المصرفية الاستثمارية والمصرفية التاجر رأس المال تحت مظله واحدة ، ليدلو هو فريد لخدمة الشركات الناشءه النمو وتلبية الاحتياجات التمويليه للحالة الخاصة.

عن firstflight ، شركة

Firstflight هي شركة خدمات الطيران. وتجري عملياتها في ثلاثة قطاعات اساسية : استئجار الطائرات وادارة الانشطه ، وصيانة الطائرات ، وتحديد العمليات القائمة. الميثاق هو ادارة الأعمال من توفير تحت الطلب ركاب النقل الجوي. تشغيل قاعدة ثابتة هو المقدم الاساسي من هذه الخدمات وانضاج وhangaring الخاص / العام الطيران مشغلي الطائرات. صيانة الطائرات التي تدار بها الاعمال التجارية في firstflight للقوات المسلحه الانغوليه - مصدق المرافق.

-------------------------------------------

Bigstring شركة (otcbb : bsgc)

Bigstring شركة مغلقة بمبلغ 0،27 الاثنين ، التجاريين 50297 سهم.

اخبار الشركة - 18 كانون الاول / ديسمبر 2007 : bigstring شركة تطلق facebook تطبيق المواتيه للمستخدمين بارسال التدمير الذاتي اشرطه الفيديو

وفى وقت سابق اليوم ، bigstring شركة (otcbb : bsgc) اعلنت انها بدأت تطبيق لfacebook ان تسمح للمستخدمين لتسجيل او تحميل الفيديو التي يمكن برمجتها الى التدمير الذاتي في وقت محدد او بعد عدد محدد من آراء. وهذا جزء من جديد bigstring مبادره لتطوير تطبيقات التراسل التواصل الاجتماعي يتمحور حول الشركة الاساسية للتكنولوجيا.

الفيديو تطبيق سيسمح للمستخدمين بارسال الخاص للتدمير الذاتي او الفيديو رسائل الى وظيفة عامة الفيديو رسائل الى المتلقي الجدار. يمكن للمستخدمين تسجيل فيديو رسالة مباشرة الى التطبيق او تحميل الرسالة الموجودة من قبل.

Darin myman ، الرئيس والمسؤول التنفيذي للbigstring الشركة ، لاحظ ان "رسالة فيديو الخصوصيه والامن امر هام جدا في العالم حيث يمكنك ان تجد بسهولة شديدة التزامكم الشخصي واشرطه الفيديو التي يجري طرحها بدون اذنك على مواقع مثل يو تيوب. الشبكات الاجتماعية مثل facebook بالاضافة الى التفاعل مع bigstring الملكيه للمراسلة التكنولوجيا. نوفر قيمة مضافة الى المواقع التي تركز على التواصل الاجتماعي ، او المواعده على الانترنت للمستخدمين المحتوى حيث ولدت تحمي خصوصيه المستخدمين هو احد الاعتبارات الرئيسية. "

عن bigstring

Bigstring الشركة ، المالك والمشغل من bigstring.com ، هو كمقدم للمراسلة تطبيقات الشبكات الاجتماعية وسهولة التحكم به خدمات البريد الالكتروني. وبالاضافة الى السماح للمستخدمين بارسال قابل للتسديد ثانية ، ومسح ، والتدمير الذاتي ورسائل الفيديو ، bigstring للبراءات الاختراع - ريثما تسمح التكنولوجيا الصور ورسائل البريد الالكتروني التي ستقدمها غير forwardable ، غير مطبوعة وغير savable قبل او بعد قراءة المتلقين لها ، لا المساله ما هو مقدم خدمة البريد الالكتروني المستخدم.

-------------------------------------------

المسار الحرج (الشركة الشرقية للاخشاب : cpth)

المسار الحرج مغلقة بمبلغ 0،0795 الاثنين ، تجارى 7390 سهم.

اخبار الشركة - 18 كانون الاول / ديسمبر 2007 : O2 النطاق العريض للمشتركين الاستفادة من أي وقت وفي أي مكان الوصول إلى البريد الالكتروني والاتصالات

O2 حديثا في المنزل اطلقت خدمة النطاق العريض هو عرض O2 المتنقله الزبائن أسهل طريقة للوصول إلى البريد الالكتروني والاتصال الشخصي معلومات عن مكان تذهب اليه. مع المسار الحرج لل(الشركة الشرقية للاخشاب : cpth) memova التكنولوجيا ، O2 المتنقله العملاء مع O2 النطاق العريض يمكن ان يكون تسليم رسائل البريد الالكتروني الى الهواتف النقاله ويمكن بسهولة synchronise الاتصالات ، وكذلك اليوميات والمعلومات المهمة ، ذلك ان مجموعة متسقه من المعلومات يمكن الوصول اليها من اي تطبيق او جهاز.

هذه السمات ذات القيمه المضافه ، والمدعوم من memova للمراسلة وmemova المتنقله ، وتوفير الخبرة وتلتقي بين O2 'sالخطوط الهاتفية الثابتة والخدمات المتنقله. O2 عريضة النطاق اطلق على الخامس عشر تشرين الاول / اكتوبر ، ويمكن الاطلاع عليها من O2 الموقع ، telesales وO2 التجزءه مخازن جميع انحاء البلاد. عندما O2 المتنقله الزبائن سجل لO2 النطاق العريض ، البريد الإلكتروني المتنقل وSynchronisation السمات يمكن تنشيطها فورا.

ويمكن للمشتركين تعبئة 'على O2 عريضة النطاق حسابات البريد الالكتروني دون الحاجة الى تركيب او مربكه وفق برامج العميل البريد الالكتروني على الهواتف الجواله. خدمة البريد الإلكتروني المتنقل يوفر دفع التجربه ويعمل مع اي ملحق القادره على الهاتف - وهو ما يساوي اغلبيه الهواتف النقاله على السوق اليوم. وبالاضافة الى ذلك ، وحيث ان معظم المستهلكين لا يريدون بالضروره لتلقي كل من البريد الالكتروني الخاصة بهم على اي مكان تذهب اليه ، خدمة تسمح للمستخدمين اختيار "المفضلة" اتصالات - السيطرة على رسائل البريد الالكتروني التي سيتم دفعها قدما الى الاجهزه اليدويه المتنقله.

جنبا الى جنب مع البريد الالكتروني الجوال ، O2 النطاق العريض للSynchronisation سمة تجعل من الأسهل بالنسبة للمستخدمين التواصل مع الاهل والاصدقاء من اى وقت وفى اى مكان. الميزه يبقى اتصالات متسقه وأحدث من جميع انحاء المشترك للتطبيقات واجهزة الحاسوب الشخصي - بما والهواتف النقاله. وبالاضافة الى ذلك ، لأن البيانات المضمونه على O2 شبكة المشتركين ابدا ان تقلق على فقدان البيانات ، وحتى في حالة وجود جهاز للضياع أو التلف. البيانات الشخصيه المخزنه على الهواتف المحموله يمكن ان تساندها بسرعة وبسهولة أكثر من الهواء ، والتحديثات التلقاءيه ضمان ان التغييرات بصورة روتينيه synchronised عبر الجوال جميع الخطوط الهاتفية الثابتة والخدمات.

دراسة استقصاءيه اجرتها مؤخرا vanson الغدير نفذت المسار الحرج لوجد ان 54 ٪ من مستخدمي الهواتف النقاله في المملكه المتحدة انفقت ساعات ادخال اجهزة اتصالات جديدة. فان O2 النطاق العريض Synchronisation سمة هذا يقلل من الوقت لدقائق معدوده عن طريق تقديم وصلة على شبكة الانترنت لإدارة المعلومات الشخصيه. نفس وجد المسح ايضا ان 68 ٪ من مستخدمي البريد الالكتروني المتنقله المملكه المتحدة ما زالوا يستخدمون الهاتف متصفح الويب أو الرسائل القصيره للوصول إلى البريد الالكتروني. الجديد O2 خدمة الجوال يوفر خبرة ان البريد الالكتروني هو أسرع وأسهل من استخدام هذه الأساليب ، التي تقدم دفعة للتسليم ، وكذلك تقديم الدعم لملحقات الوسائط المتعددة ، مثل الصور والموسيقى.

"المتنقله وSynchronisation ميزات البريد الالكتروني ليست سوى بعض من الخطوات الاولى التي نقوم باتخاذها لاحلال المتنقله والخطوط الثابتة الى جانب خدمات الاتصالات لدينا المشتركين ،" قال نيك هيل ، مدير شبكة الانترنت عريضة النطاق ، O2. "هدفنا هو توفير بسهولة تامة متكاملة الخبرات عبر المحمول وشبكة الانترنت. وفى هذه الحاله ، نكون قد جعلت من السهل بالنسبة لنا O2 النطاق العريض للمستخدمين بالوصول الى البريد الالكتروني الخاصة بهم على اي مكان تذهب اليه عبر الهاتف الجوال الخاصة بهم واتصالاتهم الوصول اليه من أي مكان." وتابع : "ان شراكتنا مع المسار الحرج كان عاملا حاسما في مساعدة O2 تحقيق هذه الاهداف." "الجوال البريد الالكتروني يتحرك بشكل متزايد من الأعمال الى المستهلك الساحة ، والمستهلكون يريدون يتلاقي مع تجربة أي وقت وفي أي مكان الوصول الى اتصالاتهم والمجتمعات المحلية. O2 وقد توقع هذه المطالب التي تقدم بها اصلا مستهلك الخدمات الملاءمه التي من السهل ان تبدا لصالح المشتركين باستخدام ". وقال دونالد الندى ، cto ، المسار الحرج.

O2 النطاق العريض متاحة حاليا في المملكه المتحدة هو وسعرها من gbp7.50 الى gbp15.00 شهريا لO2 الاجر الشهري العملاء وgbp17.50 الى gbp25 عن كل شخص آخر. للمزيد من المعلومات حول O2 النطاق العريض زيارة www.o2.co.uk/broadband.

حول المسار الحرج ، شركة

المسار الحرج للmemova حلول جديدة توفر الخبرة وتحسين البريد الالكتروني لملايين المستهلكين في جميع انحاء العالم ، مما يساعد مشغلي الجوال ، والنطاق العريض والخطوط الهاتفية الثابتة مقدمي الخدمات اطلاق العنان للامكانات البريد الالكتروني في كتلة السوق. Memova المتنقله تعطي المستهلكين لحظة ، على الذهاب صفر - وصول الرسائل الى ان معظم هذه المساله. عرض الصناعة - مما ادى لمكافحة البريد المزعج والتكنولوجيا المضاده للفيروسات ، memova لمكافحة اساءة الاستعمال يحمي المستهلكين ضد الفيروسات والبريد المزعج. Memova مراسلة توفر للمستهلكين تجربة غنية البريد الالكتروني ، لتمكين مقدمى خدمات تطوير مخصص لعروض عالية السرعه بين المشتركين. مقرها فى سان فرانسيسكو مع مكاتب في جميع انحاء المعموره ، المسار الحرج للمراسلة حلول تنتشر عن طريق مقدمي الخدمات في جميع انحاء العالم. مزيد من المعلومات متاحة في www.criticalpath.net.

-------------------------------------------

Baywood الدولي ، وشركة (otcbb : bywd)

Baywood الدولية ، شركة مغلقة بمبلغ 0،04 الاثنين ، التجارى 107604 سهم.

اخبار الشركة - 18 كانون الاول / ديسمبر 2007 : baywood الدولية ، عكس ما انتهت شركة الاوراق المالية سبليت

Baywood الدولي ، وشركة (otcbb : bywd) ( "الشركة") ، رائد nutraceutical الشركة ، اعلن في وقت سابق اليوم لمدة 20 ل- 1 عكس سبليت من الشركة المشتركة المخزون. تصويت الاغلبيه من المساهمين وافق على العمل الذي سيصبح نافذ المفعول عندما يفتح السوق على 18 كانون الاول / ديسمبر 2007. الشركة المشتركة سوف المخزون التجاري الجديد تحت الرمز "bayw" على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب. مجلس ادارة الشركة قامت بتعديل مواد التأسيس على اثر الانشقاق الذي سيؤثر على جميع الاسهم غير المسدده للمخزون الشركة المشتركة ، بما في ذلك تلك الاسهم الكامنة المعلقه خيارات شراء الأسهم ، واوامر القبض وغيرها من الأوراق المالية القابلة للتحويل فورا قبل التاريخ الفعلي.

"ونحن واثقون من ان العكس هو انشقاق في مصلحة كلا baywood ومساهمين في مؤسستنا ،" قال الرئيس المسؤول التنفيذي الاول & نيل reithinger. "ولدينا رغبة قوية في ان تستفيد من حملة الاسهم على هيكل راس المال الذي يعتبر اكثر ملاءمة للشركة ومستقبلها المحتمل. هذا التغيير سوف يفتح الباب امام اكثر تنوعا واستثمار جاد لمصلحة موقف الشركة للنمو فى المستقبل."

عن baywood :

Baywood الدولي ، وشركة (otcbb : bywd) هو nutraceutical شركة متخصصه في تطوير وتسويق وتوزيع الملكيه الماركات الخاصة بها تحت اسماء baywood purechoice ، baywood حلول وكاملة عن المراه. منتجات الشركة توزع من خلال سلسلة المستقلة ومخازن الاغذيه الصحية والصيدليات ومحلات البقاله ، وأخرى مباشرة الى المستهلك قنوات دوليا ومحليا على السواء. Baywood الذي تملكه بالكامل ، تخصصات التغذيه ، وشركة / dba عمر او عمر الفيتامينات ( "الحياة") ، هو nutraceutical الشركة التي تم انشاؤها في 1988 وتتخصص في تطوير وتسويق وتوزيع الماركات الخاصة بها تحت اسم عمر. عمر 'sالنوعيات حاليا تتالف من حوالي 370 من المنتجات التي تباع مباشرة الى مستقلة وسلسلة مخازن الاغذيه الصحية والصيدليات ومخازن الاغذيه الطبيعيه ، وأخرى مباشرة الى المستهلك عبر قنوات الولايات المتحدة. وبالاضافة الى ذلك ، عمر تباع منتجات دوليا من خلال الموزعين في كندا ، كرواتيا ، تركيا ، انكلترا ، دبي ، هولندا ، السويد ، البرتغال وبعض اجزاء من آسيا. لمزيد من المعلومات ، والكلمه (888) 350-0799 ، او للمزيد من المعلومات ، زيارة www.bywd.com.

-------------------------------------------

Veramark التكنولوجيات ، وشركة (otcbb : فيرا)

Veramark التكنولوجيات ، شركة مغلقة بمبلغ 0،73 الاثنين ، تجارى 6250 سهم.

اخبار الشركة - 18 كانون الاول / ديسمبر 2007 : veramark اسماء جديدة الرئيس والمسؤول التنفيذى

Veramark التكنولوجيات ، وشركة (otcbb : فيرا) ، رائد الصانع من المشاريع telemanagement والدعوة الى حلول برمجيات المحاسبه ، واليوم أعلن ان مجلس الادارة قد انتخب السيد انتوني جيم - mazzullo الرئيس والمسؤول التنفيذي الاول ، اعتبارا من 1 كانون الثاني / يناير 2008.

السيد mazzullo ينضم veramark كما الرئيس والمسؤول التنفيذي مع اكثر من 25 عاما من النجاح فى قيادة البرمجيات وشركات الخدمات المهنيه. السيد تشارلز أ. Constantino ، رئيس لجنة التعويضات ، لاحظ انه "طوال حياته المهنيه ، توني اثبت القدرة على دفع النمو والربحيه في كل بدء وانشاء الشركات. ثبت لديه مهارات في قيادة استراتيجية ، وتنمية الاعمال التجارية ، المبيعات ، والتسويق ، وتطوير المنتجات ، والخدمات المهنيه ، وعمليات التمويل. نتطلع الى الانضمام الى بلده ويقود veramark فريق. " ومنذ 2004 ، السيد mazzullo كان نائب الرئيس الأول للعمليات في eplus نظم مؤسسة ، pittsford ، نيويورك ، أ فرعية مملوكة بالكامل من eplus لجنة التفاوض الحكوميه الدولية - ، علنا عقدت البرمجيات والخدمات المهنيه الشركة ، حيث كان قد المسؤولية عن الايرادات والربحيه وفيما يخص الخدمات الاستشاريه لتقديم الدعم ومن خط eprocurement منتجات البرمجيات. السيد mazzullo انشأت خدمات استشاريه تجارية مربحه كما وسريعه النمو جزء من الاعمال لeplus.

في 1999 ، السيد mazzullo المنشاه ، وكان بمثابة الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، من etrack الحلول ، والخدمات المهنيه الشركة التي ساعدت المنظمات تبسيط العمليات وتطبيق الامثل لتطبيقات البرمجيات لأعمالهم التجارية. Etrack حلول قد بيعت في 2001 الى مانشستر التكنولوجيات. السيد mazzullo خدم كمدير مسؤول التشغيل ، والبرمجيات ومانشستر وشعبه ، بعد إقتناء ، وتحت قيادة السيد mazzullo قيادة شعبه نمت لتصبح عنصرا استراتيجيا هاما للمنتجات البرمجيات والخدمات ذات الصلة التي تتيحها مانشستر. وكان مانشستر التكنولوجيات التي حصل عليها eplus نظم في 2004.

أ روتشستر ، نيويورك القوميه ، السيد mazzullo يحمل بكالوريوس علوم في الهندسه الكهرباءيه من جامعة كورنيل وماجستير في ادارة الاعمال في المحاسبه والمالية من جامعة روتشستر سيمون كلية الاعمال التجارية.

السيد mazzullo ينجح ديفيد غ mazzella الذين سبق ان اعلن قراره على التقاعد فعالة 31 كانون الاول / ديسمبر 2007.

عن veramark التكنولوجيات ، شركة

Veramark 'stelemanagement البرمجيات حلول تضع معيارا لصناعة التفوق التكنولوجي ، وتطبيق التجربه ، والخبرة العملية. وهذه الحلول تشمل verasmart مؤسسة الاتصالات جناح الادارة والمحاسبه وكالات ائتمانات التصدير الكلمه. Verasmart عروض قوية الاساسية من خلال تطبيق البيانات التي يمكن ادارتها بقدر كبير من الكفاءه. دعم توصيل وإدارة كل ما تبذلونه من التكاليف المتصله بالتكنولوجيا الموجودة داخل شبكة الاتصالات الخاصة بك ، verasmart يسمح لدمج منظمات ، آليا ، وتكنولوجيا التحكم فى التكاليف. Verasmart 'sمتكاملة ومتدرجه المرن الهندسه المعماريه يتيح لك ان تنفذ سوى وظيفة وكنت بحاجة الى توسيع نطاق الحل حسب احتياجاتك تنمو. ويتيح المحاسبه وكالات ائتمانات التصدير الكلمه الصغيرة الى midsize - الاعمال لكسب حيز الرءيه ، والسيطرة ، والاتصالات السلكيه واللاسلكيه واستخدام نفقات - عرض المرونة المطلوبة لادارة فعالة لنظام الاتصالات.

Veramark تبيع في الأسواق وحلولها مباشرة عن طريق الاستدانه وقنوات التوزيع للعملاء بدءا من ثروه 500 الى الاعمال التجارية الصغيرة فضلا عن القطاع العام ، بما في ذلك الوكالات الحكوميه والعسكرية. Veramark يوفر طائفة واسعة من الخدمات بما فيها مباني القائمة ، التي استضافتها ، وتمكنت من الخدمات ، والاتصالات السلكيه واللاسلكيه حساب إدارة الخدمات (tem). Veramark الحلول التي وزعتها والعديد من القادة للاتصالات ، بما في avaya ، nortel الشبكات ، سيسكو سيستمز ، لجنة الانتخابات الوطنية الموحدة ، في مؤسسة & t ، وembarq اللوجستية. جميع veramark المنتجات والخدمات المقدمة والتى توفرها للافراد في الولايات المتحدة.

-------------------------------------------

الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Financialbusinessnews.us لم يعوض عن الخدمات المقدمة ؛ financialbusinessnews.us ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن.

يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان. وبالنظر الى التنصل الكامل ، اذهب الى http://www.financialbusinessnews.us/ (تنازلات).

الاتصال : financialbusinessnews.us البريد الالكتروني : @ http://www.financialbusinessnews.us معلومات الشبكه العالمية : http://www.financialbusinessnews.us/

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Southridge المشاريع



الاسهم profiler.us : بعد الظهر الاسهم الاخبار يمكنك إستخدام
12/19/2007

نيويورك ، نيويورك ، ديسمبر 19 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Stockprofilers '" الأسهم الاخبار "لهذا اليوم الثلاثاء :

Optio البرمجيات ، شركة (otcbb : opto) ؛ استعراض التنفيذ العلوم الحيويه المقتنيات ، وشركة (otcbb : irbo) ؛ biotime ، شركة (otcbb : btim) ؛ southridge الشركات ، شركة (otcbb : sord) ؛ نقيه علم الأحياء (otcbb : نقيه (

Stockprofiler.us ، ذ.م.م - stockprofiler يعلن بدء دورته الجديدة على الشبكه العالمية (http://www.stockprofiler.us) ، الذي يتيح للمستثمرين ادوات ومعلومات مفيدة في العنايه الواجبه لقرارات الاستثمار. Stockprofiler هدف لشكل الموقع الجديد هو توفير مستثمرين وسماسره البورصه المالية في الوقت المناسب مع أخبار ، بيانات وصلات إلى القيمه أدوات الاستثمار (اي ، واسعار الاسهم ، والرسوم البيانيه المخزون ، المخزون البحوث ، الاسهم وحات الرسائل ، الخ) التي تمكنهم من الادلاء اكثر استناره قرارات الاستثمار.

اشترك اليوم لحسابك حرة مخزون وتحديث الاخبار http://www.stockprofiler.us الاكتتاب في الشركات الذين يريدون بث تقدمهم مدعوون الى الاتصال stockprofiler.us ، ذ.م.م في 603-621-9420.

-------------------------------------------

Optio البرمجيات ، شركة (otcbb : opto)

Optio البرمجيات ، شركة مغلقة بمبلغ 1،20 الاثنين ، تجارى 5100 سهم.

اخبار الشركة - 18 كانون الاول / ديسمبر 2007 : مصفوفه التكنولوجيا ينقذ مستودع موظفي الدعم 29 ساعة في الأسبوع مع optio وثيقة تصميم وتوزيع حلول

Optio البرمجيات ، شركة (otcbb : opto (أ الرئيسية التي تقدم حلول البرمجيات مكرسه لمساعدة العملاء الامثل ، وتحسين ادارة دورة الحياة الكاملة للالوثيقة على كثافه العمليات ، واعلن في وقت سابق اليوم ان الكندي الزبون ، مصفوفه التكنولوجيا المحدوده ، قد انقذ ثلاث موظف متفرغ تصل الى 29 ساعة في الاسبوع في تجهيز الوثائق وحصر الانجاز من خلال الاستفادة من optio وثيقة تصميم وتوزيع الحلول.

"لقد بحثنا فقط تم استخدام optio لمدة عام وكل شهر أضفنا إلى شكل جديد لدينا مكتبه ،" وقال اندرو سريعه ، مصفوفه التكنولوجيا للمدير العمليات. "مع optio الاشكال الجديدة لا حقا بل تمثل شكلا من اشكال لي لم يعد ؛ يمثل كل الاجراءات التي نحن نحسن أو عملية بأننا القضاء. انها كانت مفاجاه سارة ان الحل ان ظننت انها ماضية الى توفير الورق هو فعلا اختصارا للوقت والموارد الموظف ". انشئت في 1977 ، تورنتو - تقوم مصفوفه التكنولوجيا المحدوده هو رئيس الوزراء الكندي المواد الالكترونيه موزع لنظام إدارة دخول الطلبات قيادي في الصناعة الجوية والفضاءيه ، والالكترونيات ، والاتصالات السلكيه واللاسلكيه والنقل والاسواق. مصفوفه التكنولوجيا يستعمل optio للحلول جنبا الى جنب مع شركائها syspro نظام تخطيط موارد المؤسسات.

تسريع وفاتوره شراء من اجل تجهيز الوثيقة مصفوفه التكنولوجيا يقلل تكاليف الطباعه والبريد عن طريق إرسال الفواتير إلى العملاء الكترونيا. الشركة يتبع نفس العملية عندما يتعلق الامر بارسال اوامر الشراء الى مورديها. "يمكننا ان تطبع نسخة او ارسال قوات الدفاع الشعبي نسخة عن طريق البريد الالكتروني مباشرة الى المورد ونحن ، الذين يستطيعون حينئذ عملية ترتيب دون انتظار ان قطعة من الورق تصل الى طريق البريد ،" قال السريعه. "Optio للتوزيع الوثيقة التي تتمتع بقدرات تبين ان من بين المنظومه أهم فوائد". مصفوفه في البداية شراء الحل للقضاء على اشكال تكلفة تصميم وطباعة ، ولكن في النهاية وجدت ان optio حلول قادرة على اكثر من ذلك بكثير. "كان لا بد من الانتظار حتى بعد أن فعلنا استعراض العمليات التجارية مع شريك تكنولوجيتنا ، وفينيكس نظم ، وطرف ثالث استشاري ان قررنا استخدام optio's حلول لتحسين عمليات المخزن ". وفورات في الوقت والموارد مصفوفه التكنولوجيا قد ادركت وفورات كبيرة في كل من الوقت والموارد من خلال الاستفادة من optio للحلول. "نحن المستخدمة لطباعة ثلاث نسخ من كل فاتوره ، وتفصل بينهما ، ووضعها في ملفات التسجيل ووضعهم في النظام. الآن ونحن مجرد طباعتها من خلال optio ووضعها على الانترنت ونصفهم من الحصول على ارسالها بالبريد الالكتروني مباشرة الى الزبائن. المستخدم ان تستخدم لمعالجة ذلك كل يوم لمدة ساعتين الآن تنفق نحو 10 دقائق على نفس المهام مع optio ، مما اسفر عن وفورات في الوقت الذي من حوالى تسع ساعات أسبوعيا. " Optio للحلول ايضا توفير الوقت للموظفين ان عملية التعبءه الشركة زلات عندما منتجاتها مستعدون لتكون شحنة. "قبل optio استخدمناها لسحب جميع انواع الوثائق من وجهة نظرنا في الاستقبال من حيث كميات من المنتجات التي تم تلقيها والمباراة اعمالنا الوافد اوامر تصل الى اعمالنا المنتهيه ولايته وثائق الشحن. موظفيها الآن احصل أبلغ فورا عن ما تلقيناه عن طريق التجارة الالكترونيه البريد - ولم يعد لهم للبحث عن البيانات وفاء الاوامر. ينقذ هذا شركتنا آخر ساعتين في اليوم الواحد لشخصين - عندما تضيف انه حتى على اساس اسبوعي ، نتائج مثيرة للاعجاب ، "قال السريعه.

اشكال تصميم قدرات optio 'sdesignstudiotm وe.comintegratetm حلول تمكين مصفوفه على شكل تصميم نماذج جديدة لاستخدامها في جميع أنحاء المنظمه. "حاليا لدينا حوالى 12 شكل قوالب ان نكون قد وضعت لاستخدام كل يوم - واذا كنا قد دفعت لتصميم 12 اشكال انها تفوق بكثير تكلفة designstudio - ولعل افضل قرار الذي قدمناه في انه تقرر القيام تصميم الاستمارات انفسنا مع optio ، "جاء سريعا. "كما انها اعطتنا الاستقلال بسهولة الى اجراء تغييرات. نحن مسرورون جدا سعيدة ان فينيكس نظم ، وعرض علينا لoptio للحلول ، واضاف ان".

حول فينيكس نظم

لأكثر من 25 عاما ، نيو ماركت ، اونتاريو القائم على فينيكس نظم ساعد الصغيرة الى المتوسطة الحجم التنافس على نحو فعال من خلال تنفيذ ودعم التكنولوجيا ان يؤدي الى زيادة الكفاءه وتخفيض التكاليف. للمزيد من المعلومات حول فينيكس نظم ، زيارة www.pho - sys.com.

عن optio البرمجيات ، شركة

Optio البرمجيات ، مع 25 سنة من الخبرة واكثر من 5500 العملاء ، في جميع انحاء العالم ، وتوفر البرمجيات حلول مخصصة لاتمته ، وتحسين ادارة دورة الحياة برمتها من الوثيقة على كثافه العمليات ، في حين تمتد قيمة زبائننا 'تخطيط موارد المؤسسات) و مستشفى نظم المعلومات. يوجد مقرها في alpharetta ، ga. ، optio البرمجيات تحتفظ اوروبا والشرق الاوسط وافريقيا (emea) المقر في المملكه المتحدة ومكاتب مبيعات في الولايات المتحدة ، فرنسا ، المانيا ، وهولندا. للمزيد من المعلومات حول optio البرمجيات أو على اتصال محلي optio مدير المبيعات ، الاتصال بنا في 770.576.3500 او زيارة موقعنا في www.optio.com.

-------------------------------------------

استعراض التنفيذ العلوم الحيويه المقتنيات ، وشركة (otcbb : irbo)

استعراض التنفيذ العلوم الحيويه المقتنيات ، شركة مغلقة بمبلغ 0،099 الاثنين ، التجارى 225400 سهم.

اخبار الشركة - 18 كانون الاول / ديسمبر 2007 : immuneregen العلوم الحيويه يعين pranela rameshwar الى المجلس الاستشاري

Immuneregen العلوم البيولوجية ، شركة ، تابعة كليا من دون الاشعه الحمراء العلوم الحيويه المقتنيات ، وشركة (otcbb : irbo) اعلن في وقت سابق اليوم ان تعيين pranela rameshwar ، دكتوراه ، الى المجلس الاستشاري العلمي. الدكتور rameshwar وقد تم توجيه برامج البحوث الاكاديميه لاكثر من 15 عاما ، ويمثل الفكر المعترف بها دوليا رائدا في هذا المجال من التجدد الطب ، علم الوراثه ، وأبحاث الخلايا الجذعيه.

هال سيجل ، دكتوراه ، نائب الرئيس ورئيس للشؤون العلميه للimmuneregen ، وقال "نحن نواصل تطوير المخدرات المرشحين من شأنها ان تعزز عملية الشفاء من جسم الانسان ، ومن الضروري ان نبني فريقا اساسيا من قادة الرأي الذين يمكن ان تضيف قيمة الى اعمالنا البحث العلمي - الدكتور rameshwar امضى بلدها كتابه الوظيفي برمته ، وإلقاء المحاضرات ، والتدريس على وجه التحديد ونحن على استهداف المناطق ، بما في النخاع العظمي والخلايا الجذعيه واليات المراقبة التي تؤثر على النمو الخلوي مراقبة وشفاء الجرح. اتصالاتها في والاوساط الاكاديميه والصناعة والقدرة على صقل لنا الاكتشافات العلميه العملية سوف لا تقدر بثمن ونحن نعمل لتسويق اعمالنا المخدرات المرشحين. " الدكتور rameshwar هو استاذ في جامعة الطب وطب الاسنان وولاية نيو جيرسي ، حيث أنها تعتبر عضوة هيئة التدريس في الكليه في ادارة الطب ، وشعبه من hematology / الاورام السرطانيه ، حيث يعلم انها متعلق بالحركه المنتظمه واجراء البحوث. وقالت انها تلقت الجامعي درجة في الميكروبيولوجيا الطبية من جامعة ويسكونسن ، وقالت دكتوراه في علم الاحياء من جامعة روتجرز. وقالت الدكتورة rameshwar كتب اطروحة دكتوراه عن أثر مادة محفزه ف على الجهاز المناعي ، وهو ما يضيف قيمة في immuneregen لأن الانماءيه مرشح homspera متصلا مضمون الصفحه وقالت انها بعثت اكثر من 100 مقالة على التجدد الطب ، علم الوراثه ، والخلايا الجذعيه البحوث وقدمت اكثر من 140 الخلاصات فى الاجتماعات الوطنية والدولية بما فيها المجتمع الاميركي من hematology ، المجتمع الاميركي من immunologists ، والرابطه الامريكية لبحوث السرطان. وقالت انها تحمل تسع براءات اختراع اميركية. وقالت وتشمل اهتماماته البحثيه hematopoiesis ، خواص mesenchymal الخلايا الجذعيه والعوامل المءثره على transdifferentiation الى الخلايا العصبيه ، والتعرف على سرطان الثدي الخلايا الجذعيه في نخاع العظام.

مايكل فيلهلم ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للimmuneregen وخلص الى ان "الدكتور rameshwar سمعة باعتبارها بمهاره كبيرة ومبتكرة عالم باحث وستساعد زيادة الجهود الداخلية ونحن كما نحن علاقتنا تسريع تنمية الانشطه في شفاء الجرح وانتشار الخلايا الجذعيه ، واستهداف تمايز. نحن نتطلع الى مساهمتها في شركتنا. "

عن immuneregen العلوم الحيويه ، وشركة

استعراض التنفيذ العلوم الحيويه المقتنيات ، شركة ، من خلال أعماله مملوكة بالكامل الفرعية immuneregen العلوم البيولوجية ، مؤسسة ، هي مرحلة التطوير شركات التكنولوجيا البيولوجية التي تركز على البحث والتطوير من homspera (tm) ومشتقاته radilex (tm) وviprovex ، التي صممت لتكون كما تستخدم مضادة متعددة لأمن الوطن تهديدات الارهاب البيولوجى. Homspera يشتق من مضمون ف ، تحدث بصورة طبيعية الببتيد immunomodulator وhomeostatic مجمع مع الاثر المزدوج للتحسين وظيفة الرئتين وتنشيط الجهاز المناعي البشري. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقع الويب الخاص بالشركه في www.immuneregen.com.

-------------------------------------------

Biotime ، شركة (otcbb : btim)

Biotime ، شركة مغلقة بمبلغ 0،33 الاثنين ، التجاريين 50339 سهم.

اخبار الشركة - 18 كانون الاول / ديسمبر 2007 : biotime ، شركة تعلن عن خطة لخارطه الانسان embryome

Biotime ، شركة (otcbb : btim) اعلن في وقت سابق اليوم عن خطتها لبناء قاعدة بيانات لالارتباط بعلاقات دورته embryome العلوم الفرعية انه سيحتوي على معلومات مفيدة في تحديد المئات من انواع الخلايا التي يمكن ان تقدم من حقوق والفأر الخلايا الجذعيه الجنينيه. Biotime تعتقد ان قاعدة البيانات هذه ستكون الاولى من نوعها في مجال الخلايا الجذعيه.

"الخلايا الجذعيه الجنينيه البشريه ديها قدرة هاءله في الطب يرجع الى قدرتها على أن تصبح جميع من انواع الخلايا في جسم الانسان ،" قال مايكل الغرب ، دكتوراه ، المسؤول التنفيذي الاول للbiotime. "أ دقيقا لعلامات من الخلايا الجنينيه الممرات سيخلق خريطه للembryome من شأنها ان تسهل عملية تنقية كثير من المفيد بشكل علاجي - انواع الخلايا. تحديد خطوط الخلايا علاجيه محددة ، الامر الذي سيفضي بدوره يساعد على ضمان مستقبل قائم على خلية العلاج هي آمنة وغير المحتمل ان تعانى من اثار جانبية خطيرة ، مثل تكوين الورم. " الارتباط بعلاقات قاعدة البيانات ستبنى الاساسية باستخدام البرمجيات المرخصه ، على اساس حديث خاص لهذا الغرض ، من استهداف علم التداوي استشارة ، شركة ، والتي تشغل حاليا بعلاقات قاعدة بيانات لعلاج السرطان والبحث وتطوير العقاقير المضاده للامراض السرطانيه. عندما الجديدة embryome قاعدة البيانات التشغيليه ، embryome العلوم سيوفر للباحثين الوصول اليها من خلال موقع على شبكة الانترنت. Embryome العلوم خطط لإطلاق هذا الموقع الجديد في مطلع العام القادم بدءا قاعدة بيانات خريطه للembryome من الماوس ، وخطط لإضافة حقوق embryome بحلول حزيران / يونية 2008.

وبالاضافة الى توفير امكانيه الوصول الى embryome قاعدة البيانات ، embryome العلوم 'موقع جديد على شبكة الانترنت يمكن ان تستخدم كذلك لبحوث الخلايا الجذعيه سوق المنتجات وضعتها embryome العلوم وتقدمها شركات اخرى.

منتجات اخرى ان embryome العلوم خطط لتطوير النمو والتمايز وتشمل العوامل التي يمكن ان تستخدم للحث على الخلايا الجذعيه الجنينيه لتصبح خلية انواع المرجوة ، ووضع خط تنقية الادوات فائدة للباحثين في تنقية وتحليل ومراقبة الجوده للمنتجات على التجدد في الطب.

Biotime تعتقد ان تطوير مثل هذه المنتجات في embryomics القطاع قد تسمح embryome العلوم لتسويق عدد من المنتجات بسرعة أكبر ، وباستخدام أقل رأس المال ، مما الناميه من المنتجات العلاجيه الخلايا الجذعيه. Embryome العلوم 'خطة لتسويق منتجاتها وخدماتها إلى الشركات والباحثين الاكاديميين ، مثل تلك التي تعمل في اطار 3 مليارات دولار كاليفورنيا الخلايا الجذعيه المبادرة ، في هذه الصناعة المتناميه ، وان توفر لهم الأدوات التي تحتاجها لتحقيق اهدافهم.

عن biotime ، شركة

Biotime ، التي يوجد مقرها في emeryville ، كاليفورنيا ، ويضع المتوسعون حجم بلازما الدم ، الدم استبدال الحلول لhypothermic (درجة حرارة منخفضه (جراحة الجهاز الحفاظ على الحلول ، والتكنولوجيا لاستخدامها في الجراحه ، ومعالجة الصدمات في حالات الطوارئ وغيرها من التطبيقات. Biotime الراءده المنتج hextend هو وتصنيعها وتوزيعها في الولايات المتحدة عن طريق hospira ، وشركة في كوريا الجنوبيه من قبل شركة cj بموجب اتفاقات الترخيص الحصري. Biotime لقد دخلت مؤخرا مجال الطب على التجدد من خلال مملوكة بالكامل الفرعية embryome العلوم ، حيث انها شركة خطط جديدة لتطوير البحوث الطبية والمنتجات التي تستخدم الخلايا الجذعيه الجنينيه التكنولوجيا. معلومات عن biotime ويمكن الاطلاع على الويب في www.biotimeinc.com. Hextend ، pentalyte ، hetacool ، وembryomicstm هي علامات تجارية biotime ، شركة

استهدفت التشاور حول علم التداوي ، شركة

علم التداوي استهدفت التشاور (TTC) ، أ طاحونه الوادي ، شركة مقرها في كاليفورنيا ، قد اوجد فريدة منصة المعلومات وادارة المشاريع اداة للسرطان المخدرات في الفنيين العاملين فى مجال التنمية والصناعة والاوساط الاكاديميه. الاكتتاب في TTC الملكيه وتوفر قاعدة البيانات امكانيه الوصول الى المعلومات الشامله ذات الصلة لوضع المخدرات في علم الاورام والمعلومات ذات الصلة بشأن ورم البيولوجيا. TTC يستعمل موقعها القائم على تكنولوجيا المعلومات لتقديم الاستشاره حلول فردية. TTC كما يقدم الشريك شركات الارتباط بعلاقات مع قاعدة البيانات للاسر الحلول والبيولوجية وتحليل البيانات السريريه المحاكمه. TTC ستواصل توسيع نطاق خدماته ليشمل مجالات اخرى من الادوية. معلومات عن TTC هو متاح على الويب في www.targetedtherapeutics.com او عن طريق الهاتف في (415) 388-5954.

-------------------------------------------

Southridge الشركات ، شركة (otcbb : sord)

Southridge الشركات ، شركة مغلقة بمبلغ 0،07 الاثنين ، التجارى 332300 سهم.

اخبار الشركة - 18 كانون الاول / ديسمبر 2007 : southridge يعلن عن تعيين كين milken الى المسؤول التنفيذي الاول

Southridge الشركات ، شركة (otcbb : sord) ( "الشركة") ، اعلن في وقت سابق اليوم ان كين milken وقد عين رئيسا لتشغيل موظف من الشركة. السيد milken علق : "انني كرمت مجلس الادارة قد اعربت عن ثقتها في لي - وانني اتطلع الى مواصلة العمل مع مجلس الادارة وفريق الادارة العليا وانا متحمس عن بمستقبل الشركة فى قطاع الطاقة البديله." السيد milken ، في سن 56 ، وانضم southridge المجلس 17 كانون الاول / ديسمبر 2007. قبل الانضمام الى الشركة ، والسيد milken خدم الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للsolarclone ، رائد مقدم حلول للطاقة الشمسيه. وقال نمت ايرادات هذه الشركة من الصفر الى 80 مليون دولار في اقل من ثلاث سنوات. وقبل ذلك ، السيد milken كان الرئيس والرئيس التنفيذى لsimco التكنولوجيات الحيويه. من 1982 حتى 1993 ، كان يعمل لتكوين شركة الاميركية ، في نهاية المطاف كنائب للرئيس في جميع انحاء العالم المنتجات الهندسية. السيد milken ورد اسمه بصفته رئيسا للجنة التكنولوجيا الحيويه.

عن southridge الشركات ، شركة

Southridge مشاريع الطاقة المتجدده هي شركة مع بعثة لتصبح الايثانول المنتج من خيار في المنطقة الجنوبيه الشرقية للولايات المتحدة. وتعد الشركة ركزت جهودها في مجال العروض الذي وفرة الامدادات من الذرة ، متفوقة البنى التحتية للنقل والمعجل عمليات إصدار التراخيص. وتعد الشركة بنشاط اكتساب وتنمية مرافق انتاج الايثانول ويتوقع بدء من المرحلة الاولى من هذه العمليات فى 2007. Southridge مؤسسات يقع مقرها في دالاس ، تكساس. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا : www.southridgeethanol.com

-------------------------------------------

نقيه علم الأحياء (otcbb : نقيه)

نقيه علم الاحياء المغلقه بمبلغ 5،21 الاثنين ، التجارى 120338 سهم.

اخبار الشركة - 18 كانون الاول / ديسمبر 2007 : نقيه علم الاحياء تقارير نتائج الربع الاول

نقيه علم الأحياء (otcbb : النقي) في وقت سابق اليوم افادت النتائج المالية للربع الأول المنتهيه في 31 تشرين الاول / اكتوبر 2007. الايرادات الضريبيه للربع دولار تقريبا 95300 بالمقارنة مع ايرادات قدرها 27700 فى نفس الربع من العام الماضي. وافادت الشركة خسارة صافية قدرها نحو (1008700) ، أو ما قيمته (0.04) للسهم الواحد عن الربع الحالى ، مقارنة مع خسارة قدرها (867300) ، او ما قيمته (0.04) للسهم الواحد فى الربع المالى الاول من العام الماضي.

خلال الربع ، الشركة التي اثيرت اكثر من 8 ملايين دولار في تمويل أسهم رأس المال في القطاع الخاص تنسيب من الاوراق المالية. مايكل ل. Krall ، الرئيس والمسؤول التنفيذي للنقيه علم الاحياء وقال : "اننا نتوقع لملف التسجيل للبيان اعلن في وقت سابق التنسيب الخاص ضمن ال 30 يوما القادمة ، لذلك يرجع الى التهدءه المطلوبة ،' نحن لسنا في الحرية التعليق على النتائج او التوقعات المستقبليه فى هذا الوقت. "

نقيه عن علم الاحياء

نقيه تطور علم الاحياء والاسواق التي تقوم على تكنولوجيا علم الاحياء المنتجات التي توفر حلولا للعديد من التحديات الصحية العالمية ، بما في ستاف (MRSA). نقيه للملكيه عالية الكفاءه / علم الاحياء التكنولوجيات المنخفضه السميه ، بما في دورته الفضه dihydrogen السيترات القائم antimicrobials ، تمثل مبتكرة تقدم في مختلف الاسواق ويؤدي اليوم الاتجاه العالمي نحو الصناعة والمستهلكين من استخدام "الخضراء" في حين ان توفير المنتجات مزايا تنافسية في الكفاءه والامان. تسجيل براءه اختراع sdc يشكل تحليلا كهربائيا المتولده من مصدر ايوني استقرت الفضه التي يصوغ جيدا مع غيرها من المركبات. كمنصه التكنولوجيا ، sdc يتميز عن المنافسين في السوق بسبب الاعلى كفاءه ، وخفض سميتها ، وعدم قدرة البكتيريا المقاومة على تشكيل اليها. نقيه ويقع مقره في مدينة cajon ، كاليفورنيا (سان دييغو منطقة العاصمة). معلومات أضافية عن نقيه هو متاح في www.purebio.com.

-------------------------------------------

الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Stockprofiler.us الفروع لم يعوض عن الخدمات المقدمة ؛ stockprofiler.us الفروع ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن.

يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان. وبالنظر الى التنصل الكامل ، اذهب الى www.stockprofiler.us) (تنازلات).

الاتصال : stockprofiler.us البريد الألكتروني : info@stockprofiler.us الشبكه العالمية : http://www.stockprofiler.us

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
انطلق



الغرب - الاتصالات الرئيسية : بيبي - bulls.com 's : الثيران على التحرك! تقرير للالاربعاء ، كانون الاول / ديسمبر التاسعه عشرة --- zaap ، gsfh ، awyi ، abph
12/19/2007

ديسمبر 19 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
رضع bulls.coms "الثيران على المدى تنبيه" هذا الصباح هي : انطلق السيارات الكهرباءيه ، وشركة (otcbb : zaap) ، greenshift شركة (otcbb : gshf) ، ارييل الطريق ، وشركة (otcbb : awyi) ، متقدمة biophotonics لجنة التفاوض الحكوميه الدولية - (Otcbb : abph)

انطلق السيارات الكهرباءيه ، وشركة

(Pinksheets : zaap) www.baby - bulls.com النقل والطاقة البديله انطلق الرواد (otcbb : zaap) - اعلن 12/18/2007 انه سيتم عرضه على izap اعادة شاحنات لاي بود لمستهلكا رئيسيا لتجارة التجزءه الالكترونيه بالاضافة الى ولما كانت التكنولوجيا على الصعيد الوطني والمتعاملين في جميع انحاء العالم خلال macworld اكسبو ، كانون الثاني / يناير 15-18 في مركز موسكون في سان فرانسيسكو.

انطلق 'sسنوات عديدة تعمل على بطاريات السيارات الكهرباءيه الافضل هو الاساس للمقدمة من izap ، جزءا من انطلق للتغذية - ومن - كل خط من اعادة شاحنات متنقله. انطلق ركزت على مزايا من البطاريات المحموله التكنولوجيا وامكانيه تخفيض المبلغ المتاح للبطاريات في مقالب القمامه ولكن اكثر بطاريه المبيعات ستساعد ايضا فى دورتها السياره الكهرباءيه التطورات.

"Izap الخط هو خارج من اطلاق النار انطلق للبحث في أفضل سيارة بطاريه كهرباءيه ،" انطلق قال المسؤول التنفيذي الاول ، ستيف شنايدر. "ليس فقط هو izap عظيم حل لهذا اليوم الرقميه العاملة ، وتطوير متقدمة لبطاريات السيارات الكهرباءيه وسيشمل بناء وفورات الحجم الكبير ، مما يجعل من التكنولوجيات الجديدة اكثر فعالية من حيث التكلفه عن طريق زيادة حجم الانتاج." فان izap خط الانتاج ، وقدمت خصيصا لاي بود ، ستكون متاحة في macworld. فان ro8 - رابعا هو صمم خصيصا لهذا الغرض بطاريه باقه ل30g و60g اي بود فيديو. اعماله الالومنيوم الاسكان ، وخفيفة الوزن ليثيوم بوليمر خلايا السليكون وقائية تشمل زيادة النقل بالاضافة الى جعلها تتلاءم تماما اي بود الخاص بك. حين كنت اذهب علي هذا المنتج سوف يكون الوقت وتوفير الطاقة للفيديو اي بود الخاص بك.

انطلق للبطاريه التكنولوجيا قد توصف باعتبارها افضل في الدرجة. المنتجات في بداية دولار فقط 29،99 اقترح التجزءه وتشمل USB بها السلطة مع مجموعة كاملة من السلطة نصائح لتناسب معظم الاجهزه الالكترونيه المتنقله ، بما فيها الهواتف الخلويه ، الهواتف الذكيه ، والكاميرات الرقميه ، mp3/ipod ، وأكثر.

فان ro7 - pl7 ، انطلق احدث المنتجات ، وسيتم عرض الفريق لاول مرة في macworld مؤتمر & اكسبو. هذا المنتج هو مثالي للرحلات التجارية والعاءليه لأنها عدة شاحنات في كل واحد. فان ro7 - pl7 وقد 8 السلطة نصائح لالشعبي الخليويه / منتجات وسائل الاعلام ، فضلا عن 5 سلطة اضافية نصائح لاجهزة الكترونيه اخرى. هذا المنتج يمكن توجيه الاتهام عبر منافذ الجدار في المنزل ، من اصل USB على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وكذلك في سيارتك وبينما كنت على الطريق. بطاريه الليثيوم إيون يأتي مع شاحن سيارة عالمية باعتبارها مكافاه. شاحن السياره يمكن استخدام كل من السلطة نصائح عبر USB اصل اعماله ايضا.

فان rx4 - ج يأتي مع 4 اا البطاريات ، واتخاذ إخراجهم من السلطة وتغليفها واستخدامها الى السلطة العاديه المنزلية مثل جهاز المصباح الكاشف. وتركهم في استخدام القوة باقه تبقى لكم قائمة وعاملة. هذه المنتجات تنوعا وضعت فى جميع انحاء البلاد كما تحسن بديل لحالات الطوارئ القلويه الحلول التي تباع بها آخرون. انطلق هي قادرة على عرض أسعار وقيمة تشمل معظم السلطة نصائح في المربع مع بطاريه بسبب اعماله "الذكيه بطاريه" تصميم. كل من هو في السلطة للاستشعار البطاريه النظام وليس في قمة السلطة. ولا توجد ازرار السلطة مسبقا.

وقد انطلق الالتزام العالي بالاضافة الى الاجهزه الحالية. فان r12 وسائل الاعلام - التغذيه - وهي كل بطاريه تهيئتها لدعم 5v USB الالكترونيات وغيرها تصل الى 7.4v عبر العاصمة. وينبغي في بيع التجزءه لتبلغ حوالي 59،99 ومصممة لتناسب الخاص بك في الجيب او محفظه ويعمل في "السلطة الحقيقية" كبيرة 3200mah. فان 7.4v الناتج سيكون المسؤول عن كاميرات تسجيل والمؤيدة للكاميرا ومعدات.

وسوف انطلق في macworld مؤتمر & اكسبو ، كانون الثاني / يناير 15-18 في كابينة عدد 545 و 546.

اي بود هو تجارية مسجلة للتفاحة الحاسوب ، شركة

الصور المتاحة : http://www2.marketwire.com/mw/frame_mw؟attachid=652115

للمزيد من المعلومات زيارة : http://www.zapworld.com الانضمام الينا في www.baby - bulls.com لولعل أكثرها اثارة على الانترنت المعلومات المالية المتعلقة otcbb وpinksheet الشركات على السوق.

_______________________________________________________________________

Greenshift شركة (otcbb : gshf) www.baby - bulls.com greenshift الشركة على 12/17/2007 استكمالا لمساهميها فيما يتعلق بمركز اعمالها ريثما يتم توزيعها.

كما اعلن في وقت سابق ، greenshift حملة الاسهم من السجل اعتبارا من 12 كانون الاول / ديسمبر 2007 وسيتلقى التوزيعات التالية : توزيع لتوزيعها على مجموع حائز حائز واحد من 10000 وزعت حصص greenshift حصة greenshift الاسهم ع cleantech شركة (otcbb : gscl) 20800000 0.104 1040 ع الطاقة شركة (otcbb : gseg) 1000000000 5،000 50000 ع enviroservices ، شركة (otcbb : gsen) 2000000 0،010 100

هذا التوزيع هو تبذل لgreenshift حملة الاسهم من السجل اعتبارا من 12 كانون الاول / ديسمبر 2007. ولكن ، لان الحصص التي يجري توزيعها ، والقوات المسلحه الروانديه السابقة لتاريخ هذا عائد التوزيع سيكون التاريخ الذي هي في الواقع شهادات ارسالها الى المساهمين.

وفي حين ان التوزيعات هي حاليا قيد التجهيز ، greenshift تتوقع البريد الشهادات على مساهميها عن اي حوالى 26 كانون الأول / ديسمبر ، 2007. على وجه الدقه تاريخ ارسالها سيعلن عنها مرة واحدة كل ثلاثة الاوراق المالية اصبحت جاهزه للتوزيع.

من اجل الابقاء على التوزيع ، greenshift حملة الاسهم من السجل اعتبارا من كانون الاول / ديسمبر 12 ، 2007 ستحتاج الى تعقد greenshift الاسهم حتى تاريخ ارسالها.

اي greenshift حاملي الاسهم الذي عقد سهم اعتبارا من 12 كانون الاول / ديسمبر 2007 ولكن بعد ذلك تبيع greenshift حصصا بين 13 كانون الاول / ديسمبر 2007 وتاريخ ارسالها ستكون هناك حاجة لتسليم توزع الاسهم على المشتري عند ورودها. توصيل للسهم وزعت وسيتم انجاز هذا البائع السمسار.

وبالمثل ، اي greenshift الاسهم التي اشترتها greenshift الأسهم أو على بعد 13 كانون الاول / ديسمبر 2007 وتجرى بعد ذلك على greenshift الاسهم الى ما بعد تاريخ ارسالها سيكون لهم الحق في ان المتلقي النهائي للتوزع الاسهم.

ايه اسءله تتعلق بتوزيع ينبغي ارسالها بالبريد الالكتروني الى greenshift في investorrelations@greenshift.com.

الانضمام الينا في www.baby - bulls.com لولعل أكثرها اثارة على الانترنت المعلومات المالية المتعلقة otcbb وpinksheet الشركات على السوق.

ارييل الطريقة ، شركة

(Otcbb : awyi) www.baby - bulls.com ارييل الطريقة ، اعلنت شركة على 12/18/2008 ان الشركة قد وقعت على مذكرة تفاهم مع noventri ، شركة ، ميريلاند القائم "المحطة الواحدة - دكان" الشركة الاشارات الرقميه للحلول الجاهزه ، والتي تشمل التشاور ، والتكنولوجيا ، والبرمجيات ، وانشاء المحتوى وادارة (www.noventri.com). لكل الاتفاق ، noventri ستصبح الشريك الاستراتيجي لارييل الطريقة وايضا تشكل جزءا من فريق ادارة ، وسوف تتيح noventri كبار المهنيين للعمل جنبا الى جنب مع ارييل طريقة للتنفيذيين في العديد من المجالات المحددة في طريقة ارييل الرقمي علامات خطة الأعمال.

أرني dunhem ، ارييل طريقة الرئيس والمسؤول التنفيذي الاول ، وقال "نحن متحمس مع احتمال وجود noventri كشريك استراتيجي والى ديفيد linetsky فريق من المهنيين ذوى المهارات العالية ، مع ماسيمو colella بوصفه زعيما ، لتكون جزءا من فريقنا. فقد مر أكثر من خمس سنوات وقدمت بنجاح الاشارات الرقميه المتطوره ديناميه الحلول معروفة لكثير من العملاء والمواقع ويملك على خبرة مباشرة باننا بحاجة لاستراتيجيتنا لبناء دولة - - من احدث طراز للغاية تأمين شبكة الاشارات الرقميه. " ديفيد linetsky ، المسؤول التنفيذي الاول للnoventri ، وقال : "نحن نتطلع الى العمل مع ارني وفريقه الى دعم ارييل بطريقة استراتيجية. نعتقد انه يمكننا تقديم الخبرة الكبيرة لارييل طريقة ادارة الفريق ومتحمس عن العمل بنشاط من اجل دعم الانشطه الاشارات الرقميه ". Noventri وقد تصميمها وتطويرها وتركيب الاشارات الرقميه ديناميه نظم في مواقع مثل ديلاوير بارك ؛ ماريوت داخل المرفأ ، بلتيمور ؛ تشارلز تاون الاعراق والشرائح ، فرجينيا الغربية ؛ ميريلاند مركز العلوم ، بلتيمور ؛ كامدين يارده ، بلتيمور ؛ newseum ، واشنطن العاصمة ؛ بالتيمور الاتفاقية مركز ؛ جامعة ميريلاند ؛ بن جامعة الدولة ؛ والبوق مارينا ، مدينة الاطلسي.

الانضمام الينا في www.baby - bulls.com لولعل أكثرها اثارة على الانترنت المعلومات المالية المتعلقة otcbb وpinksheet الشركات على السوق.

المتقدمه biophotonics شركة (otcbb : abph) www.baby - bulls.com متقدمة biophotonics inc.announced على 12/18/2007 ان اتمت مرحلتها الاولية واستعراض للمحاكمة السريريه البروتوكول اعلن في وقت سابق في وقت سابق من هذا العام. هذه المحاكمه هي بالتحقيق في استخدام متقدمة biophotonics 'تسجيل براءه اختراع bioscanir (ص) النظام ، جنبا الى جنب مع شركائها الملكيه diri (ص) طريقة ديناميه التصوير بالاشعه تحت الحمراء في اكتشاف وتقييم لون الجلد من الجروح بما القتامي وغيرها من اشكال سرطان الجلد.

في استعراض لأول اربعة وعشرين الحالات ، bioscanir (ص) كان قادرا على تحديد جميع صحيح اربعة melanomas بما القتامي في الموقع وكذلك دقة تحديد 80 ٪ من الجروح حميدة وهو ما تؤكده التحليل و / أو الفحص السريري.

ورغم ان هذه المرحلة هي عينة صغيرة الحجم ، باحث رئيسي في مؤسسة تسمى النتائج مشجعة وواعدة. المرحلة التالية من الدراسه ستركز على أذى خصائص تساعد على زيادة تحسين اداء النظام. ومن المتوقع ان المرحلة المقبلة سوف تستغرق عدة اشهر لانجازها.

الانضمام الينا في www.baby - bulls.com لولعل أكثرها اثارة على الانترنت المعلومات المالية المتعلقة otcbb وpinksheet الشركات على السوق.

عن رضع bulls.com

رضع bulls.com اصبح واحدا من يوقفها رئيس الوزراء للمستثمرين الذين يرغبون في تجربة ضخمة عن طريق الاستثمار في الارباح تصل - وعلنا - القادمة من الشركات المتداوله. رضع الثيران تقرير المخزون خدمة البريد الالكتروني مجاني لهؤلاء المستثمرين الذين يزورون موقعنا. وتهدف هذه الخدمة الى إشعار المستثمرين من المنقوصه وكثيرا ما يغفل المخزونات. الزوار عرض لotcbb وpinksheet الشركات التي لديها امكانيه اظهار زيادة النشاط والجري بشكل ايجابي بعيدا عن بقية السوق. أنظر الى هذه الخدمة المجانيه في العمل ، زيارة الثيران على المدى الصفحه الرئيسية في www.baby - bulls.com.

تنصل : التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. رضع bulls.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. رضع bulls.com ليس عرض الاوراق المالية للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. رضع bulls.com لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية عام 1933 ، الباب 17 (ب) ، ورضع bulls.com هو الذي تملكه وتديره الغرب - الاتصالات الرئيسية. لا رضع bulls.com ولا أي من الشركات التابعة لها ، أو العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا من جانب اهمال الحالات الطارئة أو في خارجة عن نطاق سيطرتها القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ رضع bulls.com يتلقى التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في رضع bulls.com 's البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. رضع bulls.com وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من الاوراق المالية والبورصه قانون عام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في الوقت الذي تتم التصريحات التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. رضع bulls.com 's الخدمات وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. رضع bulls.com يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

زيارتنا لكامل www.west-main.com/disclaimer.htm.

الاتصال : الغرب - الاتصالات الرئيسية البريد الألكتروني : ir@west-main.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده

انطلق



الغرب - الاتصالات الرئيسية : بيبي - bulls.com 's : الثيران على التحرك! تقرير للالاربعاء ، كانون الاول / ديسمبر التاسعه عشرة --- zaap ، gsfh ، awyi ، abph
12/19/2007

ديسمبر 19 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
رضع bulls.coms "الثيران على المدى تنبيه" هذا الصباح هي : انطلق السيارات الكهرباءيه ، وشركة (otcbb : zaap) ، greenshift شركة (otcbb : gshf) ، ارييل الطريق ، وشركة (otcbb : awyi) ، متقدمة biophotonics لجنة التفاوض الحكوميه الدولية - (Otcbb : abph)

انطلق السيارات الكهرباءيه ، وشركة

(Pinksheets : zaap) www.baby - bulls.com النقل والطاقة البديله انطلق الرواد (otcbb : zaap) - اعلن 12/18/2007 انه سيتم عرضه على izap اعادة شاحنات لاي بود لمستهلكا رئيسيا لتجارة التجزءه الالكترونيه بالاضافة الى ولما كانت التكنولوجيا على الصعيد الوطني والمتعاملين في جميع انحاء العالم خلال macworld اكسبو ، كانون الثاني / يناير 15-18 في مركز موسكون في سان فرانسيسكو.

انطلق 'sسنوات عديدة تعمل على بطاريات السيارات الكهرباءيه الافضل هو الاساس للمقدمة من izap ، جزءا من انطلق للتغذية - ومن - كل خط من اعادة شاحنات متنقله. انطلق ركزت على مزايا من البطاريات المحموله التكنولوجيا وامكانيه تخفيض المبلغ المتاح للبطاريات في مقالب القمامه ولكن اكثر بطاريه المبيعات ستساعد ايضا فى دورتها السياره الكهرباءيه التطورات.

"Izap الخط هو خارج من اطلاق النار انطلق للبحث في أفضل سيارة بطاريه كهرباءيه ،" انطلق قال المسؤول التنفيذي الاول ، ستيف شنايدر. "ليس فقط هو izap عظيم حل لهذا اليوم الرقميه العاملة ، وتطوير متقدمة لبطاريات السيارات الكهرباءيه وسيشمل بناء وفورات الحجم الكبير ، مما يجعل من التكنولوجيات الجديدة اكثر فعالية من حيث التكلفه عن طريق زيادة حجم الانتاج." فان izap خط الانتاج ، وقدمت خصيصا لاي بود ، ستكون متاحة في macworld. فان ro8 - رابعا هو صمم خصيصا لهذا الغرض بطاريه باقه ل30g و60g اي بود فيديو. اعماله الالومنيوم الاسكان ، وخفيفة الوزن ليثيوم بوليمر خلايا السليكون وقائية تشمل زيادة النقل بالاضافة الى جعلها تتلاءم تماما اي بود الخاص بك. حين كنت اذهب علي هذا المنتج سوف يكون الوقت وتوفير الطاقة للفيديو اي بود الخاص بك.

انطلق للبطاريه التكنولوجيا قد توصف باعتبارها افضل في الدرجة. المنتجات في بداية دولار فقط 29،99 اقترح التجزءه وتشمل USB بها السلطة مع مجموعة كاملة من السلطة نصائح لتناسب معظم الاجهزه الالكترونيه المتنقله ، بما فيها الهواتف الخلويه ، الهواتف الذكيه ، والكاميرات الرقميه ، mp3/ipod ، وأكثر.

فان ro7 - pl7 ، انطلق احدث المنتجات ، وسيتم عرض الفريق لاول مرة في macworld مؤتمر & اكسبو. هذا المنتج هو مثالي للرحلات التجارية والعاءليه لأنها عدة شاحنات في كل واحد. فان ro7 - pl7 وقد 8 السلطة نصائح لالشعبي الخليويه / منتجات وسائل الاعلام ، فضلا عن 5 سلطة اضافية نصائح لاجهزة الكترونيه اخرى. هذا المنتج يمكن توجيه الاتهام عبر منافذ الجدار في المنزل ، من اصل USB على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وكذلك في سيارتك وبينما كنت على الطريق. بطاريه الليثيوم إيون يأتي مع شاحن سيارة عالمية باعتبارها مكافاه. شاحن السياره يمكن استخدام كل من السلطة نصائح عبر USB اصل اعماله ايضا.

فان rx4 - ج يأتي مع 4 اا البطاريات ، واتخاذ إخراجهم من السلطة وتغليفها واستخدامها الى السلطة العاديه المنزلية مثل جهاز المصباح الكاشف. وتركهم في استخدام القوة باقه تبقى لكم قائمة وعاملة. هذه المنتجات تنوعا وضعت فى جميع انحاء البلاد كما تحسن بديل لحالات الطوارئ القلويه الحلول التي تباع بها آخرون. انطلق هي قادرة على عرض أسعار وقيمة تشمل معظم السلطة نصائح في المربع مع بطاريه بسبب اعماله "الذكيه بطاريه" تصميم. كل من هو في السلطة للاستشعار البطاريه النظام وليس في قمة السلطة. ولا توجد ازرار السلطة مسبقا.

وقد انطلق الالتزام العالي بالاضافة الى الاجهزه الحالية. فان r12 وسائل الاعلام - التغذيه - وهي كل بطاريه تهيئتها لدعم 5v USB الالكترونيات وغيرها تصل الى 7.4v عبر العاصمة. وينبغي في بيع التجزءه لتبلغ حوالي 59،99 ومصممة لتناسب الخاص بك في الجيب او محفظه ويعمل في "السلطة الحقيقية" كبيرة 3200mah. فان 7.4v الناتج سيكون المسؤول عن كاميرات تسجيل والمؤيدة للكاميرا ومعدات.

وسوف انطلق في macworld مؤتمر & اكسبو ، كانون الثاني / يناير 15-18 في كابينة عدد 545 و 546.

اي بود هو تجارية مسجلة للتفاحة الحاسوب ، شركة

الصور المتاحة : http://www2.marketwire.com/mw/frame_mw؟attachid=652115

للمزيد من المعلومات زيارة : http://www.zapworld.com الانضمام الينا في www.baby - bulls.com لولعل أكثرها اثارة على الانترنت المعلومات المالية المتعلقة otcbb وpinksheet الشركات على السوق.

_______________________________________________________________________

Greenshift شركة (otcbb : gshf) www.baby - bulls.com greenshift الشركة على 12/17/2007 استكمالا لمساهميها فيما يتعلق بمركز اعمالها ريثما يتم توزيعها.

كما اعلن في وقت سابق ، greenshift حملة الاسهم من السجل اعتبارا من 12 كانون الاول / ديسمبر 2007 وسيتلقى التوزيعات التالية : توزيع لتوزيعها على مجموع حائز حائز واحد من 10000 وزعت حصص greenshift حصة greenshift الاسهم ع cleantech شركة (otcbb : gscl) 20800000 0.104 1040 ع الطاقة شركة (otcbb : gseg) 1000000000 5،000 50000 ع enviroservices ، شركة (otcbb : gsen) 2000000 0،010 100

هذا التوزيع هو تبذل لgreenshift حملة الاسهم من السجل اعتبارا من 12 كانون الاول / ديسمبر 2007. ولكن ، لان الحصص التي يجري توزيعها ، والقوات المسلحه الروانديه السابقة لتاريخ هذا عائد التوزيع سيكون التاريخ الذي هي في الواقع شهادات ارسالها الى المساهمين.

وفي حين ان التوزيعات هي حاليا قيد التجهيز ، greenshift تتوقع البريد الشهادات على مساهميها عن اي حوالى 26 كانون الأول / ديسمبر ، 2007. على وجه الدقه تاريخ ارسالها سيعلن عنها مرة واحدة كل ثلاثة الاوراق المالية اصبحت جاهزه للتوزيع.

من اجل الابقاء على التوزيع ، greenshift حملة الاسهم من السجل اعتبارا من كانون الاول / ديسمبر 12 ، 2007 ستحتاج الى تعقد greenshift الاسهم حتى تاريخ ارسالها.

اي greenshift حاملي الاسهم الذي عقد سهم اعتبارا من 12 كانون الاول / ديسمبر 2007 ولكن بعد ذلك تبيع greenshift حصصا بين 13 كانون الاول / ديسمبر 2007 وتاريخ ارسالها ستكون هناك حاجة لتسليم توزع الاسهم على المشتري عند ورودها. توصيل للسهم وزعت وسيتم انجاز هذا البائع السمسار.

وبالمثل ، اي greenshift الاسهم التي اشترتها greenshift الأسهم أو على بعد 13 كانون الاول / ديسمبر 2007 وتجرى بعد ذلك على greenshift الاسهم الى ما بعد تاريخ ارسالها سيكون لهم الحق في ان المتلقي النهائي للتوزع الاسهم.

ايه اسءله تتعلق بتوزيع ينبغي ارسالها بالبريد الالكتروني الى greenshift في investorrelations@greenshift.com.

الانضمام الينا في www.baby - bulls.com لولعل أكثرها اثارة على الانترنت المعلومات المالية المتعلقة otcbb وpinksheet الشركات على السوق.

ارييل الطريقة ، شركة

(Otcbb : awyi) www.baby - bulls.com ارييل الطريقة ، اعلنت شركة على 12/18/2008 ان الشركة قد وقعت على مذكرة تفاهم مع noventri ، شركة ، ميريلاند القائم "المحطة الواحدة - دكان" الشركة الاشارات الرقميه للحلول الجاهزه ، والتي تشمل التشاور ، والتكنولوجيا ، والبرمجيات ، وانشاء المحتوى وادارة (www.noventri.com). لكل الاتفاق ، noventri ستصبح الشريك الاستراتيجي لارييل الطريقة وايضا تشكل جزءا من فريق ادارة ، وسوف تتيح noventri كبار المهنيين للعمل جنبا الى جنب مع ارييل طريقة للتنفيذيين في العديد من المجالات المحددة في طريقة ارييل الرقمي علامات خطة الأعمال.

أرني dunhem ، ارييل طريقة الرئيس والمسؤول التنفيذي الاول ، وقال "نحن متحمس مع احتمال وجود noventri كشريك استراتيجي والى ديفيد linetsky فريق من المهنيين ذوى المهارات العالية ، مع ماسيمو colella بوصفه زعيما ، لتكون جزءا من فريقنا. فقد مر أكثر من خمس سنوات وقدمت بنجاح الاشارات الرقميه المتطوره ديناميه الحلول معروفة لكثير من العملاء والمواقع ويملك على خبرة مباشرة باننا بحاجة لاستراتيجيتنا لبناء دولة - - من احدث طراز للغاية تأمين شبكة الاشارات الرقميه. " ديفيد linetsky ، المسؤول التنفيذي الاول للnoventri ، وقال : "نحن نتطلع الى العمل مع ارني وفريقه الى دعم ارييل بطريقة استراتيجية. نعتقد انه يمكننا تقديم الخبرة الكبيرة لارييل طريقة ادارة الفريق ومتحمس عن العمل بنشاط من اجل دعم الانشطه الاشارات الرقميه ". Noventri وقد تصميمها وتطويرها وتركيب الاشارات الرقميه ديناميه نظم في مواقع مثل ديلاوير بارك ؛ ماريوت داخل المرفأ ، بلتيمور ؛ تشارلز تاون الاعراق والشرائح ، فرجينيا الغربية ؛ ميريلاند مركز العلوم ، بلتيمور ؛ كامدين يارده ، بلتيمور ؛ newseum ، واشنطن العاصمة ؛ بالتيمور الاتفاقية مركز ؛ جامعة ميريلاند ؛ بن جامعة الدولة ؛ والبوق مارينا ، مدينة الاطلسي.

الانضمام الينا في www.baby - bulls.com لولعل أكثرها اثارة على الانترنت المعلومات المالية المتعلقة otcbb وpinksheet الشركات على السوق.

المتقدمه biophotonics شركة (otcbb : abph) www.baby - bulls.com متقدمة biophotonics inc.announced على 12/18/2007 ان اتمت مرحلتها الاولية واستعراض للمحاكمة السريريه البروتوكول اعلن في وقت سابق في وقت سابق من هذا العام. هذه المحاكمه هي بالتحقيق في استخدام متقدمة biophotonics 'تسجيل براءه اختراع bioscanir (ص) النظام ، جنبا الى جنب مع شركائها الملكيه diri (ص) طريقة ديناميه التصوير بالاشعه تحت الحمراء في اكتشاف وتقييم لون الجلد من الجروح بما القتامي وغيرها من اشكال سرطان الجلد.

في استعراض لأول اربعة وعشرين الحالات ، bioscanir (ص) كان قادرا على تحديد جميع صحيح اربعة melanomas بما القتامي في الموقع وكذلك دقة تحديد 80 ٪ من الجروح حميدة وهو ما تؤكده التحليل و / أو الفحص السريري.

ورغم ان هذه المرحلة هي عينة صغيرة الحجم ، باحث رئيسي في مؤسسة تسمى النتائج مشجعة وواعدة. المرحلة التالية من الدراسه ستركز على أذى خصائص تساعد على زيادة تحسين اداء النظام. ومن المتوقع ان المرحلة المقبلة سوف تستغرق عدة اشهر لانجازها.

الانضمام الينا في www.baby - bulls.com لولعل أكثرها اثارة على الانترنت المعلومات المالية المتعلقة otcbb وpinksheet الشركات على السوق.

عن رضع bulls.com

رضع bulls.com اصبح واحدا من يوقفها رئيس الوزراء للمستثمرين الذين يرغبون في تجربة ضخمة عن طريق الاستثمار في الارباح تصل - وعلنا - القادمة من الشركات المتداوله. رضع الثيران تقرير المخزون خدمة البريد الالكتروني مجاني لهؤلاء المستثمرين الذين يزورون موقعنا. وتهدف هذه الخدمة الى إشعار المستثمرين من المنقوصه وكثيرا ما يغفل المخزونات. الزوار عرض لotcbb وpinksheet الشركات التي لديها امكانيه اظهار زيادة النشاط والجري بشكل ايجابي بعيدا عن بقية السوق. أنظر الى هذه الخدمة المجانيه في العمل ، زيارة الثيران على المدى الصفحه الرئيسية في www.baby - bulls.com.

تنصل : التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. رضع bulls.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. رضع bulls.com ليس عرض الاوراق المالية للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. رضع bulls.com لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية عام 1933 ، الباب 17 (ب) ، ورضع bulls.com هو الذي تملكه وتديره الغرب - الاتصالات الرئيسية. لا رضع bulls.com ولا أي من الشركات التابعة لها ، أو العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا من جانب اهمال الحالات الطارئة أو في خارجة عن نطاق سيطرتها القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ رضع bulls.com يتلقى التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في رضع bulls.com 's البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. رضع bulls.com وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من الاوراق المالية والبورصه قانون عام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في الوقت الذي تتم التصريحات التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. رضع bulls.com 's الخدمات وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. رضع bulls.com يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

زيارتنا لكامل www.west-main.com/disclaimer.htm.

الاتصال : الغرب - الاتصالات الرئيسية البريد الألكتروني : ir@west-main.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
نظم الابره لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Realpennies.com : realpennies.com : انتقل الى البنسات دولار : (otcbb : abph) ، (otcbb : stiy) ، (الورديه الواح : prsu) ، (الورديه الواح : fskm).
12/19/2007

ديسمبر 19 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل انت تبحث عن الشركة العامة التعرض؟ الاتصال realpennies.com - 1.800.940.6559

لمزيد من المعلومات : http://abph.realpennies.com

المتقدمه biophotonics شركة (otcbb : abph) (19 كانون الأول / ديسمبر ، 2007) اعلنت انها انتهت من مرحلتها الاولية واستعراض للمحاكمة السريريه البروتوكول اعلن في وقت سابق في وقت سابق من هذا العام. هذه المحاكمه هي بالتحقيق في استخدام متقدمة biophotonics 'تسجيل براءه اختراع bioscanir النظام ، جنبا الى جنب مع شركائها الملكيه diri طريقة ديناميه التصوير بالاشعه تحت الحمراء في اكتشاف وتقييم لون الجلد من الجروح بما القتامي وغيرها من اشكال سرطان الجلد.

في استعراض لأول اربعة وعشرين الحالات ، bioscanir كان قادرا على تحديد جميع صحيح اربعة melanomas بما القتامي في الموقع وكذلك دقة تحديد 80 ٪ من الجروح حميدة وهو ما تؤكده التحليل و / أو الفحص السريري.

ورغم ان هذه المرحلة هي عينة صغيرة الحجم ، باحث رئيسي في مؤسسة تسمى النتائج مشجعة وواعدة. المرحلة التالية من الدراسه ستركز على أذى خصائص تساعد على زيادة تحسين اداء النظام. ومن المتوقع ان المرحلة المقبلة سوف تستغرق عدة اشهر لانجازها.

لمزيد من المعلومات : http://stiy.realpennies.com

نظم الابره ، وشركة (otcbb : stiy) (19 كانون الأول / ديسمبر ، 2007) رائدة في مجال كهربائي صاعقة التكنولوجيا ، اليوم أعلن رئيسي للبحوث الجامعة قد انجزت دراسة شاملة القلب من الابره نظم 's - 200 قذيفه مدفع صاعقة. تفاصيل الدراسه ريثما يتم حجب منشور في علمي الاجتماع و / أو في مجلة علمية. غير ان هذه الدراسه أكدت سلامة القلب من طراز اس - 200 ، التي سبق ان تم توثيقه في اختبارات السلامة الداخلية. الابره نظم 'صاعقة المنتجات وقد استخدمت منذ 2000. الالاف من الطلبات قد وقعت ، حتى الان ، وقد سبق للشركة ان كان لم يبلغ عن وقوع اصابات او الآثار الصحية الضاره باستخدام منتجاته بما في ذلك خلال التدريب. دراسات طبية اضافية من طراز اس - 200 ، بما في مقارنات مباشرة الى taser m26 وtaser x26 تجرى حاليا.

نظم الابره ، وتعتزم شركة لعرض دراسة لقبولها كادله في المحاكمه مجلسه الاتحادي القضية المرفوعه ضد taser الدولي ، وشركة (NASDAQ : tasr) من اجل الدعايه الكاذبه / المنافسة غير المشروعة ، والتي هي محكمة مقاطعة الولايات المتحدة لمقاطعة اريزونا القضية السيره الذاتية - 07 - 0042 - phx - مهم.

لمزيد من المعلومات : http://prsu.realpennies.com

رئيس الحكومة المطاعم ، وشركة (الورديه الواح : prsu) (19 كانون الأول / ديسمبر ، 2007) اعلنت أنها قد دخلت في اتفاق ملزم للحصول على مطعم رئيسي البناء والمعدات الموردة.

رئيس الحكومة المطاعم ، وشركة سعيد جدا بعد عدة اشهر من المفاوضات والكثير من الاخذ والعطاء على الجانبين ان امكن التوصل الى اتفاق ، ومن القصد من شركة (prsu) من اجل بناء وطنية ذات الاسم التجاري لسلسلة المطاعم وأعلم ان مع خبرة ومعرفة البارون الدولية وادارتها فريق هذا هو نطاق الادراك للواقع.

البارون الدولي ستكون 100 ٪ فرعية مملوكة بالكامل من prsu مع الاصل مؤسسي وضباط من البارون المتبقية على متن لخوض الفرعية. اقتناء ومن المنتظر ان يتم الانتهاء رسميا بحلول نهاية كانون الثاني / يناير 2008.

لمزيد من المعلومات : http://fskm.realpennies.com

Firesky وسائل الاعلام شركة (الورديه الواح : fskm) (19 كانون الأول / ديسمبر ، 2007) قد وقعت خطاب نوايا لاكتساب السماء والالكترونيات ، وشركة. السماء العائد ل2007 ستكون قيمتها نحو 18،5 مليون دولار ؛ انها مربحه وشهدت المبيعات تنمو 52 ٪ منذ 2004. Firesky ستكتسب السماء للدولار 2،5 مليون دولار نقدا و 38 ٪ من firesky سهم عادي.

السماء هو موزع للمنتجات صانعي القطع الاصليه الاصلي للشبكة والمهمات والخادم من المنتجات الراءده في العالم الصانعين. من خلال شبكتها العالمية من مصادر السماء يوزع جديدة صانعي القطع الاصليه الاصلي المنتجات المعلبه دون تكاليف التوزيع والانتخاب ، والتي تنص على السماء مع زبائن الوصول إلى صانعي القطع الاصليه المنتجات في خفض التكلفه وكذلك مع نفس اليوم الشحن. وكنتيجه لذلك ، قد السماء بهامش كبير فرص كبيرة وقاعدة الزبائن.

وبمجرد اقتناء كاملة ، فإن السماء سيظل لها الاستقلال الكامل في اعماله اكثر من يوم لآخر العمليات ، مع السماء شابمان دان rickabus الانضمام firesky مجلس الادارة. وبالاضافة الى ذلك ، firesky خطط لبذل مزيد من المقتنيات من شركات اخرى مماثلة. الشركة ايضا خطط لتغيير اسمها خلال الربع الاخير.

اقرأ في التنصل الكامل : http://www.realpennies.com/start.html

وينصح المستثمرين ان هذا التحليل هو فقط صدرت لاغراض اعلاميه ، وليس من شأنه ان يفسر عرضا لبيع أو التماس عرضا لشراء. هذا التقرير ليس لديها بالنسبة لأهداف استثماريه محددة ، الوضع المالي وخاصة احتياجات اي شخص محدد الذين قد تتلقى هذه المعلومات. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر ان نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. الاداء الماضي لا يشكل ضمانة للمستقبل النتائج. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع الاوراق المالية المذكورة اي على realpennies. لمزيد من المحركون : http://www.realpennies.com/wrapup.html

اي الآراء التي يعبر عنها هنا هي بيانات حكمنا اعتبارا من تاريخ نشره وقابلة للتغيير دون سابق انذار.

خريطه الموقع : http://www.realpennies.com/sitemap.html

الاتصال : realpennies الهاتف : +1 800 940 6559 البريد الألكتروني : matt@realpennies.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الشمسي enertech كورب



Realpennies.com : realpennies.com : انتقل الى البنسات دولار : (الورديه الواح : mglg) ، (otcbb : awyi) ، (otcbb : soen) ، (otcbb : gshf).
12/19/2007

ديسمبر 19 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل انت تبحث عن الشركة العامة التعرض؟ الاتصال realpennies.com - 1.800.940.6559

لمزيد من المعلومات : http://mglg.realpennies.com

ماغيلان الطاقة المحدوده (الورديه الواح : mglg) (19 كانون الأول / ديسمبر ، 2007) مستقل شركة النفط والغاز ، هو بيع الغاز الطبيعي من آبار على توماس دال - مارتن المشروع فى مقاطعة مورغان ، في تنيسي الذي يحتفظ فيه 20 ٪ مصلحة العمل . المشغلون لهذه الآبار ، tmd الطاقة شركة ، وذكر ان مواطني مقاطعة الغاز المرافق لها بعد اعادة تشكيلها مؤخرا فان خطوط انابيب الغاز الى السماح الغاز من الآبار لدخول نظامه. أ ضاغط وتم ايضا تركيب لزيادة حجم الإنتاج.

ماغيلان الطاقة هو يسعده ان يعلن ان عقد الايجار هو مارتن ناضجه المنتجة للنفط والغاز الممتلكات التي يجري اعدادها للwaterflooding. هذا المشروع الجاري مع tmd الطاقة شركة سيستغرق بعض الوقت لاستكمال ولكن مع المركبه حديثا ضاغط سيكون لدينا زيادة انتاج الغاز والايرادات ماغيلان الطاقة المحدوده للمياه الفيضان المشروع ما زال يجب ان يخضع لمزيد من البحوث والدراسات والمسوح الجيولوجيه الى ان يكون صحيحا. حتى يحين الوقت الذي يتحدد ، الآبار ، وسوف تستمر في العمل على بناء قدرات جديدة ، مع توليد ايرادات الخطوط الجديدة.

ماغيلان الطاقة هي مستقلة للتداول العام في شركة النفط والغاز. وتعد الشركة بنشاط الحصول على عقود ايجار النفط والغاز ، انتاج الممتلكات ، وحقوق التعدين ، والسطحيه والمصالح في تينيسي واوكلاهوما. وبمجرد الحصول عليها ، وتنوي الشركة الى تطوير كل الممتلكات الى اقصى حد ممكن من الدخل لكل عقار من خلال اعادة ارساء الانتاج ، وتجديد وتحسين الانتاج والعمليات القائمة.

لمزيد من المعلومات : http://awyi.realpennies.com

ارييل الطريق ، وشركة (otcbb : awyi) (19 كانون الأول / ديسمبر ، 2007) اعلن اليوم ان الشركة قد وقعت على مذكرة تفاهم مع noventri ، شركة ، ميريلاند القائم "المحطة الواحدة - دكان" الاشارات الرقميه لشركة الحلول الجاهزه ، التي تشمل التشاور ، والتكنولوجيا ، والبرمجيات ، وانشاء المحتوى وادارة (www.noventri.com). لكل الاتفاق ، noventri ستصبح الشريك الاستراتيجي لارييل الطريقة وايضا تشكل جزءا من فريق ادارة ، وسوف تتيح noventri كبار المهنيين للعمل جنبا الى جنب مع ارييل طريقة للتنفيذيين في العديد من المجالات المحددة في طريقة ارييل الرقمي علامات خطة الأعمال.

Noventri وقد تصميمها وتطويرها وتركيب الاشارات الرقميه ديناميه نظم في مواقع مثل ديلاوير بارك ؛ ماريوت داخل المرفأ ، بلتيمور ؛ تشارلز تاون الاعراق والشرائح ، فرجينيا الغربية ؛ ميريلاند مركز العلوم ، بلتيمور ؛ كامدين يارده ، بلتيمور ؛ newseum ، واشنطن العاصمة ؛ بالتيمور الاتفاقية مركز ؛ جامعة ميريلاند ؛ بن جامعة الدولة ؛ والبوق مارينا ، مدينة الاطلسي.

لمزيد من المعلومات : http://soen.realpennies.com الشمسيه enertech شركة (otcbb : soen) (19 كانون الأول / ديسمبر ، 2007) اعلنت انها ابرمت عقد بيع مبرم مع السماء الشمسيه (هونغ كونغ) الدولي الشركة المحدوده لاستغلال ، وهي هيئة فرعية من السماء المجموعة العالمية لتوزيع وحدات الطاقة الشمسيه. السماء المجموعة العالمية هي الموزع العالمي ونظام موحد من الالواح الشمسيه.

اجمالى الشحنه الى السماء الشمسيه بموجب العقد تبلغ ما يقرب من دولارات الولايات المتحدة 21،8 مليون دولار. الشحنات ، بهدف لمنشآت الطاقة الشمسيه في اسبانيا ، ومن المقرر ان يتم تسليمها على مدى 5 شهرا التي تبدأ في كانون الاول / ديسمبر 2007 ، مع غالبية الشمسيه وحدة الشحنات المقرر اجراؤها في الشركة عام 2008 المالية خلال الربع الثانى.

لمزيد من المعلومات : http://gshf.realpennies.com

Greenshift شركة (otcbb : gshf) (19 كانون الأول / ديسمبر ، 2007) استكمالا لمساهميها فيما يتعلق بمركز اعمالها ريثما يتم توزيعها. كما اعلن في وقت سابق ، greenshift حملة الاسهم من السجل اعتبارا من 12 كانون الاول / ديسمبر 2007 وسيتلقى التوزيعات التالية :

توزيع لتوزيعها على

المجموع حائز حائز واحد من 10000 وزعت حصص greenshift حصة greenshift الاسهم ع cleantech شركة (otcbb : gscl - اخبار) 20800000 0،104 1040

ع شركة الطاقة (otcbb : gseg - اخبار) 1000000000 5،000 50000

ع enviroservices ، شركة (otcbb : gsen - اخبار) 2000000 0،010 100

هذا التوزيع هو تبذل لgreenshift حملة الاسهم من السجل اعتبارا من 12 كانون الاول / ديسمبر 2007. ولكن ، لان الحصص التي يجري توزيعها ، والقوات المسلحه الروانديه السابقة لتاريخ هذا عائد التوزيع سيكون التاريخ الذي هي في الواقع شهادات ارسالها الى المساهمين.

وفي حين ان التوزيعات هي حاليا قيد التجهيز ، greenshift تتوقع البريد الشهادات على مساهميها عن اي حوالى 26 كانون الأول / ديسمبر ، 2007. على وجه الدقه تاريخ ارسالها سيعلن عنها مرة واحدة كل ثلاثة الاوراق المالية اصبحت جاهزه للتوزيع.

اي greenshift حاملي الاسهم الذي عقد سهم اعتبارا من 12 كانون الاول / ديسمبر 2007 ولكن بعد ذلك تبيع greenshift حصصا بين 13 كانون الاول / ديسمبر 2007 وتاريخ ارسالها ستكون هناك حاجة لتسليم توزع الاسهم على المشتري عند ورودها. توصيل للسهم وزعت وسيتم انجاز هذا البائع السمسار.

اقرأ في التنصل الكامل : http://www.realpennies.com/start.html

وينصح المستثمرين ان هذا التحليل هو فقط صدرت لاغراض اعلاميه ، وليس من شأنه ان يفسر عرضا لبيع أو التماس عرضا لشراء. هذا التقرير ليس لديها بالنسبة لأهداف استثماريه محددة ، الوضع المالي وخاصة احتياجات اي شخص محدد الذين قد تتلقى هذه المعلومات. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر ان نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. الاداء الماضي لا يشكل ضمانة للمستقبل النتائج. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع الاوراق المالية المذكورة اي على realpennies. لمزيد من المحركون : http://www.realpennies.com/wrapup.html

اي الآراء التي يعبر عنها هنا هي بيانات حكمنا اعتبارا من تاريخ نشره وقابلة للتغيير دون سابق انذار.

خريطه الموقع : http://www.realpennies.com/sitemap.html

الاتصال : realpennies الهاتف : +1 800 940 6559 البريد الألكتروني : matt@realpennies.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الدستور شركة التعدين



Realpennies.com : realpennies.com : انتقل الى البنسات دولار : (tsx الاستثماري : uul) ، (pinksheets : mglg) ، (otcbb : cmin) ، (NASDAQ : pran) ، (NASDAQ : mela).
12/19/2007

ديسمبر 19 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل انت تبحث عن الشركة العامة التعرض؟ الاتصال realpennies.com - 1.800.940.6559

لمزيد من المعلومات : http://uul.realpennies.com

اليورانيوم العالمية المحدوده) tsx الاستثماري : uul) (19 كانون الأول / ديسمبر ، 2007) شجرة التنوب الفضي وشركة الموارد (tsx الاستثماري : جنوب - جنوب شرقي) اعلن ان تعريف برنامج الحفر لحساب الموارد اثنين في منطقة زمنيه قد اكتملت. اثنين التدريبات اكملت البرنامج والمخيم اغلق لاستراحه عيد الميلاد على 15 ديسمبر. فان infill ، تعريف الحفر ، قد تم اجراؤه في اطار التحضير لني 43-101 متوافقه مع تقديرات الموارد التي ستعدها سكوت ويلسون roscoe postle شركاء شركة (swrpa) في اوائل 2008. 18 - ثقب البرنامج ، والبالغ عددهم حوالى 3000 متر ، قد تم اجراؤه في تشرين الثاني / نوفمبر وكانون الاول / ديسمبر 2007. النتائج التحليليه لالحفر لا تزال معلقه وسيتم الافراج بالصيغه التي وردت في كانون الثاني / يناير 2008.

في هذا الوقت من العام الماضي ، كانون الاول / ديسمبر 2006 ، المشروع المشترك قد أكملت للتو اول عملية حفر على اثنين منطقة التوقيت - الثقوب cmb - 07 - 1 إلى 5 - لل812 متر. مع الانتهاء من تعريف للحفر ، المشروع المشترك قد اكملت الان ما مجموعه 11190،6 متر للحفر في ddh 's1 الى 41. والاربعين من هذه الثقوب (cmb - 07 - 1 إلى 23 و 25-41) ، والتي يبلغ مجموعها 10922،6 متر ، اختبر اثنين من منطقة زمنيه واحدة ثقب (cmb - 07 - 24) اختبر radonex التربة الغاز الشذوذ الى الشمال من المنطقة الامنية المؤقتة.

ومن المخطط حفر تستأنف في الاسبوع الثاني من كانون الثاني / يناير
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الوطنية للطاقة serv المشارك



Beaconequityresearch.com : منارة الانصاف تقارير بحثية عن الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb التجارة القادة : cyios شركة (otcbb : cyio) ، biotime ، شركة (otcbb : btim) ، والشركة الوطنية لخدمات الطاقة ، وشركة (otcbb : negs) ، firstflight ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية - (Otcbb : fflt) ، goldspring ، أنا
12/19/2007

ديسمبر 19 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
للتسجيل في موافقتنا الحرة البحوث والتقارير والرسائل الاخباريه ، وزيارة http://beaconequityresearch.com. للمزيد من المعلومات حول برامج وبحوثنا ، يرجى الاتصال : جيف المطران في editor@beaconequityresearch.com

Cyios شركة (otcbb : cyio) حتى 17،39 ٪ يوم الثلاثاء

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/cyio

18 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 - cyios - ينز دولار 4.6m الجيش العقد

Cyios الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : cyio) اعلن اليوم انه قد تم إرساء عقد لسنة واحدة قاعدة الخيار أربعة أعوام مع الجيش الامريكى من مكتب رئيس الأركان ، وكبار زعيم التنمية (sld) مكتب تزيد قيمتها على مبلغ 4،6 مليون دولار. Cyios ستوفر الدعم لوضع وتنفيذ وصيانة وإدامة نظم ادارة المعرفه التي ستقدم في الوقت المناسب ، دقيقة ، ومعلومات شاملة لكبار الضباط ، والعقداء وزارة الدفاع وغيرهم من كبار صناع القرار. "ونحن فخورون ان تتاح لي الفرصة لتقديم 24 / 7 نظم ادارة المعرفه الى القيادة العليا للجيش في دعم مهمتهم للاستخدام ، وادارة الجيش والقيادة الاستراتيجيه ،" وذكر مدير برنامج الأمم سكوت distefano.

Sld هو المعرفه centric منظمة تمكين وكالة الفضاء الكنديه والامين من الجيش الى الاستفادة الى اقصى حد مع قرارات واعية دقيقة ، في الوقت المناسب البيانات. "لدينا فريق عظيم مع الجمع بين الخبرة للمساعدة في دعم sld في مهماتهم واهدافهم في تحقيق النتيجة المرجوة ،" وذكر المسؤول التنفيذي الأول تيموثي carnahan.

Biotime ، شركة (otcbb : btim) حتى 21،21 ٪ يوم الثلاثاء

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/btim

18 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 - biotime ، شركة تعلن عن خطة لخارطه الانسان embryome

Biotime ، شركة (otcbb : btim) اعلنت خطتها لبناء قاعدة بيانات لالارتباط بعلاقات دورته embryome العلوم الفرعية انه سيحتوي على معلومات مفيدة في تحديد المئات من انواع الخلايا التي يمكن ان تقدم من حقوق والفأر الخلايا الجذعيه الجنينيه. Biotime تعتقد ان قاعدة البيانات هذه ستكون الاولى من نوعها في مجال الخلايا الجذعيه.

"الخلايا الجذعيه الجنينيه البشريه ديها قدرة هاءله في الطب يرجع الى قدرتها على أن تصبح جميع من انواع الخلايا في جسم الانسان ،" قال مايكل الغرب ، دكتوراه ، المسؤول التنفيذي الاول للbiotime. "أ دقيقا لعلامات من الخلايا الجنينيه الممرات سيخلق خريطه للembryome من شأنها ان تسهل عملية تنقية كثير من المفيد بشكل علاجي - انواع الخلايا. تحديد خطوط الخلايا علاجيه محددة ، الامر الذي سيفضي بدوره يساعد على ضمان مستقبل قائم على خلية العلاج هي آمنة وغير المحتمل ان تعانى من اثار جانبية خطيرة ، مثل تكوين الورم. "

الارتباط بعلاقات قاعدة البيانات ستبنى الاساسية باستخدام البرمجيات المرخصه ، على اساس حديث خاص لهذا الغرض ، من استهداف علم التداوي استشارة ، شركة ، والتي تشغل حاليا بعلاقات قاعدة بيانات لعلاج السرطان والبحث وتطوير العقاقير المضاده للامراض السرطانيه. عندما الجديدة embryome قاعدة البيانات التشغيليه ، embryome العلوم سيوفر للباحثين الوصول اليها من خلال موقع على شبكة الانترنت. Embryome العلوم خطط لإطلاق هذا الموقع الجديد في مطلع العام القادم بدءا قاعدة بيانات خريطه للembryome من الماوس ، وخطط لإضافة حقوق embryome بحلول حزيران / يونية 2008.

وبالاضافة الى توفير امكانيه الوصول الى embryome قاعدة البيانات ، embryome العلوم 'موقع جديد على شبكة الانترنت يمكن ان تستخدم كذلك لبحوث الخلايا الجذعيه سوق المنتجات وضعتها embryome العلوم وتقدمها شركات اخرى.

منتجات اخرى ان embryome العلوم خطط لتطوير النمو والتمايز وتشمل العوامل التي يمكن ان تستخدم للحث على الخلايا الجذعيه الجنينيه لتصبح خلية انواع المرجوة ، ووضع خط تنقية الادوات فائدة للباحثين في تنقية وتحليل ومراقبة الجوده للمنتجات على التجدد في الطب.

Biotime تعتقد ان تطوير مثل هذه المنتجات في embryomics (tm) القطاع قد تسمح embryome العلوم لتسويق عدد من المنتجات بسرعة أكبر ، وباستخدام أقل رأس المال ، مما الناميه من المنتجات العلاجيه الخلايا الجذعيه. Embryome العلوم 'خطة لتسويق منتجاتها وخدماتها إلى الشركات والباحثين الاكاديميين ، مثل تلك التي تعمل في اطار 3 مليارات دولار كاليفورنيا الخلايا الجذعيه المبادرة ، في هذه الصناعة المتناميه ، وان توفر لهم الأدوات التي تحتاجها لتحقيق اهدافهم.

خدمات الشركة الوطنية للطاقة ، وشركة (otcbb : negs) حتى 20،00 ٪ يوم الثلاثاء

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/negs

18 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 - الشركة الوطنية لخدمات الطاقة تتلقى تأييد من تحالف صناعات الطباعه

خدمات الشركة الوطنية للطاقة ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : negs) ، اعلنت اليوم انها وقعت على اتفاق لمدة سنتين مع صناعات الطباعه التحالف يعملون لولايه نيويورك ، وشمال ولاية نيو جيرسى وبنسلفانيا الغربية الى تطوير فردية خضراء و / او استدامه المبادرات بالاضافة الى منتجات وخدمات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه. وبالاضافة الى صناعة الطباعه ، وخدمات الشركة الوطنية للطاقة ويساعد على المدى الطويل الرعايه ، والضيافة ، والتسهيلات التجارية والصناعية وخفض تكاليف الطاقة من خلال حسب الطلب فعالة من حيث التكلفه للمنتجات والخدمات الاداريه.

المدير الوطني للمبيعات والتسويق للطاقة الوطنية ، وقال مايكل بريس ، "ونحن يشرفنا أن نكون شريكا حصري مع صناعات الطباعه التحالف. باعتبارها التنفيذي السابق في مجال صناعة الطباعه ، وانا اعرف قيمة توفر المنظمه اعضائها. منتجاتنا والخدمات لتحقيق كفاءه استخدام الطاقة وتمشيها مع صناعة الطباعه 's" الخضراء "التركيز. هذه الشراكه الاستراتيجيه هو يربح فيها الجميع الحاله لاعضاء المنظمه والبيئة. ونحن ايضا متحمس عن جلب منافع من اعمالنا تجمع الطاقة والشراء للاتصالات حلول لاعضاء pia. "

الوطنية للطاقة الاضاءه ترقيات تستهلك طاقة أقل بدرجه كبيرة فضلا عن توفير نوعية افضل الخفيفه ، وزيادة الانتاجية ، وانخفاض تكاليف الصيانة وتقليل الاثر الكربون. الاضاءه ترقيات عادة خفض الاستهلاك الكهربائي بها كحد ادنى من 50 ٪ وت - 5 وt - 8 الفلوريسنت التكنولوجيا التعرض للاشعه فوق البنفسجيه يقلل بشكل كبير بالمقارنة مع غيره من مصادر الضوء. اجمالى الطاقة في المباني التحليل ؛ leed (eb) والطاقة النجم الشهاده ؛ اللاسلكيه والطاقة وادارة البرامج المتاحة وتعزيز طابعه الخضراء وثائق التفويض.

Firstflight ، شركة (otcbb : fflt) حتى 14،29 ٪ يوم الثلاثاء

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/fflt

18 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 - firstflight يعين لجنة خاصة لدراسة الخيارات الاستراتيجيه

Firstflight ، شركة (otcbb : fflt) ، ميثاقا وادارة شركة خدمات الطيران ، واعلن اليوم ان مجلس ادارته قرر استكشاف طائفة واسعة من البدائل الاستراتيجيه لتعزيز قيمة الاسهم. وقد عين المجلس لجنة خاصة سحبتها من اعضاء مستقلين لدراسة هذه البدائل واحتفظت ليدلو & شركة (المملكه المتحدة) المحدوده ، بوصفه المستشار المالي للمساعدة في هذا الجهد. المجلس قد اتخذ هذا الاجراء استجابة لعدد من اقتناء الفرص والى حديث غير الملتمس اشارة مصلحة في اقتناء firstflight.

Firstflight اعلنت في وقت سابق اليوم سجل النتائج لفترة التسعه اشهر الى 30 ايلول / سبتمبر ، 2007. الايرادات ارتفعت الى ما يقرب من 35.1 مليون دولار صعودا من 29.8 مليون دولار في الاشهر التسعه الى 30 ايلول / سبتمبر ، 2006. في عام 2007 اول تسعة اشهر ، وكان يتألف من الايرادات : 28.5 مليون دولار في ميثاق الادارة (صعودا من 23.4 مليون دولار فى نفس الفترة من السنة السابقة) ، ومبلغا اخر قدره 4.5 مليون دولار من قاعدة ثابتة العمليات (fbo ، صعودا من 4.2 مليون دولار في فترة الاشهر التسعه من خلال ايلول / سبتمبر 30 ، 2006) ، ومبلغ 2،1 مليون دولار من صيانة الطائرات ، من قليلا من مبلغ 2،2 مليون دولار في الفترة نفسها من 2006.

وافادت الشركة ايرادات صافية لاول تسعة اشهر من عام 2007 بمبلغ 183868 ، وتحسن من مبلغ ال 2،5 مليون دولار خسارة صافية للأشهر التسعه الاولى من 2006. Firstflight إدارة الائتمانات الدور حولها الى الانتهاء من وضع برنامج لتحسين التكاليف ، واكبر اسطول من الطائرات تدار ، افضل مزيج من منتصف الحجره الكبيرة الى الطائرات ، وتحويل اسهم تفضيليه للكبار وسداد الديون.

جون داو ، الرئيس والمسؤول التنفيذي للfirstflight وقال : "اننا الانخراط في استئجار الطائرات وصيانة الطائرات وادارة الاعمال التجارية وكذلك fbo انشطه مثل تموين وhangaring لالطيران العام - ونحن نعتقد ان هذه الأسواق لتعزيز جاذبيه - في نفس الوقت ، ورابطة النقل الجوي الوطنية (nata) في العام الماضي اشار الى ان 30 ٪ من المسافرين الميثاق قد تخلت تماما تقريبا لشركات الطيران من المقرر سفرهم للاحتياجات ، في جزء كبير بسبب التصعيد الأمني الناجم عن 9 / 11 والخدمة التي انخفضت في السنوات الأخيرة - ونحن نتوقع ان هذا الاتجاه سوف يستمر وسوف تزيد الطلب على خدماتنا. والواقع اننا استأجرت marketshare التنمية شركة ، وتقوم شركة التسويق في سكرانتون ، بنسلفانيا ، لمساعدتنا على مواصلة تطوير اعمالنا. Firstflight كان في السنة من توحيد ، ونعتقد اننا الآن في وضع يمكنها من استكشاف سبل الاستفادة من هذه ظروف السوق.

"النظر في اعمالنا شرائح منفرده ، يمكن للمرء ان يرى ان هناك الكثير جدا من الفرص ، واللجنة الجديدة سوف يشارك في فصل احتمالات جيدة من تلك التي هي أقل جاذبيه. الميثاق ادارة جزء من صناعة الطيران حيث نعمل في ظلها هو تعرف بانها تلك التي ترفع تحت مشغلي أنظمة الطيران الاتحادية (الآن) الجزء 135 تغطي الطائرات مع 30 مقعدا أو أقل وتصل الى 7500 جنيه للحموله. Nata احظ ان العام الماضي كان هناك نحو 3000 حاملي شهادات الجزء 135 الميثاق ، والتي تتضمن 2550 لالثابتة الجناحين و 450 لمشغلى طائرات الهليكوبتر. ونحن واثقون من ان هناك وفورات الحجم التي يمكن ان تتحقق من خلال توحيد مجزا في هذا السوق.

"نحن fbo تجارية تعمل في بالمثل المجزاه وتشتت السوق. هنا ، nata وقال ان هناك ما يزيد على 3000 المشغلين الذين يخدمون الزبائن في واحدة أو أكثر من ما يزيد على 3000 مرافق المطار ان واحدا على الاقل قد مهدت 3000 الاقدام مدرج. الغالبيه العظمى هذه الشركات هي مكان واحد المشغلين. صيانة الطائرات هو بالمثل منظم ".

داو ختمت : "لقد وصلنا الى مرحلة هامة في تنميتنا ، وبحوث ومداولات هذه اللجنة في دراسة لنا الخيارات الاستراتيجيه ستؤدي نشط مثيرة و2008."

Firstflight كما لاحظ انه لا يمكن التأكد من ان استكشاف هذه الاستراتيجيه ستؤدي الى البدائل في اي صفقة. Firstflight لا تنوي ان تكشف التطورات فيما يتعلق باستكشاف من البدائل الاستراتيجيه وحتى ما لم يكن مجلس الادارة قد وافق على معاملة معينة.

ليدلو وشركاه ، التي شاركت مع firstflight منذ مراحله الأولى ، يملك ثروه من صناعة المعرفه والخبرة سنوات من المعاملات ، والسماح لها بأن رفع رأس المال وتقديم المشوره للعملاء الذين يسعون كفاءه الوصول الى الاسواق والحلول المبتكره لتمويل احتياجات الشركات. مع الخبرة المصرفية الاستثمارية والمصرفية التاجر رأس المال تحت مظله واحدة ، ليدلو هو فريد لخدمة الشركات الناشءه النمو وتلبية الاحتياجات التمويليه للحالة الخاصة.

Goldspring ، شركة (otcbb : gspg) حتى 15،79 ٪ يوم الثلاثاء

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/gspg

18 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 - goldspring ، شركة يستأجر مقاول الحفر والحفر المنتظر ان تبدأ فورا

Goldspring ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : gspg) اعلنت اليوم انها ابرمت اتفاقا مع المدار garant الحفر ، شركة ، واحدة من أكبر شركات الحفر فى امريكا الشمالية ، لأداء الاستكشاف والحفر التنمويه في دورته comstock العرق المشروع. المثقاب جهاز الحفر وافراد الطاقم من المقرر ان يصل اليوم ، وتتوقع الشركة ان تبدأ الحفر في هذا الاسبوع.

Goldspring للاهدل ، جيمس الذهبي ، وقال ، "خلال الشهور العديده الماضية ظللنا ندرس البيانات الجيولوجيه للمنطقة وتحديد comstock ركاز لتحديد الهيئات الاكثر نفعا للحفر استراتيجية. نتائج دراستنا سمح لنا وضع برنامج الحفر التي ومن المتوقع ان تزداد اعمالنا الاحتياطيات المعدنية وتوفير البيانات اللازمة لانجاز اعمالنا الالغام وخطة الاحتياطي تقرير لمجمع هارتفورد. جهودنا المرحلة 1 برنامج الحفر هو الخطوة التالية في خطة اعمالنا التحضيريه لاستئناف عملية التعدين في 2008. " لا اي قاعدة اتخاذ القرارات الاستثمارية بناء على اي مواد عثر على هذا الموقع او في هذه الوثيقة. جميع المعلومات المقدمة هنا هي فقط اعلاميه وليس المقصود ان تكون توصية لشراء او بيع اي امن. عليك استشارة الاستثمار المرخص المهنيه قبل اتخاذ اي قرار الاستثمار. جميع المواد هنا وقد اعدت لنا واستنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها لنا وللدقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم تكن دائما وافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. نحن لسنا المرخص سمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر المذكورة في هذا الاعلان. منارة الانصاف البحوث والشركات التابعة لها قد يعوض ما مجموعه خمسة عشر الف دولار من جزيرة الكنز استشارة لانتساب cyio في برنامج أبحاثها. وتتمثل سياسة منارة البحوث والشركات التابعة لها لبيع اي سهم لتلقي الخدمات ، والتي قد تتسبب في اسعار الاسهم لتصبح من الاكتئاب. ونحن الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. ونحن قد بيع الأسهم لأقل من المستهدف فى الاسعار نظرا لهذا الرأي ، او في اي وقت بعد صدور هذا الاعلان. ونحن لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق. ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد ومنارة للبحث وأصحابه تتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : جيف المطران البريد الألكتروني : mailto : editor@beaconequityresearch.com الشبكه العالمية : http://www.beaconequityresearch.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ساراتوجا الموارد لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Twintrader : twintrader.com تقارير عن الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb التجارة القادة : الاول على مستوى وسائل الاعلام مجموعة شركة (otcbb : ilvl) ، acunetx ، شركة (otcbb : antx) ، shumate الصناعات (otcbb : shmt) ، ساراتوجا الموارد ، شركة (Otcbb : sroe) ، وتركز الأوراق المالية لليوم الكربون العلم
12/19/2007

ديسمبر 19 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
على الانخراط الخاص بك علنا الشركة المتداوله في منطقتنا مبتكرة twintrader البرنامج ، يرجى ارسال رسالة الكترونيه او feature@twintrader.com الكلمه (214) 227-7559 ، ويسعدنا ان نناقشه معكم.

Twintrader التركيز الاسهم ليوم الاربعاء - الكربون العلوم ، ومؤسسة (otcbb : cabn) - twintrader صورة الشركة التجارية بمبلغ.24

كانون الاول / ديسمبر 18 - بالي الاحترار العالمي الى اتفاق يمهد الطريق لثاني اكسيد الكربون التكنولوجيا من الكربون العلوم

الكربون العلوم ، ومؤسسة (otcbb : cabn) ، المطور من طفره التكنولوجيا لتحويل الأرض الى تدمير ثاني أكسيد الكربون (ثاني اكسيد الكربون) الى الارض الملاءمه للمنتجات الكربون ، ويجعل القضية لثاني اكسيد الكربون تحويل التكنولوجيا اكثر من ثاني اكسيد الكربون التخزين المخططات.

"ان نجاح المؤتمر يدل على ان العالم مستعد لاتخاذ جهودا نشطة ، مثل التكنولوجيا والاستثمارات ، الى ايجاد حل لمشكلة الاحترار العالمي ،" علق ديريك mcleish ، العلوم الكربون المسؤول التنفيذي الأول. "الافكار الحالية للتعامل مع ثاني اكسيد الكربون انبعاثات من المصادر الأساسية ، مثل محطات توليد الطاقة والمصانع الصناعية ، واستنادا الى اسر ثاني اكسيد الكربون والغازات ودفن منها تحت الارض والمحيطات ، هي قصيرة النظر. نعتقد ان الحل هو خطير وسيغادر قنبلة موقوتة من اجل الاجيال المقبلة لمعالجة ".

الأمم المتحدة لتغير المناخ فى بالى وخلص المؤتمر على 15 ديسمبر ، 2007 مع اتفاق بين ما يقرب من 190 بلدا الى اتخاذ "النشطه" تدابير لمكافحة الاحترار العالمى. الاتفاق ، الذي تم التوصل اليه بعد عدة ايام من المحادثات ، ويدعو الدول الناميه الى اتخاذ "اجراءات" للتخفيف من تغير المناخ في "قياس ، والابلاغ عنها ، ويمكن التحقق منها" الطريقة. البلدان الناميه ، مثل الصين والهند ، فضلا عن البلدان المتقدمه مثل الولايات المتحدة ، ستواجه مستوى جديد من المساءلة والضغط من اجل خفض انبعاثات المقبل في اطار تغيير المناخ العالمي - حلف.

لأول مرة في تاريخ محادثات تغير المناخ ، فان الولايات المتحدة قد وصلنا الى ماءده التفاوض التعاوني في حل قابل للحياة. بولا دوبريانسكي ، ونائبة وزير خارجية الولايات المتحدة وأكد أحد قادة الوفد الامريكى الذى اطلق عليه اسم اتفاق "فصلا جديدا في المناخ الدبلوماسية" وقال ان الولايات المتحدة "ملتزمة جدا الناميه عالمى طويل الاجل للحد من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري الهدف".

السيد mcleish يزال ، "الاقتصاد القائم على الكربون لن يذهب بعيدا في اي وقت قريب ، وسوف لا التصنيع العالمية. ولا يمكن لأي قدر من منير ضوء المصابيح ونستبدل أي قدر من الضغط من جانب الجماعات الطاقة البديله سوف تغير اقتصاد الكربون بسرعة كافية لتجنب لا تعوض الأضرار الناجمة عن الاحترار العالمي. ثاني اكسيد الكربون انبعاثات ستستمر بوتيره متسارعه هي التي تشكل خطرا على الارض - ونحن نعتقد ان أفضل نهج هو تحويل ثاني اكسيد الكربون الانبعاثات الى منتجات نافعه مثل مواد البناء والورق والبلاستيك والاسمدة أن استمرار دعم التصنيع - نحن نأمل أن الكربون تحويل التكنولوجيا ، مثل براءات الاختراع - ونحن في انتظار greencarbon النظام ، وسيسمح احفادنا واحفادهم التمتع بعالم خال من الاحترار العالمى. "

التجارة القادة :

- المستوى الاول وسائل الاعلام مجموعة شركة (otcbb : ilvl) - يصل 10،53 ٪ يوم الثلاثاء

كانون الاول / ديسمبر 18 - المستوى الاول - وسائل الاعلام علامات عقود جديدة مع كبرى الماركات العالمية ؛ الشركة ترى سجل نتائج الربع الرابع

- المستوى الاول وسائل الاعلام مجموعة شركة (otcbb : ilvl) ، والصين الراءده في وسائل الاعلام الرقميه تاكسي الشركة هذا الاسبوع واضاف النوعيات المتعددة الجنسيات بما haagen - dazs البوظه ، وبايرن ميونيخ والمستحضرات الصيدلانيه وmaybelline مستحضرات التجميل شركة الى قائمة عملائه. على الرغم من الناحية المالية لم يكشف ، من عائدات هذه العقود الجديدة ستمكن الشركة من اجل تحقيق النتائج المالية للسجل الحالي الربع الرابع المنتهي في 31 كانون الاول / ديسمبر 2007.

هذه هي ثلاثة عقود جديدة لعطلة قصيرة الاجل ذات الصلة بحملات اعلانيه لتشغيلها على المستوى الأول للشبكة اعلاميه متنقله في شنغهاي التي سبقت عيد الميلاد والسنة الجديدة في اليوم يتركز حول اعطاء الهدايا والحفاظ على صحه جيدة خلال الموسم. المستوى الأول للمنشآت وسائل الاعلام حاليا فى شانغهاى تصل الى اسيرة جمهور يربو على 6،9 مليون فريدة من المشاهدين كل شهر.

"اننى على مستوى وسائل الاعلام شبكة المحمول هو مثالي المتوسطة للوصول الى الصين الكبيرة والاثرياء على قاعدة المستهلكين الذين سيتم استخدام سيارات الاجره حيث الشكل الرئيسي للنقل عند التسوق والتحضير لموسم الأعياد القادمة ،" قال aidan سوليفان ، وأنا - مستوى الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول. "مهل قصيرة وسائط الاعلام المتعددة الاشكال توفير زبائننا مع مجربه وفعالة يكمل طريقه الى التلفزيون ، والاعلام المطبوع والاعلان عبر الانترنت المزيج.

"هذه الأسماء التجارية العالمية مجتمعة مع شركائنا في قاعدة العملاء الحالية سيساعد الاول على مستوى وسائل الاعلام تحقيق انجح الربع حتى الان ، والأهم ، وتساعد على بناء منصة لزيادة توسيع نطاق ادائنا العنوان الى 2008 ،" وخلص السيد سوليفان.

Acunetx ، شركة (otcbb : antx) - يصل 10،00 ٪ يوم الثلاثاء

كانون الاول / ديسمبر 18 - acunetx يعين محنك التنفيذي لمجلس الادارة

Acunetx ، شركة (otcbb : antx) ، هو يسرها ان تعلن ان السيد بيتر م miterko من دنفر قد عين لتكون بمثابة المدير على مجلس ادارة الشركة. وستبدأ ولايته كانون الثاني / يناير من الاولى ، 2008.

Mr.miterko يجلب ثروه من الخبرة في مجال الاعمال التجارية الى acunetx في وقت كانت فيه الشركة تتوقع نموا كبيرا. وهو شريك ونائب الرئيس التنفيذي من دنفر ادارة مستشاري شركة ( "ديامايه" www.denma.com) الذي ينص على التعويض خدمات التنفيذي لمجموعة متنوعة من الاعمال مع التركيز بصفة خاصة في مجال الاتصالات ، والتكنولوجيا ، وقطاعات الخدمات المالية. بيتر وقد ساعدت عدة بارزة من القطاعين العام والخاص على الانترنت وشركات التكنولوجيا وكذلك الراءده صناديق الأسهم الخاصة. ديامايه leverages دورته خبرة واسعة ورأس المال الفكري الى أقصى حد مناسب المحاسبه والضرائب ، والتدفق النقدي العلاج من خطط ومن التصميمات. وينص ايضا على الخطة الصحية احتواء التكاليف خدمات استشاريه الى العديد من شركات القطاع الخاص والعام.

في السابق ، كان المصدر الرئيس للموارد البشريه ، اكبر تعويض الموارد البشريه الاستشاره والاستعانة بمصادر خارجية ثابتة في جبال روكي غرب.

كشريك في ارنست & الشباب ، وأسس بيتر ادارت شعبة الموارد البشريه للشركة ، وعملت على الشركة الاميركية التي تعمل اللجنة. قاعدة موكله وشملت العديد من الثروة 500 شركة ، فضلا عن العديد من التكنولوجيا العالية وشركات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه.

بيتر مارست القانون في مدينة نيويورك ، حيث قال انه ايضا بمثابة كبار المنتسبين في الاجور والتعويضات في كارتر ، ledyard & milburn ، وول ستريت محاماه. وقال عملت ايضا على مجلس ادارة رابطة المعاشات الخاصة وخطط الرفاه ، واشنطن العاصمة يقوم فريق لكسب الثروة 500 ارباب العمل ، والاجور والتعويضات التي تدرس القانون في جامعة دنفر مدرسة القانون.

"بيتر اعمال البصيره ، وخصوصا في القطاعات الطبية ، وسوف يكون من المفيد فورا في المدى القريب الشركة التخطيط الاستراتيجي حيث ميزان التقييم ومنع سقوط فضلا عن انفاذ القانون استخدام تكنولوجيا الشركة هو ان تصبح بسرعة نمو قطاعات الفرصة ،" قال رون والدورف ، الرئيس التنفيذى لacunetx.

"انه لمن دواعي سروري ان ارحب بيتر لمجلس acunetx ، شركة صاحب خبرة كبيرة في مجال الموارد البشريه ومسائل التعويض سيسهم بشكل ايجابي جدا على فعالية مجلس الادارة - وانني اتطلع الى العمل معه والاعضاء الاخرين في المجلس لتعزيز قيمة الاسهم للشركة ، "وذكر تشارلز فيليبس ، رئيس مجلس ادارة acunetx ، شركة

السيد miterko فقال : "يسرني ومتحمس للانضمام الى acunetx المجلس ، وانني اتطلع الى مساعدة الشركة في النمو."

Shumate الصناعات (otcbb : shmt) - يصل 8،75 ٪ يوم الثلاثاء

كانون الاول / ديسمبر 18 - hemiwedge (ص) خرطوشه صمام الاراضي من اجل جمع الغاز في تطبيق الرئيسية فى امريكا الشمالية مع شركة خطوط الأنابيب

Shumate الصناعات (otcbb : shmt) أعلن اليوم ان hemiwedge صمام شركة (hvc) وقد تلقت اوامر جديدة لhemiwedge (ص) خرطوشه صمام في عدة احجام المنتجات.

فان hemiwedge (ص) خرطوشه هو صمام خط انتاج جديد يقوم على الملكيه التكنولوجيا ان اهداف العملية والتطبيقات الصناعية مثل العزله كتلة الصمامات ، في حالات الطوارئ الاغلاق ، وثاني أكسيد الكربون وحقن الماء ، عن طريق خط انابيب يمر - والمجرور ، diverter الصمامات ، و لا سيما الاغلاق الحرجه من السوائل مع داءره الرمل مجرور والمزيل الجسيمات. تلقت أوامر النظام حتى الآن من أجل تطبيقات متنوعة وتشمل صور استخدامات الغاز في جمع الغاز ، الطين diverter الصمامات ، والخنزير لاطلاق الخدمة ، وبالإضافة الى تخزين الماء المالح الاغلاق.

اثنان لا سيما أوامر شراء كبيرة قد وردت من أحد الرئيسية فى امريكا الشمالية شركة خطوط الانابيب ل2 "و6" 600 درجة الصمامات لاستخدام الغاز الطبيعي في جمع التطبيقات. وتشمل هذه التطبيقات دليل الاغلاق والاغلاق الآلي في حالات الطوارئ صور تجمع الغاز في خطوط الغاز. هذا ومن المنتظر ان يتم شهريه متكررة من اجل.

وتعتقد الشركة الفريده hemiwedge (ص) خرطوشه صمام يقارن ايجابيا ضد ارث الكرة هندسيا ، البوابه ، وسداده الصمامات التي تستخدم حاليا في تطبيقات جمع الغاز. Hemiwedge (ص) 's تسجيل براءه اختراع نصف كروي اسفين تصميم عروض الاغلاق تحسين الاداء مع التوتيد العمل اثناء الجلوس النهائي. الملكيه خرطوشه التكنولوجيا يغلف كل من الداخلية للصمام داخل الخرطوشه ويسمح في خط البدلاء ، وتخفيض كبير في تقليل الوقت وتعطيل الامدادات ، لا سيما في اعلى صيانة مجرور خدمة الطلبات التي تحتوي على مواد صلبة مثل خط الحجم ، والرمال والحطام.

ستان ألن ، نائب الرئيس الأول للتكنولوجيا لhvc ، ذكر ، "عميل جديد هذه الاوامر تظهر زيادة الوعي الجديد صمام التكنولوجيا. المتكررة الايرادات المتوقعة من هذه العلاقة يعطي اعتقادا راسخا بقدر أكبر من الوضوح لمستقبل المبيعات في هذا المجال وهذه مع غيرها من التطبيقات المهيمن الانتاج وخطوط الانابيب منتصف فترة الشركات. "

ساراتوجا الموارد ، وشركة (otcbb : sroe) - يصل 8،70 ٪ يوم الثلاثاء

كانون الاول / ديسمبر 18 - ساراتوجا الموارد يعلن التعديل والتمديد من اتفاقات الحصول على محصول النفط والغاز والحصاد المجموعة

ساراتوجا الموارد ، وشركة (otcbb : sroe) اعلنت اليوم انها وقعت تعديلات على كل من اعلن فى وقت سابق شراء وبيع اتفاقات مع النفط والغاز الحصاد ، والحصاد ذ.م.م المجموعة ، ذ.م.م. التعديلات التي أدخلت على تمديد الموعد النهائي كلا من المقتنيات الى 21 كانون الثاني / يناير 2008 ، فضلا عن تقديم بعض السابقة للاقفال اداء الالتزامات ، وتعديل سعر الشراء احكام كل اتفاق لتوفير لساراتوجا خيار الدفع ، نقدا وفي الختام ، البائع المموله جزء من ثمن الشراء. اذا ساراتوجا تنتخب لممارسة هذا الخيار ، البائع في تمويل جزء من ثمن شراء كل عملية شراء وسيكون بأسعار مخفضه بنسبة 10 ٪ مما ادى الى انخفاض اجمالى سعر شراء محصول النفط والغاز من 116 مليون دولار الى مبلغ 113،2 مليون دولار من والحصاد مجموعة من مبلغ 29 مليون دولار الى 28،3 مليون دولار.

ساراتوجا كما اعلنت انها احتفظت تومسون & نايت llp الى العمل الى جانب أعماله ويزيانا النفط والغاز المحامي ، schully ، روبرتس ، slattery & مارينو ، وغيرها من الشؤون القانونية والمحاسبه والمالية والمستشارين لمساعدة الشركة فيما يتعلق مشترياتها من النفط الحصاد & الغاز والحصاد المجموعة.

توماس كوك ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للساراتوجا ، وذكرت ، "نحن نعمل بجد مع ادارة الشركات والحصاد كل منا المستشارين لاتمام عمليات الشراء واثقون من ان مدد اختتام سيتيح لنا الوقت اللازم لانجاز كل من المقتنيات. ونحن مسرورون بشكل خاص الى جمعت ممتازة للفريق المستشارين لنرى من خلال لإتمام عمليات الشراء. اضافة تومسون & نايت يوفر ساراتوجا متمرس مع فريق من المستشارين القانونيين ، كما اعترف قادة في الطاقة والتمويل والشراء عبر الحدود. " التوأم عن التاجر :

Twintrader.com ملتزم كشف مبتكرة ورائدة الشركات التي يغفلها السوق. فريقنا للمحنك المهنيين والملكيه فحص ادوات العمل بنشاط على ايجاد افضل التجارة الأفكار كل يوم.

الحصول على موافقتنا الحرة التقارير في اسرع وقت انهم افرج عنهم ، يرجى للاكتتاب في دولنا الاعضاء في قائمة : http://www.twintrader.com

الى الميزه الخاصة بك للتداول العام في الشركة في منطقتنا التنبيهات ، او لمناقشة اعمالنا كاملة الخدمات ، يرجى الاتصال : سكوت او reggie سانشيز في (214) 227-7559 أو البريد الألكتروني feature@twintrader.com

خدماتنا تشمل اعمالنا اليوميه نشرات اخباريه. بالاضافة الى اننا ننتج البحوث الشامله وتقارير عن العديد من الشركات المتداوله ، هل المقابلات التي اجريت مع المدير التنفيذي للاو غيره من كبار المسؤولين التنفيذيين ، ولدينا فريق من الكتاب تغطية اعمالنا المالية للشركات.

تلك المهتمه يجوز ايضا البريد الألكتروني : feature@twintrader.com ويسعدنا ان ترسل معلومات مفصلة عن عرض شركتك مع twintrader.com.

Twintrader.com ( "رر") تنص على اعضائها مع آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات الضوء على الموقع. رر يستعمل المعلومات عن اعتقاده انه يمكن التعويل هنا على استعداد لجميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها رر على ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. رر تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن الشركات التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة ورر يجعل اي اقرارات ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. رر ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.twintrader.com المذكورة في هذا الاعلان.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه. الاستثمار في الأسهم الصغيرة الحد الاقصى للغاية المضاربه. يجب عليك مطلقا اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاصدار ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد ورر يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

تنصل & الكشف عن المخاطر

Twintrader ليست مسجلة سمسار - وليس من تاجر مسجل مستشار الاستثمار. لا ينبغي ان قاعدة المستثمرين استثماراتهم بناء على قرارات اي فعل او امتناع عن فعل من رر. رر يجعل أي تأكيدات او ضمانات ، ولا شيء يمكن التعويل عليها. شراء وبيع الاوراق المالية اي يجب ان يكون فقط مع المساعدة من احد السماسره والتجار المسجلين و / أو مستشار الاستثمار.

رر ايار / مايو ، ويجب عليك ان نفترض ان رر هل تملك الاسهم في شركات لمحة عن هذا الموقع. رر تنوي بيع حصتها في بعض الاحيان ، وعلى خلاف ما تسمح به قوانين الاوراق المالية. رر الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين قد تكون ايضا قد اشترت أو تشتري اسهما في شركات لمحة عن هذا الموقع وربما يبيع ، والربح من بيع هذه الأسهم في أي وقت. باستثناء ما يلزم من قوانين الاوراق المالية ، لن رر عندما المشوره او فروعها ، والضباط والمدراء والموظفين تنوي بيع ولن تقدم أي رأي فيما ينبغي ان تبيع عند الآخرين. رر وقد تم تعويضها عشرة الاف دولار عن طريق غير المسيطر طرف ثالث لنشر هذه النشرة الاخباريه وغيرها من الخدمات المتصله cabn. المستثمرون يجب اتخاذ قرارات استنادا الى آرائهم البحوث والحكم. اي الزياده الاخيرة في حجم او زيادة في اسعار الاسهم قد يكون راجعا الى جانب رر التجارية او فروعها ، والضباط والمدراء والموظفين. رر لن تكون مسؤولة عن اي مكاسب او خسائر بسبب الاستثمار تستند الى اي الآراء الواردة على هذا الموقع. استلام الاوراق المالية لمحات ، اما عن طريق البريد الالكتروني او مباشرة من هذا الموقع ، لا يشكل بأي حال من الاحوال في اي التماس او توصية لشراء او بيع وينبغى ان تستخدم لاغراض الاعلام فقط. قصيرة الاجل التجاري يمكن ان يكون بالغ الخطوره. كما هو الحال بالنسبة لاي قرار الاستثمار ، والبحث المتأني وينبغي ان يتم ذلك قبل اتخاذ أي قرار الاستثمار.

ونحن نشجع القراء على استخدام الحذر عند الاستثمار.

الاتصال : reggie سانشيز ، الناشر ، twintrader الهاتف : +1 214 227 7559 البريد الألكتروني : mailto : reggie@twintrader.com البريد الألكتروني : feature@twintrader.com الشبكه العالمية : http://www.twintrader.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Goldspring لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



الصغرى كاب الفرصة : قبل الجرس لتقرير الأربعاء ، كانون الاول / ديسمبر التاسعه عشرة ، 2007 - 'على الرادار' : gspg ، استي ، cwrl ، gshn ، fskm
12/19/2007

لوس انجلوس ، ديسمبر 19 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هذا الصباح 'على الرادار' الصغير كاب التجاري تشمل المرشحين ، goldspring شركة (otcbb : gspg) ، وتكنولوجيات الطاقة الشمسيه وصول شركة (NASD : استي) ، cornerworld شركة (otcbb : cwrl) ، greenstone المقتنيات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : gshn (، Firesky وسائل الاعلام شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : fskm).

الاشتراك لدينا الحرة الصغرى كاب الاسهم اللقطات ، والافكار التجارية ، والتعليق والتنبيهات في http://www.microcapopportunity.com

Goldspring لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : gspg) حتى 15،79 ٪ امس

الرادار الحواشي : بدء الحفر المعدنية. الاماله المخزون العالي على مدى الشهرين الماضيين.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=gspg.ob

Goldspring ، هي شركة امريكا الشمالية شركة تعدين المعادن الثمينه مع تشغيلي الذهب والفضه الالغام في شمال نيفادا. وكانت الشركة التي تشكلت في منتصف عام 2003 وحصل على بلوم الالغام الممتلكات الواقعة فى مقاطعة comstock العرق في تشرين الثاني / نوفمبر 2003. في الشركة في تاريخ قصير نسبيا ، وهي المضمونه تصاريح ، وبنى بنية تحتية ، وأوصل comstock العرق المشروع الى مرحلة الانتاج. ومنذ 2005 ، بدأت الشركة في حيازه الممتلكات اضافية حول المشروع منها comstock العرق في شمال نيفادا ، وتوسيع نطاق أعماله إثر وخلق الفرص للاستكشاف. Goldspring هي الشركة الناشءه ، والتطلع الى بناء على نجاحه من خلال اكتساب الخصائص المعدنية الاخرى فى امريكا الشمالية مع الاحتياطيات واستكشاف الامكانات التي يمكن ان تكون موضع بكفاءه في المدى القريب الانتاج. الشركة تتمثل الأهداف في زيادة الانتاج ، وزيادة الاحتياطيات من خلال الاستكشاف والشراء ، وتوسيع نطاق الاثر في comstock ، وتحقيق الحد الاقصى من التدفق النقدي والعودة لمساهميها.

الاخيرة gspg الانباء :

كانون الاول / ديسمبر الثامن عشر ، 2007 - goldspring ، شركة يستأجر مقاول الحفر والحفر المنتظر ان تبدأ فورا

Goldspring ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : gspg) اعلنت اليوم انها ابرمت اتفاقا مع المدار garant الحفر ، شركة ، واحدة من أكبر شركات الحفر فى امريكا الشمالية ، لأداء الاستكشاف والحفر التنمويه في دورته comstock العرق المشروع. المثقاب جهاز الحفر وافراد الطاقم من المقرر ان يصل اليوم ، وتتوقع الشركة ان تبدأ الحفر في هذا الاسبوع.

Goldspring للاهدل ، جيمس الذهبي ، وقال ، "خلال الشهور العديده الماضية ظللنا ندرس البيانات الجيولوجيه للمنطقة وتحديد comstock ركاز لتحديد الهيئات الاكثر نفعا للحفر استراتيجية. نتائج دراستنا سمح لنا وضع برنامج الحفر التي ومن المتوقع ان تزداد اعمالنا الاحتياطيات المعدنية وتوفير البيانات اللازمة لانجاز اعمالنا الالغام وخطة الاحتياطي تقرير لمجمع هارتفورد. جهودنا المرحلة 1 برنامج الحفر هو الخطوة التالية في خطة اعمالنا التحضيريه لاستئناف عملية التعدين في 2008. "

الصعود تكنولوجيات الطاقة الشمسيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (NASD : استي) حتى 7 ٪ امس

الرادار الحواشي : خط التصنيع الجديدة جاهزه تقريبا.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=asti

الصعود تكنولوجيات الطاقة الشمسيه ، هي شركة المطور للدولة - من احدث طراز ، الاغشيه الرقيقه الوحدات الفولطاضوءيه ويقع في ليتلتون ، كولورادو. الرجاء زيارة موقعنا للحصول على معلومات اضافية في www.ascentsolar.com.

الاخيرة استي الانباء :

كانون الاول / ديسمبر السابعه عشرة ، عام 2007 - وصول الشمسيه يحقق معلما رئيسيا على 1.5mw تصنيع خط

الصعود تكنولوجيات الطاقة الشمسيه ، وشركة (NASDAQ : استي) ، المطور للدولة - من احدث طراز ، الاغشيه الرقيقه الوحدات الفولطاضوءيه ، اعلن اليوم بنجاح وعلى مرة وتسليم وتركيب جميع المعدات المطلوبة لانجاز التكامل بين عناصرها 1،5 ميغاواط مرفق إنتاج. اختبار ، والتكامل في تأهيل الصناعة التحويليه الخط الجديد هو مجموعة لتبدأ في كانون الثاني / يناير 2008. المؤهلات والشهادات للمنتجات ومن المقرر ان تبدأ بمجرد ان يكمل الخط يحقق التكامل وقدرات التشغيل الاولية.

تعزيز ماثيو ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، علق ، "نحن سعداء جدا لهذه الأدوات المعقده والمركبه المسلمه الحق في الموعد المحدد. يكمل هذا الحدث الهام وصول الشمسيه اول معلم كبير ونحن فريق كامل هو متحمس الآن لدخول المرحلة المقبلة من أعمالنا التجارية التنمية ".

السيد تعزز كذلك ان "لدينا ايضا كانت محظوظه جدا هذه السنة في استقبال رؤوس الأموال الاضافيه من خلال الاستثمار الاستراتيجي من الطاقة الماءيه وتحويل الطبقة دينا اوامر علنيه. اضافية مع هذا رأس المال ، وكانت الشركة قادرة على البدء في اعداد برنامجها عاليه - حجم 100mw المحطة قبل الموعد المحدد. نخطط لمكان اوامر لشراء آلة لبناء اول 25mw خط بعض الوقت في الربع الثاني من 2008 وحاليا نحن نتصور 25mw مرفق الانتهاء بحلول نهاية العام 2009. "

عرض اختيار cornerworld شركة (otcbb : cwrl) حتى 15،83 ٪ امس

الرادار الحواشي : صفقة كبيرة مع واعلن نابستار.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=cwrl.ob

Cornerworld هو حر ، ارضا جديدة وادارة الاعمال التجارية والتواصل الاجتماعي منهاج ان يخول المستقلة منشئي المحتوي على حصة من الارباح ومهارتهم ، ويقدم الهريس متابعة افضل ويب 2،0 مبنى من الدروس ونجاح سابقتها ، cornerband.com ، cornerworld عروض حرة "مدير اعمال" خدمات لاحد مع sellable المحتوى. الكوميديون لمن المرشحين ، والموسيقيون ، نماذج وصانعي الفيلم ، cornerworld ملتزم يحتفلون الفرديه وتعزيز خلق في سهولة وثقته ، القاعده البيئة. Cornerworld يضيف حية بالفيديو طعامهم والتقاط لتعزيز التواصل الاجتماعي جوانب المحتوى تقاسم ، والملاحق وظيفة جديدة ان عروض الأسعار ويشجع التفاعل. Cornerworld امرا سهلا لزيارة وحرية الانضمام. لمزيد من المعلومات ، زيارة http://www.cornerworld.com/news.asp.

الاخيرة cwrl الانباء :

كانون الاول / ديسمبر السابعه عشرة ، 2007 - cornerworld الظهور لاول مرة 5 ملايين اغنية الموسيقي الرقميه مع كتالوج نابستار

Cornerworld شركة (otcbb : cwrl) أعلن اليوم ان بدأت شركة جديدة مع عرض نابستار ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (NASDAQ : برامج العمل الوطنية) ، والرائد من الموسيقى الرقميه ، التي ستوفر cornerworld اعضاء مع امكانيه الوصول الكامل الى نابستار الكامل الموسيقى الرقميه اكثر من كتالوج اكثر من 5 مليون ملفات الموسيقى من خلال موقع الشركة الراءده ، www.cornerworld.com.

عرض الجديد هو امتداد لاتفاق التوزيع مع نابستار ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية ، وقعت فى وقت سابق من هذا العام ان يعطي نابستار غير الحق الحصري لاستنساخها وتوزيعها على المشتركين عن المحتوى الأصلي من cornerworld اعضاء كجزء من تخزين الموسيقى الرقميه.

سكوت بيك ، المسؤول التنفيذي الاول للcornerworld علق ، "قوة علاقتنا مع نابستار هو شهادة على ازدهار لنا موطئ قدم في عالم الشبكات الاجتماعية. الآن ، بالاضافة الى عدد من الموسيقيين بالقدره على توزيعها على المحتوى الأصلي نابستار عميل من خلال شبكة ، cornerworld يمكن للمستخدمين وصول كل ملف الموسيقى داخل نابستار كتالوج خلال cornerworld.com. " وتابع : "نحن متحمس جدا مع تطور جديد ويعملون بدأب من اجل تعزيز العلاقات مع غيرها - افضل من موفري - تولد ، مثل نابستار ، لتعزيز cornerworld خبرة المستخدم الاعضاء والنمو."

Greenstone المقتنيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : gshn) حتى 63،64 ٪ امس

الرادار الحواشي : صفقة كبيرة اعلنت امس. الأسهم على التحرك.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=gshn.pk

من خلال الشركات التابعة العاملة ، greenstone هو في الأعمال التجارية من توفير مجموعة متنوعة من التكنولوجيات الفريده الكيمياءيه التي تستخدم أساسا في صناعة البناء والتشييد. الشركة الاولى على الاسم التجاري للمنتجات ، greenshield (tm) ، وتوفر حلا لحمايه البيئة لمواد البناء القائم على الخشب وغيرها مثل الخشب ، جذوع الاشجار والخشب الرقائقي ، دريوال ، والسكك الحديديه الروابط ، والتسييج ، والمنفعه البولنديين. واضاف انها تقدم ايضا النار retardancy على المواد التي يطبق عليها. مبلغ ال 25 مليار المياه الاضرار سوق مثال واحد من كثير مما greenshield يمكن ان يجد مكانه فيه greenstone أيضا يوزع الخضراء - Dri (tm) ، الثوري البيولوجي للاراضي الجافه فرن تجفيف الخشب ، وتتخلل (tm) ، فريدة جدا الكيمياءيه للمعادن والسداده ، ملموسة ، وغيرها من مواد البناء ، وmagneline (tm) ، قوي جدا بوليمر الاسمنت الهاون لتعزيز هياكل معدنيه وملموسة مثل الجسور والطرق السريعه.

الاخيرة gshn الانباء :

كانون الاول / ديسمبر الثامن عشر ، 2007 - greenstone اطلاق المنتجات الجديدة للثورة الخضراء - Dri (tm) ، الى 2.5 بليون دولار الجافه قمائن السوق

Greenstone القابضه ، وشركة (pinksheets : gshn) أعلن اليوم ان الشركة وقعت 15 سنة الموزع الحصري اتفاق مع شركة نيبون funen mokuzai co المحدوده (nfm) ، جاف قمائن والكيمياءيه الخاصة الصانع مقرها في طوكيو ، اليابان. الشركة سوف يمثلون nfm لالخضراء - Dri (tm) البيولوجية الجافه قمائن bdk - 3000 خط الانتاج ، وتغطي شمال ، وسط ، وجنوب القارة الامريكية. الاخضر - Dri 'sعادة ما تكون مستاجره الى المستعمل من أجل ضمان أداء أفضل من حيث التكلفه والمحافظة على افضل مستوى الدخول التسعير لهذا الزبون. وفي الوقت الراهن ، هو معدل الايجار الشهري على أساس 75 دولارا لكل 1000 المجلس اقدام من الخشب الصلب المواد المجففه ، وهو رقم اقل بكثير مما كان أي القائمة على المنافسة الجافه قمائن التكاليف. الشركة وقعت مؤخرا على اتفاق الاستئجار مع اول زبون في ولاية اوهايو لاثنين من وحدات كبيرة من المتوقع مع قدره اكثر من 50000 المجلس القدمين شهريا. التسليم المقرر عقده فى منتصف كانون الثاني / يناير والشركة تتوقع ان تتلقى أوامر اضافية في المستقبل القريب جدا. Nfm وقد تقع موقع لانتاج هذه الوحدات الاولى في الولايات المتحدة.

السيد توشيو ايتو ، المخترع / مصمم من هذا فريدة قمائن ورئيس nfm ، قال ، "تقليدية جافه قمائن استخدام الحراره العالية ومراوح ذات سرعات عالية لقوة من رطوبه الخشب ولكن ينتهي بهم الامر الى الحاق اضرار الخشب خلية الهياكل بجعلها الأضعف وتسبب مشاكل نوعية مثل تشويه والشيكات (الشقوق) ، وتغيير اللون. اعمالنا الخضراء - Dri يستخدم قوى الطبيعة من الاخشاب التي لا تزال تحتفظ أداء الخلايا الخشبيه ، والذي اعطى الكلمه لدينا العاملون ، 'الذين العمل بالنسبة لنا." الاخضر - Dri يمكن الخشب الجاف بقدر 5 مرات اسرع ، ويعتبر اكثر اقتصادا ، واستخدامات الطاقة أقل بكثير من قمائن التقليديه ، وفي الوقت نفسه التقليل من انبعاثات الكربون ونفايات الخشب. انها حقا "الخضراء" التكنولوجيا ؛ يكسب نتيجة لمشغلى والعالم. (زيارة الخضراء - Dri الصفحه http://www.egreenstone.com/greendri.php)

سأل miwa ، المسؤول التنفيذي الاول للشركة ، وقال ، "ان اكثر من نصف 66 مليار قدم المجلس منشور السنوي للانتاج الاخشاب فى امريكا الشمالية هي فرن المجفف ، الذي يترجم إلى حوالي الف دولار من 2،5 مليار المحتملين في سوق الايجار السنوي لالخضراء - Dri قمائن. ونحن متحمس جدا ليكون في طليعه الجافه مع قمائن التكنولوجيا الخضراء - Dri المستخدمين ويجري ايضا الزبائن المحتملين لدينا greenshield الكيمياءيه ".

Firesky وسائل الاعلام كورب (الشركة الشرقية للاخشاب : fskm) حتى 30 ٪ امس

الرادار الحواشي : اعلن Loi الحصول على صانعي القطع الاصليه الموزع مع الايرادات.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=fskm.pk

Firesky وسائل الاعلام شركة ، والمتمركزة حاليا في ارفين ، كاليفورنيا ، هو التركيز على المعدات الالكترونيه وصناعة مكونات الكمبيوتر. كما ان الشركة تقترب من الانتهاء من اعادة هيكلة انشطه الشركة في عملية اعادة تنظيم فريق الادارة ومجلس المديرين. وتعتزم الشركة تغيير اسمها في الربع الاخير.

الاخيرة fskm الانباء :

كانون الاول / ديسمبر الثامن عشر ، 2007 - firesky علامات خطاب نوايا لاكتساب السماء والالكترونيات ، وشركة ، ورائد صانعي القطع الاصليه الموزع مع الايرادات السنويه من 18.5 مليون دولار

Firesky وسائل الاعلام شركة (الورديه الواح : fskm) http://www.fireskymedia.com ، اعلنت اليوم انها وقعت خطاب نوايا لاكتساب السماء والالكترونيات ، وشركة ( "السماء") http://www.skyelec. Com. السماء العائد ل2007 ستكون قيمتها نحو 18،5 مليون دولار ؛ انها مربحه وشهدت المبيعات تنمو 52 ٪ منذ 2004. Firesky ستكتسب السماء للدولار 2،5 مليون دولار نقدا و 38 ٪ من firesky سهم عادي.

السماء هو موزع للمنتجات صانعي القطع الاصليه الاصلي للشبكة والمهمات والخادم من المنتجات الراءده في العالم الصانعين. من خلال شبكتها العالمية من مصادر السماء يوزع جديدة صانعي القطع الاصليه الاصلي المنتجات المعلبه دون تكاليف التوزيع والانتخاب ، والتي تنص على السماء مع زبائن الوصول إلى صانعي القطع الاصليه المنتجات في خفض التكلفه وكذلك مع نفس اليوم الشحن. وكنتيجه لذلك ، قد السماء بهامش كبير فرص كبيرة وقاعدة الزبائن.

"سكاي اثبت قدرته على تمييز نفسها على أنها وطنية رائدة في مجال توفير زبائنه مع جاذبيه التسعير وايصال التكنولوجيات المبتكره التي تنمو بسرعة في هذا الجزء من السوق صانعي القطع الاصليه المنتجات المعلبه ،" قال جون هاريس ، الوافد firesky الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول. "الحل مقدمي خدمات الانترنت تتحول بشكل متزايد الى مصادر بديلة والموزعين التخصص الذي جعل هذا الجزء سوق جذابة للغاية. السماء ومن المنتظر ان تصبح زعيم كبير في هذا عدة مليارات من السوق."

"السماء في المستقبل يتركز على توفير دينا موزع القيمه المضافه مع قاعدة الزبائن متفوقة التسعير ، والخدمات ، والمنتجات الجديدة صانعي القطع الاصليه الحلول" ، قال دان rickabus ، المسؤول التنفيذي الأول من السماء. "اقتناء السماء به firesky سيسمح السماء ادارة فريق التركيز فقط على هذا الهدف وتوفير منبر رائع وفرصة لتدعيم هذا الجزء المتعلق بالصناعه مجزاه الى حد ما."

وبمجرد اقتناء كاملة ، فإن السماء سيظل لها الاستقلال الكامل في اعماله اكثر من يوم لآخر العمليات ، مع السماء شابمان دان rickabus الانضمام firesky مجلس الادارة. وبالاضافة الى ذلك ، firesky خطط لبذل مزيد من المقتنيات من شركات اخرى مماثلة. الشركة ايضا خطط لتغيير اسمها خلال الربع الاخير.

نحو السماء والالكترونيات ، وشركة

السماء هي عدم منح وكالة الجورب موزع للمنتجات صانعي القطع الاصليه الاصلي. من خلال شبكتها العالمية من مصادر الصانع والمنتجات ، ويوفر سكاي زبائنه الجديدة مع صانعي القطع الاصليه الاصلي دون تغليف وتعبئة المنتجات والانتخاب تكاليف التوزيع ، مع مرونة اكبر في السياسات والاجراءات ، والحصول على الملايين من المنتجات والشحن فى نفس اليوم. السماء معترف بها باعتبارها منخفضه التكلفه الموزع الجديد للتغليف وتعبئة المنتجات ، دون التضحيه بالجوده ، والتكنولوجيا او على ايصال بعض الوقت.

ازاء الصغرى كاب الفرصة.

الجزئي كاب الفرص هو رسالة اخباريه على الانترنت ان يوفر دعوى الاسهم اللقطات ، تنبيهات والتعليق لastute المضاربين في الدقيقة كاب (الشركة مع الرسمله السوقية من أقل من 250 مليون دولار) والحد الاقصى للمخزون نانو (الشركة مع الرسمله السوقية من اقل من 50 مليون دولار) ، والمعروفة عموما باسم "بيني الاسهم". هدفنا هو تقديم افضل جدا المضاربه التجارية وفرص الاستثمار وأفكار المشتركين لدينا 'صناديق البريد الالكتروني يوميا وعلى اساس اسبوعي. نحن تنشر اعمالنا اليوميه 'قبل الجرس' الاخباريه لدينا المشتركين بها 8:45 صباحا الشرقي ، وهو ثم ارسل علي M2 presswire لأن اسواق الاسهم المفتوحه. فأن قبل الجرس رسالة اخباريه تبرز لنا 'على الرادار' الصغير & نانو كاب مخزون يلعب في ذلك اليوم. الى الميزه شركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه الاخباريه ، الرجاء الاتصال اعمالنا الناشر ، ياء كوبر عبر البريد الالكتروني في info@microcapopportunity.com.

تنصل : أبدا استثمار في أي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. هذا التنصل هو أن يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : الجزئي كاب الفرصة للموظفين ليسوا مسجلين باعتبارها استثمارا مستشار في اي ولاية قضائية على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع مشاهدة او باستخدام انت توافق على عقد الجزئي كاب الفرصة ، والمشغلين المالكين والعاملين وغير مءذيه تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، والضرر (نقديه او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. لا تشير المعلومات المقدمة ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل بها الناشر ولا الالتماس من شراء او بيع اي اوراق مالية.

الكشف : الجزئي كاب فرصة لم تعوض ليذكر أي من الشركات في هذا البيان الصحفى. الصغرى كاب فرصة تلقي تعويضات لعرض اللقطات الأخرى على الموقع الشبكي. للحصول على قائمة كاملة الكشف عن الذهاب الى http://www.microcapopportunity.com/disclaimer.php

المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. الصغرى كاب الفرصة للقراء وتشجع المستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن الشركات التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة والجزئي كاب يجعل اي فرصة التمثيل ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. الصغرى كاب الفرصة والشركات التابعة لها ليست مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. الصغرى كاب الفرصة قد نصحت ان الاستثمارات في شركات لمحة تعتبر انها ذات المخاطر العالية واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. الصغرى كاب الفرصة ايضا ان تنصح بشراء مثل هذه الأوراق المالية عالية المخاطر قد يؤدي الى فقدان بعض او كل من الاستثمار. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. وبدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات لمحة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته الرأى فيما يتعلق بالاستثمار في لمحة الشركات. وقاءعيه التصريحات التي ادلى بها لمحة عن الشركات تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الصغرى كاب هو المضاربه عالية للغاية ويحمل درجة عالية من المخاطر. ومن المحتمل ان احد المستثمرين للاستثمار بأسره قد تكون فقدت او تضعف نظرا لطبيعه المضاربه للشركات لمحة. الصغرى كاب الفرصة يجعل اي توصية إن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شراء ، بيع او يحوزها افراد او كيانات ان تتعلم من خلال لمحة عن الشركات الصغرى كاب الفرصة. الصغرى كاب اصحاب الفرصة قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي هي لمحة.

المعلومات الواردة هنا تطلعي يحتوي على معلومات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1993 وقسم 21e من سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 بما في ذلك البيانات المتعلقة مستمر النمو المتوقع للشركة وقيمة ما لديه من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الأوراق المالية من عام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة في هذه الوثيقة ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء عدا من المعلومات التاريخية ، تنطوي على خطر وعدم اليقين التي قد تؤثر على الشركة ان النتائج الفعليه لتشغيل . العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والضغوط التسعير ، وغير المنظوره و / أو ظروف غير متوقعة في الأحداث التسعير والضغوط ، وما الى الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع على شبكة الانترنت والمعلومات :

الصغرى كاب الفرصة ونشره اخباريه قد توفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. الصغرى كاب الفرصة لا تسيطر ، وتأييد ، أو تضمن محتوى وجد في هذه المواقع. انك توافق على ان الصغير كاب الفرصة ليست مسؤولة عن اي محتوى ، وصلات مرتبطة ، والموارد ، او الخدمات المرتبطه طرف ثالث في الموقع. انت متفقة كذلك على وجوب الصغرى كاب الفرصة لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. وصلات والوصول الى هذه المواقع هي المقدمة ليناسبكم فقط.

الاتصال : ياء كوبر ، محرر & الناشر ، الصغير كاب الفرصة. البريد الالكتروني : info@microcapopportunity.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Unico لجنة التفاوض الحكوميه الدولية اريزونا



منارة للبحث القضايا tradernotes على mmte ، ucoi ، lleg ، نوف ، epix
12/19/2007

دالاس ، كانون الاول 19 ، 2007 / prnewswire عبر comtex شبكة اخبار / --
منارة الانصاف البحث تعلن توافر tradernotes على الارصده التي تقدم أخبار اليوم.

يمكن للمستثمرين من جميع الرأي اليوميه للتجارة الحرة ويلاحظ من خلال زيارة : http://www.beaconequityresearch.com

اليوم tradernotes تشمل : فريق عملاق الطاقة ، وشركة (الورديه الواح : mmte) ، unico ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : ucoi) ، ليدلو فريق الطاقة ، وشركة (الورديه الواح : lleg) ، الوطنية oilwell varco ، شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : تشرين الثاني (نوفمبر) ، epix المستحضرات الصيدلانيه (NASDAQ : epix).

انظر الى ما مستثمرين آخرين يقولون عن xsnx ، رأى المجلس ان الرسالة هنا : http://www.stockhideout.com/penny-st...mmte-oil-play- تتحرك - up.html (يرجى نسخ والصق الوصله في المتصفح)

اليوم tradernotes يبرز فريق عملاق الطاقة ، شركة ، وهي التنقيب عن النفط والغاز للشركة القابضه ، تتكون من فرعية مملوكة بالكامل ، والامم الغاز طيب ، شركة التي تركز بصفة اساسية الضحله تطوير مشاريع الغاز فى شمال شرق أوكلاهوما.

منارة البحوث 'stradernotes هي تحاليل موجزة عن كل يوم الاسهم النشطه التي تؤثر على الاسواق. وتشمل هذه الاخبار المستجدة ، من المطلعين على بواطن الأمور النشاط ، في الاسبوع الاخير 52 - المرتفعات / الانخفاض ، والتقنيه breakouts ، وغيرها من المعلومات الدافعه في السوق. منارة هو البحث عن السلطة في قطاع كاب الصغيرة ، ونحن نسعى المحللين كل يوم لايجاد الاسهم التي هي على اهبة الاستعداد لتكون اكبر المحركون قبل بقية السوق هو على علم بها.

ونحن نشجع المستثمرين للاكتتاب في اعمالنا حرة نشرة اخباريه يومية مليءه التجاري الافكار عن طريق زيارة : http://www.beaconequityresearch.com

منارة الانصاف البحث هي واحدة من اكبر الصناعات الصغيرة كاب مقدمي البحوث. منارة يسعى الى تقديم رؤية متوازنه واعدة لكثير من الشركات الصغيرة كاب خلاف ذلك من شأنه ان تندرج تحت الرادار من النمطيه وول ستريت المستثمرين. نحن توفر للمستثمرين ممتازة الخطوة الاولى في بحوثهم والعنايه اللازمة من خلال توفير الافكار التجارية اليوميه ، وترسيخ المعلومات المتاحة للجمهور بشأن المتاحة لهم. للمزيد من المعلومات حول منارة البحوث ، يرجى زيارة : http://www.beaconequityresearch.com crd # 2954278

منارة الانصاف البحث الكشف

الشركات التي يتم الحديث عنها لم تكن دائما وافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذه التقارير هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. نحن لسنا المرخصه او المسجله سمسار تاجر ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع إلى مسجلة سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر المذكورة هنا. منارة الانصاف البحوث والشركات التابعة لها وقد تم تعويضها مليون سهم واحد من نجوم استشارة للانتساب mmte في هذا البرنامج والبحث من اجل التنسيق لتسويق البرنامج.

منارة الانصاف البحث جيف المطران ، (469) -252-3505 press@beaconequityresearch.com

Reuel سكوت سانشيز من الانصاف منارة البحوث ، وهي عضو في الرابطه الوطنية لتجار الأوراق المالية ، crd عدد 2954278.

خبير المتاحة الموضوع (ق) : للحصول على معلومات بشأن قائمة الخبراء (ق) ، انقر على الوصله المناسبه. جيف المطران http://profnet.prnewswire.com/subscr....aspx؟ei=70781

المصدر منارة الانصاف البحث

Http://www.beaconequityresearch.com

حقوق النشر (ج) 2007 العلاقات العامة وكالة الانباء. جميع الحقوق محفوظة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
لجنة التفاوض الحكوميه الدولية للطاقة الشمس كال



عرض الاسهم على عددها اليوم من استعراض للمحلل : xom ، مؤتمر الأطراف ، cvx ، الشمس ، vlo
12/19/2007

حصريا مقابلة مع جورج drazenovic ، المسؤول المالي الأول للطاقة الشمس كال ، وشركة (otcbb : scey) كما هو متاح الآن في wallst.net (www.wallst.net)

نيويورك ، كانون الاول 19 ، 2007 / prnewswire عبر comtex شبكة اخبار / --
المحلل هو استعراض يومي podcast استضافته wallst.net المحرر ، هنري truc ان اجواء كل صباح في 9 صباحا الشرقي http://radio.wallst.net/profile.asp؟id=193.

أظهار الملامح بالمعلومات مقابلات مع وول ستريت المحللين بشأن طائفة واسعة من المواضيع بما فيها بنشاط الاسهم المتداوله ، المحركون السوق ، والصناعات المختلفة ، والاتجاهات الاقتصادية الكليه التي تؤثر على السوق.

اليوم تظهر على ، فاضل الغيط ، نائب الرئيس الأول لاوبينهايمر وشركاه ، شركة ناقش شركة اكسون موبيل (سوق نيويورك للأوراق المالية : xom ؛ www.exxonmobil.com) ، conocophillips (سوق نيويورك للأوراق المالية : مؤتمر الأطراف ؛ www.conocophillips.com) ، (شركة شيفرون شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : cvx ؛ www.chevron.com) ، sunoco ، شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : الشمس ؛ www.sunocoinc.com) ، وشركة فاليرو للطاقة (سوق نيويورك للأوراق المالية : vlo ؛ www.valero.com).

"اساسا ، ونحن نحاول ان نقول للمستثمرين فى هذه النقطه لا تريد ان تجعل رهان على أسعار الغاز ،" وقال ابو الغيط. "لقد تم في الاعمال 30 عاما ، واستطيع ان اقول لكم ان احدا من اي وقت مضى تنبأ اسعار النفط والغاز بشكل دقيق ومستمر."

اسمع ما كان يقول الغيط اليوم عن عرض الأسهم عن طريق زيارة http://radio.wallst.net. انقر على "استعراض - محلل الاسهم في التركيز : xom ، مؤتمر الأطراف ، cvx ، الشمس ، vlo" للاستماع الى podcast في اكملها.

أ كانون الاول / ديسمبر 12 مقابلة مع جورج drazenovic ، المسؤول المالي الأول للطاقة الشمس كال ، وشركة (otcbb : scey) (http://www.suncaloil.com) كما هو متاح الآن في www.wallst.net.

الشمس كال الطاقة هي شركة مستقلة لاستكشاف النفط والغاز مع شركة مقرها في كالغاري ، البرتا ، ومكتب تنفيذي في سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا. الشمس كال الطاقة يهدف الى تأمين وتطوير حافظة من النفط والغاز الممتلكات فى جميع انحاء امريكا. وتعد الشركة في موقع استراتيجي في جنوب وادي سان جواكين ولاية كاليفورنيا ، anadarko حوض ولاية أوكلاهوما ، البريتونيه السليمه من لويزيانا الخضراء واحواض الانهار في وايومنغ.

مقابلة يبرز تشمل مناقشات مفصلة حول المواضيع التالية :

-- خط المبادرات وايومنغ ، وكيف انها "ايجابية رئيسية
اثار "للشركة النمو
-- لماذا ينبغي ان المستثمرين يتوقعون q1 2008 ليكون "نشطة جدا" لالربع
الشركة
-- اتجاهات الصناعة العالمية وتثبيته الشركة آفاق النمو
-- التاريخية نسبة النجاح في حفر في وايومنغ
-- ما هي الشركة ركزت على تحقيق فى 2008
-- المقبل المعالم للمستثمرين لمشاهدة لل



للاستماع الى المقابلة في أكملها ، والى قراءة معمقه في تقرير عن الشركة ، زيارة http://www.wallst.net/superstocks/superstocks_profile.asp؟ticker=scey

عن wallstradio.com

Wallstradio.com هو الذي تملكه وتديره wallstreet المباشر ، شركة ، تابعة كليا للمجموعة المالية وسائط الاعلام ، وشركة (http://www.financialmediagroupinc.com). موقع يتيح حرية الوصول المحتوى الأصلي ، وأكثر من 150 التجارية والمالية podcasts من المعروف اخبار الأعمال من الشخصيات والمنظمات. Wallstreet المباشر ، ويملك ايضا شركة تعمل wallst.net (http://www.wallst.net) ، رائد مقدم اخبار الاعمال في الوقت المناسب ، واجراء مقابلات التنفيذي ، ومحتوى الوسائط المتعددة ، وادوات البحث. المجموعة المالية وسائط الاعلام ، كما تمتلك شركة http://www.mywallst.net ، شبكة اجتماعية مالية للمستثمرين ، وتقديم الأوراق المالية شركة (http://www.financialfilings.com) ، موفرا من وسائل الاعلام والامتثال الى حلول الشركات المتداوله. الاستثمار المهنيه وبرز في هذا podcast و / أو التزامهم الثابت في الاوراق المالية الخاصة بها قد الشركات المذكورة في هذا podcast. لقد تلقينا مائة وثلاثة عشر الف دولار من خمسة واربعين الشمس كال الطاقة ، شركة لخدمات الاعلام والاعلان. لأقرأ التنصل الكامل ، وللحصول على قائمة كاملة من المعلنين ، والاعلان والعلاقات ، وزيارة http://www.wallst.net/disclaimer/disclaimer.asp.

الاتصال : هنري truc wallstradio.com 1 - 800 - 4 - wallst

المصدر wallstreet المباشر ، شركة

Http://www.wallst.net

حقوق النشر (ج) 2007 العلاقات العامة وكالة الانباء. جميع الحقوق محفوظة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Tradeshow منتجات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Qwoter الاسلاك : qwoter.com تقارير عن (otcbb : tspd) ، (pinksheets : etgu) ، (otcbb : ewin)
12/19/2007

هيوستن تكساس ، ديسمبر 19 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هذه الشركة لوحظت في qwoter المخزون غير مرغوبة لمحة عامة عن تقرير كانون الاول / ديسمبر 18 ، 2007

وافادت المخزون غير المرغوبه من qwoter.com

1. Tradeshow منتجات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (tspd) = 1

2 - Eworld التفاعلية (ewin) = 1

3. Enerbrite التكنولوجيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (etgu) = 6

لماذا هي غير مرغوبة التقرير مفيد وكيف يمكن لها ان تساعد المستثمر؟ انظر التزامنا الكامل نتائج غير مرغوبة في : http://www.qwoter.com/spam.php او استعراضا مفصلا لدينا تقارير البريد المزعج في : http://www.qwoter.com/why_spam.php

ومن خلال استخدام نفس الفكر عملية المخزون spammers : انكم سوف نعرف الآن (مع qwoter البريد المزعج التعقب) عندما المروجين هي ارسال الملايين من رسائل البريد الالكتروني في الوقت الذي تعزيز مركزها "لا يمكن ان تفوت" نصائح الاسهم ويكفي في شراء المتلقين بشكل غير قابل للتوضيح ، ويرتفع السعر بعد ذلك (أنت) يمكن المستثمر من بيع اسهمهم في رأس فقاعة ليس في الاسفل.

المشترك المستثمر الآن ان يكون اداة في المعلومات التي تقدم الى اكثر استناره اتخاذ القرارات الاستثمارية ، سواء المستثمر يختار لصيد موجة مبكره او الى الابتعاد عن "جيد جدا ليكون صحيحا" المخزون الغش ، او على الاقل هو انها ستجري وقد افضل خريطه التضاريس المحيطة اتخاذ القرارات الاستثمارية.

ما هو مدرج في التقرير غير مرغوبة؟

كل فرد من البريد المزعج ملامح التقرير معلومات مفيدة للمستثمر بما يلي :

حصريا qwoter البريد المزعج تقدير ، مجموع تلقي رسائل البريد المزعج ، وتقرير حالة غير مرغوبة ، والبدء / تواريخ الانتهاء ، ويدير مجموعة من البريد المزعج ، ايام spammed ، ارسل بريدا مزعجا لكل متوسط المدى المتوسط غير مرغوبة ترسل يوميا ، الماضى 10 البريد المزعج وتقارير اضافية علما الشركة.

امنه المرفأ البيان

المعلومات المنشوره في هذا الاصدار قد تحتوي على تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. يمكنك تحديد هذه البيانات عن طريق استخدام عبارة "قد" و "سوف" و "ينبغى" و "خطط" و "يستطلع" ، و "تتوقع" ، و "تتوقع" ، و "تواصل" ، و "التقدير" ، و "المشاريع" "تنوي" وتعبيرات مماثلة. تطلعي البيانات التى تنطوى على المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف ماديا من تلك المتوقعة أو متوقعا. هذه المخاطر والشكوك وتشمل ، ولكنها لا تقتصر على ، والاقتصادي العام والظروف التجارية ، واثار استمرار الاضطرابات الجغرافية السياسية والصراعات الاقليمية ، والمنافسة ، والتغيرات في التكنولوجيا وأساليب التسويق ، والتأخير في انجاز مختلف البرامج الهندسية والصناعات التحويليه ، والتغيرات في النظام العميل الانماط ، والتغييرات في تشكيلة المنتجات ، واستمرار النجاح في التقدم التكنولوجي وتقديم الابتكارات التكنولوجيه ، والنقص في المكونات ، الانتاج التأخير بسبب الاداء نوعية القضايا مع عناصر خارجية ، وغيرها من مختلف عوامل خارجة عن سيطره الشركة.

* (ملحوظه) : هذا الاصدار لا تشكل المشوره المالية عن هذه الشركة. انه مجرد سجل للترويج للشركة الأوراق المالية بواسطة البريد الالكتروني تجارية غير مطلوبة. يرجى ملاحظه اننا لا ترسل الأوراق المالية غير المرغوبه وغير المرغوبه للان الاسهم في الغالب يكونون ارسلت من قبل أطراف ثالثة تحاول التلاعب فى الاوراق المالية للشركة ، ان الشركة عادة ليست مسؤولة عن البريد المزعج.

ويبذل كل جهد ممكن لضمان ان المعلومات عن هذا الاصدار هو دقيقة. اذا كنت تمثل هذه الشركة وكنت تظن ان دخول اعلاه غير صحيح بأي حال من الأحوال ، يرجى الاتصال بنا في (281) 255-9424 الهاتف الفرعي : 100 أو info@qwoter.com.

الاتصال : qwoter.com الهاتف : +1 281 255 9424 البريد الألكتروني : info@qwoter.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
انطلق



Stockwire.com : اتكلم مع غيرها من المساهمين عن : (otcbb : zaap) ، (otcbb : gshf) ، (otcbb : awyi) ، (otcbb : abph).
12/19/2007

اوستن ، تكساس ، ديسمبر 19 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com ، المرتبة فى صدارة 5000 مواقع في الولايات المتحدة بها alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد واحدة من أروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع مثل التفكير الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "الدردشه العيش" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=zaap

انطلق السيارات الكهرباءيه ، وشركة (otcbb : zaap).

نقل بديلة للطاقة وانطلق الرواد (otcbb : zaap) - اعلن 12/18/2007 انه سيتم عرضه على izap اعادة شاحنات لاي بود لمستهلكا رئيسيا لتجارة التجزءه الالكترونيه ، فضلا عن تجار وطنية والتكنولوجيا في جميع انحاء العالم خلال macworld اكسبو ، كانون الثاني / يناير 15-18 في مركز موسكون في سان فرانسيسكو.

انطلق 'sسنوات عديدة تعمل على بطاريات السيارات الكهرباءيه الافضل هو الاساس للمقدمة من izap ، جزءا من انطلق للتغذية - ومن - كل خط من اعادة شاحنات متنقله. انطلق ركزت على مزايا من البطاريات المحموله التكنولوجيا وامكانيه تخفيض المبلغ المتاح للبطاريات في مقالب القمامه ولكن اكثر بطاريه المبيعات ستساعد ايضا فى دورتها السياره الكهرباءيه التطورات.

"Izap الخط هو خارج من اطلاق النار انطلق للبحث في أفضل سيارة بطاريه كهرباءيه ،" انطلق قال المسؤول التنفيذي الاول ، ستيف شنايدر. "ليس فقط هو izap عظيم حل لهذا اليوم الرقميه العاملة ، وتطوير متقدمة لبطاريات السيارات الكهرباءيه وسيشمل بناء وفورات الحجم الكبير ، مما يجعل من التكنولوجيات الجديدة اكثر فعالية من حيث التكلفه عن طريق زيادة حجم الانتاج." فان izap خط الانتاج ، وقدمت خصيصا لاي بود ، ستكون متاحة في macworld. فان ro8 - رابعا هو صمم خصيصا لهذا الغرض بطاريه باقه ل30g و60g اي بود فيديو. اعماله الالومنيوم الاسكان ، وخفيفة الوزن ليثيوم بوليمر خلايا السليكون وقائية تشمل زيادة النقل بالاضافة الى جعلها تتلاءم تماما اي بود الخاص بك. حين كنت اذهب علي هذا المنتج سوف يكون الوقت وتوفير الطاقة للفيديو اي بود الخاص بك.

انطلق للبطاريه التكنولوجيا قد توصف باعتبارها افضل في الدرجة. المنتجات في بداية دولار فقط 29،99 اقترح التجزءه وتشمل USB بها السلطة مع مجموعة كاملة من السلطة نصائح لتناسب معظم الاجهزه الالكترونيه المتنقله ، بما فيها الهواتف الخلويه ، الهواتف الذكيه ، والكاميرات الرقميه ، mp3/ipod ، وأكثر.

فان ro7 - pl7 ، انطلق احدث المنتجات ، وسيتم عرض الفريق لاول مرة في macworld مؤتمر & اكسبو. هذا المنتج هو مثالي للرحلات التجارية والعاءليه لأنها عدة شاحنات في كل واحد. فان ro7 - pl7 وقد 8 السلطة نصائح لالشعبي الخليويه / منتجات وسائل الاعلام ، فضلا عن 5 سلطة اضافية نصائح لاجهزة الكترونيه اخرى. هذا المنتج يمكن توجيه الاتهام عبر منافذ الجدار في المنزل ، من اصل USB على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وكذلك في سيارتك وبينما كنت على الطريق. بطاريه الليثيوم إيون يأتي مع شاحن سيارة عالمية باعتبارها مكافاه. شاحن السياره يمكن استخدام كل من السلطة نصائح عبر USB اصل اعماله ايضا.

فان rx4 - ج يأتي مع 4 اا البطاريات ، واتخاذ إخراجهم من السلطة وتغليفها واستخدامها الى السلطة العاديه المنزلية مثل جهاز المصباح الكاشف. وتركهم في استخدام القوة باقه تبقى لكم قائمة وعاملة. هذه المنتجات تنوعا وضعت فى جميع انحاء البلاد كما تحسن بديل لحالات الطوارئ القلويه الحلول التي تباع بها آخرون. انطلق هي قادرة على عرض أسعار وقيمة تشمل معظم السلطة نصائح في المربع مع بطاريه بسبب اعماله "الذكيه بطاريه" تصميم. كل من هو في السلطة للاستشعار البطاريه النظام وليس في قمة السلطة. ولا توجد ازرار السلطة مسبقا.

وقد انطلق الالتزام العالي بالاضافة الى الاجهزه الحالية. فان r12 وسائل الاعلام - التغذيه - وهي كل بطاريه تهيئتها لدعم 5v USB الالكترونيات وغيرها تصل الى 7.4v عبر العاصمة. وينبغي في بيع التجزءه لتبلغ حوالي 59،99 ومصممة لتناسب الخاص بك في الجيب او محفظه ويعمل في "السلطة الحقيقية" كبيرة 3200mah. فان 7.4v الناتج سيكون المسؤول عن كاميرات تسجيل والمؤيدة للكاميرا ومعدات.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=gshf

Greenshift شركة (otcbb : gshf).

Greenshift الشركة على 12/17/2007 استكمالا لمساهميها فيما يتعلق بمركز اعمالها ريثما يتم توزيعها.

كما اعلن في وقت سابق ، greenshift حملة الاسهم من السجل اعتبارا من 12 كانون الاول / ديسمبر 2007 وسيتلقى التوزيعات التالية : توزيع لتوزيعها على مجموع حائز حائز واحد من 10000 وزعت حصص greenshift حصة greenshift الاسهم ع cleantech شركة (otcbb : gscl) 20800000 0.104 1040 ع الطاقة شركة (otcbb : gseg) 1000000000 5،000 50000 ع enviroservices ، شركة (otcbb : gsen) 2000000 0،010 100

هذا التوزيع هو تبذل لgreenshift حملة الاسهم من السجل اعتبارا من 12 كانون الاول / ديسمبر 2007. ولكن ، لان الحصص التي يجري توزيعها ، والقوات المسلحه الروانديه السابقة لتاريخ هذا عائد التوزيع سيكون التاريخ الذي هي في الواقع شهادات ارسالها الى المساهمين.

وفي حين ان التوزيعات هي حاليا قيد التجهيز ، greenshift تتوقع البريد الشهادات على مساهميها عن اي حوالى 26 كانون الأول / ديسمبر ، 2007. على وجه الدقه تاريخ ارسالها سيعلن عنها مرة واحدة كل ثلاثة الاوراق المالية اصبحت جاهزه للتوزيع.

من اجل الابقاء على التوزيع ، greenshift حملة الاسهم من السجل اعتبارا من كانون الاول / ديسمبر 12 ، 2007 ستحتاج الى تعقد greenshift الاسهم حتى تاريخ ارسالها.

اي greenshift حاملي الاسهم الذي عقد سهم اعتبارا من 12 كانون الاول / ديسمبر 2007 ولكن بعد ذلك تبيع greenshift حصصا بين 13 كانون الاول / ديسمبر 2007 وتاريخ ارسالها ستكون هناك حاجة لتسليم توزع الاسهم على المشتري عند ورودها. توصيل للسهم وزعت وسيتم انجاز هذا البائع السمسار.

وبالمثل ، اي greenshift الاسهم التي اشترتها greenshift الأسهم أو على بعد 13 كانون الاول / ديسمبر 2007 وتجرى بعد ذلك على greenshift الاسهم الى ما بعد تاريخ ارسالها سيكون لهم الحق في ان المتلقي النهائي للتوزع الاسهم.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=awyi

ارييل الطريق ، وشركة (otcbb : awyi).

ارييل الطريقة ، اعلنت شركة على 12/18/2008 ان الشركة قد وقعت على مذكرة تفاهم مع noventri ، شركة ، ميريلاند القائم "المحطة الواحدة - دكان" الاشارات الرقميه لشركة الحلول الجاهزه ، والتي تشمل التشاور ، والتكنولوجيا ، البرمجيات ، وانشاء المحتوى وادارة (www.noventri.com). لكل الاتفاق ، noventri ستصبح الشريك الاستراتيجي لارييل الطريقة وايضا تشكل جزءا من فريق ادارة ، وسوف تتيح noventri كبار المهنيين للعمل جنبا الى جنب مع ارييل طريقة للتنفيذيين في العديد من المجالات المحددة في طريقة ارييل الرقمي علامات خطة الأعمال.

أرني dunhem ، ارييل طريقة الرئيس والمسؤول التنفيذي الاول ، وقال "نحن متحمس مع احتمال وجود noventri كشريك استراتيجي والى ديفيد linetsky فريق من المهنيين ذوى المهارات العالية ، مع ماسيمو colella بوصفه زعيما ، لتكون جزءا من فريقنا. فقد مر أكثر من خمس سنوات وقدمت بنجاح الاشارات الرقميه المتطوره ديناميه الحلول معروفة لكثير من العملاء والمواقع ويملك على خبرة مباشرة باننا بحاجة لاستراتيجيتنا لبناء دولة - - من احدث طراز للغاية تأمين شبكة الاشارات الرقميه. " ديفيد linetsky ، المسؤول التنفيذي الاول للnoventri ، وقال : "نحن نتطلع الى العمل مع ارني وفريقه الى دعم ارييل بطريقة استراتيجية. نعتقد انه يمكننا تقديم الخبرة الكبيرة لارييل طريقة ادارة الفريق ومتحمس عن العمل بنشاط من اجل دعم الانشطه الاشارات الرقميه ". Noventri وقد تصميمها وتطويرها وتركيب الاشارات الرقميه ديناميه نظم في مواقع مثل ديلاوير بارك ؛ ماريوت داخل المرفأ ، بلتيمور ؛ تشارلز تاون الاعراق والشرائح ، فرجينيا الغربية ؛ ميريلاند مركز العلوم ، بلتيمور ؛ كامدين يارده ، بلتيمور ؛ newseum ، واشنطن العاصمة ؛ بالتيمور الاتفاقية مركز ؛ جامعة ميريلاند ؛ بن جامعة الدولة ؛ والبوق مارينا ، مدينة الاطلسي.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=abph

المتقدمه biophotonics شركة (otcbb : abph).

المتقدمه biophotonics inc.announced على 12/18/2007 ان اتمت مرحلتها الاولية واستعراض للمحاكمة السريريه البروتوكول اعلن في وقت سابق في وقت سابق من هذا العام. هذه المحاكمه هي بالتحقيق في استخدام متقدمة biophotonics 'تسجيل براءه اختراع bioscanir (ص) النظام ، جنبا الى جنب مع شركائها الملكيه diri (ص) طريقة ديناميه التصوير بالاشعه تحت الحمراء في اكتشاف وتقييم لون الجلد من الجروح بما القتامي وغيرها من اشكال سرطان الجلد.

في استعراض لأول اربعة وعشرين الحالات ، bioscanir (ص) كان قادرا على تحديد جميع صحيح اربعة melanomas بما القتامي في الموقع وكذلك دقة تحديد 80 ٪ من الجروح حميدة وهو ما تؤكده التحليل و / أو الفحص السريري.

ورغم ان هذه المرحلة هي عينة صغيرة الحجم ، باحث رئيسي في مؤسسة تسمى النتائج مشجعة وواعدة. المرحلة التالية من الدراسه ستركز على أذى خصائص تساعد على زيادة تحسين اداء النظام. ومن المتوقع ان المرحلة المقبلة سوف تستغرق عدة اشهر لانجازها.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا مكانا لوضع اموالك ، ومن حيث الاموال المتدفقه الي. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

وكما يقول المثل... تتبع الأموال!

انظر الكامل لالمحركون & الهزازات بلوق أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هو ان الشركة هي الراءده وسيلة جديدة للبحث الشركات امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. وهذا كله هو تسليمها الى المستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما بالبريد العادي او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من السمات. الى درجة المدرجه هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه ( "لجنة مراقبة عمليات البورصه") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الاوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع ملفات التسجيل من قبل الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا عن التغطيه للشركات العميله. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن خدمات ما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع الأسهم كما متناقضه الى اي مشوره المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره تضارب المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح على stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

المحرر ، المحرر من اعضاء اسرة ، و / او مع الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire فريق البحث من شركة (srgi) نفسها ، ممنوعون من جانب الشركة الى سياسة خاصة بها ، وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك المخزون التجاري لصالحها في الشركات الذين يظهرون في هذا المنشور على وجه التحديد ما لم يفصح عنها في الرسالة الاخباريه.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire.com.

ونحن كثيرا ما يقتصر قبول أسهم شركة الاوراق المالية ؛ به انظمة لجنة مراقبة عمليات البورصه ، الاسهم المقيده لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من وقت ان تصدر سهم. وفي مثل هذه الحالات ، ونحن في التنصل من التفاصيل المحددة الاجل من أي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في ان تشتري اسهما من رصيد الشركة في القضية ، في وقت معين ومحدد السعر. في مثل هذه الظروف ، ونحن على اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. في بعض الاحيان ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ولكن ، من جانب السياسة ونحن عموما لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة أيام بعد اي ملامح هذه الشركة ، والتعليق ، او غيرها من المعلومات الخاصة بكل شركة تنشر على الموقع الشبكي stockwire.com. في الحالات التي يكون فيها ونحن نفعل التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، ونحن لن حجم تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليوميه ، وبالتالي تقليل أي تأثير ونحن يمكن ان تترتب على امكانيه تحريك الاسعار.

وفي حين ان سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لمحة عن التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles.htm.

الاتصال : stockwire مجموعة الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 
أعلى