أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه - الجزء الثاني

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
اكتشاف تقنيه عالمية



Thesubway.com : قائمة مراقبة المخزون في وقت مبكر يوم الاثنين ، 17 كانون الاول / ديسمبر 2007 : rhgp شابمان مقابلة تظهر نموا كبيرا في تقديرات!
12/18/2007

ديسمبر 18 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Thesubway.com : تعلن ما يلي الارصده الى سوق الاسهم standouts قائمة : renhuang المستحضرات الصيدلانيه ، وشركة (otcbb : rhgp) ، jetblue الخطوط الجوية (NASDAQ : jblu) ، والكشف عن التكنولوجيا العالمية (otcbb : udtt) ، العدو (سوق نيويورك للأوراق المالية : ق) ، بصوت واحد التكنولوجيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : onev).

Stockguru.com أعلن اليوم أن الشركة قد نشرت جديد podcast المقابلة عرض renhuang المستحضرات الصيدلانيه ، وشركة (otcbb : rhgp).

في المقابلة ، والسيد لي shaoming ، المسؤول التنفيذي الاول للrenhuang وقال "نحن فقط لها 35 مليون سهم واصدر المعلقه وجعلنا 8،5 مليون دولار للأرباع الثلاثة الماضية ، لا ebitda ، ولكن صافي الربح الى بيت القصيد ، وهي عبارة عن 25 سنتا سهم الواحد لمدة تسعة اشهر. سنويا ، وتحويل هذا السعر الى الارباح ، وستحصلون آب / ه النسبه من حوالى 6 - أقراننا التجاري هي اعلى بكثير. تأخذ في الاعتبار ايضا ان نمونا ونحن صغار جدا الشركة. "

وعندما سئل عن ما حققته مؤخرا في دفع الإعلان السيد sjaoming قال : "نعم ، والاستثمار في الاعلانات التلفزيونيه على الدوائر التلفزيونيه المغلقه الاولى للالبرامج الزمنية هي واحدة من اهم استراتيجيات لدفع النمو لدينا - لدينا العديد من البحوث الأخرى التي شجعت الشركات منتجاتها على الدوائر التلفزيونيه المغلقه لل رئيس الحكومة الزمنية واعمالنا وقد بينت الدراسات ان هذه الشركات قد زادت مبيعاتها بشكل كبير مدفوعا ما نعتقد انه هو رئيس الحكومة وقت الاعلان عن الدوائر التلفزيونيه المغلقه. اسمحوا لي فقط ان اعطيكم مثالا واحدا : ozing ، التي تنتج انكليزي درس أداة ، تستخدم cctc وزيادة قميتها مع 250 ٪ من 200 مليون يوان الى 500 يوان عندما بدأت باستخدام الدوائر التلفزيونيه المغلقه اول مرة في 2003 - وفي السنة التالية ، وايراداتها وصلت 2 مليار. "

بحلول 2010 ، ونظام الرصد الدولي التقديرات الى ان الصين ستصبح في العالم سابع أكبر سوق للادويه ، مع حجم السوق من 28 مليار دولار. نمو الصناعة الدواءيه في الصين ومن المتوقع ان تتجاوز 16 في المئة في 2010 ، مما سيجعل الصين الاسرع نموا في صناعة الدواء في العالم.

أرصدة اخرى ابرزت تشمل :

Jetblue الخطوط الجوية (NASDAQ : jblu) بانخفاض.84 ٪ على 11 مليون سهم ، الجمعة تثني الكونغرس الاميركي والرئيس بوش لرفع سن التقاعد الالزامى لطياري الولايات المتحدة التجارية من 60 إلى 65. "Jetblue منذ فترة طويلة عملت على الغاء سن التقاعد الالزامي 60 لاعمالنا الاكثر خبرة الطيارين ونحن نثني على الرئيس والكونغرس لاتخاذ اجراءات جريئة لهذا رفع سن التقاعد الى 65 ،" قال ديف barger ، jetblue 'sشابمان.

كشف التكنولوجيا العالمية (otcbb : udtt) ، حتى 1 ٪ على 8 مليون سهم ، ومطور لتوفير الانذار المبكر رصد تكنولوجيات لحمايه الناس من الارهاب البيولوجى واسلحه اشعاعيه ، وعلق على اليوم الاخير من الوفيات التى يسببها استنشاق الجمره الخبيثه في المملكه المتحدة . الضحيه الذي تسبب به رجل لعب او للتعامل مع اسطوانة مصنوعة من جلد الحيوان ، وهذه هى ثانى حالة في السنة الماضية بعد ثلاثة أشخاص كانوا فيها حالات مرض الجمره الخبيثه في كونيكتيكت في ايلول / سبتمبر.

العدو (سوق نيويورك للأوراق المالية : ق) بانخفاض.70 ٪ على 18 مليون سهم ، واعلنت اليوم انها على استعداد لنشر الجيل القادم بروتوكول الإنترنت ، الملكيه الفكريه النسخه 6 (ipv6) - الذي يتوقع الى حد كبير الى توسيع نطاق الملكيه الفكريه والتصدي لاستيعاب النمو السريع الطلب على الاجهزه والتطبيقات مع امكانيه الوصول الى الانترنت خلال السنوات القليلة القادمة.

بصوت واحد التكنولوجيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : onev) ، حتى 1 ٪ على 8 مليون سهم ، أي مطور من الجيل الرابع صوت الحلول للاتصالات والوسائط المتعددة التفاعلية الاسواق ، وقال يوم الجمعة انه قد اضاف walmart.com كوسيله رئيسية للبائع بصوت واحد لل مركز وسائط الإعلام لمراقبة محاور صوت ويندوز فيستا مركز وسائط الاعلام ، تفاحة ايتون وskype.

Thesubway.com 's اليوميه الاسهم تحديثات :

Thesubway.com يسلط الضوء على الاسهم التي هي في الخبر ، وقد يتاجر بها الحجم الكبير ، أو شهدت تغيير كبير في الاسعار في الدورات الاخيرة. التعليق المذكور لا يقصد بها ان تكون بمثابة بادرة تنم عن "المدى الطويل" وبالنظر الى أي من الشركات المدرجه.

Thesubway.com عن :

Thesubway.com ، رائدة في مجال الاتصالات والشركات المالية ، ويقدم جميع المستثمرين مع مجموعة واسعة من الادوات المالية ، بما في الاصل سوق الاسهم التعليق ، واسعار الاسهم ، والخرائط التفاعلية ، حافظة مشاهدة ، يعيش الدردشه ورسالة المجالس ، وما الى ذلك ، مضافا اليها آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، والاستثمار الآراء ، وتقارير البحوث لجميع الشركات الضوء على الموقع. لمزيد من الشرح اليوميه ، اذهب الى http://www.thesubway.com thesubway.com هو ثابت في المرتبة العليا 4 علي stockpromoters.com "افضل اداء المروجين للجميع الوقت" قائمة. هذا هو اصل ما يزيد على 1000 المروجين والحملات الترويجيه التي تتبعها stockpromoters.com. زيارة http://www.stockpromoters.com لمعرفة المزيد من التفاصيل.

جميع المواد هنا كان اعدها crg الشركاء ، وشركة (crgp) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها crgp الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Crgp ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.thesubway.com المذكورة في هذا الاعلان. Crgp وقد تم تعويضها عن طريق طرف ثالث والمساهمين في الاسهم او مع النقدية من الشركة بالنيابة عن واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي. Crgp وقد تم تعويضها عشرين الف سهم لrhgp ، ويتوقع ان يتلقى اضافي عشرين الف سهم في المستقبل على دفعات. Crg سبق ان يعوض الدورة خمسة آلاف سهم للrhgp ، وباع تلك الاسهم. Crgp قد تبيع حصتها لاقل من المستهدف فى الاسعار نظرا لهذا الرأي. بالاضافة الى اي تعويض المذكورة اعلاه ، ويمكن تعويض اضافي يعادل عشرة في المئة من اي التي صدرت حديثا او تسجيل الأوراق المالية للشركات لمحة. Crgp وموقعها على الشبكه هي تعمل بموجب ترخيص من رأس المال لفريق الابحاث ، شركة ، مؤسسة واحدة thesubway.com المصدر حلول شركة (الجهات المرخصه) وcrgp ليس الوكيل من اي من الجهات المرخصه وcrgp هي المسءوله وحدها عن جميع البيانات التي ادلى بها هنا. Crgp للفروع ، والضباط والمدراء والموظفين تنوي شراء وبيع أسهم إضافية في أي شركة المذكورة في هذا القرار ويجوز للربح في حال تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. Crgp لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

الاتصال : جو فارار ، الرئيس ، crg الشركاء ، وشركة الهاتف : +1 631 935 4728 الشبكه العالمية : http://www.thesubway.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Internat الكفاح جامعة



Analystresearchreport.com : وهو المطلوب ربط (pinksheets : qedc) يستأجر kcomm ، شركة
12/18/2007

ديسمبر 18 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : وهو المطلوب ربط مؤسسة (pinksheets : qedc) ، والكفاح الدولى لجامعة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ifli) ، cibt التعليم المجموعة شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : cbtgf) ، chembio التشخيص ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : اللجنة الانتخابية) ، Bigstring الشركة ، (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : bsgc)

عرض الاسهم : وهو المطلوب ربط مؤسسة

(Pinksheets : qedc) السعر الحالي (0.24) www.analystresearchreport.com



ناشوا ، نيو هامبشاير ---- ديسمبر 17 ، 2007 -- وهو المطلوب ربط ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب اخرى : qedc.pk - الأنباء) ، مبتكر برمجيات - كما - أ - الخدمة (saas) لمقدم المعلومات في سوق الأوراق المالية ، واعلن انه وقد احتفظت kcomm ، شركة ، وهو حائز على جائزة التخصص شركة التسويق والاتصالات ، كجزء من برنامجها 2008 حملة التسويق. Kcomm سيخلق والتسويق وتنفيذ برامج تؤدي جيل مع التركيز على الانترنت ، وسائط الإعلام الجديدة والشراكات الاستراتيجيه. بعض من الشركة الحالية والماضية وتشمل زبائن شركة هولت باكرد ، ت - الجوال ، سوني الدقه التكنولوجيا الامريكية وتوشيبا الامريكية نظم المعلومات.

"نحن متحمس جدا لأحضر شركة مشهورة مثل kcomm على متن لمساعدتنا على تحقيق هدفنا العدوانية أهداف النمو لعام 2008" وقال توم makmann ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، وهو المطلوب ربط. "Kcomm هو واحد من أبرز المجددين في التغطيه التكنولوجيات الجديدة مع النهج التقليدي التسويق لتوفير قدر اكبر من نجاح الأعمال التجارية لعملائه. الشركة الخبرة في صناعة التكنولوجيا العالية واستخدام استراتيجيات تسويقيه مبتكرة سيساعدنا على اكتساب المزيد من mindshare مع شركائنا في الجمهور المستهدف. " "Kcomm هو thrilled انها تعمل مع ربط وهو المطلوب على مبادرات التسويق ،" قال سنان kanatsiz ، المؤسس والرئيس التنفيذى ل، kcomm ، شركة "بعد ان قضى أكثر من عقد من الزمن في مجال التكنولوجيا الرفيعه ، فمن النادر ان نرى مثل هذه المنتجات التي تقدم مع قيمة فريدة وهو المطلوب على النحو المقترح للمدير أومني. المنتج للتطبيق عمليا الى اي نوع من الاعمال يقرض صنعا الى قاعدة عريضة الحملة سنكون المنفذين. ونحن متحمس جدا لاطلاق برنامج في 2008 ومساعده وهو المطلوب الاستمرار في توسيع قاعدة عملائها. " وهو المطلوب ربط عن مؤسسة

وهو المطلوب ربط ، هي شركة برمجيات لأمن المعلومات - كما - أ - الخدمة (saas) الذي يعطي للمنظمات التي تقدم الرءيه ، وادارة ومراقبة النشاط على جميع حواسيبهم ، والحواسيب المحموله والاجهزه اللاسلكيه. الشركة الشعبي saas ، مدير اومني ، هي الشبكه العالمية التي استضافتها تطبيقات البرمجيات تماما صيانتها وتشغيلها من قبل وهو المطلوب. الزبائن لا تثبيت اي برمجيات على نهايتها ، بعد حصولهم على فوائد المعلبه ، تجاريا البرمجيات المرخصه دون تعقيد وارتفاع تكلفتها.

مدير اومني هي طريقة معقولة لرصد وادارة استخدام موظف شركة الحواسيب والانترنت في اي وقت ، من اي مكان في العالم وهذا لا يحل المشاكل التي تنشأ عن اليوم 'افتراضيه' بيئة العمل للمكاتب فرعية ، نائية العمال والموظفين سفره. مدير اومني جميع العروض الامنية الاساسية في أحد التطبيقات القائمة على خدمة الاكتتاب ، بما فيها البريد الألكتروني والانترنت ، ومنع الترشيح ، ومضادات ، وارسال الرسائل الفوريه السيطرة ، لتتبع الاصول ، ومراقبة استعمال وتطبيق سياسة الادارة. تسليم عائدات الإستثمار في شكل تحسين انتاجيه الموظفين ، وفورات في التكاليف والكفاءه التشغيليه. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.qedconnect.com.

امنه المرفأ بعض التصريحات فى بيان صحفى ان هذه ليست هي الحقائق التاريخية "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. مثل هذه التصريحات يمكن تحديدها عن طريق استخدام كلمات مثل "التنبؤ" ، و "أعتقد" ، "نتوقع" ، و "المستقبل" و "قد" و "سوف" و "سوف" و "ينبغى" و "الخطة" و "المتوقعة ، "" تنوي "وتعبيرات مماثلة. هذه تطلعيه التصريحات تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي قد تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات وهو المطلوب ربط مؤسسة ، (الشركة) لتكون مختلفة ماديا عن تلك التي تم التعبير عنها او التي تنطوي عليها مثل هذه تطلعي البيانات. بمستقبل الشركة التشغيل النتائج تتوقف على عوامل كثيرة ، منها على سبيل المثال لا الحصر الشركة القدرة على : (ط) الحصول على ما يكفي من رأس المال أو استراتيجية الاعمال التجارية الترتيب لتمويل خطط التوسع ؛ '2' بناء وادارة الموارد البشريه والبنية التحتية اللازمة لدعم نمو أعماله ؛ (ثالثا) عوامل المنافسة والتطورات خارج الشركة مراقبة ، و (رابعا) من عوامل الخطر الاخرى.

الاتصال : العلاقات مع وسائط الاعلام : ساندي moul وهو المطلوب ربط مؤسسة

الهاتف : (949) 419-6177 البريد الألكتروني : البريد الإلكتروني الإتصال

المصدر : وهو المطلوب ربط مؤسسة

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.analystresearchreport.com

الرابطه الدولية لمكافحة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ifli) السعر الحالي (0.25) www.analystresearchreport.com نيويورك -- كانون الاول 17 -- الكفاح الدولى جامعة (otc.bb : ifli - اخبار) والفريد haber التوزيع (ahdi) اعلن اليوم ان HBO امريكا اللاتينية ، واحدا من أسرع القطاعات نموا قنوات الترفيه فى امريكا اللاتينية سيبدأ عرض ifl محتوى تبدأ في 2008. ومن ifl الاولى باللغه الاسبانيه الشراكه ، وسوف تغطى امريكا اللاتينية ، البرازيل ومنطقة البحر الكاريبي. الرابطه الدولية لمكافحة مؤسسة ، من خلال هيئاته الفرعية ، ifl شركة ، وتعمل على قدر كبير من الكفاءه مختلطه فنون الرياضة الجامعة. وتنظم الشركة ، مضيفة ، ويعزز العيش ومتلفزه مختلطه فنون الاحداث الرياضية وفي مقدمتها الولايات المتحدة. واعتبارا من 31 كانون الاول / ديسمبر 2006 ، كان 12 المختلطه فرق الفنون القتاليه. وكانت الشركة التي تأسست في 2005 ويقع مقرها في نيويورك ، نيويورك مع مكتب اضافي في لاس فيغاس ، نيفادا.

Cibt التعليم شركة المجموعة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : cbtgf) السعر الحالي (2.10) www.analystresearchreport.com فانكوفر ، كولومبيا البريطانية --- ديسمبر 17 ، 2007 -- cibt التعليم المجموعة شركة (cdnx : cpt.v - اخبار الشركة الشرقية للاخشاب) (ب ب : cbtgf.ob - اخبار) ويسر ان تعلن صراحة انها اكملت اقتناء sprott - شو كلية المجتمع ( "sscc"). انشئت في 1903 ، sscc هو اقدم واكبر الوظيفي الخاص في كلية كولومبيا البريطانية. Sscc تعمل الوظيفي والمهني والمدارس ، والتدريب اللغوي المدارس ، ومنح درجة البكالوريوس من خلال 17 داخل حرم الكليه في غرب كندا ، وايضا المواقع التجارية في فيتنام ، والفلبين ، والأردن والصين. في 2005 ، sscc تلقي درجة منح المركز من كولومبيا البريطانية وزارة التعليم المتقدم الاذن sscc لتقديم برامج درجة البكالوريوس في ادارة الاعمال والتسويق والموارد البشريه. Sscc هو مسجل ومعتمد عضو pctia (القطاع الخاص ومؤسسات التدريب المهني وكالة (كولومبيا البريطانية ، معتمد عضو في كولومبيا البريطانية وزارة التعليم العالي ، والبرتا وزارة التعليم العالي والتكنولوجيا. Sprott - شو كلية للمجتمع كما هو مسجل ومصدق مدرب لعدد من المنظمات في حرف وقطاعات الرعايه الصحية. Cibt التعليم المجموعة ، ومقرها في كندا هي ادارة التعليم مع عمليات الشركة دوليا. مع sprott - شو الفرعية التي تأسست في 1904 ، cibt التعليم المجموعة لديها سجل طويل من النجاح في الاعمال التجارية على الساحة الدولية. الصيني الفرعية ، cibt كلية الاعمال التجارية وقد تم رائد الأعمال والتكنولوجيا والمدرسة التقنيه في الصين منذ 1994. Sprott - شو وcibt ايصال كنديه وصينيه ، والأعمال التجارية المعتمدة دوليا وادارة برامج درجة ، والسيارات ، الديزل البحرية وصيانة البرامج ، برامج ، والوظيفي / المهني البرامج من خلال شبكة جامعية في كندا ، الصين ، الاردن ، فيتنام ، و الفلبين.

Chembio التشخيص ، وشركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : اللجنة الانتخابية (السعر الحالي (0.40) www.analystresearchreport.com مدفورد ، نيويورك ---- ديسمبر 17 ، 2007 -- chembio التشخيص ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : cemi.ob - اخبار) ( "chembio" او "الشركة") أعلن اليوم ان الغطاء شركة ( "الغطاء" (وقد نصح chembio ان chembio للتسجيل براءه اختراع مسار مزدوج منهاج ( "رئيس النيابة العامة (tm)") - من جهة - اختبار نظام الرعايه حققت أهداف أداء دراسة الجدوى التي يبرمها الشركات في تموز / يولية 2007. وكانت الدراسه التي تمولها الغطاء مع القصد من انشاء قدرة رئيس النيابة العامة التكنولوجيا المحدد لتحقيق مستويات منخفضه من اجل الكشف عن بعض analytes تهم الغطاء. في اطار هذه الدراسه السرية ، النموذج رئيس النيابة العامة الفحص المتقدمه خلال هذه الدراسه يتبين للكشف عن الهدف analytes في مستويات او بالقرب منها الى الاهداف المستهدفة لهذه دراسة الجدوى. وقد اسفرت نتائج هذه الاطراف في الدخول في مفاوضات لحصريا الرخصه الى رئيس النيابة العامة (tm) التكنولوجيا من شأنه ان الغطاء الذي تمنحه chembio لليقصد مجال الاستخدام ، ولاتفاقات لchembio لتطوير وتصنيع المنتجات المقترحة (ق) لالغطاء. Chembio التشخيص ، وشركة ، التي استحدثت وصنعت من الملكيه الفحوص التشخيصيه السريعه ، ويشارك في تزايد 5 بلايين دولار من نقطة من الرعايه اختبار السوق. Chembio هما سلطة النقد الفلسطينية - وافقت هيئة التنمية الحرجيه ، وتقييم الاثر على الصعيد القطري - التنازل عنها السريع اختبارات فيروس نقص المناعه البشريه هي المسوقه في الولايات المتحدة عن طريق شال بلا أكمام الابتكارات الطبية ، وشركة chembio الاسواق دورتها فيروس نقص المناعه البشريه - بيان باك الخط السريع للاختبارات فيروس نقص المناعه البشريه دوليا على الحكومة والمموله من الجهات المانحه وبرامج مباشرة من خلال الموزعين . Chembio ايضا اختبارات سريعه للالبيطريه والسل وشاجاس. في 2007 chembio تلقت الولايات المتحدة لبراءات الاختراع لمنهاج الطريق المزدوج (رئيس النيابة العامة (tm)) التكنولوجيا التي مزايا هامة اكثر من المتاحة حاليا الافقي - تدفق التكنولوجيات. هذه التكنولوجيا هو توفير chembio مع انبوب كبير من فرص الاعمال لتطوير وتصنيع منتجات جديدة تستند الى رئيس النيابة العامة (tm). يوجد مقرها في مدفورد ، نيويورك ، مع ما يقرب من 100 موظف ، chembio هو مرخص لها من قبل الولايات المتحدة ادارة الاغذيه والعقاقير (هيئة) وكذلك الولايات المتحدة وزارة الزراعة (وزارة الزراعة الأميركية) ، ويدخل في السوق العالمية للفي اطار المنظمه الدولية لتوحيد المقاييس (التوجيه 13،485.

Bigstring الشركة ، (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : bsgc) السعر الحالي (0.25) www.analystresearchreport.com الاحمر البنك ، نيو جيرسي -- كانون الاول 17 -- bigstring شركة (otcbb : bsgc - اخبار) (www.bigstring.com) اعلنت اليوم انها سوف ان العلامه البريد الالكتروني الخاص مقدم لwoozyfly.com (www.woozyfly.com) ، والموسيقى على الانترنت وسائل الاعلام المكرسه لشركة مستقلة والفنانين. Woozyfly اعضاء سيحصل على حساب بريد إلكتروني مجاني تقديم جميع الوظائف من bigstring للبراءات الاختراع - في انتظار خدمات البريد الإلكتروني ، بما في التدمير الذاتي ، تتبع البريد الإلكتروني والفيديو. Bigstring الشركة ، المالك والمشغل من bigstring.com ، هو كمقدم للمستخدم التحكم خدمات البريد الالكتروني. وبالاضافة الى السماح للمستخدمين بارسال قابل للتسديد ثانية ، ومسح ، التدمير الذاتي رسائل البريد الإلكتروني والفيديو الرسائل الالكترونيه ، على سلسلة كبيرة للبراءات الاختراع - ريثما تسمح التكنولوجيا الصور والرسائل الالكترونيه التي ستقدمها غير forwardable ، غير مطبوعة وغير savable قبل او بعد المتلقين قراءتها ، ومهما كانت خدمات البريد الالكتروني المستخدم. Bigstring التفاعلية شركة ، تابعة كليا للbigstring شركة ، تعمل الترفيه بوابة تفاعليه تحتوي على العيش الجري السمعيات والبصريات البرمجه.

بيني والاسهم هي تقارير الابحاث التي قدمتها analystresearchreport.com ، حيث يمكن للزوار الاشتراك لدينا بيني والاسهم والاوراق المالية الصغيرة كاب رسالة اخباريه. الرسالة الاخباريه ستستكمل المستثمرين مع نمو مخزونات عندما نبدأ في التغطيه على الشركات الجديدة الصغيرة كأب. بيني وتجارة الأسهم في سوق الأوراق المالية الصغيرة كأب ، وابلاغه هو عنصر حاسم في اتخاذ القرارات. بيني المخزون من التغطيه analystresearchreport.com يسعى الى ابقاء لكم ، المستثمر ، وعلى تحديث الشركات تتطلع الى المضي قدما لباقه. اشترك اليوم لتلقي نصائح نمو المخزون وsmallcap الاخباريه على البقاء على علم الاستثمارات الخاصة بك. Analystresearchreport.com تسمح لتزويدكم مع أحدث البحوث تقارير عن pennystocks ونمو المخزون اللقطات للاستثمار المخزون الاحتياجات الخاصة بك. Analystresearchreport.com يتخصص في توفير علاقات المستثمر ونشر المعلومات على الاسهم الصغيرة كاب المستثمر.

Analystresearchreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد consulting.verify جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة www.ironconsoultinginc.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد الاستشاره لا تقدم secu rities للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الأوراق المالية of1933 ، الباب 17 (ب) ، analystresearchreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. الحديد استشارة وقد تلقت tirty خمسة آلاف دولار من الانصاف التحالف Intl. لدورته الشهر شهرا الانترنت حملة تسويق الخدمات ، من الانصاف تحالف دولي. ذ.م.م www.equityallianceir.com لمدة ثلاثة اشهر من التسويق والخدمات الاستشاريه. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من الاوراق المالية والبورصه قانون عام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

السوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء الواردة في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقى مبلغ 2500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية هذا التقرير ولا ينبغى ان تفسر على انها استثمار المشوره. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : analystresearchreport.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Xsunx لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Otcpicks.com : otcpicks.com مخزون لمشاهدة لالثلاثاء ، كانون الاول / ديسمبر في الثامن عشر من stiy ، mosh ، xsnx ، cful ، dlav ، dlpx
12/18/2007

ديسمبر 18 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزوناتنا لمشاهدة الثلاثاء لتشمل نظم الابره ، وشركة (otcbb : stiy) ، ميسا الشاطئ الثقة (الشركة الشرقية للاخشاب : mosh) ، xsunx شركة (otcbb : xsnx) ، القاري الوقود ، وشركة (otcbb : cful) ، dealeradvance ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية - (Otcbb : dlav) وdelphax تكنولوجيات شركة (NASD : dlpx).

زيارة http://www.otcpicks.com لتسجيل اعمالنا اليوميه للسوق المحرك للملخص الرسالة الاخباريه ، والبريد الالكتروني ومراقبة المخزون تنبيهات.

الابره نظم ادخالها (otcbb : stiy) "حتى 133،33 ٪ يوم الاثنين"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/stiy.php

نظم الابره ، واذا دخلت في شركة تصنيع وتسويق المنتجات الالكترونيه ضبط النفس لانفاذ القانون ، والمؤسسات الاصلاحيه ، والمهنيه الامن ، والقطاعات العسكرية. وهي تنتج وتبيع الاجهزه الالكترونيه صاعقة للسيطره ، والى توفير مؤقتة من الإعجاز ، الخطره الاشخاص. الشركة الاسواق ق - 200 ، أ اثنين من النبله - جهاز إلكتروني قذيفه صاعقة ، وtruvu الكاميرا ، التي تتيح خيار التقاط الفيديو والصوت. الشركة السيطرة على الجليد وتشمل المنتجات درعا ، مكهرب الشغب درع ؛ اللصوص ، أ الناءيه التي تسيطر عليها او التي تسيطر عليها حركة ختاميه المكهربه المستخدمة للسيطره الخطره المعتقلين في الحالات العامة أو أثناء النقل ؛ وultron ، أ اليدويه الاتصال اداة تستخدم لصاعقة مؤقتا incapacitate الخطره الافراد. وكانت الشركة تأسست شركة استشاريه كما المتحدة في 1996 وغيرت اسمها الى الابره النظم ، وشركة في 2004. نظم الابره ، هي شركة مقرها في تامبا ، فلوريدا.

Stiy الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 17 - دراسة طبية من الابره دا - 200 صاعقة اكملت المدفع

دراسة تؤكد سلامة القلب

نظم الابره ، وشركة (otcbb : stiy) ، رائدة في مجال كهربائي صاعقة التكنولوجيا ، واعلن رئيسي للبحوث الجامعة قد انجزت دراسة شاملة القلب من الابره نظم 's - 200 قذيفه مدفع صاعقة. تفاصيل الدراسه ريثما يتم حجب منشور في علمي الاجتماع و / أو في مجلة علمية. غير ان هذه الدراسه أكدت سلامة القلب من طراز اس - 200 ، التي سبق ان تم توثيقه في اختبارات السلامة الداخلية. الابره نظم 'صاعقة المنتجات وقد استخدمت منذ 2000. الالاف من الطلبات قد وقعت ، حتى الان ، وقد سبق للشركة ان كان لم يبلغ عن وقوع اصابات او الآثار الصحية الضاره باستخدام منتجاته بما في ذلك خلال التدريب. دراسات طبية اضافية من طراز اس - 200 ، بما في مقارنات مباشرة الى taser m26 وtaser x26 تجرى حاليا.

نظم الابره ، وتعتزم شركة لعرض دراسة لقبولها كادله في المحاكمه مجلسه الاتحادي القضية المرفوعه ضد taser الدولي ، وشركة (NASD : tasr) من اجل الدعايه الكاذبه / المنافسة غير المشروعة ، والتي هي محكمة مقاطعة الولايات المتحدة لمقاطعة اريزونا القضية السيره الذاتية - 07 - 0042 - phx - مهم.

ميسا الشاطئ الثقة (otcbb : mosh) "حتى 65،00 ٪ يوم الاثنين"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/mosh.php

ميسا الشاطئ الثقة وتعمل بوصفها شركة الثقة في الولايات المتحدة. الرئيسية الاصول تتألف من 99،99 ٪ في مصلحة ميسا الشاطئ الاتاوه الشراكه ، الذي يحمل صافي الريع الاهتمام الطاغي في 10 المنتجة وnonproducing النفط والغاز والنفط والغاز البحرية الايجارات لويزيانا وتكساس. الاستءماني يحق لحصته من 90 ٪ من العائدات الصافية ، من مبيع الهيدروكربونات المنتجة من الممتلكات. ميسا الشاطئ الثقة تاسس في 1982 ومقره في أوستن.

Mosh الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 13 - ميسا الشاطئ الثقة تعلن اتفاق التسوية المقترحة ، بما فيها استقالة الوصي وتعيين وصي مؤقت

ميسا الشاطئ الثقة (الشركة الشرقية للاخشاب : mosh) ( "ثقة") أعلن أن يوم 3 ديسمبر ، 2007 ، jpmorgan تشيز ، غ ، في لنفسها وبصفتها وصيا على ثقة ، ودخلت في اتفاق التسوية وفيما يتعلق بالافراج الدعوى التي اقامها mosh القابضه ، ع ك ( "mhlp") ضد شركة الرواد الموارد الطبيعيه ؛ الرائد الموارد الطبيعيه للولايات المتحدة ، وشركة (بشكل جماعي ، "الرائد") ؛ ودسايد الطاقة (الولايات المتحدة) شركة ( "وودسايد") ؛ وjpmorgan تشيس مصرف ، غ ، كوصي من الثقة ( "دعوى") ، مع mhlp ، الخنجر - الفقري القنفذ شركة ( "خنجر - العمود الفقري") ومجموعة اخرى من unitholders ، بقيادة كيث الف wiegand (جنبا إلى جنب مع الخنجر - الفقري ، "Intervenors") ، واضافية unitholders في الثقة (بشكل جماعي ، "المدعون") (بصيغته المعدلة في كانون الاول / ديسمبر 7 ، 2007 ، "اتفاق التسوية").

ينص اتفاق التسوية التالية :

واذا كان اتفاق التسوية التي أقرتها 334 داءره قضائية للمقاطعة هاريس ، تكساس ( "المحكمه") ، jpmorgan تشيز ، غير منطبق على النحو التالي : (1) ان يستقيل رسميا وكيلا للثقة فعالة كانون الثاني / يناير 21 ، 2008 ، او في موعد ابكر من هذا القبيل كما اذن او موافقة المحكمه ؛ و(2) يدفع الى المدعين ، وليس الى الثقة لصالح جميع unitholders ، بمبلغ 1250000 للرد المدعون عن الرسوم القانونية والنفقات المتكبده فيما يتعلق السعي إلى مطالبات لصالح ثقة في غضون 31 يوما بعد تدخل المحكمه من اجل الموافقة على اتفاق التسوية.

المدعون في الدعوى يجوز ان يطلب من المحكمه تعيين خلف او وصيا مؤقتا ، الذى يتعين عليه تحديد ما اذا كانت لمتابعة ما تبقى من المطالبات في دعوى قضائية ضد وودسايد الرائد ، لصالح جميع unitholders. قرار من عدمه لمتابعة هذه المطالبات يكون كليا داخل السلطة التقديريه للخلف او وصي مؤقت.

Jpmorgan تشيز ، غ ، فرديا وحسب المقرض ، في السابق أوجدت دولار 3000000 الطلب اذني في 28 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، مع الثقة كما المقترض ، لاستخدامها من قبل الوصي بدفع نفقات الثقة ، في اطار الشروط التجارية وتأمينها من الثقة للاصول. وبالاضافة الى ذلك ، يوم 3 ديسمبر ، 2007 ، jpmorgan تشيز ، غ ، فرديا وحسب المقرض ، قد دخلت في تعديل واعادة اذني ( "عدل واعاد المذكره") ، مع الثقة كما المقترض ، لتعديل الطلب تعهدي تقديم مذكرة الى ل، بين أحكام أخرى ، ليكون امتدادا لذكر تاريخ الاستحقاق للقروض المقدمة عملا الطلب على سندات أذنية وعدل واعاد المذكره من كانون الاول / ديسمبر 31 ، 2007 حتى وقت سابق من (1) كانون الأول / ديسمبر 31 ، 2009 ،) 2) 31 يوما بعد تسلم الثقة من اي عائدات تسوية ، أو استرداد الحكم في الدعوى فيما يتعلق ، (3) التصفيه النهائية من الثقة للاصول ، أو (4) اذا كان اتفاق التسوية ليست وافقت عليه المحكمه. Jpmorgan تشيز ، غ ، في اطار اتفاق التسوية ، قد ارتكبت ان ما لا يقل عن مبلغ 800000 ستبقى في الأموال المتاحة اعتبارا من تاريخ استقالة المقترح يمكن ان يكون اقترض من الثقة بموجب احكام المعدلة واعاد المذكره ، حتى ان الثقة التي يمكن ان تدفع نفقات التشغيل في المستقبل. بحد أقصى مقداره 2200000 في اعير الاموال قد استهلكت اعتبارا من تاريخ jpmorgan استقالة كوصي ، لدفع مصروفات التشغيل من الثقة ، بما في الوصي القانوني للرسوم والتكاليف في الدفاع ضد الدعوى.

المدعون ان تفرج عن jpmorgan تشيز ، غ ، فرديا وكوصي من الثقة ، وجميع المطالبات ضد jpmorgan تشيز ، غ يتم فصلهم مع عدم الاخلال.

التسوية المقترحة صراحة على موافقة مشروطه من جانب المحكمه ، مع ان الامر قد يكون ملزما لجميع unitholders من الثقة ، ان وجه التحديد (1) توافق على التسوية ، (2) ويرى ان التسوية هي في المصلحه الفضلى للثقة وunitholders / المستفيدين ، (3) ويقبل استقالة الوصي ، و (4) يعفيهم من مناصبهم دعوى قضائية ضد الوصي وjpmorgan تشيز ، غ منفرده مع عدم الاخلال كما لجميع المطالبات التي كانت ، او يمكن ان يكون ضدهم من قبل المدعين مباشرة أو باسم من الثقة. علاوة على ذلك ، فان النظام المقترح من شأنه الافراج عن الوصي من اي مسؤولية الى الثقة او الاستءماني للمستفيدين من اي المطالبات الناشءه عن موافقتها على اداء واتفاق التسوية.

لأن اتفاق التسوية تخضع لموافقة المحكمه ، وعضو مجلس امناء المدعين في دعوى مقامة في طلب مشترك للموافقة على اتفاق التسوية يوم 3 ديسمبر ، 2007 وملحق لطلب مشترك للموافقة على اتفاق التسوية على 11 ديسمبر ، 2007 .

الوصي هو تقديم اشعار الى جميع unitholders من سجل jpmorgan 'sتشيز ، غ عزم على الاستقالة كوصي ، وطلب من المدعين في دعوى تعيين وصي مؤقت ، مشروط اتفاق التسويه ، والاستماع الى الموافقة على الاتفاق ، والتي من المقرر ان المحكمه ل16 يناير ، 2008 في 9:00 صباحا المهتمه unitholders يجوز حضور جلسة الاستماع بشان كانون الثاني / يناير 16 ، 2008 ، والمحكمه هي على استعداد لتقبل اي اعتراضات خطية لهذه الاجراءات المقترحة اذا المكتوبة الاعتراضات التي تلقتها المحكمه في او قبل 17 كانون الثاني / يناير 2007. الأشعار ، التي يجري ايضا كما قدمت معرضا لشكل من اشكال 8 - ك الثقة التي اقامها مع لجنة مراقبة عمليات البورصه ، ويمكن الاطلاع عليها في www.sec.gov ، يتضمن معلومات اضافية عن كيفية الحصول على نسخ من بعض المذكرات في الدعوى التي تتصل الى اتفاق التسوية ، وحول الاعتراضات ان يكون رائدا وودسايد الى اتفاق التسوية والمدعين تطبيق لتعيين وصي مؤقت. الرائد وودسايد نعتقد ان استقالة عضو مجلس امناء ، تعيين وصي مؤقت ، والتسوية المقترحة تنتهك شروط عقد العمل من الثقة والاستفادة انصار بدلا من الثقة وجميع unitholders. الوصي تعتقد ان اتفاق التسوية هي في المصلحه الفضلى للثقة وunitholders ، وانها مطلقة الحق في الاستقالة بموجب عقد العمل الثقة "مع او بدون سبب ، فى اى وقت."

Xsunx ادرجت (otcbb : xsnx) "حتى 63،48 ٪ يوم الاثنين"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/xsnx.php

Xsunx مؤسسة ينخرط في التنمية ، والتسويق التجاري ، والترخيص للملكيه الخلايا الشمسيه التصاميم الاساسية والخلايا الشمسيه نظم الصناعات التحويليه. الشركة تصاميم وتصنيع نظم تمكن الجهات المرخص لها لتصنيع متقدمة رقيقة فيلم الشمسيه الاجهزه على مختلف ركائز. وهو يركز على اثنين الابتدائي اداة انواع الخلايا الشمسيه لانتاج الطاقة التي تشمل الزجاج ، لشبه شفافة ومعتمه التطبيقات على كل من ركائز صلبة ومرنة ؛ والهجينه 4 - طرفيه ، لتحاكي تطبيقات معتمه السليكون البسكويت الرقيق الكفاءات. الشركة في المقام الأول يخدم مصنعي المعدات الاصليه في فيلم رقيق الشمسيه المنتجات في السوق. وقد تحالف استراتيجي مع mvsystems ، شركة الشركة ، المعروفة سابقا باسم الشمس نهر التعدين ، شركة ، تأسست في 1997 وغيرت اسمها الى xsunx ، شركة في 2003. Xsunx هو قائم في aliso viejo ، كاليفورنيا.

Xsnx الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 17 - xsunx شركة قيمت 'المضاربه شراء' المستهدف السعر 1.50 دولار بحلول منارة الانصاف البحث

Xsunx شركة (otcbb : xsnx) وقد صنفت المضاربه شراء مع السعر المستهدف البالغ 1،50 بها منارة الانصاف البحث محلل ، ليزا الوثاب ، والاتحاد المالي الافريقي.

التقرير الكامل متاح على www.beaconequityresearch.com.

في التقرير ، المحلل يكتب ، "xsunx ، شركة انشئت في 2003 لتطوير وتسويق متقدمة ، الاغشيه الرقيقه الكهرضوءيه (tfpv) الخلايا الشمسيه تكنولوجيات وعمليات تصنيع - وعلى مدى السنة الماضية ، وقد سبق للشركة ان تحول تركيزها من الترخيص تكنولوجياتها الى استخدام تكنولوجيات تصميم لأحدث نظم التصنيع والتسويق لانتاج الاغشيه الرقيقه بلا ملامح وحدات الطاقة الشمسيه - وتمتلك الشركة ثلاثة تسجيل براءه اختراع التكنولوجيات المتصله التكنولوجيا الكهرضوءيه التصميم ، وعمليات التصنيع ، وتطوير التكنولوجيا. الشركة قد بدأ العمل على متعدد ميجاوات مرفق انتاج وحدة للطاقة الشمسيه في الولايات المتحدة. "

القاريه الوقود (otcbb : cful) "حتى 44،12 ٪ يوم الاثنين"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/cful.php

القاريه الوقود ، شركة ، من خلال شركاتها الفرعية ، اذا دخلت في شراء أو بيع ، تخزين ، والمزج ، ونقل المنتجات النفطية في الولايات المتحدة ودوليا. وتملك شركة النفط ومحطة مرفق التخزين في ميناء brownsville ، تكساس. فان brownsville طرفيه مرفق يتلقى المتكثف التي ستستخدم في مزج البنزين او التي تباع في السوق الامريكى. المحطة تشمل الشاحنات والسكك الحديديه وعلى من التحميل الطرفيه ، ومقابض البواخر وناقلات تصل الى طريق السويس ماكس الحجم. وتعد الشركة مقرها في سان انطونيو. القاريه الوقود ، شركة تابعة لتنمية عالمية واقتناء ممتلكات الشركة.

Cful الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 17 - القاري الوقود يكمل اقتناء geer صهاريج - شمال تكساس شراء شركة النفط - الحصول على مكاسب عقود الخام وانابيب الفوريه - ايرادات اضافية

مع تقليدية التمويل الذي تقدمه ادارة الاصول شريدان ، ذ.م.م من نيويورك ، القاري الوقود ، وشركة (otcbb : cful) (fwb : ciqb) وقد أنجز شراء جميع الاسهم غير المسدده للمن geer صهاريج ، وشركة (www.geertanktrucks - Com) ، والنفط الخام لشراء الشركة في عام 1945 مع خمسة مواقع في شمال تكساس وما يقرب من 50 مليون دولار في الايرادات السنويه. في هذا معاملة واحدة في اي geer يصبح فرعية مملوكة بالكامل من القاري ، القاري وقد انجزت المرحلة المقبلة من خطة الاعمال عن طريق تأمين امدادات ثابتة من النفط الخام ، كل من المعدات اللازمة لعملية النقل والتي الخام والحصول على الخام الرئيسية لانابيب النفط الخام بكفاءه نوصل الى السوق.

الصفقة هو ثاني اكبر اقتناء انجازها بحلول القاريه خلال السنة. وفي نيسان / ابريل ، القاري حصل على brownsville مرفق الميناء (www.portofbrownsville.com) وعلى ضوء الخام التجارى العالمى الممتلكات التجارية للتنمية واقتناء شركة (otcbb : upda) (fwb : up1) (www.universalpropertydevelopment.com) في المعاملات التي أسفرت في upda الحصول على حصة غالبة في القاريه. ومنذ ذلك الوقت ، وسعت القاريه السعه التخزينيه من مرافق الموانئ وإنشاء عقودا مهمة لبيع وتسليم ضوء الخام المتكثف ناشءه من ذلك المرفق.

وبالاضافة الى تمويل شراء هذه ، شريدان كما ارتكب 3 ملايين دولار رأس المال العامل التسهيلات الاءتمانيه لتمويل عمليات القاري في geer والميناء.

فان geer اقتناء يشمل 4 انبوب الطرفيه مع وصلات الى خط أنابيب رئيسي شركات مثل المستعمره ، teppco والسهول و5 الخدمة يارده فى مواقع مختلفة فى جميع انحاء شمال تكساس ، اكثر من عشرين 200 bbl النقل ، 50 frac خزانات المياه والسحب ومرافق التخلص من دمج 2 تجارية التخلص من المياه المالحه الآبار وغيرها من الاصول ومعدات لا تقدر بثمن لالقاريه للالتطوير المستمر لأعمالها النموذجيه.

"استكمال اقتناء هذا يمثل آخر قفزة الى الامام في تطوير اعمالنا ،" لاحظ المسؤول التنفيذي الأول تيم حافة القاريه. "في حين ان يجلب ايرادات امر في غاية الاهميه ، وهو يقدم فرصا لا تصدق لا يمكن المبالغه فيها. الموجودات والاعمال التجارية لهذه الشركة تتفق تماما مع خطط طورنا - في الوقت الذي كنا نعمل مع geer الادارة ، والكثير منها ستبقى على حالها ، ولقد حددنا عدة مصادر اضافية للدخل وفرص النمو والتفاوض على زيادات كبيرة في المبيعات الهوامش. القاريه الآن مرافق الموانئ والعقود لشراء وتخزين وبيع وتسليم النفط الخام الخفيف في جنوب تكساس والمصادر ، مرافق ومعدات لنقل وتوريد وعقود لشراء وبيع النفط الخام في شمال تكساس. "

Dealeradvance (otcbb : dlav) "حتى 38،78 ٪ يوم الاثنين"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/dlav.php

Dealeradvance ، اذا دخلت في شركة بيع ، والتسويق ، وتركيب على شبكة الانترنت ، وتطبيق البرمجيات ونظم قواعد البيانات ، على ان يدير تاجر السيارات - علاقة الزبائن. الشركة عروض webda ان يسمح لتجار السيارات استحواذ العميل الاتصال والمعلومات المركبه ، وشراء الاحتياجات ، ويعطي dealership الافراد القدرة على البحث الجرد في نظام إدارة الوجهات السياحيه نظم الجرد. هذه ميزة البحث يمكن ان تستخدم لحصر البحث في مواقع متعددة ، ويمكن dealership للافراد لتحديد مكان مناسب للمركبات في الاوراق المالية وطباعة الاشكال اللازمة لاستكمال صفقة الايجار او الشراء. وكانت الشركة التي تأسست في 2000 وتقوم في أديسون ، ولاية تكساس.

Dlav الانباء :



Dealeradvance ، شركة (otcbb : dlav) ، وأعلن ان الشركة حولت ثلاثة dealeradvance العملاء لدورته الجديدة والمتناميه webda المنتج.

ستيفن Humphries ، dealeradvance اكد شابمان ، "هدفنا الاساسي على مدى الاشهر القليلة الماضية وقد تم فتح الجديدة التجار وتحويل اعمالنا الاكبر سنا تجار العقود التي كانت قد تنتهي أو لجهة نظرنا الجديدة webda المنتج. يسرنا ان نعلن ان وقتا طويلا الزبائن جريشام فورد (جريشام ، او) ، بيار دودج (سياتل ، وا) وبالميتو بيسان (فلورنسا ، واللجنة الداءمه) ، وجميع العقود التي قد انتهت ، لقد وقعت عقدا جديدا لتحرك ما يزيد على webda - كل العقد ينص على متزايد وعلى المدى الطويل لتدفق الايرادات الشركة ".

جريشام فورد المدير العام لباس الوصايا علق "لقد بحثنا تم مع dealeradvance من البداية ومتحمس جدا عن التحرك الى ما يزيد جديدة webda المنتج فإن. مبيعاتنا الناس والمبيعات وادارة المنتجات مثل المستحقة لها ولما كان الامر كذلك سهل الاستعمال."

نائب الرئيس للمبيعات ديف scaturro وقالت : "كل ما يهم العميل والاحتفاظ رضاء العملاء. هدفنا هو ان يكون سعيدا العملاء سوف تتعامل مع الشركة لسنوات وسنوات. جريشام فورد ، بيير دودج وبالميتو بيسان وقد طويلة من العملاء شركة ويسرنا ان يكون لهم تواصل مع شركائنا منتج جديد. "

Webda هي أحدث تكرار للdlav 's" ادارة علاقات العملاء "تطبيق. هذا النظام هو أيضا يوفر نوكيا 800 يدوية للابتكار هو ان تقوم الشبكه ، ويمكن الاطلاع عليها في جزء يسير من تكلفة الاصلي dlav النظام. الاصلي خادم النظام القائم حاليا في محل تقريبا 100 dealerships سابقا التي تقدم لها الخدمات. ووفقا لHumphries المتعاملين التي تستخدم الاصلي dealeradvance نظام أظهرت 90 ٪ زيادة في أسر العميل البيانات وبنسبة 30 ٪ زيادة في تعيين وتحديد. "ان كل ما يهم المبيعات ،" يقول Humphries ، "لهم ولنا."

للحصول على معلومات اضافية وتوضيحي ، اتصل نائب الرئيس للمبيعات الشركة ديف scaturro في (214) 866-0606 ، الفرع الهاتفي. 103.

Delphax التكنولوجيات (NASD : dlpx) "حتى 31،91 ٪ يوم الاثنين"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/dlpx.php

Delphax التكنولوجيات هي شركة عالمية رائدة في مجال تصميم وتصنيع وتسليم رقمية متقدمة المطبوعه نظم الانتاج استنادا الى تسجيل براءه اختراع التصوير شعاع الالكترون - (ebi) التكنولوجيا. Delphax الرقميه المطابع ايصال الصناعة الراءده التي مرت في لكلا الاسماء التي تغذيها ووقف طباعة صحيفة البيئات. هذه المنتجات الرئيسية هي في غاية التنوع والتعامل مع مجموعة واسعة من ركائز من المتزمتين وخفيفة الوزن الثقيل على ورقة المخزون. Delphax توفر حلول الطباعه الرقميه الى الناشرين ، والاعلانات البريديه المباشره وغيرها من الطابعات التي تتطلب نظم قادرة على دعم مجموعة واسعة من التطبيقات التجارية الطباعه. الشركة أيضا التراخيص والمصنوعات ebi التكنولوجيا صانعي القطع الاصليه للشركاء ان تخلق متمايزه المنتج الحلول لاسواق اضافية. ويوجد حاليا المنشآت باستخدام delphax ebi التكنولوجيا فى اكثر من 50 بلدا فى جميع انحاء العالم. شركة يقع مقرها في مينيابوليس ، مع مكاتب فرعية في كندا والمملكه المتحدة وفرنسا. هو المخزون المشترك للتداول العام في سوق المال على صف من NASDAQ سوق الاوراق المالية تحت الرمز : dlpx. يمكن الحصول على معلومات اضافية على موقع الويب الخاص بالشركه في www.delphax.com.

Dlpx الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 17 - delphax تكنولوجيات تعلن النتائج المالية لعام 2007 الربع الرابع وكامل السنة

شركة التقارير الانتعاش من خسائر تشغيليه كبيرة للالمالية 2006 ، شحنة من مسؤولية الشركات بعد سلسلة الصحافة في نهاية السنة

Delphax تكنولوجيات شركة (NASD : dlpx) ، وعالمية لتوفير رقمية عالية السرعه نظم الطباعه ، وأفادت مبيعات صافية قدرها 10،9 مليون دولار لدورتها الرابعة والربع المالية المنتهيه في ايلول / سبتمبر 30 ، 2007 ، بالمقارنة مع مبلغ 11،8 مليون دولار للربع الاخير من المالية 2006 . - الربع الرابع ايرادات التشغيل بمبلغ 14000 في السنة المالية 2007 ، مقارنة مع تشغيلي خسارة قدرها 5،1 مليون دولار في السنة السابقة. المالى 2007 الرابعة والربع - خسارة صافية بلغت 401000 دولار او 0،06 للسهم الواحد ، مقارنة مع خسارة صافية قدرها 5،7 مليون دولار ، أو ما قيمته 0،89 للسهم الواحد ، للفصل الرابع المالي 2006.

للسنة المالية المنتهيه في ايلول / سبتمبر 30 ، 2007 ، صافي مبيعات قدرها 44،6 مليون دولار ، مقابل 48،7 مليون دولار للسنة المالية 2006. المالية 2007 ايرادات التشغيل بمبلغ 621000 مقابل تشغيلي خسارة قدرها 7،8 مليون دولار للسنة المالية 2006. صافي خسارة قطع دولار 788000 دولار او 0،12 للسهم الواحد ، من خسارة قدرها 9،6 مليون دولار ، أو ما قيمته 1،51 للسهم الواحد ، للسنة المالية 2006.

"كما تشير هذه النتائج ، لقد حققنا تقدما كبيرا على دينا خطط التحول" ، وقال ديتر شيلينغ ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول. "اثناء المالية 2007 ، وعدنا بعد اعادة هيكلته وأنحف delphax الى التشغيل والربحيه ، واستأجرت العديد من المهنيين ذوي الخبرة المبيعات إلى تعزيز قدرتنا على فريق المبيعات فى أمريكا الشمالية ، وتأمين الموارد الراسماليه اللازمة لمواصلة باعتبارها قابلة للحياة والتكنولوجيا شريكا قويا للصناعة الطباعه. اعمالنا اعادة التمويل لم يكتمل الا في وقت متأخر من السنة المالية ، ولكننا نعتقد اننا قد انتقلت الى السنة المالية الجديدة مع كل ما في المكان من اجل توليد النظام المبيعات التى لا غنى عنها لتحقيق اهداف مبيعاتنا لدينا مسؤولية الشركات سلسلة المطابع.

"اعادة هيكلة اعمالنا - وهي عملية ساهمت في خسائرنا في السنة المالية 2006 - جعلت من الممكن ان تظهر الربح من العمليات في كل ربع سنة المالية 2007. اعمالنا تعزيز المبيعات الجهد الان انتشارا كاملا ، والتزامنا الطويل الأمد ترتيبات التمويل اعطونا الفوري الموارد الراسماليه اللازمة لاستراتيجيتنا الوقود للحصول على delphax على المسار الصحيح للنمو المبيعات.

"هدفنا هو لا يخلو من التحديات ، ونحن نعمل على زيادة حصتنا في السوق التجارية المطبوعه مع مسئولية الشركات سلسلة المطابع. اثناء المالية 2007 ، دون فائدة كبيرة من مبيعات عالية حجم مسؤولية الشركات سلسلة وimaggia المطابع ، واجهنا الانخفاض في الخدمة المتصله الايرادات من النضج والتراث جزء من جهودنا تركيب قاعدة. النهاية ، ونعتقد ، وسوف تتعرض للتذبذب ميزان القوى الاخرى بطريقة المبيعات واستعمال سلسلة من مسؤولية الشركات تنمو.

"يسرنا ان التقرير شحن أ الصحافة بعد سلسلة مسؤولية الشركات في نهاية السنة - وهذا هو الصحافة لنشر التطبيقات في المملكه المتحدة ودخلت حيز الخدمة في الآونة الاخيرة - وفقا لاحكام المبيعات الترتيب مع هذا العميل الجديد ، الصفقة ستكون مؤهلة من اجل الاعتراف الايرادات في الربع الأخير من السنة المالية 2008. "

الربع الرابع - الخدمات المتصله ايرادات المبيعات من الصيانة ، وقطع الغيار واللوازم - ما مقداره 10،3 مليون دولار ، اي اقل من مبلغ 11،2 مليون دولار للربع الاخير من المالية 2006. معدات لتحسين المبيعات قدرها 617000 لالضريبيه 2007 الربع الرابع من مبلغ 538000 قبل ذلك بسنة ، وبالتتابع من مبلغ 366000 لالضريبيه 2007 الربع الثالث.

الهوامش الاجماليه للربع الاخير من المالية 2007 بلغ اجمالي مبلغ 2،8 مليون دولار ، مقابل 861000 لالربع الاخير من المالية 2006. معدل الهامش الاجمالي للالمالية 2007 الربع الرابع وكان 26 في المئة مقابل 7 في المئة لنفس الربع من العام الماضي. للسنة المالية 2007 ، هامش اجمالية قدرها 12،8 مليون دولار كان ، بالمقارنة مع مبلغ 11،4 مليون دولار للسنة المالية 2006. معدل الهامش الاجمالي للسنة المالية 2007 كان 29 في المئة ، بالمقارنة مع 23 في المئة العام الماضي.

مصروفات التشغيل بالنسبة للحالة المالية 2007 الربع الرابع انخفضت 53 في المئة الى مبلغ 2،8 مليون دولار من مبلغ 6،0 مليون دولار للالمالي 2006 الربع الرابع ، في فترة المصاريف التي شملت قطع التكاليف الناتجة عن خفض القوة العاملة. للسنة المالية 2007 ، ومصروفات التشغيل البالغة 12،1 مليون دولار كانت ، مقارنة بمبلغ 19،2 مليون دولار للسنة المالية 2006 ، أي بانخفاض قدره 37 في المئة.

"خلال النصف الاخير من المالية 2007 ، عانينا من تكاليف اضافية في كل من الصناعات التحويليه ومصروفات التشغيل بسبب ضعف الدولار الامريكى مقابل الدولار الكندي ،" قال شيلينغ. "لالربعين الاولين من المالية 2007 ، بلغ متوسط الدولار الكندي دولار تقريبا 0،87 لكل الدولار ، وانما الى ما يزيد على مبلغ 1،00 شركائنا في نهاية العام 30 ايلول / سبتمبر 2007 ، اي بزياده اكثر من 15 في المئة. زادت هذه الشركة والصناعة التحويليه تكاليف التشغيل بما يزيد على مبلغ 500000 لالماضيين ارباع المالية 2007 ، مقارنة مع ما يجب عليهم وقد كان سعر الصرف بين الدولار الامريكى والكندى على حالها كما الربعين الاولين من العام المالى. "

ايضا اثناء المالية 2007 ، اعلنت شركة لمدة خمس سنوات بمبلغ 7،0 مليون دولار لتمويل مع تابعا للwhitebox المستشارين ذ.م.م. بعد سداد قائم تخضع اذني قدرها 3،0 مليون دولار ، وهي شركة مقاصه بمبلغ 4،0 مليون دولار نقدا لاستخدامها أساسا لرأس المال العامل العام. وبالاضافة الى ذلك ، delphax والكندي الفرعية مغلقة على تسهيلات اءتمانيه جديدة كبار يصل اجماليها إلى 13،7 مليون دولار مع الآبار فأرجو الاعمال الائتمان (تشغيلي شعبه من الآبار فأرجو بنك ، غ) والآبار فأرجو المالية شركة كندا. الجديد التسهيلات الاءتمانيه التى مدتها اربع سنوات وتتألف من التسهيلات الاءتمانيه المضمونه الدائر تصل قيمتها الى 13،0 مليون دولار ، رهنا بتوافر اطار قاعدة الاقتراض من حسابات القبض وجرد ، ومضمونه مع مصطلح قرض بمبلغ 653000. واعتبارا من 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، ان الشركة كانت قد توافر الاقتراض من 5.9 مليون دولار في اطار الدائر التسهيلات الاءتمانيه.

"نحن مسؤولية الشركات سلسلة المطابع أثبتت نفسها في مجموعة متنوعة من التطبيقات يطالبون - ان الاداء وقد كافأت مع تكرار مشتريات الزبائن الحالية ،" وقال شيلينغ. "مع الانتهاء من ترتيبات التمويل لنا اعمالنا وزيادة الاستثمار في مجال المبيعات من الموظفين ، ونعتقد أننا سنبدأ في رؤية التحول الايجابي في اعمالنا مبيعات المعدات داخل تلك قطاعات السوق حيث يمكننا اظهار مزايا واضحة فى الانتاجية.

"واخيرا ، ونحن فخورون بالاعلان عن تحقيق 10 مليار قدم من imaggia الصحافة الانتاج - imaggia الرقميه الصحافة دينا رئيس الوزراء صحيفة تغذيها الصحافة الرقميه التي تستخدم الدولة - من - فن رقمية ، غير تأثير التكنولوجيا المصممه لمراقبة الطباعه الصناعة - ونحن نقدر زبائننا 'دعم ونحيي imaggia الصحافة العملاء لتحقيق هذا المعلم ، ولا سيما harland كلارك (tm) من سان انطونيو ديفيس و+ هندرسون من تورنتو ، اونتاريو." 1.

عن otcpicks.com

Otcpicks.com هو الانترنت يقصدها المستثمرون يبحثون عن معلومات عن smallcap وmicrocap الشركات. الموقع السمات الشركات في صورة حملات ، والمقابلات التنفيذي نبذة تقارير بحثية من تأليف الكتاب مواردنا المالية. نحن نشر رسالة اخباريه يومية الى المشتركين ، وتنشر اعمالنا ونحن المحركون الملخص اليومي للسوق التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا تسليط الضوء على الساخن وotcbb اسهم الشركة الشرقية للاخشاب. الى الميزه شركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه النشرة الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، يرجى الاتصال اعمالنا الناشر ، بريان عميد في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في publisher@otcpicks.com.

تنصل : أبدا استثمار في أي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. هذا التنصل هو أن يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : otcpicks.com الموظفين ليسوا مسجلين باعتبارها استثمارا مستشار في اي ولاية قضائية على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع مشاهدة او باستخدام انت توافق على عقد otcpicks.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير مءذيه تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، والضرر ( النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. لا تشير المعلومات المقدمة ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل بها الناشر ولا الالتماس من شراء او بيع اي اوراق مالية. Otcpicks.com لم تعوض اي من الشركات المشموله في هذا الاصدار. للحصول على قائمة كاملة الكشف عن الذهاب الى http://www.otcpicks.com/disclosure_details.php. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. Otcpicks.com تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن الشركات التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وotcpicks.com يجعل اي اقرارات ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. Otcpicks.com والشركات التابعة لها ليست مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. Otcpicks.com وقد ابلغ ان الاستثمارات في شركات لمحة تعتبر انها ذات المخاطر العالية واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. Otcpicks.com ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق المالية عالية المخاطر قد يؤدي الى فقدان بعض او كل من الاستثمار. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. وبدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات لمحة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته الرأى فيما يتعلق بالاستثمار في لمحة الشركات. وقاءعيه التصريحات التي ادلى بها لمحة عن الشركات تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الصغرى كاب هو المضاربه عالية للغاية ويحمل درجة عالية من المخاطر. ومن المحتمل ان احد المستثمرين للاستثمار بأسره قد تكون فقدت او تضعف نظرا لطبيعه المضاربه للشركات لمحة. Otcpicks.com يجعل اي توصية إن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شراء ، بيع او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة otcpicks.com. Otcpicks.com اصحاب قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي هي لمحة.

المعلومات الواردة هنا تطلعي يحتوي على معلومات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1993 وقسم 21e من سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 بما في ذلك البيانات المتعلقة مستمر النمو المتوقع للشركة وقيمة ما لديه من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الأوراق المالية من عام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة في هذه الوثيقة ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء عدا من المعلومات التاريخية ، تنطوي على خطر وعدم اليقين التي قد تؤثر على الشركة ان النتائج الفعليه لتشغيل . Factors that could cause actual results to differ include the size and growth of the market for the company's products, the company's ability to fund its capital requirements in the near term and in the long term, pricing pressures, unforeseen and/or unexpected circumstances in happenings , pricing pressures, etc. Investing in securities is speculative and carries risk. Past performance does not guarantee future results.

Third Party Web Sites and Information:

OTCPicks.com and newsletter may provide hyperlinks to third party websites or access to third party content. OTCPicks.com does not control, endorse, or guarantee content found in such sites. You agree that OTCPicks.com is not responsible for any content, associated links, resources, or services associated with a third party site. You further agree that OTCPicks.com shall not be liable for any loss or damage of any sort associated with your use of third party content. Links and access to these sites are provided for your convenience only.

CONTACT: Brian Dean, Publisher, OTCPicks.com Tel: +1 972 546 3740 e-mail: publisher@otcpicks.com

M2 Communications Ltd disclaims all liability for information provided within M2 PressWIRE. Data supplied by named party/parties. Further information on M2 PressWIRE can be obtained at http://www.presswire.net on the world wide web. Inquiries to info@m2.com.

(C)1994-2007 M2 COMMUNICATIONS LTD
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Transax Intl المحدوده



Beaconequityresearch.com : منارة الانصاف تقارير بحثية عن الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb التجارة القادة : baywood الدولي ، وشركة (otcbb : bywd) ، transax الدولية المحدوده (otcbb : tnsx) ، القاري الوقود ، وشركة (otcbb : cful) ، dealeradvance ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية - (Otcbb : dlav) ،
12/18/2007

ديسمبر 18 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
للتسجيل في موافقتنا الحرة البحوث والتقارير والرسائل الاخباريه ، وزيارة http://beaconequityresearch.com. للمزيد من المعلومات حول برامج وبحوثنا ، يرجى الاتصال : جيف المطران في editor@beaconequityresearch.com

Baywood الدولي ، وشركة (otcbb : bywd) حتى 33،33 ٪ يوم الاثنين

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/bywd

17 ديسمبر ، 2007 - بحث جديد عن resveratrol يكشف فائدة الانسولين في كبح جماح المقاومة

Baywood الدولي ، وشركة (otcbb : bywd) ( "الشركة") أعلن ان resveratrol ، antioxidant وجد في النبيذ الاحمر ، قد مضادة من النوع 2 السكري ومقاومه الانسولين ، ووفقا لدراسة جديدة.

هو هورمون الانسولين الذي يتحكم في نسبة السكر في الدم. مقاومه الانسولين يحدث عندما يصبح الجسم أقل حساسيه للانسولين. هذا الشرط يمكن ان يؤدي الى نوع 2 داء السكري. العلماء الصينيين التقرير ان resveratrol قيود مقاومه الانسولين في الفئران. هؤلاء العلماء ، بما تشينغ الشمس وqiwei zhai التابع للاكاديميه الصينية للعلوم فى شانغهاى ، تشير الى ان هذا هو "قيمة استراتيجية جديدة لعلاج مقاومه الانسولين والنوع 2 السكري." اذا كانت النتائج تنطبق على الناس ، فانه قد يكون من الممكن ايجاد الجديدة resveratrol المركبات. ومع ذلك ، لتصل الى نفس مستويات resveratrol ، الامر سيتطلب كبير في استهلاك النبيذ الاحمر.

"ووفقا لنتائج (جهودنا) ، والناس قد يحتاج الى شرب نحو ثلاثة لتر من النبيذ الاحمر كل يوم للحصول على ما يكفي من resveratrol - حوالى 15 ملليغرامات - لإثارة البيولوجية ،" zhai قال في نشرة اخباريه ، ورغم ان الباحثين لم توص اي شخص يعتمدون على النبيذ لتساعدهم على حساسيه الانسولين.

Resveratrol موجودة في العنب (خاصة في النبيذ الاحمر) ، توت العليق ، والفول السوداني ، وغيرها من النباتات التي تستخدم resveratrol للدفاع ضد التهديدات مثل المرض. الشمس ووجد الفريق ان الانسولين مقاومه الفئران الى ان تصبح اكثر حساسيه الانسولين عندما تتاح لها resveratrol. العلماء 'التجارب مع الخلايا في انابيب الاختبار وتبين ان resveratrol سبرز الجين دعا sirt1 الى ان يصبحوا اكثر نشاطا ، وزيادة حساسيه الانسولين.

ووفقا لرابطة مرض السكري الاميركية ، (www.diabetes.org) ، وهناك 20،8 مليون من الاطفال والبالغين في الولايات المتحدة ، أو 7 فى المائة من السكان الذين لديهم مرض السكري. في حين ان ما يقدر ب 14،6 مليون دولار قد تم الكشف عنه ، لسوء الحظ ، 6،2 مليون نسمة (أو ما يقرب من ثلث) لا يدركون ان لديهم هذا المرض و 54 مليون نسمة ويقدر أن ما قبل السكري. حوالي 1،5 مليون حالة جديدة من تشخيص مرض السكري في الاشخاص الذين تتراوح اعمارهم 20 عاما او اكثر في 2005.

اجمالى التكلفه السنويه الاقتصادية السكري في عام 2002 (آخر سنة تتوافر عنها بيانات) كانت تقدر بمبلغ 132 بليون دولار. أما التكاليف غير المباشره الناجمة عن فقدان أيام العمل ، ويقتصر نشاط ايام ، وفيات ، والعجز الدائم بسبب مرض السكري بلغ اجمالي مبلغ 40،8 بليون دولار. علاوة على ذلك ، فان واحدا من كل 10 الرعايه الصحية الدولارات التي تنفق في الولايات المتحدة التي تنفق على مرض السكري والمضاعفات.

خلال الربع الثالث من هذا العام ، الشركة الذي تملكه بالكامل ، تخصصات التغذيه ، وشركة / dba عمر (ص) ، واطلق resveratrol الحياة المقوى (tm) الساءله في شكل لتعزيز bioavailability. المنتج للقوى antioxidant الممتلكات تشمل 300 ملغ من resveratrol مقتطف في كل واحدة تخدم اوقيه ، وهو ما يعادل 1300 أكواب من النبيذ الاحمر. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.lifetimevitamins.com / المنتجات / lifetime_resveratrol.html.

Transax الدولية المحدوده (otcbb : tnsx) حتى 47،06 ٪ يوم الاثنين

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/tnsx

17 ديسمبر ، 2007 - transax العلامات الدولية الملزمه خطاب نوايا لبيع عمليات البرازيل

Transax الدولية المحدوده (transax) (otcbb : tnsx) ، وشبكة حلول الشركة لمقدمي الرعايه الصحية وشركات التأمين الصحي ، واعلنت اليوم انها وقعت خطاب نوايا ملزمة للبيع للعمليات البرازيل ( "Medlink") الى مجموعة خاصة من التكنولوجيا المستثمرون في البرازيل للدولار من دولارات الولايات المتحدة 5،6 مليون دولار نقدا وافتراض قدرها 2،65 مليون دولار في الديون. مبلغ اضافي يصل الى دولار من دولارات الولايات المتحدة 1،25 مليون دولار هو ممكن تخضع لشركة معينة الوصول الى مستويات الأداء خلال 2008 ، وبذلك بلغ مجموع القيمه المحتملة للصفقة دولار من دولارات الولايات المتحدة 9،5 مليون دولار.

بموجب شروط الاتفاق ، واكتساب المستثمرين وستدفع نقدا ويحتفظ التشغيل سيطره Medlink اصول والملكيه الفكريه. المستثمرون سندفع transax دولار امريكى 200000 عند التوقيع على اتفاق ملزم خطاب النوايا دولار امريكى 600000 على اغلاق الصفقة ودولار من دولارات الولايات المتحدة 4800000 بحلول 24 شهريه متساويه المدفوعات دولار من دولارات الولايات المتحدة 200000. المستثمرون أيضا سوف تحمل مبلغ 2،65 مليون دولار من الديون. الصفقة ومن المتوقع ان تغلق في غضون 30 يوما وتخضع لموافقة transax المساهمين.

ستيفن والترز ، & الرئيس التنفيذي لtransax ، علق ، "نحن سعداء جدا لانه تمكن من التوصل الى اتفاق لنقد اعمالنا البرازيلي العمليات. Transax ستواصل الاحتفاظ الترخيص الحصري الانسان خارج امريكا اللاتينية بما فيها الولايات المتحدة السوق دون اي تكلفة. هذه الصفقة سوف تعزز كثيرا ونحن ايضا ميزانيه مع القضاء دولار من دولارات الولايات المتحدة 2،65 مليون دولار من الديون ذات الصلة الى عمليات البرازيل - نحن نعمل بشكل وثيق مع شركائنا في الولايات المتحدة الامريكية استشاري ونجري مناقشات مع الشركاء المحتملين المالية تحسبا لوضع السوق لدينا الحل في الولايات المتحدة وستستكمل المستثمرين بعد ان تغلق الصفقة. الشركة تعتزم ايضا يسعى لالتماس المزيد من الفرص التجارية من اجل تعظيم قيمة الاسهم. "

القاريه الوقود ، وشركة (otcbb : cful) حتى 44،12 ٪ يوم الاثنين

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/cful

14 ديسمبر ، 2007 - القاري الوقود يكمل اقتناء geer صهاريج - شمال تكساس شراء شركة النفط - الحصول على مكاسب عقود الخام وانابيب الفوريه - ايرادات اضافية

مع تقليدية التمويل الذي تقدمه ادارة الاصول شريدان ، ذ.م.م من نيويورك ، القاري الوقود ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : cful) (fwb : ciqb) وقد أنجز شراء جميع الاسهم غير المسدده للمن geer صهاريج ، وشركة (www. Geertanktrucks.com) ، والنفط الخام لشراء الشركة في عام 1945 مع خمسة مواقع في شمال تكساس وما يقرب من 50 مليون دولار في الايرادات السنويه. في هذا معاملة واحدة في اي geer يصبح فرعية مملوكة بالكامل من القاري ، القاري وقد انجزت المرحلة المقبلة من خطة الاعمال عن طريق تأمين امدادات ثابتة من النفط الخام ، كل من المعدات اللازمة لعملية النقل والتي الخام والحصول على الخام الرئيسية لانابيب النفط الخام بكفاءه نوصل الى السوق.

الصفقة هو ثاني اكبر اقتناء انجازها بحلول القاريه خلال السنة. وفي نيسان / ابريل ، القاري حصل على brownsville مرفق الميناء (http://www.portofbrownsville.com/) وعلى ضوء الخام التجارى العالمى الممتلكات التجارية للتنمية واقتناء الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : upda) (fwb : up1) (www.universalpropertydevelopment.com (في الصفقة التي اسفرت في upda الحصول على حصة غالبة في القاريه. ومنذ ذلك الوقت ، وسعت القاريه السعه التخزينيه من مرافق الموانئ وإنشاء عقودا مهمة لبيع وتسليم ضوء الخام المتكثف ناشءه من ذلك المرفق.

وبالاضافة الى تمويل شراء هذه ، شريدان كما ارتكب 3 ملايين دولار رأس المال العامل التسهيلات الاءتمانيه لتمويل عمليات القاري في geer والميناء.

فان geer اقتناء يشمل 4 انبوب الطرفيه مع وصلات الى خط أنابيب رئيسي شركات مثل المستعمره ، teppco والسهول و5 الخدمة يارده فى مواقع مختلفة فى جميع انحاء شمال تكساس ، اكثر من عشرين 200 bbl النقل ، 50 frac خزانات المياه والسحب ومرافق التخلص من دمج 2 تجارية التخلص من المياه المالحه الآبار وغيرها من الاصول ومعدات لا تقدر بثمن لالقاريه للالتطوير المستمر لأعمالها النموذجيه.

"استكمال اقتناء هذا يمثل آخر قفزة الى الامام في تطوير اعمالنا ،" لاحظ المسؤول التنفيذي الأول تيم حافة القاريه. "في حين ان يجلب ايرادات امر في غاية الاهميه ، وهو يقدم فرصا لا تصدق لا يمكن المبالغه فيها. الموجودات والاعمال التجارية لهذه الشركة تتفق تماما مع خطط طورنا - في الوقت الذي كنا نعمل مع geer الادارة ، والكثير منها ستبقى على حالها ، ولقد حددنا عدة مصادر اضافية للدخل وفرص النمو والتفاوض على زيادات كبيرة في المبيعات الهوامش. القاريه الآن مرافق الموانئ والعقود لشراء وتخزين وبيع وتسليم النفط الخام الخفيف في جنوب تكساس والمصادر ، مرافق ومعدات لنقل وتوريد وعقود لشراء وبيع النفط الخام في شمال تكساس. "

Dealeradvance (tm) ، وشركة (otcbb : dlav) حتى 38،78 ٪ يوم الاثنين

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/dlav



Dealeradvance (tm) ، وشركة (otcbb : dlav) ، اعلن اليوم ان الشركة حولت ثلاثة dealeradvance (tm) عملاء لدورته الجديدة والمتناميه webda (tm) المنتج.

ستيفن Humphries ، dealeradvance اكد شابمان ، "هدفنا الاساسي على مدى الاشهر القليلة الماضية وقد تم فتح الجديدة التجار وتحويل اعمالنا الاكبر سنا تجار العقود التي كانت قد تنتهي أو لجهة نظرنا الجديدة webda المنتج. يسرنا ان نعلن ان وقتا طويلا الزبائن جريشام فورد (جريشام ، او) ، بيار دودج (سياتل ، وا) وبالميتو بيسان (فلورنسا ، واللجنة الداءمه) ، وجميع العقود التي قد انتهت ، لقد وقعت عقدا جديدا لتحرك ما يزيد على webda (tm). العقد ينص على كل متزايد وعلى المدى الطويل تدفق الايرادات للشركة. "

جريشام فورد المدير العام لباس الوصايا علق "لقد بحثنا تم مع dealeradvance من البداية ومتحمس جدا عن التحرك الى ما يزيد جديدة webda المنتج فإن. مبيعاتنا الناس والمبيعات وادارة المنتجات مثل المستحقة لها ولما كان الامر كذلك سهل الاستعمال."

نائب الرئيس للمبيعات ديف scaturro وقالت : "كل ما يهم العميل والاحتفاظ رضاء العملاء. هدفنا هو ان يكون سعيدا العملاء سوف تتعامل مع الشركة لسنوات وسنوات. جريشام فورد ، بيير دودج وبالميتو بيسان وقد طويلة من العملاء شركة ويسرنا ان يكون لهم تواصل مع شركائنا منتج جديد. "

Webda (tm) هي أحدث تكرار للdlav 's" ادارة علاقات العملاء "تطبيق. هذا النظام هو أيضا يوفر نوكيا 800 يدوية للابتكار هو ان تقوم الشبكه ، ويمكن الاطلاع عليها في جزء يسير من تكلفة الاصلي dlav النظام. الاصلي خادم النظام القائم حاليا في محل تقريبا 100 dealerships سابقا التي تقدم لها الخدمات. ووفقا لHumphries المتعاملين التي تستخدم الاصلي dealeradvance (tm) نظام أظهرت 90 ٪ زيادة في أسر العميل البيانات وبنسبة 30 ٪ زيادة في تعيين وتحديد. "ان كل ما يهم المبيعات ،" يقول Humphries ، "لهم ولنا."

الصغرى تكنولوجيا التصوير ، وشركة (otcbb : mmtc) حتى 20،00 ٪ يوم الاثنين

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/mmtc

17 ديسمبر ، 2007 - جامعة ماساتشوستس بنجاح يكمل أداء اختبارات صارمه

الصغرى تكنولوجيا التصوير ، وشركة (otcbb : mmtc) تعلن عن الانتهاء بنجاح من تحديد هوية الكائن الحي المجهري دقيق دقة الاختبار. الشركة اختبرت ثلاث جامعة ماساتشوستس السريع الميكروبيه رقم تعريف نظم لتحديد دقة على ما مجموعه ثمانيه من الانواع المختلفة 'سلالات e.coli ، staphylococcus aureus والسالمونيلا. فان جامعة ماساتشوستس 1000 نظام تنتج النتائج في أقل من عشر دقائق بعد الانتهاء من عملية التثقيف دون استخدام المواد الكيمياءيه ، او الحمض النووي تجهيز الكواشف.

اهداف الاختبار مزدوجة. الهدف الاول هو تحديد قدرة النظام على وجه الدقه تحديد سلالات الانواع البكتيريه التي كانت مبرمجه في نظام قاعدة بيانات. والهدف الثاني هو تحديد نظام للقوة على وجه الدقه تحديد الانواع الصحيحه وعندما عرضت علي ان ضغطا من الانواع غير مبرمجه في نظام قاعدة بيانات. الكائنات اختيروا على اساس مصلحة العميل وتواتر الابلاغ عن حالات التلوث وجدت في تجهيز الاغذيه والمنتجات الغذاءيه ، والمستشفيات ، وغيرها من البيئات العامة.

من 151 التجارب التي اجريت ، 40 ٪ وتم اختبارها الفعلي مع الانواع اجهاد. التجارب المتبقية دقة الاداء المقدمة من الانواع سلالات محددة لا في نظام قاعدة بيانات. واظهرت النتائج ان ثلاثة نظم حققت 100 ٪ دقة لتحديد جميع الانواع المحددة اجهاد عندما كان مبرمجا في قاعدة بيانات المنتج و91 ٪ دقة لجميع الاختبارات التى اجريت.

جامعة ماساتشوستس للcto الدكتور ديفيد haavig ذكرت ، "المثاليه النتائج التي تحققت لهذه الانواع من الضغوط داخل قاعدة بياناتنا اجتمع توقعاتنا ويسرنا ان نرى الاداء القوي للجامعة ماساتشوستس 1000 نظام وعندما عرضت مع الانواع اجهاد غير واردة في قاعدة البيانات. هذأ وسيمكن زبائننا بثقه لاستخدام نظامنا مع طائفة واسعة من الكائنات الحيه ومتسقه وموثوق بها للحصول على نتائج تحديد الهوية. اداء هذا يشير ايضا الى ان ادخال بعض التعديلات الطفيفه على اعمالنا الخوارزميات ايار / مايو تحسين الأداء للحصول على قرب 100 ٪ دقة لجميع سلالات من احد الانواع. " لا اي قاعدة اتخاذ القرارات الاستثمارية بناء على اي مواد عثر على هذا الموقع او في هذه الوثيقة. جميع المعلومات المقدمة هنا هي فقط اعلاميه وليس المقصود ان تكون توصية لشراء او بيع اي امن. عليك استشارة الاستثمار المرخص المهنيه قبل اتخاذ اي قرار الاستثمار. جميع المواد هنا وقد اعدت لنا واستنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها لنا وللدقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم تكن دائما وافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. نحن لسنا المرخص سمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر المذكورة في هذا الاعلان. منارة الانصاف البحث لم تعوض اي من الشركات المشموله في هذا الاصدار. وتتمثل سياسة منارة البحوث والشركات التابعة لها لبيع اي سهم لتلقي الخدمات ، والتي قد تتسبب في اسعار الاسهم لتصبح من الاكتئاب. ونحن الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. ونحن قد بيع الأسهم لأقل من المستهدف فى الاسعار نظرا لهذا الرأي ، او في اي وقت بعد صدور هذا الاعلان. ونحن لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق. ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد ومنارة للبحث وأصحابه تتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : جيف المطران ، beaconequityresearch.com البريد الألكتروني : editor@beaconequityresearch.com الشبكه العالمية : http://www.beaconequityresearch.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Vsurance لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Twintrader : twintrader.com تقارير عن الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb التجارة القادة : cintel شركة (otcbb : cncn) ، norsat الدولية شركة (otcbb : nsatf) ، مركب تكنولوجيا شركة (otcbb : cptc) ، 3dicon شركة (otcbb : tdcp) ، وتركز الأوراق المالية لليوم vsura
12/18/2007

ديسمبر 18 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
على الانخراط الخاص بك علنا الشركة المتداوله في منطقتنا مبتكرة twintrader البرنامج ، يرجى ارسال رسالة الكترونيه او feature@twintrader.com الكلمه (214) 227-7559 ، ويسعدنا ان نناقشه معكم.

Twintrader التركيز الاسهم ليوم الثلاثاء - vsurance ، شركة (otcbb : vsur) - twintrader صورة الشركة التجارية بمبلغ.02

كانون الاول / ديسمبر 17 - vsurance ، شركة اول الحيوانات الاليفه التي تقدم التأمين الصحي لتغطية علاج كلي

Vsurance ، شركة (otcbb : vsur) ، رائد مقدم من الحيوانات الاليفه التأمين الصحي ، واعلنت اليوم انها هي الاولى والوحيدة التي تقدم الحيوانات الاليفه التأمين الصحي لتغطية علاج كلي في الوقايه من الامراض من الكلاب والقطط.

& كلي الادوية والرعايه هو طريقة بديلة للشفاء مرافق الحيوانات. وهو فن وعلم الشفاء ان يتناول الرعايه لكامل الجسم الحيواني ، والعقل ، والروح. ممارسة كلي يدمج الطب التقليدي والعلاجات التكميليه المثلى لتعزيز الصحة والوقايه والعلاج من هذا المرض عن طريق معالجة العوامل المساهمة في ذلك. وبالاضافة الي ليس فقط باستخدام العقاقير والادوية الطبيعيه ، التي حضرت المؤتمر البيطري ان يصف العلاج قد جلبت لنا من خلال المصادر الطبيعيه.

كلي الامريكية الرابطه الطبية (ahma) الذي اسس في 1978 هو لعضوية منظمة الاطباء يسعون الى ممارسة اوسع شكل من اشكال الدواء مما كان (وأمر) التي تدرس حاليا في allopathic (دكتوراه في الطب وتفعل) كليات الطب. ل25 عاما ahma قد تغذى والمثقفين والاطباء جعل هذا الانتقال. العضويه الحالية هو ما يقرب من 1000 من الاطباء والفنيين الصحيين الحلفاء الذين يسعون الى جعل نموذج كلي المتاحة للمرضى والممارسين على حد سواء (www.holisticmedicine.org).

"نحن متحمس جدا لتوفير تغطية التأمين الصحي لتنامي هذا الخيار لعلاج مصاحب لاصحاب الحيوانات ،" ذكر راسل سميث ، المدير التنفيذي للvsurance ، شركة "هذا أمر هام والاختلاف في تحديد ما الذي يجعل اعمالنا الحيوانات الاليفه خطط التأمين الصحي افضل في السوق اليوم. "

التجارة القادة :

Cintel شركة (otcbb : cncn) - يصل 10،34 ٪ يوم الاثنين

كانون الاول / ديسمبر 17 - cintel شركة تعلن عن اضافة جديدة لمجلس ادارته

Cintel شركة (cintel) (otcbb : cncn) يعلن انه قد أضاف السيد jungho كيم ، حاليا مدير للwoori رأس المال الخاص وصندوق "woori pef") ، بوصفها عضوا في مجلس ادارتها اعتبارا من اليوم. السيد كيم لديها ثروه من الخبرة التي ستبدأ قريبا جدا اثبات اهمية وفائدة للcintel. قبل انضمامه الى woori pef ، السيد كيم مديرا للوفاء قيمة الاستثمار الشركة المحدوده لاستغلال في كوريا حيث تراس الشركة عمليات الاندماج والشراء ، واشرفت شعبه العشرات من عمليات الاندماج والشراء لل. قبل ان تعمل على تلبية قيمة الاستثمار ، وكأن الشركات workout المتخصص في woori المصرف ، حيث هندستها اعادة هيكلة نظم لتمويل الشركات مثل kohop الشركة المحدوده لاستغلال ودايو الدولية المحدوده السيد كيم يحمل شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال من yeonsei الجامعة. وهو محاسب قانوني في كوريا.

السيد كيم سانغ دون ، المسؤول التنفيذي الاول للcintel ، ذكر ، "نحن في غاية السرور ان السيد كيم سيجري بوصفه عضوا من cintel المجلس - وقال انه يجلب قدرا هائلا من عمليات الاندماج والشراء ، والتخطيط الاستراتيجي ، وإدارة العلاقات مع المستثمرين تجربة لتكمل جهودنا القائمة المجلس. كون woori pef وقد وضعت احدهم من طراز السيد كيم في هذا الموقف الى تقديم المشوره والمساعدة الى مجلس ادارتنا يتكلم مجلدات عن التوقع ، واهمية ان woori pef الاماكن على cintel. اتوقع ان السيد كيم سيكون تماما على أيدي - في cintel مستقبل الاندماج والشراء صفقات من شأنها ان تهيء التآزر مع الاستراتيجيه القائمة حافظة للشركات اشباه الموصلات والاتصالات المستثمر أن توجيهات واضحة الى ما فيها الشركة ويرأس ".

السيد كيم جونغ المكتب المنزلي كما ورد : "أنا مسرور لمساعدة cintel في تحقيق هدفها المتمثل في ان تصبح شركة اشباه الموصلات فريدة متعددة الاوجه مع افتراض قيمة لكثير من المرتقب المالية والمستثمرين الاستراتيجيين. الآن بأنني عينت رسميا الى cintel للمجلس ، انا الأمل لحشد بلدي شبكات الاستثمار في المجتمعات واشباه الموصلات الى توليد الاهتمام في هذا المشروع الشامل لاشباه الموصلات وشركة LCD سلسلة القيمه مع ارتفاع احتمالات النمو. "

Norsat الدولية شركة (otcbb : nsatf) - يصل 8،40 في المائة يوم الاثنين

كانون الاول / ديسمبر 17 - norsat يضمن زارة الدفاع في الولايات المتحدة idiq العقد

Norsat الدولية مؤسسة "norsat") (tsx : الهياكل الاساسية الوطنية للمعلومات () otcbb : nsatf) ، رائد مقدم ذكي الحلول الساتليه ، اعلن اليوم ان الولايات المتحدة الفرعية norsat الدولية (الامريكية) شركة حصل على جائزة قدرها 750000 مسمى ايصال / الكميه غير مسمى (Idiq) العقد من جانب وزارة الدفاع بالولايات المتحدة (وزارة الدفاع). يحدد شروط العقد فى اطار وزارة الدفاع التي يمكن شراء norsat 'sالمحطات الطرفيه الساتليه المحموله ، فضلا عن الدعم والصيانة المرتبطه بها من خلال اذار / مارس 2008. وقد وفت الشركة بمبلغ 500000 في اوامر مهمة في تكوين الجمعيات مع idiq لتزويد الجيش الامريكى مع المحطات الطرفيه الساتليه ، وخدمات الصيانة والدعم.

"الفوز في هذا العقد هو معلم هام لnorsat ، كما هو اهتمامنا الاول idiq ما نحن فيه الوحيد المنتج والخدمات ، وبدلا من عضو في اتحاد ،" قال الدكتور amiee تشان ، الرئيس والمسؤول التنفيذي norsat الدولية مؤسسة " هذا بمثابة شهادة على التكنولوجيا قيادة قمرنا الصناعى الطرفيه ، وتشدد على تعزيز جهودنا في موقف القيادة الأميركية الطرفيه الساتليه المحموله في السوق. انشاء العقد مركبة تجعل من الاسهل بالنسبة الى الزبائن من اجل المنتجات مباشرة من norsat ، مما يؤدي الى صقل انشطتنا في الايرادات طوال السنة. سنواصل السعي الى زيادة idiq الفرص فور ظهورها. "

وهو idiq العقد لا تشترط الحكومة على جعل أي مشتريات اعلاه حد ادنى معين طوال فترة تنفيذ العقد. بينما بموجب احكام norsat 'sidiq عقدا مع وزارة الدفاع لا يوجد حد ادنى للشراء شرط ، norsat أوفت وسلمت 67 ٪ من اجمالي قيمة العقد حتى الان.

مركب تكنولوجيا شركة (otcbb : cptc) - يصل 8،39 في المائة يوم الاثنين

كانون الاول / ديسمبر 17 - مركب تكنولوجيا تعلن عن تسجيل الايرادات الضريبيه عام 2007 ؛ لاستضافة المؤتمر الدعوة الى مناقشة المالية 2007 نتائج

مركب تكنولوجيا شركة (لجنة مكافحة الارهاب) (otcbb : cptc) يوم الجمعة في الرابع عشر من كانون الاول / ديسمبر اعلن عن نتائج السنة المالية المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007.

الشركة المسجله لتسجيل الايرادات الضريبيه 2007 قدرها 40،8 مليون دولار ، اي بزياده قدرها 402 ٪ بالمقارنة مع ايرادات قدرها 10،1 مليون دولار للسنة المالية 2006. مبادئ المحاسبه المقبولة عموما إلى زيادة صافي خسارة قدرها 45،0 مليون دولار او 0،24 للسهم الواحد مقارنة بمبلغ 28،5 مليون دولار او 0،20 للسهم الواحد على زيادة المصروفات اللازمة لالمكتسبه dewind الفرعية والاهتمام المتزايد الى ارتفاع المصروفات المتعلقة ارصدة الديون. الشركة خلال السنة المالية المنتهيه مع قدرها 22،7 مليون دولار نقدا والمكافءات النقدية. استكمال النتائج المالية مدرجة على اعمالنا شكل 10 - ك يودع لدى جنة الاوراق المالية والبورصه 14 كانون الأول / ديسمبر ، 2007.

"المالية 2007 كان عاما من التقدم نحو المعلقه نمو الايرادات لكل من قطاعات اعمالنا ،" علق بينتون wilcoxon ، المسؤول التنفيذي للجنة مكافحة الارهاب. "المتعدد السنوات بيع مبرم مع الشرق الأقصى وجيانغسو واثبت انه مفتاح اعتماد دينا accc موصل والتكنولوجيا الالمانيه التصديق جهة نظرنا الجديدة 2 ميجاوات d8.2 dewind التوربينات في تموز / يولية 2007 ساعد الموقف dewind تجارية كبيرة للنمو في عام 2008 وبعده ".

"لجنة مكافحة الارهاب الكابل تجارية كبيرة شهدت نمو الايرادات في النصف الثاني من المالى 2007 مع ما يزيد على 70 ٪ من الايرادات التى تحدث فى الاخيرين ارباع ، والحالية من اجل المتراكمه يزيد عن 16 مليون دولار يتجاوز جميع المالية 2007 ايرادات من اجل ان الاعمال التجارية ،" قال DJ كارني ، المسؤول المالي الأول للجنة مكافحة الارهاب. "النجاح في تنفيذ الهندسه والمبيعات الجهود لدينا dewind التجارية قد أدى الى زيادة من اجل المتراكمه الى 50 مليون دولار لهذا الجزء في الاعمال التجارية فى نهاية العام المالى."

3 dicon شركة (otcbb : tdcp) - يصل 6،76 في المائة يوم الاثنين

كانون الاول / ديسمبر 17 - 3dicon الى الحاضره في fsx المؤتمر في دالاس

3 dicon شركة (otcbb : tdcp) ، وهو تطور التكنولوجيا - المرحلة الشركة ، واعلنت اليوم انها ستشارك بوصفها عرض الشركة في fsx المؤتمر في دالاس ، تكساس ، في 31 كانون الثاني من خلال شباط / فبراير 2 ، 2008. هذه هي الاولى في سلسلة من مؤتمرات الاستثمار ان 3dicon ستشارك في الشركة التي سوف تؤمن زيادة الوعي 3dicon مع جمهور اوسع من المستثمرين ، ومديري الأموال ، والمحللين ، وNASD سمسار / التجار.

"وقد نقلت لنا قائمة الى otcbb ، ذنا المجلس ، والذي تم التوصل اليه بعض المراحل الحرجه في 2007 ، ونحن نتطلع الآن الى الوصول الى المجتمعات المحلية لاستثمار المهنيه تيل لنا قصة ونرحب اكبر قاعدة حاملي الاسهم ،" قال مارتن كيتينغ ، 3 dicon 'sالرئيس والمسؤول التنفيذي الأول.

Fsx هى منظمة وطنية تضم مستقلين NASD سمسار / تاجر الشركات. من خلال سلسلة من المؤتمرات المقررة بانتظام ، fsx تجلب هذه الشركات جنبا الى جنب مع غرض تبادل المعلومات وعرض الفرص الاستثمارية. Fsx الاعضاء في شركات مشتركة مبيعات القوة الآلاف من المهنيين المرخصه.

التوأم عن التاجر :

Twintrader.com ملتزم كشف مبتكرة ورائدة الشركات التي يغفلها السوق. فريقنا للمحنك المهنيين والملكيه فحص ادوات العمل بنشاط على ايجاد افضل التجارة الأفكار كل يوم.

الحصول على موافقتنا الحرة التقارير في اسرع وقت انهم افرج عنهم ، يرجى للاكتتاب في دولنا الاعضاء في قائمة : http://www.twintrader.com الى السمة الخاصة بك للتداول العام في الشركة في منطقتنا التنبيهات ، او لمناقشة اعمالنا كاملة الخدمات ، يرجى الاتصال : سكوت او Reggie سانشيز في (214) 227-7559 أو البريد الألكتروني feature@twintrader.com

خدماتنا تشمل اعمالنا اليوميه نشرات اخباريه. بالاضافة الى اننا ننتج البحوث الشامله وتقارير عن العديد من الشركات المتداوله ، هل المقابلات التي اجريت مع المدير التنفيذي للاو غيره من كبار المسؤولين التنفيذيين ، ولدينا فريق من الكتاب تغطية اعمالنا المالية للشركات.

تلك المهتمه يجوز ايضا البريد الألكتروني : feature@twintrader.com ويسعدنا ان ترسل معلومات مفصلة عن عرض شركتك مع twintrader.com.

Twintrader.com ( "رر") تنص على اعضائها مع آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات الضوء على الموقع. رر يستعمل المعلومات عن اعتقاده انه يمكن التعويل هنا على استعداد لجميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها رر على ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. رر تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن الشركات التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة ورر يجعل اي اقرارات ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. رر ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.twintrader.com المذكورة في هذا الاعلان.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه. الاستثمار في الأسهم الصغيرة الحد الاقصى للغاية المضاربه. يجب عليك مطلقا اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاصدار ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد ورر يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

تنصل & الكشف عن المخاطر

Twintrader ليست مسجلة سمسار - وليس من تاجر مسجل مستشار الاستثمار. لا ينبغي ان قاعدة المستثمرين استثماراتهم بناء على قرارات اي فعل او امتناع عن فعل من رر. رر يجعل أي تأكيدات او ضمانات ، ولا شيء يمكن التعويل عليها. شراء وبيع الاوراق المالية اي يجب ان يكون فقط مع المساعدة من احد السماسره والتجار المسجلين و / أو مستشار الاستثمار.

رر ايار / مايو ، ويجب عليك ان نفترض ان رر هل تملك الاسهم في شركات لمحة عن هذا الموقع. رر تنوي بيع حصتها في بعض الاحيان ، وعلى خلاف ما تسمح به قوانين الاوراق المالية. رر الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين قد تكون ايضا قد اشترت أو تشتري اسهما في شركات لمحة عن هذا الموقع وربما يبيع ، والربح من بيع هذه الأسهم في أي وقت. باستثناء ما يلزم من قوانين الاوراق المالية ، لن رر عندما المشوره او فروعها ، والضباط والمدراء والموظفين تنوي بيع ولن تقدم أي رأي فيما ينبغي ان تبيع عند الآخرين. رر وقد تم تعويض ستة الاف دولار امريكي من الاستثمارات الاوروبية لنشر هذه النشرة الاخباريه وغيرها من الخدمات المتصله vsur. المستثمرون يجب اتخاذ قرارات استنادا الى آرائهم البحوث والحكم. اي الزياده الاخيرة في حجم او زيادة في اسعار الاسهم قد يكون راجعا الى جانب رر التجارية او فروعها ، والضباط والمدراء والموظفين. رر لن تكون مسؤولة عن اي مكاسب او خسائر بسبب الاستثمار تستند الى اي الآراء الواردة على هذا الموقع. استلام الاوراق المالية لمحات ، اما عن طريق البريد الالكتروني او مباشرة من هذا الموقع ، لا يشكل بأي حال من الاحوال في اي التماس او توصية لشراء او بيع وينبغى ان تستخدم لاغراض الاعلام فقط. قصيرة الاجل التجاري يمكن ان يكون بالغ الخطوره. كما هو الحال بالنسبة لاي قرار الاستثمار ، والبحث المتأني وينبغي ان يتم ذلك قبل اتخاذ أي قرار الاستثمار.

ونحن نشجع القراء على استخدام الحذر عند الاستثمار.

الاتصال : سكوت / reggie سانشيز ، الناشر ، twintrader الهاتف : +1 214 227 7559 البريد الالكتروني : : reggie@twintrader.com البريد الألكتروني : feature@twintrader.com الشبكه العالمية : htp : / / www.twintrader.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الشركة



Twintrader : twintrader.com تقارير عن الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb التجارة القادة : الفيكونت نظم (otcbb : vsys) ، anavex علوم الحياة شركة (otcbb : avxl) ، الاحيائي الدولية الرئيسية ، وشركة (otcbb : bkyi) ، عصر الاتصالات اللاسلكيه ، شركة (otcbb : wlsa) ، وxedar corporat
12/18/2007

ديسمبر 18 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
على الانخراط الخاص بك علنا الشركة المتداوله في منطقتنا مبتكرة twintrader البرنامج ، يرجى ارسال رسالة الكترونيه او feature@twintrader.com الكلمه (214) 227-7559 ، ويسعدنا ان نناقشه معكم.

الفيكونت نظم (otcbb : vsys) - يصل 6،76 في المائة يوم الاثنين

كانون الاول / ديسمبر 17 - VSI الفيكونت يدخل شبكة اخبار الشبكه

الفيكونت نظم (otcbb : vsys) هو عرض شبكة اخبار الشبكه (mnn). Mnn هو شريط فيديو بوابة لتكون جزءا لا يتجزأ من داخل الموقع والسمات الفيكونت الفيديو مقابلات مع تكامل والمستخدمين النهائيين للشبكة النظم فضلا عن قصص تتعلق الفيكونت واتجاهات الصناعة. الكامل mnn حزمة ومن المقرر ان تصدر في كانون الثاني / يناير وسوف تتضمن ميزات اضافية بما افتراضي tradeshow والتدريب الافتراضي على الانترنت. اولى الاوراق البيضاء الفيديو متاحة على الانترنت بالنقر على "شبكة الفيديو whitepapers" في www.viscount.com.

"VSI وزبائننا هم متحمس جدا عن mnn ،" لاحظ ستيفن pineau ، الرئيس والمسؤول التنفيذي للVSI الفيكونت. "شبكة هي مثيرة والتكنولوجيا الهدامه التي ليس من السهل دائما جديدة للتكامل التوصل الى فهم كامل او الاتصال لعملاء الشركة. نشعر بأن الفيديو والاوراق البيضاء هي اكثر فاعلية من النص المطبوع في بوابة فيديو جديد والتحسينات المقبلة الباعه تقديم ادوات قوية للاغلاق صفقات ودعم شبكة الفيكونت.

"ونحن على اعتاب 2008 ، ونعتزم ايضا الى توسيع هذه البوابه للمساعدة الاتصال رسالتنا واعادة تركيز جهودنا على النحو شركة عامة - ومن المهم أن كلا من المستثمرين والزبائن هم أكثر اطلاعا على كيفية شبكة هاءله على اهبة الاستعداد لتعطيل دولار 30b البدنيه الوصول الصناعة ".

Anavex علوم الحياة شركة (otcbb : avxl) - يصل 6،24 في المائة يوم الاثنين

كانون الاول / ديسمبر 17 - anavex يقوي مجلس الادارة

Anavex علوم الحياة شركة ( "anavex") (otcbb : avxl) اعلن اليوم تعيين الدكتور كاميرون دورانت الى مجلس ادارته. الدكتور دورانت حاليا في جميع أنحاء العالم نائب رئيس علم الفيروسات في التسويق الاستراتيجي العالمي جونسون & جونسون (سوق نيويورك للأوراق المالية : jnj).

"Anavex هو كل من يسر ومميزة للترحيب الدكتور دورانت الى مجلس ادارتنا ،" قال الدكتور kontzalis ، المسؤول التنفيذي الاول لanavex. "الدكتور ديورانت هو طبيا المدربين مبا الذي لديه خلفية فريدة الاعمال الحرة مقرونا الدولية الرئيسية الصيدلانيه التجربه - وهذا مزيج من التكنولوجيا الاحياءيه وتنمية الاعمال التجارية وثائق التفويض يضيف قدرا كبيرا من العمق الى anavex المجلس ، ونحن على ثقة ان الدكتور دورانت ستساعد كما ترشدنا ونحن نعمل على ان تبادر الى تنفيذ خطة عملنا ".

"هذا هو وقت حساس لanavex وارحب بهذه الفرصة للمساهمه في الشركة واصلت النمو ،" قال الدكتور ديورانت. "Anavex للرواية sigmaceptor منصة تكنولوجيا تتيح امكانات كبيرة لكلا الجهاز العصبي المركزي والتطبيقات السرطان".

قبل الانضمام الى جونسون & جونسون ، وكان الدكتور دورانت الرئيس والمسؤول التنفيذى للpediamed المستحضرات الصيدلانيه. الدكتور دورانت بخلفيه تشمل ايضا في المناصب التنفيذية مع شركة ميرك وشركاه ، glaxosmithkline وpharmacia (فايزر الآن). وكان الفائز الاقليمية والوطنية الدور النهائي لارنست & الشباب 'sمنظم من السنة جائزة في 2005. الدكتور دورانت حاصل على ماجستير في ادارة الأعمال من كلية ادارة هينلي في جامعة اوكسفورد واحد ميجا بايت وbch (ما يعادل درجة دكتوراه في الطب الاميركية) من الويلزيه الوطنية من كلية الطب في كارديف ، المملكه المتحدة

الاحياءيه الدولية الرئيسية ، وشركة (otcbb : bkyi) - يصل 4،00 في المائة يوم الاثنين

كانون الاول / ديسمبر 17 - الاحياءيه الرئيسية (ص) من نظام البيانات المتنقله اختارتها ادارة الاطفاء ولاية ايوا

الاحياءيه الدولية الرئيسية ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : bkyi) ، وهو زعيم في اصبع القائم على تحديد الهوية البيولوجية والسلامة العامة والحلول اللاسلكيه ، اليوم أعلن زبون جديد - منح العقد من مدينة دوبوك (ايوا) ادارة الاطفاء لmobilerescue) Tm) ، الاحياءيه الرئيسية لاسلكيه للارسال الرسائل وتبادل البيانات الى حل لاطلاق النار والاستجابة لحالات الطوارئ.

من خلال الاستفادة من mobilerescue ، دوبوك ادارة شؤون الموظفين ان النار هي الآن اكثر قدرة على المسار ، ونشر وادارة الموارد باستخدام اجهزة كمبيوتر محمولة -- ركبت في الوكالة قيادة سيارات الاسعاف وسيارات -- وكذلك حواسيب مكتبيه يستخدمها قادة التحول. Mobilerescue كما يسمح دوبوك مقاطعة 's911 مركز لبسرعة وكفاءه النار جهاز ارسال وحدات الانقاذ الى حوادث والتخاطب مع المستجيبين في حين ان الطريق وعلى الساحة.

"المرسلون الحب فيه" ، وقال مساعد رئيس النار ريك steines. "مع mobilerescue's بينية الى المقاطعه للارسال بمساعدة الحاسوب (كاد) النظام ، وهم يعرفون الوضع الحالي للكل وحدة - وبالاضافة الى أنهم لا نقوم بما يعطل اعمالنا التكتيكيه صوت القنوات الاذاعيه ارسال معالجة المعلومات وغيرها ، مما هو متاح الآن الى الرد على على الشاشه. "

تشكل عاملا رئيسيا وراء دوبوك اختيار الاحياءيه الرئيسية للmobilerescue هو ان الحل يمكن في المدينة الاطفاء والانقاذ وكالات الاتصال مع ضباط الشرطة الذين ايضا الاستجابة لمعظم يدعو الى الخدمة. دوبوك للادارة الشرطة قد مستخدم للmobilecop (ص) ، الاحياءيه الرئيسية للاللاسلكيه انفاذ القانون للمراسلة والاستفسار الحل ، منذ 1994. الآن كل مدينة الحريق ، والانقاذ وافراد الشرطة ويمكن تبادل المعلومات مع بعضها البعض في صمت وبشكل آمن على الاستجابة لنداء طارئ.

"كثير من النظم القانونية التي تستخدم mobilecop لانفاذ القانون قد اكتشف ان اضافة mobilerescue لالحريق والانقاذ وكالات عادة يحسن كفاءه وفعالية أدائهم أول المستجيبين ،" قال مايكل ديباسكوال ، الرئيس والمسؤول التنفيذي البيولوجية الرئيسية. "نشر كل الحلول في نهاية المطاف انها تقلل من تكاليف الدعم المستمر ، يولد وفورات اضافية في التدريب الاولى وتمكن المشترك بين الوكالات وتبادل المعلومات في الوقت الذي تعطي فيه كل ادارة خاصة بها حل المصممه خصيصا لتلبية الاحتياجات الفريده."

عصر الاتصالات اللاسلكيه ، وشركة (otcbb : wlsa) - يصل 5،00 في المائة يوم الاثنين

كانون الاول / ديسمبر 17 - يأذن لاسلكيه العمر برنامج إعادة شراء الأسهم

عصر الاتصالات اللاسلكيه ، وشركة (otcbb : wlsa) ، اعلن اليوم ان مجلس ادارته قد رخصت برنامج اعادة شراء الاوراق المالية تصل الى 5000000 اسهم الشركة المشتركة في الاوراق المالية في السوق المفتوحه المعاملات. يخضع لشروط معينة في اطار القواعد 10b5 - 1 و10b18 بموجب قانون الاوراق المالية عام 1934 ، ومن المتوقع ان الاسهم التي سيتم شراؤها خلال الاشهر الاثني عشر القادمة ، معتمدة على الظروف الساءده فى السوق وعوامل اخرى. فان خطة اعادة الشراء قد تكون علقت بها الشركة في اي وقت. تنوي الشركة بتعيين شركة السمسره كما كيلها في تنفيذ هذه المعاملات.

جون سيموندز ، وذكر المدير التنفيذي لاسلكيه السن ؛ "مجلس الادارة تعتقد ان قيمة الشركة نحو ما تعكسه الحالى ومن الواضح ان سعر السهم بأقل من قيمتها الحقيقية. تستند الى الادارة المالية لل2008 التدفق النقدي المتوقع ان شعروا ان من الحكمة استخدام الشركة النقدية هو المعهد برنامج اعادة شراء الأوراق المالية. نتوقع ان يكون الشراء في سوق الأسهم الى الوراء ونحن في مطلع العام الجديد. "

Xedar شركة (otcbb : xdrc) - يصل 4،00 في المائة يوم الاثنين

كانون الاول / ديسمبر 17 - نقطة واحدة ، شركة ، شركة فرعية xedar الشركة ، وينز الولايات المتحدة الحكومة الاتحادية smartbuy العقد

Xedar شركة (otcbb : xdrc) ( "xedar") ، كمقدم للادارة البيانات المعقده والحلول الامنية ، اعلن اليوم ان الفرعية نقطة واحدة ، من مؤسسة ارلنغتون ، فيرجينيا ، وقد منحت smartbuy العقد من جانب ادارة الخدمات العامة لل Meridio الالكتروني للبيانات وادارة السجلات (edrm) البرمجيات. نقطة واحدة تمثل meridio للمنتجات والخدمات الى الإتحادية ، الدولة والحكومات المحلية فى جميع انحاء الولايات المتحدة. Meridio هو رائد مقدم edrm البرمجيات ، والتي تمكن المنظمات الى خلق ، تعديل ، والاحتفاظ ، والتخلص من الوثائق وتوفير الحياة المءسسه ادارة المحتوى (ادارة المحتوى المؤسسي).

Smartbuy هي الحكومة الاتحادية شراء المركبات التى تستخدم على نطاق الحكومة الاجماليه لشراء الحصول التجارية الجاهزه للبرمجيات بأسعار مخفضه. هذا اتفاق شراء بطانيه (bpa) قد اختيرت بوصفها cobranded smartbuy ووزاره الدفاع (مؤسسة البرمجيات مبادره الاتفاق ، وهو مفتوح امام جميع الوكالات الاتحادية في الولايات المتحدة ، بما فيها وزارة الدفاع ، اذن الدولة والحكومة المحلية الكيانات ، واذن المتعاقدين.

ادارة الخدمات العامة (ادارة الخدمات العامة) ومكتب الادارة والميزانيه (omb) تنوي اصدار اللوائح التي تجعل هذا bpa الزاميه مصدر للedrm منتجات وخدمات البرمجيات للوكالات التابعة للحكومة الاتحادية. وتقدر الحكومة مشتريات من خلال هذا الاتفاق سيتم في الملايين من الدولارات سنويا لعدة سنوات ، ومع ذلك ، ليس هناك اقصى الدولار كاب على هذا bpa السماح غير محدودة النمو في الوفاء بجميع طلبات شراء الزبون.

جيف الوساخه ، رئيس نقطة واحدة ، وقال ، "هذا smartbuy اتفاق يصدق التزامنا لايصال اقل كلفة edrm التطبيقات مع ملموسا العائد على الاستثمار ويمكن التنبؤ به ، وخفض انفاق لرأس المال." التوأم عن التاجر :

Twintrader.com ملتزم كشف مبتكرة ورائدة الشركات التي يغفلها السوق. فريقنا للمحنك المهنيين والملكيه فحص ادوات العمل بنشاط على ايجاد افضل التجارة الأفكار كل يوم.

الحصول على موافقتنا الحرة التقارير في اسرع وقت انهم افرج عنهم ، يرجى للاكتتاب في دولنا الاعضاء في قائمة : http://www.twintrader.com الى السمة الخاصة بك للتداول العام في الشركة في منطقتنا التنبيهات ، او لمناقشة اعمالنا كاملة الخدمات ، يرجى الاتصال : سكوت او Reggie سانشيز في (214) 227-7559 أو البريد الألكتروني feature@twintrader.com

خدماتنا تشمل اعمالنا اليوميه نشرات اخباريه. بالاضافة الى اننا ننتج البحوث الشامله وتقارير عن العديد من الشركات المتداوله ، هل المقابلات التي اجريت مع المدير التنفيذي للاو غيره من كبار المسؤولين التنفيذيين ، ولدينا فريق من الكتاب تغطية اعمالنا المالية للشركات.

تلك المهتمه يجوز ايضا البريد الألكتروني : feature@twintrader.com ويسعدنا ان ترسل معلومات مفصلة عن عرض شركتك مع twintrader.com.

Twintrader.com ( "رر") تنص على اعضائها مع آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات الضوء على الموقع. رر يستعمل المعلومات عن اعتقاده انه يمكن التعويل هنا على استعداد لجميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها رر على ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. رر تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن الشركات التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة ورر يجعل اي اقرارات ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. رر ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.twintrader.com المذكورة في هذا الاعلان.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه. الاستثمار في الأسهم الصغيرة الحد الاقصى للغاية المضاربه. يجب عليك مطلقا اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاصدار ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد ورر يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

تنصل & الكشف عن المخاطر

Twintrader ليست مسجلة سمسار - وليس من تاجر مسجل مستشار الاستثمار. لا ينبغي ان قاعدة المستثمرين استثماراتهم بناء على قرارات اي فعل او امتناع عن فعل من رر. رر يجعل أي تأكيدات او ضمانات ، ولا شيء يمكن التعويل عليها. شراء وبيع الاوراق المالية اي يجب ان يكون فقط مع المساعدة من احد السماسره والتجار المسجلين و / أو مستشار الاستثمار.

رر ايار / مايو ، ويجب عليك ان نفترض ان رر هل تملك الاسهم في شركات لمحة عن هذا الموقع. رر تنوي بيع حصتها في بعض الاحيان ، وعلى خلاف ما تسمح به قوانين الاوراق المالية. رر الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين قد تكون ايضا قد اشترت أو تشتري اسهما في شركات لمحة عن هذا الموقع وربما يبيع ، والربح من بيع هذه الأسهم في أي وقت. باستثناء ما يلزم من قوانين الاوراق المالية ، لن رر عندما المشوره او فروعها ، والضباط والمدراء والموظفين تنوي بيع ولن تقدم أي رأي فيما ينبغي ان تبيع عند الآخرين. رر لم تعوض اي من الشركات المشموله في هذا الاصدار. المستثمرون يجب اتخاذ قرارات استنادا الى آرائهم البحوث والحكم. اي الزياده الاخيرة في حجم او زيادة في اسعار الاسهم قد يكون راجعا الى جانب رر التجارية او فروعها ، والضباط والمدراء والموظفين. رر لن تكون مسؤولة عن اي مكاسب او خسائر بسبب الاستثمار تستند الى اي الآراء الواردة على هذا الموقع. استلام الاوراق المالية لمحات ، اما عن طريق البريد الالكتروني او مباشرة من هذا الموقع ، لا يشكل بأي حال من الاحوال في اي التماس او توصية لشراء او بيع وينبغى ان تستخدم لاغراض الاعلام فقط. قصيرة الاجل التجاري يمكن ان يكون بالغ الخطوره. كما هو الحال بالنسبة لاي قرار الاستثمار ، والبحث المتأني وينبغي ان يتم ذلك قبل اتخاذ أي قرار الاستثمار.

ونحن نشجع القراء على استخدام الحذر عند الاستثمار.

الاتصال : سكوت / reggie سانشيز ، الناشر ، twintrader الهاتف : +1 214 227 7559 البريد الألكتروني : feature@twintrader.com البريد الألكتروني : reggie@twintrader.com الشبكه العالمية : htp : / / www.twintrader.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Voyant Intl كورب



Liquidstockreport.com : الثلاثاء اسهم لمشاهدة : (pinksheets : qedc) ، (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : abph) ، (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : nvlt) ، (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : lvdl) ، (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : voyt)
12/18/2007

ديسمبر 18 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : وهو المطلوب ربط مؤسسة (pinksheets : qedc) ، متقدمة biophotonics لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : abph) ، novelos علم التداوي ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : nvlt) ، livedeal ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : lvdl) ، voyant المءسسه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : voyt)

عرض الاسهم : وهو المطلوب ربط مؤسسة



ناشوا ، نيو هامبشاير ---- ديسمبر 17 ، 2007 -- وهو المطلوب ربط ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب اخرى : qedc.pk - الأنباء) ، مبتكر برمجيات - كما - أ - الخدمة (saas) لمقدم المعلومات في سوق الأوراق المالية ، واعلن انه وقد احتفظت kcomm ، شركة ، وهو حائز على جائزة التخصص شركة التسويق والاتصالات ، كجزء من برنامجها 2008 حملة التسويق. Kcomm سيخلق والتسويق وتنفيذ برامج تؤدي جيل مع التركيز على الانترنت ، وسائط الإعلام الجديدة والشراكات الاستراتيجيه. بعض من الشركة الحالية والماضية وتشمل زبائن شركة هولت باكرد ، ت - الجوال ، سوني الدقه التكنولوجيا الامريكية وتوشيبا الامريكية نظم المعلومات.

"نحن متحمس جدا لأحضر شركة مشهورة مثل kcomm على متن لمساعدتنا على تحقيق هدفنا العدوانية أهداف النمو لعام 2008" وقال توم makmann ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، وهو المطلوب ربط. "Kcomm هو واحد من أبرز المجددين في التغطيه التكنولوجيات الجديدة مع النهج التقليدي التسويق لتوفير قدر اكبر من نجاح الأعمال التجارية لعملائه. الشركة الخبرة في صناعة التكنولوجيا العالية واستخدام استراتيجيات تسويقيه مبتكرة سيساعدنا على اكتساب المزيد من mindshare مع شركائنا في الجمهور المستهدف. " "Kcomm هو thrilled انها تعمل مع ربط وهو المطلوب على مبادرات التسويق ،" قال سنان kanatsiz ، المؤسس والرئيس التنفيذى ل، kcomm ، شركة "بعد ان قضى أكثر من عقد من الزمن في مجال التكنولوجيا الرفيعه ، فمن النادر ان نرى مثل هذه المنتجات التي تقدم مع قيمة فريدة وهو المطلوب على النحو المقترح للمدير أومني. المنتج للتطبيق عمليا الى اي نوع من الاعمال يقرض صنعا الى قاعدة عريضة الحملة سنكون المنفذين. ونحن متحمس جدا لاطلاق برنامج في 2008 ومساعده وهو المطلوب الاستمرار في توسيع قاعدة عملائها. " وهو المطلوب ربط عن مؤسسة

وهو المطلوب ربط ، هي شركة برمجيات لأمن المعلومات - كما - أ - الخدمة (saas) الذي يعطي للمنظمات التي تقدم الرءيه ، وادارة ومراقبة النشاط على جميع حواسيبهم ، والحواسيب المحموله والاجهزه اللاسلكيه. الشركة الشعبي saas ، مدير اومني ، هي الشبكه العالمية التي استضافتها تطبيقات البرمجيات تماما صيانتها وتشغيلها من قبل وهو المطلوب. الزبائن لا تثبيت اي برمجيات على نهايتها ، بعد حصولهم على فوائد المعلبه ، تجاريا البرمجيات المرخصه دون تعقيد وارتفاع تكلفتها.

مدير اومني هي طريقة معقولة لرصد وادارة استخدام موظف شركة الحواسيب والانترنت في اي وقت ، من اي مكان في العالم وهذا لا يحل المشاكل التي تنشأ عن اليوم 'افتراضيه' بيئة العمل للمكاتب فرعية ، نائية العمال والموظفين سفره. مدير اومني جميع العروض الامنية الاساسية في أحد التطبيقات القائمة على خدمة الاكتتاب ، بما فيها البريد الألكتروني والانترنت ، ومنع الترشيح ، ومضادات ، وارسال الرسائل الفوريه السيطرة ، لتتبع الاصول ، ومراقبة استعمال وتطبيق سياسة الادارة. تسليم عائدات الإستثمار في شكل تحسين انتاجيه الموظفين ، وفورات في التكاليف والكفاءه التشغيليه. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.qedconnect.com.

امنه المرفأ بعض التصريحات فى بيان صحفى ان هذه ليست هي الحقائق التاريخية "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. مثل هذه التصريحات يمكن تحديدها عن طريق استخدام كلمات مثل "التنبؤ" ، و "أعتقد" ، "نتوقع" ، و "المستقبل" و "قد" و "سوف" و "سوف" و "ينبغى" و "الخطة" و "المتوقعة ، "" تنوي "وتعبيرات مماثلة. هذه تطلعيه التصريحات تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي قد تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات وهو المطلوب ربط مؤسسة ، (الشركة) لتكون مختلفة ماديا عن تلك التي تم التعبير عنها او التي تنطوي عليها مثل هذه تطلعي البيانات. بمستقبل الشركة التشغيل النتائج تتوقف على عوامل كثيرة ، منها على سبيل المثال لا الحصر الشركة القدرة على : (ط) الحصول على ما يكفي من رأس المال أو استراتيجية الاعمال التجارية الترتيب لتمويل خطط التوسع ؛ '2' بناء وادارة الموارد البشريه والبنية التحتية اللازمة لدعم نمو أعماله ؛ (ثالثا) عوامل المنافسة والتطورات خارج الشركة مراقبة ، و (رابعا) من عوامل الخطر الاخرى.

الاتصال : العلاقات مع وسائط الاعلام : ساندي moul وهو المطلوب ربط مؤسسة

الهاتف : (949) 419-6177 البريد الألكتروني : البريد الإلكتروني الإتصال

المصدر : وهو المطلوب ربط مؤسسة

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.liquidstockreport.com

المتقدمه biophotonics لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : abph) السعر الحالي (0.0034) www.liquidstockreport.com بوهيميا ، نيويورك -- كانون الاول 17 -- متقدمة biophotonics شركة (otcbb : abph) اعلنت اليوم انها انتهت من مرحلتها الاولية واستعراض لل السريريه المحاكمه البروتوكول اعلن في وقت سابق في وقت سابق من هذا العام. هذه المحاكمه هي بالتحقيق في استخدام متقدمة biophotonics 'تسجيل براءه اختراع bioscanir النظام ، جنبا الى جنب مع شركائها الملكيه diri طريقة ديناميه التصوير بالاشعه تحت الحمراء في اكتشاف وتقييم لون الجلد من الجروح بما القتامي وغيرها من اشكال سرطان الجلد. المتقدمه biophotonics شركة ، التي يوجد مقرها في بوهيميا ، نيويورك ، هو رائد مطور الوظيفيه للتطبيقات التصوير الطبي باستخدام الاشعه تحت الحمراء التكنولوجيا المتقدمه لمراقبة وقياس التغيرات من photonic النشاط داخل الانسجه. المتقدمه biophotonics 'البعثة هو تحسين نوعية وفعالية التكلفه للخدمات الرعايه الصحية والبحوث من خلال تحديد ، والحصول على تكييف عالية الاستبانه الاشعه تحت الحمراء التكنولوجيا لاغراض التطبيقات الطبية الحيويه. لمزيد من المعلومات عن الشركة وأعمالها والتكنولوجيا ، يرجى زيارة http://www.advancedbp.com/.

Novelos علم التداوي ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : nvlt) السعر الحالي (0.45) www.liquidstockreport.com نيوتن ، قداس -- كانون الاول 17 -- novelos علم التداوي ، وشركة (otcbb : nvlt - الأنباء) ، أ الصيدلانيه البيولوجية الشركة ركزت على التنمية للعلم التداوي لمعالجة السرطان والتهاب الكبد الوبائي ، اعلن اليوم ان novelos توقيع اتفاق حصري مع الرخصه لي الصيدلانيه (دولارات هونغ كونغ) المحدوده (والتي هي 30 ٪ يملكها سيغما - تاو المجموعة من خلال defiante farmaceutica lda) لتطوير وتسويق فى الصين ، بما فى ذلك هونغ كونغ وماكاو ، وكذلك في تايوان ، واثنين من novelos 'مجمعات : نوف - 002 للسرطان وتشرين الثاني (نوفمبر) - 205 لالتهاب الكبد. نوفمبر - 002 هو novelos 'يؤدي مجمع محوريا في المرحلة 3 المحاكمه لعدم زنزانة صغيرة سرطان الرءه في اطار بروتوكول خاص التقييم (منتجع صحي) والمسار السريع. Novelos علم التداوي ، مؤسسة الصيدلانيه البيولوجية هي شركة تجاريا تتاكسد glutathione القائم على المركبات لعلاج السرطان والتهاب الكبد. نوفمبر - 002 ، الراءده في المجمع حاليا في مرحلة 3 التنمية لسرطان الرءه في اطار منتجع صحي والمسار السريع ، والاعمال جنبا الى جنب مع العلاج الكيميائي بوصفها chemoprotectant وimmunomodulator. نوفمبر - 002 هي ايضا في المرحلة 2 التنمية لعلاج كيميائي مقاومه للسرطان المبيض في مرحلة مبكره ، وسرطان الثدي ، والتي يجري وضعها في اضافة لاصابة حاده الاشعاع. نوفمبر - 205 بمثابة hepatoprotective الوكيل مع immunomodulating وملهبه للمشاعر المناهضه للممتلكات. نوفمبر - 205 هو في مرحلة 1b التنمية لالتهاب الكبد المزمن ج غير المستجيبين. كل مركبات اكملوا تجارب سريريه في البشر ، وتمت الموافقة على الاستخدام في الاتحاد الروسي حيث تم وضع اصلا. للحصول على معلومات اضافية حول novelos يرجى زيارة www.novelos.com

Livedeal ، شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : lvdl) (السعر الحالي : 3.45) www.liquidstockreport.com سانتا كلارا ، calif & ميسا ، ariz. -- كانون الاول 17 -- livedeal ، شركة (otcbb : lvdl - الأنباء) ، والأمة الأولى مجتمعه المحلي اعلانات مبوبه على الانترنت والصفحات الصفراء السوق (www.livedeal.com) ، اعلن اليوم ان تضعف الارباح للسهم الواحد في السنة المالية 2007 الى ان بلغ 0،37 ، صعودا من خسارة قدرها 0،23 للسهم الواحد في السنة السابقة. على غير المعدلة مبادئ المحاسبه المقبولة عموما في الدخل الصافي للسنة المالية المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر 2007 كان 2.5 مليون دولار ، أو ما قيمته 0.52 للسهم الواحد ، على اساس تمييع ، بعد استبعاد الشطب وغيرها من الرسوم (الضرائب والتأثيرات ذات الصلة). على اساس مبادئ المحاسبه المقبولة عموما ، وكان صافي ايرادات تبلغ نحو 1،8 مليون دولار ، بزياده عن خسارة صافية قدرها نحو 1،1 مليون دولار في السنة المالية 2006. على اساس مبادئ المحاسبه المقبولة عموما ، وتضعف الارباح للسهم الواحد في السنة المالية 2007 الى ان بلغ 0،37 ، صعودا من خسارة قدرها 0،23 للسهم الواحد في السنة السابقة. انظر الجدول هنا من اجل المصالحة بين مبادئ المحاسبه المقبولة عموما في غير المعدلة صافي الدخل والدخل الصافي لكل مبادئ المحاسبه المقبولة عموما. Livedeal ، هي شركة رائدة في الشبكه المحلية اعلانات مبوبه والصفحات الصفراء السوق مع الملايين من السلع والخدمات المدرجه للبيع في كل مدينة والرمز البريدي عبر الولايات المتحدة من خلال الانترنت والممتلكات livedeal.com yp.com ، livedeal العروض والأعمال المستهلكين بسيطة وميسرة طريقة انشاء شبكة الوجود وتسويق منتجاتها وخدماتها للجمهور المحلي. المشترين والبائعين معا من خلال livedeal الهاءله للاسواق المحلية لايجاد وقائمة الخدمات التجارية ، والبضائع ، والعقارات ، والسيارات والحيوانات الاليفه. Livedeal ، شركة يقع مقرها في ميسا في اريزونا. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة livedeal.com.

Voyant المءسسه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : voyt) السعر الحالي (0.18) www.liquidstockreport.com بالو ألتو ، كاليفورنيا ---- ديسمبر 17 ، 2007 -- voyant المءسسه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : voyt.ob - الأنباء) ، ومجموعة متنوعة من وسائل الاعلام والشركة القابضه للتكنولوجيا مكرسه لتحسين نوعية الرقمي العالمي للأعمال التجارية والمستهلكين على حد سواء ، وأعلن أن فريق الادارة العليا قد تحول جزء كبير من المءجله الدفع والشركة المفضلة للتحويل الديون الى المخزون. Voyant هو وسائل الاعلام وتكنولوجيا الشركة القابضه التي تركز على احلال التكنولوجيات المبتكره ، وسائل الاعلام الاصول ، والشراكات الاستراتيجيه معا من اجل ايصال الجيل المقبل من الحلول التجارية والمستهلكين الى تمكين ، ودعم ، واثراء اعمالنا الرقميه في العالم. الشركة تعمل مع الشركاء الاستراتيجيين فى قطاعات التكنولوجيا والتسليه الى مكان ، مع شريك ، والحصول على تكنولوجيات متكاملة الأصول وسائل الاعلام ان موقف الشركة في سلسلة القيمه من انشاء المحتوى المباشر لتوزيعها على المستهلكين. مزيد من المعلومات يمكن الاطلاع على www.voyant.net. لإستقبال الاعلام ، بما في ذلك البيانات الصحفيه ، ويدعو المؤتمر ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات ، لمحات ، ومجموعات المستثمرين ، تنبيهات اخباريه وغيرها من المعلومات ذات الصلة ، من فضلك سجل في www.voyant.net / investorpass.

بيني الاسهم المتداوله في الأسواق الصغيرة كاب الذين يسعون العلاقات مع المستثمرين ، ويمكن الحصول على تغطية كاملة من liquidstockreport.com. Liquidstockreport.com يغطي بيني ومحلل تقارير المخزون ، ويسعى جاهدا لابقاء المخزون المستثمر بيني وتحديثها. ومن الضروري ان smallcap الاسهم المستثمر البقاء على علم عند اتخاذ القرارات عن طريق بيني ومحلل تقارير المخزون. يمكن للزوار الاشتراك لدينا مخزون بيني والتقارير الاخباريه ومحلل ، ليكون على علم باحدث التطورات عندما نبدأ في التغطيه على الشركات الجديدة الصغيرة كأب. التغطيه الجزءيه للشركات المساهمة وكاب بيني الاسهم محلل التقارير المقدمة من liquidstockreport.com. اشترك اليوم والبقاء على علم استثمارك ، تسمح liquidstockreport.com لتزويدكم مع أحدث التقارير عن محلل الصغيرة كأب وpennystocks.

Liquidstockreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد الاستشاره لا تقدم secu rities للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية عام 1933 ، الباب 17 (ب) ، liquidstockreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. الحديد استشارة وقد تلقت خمسة وثلاثين الف دولار من الانصاف التحالف Intl. لتسويق خدمات الانترنت ، من الانصاف تحالف دولي. ذ.م.م www.equityallianceir.com للتسويق والخدمات الاستشاريه. لا الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com ولا أي من الشركات التابعة لها ، أو العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من الاوراق المالية والبورصه قانون عام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في consideration.market المستشارين inc.the المعلومات و الآراء في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقى مبلغ 2500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية هذا التقرير ولا ينبغى ان تفسر على انها استثمار المشوره. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : liquidstockreport.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Utilicraft الفضاء الجوي inds لجنة التفاوض الحكوميه الدولية




12/18/2007

ديسمبر 18 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : وهو المطلوب ربط مؤسسة (pinksheets : qedc) ، utilicraft للصناعات الجوية والفضاءيه ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : uita) ، 3dicon الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : tdcp) ، والطاقة الدولية ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ieni.ob) ، Collexis المقتنيات ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : clxs)

عرض الاسهم : وهو المطلوب ربط مؤسسة



ناشوا ، نيو هامبشاير ---- ديسمبر 17 ، 2007 -- وهو المطلوب ربط ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب اخرى : qedc.pk - الأنباء) ، مبتكر برمجيات - كما - أ - الخدمة (saas) لمقدم المعلومات في سوق الأوراق المالية ، واعلن انه وقد احتفظت kcomm ، شركة ، وهو حائز على جائزة التخصص شركة التسويق والاتصالات ، كجزء من برنامجها 2008 حملة التسويق. Kcomm سيخلق والتسويق وتنفيذ برامج تؤدي جيل مع التركيز على الانترنت ، وسائط الإعلام الجديدة والشراكات الاستراتيجيه. بعض من الشركة الحالية والماضية وتشمل زبائن شركة هولت باكرد ، ت - الجوال ، سوني الدقه التكنولوجيا الامريكية وتوشيبا الامريكية المعلومات
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
موجة اليورانيوم القابضه



Realpennies.com : realpennies.com : انتقل الى البنسات دولار : (otcbb : bsgc) ، (otcbb : vsur) ، (otcbb : wavu).
12/18/2007

ديسمبر 18 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل انت تبحث عن الشركة العامة التعرض؟ الاتصال realpennies.com - 1.800.940.6559

لمزيد من المعلومات : http://bsgc.realpennies.com

Bigstring شركة (otcbb : bsgc) (18 كانون الأول / ديسمبر 2007) واعلن انه سيكون من العلامه الخاصة التي تقدم للwoozyfly.com البريد الالكتروني ، والانترنت والموسيقى وسائل الاعلام المكرسه لشركة مستقلة والفنانين. Woozyfly اعضاء سيحصل على حساب بريد إلكتروني مجاني تقديم جميع الوظائف من bigstring للبراءات الاختراع - في انتظار خدمات البريد الإلكتروني ، بما في التدمير الذاتي ، تتبع البريد الإلكتروني والفيديو.

Darin myman ، الرئيس والمسؤول التنفيذي للbigstring شركة لاحظ ، "woozyfly.com' s سريعه النمو والنجاح الذي تحقق مؤخرا يجعل هذه فرصة مثيرة جدا للbigstring. اعمالنا العلامه البريد الالكتروني الخاص هو حل مثالي لصالح شركات بلدينا. " "Bigstring الفريده للقدرات البريد الالكتروني هي تكملة الى حد الكمال woozyfly.com' s الفيديو والموسيقى والمضمون. انها تسمح لنا بأن نقدم للشركاء استراتيجيين والمعلنين الاداه المثاليه لمزيد من السوق على الفنانين والمنتجات لدينا من اي وقت مضى - توسيع قاعدة المستعملين من جميع انحاء العالم indie الموسيقى والمراوح ، "وقال جوناثان bomser ، الرئيس والمسؤول التنفيذي للwoozyfly.com.

المستخدمين من woozyfly.com 's العلامه البريد الالكتروني الخاص سوف تكون قادرة على ارسال البريد الالكتروني التي تكمن فيديو (يصل الى 10 دقائق في الطول) دون الحاجة الى المتلقي انقر على وصلة او تنزيل الفيديو. البريد الإلكتروني ميزة فريدة اخرى يتيح للمستخدمين عن بعد محو او تعديل الرسائل الالكترونيه المرسله الى المتلقين ، وتعين على رسائل البريد الالكتروني غير قابلة للforwardable ، غير مطبوع و / او غير savable ، او تختار أن تكون لهم رسائل البريد الالكتروني التدمير الذاتي بعد مجموعة مقدار الوقت او آراء. وبالاضافة الى ذلك ، كما سيسنح للمستخدمين واضاف القدرة على ارسال رسائل الكترونيه آمنة عبر مشفره ، محميه بكلمة سر ، ان نظام البريد الالكتروني لا يمكن الا ان تكون مفتوحة من خلال تأمين طبقة المقبس (SSL).

Bigstring الشركة ، المالك والمشغل من bigstring.com ، هو كمقدم للمراسلة تطبيقات الشبكات الاجتماعية وسهولة التحكم به خدمات البريد الالكتروني. وبالاضافة الى السماح للمستخدمين بارسال قابل للتسديد ثانية ، ومسح ، والتدمير الذاتي ورسائل الفيديو ، bigstring للبراءات الاختراع - ريثما تسمح التكنولوجيا الصور ورسائل البريد الالكتروني التي ستقدمها غير forwardable ، غير مطبوعة وغير savable قبل او بعد قراءة المتلقين لها ، لا المساله ما هو مقدم خدمة البريد الالكتروني المستخدم.

لمزيد من المعلومات : http://vsur.realpennies.com

Vsurance ، شركة (otcbb : vsur) (18 كانون الأول / ديسمبر ، 2007) ، رائد مقدم من الحيوانات الاليفه والتأمين الصحي ، واعلن في وقت سابق اليوم انه من الاولى والوحيدة التي تقدم الحيوانات الاليفه التأمين الصحي لتغطية علاج كلي في الوقايه من الامراض والكلاب القطط.

& كلي الادوية والرعايه هو طريقة بديلة للشفاء مرافق الحيوانات. وهو فن وعلم الشفاء ان يتناول الرعايه لكامل الجسم الحيواني ، والعقل ، والروح. ممارسة كلي يدمج الطب التقليدي والعلاجات التكميليه المثلى لتعزيز الصحة والوقايه والعلاج من هذا المرض عن طريق معالجة العوامل المساهمة في ذلك. وبالاضافة الي ليس فقط باستخدام العقاقير والادوية الطبيعيه ، التي حضرت المؤتمر البيطري ان يصف العلاج قد جلبت لنا من خلال المصادر الطبيعيه.

كلي الامريكية الرابطه الطبية (ahma) الذي اسس في 1978 هو لعضوية منظمة الاطباء يسعون الى ممارسة اوسع شكل من اشكال الدواء مما كان (وأمر) التي تدرس حاليا في allopathic (دكتوراه في الطب وتفعل) كليات الطب. ل25 عاما ahma قد تغذى والمثقفين والاطباء جعل هذا الانتقال. العضويه الحالية هو ما يقرب من 1000 من الاطباء والفنيين الصحيين الحلفاء الذين يسعون الى جعل نموذج كلي المتاحة للمرضى والممارسين على حد سواء.

Vsurance هو رائد مقدم من الحيوانات الاليفه التأمين الصحي وغيرها من الحيوانات الاليفه الخدمات المتصله بالصحه في الولايات المتحدة. البرامج تشمل اعماله احصل على الورك (tm) الحيوانات الاليفه التأمين الصحي للحيوانات أليفة البرنامج ، الاكثر شمولا - التغطيه الكاملة الحيوانات الاليفه خطة التأمين الصحي في الصناعة. Vsurance يوفر الحيوانات الاليفه والخيول مراكز الموارد من خلال شبكة الانترنت بما vetpetmd (tm) ، فإن البقعه الحيوانات الاليفه (tm) ، وpurrfect الحيوانات الاليفه نادي (tm). البرامج تشمل الحياة ، والمسؤولية والتأمين الصحي للحيوانات اليفة ، والخيول وغيرها من مرافق الحيوانات.

لمزيد من المعلومات : http://wavu.realpennies.com

موجة اليورانيوم (otcbb : wavu) (18 كانون الأول / ديسمبر ، 2007) يعلن انه قد تم تسجيله 153 المطالبات على الاراضي الاتحادية في مقاطعة جيلا ، اريزونا. وتعتقد الشركة ان جيلا مقاطعة يتيح امكانات نمو هاءله بسبب رواسب اليورانيوم المثبتة في التقطير ربيع الكوارتزيت من سن ما قبل العصر الكمبرى.

اليورانيوم الودائع في التقطير ربيع الكوارتزيت كانت اول استكشاف والملغومه في الخمسينات من القرن الماضي. وفي الآونة الاخيرة ، وتمت دراسة المقاطعه من قبل شركة المعادن وايومنغ ، وتقسيم ويستنغهاوس. وايومنغ المعادن شركة كبيرة في الممتلكات المكتسبه المقتنيات في مقاطعة جيلا واستكشف المنطقة بشكل مكثف خلال اواخر السبعينات. ويستنغهاوس ويقدر احتياطي لجيلا مقاطعة المقتنيات في ما يقرب من 4،5 مليون جنيه من u3o8 محتمل ، ما يقرب من 12 مليون جنيه وممكن اكثر من 39 مليون جنيه المضاربه.

فان جيلا مقاطعة المطالبات هما عنصران رئيسيان للموجة اليورانيوم المتكامله حيازه الاراضي الاستراتيجيه في ولاية اريزونا. موجه للادارة اليورانيوم تتوقع لمشروع مشترك فان جيلا مقاطعة المشروع مع واحد او اكثر من الشركاء. ووضعت هذه الاستراتيجيه لتمكين الشركة من المشاركة في المزيد من المشاريع بتكلفة اقل والتقليل الى أدنى حد من تخفيف لمساهميها.

موجة اليورانيوم هي لاس فيغاس ، نيفادا يقوم باستكشاف وتنمية اليورانيوم الشركة. وتعد الشركة بنشاط الحصول على اليورانيوم من الدرجة العالم الممتلكات في prolific مناطق التعدين فى امريكا الشمالية.

موجة اليورانيوم قد شكلت فريقا من الجيولوجيين وثبت المسار مع مديري السجلات في مجالات التنقيب عن المعادن والتعدين والبرامج العالمية والوصول إلى أسواق رأس المال.

اقرأ في التنصل الكامل : http://www.realpennies.com/start.html

وينصح المستثمرين ان هذا التحليل هو فقط صدرت لاغراض اعلاميه ، وليس من شأنه ان يفسر عرضا لبيع أو التماس عرضا لشراء. هذا التقرير ليس لديها بالنسبة لأهداف استثماريه محددة ، الوضع المالي وخاصة احتياجات اي شخص محدد الذين قد تتلقى هذه المعلومات. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر ان نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. الاداء الماضي لا يشكل ضمانة للمستقبل النتائج. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع الاوراق المالية المذكورة اي على realpennies. لمزيد من المحركون : http://www.realpennies.com/wrapup.html اي الآراء التي يعبر عنها هنا هي بيانات حكمنا اعتبارا من تاريخ نشره وقابلة للتغيير دون سابق انذار.

خريطه الموقع : http://www.realpennies.com/sitemap.html

الاتصال : realpennies الهاتف : +1 800 940 6559 البريد الألكتروني : matt@realpennies.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Xedar كورب



Realpennies.com : realpennies.com : انتقل الى البنسات دولار : (otcbb : lgdi) ، (otcpk : llbt) ، (otc.bb : ifli) ، (otcbb : sybd) ، (otcbb : xdrc) ، (pinksheets : ffgo) .
12/18/2007

ديسمبر 18 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل انت تبحث عن الشركة العامة التعرض؟ الاتصال realpennies.com - 1.800.940.6559

لمزيد من المعلومات : http://llbt.realpennies.com

لايف التكنولوجيات الحيويه ، وشركة (otcpk : llbt) (18 كانون الأول / ديسمبر 2007) أعلن فى وقت سابق اليوم أن الشركة قد قدمت مؤخرا المريض الى حالات nanyang الجامعة التقنيه للمساعدة في تطوير اول نظام انذار لل(fws) التفسيريه التحليليه النظام. هدف واحد هو لجعله اكثر سهل الاستعمال للنساء للمساعدة في الكشف عن سرطان الثدي.

اصلا ، fws كان ارتداء المراه لل48 ساعة ، مع ثمانيه أجهزة استشعار عن كل الرضاعه. هذه المده الزمنية التي تسببت في القضايا لأن اطول فترة الاختبار ، والنساء أكثر من احتمال من شأنه تخفيف عرضا استشعار وإرسال البيانات المعيبه. بعد تحليل حالات المريض ، شريان الحياة ، جنبا الى جنب مع العمل على nanyang الجامعة التقنيه ، وقد تم العمل على خفض فترة الاختبار الى 24 ساعة أو أقل ، الأمر الذي يجعله أكثر سهل الاستعمال للنساء وزيادة دقة من fws.

"ونحن نعتقد ان تقصر الفترة الزمنية التي يتعين على المراه ارتداء جهاز سيوفر مزيدا من المتعه وتعطل انشطتهم اليوميه. اعمالنا تحسينات على البرمجيات ستمكننا من اختصار الوقت في اختبار نصف ، وربما اقل ، وجعل الكشف سرطان الثدي عملية اسهل ، "وذكر جيم هولمز ، الرئيس التنفيذي لايف التكنولوجيات الحيويه ، مؤسسة

لايف التكنولوجيات الحيويه في هذه العملية هو الحصول على هيئة تطهير ، وعبر 510 (ك) لأول نظام إنذار ، وستواصل تحديث مساهميها بشأن التقدم على اساس منتظم.

لايف التكنولوجيات الحيويه ، مؤسسة هو مبتكر التكنولوجيا الطبية ان الشركة يتركز على انجاز وضع أول نظام للانذار ، والذي صمم للمساعدة في الاكتشاف المبكر لسرطان الثدي. من قيمتها نحو 138 مليار دولار الذى ينفق على السرطان في كل سنة ، لايف يمكن انقاذ صناعة الرعايه الصحية تصل قيمتها الى 4،1 بليون دولار سنويا ، وبافتراض التالية هي اكملت بنجاح : تطوير أول نظام إنذار ، والانتهاء من التجارب السريريه السابقة للهيئة والتسويق التخليص . لايف تنافس في أسواق المال للحصول على اموال لدعم تطوير منتجاته. تكلفة الاموال ، لمثل هذه المرحلة المبكره الشركات شريان الحياة ، هي مكلفه وحيث كان ، ويمكن ان تستمر الى ان تكون ، dilutive.

لمزيد من المعلومات : http://ifli.realpennies.com

الرابطه الدولية لمكافحة (otc.bb : ifli) (17 كانون الأول / ديسمبر 2007) والفريد haber التوزيع (ahdi) اعلن في وقت سابق اليوم ان HBO امريكا اللاتينية ، واحدا من أسرع القطاعات نموا قنوات الترفيه فى امريكا اللاتينية سيبدأ عرض ifl المحتوى بداية في عام 2008 . ومن ifl الاولى باللغه الاسبانيه الشراكه ، وسوف تغطى امريكا اللاتينية ، البرازيل ومنطقة البحر الكاريبي.

"تخدم واحدة من أسرع القطاعات نموا عينات مختلطه لفنون القتال ، واصل اسباني السوق في كل من الولايات المتحدة والخارج ، هو من الأولويات الرئيسية للifl في 2008 ،" قال ifl شابمان جاي لاركن. "يسرنا جدا ان تكون قادرة على ان تبدأ التقدم مع واحدة من السمات المميزه في جميع النوعيات من البث ، HBO ، ودول امريكا اللاتينية الذراع." HBO امريكا اللاتينية تنضم متزايدا تليفزيونيه دولية التراصف لifl البرمجه ، والتي تضم mynetworktv ، hdnet وfsn في الولايات المتحدة ، ام بي سي في الشرق الأوسط وأجزاء من افريقيا ، ونجوم التلفزيون في آسيا ، canwest العالمية وفوكس الرياضية كندا في كندا ، الأنا في اسرائيل ، ITV في المملكه المتحدة ، TV4 في السويد القوات المسلحه والتلفزيون في جميع انحاء العالم.

مجرد إكمال دورتها الكاملة الاولى للموسم العملية ، ifl البرمجه وسيتم الآن يشاهد فى اكثر من 300 مليون منزل في جميع انحاء العالم.

HBO امريكا اللاتينية المجموعة (ن خ) وتتألف من فروع للترفيه شركة تايم وورنر ، ع ك ، سوني صور التسليه ، شركة ، شركة والت ديزني وأوله فريق الاتصالات. فان HBO امريكا اللاتينية المجموعة (ن خ) من الشركات الخاصة ، وتوزيع العمل القيادي الكابل والساتل خدمات البرمجه فى امريكا اللاتينية ، البرازيل ومنطقة البحر الكاريبي ، بما في HBO ، HBO زائد ، cinemax ، cinemax رئيس الحكومة ، ة! التسليه والتلفزيون ، ا & ة موندو ، تاريخ القناة ، سوني التسليه وارنر قناة التلفزيون. HBO امريكا اللاتينية المجموعة (ن خ) كما يوزع قناة ديزني وaxn فى امريكا اللاتينية.

لمزيد من المعلومات : http://sybd.realpennies.com

الاصطناعيه الدم الدولي ، وشركة (otcbb : sybd) (18 كانون الأول / ديسمبر 2007) أعلن فى وقت سابق اليوم عن قرب الأجل استراتيجية التنمية لoxycyte. الشركة انهت المرحلة iib oxycyte السريريه المحاكمه بروتوكول لعلاج صدمة اصابة المخ (tbi) ، وخطط لبدء الثلاثة قبل السريريه الدراسات التي اجريت على الحيوانات في خلية المنجل المرض ، او العمود الفقري والحبل الاصابة بضربة فى النصف الاول من عام 2008. Oxycyte هي الشركة الملكيه perfluorocarbon (البيرفلوروكربون) الناقل والعلاجيه الاوكسجين في الدم بديلا.

هذه oxycyte المبادرات الانماءيه كانوا مصممين على الشركة المجلس الاستشاري العلمي (الديوان) الجلسة التي اجريت الاسبوع الماضي. الاصطناعيه الدم كما اعلنت عزمها على دعوة ستة الى ثمانيه اطباء الى الانضمام الى الساب وفي خطوة لتوسيع الاختصاصات. فان الساب المرشحين ومن المتوقع ان تكون فى المقام الاول تقع في المراكز الطبية التي يمكن ان تشترك مع oxycyte المحاكمات.

"لقد اتخذنا خطوة كبيرة نحو تقديم هيئة مرحلة iib البروتوكول في tbi ،" وقال روبرت لارسن ، الرئيس والمسؤول التنفيذي المؤقت الاصطناعيه الدم. "وعلاوة على ذلك ، من وجهة نظرنا مناسب البيانات الداخليين المرحلة التجريبيه الدراسه السريريه في tbi اظهرت oxycyte قدرة النقل لتوفير الاوكسجين الى الانسجه بعد الاصابة مباشرة - واستنادا الى هذه الدراسه وغيرها من البيانات ، ونعتقد ان oxycyte يمكن ان تقلل الى حد كبير من ضرر دائم وتحسين النتائج في الانتعاش اضافية دلائل ". بروس spiess ، دكتوراه في الطب ، الاستاذ في جامعة فيرجينيا كومنولث ونائب رئيس مبحث التخدير ، رئيس cardiothoracic تخدير ومدير ادارة البحوث مبحث التخدير ، والدم الاصطناعيه للرئيس الديوان ، ذكر ، "ونحن نخطط لدراسة اثار تكرار المداواه مع oxycyte ، التي يمكن ان توفر مزايا اضافية السريريه. الوقت طبعا من الدماغ يحدث تحسن المعالجه بالاكسجين فور oxycyte الادارة ويستمر لحوالى 18 الى 24 ساعة. ومع ذلك ، فان احتمال وفاة متعلق بالخلايا العصبيه يمكن ان تستمر ما دام سبعة الى 10 يوما بعد الاصابة الاولية. اكرر المداواه ، واذا آمنة دون اي اثار جانبية ضاره ، ويمكن ان يزيد بدرجه كبيرة من المعالجه بالاكسجين من الانسجه المعنية. " السابق الدراسات التي اجريت على الحيوانات اشارت الى ان التدخل المبكر مع oxycyte يساعد على منع تدمير الخلايا العصبيه في العمود الفقري واصابات الحبل توفر الاوكسجين الى انسجه الدماغ في ضربه.

خلية المنجل الامراض الوراثيه هو شرط تسببها الهيموغلوبين الشاذ ان يبلور تحت تركيزات منخفضه الاكسجين. هذا التغيير يؤدي الى ان تصبح خلايا ممسوخ وغير قادرة على التحرك من خلال microcirculation. خلية المنجل المرض يؤثر حاليا ما يقدر ب 100000 شخص في الولايات المتحدة ، ما يصل الى 50 مليون شخص في افريقيا جنوب الصحراء الكبرى ، فضلا عن الاعداد الكبيرة من السكان في الهند.

سكته هو ثالث سبب رئيسي للوفاه في الولايات المتحدة وحسابات لاكثر من 162000 وفاة في الولايات المتحدة كل سنة. ووفقا لرابطة القلب الاميركية ، 700000 الاميركيين كل سنة خبرة جديدة او سكتة المتكررة. سكته هو السبب الاول للعجز طويل الاجل بين الامريكيين.

اصابه الحبل الفقري هو الاضرار التى لحقت الفقري الحبل أن يؤدي إلى خسارة في الوظيفة مثل التنقل او الشعور ويمكن ان يؤدي الى الشلل. اصابات العمود الفقري الحبل يؤثر على ما يقرب من 250000 من الافراد في الولايات المتحدة ، في زيادة بمعدل حوالى 11000 حالة جديدة سنويا.

الاصطناعيه الدم الدولي مكرس لتجاريا مبتكرة المستحضرات الصيدلانيه والاجهزه الطبية في مجال علم التداوي الاوكسجين والركيزه الرصد المستمر. وقد سبق للشركة في اطار التنمية بالدماء بديلا وسائله التهويه المنتج ، وimplantable الجلوكوز الاستشعار. وهذه المنتجات على اساس التكنولوجيات الأساسية التي تشمل التطبيقات الطبية الحيويه لالمشبعه ، واستخدامات الطبية والصناعية للاستشعار العوامل البيولوجية. كل من المرشحين منتج مصمم مع مزايا حاليا ما يزيد على تسويق المنتجات في الاسواق الكبرى بما فيها متلازمه الشده التنفسيه الحادة ، سكتة ، احتشاء قلبي ، والجراحه ، والصدمات النفسية ، والاورام الخبيثه ومرض السكري. وللحصول على مزيد من المعلومات ، زيارة www.sybd.com.

لمزيد من المعلومات : http://ffgo.realpennies.com

القلعة المجموعة المالية ، وشركة (pinksheets : ffgo) (18 كانون الأول / ديسمبر 2007) اكد في وقت سابق اليوم ان نقل وكيلا لشركة هنت الذهب (pinksheets : hglc) الآن تبدأ عملية اصدار أسهم شركة هنت الذهب من مخزون مشترك لجميع حملة الاسهم من الحارس الموارد المقتنيات المجلس التشريعي ، السفير الذهب المجلس التشريعي والنسر الذهبى التعدين المقتنيات المجلس التشريعي البالغة 407250000 سهم من شركة هنت الذهب المخزون المشترك ، والتي تمثل 41 ٪ من الاسهم المتبقية في شركة هنت الذهب يجري صدر ، عن طريق نقل وكيلا لاصطياد الذهب شركة ؛ الى القلعة المجموعة المالية ، وشركة (سابقا غرب كبيرة من الذهب ، وشركة) المؤهلة الاسهم.

الاسهم قد طلب معلومات عن اكتتاب الاسهم في شركة هنت الذهب ، في كتابه ، الى ما يلي : - العمل المخزون نقل كورب 7069 س المرتفعات دفع جناح 300 سولت لايك سيتي يوتا 84121 الفاكس : (801) 274-1099 جميع الاسهم يجري نصح في كتابه ، أما بالنسبة الى المبلغ من الاسهم فى شركة هنت الذهب. الاسهم المؤهلة ان تطلب من مخزونها شهادات في اصطياد الذهب من شركة نقل الوكيل.

الشركة تدرك ان العديد من اصحاب الاسهم ، الذين كان يحق لهم الحصول على هذه الاسهم والارباح ، عقد اسهمها في حسابات السمسره ، من خلال "اترك وشركاه". ونحن نعالج هذه المساله مع نقل وكيلا لشركة هنت الذهب لضمان ان يتم تحديد هذه الاسهم والاوراق المالية الصادرة منها في اصطياد الذهب الشركة دون تأخير.

القلعة المجموعة المالية ، شركة تلقت مبلغ 483750099 سهم من شركة هنت الذهب المخزون المشترك ، والتي تمثل 48 ٪ من الاسهم المتبقية في شركة هنت الذهب.

القلعة المجموعة المالية ، مؤسسة لا تنوي الاحتفاظ بكل ما لديها من مخزون فى الذهب هانت وتعتزم شركة لتوزيع اغلبيه دولها اكتتاب الاسهم في تلك الشركة ، الى القلعة المجموعة المالية ، شركة الاسهم ، باعتباره عائد الاسهم الخاصة ، في القريب المستقبل. الاسهم ستكون نصح وفقا لذلك. الحالية ومجلس الادارة للشركة هنت الذهب ، قد استقال بمفعول فوري. كما اعلن ، قمنا بتعيين ممثلينا ، على اساس مؤقت ، لتشكل مجلس ادارة شركة هنت الذهب. هذا من اجل تنفيذ وانجاز جميع "غير التعدين" و "الشركات" في المعاملات المطلوبة وخلال هذا الشهر ، ويجري الفترة الانتقالية لشركة هنت الذهب. السيد بيتر ي bezzano ، رئيس لفريق القلعة المالية ، مؤسسة تقوم بدور رئيس شركة هنت الذهب ، في هذه الاثناء.

بيتر ي bezzano ، رئيس المجموعة المالية القلعة ، وعلق ان شركة "وقال انه مسرور ان الشركة تبذل حسن علي وعودها لاصحاب الاسهم وان هذه الصفقة مع شركة هنت الذهب لم يكن سوى بداية لدينا وذكرت عملية فتح القيمه لدينا أصحاب الاسهم. واضاف ان الولايات المتحدة 600 مليون دولار فى اصطياد الذهب اسهم شركة مشتركة الاسهم كان يجري توزيعها الآن لدينا المخلصين واصحاب الاسهم منذ أمد بعيد ؛ الشركة مع الابقاء على مبلغ اضافي قدره 750 مليون دولار امريكى) الى مساواه بقيمة دولار من دولارات الولايات المتحدة 0،17 للسهم الواحد من القلعة المجموعة المالية ، شركة مشتركة الاسهم ، بعد انتهاء اليوم 25 ٪ عائد الاسهم) في اصطياد الذهب اسهم شركة مشتركة الاسهم ، ان الكثير من اكتتاب الاسهم لتوزيعه على اصحاب الاسهم أعمالنا في المستقبل القريب. " القلعة المجموعة المالية ، شركة تزال تحمل في مصلحة الاغلبيه "bouse" و "جنوب copperstone" استكشاف واستخراج الذهب والممتلكات ويتوقع الانتهاء من هذه المصالح ، قريبا ، ونقلت الى احد مناجم الذهب & شركة الاستكشاف. وسوف تطلع الاسهم ، في وقت قريب ، فيما يتعلق بهذه الصفقة. هذا امر لا صلة المعاملات الى ان الذهب من شركة هنت.

القلعة المجموعة المالية ، وشركة (سابقا غرب كبيرة من الذهب ، وشركة) ، وكان التنقيب عن الذهب في مرحلة الاستكشاف الشركة ، التي تعمل في شراء واستكشاف خصائص التعدين في الولايات المتحدة. شركة تعدين الذهب في الابقاء على هذه المصالح كما الاستكشاف حافظة الأصول ؛ كما انها تعتزم مقتطف من قيمة هذه الاصول من خلال المستقبل "من المنافع الجانبية" أو عن طريق بيع. وقد سبق للشركة التخلص من مصالحها في "السفير" ، "النسر الذهبي" و "الطائر المحاكي" تعدين الذهب استكشاف الذهب هانت على ممتلكات شركة (pinksheets : hglc) ؛ وتحمل ما يقرب من 48 ٪ من اسهم شركة هنت الذهب المعلقه سهم عادي ، كاستثمار.

اقرأ في التنصل الكامل : http://www.realpennies.com/start.html

وينصح المستثمرين ان هذا التحليل هو فقط صدرت لاغراض اعلاميه ، وليس من شأنه ان يفسر عرضا لبيع أو التماس عرضا لشراء. هذا التقرير ليس لديها بالنسبة لأهداف استثماريه محددة ، الوضع المالي وخاصة احتياجات اي شخص محدد الذين قد تتلقى هذه المعلومات. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر ان نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. الاداء الماضي لا يشكل ضمانة للمستقبل النتائج. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع الاوراق المالية المذكورة اي على realpennies. لمزيد من المحركون : http://www.realpennies.com/wrapup.html اي الآراء التي يعبر عنها هنا هي بيانات حكمنا اعتبارا من تاريخ نشره وقابلة للتغيير دون سابق انذار.

خريطه الموقع : http://www.realpennies.com/sitemap.html

الاتصال : realpennies الهاتف : +1 800 940 6559 البريد الألكتروني : matt@realpennies.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
نظم الابره لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Realpennies.com : realpennies.com : انتقل الى البنسات دولار : (الورديه الواح : mosh) ، (الورديه الواح : chvc) ، (otcbb : stiy) ، (otcbb : dlav).
12/18/2007

ديسمبر 18 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل انت تبحث عن الشركة العامة التعرض؟ الاتصال realpennies.com - 1.800.940.6559

لمزيد من المعلومات : http://mosh.realpennies.com

ميسا الشاطئ الثقة (الورديه الواح : mosh) (18 كانون الأول / ديسمبر 2007) اعلن ان يوم 3 ديسمبر ، 2007 ، jpmorgan تشيز ، غ ، في لنفسها وبصفتها وصيا على ثقة ، ودخلت في اتفاق التسوية والافراج في الصدد مع الدعوى التي اقامها mosh القابضه ، ع ك ( "mhlp") ضد شركة الرواد الموارد الطبيعيه ؛ الرائد الموارد الطبيعيه للولايات المتحدة ، وشركة (بشكل جماعي ، "الرائد") ؛ ودسايد الطاقة (الولايات المتحدة) شركة ( "وودسايد") ؛ وjpmorgan تشيز ، غ ، كوصي من الثقة ( "دعوى") ، مع mhlp ، الخنجر - الفقري القنفذ شركة ( "خنجر - العمود الفقري") ومجموعة اخرى من unitholders ، بقيادة كيث الف wiegand (جنبا إلى جنب مع الخنجر - الفقري ، "Intervenors") ، واضافية unitholders في الثقة (بشكل جماعي ، "المدعون") (بصيغته المعدلة في كانون الاول / ديسمبر 7 ، 2007 ، "اتفاق التسوية").

لأن اتفاق التسوية تخضع لموافقة المحكمه ، وعضو مجلس امناء المدعين في دعوى مقامة في طلب مشترك للموافقة على اتفاق التسوية يوم 3 ديسمبر ، 2007 وملحق لطلب مشترك للموافقة على اتفاق التسوية على 11 ديسمبر ، 2007 .

لمزيد من المعلومات : http://chvc.realpennies.com

الصين صوت القابضه شركة (الورديه الواح : chvc) (18 كانون الأول / ديسمبر 2007) اعلن ان الصين الفرعية ، co بكين candidsoft التكنولوجيا المحدوده (candidsoft) ، وقد نصحت به الصين netcom (التصنيع باستخدام الحاسب الآلي) الى ان الميزانيه الاولية للcandidsoft 'sالسماء س / ا الخاصة بعلامه تراخيص البرامجيات سيكون بمبلغ يصل الى 6500000 من خلال حزيران / يونية 2008. Chvc اعلنت مؤخرا حفل التوقيع مع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي من مقاطعة غوانغ الحادي عشر.

Chvc الرئيس والرئيس التنفيذي لمشروع قانون بربانك وقال ، "لقد التصنيع باستخدام الحاسب الآلي في الميزانيه بمبلغ يصل الى 500000 للفترة المتبقية من عام 2007 ، وتصل الى مبلغ اضافى قدره 6000000 خلال حزيران ، 2008 لسكاى س / أ تراخيص البرامجيات. السماء س / أ - ستكون الخاص المسمى تحت التصنيع باستخدام الحاسب الآلي الخدمة 'العلامه التجارية كما يعرض خدماته معززه تسمى' لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات التجارية '. الأولية هذا الالتزام هو تمشيا مع النموذج ان نتوقع اعتماده فى جميع انحاء الصين الى الاسواق. لان chvc وقد ركزت حتى الآن على عقود حكوميه كبيرة لنا ، وقد سبق للشركة ولم يتابع القطاع الخاص بخلاف عدد قليل من كبار شركات قطاع الاعمال - وهذا العلامه الجديدة الخاصة البرمجيات من خلال نموذج ترخيص الناقلين للاتصالات ستمكن chvc لجني فوائد والأرباح المتاتيه من القطاع الخاص في حين ركزت على البقاء نشر حكومتنا العقود - وبالاضافة الى ذلك ، لأن الصين Netcom كان داعما جدا من شركتنا ، ونحن قد استخدمت التصنيع باستخدام الحاسب الآلي لخدمة الخطوط الثابتة اللازمة لدعم حكومتنا عقود في مقاطعة غوانغ الحادي عشر ".

الصين netcom هو الصين عدد اثنين النطاق العريض للاتصالات الخطوط الهاتفية الثابتة والاتصالات السلكيه واللاسلكيه المشغل. التصنيع باستخدام الحاسب الآلي توظف اكثر من 140000 شخص ، والحرف على نيويورك وهونغ كونغ البورصات ولقد الايرادات السنويه تقترب دولار 11،5 مليار. الصين netcom الخدمات فى كل مقاطعة من مقاطعات الصين. فى بلدية بكين ، بلدية تيانجين ، ومقاطعة خبى / مقاطعة هينان ، مقاطعة شاندونغ ، مقاطعة لياونينغ ، في مقاطعة هايلونغجيانغ ، فى مقاطعة جيلين ، neimenggu والمنطقة الذاتية الحكم ومقاطعة شانكسي ، التصنيع باستخدام الحاسب الآلي هو مهيمن لتوفير الخطوط الهاتفية الثابتة والخدمات الهاتفية ، وغيرها من الانترنت عريضة النطاق - الخدمات ذات الصلة ، وكذلك البيانات التجارية وخدمات الاتصالات.

لمزيد من المعلومات : http://stiy.realpennies.com

نظم الابره ، وشركة (otcbb : stiy) (18 كانون الأول / ديسمبر ، 2007) رائدة في مجال كهربائي صاعقة التكنولوجيا ، اليوم أعلن رئيسي للبحوث الجامعة قد انجزت دراسة شاملة القلب من الابره نظم 's - 200 قذيفه مدفع صاعقة. تفاصيل الدراسه ريثما يتم حجب منشور في علمي الاجتماع و / أو في مجلة علمية. غير ان هذه الدراسه أكدت سلامة القلب من طراز اس - 200 ، التي سبق ان تم توثيقه في اختبارات السلامة الداخلية. الابره نظم 'صاعقة المنتجات وقد استخدمت منذ 2000. الالاف من الطلبات قد وقعت ، حتى الان ، وقد سبق للشركة ان كان لم يبلغ عن وقوع اصابات او الآثار الصحية الضاره باستخدام منتجاته بما في ذلك خلال التدريب. دراسات طبية اضافية من طراز اس - 200 ، بما في مقارنات مباشرة الى taser m26 وtaser x26 تجرى حاليا.

لمزيد من المعلومات : http://mosh.realpennies.com

Dealeradvance ، شركة (otcbb : dlav) (18 كانون الأول / ديسمبر 2007) اعلن ان الشركة حولت ثلاثة dealeradvance العملاء لدورته الجديدة والمتناميه webda المنتج.

ستيفن Humphries ، dealeradvance اكد شابمان ، "هدفنا الاساسي على مدى الاشهر القليلة الماضية وقد تم فتح الجديدة التجار وتحويل اعمالنا الاكبر سنا تجار العقود التي كانت قد تنتهي أو لجهة نظرنا الجديدة webda المنتج. يسرنا ان نعلن ان وقتا طويلا الزبائن جريشام فورد (جريشام ، او) ، بيار دودج (سياتل ، وا) وبالميتو بيسان (فلورنسا ، واللجنة الداءمه) ، وجميع العقود التي قد انتهت ، لقد وقعت عقدا جديدا لتحرك ما يزيد على webda - كل العقد ينص على متزايد وعلى المدى الطويل لتدفق الايرادات الشركة ".

جريشام فورد المدير العام لباس الوصايا علق "لقد بحثنا تم مع dealeradvance من البداية ومتحمس جدا عن التحرك الى ما يزيد جديدة webda المنتج فإن. مبيعاتنا الناس والمبيعات وادارة المنتجات مثل المستحقة لها ولما كان الامر كذلك سهل الاستعمال."

نائب الرئيس للمبيعات ديف scaturro وقالت : "كل ما يهم العميل والاحتفاظ رضاء العملاء. هدفنا هو ان يكون سعيدا العملاء سوف تتعامل مع الشركة لسنوات وسنوات. جريشام فورد ، بيير دودج وبالميتو بيسان وقد طويلة من العملاء شركة ويسرنا ان يكون لهم تواصل مع شركائنا منتج جديد. "

Webda هي أحدث تكرار للdlav 's" ادارة علاقات العملاء "تطبيق. هذا النظام هو أيضا يوفر نوكيا 800 يدوية للابتكار هو ان تقوم الشبكه ، ويمكن الاطلاع عليها في جزء يسير من تكلفة الاصلي dlav النظام. الاصلي خادم النظام القائم حاليا في محل تقريبا 100 dealerships سابقا التي تقدم لها الخدمات. ووفقا لHumphries المتعاملين التي تستخدم الاصلي dealeradvance نظام أظهرت 90 ٪ زيادة في أسر العميل البيانات وبنسبة 30 ٪ زيادة في تعيين وتحديد. "ان كل ما يهم المبيعات ،" يقول Humphries ، "لهم ولنا."

اقرأ في التنصل الكامل : http://www.realpennies.com/start.html

وينصح المستثمرين ان هذا التحليل هو فقط صدرت لاغراض اعلاميه ، وليس من شأنه ان يفسر عرضا لبيع أو التماس عرضا لشراء. هذا التقرير ليس لديها بالنسبة لأهداف استثماريه محددة ، الوضع المالي وخاصة احتياجات اي شخص محدد الذين قد تتلقى هذه المعلومات. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر ان نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. الاداء الماضي لا يشكل ضمانة للمستقبل النتائج. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع الاوراق المالية المذكورة اي على realpennies. لمزيد من المحركون : http://www.realpennies.com/wrapup.html اي الآراء التي يعبر عنها هنا هي بيانات حكمنا اعتبارا من تاريخ نشره وقابلة للتغيير دون سابق انذار.

خريطه الموقع : http://www.realpennies.com/sitemap.html

الاتصال : realpennies الهاتف : +1 800 940 6559 البريد الألكتروني : matt@realpennies.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Softnet التكنولوجيا كورب



Realpennies.com : realpennies.com : انتقل الى البنسات دولار : (otcbb : sttc) ، (NASDAQ : nvda) ، (otcbb : feec) ، (NASDAQ : novl) ، (سوق نيويورك للأوراق المالية : أأ).
12/18/2007

ديسمبر 18 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل انت تبحث عن الشركة العامة التعرض؟ الاتصال realpennies.com - 1.800.940.6559

لمزيد من المعلومات : http://sttc.realpennies.com

Softnet تكنولوجيا شركة (otcbb : sttc) (18 كانون الأول / ديسمبر ، 2007) اعلنت انها حصلت اثنين ارتباطات مع المؤسسات المالية العالمية ومقرها في مدينة نيويورك. التعاقدات الجديدة تمثل طفره كبرى في الشركة تقديم طلب جديد للممارسة. ومن المقدر ان اثنين من التعاقدات الجديدة ستؤدي الى مبلغ يقارب 500000 من الايرادات الاضافيه في 2008. احد الاشتباك بدأ في كانون الاول / ديسمبر مع الثانية التي تطلق في كانون الثاني / يناير.

لمزيد من المعلومات : http://nvda.realpennies.com

Nvidia شركة (NASDAQ : nvda) (18 كانون الأول / ديسمبر ، 2007) رائدة على مستوى العالم في الحوسبه التكنولوجيات البصريه ، واليوم عرض الشركة الجيل المقبل من nvidia nforce (ص) 780i sli وسائل الاعلام والاتصالات معالج (عملية تشاوريه متعددة الاطراف) ، صممت خصيصا ل1333fsb انتل qx9650) Yorkfield) المجهزين. الجديد nforce 780i sli عملية تشاوريه متعددة الاطراف تجمع عدد وافر من وظيفة جديدة الى منصات انتل ، بما في ذلك تقديم الدعم للبنية النظام الجديد متحمس المواصفات وPCI اعرب اللواء 2،0.

لمزيد من المعلومات : http://feec.realpennies.com

شركة الشرق الاقصى للطاقة (otcbb : feec) (18 كانون الأول / ديسمبر 2007) اعلن ان العمليات الروتينيه استكمال العرض ستعقد في 19 كانون الاول ، 2007 في 10:00 صباحا وسط الوقت. المسؤول التنفيذي مايكل ر. Mcelwrath سينضم لهذا العرض الذي قدمه غاري وارد ، كبير نواب الرئيس للشؤون الهندسية والمسؤول المالي راندل دال - المفاتيح. وسيناقش ادارة الشركة الى الأمام خطة للحفر والتقنيه الاهداف.

لمزيد من المعلومات : http://novl.realpennies.com

نوفل ، وشركة (NASDAQ : novl) (18 كانون الأول / ديسمبر ، 2007) اعلنت النتائج المالية لدورتها الرابعة والربع المالى الكامل السنة المالية المنتهيه في تشرين الاول / اكتوبر 31 ، 2007. لالربع ، ونوفل وافادت صافي الايرادات من 245 مليون دولار ، مما يستبعد 6 ملايين دولار من الايرادات من اعماله السويسري القائم على الوحدة الاستشاريه التجارية ، التي نوفل وافقت على بيع خلال الربع. ويقارن ذلك الى صافي الايرادات من 234 مليون دولار للمرة الرابعة على المالية الربع 2006. الخسارة من العمليات المالية لالرابعة والربع 2007 كان 13 مليون دولار ، بالمقارنة مع الدخل من العمليات من 4 ملايين دولار للمرة الرابعة على المالية الربع 2006.

لمزيد من المعلومات : http://aa.realpennies.com

شركة الكوا (سوق نيويورك للأوراق المالية : أأ) (18 كانون الأول / ديسمبر 2007) وقال الجمعة ان الجهود الراميه الى حفز التنمية الاقتصادية في stanly مقاطعة من خلال انعاش وسط المدينة badin تلقت دفعا قويا اليوم مع اعلان الكوا ان المءسسه قد منحت مبلغ 250000 منحة لصالح البلده. المنحه التي تبذل من خلال كارولنا الشمالية التنمية الاقتصادية الريفيه مركز ، وهو يحظى باحترام كبير ان منظمة وقد أثبت تاريخ لمساعدة المؤسسات الصغيرة والبلدات فى جميع انحاء ولاية كارولينا الشمالية الوثبه بدء اقتصاداتها.

اقرأ في التنصل الكامل : http://www.realpennies.com/start.html

وينصح المستثمرين ان هذا التحليل هو فقط صدرت لاغراض اعلاميه ، وليس من شأنه ان يفسر عرضا لبيع أو التماس عرضا لشراء. هذا التقرير ليس لديها بالنسبة لأهداف استثماريه محددة ، الوضع المالي وخاصة احتياجات اي شخص محدد الذين قد تتلقى هذه المعلومات. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر ان نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. الاداء الماضي لا يشكل ضمانة للمستقبل النتائج. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع الاوراق المالية المذكورة اي على realpennies. لمزيد من المحركون : http://www.realpennies.com/wrapup.html اي الآراء التي يعبر عنها هنا هي بيانات حكمنا اعتبارا من تاريخ نشره وقابلة للتغيير دون سابق انذار.

خريطه الموقع : http://www.realpennies.com/sitemap.html

الاتصال : realpennies الهاتف : +1 800 940 6559 البريد الألكتروني : matt@realpennies.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ميسا الشاطئ الثقة



Realpennies.com : realpennies.com : انتقل الى البنسات دولار : (pinksheets : dmhn) ، (otcbb : dlav) ، (pinksheets : htre) ، (الورديه الواح : mosh)
12/18/2007

ديسمبر 18 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل انت تبحث عن الشركة العامة التعرض؟ الاتصال realpennies.com - 1.800.940.6559

لمزيد من المعلومات : http://dmhn.realpennies.com

ديناميه المقتنيات وسائل الاعلام ، وشركة (pinksheets : dmhn)

كانون الاول / ديسمبر السابعه عشرة ، عام 2007 -- ديناميه المقتنيات وسائل الاعلام ، وشركة (pinksheets : dmhn) هو يسرها ان تعلن انها وقعت خطاب نوايا للحصول على ولاية نيو جيرسي تقوم شبكة تصميم وتطوير الشركة ، dbl النظم. هذه الاستراتيجيه قد تم التخطيط لاقتناء مع قصد استيعاب dbl النظم الحالية القائمة العميل ، فضلا عن توسيع قاعدة العملاء. ويقول المدير التنفيذي بروس schoengood ، "مع التعرض للموارد وديناميه وسائل الاعلام ، وانا واثق من أننا يمكن أن قدرا كبيرا من النمو والتوسع dbl نظم' قاعدة العملاء. " Schoengood يزال ، "وبالاضافة الى جهودنا cme ، تصميم الخدمات الطبية والتعليم ، ونحن الآن يمكن ان تقدم احدث الخدمات لتطوير الشبكه الرئيسية لجميع الشركات والعملاء." الناشءه في 2005 ، dbl النظم اثبتت وجودها مع مثيرا للاعجاب الزبائن القائمة التي تضم الاستشعار الصانع (NASDAQ) قياس تخصصات شركة ، وهي شركة استشارات (NASDAQ) تدرك حلول تكنولوجيا ، spv التسويق ، وefk المجموعة ، ترينتن ، نيو جيرسى يقوم التسويق الشركة. وتأسست الشركة لجعل الويب / تصميم الرسومات ، برمجة ويب ، وشبكة الإنترنت لتسويق حديث النعمة الشركات الصغيرة على حد سواء ، فضلا عن الأكبر ، وثروه 500 شركة. تراكم الخبرة والمعرفه فى موسع مبلغ لغات البرمجه ، والانترنت استراتيجيات التسويق ، والتصميم الجوانب (بما في ذلك تطوير بي. اتش. بى / الحيه الى الوراء نهاية تطبيقات الويب ، ويب 2،0 واجاكس التطبيقات ، وتطبيقات للتجارة الالكترونيه ، وحلول ادارة المحتوى ، ومحرك البحث والتسويق ) ، وسرعان ما اصبحت الشركة بتقدير واهتمام المكتسبه عن طريق هذه الشركات كما ديناميه وسائل الاعلام المقتنيات.

نوعية التنمية من هذه الشركة يمكن ان تكون معتمدة لدى الرئيس بريت مورغان ، 2000 خريج علوم الكمبيوتر الذي عمل لشركات مثل شركة آى تى تى الامريكية للاتصالات ، لوسينت التكنولوجيا ، وتكنولوجيا المعلومات وتكنولوجيا الاتصالات والصناعات. السيد مورغان على سيبقون في دوره بصفته المسؤول التنفيذي في الانتاج والعلاقات مع العملاء لديناميه موقع شعبه وسائط الاعلام. يقول بريت مورغان ، "هذا امر مثير للغاية وفرصة العمل جنبا الى جنب مع المدير التنفيذي بروس schoengood ، وانا واثق من أننا يمكن أن تقدم فريدة احد محطة وتسليم المفتاح عملية دمج تصميم الرسومات وخدمات الموقع".

ديناميه وسائل الاعلام عن المقتنيات ، شركة

ديناميه المقتنيات وسائل الاعلام ، وستواصل شركة على ان تبادر الى توسيع أعمالها في كل من شعبة النشر والتصميم الابداعي & شعبة الخدمات الرقميه. وهي تخطط لادخال العديد من المنتجات الجديدة للنشر الى السوق. وبالاضافة الى المجلات ، وتعد الشركة المنفذة للاستراتيجية باستخدام المنتجات الاساسية ومنطلقا لاطلاق مجموعة متنوعة من المنتجات الجانبية مما تعظيم المنتج ووصمها المحتملة. "انه وقت حساس جدا والفرصة ،" شابمان schoengood الدول. "ونحن نخطط لبدء استراتيجية شاملة لاطلاق السوق أحدث المواقع مع وجود قوي على شبكة الانترنت فضلا عن اختراق التقليدي لبنة الهاون والقطاعات والسبل." وكجزء من خطة عملنا من اجل تحقيق النمو والتنوع ، ونحن اعلنا عن التوسع في مجال التعليم الطبي. ديناميه وسائل الاعلام الطبية تصميم عالية الان عروض نهاية التصويريه وتطوير المواقع على شبكة الانترنت الى الخدمات الطبية والتعليم والشركات وهي تخطط لتوسيع نطاق الخدمات العرف كذلك. "نيوجيرزي المنزل & الاسلوب ،" المجله الراءده ، هو على بيع في المكتبات ، على newsstands وسلاسل التجزءه في جميع انحاء الدولة بأكملها الثلاثيه المجال. مزيد من المعلومات متاحة في موقع الويب الخاص بالشركه في www.dmhninc.com

لمزيد من المعلومات : http://dlav.realpennies.com

Dealeradvance (tm) ، وشركة (otcbb : dlav)

كانون الاول / ديسمبر السابعه عشرة ، عام 2007 -- dealeradvance (tm) ، وشركة (otcbb : dlav) ، اعلن اليوم ان الشركة حولت ثلاثة dealeradvance (tm) عملاء لدورته الجديدة والمتناميه webda (tm) المنتج.

ستيفن Humphries ، dealeradvance اكد شابمان ، "هدفنا الاساسي على مدى الاشهر القليلة الماضية وقد تم فتح الجديدة التجار وتحويل اعمالنا الاكبر سنا تجار العقود التي كانت قد تنتهي أو لجهة نظرنا الجديدة webda المنتج. يسرنا ان نعلن ان وقتا طويلا الزبائن جريشام فورد (جريشام ، او) ، بيار دودج (سياتل ، وا) وبالميتو بيسان (فلورنسا ، واللجنة الداءمه) ، وجميع العقود التي قد انتهت ، لقد وقعت عقدا جديدا لتحرك ما يزيد على webda (tm). العقد ينص على كل متزايد وعلى المدى الطويل تدفق الايرادات للشركة. "

جريشام فورد المدير العام لباس الوصايا علق "لقد بحثنا تم مع dealeradvance من البداية ومتحمس جدا عن التحرك الى ما يزيد جديدة webda المنتج فإن. مبيعاتنا الناس والمبيعات وادارة المنتجات مثل المستحقة لها ولما كان الامر كذلك سهل الاستعمال."

نائب الرئيس للمبيعات ديف scaturro وقالت : "كل ما يهم العميل والاحتفاظ رضاء العملاء. هدفنا هو ان يكون سعيدا العملاء سوف تتعامل مع الشركة لسنوات وسنوات. جريشام فورد ، بيير دودج وبالميتو بيسان وقد طويلة من العملاء شركة ويسرنا ان يكون لهم تواصل مع شركائنا منتج جديد. "

Webda (tm) هي أحدث تكرار للdlav 's" ادارة علاقات العملاء "تطبيق. هذا النظام هو أيضا يوفر نوكيا 800 يدوية للابتكار هو ان تقوم الشبكه ، ويمكن الاطلاع عليها في جزء يسير من تكلفة الاصلي dlav النظام. الاصلي خادم النظام القائم حاليا في محل تقريبا 100 dealerships سابقا التي تقدم لها الخدمات. ووفقا لHumphries المتعاملين التي تستخدم الاصلي dealeradvance (tm) نظام أظهرت 90 ٪ زيادة في أسر العميل البيانات وبنسبة 30 ٪ زيادة في تعيين وتحديد. "ان كل ما يهم المبيعات ،" يقول Humphries ، "لهم ولنا."

للحصول على معلومات اضافية وتوضيحي ، اتصل نائب الرئيس للمبيعات الشركة ديف scaturro في 214.866.0606 ، الفرع الهاتفي. 103.

Dealeradvance ، شركة (www.dealeradvance.com) هو مبتكر في مجال تطبيق التكنولوجيا والانترنت جنبا الى جنب مع تحسين اساليب عملية لزيادة كفاءه الأعمال والمبيعات. وقد سبق للشركة ان التكنولوجيا المتقدمه متكامل دعا webda (tm) الذي ، من بين العديد من السمات ، ويسمح لتجار السيارات التقاط الزبون شراء احتياجات الزبائن وdealerships الافراد الى حصر البحث في مواقع متعددة ، والعثور على وسيلة مناسبة في الاوراق المالية وطباعة ما يلزم أشكال. متكامل من خلال ادارة العلاقات مع العملاء (ادارة العلاقات مع العملاء (تطبيق ، النظام يرسل المهام التفصيليه لاحتمال والعميل المتابعة والتقارير الاداريه وتنتج لقياس الامتثال. Dealeradvance (tm) تسمح للمهنيين المبيعات لزيادة المبيعات ، وتحسين العميل المتابعة ، وخفض التكاليف الاداريه.

لمزيد من المعلومات : http://htre.realpennies.com

H3 الشركات ، شركة (pinksheets : htre)

كانون الاول / ديسمبر الثالثة عشرة ، عام 2007 -- H3 الشركات ، شركة (pinksheets : htre) ، والعالم الاولى للتداول العام في الهيب هوب الشركة والشركة الام للhiphopsodashop ، اعلن اليوم ان هاء - دوغ جديدة ، اطلق عليها اسم "العالم اعظم الشخص الهزلي" لبلدة لانظير له القدرة على حشد الصخور ، وسوف تؤدي في العيش في غراند فتح بلاد الاولى hiphopsodashop تجري في تامبا ، فلوريدا يوم 18 كانون الاول / ديسمبر 2007. المنشئ للحقوق فازت المربع (محاكاه بشكل صوتي دوي الطبول وغيرها من الالات الموسيقيه) ، ولدت دولي جديد الهيب هوب الاتجاه.

الهيب هوب mogul والفيلم الرائد اندريه harrell سوف تستضيف الافتتاحية للhiphopsodashop. Harrell هو المؤسس والرئيس التنفيذى لأعلى القرية السجلات ، المدير التنفيذي السابق للmotown السجلات وعملت مع راسل سيمونز في استعجال الادارة ، واكتشاف هذه الفنانين كما كوول رم ي ، د الثقيلة وwhodini. Harrell ايضا توجيه كثير من الهيب هوب والفنانين على مر السنين بما p. diddy.

الدكتور بنجامين chavis ، المسؤول التنفيذي الاول للH3 المشاريع ذكرت ، "انه امتياز وشرف لديها مثل هذه الهيب هوب نجوم تلتزم دينا غراند فتح 18 كانون الاول / ديسمبر. اثبت ان hiphopsodashop الانتخاب هو استقبال وسيستمر في الحصول على هذا النوع من الدعم من المجتمع الهيب هوب. ستتاح لي اكثر من أكبر الأسماء في الهيب هوب اعلن حقيقي قريبا. "

هاء - على اكثر دوغ العذبة :

اطلق عليها اسم "العالم اعظم الشخص الهزلي" لبلدة لانظير له القدرة على حشد الصخور ، هارلم القوميه دوغ هاء - بدأ حياته الموسيقيه العذبة المهنيه في سن 13. المنشئ للحقوق فازت المربع ، وقال انه ولدت دولي الهيب هوب الاتجاه. اشهرها لذو وجهين ، متعدد البلاتين يضرب "العرض" و "مدينة لوس انجلوس دي دا دى ،" فتحا له النجاح وfirsts ، مثل كونه أول مغني الراب للعب افريقيا ومنطقة البحر الكاريبي ، بش العالمية شعبية الهيب هوب .

العذبة احتضنت الهيب هوب الفعاليه ويستخدم صوته الى صوتها ضد طائفة من العلل الاجتماعية. على طول الطريق ، وقال انه قد تغذي ارتفاع المواهب ، بما في الأشباه من المنهج النموذجي ريكي د (اكا بقعة ريك) ، p. diddy ، biz markie والعديد من القادمين الجدد خلال فترة عمله المهمة باعتبارها المضيفه (وغير الرسمية المشيرين) من "انه showtime في ابولو. "

العذبة وقد ظهرت في مثل هذه الأفلام بأنها "براون السكر" ، و "تدفع بالكامل ،" "whiteboys" و "هيا بنا bizzee" واغاني مكتوبة للآخرين ( "ghostbusters الثاني ،" "احصل على الحافله ،" "cb4 ،" " جاك المدينة الجديدة "و" السادسه رجل ").

اكثر على اندريا harrell :

الرئيس السابق للmotown سجلات وسجلات مؤسس أعلى القرية ، وهذا متعدد المواهب والموسيقى والترفيه منظم انشأت السمعه في الصناعة باعتبارها واحدة من اكثر astute ، تقدميه وخلاقه المسؤولين التنفيذيين في قطاع الاعمال. كما ألف موسيقى ومنتج الفيلم ، harrell ساعد في اطلاق مثل هذه المهن من الفنانين كما هلل جيسيكا ألبا ، هالي بيري ، ماري J. blige ، jodeci ، د الثقيلة وboyz ، 98 درجة وتوجيه شون "puffy" كومز.

عن H3 الشركات ، شركة وhiphopsodashop :

H3 الشركات ، شركة هي الشركة الأم للhiphopsodashop ، بما لديها من مقر الشركة الكائن في 116 ، شارع جون ، نيويورك ، نيويورك 10036. كما الاولى للتداول العام في الهيب هوب الشركة ، H3 المؤسسات ، مؤسسة مكرسه لتمكين البعثة من الشباب من خلال الاستثمار ، والتعليم والتنمية الاقتصادية.

لمزيد من المعلومات : http://mosh.realpennies.com

ميسا الشاطئ الثقة (الورديه الواح : mosh)

كانون الاول / ديسمبر الثالثة عشرة ، عام 2007 -- ميسا الشاطئ الثقة (الشركة الشرقية للاخشاب : mosh) ( "ثقة") أعلن أن يوم 3 ديسمبر ، 2007 ، jpmorgan تشيز ، غ ، في لنفسها وبصفتها وصيا على ثقة ، ودخلت التسوية اتفاق وفيما يتعلق بالافراج عن الدعوى التي اقامها mosh القابضه ، ع ك ( "mhlp") ضد شركة الرواد الموارد الطبيعيه ؛ الرائد الموارد الطبيعيه للولايات المتحدة ، وشركة (بشكل جماعي ، "الرائد") ؛ ودسايد الطاقة (الولايات المتحدة) شركة ( "وودسايد ") ؛ وjpmorgan تشيز ، غ ، كوصي من الثقة (" دعوى ") ، مع mhlp ، الخنجر - الفقري القنفذ شركة (" خنجر - العمود الفقري ") ومجموعة اخرى من unitholders ، بقيادة كيث الف wiegand) جنبا الى جنب مع الخنجر - الفقري ، "intervenors") ، واضافية unitholders في الثقة (بشكل جماعي ، "المدعون") (بصيغته المعدلة في كانون الاول / ديسمبر 7 ، 2007 ، "اتفاق التسوية").

ينص اتفاق التسوية التالية :

-- اذا كان اتفاق التسوية التي أقرتها 334 داءره قضائية للمقاطعة هاريس ، تكساس ( "المحكمه") ، jpmorgan تشيز ، غير منطبق على النحو التالي : (1) ان يستقيل رسميا وكيلا للثقة فعالة كانون الثاني / يناير 21 ، 2008 ، او من هذا القبيل قبل ذلك التاريخ وفقا لما اذن او موافقة المحكمه ؛ و(2) يدفع الى المدعين ، وليس الى الثقة لصالح جميع unitholders ، بمبلغ 1250000 للرد المدعون عن الرسوم القانونية والنفقات التي تكبدها بصدد السعي للمطالبات الاستفادة من الثقة في غضون 31 يوما بعد تدخل المحكمه من اجل الموافقة على اتفاق التسوية.

-- المدعون في الدعوى يجوز ان يطلب من المحكمه تعيين خلف او وصيا مؤقتا ، والذي يقوم على السعي الى تحديد ما إذا كانت المطالبات المتبقية في دعوى قضائية ضد وودسايد الرائد ، لصالح جميع unitholders. قرار من عدمه لمتابعة هذه المطالبات يكون كليا داخل السلطة التقديريه للخلف او وصي مؤقت.

-- Jpmorgan تشيز ، غ ، فرديا وحسب المقرض ، في السابق أوجدت دولار 3000000 الطلب اذني في 28 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، مع الثقة كما المقترض ، لاستخدامها من قبل الوصي بدفع نفقات الثقة ، في اطار الشروط التجارية والمضمونه من قبل الشركة الاستءمانيه الاصول. وبالاضافة الى ذلك ، يوم 3 ديسمبر ، 2007 ، jpmorgan تشيز ، غ ، فرديا وحسب المقرض ، قد دخلت في تعديل واعادة اذني ( "عدل واعاد المذكره") ، مع الثقة كما المقترض ، لتعديل الطلب تعهدي تقديم مذكرة الى ل، بين أحكام أخرى ، ليكون امتدادا لذكر تاريخ الاستحقاق للقروض المقدمة عملا الطلب على سندات أذنية وعدل واعاد المذكره من كانون الاول / ديسمبر 31 ، 2007 حتى وقت سابق من (1) كانون الأول / ديسمبر 31 ، 2009 ،) 2) 31 يوما بعد تسلم الثقة من اي عائدات تسوية ، أو استرداد الحكم في الدعوى فيما يتعلق ، (3) التصفيه النهائية من الثقة للاصول ، أو (4) اذا كان اتفاق التسوية ليست وافقت عليه المحكمه. Jpmorgan تشيز ، غ ، في اطار اتفاق التسوية ، قد ارتكبت ان ما لا يقل عن مبلغ 800000 ستبقى في الأموال المتاحة اعتبارا من تاريخ استقالة المقترح يمكن ان يكون اقترض من الثقة بموجب احكام المعدلة واعاد المذكره ، حتى ان الثقة التي يمكن ان تدفع نفقات التشغيل في المستقبل. بحد أقصى مقداره 2200000 في اعير الاموال قد استهلكت اعتبارا من تاريخ jpmorgan استقالة كوصي ، لدفع مصروفات التشغيل من الثقة ، بما في الوصي القانوني للرسوم والتكاليف في الدفاع ضد الدعوى.

-- المدعون ان تفرج عن jpmorgan تشيز ، غ ، فرديا وكوصي من الثقة ، وجميع المطالبات ضد jpmorgan تشيز ، غ يتم فصلهم مع عدم الاخلال.

-- التسوية المقترحة صراحة على موافقة مشروطه من جانب المحكمه ، مع ان الامر قد يكون ملزما لجميع unitholders من الثقة ، ان وجه التحديد (1) توافق على التسوية ، (2) ويرى ان التسوية هي في المصلحه العليا لل الثقة وunitholders / المستفيدين ، (3) ويقبل استقالة الوصي ، و (4) يعفيهم من مناصبهم دعوى قضائية ضد الوصي وjpmorgan تشيز ، غ منفرده مع عدم الاخلال كما لجميع المطالبات التي كانت ، او كان يمكن تقديمه بها ضدهم المدعون مباشرة او باسم من الثقة. علاوة على ذلك ، فان النظام المقترح من شأنه الافراج عن الوصي من اي مسؤولية الى الثقة او الاستءماني للمستفيدين من اي المطالبات الناشءه عن موافقتها على اداء واتفاق التسوية.

لأن اتفاق التسوية تخضع لموافقة المحكمه ، وعضو مجلس امناء المدعين في دعوى مقامة في طلب مشترك للموافقة على اتفاق التسوية يوم 3 ديسمبر ، 2007 وملحق لطلب مشترك للموافقة على اتفاق التسوية على 11 ديسمبر ، 2007 .

لمزيد من المعلومات : http://hcpc.realpennies.com

التراث رأس المال شركة الائتمان (الورديه الواح : hcpc)

كانون الاول / ديسمبر الثالثة عشرة ، عام 2007 -- التراث رأس المال شركة الائتمان (الورديه الواح : hcpc) أعلن اليوم أن الشركة قد نشرت الربع الثالث البيان المالي عن www.pinksheets.com وعلى الموقع الإلكتروني ، www.heritagecapitalcreditcorp.com.

الربع الثالث 2007 الى البيان المالي يعكس الربع الثالث خسارة قدرها 172079 ، والتي هي 57 ٪ اقل من الربع الثالث 2006 خسارة قدرها 400869.

صافي خسارة للربع المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر 2007 ما قيمته 172079 ، بالمقارنة مع خسارة صافية للربع المنتهيه فى 30 سبتمبر 2006 قدرها 400869. الأساسية وتمييع الخسارة للسهم الواحد للثلاثة اشهر المنتهيه فى 30 سبتمبر ، 2007 ما مقداره 0.00031 ، بالمقارنة مع مبلغ 0.00247 للثلاثة اشهر المنتهيه فى 30 سبتمبر 2006.

تضييق مجال التشغيل خسارة بنسبة 57 ٪ يرجع بالدرجه الأولى الى انخفاض التكاليف العامة والاداريه خلال الربع الثالث من 2007 بالمقارنة مع نفس الفترة فى 2006. ومع ذلك ، لا تولد ايرادات خلال الربع الثالث 2007 مقارنة الى الحد الادنى من الايرادات في الربع الثالث 2006.

الشركة الضوء

الرهن التجاري الدولي سوق الاوراق المالية المدعومه انخفض 84 ٪ في الفترة من آذار / مارس الى تشرين الاول / اكتوبر من عام 2007. وقد اثر هذا على مجمل التجارية تمويل الرهن العقاري في سوق الائتمان. (المصدر : قدم - CNBC ، تشرين الثاني / نوفمبر 13 ، 2007).

اما الربع الثالث 2007 كانت صعبة عموما ، وبعض من الشركة الضوء على ما يلي :

حول التراث رأس المال شركة الائتمان تراث النموذج التجاري ، الذي تقوم بتنفيذه من خلال هيئاته الفرعية ، ورأس المال الائتمان شركة مستقلة ، هي تحضير الممتلكات العقاريه والتجارية المدره للدخل لتمويل الاصول. وحتى الان ، وقد سبق للشركة ان لم تسلم اي مشاريع لتمويلها.

اقرأ في التنصل الكامل : http://www.realpennies.com/start.html

وينصح المستثمرين ان هذا التحليل هو فقط صدرت لاغراض اعلاميه ، وليس من شأنه ان يفسر عرضا لبيع أو التماس عرضا لشراء. هذا التقرير ليس لديها بالنسبة لأهداف استثماريه محددة ، الوضع المالي وخاصة احتياجات اي شخص محدد الذين قد تتلقى هذه المعلومات. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر ان نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. الاداء الماضي لا يشكل ضمانة للمستقبل النتائج. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع الاوراق المالية المذكورة اي على realpennies. لمزيد من المحركون : http://www.realpennies.com/wrapup.html اي الآراء التي يعبر عنها هنا هي بيانات حكمنا اعتبارا من تاريخ نشره وقابلة للتغيير دون سابق انذار.

خريطه الموقع : http://www.realpennies.com/sitemap.html

الاتصال : realpennies الهاتف : +1 800 940 6559 البريد الألكتروني : matt@realpennies.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
محظوظ المقتنيات



Realpennies.com : realpennies.com : انتقل الى البنسات دولار : (otcbb : prvh) ، (NASDAQ : npbc) ، (الشركة الشرقية للاخشاب : cppc) ، (otcbb : lwll)
12/18/2007

ديسمبر 18 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل انت تبحث عن الشركة العامة التعرض؟ الاتصال realpennies.com - 1.800.940.6559

لمزيد من المعلومات : http://prvh.realpennies.com

محظوظ المقتنيات ، وشركة (otcbb : prvh)

محظوظ المقتنيات ، شركة مغلقة بمبلغ 0،03 الجمعة ، التجاريين 26690 سهم.

اخبار الشركة - 14 كانون الاول / ديسمبر 2007 : محظوظ المقتنيات سوف تستضيف لجمع الاموال لعقد حلقات دراسيه الشركات الفيتناميه

يوم الجمعة ، محظوظ المقتنيات ، وشركة (otcbb : prvh) ، وهو ينص على ان الشركة الاستشاريه ، واعلن ان الدمج والشراء والخدمات وكذلك الاستثمار بصورة مستقلة في الفييتناميه الفرص الاقتصادية ، وسوف تستضيف سلسلة من الحلقات الدراسيه في ودا نانج هانوي ، فيتنام لل الشركات الى الحصول على تمويل من خلال اسواق رأس المال او من خلال رأس المال الخاص. هانوي حلقة دراسيه ستعقد يوم الثلاثاء ، كانون الاول / ديسمبر 18 في 8:30 صباحا في فندق fortuna ، 6B لانج ها سانت فان دا نانغ ندوة ستعقد يومي الاربعاء ، كانون الاول / ديسمبر 19 في 8:30 صباحا فى daesco فندق ، 155 tran Phu سانت

الحلقات الدراسيه من شأنه ان يوفر معلومات عن اسواق الاسهم في الولايات المتحدة ومنها شروط تسجيل الشركات في البورصه ، ويقدم مقارنة الرئيسية الدولية والاقليمية الاسواق الاسيويه ، ومناقشة رفع رأس المال عن طريق الاسواق العامة والخاصة والانصاف ، واعطاء لمحة عامة عن العلاقات مع المستثمرين ومفاتيح النجاح باعتباره العامة الشركة. الحلقات الدراسيه التي ستعقد بالتزامن مع الفييتناميين غرفة التجارة والصناعة (www.vcci.com.vn) ، محظوظ فيتنام صندوق النمو.

هنري fahman ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للمحظوظ المقتنيات ، وقال ، "ان هذه الحلقات الدراسيه هي فرصة ممتازة للشركات الفييتناميه لاكتساب المعرفه وتطوير الاستراتيجيات اللازمة للنجاح في الوصول الى الاسواق العامة وصناديق الأسهم الخاصة في سعيهم لزيادة نموها."

محظوظ عن المقتنيات ، شركة

محظوظ المقتنيات وفروعها المشاركة في عدد من الانشطه التجارية المتنوعة ، واهم ما فيه هي عمليات الاندماج والشراء ، الخدمات الاستشاريه والاستثمار في الاقتصادات التي تنمو بسرعة من فيتنام وآسيا. للمزيد من المعلومات حول الحيازات محظوظ ، زيارة http://www.phiglobal.com. وكجزء من انشطتها في فيتنام ، محظوظ وقد تم استضافة حلقات دراسيه بالاشتراك مع NASDAQ سوق الأوراق المالية ، والفيتناميه لغرفة التجارة والصناعة وقيادي الشركة المصرفية الاستثمارية الامريكية ، لمساعدة الشركات الفيتناميه الذهاب العامة ورفع رأس المال عن طريق الأسواق المالية الأميركية .

لمزيد من المعلومات : http://npbc.realpennies.com

الوطنية بن bancshares ، شركة (NASDAQ : npbc)

الوطنية بن bancshares ، شركة مغلقة بمبلغ 14،87 الجمعة ، التجارى 207600 سهم.

اخبار الشركة - 14 كانون الاول / ديسمبر 2007 : بنك كريستيانا & ثقة حملة الاسهم بالموافقه علي بن الاندماج الوطني

يوم الجمعة ، الوطنية بن bancshares ، شركة (NASDAQ : npbc) وكريستيانا مصرف & ثقة الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : cbtd) اعلن ان وافق حملة الأسهم هم كريستيانا للاندماج في اطار الصفقة التي بن الوطنية ، الشركة الام للبن البنك الوطني ، ستكتسب كريستيانا.

كريستيانا مصرف & الثقة ستصبح تابعة كليا الوطنية بن bancshares ، شركة ، والابقاء على اسمها وكدوله ديلاوير - تشارترد بنك الشركة المصرفية.

اقتناء ومن المتوقع زيادة تنويع بن الوطنية للقاعدة الايرادات ، إضافة إلى تزايد أعمال الشركة شبكة من المصارف والخدمات المالية وتوفير بن الوطنية مع الوجود الجغرافي في ديلاوير ، المعروف بعمله على تهيئة البيئة القانونية والضريبيه.

في اقتناء ، كريستيانا الاسهم قد ينتخب لتبادل كل من اسهمها للكريستيانا المخزون المشترك للدولار 37.69 في إما نقدا او 2.241 سهم من الأسهم المشتركة بن الوطنية ، كما هو منصوص عليه في اتفاق الاندماج. انتخابات كريستيانا الاسهم هي الموضوع الى تخصيص مزيد من الاجراءات التي تهدف الى نتيجة في تبادل 20 ٪ من الاسهم للكريستيانا نقدا والباقي قدره 80 ٪ للأسهم الوطنية المشتركة بن الاسهم.

وبعد الاندماج ، وطنية بن تتوقع لها اصول تزيد قيمتها عن 5،9 مليار والثقة الأصول تحت الادارة او الادارة التي تتجاوز قيمتها 7،1 مليار دولار.

مجلس محافظي نظام الاحتياطي الفيدرالي ، والشركة الاتحادية للتأمين على الودائع المصرفية وديلاوير المفوض قد وافق على كل المعاملات. اغلاق يتوقع ان يحدث كانون الثاني / يناير 4 ، 2008.

حوالي الوطنية بن bancshares مؤسسة :

بن الوطنية هو مبلغ 5،76 بليون دولار من الاصول المالية للشركة خدمات التشغيل 81 مكاتب في بنسلفانيا بن الوطنية من خلال البنك وfirstservice البنك ، hometowne التراث البنك ، nittany بنك ، والبنك الشعوب اوكسفورد الانقسامات. شعوب البنك اوكسفورد شعبه ايضا يعمل في مكتب واحد للمجتمع سيسيل مقاطعة ، ميريلاند.

بن الوطنية للخدمات المالية تتكون من فروع وطنية بن علي ثقة المستثمرين الشركة ؛ بن رؤوس الاموال الوطنية مستشاري شركة ؛ فضل كبير مستشاري الاستثمار ، ذ.م.م ؛ بن وكالة التأمين الوطنية ، شركة ؛ بن الوطنية وشركة التأجير.

بن الوطنية المشتركة الاسهم المتداوله هي على NASDAQ سوق الاوراق المالية تحت الرمز "npbc." معلومات أضافية عن الاسرة الوطنية بن متاح على موقع الشركة في http://www.nationalpennbancshares.com.

عن كريستيانا مصرف & ثقة الشركة :

كريستيانا ، التي يوجد مقرها في غرينفيل ، ديلاوير ، ويكون مدرجا على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب تحت الرمز "cbtd." واعتبارا من 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، كريستيانا قد دولار 163.7 مليون دولار فى الاصول ، بمبلغ 140.6 مليون دولار في الودائع و 58 موظفا. وبالاضافة الى ذلك ، قد كريستيانا البالغة 3،8 مليار الثقة فى الاصول تحت الادارة. كريستيانا يوفر الشخصيه والاعمال المصرفية التجارية وكذلك الثقة وادارة الاصول والخدمات من المواقع في غرينفيل ويلمنجتون ، ديلاوير. وبالاضافة الى ذلك ، كريستيانا خدمات الشركات ، شركة ، أ فرعية مملوكة بالكامل من كريستيانا ، ويوفر المسكن التجارية وخدمات الوكالة في ديلاوير. العاهل ادارة الخدمات ذ.م.م ، مملوكة بالكامل للكريستيانا خدمات الشركات ، شركة ، ويوفر المسكن والخدمات التجارية في ديلاوير. كريستيانا الثقة الشركة ذ.م.م ، نيفادا غير الوديعه الثقة الشركة ، مملوكة بالكامل للكريستيانا ، ويوفر المسكن التجارية وخدمات الائتمان في نيفادا.

لمزيد من المعلومات : http://cppc.realpennies.com

Cinemax صور والانتاج co ، Intl. ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب الورديه الواح : cppc)

Cinemax صور والانتاج co ، Intl. مؤسسة مغلقة بمبلغ 0،13 الجمعة ، التجاريين 45402 سهم.

اخبار الشركة - 14 كانون الاول / ديسمبر 2007 : cinemax صور والانتاج Intl co. ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب الورديه الواح : cppc) اعلن اليوم نواياها لتغيير الوضع الحالي الإبلاغ



ووفقا لغوفيا : "ان اوضاعنا الاوراق المالية المستشار حاليا التصميم شكلا من اشكال 10sb التسجيل البيان ، وهو الأمر المطلوب لتقديمها الى وافقت عليها لجنة الاوراق المالية والبورصه (" لجنة مراقبة عمليات البورصه ") وذلك لابلاغ الشركة ، ليصبح تحت 1934 قانون الصرف - علينا التفكير في ان cinemax صور ستصبح الشركة بالكامل ابلاغ لجنة مراقبة عمليات البورصه فى وقت مبكر من العام 2008. "

عن cinemax صور

Cinemax صور والانتاج co ، Intl. ، هي شركة التلفزيون وانتاج الافلام ان الشركة تمتلك حاليا مجموعة متنوعة من الافلام التلفزيونيه ومشاريع في مراحل مختلفة من التنمية ، أو ما قبل الانتاج. وهو ايضا توسيع نطاق عملياته التجارية عبر اقتناء الانتاج الكيانات ، ومكتبات الافلام من خلال وسائل الاعلام الداخلية ومنتجات تتطلع الى التوسع في وسائط الإعلام الجديدة الاشكال. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقعنا على http://www.cinemaxpictures.com لمزيد من المعلومات : http://lwll.realpennies.com

Linkwell الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : lwll)

Linkwell شركة مغلقة بمبلغ 0،21 الجمعة ، التجارى 103250 سهم.

اخبار الشركة - 14 كانون الاول / ديسمبر 2007 : linkwell شركة علامات Loi مع شركة المانيه لتوزيع منتجات المنظفات والمطهرات

يوم الجمعة ، linkwell الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : lwll) اعلنت مؤخرا انها وقعت خطاب نوايا مع energeta Deutschland المحدوده & المشارك كلغ لتوزيع منتجات المنظفات والمطهرات. Linkwell الشركة ستوزع energeta كلغ منتجات من خلال شبكة المبيعات على الصعيد الوطني ، بما في ذلك العديد من الالماني الشهير القائم على منتجات الشركة ، بما في antiseptica أعلى معايير المطهرات ، ومعدات التنظيف العالمية الراءده ، kiehl عالم الدرجة المنظفات الى bufa للصناعة منتجات التنظيف والغسيل.

Linkwell كبير تشغيل موظف ، السيد chunming هوانغ ، وذكر "اننا سعداء بالتعاون مع. نخطط لبذل جهودنا على الصعيد الوطني من مزايا شبكة المبيعات ، وتشجيع ادخال المنتجات الشهيرة دوليا والتكنولوجيات المتقدمه ، وذلك لتقديم مزيد من التبرعات الى الصحة الصينية الأمان. "

عن linkwell الشركة

Linkwell شركة يتطور ، والسلع المصنعه ، ويوزع المطهر منتجات الرعايه الصحية فى الصين من خلال هيئاته الفرعية شانغهاى likang المطهر للتكنولوجيا العالية شركة ( "likang"). Linkwell 'sالمطهر منتجات الرعايه الصحية هي معترف بها على الصعيد الوطني المحلي الصيني العلامه التجارية فى هذا الجزء السوق. Linkwell وتشمل المنتجات في المطهرات الساءله ، حبوب ، ومسحوق شكل الهباء الجوي. من خلال likang ، linkwell وقد وطنية للتسويق والمبيعات في جميع أنحاء تواجد جميع 22 مقاطعة و 5 مناطق الحكم الذاتي ، و4 الخاصة البلديات من الصين. لمزيد من المعلومات عن الشركة ، يرجى زيارة http://www.linkwell.us.

عن energeta Deutschland المحدوده & المشارك كلغ

Energeta هو ألماني مورد للشركات المهنيه في مجال التنظيف والنظافه. - عرض ادلى بها في المانيا - المنظفات (جوهانس kiehl كلغ) ، عالية المخاطر مجال المطهرات (antiseptica Gmbh) والعديد غيرها من منتجات الشركات energeta يمكن ان نقدمه شامل التنظيف والنظافه حلول لكل حاجة.

اقرأ في التنصل الكامل : http://www.realpennies.com/start.html

وينصح المستثمرين ان هذا التحليل هو فقط صدرت لاغراض اعلاميه ، وليس من شأنه ان يفسر عرضا لبيع أو التماس عرضا لشراء. هذا التقرير ليس لديها بالنسبة لأهداف استثماريه محددة ، الوضع المالي وخاصة احتياجات اي شخص محدد الذين قد تتلقى هذه المعلومات. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر ان نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. الاداء الماضي لا يشكل ضمانة للمستقبل النتائج. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع الاوراق المالية المذكورة اي على realpennies. لمزيد من المحركون : http://www.realpennies.com/wrapup.html اي الآراء التي يعبر عنها هنا هي بيانات حكمنا اعتبارا من تاريخ نشره وقابلة للتغيير دون سابق انذار.

خريطه الموقع : http://www.realpennies.com/sitemap.html

الاتصال : realpennies الهاتف : +1 800 940 6559 البريد الألكتروني : matt@realpennies.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Fundstech كورب



التركيز على الأسهم في عددها اليوم من 'قبل الجرس :' fre ، fnm ، ج ، واجزاء من الكميه المخصصه ، slw
12/18/2007

في كل مقابلة جديدة مع ديفيد fann ، رئيس fundstech شركة (otcbb : fnds) كما هو متاح الآن في wallst.net (www.wallst.net)

نيويورك ، كانون الاول 18 ، 2007 / prnewswire عبر comtex شبكة اخبار / --
"قبل الجرس" هو يومي podcast استضافته المحرر ، بوبي ilich ان اجواء من الاثنين حتى الجمعة في 8:45 صباحا الشرقي http://radio.wallst.net/profile.asp؟id=192.

أظهار الملامح اضطراريه مناقشات ومقابلات اعلاميه مع الاستثمار المهنيين على طائفة واسعة من المواضيع بما في ذلك المخزونات من مشاهده ، وتحليل السوق ، واستراتيجيات تجارية.

حلقة اليوم "قبل الجرس" ملامح مقابلة مع روجيه nusbaum ، مدير الحافظه المالية من المصدر الخاص بك ، الذين ناقشوا الارصده المصرفية ، والفضيه في السوق.

التركيز على سهم في اليوم تبين ما يلي : فريدي ماك (سوق نيويورك للأوراق المالية : fre) (http://www.freddiemac.com) ، fannie ماي (سوق نيويورك للأوراق المالية : fnm) (http://www.fanniemae.com) ، سيتيغروب (NASDAQ : ج) (http://www.citigroup.com) ، والفضيه للبلدان الامريكية (NASDAQ : اجزاء من الكميه المخصصه) (http://www.panamericansilver.com) ، والفضه ويتون (سوق نيويورك للأوراق المالية : slw) (http://www.silverwheaton - Com).

على عموم امريكا الفضه ، nusbaum قال : "اود ان عجاف bullish ، بل انها بعيدة عن بلدي المفضل في الفريق."

أسمع ماذا nusbaum قد اقول عنه اليوم في التركيز على أسهم من خلال زيارته. انقر على http://www.wallstradio.com. "قبل الجرس - الارصده في التركيز :" الاستماع الى podcast في اكملها.

مقابلة اجريت على 17 ديسمبر مع ديفيد fann ، رئيس fundstech شركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : fnds) (http://www.fundstechcorp.com) كما هو متاح الآن في http://www.wallst.net.

Fundstech الشركة هي شركة خدمات مالية دولية تنص على ان البطاقات المدفوعه مسبقا السحب الى ما يزيد على 1 بليون دولار من مجموع السكان العاملين في جميع انحاء العالم الذين ليست لديهم حساب مصرفي. متوسط الصناعة لكروت بمبلغ 12،00 شهريا للبطاقه الواحدة. هذا السوق الذي يقدر بأكثر من 100 مليار دولار على اساس سنوى. فان fundstech النقدية بطاقه يسمح لصاحب العمل الاستعاضه عن شيكات المرتبات لبرنامج الامم المتحدة العاملين في حفظها.

مقابلة يبرز تشمل مناقشات مفصلة حول المواضيع التالية :

-- اعلنت مؤخرا 2 - ل- 1 الامام الاسهم سبليت
-- عملاء جدد للشركة قد وقعت على ، و"عدد أكبر بكثير في
انبوب "
-- الفرص المتاحة في الاسواق العالمية للشركة بطاقات للدفع
-- تركيب البطاقه منهاج في جنوب افريقيا ، وكيف
يعزز قدرات الشركة
-- لماذا 2008 يمكن ان يكون "الاخلال السنة" للشركة
-- دور الشراكات الاستراتيجيه في الشركة النمو
-- المقبل المعالم للمستثمرين لمشاهدة لل



للاستماع الى المقابلة في أكملها ، والى قراءة معمقه في تقرير عن الشركة ، زيارة http://www.wallst.net/superstocks/superstocks_profile.asp؟ticker=fnds

اسأل ديفيد fann سؤال ، ارسال تعليق على التزامه الشخصي صفحة ، والانضمام الى بلدة المالية والاجتماعية في شبكة http://www.mywallst.net/fnds-david-fann.

عن wallstradio.com

Wallstradio.com هو الذي تملكه وتديره wallstreet المباشر ، شركة ، تابعة كليا للمجموعة المالية وسائط الاعلام ، وشركة (http://www.financialmediagroupinc.com). موقع يتيح حرية الوصول المحتوى الأصلي ، وأكثر من 150 التجارية والمالية podcasts من المعروف اخبار الأعمال من الشخصيات والمنظمات. Wallstreet المباشر ، ويملك ايضا شركة تعمل wallst.net (http://www.wallst.net) ، رائد مقدم اخبار الاعمال في الوقت المناسب ، واجراء مقابلات التنفيذي ، ومحتوى الوسائط المتعددة ، وادوات البحث. المجموعة المالية وسائط الاعلام ، كما تمتلك شركة http://www.mywallst.net ، شبكة اجتماعية مالية للمستثمرين ، وتقديم الأوراق المالية شركة (http://www.financialfilings.com) ، موفرا من وسائل الاعلام والامتثال الى حلول الشركات المتداوله. الاستثمار المهنيه وبرز في هذا podcast و / أو التزامهم الثابت في الاوراق المالية الخاصة بها قد الشركات المذكورة في هذا podcast. لقد تلقينا مائة واثنان وتسعون الف وثلاثماءه ثمانيه اسهم المقيده للfnds من fundstech corp.for الاعلام والاعلان والخدمات. لأقرأ التنصل الكامل ، وللحصول على قائمة كاملة من المعلنين ، والاعلان والعلاقات ، وزيارة http://www.wallst.net/disclaimer/disclaimer.asp.

للاتصال : بوبي ilich wallstradio.com 1 - 800 - 4 - wallst

المصدر wallstreet المباشر ، شركة

Http://www.wallst.net

حقوق النشر (ج) 2007 العلاقات العامة وكالة الانباء. جميع الحقوق محفوظة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
مدخن سوق الاغذيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



الصغرى كاب الفرصة : قبل الجرس لتقرير الثلاثاء ، كانون الاول / ديسمبر الثامن عشر ، عام 2007 - على الرادار : cful ، dlpx ، cgld ، smky ، epgl ، bywd
12/18/2007

لوس انجلوس ، ديسمبر 18 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هذا الصباح على الرادار 'الصغير كاب التجاري تشمل المرشحين ، والقاريه وقود شركة (otcbb : cful) ، delphax techologies شركة (NASD : dlpx) ، ورأس المال والذهب شركة (otcbb : cgld) ، مدخن سوق الاغذيه شركة (otcbb : Smky) ، والجيش الشعبي الاتصالات العالمية. (Otcbb : epgl) ، baywood الدولية شركة (otcbb : bywd).

الاشتراك لدينا الحرة الصغرى كاب الاسهم اللقطات ، والافكار التجارية ، والتعليق والتنبيهات في http://www.microcapopportunity.com القاريه وقود لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : cful) حتى 44،12 ٪ امس

الرادار الحواشي : لا شيء.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=cful.ob

الاخيرة cful الانباء :

كانون الاول / ديسمبر السابعه عشرة ، 2007 - القاري الوقود يكمل اقتناء geer صهاريج - شمال تكساس شراء شركة النفط - الحصول على مكاسب عقود الخام وانابيب الفوريه - ايرادات اضافية

مع تقليدية التمويل الذي تقدمه ادارة الاصول شريدان ، ذ.م.م من نيويورك ، القاري الوقود ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : cful) (fwb : ciqb) وقد أنجز شراء جميع الاسهم غير المسدده للمن geer صهاريج ، وشركة (www. Geertanktrucks.com) ، والنفط الخام لشراء الشركة في عام 1945 مع خمسة مواقع في شمال تكساس وما يقرب من 50 مليون دولار في الايرادات السنويه. في هذا معاملة واحدة في اي geer يصبح فرعية مملوكة بالكامل من القاري ، القاري وقد انجزت المرحلة المقبلة من خطة الاعمال عن طريق تأمين امدادات ثابتة من النفط الخام ، كل من المعدات اللازمة لعملية النقل والتي الخام والحصول على الخام الرئيسية لانابيب النفط الخام بكفاءه نوصل الى السوق.

الصفقة هو ثاني اكبر اقتناء انجازها بحلول القاريه خلال السنة. وفي نيسان / ابريل ، القاري حصل على brownsville مرفق الميناء (http://www.portofbrownsville.com/) وعلى ضوء الخام التجارى العالمى الممتلكات التجارية للتنمية واقتناء الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : upda) (fwb : up1) (www.universalpropertydevelopment.com (في الصفقة التي اسفرت في upda الحصول على حصة غالبة في القاريه. ومنذ ذلك الوقت ، وسعت القاريه السعه التخزينيه من مرافق الموانئ وإنشاء عقودا مهمة لبيع وتسليم ضوء الخام المتكثف ناشءه من ذلك المرفق.

وبالاضافة الى تمويل شراء هذه ، شريدان كما ارتكب 3 ملايين دولار رأس المال العامل التسهيلات الاءتمانيه لتمويل عمليات القاري في geer والميناء.

فان geer اقتناء يشمل 4 انبوب الطرفيه مع وصلات الى خط أنابيب رئيسي شركات مثل المستعمره ، teppco والسهول و5 الخدمة يارده فى مواقع مختلفة فى جميع انحاء شمال تكساس ، اكثر من عشرين 200 bbl النقل ، 50 frac خزانات المياه والسحب ومرافق التخلص من دمج 2 تجارية التخلص من المياه المالحه الآبار وغيرها من الاصول ومعدات لا تقدر بثمن لالقاريه للالتطوير المستمر لأعمالها النموذجيه.

"استكمال اقتناء هذا يمثل آخر قفزة الى الامام في تطوير اعمالنا ،" لاحظ المسؤول التنفيذي الأول تيم حافة القاريه. "في حين ان يجلب ايرادات امر في غاية الاهميه ، وهو يقدم فرصا لا تصدق لا يمكن المبالغه فيها. الموجودات والاعمال التجارية لهذه الشركة تتفق تماما مع خطط طورنا - في الوقت الذي كنا نعمل مع geer الادارة ، والكثير منها ستبقى على حالها ، ولقد حددنا عدة مصادر اضافية للدخل وفرص النمو والتفاوض على زيادات كبيرة في المبيعات الهوامش. القاريه الآن مرافق الموانئ والعقود لشراء وتخزين وبيع وتسليم النفط الخام الخفيف في جنوب تكساس والمصادر ، مرافق ومعدات لنقل وتوريد وعقود لشراء وبيع النفط الخام في شمال تكساس. "

Delphax التكنولوجيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (NASD : dlpx) حتى 31،91 ٪ امس

الرادار الحواشي : لا شيء.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=dlpx

Delphax التكنولوجيات هي شركة عالمية رائدة في مجال تصميم وتصنيع وتسليم رقمية متقدمة المطبوعه نظم الانتاج استنادا الى تسجيل براءه اختراع التصوير شعاع الالكترون - (ebi) التكنولوجيا. Delphax الرقميه المطابع ايصال الصناعة الراءده التي مرت في لكلا الاسماء التي تغذيها ووقف طباعة صحيفة البيئات. هذه المنتجات الرئيسية هي في غاية التنوع والتعامل مع مجموعة واسعة من ركائز من المتزمتين وخفيفة الوزن الثقيل على ورقة المخزون. Delphax توفر حلول الطباعه الرقميه الى الناشرين ، والاعلانات البريديه المباشره وغيرها من الطابعات التي تتطلب نظم قادرة على دعم مجموعة واسعة من التطبيقات التجارية الطباعه. الشركة أيضا التراخيص والمصنوعات ebi التكنولوجيا صانعي القطع الاصليه للشركاء ان تخلق متمايزه المنتج الحلول لاسواق اضافية. ويوجد حاليا المنشآت باستخدام delphax ebi التكنولوجيا فى اكثر من 50 بلدا فى جميع انحاء العالم. شركة يقع مقرها في مينيابوليس ، مع مكاتب فرعية في كندا والمملكه المتحدة وفرنسا. هو المخزون المشترك للتداول العام في سوق المال على صف من NASDAQ سوق الاوراق المالية تحت الرمز : dlpx. يمكن الحصول على معلومات اضافية على موقع الويب الخاص بالشركه في www.delphax.com.

الاخيرة dlpx الانباء :

كانون الاول / ديسمبر السابعه عشرة ، 2007 - delphax تكنولوجيات تعلن النتائج المالية لعام 2007 الربع الرابع وكامل السنة

Delphax تكنولوجيات شركة (NASDAQ : dlpx) ، وعالمية لتوفير رقمية عالية السرعه نظم الطباعه ، افادت اليوم صافي المبيعات قدرها 10،9 مليون دولار لدورتها الرابعة والربع المالية المنتهيه في ايلول / سبتمبر 30 ، 2007 ، بالمقارنة مع مبلغ 11،8 مليون دولار للربع الاخير من الضريبي 2006. - الربع الرابع ايرادات التشغيل بمبلغ 14000 في السنة المالية 2007 ، مقارنة مع تشغيلي خسارة قدرها 5،1 مليون دولار في السنة السابقة. المالى 2007 الرابعة والربع - خسارة صافية بلغت 401000 دولار او 0،06 للسهم الواحد ، مقارنة مع خسارة صافية قدرها 5،7 مليون دولار ، أو ما قيمته 0،89 للسهم الواحد ، للفصل الرابع المالي 2006.

للسنة المالية المنتهيه في ايلول / سبتمبر 30 ، 2007 ، صافي مبيعات قدرها 44،6 مليون دولار ، مقابل 48،7 مليون دولار للسنة المالية 2006. المالية 2007 ايرادات التشغيل بمبلغ 621000 مقابل تشغيلي خسارة قدرها 7،8 مليون دولار للسنة المالية 2006. صافي خسارة قطع دولار 788000 دولار او 0،12 للسهم الواحد ، من خسارة قدرها 9،6 مليون دولار ، أو ما قيمته 1،51 للسهم الواحد ، للسنة المالية 2006.

"كما تشير هذه النتائج ، لقد حققنا تقدما كبيرا على دينا خطط التحول" ، وقال ديتر شيلينغ ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول. "اثناء المالية 2007 ، وعدنا بعد اعادة هيكلته وأنحف delphax الى التشغيل والربحيه ، واستأجرت العديد من المهنيين ذوي الخبرة المبيعات إلى تعزيز قدرتنا على فريق المبيعات فى أمريكا الشمالية ، وتأمين الموارد الراسماليه اللازمة لمواصلة باعتبارها قابلة للحياة والتكنولوجيا شريكا قويا للصناعة الطباعه. اعمالنا اعادة التمويل لم يكتمل الا في وقت متأخر من السنة المالية ، ولكننا نعتقد اننا قد انتقلت الى السنة المالية الجديدة مع كل ما في المكان من اجل توليد النظام المبيعات التى لا غنى عنها لتحقيق اهداف مبيعاتنا لدينا مسؤولية الشركات سلسلة المطابع.

شركة رأس المال والذهب لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : cgld) بانخفاض 7،71 ٪ امس

الرادار الحواشي : لا شيء.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=cgld.ob

شركة العاصمة الذهب (cgld : cgc) هو انتاج الذهب وشركة التنقيب. المكسيكي من خلال فروعها والشركات التابعة لها ، وهي تملك 100 ٪ من ال chanate الذهب والممتلكات فى ولاية سونورا ، المكسيك. وثبت من الاحتياطى المحتمل الآن 832000 اوقيه ذهب. مزيد من المعلومات حول رأس المال والذهب وال chanate منجم للذهب هو متاح على موقع الويب الخاص بالشركه ، www.capitalgoldcorp.com.

الاخيرة cgld الانباء :

كانون الاول / ديسمبر السابعه عشرة ، 2007 - تعلن شركة رأس المال والذهب فى الربع المالى الاول من النتائج المالية

عاصمة الذهب (tsx : cgc ؛ الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : cgld) قال اليوم ان الانتاج في اجتماعهم el chanate الالغام فى ولاية سونورا ، المكسيك ، جيدا على الهدف و، في العديد من القطاعات ، بما يفوق التوقعات.

توجز في الشركة التقدم ، عاصمة الذهب للرئيس ، جيفورد dieterle ، ولاحظت انه في الوقت الذي فيه العديد من شركات التعدين - خصوصا المبتدئين - كان يرزح قطاع راس المال والذهب هو القفز الاتجاه. "قبل اي حساب ، ونحن على اداء جيدا جدا. الانتاج في محلها ونحن التكاليف هي دون مستوى الصناعة ،" قال.

واشار الى ان ال chanate مكشوفا منجم للذهب ، الذي بدأ الإنتاج في اب / اغسطس ، وقد جمعت بالفعل مثيرا للاعجاب الربع الاول ايرادات بيع والقصة.

-- من خلال تشرين الاول / اكتوبر 31 ، 2007 ، صافي مبيعات بلغت 6526000 استنادا الى 9194 اوقيه ذهب يباع بمتوسط سعر بيع بمبلغ 710.

-- الدخل الصافي دولار تقريبا 1747000 وهو ما يساوي تماما تمييع الدخل للسهم الواحد قدرها 0،01.

-- التكاليف النقدية للدولار فقط 239 - أقل بكثير من متوسط الصناعة الذهب تبلغ قيمتها حوالي 371 للاونصه.

جون براونلي ، عاصمة الذهب التشغيل ضابط كبير ، وقال ان الفريق اضطر ، في جميع انحاء الالغام تنمية ، وادراكا منها متفرد تم تخفيض التكاليف التي قد آتت أكلها handsomely. "نحن ادخالها على اقصى تقدير الانتاج واجراءات الاسترداد. من خلال تشرين الاول / اكتوبر 31 ، 2007 ، وضعنا 1.45 مليون طن من ركاز على منصات ليتش ، تحتوي على ما يقرب من تراكمي 40100 اوقيه ذهب ، منها 26800 تشير التقديرات الى ان تسترد - مع هذا معدل الانتاج وانخفاض التكاليف وانطلاقا من اهتمامنا ، ونحن في موقع جيد لاغتنام جميع الفرص التي تأتي طريقنا ، "قال براونلي.

السيد dieterle واضاف ان هذه النتائج كانت ممتازة. "بيد ان تطمئنوا الى اننا لسنا استراحه اعمالنا نبات الغار ، وانما تتحرك بقوة لدينا في الربع الثاني من الانتاج. الضريبيه هذا الربع حتى الان ، 4230 اوقيه ذهب ، وتم بيع بمتوسط سعر البيع البالغ 812،35 للاونصه ،" وقال : .

مدخن سوق الاغذيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : smky) تصل 7،78 ٪ امس

الرادار الحواشي : لا شيء.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=smky.pk

مدخن سوق الاغذيه ، وشركة التنمية هي المرحلة التي تنتج الشركة كامل خط تماما المطهوه - دخان - baked الاغذيه من خلال فريدة افران حرق الأخشاب النظام. لما له من الملكيه افران حرق الأخشاب التكنولوجيا ، شركة الدخان - baked المنتجات يعتقد انها حقا صحيه كما انهم مستعدون القديمة الطراز الطريقة ، دون استخدام أي اضافات او المواد الحافظه الكيمياءيه. مدخن سوق الاغذيه ، تعتزم شركة وطنية لبناء سلسلة من مدخن السوق؟ - المطاعم والمحال التجارية ومكتفية ذاتيا من الاكشاك التي لا كوك الخام الغذاء على الموقع.

الاخيرة smky الانباء :

كانون الاول / ديسمبر الرابعة عشرة ، عام 2007 - مدخن سوق الاغذيه يعلن خطة التوسع العدواني كشك

مدخن سوق الاغذيه ، وشركة (otcbb : smky) وقد امضى 12 عاما الناميه الملكيه الدخان الخبز التكنولوجيا الى خاتم في نكهه صحيه من مجموعة متنوعة من قائمة البنود. في اوائل 2008 ، وتخضع لظروف السوق مواتية لتمويله ، وتنوي الشركة على الخروج من الإختبار مطبخ ومكان دورتها نموذج 150 قدم مربع مكتفية ذاتيا من الاكشاك في مثل هذه الاماكن كما المطارات والفنادق والمباني المكتبيه ، وحرم الجامعات ، ونخبة من المحلات الصغيرة فى جميع انحاء الامة.

مدخن سوق الاغذيه ويعمل مع فريق التسويق كميا ، والأمة الراءده في مطعم شركة استشاريه ، لاختيار المواقع ل10 مواقع الاختبار في جميع انحاء البلاد. الكشك هي المواقع التي سيتم اختيارها قبل نهاية الربع الاول من 2008 وتعتزم الشركة قد فتح لهم بحلول نهاية الربع الثاني من 2008 ، مع توسيع مفهوم ان تبدأ في النصف الثاني من 2008.

"اكشاك ابراز المرونة للمدخن سوق الاغذيه منتجات ونظام التوزيع ،" ورئيسها التنفيذي ادى feintech قال. مدخن سوق الاغذيه يمكن وضع قائمة كاملة بدون عمال مهرة او قادة مكلفه.

"ونحن نعتقد الاكشاك سوف يكون فعالا من حيث الكلفه لفتح وتشغيل أي لان الطبخ او مناوله المنتجات الغذاءيه الخام وسيتم ذلك على الموقع ،" قال.

آرون ألن ، المؤسس والرئيس التنفيذى لمجموعة التسويق كميا ، قال الجمعة فريقه هو الكشفيه المواقع والشركاء المحتملين لمواقع التجارب.

"مدخن سوق الاغذيه هي تحتضن أحدث اتجاه في foodservice صناعة المطاعم والبحث عن افكار جديدة في القطاع العرضي السريع ، والاكشاك انشاء فئة جديدة في المطاعم ، التي تقدم مزايا هاءله اكثر من الاقتصاد التقليدى وحده ،" وقال آلن. "انها بمثابة المطبخ - اقل المطاعم ، وضغط التكاليف الرئيسية للمطعم تقليدي. تكاليف المطاعم التقليديه هي تقفز وتجبر وحدة جديدة النماذج الاقتصادية ،" الن تابع لشرح.

ألن ولاحظ ان 10 الوحدات التجريبيه ستسمح مدخن الاغذيه الى السوق البولنديه وصقل النظم التشغيليه في حجم اماكن عالية. Qmg ، الذي يوفر مجموعة كاملة من خدمات المطعم ولقد العملاء في جميع انحاء العالم ، هو في المفاوضات مع مدخن سوق الاغذيه لمدة خمس سنوات اتفاقا لتطوير بدء تشغيل الشركة الاكشاك وشامل مطعم - متجر المفاهيم.

وفي وقت سابق من هذا الاسبوع ، اكملت مدخن سوق الاغذيه اقتناء اول شامل موقع مطعم في لوس gatos ، كاليفورنيا. المطعم سيكون النموذج مدخن السوق مطعم - مخزن ويمثل أول وحدة في سلسلة من هذه المطاعم الى مخازن - ستفتح في جميع انحاء الامة في السنوات الخمس المقبلة.

الجيش الشعبى لجنة التفاوض الحكوميه الدولية للاتصالات العالمية (otcbb : epgl) حتى 30 ٪ امس

الرادار الحواشي : لا شيء.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=epgl.ob

الجيش الشعبي الاتصالات العالمية (http://www.eparent.com () "استثناءيه الام") هي 37 عاما) الحائز على جائزة النشر وشركة الاتصالات التي توفر المشوره العملية والعاطفية الدعم لاسر الاطفال والكبار والمعوقين احتياجات الرعايه الصحية الخاصة -- وكذلك الاطباء ، المتحالفه الرعايه الصحية والتعليم المهنيين الذين يشاركون في رعايتهم وتحقيق التنمية. الجيش الشعبي استخدامات متعددة الوسائط نهج لنشر المعلومات عن طريق : الشهريه الحائز على جائزة النشر ، استثناءيه الام ؛ موقع (www.eparent.com) ؛ السريريه العرف مشاريع الاتصالات ؛ والجيش الشعبي مكتبه المكتبه (www.eplibrary.com) من الاعاقه كتب واشرطه فيديو واشرطه ؛ العيش والتفاعلية على الانترنت cme / ceu المعتمدين حلقات دراسيه & تحاور بشأن طائفة واسعة من المواضيع الاحتياجات الخاصة فى الاجل الطويل العاهات المزمنه والاحتياجات الخاصة للمجتمع.

الاخيرة epgl الانباء :

كانون الاول / ديسمبر السابعه عشرة ، 2007 - الجيش الشعبي الاتصالات العالمية ، ومؤسسة الجيش الامريكى يواصل الشراكه بينهما لتوفير التعليم والخدمات الاسريه والمعنويات ، والترفيه والاستجمام قيادة استثناءيه للافراد اسرته البرنامج ، والموظفين الطبيين وأسر الاطفال والبالغين من ذوي الاحتياجات الخاصة الجيش الشعبي العالمي الاتصالات ، وشركة (otcbb : epgl) اعلنت اليوم انها هي المستفيده من وجود مبلغ 799000 البحوث العقد لقوات الجيش الامريكى مشروع بحثي تحت عنوان ، "استثناءيه الاسرة الانتقالية برنامجا للتدريب (efttp) ،" تركز على التعليم والتدريب في والتنمويه الخاصة احتياجات الرعايه الصحية الساحة. هذا هو استمرار للمشاريع المنفذة في اطار اتفاق تعاوني مماثل فى العام الماضى وسوف يوسع عروض لاكثر الجيش الامريكى efmp الاسر والعاملين في مجال الرعايه الصحية في السنة التقويميه 2008. Epgl ومن المتوقع انجاز جميع الخدمات بموجب العقد فى عام 2008 ، التي تبدأ في كانون الثاني / يناير 2008. الشركة ستعمل مع الجيش الامريكى للبحوث الطبية والعتاد قيادة (usamrmc) ، والروح المعنوية للأسرة ، والترفيه والاستجمام قيادة (fmwrc) ، وتركيب وادارة قيادة (imcom) ، والجيش الامريكى مكتب الجراح العام (otsg) ، واستثناءيه الاسرة عضو في برنامج (efmp) برنامج مديري والاسر من خلال الاستمرار في توفير قسم خاص في الجيش الامريكى استثناءيه من مجلة الام ووضع وتنفيذ سلسلة من ثمانيه التعليميه dvds واقراص مدمجه لقوات الجيش الامريكى على مجموعة متنوعة من العجز في مواضيع محددة. ومن المتوقع ان الجيش الشعبي للشريك استراتيجي ، vemics ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية ، وسوف يساعد فى تطوير وانتاج هذه dvds واقراص مدمجه. وبالاضافة الى ذلك ، epgl ستقدم مختارات من المكتبه الام استثناءيه (www.epbookstore.com) لتسليمها الى الجيش الامريكى المحدد المنشآت المكتبات حتى ان الجنود الذين والرعايه لشخص ما مع حاجة خاصة ، والمتحالفه مع مقدمي الرعايه الصحية وسيكون الوصول الى معظم الحالية لاستعراض الاقران في مواضيع الاعاقات ، وفي الوقت نفسه الاستمرار في تمديد هذه المعلومات القيمه من اجل المصلحه العامة. في بداية كانون الثاني / يناير 2008 ، وسيلقي الجيش الشعبي العالمي ما يصل الى 8122 حسب الطلب نسخة من المنشور الرئيسي ، استثناءيه الوالد مجلة شهريه ، الى الشخص المعين المنشآت العسكرية في جميع أنحاء العالم أن تشمل المستشفيات الكبرى و / أو اعادة تأهيل المرافق مجتمعة. وبالاضافة الى ذلك ، epgl السنوي للدليل مرجعي كما سيتم اصدار دليل الجيب الموارد وتوزيعها في كافة انحاء الجيش المنشآت التي تلقى نشرة شهريه وبنفس الموارد الدليل سيتم انتاج الكترونيا على قناة عسكرية من الجيش الشعبي في موقع www.eparent.com.

المشروع هو استجابة لحاجة متناميه داخل العسكري بين العديد من الاسر التي ترعى الاطفال ، والشباب ، الكبار وعودة الجنود المعوقين وخاصة احتياجات الرعايه الصحية. توفير المعلومات اللازمة لهذه الاسر ، في الشراكه من خلال efmp المديرين ، والعاملين في مجال الرعايه الصحية ، ويساهم في الوحدة الشامله الاستعداد والفعاليه. جوزيف م. Valenzano الابن ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول من الجيش الشعبي الاتصالات العالمية ، وجهات النظر لهذا المشروع بانه "مثالا عظيما للالتعاون المدني والعسكري وركزت على مساحة أن يساهم في تحسين نوعية الحياة لاسر العسكريين وتلك الرعايه انهم ل-- وفي الوقت نفسه اظهار التفانى والالتزام الموهوبين من الاطباء العسكريين ، efmp المديرين ، والمهنيه للعلاج البدني والممرضات الذين يكرسون طاقاتهم لرعايه اولئك الذين المستدام كبيرة المعوقين في الدفاع عن حريتنا ". ومن المقدر أن في اليوم العسكرية ، والاستعداد وحده ينطوي على اكثر من مجرد اعداد الجنود للحرب. وحده ينطوي على استعداد ايضا الاعتراف بأن واحد من اصل ثمانيه جنود في الوقت الحاضر بالنسبة للفرد رعايه ذوي الاحتياجات الخاصة في بلدة أو بلدها المنزلية.

عند بدء ، في اعقاب تقييم الاحتياجات لقاء مع efttp الفريق الاستشاري الذي يضم ممثلين عن fmwrc ، imcom ، والجيش الامريكى otsg سيطلب منها بشكل متبادل ممثلين معينين من اجل تنفيذ اهداف الخطة وتوزيعها. ما يصل الى 62 المنشآت العسكرية في جميع أنحاء العالم وسيتم تحديدها بوصفها هدفا لقوات الجيش الامريكى المستفيدين من هذه المعلومات ، وهذه المنشآت ستكون عاملا رئيسيا في مواقع لقياس فعالية هذا البحث التعهد.

Baywood الدولية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : bywd) حتى 60 ٪ امس

الرادار الحواشي : لا شيء.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=bywd.ob

Baywood الدولي ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : bywd) هو nutraceutical شركة متخصصه في تطوير وتسويق وتوزيع الملكيه الماركات الخاصة بها تحت اسماء baywood purechoice (ص) ، baywood حلول (ص) وكاملة عن المراه (ص). منتجات الشركة توزع من خلال سلسلة المستقلة ومخازن الاغذيه الصحية والصيدليات ومحلات البقاله ، وأخرى مباشرة الى المستهلك قنوات دوليا ومحليا على السواء. Baywood الذي تملكه بالكامل ، تخصصات التغذيه ، وشركة / dba عمر (ص) او عمر (ص) والفيتامينات ( "الحياة") ، هو nutraceutical الشركة التي تم انشاؤها في 1988 وتتخصص في تطوير وتسويق وتوزيع خاصة بها النوعيات قيد الحياة (ص) اسم. عمر 'sالنوعيات حاليا تتالف من حوالي 370 من المنتجات التي تباع مباشرة الى مستقلة وسلسلة مخازن الاغذيه الصحية والصيدليات ومخازن الاغذيه الطبيعيه ، وأخرى مباشرة الى المستهلك عبر قنوات الولايات المتحدة. وبالاضافة الى ذلك ، عمر تباع منتجات دوليا من خلال الموزعين في كندا ، كرواتيا ، تركيا ، انكلترا ، دبي ، هولندا ، السويد ، البرتغال وبعض اجزاء من آسيا. لمزيد من المعلومات ، والكلمه (888) 350-0799 ، او للمزيد من المعلومات ، زيارة www.bywd.com.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Softnet التكنولوجيا كورب



Thesubway.com : thesubway.com : تنبيهات لسوق الاسهم الثلاثاء ، 18 كانون الاول / ديسمبر 2007 : sthg طفره في المبيعات على مدى الماضيين ارباع!
12/18/2007

ديسمبر 18 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Thesubway.com : الاسماء التالية مخزون مخزونها قائمة الانذارات : الصامد مجموعة المقتنيات ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : sthg) ، softnet تكنولوجيا شركة (otcbb : sttc) ، انجيرسول - راند الشركة المحدوده (سوق نيويورك للأوراق المالية : استعراض التنفيذ) ، شركة trane (سوق نيويورك للأوراق المالية : رر) ، تنفيذ الرياضية ، وشركة (otcbb : excs) ، وشركة سيسكو سيستمز (NASDAQ : csco).

مجموعة المقتنيات الصامد ، وشركة (pinksheets : sthg) بعد ان اعلنت يوم الاثنين الوثيق الرابعة الربع الاسقاطات ينبغي ان يعكس زيادة اجمالية من 600 ٪ في الايرادات على مدى الرابع qtr. 2006. ويرجع ذلك فى جزء منه الى : 1) زيادة في المبيعات الاجماليه ، 2) كامل ربع المبيعات في الثانية ط م موقع ، و3) أ الانتخاب بيع أول خمسة مواقع فلوريدا.

المبيعات في الاسابيع الثلاثة الاولى من الربع الرابع قد تجاوزت اجمالي لتعاوننا الكامل الربع الرابع في 2006. هذا يأتي 46 ٪ زيادة في المبيعات في الربع الثالث اعمالنا خلال نفس الفترة في 2006.

سالفاتور bova ، شركة امين الصندوق ، يقول : "ان اوضاعنا الداخلية وتركيب الاعمال رف نظم والاكسسوار لعدد المركبات التجارية الخفيفه واجب قد تجاوزت الى حد كبير ونحن نتوقع في الأسابيع الأخيرة ويظهر أي علامة على التباطؤ. نتوقع زيادات كبيرة في المبيعات من الخطوط السرير ، والاكسسوارات ، والشتاء لحمايه المركبات من شأنها ان تعزز مبيعاتنا ".

أرصدة اخرى ابرزت تشمل :

Softnet تكنولوجيا شركة (otcbb : sttc) ، بزياده 5 ٪ عن 5 مليون سهم ، واعلنت يوم الجمعة انها قد حققت اثنين ارتباطات مع المؤسسات المالية العالمية ومقرها في مدينة نيويورك. التعاقدات الجديدة تمثل طفره كبرى في الشركة تقديم طلب جديد للممارسة. ومن المقدر ان اثنين من التعاقدات الجديدة ستؤدي الى مبلغ يقارب 500000 من الايرادات الاضافيه في 2008. احد الاشتباك بدأ في كانون الاول / ديسمبر مع الثانية التي تطلق في كانون الثاني / يناير.

انجيرسول - راند الشركة المحدوده (سوق نيويورك للأوراق المالية : استعراض التنفيذ) ، بانخفاض 11 ٪ عن 18 مليون سهم ، وأعلن أمس انه نفذ اتفاق نهائي لاكتساب trane شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : رر) ، بزياده 21 ٪ على 48 مليون سهم ، سابقا القياسيه الامريكية الشركات شركة ، في صفقة تناهز قيمتها 10،1 بليون دولار ، بما في رسوم المعاملات ، وتحمل ما يقرب من 150 مليون دولار من trane صافي الديون. Trane هو زعيم عالمي في مناخ داخلي نظم المراقبة ، والخدمات والحلول المتوقعة 2007 ايرادات قدرها 7،4 بليون دولار.

اعدام الرياضية ، وشركة (otcbb : excs) بانخفاض 24 ٪ عن 5 مليون سهم ، واعلن اليوم انه يخطط لتوسيع حملة اعلانيه مع مجلة تزلج طوال 2008. وخلال السنة الجديدة ، وتتوقع لتنفيذ اي اكثر من ضعف عدد من الاعلانات في المجله البعيد من ثلاث الى سبع سمات. وبالأضافة الى الحملة الاعلانيه المطبوعه ، والتي ستشمل خمسة صفحة كاملة واثنين من مزدوجي الصفحه ينتشر ، الرياضة ايضا تنفيذ خطط لتوسيع الشبكه الرقميه من خلال التعرض العقد الذي ابرمته مع المجله.

شركة سيسكو سيستمز (NASDAQ : csco) بانخفاض 2 ٪ على 43 مليون سهم ، اعلن اليوم الافراج عن تقريرها السنوي الأول عن حالة الامن العالمي. التقرير الاضواء المخاطر والتحديات التي الاعمال ، والمنظمات الحكوميه والمستهلكين بصورة متزايدة مواجهة العروض والاقتراحات على الاحتراز منها.

Thesubway.com عن :

Thesubway.com ، رائدة في مجال الاتصالات والشركات المالية ، ويقدم جميع المستثمرين مع مجموعة واسعة من الادوات المالية ، بما في الاصل سوق الاسهم التعليق ، واسعار الاسهم ، والخرائط التفاعلية ، حافظة مشاهدة ، يعيش الدردشه ورسالة المجالس ، وما الى ذلك ، مضافا اليها آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، والاستثمار الآراء ، وتقارير البحوث لجميع الشركات الضوء على الموقع. لمزيد من الشرح اليوميه ، اذهب الى http://www.thesubway.com thesubway.com هو ثابت في المرتبة العليا 4 علي stockpromoters.com "افضل اداء المروجين للجميع الوقت" قائمة. هذا هو اصل ما يزيد على 1000 المروجين والحملات الترويجيه التي تتبعها stockpromoters.com. زيارة http://www.stockpromoters.com لمعرفة المزيد من التفاصيل.

جميع المواد هنا كان اعدها crg الشركاء ، وشركة (crgp) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها crgp الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Crgp ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.thesubway.com المذكورة في هذا الاعلان. Crgp وقد تم تعويضها عن طريق طرف ثالث والمساهمين في الاسهم او مع النقدية من الشركة بالنيابة عن واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي. Crgp وقد تم تعويض ثمانيه ألف سهم لsthg. Crgp كان يعوض عنها stockpromoters.com ذ.م.م الاستشاريين الذين حصلوا على خمس مائة وسبعون ألف سهم من sthg لخدماتهم. مالك stockpromoters.com الاستشاريين ذ.م.م هو ايضا مالك رأس المال وشركة مجموعة البحث thesubway.com شركة للمزيد من المعلومات حول هذه الزيارة : http://www.stockpromoters.com. Crgp تنوي بيع اسهمها. Crgp باع ما يقرب من الصفر sthg الاسهم حتى الآن. Crgp قد تبيع حصتها لاقل من المستهدف فى الاسعار نظرا لهذا الرأي. بالاضافة الى اي تعويض المذكورة اعلاه ، ويمكن تعويض اضافي يعادل عشرة في المئة من اي التي صدرت حديثا او تسجيل الأوراق المالية للشركات لمحة. Crgp وموقعها على الشبكه تعمل وفق ترخيص من رأس المال لفريق الابحاث ، شركة ، مؤسسة واحدة thesubway.com المصدر حلول شركة (الجهات المرخصه) وcrgp ليس الوكيل من اي من الجهات المرخصه وcrgp هي المسءوله وحدها عن جميع البيانات ادلى هنا. Crgp 'sالجهات المرخصه ، وفروع ، والضباط والمدراء والموظفين الأسهم الخاصة بها وتنوي شراء وبيع حصص اضافية من الشركة المذكورة في هذا القرار ويجوز للربح في حال تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. Crgp لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

الاتصال : جو فارار ، الرئيس ، crg الشركاء ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية الهاتف : +1 631 935 4728 الشبكه العالمية : http://www.thesubway.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Greenshift كورب



Thesubway.com : تنبيهات لسوق الاسهم الثلاثاء ، 18 كانون الاول / ديسمبر 2007 : sthg الرابعة الربع ينبغي ان تظهر 600 ٪ زيادة في الايرادات!
12/18/2007

ديسمبر 18 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Thesubway.com : الاسماء التالية مخزون مخزونها قائمة الانذارات : الصامد مجموعة المقتنيات ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : sthg) ، gameznflix ، شركة (otcbb : gmfx) ، وشركة انتل (NASDAQ : intc) ، greenshift شركة (otcbb : gshf (، شركة مايكروسوفت (NASDAQ : msft) ، متقدمة biophotonics شركة (otcbb : abph).

مجموعة المقتنيات الصامد ، وشركة (pinksheets : sthg) بعد ان اعلنت يوم الاثنين الوثيق الرابعة الربع الاسقاطات ينبغي ان يعكس زيادة اجمالية من 600 ٪ في الايرادات على مدى الرابع qtr. 2006. ويرجع ذلك فى جزء منه الى : 1) زيادة في المبيعات الاجماليه ، 2) كامل ربع المبيعات في الثانية ط م موقع ، و3) أ الانتخاب بيع أول خمسة مواقع فلوريدا.

المبيعات في الاسابيع الثلاثة الاولى من الربع الرابع قد تجاوزت اجمالي لتعاوننا الكامل الربع الرابع في 2006. هذا يأتي 46 ٪ زيادة في المبيعات في الربع الثالث اعمالنا خلال نفس الفترة في 2006.

سالفاتور bova ، شركة امين الصندوق ، يقول : "ان اوضاعنا الداخلية وتركيب الاعمال رف نظم والاكسسوار لعدد المركبات التجارية الخفيفه واجب قد تجاوزت الى حد كبير ونحن نتوقع في الأسابيع الأخيرة ويظهر أي علامة على التباطؤ. نتوقع زيادات كبيرة في المبيعات من الخطوط السرير ، والاكسسوارات ، والشتاء لحمايه المركبات من شأنها ان تعزز مبيعاتنا ".

أرصدة اخرى ابرزت تشمل :

Gameznflix ، شركة (otcbb : gmfx) ، وتصل الى 12 ٪ على 4 مليون سهم ، جون فليمينغ ، المسؤول التنفيذي الاول للgameznflix ، على شبكة الانترنت لتوفير العاب الفيديو والافلام للايجار او الشراء ، وقال السبت ان الطلب شاغرة لوي نظام العاب فيديو ايار / مايو ونتيجة لزيادة الاعمال التجارية في لعبة استئجار الصناعة. "وي هو الساخنه تذكرة عيد الميلاد هذا ، وانهم مسرورون للتو لا اصل الى هناك قد يكون ،" قال فلمينغ. الصناعة وتقول المصادر ان نينتندو هو ترك قدر مليار دولار على الطاوله هذا الموسم عن طريق عدم وجود ما يكفي لتلبية الطلب على لوحات المفاتيح.

شركة انتل (NASDAQ : intc) بانخفاض 2 ٪ على 64 مليون سهم ، أعلن أمس آخر دخول الحاله الصلبه تدفع السوق مع شركة انتل ض - p140 pata الحاله الصلبه حملة (ssd) ، واحدة من اشد صغرا في الصناعة تهدف يدوي أجهزة الجوال. أصغر من بيني وزنها اقل من قطرة ماء ، وهذه 2 جيجابايت) جيجابايت) و4gb غلاه الاجهزه الصغيرة السريعه ، منخفضه القدرة وعرة ، مع الحق في الحجم ، والقدرة والاداء لاجهزة الانترنت المتنقله ، والترفيه الرقمي جزءا لا يتجزأ من المنتجات.

Greenshift شركة (otcbb : gshf) ، حتى 16 ٪ على 4 مليون سهم ، امس استكمالا لمساهميها فيما يتعلق بمركز اعمالها ريثما يتم توزيعها. وفي حين ان التوزيعات هي حاليا قيد التجهيز ، greenshift تتوقع البريد الشهادات على مساهميها عن اي حوالى 26 كانون الأول / ديسمبر ، 2007. على وجه الدقه تاريخ ارسالها سيعلن عنها مرة واحدة كل ثلاثة الاوراق المالية اصبحت جاهزه للتوزيع.

شركة مايكروسوفت (NASDAQ : msft) بانخفاض 2 ٪ 58 مليون سهم ، اعلن امس النسخه الجديدة من مايكروسوفت ديناميات ادارة العلاقات مع العملاء ، سابقا اطلق عليها الاسم الرمزي "تيتان" ، وقد اكتملت وافرج لتصنيع ، اعلنت شركة مايكروسوفت اليوم. النسخه الجديدة هي التي تقدم في اطار اثنين من اسماء المنتجات : مايكروسوفت ديناميات ادارة العلاقات مع العملاء 4،0 ل- على فرضية وشريكا في استضافة الانتشار ومايكروسوفت ديناميات ادارة العلاقات مع العملاء يعيشون في استضافتها لمايكروسوفت والنشر. صممت مع أ - قانون واحد موحد للقاعدة على حد سواء - على فرضية وعند الطلب على عمليات النشر ، مايكروسوفت ديناميات ادارة العلاقات مع العملاء يمكن الزبائن لاختيار الحق في نشر نموذج لاحتياجاتها المحددة والأعمال التي تحتاج اليها.

المتقدمه biophotonics شركة (otcbb : abph) ، حتى 1 ٪ على 4 مليون سهم ، واعلنت امس انها انتهت من مرحلتها الاولية واستعراض للمحاكمة السريريه البروتوكول اعلن في وقت سابق في وقت سابق من هذا العام. هذه المحاكمه هي بالتحقيق في استخدام متقدمة biophotonics 'تسجيل براءه اختراع bioscanir (ص) النظام ، جنبا الى جنب مع شركائها الملكيه diri (ص) طريقة ديناميه التصوير بالاشعه تحت الحمراء في اكتشاف وتقييم لون الجلد من الجروح بما القتامي وغيرها من اشكال سرطان الجلد.

Thesubway.com عن :

Thesubway.com ، رائدة في مجال الاتصالات والشركات المالية ، ويقدم جميع المستثمرين مع مجموعة واسعة من الادوات المالية ، بما في الاصل سوق الاسهم التعليق ، واسعار الاسهم ، والخرائط التفاعلية ، حافظة مشاهدة ، يعيش الدردشه ورسالة المجالس ، وما الى ذلك ، مضافا اليها آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، والاستثمار الآراء ، وتقارير البحوث لجميع الشركات الضوء على الموقع. لمزيد من الشرح اليوميه ، اذهب الى http://www.thesubway.com thesubway.com هو ثابت في المرتبة العليا 4 علي stockpromoters.com "افضل اداء المروجين للجميع الوقت" قائمة. هذا هو اصل ما يزيد على 1000 المروجين والحملات الترويجيه التي تتبعها stockpromoters.com. زيارة http://www.stockpromoters.com لمعرفة المزيد من التفاصيل.

جميع المواد هنا كان اعدها crg الشركاء ، وشركة (crgp) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها crgp الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Crgp ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.thesubway.com المذكورة في هذا الاعلان. Crgp وقد تم تعويضها عن طريق طرف ثالث والمساهمين في الاسهم او مع النقدية من الشركة بالنيابة عن واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي. Crgp وقد تم تعويض ثمانيه ألف سهم لsthg. Crgp كان يعوض عنها stockpromoters.com ذ.م.م الاستشاريين الذين حصلوا على خمس مائة وسبعون ألف سهم من sthg لخدماتهم. مالك stockpromoters.com الاستشاريين ذ.م.م هو ايضا مالك رأس المال وشركة مجموعة البحث thesubway.com شركة للمزيد من المعلومات حول هذه الزيارة : http://www.stockpromoters.com. Crgp تنوي بيع اسهمها. Crgp باع ما يقرب من الصفر sthg الاسهم حتى الآن. Crgp قد تبيع حصتها لاقل من المستهدف فى الاسعار نظرا لهذا الرأي. بالاضافة الى اي تعويض المذكورة اعلاه ، ويمكن تعويض اضافي يعادل عشرة في المئة من اي التي صدرت حديثا او تسجيل الأوراق المالية للشركات لمحة. Crgp وموقعها على الشبكه تعمل وفق ترخيص من رأس المال لفريق الابحاث ، شركة ، مؤسسة واحدة thesubway.com المصدر حلول شركة (الجهات المرخصه) وcrgp ليس الوكيل من اي من الجهات المرخصه وcrgp هي المسءوله وحدها عن جميع البيانات ادلى هنا. Crgp 'sالجهات المرخصه ، وفروع ، والضباط والمدراء والموظفين الأسهم الخاصة بها وتنوي شراء وبيع حصص اضافية من الشركة المذكورة في هذا القرار ويجوز للربح في حال تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. Crgp لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

الاتصال : جو فارار ، الرئيس ، crg الشركاء ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية الهاتف : +1 631 935 4728 الشبكه العالمية : http://www.thesubway.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
كثير التوابل المخلل حق الامتياز لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



نبض السوق تعلن عن الانذارات الساخنه الاسهم ليوم الثلاثاء 18 كانون الاول / ديسمبر 2007 : spkl ، rmbs ، bidu ، amzn
12/18/2007

ملاحظه الى المحررين : التالية هي استثمار الرأي التي تصدرها السوق نبضه.

أتلانتا ، ولاية جورجيا ، ديسمبر 18 ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
نبض السوق ويسر ليعرض لنا عرض الأوراق المالية ، وكثير التوابل المخلل (ص) منح الامتيازات ، وشركة (otcbb : spkl) الى الاستثمار المجتمع! كثير التوابل المخلل (ص) هو الامتياز الجديدة الى السوق ونبضه ومن المنتظر ان تصبح لاعبا كبيرا في الصيام - عارضة الجزء من المطاعم! كثير التوابل المخلل (ص) للتو قد الممتاز الاخباريه فى بيان صحفى يوم الاثنين بعد الجرس معلنا بيع متعددة لتطوير وحدة مطعم جديد مطور والانتخاب في ميشيغان ، وزيادة العدد الاجمالي للحقوق الامتياز للشركة المباعه الى 105! هذا ويمكن للمستثمرين النبأ العظيم! الملحوظه الاخرى مخزون ينبغي ان يشاهد عن كثب نظرا الى القائمة الأساسية التقنيه والعوامل التى تؤثر على كل شركة وتشمل :

Rambus شركة (NASDAQ : rmbs) : سوق يتفوق

Baidu.com شركة (NASDAQ : bidu) : bearish

AMAZON.COM شركة (NASDAQ : amzn) : bearish

المخزون اختيار المعاني

هذه اللقطات هي الاسهم الاستثمارية آراء النائب تحرير وتعكس النائب ايمان فيما يتعلق باحتمال تحرك الاسعار خلال الفترة القادمة واحد الى اربعة اسابيع من تجارة كل من أسهم المعروضة. ويتم هذا التحليل من منظور الاساسية والتقنيه.

بعد يوم الاثنين الجرس سوق التعليق

يوم الاثنين ، أفادت وزارة التجارة ان العجز التجاري في الحساب الجاري بنسبة 5.5 في المئة دولار الى 178.5 مليار فى الربع من يوليو الى سبتمبر ، وهو ادنى مستوى في عامين. ضوء ، حلوة الخام الاجله انخفض 64 سنتا الى تسوية بمبلغ 90،63 للبرميل. الدولار كان المختلطه مقابل العملات الرئيسية الاخرى. وتراجعت اسعار الذهب. وارتفعت اسعار السندات الحكوميه من اسهم وانخفض. المستثمرين ما زالوا حتى العصبيه كما غذت عرضت 20 مليار دولار في 28 يوما الائتمان من خلال مزاد علني. الاقتصاد الاميركي ما زال يجري للضرب على ايدي طويلة في الاسكان وركود حاد في الضغوط الاءتمانيه. الاسواق انخفضت الى انخفاض حاد في وثيقة كمستثمرين تابع لالحنق ازاء الحاله الصحية للاقتصاد الوطنى. راح مؤشر داو جونز الصناعي المتوسط سقط اكثر من 170 النقاط الرئيسية وجميع الارقام القياسيه فقدت على الاقل 1 في المئة. راح مؤشر داو سقطت 172،65 ، أو 1،29 في المئة ، لالوثيق في 13167،20. فان NASDAQ مركب انخفض الرقم القياسي 61،28 ، أو 2،32 في المئة ، لالوثيق في 2574،46. الموحدة & الفقراء 500 انخفض مؤشر 22،05 ، أو 1،50 في المئة ، لالوثيق في 1445،90. فان راسل 2000 اغرقت 15 نقطة الى 739.

عن السوق pulse.com

نبض السوق ذ.م.م ، مالك ومشغل السوق pulse.com (المشار اليها جماعيا "النائب") ، هو رائد علاقات المستثمر الثابت الذي ينصب التركيز الاساسي هو تعزيز الوعي بين السماسره ، المستثمرين ، والآخرين في مجتمع المستثمرين المهتمين في المشاريع الصغيرة والصغيرة جدا كاب الشركات. النائب مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى التحرك الى الامام مع وضع خطط عملها. النائب 'sالهدف هو سمة الاستثمار في الأسهم في رؤوس الأموال الصغيرة مصغره او الشركات التي لديها امكانيه لالطويلة الاجل التقدير. النائب يوفر للمستثمرين مع كامل جناح التفاعلية على الانترنت والبيانات المالية والأدوات التي تضم اقتباسات ، والرسوم البيانيه ، وشركة لمحات ، أخبار ، والشرح لجنة مراقبة عمليات البورصه سوق التسجيلات ، وهذا غيض من فيض. النائب عروض حرة الرسالة الاخباريه المالية. للاشتراك او للحصول على مزيد من المعلومات ، الذهاب الى الصفحه الرئيسية الواقعة في www.market - pulse.com.

المعلومات الواردة هنا هو رأي النائب وهو استخدامها بدقة لاغراض اعلاميه. عليك ان تدرك ان محاولات النائب ان تتأكد من صحه المعلومات الواردة في التحليلات وهي تنشر. في هذا الصدد ، هل النائب ، في بعض الاحيان ، وتعتمد على دقة المعلومات التي قدمت لها من قبل الشركات التي هي موضوع النائب تحليلات و / أو الأطراف ذات الصلة لتلك الشركات. النائب يعتمد ايضا على مدى دقة وسلامة المعلومات التي ترد في الشركة الصحفيه والتقارير التي قدمت الى لجنة مراقبة عمليات البورصه. الشركات المذكورة في هذا المنشور قد لا يوافق مضمون أو توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك.

النائب ، لأنه يعتمد على المعلومات المقدمة من أطراف ثالثة مختلفة ينكر اي مسؤولية عن دقة هذه المعلومات. اي مستثمر تفكر في تقديم أي استثمار في الامن التي كانت موضوعا للتحليل او رأى النائب ينبغي ، قبل اتخاذ أي من هذه الاستثمارات ، ان تتشاور مع حالته السوق المهنيه و / أو القيام بلدة بحوث مستقلة بشأن الشركة التى هى موضوع في البرلمان من رأي أو توصية أو تحليل. معلومات عن الشركات التي قد رأى النائب علي عادة المتاحة من مصادر عديدة بما في ذلك موضوع الشركة التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية ومختلف البيانات الصحفيه التي اصدرتها الشركة.

عليك ان تدرك ان النائب هو في كثير من الاحيان تعويض عن اصدار تحليلات ، توصيات او آراء تتعلق شركات خاصة. رأيها هو غير متحيزه وبالتالي لا يجب عليك ان تنظر في هذا العامل عند تقييم النائب تصريحات فيما يتعلق بشركه. النائب قد تم تعويضها ثلاثين الف دولار من كثير التوابل المخلل منح الامتيازات ، وشركة وبالاضافة الى ذلك ، فقد تم تعويضها النائب ثلاثماءه الف الاسهم المقيده للكثير التوابل المخلل منح الامتيازات ، وشركة من الشركة. في 2006 ، حصل النائب مئتي الف سهم من كثير التوابل المخلل منح الامتيازات ، وشركة من الشركة مباشرة في عرض خاص لخمسين الف دولار. هذه الاسهم بعد ادراجها في تسجيل البيان الذي يتقدم به الشركة مع لجنة مراقبة عمليات البورصه. وحتى الان ، عضو البرلمان ، باع مئتي ألف سهم من الاسهم في كثير التوابل المخلل منح الامتيازات ، وشركة لاجمالي العائدات مائة وتسعين الفا وسبعمائة دولار. النائب للضباط ومديري نحتفظ بالحق في شراء حصص اضافية من الشركات التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. عندما يستقبل النائب التجارة الحرة سهم التعويض لمحة عن الشركة ، النائب يجوز بيع كل او جزء من اي من هذه الاسهم خلال الفترة التي النائب هو أداء تلك الخدمات.

الاتصال : السوق نبضه 800.290.8935 البريد الإلكتروني الإتصال

المصدر : نبض السوق

Http://www2.marketwire.com/mw/emailprcntct؟id=aa768c0eac167052

حقوق الطبع 2007 سوق الاسلاك ، جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ميسا الشاطئ الثقة



Pennyperformers.com : بيني مخزون ان يتفوق المنافسة --- كانون الاول / ديسمبر في الثامن عشر -- dmhn ، cacn ، slnd ، cful ، mosh
12/18/2007

ديسمبر 18 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
-- Pennyperformers.coms "بيني وان اداء الاسهم" لصباح هذا اليوم هي هي : ديناميه المقتنيات وسائل الاعلام ، وشركة (pinksheets : dmhn) ، وكسب العملاء شبكة مؤسسة (otcbb : cacn) ، ليلة الصناعات الشمسيه (pinksheets : slnd) القاريه الوقود ، وشركة (otcbb : cful) ، ميسا الشاطئ الثقة (الورديه الواح : mosh).

الاشتراك المجاني لدينا مخزون تنبيهات في http://www.pennyperformers.com وانقر هنا لالتزامنا الكامل في التنصل http://www.pennyperformers.com/disclaimer.htm ________________________________________________________________________ ____________________________________________________________

ديناميه المقتنيات وسائل الاعلام ، وشركة (pinksheets : dmhn - http://finance.yahoo.com/q؟s=dmhn.pk)

كانون الاول / ديسمبر السابعه عشرة ، عام 2007 -- ديناميه المقتنيات وسائل الاعلام ، وشركة (pinksheets : dmhn) هو يسرها ان تعلن انها وقعت خطاب نوايا للحصول على ولاية نيو جيرسي تقوم شبكة تصميم وتطوير الشركة ، dbl النظم. هذه الاستراتيجيه قد تم التخطيط لاقتناء مع قصد استيعاب dbl النظم الحالية القائمة العميل ، فضلا عن توسيع قاعدة العملاء. ويقول المدير التنفيذي بروس schoengood ، "مع التعرض للموارد وديناميه وسائل الاعلام ، وانا واثق من أننا يمكن أن قدرا كبيرا من النمو والتوسع dbl نظم' قاعدة العملاء. " Schoengood يزال ، "وبالاضافة الى جهودنا cme ، تصميم الخدمات الطبية والتعليم ، ونحن الآن يمكن ان تقدم احدث الخدمات لتطوير الشبكه الرئيسية لجميع الشركات والعملاء." الناشءه في 2005 ، dbl النظم اثبتت وجودها مع مثيرا للاعجاب الزبائن القائمة التي تضم الاستشعار الصانع (NASDAQ) قياس تخصصات شركة ، وهي شركة استشارات (NASDAQ) تدرك حلول تكنولوجيا ، spv التسويق ، وefk المجموعة ، ترينتن ، نيو جيرسى يقوم التسويق الشركة. وتأسست الشركة لجعل الويب / تصميم الرسومات ، برمجة ويب ، وشبكة الإنترنت لتسويق حديث النعمة الشركات الصغيرة على حد سواء ، فضلا عن الأكبر ، وثروه 500 شركة. تراكم الخبرة والمعرفه فى موسع مبلغ لغات البرمجه ، والانترنت استراتيجيات التسويق ، والتصميم الجوانب (بما في ذلك تطوير بي. اتش. بى / الحيه الى الوراء نهاية تطبيقات الويب ، ويب 2،0 واجاكس التطبيقات ، وتطبيقات للتجارة الالكترونيه ، وحلول ادارة المحتوى ، ومحرك البحث والتسويق ) ، وسرعان ما اصبحت الشركة بتقدير واهتمام المكتسبه عن طريق هذه الشركات كما ديناميه وسائل الاعلام المقتنيات.

نوعية التنمية من هذه الشركة يمكن ان تكون معتمدة لدى الرئيس بريت مورغان ، 2000 خريج علوم الكمبيوتر الذي عمل لشركات مثل شركة آى تى تى الامريكية للاتصالات ، لوسينت التكنولوجيا ، وتكنولوجيا المعلومات وتكنولوجيا الاتصالات والصناعات. السيد مورغان على سيبقون في دوره بصفته المسؤول التنفيذي في الانتاج والعلاقات مع العملاء لديناميه موقع شعبه وسائط الاعلام. يقول بريت مورغان ، "هذا امر مثير للغاية وفرصة العمل جنبا الى جنب مع المدير التنفيذي بروس schoengood ، وانا واثق من أننا يمكن أن تقدم فريدة احد محطة وتسليم المفتاح عملية دمج تصميم الرسومات وخدمات الموقع".

ديناميه وسائل الاعلام عن المقتنيات ، شركة

ديناميه المقتنيات وسائل الاعلام ، وستواصل شركة على ان تبادر الى توسيع أعمالها في كل من شعبة النشر والتصميم الابداعي & شعبة الخدمات الرقميه. وهي تخطط لادخال العديد من المنتجات الجديدة للنشر الى السوق. وبالاضافة الى المجلات ، وتعد الشركة المنفذة للاستراتيجية باستخدام المنتجات الاساسية ومنطلقا لاطلاق مجموعة متنوعة من المنتجات الجانبية مما تعظيم المنتج ووصمها المحتملة. "انه وقت حساس جدا والفرصة ،" شابمان schoengood الدول. "ونحن نخطط لبدء استراتيجية شاملة لاطلاق السوق أحدث المواقع مع وجود قوي على شبكة الانترنت فضلا عن اختراق التقليدي لبنة الهاون والقطاعات والسبل." وكجزء من خطة عملنا من اجل تحقيق النمو والتنوع ، ونحن اعلنا عن التوسع في مجال التعليم الطبي. ديناميه وسائل الاعلام الطبية تصميم عالية الان عروض نهاية التصويريه وتطوير المواقع على شبكة الانترنت الى الخدمات الطبية والتعليم والشركات وهي تخطط لتوسيع نطاق الخدمات العرف كذلك. "نيوجيرزي المنزل & الاسلوب ،" المجله الراءده ، هو على بيع في المكتبات ، على newsstands وسلاسل التجزءه في جميع انحاء الدولة بأكملها الثلاثيه المجال. مزيد من المعلومات متاحة في موقع الويب الخاص بالشركه في www.dmhninc.com

شبكة كسب العملاء ، وشركة (otcbb : cacn - http://finance.yahoo.com/q؟s=cacn.ob)

كانون الاول / ديسمبر في الثامن عشر من عام 2007 -- شبكة كسب العملاء ، وشركة (otcbb : cacn) أعلن اليوم ان الفرعية المملوكه بالكامل ، interclick (www.interclick.com) ، واحد من الامة أكبر شبكات الإعلان على شبكة الإنترنت ، وقد وافقت لخدمة طرف ثالث اعلانات مباشرة على ياهو! (NASDAQ : yhoo) وشبكتها في جميع انحاء الممتلكات. الشهاده من interclick الملكيه الاعلانيه خادم سيسمح للشركة الى ان يوسع الى حد كبير جمهوره باضافه عدة ملايين فريدة ياهو! المستخدمين. هذه الشهاده سيساعد الوقود interclick استمرار النمو فى الارباع القادمة. Interclick الملكيه سلوكيه تستهدف التكنولوجيا يعتمد على القدرة على الوصول الى عدد كبير من مستخدمي فريدة. Interclick حاليا يصل الى نحو 100 مليون دولار من دولارات الولايات المتحدة الفريده الزوار شهريا ، وفقا للجمهور عبر الانترنت مما يؤدي الى قياس ثابتة comscore. التكنولوجيا توفر للمعلنين امكانيه الوصول إلى المستخدمين عبر قنوات متعددة الذين اظهروا بعض التصرفات بينما التجوال على الانترنت وسوف تحدد بدقة في وقت لاحق عن أولئك المستخدمين في بيئات من المحتوى.

"السلوكيه التي تستهدف كل شيء تقريبا من أعمالنا الرئيسية يسأل عن المعلنين ،" قال interclick الرئيس مايكل كاتز. "مع توسع في متناول اليد ، ونحن لن يكون قادرا على تحديد وتصنيف اكثر فريدة السلوك ، لكننا لن تكون قادرة على توفير اوسع مع المعلنين فرعية من المستخدمين. النتيجة النهائية هي ان interclick ستكون قادرة على خدمة أكثر من الاعلانات المستهدفة ألى أكثر الناس وتوليد المزيد من العائدات نيابة عن المعلنين لدينا. "

عن كسب العملاء الشبكه

شبكة كسب العملاء ، هي شركة ناشءه زعيم على اساس النتائج في الأنترنت شبكة متعددة القنوات التجارية. كسب العملاء شبكة تشكلت من أجل بناء متكامل ، ومتعدد القنوات الشبكه ان توفر للمعلنين القدرة على حملة كبيرة الحجم ، عالية الجوده يؤدي الزبون والشراء ، واعادة تركيز الاعلانيه دولار على وجه السرعه استنادا الى عائدات الاستثمار. للمزيد من المعلومات حول شبكة كسب العملاء ، وزيارة www.customeracquisitionnetwork.com.

شركة فرعية مملوكة بالكامل ، interclick ، يجمع بين التكنولوجيا المتقدمه السلوكيه التي تستهدف مع شفافة السوق لخلق منصة عالية الفعاليه الاعلان الذي يسلم اعلى معدلات الاستجابة كبيرة من الشبكات الاعلانيه التقليديه ، يساعد المعلنين زيادة الوعي بالعلامه التجارية ، وحفز العمل والعملاء على تحسين عائدات الاستثمار الإعلاني ينفقون.

ليلة الصناعات الشمسيه (pinksheets : slnd - http://finance.yahoo.com/q؟s=slnd.pk)

كانون الاول / ديسمبر في الثامن عشر من عام 2007 -- ليلة الصناعات الشمسيه (pinksheets : slnd) ، وهي شركة الطاقة المتجدده ، واليوم اعلن عن اطلاق خطة الطاقة الحديثة (tm) ؛ الملكيه عملية تهدف الى مساعدة اصحاب المنازل والانشطه التجارية ، وتوفيرا للوقت وحساب وهي تكافح العثور على درايه الموردين والتركيب مع حلول فعالة من حيث التكلفه لممتلكاتهم.

ليلة الصناعات الشمسيه ، التي اسست في عام 2005 ، وقد بدأت الملكيه التي تركز على الزبون أن الخطة لا تعالج "الميل الاخير" تصميم وبناء تعقيدات ادماج الطاقة الشمسيه وطاقة الرياح الحلول ، وهو يوفر فرص التعليم ومع الاجابات على الاسءله في وقت مبكر في التخطيط عملية. الشركة بعرض هذا العرف خطة الخدمة عبر البوابه الجديدة ، www.modernenergyplan.com. الحديث الطاقة خطة (tm) هو يفتح افاقا جديدة لانها توفر مجموعة واسعة من الزبائن من : اصحاب المنازل ، وبناؤون ، ومطورين ، او الحكومات الادوات بكفاءه وخبرة لاختيار وتنفيذ نظم الطاقة المتجدده لديارهم والاعمال. ووفقا لتيم corbet ، الرئيس التنفيذي لصناعات الطاقة الشمسيه ليلا ، "SNI مهمته تتمثل في تبسيط عملائنا' عملية التصميم والتخطيط وتحديد وادماج افضل الطاقة الشمسيه وطاقة الرياح ، والطاقة كفاءه الحلول المتاحة لكل الممتلكات. الحديثة خطة الطاقة (tm (يستخدم أحدث التكنولوجيا لجمع المعلومات الى جانب شركائنا في كتالوج للمنتجات كفاءه الطاقة ، بناء على توصية لعرف كل خطة. "

الفرز من خلال الاختيارات

في حين ان اعتماد المتجدده ، والطاقة النظيفه - حلول العروض السكنيه والتجارية المستخدمين النهائيين المنافع الهاءله ، عائقا رئيسيا يكمن في الفرز من خلال مجموعة من الخيارات المتاحة -- من المنتجات الجديدة لائتمانات ضريبيه وحوافز لتمويل مناسب لتشجيع تحويل لتنظيف الطاقة. كل خطة الطاقة الحديثة (tm) يساعد فى تحديد والاستفادة من المنح المتاحة ، وائتمانات ضريبيه وتمويل مناسب استنادا الى موقع معين وتوفر الحلول المبنيه على مدخلاتها والتوصيات من الطاقة الشمسيه ليلة الاستشاريين.

تخطيط خدمات الطاقة الحديثة

"اكثر قوة لكم" هو تحديد المواقع وهدف لخطة الطاقة الحديثة (tm) ؛ نظام متكامل لتوجيه المستخدمين النهائيين المحتملين من خلال العديد من الخطوات لتقييم احتياجاتها من الطاقة والوفاء لهم فعالة من حيث التكلفه ، والطاقة المتجدده والحلول . "التخطيط وبمجرد أن المطلوب 20 الى 30 خطوات من اجل عمل تجاري أو صاحب البيت يمكن ان يكون على النحو الذي انجزه في ثماني خطوات قليلة ، وذلك بفضل استخدام ادوات توصيل بالشبكه ، ودمج خبراتنا وباستخدام التكنولوجيا الجديدة باعتبارها العمود الفقري للخطة الطاقة الحديثة العملية ، "يقول رئيس ومؤسس جايسون loyet.

القاريه الوقود ، وشركة (otcbb : cful - http://finance.yahoo.com/q؟s=cful.ob)

كانون الاول / ديسمبر السابعه عشرة ، عام 2007 -- تقليدية مع التمويل الذي تقدمه ادارة الاصول شريدان ، ذ.م.م من نيويورك ، القاري الوقود ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : cful) (fwb : ciqb) وقد أنجز شراء جميع الاسهم غير المسدده للمن geer صهاريج مؤسسة (www.geertanktrucks.com) ، والنفط الخام لشراء الشركة في عام 1945 مع خمسة مواقع في شمال تكساس وما يقرب من 50 مليون دولار في الايرادات السنويه. في هذا معاملة واحدة في اي geer يصبح فرعية مملوكة بالكامل من القاري ، القاري وقد انجزت المرحلة المقبلة من خطة الاعمال عن طريق تأمين امدادات ثابتة من النفط الخام ، كل من المعدات اللازمة لعملية النقل والتي الخام والحصول على الخام الرئيسية لانابيب النفط الخام بكفاءه نوصل الى السوق.

الصفقة هو ثاني اكبر اقتناء انجازها بحلول القاريه خلال السنة. وفي نيسان / ابريل ، القاري حصل على brownsville مرفق الميناء (http://www.portofbrownsville.com/) وعلى ضوء الخام التجارى العالمى الممتلكات التجارية للتنمية واقتناء الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : upda) (fwb : up1) (www.universalpropertydevelopment.com (في الصفقة التي اسفرت في upda الحصول على حصة غالبة في القاريه. ومنذ ذلك الوقت ، وسعت القاريه السعه التخزينيه من مرافق الموانئ وإنشاء عقودا مهمة لبيع وتسليم ضوء الخام المتكثف ناشءه من ذلك المرفق.

وبالاضافة الى تمويل شراء هذه ، شريدان كما ارتكب 3 ملايين دولار رأس المال العامل التسهيلات الاءتمانيه لتمويل عمليات القاري في geer والميناء.

فان geer اقتناء يشمل 4 انبوب الطرفيه مع وصلات الى خط أنابيب رئيسي شركات مثل المستعمره ، teppco والسهول و5 الخدمة يارده فى مواقع مختلفة فى جميع انحاء شمال تكساس ، اكثر من عشرين 200 bbl النقل ، 50 frac خزانات المياه والسحب ومرافق التخلص من دمج 2 تجارية التخلص من المياه المالحه الآبار وغيرها من الاصول ومعدات لا تقدر بثمن لالقاريه للالتطوير المستمر لأعمالها النموذجيه.

"استكمال اقتناء هذا يمثل آخر قفزة الى الامام في تطوير اعمالنا ،" لاحظ المسؤول التنفيذي الأول تيم حافة القاريه. "في حين ان يجلب ايرادات امر في غاية الاهميه ، وهو يقدم فرصا لا تصدق لا يمكن المبالغه فيها. الموجودات والاعمال التجارية لهذه الشركة تتفق تماما مع خطط طورنا - في الوقت الذي كنا نعمل مع geer الادارة ، والكثير منها ستبقى على حالها ، ولقد حددنا عدة مصادر اضافية للدخل وفرص النمو والتفاوض على زيادات كبيرة في المبيعات الهوامش. القاريه الآن مرافق الموانئ والعقود لشراء وتخزين وبيع وتسليم النفط الخام الخفيف في جنوب تكساس والمصادر ، مرافق ومعدات لنقل وتوريد وعقود لشراء وبيع النفط الخام في شمال تكساس. "

وللحصول على مزيد من المعلومات ، انظر www.continentalfuels.com.

ميسا الشاطئ الثقة (الورديه الواح : mosh - http://finance.yahoo.com/q؟s=mosh.pk)

كانون الاول / ديسمبر الثالثة عشرة ، عام 2007 -- ميسا الشاطئ الثقة (الشركة الشرقية للاخشاب : mosh) ( "ثقة") أعلن أن يوم 3 ديسمبر ، 2007 ، jpmorgan تشيز ، غ ، في لنفسها وبصفتها وصيا على ثقة ، ودخلت التسوية اتفاق وفيما يتعلق بالافراج عن الدعوى التي اقامها mosh القابضه ، ع ك ( "mhlp") ضد شركة الرواد الموارد الطبيعيه ؛ الرائد الموارد الطبيعيه للولايات المتحدة ، وشركة (بشكل جماعي ، "الرائد") ؛ ودسايد الطاقة (الولايات المتحدة) شركة ( "وودسايد ") ؛ وjpmorgan تشيز ، غ ، كوصي من الثقة (" دعوى ") ، مع mhlp ، الخنجر - الفقري القنفذ شركة (" خنجر - العمود الفقري ") ومجموعة اخرى من unitholders ، بقيادة كيث الف wiegand) جنبا الى جنب مع الخنجر - الفقري ، "intervenors") ، واضافية unitholders في الثقة (بشكل جماعي ، "المدعون") (بصيغته المعدلة في كانون الاول / ديسمبر 7 ، 2007 ، "اتفاق التسوية").

ينص اتفاق التسوية التالية :

-- اذا كان اتفاق التسوية التي أقرتها 334 داءره قضائية للمقاطعة هاريس ، تكساس ( "المحكمه") ، jpmorgan تشيز ، غير منطبق على النحو التالي : (1) ان يستقيل رسميا وكيلا للثقة فعالة كانون الثاني / يناير 21 ، 2008 ، او من هذا القبيل قبل ذلك التاريخ وفقا لما اذن او موافقة المحكمه ؛ و(2) يدفع الى المدعين ، وليس الى الثقة لصالح جميع unitholders ، بمبلغ 1250000 للرد المدعون عن الرسوم القانونية والنفقات التي تكبدها بصدد السعي للمطالبات الاستفادة من الثقة في غضون 31 يوما بعد تدخل المحكمه من اجل الموافقة على اتفاق التسوية.

-- المدعون في الدعوى يجوز ان يطلب من المحكمه تعيين خلف او وصيا مؤقتا ، والذي يقوم على السعي الى تحديد ما إذا كانت المطالبات المتبقية في دعوى قضائية ضد وودسايد الرائد ، لصالح جميع unitholders. قرار من عدمه لمتابعة هذه المطالبات يكون كليا داخل السلطة التقديريه للخلف او وصي مؤقت.

-- Jpmorgan تشيز ، غ ، فرديا وحسب المقرض ، في السابق أوجدت دولار 3000000 الطلب اذني في 28 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، مع الثقة كما المقترض ، لاستخدامها من قبل الوصي بدفع نفقات الثقة ، في اطار الشروط التجارية والمضمونه من قبل الشركة الاستءمانيه الاصول. وبالاضافة الى ذلك ، يوم 3 ديسمبر ، 2007 ، jpmorgan تشيز ، غ ، فرديا وحسب المقرض ، قد دخلت في تعديل واعادة اذني ( "عدل واعاد المذكره") ، مع الثقة كما المقترض ، لتعديل الطلب تعهدي تقديم مذكرة الى ل، بين أحكام أخرى ، ليكون امتدادا لذكر تاريخ الاستحقاق للقروض المقدمة عملا الطلب على سندات أذنية وعدل واعاد المذكره من كانون الاول / ديسمبر 31 ، 2007 حتى وقت سابق من (1) كانون الأول / ديسمبر 31 ، 2009 ،) 2) 31 يوما بعد تسلم الثقة من اي عائدات تسوية ، أو استرداد الحكم في الدعوى فيما يتعلق ، (3) التصفيه النهائية من الثقة للاصول ، أو (4) اذا كان اتفاق التسوية ليست وافقت عليه المحكمه. Jpmorgan تشيز ، غ ، في اطار اتفاق التسوية ، قد ارتكبت ان ما لا يقل عن مبلغ 800000 ستبقى في الأموال المتاحة اعتبارا من تاريخ استقالة المقترح يمكن ان يكون اقترض من الثقة بموجب احكام المعدلة واعاد المذكره ، حتى ان الثقة التي يمكن ان تدفع نفقات التشغيل في المستقبل. بحد أقصى مقداره 2200000 في اعير الاموال قد استهلكت اعتبارا من تاريخ jpmorgan استقالة كوصي ، لدفع مصروفات التشغيل من الثقة ، بما في الوصي القانوني للرسوم والتكاليف في الدفاع ضد الدعوى.

-- المدعون ان تفرج عن jpmorgan تشيز ، غ ، فرديا وكوصي من الثقة ، وجميع المطالبات ضد jpmorgan تشيز ، غ يتم فصلهم مع عدم الاخلال.

-- التسوية المقترحة صراحة على موافقة مشروطه من جانب المحكمه ، مع ان الامر قد يكون ملزما لجميع unitholders من الثقة ، ان وجه التحديد (1) توافق على التسوية ، (2) ويرى ان التسوية هي في المصلحه العليا لل الثقة وunitholders / المستفيدين ، (3) ويقبل استقالة الوصي ، و (4) يعفيهم من مناصبهم دعوى قضائية ضد الوصي وjpmorgan تشيز ، غ منفرده مع عدم الاخلال كما لجميع المطالبات التي كانت ، او كان يمكن تقديمه بها ضدهم المدعون مباشرة او باسم من الثقة. علاوة على ذلك ، فان النظام المقترح من شأنه الافراج عن الوصي من اي مسؤولية الى الثقة او الاستءماني للمستفيدين من اي المطالبات الناشءه عن موافقتها على اداء واتفاق التسوية.

لأن اتفاق التسوية تخضع لموافقة المحكمه ، وعضو مجلس امناء المدعين في دعوى مقامة في طلب مشترك للموافقة على اتفاق التسوية يوم 3 ديسمبر ، 2007 وملحق لطلب مشترك للموافقة على اتفاق التسوية على 11 ديسمبر ، 2007 .

عن pennyperformers.com

Pennyperformers.com اصبح واحدا من يوقفها رئيس الوزراء للمستثمرين الذين يرغبون في تجربة ضخمة عن طريق الاستثمار في الارباح تصل - وعلنا - القادمة من الشركات المتداوله.

بيني والمؤدين البريد الالكتروني التقرير هو خدمة مجانيه لهؤلاء المستثمرين الذين الاشتراك على موقعنا. التنبيه الخدمة يهدف الى إشعار المستثمرين من المنقوصه وكثيرا ما يغفل المخزونات. المشتركين هم عرضة لotcbb وpinksheet الشركات التي لديها امكانيه لزيادة النشاط وتبين الداءمه بها عن بقية السوق. للاشتراك في هذه الخدمة المجانيه ، زيارة بيني والمؤدين التقرير في الصفحه الرئيسية www.pennyperformers.com واختر "انضم الان" الزر.

الانضمام الينا في www.pennyperformers.com لاشتراك مجاني لولعل أكثرها اثارة المالية على الانترنت الرسالة الاخباريه عن السوق.

تنصل : التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. Pennyperformers.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. Pennyperformers.com ليس عرض الاوراق المالية للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. Pennyperformers.com لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية عام 1933 ، الباب 17 (ب) ، pennyperformers.com هو الذي تملكه وتديره pennyperformers.com. لا pennyperformers.com ولا أي من الشركات التابعة لها ، أو العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وتجميع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ pennyperformers.com يتلقى التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في pennyperformers.com البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. Pennyperformers.com وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من الاوراق المالية والبورصه قانون عام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في الوقت الذي تتم التصريحات التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. Pennyperformers.com الخدمات غالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. Pennyperformers.com يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

زيارتنا للتنصل كامل في : www.pennyperformers.com / disclaimer.htm

الاتصال : pennyperformers.com البريد الألكتروني : info@pennyperformers.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 
أعلى