خبير عقاري يبشر بتراجع حاد لاسعار السكن الخاص ...

makandari

عضو نشط
بعد اذنك وبدون زعل انت قاعد تكلم عن عقار وسكن وديره فيها تجار وموظفين رواتب الزوج والزوجه توصل الاف...هذا مو سهم صعد من 100 فلس لي 500 فلس وناطرينه ينزل حاول تفرق شوي ولاتخلط افكار تداول البورصه بالعقار...ركز بالموضوع شوي :)

يعني شنوا راتبهم الاف. لو فرضنا راتبهم الاثنين 3000 الف. يعني لو ما صرفوا ولا فلس يوفرون 36000 الف بالسنه. او 180 الف بال 5 سنوات. بعد خمس سنوات سعر البيت بو 240 يصير 400 و سعر البيت بو 300 يصير 460. 70 الف حكومه+70 الف قرض الزوج+70 الف قرض الزوجة +180 الي موفرينه =390 يعني ما يقدرون يشترون. و يعني شنوا عقار فيه عرض و طلب اذا حاله حال الاسهم. اذا زاد العرض و قل الطلب نزل السعر. احنا مركزين بالموضوع و اقول لك ما قادرين نتصور سنارو نقدر فيه نشتري بيت بهل الاسعار فما بالك باسعار اكثر.

السؤال كم زوج و زوجة راتبهم فوق ال 3000 دينار؟
السؤال اذا زادت الاسعار فكم بالسنه؟
السؤال كم عدد الي يقدرون يشرون باي ثمن للبقاء يم اهلهم؟

مضارب شجاع

عضو نشط
فى الكويت لا احد يتسطيع ان يشترى ارض او بيت او شاليه او مزرعه او جاخور ،،، الا فى ثلاث حالات فقط
1 - ان يكون احد والديه متوفى وورث مبلغ محترم ممكن يشترى
2- تاجر مخدرات
3- يكون عمل شركة مساهمه ونصب على الناس

fawaz74

عضو نشط
يعني شنوا راتبهم الاف. لو فرضنا راتبهم الاثنين 3000 الف. يعني لو ما صرفوا ولا فلس يوفرون 36000 الف بالسنه. او 180 الف بال 5 سنوات. بعد خمس سنوات سعر البيت بو 240 يصير 400 و سعر البيت بو 300 يصير 460. 70 الف حكومه+70 الف قرض الزوج+70 الف قرض الزوجة +180 الي موفرينه =390 يعني ما يقدرون يشترون. و يعني شنوا عقار فيه عرض و طلب اذا حاله حال الاسهم. اذا زاد العرض و قل الطلب نزل السعر. احنا مركزين بالموضوع و اقول لك ما قادرين نتصور سنارو نقدر فيه نشتري بيت بهل الاسعار فما بالك باسعار اكثر.

السؤال كم زوج و زوجة راتبهم فوق ال 3000 دينار؟
السؤال اذا زادت الاسعار فكم بالسنه؟
السؤال كم عدد الي يقدرون يشرون باي ثمن للبقاء يم اهلهم؟

اخوي في بيوت حكومه لي الحين اسعارها تحت 140 الف كل واحد وحسب محافضته وقرب بيت اهله وعند جماعته...35 الف قرض من الزوج ونفسه من الزوجه هذي 70 الف زيد عليهم 70 التسليف 140 الف تشتري وتاجر البيت على الراحه 350 دينار....راتب الزوجين 2000 مع اجار البيت 2350 تدفع للبنك 700 مع التسليف 100 هذي 800 يبقي لك فوق 1300 دينار تعيش فيهم تدفع ايجار وتسوي كل الي فبالك...بعد 10 سنين خالص اقصادك معاشك عندك وعند بيت 400 متر بالقرين...تبنيه على راحتك ولا منه الاسكان 15 سنه وكل واحد يحسبها ويفصلها على مقاسه...انت بنفسك تدري الاسعار راح تصير دبل خلال عشر سنين وانت اتفرج...ياخي سو الشي الصح وادفع الدبل للبنك بس اخذ شي لعيالك باجر...مو تقولي بيعطوني سنه 2014 بالوفره والخيران والمطلاع....وربي تدفع الفرق انت وعيالك وعيال عيالك بانزين ودهن وتوااير بعد الحين ركز ورد علي...والكلام هذا قلنا لناس قبلك طلبهم 2004 معاشه 1000 والزوجه 500 اخذ بيت بالمنقف اول 2005 125 الف وماجره 500 يدفعها للبنك ومعاشه عنده وبيت عنده الحين مع الزياده والترقيات غدى شره اهو وزوجته...ويفكر يطلع المستاجر ويسكن لان مو بحاجه الايجار....تبي مناطق نموذجيه وحفاره ومخطط وتبني على مزاج لاتفكر انطر الموعود...تبي تكيف نفسك على والواقع هم بكيفك..اما نعيش الناس بكلام الدواوين والمنتديات نطرو باجر التجار واهل البيوت بيعطونكم حلالهم بخساره او بيقعدون بالشارع عشان تشترون منهم بنص اسعار اليوم هذا كلام ناس مو عايشه بالدنيا...بس تعبت :)

costa

عضو نشط
بعد اذنك وبدون زعل انت قاعد تكلم عن عقار وسكن وديره فيها تجار وموظفين رواتب الزوج والزوجه توصل الاف...هذا مو سهم صعد من 100 فلس لي 500 فلس وناطرينه ينزل حاول تفرق شوي ولاتخلط افكار تداول البورصه بالعقار...ركز بالموضوع شوي :)

اخوى الاسعار ازيد من المعقول بوايد
الاسعار مو طبيعية بالمرة
الاسعار لازم تنزل و راح تنزل اكيد
كل المؤشرات تقول ان الاسعار راح تنزل و قريبا جداا
الصيف راح تشوف اسعار اقل من الحين بكثير ازيد من 25 %
اصبر وتشوف
كلها 3 او 4 شهور

مضارب شجاع

عضو نشط
اخوى كوستا يعنى ننطرنتائج الربع الاول ونشوف ارباح !!!
او يمكن يكون هناك زيادة راس مال .
تلطيف الجو مو اكثر ولا اقل .

fawaz74

عضو نشط
اخوى الاسعار ازيد من المعقول بوايد
الاسعار مو طبيعية بالمرة
الاسعار لازم تنزل و راح تنزل اكيد
كل المؤشرات تقول ان الاسعار راح تنزل و قريبا جداا
الصيف راح تشوف اسعار اقل من الحين بكثير ازيد من 25 %
اصبر وتشوف
كلها 3 او 4 شهور

وانا اقولك الاسعار بتنزل لانها وصلت لي المقاومه بس وين الدعم...متر الارض بالنهايه سهم...العاصمه ( مقاومه 1000 دعم 800 دينار ) حولي ( مقاومه 700 دعم 600 دينار ) الاحمدي والفروانيه ( دعم 400 مقاومه 500 ) وعليك الحساب بس دير بالك الاخبار حاليا تقول سوق العقار معطي اشاره خروج نقص بالسيوله وزياده بالمعروض....بس لي متي؟؟ الحكومه مواعده الناس باكتتاب مدن جديد والف وحده بالشهر بس ماراح نشوف شي بالسوق الرسمي غير مدن جابر وسعد...اما الباجي حتي بسوق الجت مالهم قيمه...واذا طالت السالفه بتشوف دخول على السوق العقاري وكسر المقاومات الحاليه...وحزتها تبدي الدوره اما من يراهن على كسر الدعم الحالي نظرته مو بعيده...الشاطر من يستغل الفرص وامكانياته...والكلام للي باول حياته اما من زرط الميدار ماله الا الصبر بس لا يقص على نفسه بنزول لي الاسعار الي طوفها موفقين :)

هداف

عضو نشط
كلام سليم اذا تخيلنا ان الحكومه اوفت بوعدها....ومحد تزوج خلال الخمس سنوات القادمه :)

أخوي احنا قاعدين نتكلم على اللي عندهم طلبات مو اللي راح يتزوج مستقبلا
ثانيا في اسباب راح تؤدي لنزول العقار غير التصريحات وراح تشوف مستقبلا
ثالثا أي أفضل أشتري بيت سعره بالكاش بحدود 150 الف ومع الفوايد يطلع علي ب240 الف اذا مو أكثر أو
أنطر توزيع الحكومة ويطلع علي سعر البيت 70 الف مع ارضه واذ تفنتكت ماراح يتعدى ال100 الف
كل واحد له نظرة
بعدين من كبر الكويت يوم تسولف في مناطقها النائية
من الشمال الى الجنوب مايتعدى المشوار ال 190 كم
يبه هذي والله فرصة مدام حكومتنا جزاها الله خير قاعدة توفرها لنا نروح نرفس النعمة
غيرك في دول ثانية مو لاقين
والله أعرف ناس الله رازقها وتقدر تشتري بدال البيت عشرة
بس ناس مخها نظيف وقاعده تنطر أرض الحكومة

هداف

عضو نشط
اخوي في بيوت حكومه لي الحين اسعارها تحت 140 الف كل واحد وحسب محافضته وقرب بيت اهله وعند جماعته...35 الف قرض من الزوج ونفسه من الزوجه هذي 70 الف زيد عليهم 70 التسليف 140 الف تشتري وتاجر البيت على الراحه 350 دينار....راتب الزوجين 2000 مع اجار البيت 2350 تدفع للبنك 700 مع التسليف 100 هذي 800 يبقي لك فوق 1300 دينار تعيش فيهم تدفع ايجار وتسوي كل الي فبالك...بعد 10 سنين خالص اقصادك معاشك عندك وعند بيت 400 متر بالقرين...تبنيه على راحتك ولا منه الاسكان 15 سنه وكل واحد يحسبها ويفصلها على مقاسه...انت بنفسك تدري الاسعار راح تصير دبل خلال عشر سنين وانت اتفرج...ياخي سو الشي الصح وادفع الدبل للبنك بس اخذ شي لعيالك باجر...مو تقولي بيعطوني سنه 2014 بالوفره والخيران والمطلاع....وربي تدفع الفرق انت وعيالك وعيال عيالك بانزين ودهن وتوااير بعد الحين ركز ورد علي...والكلام هذا قلنا لناس قبلك طلبهم 2004 معاشه 1000 والزوجه 500 اخذ بيت بالمنقف اول 2005 125 الف وماجره 500 يدفعها للبنك ومعاشه عنده وبيت عنده الحين مع الزياده والترقيات غدى شره اهو وزوجته...ويفكر يطلع المستاجر ويسكن لان مو بحاجه الايجار....تبي مناطق نموذجيه وحفاره ومخطط وتبني على مزاج لاتفكر انطر الموعود...تبي تكيف نفسك على والواقع هم بكيفك..اما نعيش الناس بكلام الدواوين والمنتديات نطرو باجر التجار واهل البيوت بيعطونكم حلالهم بخساره او بيقعدون بالشارع عشان تشترون منهم بنص اسعار اليوم هذا كلام ناس مو عايشه بالدنيا...بس تعبت :)

اسمحلي على المداخلة الثانية
ياريت الايجارات على كيفي وكيفك جان محد تعب
لو كان عندك عقار وجربت الايجارات جان ماقلت الكلام هذا
انا اقولك عاش باللذات من كان جسورا
يمكن كلامك صح ويمكن غلط
ليش ماتجرب وتقولنا رايك
مع اني عارف اشراح يصير

jamalll

عضو نشط
تعلم

شكلك تدورني عشان ارجع واقولك ارض 200 الف صارت 160 الف مايطولها الي عنده 90 الف كاش وياخذ 70 الف من البنك ويبنيها على التسليف...بس المشكله والفرق بينا انا اقول راحت عليك وانت تقول انطر راح تنزل الاسعار...ياخي افهم نزول الاسعار يبقي بعيد عن قدره المواطن العادي اما قبل جم سنه كانت الفرص موجوده 100 لي 120 الف بيت مبني خالص...نقولك تيس تقول حلبه...عماره بمليون صارت نص مليون انا شكو...بيت بجنوب السره 350 الف نزل 280 وبعدين...الموضوع كله بالاساس على الاسكان والمواطن شلون يقدر يحصل المعقول بامكانياته الفرص راحت والكل يدفع ايجار والابرك كان يدفعها بشي ملكه...وابشرك الحين زادت الرواتب والكوادر للزوج والزوجه يعني في الي يدفع من شهر 4 وخلك ورى الاسكان والتقارير وادفع ايجار بالهوى... وقبل ما انسي لانك متابع ومهتم بالموضوع...باشر الجماعه باخر اسعار لان نبي نتابع تطورات النزول الرهيب تكلم عنه يعني ارض بجنوب السره 150 الف ولا بالعاشره 120 الف او اشبيليه 140 لاتحرمنا من بركاتك.. والبيوت بعد نبي شي يطيب الخاطر :) وعندي واحد من الجماعه يبي 500 متر بجنوب السره بشرط موقع يقولون بحدود 300 الف هناك بس مدام نزول 20% ناطرك تظبطنا بوحده 250 الف ولك الحلاوه :)

انا ابيك تقرأ الكلمات المستخدمه في كتابتك:
- راحت عليك
- نقولك تيس تقول حلبه
- وخلك ورى الاسكان والتقارير وادفع ايجار بالهوى
- باشر الجماعه باخر اسعار لان نبي نتابع تطورات النزول
- ولك الحلاوه :)

اكيد انت دلال- شريطي ومتدبس بجم قطعة ارض ومنت عارف شلون تصرفهم:) لأنه الكلمات المستخدمه في مشاركتك تدل على انك وايد متحمس وتدافع بقوه عن عدم نزول سعر الأراضي ولو بشكل طفيف وهذه صفه من صفات الشريطي
واسلوبك بالمشاركه يتضمن كلمات الالزام يعني تبي اللي يحاورك لازم يوافقك بالرأي او تاكله بلسانك:) وهذا يدل على اصرارك على تصريف الارض اللي متدبس فيها او اجبار الطرف الاخر بالموافقه على رأيك ، الظاهر يوم شريت بيت وحملت نفسك فوق طاقتها ونشقيت شق على مدى سنين وتبي الشباب ينشقون مثلك علشان تشعر بالراحه لأن راح تحس ان الكل بالهوا سوا:)
انصحك انك تعرض نفسك على طبيب نفساني علشان يعالج العقده اللي تعاني منها وهي اجبار الاخرين على تأييد رأيك وعدم المخالفه، وحاول تعلم نفسك انك ما تسخدم العبارات الاستهزائيه في مشاركاتك وحاول تكون اكثر ليونه بالحوار وتقبل أراء الأخرين ولو انته كنت على صح

وأخيرا:
طالما انك وصلت الى هالمرحله من اللغه في الكلام وخصوصا معاي منذ اسابيع الى درجة انك تبيني اتابعلك اسعار الاراضي فأسمع اللي يوصلك ويتعداك:)

انته انسان فاشل بالشؤون الماليه وهذا رأيي فيك فتقبله بكل سعة صدر:)

اما بالنسبه لمشاركتك بالجمل المستخدمه اعلاه مثل راحت عليك وادفع ايجار وانطر الاسكان وتابع التقارير وغيره من الكلام السخيف:)
اعلم ان طلبي بالاسكان وصل وانا مطنش وطاف دوري والى الأن ما راجعت لأني مو فاضي واعلم ان مركزي ومنصبي ما توصله حتى لو تخدم فوق ال30 سنه في وظيفتك واعلم اني مو فاضي احسب ارتفاع الاراضي او الايجارات حق شخص مثلك ولو طلبني شخص غيرك جان على راسي وبالخدمه.
ولأني مشغول بادارة مشاريع بالملايين وارباح سنويه بالملايين فمو فاضي حق انسان كثير الكلام مثلك:)
انته من كثر ما تعبان نفسيا ومضطرب من ضغط القرض اللي كاسر ظهرك صار عندك انفصام بالجزء العلوي من مخك المتعلق بالحسابات (على فكره ترى انا دكتور:)
واما استهزائك بالتقارير الاقتصاديه فهذا نابع من جهلك ومستوى تعليمك وانك تشتري بيتنا وبيت جيرانه وفريجنا فهذا يدل على عقليتك ال...........:) بس عادي انا متعود على هالعقليات من الموظفين لأني اشغل منصب مدير فأنته اللي اشكالك ماره علي مو انا اللي وايد امر عليك:) لأنك تحتاج اسابيع علشان احددلك موعد مقابله:)
علشان جذي اضحك عليك بالمشاركات السابقه لمن تقول ان ما اعرف ابسط القوانين الحسابيه وزائد وناقص وقسمه وضرب!!!! كلام فاضي:)

عط الناس حرية الحوار وشيل عنك العنجهيه وطول اللسان والاستهزائيه والكلام الفاضي وتعلم علم الخطابه واحترام الناس والرأي الأخر، بس الظاهر انته ما تيي الا باللسان:)
تعلم احترام الناس وشيل عنك التكبر وتقبل اراء الناس!!!
روح راجع مشاركاتك ومشاركات الشباب راح تلاحظ الكل راقي بأسلوبه بالكتابه الا انته استهزائي متغطرس!!! على شنو؟؟؟؟؟؟
في ناس بالمنتدى دخلهم الشهري 5 اضعاف راتبك هذا اذا كان راتبك فوق الالف وتشوف كلامهم راقي ويحترمون الناس الا انت؟؟؟ اكبر شوي

احنا قلنا أرائنا وقرينه رأيك خلاص

اعتذر عن الاسلوب التكبر في الكتابه لكن هذا لأن اللي موجه له الكلام يحتاج هالنوع من الكتابات

المؤشراتي2

عضو نشط
بادر في الشراء الان ان كنت تريد سكن

احذر الاحلام الورديده والخيال

قارن اسعار الخليج بدأة ترتفع ارتفاعات اكثر من ما كانت ترتفع بالسابق

الموجه التاليه للكويت ارتفاعات اخرى

والله اعلم

حبيبي وين مكتبكم ندز لكم زباين
العقار بدأ في الركود ويتبعه هبوط والدليل
كل الشريطيه اكتسحوا المنتديات للتصريف

حط رقم تلفون المكتب أخ /زينهم واحنا حاضرين بدون اغراء وتهويل

بوفراس

عضو نشط
يا جماعه ابشركم الاراضي بجنوب السرة نزلت شوي

هذا اول الغيث

al7mly

عضو نشط
فاز بالملذات من كان جسورا
اللي شري بيت وامن مستقبله ومستقبل عياله ..هو الصح
واللي كان يشوف العقار جدامه رخيص وماشتري خله يستريح علي قوله القايل حجي بالفايت نقصان بالعقل
انا اقوله انطر دورك بالاسكان بيعطونك ارض شحلاتها 400 متر علي الحدود وهذي ميزتها تري وايد حلوه اي احد من اهلك يبي يسافر لازم يمر عليك يعني زهب قهوتك
والميزه الثانيه انك مايحتاج انك تتابع الارصاد الجويه بالصيف لانه معروف غبار طول الفتره
الميزه الثالثه راح يعطونك بدل طريج بدوامك
الميزه الرابعه اول الناس في النحشه لاي عمليه اخلاء
الميزه الخامسه طلعه الربيع قريبه عندك او مايحتاج بعد حط خيمه خلف البيت خلاص خيمت
الميزه السادسه التعرف علي جميع الحشرات النافعه والضاره ..تشوفها بالحوش تمشي
الميزه السابعه النسره راح تقلل زياراتها حق اهلها لبعد المسافه
الميزه الثامنه اذا كان سكنك بالحدود الشماليه وداومك بالمنطقه العشره راح تبدل سيارتك كل 3 سنوات ..ملاحظه ماراح تبيع سيارتك راح توديها السكراب
الميزه التاسعه مافيه بقالات قريبه منك يعني يقل مصروفك
الميزه العاشره كل يوم تطلع بالجريده مطالبات للمنطقه وتتشكي من الخدمات
وهناك المزيد والمزيد بس عشان ما اطيل
وشكرا

fawaz74

عضو نشط
أخوي احنا قاعدين نتكلم على اللي عندهم طلبات مو اللي راح يتزوج مستقبلا
ثانيا في اسباب راح تؤدي لنزول العقار غير التصريحات وراح تشوف مستقبلا
ثالثا أي أفضل أشتري بيت سعره بالكاش بحدود 150 الف ومع الفوايد يطلع علي ب240 الف اذا مو أكثر أو
أنطر توزيع الحكومة ويطلع علي سعر البيت 70 الف مع ارضه واذ تفنتكت ماراح يتعدى ال100 الف
كل واحد له نظرة
بعدين من كبر الكويت يوم تسولف في مناطقها النائية
من الشمال الى الجنوب مايتعدى المشوار ال 190 كم
يبه هذي والله فرصة مدام حكومتنا جزاها الله خير قاعدة توفرها لنا نروح نرفس النعمة
غيرك في دول ثانية مو لاقين
والله أعرف ناس الله رازقها وتقدر تشتري بدال البيت عشرة
بس ناس مخها نظيف وقاعده تنطر أرض الحكومة
نعطيك الحلول تعطينا العذار...نتكلم بالواقع والارقام ترد بالاماني وتقول ناس عندها فلوس تشتري بدال البيت عشره بس ناطره بيت الحكومه...الحكم للجمهور ...الافكار وصلت والكل استفاد...وتبقي عزيز حبيبي :)

fawaz74

عضو نشط
اسمحلي على المداخلة الثانية
ياريت الايجارات على كيفي وكيفك جان محد تعب
لو كان عندك عقار وجربت الايجارات جان ماقلت الكلام هذا
انا اقولك عاش باللذات من كان جسورا
يمكن كلامك صح ويمكن غلط
ليش ماتجرب وتقولنا رايك
مع اني عارف اشراح يصير

كل الناس عندها ومجربه وتستلم شغلها والحمدلله...اطلع وطق فره من ام الهيمان لي غرب الجليب تشوف الادوار والشقق والبيوت ماجره من 200 لي 600 دينار ولا تشرط بعد للمعاريس...وارجع واقولك لاتفترض شي عني وانت ماتعرفي مره مدبس ومره شريطي ومره اروح اشتري واجرب القى مستاجر يعطيني كل اول شهر...ماصار فواز هذا صار عصير كوكتيل :)

زينهم

موقوف
حبيبي وين مكتبكم ندز لكم زباين
العقار بدأ في الركود ويتبعه هبوط والدليل
كل الشريطيه اكتسحوا المنتديات للتصريف

حط رقم تلفون المكتب أخ /زينهم واحنا حاضرين بدون اغراء وتهويل

والله ما عندي مكتب ولا ابيع ولا اشتري بالاراضي ولكن نتمتع بخبره قليله عن الاقتصاد ؟؟؟

اخوي هذا تقرير عن دول الخليج مو بس الكويت
تقدر تقراء اللي تبي

«بيتك»: خفض الفوائد يمنع المضاربة.. ويزيد التضخم

تقرير صادر عن بيت التمويل الماليزي عن اقتصادات دول الخليج

لتقرير

111من هنا111

وبعدين بالنسبه لاسعار العقارات ترى ما تغييرت كثير نسب بسيطه خصوصا للمواقع المتواضعه اما المواقع الممتازه

فاسعارها في ازدياد مستمر وسوف تحافظ على اسعارها

فهذا ليس معيار ولا مقاس لاسعار العقار

يعني فيه بيوت على 100 و110 موقعها شارع واحد او سد

وبنفس المنطقه موقع شيخ 240 شوف الفرق الواضح ان المزايدات

والاسعار على المواقع والمعروف الموقع لا يقدر بثمن ويعرفه

من يجربه ويدفع فيه الراغب في الموقع وليس من يريد سكن​

النتيجه اللي يبي بيت سكن: يشتري بيت بـ100 الف شارع واحد ولا يحلم انه يحصل على بيت 3 شوارع
في اي منطقه قريبه من الخدمات ..مقابل طلب اسكان غير المناطق النائيه الخارجيه لا يوجد سكن

fawaz74

عضو نشط
- راحت عليك
- نقولك تيس تقول حلبه

اكيد انت دلال- شريطي ومتدبس بجم قطعة ارض ومنت عارف شلون تصرفهم:) لأنه الكلمات المستخدمه في مشاركتك تدل على انك وايد متحمس وتدافع بقوه عن عدم نزول سعر الأراضي ولو بشكل طفيف وهذه صفه من صفات الشريطي
واسلوبك بالمشاركه يتضمن كلمات الالزام يعني تبي اللي يحاورك لازم يوافقك بالرأي او تاكله بلسانك:) وهذا يدل على اصرارك على تصريف الارض اللي متدبس فيها او اجبار الطرف الاخر بالموافقه على رأيك ، الظاهر يوم شريت بيت وحملت نفسك فوق طاقتها ونشقيت شق على مدى سنين وتبي الشباب ينشقون مثلك علشان تشعر بالراحه لأن راح تحس ان الكل بالهوا سوا:)
انصحك انك تعرض نفسك على طبيب نفساني علشان يعالج العقده اللي تعاني منها وهي اجبار الاخرين على تأييد رأيك وعدم المخالفه، وحاول تعلم نفسك انك ما تسخدم العبارات الاستهزائيه في مشاركاتك وحاول تكون اكثر ليونه بالحوار وتقبل أراء الأخرين ولو انته كنت على صح

وأخيرا:
طالما انك وصلت الى هالمرحله من اللغه في الكلام وخصوصا معاي منذ اسابيع الى درجة انك تبيني اتابعلك اسعار الاراضي فأسمع اللي يوصلك ويتعداك:)

اما بالنسبه لمشاركتك بالجمل المستخدمه اعلاه مثل راحت عليك وادفع ايجار وانطر الاسكان وتابع التقارير وغيره من الكلام السخيف:)
اعلم ان طلبي بالاسكان وصل وانا مطنش وطاف دوري والى الأن ما راجعت لأني مو فاضي واعلم ان مركزي ومنصبي ما توصله حتى لو تخدم فوق ال30 سنه في وظيفتك واعلم اني مو فاضي احسب ارتفاع الاراضي او الايجارات حق شخص مثلك ولو طلبني شخص غيرك جان على راسي وبالخدمه.
ولأني مشغول بادارة مشاريع بالملايين وارباح سنويه بالملايين فمو فاضي حق انسان كثير الكلام مثلك:)
انته من كثر ما تعبان نفسيا ومضطرب من ضغط القرض اللي كاسر ظهرك صار عندك انفصام بالجزء العلوي من مخك المتعلق بالحسابات (على فكره ترى انا دكتور:)
واما استهزائك بالتقارير الاقتصاديه فهذا نابع من جهلك ومستوى تعليمك وانك تشتري بيتنا وبيت جيرانه وفريجنا فهذا يدل على عقليتك ال...........:) بس عادي انا متعود على هالعقليات من الموظفين لأني اشغل منصب مدير فأنته اللي اشكالك ماره علي مو انا اللي وايد امر عليك:) لأنك تحتاج اسابيع علشان احددلك موعد مقابله:)
علشان جذي اضحك عليك بالمشاركات السابقه لمن تقول ان ما اعرف ابسط القوانين الحسابيه وزائد وناقص وقسمه وضرب!!!! كلام فاضي:)

عط الناس حرية الحوار وشيل عنك العنجهيه وطول اللسان والاستهزائيه والكلام الفاضي وتعلم علم الخطابه واحترام الناس والرأي الأخر، بس الظاهر انته ما تيي الا باللسان:)
روح راجع مشاركاتك ومشاركات الشباب راح تلاحظ الكل راقي بأسلوبه بالكتابه الا انته استهزائي متغطرس!!! على شنو؟؟؟؟؟؟
في ناس بالمنتدى دخلهم الشهري 5 اضعاف راتبك هذا اذا كان راتبك فوق الالف وتشوف كلامهم راقي ويحترمون الناس الا انت؟؟؟ اكبر شوي

اعتذر عن الاسلوب التكبر في الكتابه لكن هذا لأن اللي موجه له الكلام يحتاج هالنوع من الكتابات

هلا بالجاملي...اخوي انا اتكلم للكل وماتكلم عن نفسي بالدوانيه وقاعد بين الربع واتفلسف واتفخ نفسي واتفشخر....انت وغيرك تطرح افكار تفيد ناس وتقط ناس ورى الشمس...وبالنسبه لي ارد عليك بالاسلوب العامي مايخلى من الدعابه وتنبيه على خطوره طرحك في نقاط معينه بعيده عن الواقع العملي...وموضوع دخلي ودخل غيري هذا مو موضوع كلامنا واذا انت تحس باني ابي اوصل هذا الفكر انت غلطان انا مايهمني اي راتبي الف...مدرس راتبه الف رقيب بالجيش راتبه الف اي بنت تخلص معهد راتبها 500 ...وهذا الي قاعد اتكلم عنه....الي يسمعك يقول هذا قاعد يتفلسف على العالم ويقول يامساكين ليل الحين تاخذون 250 دينار...وتصدق الحين في ناس وايد خذت نص كلامي ونص كلامك وقطت الباجي بحر واستفادت وهذا الهدف من المنتدي...اخوي ورفيجي وزميلي بالشغل والمنتدي يسمع نفس الكلام يبي يصدق اني اقوله لله وحبا بمصلحته كيفيه يبي يقول مغرور وعنجهي وشايف حاله ومايرقى باسلوب الطرح والنقاش هم كيفه...وشغله اخيره طالع حولك بالمنتدي ترى قاعدين نتكلم عن اسهم واحد يقول شريت اجل وربحت 15 الف وهذا يقول شريت 255 وقطيت 270 يعني باليوم 150 دينار وانت ماسك علي معاش...ومشرفنا بوعلي يدور سلف مليون دينار...الله يوفق الجميع ولا فواز وجمال مجرد افكار مو فرض منزل من السما والناس تقرر صالحها .... :)

fawaz74

عضو نشط
- راحت عليك
- نقولك تيس تقول حلبه

واسلوبك بالمشاركه يتضمن كلمات الالزام يعني تبي اللي يحاورك لازم يوافقك بالرأي او تاكله بلسانك:) وهذا يدل على اصرارك على تصريف الارض اللي متدبس فيها او اجبار الطرف الاخر بالموافقه على رأيك ، الظاهر يوم شريت بيت وحملت نفسك فوق طاقتها ونشقيت شق على مدى سنين وتبي الشباب ينشقون مثلك علشان تشعر بالراحه لأن راح تحس ان الكل بالهوا سوا:)انصحك انك تعرض نفسك على طبيب نفساني علشان يعالج العقده اللي تعاني منها وهي اجبار الاخرين على تأييد رأيك وعدم المخالفه، وحاول تعلم نفسك انك ما تسخدم العبارات الاستهزائيه في مشاركاتك وحاول تكون اكثر ليونه بالحوار وتقبل أراء الأخرين ولو انته كنت على صح

وأخيرا:

واما استهزائك بالتقارير الاقتصاديه فهذا نابع من جهلك ومستوى تعليمك وانك تشتري بيتنا وبيت جيرانه وفريجنا فهذا يدل على عقليتك ال...........:) بس عادي انا متعود على هالعقليات من الموظفين لأني اشغل منصب مدير فأنته اللي اشكالك ماره علي مو انا اللي وايد امر عليك:) لأنك تحتاج اسابيع علشان احددلك موعد مقابله:)علشان جذي اضحك عليك بالمشاركات السابقه لمن تقول ان ما اعرف ابسط القوانين الحسابيه وزائد وناقص وقسمه وضرب!!!! كلام فاضي:)

الاحمر حدد موقفك مني دلال ولا طرار :) ...والازرق مادري شقولك اذا دورك وصل وماتبيه راجعلك بس اسمحلي مصلحتك نايم عنها شلون تبينا ناخذ كلامك بمصلحتنا...والاخضر لا اخوي افتح بابك للناس حرام ووقع البريد والاجازات ترى النوعيه هذي من المدراء الناس تعاني منها خصوصا اذا يطالعك من تحت النظاره :)

costa

عضو نشط
- راحت عليك
- نقولك تيس تقول حلبه

وأخيرا:

أحلى الكلام
و خل الناس تتعلم شوى
يمكن تفهم

fawaz74

عضو نشط

أبو بودي

موقوف
بشوفكم تتحدثون عن العقار والمساكن وبتستغربوا
ماحدا تعرض للمنتجات الغذائية والبنزين والسلع الأخرى
منهم لله الأمريكان اللي سحبينا وراهم هيك كالغنمة
ربنا يلطف بينا

أعلى